شموخ ادخلت غرفتها كانت الدرايش مفتوحه ونور الغرفه مسكر والشمس داخله بالغرفه
كانت مرتبه ونظيفه وكأن أحد ينام ويقوم فيها
سكرت الباب وهي تتنهد وتناظر بالغرفه
حطت شنطتها على الارض ونزلت شيلتها من راسها رمتها على كتفها وافتحت عبايتها وهي تمشي وتناظر
لين اوصلت لدريشه ناظرت من بعيد شافته كشف حيل وسكرتها التفتت وهي للحين تناظر الغرفه
وتذكر أول مره تنام بهالغرفه بعد ماماتو أهلها
ابو مهند فتح الغرفه كانت فاضيه مافيها الا سرير
شموخ ادخلت وتناظر بالغرفه
ابو مهند ابتسم وسكر الباب
شموخ كان الحزن مغطي على وجها واوقفت
ابو مهند حط يدينه على كتوفها ونزل لمستواها وهو مبتسم : الحين هي فاضيه بس من بكرى بآخذك ايكيا تشترين اللي تبينه
شموخ :ــ
ابو مهند : اتفقنا
شموخ تبلع ريقها وبغصه قالت : انا أبي غرفتي اللي في بيتنا
ابو مهند :ــ
شموخ بعدت عنه وراحت لسرير انسدحت ووجها وجسمها للجدار ومعطيه عمها ظهرها لمت نفسها وصارت تبكي بهمس
شموخ تنهدت ماتبي تنزل دموع اكثر خلاص صارت الدموع عندها دوام يومي واكثر
ناظرت بدولابها وراحت له افتحته كان في كم لبس ماشالتهم معها يوم اطلعت سكرت الدولاب
وارتمت بسرير على ظهرها آآه
لورآ : سلااام وجات حبت راس امها
: وعليكم السلام
سلمان قام يسلم عليها و علا بعد
لورآ: اممووح ياهلا والله نورتم البيت
وراحت اتسلم على هند ورياض
ام رياض : تغديتي
لورآ: أي يمى وتسلم على رياض : وينك ياالقاطع
رياض : والله ضغط الاسبوعين اللي راحو شغل ارجع للبيت واحط راسي ونوم مااحس الا الفجر ونفس الشي كل يوم
بس الحمدلله مرت بسلام
لورآ تقعد : والله اذا انت مشغول لا تحرمنا شوفت عيالك
رياض : أي زين لو انهم واحشينك هالكثر كان جيتي انتي عندنا شرفتي ياخانو
لورآ تتسند بكسل : والله تعرف اختك وش كثر كسلانه
رياض : والله كسلانه لزيارة الأهل بس أما طلعاتك مع خوياتك ماتكسلين
لورآ : خويااتي ماشاالله اللي يسمعك يقول 10 تراها وحده
رياض : الوحده هذي تساوي 10
لورآ : قول ماشالله يمه منك
رياض: الصلاة على النبي
لورآ قامت تنزل عبايتها وناظرت هند : أخبارك هنود
هند : الحمدلله بخير انتي علومك
لورآ : تمام والله ويوم شفناكم صرنا بخير أكثر
هند مبتسمه : تسلمين حياتي
لورآ: يمى فنو جايه اليوم علشان غلو جايه أبي أوريها ريوم
ام رياض : حياها الله البيت بيتها
رآما تنهدت ضيق وقامت
لورآ تناظرها
ام رياض : ميمي حبيبتي
رآما لفت تناظر أمها
ام رياض : ناظري جوالي شكلي نسيته بالمطبخ يومني أكلم لورآ
رآما رايحه
لورآ قامت : يلا عن اذنكم بروح آخذلي شاور
: اذنك معك
المها بقرف : زين وش تبيني أسوي
ميرآل: ولا شي بس مشتاقه لها حيل
المها :آه وافتحت المجله تقرا وهي حاطه رجل على رجل
الجوري جايه
ميرآل قامت : بروح أدق على هديل أقولها ان العنود جايه الخميس وااه
المها تتصفح المجله ولا كأنها تسمع
الجوري اقعدت
وميرآل راحت
الجوري تشوف التلفزيون : مهاوي
المها : همم
الجوري : تتمنين اللي في بطن العنود يكون بنت ولا ولد
المها ارفعت نظراتها تناظرها
الجوري لفت وجها عليها والمها نزلت نظراتها للمجله تحاول تكون طبيعيه : اللي ربي يجيبه حياه
الجوري ابتسمت ولفت وجها للتلفزيون
المها تنهدت ضيق وقامت راحت غرفتها سكرت الباب وقالت بقهر : كأن الكل يعرف اني أحب سيف كأنهم يتعمدون يضايقوني
وحطت ايد على خصرها والثانيه على راسها : اوووففففف
ام مرعي اعرفت ان شموخ اطلعت وازعلت لأنها ماامداها تشوفها
مرت الأيام بالنسبه لناس كانت سريعه وبالنسبه لناس بطيئه
نوف دقت على شموخ واعرفت انها اطلعت وانها قاعده في بيت عمها معاذ
شموخ كانت نادرا ماتطلع من الغرفه لأنها ماتبي تقابل أم مهند أبد ولا قابلتها شافت نظراتها المخيفه لها
المها كانت كل يوم والثاني تتنرفز وتعصب وتتضايق وتتألم أكثر ومرآت تبكي من كثر مايتكلمون عن العنود والحمل وسيف
ماعندهم غير هالسوالف
انعرفت موافقة شموخ على مهند للكل وماجد الوحيد اللي ماسمع بشي للحين لأنه 12 ساعه بالدوام صار مايستأذن أبد
بس باله دايم مشغول عند شموخ ماكان يعرف انها اطلعت من المستشفى لأنه مثل ماقلتلكم بالدوام ولا رجع ماتكلم مع أحد
عنود بغرفتها ماتطلع وامه ماتاخذ وتعطي معه ابد صاير البيت شي محزن
لميس كانت تحبس نفسها بغرفتها ومع الأيام صارت تفكر انها تخرب حياة شموخ حتى لو ماتزوجت ماجد لأنها اسمعت بموافقتها
على مهند وقررت تقوله عن شموخ وماجد ماكانت تعرف شكله بس انها اعزمت نفسها على عرس منصور ومن هناك تتعرف على
مهند واذا مااقدرت تروح حق ام مهند
ام مرعي اطلعت من المستشفى يوم الاحد وزاروها عيالها كلهم الا مرعي عياله وزوجته راحو يسلمون على امه الا هو يتعذر بالشغل
منصور حجز الاستراحه وتوزعت الكروت على المعازيم
يوم الاربعاء العصر دقت نوف على شموخ
شموخ تفتح عيونها كانت نايمه حطت ايدها على الكمدينه تتحسس وين الجوال لقته وردت من غير
ماتشوف مين : هلا
نوف : اهلين شموختي نايمه
شموخ تلف صارت منسدحه على ظهرها وقالت وهي تتثاوب : ايه
نوف : قومي الناس صلو العصر لا يكون ماصليتي الظهر بعد
شموخ : صليت صليت حتى العصر بس خذيت غفوه
نوف : زين المهم الحين دقيت عليك علشان اتروحين معنا السوق ماشريتي فستان للحين وبكرى العرس
شموخ ببرود : من جد
نوف : شموخ تراك تقهريني ببرودك اقولك بكرى العرس متبرده حدك
شموخ تقعد وهي تبعد شعرها عن وجها : وش تبيني اسوي يعني
نوف : انا قلتلك لقيت فستان تركوازي
شموخ : ايه قلتيلي
نوف : يلا مابقى الا انتي
شموخ آه
نوف: وحجزنا كوفيرا راح تجينا بكرى الظهر ثنتين ميكياج اوحده شعر .. كنا راح نروح حنا الصالون بس خوية ماما قالتلنا على وحده
بالخبر صح انها غاليه بس حيل يمدحونها
شموخ : وييه جايه من الخبر
نوف: ايه
شموخ : يلا أهم شي مكياجها حلو
نوف : المهم ترى الحين بلبس عباتي أنا ونوري و مزنه ومريم ومنار كلنا
شموخ تضحك : ماشالله وشوله كلكم
نوف : علشان اتعرفين محبينك اكثار مب وحده ولا ثنين
شموخ اكتفت ببتسامه
نوف : يلا يلا روحي سوي اللي تسوينه لأننا لبسنا العبايات
شموخ : زين وين رايحين الفناتير مافيه
نوف : انروح وانشوف اذا مالقينا رحنا على الدمام
شموخ : زين
نوف :يلا باي
شموخ : باي
حطت الجوال على الكومادينه وقامت ادخلت لتواليت تاخذ شاور سريع
رآما وام رياض كانو بالصاله على التلفزيون
لورآ جايه : يمى يمى
او رياض تناظرها ورآما ناظرتها بعدها ارجعت لتلفزيون
لورآ اقعدت جمبها : بروح أنا وفنو لمارينا المغرب
ام رياض : ليش
لورآ : تبي تشوف فستان لأن عرس بنت خالها بالإجازه وتبي تشوف
ام رياض : زين
رآما تنهدت
لورآ : مشكوره وقامت راحت
رآما تهز رجلها بقهر بقلبها وش هالأخت ماتحس فيني
ام رياض ناظرت رآما : ميمي
رآما من دون ماتناظرها :همم
ام رياض : تبين أتروحين معها
رآما قامت وحطت الرموت : وهي تاخذني وراحت ودموعها بعيونها كانت من جد طفشانه
لورآ اطلعت من غرفتها : أي وافقت أكيد
أفنان : حماس ترى أبي أبسط اليوم بعد مارينا انروح لظهرآن
لورآ تلعب بخصلتها : أي وناسه
رآما اطلعت وشافتها بعدها صدت عنها رايحه غرفتها صدتها بنظره
خلت لورآ تعقد حواجبها
رآما ادخلت غرفتها وارتمت بالسرير تبكي
لورآ خلاص صارت مشتته
أفنان : امم بعدها نرجع ونوووم
لورآ : اها زين فنو أكلمك بعدين زين
أفنان : زين يلا سي يا
لورآ : باي سكرت منها وراحت لغرفة رآما
شموخ البست بنطلون جنز وبلوزه كت بيضا فيها كلام بالإنجليزي باللون الأحمر
البست عبايتها لفت شيلتها وشالت لثمتها والشنطه اللي كانت حجمها وسط لونها أبيض واطلعت من الغرفه
تحت
ام مهند كانت معها ام منذر وام فارس يتقهوون بالصاله وشارين ترته
شموخ تنزل وانتبهت لهم بعدها ابعدت نظراتها عنهم
ام منذر تلف وجها : ياالله البيت ظلم
ام فارس : أصلا أنا مكتومه حدي
ام مهند تغلي غلي بس ابد مب رايقه لها
شموخ قالت تنتظرهم بالحوش أحسن وهي طالعه من البيت قالت : خالتي أنا رايحه السوق مع بنات عمي راشد
ام مهند : جعلك ماترجعين يارب
شموخ كانت متوقعه منها هالإجابه واطلعت للحوش
ام منذر : ياجعلها السرطان قال خالتي انتي شلون كذا بارده مب ذاك اليوم كانت عندك الأفكار وينها
ام مهند تاخذ فنجانها وبنظرآت : بتصير هالأشياء وتقرب الفنجان من فمها : بتصير
لميس كانت منبطحه بالصاله تقرآ جريده وتغني
قلب قلب ليش اتروح ضليت بعدك مجروح
من غبت عني حبيبي حسيت طلعت الروح
بغيابك اني اتعذبت واتلوعت واتمرمرت
ام فيصل طالعه فوق وشافت لميس وصدت عنها رايحه الغرفه
لميس تناظر : مامي
ام فيصل مايطاوعها قلبها ماترد على دلوعتها وحبيبتها لميس ردت بس من غير ماتلتفت لها : نعم
لميس مدت البوز وقامت راحت لها : زعلانه وباستها على خدها
ام فيصل تلف وجها عنها
لميس : ماميشكو يلا عاد أنا لموس مااهون عليك
ام فيصل ناظرت فيها
لميس ضمتها
ام فيصل ابتسمت
لميس بعدت عنها : بليز لا تزعلين مني اك اليوم كنت حدي معصبه بس الحين حيل رايقه
ام فيصل : هذا هو ليش كنتي معصبه
لميس : يوووه يمه خلاص لا تعكرين مزاجي
ام فيصل تمسح على شعرها ولميس ابتسمت وارجعت اتضمها
فيصل طالع ويوم شافهم صار يدور بالسبحه : الله الله
لميس تبعد عن امها وتناظره
فيصل : أخيرا راح يرجع البيت للبشاشه
لميس ناظرت امها : أي صح يمى أنا رايحه عرس ولد عم شموخ
ام فيصل عقدت حواجبها : وش اتروحين اتسوين
لميس تخفي حقدها : ابد اعزمتني عنود
ام فيصل : زين
لميس بعدت نظراتها عن امها ببتسامه سخريه وحقد بوقت واحد " أوريك ياشموخ "
مهند وقف سيارته برآ ونزل من السياره حط ايده على راسه يألمه لأنه أمس مانام زين
مشى رايح للباب وانتبه لسياره جيمس اوقفت عند البيت ناظر فيها معقد حواجبه وهو يدخل المفتاح بالباب
نوف : هذا مهند
نوري: تعالي خلنا انسلم عليه
نوف : يلا وانزلو
مهند يناظر
نوف جايه هي ونوري : السلام عليكم
مهند ابتسم لأنه عرفهم : وعليكم السلام
نوف : أخبارك
مهند فتح الباب : تمام تفضلو تبون شموخ
نوف: لا رايحين السوق مانبي نتأخر
مهند عقد حواجبه : شنو
نوف تناظر نوري بعدها ناظرته : آ حنا رايحين السوق علشان انشوف فستان حق شموخ
مهند : اها
نوف نوري :ــ
مهند : زين انتم روحو السياره أنا بناديها
نوف : زين .. يلا سلام
نوري: سلام
مهند : ياهلا ... والتفت داخل وهو يتنهد
شموخ كانت ادور بالحوش فمحد شاف الثاني مهند دخل البيت
لورآ افتحت غرفة رآما شافتها بسريرها مرتميه فيه
لورآ سكرت الباب : رآما
رآما اسمعت صوتها وامسحت دموعها
لورآ راحت عندها : وش فيك رآما وتناظر فيها : تبكين
رآما تمسح دموعها زين : لا بس كحيت اكثير حاسه اني تعبانه اشوي
لورآ : مب علي هالحركات
رآما :ــ
لورآ اقعدت بطرف السرير : وش فيك زعلانه مني
رآما تحرك راسها لا
لورآ : زين
رآما : قلتلك تعبانه اشوي وصرت اكح وانسدحت وهي معطيتها ظهرها
لورآ : براحتك وقامت اطلعت من الغرفه
رآما لمت نفسها وصارت دموعها تنزل أكثر
نوف تسكر الباب
نوري: نوف كأن الموضوع مااعجبه
نوف: يطق راسه بأقرب جدار والله البنت وشلون تحظر بكرى
مزنه : من جد
منار : ماشالله مره حلو
مزنه : اكيد حلو وحلوه
منار : وعيالهم خقق
مريم : ههههه
مهند نزل : يمى ماشفتي شموخ
ام مهند بعدت نظرها عنه ماردت ليه
مهند تنهد :ييه وراح
شموخ اوقفت ناظرت حولها بعدها ناظرت جوالها الساعه 4:15 فجأه جاتها رساله رقم غريب بس مب غريب عليها
افتحتها
مهند : شموخ
شموخ ماقرت شي ارفعت نظرها لمهند يوم اسمعته يناديها
مهند : وين طالعه
شموخ تاهت عدساتها في البدايه بعدها ناظرته : ب بروح السوق
مهند : زين استأذنتي قبل تطلعين
شموخ بعدت نظرها عنه هذي طبيعة مهند ماعنده الا هالسؤال زين استأذنتي قبل تطلعين
مهند تنهد
شموخ : قلت لأمك اني رايحه
مهند : ــ
شموخ :ــ
مهند هدا نفسه : زين .. بس لا تتأخرون
شموخ دق جوالها رساله مره ثانيه وهي ترفعه قالت : مدري .. لأن يمكن انروح الدمام وابلعت ريقها
مهند يناظر بالجوال بعدها فيها : اها
شموخ ارتاحت بعدها ناظرت شاشة الجوال تقرآ
" أخبارك شموخ ؟ ... ان شالله بخير
انا آسف على كل شي شموخ الله يخليك لا تفهميني غلط انتي تعذبيني كذا
والله ماذقت طعم النوم من بعد ذاك اليوم .. انتي مفسره كل شي مثل ماتبين ولا تخلين لي فرصه أتكلم
لا تحسبين انك الوحيده تتألمين أنا بعد متألم أكثر منك "
شموخ تنفسها صار سريع حقير وشلون يرسلي وتذكرت مهند اللي قدامها كان منتبه لرتباكها وتوترها
ايدها صارت ترجف واضغطت تبي تمسحها بس يدين مهند كانت اسرع
شموخ دق قلبها وناظرت مهند بخوف
مهند يناظرها
شموخ تسحب ايدها : فكني وش فيك
مهند خذا الجوال وتركها
شموخ افتحت عيونها أكثر لا ياربي
مهند بعد نظراته عنها وناظر الرساله
شموخ أقوى من قلبها مافيه كانت دقاته سريعه حطت يدينها بوجها تدفن فمها وانفها ونظراتها بمهند
مهند تغيرت ملامحه
شموخ انزلت دموعها على خدها من دون أي صوت وفيسها نفسه يناظر بمهند بخوف
مهند مسح الرساله من دون مايناظرها وراح فتح الثانيه
تصدقين!!!اشتقت لك..!!بقولها لك..!!
اعترف!!!!!
حياتي بدونك!!!..تختلـ ـ ـ ـف..ّ!!
ان غبتي عني .. مدري وشـ يجيني.. بس أرتجف!!..
تصدقيـن!!.. ضحكة البارح..
بدونك .. ممـــله!!.كنت تايه ينتظر احد يدله...
تصدقين ياما على فراقك بكيت!!!.
ياماتعنيت .. وشكــيت..
وتصدقين!!!!!!!!
اشتقت لك..!! البارحه!!. اناا .. والليل ..ونجمة سهيل..!!سالنا عنك .. تحاورنا...تساءلنا. وش اللي غيبك .. عنا!!
تساءلنا عن غيابك..وعن هجرك.. لاحبابك..وعن الشوق اللي عذبنا..
!!تصدقين!!
في حضورك قلبي يعزف نغم.. وفي غيابك ينزف الم..؟؟
تصدقين حتى.. الزهووووور .. اذا شافت .. تفتحت...وكل الغصون من فرحهااا.. تراقصت ..وتمايلت..!!؟
تصدقين . انتي الوحيده.. الي احس بغيبته.. وانت الوحيده اللي ملكني بطيبتهّّ!!!.
غيرك .. ترى ماهمني.. ولا من يروح ولا من يجي..
تصدقين .. في غيابك .. يسليني خيالك..!!ضحكتك.. حتى سواليفك.. حتى عتابك..
تصدقين..ولا .. ماتصدقين..!!
مهند مسحها قعد ثانيه بعدها لف على شموخ بملامح كلها غضب
شموخ نزلت يدينها وتاهت عدساتها هي ماشافت الرساله الثانيه كانت متقطعه خوف انه يكون فيها طاري اللي صار
نوري تناظر : هذا منصور
منار : وينه وينه العريس خلني اكحل عيوني
نوف : ههههه وش راح تستفيدين
منار وهي تناظر : بس كذا ..,,,,,,.. يقهر
نوف تناظر منصور فتح القراج ودخل
مزنه : سامج
نوري : تراه يشبه مهند بس في اختلافات اشوي يعني ... ماشفتوهم يوم رحنا مع بعض ذاك اليوم
منار : لا
مزنه : ابدا
نوف تناظر الساعه : ياالله شموخ وش فيها
نوري : والله قلبي مو مطمن أخاف يقولها لا
نوف : أي خله يقول والله ماأكون نوف لو ماخذيتها غصبا عنه
منصور نزل من السياره وشاف مهند وشموخ وعقد حواجبه وش فيهم
مهند شد على ايده شوي ويطلع الدم منها : هذا ماجد
شموخ تناظره
مهند مسك ذراعها بيدينه وضغط عليهم بقوه : تكلمي
شموخ تتألم : آه
منصور جايه : هي هي مهند
مهند : لا تدخل منصور
منصور جا عندهم : مهند وش فيك صل على النبي
مهند ضغط على ذراعها أكثر وقال بتهديد : والله والله .. هذي آخر مره
شموخ تناظره ودوعها تنزل حيل خافت حيل
ومهند كانت نظراته قويه حيل
انتهى البآرت
آرائكم وتوقعاتكم ..
اسمعو حبايب قلبــي
.. أنا ماأعرف حنا راح انسافر ولا لا للحين مب أكيد بس لا سافرنا يعني اعرفو ان الخميس والأحد والخميس ماراح يكون في بآرت
أتمنى يكون البارت أعجبكم وبنتظآر ردودكم على نار