لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-12-11, 09:18 AM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 

شموخ ادخلت غرفتها كانت الدرايش مفتوحه ونور الغرفه مسكر والشمس داخله بالغرفه
كانت مرتبه ونظيفه وكأن أحد ينام ويقوم فيها
سكرت الباب وهي تتنهد وتناظر بالغرفه
حطت شنطتها على الارض ونزلت شيلتها من راسها رمتها على كتفها وافتحت عبايتها وهي تمشي وتناظر
لين اوصلت لدريشه ناظرت من بعيد شافته كشف حيل وسكرتها التفتت وهي للحين تناظر الغرفه
وتذكر أول مره تنام بهالغرفه بعد ماماتو أهلها



ابو مهند فتح الغرفه كانت فاضيه مافيها الا سرير
شموخ ادخلت وتناظر بالغرفه
ابو مهند ابتسم وسكر الباب
شموخ كان الحزن مغطي على وجها واوقفت
ابو مهند حط يدينه على كتوفها ونزل لمستواها وهو مبتسم : الحين هي فاضيه بس من بكرى بآخذك ايكيا تشترين اللي تبينه
شموخ :ــ
ابو مهند : اتفقنا
شموخ تبلع ريقها وبغصه قالت : انا أبي غرفتي اللي في بيتنا
ابو مهند :ــ
شموخ بعدت عنه وراحت لسرير انسدحت ووجها وجسمها للجدار ومعطيه عمها ظهرها لمت نفسها وصارت تبكي بهمس


شموخ تنهدت ماتبي تنزل دموع اكثر خلاص صارت الدموع عندها دوام يومي واكثر
ناظرت بدولابها وراحت له افتحته كان في كم لبس ماشالتهم معها يوم اطلعت سكرت الدولاب
وارتمت بسرير على ظهرها آآه






لورآ : سلااام وجات حبت راس امها
: وعليكم السلام
سلمان قام يسلم عليها و علا بعد
لورآ: اممووح ياهلا والله نورتم البيت
وراحت اتسلم على هند ورياض
ام رياض : تغديتي
لورآ: أي يمى وتسلم على رياض : وينك ياالقاطع
رياض : والله ضغط الاسبوعين اللي راحو شغل ارجع للبيت واحط راسي ونوم مااحس الا الفجر ونفس الشي كل يوم
بس الحمدلله مرت بسلام
لورآ تقعد : والله اذا انت مشغول لا تحرمنا شوفت عيالك
رياض : أي زين لو انهم واحشينك هالكثر كان جيتي انتي عندنا شرفتي ياخانو
لورآ تتسند بكسل : والله تعرف اختك وش كثر كسلانه
رياض : والله كسلانه لزيارة الأهل بس أما طلعاتك مع خوياتك ماتكسلين
لورآ : خويااتي ماشاالله اللي يسمعك يقول 10 تراها وحده
رياض : الوحده هذي تساوي 10
لورآ : قول ماشالله يمه منك
رياض: الصلاة على النبي
لورآ قامت تنزل عبايتها وناظرت هند : أخبارك هنود
هند : الحمدلله بخير انتي علومك
لورآ : تمام والله ويوم شفناكم صرنا بخير أكثر
هند مبتسمه : تسلمين حياتي
لورآ: يمى فنو جايه اليوم علشان غلو جايه أبي أوريها ريوم
ام رياض : حياها الله البيت بيتها
رآما تنهدت ضيق وقامت
لورآ تناظرها
ام رياض : ميمي حبيبتي
رآما لفت تناظر أمها
ام رياض : ناظري جوالي شكلي نسيته بالمطبخ يومني أكلم لورآ
رآما رايحه
لورآ قامت : يلا عن اذنكم بروح آخذلي شاور
: اذنك معك






المها بقرف : زين وش تبيني أسوي
ميرآل: ولا شي بس مشتاقه لها حيل
المها :آه وافتحت المجله تقرا وهي حاطه رجل على رجل
الجوري جايه
ميرآل قامت : بروح أدق على هديل أقولها ان العنود جايه الخميس وااه
المها تتصفح المجله ولا كأنها تسمع
الجوري اقعدت
وميرآل راحت
الجوري تشوف التلفزيون : مهاوي
المها : همم
الجوري : تتمنين اللي في بطن العنود يكون بنت ولا ولد
المها ارفعت نظراتها تناظرها
الجوري لفت وجها عليها والمها نزلت نظراتها للمجله تحاول تكون طبيعيه : اللي ربي يجيبه حياه
الجوري ابتسمت ولفت وجها للتلفزيون
المها تنهدت ضيق وقامت راحت غرفتها سكرت الباب وقالت بقهر : كأن الكل يعرف اني أحب سيف كأنهم يتعمدون يضايقوني
وحطت ايد على خصرها والثانيه على راسها : اوووففففف






ام مرعي اعرفت ان شموخ اطلعت وازعلت لأنها ماامداها تشوفها





مرت الأيام بالنسبه لناس كانت سريعه وبالنسبه لناس بطيئه
نوف دقت على شموخ واعرفت انها اطلعت وانها قاعده في بيت عمها معاذ
شموخ كانت نادرا ماتطلع من الغرفه لأنها ماتبي تقابل أم مهند أبد ولا قابلتها شافت نظراتها المخيفه لها
المها كانت كل يوم والثاني تتنرفز وتعصب وتتضايق وتتألم أكثر ومرآت تبكي من كثر مايتكلمون عن العنود والحمل وسيف
ماعندهم غير هالسوالف
انعرفت موافقة شموخ على مهند للكل وماجد الوحيد اللي ماسمع بشي للحين لأنه 12 ساعه بالدوام صار مايستأذن أبد
بس باله دايم مشغول عند شموخ ماكان يعرف انها اطلعت من المستشفى لأنه مثل ماقلتلكم بالدوام ولا رجع ماتكلم مع أحد
عنود بغرفتها ماتطلع وامه ماتاخذ وتعطي معه ابد صاير البيت شي محزن
لميس كانت تحبس نفسها بغرفتها ومع الأيام صارت تفكر انها تخرب حياة شموخ حتى لو ماتزوجت ماجد لأنها اسمعت بموافقتها
على مهند وقررت تقوله عن شموخ وماجد ماكانت تعرف شكله بس انها اعزمت نفسها على عرس منصور ومن هناك تتعرف على
مهند واذا مااقدرت تروح حق ام مهند
ام مرعي اطلعت من المستشفى يوم الاحد وزاروها عيالها كلهم الا مرعي عياله وزوجته راحو يسلمون على امه الا هو يتعذر بالشغل
منصور حجز الاستراحه وتوزعت الكروت على المعازيم








يوم الاربعاء العصر دقت نوف على شموخ
شموخ تفتح عيونها كانت نايمه حطت ايدها على الكمدينه تتحسس وين الجوال لقته وردت من غير
ماتشوف مين : هلا
نوف : اهلين شموختي نايمه
شموخ تلف صارت منسدحه على ظهرها وقالت وهي تتثاوب : ايه
نوف : قومي الناس صلو العصر لا يكون ماصليتي الظهر بعد
شموخ : صليت صليت حتى العصر بس خذيت غفوه
نوف : زين المهم الحين دقيت عليك علشان اتروحين معنا السوق ماشريتي فستان للحين وبكرى العرس
شموخ ببرود : من جد
نوف : شموخ تراك تقهريني ببرودك اقولك بكرى العرس متبرده حدك
شموخ تقعد وهي تبعد شعرها عن وجها : وش تبيني اسوي يعني
نوف : انا قلتلك لقيت فستان تركوازي
شموخ : ايه قلتيلي
نوف : يلا مابقى الا انتي
شموخ آه
نوف: وحجزنا كوفيرا راح تجينا بكرى الظهر ثنتين ميكياج اوحده شعر .. كنا راح نروح حنا الصالون بس خوية ماما قالتلنا على وحده
بالخبر صح انها غاليه بس حيل يمدحونها
شموخ : وييه جايه من الخبر
نوف: ايه
شموخ : يلا أهم شي مكياجها حلو
نوف : المهم ترى الحين بلبس عباتي أنا ونوري و مزنه ومريم ومنار كلنا
شموخ تضحك : ماشالله وشوله كلكم
نوف : علشان اتعرفين محبينك اكثار مب وحده ولا ثنين
شموخ اكتفت ببتسامه
نوف : يلا يلا روحي سوي اللي تسوينه لأننا لبسنا العبايات
شموخ : زين وين رايحين الفناتير مافيه
نوف : انروح وانشوف اذا مالقينا رحنا على الدمام
شموخ : زين
نوف :يلا باي
شموخ : باي
حطت الجوال على الكومادينه وقامت ادخلت لتواليت تاخذ شاور سريع







رآما وام رياض كانو بالصاله على التلفزيون
لورآ جايه : يمى يمى
او رياض تناظرها ورآما ناظرتها بعدها ارجعت لتلفزيون
لورآ اقعدت جمبها : بروح أنا وفنو لمارينا المغرب
ام رياض : ليش
لورآ : تبي تشوف فستان لأن عرس بنت خالها بالإجازه وتبي تشوف
ام رياض : زين
رآما تنهدت
لورآ : مشكوره وقامت راحت
رآما تهز رجلها بقهر بقلبها وش هالأخت ماتحس فيني
ام رياض ناظرت رآما : ميمي
رآما من دون ماتناظرها :همم
ام رياض : تبين أتروحين معها
رآما قامت وحطت الرموت : وهي تاخذني وراحت ودموعها بعيونها كانت من جد طفشانه
لورآ اطلعت من غرفتها : أي وافقت أكيد
أفنان : حماس ترى أبي أبسط اليوم بعد مارينا انروح لظهرآن
لورآ تلعب بخصلتها : أي وناسه
رآما اطلعت وشافتها بعدها صدت عنها رايحه غرفتها صدتها بنظره
خلت لورآ تعقد حواجبها
رآما ادخلت غرفتها وارتمت بالسرير تبكي
لورآ خلاص صارت مشتته
أفنان : امم بعدها نرجع ونوووم
لورآ : اها زين فنو أكلمك بعدين زين
أفنان : زين يلا سي يا
لورآ : باي سكرت منها وراحت لغرفة رآما







شموخ البست بنطلون جنز وبلوزه كت بيضا فيها كلام بالإنجليزي باللون الأحمر
البست عبايتها لفت شيلتها وشالت لثمتها والشنطه اللي كانت حجمها وسط لونها أبيض واطلعت من الغرفه




تحت
ام مهند كانت معها ام منذر وام فارس يتقهوون بالصاله وشارين ترته
شموخ تنزل وانتبهت لهم بعدها ابعدت نظراتها عنهم
ام منذر تلف وجها : ياالله البيت ظلم
ام فارس : أصلا أنا مكتومه حدي
ام مهند تغلي غلي بس ابد مب رايقه لها
شموخ قالت تنتظرهم بالحوش أحسن وهي طالعه من البيت قالت : خالتي أنا رايحه السوق مع بنات عمي راشد
ام مهند : جعلك ماترجعين يارب
شموخ كانت متوقعه منها هالإجابه واطلعت للحوش
ام منذر : ياجعلها السرطان قال خالتي انتي شلون كذا بارده مب ذاك اليوم كانت عندك الأفكار وينها
ام مهند تاخذ فنجانها وبنظرآت : بتصير هالأشياء وتقرب الفنجان من فمها : بتصير





لميس كانت منبطحه بالصاله تقرآ جريده وتغني
قلب قلب ليش اتروح ضليت بعدك مجروح
من غبت عني حبيبي حسيت طلعت الروح
بغيابك اني اتعذبت واتلوعت واتمرمرت

ام فيصل طالعه فوق وشافت لميس وصدت عنها رايحه الغرفه
لميس تناظر : مامي
ام فيصل مايطاوعها قلبها ماترد على دلوعتها وحبيبتها لميس ردت بس من غير ماتلتفت لها : نعم
لميس مدت البوز وقامت راحت لها : زعلانه وباستها على خدها
ام فيصل تلف وجها عنها
لميس : ماميشكو يلا عاد أنا لموس مااهون عليك
ام فيصل ناظرت فيها
لميس ضمتها
ام فيصل ابتسمت
لميس بعدت عنها : بليز لا تزعلين مني اك اليوم كنت حدي معصبه بس الحين حيل رايقه
ام فيصل : هذا هو ليش كنتي معصبه
لميس : يوووه يمه خلاص لا تعكرين مزاجي
ام فيصل تمسح على شعرها ولميس ابتسمت وارجعت اتضمها
فيصل طالع ويوم شافهم صار يدور بالسبحه : الله الله
لميس تبعد عن امها وتناظره
فيصل : أخيرا راح يرجع البيت للبشاشه
لميس ناظرت امها : أي صح يمى أنا رايحه عرس ولد عم شموخ
ام فيصل عقدت حواجبها : وش اتروحين اتسوين
لميس تخفي حقدها : ابد اعزمتني عنود
ام فيصل : زين
لميس بعدت نظراتها عن امها ببتسامه سخريه وحقد بوقت واحد " أوريك ياشموخ "






مهند وقف سيارته برآ ونزل من السياره حط ايده على راسه يألمه لأنه أمس مانام زين
مشى رايح للباب وانتبه لسياره جيمس اوقفت عند البيت ناظر فيها معقد حواجبه وهو يدخل المفتاح بالباب

نوف : هذا مهند
نوري: تعالي خلنا انسلم عليه
نوف : يلا وانزلو
مهند يناظر
نوف جايه هي ونوري : السلام عليكم
مهند ابتسم لأنه عرفهم : وعليكم السلام
نوف : أخبارك
مهند فتح الباب : تمام تفضلو تبون شموخ
نوف: لا رايحين السوق مانبي نتأخر
مهند عقد حواجبه : شنو
نوف تناظر نوري بعدها ناظرته : آ حنا رايحين السوق علشان انشوف فستان حق شموخ
مهند : اها
نوف نوري :ــ
مهند : زين انتم روحو السياره أنا بناديها
نوف : زين .. يلا سلام
نوري: سلام
مهند : ياهلا ... والتفت داخل وهو يتنهد
شموخ كانت ادور بالحوش فمحد شاف الثاني مهند دخل البيت







لورآ افتحت غرفة رآما شافتها بسريرها مرتميه فيه
لورآ سكرت الباب : رآما
رآما اسمعت صوتها وامسحت دموعها
لورآ راحت عندها : وش فيك رآما وتناظر فيها : تبكين
رآما تمسح دموعها زين : لا بس كحيت اكثير حاسه اني تعبانه اشوي
لورآ : مب علي هالحركات
رآما :ــ
لورآ اقعدت بطرف السرير : وش فيك زعلانه مني
رآما تحرك راسها لا
لورآ : زين
رآما : قلتلك تعبانه اشوي وصرت اكح وانسدحت وهي معطيتها ظهرها
لورآ : براحتك وقامت اطلعت من الغرفه
رآما لمت نفسها وصارت دموعها تنزل أكثر






نوف تسكر الباب
نوري: نوف كأن الموضوع مااعجبه
نوف: يطق راسه بأقرب جدار والله البنت وشلون تحظر بكرى
مزنه : من جد
منار : ماشالله مره حلو
مزنه : اكيد حلو وحلوه
منار : وعيالهم خقق
مريم : ههههه






مهند نزل : يمى ماشفتي شموخ
ام مهند بعدت نظرها عنه ماردت ليه
مهند تنهد :ييه وراح



شموخ اوقفت ناظرت حولها بعدها ناظرت جوالها الساعه 4:15 فجأه جاتها رساله رقم غريب بس مب غريب عليها
افتحتها
مهند : شموخ
شموخ ماقرت شي ارفعت نظرها لمهند يوم اسمعته يناديها
مهند : وين طالعه
شموخ تاهت عدساتها في البدايه بعدها ناظرته : ب بروح السوق
مهند : زين استأذنتي قبل تطلعين
شموخ بعدت نظرها عنه هذي طبيعة مهند ماعنده الا هالسؤال زين استأذنتي قبل تطلعين
مهند تنهد
شموخ : قلت لأمك اني رايحه
مهند : ــ
شموخ :ــ
مهند هدا نفسه : زين .. بس لا تتأخرون
شموخ دق جوالها رساله مره ثانيه وهي ترفعه قالت : مدري .. لأن يمكن انروح الدمام وابلعت ريقها
مهند يناظر بالجوال بعدها فيها : اها
شموخ ارتاحت بعدها ناظرت شاشة الجوال تقرآ

" أخبارك شموخ ؟ ... ان شالله بخير
انا آسف على كل شي شموخ الله يخليك لا تفهميني غلط انتي تعذبيني كذا
والله ماذقت طعم النوم من بعد ذاك اليوم .. انتي مفسره كل شي مثل ماتبين ولا تخلين لي فرصه أتكلم
لا تحسبين انك الوحيده تتألمين أنا بعد متألم أكثر منك "

شموخ تنفسها صار سريع حقير وشلون يرسلي وتذكرت مهند اللي قدامها كان منتبه لرتباكها وتوترها
ايدها صارت ترجف واضغطت تبي تمسحها بس يدين مهند كانت اسرع
شموخ دق قلبها وناظرت مهند بخوف
مهند يناظرها
شموخ تسحب ايدها : فكني وش فيك
مهند خذا الجوال وتركها
شموخ افتحت عيونها أكثر لا ياربي
مهند بعد نظراته عنها وناظر الرساله
شموخ أقوى من قلبها مافيه كانت دقاته سريعه حطت يدينها بوجها تدفن فمها وانفها ونظراتها بمهند
مهند تغيرت ملامحه
شموخ انزلت دموعها على خدها من دون أي صوت وفيسها نفسه يناظر بمهند بخوف
مهند مسح الرساله من دون مايناظرها وراح فتح الثانيه

تصدقين!!!اشتقت لك..!!بقولها لك..!!
اعترف!!!!!
حياتي بدونك!!!..تختلـ ـ ـ ـف..ّ!!
ان غبتي عني .. مدري وشـ يجيني.. بس أرتجف!!..
تصدقيـن!!.. ضحكة البارح..
بدونك .. ممـــله!!.كنت تايه ينتظر احد يدله...
تصدقين ياما على فراقك بكيت!!!.
ياماتعنيت .. وشكــيت..
وتصدقين!!!!!!!!
اشتقت لك..!! البارحه!!. اناا .. والليل ..ونجمة سهيل..!!سالنا عنك .. تحاورنا...تساءلنا. وش اللي غيبك .. عنا!!
تساءلنا عن غيابك..وعن هجرك.. لاحبابك..وعن الشوق اللي عذبنا..
!!تصدقين!!
في حضورك قلبي يعزف نغم.. وفي غيابك ينزف الم..؟؟
تصدقين حتى.. الزهووووور .. اذا شافت .. تفتحت...وكل الغصون من فرحهااا.. تراقصت ..وتمايلت..!!؟
تصدقين . انتي الوحيده.. الي احس بغيبته.. وانت الوحيده اللي ملكني بطيبتهّّ!!!.
غيرك .. ترى ماهمني.. ولا من يروح ولا من يجي..
تصدقين .. في غيابك .. يسليني خيالك..!!ضحكتك.. حتى سواليفك.. حتى عتابك..
تصدقين..ولا .. ماتصدقين..!!



مهند مسحها قعد ثانيه بعدها لف على شموخ بملامح كلها غضب
شموخ نزلت يدينها وتاهت عدساتها هي ماشافت الرساله الثانيه كانت متقطعه خوف انه يكون فيها طاري اللي صار






نوري تناظر : هذا منصور
منار : وينه وينه العريس خلني اكحل عيوني
نوف : ههههه وش راح تستفيدين
منار وهي تناظر : بس كذا ..,,,,,,.. يقهر
نوف تناظر منصور فتح القراج ودخل
مزنه : سامج
نوري : تراه يشبه مهند بس في اختلافات اشوي يعني ... ماشفتوهم يوم رحنا مع بعض ذاك اليوم
منار : لا
مزنه : ابدا
نوف تناظر الساعه : ياالله شموخ وش فيها
نوري : والله قلبي مو مطمن أخاف يقولها لا
نوف : أي خله يقول والله ماأكون نوف لو ماخذيتها غصبا عنه





منصور نزل من السياره وشاف مهند وشموخ وعقد حواجبه وش فيهم

مهند شد على ايده شوي ويطلع الدم منها : هذا ماجد
شموخ تناظره
مهند مسك ذراعها بيدينه وضغط عليهم بقوه : تكلمي
شموخ تتألم : آه
منصور جايه : هي هي مهند
مهند : لا تدخل منصور
منصور جا عندهم : مهند وش فيك صل على النبي
مهند ضغط على ذراعها أكثر وقال بتهديد : والله والله .. هذي آخر مره

شموخ تناظره ودوعها تنزل حيل خافت حيل
ومهند كانت نظراته قويه حيل





انتهى البآرت
آرائكم وتوقعاتكم ..

اسمعو حبايب قلبــي
.. أنا ماأعرف حنا راح انسافر ولا لا للحين مب أكيد بس لا سافرنا يعني اعرفو ان الخميس والأحد والخميس ماراح يكون في بآرت

أتمنى يكون البارت أعجبكم وبنتظآر ردودكم على نار



 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 28-12-11, 02:44 AM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 233360
المشاركات: 12
الجنس أنثى
معدل التقييم: نجمه في سماء جيزان عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نجمه في سماء جيزان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 

حبيبتي معزوووفه رواياااات مرررررره حلووووه
ولا تحرميناااا جديدك
تقبلي مروري

 
 

 

عرض البوم صور نجمه في سماء جيزان   رد مع اقتباس
قديم 29-12-11, 09:26 AM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمه في سماء جيزان مشاهدة المشاركة
  
حبيبتي معزوووفه رواياااات مرررررره حلووووه

ولا تحرميناااا جديدك

تقبلي مروري

اهلين وسهلين نجمه

الاحلى طلتك يا عسسل

ابشري ماراح اقصر بالروايات الرائعه بإذن الله

نوورتي بوجودك

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 17-05-12, 08:45 AM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 

البارت السابع
الفصل الأول




مهند مسك ذراعها بيدينه وضغط عليهم بقوه : تكلمي
شموخ تتألم : آه
منصور جايه : هي هي مهند
مهند : لا تدخل منصور
منصور جا عندهم : مهند وش فيك صل على النبي
مهند ضغط على ذراعها أكثر وقال بتهديد : والله .. هذي آخر مره
شموخ تناظر فيه بخوف حيل حيل كانت خايفه
مهند كانت نظراته قويه بالحيل
شموخ اطلعت شهقه منها ونظراتها بعدها فيه ودموعها بخدها



منصور يمسك ايد مهند يبعدها وقال بحده : مهند وش فيك ابعد
مهند تتغير ملامحه أكثر وضغطه على ذراع شموخ يزيد
شموخ : آآه
بهالحظه دق جوالها
شموخ تناظر بالجوال خلاص راح تنهار بعدها ناظرت مهند اللي شال يدينه عنها وناظر بالشاشه
منصور معقد حواجبه كان متضايق وهو مب عارف السالفه وش فيه مهند
مهند ناظر شموخ
شموخ نزلت عدساتها
مهند رد : خلاص هي طالعه وسكر
شموخ اعرفت انها وحده من البنات وارتاحت حيل
مهند بحده : منصور اتركنا الحالنا
منصور :ــ
مهند غمض عيونه بنفاذ صبر : منصور
منصور تنهد معصب وهو يناظره بعدها ناظر شموخ والتفت رايح






نوف يوم سكرت استغربت هذا وش قاعد يسوي ليش رد علي ولا معصب
مزنه : وينها وش فيها تأخرت
نوف : الحين تجي تدرون مرت عمي العله هي عامود البيت ولفت لدريشه بقلق






منصور دخل البيت وانتبه للي بالصاله وراح طالع فوق من غير مايسلم
ام منذر : هه منصور
منصور وهو طالع تنهد بعدها رجع لورا ينزل وتصنع الابتسامه
ام منذر : تدخل وتشوف حماتك وخالتك بعد ولا تسلم
منصور جا عندهم : لا تآخذيني جاي من الشركه تعبان
ام منذر تقوم تسلم : ولو
منصور يحب راسها : اسف وحقك علي .. وحب راس امه ومد يده سلم على مرت خاله






شموخ كانت خايفه من هالصمت
مهند تنهد بعدها ناظرها قعد ثواني بعدها قال : انا سكت المره الاولى والحين هذي الثانيه
بس الثالثه ماقال شي بس بلغة العيون معنى ماراح امررها
شموخ حالها ماينوصف
مهند مسك ذراعها اليمين وشد عليه : أنا ماينلعب معي شموخ
شموخ ناظرته ودموعها تملى وتنزل وحاولت تتكلم
مهند يناظرها من فوق لتحت خلاص براكينه انفجرت
شموخ :ــ
مهند: اذا تبينه لي وافقتي علي علشان ابوي عارف بس دامك وافقتي ماتلتفتين لغيري وعلا صوته أكثر وهو يشد على ذراعها : سامعه
شموخ دموعها شلال ورا بعضه قالت: اتركني
مهند : ثاني مره وراح تكون آخر مره وتركها وهو يدفها كان بيصدم راسها بالجدار بس ربي ستر
مهند راح وشموخ امسكت عمرها لين دخل البيت بعدها بكت بهمس وايدها اليمين دافنه انفها وفمها







ماجد تنهد
بسام جاي : مجود
ماجد ناظر فيه من غير ماينطق بحرف
بسام قعد قدامه بكسل : آه والله تعبت بيو الشباب من اليوم رايح جاي حاس الشغل اليوم كله على راسي
ماجد رجع ظهره للكرسي أي تسند ويدينه متكيه بإيد الكرسي
بسام : ماهر و ناصر استأذنو وابو حمد خذا اجازه ومافي غير أنا ومحمد
ماجد : اها
بسام انتبه ان ماجد مب يمه وبس يبيه يسكت بعد ظهره عن الكرسي أي تقدم : وش بلاك انت
ماجد : مافي شي
بسام : أي مصدق
ماجد : بسام واللي يرحم والديك اسكت واللي يرحم والديك
بسام تنهد : آه منك ... لو مب حرام قتلك كان قتلتك من تغيرت كذا
ماجد تنهد
بسام سند ظهره وطلع جواله







منصور فتح دريشته تنهد بعدها انتبه لشموخ وهي تمسح دموعها
صغر عيونه اشوي وهو يناظرها حزن عليها حيل وش اللي اللي صاير


مهند ضغط على ذراعها أكثر وقال بتهديد : والله .. هذي آخر مره



منصور يفكر بعدها انتبه لشموخ بعد ماالبست لثمتها طالعه من البيت










مهند دخل غرفته رمى شماغه والعقال بعدهم الطاقيه على الارض وراح لدريشه وهي مسكره ... وجهه كان طماط كاتم براكينه


ماجد بعد نظراته عنه بعدها ناظره : لا تحلم بحياتك تتزوجها وراح عنه وهو يناظره بحقد


" الحين فهمت كل شي " نزل نظره لشارع شاف شموخ تركب السياره وتكتف وهو يبعد نظره عن الدريشه







شموخ نزلت الشيله على عيونها علشانها حمر وبعد علشان مايحسون البنات بشي سلمت وهي تركب
: وعليكم السلام
نوري : وييه شموووخ وش فيك تأخرتي نص ساعه تقريبا
شموخ تحاول تكون طبيعيه وتحسن الصوت : آسفه والله ... تدرين عامود البيت مرت عمي
مزنه : أخبارك شمووخ
شموخ تلف راسها شوي لأن مزنه ومريم ومنار كانو ورا وهي ونوف ونوري قدام : تمام وانتي
مزنه : والله بخير بشوفك بخير
شموخ: تسلمين حبيبتي
وسلمت مريم ومنار عليها بعد ... نوف كانت اتناظر فيها طول الوقت ولا تكلمت كانت حاسه انه صاير شي
شموخ بعد ماتكلمو شوي مع بعض لفت راسها عنهم خلت نظرها لدريشه تحبس ألمها ودموعها قد ماتقدر






سلمى : والله عبالي راح تروحين
سديم : لا مب رايقه
سلمى : وشلون شموخ دقيت عليها الاثنين قالتلي انها اطلعت بس ماجات الفرصه امركم علشان اسلم عليها
سديم : ومن قال انها هنا
سلمى ماافهمت : وشلون
سديم : اقصد انها في بيت المرحوم مب عندي
سلمى : اها والله ... غريبه ماقالتلي
سديم : ــــ
سلمى بشكك : انتي صاير بينك وبينها شي .. من طاحت البنت بالمستشفى وانتي مب معها مثل اول وش صاير
سديم : ولا شي البنت حبت اتروح هناك ماقلنالها لا وبعد مهند قال احسن تدرين يمكن مايبيها تقعد والعيال هنا
سلمى : ههه بدت الغيره الزوجيه يعني
سديم مااضحكت ولا لها نفس تضحك
سلمى :هذا وهم ماتزوجو
سديم : ــ
سلمى : دامها في بيت ام مهند بروحلها زياره حق ربع ساعه واطلع اتجين معي
سديم : لا والله رايحتلها امس انا وعنود
سلمى : الله ايهداك كان عطيتيني خبر
سديم :ــ
سلمى : وش كنت بقولك .. يمكن ننتقل من هنا
سديم : هه وين على الله
سلمى : والله العمل ... جا ابو طارق قال انهم راح ينقلون كم مجموعه ويمكن هو منهم
سديم : ياالله .. وين
سلمى : بعضهم الخبر قاعده اقول يارب الخبر مانبي مكان ثاني ... وفي الجنوب ابها واللي بالطايف والباقي والله نسيت
سديم : تؤتؤ
سلمى : الله يعين







عنود كانت بغرفتها خلاص ازهقت حيل وامها امنعتها من عرس منصور بكت بكت لين انتهت دموعها اعرفت انها امنعتها علشان ماتقابل شموخ
وشالت منها الجوال امس يوم شافتها تبي ادق عليها ادخلت عليها فجأه وشافتها تبي ادق وشالته منها
قامت من سريها واطلعت من الغرفه شافت امها بالصاله تكلم بعدت نظرها عنها وانزلت تحت لصاله تشوف التلفزيون







لميس كانت بغرفتها ادور لها فستان لبكرى وتذكرت : يووه الحين وشلون ادخل العرس وانا ماعندي بطاقه تنهدت تفكر وهي واقفه عند الدولاب







لورآ: يلا يمى أنا طالعه فنو عند الباب
ام رياض : الله معك يمى
لورآ: باي
رآما تنزل وهي تناظر بأظافرها ومعها مناكير لونها احمر جات لصاله اقعدت
ام رياض كانت تشوف غربة امرأه على ابو ظبي دراما وانتبهت لرآما وهي تقعد
راما حطت المناكير على الطاوله حطت رجل على رجل واقعدت تبرد اظافرها وتنفث عليهم
ام رياض تعرف بنتها لاكانت متضايقه تسوي كذا تجيب أي لون مناكير وتقعد تحط بأظافرها تضايقت اشوي الاجازه هذي كله بالبيت مااطلعت ولا مكان
ابتسمت تغير الجو : ميمي حبيبتي
رآما ماتناظرها قاعده تبرد : همم
ام رياض : انروح بيت سهى
رآما : عادي خلصت من البرد واقعدت تحط المناكير
ام رياض تنهدت " الله يصلحك يالورآ الحين وش فيها لو شلتي أختك معك مره وحده بس .. ولا كانها اختك ياالله صبرك "
رآما لفت عدساتها حست بنظرات امها لها ام رياض ابتسمت لها ورآما رجعت نظراتها للمناكير والاظافر بدون ماتبتسم







ميرآل: ميكي ... ميكي
البندري : الجوهره تعالي ساعديني
الهنوف : رياتي وين العصير نشف ريقنا
ميرآل: ميكي
حميدآن طلع من الجناح
الجوري: يبى وين
حميدآن : بروح المكتب عندي شغل
الجوري: لاااا
حميدآن حط ايده على راسها ويمسح فيها شعرها : يلا خلني لا خلصت من شغلي أشوف شغلكم
الجوري ابتسمت
حميدآن مشى رايح للمكتب
المها تناظر بالكل وهي حاطه رجل على رجل ومعها الرموت تشغل نفسها بالتلفزيون بس قلبها كان ينزف ألم ودموعها مابقى شي وتنزل
بكرى العنود وسيف مشرفين والكل حايس ومحتاس وقاعدين يغيرون بجناح العنود السرير علشان سيف معها وديكور الجناح كله
امي للحين مااعرفت بحمل العنود يبون يسوون لها مفاجئه لايارب ماتكون حامل يارب أنا وشلون راح أتحمل هالشي ياربي
أبوي بعد ماعرف بشي الحين أمي بالدوامم مب راجعه الا الساعه 8 العشا وأبوي كان قاعد مع خواتي والشغالات بس الحين عنده شغل رايح لمكتبه وأنا الوحيده اللي مطنشه الكل
الجوري لاحظت انها هالأيام بس تناظر فيني حسيت انها عارفه والهنوف بعد حاسه انها تتعمد اتضايقني هي والجوري حاسه انهم عارفين بكل شي بس وشلون
اعرفو تنهدت ملل وضيق ولفيت نظراتي لتلفزيون
الهنوف طالعه من الجناح معصبه : رياتي .. رياتي يا الـ ... وين العصير
رياتي طالعه مسرعه ومعها صينيه فيها كاسات العصير : يلا مدام
الهنوف تناظرها من فوق لتحت لين جات رياتي وقفت قدامها مدت ايدها تاخذ كاس : ثاني مره لا تتأخرين كذا زين آخر عمري أنتظر كل هالمده
رياتي : آسفه مدام
الهنوف تكلمها من طرف انفها : يلا روحي أعطي الكل
رياتي رايحه وانتبهت للمها جات تروح لها
الهنوف بعد مااشربت اشوي : وين وين
رياتي لفت ؟؟
الهنوف : قلت أعطي اللي بجناح العنود وتناظر المها : مب اللي حاطين رجل على رجل ولا كأن أختها الحامل وزوجها جايين من شهر العسل
المها ناظرتها وهي رافعه حاجبها بعدها ناظرت التلفزيون
رياتي مب عارفه وين تروح
الهنوف تخزها: للحين واقفه
رياتي : زين مدام وراحت ادخلت جناح العنود
الهنوف تناظر بالمها من فوق لتحت
المها من غير ماتناظرها : مضيعه شي بوجهي
الهنوف تضحك : والله ومشت رايحه الصاله
المها تعلي صوت التلفزيون
الهنوف جات لصاله واوقفت تناظر التلفزيون وهي رافعه حاجبها بعدها لفت وجها للمها وابتسمت سخريه : تصدقين محتاجين للمساتك البسيطه بالغرفه ياآنسه اووو صح ياالدكتوره
المها تناظرها بمعنى ساااامجه قسم بالله بعدها بعدت نظراتها عنها
الهنوف زادت ابتسامتها السخريه ومشت راحت ورا الكنب اللي قاعده فيه المها او بالاصح ورا المها مباشره دنقت وهي تحط يدينها على كتف المها وتنزلهم لين امسكت يدينها في بعض
وذقنها صاير على كتف المها
ثواني بعدها لفت وجها تناظر المها وهمست لها وهي مبتسمه سخريه : لو درت العنود انك حاطه عينك على سيف
المها فتحت اعيونها
الهنوف : ماراح تخليك عايشه وبعدت عنها بهدوء وهي تزيد ابتسامتها اكثر ومشت رايحه
المها اجمدت مكانها مصدومه








راحو البنات لمجمع الفناتير لقو فساتين بس مب ذاك الزود وقررو يروحون لدمام لمارينا
اذن المغرب وهم تو يدخلون الدمام
شموخ حست انها غيرت جو اشوي ونست اللي صار بس طبعا ألمها للحين موجود كانو طاقينها سوالف
مزنه : والله انكم مب هينات 3 راح يتزوجون
منار : اسمعو بنات انا لحد يلومني لو ماصرت اتكلم معكم مثل الحين زين
مريم : ليش ان شالله
منار : اممم مدري راح تكونون حريم مدري شلون اوصلها لك بس جد مب مثل الحين كلنا بنات
نوري : اقول سكتي زين ماعندك سالفه
منار :اي اقولكم من الحين يعني
مزنه : ثلاث متزوجات وثلاث عزبات
منار: عاد فهد بتاكله النار يبي يتزوج لو تقولون له اليوم يقول تم
نوري تلون وجها
مزنه : اخص نوري الرجال نفذ صبره
نوري تاهت عدساتها : اقول سكتي سامجه
نوف : استحى الحلو
مريم : ايه وانا ان شالله نايف نفسه
نوف : اممم لا عادي
مزنه : نوف
نوف : نعم
مزنه : تصدقين انك ام التحطيم شنو هالجواب المباشر
مريم تسوي روحها زعلانه : من جد انتي قاسيه اهئ اهئ
نوف تضحك : شسوي انزين هو كذا
منار قدمت جسمها لقدام ودقت كتف شموخ وقالت وهي تناظرها بنص عين : ايه وانتي
مزنه تربعت من الحماس : عاد انتي شي ثاني بنفس البيت اكيد صايره اشيا منا ولا منا وتغمز
شموخ كانت لافه عليهم واضحكت
مريم : الضحك علامة الخجل
نوري : أي والله
مزنه : ايه
مريم : مزنه هيي تحسبين نفسك وين نزلي رجلينك
مزنه تنزلهم
منار : عاد اتصدقين زوجك خقه شموخ ام الخقق
نوف : يمه كذا على طول زوجها ماصار شي
منار : المهم انتي سلكي يوه
مريم : احم حتى انا ولد خالتي وش ملحه وش حلاته بعد خققه
منار : مستحيه تقول اسمه
مريم : مب ذاك الحيا وترفع لثمتها تمد لسانها
مزنه وكأنها تقول خاطره رومنسيه: مافي ازين من ترووك حبيب روحي والله هالولد راح يجنني ياناس لو يجيني عريس مثله بنجلط اتصدقون
نوف : أي نصدق ترى ذبحتينا فيه تزوجيه انزين
مزنه : لا ياحبيبتي هذا اخوي ولو علي بعد اولدي وراح اخطب له قريب
مريم : لااا مزنه انتي ابد مب صاحيه الرجال طول وعرض اتقول اولدي ومصدقه روحها بعد
نوري :اهم شي طقة الميانه عاد لا تنسينها
مريم : من جد
منار : يلا بنات وصلنا
نوف ونوري وشموخ يلتفتون قدام
نوف : انصلي بعدها انقوم ونلفف
شموخ : ان شالله القى هنا صراحه مالي خلق اروح مكان ثاني
مريم تصلح لثمتها : راح نلقى ولا يهمك
نوري : عاد بالفناتير في بس يمكن هنا في احلى
نوف : مدري مب ذاك الزود الفناتير
شموخ : انا اعجبني الابيض والاسود القصير خطير حيل
مزنه : حلو بس طويل بعرس ولد عمك اكشخ
نوف : صح
شموخ تلف وجها لهم : انتم جايين العرس صح
مزنه : ايه انا ومريم ومنار بس امهاتنا لا
شموخ : اها ولفت عنهم تذكرت عنود وخالتها وشدت على ايدها
منار : عنود جايه صح
شموخ ناظرت نوف اللي ناظرت فيها هي ونوري
قالت نوري تغير الموضوع : من واضيه مثلي بنات
شموخ بعدت نظراتها عن نوف لنوري وعقد حواجبها كأن نوري تعرف باللي صار وغيرت الموضوع
شموخ ماكانت تعرف ان نوف قايله لنوري كل شي لفت وجها عنهم تشيل شنطتها بعد ماوقفت السياره








ماجد دخل البيت ودق جواله طلعه من جيبه وهو يسكر الباب " زايد "
رد : ياهلا
زايد: سلام يبو الشباب
ماجد : وعليكم السلام
زايد : أخبارك ؟
ماجد : عايشين الحمدلله .. وانت ؟
زايد : الحمدلله بخير
ماجد :دوم
زايد : يدوم لك الخير يارب ... وينكم من زمان عنكم والله
ماجد : والله مشاغل الدنيا كثير
زايد :الله يعين ........
ماجد : آمين
زايد : يلا انشوفك انت واسير والاهل بكرى
ماجد عقد حواجبه شنو بعدها تذكر انه عرس منصور : ان شالله
زايد : اوصلت البطاقتين للوالده
ماجد : والله لا تسألني مب عارف شي بالبيت هالايام
زايد : قلت لمهند يرسلها مع شموخ لآ زارتكم أكيد اوصلت
ماجد عقد حواجبه : شنو
زايد : البطايق
ماجد : ايه
زايد : ايه قلت لمهند يرسلها مع شموخ
ماجد مب مستوعب وش قاعد يقول
زايد : فهمت علي
ماجد : ها ايه ايه الحين أشوف أكيد اوصلت
زايد : يلا زين انشوفك
ماجد : ان شالله
زايد : سلام
ماجد : هلا بك وسكر منه ومشى طالع فوق وانتبه لعنود بالصاله وراح لها
عنود ناظرته بعدها رجعت نظراتها لتلفزيون
ماجد : عنود
عنود :نعم
ماجد : بطايق عرس منصور اوصلت
عنود : ايه
ماجد مب فاهم زين وش : من جابها
عنود ناظرته : ليش مهتم انت لهالدرجه بعدين حنا العرس ماراح نحظره
ماجد : ماراح تحظرونه .. ليش !!
عنود قامت وقالت تبلع عصبيتها منه: لأن شموخ فيه اكيد وامي ماتبينا نتقابل فهمت الحين وراحت
ماجد وقف ثواني بعدها التفت : عنود وقفي عنود
عنود وقفت وهي طالعه ناظرته
ماجد بتساؤل : شموخ اطلعت من المستشفى
عنود : ايه وقالت من بين سنونها : وبسببك انت ماراح نقدر نتقابل ولا أي شي وكملت طريقها
ماجد جمد " معقوله " وطلع جواله يدق على نايف







منار ونوري كانو قدام يمشون وراهم مزنه ومريم وراهم نوف وشموخ
شموخ تناظر بالمحلات : نوف ناظري هذا ووقفت
نوف وقفت : أي واحد
شموخ : الأزرق والذهبي
نوف : أي والله حلو
شموخ : ياسلام ماراح اندور اكثير
نوف: خلنا انصلي بعدها يوم يفتح ناخذه علشان اتقيسينه
شموخ ناظرتها مبتسمه : زين
ومشو
نوف : أقول شموخ
شموخ : همم
نوف: وش رايك يوم نوصل الجبيل انمر بيت خالتك سديم
شموخ ناظرتها وتغيرت ملامحها
نوف تناظرها وتشبك ذراعها بذراع شموخ
شموخ : ليش يعني ؟
نوف : اممم كذا حاولي اتزورينها واتفهمينها وهالمره أنا ونوري معك مب انتي لحالك ونقنعها تجي للعرس بعد
شموخ تبعد نظراتها عنها : نوري ماتعرف بشي بعدين خالتي ماراح تفتح الباب لو درت انها أنا
نوف: قلت لنوري كل شي لا تخافين وعن خالتك لمتى بتم مقاطعتك يعني
شموخ ناظرت نوف بصدمه يوم قالت انها قالت لنوري : شنو نوف
نوف : شنو
شموخ وقفت ووقفت نوف معها : شلون اتقولين لنوري
نوف :ــ
شموخ : هه مااصدق وشالت ذراعها من ذراع نوف : انتي من جدك نوف شلون اتقولين لها
نوف ابلعت ريقها ماعندها جواب صح ليش قلت لها
شموخ مو مصدقه وتحرك راسها بلا : مااصدق نوف انتي
نوف بعدت نظراتها عنها
شموخ شدت على ايدها وقالت بقهر وعيونها تملى قهر : اذا انتي سويتي كذا من اللي أثق فيه ها
نوف ناظرتها
شموخ بعدت نظراتها عنها ومشت عنها تلحق البنات
نوف التفتت : وقفي شموخ
شموخ راحت ونوف تنهدت بعدها مشت






بالمصلى
مريم تنزل الشيله وتهوي نفسها : مشتهيه بيتزا قسم بالله
مزنه : أي والله مثلي حدي جوعانه ماكلينا شي
نوري تنزل لثمتها وتصلح الشيله : وين نوف وشموخ
منار : شفتهم اوقفو عند محل يمكن يناظرون بالمحلات
نوري: اها ... يلا أنا كبرت " وتكبر .. الله وأكبر "
مريم : لا خلصنا من الفستان نروح لبيتزا هت زين بنات
شموخ ادخلت
منار : وينكم
شموخ ماردت عليها وكبرت اتصلي
منار عقدت حواجبها وناظرت مريم ومزنه
مريم ارفعت حاجبها بمعنى وش فيها هذي
منار نزلت شفايفها لتحت بمعنى مدري عنها







نايف : ياهلا بماجد
ماجد : السلام عليكم
نايف : وعليكم السلام .... اخبارك ؟
ماجد : بخير وانت ؟
نايف : والله 100 100
ماجد : دوم يارب
نايف : يدون لك الخير ياالغالي ... الا وينك من زمان عنك يبو الشباب واسير بعد وينه لا حس ولا خبر
ماجد : تعرف مشاغل الدنيا كثير والله انكم في البال ماتنسون
نايف: تسلم حبيبي ان شالله بكرى نتقابل جاي اكيد
ماجد : ان شالله
نايف : حياك الله
ماجد : الله يحيك ويبقيك .... الا أقول نايف
نايف : هلا
ماجد : شموخ اطلعت من المستشفى
نايف عقد حواجبه : ايه .. ليش ماعندكم خبر
ماجد مب عارف وش يقول : ها لا والله الاهل عندهم أنا ماعندي خبر تعرف مع الدوام الواحد مايفضى لقعدت الأهل
نايف: اها ... يلا ان شالله تشوفونها بكرى أنا على بالي زارتكم علشان البطايق زايد قايل لمهند يعطيها اياها علشان توصلها لكم
ماجد : يمكن جات وانا بالدوام
نايف : أي يمكن
ماجد يبي يوصل للي في باله : أنا على بالي يوم تطلع راح ترجع لنا مدري وش اللي صاير وماجات
نايف ابتسم ابتسامه جانبيه بمزح قال : يمكن أبو هنود قايل لها تعرف صارت خطيبته يغار عليها أبو هنيد
ماجد فتح عيونه وفمه اشوي جمد انصدم صدمه مالها وصف وايده اللي ماسك فيها الجوال ارجفت اشوي
نايف : مجود
ماجد يستوعب اشوي اشوي ونفس الفيس ماتغير : ن ن نايف
نايف عقد حواجبه : وش فيك ؟
ماجد : شموخ وبلع ريقه وهو للحين مب امصدق : وافقت عليه وينتظر يتمنى انه سمع غلط
نايف : ايه لا يكون بعد ماعندك خبر
ماجد خلاص وصل حده من الصدمه
نايف : ماجد
ماجد بصوت مكسور وألم وحزن ووجهه وانفه اقلبو أحمر وعيونه بدت تحمر اشوي وتتجمع فيها الدموع : أشوفك على خير نايف .. توي راجع من الدوام وابي ارتاح
نايف حس ان فيه شي : ان شالله ...خذ راحتك
ماجد سكر قعد ثواني بعدها رمى الجوال على الباب وصرخ لييييييييييش
راح لتسريحه ورمى كل شي فيها بيده دفعه وحده وهو يصرخ :ليييييييييييش ليش
كل شي بالغرفه رماه بعد دقايق قعد بطرف سريره وتنفسه سريع تعب ودموع القهر وألم الحب تسيل على خده
حط يدينه على وجهه وكانه يبي يشيله من مكانه وصار يبكي بهمس وشلون صار كذا وشلون



سديم كانت بالصاله يوم اسمعت الأصوات من غرفة ماجد قامت ركض للغرفه افتحت الباب شافته قاعد جات عدساتها على الغرفه المحتاسه قالت بخوف وهي تتقدم له : ماجد يمى وش فيك
ماجد :ــ
سديم جات له وحطت ايدها على كتفه : ماجد يمى
ماجد من دون مايتحرك ولا يغير أي شي : خليني الحالي
عنود جات ركض من تحت تبي تعرف مصدر الصوت شافت غرفة ماجد مفتوحه وراحت لها ركض : وش صاير ووقفت يوم شافت امها عنده وماجد معطي الباب ظهره
سديم ناظرت عنود بعدها ارجعت نظراتها لماجد
عنود تتقدم لهم : وش صاير يمى وهي تناظر بالغرفه المحتاسه والعطور 2 انكسرو وريحتهم ملت الغرفه







المها قاعده بجناحها احبست نفسها من قالت لها الهنوف ذاك الكلام بإذنها كانت اتحس انها خايفه وبس دموعها تنزل
وشلون حبيته وشلون ... الحين لا درت عني العنود وش بيصير فيني وأنا وشلون بناظر بوجها ووجه سيف وأمي وأبوي وخواتي وشلون
دفنت وجها برجلينها وتصيح







الهنوف كانت اتكلم نجمه وهي حاطه رجل على رجل : ننتظرك بكرى زين لا يفوتك جناحها يذوب ابوي طالب الديكور طلبيه من الامارات يهبل يهبل حيل .. كان جيتي وساعدتينا
نجمه :أي قلتيلي .. كنت جايه بس عوض هالأيام مشغول بس رايح راد من الدمام
الهنوف : ليش وش عنده
نجمه : مدري عنه مره كنت ماره من غرفته كانت مفتوحه حدها لأنه آخر الليل يحسب البيت كله نايم مدري عنه المهم سمعته يكلم واحد
أتوقع خويه انه متنوم هناك هذا اللي فهمته
الهنوف : اها
نجمه : ستي .. ايه ماقلتي شلون المها وش سوت بالغرفه لا يكون اتفلت عليها بس
الهنوف : تخسى ادوس جناحها أصلا اتفل بوجها
نجمه تضحك بمياعه مصطنعه
الهنوف : قاعده بالصاله ولا سوت ولا شي البنت حاسبه روحها ملكه .. رجل على رجل والتلفزيون قدامها لو عليها بعد طفت الانوار وشالت فشار
نجمه : قطيعه أصلا هي غلط بينكم لو تتزوج وترتاحون منها
الهنوف اضحكت بمياعه وسخريه : تتزوج .. ياماما هذي تعنس وتصير عجوز وهي مااعرست سمعتي
نجمه : ههه ليش يعني ترى لا تزوجت بترتاحون منها
الهنوف : تنثبر قال تتزوج وقالت وابتسامتها سخريه : بعدين هي ماتبي تتزوج أصلا لأن اللي تبيه تزوج غيرها
نجمه تفاجئت : لااا جد المها تحب .. من من الله يخليك من أهلنا يني
الهنوف : ماراح أقول شي
نجمه : لا يكون سيف
الهنوف : مدري
نجمه : هنوفتي
الهنوف : قلت ماراح أقول خلها هي وأحلامها الورديه تنفعها ههههههااي
نجممه : لا جد من أكيد سيف أنا حاسه ترى أختفائها فجأه من العرس ذاك اليوم وراه سر وهو سيف صح
الهنوف : جوجو قلت مب قايله شي وياكثر اللي تزوجو جات على سيف يعني وبعدين أنا ماقلت انه من الاهل قلت تحب واحد وتزوج وبس
نجمه : ايه سيف
الهنوف :ــ
نجمه : هنوفتي
الهنوف :يييه قلت مابي أقول
نجمه : زين أنا أعرفه ولا لأ بس هذا جاوبي عليه
الهنوف سكرت بوجها وقطت الجوال بالسرير وراحت للمرايه : ييه ناس تصج الراس .. وتنهدت بدلع وهي تناظر روحها بالمرايه
بعدها بثواني ابتسمت بخبث : هه .............. امسكت بلوزتها ونزلتها من جسمها وراحت لدولاب افتحته وهي تناظر بالملابس







الجوري : هيي
البندري : نعم
الجوري : وش تبين قاطه وجه عندنا برا يلا
البندري :مابي ابي اشوف الفلم معكم ماله طعم الحالي
الجوري : وين ميرآل قعدي معها
البندري : ميرآل . ميرآل تسولف مع هديل
الجوهره تطلع من التواليت واشهقت : للحين
البندري : للحين
الجوري : مجنونه من العصر وحنا نشتغل صارت ساعتين واكثر
الجوهره تسكر الباب : أي والله
البندري : يوم قلت لها قالت مالك دخل ويلا اطلعي برآ
الجوهره تقعد : وش اللي تسولف فيه طول هالوقت مدري
الجوري : الفستان ومنتديات الازياء والمدري شنو ماتعرفين اختك
البندري بطنازه : الا تلاقينها تتكلم عن توم وجيري ههههههاااي
الجوهره : ماتضحكين
الجوري : محد تفشل
البندري شالت كعبها من رجلها : عليك انتي وياها ترى
الجوري : أي جربي لا اجي وادفنك وانتي حيه
الجوهره : أي يلا ارمي
البندري ترجع كعبها لرجلها : يمه وقامت : العصابه التوأميه خلني اطلع قبل يصير فيني شي يمى
الجوري : سكري الباب زين
الجوهره : قولي حق فريال اتجيب لنا ككتيل وناظرت الجوري : روري
الجوري : همم
الجوهره : بسألك سؤال
الجوري : تفضلي
الجوهره : يتعلق بالمها
الجوري : شنو
الجوهره : تعرفين وش فيها صح قوليلي أنا شاكه وابي اتأكد
الجوري تمسك البيبي : وأنا وش دراني عنها أنا بعد مب عارفه وش فيها
الجوهره : أي صدقتك
الجوري حطت البيبي جمبها وشالت الرموت علت عالصوت




اطلعو البنات من المصلى
مزنه : يلا وين انروح بلأول
نوف تناظر شموخ اللي كانت لآفه عنها نص لفه قالت : شفت فستان اعجبني
نوري تشبك ذراعها بذراع شموخ وتبوز بتمثيل : وش فيها شموختي شكلها متضايقه
شموخ :ــ
مريم : يلايلا بسرعه ترى جوعانين ومانبي نضيع وقت لدلع الزايد
شموخ ناظرتها وش تقصد ونوري ناظرت شموخ بعدها مريم
مريم : وش فيك ماقلت شي
شموخ بعدت نظراتها عنها
نوف تنهدت ضيق
نوري تمشي ومعها شموخ وراهم مزنه ومنار ونوف ومريم
مريم: وش فيها بنت عمك هذي
نوف : وش دراني انا
مريم : صراحه ارفعت ضغطي
منار : ليش ماسوت شي
مريم : مدري ... سامجه حتى مزح محد يمزح معها شوفو شلون ناظرتني قبل اشوي
نوف مارضت ان مريم تتكلم عن شموخ كذا وقالت وهي تناظرها : لو سمحتي لا تتكلمين عنها كذا زين
مريم ناظرتها : شنو
نوف : هي متضايقه وماكان قصدها شي يوم ناظرتك
مريم : ليش صايره المتحدث الرسمي عنها
نوف : اللي تقولينه قوليه بس تتكلمين عنها كذا مااسمحلك
مريم بعدت نظراتها عنها انقهرت منها
نوف بعدت نظراتها عنها وصارو يمشون
قدام عند شموخ ونوري
نوري : شموخ انتي وش فيك صايره متقلبه المزاج تكونين دقيقه فرحانه ودقيقه متضايقه ودقيقه مدري شنو
شموخ : مافيني شي نوري وناظرت جمبها وهي تلف يمينها تدخل المحل اللي شافو فيه الفستان






لورآ ماسكه الفستان : هذا حلو فنو
أفنان : امممم مب ذاك الزود
لورآ تشيل ايدها عنه : أوفف فنو انتي مايعجبك العجب
أفنان: ولا الصيام برجب
لورآ: ماله داعي تكملينه لأنها سخيفه الحين وش دخل الصيام برجب أنا مدري
أفنان تضحك
لورآ تتنهد : زين والحين يا آنسه أفنان
أفنان تناظر : امممم مااعجبني شي خلنا نطلع
لورآ : فنو تراه ثالث محل زين
أفنان : الخير كثير مالقينا هنا انروح لظهران مالقينا بالظهران انروح الراشد مالقينا انروح
لورآ قطعتها :بس بس شنو هذا كله الله وأكبر وبكل هذي ماراح اتلاقين ولا واحد اذا صار كذا ماعندك سالفه صراحه
أفنان : شنو شنو
لورآ : محد تكلم
أفنان : ولحد سمع
لورى : أحسن
أفنان تكش على وجها : مالت عليك
لورآ: وعليك ياالشينه
أفنان : ارحمينا ياكاترينا
لورآ: احلى منها بعد
أفنان : اقول امشي بس مداح نفسه واطلعو من المحل







مهند كان واقف متسند على سيارته وعقله بعيد
منصور طالع من البيت : جاي أحمد خمس دقايق وانا عندك وناظر مهند
مهند انتبه له وبعد نظره عنه رايح يركب السياره
منصور قفل من خويه : مهند ومشى عنده
مهند فتح باب السياره
منصور وقف قدامه ومهند كان معطيه ظهره : ابي اكلمك اشوي
مهند وهو يركب سيارته من دون مايناظره قال : لا تدخل بشي مايعنيك منصور وسكر الباب
منصور تنهد عصبيه ودق الدريشه : افتح بسرعه
القراج انفتح ومهند ناظر منصور
منصور فتح الباب : ماراح ادخل بشي بس اسمع
مهند بعد نظراته عنه لاحول
منصور : اسمع مهند اذا كانت وصية ابوي حمل ثقيل عليك لا تنفذه وتدمر حياتك وحياة البنت سامع
مهند :ــ
منصور : انا عارف ان اثنينكم مايبي الثاني بس قلت يمكن لا تم الزواج تتغير الامور بس اللي شفته اليوم خوفني مهند ... وقال بصوت اخفض اشوي : من جد خوفني
مهند تنهد بعدها لف وجهه ناظره وهو يقول بهدوء : انت ماتعرف اللي صار من الاول علشان خلتني اتعامل معها كذا وناظرو بعض لثواني وصمت بعدها مسك مهند مقبض
الباب وسكره ونظراته بمنصور اللي بعد جسمه عن السياره اشوي
مهند طلع من القراج ومنصور وقف ثواني لين اختفت السياره من عيونه.. تنهد وراح سيارته






مها كانت بالصالون حمام مغربي وما الى ذالك راحو من الظهر وللحين هم هناك هي و بيان وبنات عمهم " شجون وفاطمه و وضحى وأمل "
>>مالهم دور بالروايه بس يظهرون مرات
شجون : يااااه مها صايره تلمعين لمعان
وضحى : آه لو يشوفك ولد خالتك الحين وش بيسوي
أمل : تلاقينه مب فاضي رايح راد تذاكر والفندق وحاله مب هي ماعندها غير الاسترخاء ومد الظهر
مها تضحك
شجون : ماقلتيلنا للحين وين رايحين
مها تحرك كتوفها فوق تحت : مدري .. مفاجئه
شجون : اخص
أمل : والله لو انا منك مااخليه يسكر السماعه الا وهو قايلي وين
بيان تناظر بالمجلات وهي حاطه رجل على رجل : عاد تخيلو ماحجز علشان كذا قال مفاجئه
البنات : يوووه تخيلي عاد
مها : يمى منكم لا ان شالله وبعدين لو ماراح نسافر يقول ليش يكذب
أمل : ماتدرين عنهم هالرجال
مها : الله يكافيني شركم بس يمى







ام منذر تقوم : يلا انا بروح للبنات
ام فارس : انتظري خلني اروح معك
ام منذر : يلا تعالي ... وتناظر بأم مهند : معنا
ام مهند : لا وتقوم
ام منذر اتسلم عليها : يلا زين نتقابل بكرى ان شالله
ام مهند : ان شالله
ميار جايه : يمى
ام مهند : هلا يمى
ميار : ابي اندومي
ام مهند : زين
ام منذر : يلا مع السلامه
ام فارس اتقوم : مع السلامه وتسلم







شموخ خذت الفستان تقيسه وراحو معها البنات
مزنه : انتبهي ترى يقولون بعضهم انهم يحطون كمرات
مريم تدخل المكان اللي راح تلبس فيه شموخ وتحط ايدها على المرايه : يقولون اذا حطيتي ايدك وحسيتي بمسافه يوم اتحطينها هذي كمره بس اذا الصقت ايدك على
طول وماحسيتي بمسافه مرايه
شموخ تضحك : لا
مريم : والله العظيم
منار : زين هذي شنو
مريم : مرايه ... وانتي سمي على نفسك قبل لا تنزلين أي شي عليك
شموخ ابتسمت لها : زين وتنزل عبايتها والشيله
نوف مدت ايدها : عطيني امسكها لك
شموخ ناظرتها ونوف ابتسمت
شموخ عطتها من دون ماتردها لها وتبعد نظراتها عنها
نوري عقدت حواجبها وهي تمسك ذراع شموخ تناظره : شموخ وش هالحمار كله
البنات بعد انتبهو
مزنه تمسك ذراعها الثانيه : هنا بعد
شموخ تاهت عدساتها قبل لا تناظر بعدها لفت وجها اشوي اشوي ارفعت ذراعها تشوف
كانت حمرا حيل ومنتفخه اشوي كأن الحين حد ضاربه انصدمت يوم شافتها شنو هذا كأن الدم كله متجمع هنا
نوف قدمت لها وقالت بشكك وخوف : وش هذا شموخ
شموخ ناظرتها جات عينها بعيون نوف وتاهت عدساتها على طول
مريم : لا يكون مرت عمك
شموخ تتهرب من نظرات نوف لها لأنها تعرف ان نوف صعبة الاقناع وتحس فيها : وش فيكم مافي شي
مزنه : صدقنا
مريم : اليسار اشوى من اليمين
شموخ تبعد يدينهم عن ذراعها : مب صاير شي خلني اشوف الفستان الحين وادخلت سكرت الباب وتسندت عليه خذت نفس عميق بعدها افتحت عيونها
وهي تشوف نفسها بالمرايه تقدمت للمرايه وهي تناظر ذراعها تغيرت ملامحها وابلعت ريقها حست بالغصه بتذبحها ودموعها تبي تنزل
قلب وجها للحمار وسالت دموع بسيطه على طول امسحتها وتنهدت اقعدت ثواني حست ان راسها كأنه يعطي اشارات او تنبيه انه راح يألمها :آآه








عنود : يمى وش فيه ماجد
سديم : والله مدري
اسمعو صوت شي ينكسر وناظر في بعض اشوي طلع ماجد من غرفته
ايده كانت تنزف ناظر بإمه بنظرات تحدي قال بصوت عالي : محد راح ياخذها غيري سامعه انا ماجد ومستحيل اخلي أي احد يمنعني عن شي ابيه
وقال بصوت اعلى : أي شي وبتأكيد : ابيه وصد عنهم دخل غرفته مره ثانيه ووسكر الباب شوي وينكسر
عنود وسديم اجمدو
شوي ناظرت عنود امها وهي مب مستوعبه اللي سواه ماجد قبل اشوي
سديم هي بعد نفس الشي ابتسمت سخريه : هه ... وناظرت بباب غرفته : وش صاير بالدنيا ياربي وقلب وجها احمر
عنود : شكله يقصد شموخ يمى
سديم ناظرتها
عنود : ماجد يحبها يمى يحبها خلاص انسي اللي صار هو جاك كم مره وقالك يتزوجها بس انتي ماكنتي تردين عليه
سديم : وعلشان هذا الشي يصارخ علي مب كذا ربيتكم انا وانزلت دموعها
عنود : هذا اشوي يمى وقامت : اذا استمريتي كذا بتشوفين اكثر ... حتى مني انا وصدت عنها رايحه غرفتها
سديم مصدومه








الباب يندق
المها دق قلبها " من هذا "
اسمعت صوت الباب انفتح بعدها تسكر كانت قاعده على نار
اسمعت صوت خطوات كعب جايه وقامت من سريرها وشافت اللي جايه وتنهدت : وش تبين
الهنوف بمياعه : يمى لا تعصبين
المها : اطلعي برا لو سمحتي
الهنوف تقعد على الكنبه وملامحها تحولت لوحده منقرفه : اصلا انا مابي اطول
المها قلبها يرقع
الهنوف :آه ... وتسند ظهرها : قعدي
المها : عاجبتني الوقفه قولي اللي عندك واطلعي
الهنوف : آه زين وبعدت ظهرها اقعدت بستقامه : بما اني عرفت كل شي
المها :ـــ
الهنوف : اذا ماتبين احد يعرف بهالشي خلنا نتفق زين
المها : انتي جايه تهدديني
الهنوف تناظر بأظافرها : امممم
المها : الهنوف لو سمحتي اطلعي برآ ولعد تدخلين غرفتي مب انا اللي اتعامل بالتهديدات ومن من كملت بسخريه : من وحده من لحمي ودمي
الهنوف : شوفي ياخانو انا حبيت اساعدك بس دام كذا خل الكل يعرف امي وابوي والكل وقامت قالت بسخريه : حتى الجيران اذا تبين
المها ابلعت ريقها
الهنوف مشت
المها قلبها يدق اكثر الهنوف مجنونه تسويها والله
الهنوف طالعه من الغرفه لصاله بس وقفها صوت المها توقفها ابتسمت خبث والتفتت لها
المها : شنو تبين
الهنوف : متأكده
المها : ايه اخلصي علي
الهنوف : زين الحقيني لتحت وراحت
المها عقدت حواجبها والحقتها
وهم نازلين
المها : وش بتسوين
الهنوف : كل شي بوقته حلو
المها " والله قلبي مايقول انه حلو "







نوري : يلا شموخ
شموخ افتحت الباب : يلا طلعت .. وحده تسكر السحاب
منار: ماشالله مره حلو
مزنه تسكر السحاب : وش فيه هذا عبط يعني
شموخ : مب راضي صح حاولت عالق
نوف : ماعليكم الحين منه ناخذ غيره اهم شي مرتاحه فيه
شموخ : امم ماعليه كلام
نوري : انا أعجبني
مريم : هو حلو بس لو نشوف غيره أحلى
شموخ تناظر بالفستان : والله
مريم : اذا تبينه خذيه يهبل ترى
شموخ :ـ
نوف : انلف بالمول وش عندنا اذا مالقينا ناخذه
منار : بس أنا أعجبني حيل
نوري : وأنا بعد
مزنه : يمكن نلقى أحلى
شموخ ادخلت وتناظر بالمرايه تلف يمين يسار








لورآ : ناظري هذا
أفنان تناظر كان فستان أحمر ساده : أنا أبي فستان لحد الركبه مابي طويل ولا أقصر من كذا
لورآ : اها كان قلتي من أول وتركته : زين خلني أشوف اممم
أفنان تدور

مريم ادخلت هي والبنات : نشوف هالمحل
شموخ امسكت ايد مريم وازحفت على جمب قالت بهمس : مريم انتي زعلانه مني
مريم : لا ليش
شموخ : مدري حسيتك زعلانه اشوي قلت يمكن سويت شي وأنا مدري
مريم : لا ولا يهمك صح نرفزتيني شوي بس انسي
شموخ : وش سويت
مريم : ولا شي قلت انسي
نوري : في شنو تتسرسرون انتي وياها
مريم تبعد عن شموخ: كلمة راس بينا
منار تدور متحمسه وامسكت فستان امسكته أفنان
منار تناظرها وأفنان ناظرتها
منار : ممكن تفكينه
أفنان : أنا ماسكته قبلك
منار: احلفي عاد أنا ماسكته بعدها جيتي أنتي مسكتيه
أفنان تتركه : خذيه آخر عمري أتهاوش على فستان
لورآ جايه : فنو
أفنان : همم
لورآ : شوفي هذا
منار تناظر ه كان فستان أبيض جها كت والجها الثانيه كم طويل وسيع وياصل لركبه بالوسط في حزام أسود
أفنان امسكته : اممم حلو ... بس لو انه لون ثاني أحلى
مزنه بصوت عالي : وااا بنات ناظرو هذا
ماكان في بالمحل الا هم ولورآ وأفنان ومره وزوجها كلهم ناظرو فيها
مريم جايه ومن تحت سنونها : الله يفشلك فضحتينا
نوف : الحماس واللي يسويه
:ههههههه
شموخ : أشوف وامسكته
منار جايه
نوري : حلو هذا
نوف ومريم وشموخ : امممم
مزنه : لا تقولون مب حلو
شموخ : مو مب حلو بس
مريم : أنا شفت واحد أحلى تعالو
لورآ : محمد مافي من هالفستان لون ثاني
: عندك 4 ألوان وجاي لهم
أفنان ولورآ يناظرون
طلع الأول أسود والحزام ذهبي ... طلع الثاني أصفر والحزام فضي ... طلع الثالث أخضر داكن والحزام ذهبي
: وهذا الأبيض
لورآ: ها أي واحد
أفنان : الأسود طيريه ماابيه ... الأصفر والأخضر
لورآ: أنا صراحه اعجبني الأبيض وااا امم الأخضر حلو بعد

شموخ : اعجبني
نوف : وانا بعد
مريم : هذا أي مقاس
شموخ تناظر : L
نوف: محمد في مقاس s








المها والهنوف ادخلو المطبخ
الهنوف طلعت الشغالات كلهم برآ المطبخ
المها عقدت حواجبها : وش اتسويين انتي
الهنوف تناظرها : الصبر مفتاح الفرج وناظرت بآخر شغاله اطلعت بعدها التفتت للمها
المها تخصرت
الهنوف : الاتفاق هو واتفلت على وجها
المها اشهقت
الهنوف تضحك تضحك
المها قلب وجها أحمر وعيونها تحولت حمرا تملى دموع واصرخت : ياالحيوانه ومدت ايدها اضربتها
الهنوف ناظرتها وهي تمسك خدها : وشلون تتجرأين
المها احقدت عليها من كل قلبها وهي تصارخ مع البكى : قذره الله ياخذك ومشت عنها
الهنوف : وقفي ياالحقيره
المها رايحه اطلعت من المطبخ والهنوف الحقتها واطمرت عليها شدت شعرها : أنا تمدين ايدك عليها
واقعدو يتطاققون بأصوات مرتفعه تجمع الخدم والبندري اسمعت الصوت وجات








شموخ اطلعت وهي تناظر بالفستان : حلو
مريم : يجنن
نوري : بسم الله ماشالله خققه
شموخ ابتسمت
منار : يذوب ذوبان مهند الحين
شموخ ابتسمت ابتسامه صفرا مجامله
نوري : هي انتي شنو يذوب الا يختفي
شموخ : اصلا من قال انه راح يشوفني فيه
منار : ليش ان شالله
شموخ : ماصار بذمتي ومستحيل اني اطلع قدامه كذا
نوري : ويييه شموخ ماتحمسين خلاص بكرى بس افصخي الحيا خلنا نشوف اكشن يابنت
نوف تضرب نوري مع راسها : هي هيي
نوري تناظر منار بطرف عيونها
منار ابتسمت شوي وتضحك
مزنه تناظرهم واغمزت لهم
منار بلغة العيون بمعنى شنو
مزنه بمعنى خليها علي
شموخ لفت وناظرت بالمرايه : آه زين لقينا بسرعه مب مثل ماتوقعت
مريم : انا كنت حاسه اننا راح نلقى
شموخ : مشكوره ياأم الذوق الرفيع على الفستان وارسلتلها بوسه بالهوا
مريم تحط اصبعها بفمها : استحيت يابنت
:هههههههه
لورآ وأفنان داخلات
لورآ : كان خذيتي الابيض والله حلو
أفنان : ليش هذا مب حلو
لورآ: الا بس اعجبني الابيض اكثر
أفنان : لا مابي ابيض
لورآ: زين عطيني عباتك ولفت عدساتها طاحت على
مزنه : اقول شكلك مب ناويه تنزلين الفستان
نوري : من جد أقول نزليه لا يمسك ريحة العرق
شموخ افقعت ضحك
والبنات معها
نوري : والله جد
شموخ اشرقت : كح كح .... حسبي الله عليك خليتيني اشرق بريقي
نوري : هههههههههههااي
لورآ : فنو هذي شموخ ناظري
أفنان تناظر : وينها وشافتها .. أي والله
لورآ : شموخ
ماكان في بغرفة القياس الا هم
نوف ناظرت والبنات كلهم
شموخ تناظر عقدت حواجبها الوجيه مب غريبه عليها ابدا
لورآ ابتسمت وهي تتقدم لها : ماعرفتيني معقوله
شموخ بتذكر : لورآ
لورآ: سلاام
شموخ راحت لها وسلمت عليها
لورآ: وشلونك ؟
شموخ : تمام وانتي ؟
أفنان جات سلمت عليها
لورآ: بخير .. وينك انتي فاصله ولا شنو
شموخ : لا والله بس كنت بإجازه مرضيه
لورآ: يووه سلامتك وش فيك
شموخ : يعني تعبت اشوي
لورآ اعرفت انها ماتبي تقول : سلامتك ماتشوفين شر
أفنان : سلامتك
شموخ ابتسمت لهم: الله يسلمكم
لورآ: والله دورنا على رقمك من البنات ولا وحده عندها
أفنان : على بالنا فصلتي
شموخ اكتفت ببتسامه
مزنه : شموخ مب ناويه تنزل هالفستان
شموخ ههههه : يلا يلا الحين وادخلت
لورآ وأفنان راحو عنهم اشوي
لورآ : ياحياتي
أفنان : امسكي عباتي
لورآ تمسكها
أفنان ادخلت





سديم كانت بالغرفه لابسه جلالها وقاعده على السجاد تدعي ودموعها تسيل بخدها
دق الباب مااسمعته وادخلت عنود كانت امها معطيتها ظهرها بالتجاه القبله
عنود ابلعت ريقها احزنت وحست بالذنب ليش سوت كذا وتكلمت معها كذا وقاطعتها امي اكيد معها حق وهي ادرى مني بكل شي
سكرت الباب بهدوء انتبهت سديم لصوت وامسحت دموعها ولا التفتت تشوف من
عنود اقعدت بطرف السرير من جهة امها : يمى
سديم :ــ
عنود : سامحيني يمى ماكنت اقصد
سديم دموعها تملى
عنود انزلت للأرض وحطت ايدها فوق ايد امها وانزلت دموعها : سامحيني يمى تدرين انا وشموخ اكثر من خوات علشان كذا ماتحملت فرقاها
سديم اطلعت شهقه منها وصارت دموعها شلال
عنود ماتحملت اتشوف دموع امها اكثر وضمتها وصارت تصيح معها : الله يخليك سامحيني ... سامحينا كلنا يمى كلنا
سديم ارفعت يدينها لفتها حول بنتها
عنود تزيد بضمها لها : الله يخليك سامحينا حتى شموخ خليها ترجع لنا .. هي روحي الثانيه من غيرها انا ولا شي يمى وتشاهق
سديم زادت بضمها لبنتها ودموعها ماوقفت كأنها حنفيه وانكسرت








المها قفلت غرفتها وارتمت بسريرها تبكي قلبها كان يغلي غلي من القهر وهالاهانه والوقاحه وشلون توصل لهالدرجه وش سويت لها انا
ادفتن وجها بالطراحه وصارت تزاعق من البكى







مهند كان عند البحر وانفه كان محمر حيل ووجهه اشوي كان يناظر بالبحر وهو متسند على سيارته رفع ايده لعيونه حس انها تحرقه اشوي
بعدها تنهد وبلع ريقه

مهند كان يمشي يكلم جوال سكر من اللي يكلمه ورفع راسه وهو يدخل جواله بجيبه وانتبه لوحده قاعده وشعرها يطير بالهوا كان بيلف بس هالبنت لفت وجها عليه
شموخ ماانتبهت لأحد أبد فجأه لفت وجها وانتبهت لمهند تجمدو اثنينهم مهند كان معقد حواجبه ماقدر يتحرك من مكانه يعرف هالبنت مب غريبه عليه
شموخ قلبها صار يدق وارفعت ايدها تمسح وجها وتناظر زين " مهند "
مهند بعد ثواني انصدم أكثر وقال وتو مب مستوعب : شموخ
شموخ تنفسها صار سريع وعدساتها صارت تايهه
مهند ابتسم وتو ماهو مستوعب : لا من جد
شموخ قامت تبي تبتسم بس مب قادره
مهند ابد مو مصدق تغيرت تغيرت عن أول 180 درجه
ماغير شي واحد الحزن بعيونها شموخ أكبرت أطولت صايره ملاك نازل من السما راحت شموخ ام 16 سنه
يالله كم سنه من جد مو مصدق
........
الباب يندق
مهند التفت على طول هالمره أكيد هي
انفتح الباب وادخلت وقلبها يدق مثل الطبل كان الكل يناظرها وهي نظراتها بعمها وعمها بالبدايه ماعرف من بس أول مانزلت اللثمه عنها
تعلقت عيونه فيها تفاجئ تفاجئ حيل هذي شموخ أنا متأكد لحظه صمت لثواني
شموخ سكرت الباب بعدها ناظرت عمها اللي ماشال عيونه منها امتلت عيونه بالدموع
تقدمت لعمها وتاهت عيونها صارت ماتشوف قدامها من الارتباك والخوف وانها شافته مره ثانيه قلبها كان ينزف ألم ويحترق
بس مع كذا ماكذبت على نفسها يوم شافته اعرفت وش كثر مشتاقه له نزلت دموع الالم والشوق
ومن دون شعور ضمته وهي تبكي مع شهقات كان وجها مدفون بصدره
ابو مهند نزلت دموعه وابتسم سعاده وألم رفع يدينه بصعوبه حطهم على ظهر شموخ
الكل كان يناظر هالمنظر المحزن ثلاث سنين واشوي ماشافو بعض والحين التقوا مره ثانيه
مهند ابتسم كان هالمنظر محزن بس اسعده بنفس الوقت



تنهد مهند واطلعت دموع بسيطه بعيونه كتم غضبه وعصبيته هو يغار علشان كذا تعامل معها كذا
طرد هالافكار من راسه حنا انجبرنا نتزوج بعض يمكن هي تحبه وهو يحبها كانت معهم طول ثلاث سنوات
وعلاقتهم في بعض قويه انا لازم اهدي اشوي اشوي هي راح تنساه وينساها مستحيل اخليها تتزوجه راح احاول انسيها ماجد وتبدا حياه جديده معي "
تكتف وخذا نفس عميق حيل وهو رافع وجهه لسما ومغمض عيونه والهوا يطاير شعره بعدها فتح عيونه ونزل وجهه اشوي اشوي ناظر البحر ثواني ابتسم ابتسامه جانبيه
وحط ايده على راسه ينثر شعره وكأنه خجلان من نفسه







اشترت شموخ الفستان وأفنان بعد ومشو مع بعض
أفنان : جايه السبت
شموخ : ان شالله
لورآ: ان شالله اجيبلك المحاضرات اللي فاتتك
شموخ ابتسمت
وادخلو محل الاكسسوارات بعدها راحو اشترو كعب واشترت كم جزمه فلات اعجبتها وساعتين واشترت عطرين
والبنات بعد شرو كل وحده شرت اللي يعجبها دارو اشوي بالمحلات اشترت تشيرتات وبناطيل وجنزات وكم روب
وشناط
منار: اقول ياالثلاثي المقبل على الزواج
ناظرو فيها
منار بنظرات تقهر : وش رايكم تشترون حق زواجكم مره وحده ارواب نوم وماالى ذالك
مريم اضربتها بالشنطه : استحي يابنت
منار تحط ايدها على مكان الضربه : آح يااللي ماتتسمين مالقيتي الا هالمحل قسم آلمتيني آه
شموخ : والله تستاهلين اللي جاك وترفع حاجبها وتنزله
منار : اهئ حرام عليك
مريم : بناااااات انا ابي بيتزاااا
مزنه : وانا بعد
نوري : خلنا نشرب شي أول
لورآ تشبك ذراعها بأفنان : أمشو خلنا انروح مع بعض ومنها تعرفينا ياشموخ
شموخ اكتفت ببتسامه وراحو







عنود ماسكه ايد امها : واللي يعافيك يمى أبي أتكلم معها
سديم:ــ
عنود : انتي بعد مب عاجبك هالوضع خلاص انسي اللي صار مافي انسان مايغلط
سديم:ــ
عنود بنظرات ترجي وعيونهادموع : بليـز
سديم تناظرها بعدها بعدت نظراتها عنها آآه





ام مهند : يلا قعدي اكلي وشوفي التلفزيون أنا بروح أصلي العشا
ميار : زين
ام مهند اطلعت وهي تناظر بميار اللي تاكل الاندومي وتشوف اسبونج بوب على نكولوديان
ام مهند اركضت لفوق وراحت لغرفة شموخ افتحت الباب اشوي اشوي ادخلت وسكرت الباب وراها
اوقفت مكانها تناظر بقرف بالغرفه بعدها تقدمت اشوي اشوي الغرفه مافيها جديد
راحت لدولاب افتحته كان في كم روب اوو صح ماجابت معها ملابسها واغراضها سكرت الدولاب
ناظرت يمين يسار ماجابت شي وش ابي بغرفه فاضيه راحت لسرير شالت المخده شافت اوراق مقلوبه
دق قلبها خوف وتفتحت عيونها لا يكون ابو مهند شالت الاوراق ناظرتها
وتغيرت ملامح وجهاارفعت حاجبها الورقه الاولى فاضيه الثانيه فاضيه الثالثه كان مكتوب فيها



لا اعرف ماذا اكتب وكيف أتحدث عن نفسي !! قلبي مكسور ودموعي تسيل من عيني
أنا .. هه
أنا كورده ساقطه في وسط الشارع وزخات المطر تسقط فوقها
آهن من الحياه الكريهه الظالمه
لماذا خلق الظلم لماذا خلقت التعاسه .. فتاة مثلي في عمر الزهور لابد أن تكون قد ملت من الفرح
من السعاده
من الحب
وأيضا من العشق العشق كلمه تدخل كـ السكين الى جسدي
تحرق أنفاسي وتسيل كل دموعي
نآر عشقي لا أعلم متى سيطفئه المطر
لم أعد أتحمل
كل شي أتحمله الاهذا
الا الذي دخل ولقي مكانه في قلبي ولا يريد الخروج
.. اين هو ..
لم أعد أرآه
لم أره منذ فتره طويله
لم أعد أسمع همسات لصوته
ولم أعد أرى خياله
أراه في الأحلام " بلا شك "
ولاكن عندما أستيقظ لا ارى شيئا




ناظرت بالأوراق الثانيه فاضيه رجعتها مكانها وشالت اللي قرتها وهي تضحك داخلها بمسخره






شموخ : وهذي نوري اخت نوف
لورآ : اها
مزنه : الحين نطلع للمصلى انصلي ويوم نفتش أشوف اتعرفونا ولا لأ
أفنان : ههه أنا كذا ماحفظتكم .. انتي مزنه صح
مزنه : يا لبى بس
أفنان :ههه
لورآ: أقول شموخ بدال ماأعطيك المحاضرات بالجامعه تعالي بيتنا
شموخ : الحين
لورآ : ايه وتناظرالساعه : تو الساعه 10 بدري
شموخ تحط ايدها على صدرها : ياويل قلبي 10
لورآ: ايه
شموخ : والله الوقت يمشي بسرعه
لورآ: من جد ... ها وش قلتي وجيبي قريباتك معك
نوف : ان شالله مره ثانيه الحين مااستئذنا من الاهل
أفنان : دقو عليهم
لورآ : بلييز شموخ دقي على أمك الحين
شموخ اختفت ابتسامتها بالتدريج ولفت نظرها للبنات وهم بعد ناظرو فيها بعدسات تايهه
أفنان ولورآ حسو الجو متوتر وناظرو في بعض
صمت ل20 ثانيه تقريبا بعدها
لورآ برتباك واضح ووجها تلون : آ لا لايكون قلت شي خطأ
شموخ ابلعت ريقها بعدها ابتسمت ابتسامه صفرا : لاحبيبتي بس أمي وأبوي ميتين قالت الكلمه الاخيره بغصه واضحه
وتاهت عدساتها
لورآ اجمدت وبنفس الوقت انحرجت حيل ناظرت أفنان وافنان كانت اتناظرها متفاجئه حيل




ماجد مب من عوايده يدخن وقف بالمحطه بعد ماطلع من المستشفى لفو يده اللي كسر فيها المرايه وانزفت اكثير
نزل اشترى علبة سجاير بعدها رجع لسيارته مشى وين مايعرف ولع السجاره وعلى على الصوت



انزلت دموعه غصبا عنه فتح الدريشه وقط السجاره ودعس على البنزين طيرآن وهو يضرب الدركسون
ليـــــــــــــش ياشموخ
وقف على جمب فجأه وحط راسه على الدركسون ودموعه شلال
والله ماتاخذينه ... ورفع جسمه سند ظهره وراسه وهو يناظر بالمرايه كان مبين وجهه من فوق شاف عيونه وانفه اللي صارو حمر
بلع ريقه وخذا نفس بسيط جدا بعدها تنهد وهو يشد على يده






افترقو البنات بالمجمع بعدماصارت 10 ونص لورآ حيل كانت منحرجه من شموخ
بس شموخ قالتلها عادي بس هي اعرفت انها افتحتلها جرح كبير وتضايقت
خذو أرقام بعض قبل يفترقون
مزنه حيل تخاوت مع أفنان
اما الباقين عادي



بالسياره
مريم : قربت 11
نوف : ايه
مزنه : خسالره ليتهم ساكنين بالجبيل
شموخ : آآه ليتني أنا الا هنا بدال مشوار الصبح هذا اللي كل يوم حظهم صراحه
نوف : من جد انتي تطلعين من صباح رب العباد وهم على الوقت
شموخ مانست اللي سوته نوف بس حاليا كانت اتكلمها مجامله بس ونوف عارفه هالشي
مريم : بعد مانطلع من المطعم على البيت
مزنه : والله لو علي ماارجع الا 2 وش رايكم
شموخ افتحت عيونها وناظرت وراها بمزنه : لالالا .. لا
الكل ناظرها فتحو عيونهم ويسكرونها بسرعه
مزنه : يمه كليتيني .. ليش لا
شموخ : مب فاضيه مشاكل مع أهل البيت
مريم : ياكلون بعدها انتبهت لعمرها وابلعت ريقها : اقصد يعني كلميهم قوليلهم
شموخ ابد مب رايقه حق مهند أكيد راح يسوي سالفه على هالتأخير : لا أصلا أنا أبي أنام وبكرى العرس لازم ننام زين
من الظهر جايه الكوفيرآ
نوري : أي والله كلامك معقول
شموخ لفت نظرها لدريشه وعيونها كلها حزن بعدها تنهدت وابتسمت اليوم انبسطت حيل مع البنات ودعت ربها انها تتكرر
من زمان ماانبسطت كذا




راحو لمطعم بيتزا هت بعدها انزلو للجبيل
وقفت السياره
شموخ اقعدت بستقامه وهي تحط شنطتها على كتفها : يلا بنات أشوفكم بكرى
مزنه : نامي زين ولا تنسين هاليوم كان روعه
شموخ : ماكذبتي بهذي ... وافتحت الباب : يلا باي
نوري : لو تنامين اليوم عندنا أحسن
شموخ اكتفت ببتسامه
مريم : أي والله حنى قاعدين هناك تعالي
نوف : خلاص بنات لا تضغطون على البنت .. يلا حبيبتي شموخ تصبحين على خير
شموخ : وانتي بخير وسكرت الباب
طلع السواق الأكياس شالتهم شموخ وراحت للباب
نوف : انتظر لا تمشي
لأنه ليل يبونها تدخل أول
شموخ ناظرت الساعه 12 وربع ابلعت ريقها ودقت الجرس





لورآ : يلا فنو اشوفك السبت
أفنان : ان شالله
لورآ: باي
أفنان : بدق عليك يوم أوصل
لورآ : زين باي وسكرت الباب
أفنان مشت سيارتها
لورآ ادخلت البيت كان معها مفتاح اطلعت على طول لغرفة أمها وابوها لازم تمر عليهم وتخبرهم انها جات دقت الباب
: منو
لورآ : أنا لورآ
: ياهلا بلورآ ادخلي
لورآ افتحت الباب وادخلت شافت أبوها نايم وامها مولعه الأبجوره اللي عندها وتدهن ايدها قالت بصوت خافت : سلااام
ام رياض : وعليكم السلام
لورآ راحت حبت راسها
ام رياض تناظر الساعه : تأخرتي
لورآ : آه يمى شسوي قابلنا خويتنا مع قريباتها وطحنا سوالف وخذانا الوقت
ام رياض ابتسمت : يلا أهم شي فرغتي طاقتك
لورآ اكتفت ببتسامه
ام رياض تحط الكريم : سهى تسلم عليك
لورآ: الله يسلمها من زمان عنها
ام رياض : رحنا لها أنا ورآما غيرنا جو
لورآ : اها





شموخ حست ان البيت هدوء معقوله الكل نايم
نوري افتحت الدريشه : شكلهم نايمين البيت مظلم تعالي معنا
شموخ :ــ
مزنه : يلا شموخ لمتى بتمين واقفه يعني
شموخ بعد تردد : زين
وهي تبي تلف انفتح الباب
شموخ لفت
منصور وواضح انه كان نايم ابتسم وبعد عن الباب
شموخ ناظرت اللي بالسياره بمعنى سلام وادخلت
السياره مشت
شموخ : آسفه لا يكون ازعجتكم
منصور : لااا .. أنا عبالي انك بيت عمي أو خالتك
شموخ : آها لا رحت السوق مع البنات
منصور فتح الباب وهو يناظر بالأكياس: أي واضح وضوح الشمس
شموخ اكتفت ببتسامه وادخلت ودخل منصور وراها

افتحت شموخ غرفتها وادخلت اول شي سوته ارتمت بالسرير بكسل :آه ونامت على طول





مرت الليله ولورآ اقعدت طول الوقت تفكر بشموخ احزنت عليها حيل





الساعه 11 فتحت عيونها لقت نفسها نايمه على جمبها اليمين وعباتها عليها قامت متخرعه الغرفه منوره من الشمس
شمس قويه ناظرت الساعه 11 اشهقت وشلون ماتقومني هالمره الصلاه دايم على هالحال
قامت نزلت عبايتها وراحت لتواليت




مر الوقت واذن الظهر



عنود افتحت عيونها على صوت امها
سديم : قومي يلا اذن
عنود : زين وتلف للجها الثانيه
سديم : اممم ماتبين جوالك
عنود اطمرت من السرير : شنو يمى
سديم ابتسمت وهي ترفع جوال عنود
عنود اصرخت فرح : جد يمى وضمتها : تسلمين لي
سديم : ومو بس كذا رايحين للعرس بعد
عنود بعدت عن امها تناظر فيها انا أحلم ولا شنو شقت فمها بالإبتسامه وارجعت ضمتها: أحبك حيل الله لا يحرمنا منك
سديم افرحت لفرح بنتها
عنود تنزل دموعها
سديم : يلا يلا بسرعه صلي الظهر علشان نتغدى و انروح لصالون
عنود تبعد عنها : آآه وناسه وراحت ركض لتواليت
سديم راحت برآ الغرفه وناظرت بغرفة ماجد امس الليل رجع متأخر وريحته كلها سجاره
تضايقت حيل وانزلت





شموخ بعد ماصلت الفجر راحت خذت شاور واقعدت بروب الاستحمام تشوف اللي شرته ويوم اذن الظهر كانت تشوف اللي شرته
شالت الفستان اللي كان بكيسه >> كيس الفساتين << وعلقته
طلعت الملابس علقتها وخلت واحد علشان تلبسه
باقي الاغراض خلتها بالكيس حطتهم على جمب
وقامت تلبس
البست
بنطلون أبيض وبلوزه فضفاضه شيفون تاصل لنص الفخذ كمها ياصل للمرفق لونها أسود ساده
شعرها لفته
وقامت اتصلي الظهر





مزنه : بنااااات قومو يلا الكوفيرا بالطريق
نوري تلف للجها الثانيه وحست بشعر منار بفمها وقامت وهي تمسح فمها بقرف : وععع .. انتي هيي قومي وش نومك بسريري ترى ازعجتيني بشعرك
كل اشوي داخل فمي
مزنه تدق الباب بقوه : يلا يلا يلاااا
نوري : قمنا قمنا يوه
منار تفتح عيونها : ياالله يامزعجه
مزنه : قومو ترا أنا أول وحده بعدي نوف بعدها مريم
نوري : اها اها
نوف جايه : هيي صح مزوون نسينا أمي
مزنه : أي صح خلاص خالتي بعدها أنا
منار : أنا بعد مريم
نوري : وأنا بعدك
مزنه : حرام شموخ آخر وحده
نوف : أي صح مادقيت عيها
مزنه : يلا خلها تتغدى معنا
نوف رايحه : زين
نوري : آآه ياربي
مزنه : محد قالكم ماتنامون ارجعو على التلفزيون
منار: انتهينا من المحاضرات آنسه مزنه
مزنه : يلا يلا وتضرب الباب بكل قوتها : يلااااااا






شموخ حطت جلالها على السرير وش تبي مني هالمره
يوم كانت اتصلي ادخلت ام مهند وقالتلها يوم تنتهين انزلي
تنهدت واطلعت من الغرفه انزلت تحت
كانت ام مهند الحالها بالصاله
شموخ : هلا خالتي
ام مهند ناظرتها من فوق لتحت
شموخ بعدت نظرها عنها آه
ام مهند : انا رايحه لصالون بعد الغدا اذا تبين اتروحين روحي بس كله من جيبك مب دافعه ولافلس
شموخ ناظرتها : مشكوره مب محتاجه الحمدلله فلوس ابوي تكفيني 50 سنه وزياده
ام مهند خزتها : اشوف اللسان طول
شموخ : لا خالتي انا جاوبت عليك ما اقصد شي ثاني
ام مهند :المهم يعني جايه كانت تقول بقلبها لا تجين يامال السرطان
شموخ : لا رايحه بيت عمي راشد
ام مهند : احسن
شموخ صدت عنها رايحه
ام مهند : ايييي صح
شموخ لفت
ام مهند امسكت اورقه بالطاوله : شنو هذي وابتسمت سخريه
شموخ عقدت حواجبها وتناظر
ام مهند تحركها يمين يسار
شموخ : شنو هذي
ام مهند : اممم وافتحتها تقرا بصوت مليان سخريه :
أراه في الأحلام " بلا شك "
ولاكن عندما أستيقظ لا ارى شيئا
شموخ : من وين جايبتها وراحت لها تشيلها
ام مهند قامت وشموخ ماتطولها
شموخ بعصبيه : هذي لي وين لقيتيها
ام مهند : داريه انها لك
شموخ : عطيني اياها
ام مهند : ليش ماتبين مهند يشوفها
شموخ : عطيني
: السلام وكمل بصوت اخفت : عليكم
ام مهند ابتسمت : اووه مهند
شموخ تنهدت بقهر
مهند جاي لهم : وش فيكم
ام مهند :والله وتمد الاورقه : هذي السبب
مهند ناظر بالورقه بعدها شموخ
شموخ تكتفت وهزت رجولها كانت مقهوره اكثر من انها خايفه من ردة الفعل
مهند خذاها وام مهند ابتسمت بخبث وناظرت شموخ
شموخ : عطني اياها
مهند :ـ
شموخ ناظرته : هذي لي ولا ابي احد يقراها ومدت ايدها
ام مهند : اقراها اقراها
مهند بلا مبالاه عطاها الورقه
ام مهند افتحت عيونها : هي مهند
مهند ناظرها
ام مهند : انت ماراح تتزوج هالبنت بنت عاطله حب وماحب وش هالخرابيط
مهند : يمى واللي يسلمك راسي يعورني ولا أبي قرقره واجد وناظر شموخ : تعالي اشوي انتي وراح
ام مهند : مهند
مهند طلع فوق
شموخ ناظرتها
ام مهند لفت نظرها لها
شموخ ابلعت ريقها خافت منها لأنها شافت النظرات الحاقده بعيونها
ام مهند : انتي تحسبيني بخليك تلعبين على اولدي .. لا تحلمين اكثير بيجي اليوم اللي تتحسفين فيه لأنك ماسمعتي كلامي
وصدت عنها بعدماعطتها نظره راحت للمطبخ
شموخ ناظرتها لين اختفت بعدها حطت ايدها على صدرها والثانيه مررتها بشعرها





نوف : وااو احلفي عنود
عنود : والله ياربي حدي متحمسه
نوف : زين تعالي عندنا شموخ جايه
عنود : لا ابيها مفاجئه بالعرس
نوف : ماتدرين وش كثر فرحتيني والله
عنود اكتفت ببتسامه
نوف : خلاص زين نتقابل
عنود : ان شالله يلا سلام
نوف : سلام
عنود : انتبهي يزل لسانك ابي افاجئها انا وامي
نوف : ان شالله
عنود سكرت




شموخ اطلعت فوق شافت عند الدرج ينتظرها بعدت عدساتهاعنه واطلعت
مهند تسند على سور الدرج
شموخ حطت الورقه بجيبها وهي بترفع نظرها له شافت ايده امتدت لها فتحها شافت جوالها
تاهت عدساتها بعدها ارفعت نظرها له
مهند ابتسم




انتهى البارت

التوقعات /:
وش راح يصير بين مهند وشموخ ؟
لميس تقدر تدخل العرس ؟
سديم صحيح سامحت شموخ ؟
شموخ يوم تشوفهم وش راح تكون ردة فعلها ؟
ماجد وش راح يسوي ؟ ولا بيظل هادئ هدوء ماقبل العاصفه ؟
اسير راح يظهر بالبارت الجاي ؟
شموخ تنساه ؟
شموخ تسامح نوف ولا تخرب بينهم ؟
من راح يشوف الورقه اللي كتبها أبو مهند ؟ ووشلون بتكون ردة فعله ؟
وش راح يصير بالمها يوم تشوف سيف ؟
الهنوف تخبر العنود عن حب المها لسيف ؟
منصور ومها راح يسافرون لشهر العسل ؟

تحياتي/:


 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 17-05-12, 08:48 AM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 

البارت السابع
الفصل الثاني


غـــڷآتِـڪّ مِثڷ آإڷمطر ٺمُـووٺ آإڷأرض مِن دونَـﮧ

..
.




شموخ اطلعت فوق شافت مهند عند الدرج ينتظرها بعدت عدساتهاعنه واطلعت
مهند تسند على سور الدرج
شموخ حطت الورقه بجيبها وهي بترفع نظرها له شافت ايده امتدت لها فتحها شافت جوالها
تاهت عدساتها بعدها ارفعت نظرها له
مهند ابتسم
شموخ بعدت نظرها عنه للجوال خذته وراحت عنه
مهند اختفت ابتسامته بالتدريج
شموخ ادخلت غرفتها لقت مكالمتين من نوف تنهدت وهي تقعد بطرف سريرها
واقعدت اتفكر ليش يفرقنا شي مايسوا وبعدين نوري مثل نوف
تركت التغلي ودقت عليها






لورآ جات لطاوله حبت راس أبوها بعدها أمها : مسا الخير ..
واقعدت مكانها
:مسا النور
لورآ: وشلونك يبى
ابو رياض : نحمدالله وانتي
لورآ: الحمد لله بخير ..من زمان عنك كل هذا شغل
ابو رياض : ووش عندنا يايبى غير الشغل
لورآ: الله يوفقك
ابو رياض: وياك حبيبتي
رآما جايه
ام رياض : ياهلا بميمي
رآما ابتسمت ابتسامه صفرا واقعدت
ابو رياض : أفا وين ماتسلمين
رآما قامت حبت راسهم بعدها اقعدت





نوف : أهليين شموخ
شموخ ابتسمت : ياهلا حبيبتي أخباركم ؟
نوف : تمام وانتي ان شالله نمتي زين
شموخ : أي الحمدلله وانتي
نوف: أي والله نمت وظهري تكسر صراحه مزنه نامت بسريري وانا ومريوم على الأرض
شموخ ههههه
نوف : ها جايه
شموخ : ان شالله بس السياره
نوف : تعالي مع مهند
شموخ ارفعت نظرها لسما
نوف اسكتت اشوي بعدها قالت : اقول شموختي ماراح يفرق بينا كلام امس صح
شموخ : وش صار امس
نوف تعرف شموخ تقصد اني نسيت وابتسمت : ها تجين معه ولا اطلبلك تكسي
شموخ : لالا علشان يسويلي سالفه وحتى منصور ماراح يعجبه راح يقول انا موجود ومدري شنو
نوف : زين الحين تعالي تغدي معنا لأن الكوفيرا على وصول
شموخ : ان شالله
نوف : يلا حبيبتي مع السلامه
شموخ : مع السلامه
نوف : أي لا تنسين الفستان واللي معه
شموخ :زين
نوف : يلا سلام وسكرت
شموخ سكرت على طول دق ناظرت خالتي سلمى وابتسمت : ياهلا
سلمى : اهلين شموخ وشلونك يمى
شموخ : تمام الحمدلله وانتي أخبارك واللي حولك
سلمى : الحمدلله حبيبتي كلنا بخير
شموخ : دوم يارب
سلمى : تدوم انفاسك ان شالله
شموخ : تسلمين
سلمى :الله يسلمك ...الا شموخ ماقلتيلي انك في بيت المرحوم
شموخ : والله نسيت
سلمى بتلميحات : تقولي خالتك ان زوج المستقبل هو اللي قالك هاا
شموخ "ااااه " وابتسمت ابتسامه صفرا : تقريبا
سلمى : الله يوفقك ان شالله ونشوفك عروس على الكوشه
شموخ :ــ
سلمى : قولي آمين
شموخ : ها ايه ان شالله
سلمى : كنت جايه عندكم بس غيرت رايي قلت بالعرس اشوفك مره وحده
شموخ : تسلمين خالتي ماتقصرين
سلمى : الا والله حيل مقصره معك انا وخالك مافي الا سديم الله يعطيها الصحه اللي حاطه عينها عليك
شموخ : لا خالتي كلكم فوق الراس وماتقصرون والله الله يجزاكم خير
سلمى : تسلمين حبيبتي .. الا أقول خالتك كأنها متغيره عليك اشوي لا يكون زواجك من مهند هو السبب
شموخ اسكتت و شدت على ايدها : لا خالتي






أفنان اطلعت من التواليت وهي لابسه روب الإستحمام والمنشفه تنشف فيها شعرها
الباب
أفنان : من
: قصي
أفنان : انتظر اشوي بلبس
قصي : زين
أفنان أفتحت دولابها وشالت جنز وتي شيرت أحمر كله ثنيات البست بعدها افتحت الباب : ياهلا
قصي ابتسم لها : اهلين فيك
أفنان : تفضل
قصي دخل وسكرت الباب وراه
قصي يقعد
أفنان تروح للمرايه وهي تشبك الإستشوار علشان تجفف شعرها : ياهلا بقصي
قصي : أفنان اتركي من يدك تعالي أبي أكلمك
أفنان حست بصوته في شي ناظرته وتركت المجفف راحت واقعدت جمبه
قصي ناظرها : عدي
أفنان دق قلبها : وش فيه
قصي : من أمس مختفي ماله أثر
أفنان تحط ايدها على صدرها خافت : ياويل قلبي ليش وين راح
قصي : مدري والله وأمي للحين ماتعرف بشي حبوبه من قبل أمس ماخذاها وأنا قعدت اقنعه بس قال مايبيها
أفنان تحط ايدها على فمها : ياالله يأثر عليه الحين
قصي يبعد نظراته عنها ويحرك راسه بإيجابيه
أفنان : ياربي
"عدي مثل ماقلتلكم قبل .. مرض نفسيا من بعد وفاة أبوه نفسيته أوصلت لدرجة أنه لازم يدخل للمستشفى يتعالج بس
هو مب راضي اعتبرها اهانه المهم انهم عطوه حبوب يستمر عليها ولا تركها تأثر عليه حيل "




غزيل : العنود اوصلو الحين هم بالمطار قولي لخواتك وأبوك ؟
ميرآل تصارخ واطمرت من مكانها : والله يمى ليش مادقت علينا زين
غزيل : مدري المهم أنا بطلع اليوم الساعه 5 ان شالله
ميرآل : زين يمى وسكرت ..... بنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات
واركضت لجناح كل وحده : العنود اوصلو الحين هم بالمطار
الجوري : والله
الجوهره : ياحماس واطلعو
الهنوف بغرور : قديمه
ميرآل: يلا زين وش تنتظرون الأكل جاهز
البندري : رحت توهم يسوونه علشان يوم يوصلون مايكون برد تدرين مسافه من الدمام لهنا
ميرآل : واااه حماس .. خلني أروح لأبوي وراحت لمكتبه
كانت المها هناك قاعده تتكلم معه وهي تصيح
حميدآن عصب : انتم ليش تتعاملون مع بعض كذا ماكأنكم خوات
المها : والله يبى ماسويت لها شي وانت ادرى تعرف الهنوف يبى.... بس كل اللي تسويه ماعلي منه اما اللي صار أمس جرحني حيل
لهالدرجه توصل كراهيتها لي
حميدآن قام من كرسيه وقعد جمبها حط يده ورى ظهرها مسك ذراعه وقربها منه : خلاص انا أعرف شلون أتصرف معها
المها تناظره وعيونها منتفخين من البكى ووجها طماط : المشكله ماسويتلها شي هذا اللي حارق قلبي أكثر وتدفن وجها بصدره
حميدآن عصب وتضايق بنفس الوقت بناته كأنهم أعداء مب خوات
ميرآل ادخلت وهي تصارخ متشققه وناسه : يبىااا .. وتغني وهي جايه عندهم : يبى يايبى.. ياحلو يايبى.. يبى يايبى.. ياشاطر يايبى
واوقفت اتناظر المها يوم تبعد وجها من صدر ابوها ووجها طمام تصيح
حميدآن سحب مناديل وعطاها المها : امسحي دموعك الحين بعدين يصير خير
المها خذت المناديل
ميرآل : وش فيك مهوي
المها :ــ
حميدآن قام وراح للكرسي خلف المكتب حقه وقعد بعد ماتنهد يفرغ عصبيته
ميرآل : أمم يبى
حميدآن ناظرها
ميرآل حست ان وجهه مقلوب أي متضايق حده ومعصب بنفس الوقت وحاولت تفرحه : يبى العرسآن اوصلو والحين بالمطااار
المها وقفت وهي تمسح دموعها
حميدآن ابتسم : ياحلو هالخبر وينهم ماعطوني خبر علشان استقبلهم هناك
ميرآل : مفاجئه
حميدآن : والله واحلى مفاجئه
المها قامت طالعه وقفها صوت ابوها يقول : لا تحطين في بالك حبيبتي أنا راح أتصرف
المها ناظرته وابتسمت ابتسامه صفرا بعدها اطلعت
ميرآل انتظرتها لين سكرت الباب بعدها راحت لأبوها وبدلع مصطنع : وش صاير يبى
حميدآن يقرص خدودها : اللقافه مايمدحونها
ميرآل بوزت : وش تقصد
حميدآن قام : امشي خلني أتفقد البيت
ميرآل تمسك ايده وهي ترقص وتدندن




شموخ : وش جاب هالأفكار لك خالتي
سلمى : أممم حسيت .. يلا قوليلي داريه ان احساسي بمحله
شموخ : مب صاير شي خالتي مثل ماقالت لك مهند طلب مني اقعد هنا
سلمى : سديم مامشتها علي بس سكت وانتي بعد ماتقدرين اتمشينها علي قوليلي وش صاير
شموخ مب عارفه وش تقول لها الموقف بالنسبه لها صعب
سلمى : انتظر
شموخ : خالتي الله ايهداك قلتلك مب صاير بينا شي يعني بكذب عليك
سلمى : مب امسكره لين اسمع كل شي
شموخ تنهدت
سلمى : يلا
شموخ :آه .. زين
سلمى :ــ
شموخ : الغلط مني انا واسكتت اشوي بعدها : آ كنا كنا بالصاله نتغدى وتهاوشنا انا وعنود بسبب سخيف اوصلت لدرجة الصراخ
قامت خالتي تسكتنا وانا قمت رفعت صوتي عليها وقلت كلام طالع نازل وطلعت لغرفتي وعرفت اني حيل جرحتها بالكلام
سلمى : اها
شموخ ابلعت ريقها كانت حيل متوتره وخايفه خالتها ماتبلع كلامها
سلمى:ماراح اسألك وش هوالكلام بس كان المفروض تعتذرين منها
شموخ :ـ
سلمى:بعدين الكلام اللي قلتيه اكيد قوي لأن واضح وحنا نتكلم عنك انها زعلانه منك حيل
شموخ دخلت الست كلمات الاخيره بقلبهامثل السكين
سلمى : شموخ خالتك ماقصرت معك بشي هي امك الثانيه بعد اختي الله يرحمها
شموخ ابلعت ريقها واحبست دموعها بألم
سلمى : وانا اعرف انك تغلينها وتعزينها والكلام اللي قلتيه لها اكيد ماكان قصد
شموخ :ـ
سلمى : لا تزعلون وتفترقون بسبب سخيف مايسوى شي حنا اهل ومهما صار بينا بنظل انحب بعض مانفترق لأسباب تافهه ومالها معنى
.. يمكن الكلام اللي قلتيه جرحها . بس صدقيني لا أعتذرتي منها بتشوفين النتيجه
شموخ انزلت دموعها " ياريت اتسامحني .. انتي ماتعرفين اللي صار صدق ليت اللي قلته لك مب كذب ليته هو اللي صار
كان الامور سهله .. بس اللي خلا خالتي تبعد عني سبب مالي أي ذنب فيه "




نوري : صدق
نوف : كنت عارفه ان هذا اللي راح يصير شموخ مالها ذنب وراح تفهم خالتها هالشي
نوري:اي والله
منار ادخلت المطبخ : ياااااااه وش كثر مكسله
نوف راحت لثلاجه : مب وقته وراك عرس ورقص
منار تقعد بالكرسي بكسل : اللي برقصهم كلها وحده لا اكثر
نوري تقطع السلطه :ليش ان شالله
منار : مايصير لنا لا من جهة العروس ولا العريس وتبينا نقوم على الكوشه بكل اغنيه مستحيل
نوف اطلع فواكه من الثلاجه : حبيبتي حنا واسطتكم ماعليكم
نوري : هههه حتى الرقص صار بواسطات
نوف تقوم وتسكر الثلاجه : هي تقول مايصيرون حق احد من العرسان وحنا بنات عم العريس وهذول قريباتنا
يعني مافيها شي اطلعي وارقصي على كيف كيفك حبيبتي
منار : يصير خير لا جا وقت العرس
نوري : من جد .. الحين قومي ساعدينا جهزي كاسات العصير يلا
منار : يمه منك تراني ضيفه عندكم
نوف تغسل الفواكه : نمون عادي يلا قومي خلني اشوف طولك بسرعه
منار : آه مالت وتقوم : عليكم
نوري : ومزون ومريوم وينهم
منار : مزون تاخذ شاور و مريم تلبس




فوق
مزنه بصوت عالي من التواليت : ياجماعه .. ياجماعة الخير
مريم واقفه قدام المرايه وهي ترفع شعرها بمساكه سودا : هيي اقول لا يدخل فيك بسم الله وش تبين
مزنه: عطيني البلسم من شنطتي
مريم راحت لشنطة مزنه وخذت البلسم وعطتها

مريم كانت لابسه فستان اصفر ميدي طويل ينفتح بسحب من قدام
اطلعت من غرفة نوف على طلعة نايف من الدرج
تاهت عدساتها وامسكت ابتسامتها وهي تسكر الباب
نايف ابتسم : وانا اقول البيت فقع عيني
مريم منزله عيونها بالارض وابتسمت ببساطه
نايف جاي عندها : شوي ويجيني العمى من كل هالنور
مريم اشبكت كفينها ابعض دليل على الخجل وراح وجها وردي
نايف وقف كان بينهم مسافه : أخبارك ؟
مريم بصوت مبحوح مايسمعه حتى النمل : بخير حست ان صوتها غبي وحمحمت اطلع الصوت :وانت
نايف زادت ابتسامته الجانبيه : لا شفتك أكيد بصير بخير
مريم ناظرته بعدها تاهت عدساتها : تسلم .. دوم يارب
نايف : يدوم غاليك ومغليك
مريم حطت ايدها على رقبتها تتحسسها توتر
نايف : مريم
خفق قلبها وابلعت ريقها يوم اسمعت اسمها
افتحت باب الغرفه بدفاشه وهي بروب الاستحمام وماسكه المنشفه وشعرها مبلل وبصوت عالي : مريوو
انتبهت للي قدامها وناظرو فيها افتحت عيونها وادخلت سكرت الباب وتسندت عليه وجها ولع حرج :ياربي
وحطت ايدها على صدرها : وش هالموقف
مريم افتحت عيونها حرج من أختها
نايف كتم ضحكته احترام وثقل : بعدين نتكلم
مريم ابتسمت بمعنى ان شالله وارجعت لورا بعدها التفتت وادخلت الغرفه
نايف اطلعت ضحكه منه ومشى رايح غرفته وهو يحرك راسه لا حول ولاقوة الا بالله
مريم تهاوش بصوت خافت :مزنه مجنونه انتي
مزنه تحك الراس
مريم: وش هالموقف السخيف .. البيت فيه ارجال وشلون تطلعين كذا ولا بعد وبستصغار بالصوت قالت :مريووم
مزنه : والله فشلتك مب اقوى مني بعدين انا ماتوقعت اشوف احد كنت بناديك بسرعه واسكر الباب
مريم: والله انك خبله منجد أمي مدري شنو كلت وهي تولدك
مزنه: اقول ييه سويتيها سالفه ترى عادي ميانه بيني وبينه
مريم تخزها
مزنه تكلم نفسها : جنازتك اليوم مزوون




سكرت شموخ من خالتها سلمى تفكيرها كان بعيد وهي ماسكه الجوال بوسط يدينها
عيونها كانت مليانه حزن وألم وصارت تذكر كان عمرها 12 سنه

ام شموخ : يلا شوشو ابوك عند الباب وتناظر بسديم : المهم وتقول اطلعت للحوش واتشوف الباب اللي يودي
على السطح مفتوح تقول استغربت من زمان عنه من افتحه المهم وتروح اتشوف الا الشغاله معلقه بالحبل منتحره
سديم حطت ايدها على فمها قالت بخرعه : لااله الا الله
ام شموخ : والله ومسكينه تقول صارخت وجا زوجها وعيالها والحين اطلعو من بيتهم راحو شقه اجار
سديم احزنت على المره : ياحياتي
ام شموخ : اتقول الحاره هذيك مستحيل تمر منها مره ثانيه واعتزلت الشغالات
سديم : من حقها صراحه اصلا وجودهم بالبيت ماله داعي بس الواحد شسوي الله يعطينا العافيه بس
ام شموخ : والله انك صادقه .. ... .. ويدق جوالها : اكيد ناصر .... شوشو يمى وينك يلا أبوك لا يعطينا
محاضره من صباح رب العباد
شموخ نازله
ام شموخ : يلا ... وين عباتك
شموخ : يمى ماابي اروح البيت خلنا نقعد بس اشوي
ام شموخ : لا يلا اليوم رايحين للإستراحه مع اعمامك ولازم اتنامين زين
شموخ : بس اشوي
سديم تكتفت : ايه .. ماجد جايب شريط لعنود شكلهم عليه
ام شموخ تناظرها عقدت حواجبها : شريط شنو
سديم : بلاستيشن
ام شموخ ترجع نظرها لبنتها : مره ثانيه تلعبينه ماراح يطير يلا يلا
شموخ بوزت وتنهدت اطلعت اتجيب عبايتها
ام شموخ : الله يعين الحين ناصر يعطيك محاضره تساوي 10 أوراق وتنزل النقاب على وجها : أنا طالعه وهي تلحقني
سديم تسلم عليها : يلا زين
ام شموخ : مع السلامه
سديم : مع السلامه
ام شموخ رايحه
سديم : اتقول سلمى سعاد هذي انا اوريها من ولدت مالك ماادخلت بيتي الا مرتين
ام شموخ عند الباب ناظرتها واضحكت اشوي بعدها قالت : والله كل مااجي أبي أزورها ربي مايكتب وانتي الشاهده
سديم ابتسمت بضحك : مب راضيه تقبل أي عذر بكرى شدي حيلك مايصير الحين الولد عمره 9 سنوات
ام شموخ : ان شالله
شموخ نازله
سديم تناظرها : لااا وش فيها بنتي زعلانه
شموخ تلبس عبايتها
ام شموخ : ماشالله عليكم من الساعه 11 وحنا هنا والحين فجر ماجاكم النوم
شموخ تحط الشيله على كتفها واطلع شعرها من تحتها : لا
سديم حطت ايدها ورى ظهر شموخ امسكت ذراعهها وقربتها منها : خلاص قعدي بعدين حنا انوصلك ولايهمك
ام شموخ : شنو توصلونها ابو ماجد و ماجد نايمين
سديم : يقوم ماجد وش وراه
ام شموخ : كيفك لو جيتي متأخره .. بعدين لا قومتك ماتقومين ولا تروحين معنا بالبيت اخليك
شموخ : لا يمى انا جايه
سديم : افا شلون تهددينها بعدين مايهون عليك تتركينها الحالها بالبيت خليها تقعد عندنا اليوم كله احسن وتناظر شموخ وتغمز لها
ام شموخ : والله كيفكم انا الحين طالعه لو مالحقتيني مشينا واطلعت
شموخ : لا يمى جايه وتسلم على خالتها
سديم : صدقتي انها بتخليك بالبيت الحالك وتروح
شموخ : اكيد لا
سديم:خلاص قعدي العبي واستانسي ووقت ماشبعتي قوليلي زين
شموخ تحك راسها : أخاف تسويها صدق
سديم :اقول اهجدي
شموخ : الا والله سهله تناديك وتخليك تقعدين معي وهم يروحون
سديم : والله فكره
شموخ ابلعت ريقها
سديم تعرف ان شموخ ما تقاوم انهاماتروح للمكان اللي فيه نوري ونوف وحبت تمزح معها اشوي : فكره حلوه صح
شموخ : ها ايه بس أنا جاني النوم بروح معهم وراحت بسرعه
سديم اضحكت داخلها وهي تشوفها رايحه


شموخ ابتسمت مع نفسها وشلون كنا والحين صرنا راحت أمي افترقنا أنا وخالتي سديم و خالتي سلمى كأني ماأشوفها الا بالسنه مره
خالي عبدالرحمن من يومه زياراته مب كثيره تنهدت تطلع كل اللي بداخلها وتاهت نظراتها بالغرفه




ام قصي تقعد وهي تحط صينية الرز : يلا سمو بالله
أفنان شايله الملعقه متضايقه على أخوها عدي ولا كان لهانفس تاكل شي
قصي نفس الشي بس حط الملعقه بفمه
ام قصي : عدي وينه هالأيام
أفنان تناظر قصي
قصي احم توتر
ام قصي تناظرهم بشكك : صاير شي وماعندي خبر
قصي : لا يمى الله ايهداك وش بيصير يعني
ام قصي بحده : قصي
قصي بلع ريقه
أفنان تناظره
ام قصي : وش صاير وتناظرهم بحده بعدها ثبتت نظراتها بقصي : تكلمو
قصي ناظر أفنان بطرف عيونه
أفنان حركت كتوفها فوق تحت
قصي : آه وناظر أمه : بقولك يمى بس أول اهدي زين
ام قصي حست بالخوف وابلعت ريقها : ايه
قصي : يمى عدي له يومين ماياخذ الدوا
ام قصي افتحت عيونها : شنو
قصي : وامس اختفى دورت عليه أنا وأخوياي مالقيناله أي أثر
ام قصي حطت ايدها على صدرها نزل ضغطها : ياربي وطاح جسمها بالكرسي مثل الميته
قصي وأفنان قامو بخوف : يمى .. يمى
ام قصي : ماخذا دواه ... لا يكون صار فيه شي
قصي يمسكها : يمى يمى اهدي وناظرأفنان : جيبي قياس الضغط والدوا بسرعه
افنان راحت ركض




لورآ ادخلت غرفتها وهي ماسكه جوالها دقت على أفنان : آه وتسندت على التسريحه
تذكرت اللي صار امس من وناسه وابتسمت وهي تنتظر افنان ترد وارفعت ايدها الثانيه تناظر اظافرها
تغيرت ملامحها يوم تذكرت كلام شموخ انها افقدت اثنين مافي مثلهم بالدنيا
تنهدت وهي تبعد الجوال عن اذنها افنان ماردت حطته على التسريحه وراحت
شالت الآب اقعدت فوق السرير






الهنوف تلعب بخصلات شعرها وهي رافعه حاجب وتشوف المها رايحه على جناحها
احقدت عليها حيل " انا اوريك انا الهنوف تمدين ايدك على وجهي تشوفين
يندم اللي يفكر يهني مب اللي اهاني "
ميرآل طالعه هي وأبوها
ميرآل : أوهايوو
الجوري تقوم : ياهلا والله بيبى وراحت حبت راسه ومشت جمبه
حميدآن ناظر الهنوف اللي كانت تناظر المها لين ادخلت جناحها بعد نظراته عنها وابتسم ابتسامه
صفرا لبناته اللي ابتسمو له قعد واقعدت الجوري وميرآل جمبه
الجوهره : وصلك الخبر
حمدآن : أجل ماوصلني
الجوهره :ليتهم قايلين لنا من قبل يوصلون علشان نستقبلهم هناك
البندري : يمكن رايحين على بيتهم مايبون يجون هنا على طول
الجوري : لا جايين على هنا .. وتناظر الهنوف : صح
الهنوف بغرور : ليش تناظريني
الجوري ارفعت حاجبها : اسألك
الهنوف : تبون دقو عليها .. ويه كأن انا الوحيده اختها ياالله وقامت رايحه جناحها
الجوهره تناظر بخواتها وابوها وكاتمه ضحكتها بسخريه
حميدآن تنهد ضيق وعصبيه
البندري : هالبنت شايفه نفسها زياده عن الآزم
ميرآل بغرور هي بعد : من حقها وتبعد نظراتها عنها لأبوها : امي جايه الساعه 5
الجوري : ياحياتي يايمه لو يسمحون اروح مكانك واتجين تستقبلينهم الحين كان رحت
الجوهره : من جد
ميرآل تتخيل : عاد لو اعرفت المفاجئه وش بتسوي يااه وتشبك يدينها
حميدآن : بتفرح اكيد
ميرآل ناظرت ابوها ؟؟ : ليش انت تعرف
حميدآن عقد حواجبه : اعرف شنو
ميرآل : آ وانتبهت لخزات خواتها لها : آآ
حميدآن :ـ
ميرآل : يعني انت تتكلم عن شنو
حميدآن : العنود
ميرآل تناظر خواتها بمعنى يعرف
الجوهره بلغة الاشاره " مايعرف بشي "
الجوري تحرك شفايفها من دون صوت " هو يحسبنا نتكلم عن جناحها"
ميرآل : اهاااا
حميدآن ناظر جمبه
الجوري ابتسمت برتباك والباقين نفس الشي
حميدآن : وش عندكم الحين
الجوري :شنو آآآ ههههه هذي العنود سوينالها سينابون تعرف شكثر تحبه
البنات حركو راسهم ايه ايه
حميدآن بشكك : اها اها وقام وابتسم : بس ماتمشي علي هالحركات اكيد مخبين شي ومشى
ميرآل : يبى وين
حميدآن : عندي كم شغله بخلصها قبل لايجون وراح
الجوري تنهدت براحه
الجوهره اطق ميرآل على راسها : هي انتي خبله
ميرآل : نسيت وبحده : لا تمدين ايدك علي مره ثانيه
الجوهره : آسفه






قصي سدح امه على الكنب وتحت راسها مخده
ام قصي : آه
قصي قعد ومسك ايد امه : يمى لا تخافين ان شالله راجع ماراح يصيرله شي
ام قصي : ان شالله
أفنان اقعدت جمبها بعد ماحطت الكاس و الحبوب على الطاوله
ام قصي : انزين دق عليه أي شي
قصي : دقيت يمى بس مارد علي
ام قصي بتحسر : آه يااولدي وانزلت دموعها
أفنان تناظر قصي بعدها بعدت نظراتها عنه تتنهد






مزنه : اااه وش فيك للحين معصبه خلاص الرجال نسى وانتي تقرقرين على راسي
مريم : خبله
منار افقعدت ضحك : والله كنكم بزران اعقلو
مريم اقعدت
مزنه : لا تجمعين لوسمحتي هي اللي مكبره السالفه وراحت لثلاجه
نوف : زين سالفة مزنه وعرفناها وتناظر مريم بنص عين : بس طيور الحب وش كان عندهم من حديث
مريم تنهدت تفرغ العصبيه منها : وهذي خلتنا نتكلم
مزنه : اقول لا تحطين كل شي على راسي
نوري : ماعليه يلا ان شالله في لقاء ثاني بس يوم تكشخين وترفع حواجبها وتنزلها
مريم : ليش يعني يوم اكشخ مب امليه عينك الحين
مزنه : يلا الحين تسويلك سالفه
مريم : انتي وش اتحوسين بالثلاجه
مزنه : ابي مايونيز
نوري : ليش
مزنه خذت المايونيز وسكرت الثلاجه : ابي احطه على السلطه
نوف + نوري + منار : شنوو
مزنه : وش فيكم والله طعمه حلو
نوف : مايونيز على السلطه
مزنه : ايه مافيها شي
نوري تضم صحن السلطه : لا ياحبيبتي مااخليك اتحوسين بسلطتي اللي تعبت عليها
مزنه : اقول جيبيها مدري شلون تاكلونها كذا طعمها خايس
نوف : والله احسن من مايونيزك هذا
مزنه : والله خطير لا يفوتكم
نوري : لا
مريم : مب كل وحده بتاكل بصحنها يوم اتحطين بصحنك حطي المايونيز
نوري : أي صح
مزنه تحط المايونيز على الطاوله : زين .. بس حبيت اتذوقونها
نوري تحط السلطه : مشكوره حبيبتي
مزنه : على راحتكم
نوف : ياالله شموخ تأخرت حدي جوعانه
منار : ناكل ويوم تجي هي تاكل
نوف : لا بعدين ماتاخذ راحتها
نوري : انا رايحه استعجلها واطلعت من المطبخ







شموخ طلت شنطه صغيره حطت فيها بجامه ولبسين
وحطت اللوازم اللي تبيها
بعد ماخلصت سكرتها خلتها على السرير واسمعت جوالها
شموخ : هلا نوري
نوري : اهلين شموخ استعجلي اشوي
شموخ بحرج : لا يكون عطلتكم
نوري : لا ابد بس علشان ناكل قبل لا توصل الكوفيره
شموخ : اكلو انا اجي آكل بروحي عادي
نوري : اقول ماراح ناكل الا يوم تجين يلا يلا
شموخ ابتسمت : زين
نوري : يلا سلام
شموخ : مع السلامه وسكرت






ماجد قام من النوم حط ايده على راسه كان يألمه
فتح عيونه اشوي اشوي وهو يناظر السقف
تذكر اللي صار امس والصدمه اللي سمعها
رفع ايده الملتفه ناظر فيها بعدها حطها على بطنه وهو ياخذ نفس عميق مليان غضب بعدها تنهد





عنود : اقول يمى متى ناوي يجي أبوي احسه مطول
سديم تاكل :باقيله
عنود : افف البيت من دونه ناقص ولا بعد اسير مسافر ياسلام
سديم :أي زين يلا لا تلتهين اخلصي اكل علشان انلحق قبل لا ينزحم الصالون
عنود شقت الحنك بالابتسامه : زين
سديم ردت لها الابتسامه



شموخ تفرك يدينها بتوتر " اااه " ومشت خطوه " لا شسوي انا مستحيل اقرب من غرفته هو ومنصور "
وانزلت تحت مافي احد اسمعت اصوات بالمطبخ اعرفت انها مرت عمها وراحت لها
ام مهند انتبهت للي دخل للمطبخ ولفت عدساتها عنها بقرف تكمل طبخها
شموخ ابلعت ريقها هالمره تخوف حيل تاهت عدساتها ثواني بعدها : آ خالتي
ام مهند ماناظرتها وقالت مع نفسها : قطيعه
شموخ :ــ
ام مهند تكمل ولا كأن احد موجود
شموخ تغيرت ملامحها ارفعت نظراتها لسما بكره لها واطلعت من المطبخ شافت ميار بالصاله
ابتسمت وراحت لها
كان شكلها توها قايمه نوم وتفرك عينها ويوم شافت شموخ نزلت ايدها اشوي اشوي وكأنها تذكرها
شموخ مبتسمه لها : سلام
ميار تناظرها
شموخ اقعدت بمستواها قدامها وعقدت حواجبها تناظرها : ماعرفتيني
ميار تحرك عدساتها تذكر
شموخ : انتي ماتعرفيني بس انا اعرفك
ميار تناظرها
شموخ :ـ
ميار : الا اعرفك
شموخ مااستوعبت : شلون
ميار : انا شفتك ذاك اليوم
شموخ تذكر
ميار :ـ
شموخ تذكرت : اها .. أي صح شفتيني " بالمستشفى "
ميار :ـ
شموخ : زين تعرفين مين انا
ميار تحرك راسها لا
شموخ قامت واقعدت جمبها : انا انا وتناظرها : بنت عمك
ميار عقدت حواجبها
شموخ : آخر مره شفتك كان عمرك 3 سنوات علشان كذا ماتعرفيني
ميار :ــ
شموخ جا قدامها ذاك اليوم اللي انطردت فيه من بيت عمها بعدت الصوره عنها تبي تنساه
ناظرت ميار وقالت : ممكن اطلب منك طلب
ميار تحرك راسها بإيه






المها : شكلي بحول سكن لمور
المار : لا ليش ؟
المها : مااقدر اشوف العنود ولا سيف كل مره وقالت بحقد : ولا الهنوف مابي اقعد معها تحت سقف واحد
المار : ــ
المها : خاصه العنود لو شفتها وشفت بطنها ولا مع سيف والله لا ارتبك جريمه من غير مااحس بروحي
المار خافت : هيي مهاوي شنو تقولين انتي
المها : علشان كذا أقولك بحول سكن
المار : والله اللي تشوفينه أهم شي لا تسوين شي ينخاف منه
المها تنهدت
المار : الا أخبار خويتك
المها : بخير
المار : سلمي عليها
المها : يوصل ان شالله .. يلا سلام
المار : وين تو الناس
المها : تعبانه وأبي أنام
المار : زين .. والهنوف ولاتهمك عطيها ذاك الطناش كل ماقابلتيها
المها : سلام المار وسكرت
المار تنهدت وبعد الجوال عن اذنها







مهند كان قاعد بمكتب أبوه الله يرحمه قدامه ملف يقراه
دق الجوال
مهند :اي سالم .. ياهلا وعليكم السلام .. تسر الحمدلله وانت..
ميار ادخلت
مهند : ايه ودار بالكرسي سحب نفسه للكمبيوتر المكتبي صار معطي ميار ظهره : وش كنت بقولك سالم اتصل بـ أبو راكان قوله السبت ابيه يكون بمكتبي
الساعه 7 .... ايه 7 ضروري .. سلام وسكر حط جواله وقعد على الكمبيوتر يكمل شغله ماانتبه لميار
ميار : مهند
مهند :ــ
ميار راحت له
مهند بحس بأحد بالغرفه ولف راسه
ميار ابتسمت وهي جايه
مهند رد لها الابتسامه : وش اتسوين هنا ولف راسه للكمبيوتر
ميار : كلم
مهند : من ولف بالكرسي مسك الملف يناظر فيه ويقلب الصفحه
ميار تذكر : آآ قالت من دون ماهي واثقه من الاسم : شموخ
مهند رفع نظره لميار بعدها بعد نظراته عنها







ام مرعي : ياهلا بأحفادي
ترفه تحب كتف وراس جدتها : شلونك جدتي ؟
ام مرعي : بشوفكم أصير بخير
عبدالرزاق يقعد
ام مرعي : أبوكم ماجا
ترفه تناظر عبد الرزاق بعدها اقعدت وهي تقول : مشغول اشوي
ام مرعي ابتسمت بسخريه : ايه هذا عذره وش عنده غير الشغل
ترفه احزنت على جدتها
ام مرعي : المهم وتناظرهم : شلون أحفادي
: الحمدلله بخير





شموخ راحت اشوي لبعيد

شفني بعد فرقاك آطيـح بشويش
واخاف تصدف طيحتي ( جية الغير )..!!



ارفعت نظراتها وهي تشوفه وقف اول الصاله وماسك ايد اخته سبحان الله يخلق من الشبه اربعين
قامت وعدساتها تايهه
مهند صغر اعيونه

أشوف المها جايه لعندي
وش تبي أنا والله مدري
خِـذ عيونـِي ماسِـڪْن فيهَـآ - سِـوآڪْ -
ولمّنـِي ، ثُـمـِ ضمّنـِي بأقصَـى حـنآنڪْ !
ولمّنـِي و إجعَلنـِي ~ ڪْلـي فِـداڪْ




شموخ اوقفت : مهند
مهند دق قلبه لدرجة ان ايده ارجفت اشوي وحست ميار فيها
ميار تناظر بإيده ؟؟
مهند ناظر فيها وسحب يده منها
شموخ يتردد : أبي أروح بيت عمي
مهند عقد حواجبه وناظرها
شموخ نزلت عدساتها تايهه
مهند : ليش ؟
شموخ : بجهز معهم
مهند : اها
شموخ :ــ
مهند : زين أنا بالسياره والتفت
ميار تمسك يده : بروح معك
مهند :ــ
ميار:ــ
مهند ابتسم لها : يلا امشي
ميار افرحت
شموخ تنهدت ومشت طالعه لغرفتها






ماجد طلع من التواليت بعد ماخذا شاور كان لاف المنشفه عليه ومنشفه ينشف شعره وقف عند المرايه
وهو يحط المنشفه على كتفه وقف يناظر بنفسه وراح لبعيد




بلع ريقه والغصه بتذبحه خذا نفس بعدها شال الكريم يدهن يدينه ورجلينه





لورآ كانت بالبلياردو : ههههههااااي خبل ودق جوالها
ناظرت وييه قامت وراحت لتسريحه خذته : ياهلا بفنو
وارجعت لسرير
أفنان : أهلين
لورآ : أخبارك وينك يالدبا نايمه
أفنان : لا والله كنت تحت وجوالي بالغرفه
لورآ حست بصوتها : اها ... فيك شي صوتك عاجبني
أفنان : لا أبد مافيني شي
لورآ : مب علي فنو لا يكون أخوك
أفنان :ــ
لورآ : أخوك فيه شي
أفنان : آه
لورآ:ــ






بالطريق
شموخ نظرها على الدريشه مثل العاده
مهند كل دقيقه والثانيه يناظر بالمرايه لورا

إرمي همومك علي / وكل هم منك أضمه‎!!
مستعد " اخسر حياتي" بس‎ ‎ما أشوفك حزينه!!







نوري افتحت الباب : ياهلا شموخ وتسلم عليها وسكرت الباب
شموخ : هلا فيك حبيبتي
نوري تشيل الفستان عنها : عطيني أساعدك
شموخ : تسلمين
ومشو ادخلو داخل
مزنه : والله ومابغيتي
شموخ نزلت لثمتها وهي مبتسمه وسلمت على الكل
نوف : يلا يلا السفره حطيناها
شموخ تنزل عباتها وشيلتها بعدها راحت شافت مرت عمها وسلمت عليها
ام نايف ابتسمت مجامله لها
نوري : يلا سمو
: بسم الله
نوف : وين مزنه
مزنه جايه ومعها المايونيز والشطه : وخرولي مكان ياجماعه
نوري ازحفت : امشي يلا
مريم : كان حطيتيهم بصحن
مزنه تقعد : ماله داعي
ام نايف : حطيتم لزايد ونايف
نوف : اطلعو قال نايف انهم بياكلون برآ
ام نايف : اها
نوري : ياحيا الله البنات اكلو مثل ماتبون لا تستحون البيت بيتكم يعني واللي تبي شي
ماتردها الا رجلينها هذا المطبخ عندكم
مزنه : مره عاد يقول مستحيات
مريم :ههه من جد
منار : يمكن شموخ
شموخ ابتسمت : لا عادي
نوف بهمس : أقول هيي بعدين أبي أتكلم معك زين
شموخ : وش تبين
نوف : بعدين وغمزت لها
شموخ بعدت نظراتها عنها تاكل






مر الوقت واذن العصر على وصول الكوفيرآ واللي معها >> كانو 3 " 2 مكياج .. 1 شعر <<
شموخ : أي وحده اللي يمدحونها
نوف : صالونها كله
شموخ : اها
راحو للمقلط لأنه فاضي محد يقعد فيه وحطو المرايات وكرسي واللوازم كلها
انسدحت ام نايف علشان تبدا فيها
و الثانيه كانت عندها مزنه
نوف : شموخ
شموخ كانت تناظر وشلون يمكيجونهم : همم
نوف : تعالي ابيك
شموخ ناظرتها
نوف : يلا وقامت وهي تمسك ايدها
شموخ قامت
مريم : وش عندهم
نوري : مدري عنهم هم واسرارهم
منار تغمز لهم : وش رايكم نتجسس عليهم
نوري : اممم
منار : يلا
مريم : أنا مابي روحو انتم
نوري تقوم ومنار معها





نوف تسحب شموخ وتمشي بسرعه
شموخ : نوووف ايدي هدي اشفيك
نوف : زين حركي رجلينك بسرعه
شموخ آه
ادخلو المطبخ ماكان عندهم باب للمطبخ علشان تسكره فراحت واسحبت شموخ معها آخر المطبخ
شموخ اوقفت : يااه نوف شفيك
نوف تناظرها
شموخ :ــ
نوف : في شي بقولك اياه
شموخ: شنو
نوف : اسير
منار ونوري جو على هالكلمه واوقفو يسمعون
شموخ تناظر نوف من زمااان مااسمعت هالاسم دق قلبها وخافت قالت بتوتر واصح : وش وش فيه
نوف : عرفت ليش هو مختفي كل هالفتره
شموخ:ـ
نوف : طلع مسافر
شموخ عقدت حواجبها : مسافر
نوف : ايه
شموخ : شلون عرفتي
نوف : بيني وبين عنود اتصالات وقالتلي
شموخ بعدت نظرها عنها : اها
نوف : برأيك ليش سافر
شموخ حركت كتوفها فوق تحت
نوف شافت بعيونها الضيق
شموخ ابلعت ريقها وبغصه : كنت متأمله انه يجي عرس منصور .. ماراح أشوفه طبعا بس على الأقل أعرف انه موجود بالدنيا
نوف :ــ
شموخ : زمان عنه .. وخفضت صوتها اشوي : زمان حيل
نوف:ــ
شموخ ابتسمت سخريه من نفسها : ماكنت أتصور إني يوم من الأيام أتألم من الحب وناظرتها
نوف شدت على ايدها احزنت عليها كثير
شموخ انزلت دمعه من كل عين وامسحتها
نوف : تصدقين وبعدت نظراتها عنها : ماكنت أتوقع انك تحبينه لهالدرجه
شموخ ابتسمت وناظرت بأظافرها : وأكثر مما تتخيلين وناظرتها
وناظرت نوف فيها أول مره توقف عند وحده عاشقه اضحت ثانيه بعدها دفتها من كتفها وقالت : انتي مجنونه صدق
شموخ تحولت ابتسامتها لخجل
نوري تناظر منار ومنار تناظرها



كللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل للللللللللي
قامت المها على هالصوت كان الصوت حيل بعيد بس انها اسمعته دق قلبها اوصلو قامت ركض
لتواليت غسلت وجها والبست عبايتها وشيلتها علشان سيف واطلعت من جناحها
الهنوف : كلللللللللللللللللللللللللللللي
الجوري : وشوله تكلكلين انتي
الهنوف ماكأنها تسمع : كللللللللللللللللللللللي
ميرآل ادخلت البيت بعدها ادخلت العنود وراها مباشره سيف وراهم حميدآن
الهنوف : كللللللللللللللللي وراحت للعنود ضمتها : آآآه اشتقت لك
العنود : وأنا أكثر
حميدآن : يلا بعدو عنهم خل العرسان يرتاحون
صافحو البنات سيف وسلمو على العنود بحراره وشوق
ومشو لصاله
العنود بهمس : وين أميرة نعالي
الهنوف ابتسمت بسخريه : بجناحها
وقعد الكل بالصاله
حميدآن : ياحيا الله من جانا
سيف مبتسم : الله يحيك
المها نازله واوقفت بنص الدرج هذا صوته حست بقلبها يطبل طبل تنهدت تهدي نفسها بعدها كملت نزول رايحه الصاله
الجوري : أخبارك العنود وتغمز لها تقصد والبيبي
العنود ابتسمت : كلنا بخير
الجوهره كانت قاعده جمبها وهمست : سيف عنده خبر
العنود : معقوله أقوله توني مو متأكده
الجوهره : ان شالله حامل عاد حدنا متحمسات
العنود : الله يسمع منك وانتبهت للي جايه وارفعت حاجبها ابتسمت بخبث
الهنوف تناظرها من فوق لتحت
المها كان نظرها بالعنود ماتبي تشوفه ماتبي تسمع صوته
الجوري تناظرها بعدها تناظر سيف
المها وقفت عند العنود وتصنعت الابتسامه : الحمدلله على السلامه ومدت ايدها
العنود ناظرت بإيد المها بعدها ناظرتها ونفس تعابير وجها
المها بعدت نظراتها عنها جاتعلى الهنوف اللي تناظرها بالستحقار
العنود بطرف اصابعها ومن دون ماتقوم : الله يسلمك واسحبت ايدها
الكل انصدم من العنود
المها ناظرتها
العنود هه وبعدت نظراتها عنها
الهنوف هه
سيف مااعجبه هالتصرف من العنود وكتم بقلبه
حميدآن نفس الشي
المها حست بالإحراج والاهانه ومشت عنها راحت لسيف اللي قام احترام يصافحها
المها ماناظرته وصافحته : الحمدلله على السلامه
سيف ببتسامه : الله يسلمك
المها تشجعت وناظرته اجمدت بمكانها وهي تشوف ابتسامته الجذابه ماتغيرت
وشلون وشلون يتتزوج غيري .. سيف لي أنا العنود سرقته مني ليش ليييييييش
سيف عقد حواجبه يوم حس بقبضة المها ليده ونظراتها اللي ماعرف لها تفسير
المها انتبهت لعمرها واسحبت ايدها
محد حس بهالشي لأنه صار بثواني ماغير الهنوف والجوري لأنهم عارفين بكل شي مافات لهم منظر
المها اقعدت جمب ميرآل
رياتي جات ومعها كاسات العصير للكل




ليتني .. طفله بدنياك..
اشوفك واكلمك..
والعب معاك..
لا احد يقولي عيب .. ولا احد يقول هذي
وش تسوي هناك










يمر الوقت مثل الريح اللي يروح ولا يجي



انتهت شموخ من المكياج آخر وحده على أذان العشا ماكان في أحد بالمقلط الا نوف اللي كانت الكوفيرآ تسوي شعرها
اما الباقين رايحين رادين لأنهم انتهو واقعدو يلبسون أكسسواراتهم

شموخ قامت وناظرت نفسها بالمرايه ابتسمت لأن المكياج أعجبها حيل أول مره تحط مكياج كذا
راحت لنوف اللي كانت قاعده
نوف انتبهت لها من المرايه وابتسمت : لااا من انتي
شموخ ابتسمت ابتسامه جانبيه
نوري جايه وانتبهت لشموخ معطيتها ظهرها : ماشالله نوف تسريحتك خقق .. شموخ اشوف
شموخ ناظرتها
نوري : يمه من هي اللي قدامي
شموخ حطت ايدها على صدرها : يمى بعيونك اهئ
نوري : ماشالله عليك كاترينا واحلى بعد
شموخ : تسلمين وانتي بعد طالعه خقاق
نوف انتهت وقامت
شموخ ناظرتها : أحلى ياأميره انتي
نوف : والله هزمتيني طالعه أحلى مني بكثير
شموخ ماردت عليها وش بتقول يعني وراحت اقعدت
نوف : البنات اجهزو
نوري : الا الفساتين محد لبسها
نوف : يلا ترى مافي وقت نايف قال انه جاي هو وزايد تعرفين العيال سريعين توهم ادخلو انتهو
نوري : من جد امشي حنا بعد نلبس
نوف : يلا ... والتفتت : اذا انتهيتي شموخ تعالي غرفت نوري حطيت فستانك هناك
شموخ : زين







الكل طاق سوالف سيف وحميدان راحو للمسجد
المها قامت خلاص أكتمت بقلبها اكثر من الآزم وراحت للمطبخ تشرب ماي تهدي نفسها
حست بإيد على كتفها والتفتت
الهنوف شالت ايدها عن كتفها وهي مبتسمه بخبث
المها صدت عنها كملت الكاس وحطته ومشت طالعه
الهنوف امسكتها ولفتها عليها بقوه : وين مفكره نفسك رايحه
المها بحد دفت ايدها وقالت : ابعدي عني وش تبين
الهنوف اضغطت على ايدهابقوه : مابي شي منك آخر عمري أطلب شي منك
المها تنهد بنفاذ صبر
الهنوف من بين سنونها قالت : لا تحسبيني ماانتبهت لك
المها : انتي وش تبين بالضبط من دون مقدمات ادخلي بالموضوع
الهنوف : نظراتك لزوج أختك وترص على ايدها اكثر
المها :ــ
الهنوف : خاينه .. شلون اتخونين اختك
المها :ــ
الهنوف اتركتها : لا تحسبيني بسكت كل شي راح يوصل للعنود وراحت
المها اجمدت مكانها والكلمات الثلاث الأخيره تدور قدامها " راح يوصل للعنود "






لورآ اقعدت على الكنب بضيق
ماكان في أحد بالصاله الا رآما
رآما تقرا مجلة زهرة الخليج
لورآ : ميمي
رآما ناظرتها من زمان لورآ مانادتني ميمي ولا تكلمت معي كذا
لورآ : وش رايك نطلع حدي متضايقه
رآما نزلت نظرها للمجله : وين خويتك تطلعين معها قالتها بكل سخريه
لورآ : انتي مالك دخل تبينا نطلع ولا لأ
رآما : زين هي جايه معنا
لورآ : من فنو
رآما : ايه
لورآ : لا
رآما ابتسمت اخيرا بتسترجع أختها وقامت : يلا وين انروح
لورآ : أممم مقهى أي مكان تبينه وعلى حسابي
رآما حيل افرحت وراحت ضمتها : آآه أحبك وباستها من خدها وراحت
لورآ ابتسمت بعدها ناظرت التلفزيون







عنود ارجعو البيت ومعهم سلمى
كانت سلمى جاهزه البست وكل شي
عنود راحت ركض لفوق
سلمى : صايره تشبه أبوها سبحان الخالق
سديم : من يومها طالعه على أبوها
سلمى اكتفت ببتسامه
سديم : يلا أروح ألبس أنا بعد
سلمى : مع اني كنت أبي أسألك شنو اللي غير راييك وخلاك اتروحين بس خلاص
سديم اكتفت ببتسامه وراحت
سلمى افتحت التلفزيون بعدها اسمعت صوت الباب
سديم طالعه ويوم اسمعت صوت الباب ناظرت وافتحت عيونها للآخر بعدها ابتسمت





المها اطلع جناحها صلت العشا وشلون صلت ماتعرف من كثر ماهي خايفه كانت اتصيح من القهر
دعت ربها يسترها بعدها صلت استخاره بأنها تروح سكن أو لا






شموخ ادخلت غرفة نوف : نوف تعالي اشوي ناظرت بالكل : ماشاالله كلكم مخلصين
مزنه : لااا لا لا أنا خقيت صراحه
شموخ ابتسمت بعدها ناظرت نوف : تعالي
نوف : انتظري اشوي البس الكعب
مريم : لا تلبسينه الحين
نوف : الا بلبسه
مريم : براحتك
منار ادخلت : مريوم سكري سحابي
مريم : تعالي
نوري جايه : بنات أزيد الاسبري حاسه شعري بدا يتفكك
مزنه : زيديه أحسن لك
منار : أنا عندي اسبري وش رايكم ناخذه معنا علشان انحط هناك بعد
نوف رايحه : لا كثرته تقطع الشعر وتتعبين وانتي تنظفينه
نوري رايحه : بروح أزيد
شموخ : أي زيديه اشوي
نوف : وش تبين
شموخ امسكتها : تعالي وراحو
مزنه : لو انها مب مخطوبه كان قلت لأمي تزوجها حاتم
منار : آها كذا أغار وأنا مب امليه عينك
مزنه : تبينه خذيه خلنا نرتاح منه
منار : هههه لا أمزح
مريم طالعه : بروح أشوف خالتي
مزنه : زين
مريم اطلعت
منار تناظر نفسها بالمرايه
مزنه : خلاص اتخقين لا تخربين شعرك
منار : يسلموو
مزنه تلبس الحلق
منار : أقول مزنه
مزنه هممم
منار : للحين ماعندك فضول تعرفين اللي ماكله عقل تروك
مزنه : وييه نسيت السالفه ايه
منار : زين بقولك
مزنه : تعالي حطيلي مناكير وقولي
منار : وينها
مزنه : هذا الأسود اللي قدامك
منار شالته وراحت اقعدت
مزنه تمد ايدها : ايه اللي بعقله يتهنا به من سعيدة الحظ
منار افتحت المناكير وحطت بأول أصبع
مزنه : ايه
منار تحط الأصبع الثاني : صراحه هي
مزنه :ـ
منار : انـ
نوري ادخلت : كح كح استغفر الله
مزنه + منار هههههه
نوري : أحس كأنها تفش على وجهي مب شعري وتناظر حولها : وين الأوادم
منار : كلاً مشغول
نوري : وأنا بعد أبي أحط
مزنه : حطي شفاف بلمع
نوري : ليش كنت أبي أسود
منار : لا شفاف أحلى
نوري : شفاف شفاف زين






شموخ تسكر الباب : نوف ورطه
نوف : شنو
شموخ : الفستان .. ماينلبس الا من فوق
نوف افتحت فمها : هااا
شموخ تحط اصبعها الابهام بفمها : شسوي
نوف : ياالله وش هالورطه
شموخ :ــ
نوف شالته من فوق السرير
شموخ راحت لها : مافكرت بالفستان كان لبسته بعدها سويت كل شي
نوف تناظر فيه
شموخ راحت عنها : ياربيي
نوري ادخلت الغرفه : شتسوون وراحت لتسريحه تآخذ مناكير
شموخ راحت سكرت الباب : شفتي الورطه .. فستاني ما ينلبس الا من فوق
نوري : لااا
شموخ تحرك كتوفها فوق تحت
نوري شالت المناكير وراحت عند نوف
نوف : ينلبس من تحت .. بس بمعاناه
شموخ : لا أخاف ينشق
نوف تناظرها : يعني اش بتسوين ها
شموخ آآه
مريم ادخلت : بنات نايف وزايد جو وتناظر شموخ : وش فيك مالبستي
شموخ : الحين
مريم: يلا ترى هم سريعين اخلصو واطلعت
شموخ راحت تقفل الباب
نوف : يلا حاولي بس اشوي اشوي
شموخ : شنو اشوي اشوي شايفتني عود أدخل من هنا
نوري ههههه وش بتسويين يعني مافي الا هالحل
شموخ تكتفت وهي تتنهد





ماجد لبس ثوبه وقعد يعدل بشماغه " نشوف من اللي بياخك ياشموخ "





أفنان : مالقيته
قصي : لا الحين راجع للبيت
أفنان : لا قصي لا ترجع الله يخليك دور
قصي : وين دورنا أنا والشباب مالقيناه
أفنان : ياربي
قصي :ــ
أفنان : يلا ننتظرك
قصي : زين وسكر
أفنان دقت على عدي : ـــ ... رد ياعدي رد





رآما ولورآ راحو مقهى زيزون
رآما : من زمان ماطلعنا مع بعض .. وابتسمت بسخريه : أو بالأصح ماعمرنا طلعنا أنا وانتي بس
لورآ تفكر
رآما مبستمه
لورآ قدمت جسمها لطاوله : رآما ممكن أسألك سؤال ؟
رآما ناظرتها :ــ
لورآ : انتي تغارين من أفنان
رآما تاهت بعدساتها : لا .. ليش أغار منها
لورآ ابتسمت جانبيا : قولي الصدق رآما
رآما :ــ
لورآ تنتظر
رآما ناظرتها بعدها ابعدت نظراتها عنها : صراحه .. اشوي
لورآ بتلميح : أشوي بس
رآما ابلعت ريقها
لورآ : سمعي رآما
رآما: ـ
لورآ: أفنان تدرين انها خويتي عشرة عمر
رآما :ـ
لورآ : طلعاتي وجياتي معها ليش تخليك تغارين
رآما : انتي ... وناظرتها : تحبينها أكثر مني
لورآ : ــ
رآما: بس مب هذا اللي مضايقني
لورآ :شنو
رآما : انك ماتهتمين اذا أنا مبسوطه أو لا اذا أبي أطلع معك أو لا اذا أبيك تسولفين معي أو لا مايهمك أبد
لورآ : ـ
رآما : علشان كذا صرت أكرها وشدت على ايدها
لورآ:ـ
رآما ناظرتها : مب أغار منها صرت أكرها مابي أسمع حتى اسمها زين واشربت من القهوه الفرنسيه
لورآ تناظر بأختها اللي شوي وينكسر الكاس بإيدها حست انها مصدومه لهادرجه أنا مع رآما وماانتبهت






شموخ ترفع الفستان اشوي اشوي خلاص اتعبت من زمان وهي تحاول
مريم البست عبايتها
مزنه : وينها شموخ
نوف تلبس عبايتها : الحين تجي " ياالله شموخ " واطلعت من الغرفه راحت دقت الباب قالت بصوت خافت : هاانتهيتي
شموخ : آآه لا
نوف : زين افتحي خلني أساعدك يمكن نقدر
شموخ : شنو شنو
نوف : افتحي يلا ماراح آكلك ترى
شموخ : أقول نوف اقلبي وجهك
نوف ههههه انطمي ياالكلبه زين اخلصي
شموخ تحلول تحاول آخر شي دخل : وااو أخيراً



ام نايف : يلا بنات خلصتم
مريم : أي خالتي
نوري تهوي المناكير



نوف : شموخ شكله ماراح يدخل اتركي عنك العناد وخلني أساعدك
شموخ تفتح الباب وهي ورا الباب
نوف ادخلت : يلا بسرعه
شموخ تسكر الباب : تراا
نوف : وااو دخل
شموخ : مب محتاجه مساعدتك ياالدبا
نوف اضحكت
شموخ اقعدت تلبس كعبها
نوف : يلا عجلي زايد تو نزل وحنا بننقسم سيارتين ناس مع نايف ناس مع نايف
شموخ : زين
مزنه جات : يلا بنات وناظرت شموخ : ماشالله خطييره اقري على نفسك مااوصيك
شموخ تقوم : والله كلنا نقرآ صراحه نسيت الله يذكرك بالشهاده
مزنه : يلا ترى خالتي ومريم ومنار انزلو مع زايد رايحين
نوف : يلا خلصنا
شموخ : أخاف اطلع ونايف يطلع من غرفته عطوني عباتي
نوف : يلا أنا بجيبها وراحت






الكل طلع من البيت مافي أحد الا مهند لأنه انشغل بالشغل
لبس ثوبه وراح لدرجه يدور طاقيه مالقلى " غريبه وين "
طلع من غرفته راح لغرفة منصور خذا طاقيه وطلع
دق جواله وهو داخل للغرفه شاله : هلا
ام مهند : مهند طلعت من البيت
مهند : يلا شوي طالع
ام مهند : زين أنا نسيت جوالي شوف يمكن بغرفتي
مهند : زين يمى
ام مهند : لا جيت دق على خالتك زين
مهند : زين وسكر
راح لسرير شال شماغه وراح للمرايه يعدله
حط العقال وعدل شكله تعطر بعدها شال جواله والمحفظه بجيبه وطلع
لغرفة أمه





شموخ اركبت السياره بعدها نوف
نوري قدام ورا مزنه وشموخ ونوف
نايف حرك السياره : أخبار الحلوين
: الحمدلله بخير وانت
نايف : تمام
شموخ : الحين ليش خليتوني بالنص حاسه ان الفستان راح يتعفس
نوف : انتي الصغيره
شموخ : لاا عاد
نوف : أي والله





مهند لقى جوال أمه على السرير شاله ومشى شاف الدواليب مفتوحه مسك يسكرها وانتبه لظرف على الجمب مبعد لورا
عقد حواجبه وكأنه تذكر وشاله ناظر قدام وورا مافي شي فتح الظرف
ودق جواله
طلعه : هلا عمي
ابو نايف : وينك ؟
مهند : يلا جاي
حط الجوال بجيبه وناظر بالظرف آخر شي رجعه مكانه وطلع بسرعه




عنود تناظر حولها : شكلهم ماجو
سلمى : هههه شوي وتسوينها على نفسك قعدي يابنت
عنود : انا قاعده وتناظر
سديم ابتسمت





ماجد : الف مبروك
منصور : الله يبارك فيك
ماجد : الله يوفقك ويسعدك يارب
منصور : تسلم تسلم حبيبي
ماجد راح عنه ببتسامه صفرآ مشى وهو يناظر حوله وينه الحقير
فارس : ماجد
ماجد مااسمعه كان بوادي
فارس بصوت اعلى : ماجد
ماجد يناظر يوم شافه ابتسم له وراح لهم
ماجد : ياهلا بالشباب
نادر: اهلين فيك
منذر : وينك يبو الشباب معد نشوفك
ماجد : والله خليها على ربك الشغل مشغلنا الله لا يشغلنا عن طاعته
منذر: آمين
ماجد : الا وينه أخو العريس مانشوفه
فارس : على وصول
ماجد : اها وبعد نظراته عنهم وهو يشد على ايده






مجموعة حريم مع بناتهم اطلعو من ثلاث سيارات
وحده من الحريم ماشيه وجات وحده اصدمتها وتعثرت بالكعب: آه ماتشوفين امسكت عبايتها تبعدها عن الكعب وطاحت بطاقة الدعوه منها
: آسفه سامحيني
المره راحت ونست البطاقه
لميس ابتسمت بخبث وشالتها





بعد ربع ساعه أوصلت سيارة زايد بعده نايف




نوف فستانها تركواز ناعم عاري من فوق حيل ... جاي حبل رفيع حول رقبتها ومن عند الصدر لين الخصر ثنيات
غير منتظمه.. طويل يسحب اشوي وفي فتحه من قدام الجها اليمين تاصل لفوق ركبتها بشوي يعني لا مشت تطلع رجلها
حطت بروش فضي حجم وسط من الجها اليمين عند الخصر والبست اكسسوار فضي فخم حيل علشان يحلى الفستان
وكعب وشنطه فضي
شعرها سوته
^
^


الميك اب كان خفيف الظل كان لونه تركوازي وفضي وشفايفها لون وردي


...

شموخ فستانها كان أسود مموج بفوشي عاري من فوق ومن الظهر .. ماسك على جسمها اسمه ذيل السمكه
البست طقم فضي فيه زمرد فوشي كعب وشنطه فوشي
شعرها كانت مسويته تسريحة الموزه مثل الصوره من غير الطرحه طبعا بس اكسسوار الشعر نفسه
^
^
^


والميك اب نفس الصوره تقريبا ٌ

......
نوري فستانها كان سكري بحبلين من عند الصدر ثنيات عاموديه تحت الصدر مباشره
الفستان عادي يسحب بالأرض اشوي من الشيفون
البست اكسسوار ذهبي وشنطه وكعب ذهبي
شعرها من قدام غره جانبيه والباقي كيرلي
مكياجها كان لبناني الظل اسود وذهبي

.....
منار فستانها كان من شيفون نص كم الصدر على شكل سبعه طويله وعريضه ... لونه أخضر
من تحت الصدر مباشره حزام عريض لونه ذهبي
البست اكسسوار ذهبي وشنطه وكعب ذهبي
شعرها نفس نوري باضبط بس حطت لمع على شعرها
الميك اب نفس نوري بعد لبناني والظل أخضر واشوي ذهبي

.......
مزنه فستانها أرضيته بيضا كان مموج ألوآن مختلفه من الشيفون كمه طويل من بداية الكم ضيق بعدها يبدا يوسع
لين النهايه وسيع حيل
الصدر على شكل 7 ضعيفه بس طويله
شعرها
^
^
^

لأنه قصير
مكياجها كان ثقيل اشوي والظل لون وردي وأخضر وأزرق
اكسسوارها كان فضي بزمرد أزرق

.......
مريم فستانها أحمر عاري جاي حبل ضعيف حول رقبتها والظهر على شكل ×
ماسك على جسمها الممتلي اشوي
اكسسوارها فضي بزمرد أحمر
مكياجها كان خفيف حيل الظل فضي بس
شعرها سوته تسريحه الكعكه الطويله
......
عنود كان فستانها تدرجات البنفسجي كان حيل ناعم وكيوت
مكياجها ناعم الظل بنفسجي فاتح
شعرها كيرلي كله
اكسسوارها فضي
.......




عنود بدون استيعاب : لميس
لميس ابتسمت
عنود : انتي شلون دخلتي
لميس تقعد : ليش ماني معزومه وابتسمت بخبث
عنود ناظرت أمها وخالتها
سديم تنهدت
سلمى : هذي مب نوري
عنود : وينها
سلمى : الا هي
نوري كانت ماشيه مع منار يدورون طاوله لهم
عنود قامت رايحه لهم
منار : الاستراحه كبيره ماشالله
نوري : أي والله أنا صراحه يوم قالو استراحه قلت مب حلو بس صراحه كأنها قاعه
منار : هي مب عائليه حاسه الناس زياده
نوري راحو لطاوله : تدري الأصحاب والحبايب مايستغنى عنهم
منار تضحك
عنود : بناات
نوري تناظر
منار : عنود
نوري ابتسمت
عنود سلمت عليهم
نوري : أخبارك
عنود : تمام وانتم
نوري : الحمد لله بخير
عنود : وين شموخ
نوري : الحين تجي عند المرايات
عنود : اها
منار : ماشالله طالعه كيوت
عنود : تسلمين انتي أكثر
منار: مشكوره






ام مهند طالعه من غرفة العروس رايحه للقاعه وانتبهت
نوف من تحت سنونها : مرت عمي
شموخ وهي تآخذ رقم كيس عبايتها ناظرت
ام مهند ناظرتها من تحت لفوق ومن فوق لتحت وراحت
نوف : لا يكون سوت شي فيك
شموخ مشت ونوف معها : ماتقدر
نوف : ليش
شموخ : مدري حاسه انها تبي تسوي شي بس خايفه
نوف : انتبهي حبيبتي منها تراها تخوف
شموخ : أي والله ماكذبتي بهذي
نوف آه
شموخ تناظر : وينهم البنات
نوف : مدري بس ترى أبي أرقص حاسه رجليني تبي تروح للكوشه
شموخ : ههههه انتظري اشوي تونا داخلين
نوف : أفف يلا زين بسرعه الأغنيه اللي بعدها طالعه ترى
شموخ : زين زين
ومشو وهم يناظرون وين البنات
نوف جات عيونها على وحده شكلها مب غريب أبد عقدت حواجبها بعدها ناظرت للي معها وتفاجئت : شموخ
شموخ اسمعت صرخة نوف اللي بالنسبه للقاعه المزعجه عاديه : لقيتيهم
نوف ناظرتها : ناظري وتأشر لها براسها
شموخ تناظر
نوف تناظرها
شموخ عقدت حواجبها : شنو وجات عيونها على خالتها انصدمت حيل حيل انصدمت






عند الرجال
مهند دخل
راشد : وينك يااولدي
مهند : آسف عمي التهيت بالشغل
راشد : يلا ولا يهمك
مهند يعدل شماغه وهو يلف نظراته جات على
ماجد من زمان من دخل وعيونه على الباب ويوم شافه تغيرت ملامحه والنار اطلعت من عيونه
مهند تغيرت ملامحه وشد على ايده
نايف من وراه : هلا مهند
مهند ناظره : هلا وناظر من طرف عينه بماجد : هلا
ماجد شد على ايده وهو ماسك ثوبه من عند ركبه شوي وينقطع







شموخ ابتسمت منصدمه : نوف وناظرتها وهي تبلع ريقها : معقوله
نوف مبتسمه وتحرك كتوفها مدري
شموخ ناظرت خالتها

نوري :هذي شموخ
عنود تلتفت وشافتها لافه نص لفه للجها الثانيه اعرفت انها تناظر بأمها مشت بسرعه رايحه لها




لميس تهز رجلها مب عاجبها الوضع
شموخ مشت رايحه لهم ووقفها صوت
عنود : شموخ
شموخ التفتت
عنود شاقه الحنك
شموخ شقت الحنك وجات عنود وضمتها : وش كثر مشتاقه لك طالعه قمرررر
شموخ : أنا أكثر والله تسلمين
نوف راحت اتسلم على سلمى وسديم
سلمى : شلونك نوف
نوف : تمام وانتي
سلمى : بخير يامال الخير
شموخ تبعد عنها : وش قاعد يصير عنود
عنود تحرك كتوفها فوق تحت







مهند من دون نفس ومن طرف انفه : السلام عليكم
: وعليكم السلام
مهند مايناظر ماجد وماجد نظراته كلها فيه كانت براكين شرق آسيا تغلي داخله
فارس : وينك يبو الشباب ولا صرت مشغول بعد ماخطبت
ماجد وجه نظراته لفارس وغلت براكينه أكثر
مهند حاس بالكتمه لقعدته مع ماجد بنفس المحل فتح أزرار الثوب من فوق وقال : ابد التهيت بالشغل
ماجد ناظره
نايف : دام كذا خلاص عرسي وعرسك وفهد يوم واحد ولا وش رايك ويغمز له وهو يدفه من كتفه
مهند : واللي يسلمكم غيرو الموضوع
ماجد بعد نظراته عنه بسخريه هه وقام عنهم
زايد : وين مجود
ماجد لا تكلم راح يغلط عليه اكتفى برفع ايده بمعنى راجع وراح عنهم
نايف يناظر مهند بعدها ماجد اللي راح حس ان العلاقه بينهم متوتره






رآما تنهدت طول الوقت ساكتات ماتكلمو بشي
لورآ طلعت جوالها دقت على تكسي
رآما تناظرها : ليش
لورآ تناظرها : شنو
رآما : ليش نرجع البيت
لورآ : نعست وابي أنام وقامت
رآما قامت
لورآ : قعدي بروح التواليت واطلعت
رآما تغيرت ملامحها وتاهت عدساتها وهي منزله عيونها بعدها اقعدت






شموخ تسلم ماانطقت بكلمها لسانها خانها ليش ماتعرف
سديم ابتسمت ببساطه: وشلونك ؟
شموخ ابتسمت : تمام وانتي ؟
سديم : الحمدلله
سلمى : شموخ شكلك اتقولين للقمر وخر واقعد مكانك الصلاة على النبي بنت اختي
شموخ ابتسمت : تسلمين خالتي من ذوقك
و انتبهت للي ورا خالتها وتغيرت ملامحها لعدم استيعاب
لميس لفت وجها عنها وقامت
شموخ ابلعت ريقها حست بالكره لها




نوري : بنات بقوم أرقص من تجي معي
منار : أنا
مزنه : أنا بعد وين مريم
نوري : شفتها راحت مع خالتي
مزنه : وش اتسوي مع الحريم
نوري : مدري عنها وقامت وقامو البنات معها




شموخ : هذي مب لميس .. شتسوي هنا
عنود : والله مدري انا مثلك مستغربه
شموخ بعدت نظرها عن عنود وتنهدت بكره






لميس اطلعت برى القاعه رايحه لجهة غرفة العروس يمكن تقابل ام مهند
أمل : لو سمحتي
لميس ارفعت حاجبها : نعم
بيان : وين على الله
لميس : أبي وحده
شجون : زين ممنوع تدخلين هنا الوحده دوريها بالقاعه
لميس : والله ياحبيبتي اللي أبيها ام العريس وأبيها ضروري
بيان تناظر فيها وش تبي هذي ومن هي اصلا وليش تبي خالتي






ماجد طلع برآ وخذا نفس صار يناظر حوله مثل التايه من القهر والحقد والكره والألم والحزن والضيق كل شي كان مكتوم داخله
دخل ايده بجيوبه مثل المجنون يدور علبة السجاره : وينه
تذكر انه خلاه بالسياره وطلع رايح لها







اقعدت شموخ مع خالتينها وعنود اما البنات كانو بالطاوله الثانيه
كانت حيل فرحانه لوجود خالاتها صح ان سديم كانت هه حبتين بس واضح انها تحاول تتناسى
نوف جايه : اقول هي ياحلوه قومي ارقصي
شموخ ابتسمت وناظرت عنود : تقومين
عنود : لا
شموخ : قومي عاد وقامت وامسكت ايدها تقومها
عنود قامت
شموخ : يلا خالتي
سلمى : لااا روحو انتم
شموخ تقومها : يلا عاد خالتي وامسكت ايد خالتها سديم تقومها
سديم : شموخ شتسوين
شموخ : يلا
نوف : يلا وحده علشان خاطرها
شموخ تمد البوز وتفتح عيونها وتغمضها بسرعه ينقال حزينه
سلمى : يلا ولا يهمك علشان الخاطر
وقامو كلهم
نوف تأشر للبنات
البنات يوم شافو الكل قام تحمسو قامو هم بعد ونادو مريم معهم









ماجد دخل سيارته طلع علبة السجاير خذا وحده سكر باب السياره وتسند عليها وهو يولع الجاره مثل
واحد مدمن من زمان ماشرب دخلها بفمه وخذا شفطه قويه بعدها طيرها بالهوا كان يسمع صوت الطقاقه
حيل كان واضح تنهد وصار يدخن
نزل من سيارته وناظره معقد حواجبه : ماجد
ماجد يدخن ماانتبه له
راح له بسرعه ومسك ايده قبل لا يدخلها بفمه مره ثانيه : وش اتسوي انت
ماجد صمع صوته وناظره فتح عيونه اكثر وهو يشوفه واقف قدامه وملامحه كلها استغراب منه وحده






غزيل : وين المها
الجوري قامت : بروح أشوفها
حميدآن : يلا سمو بالله
: بسم الله
العنود : وينها الأميره
الهنوف : لا تسألين آخر همي أعرف وينها
العنود : معك حق
سيف مااعجبته تصرفات العنود أبد مع أنه مب سامع اللي يقولونه بس تضايق جد
حميدآن : سيف يااولدي كل
سيف ناظره وابتسم : يلا هذاني آكل






المها مرتميه فوق السرير حاسه روحها تعبانه اسمعت صوت الباب ينفتح ولفت جسمها وراسها للجها الثانيه ينقال انها نايمه
الجوري اوصلت للغرفه وشافتها راحت لها تقومها : المها ...المها
المها :ــ
الجوري اوقفت وشافت رموشها تتحرك وابتسمت سخريه : أعرف انك قايمه قومي العشا
المها افتحت عيونها : مابي
الجوري : الكل تحت يسأل عنك لفتي الانتباه
المها : ويعني أنا تعبانه وابي أنام فيها شي هذي
الجوري: أنا أعرف وش فيك بس ماهمني الحين قومي اكلي
المها افتحت عيونها شنو شنو قالت تعرف اقعدت فجأه وهي تقول : شنو تعرفين شنو
الجوري : انك تحبينه
المها دق قلبها وقالت برتباك واضح : أحب من ؟
الجوري : لا تستغبين تعرفين من
المها : من اللي قالك الهنوف تكذب عليك
الجوري : مب هي أنا عرفت بروحي
المها :ــ
الجوري : يلا قومي اكلي بعدين نتكلم
المها : لالا مابي وانسدحت لفت للجها الثانيه حطت ايدها على صدرها خوف وعدساتها تايهه " الكل يعرف الكل
شلون ياربي شلون صارت "






شموخ تقعد
نوف : اليوم عنود انتي راح تنخطبين
عنود هههههااي ليش يعني
نوف تطنز : طايره قدام الكوشه وترقصين وش عندك هاا وتغمز لها
عنود قلب وجها : شنو
نوف تضحك
شموخ : حرام عليك نوفه
نوف : شسوي انزين الفتت نظري
مريم : ماعليك منها ايه تنخطب وش فيها يعني
عنود : والله ياحبايب قلبي آخر همي الزواجه أول خلني أعيش قصة حب بعدين
منار : مثلي ياالدبا واضربت كفها
مزنه : بنات ماانتبهتم لشي
: شنو
مزنه : رقصنا أكثر من رقصتين
نوري : وزين
مزنه : مب قالت منار ماراح نرقص الا وحده لأننا مانصير حق العريس ولا العروس
مريم : منار قالت أنا مالي دخل
نوري : ايه وين اللي بترقص وحده
منار : ها اا يعني تبوني اقعد بروحي وانتم ترقصون مايصير ما
نوري : أي رقعي
نوف : يلا عقبالكم ياالثلاثي بأقرب فرصه ممكنه
عنود تناظر شموخ تضايقت لأخوها اعرفت انه جد يحبها
شموخ انتبهت لنظراتها وناظرتها
عنود " ماتدرين ياشموخ شكثر ماجد ميت على ترابك "
شموخ عقد حواجبها : عنود
عنود انتبهت وبعدت نظراتها عنها
شموخ : شفيك
عنود : ها ولا شي
شموخ بشكك : لااا
عنود : لا بس أي أي صح .. اسير رجع من السفر
شموخ تفاجئت واجمدت بكرسيها
عنود : تخيلي وحنا نلبس فساتينا هو داخل من الباب ياااه وش كثر وحشني
شموخ تاهت عدساتها بعدها ناظرت نوف
بهالفتره وقفت الطقاقه وصارت الاصوات واضحه
منار ناظرت نوري بعدها ناظرو شموخ
مريم : حمدلله على سلامته وين كان
عنود : ولا ماجات فرصه نتكلم معه وهو ماقال لنا بس لا رجعنا ماراح اخليه بحاله الدب
شموخ ابتسمت مجامله واختفت ابتسامتها بسرعه




من يلوم الـعـين لو تذرف دموع ,’


من يلوم القلب لو صفق وصاح ..


ليتني وسط الخلآيـا اعـطش وادووخ ..


بس اسمع خبر عنك وابتسم وانسى الـجـراح






لميس : لا بسه اخضر وازرق مااقعدت لميس طول اليوم وهي اتلف وادور على ام مهند واعرفت انها لابسه فستان اخضر وازرق
ام مهند قامت ترقص انتبهت لها لميس " هذي أخضر وازرق ان شالله هي واضح انها هي " وابتسمت خبث






ماجد ابتسم متفاجئ ومب مستوعب بنفس الوقت : ا ا اسير
اسير بحده : وش اتسوي وقط السجاره على الأرض ودعس عليها
ماجد برتباك : آآ وبعد نظراته عنه : مثل ماتشوف
اسير يناظره بحده
ماجد : لا تناظرني كذا
اسير بعد نظراته عنه
ماجد تنهد بعدها قال : متى جيت انت حمدلله على السلامه
اسير : الله يسلمك .. قبل لا تطلعون من البيت شافوني كلهم وانت كنت بغرفتك ماحبيت أزعجك
ماجد ابتسم له جانبيا ابتسامه صفرا
اسير يناظره
ماجد راح عقله لبعيد وملامحه تتغير لضيق
اسير : امش ندخل
ماجد اه : يلا





شموخ هدساتها تايهه حست بقلبها مايبي يوقف معقوله اسير هنا ابتسمت مع نفسها
من غير ماتحس وهي ترفع نظرها لناس بس عقلها عند أسير




انتهى البارت
آرائكم وتوقعاتكم ..

اتمنى يكون أعجبكم ..

وآسفه على هالتأخير تدرون شنو اللي أخرني ملابس العرس والشعر وآخرتها ماعرفت
أوصفها زين وبعد قطع علي النت يقطع ويرد ويقطع ويرد .. المهم حبيت انبهكم تغيرت مواعيد البارتات

يوم الإثنين ... والخميس ومرآت يصير الجمعه بالفجر اذا تأخرت وأنا أكتب


تحياتي /:


 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مبتسمة, أغليك, أهينها, الوديه, الكاتبة:, بيشة, بإبتسامة, بوجهك, nahooosh, رايات مميزة, رواية لا تحسب اني لا ابتسمت بوجهك أغليك بعض الوجيه أهينها بابتسامة..., رواية لا تحسب اني لا ابتسمت كاملة, رواية لا تحسب اني لا تبسمت بوجهك اغليك كاملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:28 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية