كاتب الموضوع :
اسطورة !
المنتدى :
القصص المهجورة والغير مكتملة
نوري : والله شموخه مبسطه مع ابوي
نوف جات ركض : نوري نوري
نوري حست بصوت نوف وحده مب على بعضها : وش فيك ؟
نوف اقعدت وحطت ايدها على فمها مو مستوعبه : مرت عمي جات
نوري اشهقت : احلفي
نوف تبعد نظراتها عنها تناظر عنود : والله
عنود "يوه"
نوري بإذن نوف : وش جابها ؟
نوف : علمي علمك مثلي مستغربه
مريم : ماعليكم منها
نوري : مب حنا
مريم : داريه بس حنا نقدر نبعد شموخ عنها
نوف : ياربي وتتنهد
نوري : الحين اكيد بتعصب مني لأنها اسئلتني وقلتلها مااعرف بعدها نايف كلمها ومدري شنو اللي صار
مريم تناظرها : نايف كلمها
نوري : ايه قالي عطيني رقمها اقنعها
مريم انقهرت : ليش يكلمها كان أقنعتيها انتي مب هو ليش أخوها
نوف : وييه ماعلينا الحين بعدين نايف يحب شموخ و شموخ تحبه يعني لا أقنعها تسمع منه
مريم انصدمت : يحبها
منار : لا تروحين لبعيد مثل اخته
مريم قلبها انفجر حست انها عصبت حيل : ايه هو يعتبرها اخته بس هي ؟
نوف : مدري عنها الحين ماعليك من هالتفاصيل الحين شلون انقول حق شموخ
نوري : اول ماتدخل باب الصاله مفتوح بتشوفها بوجها
نوف : يارب زين شنو رايك نطلع لها برآ
نوري : يلا
نوف قامت ونوري بعد
مزنه ماتكلمت ولا كلمه بس شافت ملامح اختها حيل قلبت واستغربت
المها قاعده ادور بين الغرف " اف " واقعدت على الكنب بالممر الواسع اللي فيه كم غرفه غرفة العروس اللي قاعده فيه العنود والعريس وغرف ثانيه
كانت سارحه " خلاص بعد كم ساعه بتخرب كل أحلامي " وتنهدت ..
عوض: وينك ؟
اسير كان مشخص : بالسياره دقايق بس
عوض : يلا تراك متأخر حيل
اسير : ايه وصلت الوالده للبلد وقعدت اشوي بعدها بديت أجهز
عوض : ايه الشرهه مب عليك على اللي ينتظرك يلا عجل
اسير ابتسم : لا تعصب جاي
عوض : بسرعه وسكر
اسير قفل منه وهو يناظر بالطريق "آه" ويناظر المرايه اللي بالجنب واللي قدامه وهو يتذكر
اسير بعد ايده عن فمه وفتح عيونه انصدم شاف آثار دم خفيفه ماجا على باله ابد وصارت ايده ترتجف
اسير " معقول رجع لي المرض " خذا نفس عميق بعدها تنهد وهو يكمل طريقه
أم حسن نازله للممر الواسع اللي كانت قاعده هناك المها وكانت حيل مشغوله ويوم شافت المها : آه ربي جابك
المها قامت : هلا خالتي آمري
أم حسن : شوفي سيف شوي بيدخل علشان يتصور مع العنود أبيك ماتخلين أحد يمر من هنا زين
المها : زين
ام حسن : مب الحين بعد اشوي الحين روحي استانسي مع البنات
المها : لا خالتي عادي بقعد هنا
ام حسن : على راحتك بس ماحبيت اضغط عليك بس احسن روحي الحين بعدين اناديك
المها : خالتي خلاص أنا بقعد لا تشيلين هم بس بالبس عباتي واجي بس ماكأنه بدري تو حتى صارت 11ونص
ام حسن :علشان مانبي حوسه يتصورون هم ياخذون راحتهم الحين
المها تتصنع الابتسامه
ام حسن راحت
المها مسكت غصتها اللي كانت خلاااص أي شي ثاني تنهار
كانو هم يتحجبون عن عيال عمهم وخوالهم عكس شموخ واهلها
شموخ : لا عمي انت رحت علشان هالشي
ابو نايف : ايه يلا ولا بزعل منك
شموخ : لا عمي شنو هذا خالتي عطتني فلوس وتو هذا حنا ماطلعنا
ابو نايف : يعني تآخذين من خالتك وأنا لا
شموخ " ياليل "
ابو نايف فتح ايدها وحط الفلوس ورجع سكر ايدها
شموخ تنهدت معصبه اشوي
ابو نايف : وراح افتحلك حساب بالبنك
شموخ تناظره : عمي لا
ابو نايف : الجامعه لازم لك حساب خاص وشلون كل ماانزلت مكافأتك على حسابي مايصير
شموخ : زين زين اللي تشوفه
ام نايف : يلا يابنات تجهزتم مانسيتم شي
ام مهند " آه للحين مااشوف هالبنت وينها "
البنات كلهم لابسين عباياتهم وقاعدين عند الحريم ونوف ونوري قاعدين برآ ينتظرون شموخ
ام كريم : البنتين هذول وش عندهم برآ
مزنه : ماعليك خالتي أبوهم يبيهم هم وشموخ
ام نايف تناظر ام مهند ببتسامه وام مهند تنهدت " ريحت راسي ثلاث سنوات تقريبا منها والحين برجع اشوفها هالدلوعه اففف يارب صبرك "
مزنه تناظر بخالتها ام نايف و ام مهند تراقب بس ماشافت أي شي يدل على الخطر وبعدت نظراتها عنهم تناظر مريم اللي كانت سارحه وشكلها معصبه
شموخ تطلع من الشقه وشافت نوف ونوري
ابو نايف : يلا وقبل لا تروحين بعد تعالي ودعيني زين
شموخ : ان شالله عمي
ابو نايف : يلا فمان الله
شموخ : باي
ابو نايف دخل وسكر الباب
شموخ التفتت وعلى طول اطمرو عليها نوف ونوري
شموخ : بسم الله وش فيكم ؟
نوف : شموخ في شي صار ؟
شموخ : شنو
قطع عليهم وهم يناظرون فهد وهو جاي شموخ غطت وجها وجات بتدخل بس
نوف : لالا انتظري
شموخ بصوت خافت : نتكلم داخل
نوف : لالا عادي وقفي هنا
شموخ شكت بالموضوع : زين
فهد وصل وهو مبتسم : يااهلين والله بالحلوين
نوف ببتسامه : هلا بك
فهد يناظر وراهم
شموخ حست ان شكلها غلط بغلط وامسكت مقبض الباب تفتحه وصلها صوت نوري : لالالالا
شموخ حطت ايدها على قلبها : شفيك
نوري منحرجه من وجود فهد وبحركتها الا اراديه المضحكه راحت لشموخ وقالت : لا تدخلين بليز نبي نكلمك أول
شموخ : في شي
فهد حس انهم مشغولين : يلا انشوفكم لا طلعنا الحين اجهزو خلاص انزلو
نوف : جهزنا ماتشوفنا بعباياتنا
فهد : أي شايف
نوف : على فكره الرجال رايحين معنا
فهد : لا والله اصلا كان على اساس حنا وانتم بس قالو الحريم بعد
نوف : ايه
فهد يناظر نوري غريبه مو من عوايدها ماتاخذ وتعطي معه
شموخ من تحت سنونها : الرجال يناظر فيك
نوري وجها حيل قلب احمر وقالت من تحت سنونها بعد : انطمي زين
شموخ كاتمه الضحكه
فهد : ليش انتم برآ
نوف : متحمسين ازياده
فهد شبه يضحك : أي واضح والآنسه نوري مرتسه هناك مدري وش عندها
نوري مااقدرت تناظره او تتكلم او تبتسم
فهد وهو يناظرها عقد حواجبه استغراب وناظر نوف : يلا لا تتأخرون وفتح شقتهم دخل وسكر الباب
شموخ ماتت ضحك
نوف التفتت وهي مبتسمه شوي تضحك
نوري تناظرهم : وش فيكم ؟
شموخ : شكلك ماينوصف نوري والله يفطس ضحك ههههههههااااااااي
نوف تضحك
نوري : انقلعي انتي وياها يارب اشوفكم بنفس هالموقف بعدها بتحسون فيني
نوف : هههااي
شموخ : يلا لا نتأخر
نوف ونوري : انتظري
شموخ : يمى وش فيكم ؟
نوف : آآ شموخ
شموخ حست ان فيهم شي وناظرتهم بتفحص : في شي
نوري ونوف يناظرون بعض
ام سيف و غزيل جايين
ام سيف : لا مافي أحد بالطريق خله يدخل
المها كانت قاعده وهي لابسه عبايتها ولافه الشيله وقامت وهي تسمع عمتها
ام سيف راحت تفتح الباب لسيف وغزيل ادخلت عند العنود
الهنوف ونجمه جايين ركض وهم يلبسون عباياتهم
المها تناظرهم الهنوف مااهتمت لها ولا عطتها بال هي ونجمه على طول ادخلو عند العنود
ام سيف : المها
المها : هلا عمتي
ام سيف : قولي للبنات يطلعون ماقالت خالتك لحد يدخل هنا
المها : ايه بس على بالي غير الاهل
ام سيف : ايه بس عند العنود لحد يدخل سيف جاي مايصير خلهم يطلعون
المها : ان شالله ادخلت الغرفه وشافت العنود مبتسمه بحيا مثل أي عروس حست بالغصه بتذبحها يوم شافت العنود والثلاثه متجمعين حولها زواج العنود وسيف
ليش ياربي ليتني مت ولا حضرت هاليوم قطع عليها صوت نجمه : المها وش فيك واقفه تعالي
المها : لا عمتي تقول اطلعو
الهنوف : أي يلا
العنود تمسك ايد الهنوف : ادعيلي والله اني خايفه
الهنوف تبتسم لها : ان شالله انتي بس اهدي وراحت عنها ونجمه وراها
المها طالعه وقفها صوت العنود : وش فيك المها
المها ناظرتها لو تكلمت بتنهار اكتفت ببتسامه مصطنعه وهي تحرك راسها ولا شي
العنود ابتسمت لها : انتي بعد ادعيلي حتى لو كنا نقط على بعضنا كلام بنظل خوات نحب بعضنا
المها اول مره العنود تتكلم معها بهاللأسلوب الحلو والكلام اللي يدل انها وحده فاهمه ابتسمت لها واطلعت من الغرفه ودموعها تجمعت بعيونها
" وشلون أحب واحد راح يكون زوج اختي أكبر من هالطعنه مافيه لو درت عني العنود ماراح اتسامحني ابد وانا وشلون راح اناظر فيها وأنا أأحب رجلها
والله مايصير اللي قاعده تسوينه بنفسك المها مايصير تخونين اقرب الناس لك " قطع افكارها صوت زغرطة عمتها ومن بعدها الهنوف ونجمه
كان اللي داخل ملاك مب سيف من جد كان واحد ثاني محدد سكسوكته السودا ووجهه مثل المرايه صافي ومعتنا به والبشت أسود مطلعه أبيض حيل وشفايفه صايره ورديه كان جذااب لدرجه ماتوصف
غزيل اطلعت من الغرفه : كللللللللللللللللللللللللي
سيف يناظر بالكل بنص ابتسامه وناظر المها اللي كانت مبعده اشوي عنهم كانت اتناظر فيه ودموعها سالت مااقدرت تتحكم بنفسها
مشى سيف ودخل للغرفه
المها حطت ايدها على فمها واركضت رايحه للتواليت
شموخ لحد يكلمها حيل انصدمت
نوري : والله ماكنت اعرف واتوقع نايف بعد مامعه خبر لأن لو عنده وشلون مايقولك
شموخ اضبطت اعصابها وقالت بعد ماخذت نفس : أنا وش علي منها وافتحت الباب ادخلت كانت بوجها
كان منظر ماينوصف انصدمت مره ثانيه ماكانت تحسب انها من جد تخاف وتكره هالمره اوقفت ثابته
وام مهند اول مانزلت شموخ الغطا مااعرفتها على طول بس بثواني معدوده على طول اعرفتها وغطا الكره اكثر واكثر لها
وهي بعد ماكانت تعرف انها بعد هالفتره الكبيره بتكرها اكثر واكثر الكل كان يراقب هالمنظر خوات ام نايف مايعرفون التفاصيل
بس يعرفون ان ام مهند ماتحب شموخ
شموخ اكتمت كل شي فيها وقالت بأدب بس كان امبين من وجها انها مكرهه تقول هالشي لها : السلام عليكم
: وعليكم السلام الكل رد وام مهند ردت عليها بدون نفس وهي تلف وجها عنها
نوف تبي تبعد هالتوتر : يقول فهد يلا ننزل
عنود قامت لشموخ وامسكت ايدها
شموخ تنهدت والتفتت ومعها عنود : بروح اجيب شنطتي >> تقصد شنطت اليد <<
عنود : هذي هي معي وعطتها
شموخ تاخذها منها
عنود : شموخ الله يعينا والله نظراتها تخرع مدري شلون تناظر فيني هي وكحلها اللي حاطته
شموخ : بس عنود ومشو
عنود اسكتت اعرفت ان شموخ متضايقه وماتبي أي حرف زياده
اركبو لسيارات منقسمين
نايف خذا سيارة ابوه كان معه ماجد
وراهم شموخ وعنود ونوف ونوري
وراهم مزنه ومنار ومريم
ام نايف وام مهند وام كريم وام حاتم كانو بسيارة زايد
وباقي الشباب متوزعين
مريم تناظر نايف واحسبتها مرتين ناظر بالمرايه على شموخ وعصبت وشلون يقولي بتزوجك وهو يناظر غيري
اما نايف كان يناظر لأن باله معها وشلون كانت صدمتها ولا تكون ازعلت منه على بالها عنده علم ولا قالها
المها بقد ماتقدر بعدت الكحل اللي سال على خدها واطلعت من التواليت راحت للقاعه
ألمار : وينك انتي ؟
المها تقعد : والله مسكوني شغل يلا هذاني جيت
وقفت الاغنيه وصار المكان هدوووء ماليه صوت الناس فقط
لمى : اذا في شي اساعدكم فيه
المها : لا مافيه مشكوره
ألمار تناظرها
المها انتبهت لها وحاولت تهرب من نظراتها
ألمار بإذن المها : وش صاير كنتي تبكين
المها : ولا شي
وغنت المطربه اغنية خلاني
المها تنهدت
ألمار :يالبيه قومو بنات قومو
لمى قامت : يلا
ألمار تسحب المها : يلا
المها ابتسمت وقامت الكوشه حيل حيل امتلت بالناس واللي يرقص بمكانه نص القاعه تقريبا صارو يرقصون
خلاني راح عني ونساني
ولا أدري قولولي وش أسوي..
على غفله صرت أحبه وأبي قربه ويبي قربي
قولولي وش أسوي..
خلاني راح عني ونساني
عطيته قلبي كله وخليته كل عمري
قولولي وش أسوي..
من يكتم سري
انا احبه وهو يحبني..ولاحد يدري
قولولي وش أسوي..
خلاني راح عني ونساني
دلوعه ويدلعني وانا اتدلع على حبي
قولولي وش اسوي..
بين الناس وانا امشي ولا أدري ضاع قدري
قولولي وش اسوي..
ادخلو نايف واللي معه بعد ماادفعو 20 علشان يمرون الجسر
نايف : يلا حنا بوسط البحر الحين يعني لا انكسر الجسر حنا ميتين ميتين
نوف : بسم الله علينا ويعني ماينكسر الا وحنا فوقه
منار : الحين بدال مايقول ناظرو هالمنظر الحلو يقول ينكسر محد يركب معك
نايف ضحك : خلاص زين ناظرو انتم بوسط البحر مافي حولكم أي شي بحر وبس
نوف : نايف ممكن تسكت يكون أحسن
ماجد مبتسم وناظر نايف : صراحه مافي منظر بالليل يعني لو الصبح يكون أحلى
نايف : معك حق نقعد للصبح مافي أي مشكله
ماجد : اللي يريحك
نوري : وااو الا وناسه نبي نشوف وسط البحر هذا زين الحين والله ماأشوف الا سواد
نوف : من جد
عنود بهمس : ليش ماتتكلمين وش فيك ساكته
شموخ تناظرها : وش تبيني أقول يعني بعدين مادخلك
عنود : انزين تكلمي معي ؟
شموخ : اف عنود خلاص وتكتفت لأنها قاعده بنص بين عنود ونوري وجمب نوري نوف
الجوري : ويه بنات شايفين رقص هالمره
خويتها : والله خطيير شفتم وشلون تهز واااو
الجوهره : ابيهم يعيدونها مالي دخل
خويتها : وأنا بعد
سناء: القاعه كلها قامت واااو وناسه
الجوري : من جد
سناء : خلاني راح عني ونساني
الجوري : سكتي سكتي بعد الطقاقه جايه تغنين انتي
سناء : احم وليش وش فيه صوتي يهبل
الجوهره : أي كثري منها
سناء اضحكت
وبدت الطقاقه تغني أغنيه ثانيه
عوض : عقبالك قالها بنص عين
اسير : ياخي ريحني
عوض ضحك : زين بس داري انك عشقااان
اسير بسخريه : أنا
عوض : في غيرك اتكلم معه
اسير يلف وجهه عنه : والله انت فاضي
عوض : ياحبيبي قول ولا يهمك مب خويك أنا وولد عمك بعد >> يقصد لأنه من جماعتهم <<
اسير : مافي شي أقوله من جد أنا مالي بهالسوالف تسمع
عوض : زين صدقتك قم خلني أعرفك على الشباب
وصل الكل ووقفو سيارآتهم كان المكان فااااضي مافي ولا مخلوق بس المطاعم وكل المحلات الموجوده مفتوحه ماكان في محلات اكثير في مسجد وبنك وكم شي المهم وكان الجو حليو
هذا شكل من بعيد
نوف تنزل : شنو هذا وين بتقعدون وحنا وين نقعد
نايف : أي مكان
منار : وناسه مافي احد حنا وبس صح شموخ
شموخ تحرك راسها ايه ماكان لها نفس ابد حاسه ان الطلعه خاربه خاربه بالنسبه لها
ماجد يناظرها
شموخ ماكانت منتبه واقفه وواضح انها متضايقه ثواني انتبهت لنظراته لها وتوترت
ماجد ابتسم لها وشموخ ردتها وهي تنزل عيونها خجل بس طبعا هي متلثمه علشان الشباب
مهند ومنصور للحين مادرو عنها
الحريم لقولهم المسجد كان في مصلين نساء واحد شكله اجدد من الثاني وراحو اقعدو بالقديم لأن شكل الناس ماتصلي فيه اكثير نزلو عباياتهم وبسطو كأنهم بالبيت
البنات ادخلو
مريم تضحك : يمى شنو هذا
ام حاتم : شنو
مزنه : ليش قاعدين بالمصلى
ام نايف : عاجبنا بعدين شكل الناس ماتصلي فيه شكلهم بيهدونه خلنا نقعد فيه أحسن من برآ مافي مكان
نوف فاقعه ضحك : حنا جايين علشان نغير جو وانتم كأنكم ماطلعتم من الشقه
ام كريم : حنا نحس بالتغيير
البنات يضحكون الا شموخ وعنود كانو واقفين عند الباب
عنود: شموخ ناظري شلون تناظر فيك
شموخ : وش تبيني اسويلها يعني
عنود: خلنا نطلع زين هم يلحقونا
شموخ : يلا
الشباب كانو قدام البحر اللي واقف واللي قاعد على الارض واللي قاعد على الكرسي
تركي : والله لو جينا العصر كان أحسن
نايف : قلت نقعد الصبح اذا تبون
كريم : حلو
مهند : أنا مقدر والله عندي دوام العصر ولازم أرجع أنام
زايد : العصر متأخر تقدر تروح من هنا الساعه 8
مهند : لا 7 على الاكثر
زايد : على راحتك
فهد : والله صارت 12 كان نفسي نلعب كوره قبل نشوي
كريم : اللي يشوي يشوي والباقي يلعبون كوره
فهد : مدري احس البنات بعد ماشافو المطعم يبونه ولا يبون الشوي
نايف: والله على راحتهم اللي يبي ياكل حياه الله
كريم : من جد محط ضربهم على ايدهم
فهد قام : يلا زين ويصفق : كوره يلا
حاتم : يلا
عنود وشموخ كانو قاعدين على كرسي من الكراسي ماكان في حولهم ولا مخلوق
شموخ فكت شيلتها حطتها على كتفها وعنود نفس الشي
شموخ : واو الجو حلو
عنود : من جد
واسمعو صوت جوال شموخ افتحت شنطتها وخذت جوالها ردت : أي نوف
نوف : وينكم
شموخ تناظر :عند البحر ورا المطعم
نوف : زين جايين وسكرت
شموخ تنهدت وهي تناظر الجوال قالت : تصدقين عنود ليتنا ماجينا
عنود :ــ
شموخ تناظر البحر : من جد مب حاسه بالوناسه حيل متضايقه
عنود تناظرها من غير ماترد شافت على وجها علامات الضيق والالم وخصلاتها تتطاير
شموخ ابتسمت ونزلت نظراتها للجوال : تصدقين وناظرتها : قابلت مهند
عنود : قولي قسم
شموخ بسخريه : لا تتحمسين اكثير ماعرفني
عنود : لاعاد قولي والله
شموخ : والله العظيم
عنود ماردت
شموخ تنهدت
البنات جاييين
نوف : اموت على الرومنسيه أنا
عنود وشموخ لفو وجهم ورا وابتسمو
مزنه : والله عايشين رومنسيه
نوري : ايه في شنو تتكلمون كشفناكم
عنود : ابد ولا شي
مزنه : والله حماس ونزلت عبايتها وشيلتها
نوف : مزنه مجنونه
مزنه : والله ليل ومافي أحد
نوف تناظر حولهم : أي والله ونزلت هي بعد بعددها نوري والكل وحطوهم على جمب واقعدو
عنود وشموخ ونوري ومنار على الكرسي
ومزنه و مريم ونوف قدامهم على الحافه
نوف : والله الجو خطير
مزنه : أي والله
عنود حطت ايدها ورا حول رقبة شموخ وناظرت فيها : اقول شموخ غني
شموخ : والله
نوف : أي يلا خلنا نسمع صوتك
شمموخ : أي انا بغني بس والله اللي يضحك ياويله
نوري : والله ماراح اضحك
شموخ : زين احم
عنود تدفها : يلا
شموخ
فرشولي عشاني الأرض حرير
وشفت كتير
وما شفتش زي حبيبي أمير
مانيش ريدة وما نيش ريدة ومانيش ريده الا هو ما نيش ريدة
وما فيش فايدة مافيش فايدة مافيش فايده الا هو مافيش فايدة
في البعد عشقاآآه في القرب عشقاآآه
في البعد عشقاآآه في القرب عشقاآآه
زي العسل على قلبي هواه
زي العسل على قلبي هواه زي العسل
على قلبي هواه
شهقة بكى ماخلتها تكمل
مااقدرت اتكمل دموعها انزلت مع ابتسامه اشوي
تبي تضحك على نفسها
عنود : شموخ وش فيك
شموخ تبلع غصتها ودموعها تنزل حركت راسها ولا شي
نوف : من جدك شموخ تبكين
شموخ مااقدرت تمسك نفسها وحطت ايدها عل وجها وبكت مع شهقات خفيفه
البنات اوقفو حولها
مزنه : شموخ وش فيك ؟
شموخ:ـــ
نوف : بنات
ناظرو فيها
نوف : خلنا نتركها الحالها اشوي
عنود تناظر عنود وهي تسحب ايدها من حول رقبتها
نوري : بس
نوف : يلا
قامو البنات وراحو تركوها الحالها
الصاله صارت هدوء الجو متوتر بعد اشوي الزفه كان قلبها يدق مثل الطبل
ألمار تناظرها : يلا مهاوي خلنا نروح نوقف معهم
المها قامت وراحو يلبسون عباياتهم
العنود كان قلبها يرقع : هنوفي والله اني خايفه
الهنوف : يلا عاد تو كان هنا المفروض تعودتي اشوي
العنود : المصوره الكلبه ماشفتي شلون كانت قليلة ادب من جد كان نفسي أقوم عليها
الهنوف تضحك
العنود: والله خايفه حيل
الهنوف : والله ومن قدك زوجك ملاك نازل من السما
العنود حمر وجها
غزيل تدخل عليهم : يلا يابنات يلا
الهنوف : زين ... يلا عنودتي
العنود ابتسمت لها وهي حيل خايفه وقامت
ألمار : مهو خلاص انسيه مايصير كذا الناس كلها فرحانه وانتي ماغير سارحه
المها تبتسم : ايه أصلا أنا سارحه أفكر شلون انساه فهمتي
ألمار :ـــ
وهم يتكلمون طفو الأنوار واشتغل نور أبيض خفيف موجه للبوابه وصوت المسيقى بدا يطلع على خفيف
ميرال : سيف جاي من الجهه الثانيه
دلع : ايه
كانت الزفه ان العروس تطلع من الباب الرئيسي وهم حاطين قدامها أربع ريش كبار مثل أيام زمان اللي يهوون الملك فيها
يوم يفتحون البوابه تروح الريشه الأولى وبعدها الثانيه والثالثه والرابعه لين تطلع العروس بعدها تبدا تمشي مع كلام الزفه والعريس يدخل من جها ثانيه يطلع فوق الكوشه ويمشي بعد هو مثلها
قصدهم انهم يلتقون بنص الطريق بعدها يمسك ايدها ويمشون اثنينهم لفوق الكوشه وهذا كله مع الكلام اللي ينقال بالزفه
كان نور موجه للعنود ونور لسيف
العنود كان قلبها يرقع ومنزله راسها وهي تمشي
الهنوف : ارفعي راسك
نجمه تضحك : انكسر راسها
العنود كانت تسمعهم بس أبد مب قادره ترفع راسها تناظره وهو جاي أما هو كان ماشي ويناظرها وهو مبتسم وقربو من بعض
المها كانت اتشوف هالمنظر بألم وحابسه دموعها وتسمع صوت الناس ماشالله عليه أحلى من العروس ووإلخ كان قلبها يتقطع تقطيع من هالمنظر
امسكو ايد بعضهم وقبل لا يمشون سوا .. سيف نزل راسه لإذنها وقال : ارفعي راسك اشوي
العنود تجمدت حيا والمها اشتعلت حست بالغيره تقتلها " حيل مستانس والله لو يقيسون فرحه شكله أسعد واحد بالدنيا "
غزيل : الله الله بالبنت سيف هي أمانه عندك
سيف : هي بعيوني ولا يهمك
الهنوف : لو تجي يوم وهي متضايقه ياويلك ترى ها نبهتك
سيف اكتفى بالإبتسامه
ام عوض : الف مبروك منك المال ومنها العيال
: الله يسعدكم يارب ولا يفرق بينكم
: آمين
العنود للحين ماارفعت راسها والمها مااقدرت تتحمل أكثر وراحت
شموخ مسح الهوا دموعها وهي تناظر البحر " وش اللي صارلي فجأه مااحس الا بدموعي آه ياربي "
مهند كان يمشي يكلم جوال سكر من اللي يكلمه ورفع راسه وهو يدخل جواله بجيبه وانتبه لوحده قاعده وشعرها يطير بالهوا كان بيلف بس هالبنت لفت وجها عليه
شموخ ماانتبهت لأحد أبد فجأه لفت وجها وانتبهت لمهند تجمدو اثنينهم مهند كان معقد حواجبه ماقدر يتحرك من مكانه يعرف هالبنت مب غريبه عليه
شموخ قلبها صار يدق وارفعت ايدها تمسح وجها وتناظر زين " مهند "
مهند بعد ثواني انصدم أكثر وقال : شموخ
شموخ تنفسها صار سريع وعدساتها صارت تايهه
مهند ابتسم وتو ماهو مستوعب : لا من جد
شموخ قامت تبي تبتسم بس مب قادره
مهند ابد مو مصدق تغيرت تغيرت عن أول 180 درجه
ماغير شي واحد الحزن بعيونها شموخ أكبرت أطولت صايره ملاك نازل من السما راحت شموخ ام 16 سنه
يالله كم سنه من جد مو مصدق
انتهى البارت
أتمنى أعجبكم
ماراح أكتب توقعات لأن جزء من التوقعات السابقه راح تكون بالبارت القادم ان شالله
بس ابي أشوف آرائكم و توقعاتكم انتم
تحياتي ^^
|