لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-12-11, 09:28 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 

سديم : شموخ
شموخ من المطبخ : يلا جايه
سديم : يلا
شموخ اطلعت من المطبخ واسير نازل وناظرت فيه بعدها بعدت نظراتها عنه لأنه يوم ناظرت رفع حاجبه بمعنى خير
سديم : تعالي قعدي يلا
شموخ تقعد : خالتي عنود متى جايه
سديم : والله مدري عنها مبسطه مع البنات حتى ولا ادق علي انا اللي ادق
شموخ ابتسمت ونزلت نظراتها لصحن : ايه بعدين تعرف قيمتك وصارت تاكل
اسير تنهد
سديم : انت ليش ماتاكل الحين
اسير : مالي خلق
ماجد يدقه ويقول بسخريه : رجيم ولا شنو
اسير بعد نظراته عنه ببتسامة سخريه : هه
شموخ ابتسمت
اسير كان بيناظر التلفزيون بس انتبه لشموخ وناظرها
شموخ تلون وجها ونزلت عيونها
اسير قام
ابو ماجد : وين ؟
اسير : الحمدلله ومشى
سديم : انت كليت شي علشان اتقوم امش اقعد
اسير : واللي يسلمك يمى
سديم تنهدت
اسير راح
شموخ شدت على ايدها ضيق " وش سالفة هالولد معي "
ماجد : اي صح يمى .. خويي طالع مع اهله للحديقه وقال اذا حبو الاهل يجون
سديم : من خويك بسام
ماجد : ايه
سديم : متى أي يوم
ماجد : اليوم المغرب
سديم تناظر شموخ : تروحين
شموخ : أي عادي ماعندي مشكله
سديم : يلا الله يجزاهم خير على الاقل نغير جو
ماجد ابتسم بعدها ناظر شموخ اللي قامت
سديم : وين لا تقولين شبعت
شموخ : الحمدلله
ابو ماجد : قعدي ماكليتي شي
شموخ : لا والله الحمدلله
سديم : لالا شنو هذا مسويه الاكل علشان اقطه بالزباله
شموخ : اممم زين لا تزعلين راح اتعشى منه
سديم : ايه من دون كلام مستحيل اقط هذا كله
شموخ : ان شاااااالله



نوف كانت اترتب غرفتها ونوري قاعده عندها
نوري : اييه
نوف : شنو
نوري : وشنو صار بعد مع ساندريلا
نوف : شنو بعد دلع زايد
نوري تضحك
نوف : تخيلي قمت اتكلم معها وجهي بوجها يقول مطلعه سكين اقعدت اتصيح وتمسكت بشموخ والله كأن شموخ امها
نوري ماتت ضحك
نوف : والله نرفزتني وخوفتني بنفس الوقت
نوري :وش قدها
نوف : مدري بس بعمر شموخ اتوقع يعني بنت ثانوي
نوري : ويه ويه
نوف : والله اتشوفينها نوري تنجنين آآآه
نوري : بس بس لا تنفجرين
نوف : وعع
نوري قامت تربعت : الحين خلك من ساندريلا .. وش سالفة فهوود هالأيام ماتلاحظين انه على لسان امي 24 ساعه ماغير تمدح فيه اولدي ووالدي فديته ومدري شنو
نورف : تعرفين امي تطلع عليها طلعات بعض الاحيان
نوري : مدري عنها


شموخ تناظر بدرج مافي احد وراحت اوقفت عند غرفت اسير بتردد ادق الباب ولا لا اخر شي دقت
اسير كان قاعد على جواله : تفضل
شموخ ماافتحته طبعا ودقت
اسير علا صوته اكثر : تفضل
شموخ " اف منك " افتحت الباب فتحه صغيره حتى ماتشوف فيها شي : اسير اشوي ممكن وسكرت الباب
اسير يوم سمع صوتها نزل جواله وناظر بالباب
شموخ كانت تحوم حول غرفته برتباك وحست بأحد طالع فوق وبعدت عن غرفة اسير
ابو ماجد ماانتبه لها لأنه لف لغرفته على طول دخل وسكر الباب
شموخ تنهدت راحه وانتظرت أكثر من دقيقه " معقول ماسمعني "
بالغرفه اسير طنش وعلى جواله وسمع صوت الباب مره ثانيه قام متنرفز فتح الباب بكل قوته خلت قلب شموخ يطير من مكانه
اسير :ـــ
شموخ بلعت لسانها كان قلبها يدق ويدق خوف وهو يناظر فيها بنرفزه
اسير ترك الباب وراح قعد بالكرسي مكان ماكان قاعد وجواله بيده
شموخ مرتبكه وش هالولد معقوله صاير شي بيني وبينه وانا مدري
اسير كان قاعد ولا كأن في حد واقف
شموخ بتردد : ممكن تطلع علشان نتكلم
اسير ناظر فيها ببرود يقهر : شنو ماسمعت
شموخ كتمت عصبيتها : ابي اتكلم معك اشوي
اسير : اها مسك سماعة جواله وحطها بإذنه وشغل على الاغاني بصوت عالي
شموخ ؟؟؟
اسير كان يهز رجله فوق تحت مع الاغنيه ومسكر عيونه
شموخ طفح الكيل عندها وتجرأت ادخلت الغرفه اسحبت السماعه من اذنه وهي تقول : انت من جدك
اسير ماسك نفسه
شموخ : أقول ابي اتكلم معك اطنش
اسير بحده : خلصتي
شموخ تخصرت : لا
اسير : زين وانا مخلي الباب مفتوح ليش قولي اللي تقولينه واطلعي
شموخ ابتسمت سخريه وهي تبعد نظراته عنه بعدها ناظرته : انت وش قصتك معي تبيني اطلع من بيتكم متضايق مني قول
اسير ابتسم ابتسامه عريضه مليانه سخريه وقام
شموخ خافت
اسير ناظرها ونزل راسه لوجها
شموخ فتحت عيونها خوف كانت انفاسه مقاربه حيل لأنفاسها
اسير بنظرات كره وهو يأشر بإصبعه قال بصوت خافت وجديه : انتي ماتهميني رحت قعدتي ماعندي أي مشكله زين
شموخ تناظر بوجهه تايهه مب عارفه وين اتثبتها كان قلبها يدق وحست انه نزف بعد كلام اسير
اسير بعد عنها وقعد ومسك جواله
شموخ خذت نفس بعدها تنهدت بضيق والتفتت اطلعت من الغرفه والباب تركته مفتوح



زايد : هذا كل شي
نايف : اها
زايد : انا قلتله ان شموخ غلطانه يعني مايصير تطلع من دون اذن
نايف : والله مدري كان يرتب شنطته
زايد : تتوقع عمي من جده
نايف يحرك كتوفه مدري
زايد : ابو وعمي مب ذاك الكثر مع بعضهم ليش
نايف : ليش انت ماتعرف
زايد : شنو
نايف : عمي معاذ خطب خالتي ام شموخ الله يرحمها قبل عمي ابو شموخ
زايد بتفاجئ : يووه احلف
نايف : والله
زايد : انت وش دراك ماكنت بالدنيا
نايف : انت ماعليك من وين دريت المهم هي ماوافقت عليه انه اكبر منها بكثير ومن هالكلام المهم عمي زعل وعصب بعدها راح وتزوج خالتي ام مهند
زايد : وزين وش دخل ابوي بالقصه
نايف : لأن عمي ابو شموخ يوم جت جدتي الله يرحمها ادور له عروس قال ابوي بيت فلان وهو بيت ام شموخ وجدتي مارضت المهم عمي قال الا ابي من هذاك البيت
وراحو خطبوله ووافقت وعمي ابو مهند يوم درا عصب وكره عمي وابوي ليش راشد يقول لعمي ابو شموخ يتزوج من هالبيت
وليش ام شموخ وافقت على اخوي وانا لا المهم علشان كذا ماتشوف علاقتهم قويه وبعد ماماتو جدي وجدتي صارت علاقتهم اقل بكثير من اول
زايد : والله قصه عجيبه علشان كذا مرت عمي ماادانيها ..بس تعال مب عمي زعل من عمي الله يرحمه ليش هو اللي قعد شموخ عنده والحين يبي يزوجها مهند
نايف : والله مدري بس واضح انه مايكره شموخ يحبها مثل بنته شوف معاملاته معها وشلون ويمكن يبي شموخ لمهند لأنه كان يبي امها ولا صار نصيب فالحين يبي يعوض
زايد : والله مدري عنه عجيب عمي
نايف : خلك من عمي الحين وقم جهز اغراضك
زايد : ماراح آخذ الا تيشيرت واحد وبنطلون وثوب الجمعه بس
نايف : وهذي مايبيلها تجهيز وفرشاتك ووو الخ
زايد : وييه شوي
الباب وافتحت الباب نوف : ادخل
زايد : بعد ماافتحت الباب تستأذن
نوف ادخلت : شايف الذكاء
نايف يناظر : ماشالله وش فيها امة محمد جايه غرفتي
نوف : يمى صل عالنبي
نوري : زهقنا من وجييه بعض وقلنا نجي نسولف معكم
نايف : ايه من زود السوالف عندنا
نوف : لالا انتم اطلعون السوالف من تحت الارض واقعدت
زايد : نوري تعالي قعدي جمبي
نوف : وانا
زايد : لا انتي دفشه
نوف كانت قاعد بطرف سرير نايف وزايد بالكنب اللي قدامها واضربته على راسه
زايد : يووه
نوف : من الدفشه
زايد : والله انك دفشه ويناظر نوري اللي جمبه مبتسم : مب مثل هاللي جمبي لبى قلبها احسها البنت الوحيده بالبيت
نوف : ايه ايه زين مالت عليك وعلى امثالك
نايف : اقول هواش مو بغرفتي
نوف : والله البادي اظلم
زايد : زين ولا تزعلين تعالي
نوف : شكرا مابي
زايد : اجل تقلعي الشرهه اللي حزن عليك
نوف تكش : مالت المهم اقول اخواني حبايبي متى تتزوجون
نايف وهو يسكر شنطته ابتسم سخريه
زايد التفت عليها : امي رقم 2
نوف : ايه رقم اثنين ابي احضر عرس قسم بالله
زايد : كلمي نايف انا ادرس طالب زين
نايف : اقول مالك دخل فيني
زايد : خلاص اجل وانتي نوف بعد ياليت اتسكرين على الموضوع
نوف : زييييييين
نوري اضحكت



مهند واقف من ربع ساعه قدام بيت ابو ماجد حاط راسه على الدركسون
يابـوي خلونـي علـى كيـفـي اخـتـار
يابـوي هـذا العـرس ماابيه غصيـبـه

يابـوي لاترمـون قلبـي علـى الـنـار
وتصـيـر بـكـره ياجمـاعـه مصيـبـه

شموخ كانت ادور بالغرفه بضيق : افففف راحت اوقفت عند الدريشه تناظر الشارع كان هادي ولا في أي مخلوق نزلت عيونها للحوش وتنهدت وجات بتلف بس لفتها
شخص طلع من السياره ووقف متضايق وهو ماسك باب السياره
شموخ اشهقت وحطت ايدها على فمها : مهند


ماجد وامه كانو يلعبون شطرنج
سديم : أي مسوي فيها علي
ماجد ضحك
سديم : لا تنسى انك متعلمها على يدي يعني لو فزت اعتبرني فايزه معك زين وتلعب
ماجد : زين انتي طلعي واحد من عندي اول
سديم تناظره : اييه اشوف الغرور قام ها
ماجد : ههههه اللي قدامك مجوود مب اسيروو
سديم : ايه اللي يقول اخوك مغرور
ماجد : مدري عنه ماينعرفله راس من رجل
سديم : خلك منه الله ايهداه
ماجد بستهبال يطنز: والله يمى احس عنده توحد امس وحنا قاعدين مع الشباب هو ماغير ساكت ولو حد كلمه ابتسم واختصر الاجابه
سديم تضرب ماجد على رجوله :فال الله ولا فالك تعرفه اخوك من هو بزر مايحب يتكلم مع أي مخلوق واكثر الاحيان ساكت
ماجد يحك مكان الضربه : اح يمى ضربك حار والله كنت استهبل
سديم :لا تستهبل مره ثانيه
شموخ انزلت : خالتي
سديم وماجد التفتو لأن صوت شموخ كان واضح ان في شي
شموخ كانت عيونها مدمعه وواقفه مكانها
سديم تقوم : وش فيك بس الله عليك ؟
شموخ تروح لخالتها:خالتي مهند عند الباب
ماجد وقف : عند الباب
شموخ تحرك راسها ايه
سديم : لا تخافين حبيبتي اذا راح يصير شي أنا بمنعه زين
شموخ تحرك راسها زين
ماجد راح يفتح الباب مع ان مهند مادق الجرس


مهند كان واقف مكانه ماتحرك " يارب وش اسوي الحين بطيب ماراح تجي
يعني لازم بالغصب وانا اللي قايل ماتعتب البيت اففف منك يبى حطيتني بمشكله .. ماكمل محاربه مع تفكيره الا انتبه لماجد فتح الباب
مهند تنهد " انتبهولي من الدريشه ولا وشلون " سكر باب سيارته ومشى لماجد



لميس تناظر بالمرايه من ثواني " اوريك شموخ لا تحلمين اكثير قال تقعدين بيت عمي مستحيل والله مااخليك " اف



ماجد : وش تبي مهند
مهند : بتكلم مع شموخ ممكن
ماجد : البنت ماتببي ترجع
مهند : الحين بتكلم معها بعدين يصير خير
ماجد : ليش انت قررت يعني
مهند : في شنو
ماجد: زواجكم
مهند: شي بيني وبين نفسي لو سمحت ماجد حنا حبايب خلنا نبقى كذا
ماجد مسك اعصابه : زين تفضل
مهند دخل



شموخ : قلتلك خالتي عمي ماراح يتركني
سديم : عمك كله ذوق شموخ بس الله ايهداه سالفة الزواج هذي خربت بينكم
شموخ :ـــ
سديم تناظر فيها : سمعيني شموخ
شموخ تناظرها
سديم : انتي روحي واعتذري منه انك طلعتي من دون اذن يمكن يتراجع
شموخ تاخذ نفس : الحين من جد انا غلطانه يعني
سديم : اثنينكم
شموخ : ياربي .. بس مب راجعه مستحيل
سديم : المشكله عنادك هذا أنا ماابيك تبعدين عني بس روحي تكلمي معه وارجعي
شموخ بسخريه : أي شفتي وشلون خلوني أطلع
سديم :ــ
شموخ : اذا رحت ماراح ارجع تسمعين ماراح يطلعوني
سديم : شموخ حاسه انك خذيتي موقف من عمك بزياده
شموخ :ــ
سديم : عمك مب هو اللي منعك اللي غلط فيه بس هو سالفة الزواج
شموخ : اف
ماجد جاي : شموخ
شموخ اوقفت وصارو يناظرون فيه
ماجد بلغة العيون مهند بالمجلس
سديم : وش يبي



مهند كان ينتظر
شموخ ادخلت وسديم لابسه عباتها ومتلثمه
مهند ؟؟؟؟ وقام
سديم : حياك الله مهند تفضل
مهند ابتسم مستغرب وقعد: الله يحييك ويبقيك يارب
سديم قدمتله الماي وراحت اقعدت وشموخ جمبها وابد ماارفعت عينها ناظرته
مهند مب عارف وين يثبت عدساته
سديم : اخبارك واخبار امك ؟
مهند : بخير ماعليهم
سديم : الحمدلله
واقعدو ساكتين لدقايق
سديم : ايه قال ماجد تبي تتكلم معها تفضل
مهند ابتسم : ايه بس
سديم ارفعت حاجبها
مهند " آه ياربي هذا اللي ناقص "
شموخ بهمس بإذن خالتها : خالتي يمكن يبيني الحالي
سديم : اللي يبي يقوله يقوله قدامي ماراح اتكلم
شموخ : أي على راحتك
سديم : تكلم اولدي لا تتعتبرني موجوده
مهند : أي خاله بس لو سمحتي خمس دقايق بس ابي شموخ بروحها
سديم : أي بس تدري يعني مايصير انتم بس لازم معكم احد
مهند عصب من كلامها وقال يضبط اعصابه : اها ... زين وقام : أنا بتكلم معها بمكان عام اكثر ماعندي مشكله
سديم قامت : لا يااولدي لا تزعل لا تزعل اقعد
مهند قعد متنرفز
سديم : انا عند الباب شموخ
شموخ : زين
اطلعت سديم واوقفت عند الباب والباب تركته مفتوح
مهند ملامحه تحولت لسخريه وناظر شموخ : وش هالمسخره
شموخ مااعجبها تصرف خالتها ولا ردت على مهند
مهند : سمعي شموخ وضم كفينه لبعض وصغر اعيونه اشوي بعد ماتنهد : حاولت مع ابوي بس ماسمع لي
شموخ :ــ
مهند : وانا قررت ورجع سند ظهره على الكنب وهو يناظرها
شموخ تناظر فيه قلبها يدق وخالتها عند الباب كانت تسمع وتنتظر


ماجد كان بالصاله يهز رجله هز مب طبيعي


اسير بغرفته منسدح بسريره وقام فجئه يكح يكح سحب منديل حطها على فمه ويكح
بعد ثواني وقف وبعد المناديل من فمه وانصدم من اللي شافه " دم "


لميس كانت تستعد حق الروحه لبيت عمها وجهزت شنطه حطت فيها جنز وبلوزه و بجامه وكريمات ووالخ علشان اذا اضطرت تقعد عندهم لليوم الثاني
وكانت نظراتها مليانه حقد وويل


نوري ونوف وزايد ونايف كانو يسولفون وجات امهم قالت يطلعون لصاله واطلعو يسولفون


منصور كان بغرفته يفكر بمهند وش في باله هالولد


ام مهند كانت تناظر بنظرات سخريه وويل وانتصار ومبتسمه بسخريه وقامت من سريرها وهي فرحانه
راحت للمرايه تزين نفسها : خلنا نستعد حق مرت اولدي واضحكت


ليان كانت اتكلم وحده من حبيباتها
وحنان تقرا روايه ذات الرداء الابيض



مزنه نايمه ومريم تسولف مع امها


منار راحت مع امها و تركي لسوبر ماركت يشتروون حق الطلعه


احداث روايتي لم تبدأ بعد فالمفاجئات تنتظركم بالبارتات القادمه وابطال جدد سوف يشرفون
احداثها فتابعوني في البارت السادس

توقعاتكم /:و آرآئكم
تحياتي "NahoOosh

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 09-12-11, 09:29 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 

البارت السادس


كثيرا ً ماتنصدم من نفسك او من اناسٍ بالحياه ولاكن كيف اذا صدمت من شخص كان يحبك ويحترمك

كانت جالسه على اعصابها
مهند : راح نتزوج
شموخ انصدمت جاها الكلام مثل الكف القوي ونزلت عيونها تستوعب
سديم تفاجئت وحزنت لشموخ بس مااستسلمت كانت اتفكر اذا شموخ ماتبي انا بوقف معها اكيد
مهند مسح وجهه بيدينه بعدها ناظرها : شموخ
شموخ كانت شاده على يدينها بكل قوتها
مهند : شموخ ناظريني
شموخ تناظر فيه بعدسة مب ثابته
مهند : أنا ماراح استعجل اهم شي لا قلت لأبوي وقال بسخريه : صح ماراح يخلي الزواج بعد سنه بس لو طلبت منه كم شهر يمكن يوافق
ويصير اتفكرين وانا بعد ارجع افكر
شموخ ناظرته بعدها نزلت عيونها : بس ... بس انا ماابيك
مهند بنرفزه هو ياالله تقبل الموضوع : ولا انا لا تحسبيني ابيك لا تحسبيني مب مجبور مثلك انا مجبور اتزوجك عجزت مع ابوي ماخليت شي ماسويته
وانا الحين ياالله تقبلت الموضوع يعني انتي تقبليه لأني من جد معد اتحمل أي كلمه ثانيه زين
شموخ تجمعت دموعها بعيونها
مهند : آه
شموخ بكت بهمس مع شهقات خفيفه
سديم ماتحملت وادخلت : مستحيل تتزوج شموخ وهي ماتبيك
مهند : لا اله الا الله ..... خالتي أنا مثلها تكلموني كاني أنا اللي مسوي كل شي كأني انا اللي ابي
سديم : شموخ ماراح تتزوجك والبنت صغيره روح قول لأبوك هالكلام
مهند ابتسم مع الضحك بسخريه :والله انكم ماتدرون شنو مسوي انا .. تقولي الحين قولها صغيره ومدري شنو
سديم تنهدت



اسير مصدوم مب مستوعب " شنو هذا "
قام من سريره بهستريه وراح للتواليت وكح كح وصار يشوف دم من فمه ينزل للمغسله وصار قلبه يدق



مهند : الشي الثاني
سديم وشموخ ناظروه
مهند : ابوي يقول لازم ترجعين معي
سديم : ياالله ابوك يحسب نفسه الوحيد اللي مسؤول عنها كلنا مسؤولين
شموخ : خلاص خالتي أنا بروح
مهند تفاجئ
سديم : متأكده
شموخ قامت : ايه واطلعت من الغرفه
مهند قام
سديم : قول للوالده لو ضايقت شموخ بكلمه ياويلها
مهند طلع بدون مايرد


ماجد قام : وش صاير
شموخ : ولا شي بروح مع مهند
ماجد انصدم : شنو
شموخ :ـــ
ماجد : يعني بتتزوجينه
شموخ : قلت بروح معه يعني رايحه بيت عمي ماقلت بتزوجه واطلعت فوق
ماجد " لا مااصدق " وطلع يلحقها
ماجد : شموخ
شموخ كانت داخله الغرفه ويوم اسمعت اسمها التفتت كانت دموعها بعيونها
ماجد راح وقف قدامها : اذا ماتبين اتروحين لا تروحين محد متضايق منك هنا
شموخ : لا بروح اتكلم مع عمي
ماجد : وراح يوافق
شموخ : بحاول
ماجد مسك ايدها خلا جسمها يبرد : أي تعجبيني كذا اهم شي لا تضعفين قدامهم وتوافقين تتزوجين واحد ماتبينه
اسير طالع من غرفته وشافهم
شموخ اسحبت ايدها
اسير مر من جمبهم وجا بينزل بس التفت وقال : لا تسوء الاخلاق وهو يناظر شموخ بحتقار بعدها التفت ونزل
ماجد : شغلي معك اسير بعدين وناظر شموخ اللي التفتت وادخلت الغرفه
ماجد تنهد


ام مهند " اليوم لازم يصير شي " وتناظر بالدرج " من فوق لتحت و ياسلام " وابتسمت شر


اطلعت شموخ بعد ماودعتهم وقالتلها خالتها بعض التنبيهات من مرت عمها
اركبت السياره ومهند حرك السياره من دون أي كلام طول الطريق


ابو فيصل : لالا خلاص شنو كل يوم رايحه عند الناس
لميس: يبىااا
ام فيصل : وبعدين هو بيت اخوك يعني ماهم غرب
لميس : أي يبى
ابو فيصل : قلت لا ولا ترى مافيه فستان مدري شنو تبين
لميس : لا خلاص
ام فيصل : زين تروحين معنا
لميس مبوزه : زين
ام فيصل : خلاص حياتي لا تزعلين
لميس : هئ


تكلمت شموخ مع عمها ولا وافق وانهارت وكل شي وحدد يوم الملكه
سديم كلمت اخوها بس قال انه ماله بالمشاكل
اللي بالاستراحه ماصار معهم حدث مهم او مشوق ارجعو يوم الجمعه واسمعو ان ملكة شموخ الاحد
سلمى كانت مسافره عمره وكلمتها سديم وانصدمت
اسير كان كل يوم و الثاني يكح دم وصار مايقابل الاهل من المسجد للغرفه كان خايف حيل ولا يبي يروح للمستشفى
ولا يبي احد يعرف
لميس اسمعت عن ملكة شموخ وانقهرت وافرحت ابنفس الوقت
انقهرت لأنها بتتزوج وناسه مب انا قاعده عند اهلي ولا جا ماجد خطبني
وافرحت لأنها اكيد ماراح تاخذ ماجد منها



يوم السبت العشا كانت نوف ونوري ومنار و مزنه و مريم متجمعين بغرفة نوف
نوف : يعني والله حرام نزل عمي من عيني والله
مريم : ياقلبي تكسر الخاطر
نوري : وش تتوقعون قاعده اتسوي الحين
منار : تبكي
نوف : ياحياتي
مزنه : دقي عليها نوف
نوف : لا مابي
مزنه : نوري
نوري : ليش ؟
مزنه : بس كذا خلنا نبعد عنها الدموع دقايق نستهبل معها وكذا
نوف : لا نوري لا ادقين
مزنه : يلا عاد نوف
نوف : قلت لا
مزنه : اف
مريم قامت : من جد وش تبون تستهبلون معها وهي مب رايقه والله أنا مكانها وادقون علي تستهبلون قسم بالله السماعه بوجيهكم اسكرها
مزنه : أي هي اخلاق مب مثل ناس
منار تضحك
مريم تكش : مالت بس خلني أنزل عند خالاتي أسولف أحسن واطلعت
مزنه : روحي مب ميتين عليك
نوري : وش فيك مزوون خلاص
مزنه : وييه قهرتني
نوري : زين هدي
نايف كان بغرفته يلبس بنطلونه مستعجل والجوال بإذنه : لا تصارخ يارجال جاي جاي
وطلع من غرفته وسكر الباب بسرعه وهو يصلح نفسه ويحط جواله بجيب البنطلون وانتبه لمريم قدامه
مريم كانت لابسه تنوره طويله ماسكه من من البطن لين نهاية الخصر بعدها يجي زم قماشها من حرير حيل مريحه وحلوه وناعمه لونها زيتي داكن
تيشيرت من حرير مديله من النوع الطايح لونها زيتي داكن بعد طالع مثل الفستان الناعم البسيط جدا شعرها رافعته بإهمال بمساكه سودا ولا كانت لا بسه ولا اكسسوار
مريم ابتسمت : أخبارك نايف
نايف لف وجهه اشوي يصلح شعره : تمام وانتي ؟
مريم : بخير
نايف ناظرها وابتسم
مريم ردت له الابتسامه
نايف : ماكنت اعرف ان عندنا ضيوف
مريم : أي شكلك نايم 24 ساعه او برآ وشلون تسمع
نايف ضحك : لا والله بالبيت توني بطلع الحين
مريم : اها
نايف يناظرها من ساسها لراسها
مريم تلون وجها اشوي : يلا تفضل
نايف : مب يقولون السيدات اولا
مريم اضحكت : أي والله بس الحين نعكسها الرجال اولا
نايف ابتسم : زين ونزل وانزلت مريم بعده
نايف : وينها امك ولا بس انتم ياالبنات
مريم : لا امي وخالتي كلهم بالمقلط
نايف : اها
مريم : امش تسلم ولا
نايف : لا بعدين
مريم : اوكي
نايف : بسألك سؤال ؟
مريم : تفضل
نايف بجرأه يناظر فيها وببتسامة لها معنى : لا جيت خطبتك تقبلين ؟
مريم فار الدم عندها مليون درجه وصل لوجها وصارت مب مستوعبه
نايف يصغر اعيونه اشوي ينتظر شنو تقول وزادت ابتسامته بعد ماشاف ربكتها
مريم بين الضحك والابتسامه بتفاجئ : انت من جدك ولا تبي تلعب معي
نايف شوي ويضحك كتف يدينه : لا والله من جد
مريم تجمدت ونايف ماانتبه الا لغبارها راحت
نايف ؟؟؟؟ وضحك



ام مهند كانت عازمه أختها ومرت أخوها عندها وقاعدين سوالف وضحك اما شموخ
كانت بغرفتها مقفلتها ماتطلع منها لأنها ماتبي تشوف وجه أحد خاصه عمها ولا تبي تكلم احد فقفلت جوالها
كانت قاعده ضامه رجلينها ودافنه راسها فيها خلاص اتعبت من الدموع فحاليا كانت تحاول انها تحبس دموعها
ما أصعب أن تبكي بلا..." دموع".....
وما أصعـــــب..أن تذهب بلا " رجوع "......
وما اصعب أن تشعر "" بالضيق"....
وكأن المكان من حولك ..." يضــــــيق "....


**************
مااصعب ان تتكــلم بلا صـــــوت
ان تحيــى كى تنتــظر المــــــوت
مااصعب ان تشــــعر بالســـــــأم
فتــرى كل من حــــولك عــــــدم
ويسودك احســـــــاس النـــــــدم
على إثــم لا تعرفه .... وذنب لم تقترفه


***************
ما اصعب ان تشـــــعربالحــزن العميـق
وكأنه كامـنٌ فى داخــلك ألـــم عريــــق
تستـــكمل وحــدك الطــريــق......
بلا هـــــدفٍ... بلا شــريكٍ... بلا رفيــقٍ
وتصيــر انــت و الحزن و النـدم فريــق
و تـــجد وجـــهك بين الدمــــوع غريـق
و يتحــول الأمــل البــاقى الى.... بريـق


******************
مااصعب ان تعـــيش داخــل نفـــسك وحيـد
بلا صديــــقِ... بلا رفيـــــقِ... بلا حبيـــبِ
تشـــــعر ان الفــــرح بعـــــيد......
تعانى من جــــرح...لا يطــيب
جـــرح عمـيق.. جـــرح عنـيد.....
جـــرح لا يـــداويــه طبيـــب....


*************
مااصعب ان تــرى النـــور ظـــلام
مااصعب ان تـــرى السعادة اوهـام
وانت وحيــد حـــيران
قطع تفكيرها صوت الباب اللي مادق اليوم ابد تنهدت وقامت من سريرها حست الدنيا حولها تلف وطاحت عالسرير
الباب يدق وتسمع صوت بنت : شموخ نايمه
شموخ وهي حاطه ايدها على راسها ناظرت بالباب بستغراب " من هذي "
مها تسمع مافي صوت : يمكن نايمه
بيان : يمكن أصلا وش نبي فيها امشي ننزل
مها : والله محد اسحبك من اذنك وقالك تعالي معي
بيان : يعني وش تبيني اسوي الحالي تحت زهقت لو رحنا عند اعمامي احسن
مها مشت عنها واقعدت بالصاله افتحت التلفزيون وبيان الحقتها : اف واقعدت
مها : اليوم مافي شي يحمس بالتلفزيون
بيان : ماعرف
مها تناظرها : انزين كان رحتي عند اعمامي ولا جيتي معنا
بيان : أي مره امي بتوافق يعني
مها : آه وناظرت التلفزيون
بيان : أي انتي ماعندك مشكله منصور وهنا
مها تناظرها ببتسامه
بيان : اف
مها تركت الرموت وراحت اقعدت عند بيان : شايفه شلون عمي الحين يزوج مهند بعدها أنا ومنصور
بيان : أي واثقه
مها : اكيد ياحبيبتي واثقه
بيان : زين سكتي ياالله قاعده هنا أنا
واسمعو صوت باب ينفتح ناظرو
شموخ اطلعت من الغرفه ويوم شافتهم " الله على المفاجئه "
بيان من تحت سنونها : مالت
مها قامت وهي مبتسمه : أخبارك شموخ ؟
شموخ تتصنع الابتسامه : بخير وانتي ؟
مها : تمام وتمسك وجها : ليش وجهك كذا وبكرى ملكتك
شموخ دفت ايدها : لا تمسكيني لو سمحتي
مها ؟؟؟
شموخ " اف "
مها: آسفه اذا ضايقتك
شموخ تناظر فيها بتفاجئ من فوق لتحت وابتسمت سخريه : والله
مها : ايه
شموخ : أي زين
مها: وش فيك تتكلمين كذا ؟
شموخ : ابد بس ماصدقت ان بنت اخت مرت عمي هي اللي قدامي
مها : اها والله
شموخ : مدري عنك ومشت حست راسها يدور وتمسكت بسور الدرج
مها : بسم الله عليك فيك شي
شموخ ارفعت ايدها بمعنى لا تلمسيني
بيان كانت اتناظر كل شي بقرف وهي متكتفه ومسنده ظهرها على الكنب بكسل
مها : لا تعاندين خلني اساعدك
شموخ : مشكوره
شموخ كانت لابسه روب طويل أصفر نص كم شعرها لافته بإهمال بمساكه حمرا ((اللي قدامها شالته يعني))
اما مها سكيني ابيض وبلوزه نص كم بني فاتح وجزمه " الله يكرمكم " باليه أبيض وحلق على شكل فيس أبيض
شعرها تركته مفتوح تبين قصتها اللي هي الفراوله
بيان نفس الشي بالضبط بس ألوانه مختلفه سكيني أسود والبلوزه فوشي وجزمة الباليه اسود " الله يكرمكم " حلق فوشي
شعرها البست طوق أسود وهو بوي تقريبا ً
انزلت شموخ اشوي اشوي لين وصلت آخر شي وانتبهت للي بالصاله كلهم ناظرو فيها
ام فارس : وييه ام مهند وشلون تعطين هالبنت لولدك
ام منذر : والله معك حق شوفي بشنو نازله وعندها ضيوف
شموخ كانت رايحه للمطبخ وتسمعهم لأنهم كانو متعمدين يرفعون اصواتهم ماعطت للكلام أي اهميه ابتسمت بسخريه وادخلت للمطبخ
ام منذر : وييه كأني اشوفها تتعامل كنه بيتها
ام مهند : والله لو علي مااخليها كذا بس تدرون وراها ابو مهند
ام فارس : الحين مايدري عنها روحي طلعيها منه
ام منذر : أي وانا معها روحي طلعيها
ام مهند الفرحه مب ناقصتها يازين الناس اللي تفكر مثلي وتشجعني وقامت
شموخ خذت بندول وصبت لها ماي واقعدت على الكرسي
ام مهند : يااهليين تو ظلم البيت
شموخ تنهدت ملل واكلت الحبه واشربت الماي
ام مهند : يلا برآ وثاني مره تستأذنين يوم اتجين تاخذين شي
شموخ ماتبي تتجادل : ان شالله
ام مهند تبي المشاكل امسكتها ولفتها : يوم اتكلميني لا تعطيني ظهرك تلفين وتتكلمين زين
شموخ : زين
ام مهند عصبت وش فيها هالبنت بارده كذا
شموخ : لو سمحتي فكيني بطلع
ام مهند دفتها كان راسها بيصدم بالباب بس ربي ستر
شموخ خافت وصارت تشوف الاشياء ادور لأن تو مابدا مفعول البندول
ام مهند : يلا برآ وش تنتظرين
شموخ اطلعت
وام مهند راحت لأختها ومرت اخوها
ام منذر: زين سويتي فيها صوتك لهنا واصل
ام مهند : وييه ماشافت شي مجهزتلها مفاجئه
ام فارس : شنهي
ام مهند ببتسامه : مفاجئه
ام منذر : اهم شي مايعرف ابو مهند
ام مهند : اكيد وش عبالك واضحكو


سديم ادق الباب: اسير .. اسير
اسير كان مقفل باب الغرفه وكان يكح بصوت ملفت
سديم : اسير وش عندك مقفل الباب
اسير يكتم كحته اشوي وبصوت مب واضح قال : خلاص يمى مافيني شي
سديم : شنو
اسير يكح بس هالمره مافيه دم كله
سديم تحوم حول الغرفه
فجئه أختفى صوت اسير
سديم تحط اذنها على الباب مااسمعت شي وادق : اسير
ثواني اسمعت صوت المفتاح وانفتح الباب
سديم امسكته : يمى وش فيك
اسير : لا يمى مافي شي بس يمكن صدري تعب اشوي
سديم : زين روح المستشفى صوت هالكحه مب عاجبني
اسير يبعد ادين امه عنه بهدوء : يمى لا تخافين انا بخير
سديم : ان شالله بس انا ماقلت شي بس قلت روح للمستشفى
اسير : ان شالله
سديم ابتسمت ورد لها الابتسامه


ماجد معصب : بس هي وافقت ويناظر خويه : هي قالت انها ماتبيه
بسام تنهد : ياماجد ياماجد هدي الله يصلحك
ماجد :ــ
بسام : كل هالجنان انزين كان قلت لأبوك ابيها
ماجد ابتسم سخريه : اولا انا مااحبها سمعت
ثانيا هي صغيره عرفت
ثالثا ماتبيه ماتبيه ياخي غصب يعني يزوجونها له
بسام شبه يضحك : والله مدري عنك انت وشلون واحد صدع راسي من اليوم
وبانهايه يقول مااحبها لا تكذب على نفسك زين
ماجد بحده وهو يناظر فيه : قلتلك مااحبها
بسام : اها زين لا تعصب خلاص ماتحبها ماتحبها و أنا وش علي
ماجد يصد عنه : قال احبها قال
بسام يناظره من طرف عيونه وابتسم سخريه وبعد نظراته عنه
ماجد : ولا اقول
بسام يفتح الببسي : شنو
ماجد احم ولف عليه : شوف أنا أحبها
بسام ضحك
ماجد : اسكت
بسام حط اكس على فمه بمعنى سكت
ماجد : وأحب بنت عمي علشان كذا مااقدر أعترف لنفسي وشلون احب ثنتين ها قولي
بسام يحرك كتوفه مدري
ماجد : والصراحه اميل لبنت عمي اكثر بس بنت خالتي يوم قالو انها بتتزوج عصبت ليش لا تسأل
بسام احم : والله مدري عنك القلب مستحيل يحب ثنتين
ماجد تنهد
بسام بمزح : خلاص خل بنت خالك مدري خالتك تتزوج وبنت عمك عطني هي وانت دور غيرهم
ماجد بسخريه : أي علشان يصيرون ثلاث ناقص انا
بسام : لو منك انا مااخذ من الاهل
ماجد : ليش يعني
بسام : والله بس كذا مااحب هالزواجات اللي بين الاهل ياخي حلو التغيير مب كل ماحضرت عرس ولد وبنت عمه ولد وبنت خاله
ماجد : هو معك حق بس والله ياخي شنسوي يعني نصيب
بسام : أي والله كل شي نصيب
اعرفكم على بسام شاب مملوح ملامحه خليجيه حيل قمحي عمره 24
عنده أخت وحده اسمها الجازي عمرها 17 سنه


لميس واقفه قدام المرايه ماسكه فستانها الجديد وترقص وتغني
توك على بالي تنور خيالي
وفجاءه لقيتك حبيبي معاي
ياحلوها صدفه جمعتنا
ولقينا المحبه تنور سماك وسماي
خلك بقربي حبيبي ابنسى العنا
واحتفل بالمشاعر وانسى الهموم

ياعمري لو تدري بغلاتك حياتي فدا لك
وكلي انا ملك ايديك ماقدر على
بعدك يكفيني حضنك
وكل المشاعر تنادي تبيك
الله يديم السعاده وتبقى معايا
هنايا ومنايا في كل يوم

ماكملت امها ادخلت عليها مبتسمه : واه فديت الفرحانه
لميس بدلع : بتقطع من الفرح بكرى بروح فيه وتناظر نفسها بالمرايا بنتصار


الليل قام اسير من النوم على الكحه التفت شاف جمبه بالكومادينا كوب ودبة ماي ابتسم عرف انها امه
قطعت الكحه عليه ابتسامته قعد وصب له ماي يشرب بس الكحه تمنعه ماشرب الا شوي بعد الكوب عن فمه
وشاف الماي اللي كان صافي ولذيذ اختلط معه شوي من الدم اللي اطلعت من فمه قام دخل لتواليت كب الماي ورجع لسريره انسدح على ظهره
ويدينه مسترخيه فوق بعض على بطنه وامتلت عيونه دموع كان يشوف قدامه امه وابوه وماجد وعنود
انزلت دموعه والتفت جمبه
تلف هالدنيا على الناس وتدور..
والزمن عندك توقف ولا دار..!
أدري مقصر بس لاصرت مجبور..
ودي تسامحني على حكم الاقدار..
كني بدونك..عقد لاصار منثور..
وش يجمع المنثور دام الزمن جار..!!"
ورفع ايده مسك جواله



شموخ كانت تتقلب بسريرها يمين يسار ماجاها النوم : اففف واقعدت سندت ظهرها على المخده وارفعت راسها شوي
جفت دموعي الحين ابي انزل دمعه وحده بس مااقدر ياربي حيل متضايقه يارب مايصير هالزواج يارب يارب
غير اللي في بالي ماراح اتزوج مع انه مادرى عني واضغطت على ايدها وهي متكتفه وانزلت ادموعها غصبا عنها
ابي اسكن "وطن حبكـ"
ترى مليت هـ الأوطان..
وابيكـ تكون ذاك اللي ..
قصيدة عشق..
سميته ..

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 09-12-11, 09:30 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 

مسحت دموعها وهي تشاهق على خفيف واسمعت صوت الباب
شموخ تنهدت " عمي ماابي اشوفك روح خلاص " وتزيد دموعها
الباب يدق
شموخ قامت من سريرها كانت لابسه الروب مابدلته افتحت الباب وهي منزله عيونها
: ممكن نتكلم اشوي
شموخ ارفعت عدساتها ناظرته بعدها اتركت الباب وراحت لسريرها
ابو مهند دخل وسكر الباب



اسير : أنا متأكد عوض
عوض منصدم : لا تقولها اسير لازم اتروح للمستشفى
اسير : علشان كذا داق عليك
عوض : آمر ياالغالي
اسير : اكيد راح انام بالمستشفى ست شهور او اكثر ومب عارف شنو أقول لأهلي
عوض : قلهم بسافر
اسير : شنو بسافر تبدا الجامعه وانا مسافر ماراح يصدقوني
عوض : لا اسير لازم اتروح كلمهم انزين على الاقل ماجد يمكن يقدر يساعدك
اسير : لا عوض ماابي اخوفهم علي
عوض بتردد : اسير ماتدري لا قدر الله يصير فيك شي وانت منت مخبرهم وشلون بناظر بوجه اخوك بعدين
اسير :ــ
عوض : ماقصدت اجرحك ان شالله اتقوم بالسلامه بس
اسير : خلاص عوض قفل الموضوع كنك ماسمعته زين
عوض : شنو
اسير : خلاص ماراح اروح
عوض : اسير
اسير : اوعدني عوض اللي قلتلك ماسمعته
عوض :ــ
اسير : يلا
عوض : زين بس انا خايف عليك
اسير : لا تخاف ان شالله يكون جرح بس لا اكثر
عوض : اسير لا تعاند اذا طلع جرح مثل ماتقول زين بس اللي معروف انه سل لازم اتراجع الدكتور
اسير قلبه صار يدق وكلمة سل صارت ادور براسه
عوض : وش قلت
اسير : خلاص عوض واللي يسلمك قفل يلا وسكر
عوض : اسير .. اسير .... وبعد الجوال عن اذنه : اف منك



ابو مهند : انا ماابي اخرب حياتك مثل ماقلتي بس انا اعرف مصلحتك وين
شموخ من دخل عمها لا ناظرت فيه ولا كلمته ولا حبت تصدع راسها
ابو مهند حط ايده على ايدها : راضيه عني
شموخ تسحب ايدها
ابو مهند ابتسم ضيق : شموخ انتي الحين بعدك صغيره بس لا كبرتي بتعرفين ان اللي سويته كله لمصلحتك
شموخ انسدحت وغطت نفسها
ابو مهند تنهد وقعد ثواني بعدها قام طلع من الغرفه
شموخ حطت ايدها على فمها ماتبي شهقاتها تطلع



يازينـ لاصــار جسـمـي بالقبر
كلن تمنى في حيـاته أماني .. وأنا أتمنى أمنيه أنيـ أمـوؤوؤوت ألحق أمي وأبوي !!
كانت شموخ مب قادره تمسك دموعها البنات اللي حولها يهدونها بس هي مااقدرت ضمت نوف اللي كانت توأم روحها يوم ضمتها حست بالأمان
ماتبي تبعد عنها اليوم الاحد وبعد ساعات قليله راح تصير شموخ ملك لمهند كانت تدعي بقلبها يارب تصير معجزه ولا اتزوجه يارب
اللي كانو بغرفتها هي نوف ونوري وديما وليان وحنان كان كان في معازيم بالملكة الاهل وبس والاهل المقربين بعد يعني اللي كانو حاضرين هم
بيت عبد الرحمن خال شموخ وخالتها سلمى وسديم
عمها راشد
خال وخالة مهند فقط
بس طبعا لميس جايه بالطريق لأنها اعزمت روحها بصفتها خوية شموخ
نوف والبنات هم اللي زينو شموخ
كانت لابسه فستان أصفر ناعم حيل وحلو لركبها قماشه شيفون عاري من فوق وماسك من منطقة الصدر يجمعها بروش الماسي تحت الصدر تنزل من تحته ثلاث ثنيات
لآخر الفستان
البست كعب فضي واكسسوار ناعم فضي مكون من سلسال وحلق طويل اسوره وساعه دائريه حجم وسط وخاتم بإصبعها الوسط
حطولها ميك اب خفيف حيل كحل و ظل أسود .. قلوس أحمر خفيف مشطو رموشها و ارسمو حواجبها
شعرها لفوه بالفير نزلو لها قصه من اليمين الجانب اليمين وباقي الشعر مدري شلون دخلوه ابعض يعني صار ترتيبه عشوائي وصار الشعر لحد بداية ظهرها ورشو عليه اسبري كثير وحطو اكسسوار شعر
من الجمب فوق اذنها اليسار كان شكلها حيل يهبل وبعد لأنها اول مره تحط ميك اب على وجها طالع شكلها ثاني
ديما : ياعمري شموخ والله مايسوا تصيحين بعدين الميك اب اللي قعدنا فيه ساعات بدا يخرب وترجع تصلحه : لا تصيحين يلا عاد
نوري تمسك ايدها : حبيبتي والله دموعك غاليه وكملت بمزح : لا تنشف عليك بعدين معد تنزل لك حتى بوقت الفرح
شموخ ابتسمت وهي تصيح بنفس الوقت
نوف تجمعت دموعها مااقدرت تتحمل واطلعت من الغرفه
الحريم كانو بصاله اللي تحت
سديم وسلمى كانو واقفين عند الباب
عنود ادخلت
سديم : لقيتيه
عنود : ايه يقول الحين ادق
سديم وسلمى مشو عن الباب
سلمى : شفتي شموخ
سديم : لا والله البنات يجهزونها وقالو والله ماتدخل ولا وحده منا
سلمى تتنهد
سديم : بعدين ماابي اشوفها وهي متألمه
سلمى : معك حق
مها و بيان كانو قاعدين مع الحريم
مها : امشي بيان نطلع عند البنات
بيان : روحي انتي انا مابي
مها قامت : على راحتك

سلمى : والله اني خايفه عليها
سديم : آه ياحبيبتي كله ملكه ان شالله عبال العرس تكون احسن وتكون تقبلته وتقبلها تعرفين توهم اصغار
سلمى : أي والله صغار من هاناحيه معك الف حق من جد انصدمت يوم ادقين علي
سديم : اقولك انا جاني ماجد يقولي انصدمت .. ان شالله بعد مايقول العرس بكرى
سلمى : فال الله ولا فالك
سديم : يسويها
سلمى تحرك راسها من جد
سديم : هالولد متى يدق يعني ودق الجوال ردت : يارب العمر الطويل
ماجد : آسف يمى والله ماسمعته تدرين ازعاج
سديم : أي والله
ماجد : آمري ياالغاليه
سديم : اسير ماجا ادق على جواله مقفل
ماجد يتلفت حوله : والله يمى ويناظر زين : مااتوقع مااشوفه بس لا شفته عطيته خبر
سديم : زين يلا فمان الله
ماجد : فمان الكريم وقفل
سديم اسرحت
سلمى : وش فيك ؟
سديم وهي سارحه : اسير هالأيام مب عاجبني ابد
سلمى : بسم الله عليه وش فيه
سديم : والله علمي علمك وتناظرها : صاير يكح كحه صوتها عالي طول اليوم خاصه الليل اقوله روح المستشفى ولا كني اتكلم ان شالله ان شالله ولا راح
سلمى : يمكن الحين راح
سديم : ان شالله


اسير كان مشخص على اساس يروح الملكه بس تعب فجأه وصار بس يكح بس مافيه دم طاح عند باب البيت وتنفسه ضاق
دخل ايده بجيبه وطلع جواله ودق على خويه
عوض بعد ثواني : ايه اسير توي والله احاتيك عساك رحت بس طمني

طمني اني على بالك .. ماغيري يحلى لك .. ماتغير شي
ما تفارق لو لحظة افكاري .. وانت ترى داري .. ماغيرك لي

ياليت هالدنيا تحلى .. ونصير أحلى و أحلى .. ياليت ياليت
ونعيش اغلى حبايب .. والقلب في القلب ذايب .. ونبني احلى بيت
شموخ كانت مسنده ظهرها على الكرسي بعد مااطلبت انها تقعد الحالها اشوي
كلمني قلي انا وحدي .. لا قلبي ولا بعدي .. في قلبك انت
ريحني من همي وظنوني .. تكفى يا مطلوبي .. تكفى لاهنت
نوف افتحت الباب وادخلت : تقول نوري تبيني
شموخ انتبهت لها وابتسمت قامت لها وامسكت ايدها بعد ماتنهدت :والله مافي غيرك ارتاح معه فقلت اقعد انا وانت اشوي واقولك اللي بقلبي
نوف ؟؟: شنو اللي بقلبك
شموخ تلعب بإيد نوف وهي منزله عدساتها وبتردد قالت : أنا أحبه نوف
نوف مااستوعبت : شنو شنو عيدي
شموخ : نوف وناظرتها بنظرات ألم وحزن : أنا والله أحبه
نوف انصدمت : اتحبين مهند انزين ليش اتصيحين
شموخ تنهدت واضغطت على ايدها حست فيها نوف شوي وتألمها : أنا مااقصد مهند
نوف انأكل مخها : ياسلااام من هاللي تحبينه وانا مدري أوريك ياالدبا
شموخ بجديه : أنا ممزح نوف اتكلم جد أنا أحب
الباب يندق
شموخ تناظر نوف " افف " وتركت ايدها
نوف : تفضل ؟
سديم افتحت الباب وهي مغمضه : ندخل ولا طرده
شموخ ابتسمت
نوف : لا افا الكل ينطرد الا انتي
سديم ادخلت ووراها سلمى ويوم شافو شموخ تجمدو مكانهم بنفس الوقت ونفس اللحظه
شموخ زادت ابتسامتها شوي
سلمى جات وضمتها وصارت تبكي
شموخ : خالتي وش فيك
سلمى تضمها اكثر
سديم نزلت دموعها " الله يرحمك يااختي شوفي شلون بنتك صايره بالمكياج نسخه منك الله يرحمك يارب "


عوض : اسير وش صاير ماسمعك
اسير بصعوبة تنفس : تعال ابيك ابسرعه ويكح
عوض : بسم الله عليك لا يكون طنشت كلامي ولا رحت
اسير عصب وبصوت عصبيه بس كان رايح : أقول تعال مب وقت محاضرتك يلا
عوض : شنو تقول مااسمعك زين
اسير تنهد : اقول تعاااااااااااااااال ابيك بسرعه
عوض : تبيني
اسير : ايه
عوض : وينك فيه
اسير يكح بعدها ارتاح ثواني : انا بالبيت بسرعه وقفل ماقدر يتكلم أكثر وصاير بس يكح بس ماطلع دم


نوف : انا بنزل الحين
شموخ ابتسمت : زين
نوف اطلعت واقعدت شموخ مع خالاتها
سلمى : وشلونك الحين ؟
شموخ بملامح وجها اعرفو الاجابه لأنها ماتكلمت
سديم : يلا ان شالله يكون خير
سلمى : آمين
سديم تناظر جوالها بقلق
سلمى : خلاص سديم شوي هو جاس ان شالله
سديم : والله اني خايفه
شموخ تناظر فيهم : وش صاير
سديم : لا ابد بس انتظر ماجد يدق علي لأن اسير جواله مقفل ولا جاللحين فقلت وينه
شموخ : اها


نوف اول ماانزلت شافت لميس تنزل عباتها وناظرت فيها ببتسامه جانبيه مليانه تفاجئ
لميس شافتها وناظرتها من فوق لتحت
نوف : نوريييي نوري
لميس بدلع : يمى وش فيك تصارخين ؟
نوري طالعه من المجلس
نوف : تعالي بسررررعه بسرعه
نوري شبه تركض وهي تناظر لميس " من هذي جايه " ولا اعطت للموضوع اهميه ناظرت نوف : وش فيك ؟
نوف امسكتها : تعالي واوقفت ووقفت نوري جمبها حطت راسها على كتفها وابتسمت للميس : ايه
نوري تناظر نوف ؟؟: وش فيك
نوف : اتحداك من اللي قدامنا الحين
لميس تصلح شعرها وهي تناظرهم منقرفه : نعم
نوري ابتسمت تساؤل : اها اها لا يكون ساندريلا
لميس : شنو
نوف : اييه شايفه
نوري : يااهلين
لميس تنهدت بملل
نوف : لا تقولين بعد أختي مب حلوه ومب ملكة جمال
لميس ناظرت فيهم من فوق لتحت :ييه ترى مب فاضيه حقك الحين ومشت عنهم
نوري تضحك : والله انها مب ساندريلا كاترين
نوف تضحك : وش معنى كاترين قولي جانيت
نوري : احسن من ساندريلا
نوف : والله جاعلى لساني وقلته ولا راح اغيره مالت عليها
نوري : من عازمها
نوف تمشي : اكيد اعزمت روحها
نوري ابتسمت سخريه ومشت ورا نوف


دق الجرس وفتح اسير الباب بصعوبه
عوض دخل : اسير بسم الله عليك
اسير : ودني ابي اكسجين
عوض : بوديك تكشف على نفسك
اسير : اذبحك
عوض : اف منك
اسير تسند عليه : امش
عوض كان حيل خايف عليه حالته ماتسر ابد ركبه لسياره بعدها ركب هو ومشى : والله لو تسمع لي
اسير فتح الدريشه علشان الهوا


الكل كان قاعد بالمجلس بنات على حريم
ليان ادق حنان
حنان : خير
ليان : ناظري لميس محلوه حيل صح
حنان بدون اهتمام : هي من اول حلوه
ليان : لا بس الحين اخقق يالبيه ناظري شلون شكلها طفشانه حدها خلنا انروح لها
حنان : والله ياحبيبتي خلني قاعده مع نوري والبنات ابرك
ليان قامت : على راحتك ومشت لميس ناظرت فيها
ليان " يالبيي " ونزلت اعيونها قال مستحيه
لميس بعدت عيونها عنها : آه


شموخ تنهدت
ام مهند ادخلت : شموخ يلا انزلي الكل حاضر
شموخ ؟؟؟؟؟
ام مهند : يلا
شموخ " لالا أكيد انا بحلم وش فيها حضرة الخانو تتكلم معي كذا "
ام مهند : وبتمين كذا يلا
شموخ تحبس دموعها تذكرت انها بعد ثواني بتصير ملك مهند مشت واطلعت من الغرفه وام مهند وراها تناظر فيها " الله ياخذك قطيعه "
شموخ حطت رجلها على الدرج نازله وحست ان ام مهند دفتها كانت راح اطيح بس تمسكت بسور وهي مفتحه عيونها خافت والتفتت على ام مهند وقلبها يدق
ام مهند : لا تناظرين فيني كانت غلطه
شموخ تناظر فيها : انتي عقلك فيه شي
ام مهند مااقدرت اتمثل أكثر واطلعت بوجها المعتاد : وش صاير بعد قلنا انعاملها بطيب اللسان طول
شموخ : أي طيب أي خرابيط كنتي بتموتيني
ام مهند : قلتلك غلطه ماقصدت
شموخ حيل حيل خافت منها وصارت تمشي وهي متمسكه بالسور وتناظرها
ام مهند تناظرها بحقد


عند الرجال كانو قاعدين سوالف كانو ينتظرون المأذون

طارق ولد سلمى: ماجد وينه اسير ماوصل
ماجد : والله مدري عنه ادق عليه مقفل
طارق: والله وأنا بعد داق عليه مقفل
منصور جا قعد بجمب ماجد : سلام أبو الشباب
ماجد : هلا
منصور : لا يكون متقاطعين
ماجد : لا ليش الله ايهداك
منصور حط ايده حول رقبة ماجد : مدري قلت يمكن ماخذ فكره عنا ومتضايق
ماجد : لا ولا يهمك حنا حبايب ولو صار أي شي ماراح يأثر
منصور ابتسم : تسلم والله
ماجد : الله يسلمك ويدقه وهو يغمز : ها متى انشوف ملكتك انت بعد
منصور ضحك : وليش انا مب انت
ماجد : والله ياالحبيب هذا توامك قلت يمكن تتشاركون يوم العرس
منصور : ان شالله اذا ربي كتب راح اعرس بس مب الحين
ماجد : ايه يعني مخطط
منصور : ولو
ماجد ضحك : يلا ان شالله تتزوج اللي تبي
منصور : آمين

نايف جاي معه خالد ولد عبدالرحمن : حركات مجوود وراك ساكت مسوي رزه يعني
مهند اكتفى بالابتسامه كان شكله حيل يهبل
زايد كان قاعد جمبه : والله انت طاير منا ومنا ماخليت احد ماسولفت معه علشان كذا ماراح اتشوفه يسولف لأنك مب يمنا
نايف قعد : وش تبيني اسوي اقعد مكان واحد ياخي روح سولف مع هذا وهذاك ويحط ايده حول رقبة خالد : ومن هالف والدوران بالمجلس لقيتلي خوي ولا احلى
خالد : كلك ذوق والله
نايف ابتسم وناظر زايد : تذكره هالولد
زايد : لا والله يوم شفته مع خال شموخ عرفته بس والله اول مادخلت كان قاعد ماعرفته شبهته بسعود اخو طارق
نايف يناظر خالد : أي والله يتشابهون
خالد : أي صح انا ماشفت أبوك وينه
نايف : والله مشغول حيل الشغل على بعضه
خالد : الله يعينه
: وصل المأذون
دخل المأذون وراه أبو مهند


ليان : بأي سنه الحين لميس
لميس رفعت حاجبها
ليان : كبر شموخ ولا
لميس : ليش ؟ ثانيا انا ماأعرفك من انتي؟
ليان تضحك : لا والله جد ماتعرفيني
لميس : لا
ليان : بنت خال عنود معقوله ماتعرفينا صح زمان ماتقابلنا بس حنا ماننسى الغاليه
لميس صدت عنها بملل
ام مهند : زين وحطت جوالها : شموخ
شموخ ماناظرتها
ام مهند قامت: وصل المأذون عمك يبيك الحين كانت اتقولها بنار مشتعله داخلها بس خامدتها علشان الناس
شموخ كان نفسها تنشق الأرض وتبلعها
نوف : شموخ
شموخ : أي يلا وقامت
ام مهند وقفت علشان تمشي شموخ قدامها
شموخ امسكت ايد نوف : تعالي معي انتي ونوري
ام مهند " افففففففف"
نوف : يلا نوري وقامو


زعـــلآن يآدنـــيـا عليــك ... ومخـاصـمـك لا مآ أبـيـك
ليش ماخذيتيني للقبر مآعاد يسوى شي فيـك
.......................... مآاعاد يسوى شي فـيك
..........................مآعااد يسوى شي فيك

ابو مهند ابتسم
شموخ ابتسمت
ابو مهند : فديت هالابتسامه منك
شموخ بسخريه : لا تحسب اني لا ابتسمت لك اغليك ودمعت اعيونها وهي تعلي صوتها :صرت اهينك ببتسامتي انت منت عمي اللي كنت اعزه ليش ليش حرام عليك
ام مهند : شموخ سكتي
ابو مهند : شموخ وقعي الحين بعدين نتفاهم
نوف تهديها : يلا شموخ ترا المجلس هنا الكل يسمع
شموخ خذت القلم من عمها وحت راس القلم بتوقع
نوري حست فيها
ام مهند بتنفجر
ونوف نفس الشي
شموخ حطت القلم وحطت عينها بعين عمها : ماراح اوقع
الكل انصدم
ابو مهند : شموخ
شموخ تصارخ : ماراح اوقع ماراح اتزوج مهند ماابيه وشالت القلم ورمته
نوف خافت وخافت اكثر يوم شافت نظرات عمها لشموخ : شموخ اهدي شموخ
شموخ بجديه : ماراح اوقع الكل سمع عمي هذا المجلس يلا اسأل ان محد سمع
ابو مهند رفع ايده وعطا شموخ كف طير راسها من مكانه : اطلعي برآ
ام مهند شاقه الفم
نوف امسكت شموخ اللي كانت منصدمه حيل حتى ادموعها جفت من الصدمه
ابو مهند مسك شموخ وفتح الباب اللي يودي على الحوش ودفها : هالبيت ماراح اتعتبينه مره ثانيه سمعتي
شموخ قلبها يدق
نوف ونوري بكو
نوف : عمي شتسوي الله ايهداك
ابو مهند طلع فتح باب الشارع : برآ
نوف اطلعت امسكت شموخ : لا عمي وش فيك
ابو مهند : نووف
نوف بعدت عنها وهي ترتجف
ابو مهند : برآ
شموخ تناظر بالشارع بعدها ناظرت عمها وقلبها يدق ودموعها امتلت
نوري حطت ايدها على فمها
ابو مهند وهو يناظر شموخ بنظرات حقد : ام مهند اطلعي نزلي عبايتها
ام مهند : يلا وراحت
شموخ : عمي
ابو مهند : ولا كلمه
السما كانت ممتله غيوم على وشك نزول مطر الاجواء متوتره والرجال اسمعو صوت شوشره بس مب سامعين زين
مهند هو ومنصور وزايد ونايف اطلعو يشوفون شنو صاير بالدنيا
منصور : وش فيك يبى صوتك للمجلس
ابو مهند لف عليهم : لحد يقرب
اوقفو الأربعه وناظرو بعض
مهند يناظر بشموخ
ام مهند جايه ومعها العباه
نايف : وش صاير ويناظر خواته : نوف
بدا المطر ينزل اشوي اشوي
ابو مهند : عطيها
ام مهند عطت شموخ
مهند مشى : يبى وش قاعد يصير
ابو مهند بعد ماالبست شموخ دفها لشارع من قوة مادفها طاحت على الارض والمطر بدا يكثر
الكل انصدم
:يبى
:عمي
ابو مهند : شموخ من اليوم ماراح تدخل هالبيت
والكل صدمه ثانيه أقوى من الاولى
شموخ تألمت بركبها وجات اتقوم وهي بين شهقات تحت قطرات المطر حست انها راح تنجن هذا عمي من جد
مهند : لا يبى شنو هذا ومشى طالع ابو مهند امسكه : والله تندم قالها بكل جديه
مهند : يبى
ابو مهند سكر الباب : قدامي
نايف : عمي انت من جدك الدنيا ليل ومطر هذي بنت أخوك وش اللي صاير
ابو مهند بتحذير : اللي يفتح هالباب والله راح يندم
زايد : لا عمي انت مب صاحي اكيد صاير شي لعقلك شنو قاعد اتهدد انت ماتبيها في بيتك حنا نحطها على العين والراس اما بالشارع مااسمحلك
ابو مهند : ولا كلمه
زايد صد عنه ومشى ونايف نفس الشي


عند شموخ اللي كانت بين شهقاتها وقفت سياره قدامها ونزل يستوعب : شموخ
شموخ ماتسمع
زايد فتح الباب ووراه نايف : شموخ
شموخ ارفعت راسها على صوت زايد تبي تلتفت وانتبهت للي قدامها

انتهى البارت
وش راح يصير لشموخ ؟
ومن اللي نزل من السياره ؟
شموخ ترجع بيت عمها ولا لأ ؟
وش راح يصير مع اسير ؟
تمر ثلاث سنوات بهالفتره راح يتغير شي وهل ابو مهند راح يعتذر من شموخ ؟
شموخ من الشخص اللي تحبه وكانت راح اتقول لنوف ؟

اتمنى ان البارت نال اعجابكم وانتظر اكثر توقعات منكم
وآرآئئكم
تحياتي

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 09-12-11, 09:32 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 

البارت السابع



شموخ اللي كانت بين شهقاتها وقفت سياره قدامها ونزل يستوعب : شموخ
شموخ ماتسمع
زايد فتح الباب ووراه نايف : شموخ
شموخ ارفعت راسها على صوت زايد تبي تلتفت وانتبهت للي قدامها
كان واقف يناظر مصدوم من حالتها ومستغرب بنفس اللحظه
شموخ صارت تنزل دموعها بشهقات متباعده وخفيفه وهي تناظر فيه والمطر ينزل على الكل



أكثر الأحيان أحــس ان الزمن قـــآسي ولآيمــكن يليــــن




ارتمت على سريرها بكسل : آه وهي تسمع صوت المطر والبرق والرعد كان المطر غزير حيل رجعت بذاكرتها
ثلاث سنوات وشوي

شموخ ارفعت راسها على صوت زايد تبي تلتفت وانتبهت للي قدامها
كان واقف يناظر مصدوم من حالتها ومستغرب بنفس اللحظه
شموخ صارت تنزل دموعها بشهقات متباعده وخفيفه وهي تناظر فيه والمطر ينزل على الكل
شموخ " اسير "
اسير سكر باب سيارته رايح لها مو مستوعب اللي يشوفه قدامه امسكها من كتوفها قومها : وش فيك شموخ وش صاير ؟
شموخ اطلعت شهقتها
اسير قربها منه وهو يناظر زايد ونايف اللي كانو جايين
نايف : امش اسير ندخل المطر غزير
شموخ جاها الكلام قنبله وابعدت عن اسير وهي تناظرهم :لا مستحيل
زايد : شموخ لا تعاندين بعدين عمي
شموخ قاطعته وهي تحرك راسها لا : مستحيل مستحيل أدخل هالبيت مره ثانيه
نايف : شموخ لا تعاندين تبين تمريضين
مهند جاي : شموخ شباب ادخلو لا تمرضون
نايف : أقولهم
مهند مسك شموخ من كتفها : امشي ماعليك من كلام ابوي أكيد مايقصد لأن أبوي مستحيل يعاملك كذا أكيد في شي غلط
شموخ بنظرات أول مره تناظرها وملامح متغيره وبتأكيد : أنا .. مستحيل أعتب هالبيت مره ثانيه
زايد يحط ايده على راسه
مهند يناظرهم بعدها ناظر شموخ
شموخ تبتسم إهانه : انت اللي قايلي ولا غلطانه .. بس الحين وجب انتم آخر ناس توقعت منهم هالشي حتى ولا خطر في بالي
يوم وصارت دموعها تنزل أكثر : إني أنطرد من بيت
مهند انشل لسانه ماعرف السبب بس كل اللي حس فيه انه ماقدر يرد عليها

قطع ذكرياتها المؤلمه دق الباب قامت بكسل للمرايه : تفضل
افتحت الباب : هااي لأحلى مشمشه
شموخ تبتسم : مشمشه بعيونك
عنود تسكر الباب وهي تضحك
شموخ وهي تلف شعرها وتمسكه بمساكه سودا : وش عندك ؟
عنود اطمرت فوق السرير وهي متربعه : ابد طفشانه
شموخ التفت وهي مصغره عيونها شوي : امممم .. أوكي وش رايك نطلع ؟
عنود: وين بهالمطر ؟
شموخ : عادي انروح للمول
عنود : ياهالمول قسم بالله كرهته واحد مافي غيره
شموخ : عادي تغيير جو
عنود: لالا مابدي مابدي أطلع ولا شي بس أبي أسولف
شموخ اقعدت جمبها
عنود: ايه وش صار بالجامعه امس طلعتي دخلتي
شموخ : ابد ماصار شي مميز
عنود : للحين ماعندك خويات
شموخ رمت ظهرها بكسل على السرير بعد ماتنهدت : لا اصلا بالجامعه الصداقات نصها مصالح اشوفهم بعيوني
عنود: أي صح يقولون الا اذا كانو خويات من زمان
شموخ ترفع حواجبها بمعنى ايه
عنود تضربها على بطنها على خفيف :أي صح
شموخ : شنو !!
عنود : في مسأله بالفيزيا مب فاهمه لها
شموخ : من شطارتي عاد فيها
عنود : والله كنتي شاطره
شموخ : جيد جدا شاطره
عنود : احسن مني مقبول
شموخ : والله انتي ماتذاكرين اول بول فهمتي وايام الاختبارات تحلى السوالف وماتذاكرين تقرين قبل النوم بس
عنود ارتمت جمبها : اف وش تبيني اسوي يعني
شموخ : تبيني افهمك احياء كيمياء أنا جاهزه غيره نو
عنود : زين كيميا
شموخ : زين بس مب اليوم
عنود: اكيد الجمعه
شموخ اقعدت : يمى منك ياكسل آخر الاجازه
عنود : شنو هي الاجازه كلها اسبوع وبس
شموخ :أي بس توها باديه اليوم شنو أحد
عنود : ايه
شموخ تغيرت ملامحها " الأحد يوم ماراح انساه بحياتي" ورجعت بذاكرتها لورا
ابو مهند رفع ايده وعطا شموخ كف طير راسها من مكانه : اطلعي برآ
ام مهند شاقه الفم
نوف امسكت شموخ اللي كانت منصدمه حيل حتى ادموعها جفت من الصدمه
ابو مهند مسك شموخ وفتح الباب اللي يودي على الحوش ودفها : هالبيت ماراح اتعتبينه مره ثانيه سمعتي
هالبيت ماراح اتعتبينه مره ثانيه سمعتي


هالبيت ماراح اتعتبينه مره ثانيه سمعتي

هالبيت ماراح اتعتبينه مره ثانيه سمعتي

شموخ بعدت هالذكريات المؤلمه تنهدت وابتسمت مجامله لعنود تخفي ألمها
عنود: أقول شموخ
شموخ :همم
عنود: الحين اسير ليش راجع وتو ماخلصت الجامعه يعني آخر سنه راجع
شموخ تحرك كتوفها مدري عنه
عنود : له سنتين بالسكن
شموخ : أي والله .. يلا أهم شي راجع
عنود : صح فديته والله له وحشه
شموخ أكتفت بالإبتسامه
عنود : وش رايك نروح لبيت عمك راشد من زمان عنهم
شموخ : بالخبر هم
عنود : وااو وناسه كان خذونا معهم أفف
شموخ : قالتلي بس قلتلها لا
عنود تشهق : ياالكلبه متى قايلتلك
شموخ : أممم يوم الأربعا بالجامعه دقت على وقالت انهم ماشين الجمعه هم وخالاتهم وراجعين الثلاثاء
عنود : سخيفه والله انك ام السخافه الحين ليش اتقولين لها لا
شموخ : كيفي مابي
عنود شوي وتكفخها :والله انك سخيييفه شلون اتضيعين هالطلعه ثاني مره بقولهم يدقون علي مب عليك
شموخ : يمى لا تصفقيني بس
عنود: اسويها
شموخ : يلا جربي لا اقطك من الدريشه
عنود : مقهوره منها حيل : سخيفه


نوف : بنات بس استوب استوب
منار جايه : مافيه استوب
نوف تركض : غش غش والله جد استوب خلاص جمبي يعورني
منار تقرب منها : مافيه
نوف تصارخ : لااا لاااا
منار امسكتها : وااوو مسكت نوف بنات
مزنه : يلا نوفي
نوف تقعد تلتقط انفاسها الرايحه : لا بليز خلنا نرتاح اشوي تعبت
مزنه ومريم ومنار ونوري اقعدو : آه
نوف : آح والله وعجزتي يانوف
مريم :والله صدق عجوز
نوف : آه
نوري : بروح أجيب لاب توبي بوريكم لعبه روعه
منار : جايبه لاب توبك للبحر بعد
نوري تقوم : أكيد هذا حبيبي ماأتخلى عنه
منار : حبيبك مالت مب أنا أقول لأمي وأبوي تركي يقولهم لا بعدين أهمل الدراسه وأنا آخر سنه سامج قسم بالله
نفسي أذبحه يوم يقول كذا ولا هم يسمعون له
مزنه : أي هو والله صادق آخر سنه لازم اتشدين حيلك
منار : اشد حيلي بس أبي لاب
مريم : والله تزهقين منه بعدين شوفي أنا دايم حقي مقطوط
منار : وش علي منك أنا مستحيل أزهق منه وبعدين نوري كبري المفروض ياهي مثلي ياأنا مثلها ياسلام
لاب وآي فون بعد أنا جوال شين ولا لآب ولا آي باد
نوف : بسم الله على أختي الرحمن بعدين نوري دافوره ماتقعد الا ساعتين عليه ووقت الاختبارات تعطيه
أمي تقول علشان لا تنشغل عن المذاكره اما انتي هذا وجهي لو تسوين مثلها
منار : يمى وش فيكم كلكم ضدي كيفي أنا ماأحب الدراسه لو علي مادرست الا ابتدائي وطلعت
مريم تضربها : زين ممكن تسكتين مليتينا بالمطر لين قلنا بس
منار : سخيفه
نوف تضحك : لا جد انتي لا عصبتي أو تحمستي يطير المطر من فمك
مريم + مزنه = ضحك
منار: مالت
نوري جايه
مريم : أي صح نوف متى عرس ولد عمك
نوف : والله مدري عنه تدرين من ذاك اليوم اللي قلتلكم عنه معد صرنا مع بعض اكثير بس يعني أبوي مرات يقول مايصير ولو هذا عمكم
أما أمي صايره عندهم كل يوم ولا ارجعت من عندهم مانفتح موضوع عنهم ابد
مزنه : لاحرام زين وش ذنب عياله
نوف : لا العيال مع نايف وزايد 100% بس ماسمعت متى عرس منصور والله
نوري تفتح الآب : شموخ مااحضرت الملكه ومنصور زعل حيل منها قلنالها بس قالت مايهمني
منار : صراحه معه حق يزعل وش ذنبه هو خلاص تحضر وتطلع مب لازم اتقابل عمكم
نوري : ومرت عمي البلوه
منار : أي صح
نوف : بس لا العرس بتحضره ان شالله
نوري : والله قالت
نوف : لا بس أنا بقنعها
مزنه : هي ياالعناد اللي فيها كان جات معكم وجابت عنود بنت خالتها وبسطو معنا
نوف : قلتلها وقايلتلها بعد ترى بزعل منك بس راسها يبيله ماي حار يذوبه ويوم تقولين لها عنيده ومدري شنو تقول أي أكيد طالعه
على خالتي سديم
مزنه : فديتها والله نفسي أشوفها مانتقابل اكثير
مريم : من جد
نوري : ان شالله يوم نرجع نعزمها وانتم تعالو بعد
مريم : ان شالله
نوري : ايه المهم الحين انتبهو معي ناظرو هاللعبه شلون هي انك تختارين شخصيه بعقلك بعدها تبدين أتجاوبين على أسئلته
اللي يحطها لك وشوفي هو راح يعرف هالشخصيه ولا لأ
مزنه :واو وناسه
نوري : من جد أنا ونوف أقولك أدمنا عليها وكل اللي في بالنا عرفهم
مريم :يمه أكيد فيه بسم الله
نوري تضحك
مزنه : يلا أمممم
منار : عبال ماتفكرين مزون خلني أنا أبدا
مزنه : انقلعي بس .. يلا نونو أخترت
نوري: يلا ... ذكر أم انثى ؟
مزنه : انثى


عند الشباب اللي كانو يلعبون كرة طائره هم " نايف .. زايد .. كريم .. فهد .. تركي .. حاتم "
نايف : يلا ياخي وينكم متأخرين
مهند : قلتلك أنا مشغول حيل الحين بالشركه ماراح اطلع الا 11ونص دق على منصور يمكن يجي هو وفارس ونادر ومنذر
نايف : مهند عاد سلم الشغل لواحد غيرك
مهند : أي علشان أبوي يقوم علي أنا مب ناقصه
نايف تنهد : زين على راحتك
مهند : يلا الحين بسكر والله الملفات وش كثرها قدامي
نايف : زين سلم
مهند : مع السلامه
نايف : الله معك .... وهو يدور رقم منصور جاله فهد
فهد حط ايده على كتف نايف : ها واصلين
نايف وهو يدور الرقم : والله مهند مشغول ومنصور الحين أشوفه
فهد : اها
نايف دق
فهد بعد نظراته عنه يناظر بشباب اللي يلعبون
" فهد شاب عادي بس ملامحه تجذب قمحي انفه معقوف شعره عادي "
نايف : أي منصور ... وينكم ياخي مطولين ..لا من جدك منصور .. اها ... أي أي داق عليه .. بس دام كذا خله يجي معكم ... زين يلا نتقابل ان شالله .. سلام وسكر
فهد يناظره
نايف يتنهد: على وصول
فهد : صدق
نايف : لا قال شنو بكرى ان شالله
فهد شال كتفه عن نايف : زين يلا لا نتأخر على الشباب


مزنه : يلا عاد نوري حطي لعبة نسبة الحب هذيك مدري شسمها
نوري : أنا عاجبتني هذي
مريم : زين نلعبهم اثنينهم
نوري : ياسلام ترى مابي الشحن يخلص علي مدري متى راجعين الفندق يعني ماراح انطول عليه الحين
مزنه : زين لا رحنا الفندق نلعب هالعبه
نوري : زين
منار ادق مزنه : ايه مزون وش عندك مصره على هاللعبه
مزنه : اممم ابد بس كذا أبي أشوف شنو الأسماء اللي تحطونهم
نوري : أنا بريئه مافي ولا أحد
مريم : أقول انتي أول وحده حطي أسمك مع فهد مب هو جا وخطبك من كنتي بثالث متوسط
نوري + نوف = صدمه
مزنه ادق مريم من ظهرها
مريم : آح
نوري تناظر نوف ووجها تلون
مريم بصوت عالي : صادووو
نوري تناظرها
نوف : والله انك سخيفه
نوري احقدت عليها وقامت اضربتها : سخيفه طيحتي قلبي والله انك سامجه
مزنه تتصنع الضحك : أي خبله تصدقين كل شي
نوف : والله وأنا بعد صدقت كنتي تتكلمين جد
منار : أقول ليش أخبي عنكم ايه أخوي فهود خطب نوري
مزنه تخزها
منار : لا تخزين أخوي ولا أخوك
مزنه تنهدت
نوري نزلت اعيونها متفشله حيل
نوف : لا تكذبين منار
منار : والله يوم كنا ثالث متوسط راح وطلبها من أبوك بعدها قالو صغيره قال عادي انتظر لين تتخرج من الثنوي وأجي أخطبها رسمي
نوري تناظرهم منحرجه بقوه : الله ياخذكم كذابات وقامت خذت لابها وراحت
نوف متفاجئه مع ابتسامه : انتم من جدكم وليش أنا ماأعرف
مزنه : اممم كنت بقولك بس خالتي مارضت قالت ياويلكم
نوف شوي وتضحك : اها اها تقولي نوري ان أمي صايره حيل مع فهد أثريه عيونه على أختي الوحيده حرام عليه وأنا مع منو أقعد يعني لا راحت
مريم : مع ظلك
نوف : سكتي زين وقامت : خلني أشوف وين أحفرت قبرها



عوض يدق الباب : اسير .. اسير
اسير كان يكح فتح باب التواليت
عوض : وش فيها احس كأن الكحه ارجعت
اسير : والله مدري حاس هاليومين بس مافيه دم اهم شي
عوض : متأكد انك استعملت الدوا ست اشهور ولا اهملته
اسير : ايه اكيد
عوض : غريبه لازم تروح اتشوف
اسير يمسك كتفه : ياخي مافي شي بس هذي آثار انه كان موجود من قبل
عوض : ايه عن الفلسفه
اسير ابتسم سخريه
عوض : بس اتصدق على بالي بتقعد بالمستشفى كثير
اسير : واللي يرحم والديك شهرين تكفي بغيت انفجر فيها
عوض : يلا الحمدلله راحت هذيك الايام
اسير يقعد
عوض : زين انا في سؤال في بالي
اسير ناظره
عوض : ليش قاعد سنتين بالسكن كانت تكفي ثلاث شهور بعدها ترجع لأهلك عادي ماغير تستخدم العلاج وبس يعني محد كان
درى عنك اما سنتين والله كثير
اسير : امم صح كثير بس اهم شي اني ازورهم يعني مافي أي مشكله
عوض : بس الكحه ارجعت لك يعني امك اكيد ماراح اتخليك
اسير : ياخي لا تكبر السالفه وهي قصيره
" اقولكم وش صار بهاثلاث سنوات بختصار "
اسير كان يحس ان الكحه كل مالها تزيد وصار الدم أكثر ونفسه يضيق بقوه مايقدر ينام الليل دايم عرقه يصب مثل الماي
على جسمه وملابسه تتبلل كانه سبح بمسبح ويوم من الأيام ماجد جا يقومه وشاف العرق وشلون واسير كان وجهه أحمر
ويتقلب يمين يسار وكاس الماي جمبه ولونه متغير ومخدته فيه دم اشوي ماجد تخرع وقومه اسير قام بسرعه كأن حد قطه بنار قام مثل المجنون
وماجد يسمي عليه .. اسير ماقدر يخبي عن ماجد وقاله كل شي وماجد انصدم وخاف .. اسير امنه انه مايعلم أحد وماجد وافق بشرط انه يروح يتعالج
اسير سمع له وقال لأهله انه قدم على سكن جامعي وخلاص رايح تفاجئو اشوي بس بمساعده من ماجد حل الامر راح اسير للمستشفى
وبنفس اليوم نقلوه لمركز عزل يهتم بهالأمراض الخطره بالدمام تعالج شهرين بالمستشفى لأن المرض ماتطور يعني ماوصل لمرحلة خطره
طلع من المستشفى وهو يكمل علاج الادويه لمدة ست شهور متواصله هذيك السنه ضاعت عليه ماكان يروح للجامعه كان مقدم تأجيل
وزار اهله بعد ماطلع من المستشفى كانو زعلانين منه وشلون مازارهم من راح يعني شهرين كامله بس ماجد ساعده وشوي اشوي رضو عنه
قعد السنه اللي بعدها بعد بالسكن والحين خلاص قرر يرجع لديار كان يدرس بجامعة الملك فهد والمفروض انه يتخرج هالسنه بس بقاله سنه لأنه أجل مثل ماقلت "


في جناح بنت اسمها المها كانت واقفه قدام الدريشه والحزن واضح على وجها
"ليش تآخذ غيري ليش " ونزلت دموعها
مشت بالغرفه راحت افتحت الاستريو أغنية المصايب والصوت كان عالي بالجناح كله وراحت ارتمت فوق سريرها
وفراق ودموع وسهر والم
وهموم وصبر غيره
معاناة وقهر والقلب للحين ذآيب
.....
ماتجيك انت المصايب
الا من الحبايب
ذاك الي تحبة
باشر بعد غايب
......
ايام عشناها سوا
واحلام دمرها الهواء
و جروح ماتلقى دواء
وياقلب رديت خايب
.....
ياحب قلبي مالقى وماشاف
منه الا الشقى
واللي
أحبه واعشقه ماكنت
معاه
صايب

بيت حميدآن يشتغل بشركة عنده 7 بنات حميدان دايم مشغول ومسافر بس كل سفراته بدول الخليج مب اغنياء متوسطين بس
أقرب للغنى بس اللي يشوف بيتهم والحديقه والملابس وكل شي يقول هذول اغنياء من جد
بس لا القصه شنو هو كان يبني هالبيت اللي ساكنين فيه كان يبنيه اشوي اشوي وبدون عجله وكانت غزيل تحط من فلوسها معه
لين اكتمل البيت او القصر اللي مسويه وبنى حوله حديقه كبيره نوعا ما كانت صحراء قاحله
بس صار يجيب عمال يزرعون هالارض وكل شي مخطط ومدروس لين صار شكل البيت النهائي حيل يهبل
غزيل مرته طيبه وتحب بناتها كلهم دكتوره دوامها 12 ساعه يعني بس 12 ساعه بالبيت وتكون
8ساعات نايمه و4ساعات تقضيها مع بناتها
الحين نتعرف على البنات
العنود بنت مغروره ماتقعد الا مع الهنوف مملوكه حق ولد عمتها سيف عمرها 25سنه
شعرها قصير انعم شعر بخواتها هي والهنوف يقول توأم لأنهم دايم مع
بعض وفيهم مواصفات من بعض اكثير شعرها اسود كثيف


الهنوف بنت مغروره شايفه نفسها وشعرها قصير أسود وصابغه خصل حمرا كثيف
طويله عمرها 24سنه


الجوهره والجوري 22سنه يشبهون بعض حيل يعني توأم متطابق بس الجوهره أملح اشوي من الجوري
وغمازتها بخدها اليمين أما الجوري غمازتها باليسار كلهم شعورهم ناعمه بس الجوهره نوعه كيرلي لين أول ظهرها
أما الجوري شعرها سايح ونفس طول الشعر صابغينه درجات الأشقر كثيف طولهم وسط


المها 20 سنه أحلى وحده بخواتها بـ 30 درجه تقريبا ً لونها قمحي أسمر وحده بالبيت
شعرها بني داكن لين تحت كتفها بشوي قاصته الفراوله وماتغيرها دايم هي لأنها لايقه عليها وتحبها
عيونها وساع وكحيله طولها طول الجوري والجوهره


البندري 16 سنه فيها غرور اشوي بس أكثر الاحيان تكون عاديه طولها عادي شعرها كيرلي قصير وناعم ولونه بني
داكن وكثيف


ميرآل وهي آخر العنقود 12 سنه مغروره حيل على الكل يدلعونها ميمي بياضها تركي شعرها لين آخر ظهرها ناعم وكثيف
لونه بني داكن واصبغت عليه درجات البني قاصته الشلال طولها عادي



في جناح العنود كانت عندها الهنوف وطاقينها سوالف وهم يشوفون التلفزيون
الهنوف : ياربي متى يجي بكرى ابي اشوف خشتك وانتي معه .. من بعد الملكه لا دق ولا اتصل
العنود تضحك
الهنوف : ولا يزورك خاصه
العنود : زارني لا تكذبين بعدين هو مسوي فيها ثقيل
الهنوف : اموت انا
العنود : ايه هو غير الناس
الهنوف تشرب عصير الكوكتيل
العنود قامت وافتحت الدريشه اللي تطل على حديقتهم الكبيره حيل واللي كان فيها انواع الفواكه والخضار
والورود والنخيل وغيرها مثل النعناع و الصبار وغيره والجلسات اللي حاطينهم قدام المسبح المتوسط كان ليل فكان
الهدوء يعم بالحديقه سندت راسها على حافة الدريشه وهي مبتسمه بعد ثواني لفتتها غرفة المها اللي كانت
بينهم مسافه بس قبال بعض كان نورها الاحمر مفتوح والمها متسنده عليها ومتكتفه وراسها منخفض اشوي
العنود بعد تفكير قالت تناديها : المها
الهنوف حطت ايدها على قلبها بخوف : يقطع شيطانك ياالكلبه
العنود التفتت واضحكت عليها
الهنوف قامت وراحت لها تناظر بدريشه المها
العنود : شكلها مشغله الاستريو
الهنوف : مدري عنها
العنود بعدت عن الدريشه واقعدت فوق الكرسي
الهنوف التفتت وهي واقفه عند الدريشه متسنده : حاسه فستانها علي احلى
العنود : فستانك احلى منها
الهنوف تناظر بالمها بغيره : بالعكس حقها احلى
العنود : بادلي معها
الهنوف : برستيجي مايسمح
العنود قامت وراحت لها : سمعي مني فستانك احلى بكثير عنابي يهبل على بشرتك
الهنوف بغرور : والاسود يناسب
العنود : اكيد اصلا المها سمرا راح يطلع الفستان عليها خايس وانتي فستانك فيه طبقة التل سودا صح انها شفافه بس امبين ان لونه اسود
الهنوف : معك حق وتناظر
العنود تناظر: مدري وش عندها ثابته ماتشوفنا
الهنوف : مسكينه تفكر من راح يطلب ايدها وهي اسمر وحده فينا
العنود تضحك
العنود والهنوف كانو يغارون من المها لأنها احلى منهم بس مايعترفون بهالشي ودايم يطنزون عليها انها اسمر وحده بالبيت

عند المها بعدت عن الدريشه ولا انتبهت ابدا لديشه العنود واطلعت من جناحها واطلعت للحديقه تمشي
ياخسارة حبيت واحد مادرى عني
ياخسارة اشقيت نفسي بالتمني
الحقيقة الزين الزين مايدري
هوا في دنياي شمسي وبدري
ياخسارة الزين مايدري
آآآه يازمان ليش اناساكت
آآآه يالقهرعيوني مانامت
فجرت آهآت القهر
وطال في عيني السهر
ياخسارة ياخسارة الزين مايدري
ودي اصرخ واقول اني احبة
واعترف قلبي مات في وده
لكن الخوف سيطرعلى احساسي
اخاف اتفاجئ برده القاسي
ويقول ويقول ماأحبك
يتغير الحال يتغير الحال
افضل سكوتي واقول اقول الزين مايدري



بالخبر عند البحر صارت الساعه 2 ونص وخلاص قامو راجعين الفندق
منار : نوري
نوري :ــ
منار : هيي
نوري : نعم
منار: وش عندك سارحه
نوري تلبس لثمتها : مب سارحه
منار : اها صدقتك
نوف : يلا نوري منار ولا تبونا انروح وانخليكم
منار : يلا جايين وامسكت ايدها : امشي
نوري : من جد منار اخوك خطبني زين ليش وش هالإحراج انا اوريه
منار ؟؟ ماتت ضحك
نوري عصبت : لا تضحكين
منار : والله انك توحفه
نوري : وانتي مزهريه
منار : هههه ماتضحك
نوري : داريه وتركت ايدها
منار : وين رايحه
نوري : سيارة نايف
منار : مب كنتي معي الحين
نوري : تعالي معنا
منار : لا مايكفي مريم ومزنه ونوف
نوري : بدخل معهم
منار : يلا عن السخافه امشي ترا لا تنسين جايه معي بعد يعني مافي شي اختلف
نوري : ايه بس الحين غيرت رايي مابي
منار : اف منك نوري اعتبري نفسك ماسمعتي زين
نوري رايحه : باي
منار : سخيفه يعني بتتركيني الحالي وكلكم بسياره وحده
نوري افتحت باب السياره
مزنه : خير
نوري : زحفو بقعد
مريم : كأني سمعت شي
نوف : وأنا بعد
نوري : عن السماجه الحين بعدو
نوف : لا روحي مع منار وش عندك
نوري تخزها : مابي
مريم بهمس : خجلانه من خطيبها
مزنه + نوف ضحك
نوري : سمعتك مالك داعي صدق وسكرت الباب معصبه راحت مع منار
منار : هههااي غيرتي رايك
نوري : ولا كلمه اركبت السياره وسكرت الباب
منار : يمى والله لو دريت انك بتقلبين خلقتك كذا ماقلتلك
نوري تنهدت وسندت راسها على الدريشه
ركب الكل بسيارات ومشو
سياره نايف كان فيها معه " زايد ونوف ومزنه ومريم "
سياره كريم " أبوه وأمه "
سيارة فهد " منار و نوري وأمه "
سيارة راشد أبو نايف " أبو حاتم و أم نايف و أم حاتم "

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 09-12-11, 09:33 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 

شموخ قامت من النوم عطشانه حيل قامت اطلعت من الغرفه نازله وهي حيل نعسانه ماتشوف قدامها زين
كان نور المطبخ مفتوح ادخلت وراحت لدولاب الكاسات على طول افتحته وخذت كاسه
ثواني حست بحركه بالمطبخ التفتت يمينها : بسم الله وشافت احد قاعد على الكرسي وايده على الكوب بالطاوله ماكانت مميزه من
وافركت اعيونها بعدها ناظرت : اسير
اسير رفع الكوب يشرب منه من دون أي كلمه حتى ولا ناظرها
شموخ تلف عدسات عيونها يمين يسار تحت حست بقلبها يدق وجسمها يرتجف

كل المشاعر .. في غيابك .. تحراك
‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎ ‎ ‎ ‎ تصرخ عليك من الوله .. حيل .. وينك


ماأقدر على بعدك .. حشا كيف فرقاك
‎ ‎‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎ ‎ ‎ ‎ هذي الحقيقة .. خلها .. في يقينك


اسير رفع نظراته عن الكوب وناظر شموخ
شموخ وعدساتها مب ثابته قلب وجها احمر وشبكت يدينها ابعض ارتباك


غريبه غريبه

غريبه ليالى الحنين

غريبه غريبه

لقتنى من العاشقين

غريبه غريبه

اقولك حنينى لمين

تصور بحبك ولا كنت حاسه

وكنت اما اقابلك وبنسى

ولكن فى بعدك فعز الليالى

لقيتك بتهمس لقلبى بهمسه


وكانت بدايه واتارى الحكايه


تصور آه آه بحبك

تصور بحبك تصور تصور

بحبــــك


لقتنى فى حيره فى حيره وخايفه اقابلك

بفكر اخبى وبتمنى بتمنى اقولك

بحبك يا روحى وآن الاوان

تنور حياتى واسكن فى قلبك

بقولها ويشهد عليه الزمان

ولا حد بعدك ولا حد قبلك


تعالى بقولك تعالى سهرت الليالى

عشقتك فى بعدك عشقتك وغيرت حالى

فى بالى وخيالى وقلبى معاك

شاغلنى وزاد فى البعاد انشغالى

بعد الليالى وتايهه فى هواك

ماكنتش فى بالى ودولقتى غالى

اجمل بدايه واول حكايه

اجمل بدايه واول حكايه

تصور آآآه بحبك

تصور بحبك

تصور تصور

بحبـــك

شموخ كانت لابسه روب أسود كمه نص كم بف الكم كاروهات ابيض واسود وفيه شي بسيط رصاصي

اسير تنهد وقام يحط الكوب بالمغسله
شموخ راحت تصب لها ماي واسير طلع من المطبخ
شموخ " وش فيني مثل الصنم عيب علي ماسلمت عليه "


نوف : اكشخ نوري مالت علي أنا وخشتي محد يبي رقعة وجهي
نوري : لا تتكلمين أي كلمه ثانيه نوف خلاص ابي انام
نوف : يمى وش فيك قالبه خلقتك ترى ماقلت شي
نوري : زين نامي
نوف : افف زين
نوري متلحفه ولافه جسمها كله للجدار ارفعت ايدها حطتها على قلبها " ياربي احرااج خلاص نبي نرجع البيت مقدر اتحمل اقعد هنا ولا بعد هو بوجهي 24 ساعه
وش اسوي الحين "



شموخ ادخلت غرفة عنود وافتحت النور : عنود عنود
عنود تقلب للجهه الثانيه
شموخ : عنوووود قومي
عنود : هممم
شموخ : اسير رجع
عنود تفتح عيونها اشوي اشوي علشان النور :والله
شموخ : ايه توني شايفته
عنود غمضت اعيونها : اها
شموخ : عنود يلا مب اليوم اتقولين انك مشتاقه له
عنود : ايه بس هذا وقته اكيد هو جاي الليل علشان لا يزعجنا ويبي يرتاح اقوم انا اطمر فوق راسه
شموخ : يمى منك وش هالاشتياق اقول قومي
عنود تنرفزت واقعدت وهي تناظر عنود وبعدت شعرها عن وجها : اولا تدرين اني مااحب احد يقومني وانا نايمه
ثانيا انتي ليش طايره روحي نامي
شموخ تقوم : اجل انقلعي خلك نايمه مالت عليك
عنود تنهدت ورمت ظهرها بكسل تكمل نومها
شموخ : اف منك وسكرت النور والباب واوقفت مرتبكه تحوس بيدينها " افف أنا مستحيل اقعد معه الحالي " وتناظر الباب اللي وراها
اللي هو باب غرفة عنود بقهر " كسوله حقدت عليك ياالدبا" ومشت رايحه غرفتها اللي كانت مقلط بس حولوها غرفه لشموخ " اففف"
قبل لا تفتح باب الغرفه اسمعت صوت اسير يكح كانت كحه بسيطه وحست ان قلبها دق وجسمها برد وناظرت بباب غرفته وابتسمت لا شعوريا
ثواني حست بصوت الباب ينفتح ادخلت الغرفه بسرعه وسكرت الباب
شموخ " أنا لازم اعرف ليش كذا هو معي مع الكل 100 % الا انا .. ماعدى ذاك اليوم مدري اسميها ذكرى مؤلمه ولا حلوه "
واقعدت بسريرها ضمت رجلينها وهي تذكر اللقطات الحلوه

" اسير سكر باب سيارته رايح لها مو مستوعب اللي يشوفه قدامه امسكها من كتوفها قومها : وش فيك شموخ وش صاير ؟
شموخ اطلعت شهقتها
اسير قربها منه وهو يناظر زايد ونايف اللي كانو جايين

شموخ ابتسمت


" مهند انشل لسانه ماعرف السبب بس كل اللي حس فيه انه ماقدر يرد عليها
اسير بهدوء : خلاص شموخ امشي كان ماسكها من كتوفها ومشت وهي تناظر مهند بنظرات كلها حقد و اركبت السياره

شموخ قطعت ذكرياتها وهي تضغط على يدينها " ليش ناظرته كذا هو ماله ذنب باللي صار والله كان طيب ليش شلتهم بقلبي هو ومنصور "
منصور ومهند كانو يجون لبيت خالتها زياره لشموخ ويعتذرون لها بسبب تصرف ابوهم بس كانت ابد ماترضى تنزل او تشوفهم بالأصح
كانو كل شهر تقريبا يجون بس يوم شافو ان مافي امل صارو مايجون ومنصور جاها بنفسه قبل 5 شهور علشان يعزمها ويعزم اللي بالبيت على الملكه
بس ماراحت كل البيت راح مع انهم هم بعد مايبون بس علشان خاطر منصور وش ذنبه اما شموخ ماراحت ومنصور زعل زعل حيل منها
وهي بذكرياتها خذاها النوم من دون ماتحس



الصبح في بيت حميدان الساعه 8
الكل كان على طاولة الفطور الا المها
العنود والهنوف كان وجهم واضح عليه النعاس
حميدان : عنود هنوف ؟
العنود والهنوف : هلا يبى
حميدان : نايمين متأخر ولا وش السالفه
العنود : ايه يبى والله سهرنا لين 3
حميدان : كان المفروض اتنامين زين بعد الفطور نامي علشان الليله ليلتك
العنود بحيا : ان شاءالله يبى
المها انزلت من فوق رايحه لطاولة الطعام وهي حدها نعسانه وتعبانه
الجوهره : يبى ماشفت فساتينا للحين
حميدان : اكيد ذوق راح اشوفها عليكم وانتم جاهزين علشان تكون مفاجئه حلوه
ميرال بغرور وهي تحط عصير البرتقال : من الحين اقولك يبى ترى فستاني احلى من الكل
حميدان ضحك
المها اوصلت : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
واقعدت
غزيل : مهاوي حبيبتي وش فيه وجهك تعبانه ماما
المها تبتسم : لا يمى
الهنوف : والله حتى هي يوم كنا قايمين كانت قايمه شفناها كانت واقفه على الدريشه
المها تنهدت لأنها متعوده على تصرفات الهنوف والعنود بس الهنوف كانت أخس من العنود
غزيل : وش عندهم الثلاثي كلهم قايمين الليل عسى ماشر
الهنوف : ابد حنا ماكان فينا نوم ودقت علي قالت اجيها فحبينا نطق سوالف أما المها وتناظر فيها من فوق لتحت : ماندري عنها
حميدان : خلاص حصل خير .. بس حبيبتي لا تتأخرين مره ثانيه على الفطور
المها : ان شاءالله يبى
حميدان ابتسم
البندري : يبى ترى فستاني أصفر طالعه كيوت فيه
ميرال : لا والله فستاني أحلى
الهنوف بغيره بس انها ماتوضحها : أنا فستاني حلو بس المها يبى فستانها مايناسبها علي أحلى
الجوري : ياسلام
الهنوف بغرور : أي والله هي سمرا الاسود يسمرها أكثر وش تبي فيه
المها : احلفي عاد ترى مو ذاك الفرق بيني وبينك ثانيا ً من قال اني سمرا ومن قال السمار عيب وماله جمال وقامت وهي معصبه : اصلا مالي خلق آكل
ومشت
غزيل تنهدت بعصبيه وهي تناظر الهنوف
الهنوف ببرائه : ماسويت شي صدق من قال الصراحه تزعل
حميدان : الهنوف ترى تجاوزتي حدودك
الهنوف :ــ
حميدان قام : بعد ماتخلصين اعتذري لها تسمعين
الهنوف بغرور ومجامله قالت : ان شاءالله
غزيل قامت
ادخلت المها جناها مب امعصبه أصلا اللي فيها مكفيها اقعدت على الكرسي وحطت راسها على الطاوله


أدرٍي بتعيـ،،ــشُ معْ شخصٌ ثآنـــ،،ـيٌ
وبسهـولــه جاء وخذا مكــ،ــآني
لأني الغلطانه مااعترفت لك
بس خفت ترفع حاجبك وتناظرني
وتجاوب بكل بساطه ليش تحبيني
وأنا ماأحبك وأحب شخص ثاني
علشان كذا بتبقى بالقلب ساكن وعايش
من غير ماتعرف شعوري قدامك

ارفعت المها راسها وهي تسمع صوت أمها ناظرت فيها شافتها جايه عندها ببتسامه وابتسمت لها


ماجد بسخريه : اشوف يمى طار النوم من عيونك
سديم : والله شفت اولدي ماتبي النوم يطير
اسير ابتسم
سديم : متى جيت
اسير : امم حول الثلاث تقريبا
عنود وهي تآكل : قومتني شموخ بس والله كنت حدي نعسانه
شموخ جايه وهي تتثاوب وعقدت حواجبها يوم اسمعت اسمها : وش فيني أنا ؟
وانتبهت لأسير يوه صح راح عن بالي اسير رجع
عنود : مااحش
شموخ انتبهت لها : ايه واقعدت : سمعت اسمي على لسانك
عنود: ايه وليش ماينذكر اسمك الا بحشه
شموخ : اممم ياحبيبتي اعرفك اسمي مايجي على لسانك الا بحش
عنود :والله ظنك سوء .. أنا قلت لهم انك قومتيني الليل يوم رجع اسير
شموخ فار الدم عندها " الله يقطع شيطانك " : اها
ماجد : ليش سهرانه امس
شموخ برتباك : لا كنت قايمه اشرب ماي وشفته أي شفته
سديم : وش عندك جاي الليل وانا اقول يمكن عصر مغرب اول العشا
شموخ تنناظر فيه بتأمل وهو لاف على امه
شعره طول اكثر ومخفف سكسوكته كان شكله خقه وملامحه تغيرت اشوي صايره رجوليه اكثر وبما ان مرت ثلاث سنوات واشوي كان عمره 22 سنه
اسير وهو يبعد نظراته عن امه : لا ياالغاليه مافي سبب وانتبه لشموخ اللي لفت عدساتها قبل يصيدها
عنود : اقول وش رايكم نطلع اليوم مانبي نقعد الاجازه بالبيت
ماجد : والله امس داق علي نايف قال تعال انت والاهل اليوم للخبر لأنهم اهناك
عنود اشرقت
شموخ : بس الله عليك
عنود : قل والله
ماجد ؟؟: ايه
عنود : ونااسه مالت على شموخ دقت نوف عليها وقالت لها لا يعني الحين نقدر انروح معك
شموخ تنهدت
ماجد : ايه تقدرون
سديم : والله شموخ عنود تبون اتروحون روحو انا مب رايحه
شموخ : لا خالتي ماراح انروح
عنود عصبت : ليش
شموخ : مافي سبب بس خلاص انا قلتلها لا اجي اليوم اقط
عنود : عن السماجه هذول بنات عمك مافيها شي
شموخ : انتهى النقاش
عنود : اف
سديم : والله دقي عليها وقوليلها مافيها شي لأني انا رايحه جبيل البلد عند خويتي وراح اتأخر وانتم اكيد ماتبون اتروحون
عنود : يلا شموخ
شموخ : يوه منك اتحنين لين الواحد يعصب
عنود : بليز
شموخ تقوم : لا
سديم : وين ماكليتي
شموخ : والله بروح انام مب جوعانه
سديم : زين على راحتك
عنود: ترى لو مادقيتي عليها انا بدق
شموخ راحت
عنود : اف
اسير كح
سديم لفت عليه : وهالكحه ماراحت عنك
اسير : لا يمى رحت كشفت قال مافي شي ان شالله بس عطاني ادويه وخلاص ويناظر ماجد
ماجد ابتسم واسير ردها له
سديم : اها ايه والله ماحبيتها بس الحين احسها احسن اول كانت تخرع والله
اسير : لا تطمني ياالغلا
ماجد قام
عنود : ترى بروح معك مالي دخل
ماجد ببتسامه : زين ولا يهمك


الجوري : يلا الهنوف
الهنوف ارفعت حاجبها : شنو
الجوري : المها
الهنوف قال انها تنظف اذونها : ماسمعت شي وقامت : يلا عنودتي خلنا انام علشان انقوم نشيطات
العنود تتثاوب : آه من جد والله مافيني حيل أرفع جسمي
الهنوف تمسك ايدها : يلا
العنود تقوم بصعوبه من كثر الكسل
الهنوف : سي يو بنات
ميرال تمسك بطنها وتناظر فيها وبدلع : وييه حاسه اني كليت كثير أخاف تطلعلي كرشه
الجوري تنهدت وقامت
الجوهره : وين ؟
الجوري : بروح للمها تجين معي
الجوهره : أي عادي
الجوري : يلا
ميرال : البندري
البندري : وش تبين ؟
ميرال قامت وتدور : سمنانه
البندري بسخريه : ليش تسمنين وانتي ماغير حبه جبنه حبه زيتون كاسة عصير و نص بان كيك
ميرال : ليش مافي غدا وعشا اقصد من قبل يعني ياالدلخه
البندري : لا مب سمنانه
ميرال : آه شكلي بسجل بنادي
البندري : ايه زين



شموخ تمشط شعرها شافت اتصالين من نوف ودقت عليها ماردت شكلها تشاخر واقعدت فوق سريرها تمشط شعرها
" والله نفسي اروح بس مرت عمي اكيد بتقلب خلقتها يوم تشوفني فالأحسن اقعد هنا مب فاضيه حق المشاكل ابد "
واسمعت صوت الباب
شموخ وهي تلف شعرها : تفضل
انفتح الباب وشموخ كانت تحسبها عنود



مريم قاعده بصالة الشقه على الاب تلعب لعبة فكر اللي لعبتهم هي نوري كان هدوء حيل حتى برآ الشقه الناس نايمه
اسمعت صوت باب الشقه وعقدت حواجبها استغراب حست انه دخل للمطبخ
حطت الاب جمبها وقامت مشت واطلعت من السيب البسيط شافت باب الشقه مفتوح والمطبخ نوره شغال وفيه حركه بالمطبخ تبي ترجع
الا شافته طلع حطت ايدها على قلبها : بسم الله خرعتني
نايف انتبه لها وابتسم : كنت بدق الجرس بس قلت اكيد نايمين
مريم كانت لابسه روب : ايه نايمين بس أنا قاعده اشوي
نايف : انزين زين ربي جابك
مريم منحرجه اشوي منه من قالها لا خطبتك تقبلين ماقابلته بالصدفه وهي الحالها ابد
نايف : جايب كم شي من السوبر ماركت ابيك اترتبينهم علشان لا يحتاس المطبخ
مريم : أي عادي
نايف ابتسم وطلع يجيب بافي الاغراض وهي راحت لصاله عبال مايخلص



ماجد : اقول ليش مااكسر راسك انا وش كثر عنيده
شموخ : ايه زين اطلع خلنا نتكلم برآ
الباب كان مفتوح بس شموخ ماتقدر تطلع لأنه واقف عنده
ماجد يناظر برآ: مافي احد
شموخ : ايه بس ولو ومشت : يلا
ماجد دخل وسكر الباب
شموخ اوقفت مكانها قلبها صاير يرقع : وش فيك ؟
ماجد مبتسم: وش فيك خايفه ترى ماراح آكلك
شموخ برتباك ونرفزه اشوي : بس انت كذا تتعدى الحدود مايصير تدخل غرفتي
ماجد تنهد
شموخ راحت للباب وامسكت ايده >> ايد الباب : يلا ماجد والله لو شافك أحد هنا ياويلي وش بيصير فيني أنا
ماجد شوي ويضحك : بس أنا ماسويت شي
شموخ :ولو حنا بينا حدود يلا ماجد وتفتح الباب بس ماجد سكره
شموخ قلبها دق
ماجد قرب منها شوي : زين أنا بسألك سؤال
شموخ بخوف تناظره
ماجد : انا وش بالنسبه لك ؟
شموخ: شنو
ماجد :ايه اللي سمعتيه
شموخ تبعد اشوي : ماجد اطلع برآ انت أكيد مب صاحي
ماجد عرض ابتسامته اشوي : لا والله أنا اتكلم جد
شموخ :وش مناسبة هالسؤال الحين
ماجد : ابد خطر في بالي
شموخ : اها .. زين انت مثل أخوي
ماجد تحولت ابتسامته سخريه : والله
شموخ : ايه
ماجد : زين سمعي هالكلمتين مني كلمتين بس
شموخ يزيد دق قلبها
ماجد : أنا أحبك
شموخ حد كب عليها ماي بارد
ماجد يقرص خدها على خفيف وهو مصغر اعيونه اشوي : واتمنى تغيرين مثل اخوي هذي زين
شموخ قلبها دقاته صارت سريعه حست ان جسمها بارد ووجها كش وتناظر فيه
ماجد فتح الباب يناظر وبعدها التفتت لشموخ مبتسم : سلام وطلع
شموخ للحين متجمده تستوعب اللي صار قبل اشوي


اسمعت مريم صوت الباب تسكر وقامت رايحه المطبخ ادخلت المطبخ
وطلع نايف بوجها على طول وهي طاح قلبه : يمى
نايف ضحك
مريم وجها قلب وبدون ماتناظر : انت من جدك وش هال
ماكملت قطعها نايف : زين زين لا تعصبين بس حبيت آخذ جواب منك لأني بروح أخطبك من جد لا تحسبيني أمزح
مريم نفسها تنشق الارض وتبلعها
نايف : وماراح تنتهي الاجازه الا وانا خاطبك
مريم منزله راسها وبعصبيه اشوي : انزين روح اطلبني من أبوي بعدين تعرف جوابي
نايف ابتسم نص ابتسامه : اها زين راح نطلبك
مريم :ــ
نايف مشى وطلع من المطبخ وبرآ الشقه
مريم يوم اسمعت صوت الباب تسكر حطت ايدها على قلبها : يمى ياقلبي


انتهى البارت

... وش قصة المها ؟
... لميس تعرف بعتراف ماجد لشموخ ؟
... شموخ وعنود يروحون لدمام ؟ من راح تشوف شموخ ؟ وايش راح يصير ؟
وش راح يصير بين مزنه وتركي ؟
اسير يرجع له المرض مره ثانيه ولا ؟


... وانتظر توقعات أكثر منكم ؟ وآرائكم ؟

واتمنى يكون البارت نال اعجابكم يارب ^^

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مبتسمة, أغليك, أهينها, الوديه, الكاتبة:, بيشة, بإبتسامة, بوجهك, nahooosh, رايات مميزة, رواية لا تحسب اني لا ابتسمت بوجهك أغليك بعض الوجيه أهينها بابتسامة..., رواية لا تحسب اني لا ابتسمت كاملة, رواية لا تحسب اني لا تبسمت بوجهك اغليك كاملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:29 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية