كاتب الموضوع :
فداني الكون0
المنتدى :
القصص المهجورة والغير مكتملة
فــــي فـــيــلاا الـــوزيـــر
في غرفه سااره ..كانت جايبة كوافيره تمكيجها وتسوي لها شعرهاا ..وكذالك سديم معهاا ... معداا ابراار الي اكتفت بأستشوار شعرهاا وغلوس خفيف وكحله ومسكرا ..لأنهاا تعبانه ومالهاا خلق التعمق في التزيـــن ..
خلصت الكوافيره من ساره ..وبدت بسسديم
واخيرا بعد ساعه وشوي انتهوا كلهم..
ساره
سوت شعرهاا كله كيرلـــي ورفعته ببـنـس صغيرره ..وسووت بف خفيف على الكيرلي وحطت بمقدمته ورده جوريه حمرااء .. ولمعت شفايفها بغلوس أحمرر.. وحمرت خدودهاا بنعوومه ... ولبست فستان نمرري مااسك من عند الصدر والخصرر وتجي قصه الصدر متعرجة وعلى حافه التعرجات كرستاالات صغيره مصفوفه بأتقاان وتحت هالتعرجااات وردة جوريه حمرااء يجي بوسطها كرستاله بيضااء ... وطالـــع شكلها جناأأأأأأأأأأن
اماا سديـم
لبست فستان قصير بأكماام يجي لتحت الركبه بشووي .. لونه اسود ومن عندا لصدر وفوق لون وردي والفاصل بين هاللونين شريطه بيضااء ماسكه الفستاان ومبينه قواام الخــصـر والصدر ومرصع باطرافها كرستالات ورديــه صغيرره ..شكلهااااا رووووووعــه .. والاكمااام مااسكه على ايدهاا ومن تحت تجي واسعه بحريه ..وبـعد هالوساااع كرستالات ورديه مرصعه على طرف الاكمااام .. فستااااانهاا أنـــــيق ومبينهاا كيووت مرره ومناسب مع بيااض وصفااء بشرتهااا وملامحها الناعمه ... اما مكياجهاا سوت كحله فرنسيه وحطت فوق جفونهاا شدوو وردي دامجه معه الون الابيض ومغيره رسمه حواجبهاااا ..لتصير مناسبه مع مكياجهاا .. وحمرت شفاايفهااا بروج وردي بنفس درجه لون الفستان ... وحمرت خدودهاا بالون الوردي الخفيف وشعرهااا استشورتــه وطلع ناااعم وملف لف وقصة شعرهاا الطبقااات مبينه شكل الاستشوار روووعه وحطت على راسهاا شريطه بيضااء وباخر هالشريطه بف نااعم وبسيط ... وكلهاا طالعه روووووووعه وأكيد أحلى وحده بهالعزيمه ...
ساره تناظر لنفسها بالمرايــه:وأأأأأأأأاو طالعه مرا حلووه..
سديم :من جد طالعه تجننيننن.
ساره تناظر لسديم باعجاب:وأنتي طالعه مرااااا حلوووه ياسدومه ..روحي خلي رعد يشوفك ..هههه صدقيني بيكنسل العزيمه كلها ويتفضا لك..
سديم بنفسها.. حليلك ياسااره انا ابي الفكه منه وأنــتي تبين اروح له ..انا ليه جيت اتزين بغرفتك عشان اتجنب رعد ونظراته الي تذبحني ولا عرفت وش معناااهاا هي رحمه ولاكره ولاشفقه ولا وشوو ...ليتك تعرفين ياساره ان اخووك أغتصبني مرتين مرتين ياااسااره ..أأه لو تدرين وش كثر اكررهه ووش كثر ودي افتك منه بأقررب ووقـــت ..مانــي مصــدقــه متى اتطلق منه احسه حلم لو يجي هذاك اليوم الي اتمنااااااه أأه وش كثرر طول ذاك اليوووم ...:ههههههه لالا وش يكنسل الحفل والمعازيم نتكرهم ؟؟عيب صح..
ساره بعد تفكيرر:مممم ايه صح ..."وهي تدور بالصندوق الي ع التسريحه " بسس باقي لي هالحلق والعقد البسهم اطلع احلا صح؟
سديم وهي تناظر لساره بحب:ايووه صح ...
ساره بفحص على سديم:وانتي وين اكسسواراتك؟
سديم بتفكيرر:يووه شكلي نسيتهم ..بغرفتي بروح البسهم ..
ساره بحب:طيب اسمعي انا بلبس اكسسواراتــي وانزل تحت قبل لاياصلون الحريم اوك؟
سديم وهي تفتح الباب:اووكي وانا بلبس اكسسوراتي والحقك ..
طلعت وهي تمشي بممرات الفيلاا الكبيرره بحريه وثقه ..
فتحت بااب غرفتها ودخــلــت بهدووء ...كانت متوقعه انه بالغرفه لكن فرحت لما مااشافته ودخلت بسررعه ..وهي تمشي بصعوبه من الكعب الي لابسته ... كانت تمشي وتتلفت يمين يساار .. كانت متفقه انهاا تطنشه لكن صعبه ماقدررت !!! رعد صعب انه يتطنش شخصيته اقوى بكثير من انها تطنشه ...!
اتجهت ع التسريحه وفتحت درجهاا واخذت علبه الطقم الي شرته لهاا ساره وفتحته ولبست الحلق ..والاسواره والخاتــم .. اخذت العقد فتحته ..حطت شعرها على جنــب ونزلت رقبتها وهي تحاول تلبسه ..
سمعت صوتا لبااب ينفتح ...طاح منها العقد وهي تشوفه يدخــل وكانه يدور شي ..
نزلت واخذت العقد بهدوء وهي خايفه ومتوتره ماتدري ليه ..كرهت هالتوتر والخوف من تشوفــه غصباا عنهاا تخااف وتتوتــر .احس بكرهه له لكن لـيه نبضات قلبي تزيد لاشفته... ليه لاشفته أحس ان مافي غيره بهالكوون .. ليه احس زي الهوى البارد يدخل ضلوعي ..لكنه يدخل صدري ..كل هذا لاشفته لاشفته مدري وش يصير فيني ..شي يجتاااح كياانــي وقلبي ويسيطر علي كاني منومه بمغناطيس! ..
لكـــن مستحيل نتفاهم انا ورعـــــد مستحيــل !!!!!
حاااولت اقررب منه اهتم فيه وهو مريض .. ضمدت جرووحه سهرت عليه وهو تعبان ..وجحد كل الي سويته !!
خلاص وش بقى ماسويته اصلأ هو مو مبين عليه أي شي اسويه له !! خلااص يارعد مستحيل ارجع احاول معك او اتعاطف عليك ..بسس هو مريــــض نفــسـي مريــــــــــــــــض نفسي
هالكلمه تتردد بمسامعــي !! حراام رعد مسكين .
هالرحمه والعطف والطيبة تسيطر على قلوبناا ومزروعه فينا واحناا صغاار يااربــي وش السواه الحين ..
هذا من دخل وهو يناظــر لـي
رعــد .... من شفتهاا حسيت كأنــي مخدر ومو صاحي على نفسي جلست اتامــلهاا بتعمن طويــــــل وكانــي أدور على شي فيها مو زيــن لكـــــــن مالقــيــت !! كلهاا حــلا كلهاا حنااان ,,,,,,,,,,, على الــي سويتــه فيهاا لسى صابره علي ومتحملتني ...وش فيني وش صاير لــي ... الدكتور اخر مرره قالي اذا ماعالجـــت واستمريت على علاجي زيـن ممكن تزيد حالتي.... وهذا الي واضح مع سديم ... حالي متقلب كل يوم بشكل جديد ... وكله يطيح برااس سديم المسكينه ...يمكن لو نفـــترق أحـــســن لـي ولهاا ولا اني اعذبهاا اكــثـــر ....الطـــــلاق قريب ياسديم ..ويمكن هو الحـــل !!...
ماحسيت بنفسي وانا اقرب منها وهي تبعد ..اناا اقرب وهي تبعد .. الى ماصرت قريب لها ومايفرق بيننا الأ 5 او 8سم بـــس ...
حسيت بأنفاسهاا تـزيــد .. والعقدا لي بأيدهاا حسيته هو ضحيه توترهاا ...مسكت ايدهاا بساعدهاا بلبسها العقد ..
اخذته منهاا ,,وقلت:خليني اساعدك بلبسه ..
سديم بتوتر وخوف وقلق ...:لاا هـ ااا تـه اناا الــ بــسـ هـ .
رعد بأصرار: وهي يضغط على ايده الي بأيدهاا:قلت انا البسك ..
سديم ..مالت عليك كل شي بالقووه استسلمت له ..ادري بيعاندني لو بقول لا من هناا لبكرا:طيب..
لفيت ورا وعطيته ظهـــري ورفعت شعري ... مد ايده ولبسني العقد ... ..يالله وش كثرر حسيت انه بطيء .. تمنيت يخلص بسررعه لان قربــه يوترنــــي حسيت كهررب 220 مسك جسمي ...غمضت عيوني غصب عني لما مسك رقبتي ..وقعد يمرر اصابعه على رقبتي يتحسس نعومتهاا وبياضهااا... ..بعد ماخلص ولبسني العقد وهو مخلص من زماان ..لكنــه!!
رعــد ... مدري ليه اصريت اني البسها العقد وبعد ماخلصت .. مسكت كتفهاا وقفت اتأمــلهاا عن قرب .. وغمضت عيوني وفتحتها وانا اشم ريحه عطرهاا الي سحرتــنــي
...قرب منهاا وطبع بووسه طويــله على رقبتهااا
ماحس على نفسه الا وقت مابعدت عنه وانفاسهااا تزيــد كل دقــيقـه وشووي . وقالت وهي خايف من قربــه :ا أأ اناا تاخررت على ساره تنتظرني تحت ..
جت بترووح وهو يمسكهااا وسحبهاا لحظنه وهوو يظمهاا باقوى مافي من حيل ...
ماستوعبت على نفسي الا لماا فتحت عيونه وقعدت ارومش بسررعه وانا بحظنه وهو يظمني ..وطوق بايدينه على ظلوعي وخصرري ..
حسيت انــي محتااج لضمتهاا واحس بالانثىا لي عندي وانا مو معبرهاا ولا معطيها أي اهتمام ...احسااااس رووعه ومن زمااااان ماحسيت فيه الا الحـيـن .. وكاني طمعت بالزيادهّّ!!!.... ابـي احــس اكثــر فيهاا ..ودخل اصابعه بين خصلات شعرهاا وانا اداعبه بهدووء .. مررت ايدي على رقبتها .. وبعدتها شوي عني ... تحسست وجههاا وانا اقرب خدي لخدهاا .. .. صحاني صوتهاا وهي تقول: رعــد دد انــت صاحــي على نفسك؟
حط ايده على شفايفهاا يسكتهاا وقال: اشش ..
ماقدررت أتحمل وجوده ..احس بحركاته هذي يخليني اتعلق فيه اكثرر...بصراحه ماودي اني ابعد عن حضنه ماودي ابعد عن صدره وانا اسمع صوت ضربات قلبه ..حسيت بشعور حلوو اول مرا احس انه زوجــي !! لكن خفت من الي بيصير بعدين ..ادري انه الحين يبيني وبعدين بيهاوشني! انا مو لعبه يارعد عندك واسمح لـي بنسحب !
مرر ايدينه على خدها وفكهاا وهو يقربه له يبي يطبع بوسته لكن!!
دفته سديم وهي تبعد عنه...:ساارة تنتظرنـــي!!
تركته وراحت وهوو مقهور من حركتهاا وشلوون تتجنبيني ياسديم !! ليه اناا ماعجبك يعني ولا كيف!
وين بتروحين يعني ..عندي عنددي وماراح اتركك الى لما اخذ الي ابيه....
واليله الوعـــد ياسديــم!!!!!
:
|