كاتب الموضوع :
فداني الكون0
المنتدى :
القصص المهجورة والغير مكتملة
(( عائله الوزير رعـــــد أمه وأبووه توفوا يوم هو صغيرر عششق بنت خالته صيته امـــل حبهاا وعشقهاا لجنووون وووو بعدين أكملكم عن امــل ..... رعــد عمرره 34 وهوو اصغرر وزيررر بالمملكه اسمحولي أقوول بالعالم صااار وزير ال,,,,,,,, لانه من ترقيه لترقيه ودرس ووصل وسافـــر وبذكاائـه وحبه للدرااسه ووصــل لرتبه الوزيــروالكل يحط له الـــف حساااب رعــد أسم على مسمى مثل الرعد الي لاجاااء وسمعنا صوته خفناا الكل يووقف ويحيه بشركااات العمل الخااصه فيه الي فروعها منتشرررره بأرجااااء العاالــــــــــم وهو ليس مديرر عليها بل وزيررهاااا ........ جميل جدأ شعرره اسوود قااااتم وجسمه مفتول العضلاات مرتب جدولـه بأنتظظااام والساعه 4 النااادي لليااقه ... غامض وصعب جدأ يوثق بالناااس ذووقه صعب ... يلعب من تحت لتحت يحب السهررر والحفلااات ومن فقد امـــل ألي هيه كانت امله بالحياااه رااااااح ومااات رعد القديم وجااء بداله رعد العااب ع البناااات ولعديم الأحساااس والقاسي
&&&&&&&&&&&&&
اخته ساره عمرهاا 22 فصصلت من المدرسه بصف ثاني ثانوي لان مقولتهااا أناا أخت الوزيرر ليه اتعب عمري وادرس الف وااحد يتمنااانـــــــي .. وراافضه الزوااااااج نهاائياااا طبعا كثير تقدموا لهاا ورافضه لأنهم يبونها عشاان يصيرون انسباء الوزيرر وهي تبي تعيش قصه حب الكل يحكي فيهااا <<ليش لأ.؟ ساره جميله لكن جمالها مو مرره لكنها جذااااابه من يششوفها يتعلق عيونه فيهاا لانهاا جذاابـــــه بقامتهاا المستقيمه وطولهااا ونعومتهااا.....
&&&&&&&&&&&&
أخت الوزير أبرار مدديررره مدرسه ثانويه عمرهاا 38 متزوجه من ولد خالتهاا صيته اسمه رياان وعندهااا ولد عمره 14 سنه وداخل بال 15 بصف بثااني متوسط وهي حامــل الان
&&&&&&&&&&&&&&&
أخو الوزيرر مجهووول الهويه أسسمه صــقــرر متواضــــــع جدأ بعيد عن العائله ولا يبي يعيش معهم عايــِش في فيلاا كبيرره لحالــــــه مايبي يقررب من اهله لأن حياتهم مدروسه بتأني واي غلطه ومشكله تسبب اأزعاج لحضره الوزير رعد.... وصقر دكتورر جراااح في مستشفى... جميل وجمااااله الخليجي البدووي يعشق البرر والقنص وسياارته جيب شااص عشان تناسب لطلعااته البر وثم البر عمره 28 يعشق الصقوررر ويربيهااا وحييل ياخذ اجازات من المستشفى ومايجي الا أذاا كان فيه عمليه يستدعونه عشانها ..... ))
طلع غرفته أخذ له حمااام بااارد و لبس بيجامته وانسدح ع السرير جلس يفكر بينه وبين نفسه حس انه أنسااان قاااسي وشرير ومتسلط ورااح فكرره على اخوووه صقرر أأه ياصقررر ياخوي ليه تخليني وترووح والله انــي مشتااق لك مالومك ياخوي لوو تبعد عننااا يلاا شسوووي هذي الحيااااه ..
..رن جواله ليقطع افكاره وكان المتصل معاااذ..
رفع السماعه وقااال:ألوو.
معااذ:هلا حضرره الوزيرر..
رعد:.. انت وين غااط فيه ؟؟
معاذ:أشغااال ياحضرره الوزيرر.
رعد:ززين اسسكت اسسمعني انااا أبيك تشووف لـي حفله أي ششي اطلع لهاا بغير عن جو الششغل ..
معاذ: تقريبا الشبااب ينظمون حفله اذاا تبي تحضرهاا أبلغهم؟
رعد:زين بلغهم جهزوا كل ششي وأبي بناااات حلووين أوك مو تجيب لي قروود تقول ذوول بنات استغفر الله.
معاذ:أبشرر طاال عمرررك .. ورااح احط حرااسه ع الباااب عشان لو عرفوا الصحافه مشكله صح؟
رعد:تعجبني يامعااذ...
معاذ:تسلم طال عمررك..
رعد:بس متى الحفله.؟
معاذ بسرعه:اليله طااال عمررك..
رعد:خلاص تعاال ودني انت بصررف سواقي وانت توديني لهاا.
معاذ:ابشرر ياطويل العمر...
وسكرر رعد من غيرر لا يودع..
معاذ:تفوو عليك مغرورر ....
رجع وأتصل على خطيبته السابقه:الوو.
كانت جالسه ع التلفزيون تنتظر خواتهاا رن التلفوون وراحت ترد:هلاا .
معاذ بسرعه:سديم شرايك بلمفاجئه الي كانت عند الباب؟؟
سديم:حليوه ماعليهاا..ها شعندك متصل بعدد؟
معااذ:جيت لك بششغل ..
سديم بفرح ونسست كل شي:صدددق وشوو الشغل وكم الرااتب؟
معاذ:رااتب كل اسبووع الفين ريااااال مو 800 بالشهرر.
سديم:واأأأأأأأأأأو ..أنت اول مررا تسووي شي حلو بحياتك.
معاذ بكرهه:بس مابتعرفين وش هالشغل؟؟؟
سديم:وش ؟؟؟
معاذ:مضيفه حفلااات.
سديم:مضيفه حفلات يعني اظيف بسس وأخذ الفين وأأأأأأأأأوو.
معاذ:أييه واليووم بتبدين شششغل.اليله قصددي..
سديم:هالسرررع؟؟
معاذ:أيووه وأناا بجي أخذك.
سديم:يووه وش بقول لخالد.؟؟؟
معاذ:قولي أششتغل عادي الشغل مو عيب..
سديم:اووك مااعليييك خلاص أنا اتصرف بس متى تجي تاخذني.؟
معاذ:ع السااعه 8 تجهززي.
سديم تسمع البااب يطق:أووك جو اخواني بااي.
معاذ:باايااات...هههههه
اسسف ياسديم غرورك وكرهك لي خلااني أسووي كذاا فيك غصصب عني ..أخيراا بكسرر خشمك ياسديم من شاايفه نفسسك
&&&&&&&&&&&&
السااعه 5ونص العصرر جلست سديم مع خواتهااا ويسولفون وش سوو اليووم بالمدرسسه..
عبيرر:أففف هالتبن مررااام نفسي اذبحهااا تخيلي يا اسيل كل يوووم جزمه جديده كرمتم وو شباصه جديده ومكياااج واساااورر يااااااااااه تقهررر لا ومريلوها كل شهرر مريوووووول ماابي ماابي ابي مريوول بصيح مريولي متقطع حتى من بنت جيراننااا كرفته هي وأنا كرته عقبها أههيء
اسيل تقرأ كتااب الفيزياء تحاول تحل المسئله وموو يم عبير ابد:أهااا صدق؟ والله مالها حق..
عبير تضربها على راسها بشويش:هيييه يالخبله أنتي مو معي "وتلف على أبتهال" ايه أبتهال شرايك بالتبن مرام؟
أبتهال بهدوء:عاادي فدديتك الي معه فلووس يسوووي الي يبي.. الا أقول وين سديم؟
سديم جاايبه كاتوا شوكلت:أنااا جييييييييت..غلاا جيبي الكيس الي بدولاب المطبخ الي تحت ع اليسار.
غلا:طيب.
عبيرر تناظر للكاتووا فاتحه افمه:وااااااو منين جبتيه يااا سديم؟
سديم:أشتريته..
عبيرر:منين شريتيه؟؟؟ ومنين لك فلووس ؟
سديم بكذب مااتبي تقولهم ان الفلوس من معااذ :ههههه وحده من المدرسات الي بمدرسه اسيل وابتهال عطتني 1000 والثانيه عطتني 500 وشريت لكم هالحوسه خلوونا نساتنس ششفيكم؟
غلاا جايه ومعها الاكيااس:وأأأأأأو شوكليت وشيبسس يمممي.
سديم:اييه يلاا تعالو نااكل ..
ابتهال صدقوا ان الفلوس من المعلمات :ووين خالد.؟
سديم:طلع مع جارناا أبو صالح عشان يساعده يشيل اكياس اسمنت ويعطيه مررتب على الي يشيله ..
اسيل:الله يكوون بعووونه ياااارب خليه لناا.
سديم:أمين..
عبير:ووووووه قطعوا الكيكه بسرررررعه متت جووع ..
سديم:وأنتي دايم جعانه هههههههههه متى شبعتي أصلن.
عبيرر:لايكثرر وقطعي الكيكه..
قطعوا الكاتوا وجلسوا ياكلووون ويسولفون.
ابتهال:بناات شرايكم نعزم بنات عمي فهد ؟؟
سديم: أمممم والله اششتقت لهم بسس عمي تتوقعين يجيبهم؟؟
اسيل:وليه مايجيبهم؟؟
سديم:تعرفين ليه يخااف النااس يضنون انهم زي أمـ
عبير تقاطعهاا:خلاص والي يسلمك لاتجيبن اسسمهاا على لسااانك.
غلا:عيب هذا امي مهما كاان.
عبير:أمناا سبب تعاستناا وكلام النااس عليناا ..
اسيل تغير الموضوع: بدق عليهم اقولهم يجونا بكرا اربعااء نسهرر أنشاء الله عمي يجيبهم ..
سديم:أنشاء الله..
رفعت سماعه التفلون ودقت رقم بيت عمهااا الأا شوي وردت عليهاا شووق :ألووو
اسسيل:هلاا وغلا شووق شخباركم؟
شووق:تمااام انتي كيفك؟
اسيل:تمااام ياقلبي .. الا أقول شووق شرايكم تجون عندنا بكرا انتي ونجود ؟؟
شووق:أناا اصلا كنت أفكر ادق عليكم سبحان الله قلوب عند بعضه ههههه خلاص بحاول بفهد او وليد يجيبناا لكم..
اسيل:فدددددديتك والله خلاص نستنااكم بكرا بايوو حبي.
شووق:باايااات قلبوو
(( بيت عمهم ابو فهد يحب بنااات اخووه لكن كلاام النااس مثل السكاكين بقلبه وخلته يقسى عليهم من غير سبب بس مايمنع بناته يروحون لهم ... ام فهد انساانه طيوووبه ومايهمها كلااام النااس وداايم تزورهم وتشوف طلباااتهم .. فهد عمرره 25 وليد عمره 24 شووق 18 بعمرر اسيل وبتهال نجوود عمرهاا 19 بعمر عبيرر طيبويييييبن حييل وحيبون بنات عمهم رغم كلاام النااس عنهم.. ورااح نتعرف على العائله أكثرر بالبارتاات الجايه))
عبير: ها بيجون؟؟
اسيل:يب بيجوون ههههأي وناسه.
ابتهاال:واأأاووو ونااسه أكيد فهوود بيجيبهم..
اسيل:ههههه حبيب القلب.
ابتهال:اسسكتي يافضيحه.
غلاا وعبير:ههههه
سديم تنااظر الساعه صاارت 7 ونص اللساااعه 8 بيجي معااذ يمرهاا:بنااات بقولكم ششي.
خواتها:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سديم:أناا لقيت شغل برااتب الفين كل اسبوع ..
عبير:وأأأأأأأأأأأأأأأأأأأو الفييييييين وناااااااسه .
اسيل:ووشي الوضيفه ليكون متعبه لان الراتب كثيرر..
سديم: لا ابد مو متعبه وهي مضيفه بحفلاات .
ابتهال:يعني بس تضيفين الحريم وترجعين؟؟؟؟
سديم:أيووه<<يحوول ياسديم مسسسكينه .
والحين بلبس برووح الشغل لان سوااق القاعه الي فيها الحفله بيمررني..
عبير:واو روووحي رووحي ياختي الله يسسر لك..
أبتهال:أمييييييييين الله لايحرمنااا منك..
اسيل:أميين.
سديم بحنااان الأم:ولااا منكم فدديتكم ...وعلى فكرره يابنات بكراا العصرر قبل لايجون بنات عمي بنروح السوق نشتري لعبير مريوول والي ناقصكم اووكي.؟؟
غلاا:صدددددددق سديم ؟؟
ابتهال:منين فلووس سديم؟
سديم:نسيتوا الي عطوني المدرسات.
اسيل:لاا مانسيناا.
سديم:اجل خلاص أناا بروح اتجهز عشان اروح الدوام وانتم أتفقوا وش بتشروون بكرااا ..
اسيل: فدييتك يا اختي الله لايحرمنا منك.
سديم:ولاا منكم..يووه مايمديني البس .. اسمعوا ااذا جااء خالد قولوا له اني عند جارتنااا مريم أووك؟
عبير: اوووووك رووحي ...
راحت غرفتهااا اخذت شورر عقب هالكرف من الصبح ولبست بنطلون قماااش اسوود وبلوزااا بيضااء نص كم عااااااديه جداا كحلت عيونهااا لأن المكاان على حسب فهمهااا كله حريــم وحطت رووج وررردي خفيف وملمع على شفايفهاا ورفعت شعرها بشباصه وتعطرت ولبست عبايتهاا الا وسمعت صووت زمورر سياره معااذ طلعت له وركــبت جنبه :السلام عليكم.
معاذ:وعليكم السلام..
كيفك؟
سديم:بخيرر أنت كيفك؟
معاذ مقهور على الي بيسويه فيهاا بسس تصرفاتهاا اجبررته:تمااام..
سديم متحمسه للشغل:ألشغل بعيد.؟
معاذ:لااا بس 5 دقايق.
سديم ابتسمت :طيب.
6 دقايق وهم واصلين كااانت قاااعه شكلهااا ووسط..
رفع معاذ جواله ودق عليهم عشان يفتحون له البااب. وفتحوا له البااب
معاذ:أدخلي
سديم بخوف تسلل قلبها ماتدري ليه وطول الوقت وهي تدعي ربها وتستغفرر:مو بداخل معي؟؟
معاذ بكذب:لااا ووين أدخل كله حريم.
سديم:أييه صح نسسيت هههه معليش... طيب متى تجي تاخذني.
معاذ:ع الساعه 11 ونص.
سديم:مرررره تمااام ..
دخلت دااخل وتسكررر البااب ورااها بقووووه أصلا البااب كااان من كهرربااء مايفتح ويسكرر الا من عند لوحه التحكم بغرفه خااصه له.
نزلت نقابها عن وجههااا ورفعت يعونهاا ببطىء تناظرر وانسدمت من الي شاافته من اضااائه ولبس الحرييم لااالالالالالالالالالالا أنااا احلم ريحه المشرووب وريحه البخورر الي ماحبته وحسته مو بخوررر وشكل الاضاائه والاغاااااانـــي ترجف الجدرران بأصواتهاااا العاليه والفااااااااجعه والمنظر الي شاافته رجااااااااال .!!! معقوله انااا فهمت خطا من معاذ وهي اصلا حفله مختلطه اناااا غبيه كيف أصصدق هالنذل ... سحبوهاا حرمتين ودخلوهااا غرفه أضائتهااا خااااافته ومافيه الا نور احمررر خفيف
سديم تصررخ وتبكي تبي تفك نفسهاا من هلمأزق الي هي فيه :أتركوووووووووني ياحقيرين أااانااا ماسويت شششي والله اتركوني حرااام عليكم أتركووووووووووني أههههههيء من كثر مابكت وضرربت فيهم طاااااحت طرحتهااا وفك شعرهااا وانكسررت الشبااصه الي براسهااا وهي تضررب بالحرمتين الكبااار دخل ششخص كبيرر جسمه وطويل وجهه مو بااين طنشت وجوده وهـي تضررب بالبااب الي سكروه الحرمتين ورااهم بعد مادخلوا الرجااال
سديم تبكي وكحلهاا ساال وأختررب شكلهاا وهي تضررب بالباااب:أفتحوووووووه ياحقيررين كلااب افتحوواا حراام عليكم اناااااااا ماسويت شششي اههي يااااااربي سااعدني يااااااارب والله ماسويت شششي حررم عليكم اخواااتي ينتظرونـــي والله مااااااالي شغل طلعووونـــــي أههيء...
ماحست بالي جالس ع السرير ويراقبها ماتحمل صوتها المزعج شالهااا وهي تضررب فيه وتقااومه ورماهااا على ..........................
سديم وو رعد....
وش قصه أمـــل؟؟؟
أم البنااات شسالفتهاا
وسبب كرهه النااس لهم؟
ردودكم عشاان أكمل أو لأ.......
تـــــــــحــيااتـــي
|