كاتب الموضوع :
فداني الكون0
المنتدى :
القصص المهجورة والغير مكتملة
:
:
فــي مـصــر
خلصت لبست وتجهزت للثانويه وطلعت
رايد:مشااء الله وش هالزين ؟
نجود :شكرا أحم أحم.
رايد:هييه انتي شفتي وجهك بمرايه قبل لاتطلعين؟ لاتفضحينا الحين يشوفك صقر وش بيقووول عنك أو عني بيقول ماعرف يمسك اخته ؟
نجود:يوووووووه أنت حيل معقد يارايد شفيك حاطه شوي ماسكارا وغلوس خفيف وشوي شدو على عيوني وشوي حمره خدود وشوي كحله خضرا بعيوني ..مكياج مدرسه عااادي..
رايد: لا والله؟ بس باق تلبسين فستان سهره وتطلعين هذا مكياج حفله مو مدرسه ..ماخليتي شي ياانجود... أسمعي اذا بتدرسين برا امشي على شووري ..وكلامي أمسحي كل الي على وجهك كله مابي اشوف شي والبي عبايتك وحجابك وتعالي وراي بسررعه ..ولا والله لا ارجعك تكملين دراستك بالسعوديه
نجوود:لالالالا خلاص الي تبي ياخوي ..لكن بس بحط روج تككفى عشان مايقولون وش هالسعووديه تقول ماتعرف شي بالمكياج وينقدون علي حتى الروج مو حاطته .
رايد بعد تفكير:طيب خلاص بس روج وخليه فاااااتح مررره ياويلك تغمقينه أحلف يمين ماتروحين المدرسه ..
نجود راحت تركض للمرايه وهي تقول:لا تخااف بس روج خفيف ..
رايد:بسسرعه خلصي جيبي شنطتك وتعالي بوصلك واروح للجامعه ..
نجود تصرخ من ورا الباب:أوكي انتظرني تحت ..
:
بعد دقائق نزلت وهي لابسه عبايتها الكتف الفضفاضـه وحجابها المسـتر شعرهاا ومبين بس تدويره وجههااا والروج الخفيف مخلي شفايفها طبيعيه خاليه من الأوفــرر
كان رايد وصقرر جالسين يفطرون ..
رايد :تعالي نجود اجلسي جنبي افطري عشان نروح ..
صقر حس أنها مستحيه منه وفضل انه ينسحب :انا بجلس بالحديقه شــوي انتظرك عشان اوصلكم للثانويه الي بتدرس فيها اختك ..
رايد:أوك احنا شوي وجاين وراك ..
طلع صقر ..
وهنا نجود استلمت رايد اسئله :راااااااايد راااااااايد عادي افتح وجهي عند خويك؟
رايد:ههههه بصراحه انا كنت افكر اخليك تفتشين وفاتحته بالموضوع قالي خليها تلبس عبايته وتحط حجاب لأن النقاب صعبه عليك وانتي تدرسين وتكتبين وتروحين وتجين ..وان شااء الله بسئل شيخ عن هالشي ..
نجود:ايه زين طيب مو عيب افتح عند خويك؟
رايد:هههههههه الله يرجك يعني تفتحين قدام الناس وخويي لا؟ ليه ليكون مو من الناس من كوكب ثاني هههههههههههههه ..اشربي النسكافيه وقوومي الرجال ينتظرنا برا ..ومو حلوه نخليزه يستنا أكـثرر يكفي طلع عشان تفطرين على راحتك ..
نجود:طيب بس بشرب نص الكوب مالي نفس للأكـل ..
رايد:طيب أخلصي..
خلصت ومشوا بسياره وحده يوصلون نجود للثانويه الي بتدرس فيها بس هالسنه .. صحيح ان الدراسه صعبه بمصرر..لكن نجود ذكيه وشاطره وكااانت نسبتها ماتنزل عـن ال98 ومافيه شي صعب ع الشاطر ان شاء الله
وصلوا الثانويه ونزلوا كلهم معهم ..
صقر لنجود ومن غير لايحط عينه بعينها: امشي وراي وانا بوصلك على مكتب المدير حق المدرسه ..وبتكلم معه عشان يهتمون فيك ..وخاصه من المضايقات ..لأنـك راح تتعرضين لمضايقات كثير لكن بعدين راح تتأقلمين معهم .. وتعاشرين الطالبات وتحبينهم ..
نجود بنعومه مصطنعه وصوت هادي<هههه:طيب ..
مشت وراه هو ورايد
وصلوا لمكتب المدير والكل كااان يلتفت لهم ويناظر لهم باعجاب وخاصه صقر ورايد البنااات انسفهوا وكلوهم بعيونهم ..
صقر: خليك واقفه هنا وبدخل انا ورايد نكلم المدير.
نجود:طيب ..
دخلوا وتركووها واقفه براا
نجود وهي ترتجف وخايفه من نظراات البنات والعيال لهااا وتدعي بنفسها انهم مايطولون
جلست على كرسي كبيرر لتريح اعصابها فيه ..
اشكال البنااات غريبه مو بس عندنا ... هذي باين علهيا طيبه وذك قويـــــه وذيــك نظراتها غـيره وهذي غرورر ..يااارب تررك شفيهم كلوني بعيونهم شكلي غلط يعني؟
قربوا لها مجموعه من العيال ومعهم بنات وقفوا فوق راسهااا:اهلين بالحلوه من وين انتي؟
نجود بتوتر: أنــاا أ من السعوديــه
البنت:أأ ههههههه غريبه وفاتحه على وجهك ؟انتوا بيكبسوا البنات عندكم زي المخلل ههههههههأي
الكل:ههههههههههههأإآي
نجود بنبره خووف:لو سمحتي لاتتكلمين عننا كذا ..
الولد:لا شكل البنت دي راح تبكي ....عايزه ماماا؟؟
نجوود ..قامت بتروح عنهم ووقفوا بوجهها:رايحه فين؟ أحنا بنتكلم معاكي فيكي ايه؟
نجود:مابي اتكلم معكم اتركوني لو سمحتواا يعني ..
قرب منهم ومك اول ولد فيهم تكلم عليها وعطااه بقس ومسك الثاني وسدحه جنب خويه ببقس أقوى منه وقال :تقولكم ماتبي تتكلم معكم هو غصب ..
ناظرت للي يتكلم وهي فرحاااااانه أن جاهاا الانقااذ بالوقت المناسب لأنها شوي وكانت بتبكي ..الحمد الله أنك جيت يااصقرر..
راحت وتخبت وراااه وهو قاعد يتهاوش مع البنات وسكتهم وراحوا .
قالت له بخووف ورجفه:وويـن راا يــد ؟؟
صقرر :داخل عند المدير يوقع اوراق أنه ولي أمرك ومسؤل عنك وبعض الاشياء لزوم المدرسه ..
نجود:الله يخليك شوفوا لي غير هالمدرسه والله أنها تخوف..
صقر من غير لايحط عينه بعينه او يناظر لها:لا ماعليك تكلمنامع المدير ويقول مافيه غير هالشله الي مشوين جو عندك الي مشاغبين بالمدرسه ولا غيره مافيه واذا تعرضتي لأي مضايقه بيتصرف معهم ..
نجود:الحمد الله مشكورر..
جااء رايد ومعه المديرر ..وودها لفصلهاا االي بتدرس فيه ووثقوا بالمدير وكلامه وتركوها وراحوا لجامعتهم ..
:
:
قاام من كررسيه وصفق المكتب بأيده:كيف يعني مانعرض الشريط بالاجتماع؟
الشاب:الوزيرر ماجاء للدوام اليوم واعتذر من كل الموظفين والجماعه الي بيجون اليوم وهم قبلوا اعتذراه لانهم نفس الشي طرا لهم شغل..
ريان بغضب وحقد:طــيب ولمتى يعني؟
الشاب:يقول بعد يومين يمكن يجي ....بعد مو اكيد لأن صحته تعبانـه ..
ريان:عسااه مايطيب ان شااء الله
الشااب: والعمل يا استاذ؟
ريان:اسمع باول أجتماع يعقده رعد مع المدراء والشركاء والصحافه الي بيحظرون الاجتماع تعرض لـي هالشريــط قداااااااامهم ..ابي أسمع بشي يفررحني أبي استااااانس ياااحقيرر افهم علي "وسكر بوجهه "وهو ينتفض من القهر ...أخذ حبه ضغط من الدرج وهو يمسح على راسه بتوتر ..ويفكر
طرت على باله ابرااار
أأه يا ابرااااااااااااار والله هاليومين الي غبتي عني فيهم فقدتك وربي فقدتك ..كيف بصبرر ..واحناا خلاص تطلقناا بعد كل هالحب ..بعد كل هالحب نتطلق من يصدق!!!
رعد الحقوود هو السبب
(( غريبه بعض البشر ..يخطىء ولا يدرك خطئه ويلقي اللوم على غيرره ))
:
:
في وقت االمغرب
,,,,,,,,,,,,,,,,,
في فيلا الوزيــرر
ناصرر: يمه اناا بطلع طفشت
ابرارر:ياوليدي وين تطلع والله اخاف عليك ..
ناصرر:يممه انا موصغيرر تكفين بطلع والله طفشت كل العيال الي بعمرري يطلعون ويستانون وانا بس بالبيت زي الحريم ..
ابرارر بعد تفكيرر:ممم طيب نطلع ........ شرايك نروح الموول نتعشى وناكل ايس كريم ونرجع؟
ناصرر:عااااادي ماتفرق معي أي مكااان بس المهم نطلع..
ابراار: يلا اجل رووح قوول للسواق يجهز السياره بلبس أنا وسديم وساره ونجي
ناصرر مستاانــس :أووووووكــي
:
:
بعد شويات كلهم لبسواااا وركبوا مع السواق ...
ووصلهم للمــول وجلس ينتظرهـم لين مايخلصون ..
سديم:ههههههه ابراار شكلك تححفه أنتي وكرششك بالعبايه
ابرار:لاتضحكين عـــســا ربي يبلاااااااك وتحملين مثلي ..
ساره:حراااام سدوومه نسيتي أن ابراار هذا شهر ولادتهاا ..
ابرار:ايه مالي كم يوم دخلت بالشهر التاســع .أأه ياربي والهل خايفه من الولاده ..
ناصرر: يممه ليه تخافين عادي خليك شجااعه .. قوي قلبك..
ابراار:هههههههه ان شااء الله ياوليدي ..
سديم:يحليلكم يالرجال كل شي بسيط عندكم ... يلاا تعاالواا نجلس ونطلب اناا ميته من الجووع ..
اول ماجلسواا دق جواال سديــم ..
ردت علييه وهـي متقرفه من الكلام معه:هاااااه نعم خيرر؟
رعد بعصبيه:أنتي ماتستحين على وجهك تطلعين وزوجك تعباان؟ومن سمح لك اصلا تطلعين؟
سديم قامت عنهم عشان تكلمه براحتهاا:هههه بالله عليك ؟؟ ليه ماحطيت بالعقد الي بيننا أن من الشروط اهتم فيك وانت تعبان؟"وبصرااخ" انا شدخلي ياعساك ماتطيب أن شااء الله ..
رعد بقساوه وصراااخ: اسمعي ياحقيره أذا مارجعتي للبيت الحين والله لا اسحبك مع شعررك قداام النااااااااااس فااهمه ولا لا؟
سديم خاافت منه ..رعد مجنووون تتوقع يسويهاا ..بعد تفكير ماهو بطويل اقنعت نفسهاا ترجع البيت مع السواق ..
سكرت منه وراحت لهم
سااره:لالالا سدومه مالك دااعي وين رايحه؟؟
سديم:رعد دق علي ..وتعرفين اشتاق لي.. وهو تعبان لازم اكون جنبه.
ابرار بتعب وتحس بشي غريب:طيب سدومه انتبهي على رعد ..وروحي مع السواق احناا مانطول ونرجع ان شااء الله ..
سديم:أوكي انا رايحه بااي..
:
:
ركبت مع السواق وراحــت
واول ماوصلت للبيت
..شاافته جالس قداام الباااب
ينتظرهااا
تفاجئت من شكله
وخاااافت حيل ليسووي فيهاا شي ومافي غيرهم بالبيت واكيد الخاله صيته نايممه من العصرر ..
مشت بخطواتها بهدوء وقالت لـه:
:
:
في الموول
سااره:نصوور روح اطلب لـي وجبه كودوو واطلب لابرار
"وتناظر لأبرار" ابراار وش تبين تاكلين؟
ابراار بتعب وألم:مالي نفس أكــل
ساره بخوف:ابراار شفيك؟
ناصر توتررر من شكل أمه:يممه ششفيك فيك شي ..يممه لاتخوفيني عليك رردي..
ابراار وهي تعتصر من الالــم:ساااااره ودوني المستشفى بولـــــــد "وهي تصررخ "أأأأأأأأأأأأأأأأه أأأأأأأأأأأأأأأأي الحقووا علــــــــــــــــي
كان فيه شخص مراقبهم وجـن جنونـه مايدري ليه وهو مايعرفهم لكن طول اليوم وهو مراقب حركات ابرار العفويـه ولمااا سمع صراخهاا وخوف وتوتر الي معهاا قااااام بسرعه وراح لهم وشالوهااا المستشفى بسيارته لأن السواق لسى بالطريق ماجااء من بعد ماوصل سديم .. وساره وناصر وافقوا أنه يوصلهم لأن حالة ابراار صعبه جدااا
:
:
فـي بـيت مراام وفايز
.
.
كانوا جالسين يشاهدون التلفزيوون وبينهم مسافه أكثر من مـتر ,,
كانت تناظـر لـه بطررف عين وهو يتثاووب .. وبدا النوم يتسلل لعيونـه ويسكر جفونـه
مرااام .. افف هذاا بس يتثااوب شفت بلاعيمه وحنجرته ,,قطيعه حتى مايعرف يحط اييده على فمه وهو يتثاووب .. وقالت له تحاوول تزعجه:رووح نااام داخل ليكون بتنام هنا بعد .
فايز وبعيونه النووم هو يلتفت لهاا وبحدده وبصووت صلب: انااام وين مابي انتي مالك شغل فيني فاهمه او لا؟
مراام بملل: زيـن نااام وين ماتبي وانا شدخلني فيك ..
فايز وهو مقهور من غرورهاا ومفكه نفسهاا الاميـره وهو الجاري عليها وحب يستفزهاا شوي: زين وين العشى؟
مراام فتحت فمها وبزرت عيونهاا:شنوو شنو؟؟ ماسمعت؟
فايزز :مثل ماسمعتي والله ويـــن الــعــشــى؟؟؟؟؟؟انـــــاا جعاااان
مراام: والله المطاعم مليانه بالديره روح على ارخص واحد من قدرك وقيمتك وتعشى فيه هههههههه
فايز ...قاااام بسرررعه ومسكها من شعرهاا وشدد عليه بقووه وصررخت وهو يصرخ بصوت اعلى منهاا ليسكتهاا: شووفي يابنت الناااس لاتخليني اضطر وامد ايدي عليك ..لأن ال يضرب الحرمه مو برجاال ومايطلع قوته الأ ع الحرريم وانا مو من هذا النووع .. لذالك اتقي شرري وقصي لسانك قبل لا اقصه لـك ..ورووحي المطبخ بوجهك أطبخي ..ومن يوم ورايح ..ابي فطورر وغداا وعشااء وكله منك وماراح نعترف بالمطااعـم .. فااهمه ولا لا؟"وهو ينفضها عنه ويصررخ عليها بصوت عالي"فااااااااااهمه؟؟؟؟!!
مراام ودمعتها تتأررجح على أهدابهااا تعلن نزولهاا وبصووت ضعيف:ايه فاهمه .."صدق مايستحي ولا يقدرر وهذا وانا توني عروس وثاني يوم لي عنه مفروض مايعاملني كذا ..الله ياخذك يافايز اكررررهك"
تركهاا وهو متجهه للحمااام .... وقاال: اناا باخذ شورر وابي لاطلعت القى العشى جاهز ولا والله لا اوريك شي بعمرك ماشفتيه ..
راح ياخذ شورر وهو اتجهت ع المطبخ ..."أهي يااربي وش هالحظ الردي ليه انا حيااااااتي كذاا ياربــــــي كنت معززه ومكرمه بيت ابوي عايشه حياه ماتحلم فيها أي بنت .. اناا بحياااتي ماامسكت سكينه ولا وقفت قدام الفرن .. كيف الحين وش بسووي اخااف احررق عمرري..افف اكررهــك فايزز "
لفت بارجااء المطبخ ..يوووه وكيف بطبخ وش بطبخ اساااساا .
قعدت تلف وتدورر بالمطبخ وهي مو عاارفه منين تبداأ اسااس الطبخه .
وجت ببالها افكاار خطيرره مثل :ههههههه شكلي بطبخ لـه سم اموته وارتااااح منه ومن شرره ههههههه تخيل شكله ..لالالالا بحط له فلفل بشوف شكله وهو يتفلل وش بيسووي ههههههههههأي ..
سمعت صوته وهو جااي ارتبشت ولا عرفت وش بتسووي يااربي بيذبحني ايه اكيد بيذبحني ياااااويلي وين بتخبى وويـن ... ركضت وتخبت تحت الطاوله الي بالزاويـه
دخـل وفتح الثلاجه اخذ عله المااء وشــرب منهاا لحتى ماروى عطشه .. طاحت عيونه عليها وهي تتحرك تحت الطاوله ....ضحك على شكلها بداخله ..وهو يناظـر للفرن مافيه لاقدر ولا شي ..شكلها ماطبخت وانا ميت من الجووع .. شكلي بشهررر بينقص نص وزني من هالحرمه الفااشله ..
دخل ايده تحت الطاوله ومسكها من عضدها وطلعهاا لمستواه وقال وهو ينفضهاا :وويــــــــن العشى اناا جعاااااان تفهمين انتي او لا اقولك جعااان وانتي ماطبختي ولا شي للحين
مراام وهي مجمعه ايدينها لوجههااا خايفه يضربهاا :فايزز صدقني ماعرف اطبخ .ودخلت المطبخ وماعرفت منين ابدا الله يخليك فايزز قدرني انا بحياتي ماسويت شي ببيت اهلي ولا أعرف امسك السكينه والملعقه الأ اذا جيت باكل.
فايز بملل وهوو يحاوول يتعاطف معهاا مايلومهاا امها ماعلمتهاا تطبخ ولا تسووي شـي :طيب شوفي بعلمك ب هالمره ولا المره الجااااايه والله اذا مــــــ....
مرااام بفررح:لالا خلاص لاتخااف بس علمني الحين وبعدين انا اسووي لـك .."وبتفكير"الا انت صدق تعرف تطبخ؟
فايزز بفخرر :أيـه اكيد .. اروح لمزرعتي يجوني خويااي ونطلع البر ونطلع استرحاات نعرف نطبخ ..والله حنا يالرجال يمكن نعرف نطبخ اكثرر منكم يالبنااات ..
مراام:مشااء الله عليكم فاضين والله ..
فايز :مو فضاوه يالخبله ..بالعكس نستانس لما نطلع الـبر كشته هذاك يطبخ وذول يلعبون وهذاك يظبط الشااي والقهوه .. احسن من جلستكم يالبناات ياتفرفرون بالمولات او متجمعين بالبيت على حش وسوالف
مراام: اييه مو كلناا كذاا ..
فايز:ايه هين بس لايكثرر وامشي قدامي طلعي من الثلاجه طمااط وبطااطـس . .
مراام بملل منه ..اف باايخ اسولف معه يقولي طلعي طماط من الثلاجـه :ايووه طلعت وبعدين ..
راح فايز وطلع القدر وحطه ع الفرن وصب فيه شويه زيت ..وقعد يششررح لهاا كيف تسووي الكبسه ×_×
((وبعدين نرجع لهم ))
:
انتهى
انتظر
ردودكم
تقيمكم
اعجاابكـم
؟؟
توقعااااتــكم؟
|