لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (3) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-11-11, 07:23 AM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 193433
المشاركات: 692
الجنس أنثى
معدل التقييم: فداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 420

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فداني الكون0 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فداني الكون0 المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 

:
:



فــي مـصــر



خلصت لبست وتجهزت للثانويه وطلعت


رايد:مشااء الله وش هالزين ؟
نجود :شكرا أحم أحم.
رايد:هييه انتي شفتي وجهك بمرايه قبل لاتطلعين؟ لاتفضحينا الحين يشوفك صقر وش بيقووول عنك أو عني بيقول ماعرف يمسك اخته ؟

نجود:يوووووووه أنت حيل معقد يارايد شفيك حاطه شوي ماسكارا وغلوس خفيف وشوي شدو على عيوني وشوي حمره خدود وشوي كحله خضرا بعيوني ..مكياج مدرسه عااادي..
رايد: لا والله؟ بس باق تلبسين فستان سهره وتطلعين هذا مكياج حفله مو مدرسه ..ماخليتي شي ياانجود... أسمعي اذا بتدرسين برا امشي على شووري ..وكلامي أمسحي كل الي على وجهك كله مابي اشوف شي والبي عبايتك وحجابك وتعالي وراي بسررعه ..ولا والله لا ارجعك تكملين دراستك بالسعوديه

نجوود:لالالالا خلاص الي تبي ياخوي ..لكن بس بحط روج تككفى عشان مايقولون وش هالسعووديه تقول ماتعرف شي بالمكياج وينقدون علي حتى الروج مو حاطته .
رايد بعد تفكير:طيب خلاص بس روج وخليه فاااااتح مررره ياويلك تغمقينه أحلف يمين ماتروحين المدرسه ..
نجود راحت تركض للمرايه وهي تقول:لا تخااف بس روج خفيف ..
رايد:بسسرعه خلصي جيبي شنطتك وتعالي بوصلك واروح للجامعه ..
نجود تصرخ من ورا الباب:أوكي انتظرني تحت ..


:

بعد دقائق نزلت وهي لابسه عبايتها الكتف الفضفاضـه وحجابها المسـتر شعرهاا ومبين بس تدويره وجههااا والروج الخفيف مخلي شفايفها طبيعيه خاليه من الأوفــرر

كان رايد وصقرر جالسين يفطرون ..
رايد :تعالي نجود اجلسي جنبي افطري عشان نروح ..
صقر حس أنها مستحيه منه وفضل انه ينسحب :انا بجلس بالحديقه شــوي انتظرك عشان اوصلكم للثانويه الي بتدرس فيها اختك ..
رايد:أوك احنا شوي وجاين وراك ..

طلع صقر ..
وهنا نجود استلمت رايد اسئله :راااااااايد راااااااايد عادي افتح وجهي عند خويك؟
رايد:ههههه بصراحه انا كنت افكر اخليك تفتشين وفاتحته بالموضوع قالي خليها تلبس عبايته وتحط حجاب لأن النقاب صعبه عليك وانتي تدرسين وتكتبين وتروحين وتجين ..وان شااء الله بسئل شيخ عن هالشي ..
نجود:ايه زين طيب مو عيب افتح عند خويك؟
رايد:هههههههه الله يرجك يعني تفتحين قدام الناس وخويي لا؟ ليه ليكون مو من الناس من كوكب ثاني هههههههههههههه ..اشربي النسكافيه وقوومي الرجال ينتظرنا برا ..ومو حلوه نخليزه يستنا أكـثرر يكفي طلع عشان تفطرين على راحتك ..
نجود:طيب بس بشرب نص الكوب مالي نفس للأكـل ..
رايد:طيب أخلصي..


خلصت ومشوا بسياره وحده يوصلون نجود للثانويه الي بتدرس فيها بس هالسنه .. صحيح ان الدراسه صعبه بمصرر..لكن نجود ذكيه وشاطره وكااانت نسبتها ماتنزل عـن ال98 ومافيه شي صعب ع الشاطر ان شاء الله



وصلوا الثانويه ونزلوا كلهم معهم ..
صقر لنجود ومن غير لايحط عينه بعينها: امشي وراي وانا بوصلك على مكتب المدير حق المدرسه ..وبتكلم معه عشان يهتمون فيك ..وخاصه من المضايقات ..لأنـك راح تتعرضين لمضايقات كثير لكن بعدين راح تتأقلمين معهم .. وتعاشرين الطالبات وتحبينهم ..
نجود بنعومه مصطنعه وصوت هادي<هههه:طيب ..

مشت وراه هو ورايد



وصلوا لمكتب المدير والكل كااان يلتفت لهم ويناظر لهم باعجاب وخاصه صقر ورايد البنااات انسفهوا وكلوهم بعيونهم ..
صقر: خليك واقفه هنا وبدخل انا ورايد نكلم المدير.
نجود:طيب ..
دخلوا وتركووها واقفه براا

نجود وهي ترتجف وخايفه من نظراات البنات والعيال لهااا وتدعي بنفسها انهم مايطولون
جلست على كرسي كبيرر لتريح اعصابها فيه ..
اشكال البنااات غريبه مو بس عندنا ... هذي باين علهيا طيبه وذك قويـــــه وذيــك نظراتها غـيره وهذي غرورر ..يااارب تررك شفيهم كلوني بعيونهم شكلي غلط يعني؟

قربوا لها مجموعه من العيال ومعهم بنات وقفوا فوق راسهااا:اهلين بالحلوه من وين انتي؟
نجود بتوتر: أنــاا أ من السعوديــه
البنت:أأ ههههههه غريبه وفاتحه على وجهك ؟انتوا بيكبسوا البنات عندكم زي المخلل ههههههههأي

الكل:ههههههههههههأإآي

نجود بنبره خووف:لو سمحتي لاتتكلمين عننا كذا ..
الولد:لا شكل البنت دي راح تبكي ....عايزه ماماا؟؟

نجوود ..قامت بتروح عنهم ووقفوا بوجهها:رايحه فين؟ أحنا بنتكلم معاكي فيكي ايه؟
نجود:مابي اتكلم معكم اتركوني لو سمحتواا يعني ..

قرب منهم ومك اول ولد فيهم تكلم عليها وعطااه بقس ومسك الثاني وسدحه جنب خويه ببقس أقوى منه وقال :تقولكم ماتبي تتكلم معكم هو غصب ..
ناظرت للي يتكلم وهي فرحاااااانه أن جاهاا الانقااذ بالوقت المناسب لأنها شوي وكانت بتبكي ..الحمد الله أنك جيت يااصقرر..
راحت وتخبت وراااه وهو قاعد يتهاوش مع البنات وسكتهم وراحوا .
قالت له بخووف ورجفه:وويـن راا يــد ؟؟
صقرر :داخل عند المدير يوقع اوراق أنه ولي أمرك ومسؤل عنك وبعض الاشياء لزوم المدرسه ..
نجود:الله يخليك شوفوا لي غير هالمدرسه والله أنها تخوف..
صقر من غير لايحط عينه بعينه او يناظر لها:لا ماعليك تكلمنامع المدير ويقول مافيه غير هالشله الي مشوين جو عندك الي مشاغبين بالمدرسه ولا غيره مافيه واذا تعرضتي لأي مضايقه بيتصرف معهم ..
نجود:الحمد الله مشكورر..

جااء رايد ومعه المديرر ..وودها لفصلهاا االي بتدرس فيه ووثقوا بالمدير وكلامه وتركوها وراحوا لجامعتهم ..



:

:





قاام من كررسيه وصفق المكتب بأيده:كيف يعني مانعرض الشريط بالاجتماع؟

الشاب:الوزيرر ماجاء للدوام اليوم واعتذر من كل الموظفين والجماعه الي بيجون اليوم وهم قبلوا اعتذراه لانهم نفس الشي طرا لهم شغل..

ريان بغضب وحقد:طــيب ولمتى يعني؟

الشاب:يقول بعد يومين يمكن يجي ....بعد مو اكيد لأن صحته تعبانـه ..

ريان:عسااه مايطيب ان شااء الله

الشااب: والعمل يا استاذ؟

ريان:اسمع باول أجتماع يعقده رعد مع المدراء والشركاء والصحافه الي بيحظرون الاجتماع تعرض لـي هالشريــط قداااااااامهم ..ابي أسمع بشي يفررحني أبي استااااانس ياااحقيرر افهم علي "وسكر بوجهه "وهو ينتفض من القهر ...أخذ حبه ضغط من الدرج وهو يمسح على راسه بتوتر ..ويفكر

طرت على باله ابرااار

أأه يا ابرااااااااااااار والله هاليومين الي غبتي عني فيهم فقدتك وربي فقدتك ..كيف بصبرر ..واحناا خلاص تطلقناا بعد كل هالحب ..بعد كل هالحب نتطلق من يصدق!!!

رعد الحقوود هو السبب

(( غريبه بعض البشر ..يخطىء ولا يدرك خطئه ويلقي اللوم على غيرره ))




:
:



في وقت االمغرب
,,,,,,,,,,,,,,,,,
في فيلا الوزيــرر



ناصرر: يمه اناا بطلع طفشت
ابرارر:ياوليدي وين تطلع والله اخاف عليك ..
ناصرر:يممه انا موصغيرر تكفين بطلع والله طفشت كل العيال الي بعمرري يطلعون ويستانون وانا بس بالبيت زي الحريم ..
ابرارر بعد تفكيرر:ممم طيب نطلع ........ شرايك نروح الموول نتعشى وناكل ايس كريم ونرجع؟


ناصرر:عااااادي ماتفرق معي أي مكااان بس المهم نطلع..

ابراار: يلا اجل رووح قوول للسواق يجهز السياره بلبس أنا وسديم وساره ونجي

ناصرر مستاانــس :أووووووكــي
:
:

بعد شويات كلهم لبسواااا وركبوا مع السواق ...

ووصلهم للمــول وجلس ينتظرهـم لين مايخلصون ..

سديم:ههههههه ابراار شكلك تححفه أنتي وكرششك بالعبايه

ابرار:لاتضحكين عـــســا ربي يبلاااااااك وتحملين مثلي ..

ساره:حراااام سدوومه نسيتي أن ابراار هذا شهر ولادتهاا ..
ابرار:ايه مالي كم يوم دخلت بالشهر التاســع .أأه ياربي والهل خايفه من الولاده ..
ناصرر: يممه ليه تخافين عادي خليك شجااعه .. قوي قلبك..
ابراار:هههههههه ان شااء الله ياوليدي ..
سديم:يحليلكم يالرجال كل شي بسيط عندكم ... يلاا تعاالواا نجلس ونطلب اناا ميته من الجووع ..

اول ماجلسواا دق جواال سديــم ..

ردت علييه وهـي متقرفه من الكلام معه:هاااااه نعم خيرر؟
رعد بعصبيه:أنتي ماتستحين على وجهك تطلعين وزوجك تعباان؟ومن سمح لك اصلا تطلعين؟

سديم قامت عنهم عشان تكلمه براحتهاا:هههه بالله عليك ؟؟ ليه ماحطيت بالعقد الي بيننا أن من الشروط اهتم فيك وانت تعبان؟"وبصرااخ" انا شدخلي ياعساك ماتطيب أن شااء الله ..
رعد بقساوه وصراااخ: اسمعي ياحقيره أذا مارجعتي للبيت الحين والله لا اسحبك مع شعررك قداام النااااااااااس فااهمه ولا لا؟
سديم خاافت منه ..رعد مجنووون تتوقع يسويهاا ..بعد تفكير ماهو بطويل اقنعت نفسهاا ترجع البيت مع السواق ..

سكرت منه وراحت لهم

سااره:لالالا سدومه مالك دااعي وين رايحه؟؟
سديم:رعد دق علي ..وتعرفين اشتاق لي.. وهو تعبان لازم اكون جنبه.
ابرار بتعب وتحس بشي غريب:طيب سدومه انتبهي على رعد ..وروحي مع السواق احناا مانطول ونرجع ان شااء الله ..
سديم:أوكي انا رايحه بااي..


:
:
ركبت مع السواق وراحــت

واول ماوصلت للبيت


..شاافته جالس قداام الباااب

ينتظرهااا


تفاجئت من شكله

وخاااافت حيل ليسووي فيهاا شي ومافي غيرهم بالبيت واكيد الخاله صيته نايممه من العصرر ..

مشت بخطواتها بهدوء وقالت لـه:




:
:



في الموول


سااره:نصوور روح اطلب لـي وجبه كودوو واطلب لابرار
"وتناظر لأبرار" ابراار وش تبين تاكلين؟
ابراار بتعب وألم:مالي نفس أكــل
ساره بخوف:ابراار شفيك؟
ناصر توتررر من شكل أمه:يممه ششفيك فيك شي ..يممه لاتخوفيني عليك رردي..
ابراار وهي تعتصر من الالــم:ساااااره ودوني المستشفى بولـــــــد "وهي تصررخ "أأأأأأأأأأأأأأأأه أأأأأأأأأأأأأأأأي الحقووا علــــــــــــــــي


كان فيه شخص مراقبهم وجـن جنونـه مايدري ليه وهو مايعرفهم لكن طول اليوم وهو مراقب حركات ابرار العفويـه ولمااا سمع صراخهاا وخوف وتوتر الي معهاا قااااام بسرعه وراح لهم وشالوهااا المستشفى بسيارته لأن السواق لسى بالطريق ماجااء من بعد ماوصل سديم .. وساره وناصر وافقوا أنه يوصلهم لأن حالة ابراار صعبه جدااا






:
:


فـي بـيت مراام وفايز
.
.

كانوا جالسين يشاهدون التلفزيوون وبينهم مسافه أكثر من مـتر ,,
كانت تناظـر لـه بطررف عين وهو يتثاووب .. وبدا النوم يتسلل لعيونـه ويسكر جفونـه
مرااام .. افف هذاا بس يتثااوب شفت بلاعيمه وحنجرته ,,قطيعه حتى مايعرف يحط اييده على فمه وهو يتثاووب .. وقالت له تحاوول تزعجه:رووح نااام داخل ليكون بتنام هنا بعد .
فايز وبعيونه النووم هو يلتفت لهاا وبحدده وبصووت صلب: انااام وين مابي انتي مالك شغل فيني فاهمه او لا؟
مراام بملل: زيـن نااام وين ماتبي وانا شدخلني فيك ..
فايز وهو مقهور من غرورهاا ومفكه نفسهاا الاميـره وهو الجاري عليها وحب يستفزهاا شوي: زين وين العشى؟
مراام فتحت فمها وبزرت عيونهاا:شنوو شنو؟؟ ماسمعت؟
فايزز :مثل ماسمعتي والله ويـــن الــعــشــى؟؟؟؟؟؟انـــــاا جعاااان

مراام: والله المطاعم مليانه بالديره روح على ارخص واحد من قدرك وقيمتك وتعشى فيه هههههههه

فايز ...قاااام بسرررعه ومسكها من شعرهاا وشدد عليه بقووه وصررخت وهو يصرخ بصوت اعلى منهاا ليسكتهاا: شووفي يابنت الناااس لاتخليني اضطر وامد ايدي عليك ..لأن ال يضرب الحرمه مو برجاال ومايطلع قوته الأ ع الحرريم وانا مو من هذا النووع .. لذالك اتقي شرري وقصي لسانك قبل لا اقصه لـك ..ورووحي المطبخ بوجهك أطبخي ..ومن يوم ورايح ..ابي فطورر وغداا وعشااء وكله منك وماراح نعترف بالمطااعـم .. فااهمه ولا لا؟"وهو ينفضها عنه ويصررخ عليها بصوت عالي"فااااااااااهمه؟؟؟؟!!

مراام ودمعتها تتأررجح على أهدابهااا تعلن نزولهاا وبصووت ضعيف:ايه فاهمه .."صدق مايستحي ولا يقدرر وهذا وانا توني عروس وثاني يوم لي عنه مفروض مايعاملني كذا ..الله ياخذك يافايز اكررررهك"
تركهاا وهو متجهه للحمااام .... وقاال: اناا باخذ شورر وابي لاطلعت القى العشى جاهز ولا والله لا اوريك شي بعمرك ماشفتيه ..

راح ياخذ شورر وهو اتجهت ع المطبخ ..."أهي يااربي وش هالحظ الردي ليه انا حيااااااتي كذاا ياربــــــي كنت معززه ومكرمه بيت ابوي عايشه حياه ماتحلم فيها أي بنت .. اناا بحياااتي ماامسكت سكينه ولا وقفت قدام الفرن .. كيف الحين وش بسووي اخااف احررق عمرري..افف اكررهــك فايزز "

لفت بارجااء المطبخ ..يوووه وكيف بطبخ وش بطبخ اساااساا .
قعدت تلف وتدورر بالمطبخ وهي مو عاارفه منين تبداأ اسااس الطبخه .
وجت ببالها افكاار خطيرره مثل :ههههههه شكلي بطبخ لـه سم اموته وارتااااح منه ومن شرره ههههههه تخيل شكله ..لالالالا بحط له فلفل بشوف شكله وهو يتفلل وش بيسووي ههههههههههأي ..

سمعت صوته وهو جااي ارتبشت ولا عرفت وش بتسووي يااربي بيذبحني ايه اكيد بيذبحني ياااااويلي وين بتخبى وويـن ... ركضت وتخبت تحت الطاوله الي بالزاويـه
دخـل وفتح الثلاجه اخذ عله المااء وشــرب منهاا لحتى ماروى عطشه .. طاحت عيونه عليها وهي تتحرك تحت الطاوله ....ضحك على شكلها بداخله ..وهو يناظـر للفرن مافيه لاقدر ولا شي ..شكلها ماطبخت وانا ميت من الجووع .. شكلي بشهررر بينقص نص وزني من هالحرمه الفااشله ..

دخل ايده تحت الطاوله ومسكها من عضدها وطلعهاا لمستواه وقال وهو ينفضهاا :وويــــــــن العشى اناا جعاااااان تفهمين انتي او لا اقولك جعااان وانتي ماطبختي ولا شي للحين

مراام وهي مجمعه ايدينها لوجههااا خايفه يضربهاا :فايزز صدقني ماعرف اطبخ .ودخلت المطبخ وماعرفت منين ابدا الله يخليك فايزز قدرني انا بحياتي ماسويت شي ببيت اهلي ولا أعرف امسك السكينه والملعقه الأ اذا جيت باكل.

فايز بملل وهوو يحاوول يتعاطف معهاا مايلومهاا امها ماعلمتهاا تطبخ ولا تسووي شـي :طيب شوفي بعلمك ب هالمره ولا المره الجااااايه والله اذا مــــــ....

مرااام بفررح:لالا خلاص لاتخااف بس علمني الحين وبعدين انا اسووي لـك .."وبتفكير"الا انت صدق تعرف تطبخ؟
فايزز بفخرر :أيـه اكيد .. اروح لمزرعتي يجوني خويااي ونطلع البر ونطلع استرحاات نعرف نطبخ ..والله حنا يالرجال يمكن نعرف نطبخ اكثرر منكم يالبنااات ..
مراام:مشااء الله عليكم فاضين والله ..
فايز :مو فضاوه يالخبله ..بالعكس نستانس لما نطلع الـبر كشته هذاك يطبخ وذول يلعبون وهذاك يظبط الشااي والقهوه .. احسن من جلستكم يالبناات ياتفرفرون بالمولات او متجمعين بالبيت على حش وسوالف

مراام: اييه مو كلناا كذاا ..
فايز:ايه هين بس لايكثرر وامشي قدامي طلعي من الثلاجه طمااط وبطااطـس . .
مراام بملل منه ..اف باايخ اسولف معه يقولي طلعي طماط من الثلاجـه :ايووه طلعت وبعدين ..

راح فايز وطلع القدر وحطه ع الفرن وصب فيه شويه زيت ..وقعد يششررح لهاا كيف تسووي الكبسه ×_×



((وبعدين نرجع لهم ))



:





انتهى





انتظر


ردودكم

تقيمكم

اعجاابكـم

؟؟

توقعااااتــكم؟

 
 

 

عرض البوم صور فداني الكون0   رد مع اقتباس
قديم 13-11-11, 07:27 AM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 193433
المشاركات: 692
الجنس أنثى
معدل التقييم: فداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 420

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فداني الكون0 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فداني الكون0 المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 


::::::


.

الباارت هذا تكلمت فيه اكثر شي عن سديم ورعد ومرااام وفايزز

حبيت ابرزهم شوي بهالباارت شوي لتعرفون اكثر التفاصيل عن حياتهم ..

وبأذن الله ساأتطرق لجميع الابطال في البارتات الجايــة واعطي كل شخص حقة



:


على بركة الله

استغفر الله

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم



:

الــــبـــارت الـــعـــ20ــشــرون

:
:

قرآه ممتعه للجميع..

تحياتـــي:نررجــســيه..



:
:


مراام بملل منه ..اف باايخ اسولف معه يقولي طلعي طماط من الثلاجـه :ايووه طلعت وبعدين ..

راح فايز وطلع القدر وحطه ع الفرن وصب فيه شويه زيت ..وقعد يششررح لهاا كيف تسووي الكبسه ×_×

وقفت تناظرله بأعجاب وهو يقطع المكونات ويحط البهارات ويتكلم عن المقادير بدقة وكأنه أخذ ماجستير بالطبخ .. خاصة لما قالي : اسمعي هناا الطمااط لما تحمسينه مع البصل تقللين يعني اذا تبين لون الرز أحمر خفيف حطي معجون طماط ...اما اذا تبينه اصفر حطي كركم خفيف طبعا الكركم تخففينه بنص كاسه شاي .. لكن اناا ماحب الرز الاحمر ...بس خلينا نحط كركم شوي ع الكشنه ..
مراام بتعجب:ووش هذي الكشنه؟؟
فايز :الكشنه هذي البصل والزبيب نحمسهم مع بعض .....الخ
مرام:اهاااا شكلهاا حلوه طيب علمني كيف اسويهاا..
فايز:اوك بعلمك اكيد لكن الحين طلعي بصلتين غسليهم وقطعيهم مربعات كبيره ..
مراام:يععععع ..... بصل الحين ماتروح ريحته من ايديني مااااااابـــي ,,
فايزز بعصبيه:مراام اخلصي علي مالي خلق لك ولا اوريك شي ماعمرررك شفتيه بسسرررعه
مراام بصوت غير مسموع:افففف منك اناا بحيااتـــي ماقطعت بصل ويبي الحين اقطع لـه .. عمى الله ياخذك ..

سمعهاا وطنشهاا ...
وهي اخذت البصل جت بتبداء بتقطيعه وهي تسب وتشتم ..اخذت أكـبــرر سكينه وبدت تقطع اول قطعه وثااني قطعه .."صررخت من الالــم " لأنها ومن غير لاتحس قطعت ربع جلد اصبعها الصغيرر..وتناثرر الدم على السكين والبصل ..او بالاحرى على المكان الي هي فيه تلووث بالدم ...
اما فايز ..تررك كل شي من ايده ورااح له وهو خاايف من منظرر الدم ...مسك ايدهاا وهوو يفتح المــاء ويغسل ايدهـــاا ..ورااح بسررعه جب معقم وشااش .. وجلسها بهدوء ع الكررسي وبدا يعقم ايدها وهي تصررخ وانينها يعور القلب
مرام بألم: أأأه أي ايدددي اههيء .......أي أي فايز شوي شوي...
فايز بهدوء:خلااص بس باقي شووي تحملي
مراام ودموعهاا لتررر ورا لتررر :فايزز قلت لك ماعرف لشغل المطبخ حراام عليك ارحمني ..هالمره قطعت ايدي والمره الثانيه شكلي بحرق نفسي ..أهيء أههيء ..
فايزز وهو يعقم ايدهاا وباقي اخر شي يلف الشاش عليه :محد يجي من بطن امة متعلم ... رااح تتعلمين شووي شووي "وحط لصقة ع الشاش وخلص" يلاا قومي أقعدي داخل ..."رفع اصبعه بتهديد بوجهها":هالمرره بكمل انا الغدا لكن المرره الجايـه انتي تسوينه ومافي أي حجه..يلا قومي...

قامت وهي تتحلطم منه ومن كررفه لـهاا..
:
:

 
 

 

عرض البوم صور فداني الكون0   رد مع اقتباس
قديم 13-11-11, 07:31 AM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 193433
المشاركات: 692
الجنس أنثى
معدل التقييم: فداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 420

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فداني الكون0 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فداني الكون0 المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 


فـــي المستشفى

صرخاتهاااا المتعاليــه تضرب جدرااان المسشفى وتعوود للي بالغرفه عندهااا طاقم من الممرضات يجهزونهاا للولاده
ابررارر بصراخ: أأأأأأأأأأأأأأأأأهـ

الممرضه: يامداام مايصير كذا خليك صبورره وشدي حيلك
........

في خارج الغرفه

سااره:ياااااارب يسترررك وطلع اختي بالسلاامه ياااااااارب يااااااارب ساعدهااا
ناصر بصوت غير مسموع يدعي ربه :ياربي ساعدهااوقومها لي بالسلامه .وخليهاا لـي أمي الغاليه يااااااارب..
في جهه ثانيه بالمستشفى
:
كاان واقف قريب لناصــر ويناظر لهم ..وعرف أن ابراار تصير ام ناصر وساره اختهاا ..لما قال ناصر لساره ..خالتي أمي بتولد .. بس توها داخله الشهر التاسع؟؟

وقف تأملاته صوت الدكتور يكلمه: ياهلااا بالظابط وائل وش عندك ها عسا ماشر؟
وائل:هلاااا دكتور راشد...والله جيت ازور صديق لـي وخلصت من الزياره وتوني بطلع ..
الدكتور:لا يارجاال مايصيرر كذا تجي عندي بالدوام وماتسلم علي انا زعلاان عليك منجد ..
وائل:لااا تزعل ولا شي ياشيخ ماعاش من يزعلك بس اخلص من ضغط الشغل شوي أمر عليك بالبيت ...
الدكتور:أوكي كذا تماام ... ..اسمع عندي لك سوالف كثيررر ..والحين عندي شغل لفوق راسي ...اشوفك بعدين ..مع السلامه

وائل:هههههههه الله يعينك فماان الله ..

:
ناصرر وهو يناظر للرجال الـي جابهم كان يكلم الدكتور ولما راح الدكتور ناظر له ...واضح الرجال شايل هم وبيستفسر عن حاله امي....ماعلي خله شوي انا ماني فاضي له احاااتي وش يبي ..


خرجت صرخااات طفل من غرفه الولادة وابتسم الكل من ممرضات وبالاخص سااره ونااصـــرر
خرجت النيرس وقالت:مبرووووووووك جابـــت بـــنــت زي القمر مشاء الله ..
ناصر ابتسم وهويرفع ايدينه ويشكر ربه :الحمممممد الله والشكر ياااارب ...انزين نيرس ابي اشوف امي الحين الحين تكفووون
النيرس: شويات بس نوديها لغرفه ثانيه وبعدين تقدرون تشوفونهااا....
ساره:الحمد الله يااااااااارب ..خلاص نيرس بس بليززز بسررعه حدي مشتاقه لهاا وبتطمن عليهاا ...
النيرس:أوك عطونا نص ساعه بس ...

التفت ناصر على وائل الي واقف شوي بعيد عنهم ...وراح له ناصر وهو مبسوووط:أمي طلعت بالسلامه الحمد الله الحمددددد الله يــــــــــأاارب..
وائل بفررح وابتهج ..وهو من زمااااااان مابتسم الا الحين وغصب عنه ابتسم:الــــــف مبرووووك ماجااكم..
ناصر بفررح:الله يباارك فيك....والله أني مستانس أمي جابت بنت أكيد حلوه مثلهااا ..حس على كلامه التفت للوائل"انت من"؟
وائل مد ايده يصافحه:معك النقيب وائل ال..........كنت جالس جنبكم بالمول ووصار الي صار وجبتكم هنا ..وشوفة عينك..
ناصر يتكلم بفخرر:أيه هلا فيك معك ناصر ال ..........
وائل أعجبه أسلووب ناصر ورجولته رغن صغر سنة:ياهلاا فيك ياناصرر..
ناصر:ماعليك زوود ....أنت تدري بتشكر كثير وبتجي لك تررقيه على عملتك اليوم..
وائل بتعجب:كيف مافهمت؟؟مين الي بيرقيني؟؟
ناصرر بفخرر:من الــوزيـــرر رعــد ال.........

وائل:ههههههه ووش دخل الوزيرر رعد ال.؟؟؟؟؟؟؟
ناصرر:ههههههههه لان امي تصير أخت الوزيرر.. يعني أنت أخذت اخت الزير بالقت المنسب للمستشفى ..واكيد الوزير رعد ماراح ينسااا لك هالشي..
وائل ماعجبه كلام ناصر الاخير :لحظه ياولد ..انااا مانتظر من احد ترقية او شي اناا اترقى بشغلي ومجهوودي ...والحمد الله على سلامة امك ..فمان الله ...
راح وائل وهو رافع راسه كراامته مانزلت هذا اهم شي عنده ...

ناصرر بسخريه:ههههه غبي قال ايش"اترقى بمجهودي " اقعد طووول عمرررك حاول بمجهودك تترقى ههههه
ساره :نااااصرررر ناصررررررر شفيك من اليوم وانا اانادي لك؟ماتسمعني؟
ناصرر:هلاا ؟
ساره:تعااااال يقلون ادخلوا ..
ناصرر بفرح:جااااي جااي ...
دخلوا على ابراار وسلموا عليهاا ..
ابرار:أأأأأه يابطني .
ساره:ياحياااتي الحمد الله على سلامتك والله خوفتيناا عليك ..واخر شي جبتي لنا هالبنوته الحلوه مثلك..
ناصرر:ياحيااتي ياايممه الحمد الله على سلامتك ..
ابراار:الله يسسلمك يااايممه ...الا بسئلكم من جابنا هنا؟
ناصر:ههههههه واحد ..
ابرار:مين؟
ناصر:هذا واحد يايممه كان جنبنا جالس يوم كنا بالمول وشافك تصرخين وساعدنا ووديناك المستشفى ...ولما ولدتي البنوته الحلوه رحت اشكره .. وطبعا عرفني بنفسه اسمه وائل وهو نقيب .
ساره:مشاااء الله بالفعل ششخصيه .
ناصر:لا وعنده عزه نفس بشكل ماتتصوريني ياخالتي ..تخيلي قلت له بكرا بتجي ترقيه من الوزير ..وقام قال لاا انا اترقى بمجهوودي هههه غبي فيه احد يرفض هالعرض؟
ساره:مششااء الله عليه قليل تلقا ناس ذمه وضمير بالشغل...
ابراار أعجبت بقوول وائل وعزه نفسسه...
ساره:الا قوول نصورر ليه ماتدق على على البيت يرسلون لنا السواق انا تعبت وبناام ..خلاص تطمنت على ابراار ويكفيني...
ابراار:هههههه ايه والله وانا تعبانه بناام روحوا اتركونــي ..
ناصر:ههههههه مقبوله منك الطرده يايممه ههههههه

:
:





يتـــــــــــــــــــــبـع





::::::

 
 

 

عرض البوم صور فداني الكون0   رد مع اقتباس
قديم 13-11-11, 07:33 AM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 193433
المشاركات: 692
الجنس أنثى
معدل التقييم: فداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 420

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فداني الكون0 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فداني الكون0 المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 





تـــــــــــــــــــابـــــــــــــع


::



:
:
..شاافته جالس قداام الباااب

ينتظرهااا


تفاجئت من شكله

وخاااافت حيل ليسووي فيهاا شي ومافي غيرهم بالبيت واكيد الخاله صيته نايممه من العصرر ..

مشت بخطواتها بهدوء وقالت لـه:السلام عليكم

كان مممد ع الكنبة ويناظر لهاا نظراات مررعبه ... ومارد السلام
اقتربت ورمت عبايتهاا ونزلت شنطتهاا وهي تعرج خفيف .. وجلست ع الكنبه وقالت:هاا وش عندك ..اناا محرررم علي استاانس كلش ناشب بحلقي انت ...
عدل جلسته وبقى مثبت عيونه عليهااا ..
سديم: تكلم قوووول ليه ساكت .. يعني كل هالبناات يطلعن يستانسون واناا بس محشوره حتى عند خواتي ماصرت اروح كله منك بس تحاسبني وتدقق بتصرفاتي وين رايحه وجايه ..هذا وانت الي حاط العقد بيننا .. وشرووط طويله عريضه وموقعين عليه كلناا ..وانت خالفت واحد من هالشرووط ياارعد ..
قاام وقف وهو مثبت اناظره عليها ويناظر لها من تحت لفووق ..وقرب لها وهو يمسح على شعرره الكثيف بتعب وقااال: الحين بخالف ثاني شرط من الشروط..
سديم..خافت منه وجهزت نفسها بتهررب بأي لحظه منه:هاا لا مو على كيفك انا مو لعبه عندك تلعب فيها ولاخلصت رميتهاا وبدلتهاا بغيرهاا ..
رعد حاوطهاا بالكنبه الي قاعده عليهاا وقاال:الأ انتي لعبتي ...لكن لعبتي بشي ثانـي..
سديم..قامت بتقووم الا ومسكهااا من عضدهاا وقال لهاا وصوته فيه بحه وبهمس:وين رايحه؟
سديم:وانت و شدخلك بعدد عني .."دفته وراحت"

ركضت بسررعه صعدت الدرج وهو يلحقها بسررعه البرق ...مسكهاا وشالها على كتفه دخــل الجنااااح ورماها بالارض وقال: يعني مسوويـه فيهاا ثقل ..ادرري انك تبيني من زمااان وونفسك فيني ..وتغريني بالبس والحركاااات .... تبين أجي قبلك يعني؟ خلاص هذا أناا جيت فا صيرري متفهمه معي "وبدا يفتح ازراار قميصه السكري ..المتناسق مع بنطلونه الاسود "

ويقرررب لهاا وهي تبعد وماعرفت وش تقول او وش ترتب كلمتين على بعضهم وتواجهه فيهم ماغيرر انها تبعد وهو يقررب :بعدد عني حقيرر من قال اني ابيك ..ااا اصلا اتمنا هالكم شهر بيني وبينك يخلصن لأن بفتك منك ومن اسلوبك الباايخ ..اطلع بكراا اتركني لاتقررب..
رعد بعناااد وغرور: هههه ماراح ابعد ..ادري بتسوين نفسك رافضتني لكن جربيني.."ضحك بسخريه عليها"هههههههههههأإآي

سديم بهستيريا ماعرفت وش تتصرف او وش تقول عشان يتركهاا :رعدد بعدد عني مابييييييييييك اكرهك ولا ابي قربك اتركني
قرب منهاا حيل وبدت انفاسه الاولى تداعب رقبتها وثم وجهها وهي تضرب فيه على ظهره وصدرره تبيه يتركها لكنه مو راضي ..........................ووو الـخ ^_*

((هذا وانت كنت مريض يارعد اجل كيف لو مو مريــض ))


:
:

 
 

 

عرض البوم صور فداني الكون0   رد مع اقتباس
قديم 13-11-11, 07:37 AM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 193433
المشاركات: 692
الجنس أنثى
معدل التقييم: فداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 420

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فداني الكون0 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فداني الكون0 المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 

:
في بيت مراام وفايز

:
:


مراام:ياااااربي من الصبح جهزي شنطتك وش عنده فايز ..ممم وين بيوديني ياااربي...
فايز:مراااااام بسررررررررعه ووينك تأخرناا..
مراام:لحظه باقي كم غرض واجي..
دخل عندها وهي ترتب الشنطه وهو مكتف ايدينه ببعضهم :متى تخلصين ان شااء الله؟
مراام:خلصت خلصت بس صبرر شوي .الا اقول فايز وين رايحين؟
فايز: امشي بالسياره اقولك...
مرام:طيب


دقايق ولبست عبايتها وركبت معه بعد ماحط الشنااط ورا

واول مامسك الطريق
تلفتت يمين يساار كأن الطريق

طريــق ســفــر؟!!!!!!!!!!!

سئلته بسررعه:فايززز فايززز وش رايحين أحنا والله بديت اخاف؟
فايز بفخر:لاتخافين ولا شي ..ليه ماتبين شهر عسل؟
مراام بفرح ..واااااااااو توقعته مافيه شهرر عسسل واااااااااااااااو ماني مصدقه وين بيوديني ياترى ..وتسرعت بسرعه وسئلته:ووين شهر العسل؟؟
فايز بجديه:بمزرعتي ..
مراام فتحت عيونها:شنووو شنوووووووووو ؟؟ مرزعتك؟الحين تسمي هذا شهر عسل؟
فايز:ايه وش فيهاا مزرعتي ؟ بالعكس الكل يتمنى يجي لهاا وانا ارفض حرصا على المزروعات فيها ..
مراام:الحين من الصبح قوومي قومي ولما اقوم افكر وراك شي زين بتوديني عليه اخر شي مزرعتك ؟؟وبالله وش فيها زرعتك بعد؟

فايز:الي تبين ..فيهاا نيااق وغـــنــم ..وبعدد عندي حماااام كثيرررررر وعنددي دجاااااج وعندددي"قاطعته مرام"


مرااااااام بخوووف:غنم ونياق؟

:
:


عند سديم


صحت من النووم وهي قرفانه نفسهاا تحس أنها وسخه تحس انهاا نجسه قامت واتجهت للحمااام اخذت شور طويــــــــــل
وتوضت وصلت فرضهاا

جلست ع الكنبه تتامل الغرفه والحوسه الي فيهاا قممه الفوضى الي صاار بينهم ...رجعت لها الذاكره لاحداث امسح ..وبسرعه نفضت راسها تحاول تبعد هالافكار عنهاا وقاامت ترتب بالغرفه ..
رتبت السرير والملابس المنثوره ..ودموعهاا تنزل بصمت وبألــم ..

اخذت نظارات رعد الشمسيه وحطتها بالدرج ..لفت انتباهها اوراق بالدرج ماتدري ليه سحبتها من غير لا تدري الا وهي تقرا فيهم..


لفت انتباهه صوره الشخص وقرت اسسمه

والمصدر حق الورقه انصدمــــــــــــت وماتوقعت الأ هالشي

معقولـه .......؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




:
:

انتهى الباارت




اعذروني ادري أنه قصيرر

 
 

 

عرض البوم صور فداني الكون0   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, القسم العام للروايات, الكاتبة نرجيسية, اقسام الروايات, تحميل رواية من تحت سقف الشقى, روايات, روايات مميزة, روايات مكتملة, روايات خليجية, روايات كاملة, رواية, رواية من تحت سقف الشقى, رواية من تحت سقف الشقى اخذتني كاملة, رواية من تحت سقف الشقى كاملة, قصة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t169899.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ظ…ظ† طھط­طھ ط³ظ‚ظپ ط§ظ„ط´ظ‚ظ‰ ط£ط®ط°طھظ†ظٹ This thread Refback 01-09-14 11:39 PM
Untitled document This thread Refback 15-07-14 06:49 PM
Untitled document This thread Refback 12-07-14 07:17 AM


الساعة الآن 04:10 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية