لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (3) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-11-11, 06:40 AM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 193433
المشاركات: 692
الجنس أنثى
معدل التقييم: فداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 420

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فداني الكون0 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فداني الكون0 المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 


:
:

كانت جالسه بالصاله معها عبايتهااا وتنتظرر منصورر ينززل عشان يوديها ملكه صديقتها عبيرر واختهااا ..
نورر جوالها يدق باسم "ثقيل الدم " مكالمه واردة ...كشررت من شافت اسسمه له يومين يتصل .. منين جاب رقمي أكييد من منصورره الغبي ... كررهتك يافايز بعدد ماعجلت بالعررس ووش يمديني ااسوووي وافعل .!! قداامي تتجهيزات مابعد خلصتها ومساااج وحمامااات وووهالحووسه حقت العررس ..اف اف يافايززززززز أكرررررهك أجل عررسي بعد اسبووعين ... ماصار لناا شهرين مملكين .. اووف ياربي رااسي بينفجرر من هالتفكيرر ..ومنصور مابعددد نززل تأخرت على عبوووره ...

الا وهذاا منصوور يعدل شماغه بطريقه جذابه وهو نازل من الدررج ..مر من المرايه الكبيرره عدل حافه الشمااغ وومشى للبااب ..ومراام مشت ورااه
ركبوا السيااره وهي جنبه ...
مراام متردده تساله بس لاززم تسئله وتعرف منين فايز جاب رقمهاا: الأ أقوول منصورري..
منصورر التفت لها:هلاا؟
مرااام ترتب الكلام الي بتقووله : أ آ ا انت اعطيت فايز رقمي؟
منصور ابتسم :أيــه أناا عطيته رقمكً
مرااام بسررعه عصبت:وليهً؟ ومُـن سمح لك تعطيه؟؟
منصوور: هوو طلبني رقمك يقوول بيتفاهم معك على امورر العررس واناا سئلت ابووي عادي اعطيه رقمك وابووي ماعنده أي ماانع ..
مراام بعصبيه :أهااااااا وانتواا تخططون من ورااي .!!!!!!!
منصور بمكر:هههههه تقدرين تقوولين ....الأ اقوول من هي خوويتك الي اليله بتملك؟؟
مرااام تناافخ عليه: من هي يعني عبووررره واختهااا ..وترا هنااك بيكون كل الشبااب الي بالشاليهات اكيد تعرفهم ..

منصوورر ..كاان مثبت سررعه السيااره على رقم 120 زااد سررعه السيااره ووهوو حااس ان كل الدم تجمع برااسه ويحس بصاادع مو قادرر يوقف سرررعه ولا هوو قادرر يثبت السرعه الي مشى عليها..
مراام أنتبهت له تغيررت ملاامحه بسررعه :هيييه منصوورر وش فيك بتروحناااا أنت هدي السرررعه والله خووفتني ....
ماررد عليها وهو يزيد

مراام شوي وبتصيح:منصوررررر منصوررررررر هددي السرررررعه الطررريق زحمه اااهي منصورررر"وهي تضرربه على كتفه بشويش عشاان يهددي السررعه

هداا شوووي من سررعته وهو يضررب بأيدده ع الدركسيوون
مراام ماتدرري وش فيه منصوور تغيرت ملامحه 24 ساعه: منصورر ششفييييك؟؟؟؟
منصوررر عصصب بتتزوووووووج بتتزووووووج ولا همهااااااا كلاااااااامي ولا همهااااااا
مراام مو فااهمه عليه من يقصد:منصورر من الي بتتزوج؟؟؟؟
منصورر تكلم من غير لايحس على نفسه :من من يعني عبيررررر بتتزوج

حست أنهاا اخذت ضربه على راسها من الي سمعته منصوررر.؟؟ تحب عبيرر ؟ ليه ماقلت لي ليه؟؟؟؟؟؟
منصورر يفكرر وجااء فيه بااله أنه يعالج المشكله من أطراافهاا وحرررك مسررع للعنوان الي عطته مراام

مراام خاافت يسووي شي ..وهي للحين مو مستوعبه الي قاله :منصورر وين رايح؟
منصورر يدورر بباله شي : وين يعني؟ بنرووح الملكه ولا ماتبين؟؟؟
مراام مفهيه :هاا أيه بنرووح لازم ..
منصورر يتوعد عبيرر ...هين ياعبيرر بتتزوجين ولاهمك كلاامي وتهديدي طيب طيب اذا ماروحت لك عريس الغفله وعرفت من هو ما أكوون منصورر
:
:

جااء الشيخ والكل مجتمع بالمجلس

كان الشيخ بادي باجرائات الملكه وصقرر يبتسم وجنبه راايد الي يتقطع ويمووت مليووون مررره وهو يشووف أن اخووه شوي مستانس وشووي متنكد ...أجل يااوليد بتاخذ ابتهاال تحاليلكم منااااسبه 100 أنااا بمشي لمصرر بسرررعه ماني قاادر اشوفكم تطلعون وتجون وتجيبيون أطفاال مع بعض واناا اشووف كل شي كيف بتححمل كيف ...التفت لصقرر الي يسوولف مع ادم
راايد ببرود: صقرر صقرر
صقرر قووت علااقته مع كل الشبااب وخاصه راايد من بعد طلعه الشاليهات :هلاا رايد؟؟
رايد: متى حجززت لناا ؟؟؟
صقرر: بعد بكراا الصبح بأول طيااره للقااهره ..
رايد:ترى اختي معناا؟ بتكمل الثانويه وبعدها الجامعه هنااك..
صقر:أيه قلت لي حجزت لك انت وهي مع بعض واناا ياحظي لحاالي ههههه ..
رايد ابتسم مجاامله :ههههه حلوو ... وأتصلت ع الاهــل الي بمصر خبرتهم بجيتنا؟
صقر:كل شي جاهزز على اكمل وجهه حجزوا لكم بأحسن فندق قرريب للجامعه الي بتكمل فيها الماجستيرر
رايد:حلوو ..واهم شي الثانويه حقت أختي تكون قريبه بعد..
صقر:لاتخااف كل شي جاهز ولو تبي اختك سوااق يوديهاا ويجيبهاا بعد
رايد:الحمد الله تمااام أجل...
صقر:أيووه تمااام كل شي...
:
:

أنتهت الملكه وكاان صوت الزغاريط معي المكااان والفررحه مشققه وجه عبير والتعاسه ماليه وجه ابتهاال ووليد وزوج عبيرر جرااااح مستاااانس حيل لقرربه من هالنسب الي يبيض الوجهه ولانه تزووج وحده أهله مدحوا بجمالهاا وهدوئهااا

:
:

في بيت الوزيرر

خاصه في جناح سديم ورعــد
كانت جالسه على كرسي التسريحه تنزل اكسسواراتهاا وتمسح الميك أب أنتهت منهم ..واتجهت على الحماام بعد ما أخذت ملابسهاا .أخذت شوررت وطلعت والمنشفه على راسهاا ..أتجهت للتسريحه وحطت كريمات على ايدينها ووجهاا ..وكاانت لابسه بيجاامه حمرااء حريريــــه مررره نااعمه ... فتحت ششعرهاا المبلوول على ظهرهااا وهو يغص من شااف حركتهاا البريئه ..وماتدري أنها بكل هذاا وهذاا تخليه يتقششعر زياده وتحررك في داخله اشيااء واشيااء...
اتجهت لمكاان نومهااا رفعت الغطااء الي ع الكنبه أندست تحته .. قررت شوي من الاذكاار الي تعرفهاا واول ماغمضت عيونهاا سمعته يقول:سديم..
فتحت عيونها بسررعه :هلاا؟
رعد: أجلسي بتكلم معك ,,
سديم عدلت جلستهاا وتعلقت عيونهم ببعض وهي تقوله::تكلم وش بتقول خوفتني؟
رعد ..هذي ماتدري أن بعيونها االواسعه البريئه وترومش فيها ببرأه أنها تقلب فيني ومادري وش اقوول...:الي بقوولـــه ياسديم ..أنــي فكررت شووي وقلت اني تسررعت بالعقد الي حطيته ..وو أناا بصرااحه أبي منك ...............

سديم ..ماتوقعته يقوول هالكلمه بجرأه والله مادري وش اررد عليه .! أحررجني بطلبه أحررررررررجنـــي بقووه شسووي.



:
:

بعد يومين

اقلعت الطائرره متجهه الى القاااهررره وعلى ظهرهاا ركااب .. بعضهم مستانس وبعضهم زعلاان وبعضهم يفكررر بحيااته الجديده في مصرر وبعضهم خااايف من الغربه ووووالخ


في الطائره ..
نجوود جالسه جنب رايد
لفت على اخوهاا وهي مستااانسه لسفرها لمصرر وتحقق حلمهاا الدرااسه في الخاارج :رااااااااايد واأأي اناا حييييييييييل مستانسه مااني مصدددقه تحقق حلمي تحقق وه وه يااقلبي ونااااااااااسه
راايد:ممكن تسكتين بنااام شووي رااسي يعورني من هالطياره
نجوود :تامر امررر أخووووي بسسكت وانت ناام

ابتسم لهاا وغض عيوونه يحاول ينام ..

في جهه ثانيه بالطياره

صقرر..مادرري وش الي سوويته ... لخبطتني سدديم .. رجعت فيني مشااعر كنت فاقدهاا من زماااااان ...أأه ياخووي يارعدد .. طوول عمررك تكررهني .. وهذاا اناا خليت لك كل الديررررره وراايح لمصرر ...رحت وماودعت احد لا خالتي صيته ولا ساره ولا أبراار ولاا أي أحدد...يمكن كذا يكون احسسن لي وولكم ..برريحكم مني وراااااجع بعدد كم شهرر ان شااء الله



:
:


في بيت الوزيرر


كانوا جالسين كلهم بالصاله معداا رعد

تووه جاااي وووقف البوديقارديه الي وراه وع الباب ودخل داخل
ابتسم غصب عنه يووم شااف الكل يضحك ومستااانس

ابرااار: نصووووري قووم عني ماتشووف هالكررش قداامي وعايفه نفسي قوووم يايمممه
ناصرر:شسوووي فيك انتي تهبليييييين تاخذين العقل يممممه أمووووح قرربي بس بووسه ..
ابرااار تناظرر لرعد:أخووي أشوى جيت تكفى تكفى فكني منه ..
رعد بمزح: خلاص بناادي للي واقفين عند البااب يشيلوونه شررايك؟
ابراار:تسووي فيني خيرر خذوووووه عني
والكل يضحك..
ناصرر:خلاص خلااص بقووم الا اليواقفين ع الباااب والله يخوفووون ياايممه كل واحد أكبرر من الثاني ..
الكل:هههههههههههههه
رعد جلس بهدوء وهو يرتب للكلام الي بيقووله وهو عارف أنه بيزعل البعض من البي بيقووله بس لاززم يقوول: أحم أحم أسمعووني كلكم ..
الكل انتبه له كأنه خايفه من الي بيقووله لايأثررر على احد ..: أ أ صقرر.
سديم بطلت عيونهاا على كبرهم بتوف وتسمع الي بيقوله عن صقرر ..هو مختفي مايندراا ووينه
رعد بهدوء:صقرر رجع لمصررر ويمكن يطوول هناااك ..
الخاله مسكت صدرهاأ: ياويلي عليك ياولدي ياصقرررر وليه راااااااااااح ليه ولا حتى سلم علينااا قبل لايمشي أأه ياحسرررتي علييييييييييييه ..
ابراار: لييييه مشى ليه ؟؟؟؟؟؟؟؟ كذا فجئه ولا خبرناا
سااره توهاا جايه وتسمع الي قاله رعد:ومتى صااااااااار هالشي متى؟؟؟؟
رعد: اليووم الصبح ..
ابرااار لاحوووول لله ..الله يهديه ..
سااره:طيب ليه رااح؟
رعد:بيكمل الدكتوراااه هناااك هو وصديقه "ويناظر لسديم" سديم بنت عمك نجود واخوهاا رايد راحوا معهم...
سديم بهدوء:كنت عارفه أن نجود ورايد بيروحون بس ماتوقعت صقرر معهم..
بطل رعد عيووونه على كلامهااا ...ماتوقعتي صقر معهم اجل ها؟
ناظر لهاا بحده وقال:سديم قوومي معي ..
قامت معه وهي ماتدري وش بيقووول
مسكهاا بعيد عنهم
سندهاا ع الجداار قررب منهاااا وقااااااااال : ماتوقعتي صقرر معهم؟؟ اشتقتي له ههه
سديم ..هذا مجنوون رسمي اكيييد اووف:رعدد بعدد عني ..مو كل كلمه اقولها تسوي منهااا سالفه ..
رعد يهدي نفسسه : طيب ...بس هااا وش قلتي على موضوعناا مواافقه ؟؟؟؟؟؟


:
:

أنتهى





أعذرووني جدا كنت ناويه اكتب اكثرر بسس تعبت والله



يلاا ابي توقعاتكم

لكل شخصيه بلرواايه

 
 

 

عرض البوم صور فداني الكون0   رد مع اقتباس
قديم 13-11-11, 06:45 AM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 193433
المشاركات: 692
الجنس أنثى
معدل التقييم: فداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 420

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فداني الكون0 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فداني الكون0 المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 

بسم الله الرحمن الرحيم

لا اله الا الله وحده لاشريك له

:
:
:

((ملاحظه لكل الي يبون يكتبوون رواياات او الي يفكروون يكتبون أرجووكم لما تكتبون روايه انتبهوااا للأحدااث أنسجوا افكار واحداث معقولــه ماتدروون يمكن يصير لكم بأشياء بالروايه الي تكتبونها ...صارر لووحده أعرفهاا نفس ماصار لوحده من ابطاال روايتي ..ماراح اقوولكم من هي الا ماخلص الروايــــــه أقولكم مين بس شي حلوو ^_^ وانا استغربت من التشابهه الي صاار كله صدفه ×صدفه ورربـــي ...))

عذرا ع الاطالـــــه









الـــــبـــاارت الـــخامس عشـــــــــ15ــر


:

قرأه ممتعه للجميع


أرقى التحايااا:نـررجسـيھے

\
\
\




رعد ..هذي ماتدري أن بعيونها االواسعه البريئه وترومش فيها ببرأه أنها تقلب فيني ومادري وش اقوول...:الي بقوولـــه ياسديم ..أنــي فكررت شووي وقلت اني تسررعت بالعقد الي حطيته ..وو أناا بصرااحه أبي منك : توافقين على الي بطلبه منك وصدقيني بعطيك الي تبين بسس وافقي على الي ابيه

بلعت ريقي بصعووبه . من قال لي بواافق على الي تبينه..... ياترى ليه؟ هو أكيد بيطلب مني شي مستحيل عضيت على شفايفي أفرغ توتري فيهم :وش تبي؟؟

رعد وهو يناظر يمين يسار وهوو xxxxx ومايدري بنتيجه الكلام الي بيقوله ومتوترر بعد من رده فعلها :
سديييم . ا أنااا بصرااحه ...أبي ولـــد..
سديم مافهمت عليه وش يقصد لانه ماوضح لها وش يبي اساااساا:؟؟؟نعم؟؟
رعد مل من المقدمااات وقاال لاامه مرره وحده: أسمعي سديم.. أناا أي ولــد يحممل أسسمي ..يعني نتي أفهمي من نفسك ,,أبي منك ولد وطبعاا ,,أنتي حاطه شرط بالعقد اني ماقرب لك ..بس أنا ابي ولــد ...وياليت تفكررين وأبي برضااك هالشي .هو بس ولـد ..أذاا تطلقنا يصير معي الولــد وطبعا بعطيك فلوووس كل شهر مبلغ أنتي تحددينه لو مليون مليونين ثلاث الي تبين بسس وافقي على هالطلب ..لان أناا أبي ولد يحمل اسمي ويصير حلالـي لـه اذا كبررت والواحد مايظمن عمرره ..هاا وش قلتي؟

سديم ..ماتوقعته يقوول هالكلمه بجرأه والله مادري وش اررد عليه .! أحررجني بطلبه أحررررررررجنـــي بقووه شسووي... لكن لحظظه ..وش قصدده بكلاامه.؟ يعني يبيني بسس ولادهـ لـه؟ أجيب لها لولد وبعدها توكلي يابنت؟ يعني اذا حملت يمكن بعدر شهر بقعد عنده لزوم 9 شهورر؟ وبعدهاا رووحي وخوذوي ورقه طلاقك..بس أنا لازم مااجاوبه الا لما افكرر :عطيني وقت افكرر...


:
:


بعد مارجعت لذاكرتها ورى وتذكرت كلامه صحاهاا صووته وهو يقول: هيييه انتي اناا اسئلك

سديم ..سويت نفسي مو سامعه وش كان يقول:هاااا وش كنت تبي؟؟
رعد يهدي نفسسه : طيب ... كنت أقول وش قلتي على موضوعناا مواافقه ؟؟؟؟؟؟


بلعت ريقي الي حسيته كانه سم مو قادره ابلعه مدري وش اقووله أيييد مستحييل مستحيييييييل ..واناا ماتخيل نفسسي مع رعد بــ................ استغفر الله ياربي انا وش اقوول .. بس الملائكه بتلعني لما اصبح اذا رفضت ..بس اهوو مايبيني من البدايه واهو الي حط العقد ولو متصرف معي عدل بليله زواجنااا كااان قلت يكن اتقبله ...وأكييد راح ارفض مابي منه عيااال هو وجهه هلخاايس ..."ناظرت لتفاصيل وجهه ..بصراحه ماقدر اكذب على نفسي مو خايس اناا الخايسه الي ماعرف اتصرف ... كاان رعد واقف ومنحني راسه لهاا ومتكي ايده ع الجدار الي هي بعد متكيه عليه تحاول تبعد عن رعد القريب لهاا .. شكله جذااب بوقفته وكيف يرفع حوااجبه ويناظرني بتفحص ..حاولت احط عيني بعيني ..لأجل اشوف واقرأ نظرات عيونه وش ممكن يسووي فيني ياترى ..رفعت عيوني وان مغمضتهم وافتحهم بشويش ...واول مافتحتهم الا وجهه لاصق فيني حيييل سكررت عيووني بسررعه ..خوفتني نظرااته وخفت يسووي فيني شي ..وشدت اعصابي لما سمعته يقوول: هاا وش ققلتي ؟؟ للمره الالف اسئلك جاوبيني اخلصي؟؟؟موافقه؟؟
جمعت أعصابي المتوتره وحاولت أهديها بتأني أكييد مارااح اوافق وهو قال مابي شي غصب عنك وانا معي العقد ههه أقدر أوري العقد لمحاامي اذا حاول رعد يغصبني على شي مابيه وهو الي حط هالحواجز بيننا .....تنفست بصعووبه منه وهوو لاصق فيني ... جيت بدفه ببعده عني واواجهه بدال ماهو حاشرني على هالجداار ويكلمني على راحته .فتحت عيونه ودفته بهجميه وعربجيه ..الأا وضرب راسها راااسه وهي تحاول تدفه لكنه بعد عنها وهو يمسك راسه بألـم :أأي يالغبيه وش هالرااس الي لك شووي وتجرحين راسي وهذا وانا عندي مؤتمرر بعد يومين ..صدق أنك غبيه ومارااح تتعلمين الذوق طوول عمرررك..
سديم صووت عالي :قوول عني الي بتقووله لكن اسسمع يارعدد يالي انت بالاسم زووجي...
رعد ناظرر يمين يساار ..هذي مجنووونه تبي تسمع الكل كلامهااا .."مسكها من ايدهاا وسحبها لفوق بغرفتهم" اووول مادخل نفضت ايدها عنه بقررف وهي تتخصر وتجهز كلامهااا القووي له وكانهاا بحررب :هي كلمتين بقووولهم...أناا مااني مواااااااافقه على طلبك السخييف . مو لهدرجه انا رخصيه عندك لتطلب مني هالشي البااايخ ..تبي أولاد اجل ههه؟؟ هذا اذا مالك اولاااد من قبل اله يعلم وش مخبي ... وثاانيااا ات الي حطيت هالعقد بيننااا وتركت قطعه ورقـــه تفصل بيننا من البداايـــه وانت واناا وافقنا على العقد لأن الكل عاجبته الشروط الي حطها الثاني.. ... وكلمتك لي يوم قلت لك مابي تلمسني ..وانت وش قلت؟؟ طبعا مايحتاج اذكرررك..واخرر شي أناا موو جاريه لك ولا ولاادة تحطني اجيب لك ولد وبعدها تطلقني .. اسمعني ياا صقرر.. "مانتبهت انهاا قالت صقر ومكمله كلامها ورعد بداخله حمم بركانيه" ترى مر على زواجناا شهريـــــــــن اذا ماعندك علم وبااقي على طلاقناااا6 شهورر جهز ورقة طلااقــي منك . وساعتها بندبر للناس أي حجه لطلاقناا اوكي؟
رعد .. كاان يحااول يكتم غيضه منهااا وقهررره قررب منهاا وهوو مشبك ايدينه ببعضهم وبشكل جذااب منه وواضح عليه التعب والهموم والمشاااكل والمااضي الاليم الي يطاارده والي قداااامــه ماحااولت تفهمه ولا تقدرر تعبه والضغط عليه : طيب الي تامرريــن عليه .حس أنه مخنووق من كلااامهااا هي صادقه بكل كلمه قالتهاااا ...اناااااااا الي حطيت هالحواجز بيننا في البدايــه ....لكن مفروض ماتواجهني كذا .. أاخ ياسددييييييم اجل انتي بتهزيني؟؟ اناا رعد من حاول يلعب علي بصفقه ماقدر من حاول يوقعني ماقدر من حاووول يذلني ماقدرر ..انتي يابنت الفقرر تقدرين علي؟؟ مستحييل. ..الجااي أكثرر صدقيني .. رااح وتركهاا وهي معصبه منه ومن كلاامه لها :قال أيش يبي ولـــد؟؟ ههه ماتخيل عندي اولاد منك ووووووواي مستحييل ماحبه هالانسااااااااان

:
:
:


في بيت ابو منصورر

كان جالس بالصاله ويكلم: ...أيووه .اهاا اسممه جراااح؟ ووين بيته؟ وقلت لي عمرره 25 طيب تمااااام ... ساكن بالـــــــ.... صح؟ ايووه حلوو ..الله يعافيك مشكور ماقصرت...لالا خلاص انت جبت لي كل المعلومات الي ابيها ماقصررت ..سلاام

سكرر من الي كلمه وهو يناظر للورقه الي بأيده وفيها هالمعلومااات الثممينه بالنسبه لـه ..ابتسم بمكرر وهو يخطط للخطووه الاخيــــــــررهــ ..ههه ياخسااره ياعبيرر لو رافضه هالي اسمه جراااح وماخذتني ..أجل انااا منصصورر .اس بافضل جامعاات اوروباا وابووي من ال....... وعندي من الحلال وشبعاان من خير الله ترفضني عشان واحد يشتغل جندي؟؟ راتبه أقل من مصروفــي بالاسبووع هين ان ماربيتك مااكون منصورر اصبرري بس ياعبير اصبررري..


((ملاحظة: للأسف يوجـد في مجتمعنا فئه من الناااس الحقد والحسد والــحب الاعمى معمي قلوبهم وعيونهم عما يفعلوون .. أفهموا المحتوى الي بوصله لكم...تحياتي))


طلع من البيت بعد ما اخذ مفتااح سيارتـه الاخـر موديل ..ومو عاجبته يفكر يغيرهاا ويجيب الي تصنع في مصنع السيارت الان ...

(( صدق أبن أدم طمااااع ))

مشى بغرور وفتح سيارته بالكنتروول الي بأيده وهو يتباهاااا ويمر عند الاحيااء الفقيره يتباها بالي عنده من خــيرر ..ولا همه مشاعر الاخرين الي تنجرح وتتالم بما ليس لديهم مثله ولا حتى عندهم اقل منه ...


مشى الى ان وصل لمقرر وضيفه جراااح زوج عبير المستقبلي...كان واقف ينتظرر خرووحه ..بعد ماعرف نوع سيارته ولونهاا ..وهو يضحك على شكل هالسياره المنتفه .. وقعد يحلف يمشي ولا يركب هالسياااره ..مع انها من نوع جديد و ...لايعجبه الأ الاخـر موديل وعلى طراز السنه الجديدهـ
طلع جرااح المتواضع من دوامه وهو يبتسم ولابــس البدله العسكريـه ورغم هالتعب بالدوام يبتسم وبعض الناس تحت المكيف وتجيه الفلوس لعنده ونفسه براس خشمه

؟؟. سبحااانك ربـي .؟؟
مشى ورااا جراااح بسياارته بدون مايحس فيه ...
وطلع جواله وكتب رساله لعبير عد ماصررق رقمها بالقوه من جوال مراام لم تجاهلهاا يوم راحت تاخذ شور وأخذ رقم عبيرر ....

دز لهاا مسج كاتب فيه " لو تصيرين ارملة وانتي مابعد اعرستي وش موقفك؟"

عند عبيرر ...
كانت جالسة بالصالــه مع بنت عمها شوق واسيل وابتهال وغــلا .......وخالد طالع يصلي العصر بالمسجد مع عمة "طبعا هم سكنوا ببيت عمهم برغبه من عمهم ..."

فتحت المسج وهو تسوولف وتضحك واول ماطاحت عيوننها ع الجوال غصت النعنااع الي تشربه ..

ام رايد:بسسم الله عليك شفيك يابنتي؟
عبير وهي تمسح النعناع الي طاح على ملابسها بالمنديل:ولا شي عمتي بسس حسيت بنغزه ببطني ههه تعرفين هالالم شي عادي.
ام رايد:ووي وي خوفتيني عليك ياعبير ..
عبير:لاتخافين عمتي ..."ووقفت" اناا بروح ارتاااح بالغرفه داخل وانام لي ساعه يمكن يخف الالم ..
أم رايد: تبني اسوي لك أعشااب ترتاحين عليها؟
عبير:لالا ياعمتي ماله داعي تتعبين نفسك ...أنام لي ساعه واذا صحيت ان شاء الله احسسن ..لاتشيلين هم يالغاليه ..يلا بروح انا فوق.
أم رايد:بالي يحفظك يابنتي ..
طلعت فووق وهي تناظرر لأركاان الغررفه بخووف وحااسه أنهااا محتااجه لشخص تساله وش تسووي بهالحظه وتستشير الي افهم منهاا بالحياااه الي هو سدي ..أأه ياختي ووينك وووووينك لو أنتي هنا كان طالعتي للرساله وشاورتي علي وش اسووي ..
جلست ع السريرر ناظرت لجوالهااا بخووف ماسكته وخايفه من الي ارسل هالرسااله مع انهاا حااسه وشااكه بشخص مافي غيرره بيدمرر حيااتي ...
فتحت الجوال وراحت للرسائل وكتبت له رساله وقالت له فيهاا"من انت؟؟" هي تعررف مين لكن تبي تتأكد من احسااسهاا ...ياخووفي منصورر ليسووي شي بجرااح والله والله لا أوديه بستين داااااهيه هالحقيرر ...

:
:
وهوو يسووق ويناظر للي قدامه كانه حشره يسوق بهدوء بسيارته المتواضعه ..
فتح الرساله الي جته منهاا هو متلهف بيشوف ردهااا...
ضحك بقووه من الرساله :هههههههههه تستهبل هذي معقوله ماعرفتني دز لها مسج بسرعه وكتب فيه"أناا منصورر... وزوجك الي بيكون بالمستقبل لا يمكن ماتتزوجيه بعد؟ههههه بسيارته قدااامي شرايك لو؟؟؟ "
فتحت الرساله بسرررعه وقرت المحتوى حسست بصدمه من الي شافته :لالالا هذا مجنووووون أجل وش بيسووي بجراااح لالالا الأا جراااح والله طيب والولد شااريني ..منصورر ياحقيررر اكرررررررررهك.......اررسلت له رساله كاتبه فيها"والله والي خلقني وخلق هالكووون ..لو تسووي شي بجرااح أنك بتندم طووول عمررك"

فتح رسالتهاا وضحك كأنه يقرأ نكته ...سكرر جواله ورماه ع الكرسي الي جنبه ..ودعس للسياره بانزين ليزيد السرعه ...ومشى صووب سياره جرااح وصاار جنبه ...

ناظرر جراح لمنصور الي يناظر له بعد وابتسم له ...وبعد جراح سيارته عن سياره منصورر..
منصورر:ههه هذا بس مبتسم عماا بعينه ..."ودعس باقوى ماعنده وصاار جنب سياره جراااح وبدا يحتك فيها كانه بيطلعه عن برا الطريــق وبيرمي فيه براا ومتقصد يسوي حادث بينهم..
استغررب جراااح وتصررف بنفس الوقــت وبعدد عن منصورر..

منصور حس بالسياره انها بدت تخف سرعتهاا ...ناظرر لمؤشر البنزين وعرف أنها فاضيه تحتاج بانزين ...أنسسحب بسسياارته ....لكن بعدد ايش؟

بعدد مااا أحتك بسياره جرااااح وبززحمه الطريــق والعالــم ..جرااح ماقدرر يسيطر ع السيااره ومنصورر لصقه على الرصيف خااصه أن فراامل سيارته لايعتمد عليهاا ..
شااف المووت قداامه ولا يقدر يسووي شي حاووول يصررخ على أح يساعده السياره خررجت عن طوررره ..
ناظرر يمين يسار بعيونه الناعسه وكانه يودع ..
منصورر.. يدعس لسسياارته وسيارته مامشت تحتاج للبانزين ..وسياارته صارت تمشي شوي شوي لأنقطاع البانزين عنهااا .....جااء بينسحب من عند جراااح ..لكن من شاف سياره جراح فقدت توازنهااا وكأن صاار شي عكس الي يبيه ... وقفت سياره منصور عن الحركه تمااامااا ووهو يناظ لجراااح داخــل سيارتــه ماقد يمسك الفرامــل ودخلت سيارته بشاحنه محمله بالبضائــع من ضخامه الشاحنه بالكااد تنشاف سياره جراح الصغيررهـ ...

منصوررر... حسيت كاني بفيلم اكشن .. أنا مكاان قصدي أذحه بس تهدديددد تهديدد لعبير عشان تندم انها تركتني ..والرجال ماله ذنب أناا بس بخوفه شيات واوح عنه بس سيارتي وقفت غصب عني ... ....عبيرر بتحقد علي وبتكررهني ليه اناا سووووويت كذااا لييييييييييييه ...ماحس بنفسه الا وهو يركــض للحاددث القووي والمؤلــم

تكسرت سياره جراااح وأختلطت بالشاحنه ..



وجراااااااح ؟؟




حاوول منصورر يدخل بين العالم الي سرعان ماتجمعت يحاولون ينقذوونهم لكن ماقدر والرجال يبعدونه لخطوره الحادث ولحدد يقدر يقرب منه

أنهاااااااار منصورر ع الارض يبكي ويتحسف على الي سوااااه لكن فاااااات الأوان على الندم ورااح ا لوقت ليصحح خطئه


:
:
:
:


في بيت أبو رايد

شووق: اسيل ابتهاال شرايكم نرووح لبتوول هي تقوول تعالو عندي وومن جينا من الشاليهات وهي تعزمناا..
اسيل:والله ودي اووح لهااا أحس فله عندها ششرايكم؟؟
أم رايد:ووين ووين تخطططون وانا اخر من يعلم وبأذن مين بتروحون هااا؟
شوق :يماااااااااه حبيبتي تكفين خلينا نروح لبتول أنتي عرفتي أهلهااا نااس طيبين ويعرفون الاصوول خلينا نرووح تكفيين..
ابتهاال:أييه عمتي تكفيييين خليناا نروح لهااا والله بننبسط تكفين.

ام رايد تناظر لأابتهال الي انبسطت من الطلعه وودهاا تروح بعد ماكانت متضايقه من خطبتها لولــيد ..وأم رايد لاحظت هالشي: أممم طيب روحواا بس بشرررط؟
شوق:أشرررطي ياست الكل انتي .
أم رايد: أنوا وليد يوصلكم ؟ مافي السايق وغير كذا ماعندي.
اسيل:أوووك خالتي لعيوونك ..يلا بنااات قوموا نلبس ونرووح لبتوول بسررررررررررعه
قامواا يلبسووون وهم طايررين من الفرررحه ...أيه اكييد شي فيه جمعه وبناات

أووم الونااسه
:
:




أول ماهبطت الطائره في مطار القاهرهـ الدولــي

رايد يصحي نجوود الي ناامت: هيييه نجوووووود قوومي بنت ...الله يفشلهاا من بنت فشلتني عند الولد ..هييييه نجوود قوومي.
فتحت عيونها وتناظر يمين يار الكل نزل معدا هي ورايد الي يصحيها وشـخص واقف بعيد ويبتسم عليهم ..
اسستحت ووقااامــت : اسسفه غطيت بالنووم ..

ياختي ياحبيبتي لاتنامين مرااا ثانيه بمكاااان عااام فهمتي؟ ويلا امشي وراي..
استحت ونزلت راسهااا ومشت وراا رايد ...
وهي تمشي وراا رايد وتعدل نقابها بدوون مرايه ...وصاار ششكله يضحك..
لف عليها منصور بيسئلها عن جوازات السفر عشان يختمونهم .. طاحت عيونه على نقابهاا حاجبهاا طالع ربعه وخششمها شوي ويطلع ناظرر لها وهو رافع حاجبه وقعدد يضحك:ههههههههههههههههههه ههههههههههه ..الله يفشلك تعاالي "وسحبها من ايدهااا"

صقرر.:ههههههههههه شكلهاا هالبنت برأأأأأه هههههههههوعلى نياتهاا مسكين يا رايــد ..

>والله انت المسكين بتطيح فيهااا طييييييح <

رايد وهو يضحك:ههههههه الله يفشلك بسس الناس كلها تطالع "وهو يسحب النقاب تحت يمين لين ماظبطه لهاا "ايووه كذا احسن من شووي ,,وين الجوازات؟
نجوود:اسسفه ياخووي ماقصدي اضايقك معي..
رايد:لا ماعليك بس وين الجوازات؟
وهي تدور بشنطتها :هذولاا هم خذ..
أخذ1هم منهاا ورااح يخختمهم ورجع بسررعه هو وصصقرر ..

وكاان يسولفون ويضحكوون ..ناظرت للي مع اخوهاا وهي تقول بنفسهاا : أيييه اشوفهم جو من ختم الجوازت والتفتيش بسررعه ههه هذاا اخو الوزيرر ..أبووووووك يالوااسطه ..ياحظ الي بتاخذه لو تبي تدرس باحسن جامعه تدرررس لو نسبتهااا نسبه متوسط .. <<شوفوا تفكيرها بس بالدراسـه هههه>>
رايد وهو يبتسم لنجوود:شكلك تعباانه ...وهو يناظر لصقر: ترى تعبناا ياصقورر ووين الفندق نبي نرتاااح؟ههههه
صقر بابتسامه جذاابـــه على طرف :أبشررر كم رايد عندناااا؟ تامر امرر وحجزناا بأحسن فندق بالقاهره
رايد: يلاا وووينه بنااااام حددي تعبااان من هالطياره وربي راسي عورنــي ..
صقر وهو يناظر للسكرتي الي جايه يبشره بووصول السياره الي بتاخذهم للفندق...:تماام السياره وصلت تفضلوااا...
مشى صقرر ووراه رايد ووراهم نجود تاركينها وا المسكينه ..
ركبوا السياره واتجهت فيهم للفندق ..نزلوا لهم اغراضهم ودخلوا الجناااح ..
صقرر :الحين بتسكنون بالفندق فتره زي ماتفقناا اوك رايد؟
رايد:أووكي والله ماقصرت ياصقرر..صدق انك صــقـرر وشهم وين بلقى أحسن من هالفندق ..
صقر:ولوو ..أنت واختك اخوان وعزيزيــن علي ..يلا انا بروح للبيت وانـتم خذواا راحتكم...
رايد:أوك ..
أول ماطلع صقر رمت نجوود نقابهاا وعبايتهاا :اووووووف يازين الرااحه ..
رايد وهو يتجهه لدوره المياه يتوضى عشان يصلي :يمكن يرجع الرجال ادخلي داخل مو منبطحه بالكنبه الي قدام الباااب على طوول..
نجوود مغمضه عيونهاا :ماظن يجي خلني ارتااااااااااااح كراسي الطياره تكسرر الظهرر ..



:


يتـــــــــــــــــــــــبـــع

 
 

 

عرض البوم صور فداني الكون0   رد مع اقتباس
قديم 13-11-11, 06:50 AM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 193433
المشاركات: 692
الجنس أنثى
معدل التقييم: فداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 420

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فداني الكون0 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فداني الكون0 المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 


تأأأأأأبــــــع



صقرر وهو يمشي بممرات الاجنحه الفندقيه ...يووه نسيت اقوولــه متى ينزلون ع العشى والفطور تحت بالبوفيه ....رجع على طوول وفتح البااب لأنه ماا امداهم يقفلونه

اول ما فتحه جااء وجهه بوجههااا لكنها كانت مغمضه عيونهاا كانهاا نايمه ....
استحى من فعله وهو يناظرر لهااا ..رجع على طوول وسكر الباااب وهو متوترر :ياسااترر معقوله هذي أخته ..وشفيهاا نايمه بهالمكاان ..
غص وهوو يبلع ريقه بصعوبــه ومفهي من الي شاافه ..كانت منسدحه ع الكنبه ولابسه ملابس السفر بنطلون قماشه بارد وبلوزا بدوون أكماااام ورافعه شعرها بشباصه وطول الوقت وهو بالطرحه ويوم فكته انعفس طلعهاا بشكل حلوو وبريءء..

قال بنفسه ..يالله فيهاا شبهه وملامح مخطوفه من سديم ...أيه بنااات عم شي طبيعي بينهم شبه لو خفيف..
استطرد الافكاار من باله وخااص سديم بيطلعهاااااا من بااله هو جااء مصر لاجل ينساهاااا


وهو نازل بصاله الفندق الكبيرره واجهه سكرتيره الي بمصر :االحمد الله ع السلاامـه دكتوؤؤر صقر.
صقر:الله يسسلمك ..
السكرتير: دكتورر فيه مشكله صغيرره .
صقر:شنو؟؟
السكرتير:زوجتك جنااات عرف انك جيت مصرر.
صقر ووقف يناظر له نظرات موحشه:كييييييييييف عررفت واناا توني واصل كييييف؟؟؟
السكرتير:ماني عارف يادكتورر بسس عرفت ..وعايزه تطالب بحقهااا منك بالمحكمه ..
صقرر توتر ويبي يريح رسه من مشاكل وكل قال قيل:طيب بسررعه جهزز لــي اوراق طلاقها عشان اوقعهم وارميهم بوجههاا بسرررعه رووح.
السكرتير:من عنيا يادكتورر..وراااح

زفرر بضيق ومشى من قدام الرسبشن والكل يحيه ويسلم عليه
ركب سيارته ومشى فيه السايق لبيته ليريح فيه ..
:
:
:


بعد ماصلى طلع بياخذ له ملابس عشان الشورر..
ناظر لأخته لقاها لسه نايمه قررب منهاا ودفها من كتفها:هيييه نجوودووه قووووومتي بالدبه قوومي بدلي وناامي داخل..
نجووم:هممم.
رايد:قوومي ياختي شفيك..

نجود..قامت وهي تحك عيونهاا....
أخذت لها ملابس وبدلت وجت بتدخل الغرفه تناام
ووقفت تسئل رايد: الأا اقوول رايد خويك هذا وش قصده نقعد فترره مؤقته؟؟؟
رايد: اذا صحيت اقولك الحين نااامي ..
نجوود:لحوول ماابي مابيي قوولي الحين وشو؟؟؟
رايد:أختي واعرفك عنيدده ...القصه انو الرجال أقترح علي نسكن معه ببيته .بيت كبير وعريض عايش فيه لحااله ويقول بدال مانتوا بالفندق اسكنوا عندي وجابناا هناا بس عشان افهمك الموضووع .. وقال اذا على اختك بنجهز لها جناح صغير تخذين راحتك فيه ...
نجود بطلت عيونهاا على كبرهم:نعم نعم؟؟؟؟؟ نسكن معه .....لالالالالالالا مستحيييل مقدر اخذ راحتي...
رايد:افهمي يالخبله ..الصبح كلنا بالدواماات واول ماتجين اطلعي جناحك بدلي وخوذي شور وبعدها يجيك اكلك لعندك .. وتتغدين وتنامين شوي وتصحين تذاكرين وتحلين دروسك ترى دراسه هان صعبه شدي حيلك مو تفشلينناا ..ووش تبين احسن من هالعيشه هااا؟
نجود:أمممم نسسكن معه شووي قوويه صح؟؟لو يدري أبووي؟
رايد:واذا درا عااااااااادي لاتصيرين غبيه أنتي منين تفكررين؟؟؟هاااااا :@
نجود تحك راسهااا:أووف طيب لاتصرررخ علي برووح انام احسسن لي

رايد:واحسن لي بعد هههههه
:
:
:
:


بعد ماتجهزوااا
شغل وليد السياره عشان يوصلهم
ابتهاال:تكفيييييين شوووق انتي اركبي قدااام والله اسستحي منه تكفييين
شوق وهي تعدل طرحتها بالمرايه: نوو نوو صاار زوجك عاااااادي مافيهاا شي..
ابتهال:تكفيييييييين ارحميني والله اسستحي تكفييييييين أهي أكررهك شوووق اهي ياربي
شووق:بعدين بتبوسين ايدي لاني بظبط لكم ..طسي قداام الولد تنقع بالشمس يستنانااا ...يلاا اسيل غلاا معااي ..
مشوا وركبوا ورا وتركوا الي قدام لابتهاال
وهي مسستحيه فتحت البااب من كبر البااب كان شوي ويلصق بخشتهاااا ركبت وسكررت الباااب ولصقت فيه لصصق...ووليد ماثرر فيه ابد قربها جنبه حس كانه ششوق ولا نجود الي جنبه مو زووجته الي تمنى طوول عمره يتزوجهاا ..لكن لظروف كانت صعبه شوي ..اول شي خطبهاا أخوه بعدين له خس بالمذله وان كرامته بالارررض
حررك بالسيااره وطول الطريق هدوء لين وصلوا بيت بتوول ..
نزلوا ودخلوا عند بتول الي مستنيتهم ومجهززه كل شي..سلمواا عليهاا.... وغلا راحت مع رند يلعبون لحالهم ..

بتوول:ياهلااااا وغلااااااااا توو مانور البييييييييت شخباركم طمنووني ووش مسوووين؟؟؟؟؟؟
شووق:والله حناا بخيرر بخيررر بس انتي كيفك؟
بتوول:والله بخير دامكم بخيرر وووه وحشتوني كلكم نفسي نتجمع زي قبل تذكرون ايام الشاليه؟ههههههههههه

اسيل:أكيييد نذكرهاا هههههههههه ..
ابتهال:ههههههه ولوو معقول ننسى ..
بتول:اااه لو نتجمع زي زيك المرره ..
اسيل:ماظن الحين الكل مشغوول.. نجود سافرت تمل الدراسه برا مع اخووي,,, تعرفونها اختي دافورر هههههههه ومراام تجهزز لعرسهااا مسسكينه ..واشغاال الله يعين ..
بتول:أييه على طاري عررس مراام لازم نكشخ ونصير احلاااا شي... وعندي لكم شي يجننن
ابتهاال:وشوووووو نورينااا يا ام الافكار الخطيرره ..
بتول :أحم احم "وترفع البرموداا"شوفوااا رجليني شوفواااااا
شوق صرخت :أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأ لالاااا مستحييييييييل بيض مرررره شلووون؟؟
بتوول:أنا اقولكم شلوون هذي خلطه منزلتها وحده بالمنتدى وتعرفون أناا حقل تجارب اجررب بنفسي كل شي ..وسوويت هالخلطه أتعب أتععععععب وانا اقوول رهيبه تجنن من اول مره بتلاحظون الفررق.
اسيل تلمس: وااو رجلك ناعمه وبيضانه تكفيين ابي الخلطه ..
بتوول:لاتخافون مزهبه لكم شووي من الخلطه ..حطوا منهااااا كلكم الحين ترى مدتها 10 دقايق

جاستهاا وحطوا كلهم على رجلينهم ..
بتوول: بناااااات الحين بتشووفوون الفرق وتدعوون لـــــي ..بسس عندي صابونه تبين الفرق أكثرر توني شاريتهاا ..
ششووق:ووووووي وينها هاتيهاا بحط منها بسررعه لازم نطلع الاحلى والاجممل بعرررس مرااام يمكن أنخطب مني مناااك ماتدرين وينهاا؟؟؟
بتول:بغرفتي تعالو بغرفتي .. بس أمشوى شوي شوي عشان مايجي من الخلطه ع السجاد تذبححني أمي..
ابتهال:ولاااااا يهممك بس وين الصابونه وكل شي عندك طلعيه ..
شوق:ايه اعطي ابتهاال تراها خبله ماتعرف ووراها عررس بعدد ..
بتول:هههههههه تعالوو..
الا اسيل رفضت ترووح معهم عشان ماتخررب الخلطه وتنحااس على ملابسها والسجااد
جلست واتكت ع المركى وهي رافعه البرمودا عشان الخلطه بس ع السيقان تبي وحاطه شووي منها على ايدينهاا ..
خذت راحتهاا بالكااااااامل وظنت مافي أحد بالبيت ....

:
:
تووه جاي بياخذ حاجه ويطلع لخوي ويروح معه الي يستناه ع البااب بسيارته ..
وهو يناادي على بتول عشان يسئلها عن البي يبيه .. ومالقاهاااا سمع هدووء بالمجلس دخل وهو يناظر لاركان المجلس...
مانتبهت له ولدخوولــه وهي منسجمه بالخلطه تزين هنا وتمسح هنا وتحط هنااك
ناظرر لها وهو يبتسم:هههه هذا انتوا يالبناات مايهمكم الا تتدعكون بنفسكم وتتزينون ماااااالت بسس عليكم ولا وحده عندهااا أهتماام ومسؤليه :هيييه بتووول ووين الشنطه ال،.........

رفعت راسهاا ناظررت له مفهيه ماتدرري تنحاااش تتغطى بس وين العباااااايه والطرحه بالمجلس الثااني أأخ منك يابتووول من هذاااا بعدد ,,

اول ماطاحت عيني بعينها وشفت ملامح وجههاا جت برااسي صورره البنت الـي



الــــي أرسلت صورتها بالغلط

سمع صووت بتوول جايه طلع بسرررعه وهو ياخذ نفسس

بتوول وهي تمشي ومعها ابتهال وشووق وقفتهم بعيد وراحت لأخوهاا:نعم ادم وش بغيت؟
ادم كانه مايدري: عندك أحد؟
بتول:ايه صديقااتي وش تبي بسرعه البنات استحوا؟؟
ادم: هاا ..مم ايه ابي شنطتي ال....وينها؟؟؟؟؟؟

بتول :شفهاا بالغرفه الي جنب غرفتك الخدامه حطتهاا ..يلاا رووح ...

أدم :طيب طييب ..."وهوو يفكرر ووين شايف هالبنت ...معقوله تكون هــي الي اررسلت صورتهاا "والله يمكن؟؟ بسس لازم اتأكدد بنفسسي..


:
:

في بيت الوزيــــــــــــر

كانوا ابراار وساره وسديم بالمطبخ ...


سديم: لايغرركم صحيح شكلي دلوعه والي يشوفني يقول هذي ماعندها ساالفه بس بالطبخ وخاصه الحلويات أعررف كثيررر.. والحين بسوي لكم بوبسه بالجلكسي تاكلون اصبيعكم وراهاا ..ب وحده منكم بتسوي القهوه التركيه وش قلتوا؟؟؟
ابراار:أناا اظبط لكم القهووه دايم بالمدرسه لما يجي علي دور القهوه انا اسويها ماخلي الخدامه تسويها ..
سديم:برافوا علييك من زين شغل الخدامات يجيب المررض ..والله اذا ماكنت انا الي مسويه الشاي والقهوه بأيدي واتقهوى وانا متطمنه مارتااااح ..
سااره:صدقتي وربي تدرين العااام طردناا طباااختناا عشان لقينا بالشوربه شعرر كثيرر من شعرها الله يقرفهاا لوعت كبودناا ..ورعد اول ماشاف المنظر مااتكلم عن الاكل بس ناداها وقالها انتي مطروده .. وبعدين عرفنا أنه الاكل فيه شعررر ..وياايممميه يارعد موسوس بالنظافه وخاصه الاكل لازم يكون مطبوخ بدقه ونظاااااافه ولا ماياكله من أهوو صغيررر ..أماا أناا لاجعت عاادي أدخل المطبخ اسوي لي جبنه وخبزه واكلهم الحمد الله ..
ابراار:يوووه ياسويرره انا وانتي زي بعض معداا العياال صقر ورعد هذولا هم لازم اكلهم مطبووخ بنظافه وبدقه ومن الاطبااق الي يفضلونهااا بعد مو مثلناا .
سديم:هههههههههه هو شي حلوو انوو يهتمون كذا بس مو لهدرجه ..
ابراار:صددقتي يااسديم ..
...المهم .انا بروح لخالتي لحالهاا .. وانتو بس تخلص البسبوسه ناووني اسوي القهوه أوك؟
ساره:أووكي ..
سديم: تعالي ساره جيبي السميد ساعديني يالدبببه
ساره:طيب طيب..

ابراارر وهي طالعه لخالتهاا ..ووقفت وهي تناظر له واستحقررتــه ::يسولف ويضحك مع امه وولده وأنه ماسوى شــي
قرربت لهم بسرعه وهي معصبه: أطـــــــــــــــــــــــــــــلـع برااأإ

ناظرت لها الخاله :ابرااار
ناصر:يممه ..

ريان بحزن:ابرااارر
ابراار:مابي اسمع منك ولا كلمه ولا ابي اشوفك يالخاين طاللع برا بيتي .. وترى اناا مااقلت لأهلي كل السالفه ولو قلت لأخوي رعد بيقلب الدنيا عليك اطلـــــــــــع

ريان:أبراار اسمعيني انا والله اســـف اسسف ..
الخاله:يابنتي تفاهمواا مع بعض مو كذاا مايصلح هالاسلوب يابنتي ..
ابرااررر وهي تبكي: مابي أسسمع منكم شي ولا أحد يتدخل بحياتي .."وهي تطلع فووق لغرفتها وتبكي."

وسديم وساره من سمعوا الصراخ طلوو من الشباك يشوفون الي صار
كسرت خاطررهم ابراارر
وعلى طول تصرفت الخاله صيته وققالت له يرووح

:
:



في اليل



نزلت تحت بالمطبخ صبت لها كوب عصيرر مانجو
أخذت الكوب معها وهي طالعه الدرج وتشررب تفركشت رجلهاا من العتبه حقت الدرج وطاح العصير وانكسرر الكووب

في هالحظه وكررهت هالحظه تووه داخــل بعدد ماكاان سهران بمكتبه لحالــه<أحينا احس رعد نفسيه هههههه>
ناظرت له بطرف عين ..
اوف الحين بيسمعني كم كلمه حلووه لاني كبيت العصير على درجهم الفخم والحين يقعدد يعدد لي من صمم هالدج وبكم كلفه وومادري وشو اوف ياربي صبرني ..
شافتها منححنيه له وتلم القزازز الي أنكسسرر ..
حب يرد لها حركتهااا وكلامهااا القوي له بحرركه تستفزها وتخليهاا تولــع من القهرر

قررب منهاا انحنى لعندهاا وصار قريـب لهاا مسك أيدهاا الي انجرحت وهي تلم القزازز ..شال القزازه الي بأصبعها بسرعه وهو يبوس أيدهاا ويقول:عوررتــك؟؟

سديم..هذاا الظاهرر شارب له شي قبل لايجي ياوويلي وش ناووي عليه يارعــد؟؟








أنتهى




مقتطفات من الباارت الجاااي







:بعدددد عني ياحقيررررر

:شلووووووووون جراااح ماااااااات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟"أنهاارت وشالوهاا للــ"


بعد مارمت هالكلمتين بوجهه مشت بدلـع وأنتصاار لكن تكرفست رجلها وطااحت قدامه رااح لها بسرعه وقال:



:أناااااااااا أسسسف سامحيني والله اســــــــــــــــــــف مابيك تبكين دموععك غاااااااااااليه ..

بعد زحمه هالناس والعالم بالزواج ..وماكانت مبسوطه لأن عبير ماحضرت أول ماصك البااب قالت له مامليت تمثل أنك تبيني؟


:طلـــق أخـتــــــــي وبسرررعه ولاتدخــل مواضيع بالماضي مالهاااا صــلـه


:وي وي هذاا بيته وبمصرر يجنن شلون الي بالسعوديه كيف ياويلي ياحظ زووجته ...

:هههههههههه لانه هو صاحب الفندق


:
:

أعذرونــــــــــــي ع الاخطاااء الاملائيه



واتمنى ان يكوون الجميع بخيرر

وابي توقعاتكم لكل شخص بالروايـــه

وتقييمكم واعجاابكم..





دمتم بوود

:
:

 
 

 

عرض البوم صور فداني الكون0   رد مع اقتباس
قديم 13-11-11, 07:14 AM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 193433
المشاركات: 692
الجنس أنثى
معدل التقييم: فداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 420

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فداني الكون0 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فداني الكون0 المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 


:


الــــــــــــبــــاارت الثامن عـشــــ18ــــرر


قرأه ممتعه للجميع
تحيااتي: ـررجسـيھے

:
:





شافته واقف قدام المغسله ويغسل أيدده والمغسله متعبيه دم وملابسه دم . خاافت من هالمنظرر المررعــب دم × دم ...أغمى عليهاا ..لأنهاا
من تشوف الدم بسرعه يغمى عليهااا

حس بشي طاح وراهـ ألتفت لـه بعد ماسكرر المااء ..توقع انهاا هي ........مافيه بنت غيرهاا بالبيت كاشفه وماتلبس هالبـس الأ الخدم ولبسهم الموحــد شتت أنظاره عنهاا وهو يصررخ ع الخداماات عشان يشيلونهااا

شالوهاا واسدحوهاا بغرفتها ع الســريـرر والخادمه جالسه جنبهاا تبلل وجههاا بفوطه ماء صغيرهـ ..
دقايـق وصحت نجوود :أ اممم
الخادمه: فيكي شي؟ أقلقتينا عليكي.
نجوود بهدوء:لاا بسس أ أنااا أخااف من الدم وماحب أشوف دم ينزف قدامـي ..
الخادمه بحب: ههههه طيب ..أنتي ارتاحي ونا بجيب لك الاكــل.
نجود:ايه والله ياليت انا حيل جعاانـه ..
الخادمه.ابتسمت لها وطلعت....
اول ماطلعت كان صقرر ورا البااب ..مسكها وقال: كيفها الحين؟
الخادمه:ماتخاف استاذ .. بس هي قالت انها بتخاف من منظر الدم وشاافت ايدك تنزف دم أغمى عليهااا .. شي بسيط مافي داعي الخوف.. وانا رايحه اجيب لها الأكـل..لأنها جعانه ..

صقر ابتسم لهاا:أووكي ..
راحت الخادمه وهو واقف ورا البااب .. تسسلت انظاره من على شق البااب وشافهاا مندسه تحت البطانـيه وتتحررك كثيررر..

تركهاا واتجهه للصيدليـه الفرعيه بالفيلااا ..وأخذ لصقه ومعقم عقم ايده وهو جالـس بالصاله الكبيره لحالـه ..لحد ماجااه رايـد وتبادلوا الاحاديـث مع بعض وبكرا بيكون اول يوم لدوامهم في الجامعه ..

:
:


..

كان واقف ويناظر لهاا وهي تحاول تمشي ابتسم علليها لأنها بتعتمد على نفسهاا ..لكن من طااحــت .!! رااح لها مسررع ونبضاات قلبه تـزيد وتزيد من خوفـه عليهاا وخاصه لما نزلت دمعتهاا؟؟

دمعتهاا أأأه يادمعتهاا سووت فيني عجب وقلبت موازيني ..

مسك ايدهاا اليساار البااردهـ من جو الغرفه وبيحااول يساعدهاا .
سديم بهدوء: اتركني أنا اقـدر امشي..
رعــد وهو يناظر لهاا: لا ماتقدرين .
سديم رفعت حاجبهاا وهي تناظر لـه وعيونهم التقت ببعضهاا تحكي قصاايد ومشاعرر مايعررف مقصدهاااا : رعـد ..مابيـك تلمسني.. :انفضت ايدها عنه وهي تحاول تنحني للسرير تجلس عليه .
ناظرر لـهاا وهوو معصب ومقهورر من حركتهاا ..كل هذاا ياسديــم ماتحبين قـربـي .. ولاتبين اسااعدك .. وانا الي تحديت الماضـي وسقت السيااره ..
تركهاا وطـلــع برااا ..
وهـي جالسه ع السريرر تحاول ترجع أنفاسها لمحلهاا ...وقالت بنفسهاا "رعــد مابــي نتعلق بعضناا مابي أترك مجاال تحبني ولا أبيك تتترك لـي مجال احبك واشوف حنانك وطيبتك مع انك تركت لي مجال لأحــبك ..أناا مو من مستواك ولا أنت من مستوااي ..مانصلح لبعض ..و باقي كم شـهر وننفصل ولا يرربطناا شي ولا أي شـي

ناظرت لرجلهاا الي تألمهااا وتحس كأن مالها رجــل
مدت رجلها قدامهاا .. وأخــذت الكريـم وعصرت منه شوي بأيدها واخذت تدلك رجلهاا بهدووء..


عــنـد رعـد... حسيت أنها ماتبيني أقررب لهاا ولاا تبي مني مساعده .. أناا مدرري وش تفكرر فيه .. بالبدايه مااكانت تعاندني بأي شي اسويه ..الحين صاارت أكثرر شده علي وماتبيني اقرب لها مع أنــي زوجهااااا " جاه صوت يقوله ..وين زوجها يارعد وانت بليله عرسكم حااط عقد وشرووط بينكم" بالفعل صحيح ..مافي أي شي يدل اني متزوج سديم الا عقد الشـيخ وبــس كلام ع الورق ,, ان رعد ال زوج سديم ال.......وتوقيع الطرفين وبـس ,,اناا كنت رافض فكرره الزوااج نهائياا .. وسبحاان الله يالقدرر ..تزوجــت بنت مو من مستواي ولا من طبقتي .. سديــم ... أغتصبتك ورميتك زي الكــلااب .وصرتــي زوجتي الحين .. كيف أنتهى فينا الامـر سبحاانــه ... وبعدد كم شهــر بطلقك ..ايـه لاززم اطــلقك الا اذا كانت سديم رافضه وماتبي الطلاق والغت العقد .... .ماني متخيل .ادخل البيت واموفها ..وماني قادر استوعب كيف يمضي يومي بدون ماشوف وجههااا.. اهاوشها على اتفهه شي وترد علي بهدووء أو اذا كانــت معصبه تهاوش فيني .. وهذاا حالنااا ...

سديم سديـــم."أأأأأأأااخ ياراااســـي يكفي يكفي تفكــيــر "
مشته رجولـه لحديــقـه البـيت وجلس على الكرســي الهزاااز أرخى جسمه عليه ..وغمض عيونه وشبك ايدينه ببعضهم..
وكاان الجــو بااااااارد فـي الــيل ونسمات الهوااء تدخل جسمه ..ولو طول بالجلسه لصابـه زكاام ونزله بـــررد..


:
:

بعد أنتهااء العرس

مشت معاااه بهدوء وهي حاطه عبايتها على راسهااا
ولممى وصلوا بااب الشقه فتحه ودخلهاا ووجهه لايعبر عن أي شي كان وجهه عااااادي تحطم من كلمها اخــر مررهـ
دخلت قدامه وجلست

وكانت حيل متوتره وخايفه من بعد زحمه هالناس والعالم بالزواج ..وماكانت مبسوطه لأن عبير ماحضرت قالت له بأنكساار :مامليت تمثل أنك تبيني؟

فايز وهو ينزل الدشدااشــه : الا مليت وملــيت كثــيرر أجامل المعازيــم

ناظرت لـه بملل: طيب. اناا رايحه ابدل واناام ..
بدلت ملابسها واتجهت ع السرير
وهو كذالك بــدل ملابسه وانسدح ع السريــرر
كانت وجيهم مقابله بعض
مرااام: ليه تناظر لـي كذا؟
فايز ببرود:وكيف تبيني أناظر لك ؟
مراام:مو لازم تناظر لي ..بعد عيونك عـنـي ..
فايز وهو يقررب :واذاا مابعددت؟

مراام بتوتـر:فايزز بعد عني فايززززز وشـتسووي

فايز ..وهو يقررب لهاا وأخذ يبوس ايدها ووووووو
مرااام:بعدد عني لاتلمسنـي ..فأأأأأأأيـــزز

ووو ...............................



:
:





العصرر



فـي بيت ابووو رايــد



متجمعين كلهم وجالسين يتقهوون والي يصب لهم القهووه ابتهاال.


ابو رايـد: يااحلااه هالقهووه من ايد بنيتي ابتهاال.

أم رايد:اناا صايره ماحب اشررب الأ قهوتك يا ابتهال.
ابتهال: ايه لأني اظبطهااا
شوق: الي يحب الشي يظبطه صح بهلوله؟
ابتهال: صح ..وانتي وش تحبين ؟
شوق:انا ماحـب شي ههههه
ام رايد:عشان كذا ماتسوين شي..
ابو رايد ووليد :ههههههههههههههه

أم رايد:الأ اقول وين عبير؟
شوق:فووق بغرفتهااا.
ابو رايد:الله يهديهاا هذا للحين ماعرست وحزنت عليه هالكثر اجــل لوو اعرست وش تسوي..
رايد:يبه عبيرر بنت عمي حسااسه ..وبعدين يكفي كان بيصير زوجهاا .
ابتهال اعجبت بكلام رايد واسلووبـه المهذب. ابتسمت لـه وهي مستحيه من وجودهـ ..

ام رايد: الا اقوول بناات روحواا مــع الواق تمشوا او أي مكان ..وسعوا صدوركم ووونسوا عبيرر طلعوها من جوهـاا الكئيــب

شوق:والله فكره .. كاسرره خاطرري حييل ..

اسيل: أووك قومواا نلبس بنااات ..من بعد اذنك عمي.

او رايد: لا يابنتي خوذي راحتك ..بسس لاتطوولوون ؟؟
شوق:أوكي يبه ...
ابو رايد: تعالوا خوذوا فلووس ..

خذوا فلوس وباسوا راس وطلعوا..

وليد:يبه ليه ماخليتين أوديهم ؟
ابو رايد:قلت يمكن انك مشغوول ؟؟
وليد: ايه مشغول بس اوديهم عادي كله 10 دقايق ..
أبو رايد:خلااص انت تجيبهم .."ويغمزز لــه"
ابتسم ووليد لأبووه وهو قايم رايح لدوامـه

:
:
:


راحوا البنات مع السوااق بعد أقنااع عـبــيرر تروح معهم

في السياااره ..

اسيل:ماسسخفك شووق انا ابي عند الدريشه ليه تسبقيني أووووف

شوق:لا والله ماتجلسين عند الدريشه تبين تفتحين الشبااك ونقابك يصوفــق بالهوااء تبين تفضحينناا أنثبرري مكاانـك..

اسيل بملل: من جد أنتي نشششبه على كل شي تنااشبيني أوووف يااربــي ..
عبيرر:أووص بناااات أسكتواا والله رااســي يعورنـــي ..

ابتهاال:أيووه عبيرر ليه مارحتي معنا عرس مراام الله فااتك عررسه حلوو وهادي

شوق:لا العرس مو كشخه مرره عاادي جدااا تحسين مافي كلافه عليه ..
اسيل:يابنت اهم شي عررس والتكاليف هذي ماله داي وزين انهم ماحطوا..
ابتهال تناظر لعبيرر:عبورهـ ليه مارحتي معنا عرس مراام ..؟؟

عبيرر:مكاان لي خللق ..
ابتهال:بس مراام صديقتك .. وأكيد هي زعلانه عليك الحين .

عبيرر:اوووف فكيني ابتهاال ..ترى طالعين نستانــس مو تنكديــن عـلـي ..
ابتهاال: طيب طيب ..بنااات تبوون نقول لبتووول تطلع معنا ؟؟
شوق:أيـه أكيد هذا أناا بتـصـل عليهاا ..





بعد ساااعاات

تجمعوا كلهم فــي المول وقعدوا على طاوله كبيرره ويسلفوون ويتفقون وش بيسوون ..

واتفقوا مجمووعه يروحون يتمشوون بالاسواق الي هم اسيل وبتول وشووق ..

وبقت عبيرر وابتهااال جالسين يشربوون قهوتــهـم ..


اسـيـل :واأأأاوو شوفي هالفستان الي معرووض برا المحــل ..

شووق: لاا ووع مو حلوو شوفي قصته من تحت مثلثاات .
اسيل: بالعكس أناا عجبتني أكثر شــي قصصته ..

شوق تسحــب ايدهاا: اقوول أمشي وذووقــك الغبي ..

بــتـول: هههههههه الفستااان حليل بس الوانه مو حلووهـ

شوق: شفيكم صار سالفتكم الفستان أمشوو بس أمشوو ..


مشوا وعيونهم تتقلب من محل لمحل يشوفون الفساتين المعرووضـه ومايدخلوون ..
وهذا أحلى واهذاا أفضضل ..
شووق: بنااااااااات ششكل هذا المحل فساتينه جنااااااان شوفوا المعروض برا بسس ودخلوااا ..

اسيل: ايه والله تعالي بتوول ندخـل مليت من الفرفره نشتري من هذا ونطلع ..
بتول :طيب يلاا أدخلواا ..
ادخلواا ..وقعدوا ساعه ساعتين طلعواا كل الي بالمخزن وشافوه وكل الي معلق ومعروض طلعوهـ وشافوه ..

شووق: خلاص بناات اناا باخــذ الفستااان النيلي على الفضي ..لعررس ابتهال ..

بتوول: واناا باخذ الاصفــر

اسيل:واناا عجبني الاحمرر ..
شووق: يلاا أجـل بسررعه خل نطلع مليت ارجولي تكسروا من الوقفه ..

اسيل: لحظه بسس باخذ لغــلاا فستااان ..
شووق: ممم مشوين شفت بالمحل الي ورااناا فساتين بنوتاات صغاار .. تعالي ناخذ لغلاا منهم ..
بتوول: يلاا وانا اشوف فستان لرنووده اخـتـي
اسيل: طيب اول شي نحاسب الفسااتين ونطلع يـــلاا ..

المحاسب: الحسااب كلووه الفين و600

اسيل: هيييه أنت وشو الفين و600 والله لو هم من ذهب ..
بتول. ماستغربت السعرر عاادي متعوده تشتري فستان لحاله بالفين : اسيل شفيك ؟؟
اسيل: ماشفتي وش يقول الفين ؟ خيرر خيررر .. ايه هذا انتم بتضحكوون عليناا تدرون اننا ندفع بسررعه ..لا ياخووي ..غيرر الف و900 ماني دافعه وشرايك عااد؟ تبيع ولا شلون !
المحاسب: الف و900؟؟ لا اسسف فيه خسااره لناا ماقدرر..
شووق: تدرري انا من سنه شاريه فستاان واحلى من ذول كلهم بـ 500
المحاسب: طيب انزل لكم 200 أو 300 . أماا 700 اسسف ..
اسيل: أحسسسن وان شاااء عمررك ماتبيع شي بمحلك ... تعالوو يابنااات .. هذا بيضحك علينا مو حنااا بنات ال....... ينضحك عليناا ..
المحاسب ..خااف من دعوتهاا واصلاا أهو يشترري البضاعه بربع سعرها الي يبيعونه فيه والنصب واااضــح : خلااص تعالووو خوذوا الفساتين وبالسعر الي تبووون ...
شووق: نبي الفساتين كلهاا بـ الف و700 وش قلت؟؟
المحاسب: اوك مو مششكله ...
وباع عليهم الفساتين وبالسعر الي يبوون

بتوول: مشاااااء الله عليكم كاسرتوا بالسعرر لين ماخذيتوه بالسعر الي تبونه ..
اسيل: افاا علييك بسس
شوق: مو على كيفهم يحطون السعر ويضحكون عليناا ... مرا باابي سسافر دورره بماليزياا وجااب لناا شنطتين كباار ملابس وحوس تجنن .. وكله ماكلفه 2000 رياال ..هم يضحكون عليناا الي هناا

بتوول:والله اناا مدرري يقولي الف اخذه يقولي الفين اخذ ..أسستحي اكاسرهم بالسعرر ...

شوق: هههههههه لاتستحين ..اجل هم مايستحون يغشونا ..

اسيل: يلا تعالو باخذ فستان لغلاا ...


:
:


ابتهاال: عبوورهـ انا بشترري فشاار واجـي اوك؟
عبير: طيب بسس لاتطولين ..
ابتهال: لا دقيقه بس
عبير: أوكي..


راحت ابتهاال لمحل الفشاار وطلبت ثنين فشاار بالزبده والملـح الخفـيـف..


ارخت عبير اعصابهاا ع الكررسي وحطت راسهااا ع الطااولـه وتنهدت بملل من هالجوو ..المـوول زحمه واصوات الناااس عاليه لكن المعنى غير مفهوم من كلامهم تضارب اصواتهم سوت ضجيج ..ماسمعت الأ : عـبيرر ..
ماااردت فكرت حد غيرها لكن الصوت اننعاااد عليها: عبيرر..

رفعت راسهاا بسررعه ولفت يمين يساار ..وطاحت عيونهاا عليه ..وهو واقف قريب منهااا كثيرر ..ابتسم لهاا وقال: عبيرر .. اشتقت لك..

هذا هوو منصورر .لاحقني حتى هناا ..وشتبي فيني شتبي ..مابي أشووفك ولا ابي اسسمع صووتك ...
قامت عن الطاوله وهي ايحه تدور ابتهاال ...لحقهاا وحاول يمسك ايدهاا ....
لفت عليه ووقفت :نعم وش تبي؟
منصورر: اسمعيني ..بشرح لـك الي صاار .. انا ارسلت كا لرساله عشان اخووفك بس. وصدقيني وفاة جراح قضاء وقدرر ..
عبيرر وهي تصررخ: رووح من قداامي احسن لك مابي أسسمع شي منك ماااااابي ..

منصورر وهو يمك ايدهااا : عبير قصري صووتكا لناس تتلفت علينا .. خلينا نجلس ونتكلم ...
عبيرر: منت رايح صح؟ تحمل الي بيجيك .

وهي تبكي وتصاارخ: ياناااااااااااس ياعااااااااالم هذاا يلاحقني وبيخطفني "وتصررخ"أأأأأأأأأأأأأأأأآآآآآآآآآآآ

جااء الامــن وهيئه الامـر بالمروف والنهي عن المنكر ..والنااس تجمهررت عليهم ..
جاء الشيخ وسئلهاا: وش سوا لك يابنتي..

عبيرر تبكي وبتمثيل متقن: ياشيخ ماعرررررفه ومادري وش يبي مسك ايدي وبيسحبني لبراا غصب عني .."وهي تشهق وتبكي"

ثبتوا الامـن منصور وهم يسحبونه لبراا
الشيخ: حطواا بالجيب وودهـ القسم .....لاتخافين يابنتي .. بياخذ حقه وبتاخذين حقك.

جو البنااات وشافوا عبيرر تبكي وتصارخ بشكل هستيري .. ضمتهاا ابتهاال وتمسح على شعرهاا .. وقرروا بسررعه يروحون ا لبيت عان حالــه عبيرر .. ومايدرون وش قصه الولــد ..مايدرون أنه منصور لأن لامـن خذووهـ بسررعه

:
:

:


فـي بيت الوزيــر

كانوا جالسين بالصالــه

رعـد: متى وكيف؟؟؟

ابراار : أمس ماشفتك ياخووي ..ومالحقت اقولك.. جااء قبل امس يوم أنت وسديم بالمستشفى ..
الخاله: حسبي الله عليه من ولــد ..
ابراار: لاتتحسبين عليه ياخالتـــي الله يسامحه .. هذا نصيبي ونصيبه وش نسووي..

رعـد بتعب واضـح: لاتزعلين عمرك ياختي ..الله يعوضك ..وماتدرين يمكن خيرره لـك ..
ابراار: لا ياخوي لاتشيل همي أناا مو زعلااانـــه ..
سااره: الله يعين ...الاا اقول وين سديم؟؟
رعـد:فووق نايمه ..
ساره: اناا رايحه لهاا اشوف اذا تبي شي.. ..
ابراار: غرريبه مانزلــت لناا؟
رعد وهو يكـح: كــح كـحح ههههه وين تنزل ماتقدرر تحرك رجلهاا ..

ابراار: يوو صح ..طيب ولمتى على هالحاال؟؟
رعد: بعد كم يوم ترجع زي أول واحسسن ..
ابراار: ياحيااتي ايه سارونه روحي شوفي اذا تبي شـي ..

ساره: اوووووكـي .سي يوو..

الخالة: وش بك ياوليدي تقول تعبان؟؟
رعد: والله مدرري أحس جسمي متكسرر وماني قادرر أتحررك
ابراار: شكلك اخذ باارد..من يوم وأنت صغيرر جسمك بسرعه ياخذ بـررد ..
الخالة وهي تنادي الخدامه تجيب المسكن: خذ هالمسكن ياوليدي ..واذا حسيت انك ماطبت عليه ..لازم نجيب الدكـتــورر يشوفك
رعد: ياخالتي ماني بصغيرر تجيبين لي الدواء .
ابراار:ههههههه ماتعررف خالتــي حتى لو كبرنا بالنسبه لهاا صغاار

رعد......... ابتسم لهاا: الله لايحرمناا منك يالغالية.


:
:


دخــلت بيتهاا الصغيرر الي يحتويها ويحتويــه ..

البيت بسيط واقل من بسيط ..


اثااث غرفتها افخم من اثااث الصاله ..

وودخلت غرفتهاا : لون الغررفه عناابــي والمفرش لونه اوف وايـت ..
الغرفه ماعليهاا حليله ..
لكن الديكور عادي جدا وبسيط ..
مراام..وهي متنرفزه منه انا ماحب اللوون العناابي.

فايزز ببرود :والله اخترتهاا على ذووقـي وعاجبتني ..

مراام :طيب طيبب حليله ..لكن ليه المكيف كذا ..ليه ماحطيت سبيليت لييييه ؟؟ من فاضي لصوته المزعج السبليت احسن

فايز: أنتي بس تشكين كثيرر تراك طفشتيني ..ماعندك كلام حلو .. قولي بالغلط لو كلمه حلووه .. صدق أنــك تطفشين.....طلع وتركهاا لحالها بالبيت تستكشفه وتتفقد وش ناقصه ..وطلعت فيه عيووب كثيرر..

مراام بملل: يااربي هالبيت يفششل ..اذا جوني صديقااتي وش بسووي ..أكيد بيشوفون الفرق وين كنت وكيف صررت .. يااربــي يااافاايزز البيت كله يجي كـبـر جنااحي أنا وامي ..اففففففف .ابووي السبب ابووووي الي رمااني هالرميــه الله يسامحك يااا يــبـه


:
:


فــي اليل









ناظرت لـه وهوو منسدح ع الكنبه ومدد رجوله بشكل أهماالي ومتعب ..وواضح عليه التعب ..طول امس وهو بالحديقه بالهوااء الباارد.. وشكل صابه بررد

اناا منسدحه ع السرير ومقدر امشي وهو مررمي ع الكنبه .. بشكل يكسرر الخااطــر ..شسووي لـه يااربي حرااام شكلـه حييل تعباان .لانه ماطلع من البيت اليوووم

نزلت من السريرر بمساعده من اعمده السريرر ورحت ع الكنبه وقفت جنبه ورجولي مو شايلتني .. ..كااان ناااااايم بعــمق ..واستغليت نوومه ..عشان مايشوف طيبتي لـه "وحطيت ايدي على جبينه " انسعقت من قووه حراارتـه كيــف متحمل كــيف صابرر يارعد.. يااربي وش بسووي الحين .كيف بتصررف .. رعـد حيل تعبان .. ومن قوة الحرااره وجهه يلمع بالعررق الي نزل من حراارتــه


:
:



في مكااان اخــر


:ههههههههه طيب انت وش عليك سووي الي أقوولـك ..ايه بكرا رعد عنده أجتمااااع وسوي الخطه بالاجتماااع

: بس حرااام رعـد طيب معاناا وماعمره سوا شي .. ولاتنسى انه ولد خالتك ..
:خلت عينك ياحقيرر .... بتسوي الي اقول ولا بشوف غيرك .. واعطيه المبلغ الي عطيتك؟
:لالا بسووي الي قلت لـي ..لكن بعد كذا أناا بساافــر ومالي دخــل بالموضووع
:اووك بسس مابي أي خطأ بالي قـلت لـك ولو ادرري أنك قايـل لحد اني اناا الي سويت هالشي وامرتك ياويلك والله ليكون اخر يوم بعمرك.
:لاتخاف استااذ بسوي الي طلبته ..
:أوك مع السلامه........وسكرر بوجهه

وهوو يرفع جواله الثااني ..وبصووت كله حناااان وحــب: هلاا حبيبتي .. اشتقتي لي؟ واناا بعد بعد اشتقت لك يادنيتي أنتي .. أنا أقوول محد يحبني كثررك يااارورو ..انتي أحسن بنت بالدنياا



:


انتهى




عذراا عارفه الباارت قصيرر لكن أناا حددي تعبانه : (

وماحبيت أزعلكم ومانــزل بااارت

توقعاتكم=تقيممكم=اعجابكم


وؤودي


:

 
 

 

عرض البوم صور فداني الكون0   رد مع اقتباس
قديم 13-11-11, 07:21 AM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 193433
المشاركات: 692
الجنس أنثى
معدل التقييم: فداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 420

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فداني الكون0 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فداني الكون0 المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 





اعذرونـــــي على الاخطـــاء الآملائيه




هذاا البارت


آستغفر الله

سبحان الله

لا الـه الآ الله وحدهـ لاشـــريـك لــه




الــــــــبــاارت الــــتــ19ـــاسـع عــشـر


:

قرأه ممتعه للجميع


تحياتـــي :نررجسـيه



:







في فــيــلآ الوزيــر


..كااان ناااااايم بعــمق ..واستغليت نوومه ..عشان مايشوف طيبتي لـه "وحطيت ايدي على جبينه " انصعقت من قووه حراارتـه كيــف متحمل كــيف صابرر يارعد.. يااربي وش بسووي الحين .كيف بتصررف .. رعـد حيل تعبان .. ومن قوة الحرااره وجهه يلمع بالعررق الي نزل من حراارتــه
كسـرر خاطرري شكله التعباان وجسمه الهلكاان من التعب .. حاوولـت اتصررف وانا مو عارفه وش اسووي وهو كذا منسدح ولا كيف بتصررف معاااه ..تحججت وصحيته من نوومـه ..وانا اهزه على كتفه بشويش"رعــد رعــد قوم ع السريـرر "
فتح عيونه بتعب وهو يحكهم بهدوء وقااام وراح ع السرير ونااااااام

هذا اثاار خووف سديم ..رعد مستحيييل ينااام بالثووب ..لازم ينام ببجامته المخصصه للنوم ..كذا ينام بثوبه وهو ناسي نفسه مستحيل اكيد فيه شي يالله وش فيه رعد يارب ستررك شسووي ..اناا مو قادره اتحرك رجلي ماتساعدنـي ..
طرت على بالهاا فكرره ..واخذت جوالهاا ودقت على سااره ..ومارردت

لان الكل نايم ..
دقت مرا ثانيه وثالثه

الأ ان ردت سااره اخيراا:الوو
سديم:هلاا سارونه كنتي نايمه؟
ساره:لا سهرانه اسوي اظافري ..ليه تبين شي؟
سديم:ايه والله يااسااره ياليت تجين لي بسررعه ..رعد تعباااااان حيييل وانا رجلي مو ذاك الزود تعورني مو قادره اتصرف تكفين تعالي انتظرك اوك؟
سااره بخووف:بسم الله على قلبك ياخووي شفيه! ..جايه لك بسررعه انتظرريني ..
سديم: اوكي نتظرك .


بعد دقائق وصلت ساره ودخلت عندهـم اتجهت لرعد الممدد على السرير بتعب "مررت أيــدهــاا على وجهه وهي خايفه عليه :يابعد روحي ياخووي ...حراارته مرتفعه حيل.."ولفت على سديم "..لازم اول شي يبدل ملابسه ..ونبلل وجهه بالمويه بالباارد ع الاقـل لو شوي نخفف من حرارتـه ..
سديم:طيب بجيب بيجامته من الكبت "راحت وهي تعررج على رجلهاا "

جابت البيجامه ومدتهاا لسااره
ساره بتعجب:لاوالله.!!
سديم ببرأه :شنو؟
ساره:انا طالعه تحت للمطبخ بجيب مسكن ومويه بارد ومنشفه صغيره ..على بين ماتبدلين ملابسه لـه .
سديم كان أحـد صفقها كـف: لحظه سارونـه شنو انا ابدل له ملابسه .!
ساره بتعجب من سديم:ليه مو انتي زوجته؟ اجل تبين انا ابدل له؟ وانتي لشنو زوجته أجــل؟؟؟
سديم بتوتر:هاا ايه صح بس رجلي تعورني مقدر ابدل له؟؟
ساره:ليه انتي بتغيرين له بايدك ولا برجل ..يلا سديم بسررعه اخلصي علي انا شويات واجي بسرعه بدلي لـه .."وطلعت"
سديم وهي تناظر لرعد بخوف:يااربي كيف ببدل له والله احراااااااااج ياااربي منك ياسااره ..زوجته ايه زوجته هين وانا ماحس باي شعور له انه زوجي ..اففف

قربت منه وهي تعرج جلست على طرف السـريـر رفعت الغطاء عنه ..كان يتنفس بسررعه وحركـته تزدااااد كل شوي وهذا الـي خوفهاا ووترهااا..

مدت ايدها ورفعت الثووب عنه الي مانزلته كله
وقفت شووي تتأمـل رشاقته وفتنه جسمه الممشوق والمفتول بالعضلات البارزه والي تزيد من وسامتـه ..

لحظات وكرهت نفسها وهي تتأملـه ولبسته البيجامه وهو يتحرك ويفتح عيونه شوي ويناظر لها وبعديـن يغمض.... يعني كلش مو حااس ولا صــاحــي بالي يصيرر ...

وصلت ساره ومعهاا المسكن ..بللت المنشفه وتمسح على وجهه رعد لتنزل حرارتــه ...وسديم تـنـاظرر لهاا ومو مهتمه برعد كثر اهتمااام ساره فيه ...

:
:



فـي بيت ابــوو رايــد

عبيـرر ..تفكرر بالي صاار لهاا وبالي سوااه منصورر. وهي الان تعد لخطه راسمتها باتقااان ..."ههه راح أوقع فيك يامنصورر وتشوووف ماكون بنت ابوي ان ماخليتك تندم ع الساعه الي فكرت فيها فيني "

ابتهاال في غرفه شوق سهرانين ع البلستيشن ..
شووق: اللله وصلت المرحله الرابعه
ابتهاال وهي ترمي الشريط حق اللعبه ع الارض بملل:مااااااالت بس تفوزين كش حظ ..انتي بسميك ام حظيظ.
شوق:بسم الله علي منك تف تف لاتحسديني..
ابتهال وهي تقوم وبملل :ايه مشاء الله بس ...بروح اسوي نسكافيه لي تبين ؟؟
شوق وهي تلعب متحمسه:ايه سووي لي ..
ابتهال تطبطب على كتفها:العبي العبي ..
نزلـت تحت واتجهت ع المطبخ

وحطت ابريق المويه على الفرن وجلست ع الكرسـي تنتـظــر الابريــق ...

بعد 10 دقائق من الانتظار

اعلنت صافره الابريق عن الانتهااء.
طفت النار واخذ الابريق وصارت تصب بالكـــووب.

انتهت واخذتهم واتجهت للدرج فووق.
وهي طالعه شافت وليد .. ناززل ويفرك عيونه ..
اسرعت تخبت ورا الجداار..

انتظرته يرووح لكنه حيل بطيء بخطوااتــه وكوب النسكافيه الحاار أكـل اصاابعهاا وهي تدعي انه يروح لكن الاخ تنح بلوحه معلقه على جدران الدررج ... وهي ماقدرت تتحمل حرااره الكوب السااخنه وطاح من ايدهاا وانكسررر ,,وهذا لفت انتباهه راااح بسرعه لمصدر الصووت ..وشافهاا تمص اصبعهااا الي انحرقت من حراره الكووب وتناظر للكوب المكسورر وهي متحطمه ومتفشله ...رفعت عيونها وناظررت له وهو بقميص النوم الرجاالي الجذااب وخاصه لما دخل اصابعه بين شعر راسه الاسوود الكثيف ومشش بعيونه الناعسه وهو يقول لها : عسا ماشر.. وش عندك قاعده لهالوقت؟؟

ابتهاال ..ماتوقعته يقولي كذا والله تمنيت الارض تنشق وتبلعني من جد فشله فشله .. جمعت كلام مناسب لاقوله له ومدري كيف قلته: اأ ااناا وشوق قاعدين .أأ سهرانين ونزلت اسوي كوفي ...وشوفت عينك هذا الي صار..

وليد وهوو يتظاهر بالملل من وجودهاا : طيب طيب روحي ناامي انتي وياهاا يكفي سهرر..

ابتهااال.. يالله شفيه يقولي كذا احسه مو طايق وجوودي ..بأيام الملكه يقولي كذا أجـل كيف بعد العرس وش بيقوولي ؟؟؟ : طيب بنااام...."نزلت راسها وهي زعلانه من نبرته القاسيه "

حس انهااا زعلت وتحسست من كلامه .هو عارف بنات عمه كلهم حسااسين وقلوبهم شفاافه مايتحملون الاسلوب القاسي خاصه بعد مافقدوا اهلهم وواجهوا النااس وكلامهم الي مايرحم .....:اأ بتهال ..

لفت عليه بكل هدوء ووجه تخلوا منه أي تعابــيــرر :هلاا؟
وليد: أ أناا أسسف اذ ضايقتك بالفتره الي راحت بأسلوبي بس انا شوي متضايق ..
ابتهال: لا ماعليه ..بس ليه متضايق؟
وليد ..وش اقولك متضايق لانك تحبين اخوي وهو كان يحبك وكنتي بتصيرين زوجته ؟ وش اقول يا أبتهال..: أأ متضايق عشان واحد من أصدقائي عنده مشكله وافكر فيه وحيل احاتيه ..
ابتهال: أهااا ..الله يعينه وان شاء الله تنحل المشاكل.
وليد:أمين .. خلاص انتي رووحـي ناامـي .."ومرر أنظاره ليشبع فضوله وشووقه وحبه لهاا منها وفيهااا مشتاااااق مشتاااااق حيل يا ابتهال .. لو اقولك وش نفسي فيه الحين نفسي ...نفــــــــســي أضــمك ..والله محتاجك يا أبتهال .. "
قــرب لـهاا ..وقــرب

توترت ..يالله وش فيه وليد يناظر لـي كذاا ..بس نظراته تريـح ماتخووف .. ابتسمت له غصب عني وهو يناظر لـي ..احس أنه بيقولي شي ..احس أنــ.........

احسااسي ماخااب لما قرب لي وضمني ..انااا تكهرب أنتفض جسمي حسيت زي المويه المثلجه تنزل على صدرري ..حسيت برااحه حسيت بأماااااان ...شعورر اول مره احسه واشعر فيه ...وليد ضمني ... وعااطني من حناااااانـه وحبـه لـي الي ماعرفه وتوي عرفته وياليتني من زماااااااااااان عرفته ...وليد يحبني ..وانا أغلــــــيه .... يمكن لو وحده غيرري لضمته وحاوطت ايدينها على ظهره ...زي ماهو محاوط ايدينه على خصرري لكن أنـــأاا مصدومه ..مو مصدومه يعني منتقدته بالعكس شعور حلوو .. شعورر بحياتي ماحسيته ..اللله ماودي ابعدد عنك يااوليد .. ماوودي اتركك ...

ارخى ايدينه بهدوء وتركهااا وقال وهو متلخبط :أ ناا اسف مره ثانيه على جرائتي ..لكن ابيك تعرفين اني احبك يا ابتهال ومن زمااان انا خاطري فيك ومن قبل لايخطبك أخوي راايـــد ..وصدقيني بحااول اسعدك وماراح تشوفين مني الأ كـل خيــرر "وطبع بوسه على راسها وتركها وراااح بعدماقال لها تصبحين على خـيـر "


مسكت راسي مكااان بوسته ..وانا رايحه في عالم ثاااااانــي عالم الرومنسيه ..عالــــــم الحـب الي أول مره أدخل هالعالم واتعرف عليه ..صحيح اني حبيت رايد ..لكن ماتعمقت معه ولا عرفت هالاحاسيس الا توي وبهالوقت ومن وليد عرفتهاا.. تنهدت بعمق وانا ابتسم .....
اتجهت ع المطبخ وجابت منشفه امسحت الكوفي الي بالارض ..وراحت لغرفتهاا وهي تتروقص من الفرحه

:
:


الصــــــــباااااح




فـي بيت الوزيـــر



تسللت خيووط اشعه الشمس على نافذه غرفته .. داعبت جفونه المرهقه وفتحها ببطىء ورجع سكرهاا وثم رجع فتحها مقااوم اشعه الشمس .. لف بعيونه يمين يسار وهو يحس جسمه متكسر ..

شافهاا نايممه جنبه لكنهاا مو متغطيه ومتكوره على نفسها وأحدا خصلات شعرها تداعب خدهاا .. بحركه غير مقصوده منه ابعد خصله شعرها عن وجهها وابتسم لهاا ..وناظرر لنفسه ..وبدت احداث البارحه ترجع لذاكرتـه ...احداااث واشياء تمر بباله وماقدر يميزهاا ...

ملابسي.؟؟

سديم؟
حرارتي مرتفعه

ساره كانت عندي ...
وبدا يجمع هالاشيااء لحتى ماعرف ..

سديم بدلت ملابسي؟ وطول امس هي وساره سهرانين عندي !!

سديم؟ كيف سمحت لنفسها تبدل ملابسي وبأي حق أنها تبدلهم..

ظربها على كتفها بشويش عشا تصحا :هييه أنتي قوومي كلميني ..
فتحت عيونها ببطىء:همممم شتبيي بناااام ..

رعد بقساوه وباسلوب متعجرف: قوومي بكلمك شووي..

عدلت جلستهاا وهي تفررك عيونها بملل: انت كلش ماتعرف بهدووء يعني واحده نايمه ماتعررف تحترم النايم؟
رعد وهو مفتح عيونه:لاوالله وطاال ولساانك يابنت ؟؟
سديم بغنج غير مقصود:اووف رعد يلا قولي وش تبي؟
رعد بجفاء: ابي اعرف وش صار امس؟؟
سديم:شنو وش صار؟

رعد:كيف نمت هناا اذكر اني ع الكنبه وكيف تبدلت ملابسسي؟ واذكر أن ساره بالغرفه هنا؟ قولي وش صار؟
سديم:الله يسسلمك الي صاار .....................وقالت له كل شي.

رعد وهو يناظر لها بطرف عين:ومن سمح لك تبدلين ملابسي؟
سديم:والله انا ماكاان ودي بس شكلك امس يكسر الخاطر .. وأظطريت اني ابدل لـك ..

ابتسم بغرورر :هههه اقص ايدي اذا مافهيتي ..

سديم بملل من ثقته وغروره ..حتى وهو تعبان مغرور: ههههههههه والله انك فاضي ..على ايش افهي...

"قاامت وتركته وراحت الحماام ..أخذت شور وطلعت وهي لافه الروب عليها"

اخذت لها ملابس من الكبت وراحت بدلت ورجعت وجلست ع التسريحه تمشط شعرها وكل هذا تحت أنظاارهـ ..

..حست بنظراته لهاا ..نظرات تعب ..وبعض نظراته مافهمت معناهااا ..ابتسمت له وقالت:كيف تحس حالك الحين؟
رعد بطفش منهاا وأهتمامها المزيف لـه : وانتي شدخلك كيف احس؟
سديم بقهر منه..طول امس سهرانه علينه اخر شي كذا يقولي: أحسن بكيفك وانا شدخلني .
قامت تركته ونزلت تحت...

سمعت صوته يناديهاا ورجعت له وقالت بهدوء:هلا بغيت شي؟

رعد بأسلوب غبي:ايه .. قولي للخادمه تطلع لي فطوري عندي ..ماني قادر انـزل ..
سديم: طيب .."وجت بتروح"
وقال:سدددددديــــــم..
ردت عليه بملل:هااااااا وش تبي بعد؟؟

رعد:تعالي

سديم :نعم؟
رعد:اقولك تعالي.
قربت له شوي وبينهم متر:هلا وش بغيت؟؟؟

رعد:خوذي جوالي ..وارسلي رساله واكتبي فيها " ماراح اجي اليوم ع الاجتماع والغي كل المواعيد لمده يومين ..لحتى أتحسن شوي ولا ينتظروني ويعطلون الششغل"وروحي للأسماء وارسليها للأسـم "السكرتير ف "

سديم بعد ماخلصت: خلاص خلصت ..زي ماطلبت ..بس غريبه الاسم السكرتير ف

رعد:هذي خصوصيات الشغل وانتي وش عرفك زين تعرفين تكتبين وتقرين بعد ..
سديم بقهر وغيض منه:ليه وش قالو لك اميه ؟ انا الحمد الله متعلمه ..
رعد:أيه يالممتعلمه روحي ظفي وجهك عني ..
سديم بقهرر...تخصرت وقالت:واذا مارحت وش بتسوي يعني؟ زين انك تعبان هههههههه ..ياشماتي فيك .
رعد انقهر منهاا وتمنى لو فيه حيل كان عرف يتصرف معها. وكل الي قدر سواه .. انه قاام بسرعه ومسكها مع عضدهاا وشد عليه وشدهاا لــه لتكون ملاصقه فيه وجها بوجهه :وهذااا انا قدرت عليك وانا تعبان .ههه صدقيني تبطين تتشمتين فيني ..
سديم :أأي رعد عورتني اترك ايدي والله تعـورر اتركني..
رعد.. حسيت اني فعلا أوجعتهااا مسكينه وهي بليا مافيها حيل ونحفانه عن قبل شوي ..مع ذالك مدري ليه ضغطت على ايدهااا زياده متقصد اوجعهااا .. وصرخت هي وانا اتلذذ بصراخهاا :ههههههه تتألمين؟

سديم:انت مجنوووووووووون مجنوون أتركنــــي"حاولت تبعده عنهااا ودفته وطلعت تركض"

ضحكت بخبث على شكلهاا ورجعت للسرير أستمتع بدفاااااه وبروده المكيف ..وبعد شوي جاه الفطور وبدا يفطررر وهو مطنش وحاقر مشاعرر الانسانه الـي راحــت تبكي من عنده ..


:
:




يـــتــــبــع

 
 

 

عرض البوم صور فداني الكون0   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, القسم العام للروايات, الكاتبة نرجيسية, اقسام الروايات, تحميل رواية من تحت سقف الشقى, روايات, روايات مميزة, روايات مكتملة, روايات خليجية, روايات كاملة, رواية, رواية من تحت سقف الشقى, رواية من تحت سقف الشقى اخذتني كاملة, رواية من تحت سقف الشقى كاملة, قصة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t169899.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ظ…ظ† طھط­طھ ط³ظ‚ظپ ط§ظ„ط´ظ‚ظ‰ ط£ط®ط°طھظ†ظٹ This thread Refback 01-09-14 11:39 PM
Untitled document This thread Refback 15-07-14 06:49 PM
Untitled document This thread Refback 12-07-14 07:17 AM


الساعة الآن 04:59 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية