كاتب الموضوع :
فداني الكون0
المنتدى :
القصص المهجورة والغير مكتملة
بسم الله الرحمن الرحيم
لا اله الا الله وحده لاشريك له
:
:
:
((ملاحظه لكل الي يبون يكتبوون رواياات او الي يفكروون يكتبون أرجووكم لما تكتبون روايه انتبهوااا للأحدااث أنسجوا افكار واحداث معقولــه ماتدروون يمكن يصير لكم بأشياء بالروايه الي تكتبونها ...صارر لووحده أعرفهاا نفس ماصار لوحده من ابطاال روايتي ..ماراح اقوولكم من هي الا ماخلص الروايــــــه أقولكم مين بس شي حلوو ^_^ وانا استغربت من التشابهه الي صاار كله صدفه ×صدفه ورربـــي ...))
عذرا ع الاطالـــــه
الـــــبـــاارت الـــخامس عشـــــــــ15ــر
:
قرأه ممتعه للجميع
أرقى التحايااا:نـررجسـيھے
\
\
\
رعد ..هذي ماتدري أن بعيونها االواسعه البريئه وترومش فيها ببرأه أنها تقلب فيني ومادري وش اقوول...:الي بقوولـــه ياسديم ..أنــي فكررت شووي وقلت اني تسررعت بالعقد الي حطيته ..وو أناا بصرااحه أبي منك : توافقين على الي بطلبه منك وصدقيني بعطيك الي تبين بسس وافقي على الي ابيه
بلعت ريقي بصعووبه . من قال لي بواافق على الي تبينه..... ياترى ليه؟ هو أكيد بيطلب مني شي مستحيل عضيت على شفايفي أفرغ توتري فيهم :وش تبي؟؟
رعد وهو يناظر يمين يسار وهوو xxxxx ومايدري بنتيجه الكلام الي بيقوله ومتوترر بعد من رده فعلها :
سديييم . ا أنااا بصرااحه ...أبي ولـــد..
سديم مافهمت عليه وش يقصد لانه ماوضح لها وش يبي اساااساا:؟؟؟نعم؟؟
رعد مل من المقدمااات وقاال لاامه مرره وحده: أسمعي سديم.. أناا أي ولــد يحممل أسسمي ..يعني نتي أفهمي من نفسك ,,أبي منك ولد وطبعاا ,,أنتي حاطه شرط بالعقد اني ماقرب لك ..بس أنا ابي ولــد ...وياليت تفكررين وأبي برضااك هالشي .هو بس ولـد ..أذاا تطلقنا يصير معي الولــد وطبعا بعطيك فلوووس كل شهر مبلغ أنتي تحددينه لو مليون مليونين ثلاث الي تبين بسس وافقي على هالطلب ..لان أناا أبي ولد يحمل اسمي ويصير حلالـي لـه اذا كبررت والواحد مايظمن عمرره ..هاا وش قلتي؟
سديم ..ماتوقعته يقوول هالكلمه بجرأه والله مادري وش اررد عليه .! أحررجني بطلبه أحررررررررجنـــي بقووه شسووي... لكن لحظظه ..وش قصدده بكلاامه.؟ يعني يبيني بسس ولادهـ لـه؟ أجيب لها لولد وبعدها توكلي يابنت؟ يعني اذا حملت يمكن بعدر شهر بقعد عنده لزوم 9 شهورر؟ وبعدهاا رووحي وخوذوي ورقه طلاقك..بس أنا لازم مااجاوبه الا لما افكرر :عطيني وقت افكرر...
:
:
بعد مارجعت لذاكرتها ورى وتذكرت كلامه صحاهاا صووته وهو يقول: هيييه انتي اناا اسئلك
سديم ..سويت نفسي مو سامعه وش كان يقول:هاااا وش كنت تبي؟؟
رعد يهدي نفسسه : طيب ... كنت أقول وش قلتي على موضوعناا مواافقه ؟؟؟؟؟؟
بلعت ريقي الي حسيته كانه سم مو قادره ابلعه مدري وش اقووله أيييد مستحييل مستحيييييييل ..واناا ماتخيل نفسسي مع رعد بــ................ استغفر الله ياربي انا وش اقوول .. بس الملائكه بتلعني لما اصبح اذا رفضت ..بس اهوو مايبيني من البدايه واهو الي حط العقد ولو متصرف معي عدل بليله زواجنااا كااان قلت يكن اتقبله ...وأكييد راح ارفض مابي منه عيااال هو وجهه هلخاايس ..."ناظرت لتفاصيل وجهه ..بصراحه ماقدر اكذب على نفسي مو خايس اناا الخايسه الي ماعرف اتصرف ... كاان رعد واقف ومنحني راسه لهاا ومتكي ايده ع الجدار الي هي بعد متكيه عليه تحاول تبعد عن رعد القريب لهاا .. شكله جذااب بوقفته وكيف يرفع حوااجبه ويناظرني بتفحص ..حاولت احط عيني بعيني ..لأجل اشوف واقرأ نظرات عيونه وش ممكن يسووي فيني ياترى ..رفعت عيوني وان مغمضتهم وافتحهم بشويش ...واول مافتحتهم الا وجهه لاصق فيني حيييل سكررت عيووني بسررعه ..خوفتني نظرااته وخفت يسووي فيني شي ..وشدت اعصابي لما سمعته يقوول: هاا وش ققلتي ؟؟ للمره الالف اسئلك جاوبيني اخلصي؟؟؟موافقه؟؟
جمعت أعصابي المتوتره وحاولت أهديها بتأني أكييد مارااح اوافق وهو قال مابي شي غصب عنك وانا معي العقد ههه أقدر أوري العقد لمحاامي اذا حاول رعد يغصبني على شي مابيه وهو الي حط هالحواجز بيننا .....تنفست بصعووبه منه وهوو لاصق فيني ... جيت بدفه ببعده عني واواجهه بدال ماهو حاشرني على هالجداار ويكلمني على راحته .فتحت عيونه ودفته بهجميه وعربجيه ..الأا وضرب راسها راااسه وهي تحاول تدفه لكنه بعد عنها وهو يمسك راسه بألـم :أأي يالغبيه وش هالرااس الي لك شووي وتجرحين راسي وهذا وانا عندي مؤتمرر بعد يومين ..صدق أنك غبيه ومارااح تتعلمين الذوق طوول عمرررك..
سديم صووت عالي :قوول عني الي بتقووله لكن اسسمع يارعدد يالي انت بالاسم زووجي...
رعد ناظرر يمين يساار ..هذي مجنووونه تبي تسمع الكل كلامهااا .."مسكها من ايدهاا وسحبها لفوق بغرفتهم" اووول مادخل نفضت ايدها عنه بقررف وهي تتخصر وتجهز كلامهااا القووي له وكانهاا بحررب :هي كلمتين بقووولهم...أناا مااني مواااااااافقه على طلبك السخييف . مو لهدرجه انا رخصيه عندك لتطلب مني هالشي البااايخ ..تبي أولاد اجل ههه؟؟ هذا اذا مالك اولاااد من قبل اله يعلم وش مخبي ... وثاانيااا ات الي حطيت هالعقد بيننااا وتركت قطعه ورقـــه تفصل بيننا من البداايـــه وانت واناا وافقنا على العقد لأن الكل عاجبته الشروط الي حطها الثاني.. ... وكلمتك لي يوم قلت لك مابي تلمسني ..وانت وش قلت؟؟ طبعا مايحتاج اذكرررك..واخرر شي أناا موو جاريه لك ولا ولاادة تحطني اجيب لك ولد وبعدها تطلقني .. اسمعني ياا صقرر.. "مانتبهت انهاا قالت صقر ومكمله كلامها ورعد بداخله حمم بركانيه" ترى مر على زواجناا شهريـــــــــن اذا ماعندك علم وبااقي على طلاقناااا6 شهورر جهز ورقة طلااقــي منك . وساعتها بندبر للناس أي حجه لطلاقناا اوكي؟
رعد .. كاان يحااول يكتم غيضه منهااا وقهررره قررب منهاا وهوو مشبك ايدينه ببعضهم وبشكل جذااب منه وواضح عليه التعب والهموم والمشاااكل والمااضي الاليم الي يطاارده والي قداااامــه ماحااولت تفهمه ولا تقدرر تعبه والضغط عليه : طيب الي تامرريــن عليه .حس أنه مخنووق من كلااامهااا هي صادقه بكل كلمه قالتهاااا ...اناااااااا الي حطيت هالحواجز بيننا في البدايــه ....لكن مفروض ماتواجهني كذا .. أاخ ياسددييييييم اجل انتي بتهزيني؟؟ اناا رعد من حاول يلعب علي بصفقه ماقدر من حاول يوقعني ماقدر من حاووول يذلني ماقدرر ..انتي يابنت الفقرر تقدرين علي؟؟ مستحييل. ..الجااي أكثرر صدقيني .. رااح وتركهاا وهي معصبه منه ومن كلاامه لها :قال أيش يبي ولـــد؟؟ ههه ماتخيل عندي اولاد منك ووووووواي مستحييل ماحبه هالانسااااااااان
:
:
:
في بيت ابو منصورر
كان جالس بالصاله ويكلم: ...أيووه .اهاا اسممه جراااح؟ ووين بيته؟ وقلت لي عمرره 25 طيب تمااااام ... ساكن بالـــــــ.... صح؟ ايووه حلوو ..الله يعافيك مشكور ماقصرت...لالا خلاص انت جبت لي كل المعلومات الي ابيها ماقصررت ..سلاام
سكرر من الي كلمه وهو يناظر للورقه الي بأيده وفيها هالمعلومااات الثممينه بالنسبه لـه ..ابتسم بمكرر وهو يخطط للخطووه الاخيــــــــررهــ ..ههه ياخسااره ياعبيرر لو رافضه هالي اسمه جراااح وماخذتني ..أجل انااا منصصورر .اس بافضل جامعاات اوروباا وابووي من ال....... وعندي من الحلال وشبعاان من خير الله ترفضني عشان واحد يشتغل جندي؟؟ راتبه أقل من مصروفــي بالاسبووع هين ان ماربيتك مااكون منصورر اصبرري بس ياعبير اصبررري..
((ملاحظة: للأسف يوجـد في مجتمعنا فئه من الناااس الحقد والحسد والــحب الاعمى معمي قلوبهم وعيونهم عما يفعلوون .. أفهموا المحتوى الي بوصله لكم...تحياتي))
طلع من البيت بعد ما اخذ مفتااح سيارتـه الاخـر موديل ..ومو عاجبته يفكر يغيرهاا ويجيب الي تصنع في مصنع السيارت الان ...
(( صدق أبن أدم طمااااع ))
مشى بغرور وفتح سيارته بالكنتروول الي بأيده وهو يتباهاااا ويمر عند الاحيااء الفقيره يتباها بالي عنده من خــيرر ..ولا همه مشاعر الاخرين الي تنجرح وتتالم بما ليس لديهم مثله ولا حتى عندهم اقل منه ...
مشى الى ان وصل لمقرر وضيفه جراااح زوج عبير المستقبلي...كان واقف ينتظرر خرووحه ..بعد ماعرف نوع سيارته ولونهاا ..وهو يضحك على شكل هالسياره المنتفه .. وقعد يحلف يمشي ولا يركب هالسياااره ..مع انها من نوع جديد و ...لايعجبه الأ الاخـر موديل وعلى طراز السنه الجديدهـ
طلع جرااح المتواضع من دوامه وهو يبتسم ولابــس البدله العسكريـه ورغم هالتعب بالدوام يبتسم وبعض الناس تحت المكيف وتجيه الفلوس لعنده ونفسه براس خشمه
؟؟. سبحااانك ربـي .؟؟
مشى ورااا جراااح بسياارته بدون مايحس فيه ...
وطلع جواله وكتب رساله لعبير عد ماصررق رقمها بالقوه من جوال مراام لم تجاهلهاا يوم راحت تاخذ شور وأخذ رقم عبيرر ....
دز لهاا مسج كاتب فيه " لو تصيرين ارملة وانتي مابعد اعرستي وش موقفك؟"
عند عبيرر ...
كانت جالسة بالصالــه مع بنت عمها شوق واسيل وابتهال وغــلا .......وخالد طالع يصلي العصر بالمسجد مع عمة "طبعا هم سكنوا ببيت عمهم برغبه من عمهم ..."
فتحت المسج وهو تسوولف وتضحك واول ماطاحت عيوننها ع الجوال غصت النعنااع الي تشربه ..
ام رايد:بسسم الله عليك شفيك يابنتي؟
عبير وهي تمسح النعناع الي طاح على ملابسها بالمنديل:ولا شي عمتي بسس حسيت بنغزه ببطني ههه تعرفين هالالم شي عادي.
ام رايد:ووي وي خوفتيني عليك ياعبير ..
عبير:لاتخافين عمتي ..."ووقفت" اناا بروح ارتاااح بالغرفه داخل وانام لي ساعه يمكن يخف الالم ..
أم رايد: تبني اسوي لك أعشااب ترتاحين عليها؟
عبير:لالا ياعمتي ماله داعي تتعبين نفسك ...أنام لي ساعه واذا صحيت ان شاء الله احسسن ..لاتشيلين هم يالغاليه ..يلا بروح انا فوق.
أم رايد:بالي يحفظك يابنتي ..
طلعت فووق وهي تناظرر لأركاان الغررفه بخووف وحااسه أنهااا محتااجه لشخص تساله وش تسووي بهالحظه وتستشير الي افهم منهاا بالحياااه الي هو سدي ..أأه ياختي ووينك وووووينك لو أنتي هنا كان طالعتي للرساله وشاورتي علي وش اسووي ..
جلست ع السريرر ناظرت لجوالهااا بخووف ماسكته وخايفه من الي ارسل هالرسااله مع انهاا حااسه وشااكه بشخص مافي غيرره بيدمرر حيااتي ...
فتحت الجوال وراحت للرسائل وكتبت له رساله وقالت له فيهاا"من انت؟؟" هي تعررف مين لكن تبي تتأكد من احسااسهاا ...ياخووفي منصورر ليسووي شي بجرااح والله والله لا أوديه بستين داااااهيه هالحقيرر ...
:
:
وهوو يسووق ويناظر للي قدامه كانه حشره يسوق بهدوء بسيارته المتواضعه ..
فتح الرساله الي جته منهاا هو متلهف بيشوف ردهااا...
ضحك بقووه من الرساله :هههههههههه تستهبل هذي معقوله ماعرفتني دز لها مسج بسرعه وكتب فيه"أناا منصورر... وزوجك الي بيكون بالمستقبل لا يمكن ماتتزوجيه بعد؟ههههه بسيارته قدااامي شرايك لو؟؟؟ "
فتحت الرساله بسرررعه وقرت المحتوى حسست بصدمه من الي شافته :لالالا هذا مجنووووون أجل وش بيسووي بجراااح لالالا الأا جراااح والله طيب والولد شااريني ..منصورر ياحقيررر اكرررررررررهك.......اررسلت له رساله كاتبه فيها"والله والي خلقني وخلق هالكووون ..لو تسووي شي بجرااح أنك بتندم طووول عمررك"
فتح رسالتهاا وضحك كأنه يقرأ نكته ...سكرر جواله ورماه ع الكرسي الي جنبه ..ودعس للسياره بانزين ليزيد السرعه ...ومشى صووب سياره جرااح وصاار جنبه ...
ناظرر جراح لمنصور الي يناظر له بعد وابتسم له ...وبعد جراح سيارته عن سياره منصورر..
منصورر:ههه هذا بس مبتسم عماا بعينه ..."ودعس باقوى ماعنده وصاار جنب سياره جراااح وبدا يحتك فيها كانه بيطلعه عن برا الطريــق وبيرمي فيه براا ومتقصد يسوي حادث بينهم..
استغررب جراااح وتصررف بنفس الوقــت وبعدد عن منصورر..
منصور حس بالسياره انها بدت تخف سرعتهاا ...ناظرر لمؤشر البنزين وعرف أنها فاضيه تحتاج بانزين ...أنسسحب بسسياارته ....لكن بعدد ايش؟
بعدد مااا أحتك بسياره جرااااح وبززحمه الطريــق والعالــم ..جرااح ماقدرر يسيطر ع السيااره ومنصورر لصقه على الرصيف خااصه أن فراامل سيارته لايعتمد عليهاا ..
شااف المووت قداامه ولا يقدر يسووي شي حاووول يصررخ على أح يساعده السياره خررجت عن طوررره ..
ناظرر يمين يسار بعيونه الناعسه وكانه يودع ..
منصورر.. يدعس لسسياارته وسيارته مامشت تحتاج للبانزين ..وسياارته صارت تمشي شوي شوي لأنقطاع البانزين عنهااا .....جااء بينسحب من عند جراااح ..لكن من شاف سياره جراح فقدت توازنهااا وكأن صاار شي عكس الي يبيه ... وقفت سياره منصور عن الحركه تمااامااا ووهو يناظ لجراااح داخــل سيارتــه ماقد يمسك الفرامــل ودخلت سيارته بشاحنه محمله بالبضائــع من ضخامه الشاحنه بالكااد تنشاف سياره جراح الصغيررهـ ...
منصوررر... حسيت كاني بفيلم اكشن .. أنا مكاان قصدي أذحه بس تهدديددد تهديدد لعبير عشان تندم انها تركتني ..والرجال ماله ذنب أناا بس بخوفه شيات واوح عنه بس سيارتي وقفت غصب عني ... ....عبيرر بتحقد علي وبتكررهني ليه اناا سووووويت كذااا لييييييييييييه ...ماحس بنفسه الا وهو يركــض للحاددث القووي والمؤلــم
تكسرت سياره جراااح وأختلطت بالشاحنه ..
وجراااااااح ؟؟
حاوول منصورر يدخل بين العالم الي سرعان ماتجمعت يحاولون ينقذوونهم لكن ماقدر والرجال يبعدونه لخطوره الحادث ولحدد يقدر يقرب منه
أنهاااااااار منصورر ع الارض يبكي ويتحسف على الي سوااااه لكن فاااااات الأوان على الندم ورااح ا لوقت ليصحح خطئه
:
:
:
:
في بيت أبو رايد
شووق: اسيل ابتهاال شرايكم نرووح لبتوول هي تقوول تعالو عندي وومن جينا من الشاليهات وهي تعزمناا..
اسيل:والله ودي اووح لهااا أحس فله عندها ششرايكم؟؟
أم رايد:ووين ووين تخطططون وانا اخر من يعلم وبأذن مين بتروحون هااا؟
شوق :يماااااااااه حبيبتي تكفين خلينا نروح لبتول أنتي عرفتي أهلهااا نااس طيبين ويعرفون الاصوول خلينا نرووح تكفيين..
ابتهاال:أييه عمتي تكفيييين خليناا نروح لهااا والله بننبسط تكفين.
ام رايد تناظر لأابتهال الي انبسطت من الطلعه وودهاا تروح بعد ماكانت متضايقه من خطبتها لولــيد ..وأم رايد لاحظت هالشي: أممم طيب روحواا بس بشرررط؟
شوق:أشرررطي ياست الكل انتي .
أم رايد: أنوا وليد يوصلكم ؟ مافي السايق وغير كذا ماعندي.
اسيل:أوووك خالتي لعيوونك ..يلا بنااات قوموا نلبس ونرووح لبتوول بسررررررررررعه
قامواا يلبسووون وهم طايررين من الفرررحه ...أيه اكييد شي فيه جمعه وبناات
أووم الونااسه
:
:
أول ماهبطت الطائره في مطار القاهرهـ الدولــي
رايد يصحي نجوود الي ناامت: هيييه نجوووووود قوومي بنت ...الله يفشلهاا من بنت فشلتني عند الولد ..هييييه نجوود قوومي.
فتحت عيونها وتناظر يمين يار الكل نزل معدا هي ورايد الي يصحيها وشـخص واقف بعيد ويبتسم عليهم ..
اسستحت ووقااامــت : اسسفه غطيت بالنووم ..
ياختي ياحبيبتي لاتنامين مرااا ثانيه بمكاااان عااام فهمتي؟ ويلا امشي وراي..
استحت ونزلت راسهااا ومشت وراا رايد ...
وهي تمشي وراا رايد وتعدل نقابها بدوون مرايه ...وصاار ششكله يضحك..
لف عليها منصور بيسئلها عن جوازات السفر عشان يختمونهم .. طاحت عيونه على نقابهاا حاجبهاا طالع ربعه وخششمها شوي ويطلع ناظرر لها وهو رافع حاجبه وقعدد يضحك:ههههههههههههههههههه ههههههههههه ..الله يفشلك تعاالي "وسحبها من ايدهااا"
صقرر.:ههههههههههه شكلهاا هالبنت برأأأأأه هههههههههوعلى نياتهاا مسكين يا رايــد ..
>والله انت المسكين بتطيح فيهااا طييييييح <
رايد وهو يضحك:ههههههه الله يفشلك بسس الناس كلها تطالع "وهو يسحب النقاب تحت يمين لين ماظبطه لهاا "ايووه كذا احسن من شووي ,,وين الجوازات؟
نجوود:اسسفه ياخووي ماقصدي اضايقك معي..
رايد:لا ماعليك بس وين الجوازات؟
وهي تدور بشنطتها :هذولاا هم خذ..
أخذ1هم منهاا ورااح يخختمهم ورجع بسررعه هو وصصقرر ..
وكاان يسولفون ويضحكوون ..ناظرت للي مع اخوهاا وهي تقول بنفسهاا : أيييه اشوفهم جو من ختم الجوازت والتفتيش بسررعه ههه هذاا اخو الوزيرر ..أبووووووك يالوااسطه ..ياحظ الي بتاخذه لو تبي تدرس باحسن جامعه تدرررس لو نسبتهااا نسبه متوسط .. <<شوفوا تفكيرها بس بالدراسـه هههه>>
رايد وهو يبتسم لنجوود:شكلك تعباانه ...وهو يناظر لصقر: ترى تعبناا ياصقورر ووين الفندق نبي نرتاااح؟ههههه
صقر بابتسامه جذاابـــه على طرف :أبشررر كم رايد عندناااا؟ تامر امرر وحجزناا بأحسن فندق بالقاهره
رايد: يلاا وووينه بنااااام حددي تعبااان من هالطياره وربي راسي عورنــي ..
صقر وهو يناظر للسكرتي الي جايه يبشره بووصول السياره الي بتاخذهم للفندق...:تماام السياره وصلت تفضلوااا...
مشى صقرر ووراه رايد ووراهم نجود تاركينها وا المسكينه ..
ركبوا السياره واتجهت فيهم للفندق ..نزلوا لهم اغراضهم ودخلوا الجناااح ..
صقرر :الحين بتسكنون بالفندق فتره زي ماتفقناا اوك رايد؟
رايد:أووكي والله ماقصرت ياصقرر..صدق انك صــقـرر وشهم وين بلقى أحسن من هالفندق ..
صقر:ولوو ..أنت واختك اخوان وعزيزيــن علي ..يلا انا بروح للبيت وانـتم خذواا راحتكم...
رايد:أوك ..
أول ماطلع صقر رمت نجوود نقابهاا وعبايتهاا :اووووووف يازين الرااحه ..
رايد وهو يتجهه لدوره المياه يتوضى عشان يصلي :يمكن يرجع الرجال ادخلي داخل مو منبطحه بالكنبه الي قدام الباااب على طوول..
نجوود مغمضه عيونهاا :ماظن يجي خلني ارتااااااااااااح كراسي الطياره تكسرر الظهرر ..
:
يتـــــــــــــــــــــــبـــع
|