كاتب الموضوع :
فداني الكون0
المنتدى :
القصص المهجورة والغير مكتملة
الباارت الــــرابـــــــ14ـع عشــــر
:
:
قرأه ممتعه للجميع
تحياتــي:نررجسيه
:
:
بعد دقايق وصلت الشااي والقهووه للرجاال
و قاام أدم وجاسم يصبوون للرجااال
أول ماخذ الفنجااان أدم وصب القهوه فيه تصاعد بخاار القهوه وريحته مو ريحه الهيل ولا القهووه ريحه معدوومه تقريبااا.. مد الفنجااان لأبوو فاايز وبعدين صبوا لأبو رايد وبعدين لابو منصورر تقريبا كلهم صبوا الفناااجين ..
نزلوا فناجينهم يسولفون
واول ماشرب القهوه فايززز..
تف بسررررعه وقال: شنوو هذاااااا سكرررررررر.. مين سوى القهوه؟؟؟؟
استغرب جاسم الي صب لهم واخذ فنجااان يذوق القهووه ورججعه بسرررعه :وععععععععع سكررررر صدق.
رعد بثقه وغرور كانه منتصرر يقول بنفسه الحمد الله ماشربت القهووه ..
منصورر بقهرر: هذا اكيد مقلب من مقالب الي سوهاا البناااات أأأخ وودي أعلقهم وحدده وحدده على رموشهم
صقرر: لالالالالالالا عاااد انا كنت منتظظر القهووه أخرر شي سكررر والشااي ملح ؟؟
أدم تف القهووه بسرررعه واخذ كووب مويه يبل ريقه ...شرب رشفه من المااء وتفه بسرررررعه حمررر وجهه وكشش وعصصصب : واااااااااااااااااع وش الي بالمويه بعدددد
منصورر بتفحص:وووش فيه الماي بعدد "أخذ كوب الماااء ذاقه بطرف لسانه وكش وجهه من الطعمه ...كللله خـــل حاطين بالماي خـــل هههه حاطين قاروره كاااااااااامله بالبراده حق الماء ..
منصور بعصبيه :لالالالالالا شي ماينسكت له الماء والشاي والقهوه مخربينهم ؟؟
وش هالفوضى مفكرين أننا صغار يستهبلون علينا لا ياشبااااااب لاززم نسووي شي
رعد بخبث << اشتغلت العانه معه هههع كان ساكت ويفكررر:ومن قالك بنسكت لهم؟؟؟
وليد ببرود :وش بتسوون يعني؟
فايز:وش تفكررر فيه رعد؟هههههههههه
رعد :من بعد اذن الشياب ..
ابو منصور وابو فايز:خذواا راحتكم فيهم
ابو رايد وابو ادم:شي ماينسكت له ..أبدن ماينسكت
رعد:تمااام ... الي بنسويه ..يروح واحد فينااا للـــــ,,,,,,,,,,, يجيب قريــــــــص تعرفون القريص؟ الي ينشب بالملابس مايروح؟ ويقعد بالجلد يحك يحك يعورر.
فايزز:لالالالا هذااا شي قووي حرااام أنا اعرفه القريص حدده يعورر.
رعد: بس هم خربوا مزاجنااا بالشاي والقهوه وحتى المااي؟
منصورر:نعم نعم أنت صاادق رعدد.
صقرر يفكررر بخطه رعد الخبيثه..
ووأدم اعجبته الخطه :حلووووووو والله أنك خطيرر ياولد العم ..انااا علي أجيب لكم القررريص بجيب لكم كميه كبيررررره والله لو من تحت الارض جايبها جايبهاا ..يعرفون أني مدمن شااي وقهوه وخربوا مزاااجي
جااسم :طيب رعد واذا جبنا القريص وش نسوي فيه ؟؟؟
رعد: أسمعووني زين وافهموا الخطه أول شي ..................................وقالهم كل الخطه
:
:
ابتهال:ههههههههههههههههه ياحرااااام بس الشياب كسروا خاطرري؟؟؟
بتوول:هههههههههه لا الشيااب مايتقهون بسرعه يقعدون ع السالفه والقهوه تبرررد ههههههه ياحراااام اخووي أدم يموووووت ع القهووه وش سوى الحين هههههههههههههه
اسيل:ههههههههه والله ولو اني مارحت معكم ونفذت االخطه بس أحسه شي ههههههه
فرح: يالبى بااابااا ليكوون شرب من القهووه فيهاا سكررر انتوا ماقصرتوا حطيتوا 6 كاسااات سكررر
مراام:ههههههههههههه ياااربي ووؤدي اشوف أششكاالهم هههههههه
عبير:هههههه اقوول بنااات ..شرايككم بهالحرر ننزل بالمسبح نروووق اعصابنااا شوي
ساره:فكرره حلووه يلا قدااام..مين بتسبح بنات؟
كلهم وافقواا معدااا سديم أعتذررت
سديم:لا بنااات اناا مقدر راسي يعورني حدددي أحسه ينبض من الاألــم بروح اريح بغرفتي شووي..<مسكينه مانمت زين كانت سهرانه عشان هوشتها مع رعد
ساره:أوك روحي ارتاحي فديتك
مراام:ماتشوفين شرر
نجوود:فدديتك ياقلبي ارتاااحي.
ابتسمت لهم وطلعت غرفتهااا..
اسيل:وانا رجلي مجروحه مقدر اروح معكم اسبح ,,,,بجلس عند الحريم انتظررركم لحتى تجوون
ابتهال:أوك
اماا البناات راحوا لغرفه التبديل بدلوا ملابسهم ولبسوا ملابس السباااحه وجهزوا الملابس الي بيلبسونها لما يطلعن ممن المسبح وحطوهااا بغرفه التبديل...
ونزلوا بالمسبح وعلى صراااخ ولعب وهذي تغرق هذي وهذي خايفه من بروده المااء
( طبعا هم مايسبحون بالبحر يسبحون بمسابح الي بالشاليه نفسه)
:
:
عند الشبااب
تجمعوا دائره على بعض وحاطين بالوسط ككيس القررريص
ناظروا له وعلامات التعجب فووق رووسهم
صقرر ببرود وطنازه: طيب جبنا القريص وبعدين يا أخي رعد؟
رعد بهدوء: ممم سهله ...انا بدق على حرمتي واسئلها ووين البنات ووش يسوون وبعدها ننفذ الخطه ...
ادم:اوك دق لانشووف ...
رفع الجوال ودق على رقمها
:
دخلت الغرفه وانسدحت ع السريرر بتعب غمضت عيونهاا ..سرعان مافتحتهااا ودق جوالهاا ...
شافت رقمه واستغرربت انتظررت شووي وبعدها ردت :الوو
رعد أبعد عن الشبااب ووقال:هلاا سديم ..
سديم الله يسترر اكيد بيهاوشني على الي سوه البنات بس انا شدخلني:هلا بغيت شي؟
رعد: أيــه بغيت أسئل ووين ساره؟
سديم بهدووء: سااره والبناات يسبحوون ..
رعد صاار الي يبيه بسرعه ماتوقعهاا:وانتي ليه ماسبحتي معهم؟
سديم:أأ راسي يعورني وجيت غرفتي اريح ..مالي خلق أسسبح
رعد بغير أهتمام: أها طيب ....................وسكرر بوجههااا
ماهتمت هي بعد ورمت الجوال بأهمال وانسدحت ع السرير
:
عند الشبااب
رجع لهم وهو مبتسم: يلااا شبااااب كل واحد على مكااااااانه البناات يسبحوون
ادم بسرررعه: لحظه لحظه شبااااب .."وناظر لرعد" أنت قلت البنات يسبحون صح؟
رعد ببرود:اايه؟
ادم: اكيييد اكيييد هم بيبدلون بغرفه التبديل صح؟
فايز بحياء: هيييه أدم عيب وش بتسوي؟
ادم :لالالا أنت فهمتني غلط .. قصدي ..أنواا نررسل الخدامات لغرفه التبديل يمسحون بالقريص على ملابسهم الي بيلسونهم شرااااايكم؟؟؟ كذاا لانرووح ولا أحد يشك بامرنااا
منصور أعجبته الخطه:مشاااااااء الله يا ادم خطتك حلووه ومحد بيششك الخدامات نعطيهم كم فلس ويسون الي نبي يلا قووموااا قبل لايطلعون المسبح ....
قامواا الشبااب بسررعه ونادوا للخداماات وعملوا الزووم وحطوا بجيب كل وحده 500 رياال وأنبسطوااا من هالعرض المغرري
وتم كل شـــي بس باقي ينتظرون النتيجه
وجلسوا بالمجلس يلعبوون بلووت وكانهم ماسووو شي بريئين جداااا
طلعوااا من المسبح والضحه مافاارقت شفاههم على الي سووه بالشباااب .
كل وحده دخلت غرفه من غرف التبديل وهم يسولفون ويلبسون << مدري وش يلحقون عليه هههه
شوووق:اناا مستغربه للحين سااااااكتين شالسالفه ؟؟؟؟؟؟
سااره:هههههههه ياحيااااااااتي لاتخاااافين تلقين بيموتوننااا اصبررري
فرح: ياخووفي اذا باااباا شرب من القهووه كلها سكر
عبير:هييييييه فرووح انتي بس باباا وبااابااا لاتخافين أبوك وهو يسولف الفنجاان يبررد هههههههههه زي عمي يقوول السالفه ويتررك الفنجاان ولما يخلص سالفته بيتقهوى يقول وش بلا قهوتكم باارده هههههههههه
بتوول:ههههههههههه الله يررجك ياعبيرر أي والله انك صادقه زي بااباا بعد ههههههههههههههه
لبسوا ملابسهم بسرررعه وطلعوا برا بالدكه عند الحريم ...لقوا اسيل منسدحه على رجل زوجه عمهاااا وأم أدم بسس تناظرر لأسيل نظرااات كلهاا اعجاااب
جلست عبيرر بعربجيه عند عمتهااا أم رايد :واحناااا مالنااااا من هالحنااااان ياعمتوو..
أم رايد: انتي كل الحناااان لك يابعد رووحي
شوووق :هييييييييه عاااااااد قومواا عن امي .. كسرتوا رجلها يادبه انتي وياهااا
أم رايد: بسسك شووق هذولاا زي بناااتي ويازين ثقلهم على قلبي.
مكان يتكلم الأ ام رايد وشووق والبناات مشغوولين بالحكه
سااره تحك كتفها:وااااااااااي وش هذاا حكه فضيعه
مرااااام تحك رقبتهاا:أأأي يممممممممااااااااااه بمووت حككه غيرر طبيبعيه
نجوود:بنااااات ليكوون المسبح فيه شي حشرااات ؟؟ يااااويلي أهيء
اسيل:هييييييه شفيكم تتحككون؟ كأنكم جربانين؟
بتوول: ياااااااا ويلي بموووووووووووت "وترركض داااخل لغرفتهاا" فصخت بلوزتهااا وراحت للحمااام كرمتوا تاخذ دش
سااره بتفكيرر وهي تحك جسمهاا وشوي وبتبكي: أأي يااااااخالتي صيته
الخاله صيته:وي وش فيكم ؟؟؟؟؟؟ بسم الله خوفتوني عليكم؟
عبيرر:هذي حرركه مقصوووووووده ولا ليه كلناانحتك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سااره نجود شووق مرااااام كلهم راحوا داخل ياخذوون شور زي بتووول
تقريبااا كلهم راحاو ياخذون شوررر
وبعد نصف سااعه
كلهم تجمعواا عند الحريم ..
ساره: أأه ياجسمي احمررر صااار ..
بتوول تحك رقبتها: بناات لاحضتوااا شي بملابسكم؟؟؟
مراام بسررعه:ايييه اييييه فيه شي كانه شوك ..
عبيرر وهي لسى تحك جسمهاا :ايييه ياقلبي هذه أوراق شجره القريص تااااااكل اكل من الحكه اناا اعرفهاا لارحنا بالبرر أشوفهاا دايم
فررح: وش جااب هالشجرره لملابسناا وكيف؟؟؟؟؟؟؟؟
مرااام بتكلم الا وجتها رساله على جوالهااا....فتحتهااا وصررررخت
:
عند الشباااب
رعد يبي يعرف النتيجه وتمنى ان سديم معهم بسس ماحصل خسااره: هاا منصور ارسلت الرساله؟
منصور يبي الحكه تااااااااكل عبيرر أكــل:ههههههههه ايه ارسلتهاا ..تتوقوعون وش رده فعلهم؟؟
وليد :هههههههه يااويلهم والله ماينسونهاا ويتوبون يسوون مقالب زي وجيهم
فايز:هههههههههه من جد ماينسونهاا ههههههههههههه أتخيل اشكالهم يتحكحكون "وتذكرر مرااام ياحياتي مرووم أكلتيهاا بس يلاه ماعليه مززحه خفيفه "
ابو فرح:هاا ياشبااب وش سويتوا؟
صقر:ههههه ابد ياعمي بسس حطينا لهم قريص بملابسهم
ابو فرح:هااا وشوو قريص؟؟؟ ليكون حطيتوا لبنتي فرح؟
صقر:هههههههه أعذرناا ياعمي كل البناااات حطينا لهم حتى اختي .
ابو رايد:وكيف حطيتوا القريص؟
صقر:ارسلنا الخدامااات يحطوونه ....
ابو فررح:واحسررتي على بنتي ...كلتهااااا
ابو راايد:هههه و بتسو الحين نجود المرجووجه ..
:
:
البناات كلهم عيونهم على مرااام
بتول:هييه وش فيك خوفتينا؟؟؟
ساره: مروووم تكلمي؟؟
عبير تنغز مراام: بنت وش فيك؟؟
مرااام وهي فاتحه فمهااا: تخيلواا شنوو .؟؟
فررح:وشوو؟؟
مراام تقرا الرساله: هاامراام كيف كااانت السبااحه حلووه صح؟؟ والحكه الي تحككتوو فيهااا حلووه كمااان ... اسسفه اختي بسس اضطريناا نحط لكم قريص بملابسكم كلهااااااااااااااااااا
ههههههههههههههههههههههههههههه
نجود تشهق:هييييييييييييييه ملابسناا كلهاااااااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شووق:لالالالالالالالالالالالالالا مااااااابي كل الملابس حرااام
عبيرر: واويلي وملابسناا هذي فيها قريص بعددد بس خفيف شكله صح؟
بتوول:اناا اقوول احس بحكه لسى اهيء مااااااااابي مااابي خربوا عليناا طلعتنااااا ...
فررح:يوه منهم صحيح سوينا فيهم مقلبين بس مو لهدرجه كل ملابسنااا أوووف
سااره بسررعه:اناا مارااح اقعد ولا دقيقه دام كل ملابسي قرريص مشينااااااا الديره يلاا
نزلت سديم وشااففتهم يتحلطمون ويهاوشون مو رايقين ابد: وش السالفه بنااات؟
عبيرر: السالفه يا اختي الحلووه أن الشبااب.......................... وقالت لهااا كل السالفه
سديم..هههه اشووف رعد دق علي يسئل عن سااره والله أنك مو سهل يارعد مامريت المقلب حقهم على خيرر:ههههههههههههههههه ياحراااااااام قرريص ..انتبهواا بنااات تسبحوا زين وحطوا كريم حساسيه لأنه يحسس الجسم ..
ساره:وهو كذالك يااسدووومه جسمي زي النااار وطلعت لي حبه كبررر الفستقه قوموااا ع البييييييييييت ماتحمل اهيء اهيء
/
/
/
ومرررت الايااااااااام يوم وراا يووم
تشرق الشمس ويروح القمرر
في بيت ابو رايد
كانت ملكه عبيررر وابتهااااااااال
كيف الاجوااء كاانت تتوقعون؟
عند عبيرر ...كاانت مبسوووووطه حيييل وبس تعدل مكيااجهاااا وحالتهااا حاله شكلي حلوو ايه حلوو لااا بغمق الرووج بخفف حمره الخدوود
اماا ابتهااال ...انهاااااااارت لماا عرفت أن وليد زوجهااا اليله ورايد خلااص يجهزز للسفر هو ونجوود على مصررر .... عشان نجود تدرس هناااااك باقي الثانويه بمصرر وتلتحق باحسن جامعه على حسابهااا طبعااا ...وراايد بيهرررب من واااااااقعه الي ماقدرر يتحمله ...
سديم ماسكه ايد ابتهااال تهديهااا :خلااص ابتهااال تكفييين لاتبكين عشان محد يلاحظ الله يخليك يا اختي وش تسووين هذاا الي يبيه عمي يبي يزوجك واحد من عيااله تكفيين ابتهااال عشااني ..يمكن نصيبك مع وليد وش تسووين قضااااء وقدرر ..
ابتهااال:أأأأأأه ياسدددديم ووين ابووووووي عنااا كان الحين محد يجبرني على شي...
سديم: ابتهال ........عمي مايدرري أنك ماتبين وليد يفكر أنك رااضيه .. لو رايحه له ومتكلمه معه باسلووب كان تفهم ..بس أنك كذا تبكين مايصلح ...."ررن جوالهاا بأسم رعد " قاامت وطلعت برا بعد ماقالت لابتهال
سديم:الوو.
رعد ببرود:ووين بااب بيت عمك هذااا؟؟؟؟؟
سديم:انت عند البااب الرئيسي؟
رعد:مادرري وشوو بااب كبيرر أدق محد يفتح ...
سديم ابتسمت:ههههه هذاا البااب الخلفي خلاص الحين أجيك.. خليك مكااانك
رعد بملل:أووف أوك .....
نززلت من الدررج رايحه له تفتح الباااب له ..اتجهت للمراايه الي بالصاله ناظررت لشكلهااا وابتسسمت باعجااب على نفسهاا ...كانت لابسه تنورره ميدي سودااا مبينه قواامهاا الرشيق وبلوزاا حمراا داخل عليها الاسود من قصه الصدر الواسعه شووي .. وحااطه روج احمرر على شفايفهاا المليانه شويات .. ومسويه شعرها كيرلي وحاطته على جنب وماسكته من النص بورده حمرااء وعلى الاكسسواراات الناااعمه جدااا مبينتهااا وأأأأأأأأأو ..كاانت تاخذ العقل بأناقتها البسطيه ونعومتهااا الطاغيه ...
مشت بكل ثقه للباااب الخلفي ... ..افتحته بهدووء وكاان واقف ولاف ظهره للباااب ...اول ماسمع فتحه الباااب لف عليهااا ..جااء بيتكلم ووتعثر بالكلااام من شافهااا حس بشي دااخله تحرررك شي بيخليه يتكلم عن الي يصيرر فيه وبيفضحه....حاوول يمسك اعصاابه ... وش فيك يارعدد انت شفت كثيررر بناات لاتخلي هالمنتفه تلعب عليك و تاخذ مكااانه امل حبيبتك ... اناا ماشفتها وهي طالعه من البيت لانها راحت مع السوااق أأخ ياارعد لاتفكررر خلااااااااص انت سكرررت قلبك من زمان ,, قسى قلبه ووقفت اعصاابه الحااده ليتكم ويقوول: أ اا نادي معك وحده من الخدم تجي تاخذ الاغرااض ..
سديم انتبهت لارتباكه من شاافهاا ابتسمت غصب عنهااا .. أعجبت فيه مشاء الله والله انه ذووق جايب معه كل هذاااا ... قالت :طيب الحين اناديهم..
رعد بسررعه بعد مافكر:لحظه شيلهم أنتي كلهم ..
سديم تناظر للأغرااض وكان عباره عن كرتونين فيهم عصير فريش و4 صحون معجنات و4 صحون بقلاوه والباقي حلويات مشكله
سديم ناظررت للأغرااض تحاول تستوعب الي قااله : كلهم كلهم؟؟؟؟؟
رعد ببروود ..وهو يدري انه باالغ :أيه كلهم ...
سديم ماتبي تجادله ..وتحاول تهدي نفسها بقولها ..ايه ماعليه أشيلهم على مرااات ...ابتسمت له ببرود وقالت: أوك مو مشكله اشيلهم ..
مشت لعند الاغراض وهو كان واقف جنبهم .. نزلت بتشيل كرتون العصيراات ...حاوولت تررفعه مااقدررت .. حاوولت ترفع لو شي بسيط منه ماقدررررررت تعبت وهي تحاوول ,,,وكل هذا تحت أنظااره ... هو عارف ان الكرتون ثقيل بس حب يشووف وش بتقوول ..
سديم بعد فشل المحاولات وبتردد: اا اأ الككرتون ثقيل
رعد بخبث: عاارف ..
سديم:وين البوديقارد الي وراك خليهم يشيلونهم بس لداخل ...
رعد :لالا ذوول بس متكفلين بحرااستي مو بشيل الاغرااض .
سديم: طيب خلاص .... انت روح الحين من ذااك الباااب "وتاشر باصبعها له " هذاك بااب الرجال ..
رعد بتردد: طيب واالاغراض بتشيلينهم .. لحالك؟
سديم ابتسمت مجامله: انت تبي كذا ولازم اشيلهم..
رعد حاول مايبين اهتمامه : طيب يلا بساعدك بشيل هذا الكرتون ..
سديم فتحت عيونهاا ...لا ماصدق انت رعدد يالمغروررر ياحضره الوزيرر تشيل هالكرتون ؟؟؟؟؟؟؟ وقالت ببرود: طيب ...
نزلت لمستوى الكرتون مررت اصابعها على اطرافه لتحاول ترفعه وهو نفس الشي مرر اصابعه ليررفعه .. حس بكهررب ضرب جسمه قووته 220 توترر أنتفض جسمه شل لسانه عن الكلااام ولا هو عاارف وش يقووول أوول مرره تجي ايدينهم ببعض ...سديم توتررت من لمسه ايده وكان مثبت ايده تحت ايدها ليرفعون الكرتون مع بعض ..توترررت وماعرفت وش تقوول ..تركت كل شي وقالت ونبضات قلبها تتساارع: خلاص انت روح للرجاال أنا بنادي الخداامه تساعدني بشيلهم ... كانت تتكلم ولافه ظهرها عليه ... ..لفت صوبه ومالقته ... رااح بسررعه وهو يفكرر وتفكيرره ملخبط حس بششي داخله يبدا يلين شوي شوووي وهذا الكرهه ومايبيه مايبيييييه .!!!
:
:
يتـــــــــــــــبـــع
|