لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (3) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-11-11, 06:12 AM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 193433
المشاركات: 692
الجنس أنثى
معدل التقييم: فداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 420

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فداني الكون0 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فداني الكون0 المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 


الباااارت الثااني عشر 12

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ



قرأه ممتعه للجميع


تحيااتــي :نررجسيه


:

:

:


:






خلصت تررتيب الاغرااض وسحبت الشنطه عند البااب ولابسسه عبايتهاا تستناااه ..

,,
ناظرر لهاا بحنااان مهمااا يكوون هذي بنتي واناا حيل ضغطت عليهاا بالفترره ا لاخيررره لاززم احسسها اني أحبهاا وهي بنتي ... لازم أحسسها بحناان ابوهاا لهاا...
قررب منهااا ومسك كتفهاا: ووين رايحه يابنتي؟
رفعت راسها ناظرت لأبوهاا بأنكساار . قسى وضغط عليها بالفترره الاخيرره ولا عططاهاا أي اهتماام وقال هذي بنتي :هلا يبه .. بنروح اناا ومنصور للبحرر.. قلناا لأمي ..
أبو منصور: وليه تروحون لازم؟
مراام:هااا .. ايه يبه طفشانين وبنغيرر جو.. وصديقتي واهلهاا هنااك قلت اشوفها ونستانس مع بعض ..تعررف الاختباارات قرربت ..
أبو منصور: طيب فكرره حلووه .. بس شكلكم ماتبوني أنا وامكم معكم؟
مراام بسررعه: لايبه بالعكس نبيكم بسس أحس ماتناسبكم هالاجوااء؟
أبو منصورر: بالعكس تناسبني .. وبنرووح كلناااا.. يلا روحي قولي لأمك تجهزز شنطتي انا وياهاا.
مراام ..حست بونااسه ..وااو بيصيرر اكشن : وأأأأأو ونااسه .. برووح اقوولهاااا....
راحت بسرررعه لأمهاا تخبرهاا .. واستغرربت أم منصورر. لكن مامانعت واعجبتهاا فكرره السفرر باليل لأنه له اجوااء خااصه


:

:








ناظر لهااا وهو متأكد انهااا هــي أكييييييد هــي

قررب منهاا وأستغل الوقت لأنه محدد مووجوود ومنشغلين

قررب لهاااا وهو يتلفت يمين يساااار وقاال بهمس: سسددددييييم ..
سدديم

حسست بررجفه وخووف.. لالالا ياصقرر حرااااام الي تسوويــه ..اناا كاشفه ماعلي طررحه ليه الجرأه تسووي كذاا ليه ..حرااام عليك أناا اصير مررت اخووك والي تسوويه لايرضي ربك ولا أحد ... لازم مالتفت لـه ويشووفني حرااام والله حرااااااااام ياصقرر..
مششت عنه بسرررعه عشاان مايشووف وجههاا ..لكن صقرر كاان اسررع ومسسك كتفهااا ..
وقفت ششووي مصدومه من جرأته ..وقالت توقفه: صقرر نزل ايددك..
صقر: سدديم شخباارك طمنيني عنك رعدد يأذيك؟
سدديم ..غمضت عيونهااا تحاوول تخفي شوقهاا لـــــه: صقرر أناا بخيرر.. والي تسوويه حرااام أناا كاشفه عنك ياصقر وماجوز لك تكفى روووح روووووح ...
صقر :برووح لكن والله مشتاااق الشووق حراااق يااسديم
سديم بعدت عنه بسسرعه رضت مسررعه ..حرااام عليك والله ,, ماعجبتني حررركتك ياصقرر ..

وهي رااكضه ..صدمت في جسمه .. وهو مشبك ايدينه ببعضهم وواقف بهدووء ..رفعت راسهاا وناظررت لـه غصب عنهاا غصت وقاالت واعصابهااا بدت تنقبض: رعـــد.؟!!!!!

:
:




التحليل ماتوااااااافق

التحليل ماتوااااااافق


التحليل ماتوااااااافق


التحليل ماتوااااااافق




كااانت هالكلمه تردد في مساااامعه وتدورر في بااله .يعني خلاص ابتهااال مو لـــي مو لــي ايووه مو لي؟
لييييييييييه يادنياا تاخذين الي نبيه منااا ليه..ليه تحرميني سعاااادتي من الانساانه الي تمنيتهااا زووجتي ليييه .. أبتهااال والله احبك.وماتخيلهاا تكوون لغيرري والله ماتخيلهااا ..كيف وش بقوول لأبوووي ؟؟؟ وش بقوووول أأإه ياقلبي مو قادر اتحممل الصددمه ايه والله صددمه .!!!!!!!!!!

:
:


في الطريـــــق

منصور ومراام ورى

وابو منصور يسوق سياره منصور وام منصور جنبه ..

أم منصور: هههههه والله حااسه كانكم صغاار وانتم راكبين ورى..
منصورر: أأخ أجل أناا هالكبرري واركب وراا؟ شي يقهرر
أبو منصورر:أحتراااماا لأمك اليجابتك وربتك تركب ورى عشاانهااا..وبعدين خلوناا نستررجع أيااام كنتوا صغاار تركبون ورى انت ومراام ههههههه ..
مرااام: ههههه بالعكس أناا حييل مبسووطه بهالرووحه لأنهاا رجعت اياام زماان صح منصورر؟
منصورر طفشاان ..ولا قبل كاان مبسوط لانه بيشووف عبيرر وبينفذ الي بباله وخطط لـــــــه كثيررر ..

أم منصور: وواي شاليه بناخذ؟
مراام بسررعه: بناخذ شاليه جنب أهل صديقتي تكفيين يممه بنتعررف عليهم ..
أم منصورر: ممم خلاص اذا لقينا شاليه جنبهم نتعررف عليهم ...
قاطعهم جواال ابو منصورر رد :الوو
:هلااا وغلاا فايزز ..شخبارك وكيف أهلك؟
فايز:الحمد الله ياعمي بخيرر. أنت كيفك وكيييف الاهل.؟
أبو منصور: بخيرر ياجعلك بخير ياولدي... والحين رايحين البحرر.
فايز:مشااء الله ..وش الطااري؟
أبو منصورر:والله مرام ودهاا تروح البحر تغير جو وقلت نرووح كلناا ..الا وشرايكم تخاونا أنتو والاهل؟
فايز:لالالا ياعممي ماظن يوافقون ..
أبو منصور: كيف مايوفقون طيب أنت سئلتهم؟ والله الحريم ياولدي يحبون الطلعااات ماظن يرفضون .
فايز:هههه بشووف أمي واختي وان شااء الله نلحقكم وفررصه يتعرفوون علـــى بعض أكثر.
أبو منصور: ايه والله وصلت للي ابيه ياولدي..خلاص أجل نستانكم..
فايز: ان شااء الله ياعمي ..
ابو منصور:يلا سلاام.
فايز:ياهلااا

مراام بنفسها. وووووووووووويع ليكوون بيجي هو واهله هالخاايس وتسسبدي كاان ناقصني هذاا بعدد بالششليهاات يجي بووجهي مقدررأتحررك. افففففف ..ليه ابوووي يعزمهم ..ابووي كل مادق عليه احد عزززمه حتى على السفرر عززمه أوووووووووف

أم منصور: من كلمك؟؟
أبو منصور: فايزز.
أم منصورر بملل: ووش عنده؟
ابو منصور:يسلم ..وبيحلقناا مـع أهله ..
أم منصورر: والله زين ههه
أبو منصور: شفييكم سكتوا؟ فايزز نسيبنااا عيب يا ام منصور هذا وانتي الام الكبيرره الوااعيه ..
ام منصور:خلاااص خلناا مبسووطين بكيفهم يجووون ..

:

:

رفع راسه بشمووخ وكبريااء: أيووه رعــد استغربتي؟
.مادرري وش اقوول استحييت ..لا خفت استغرربت ..أجل رعد قداامي والله رعــــد خفت أنقبضت ..ليكون سمعناا وشااف صقرر.. اأأه ياصقرر أنت تطلع بووجهي والهواش يجي علي ..بس هو ماله شغل ..والعقد بيننا ولاززم يمشي عليه ..ماخلااهاا تتكلم ولا كلمه سحبهاا من ايدهااا ودخلهاا غرفتهم ..بعدت ايدهاا عنه بقررف وقالت: نعم وش تبي؟ كل يووم ساحبني من براا خيرررررر؟
رعد ..قررب منهاا: أوول شي قصري صووتك..ثاني شي أنتي حييل تماديتي .. اجل توقفين مع اخووي؟ وانت كذا شكلك"ورفع أصبعه عليها بقرف" ..
سديم بغبااء: ليه شفيه شكلي مو حلو؟
رعد بنفاااذ صبر: سديم ..اتقي شرري ولا والله لايجيك شي مني مايعجبك.
سديم: رعددد مالك شغل فيني .. ورجائا أمشي على شروط العقد ..
رعد:ههههههه وانا مااشي عليه .. بسس بغيت اقوولك مرا ثانيه لاجيتي تقابلين الحبيب ع الاقل خوذيي طرحتك أو عباتك عشان الماار من الطريق مايفكر بينكم شي أوكي؟
سديم .يعني مو غيرره هذي يارعد. يمكن موغيررره اصلا ليه يغاار :طيب ..شكراا ع النصيحه ..

رعد :رووحي جيبي لــي بنادول راسي يعورني..
سديم: مالي شغل فيك قوول لوحده من خادمااتك الي معبيه المكااان كالعاده ..
رعد: سديم اخلصي علي وجيبي بندوول راسي يعوورني .
سديم : بس هالمرره بجيب لك ولا مرره ثانيه بحرريقه انت وياعلك ماتطيب.
رعد:ياعله فيك ولا فيني ..
راحبت جابت له بندوول من الدررج ..
فتحت ايده وحطتهاا وجت بتطلع وسمعته يقوول :خووذي طرحتك معك.
عصصبت منه ..لكن ررسمت على وجهاا ابتساامه بتقاان ولفت عليه: أشوى ذكررتني ...
أخذت الطررحه الي ع الكنبه ...
ووقفت قدام لتسريحه وغممقت رروجهاااا الورردي وطبقت شفايفهاا بعضهم لتوزعه ..وكل هذا تححت أنظاارهـ
رعد ببروود: ولاتنسسين العطررر.
سديم:ههه يسلمووو ذكرتني مرره ثانيه .
طلعت وهـــي منقهررره منه ومن بروودهـــ !!!

:
:
مششت جنب البحررر وهي حاطه بأذانهاا سماعااات وعلى اغنيه ..على البااال محمد عبده ..
وهي تتذكرر تصرفهاا الغبي مع الولــد الي ارست له صورتهاا ..لكن فعلاا وولد أجاويد ونااس لو وااحد غيرره كااان ماصددق وقاام يبتز الله ياخذ هالاشكاال عننا ياارب.. ..

مم حيااتي عاديه

يااربي عبورره شبهه مخطووبــه بس باقي ابتهاال تملك وبعدين عبوره ..يااااااه وابقى اناا وغلاا وخالد ..يااربي ليه كل أخواني تزوجوا أووف وحششووني ووحشتني جمعتناا مع بعض .. ياله هذي الدنياا وشش اسووي..خطررت في بالهااا فكرره انهاا تمشي حافيه ..وامواج البحرر تداااعب رجولهااا
فصخت جزمتهااا ومسكتهم بأيدهاا ورفعت عباايتهااا وهي تمششي ع الشاطىء ومبسوووطه بدغده البحررر لرجولهااا مششت شووي داخـــل البحرر تعمقت فيه اسيل :وأأأأأأأأأ,وو وونااسه الامواااج تدغدغ ههههههههه ..
فجئه

أأي وش هذاا ...جلست وحطت رجلهاا بحضنهاا تناظرر لهاا.:أأي قزااازه أأهي كبيرررره بعدد.. ياربي من الغبي الي يرمي قزااز بالبحررر ..
حاوولت تشيلهااا ..لكن مافيهاا جرأه .. أخيراا حاولت مسكتها بتسحبهاا :أي توووجع .."غمضت عيونهاا ." وسحبتهااااااا

ابتهجت لكن تلاشت ابتسامتهاا لمن شافت الدم الي يتدفق بسررعه ..ضغطت عليه بأيددها ...وحاوولت توقف عشان تدخل دااخل تعقم الجررح ..
ووقفت بصعووبه ..ناظرت يمين يساار ..مافي أحد يساعدهااا ولاا أحدد كلهم بعيدين ...أأخ واناا وش الي قرردني أنوقز بالبحرر حافيه أنااا استااااااهل..
وقف بصعوبه وهي رافعه رجلها وواقفه على رجل وحده .. قااامت تنقزز غصب عنهااا لجل تووصل الشاليه ..
وهي منزله راسهاتناظر لجرحهاا وتنقزز..تعبت على رجل وحده تسند نفسهاا ..وهي ماشيه ..أخيراا قرربت
لكت .. حصووه ضربت رجلهاا وطااحت ..:أأأأأأأي وش هالحظ يااااربي .اهيء ..
كاان يناظرر لهااا وهو مستغررب.. كانه شايف هالوجه ..ووين وووين يا ادم ووين .مممم وين شفتهاا وجهها مو غريب علي..
مسسكنه شكلهاا متعورره وتبي مساعده ..مايصير اساعدهاا؟ لالالا خاف يشوفناا حد ويظن شي ثاني بيننا .. بس مسسكينه بااين عليهاا حيييييل متعوررره .. ظبط شكله بيرووح لها بيساعدهاا لكن ..سبقته سديم.. اوووف وش هالحظظ .. بس مقوله هذي من بناتناا؟ ماظن انها ساره أو بتول اختي ..يمكن من اهل زوجة رعـــد..
كانت طالة من عند رعد .. شافتهاا ركضت لهاا وهي خايفه عليهاا : ياااقلبي يا اختي شفيييك وريني وش سويتي بحالك..
اسيل:أأي ياسدديم قزاازه دخلت بررجلي بس طلعته وبااين عليه غميق شوفيه ينززف..
سديم مو عاارفه وش تسووي :لحوول ووين جزمتك ؟ كنتي تمشين حافيه ها؟
اسيل:يااربي ياسديم بس تهاوشين رجلي تنزف دم الحقيني اسعفيني كب دم كثيرر.
سديم تتلفت يمين يساار يمكن فيه وحده من البنااات تساعدهاا تشيل أسيل

كاان يتمشى مع وليد ويسولفون ويتعرفون على بعض ..وليد:ههههههه ويجيك اشكال الوان بالمستشفى الله يعينك
صقر:ايه والله كاان يجيني اشكاال الواااان ولمن تشوف الناس المرضى تحمد ربك ع الصحه والعافيه .
وليد: الله يعين ياااارب والحمد الله ع الخلقه الكاامله هذي أهم شي.
صقر:أيه والله اهم شي.
وليد لفت انتباهه بنتين .. دقق فيهم تفحصهم .هذولا بنااات عمي ششفيهم ..
وليد:صقرر لحظه شووي عن اذنك.
صقر: وين تبي؟
وليد: بس لحظه شووي....رااح لهم وهو يرركض وخاايف أن ابتهاال يكوون صاير لهاا شي..
وقف عندهم وقال: أحم أحم خيرر عسا ماشرر؟
تغطوا ..والحمد الله اسيل كاان معها طرحتهااا وتغطت.
سديم تكلمت تبرر الموقف: لا ابد يااوليد بسس اسيل دخلت قزازه برجلها طلعتها لكن الجررح ينزف .
وليد .. اشوى موو ابتهاال. بس حراام اسيل وش فيهاا ..:طيب قومي أسيل دااخل ليه قاعده بالارض..
اسيل:مو قادرره أمشي ياا وليد تعوررني حييل.
وليد مد ايه:قوومي بساعدك أناا ...
مسكت ايده وسندهاااومشى فيها لين وصلوا الغرفه حقت البنااات ..
جلست ع السريرر ومعها سديم ..
وليد:ماتشوفين شررر .. وانا الحين بجيب لك معقم ولصقه من الصيدليه ومسكن ..
سديم:تسسلم ياوليد ماتقصررر ..
اسيل:مشكورر وليد.
وليد:لاا شدعووه أنتي زي اختي ياأسيل ..سديم انتبهي لها انا رايح شوي وراجع .
سديم: اوكي رووح ولا يهمك أنا عندهااا.



بعد مرور الوقت


جااب وليد اللصقه والمعقم والمسكن لأسيل وتدبرت امرها سديم





يتبع

 
 

 

عرض البوم صور فداني الكون0   رد مع اقتباس
قديم 13-11-11, 06:20 AM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 193433
المشاركات: 692
الجنس أنثى
معدل التقييم: فداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 420

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فداني الكون0 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فداني الكون0 المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 




:
:


ع فكرره سااره اخت رعد وصقر وابرااااار

:

تأأأأأأأأبــــــــــــــع



بعد مرور الوقت


جااب وليد اللصقه والمعقم والمسكن لأسيل وتدبرت امرها سديم

:
:

خالد: هااا غلاا عديهم ناقص شي من الاغراض

غلا بعد ماشافتهم..وهي تناظر لناصرر: لا ياعمرري أنت مو ناقص شي ..
ناصر: زين انتوا بس تبون أي أي شي خبروناا لاتروحون عند الشبااب تعالو عندناا حناااا تحت امرركم.
رند: يابعد عمري ياناااصر ماتقصرر واكيد أي شي نبيه بنقولوكم..
خالد يناظرلرند: تسلمين غلااا تسلمين ..يلا ادخلوا دااخل الحين
غلا:أووكي حنا بندخل وانتواا بعد ..
خالد:ايووه بندخل معكم بس عند الرجاال ..
راحوا العيال داخل ..وغلا ورند وهم يمشون بيدخلون
رند:مشااااااء الله ياغلا أخووك مزيوون .
غلا: أيه وناصر مزيون بعد مشااء الله ..
رند:أيه ادري ..لكن اخوك مشاء الله فيه جماال .
غلا: ايوه عشان ماما لبنانيه ...أخذ الجمال من خوالي.
رند:وانتوا بعد كلكم حلووين يالبنااات ..يحظك ليت أمي لبنانيه ع الاقل أخذ بيااااضكم الي زي الثلج.
غلا:هههههه انتي بيضاء يادباا .
رند:أدرري بس ودي زي بيااضك مشاء الله .
غلا:ههههههه اقول أمشي لاتتحسديني
رند:خخخخخ

:
:



اووف ياربي ووين راحت شنطه البيضاء
وقفت وحده من الخددم وسئلتهاا عن شنطه بيضاء الي فيها علاج السكر حق ابوهاا.
فررح:لحظه ميرري.. وين شنطه بيضاء هناا؟ انا خلي؟
ميرري:مافي معلووم .أسئل سيلينا.
فررح:اوووف ووين سيليناا ..
كانت فرح لابسه برمودا لونهاا ابيض وبلوزه صفراء طايح كتفهاا..
وهي تدور وتحووس بين الشناااط الكثيررررره ..
:ياربي وين الشنطه أبووي لازم ياخذ علااجه ..اووف وينهاااااا..
دورت ورا الكنب.. وراحت للمطبخ سئلت الخدامات ومايدرون..مو معقوله وينهاا أجل..وهي تمشي بووسط الصاله وتتحلطم ماحست بنفسها الا وهي بتطلع من الصاله وهي تحوس بين الجلسات والتحف تدور وتدورر أخيراا لقيتهااااااا

راحت لها بسررعه فتحتهاا واخذت علاج السكرر.. ورفعت جوالهاا أتصلت على ابوها وقالت انها لقته وبترسله له مع الخاادمه ..
وهو مااشي بيدخل.. ويحك رااسه مستغررب من وليد الي رااح ولا رجــع يمكن رجع بس ماشافه .. جااء بياخذ مااء للرجال ويرجع ..
كاانت جالسه تسكر الشنطه وعلقتها بالمعلاقه
عدلت بلوزتها بتروح للبنااات ووووو
طاحت عيونهم ببعض وهو يناظر لهاا من فوق لتحت ..وهي بس مفهيه بوجهه ماحركت ولا سااكن ..
صقر ياويلي وش هذااا وش الي قدااامي ...لا مو سدديم ..أجل من البنت مو داريه ..وي وي هذي ماتستحي طالعه قداامي بهالبس..:أحـــم أحم .......نززل راسه

فررح بلعت ريقها بصعوبه وهي تلف يمين يساار بتهررب ..أخيرا ركضت للمطبخ وتخبت فيه عند الشغالاات ..وهي تتذكرر الي صااار وتصفق وجهها ووندمااااااانه ..لأن نظرااات صقرر القااتله تمنت انها تمووت ولاتشوفها نظرات استنقااااااااااد أأخ يانظراات العيوون حراااااااقه ..هه هذا الدكتور الي سوى العمليه لأبووي ..هههه حليله مزيويييين والله
ناظرت للخادملات الي يناظرون لها وهي متخبهي ورى الثلاجه ..
حست على نفسها وابتسسمت وشربت مااء حجه انها جايه عشانه وطلعت للبنااااات بعد ماتأكدت انه مافي احدد



أماا عند صقرر كااان مستنقدهاااا






الساعه 1

وصلوت مرااام واهلهاااا

الكل حيااااااهم وحجزوا شاليه جنبهم ... وفايز واهله بالطريـــــق


:

:
:

اليووم الثاااااااني

الصبااح

الساااعه 10



تقريباااا كلهم صحووا بنفس الوقــــــــــت


كاانت صدفه صحوتهم
الي يتقلب لسى بفرااشــه والي يجهز ملابسسه بياخذ شورر

طبعا الشباااب كل منهم دخل حمااامه ياخذ شور ويتنشط على الصباااح



فجـــــــــــــــــئه

المقلب سووووووه البنااااات

و سمعوا صرخاااااااااات متتاليه

أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ



سديم بغرفتها:ههههههههههههههه


فررح اسيل ابتهال بتول عبير نجود شوق :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه


جااسم طلع من الحماااام وادم كاان جالس ع السريرر يستناااه عشان بيترووش...
خااااف ادم من شكل جاااسم لاتلووومونه ..كااان شكل جااسم كلللله أزررررررق ...
لبس شورت وفنيله أي كلام وطلع برااا يهااوش: وش هذااااااااا المويـــــــه ليه كذاا لونــــــــــــــــه

صقررر معصصصصصصب: وووووووش هذاااااااااااااا الفوضى


الا وشووي رعد دخل الحمااام فتح الدش وتفاجئ وعصصب:ميييييييين الي عمل كذا المززحه الباااااااااااااااااايخه

وووووووين الحرااااااااااااس وووووووووووووووووينهم

وش هالمهزله

لبسواا وطلعواا وقعدوا كلهم بالصاله

رعد وهو يهز رجله بعصبيه <يممه يخررع لاعصب: ميييين عمل كذاا؟؟
الحارس: والله ياحضره الوزيررر ماندرري .
الحار س2: ياطوويل العمرر اسسفين من يوم ورايح بنتفقد كل شي يخصك..
رعد ساااكت وحس انه هالمزحه من البنات ..


طبعا البناات و كانوا مسوين؟


جايبين اقلااااام حبرر أزررق وفاكين احبرر بوسط خزااان المااء

يعني الي يغسل والي يتروش صاار فيه المقلب

وكاان من خطه فررح

رعد بعصبيه علىا لحرااس: انقلعواااااا عن ووجهي..

الحارس: ابشرر ياطويل العمر واسفين سامحنااا..
صقرر:أطلعواا بسررعه بسررعه ...أووف وش هالمهزله ...
رعد ..قاام وقف وراح لغرفته ... فتح البااب عليها لقاهااا قاعده تضحك..
قررب منها ومسكهاا من ايدهاا :ميييييين سوى كذاا؟
سدديم ياويلي بيطيح كل شي برااسي :هاااا مدرري.
هزهااا بقووه وهو ضاغط على نفسسه ليقووم يبتلي فيهاا .. أناا أجل أناا الوزيرر الي كلن حاط لي ألف حساااب بهالمكااان هه اصلا كانوا بيعطونا الشليهات مجانااا يمزحون معي هالمززحه الباايخه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:لا تدررررين منوو تكلمي..
سديم:رعد بعدد عني شدرااني اناااا اووف..
قررب منهاا حتى صار وجهها قرريب من وجهه وأنفاسهم أختلطت ببعض ....توتررت من قرربه ...أما رعد كاان مثبت عيونه عليهاا وفاتحهم على كبررهم ومثبت عيونه بعيونهااا وهو باين عليه الي مععصصب ..
رمششت عيونهاا بحرركه سرريعه : رعد بعدد عني. أتررررركني اوف.
رعد:بتقولين من أو لا؟
سديم:اووووووووف روح اسئل سااره شدرااني أنااا انت بس حاطط علي وتبي الغلط عشاان تهاووشني وش سويت لك ترى حتى أناا مابيك ومتحملتك اتررركني خلااص بعدد عني.
رعد:صدقيــــــني حتى انا مابيك ..لكن والله ماتركك الا واناا مذوووقك المـــرر
سديم خافت من كلاامه وتحسست منه: أناا شسووووويت لك وش سووووويت قوولي وش ذنبي أنااا ....أهي ..أناا أتمنى امووووووت وافتك منك.
رعد ببرود وهو ينفضها عنه بقررف: ههه مووتـــي أحسسن .
سديم: أطــــــــلع برأأأأ
رعــد: قال موخفتني يعني ..موتـــي ترااك اخــر هــمـــي واخر شي افكر فيه حتى ....تركهااا بعد ماسمعهاا الكلااام الجااررح ..وسديم تحسست من كلاامه .. ولعب فيها الشيطااان ووفكرت أنهاااااااا.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟






:

:
:


بعد ساعتين..


وصلوا أهــل فايزز ..حيووهم وقاموا بالااازم أتجااهم..وكالعاااده الحريــــم بالدكه قاعدين ..وقاااامت ساررره تشب ناار زي ماعلمتهاا سديم
وشبتها لكن بعد عنااء طووويل .. تجمعوا الحريــم حولهاااا...

وجلست عبيررر جنب مرااام ..
عبير:هذي ام فايز؟
مرااام بملل:أييه شوفيها بس تناظر لي اففف
عبيرر:والله اخته حلوووه .وينحبوون..وشكل فايز حليل
مراام ملانه من كلام عبير عليهم: أقوول قوومي هذي بس تناظر لي هالعجيز اففف قومي نمشي شووي
عبير:أوك قلبو يلاا ..
قاموا يمشوون ..
مراام: شوفي عبير بوريك صوره جتني من البي بي ..
عبير:هههههههه الله يررجهم زاحفين.
مراام:هههههههه ايييه بقووه بعد..لابورريك ثانيه ..
عبير:ايووه ووين؟
مراام تفتش بالجواال:لحظه لحظه .يوه دق منصور بششوف وش يبي..
الوو
مرام:هلاا ...هاا ..ممم طيب .أووكي ابشرر ..ارسله مع الخدامه ..طيب طيب..بااي

عبير:شعنده؟؟
مراام:يبي ارسل له العوود مع الخدامه ..
عبير:ووين لعود؟
مرام:بالسياره..أصبرري برووح أجيبه .تجين معي؟
عبيرر:لا السياره شوي بعيده أستناااك هنااا. مو مشكله روحي..
مراام:أووكي انا رايحه ..
عبييرر:طيب..
جلست عبيرر على صخرره صغيرره تستناا مراام وهي تفتش بجوالهااا تونس نففسهاا شووي ..ابتسمت على صورره لأسيل يوم صورتها وهي ناايمه ..:ههههههه فديتك اسسسيل..
قاطعهااا:واناا من يفدااانـــي ؟؟؟؟؟؟؟؟

عبيرر سحبت طرحتهااا بسرررعه :هااا ..من أنت؟
منصور:افاا ماعرفتيني؟؟؟




واااو

بعدين نرجع لهم

:
:

:اف وين حاااط العوود يامنصورر. يكذب علي أصلا شكله ماجابه ....وقفت وهي متخصرره تفكرر..معقوولــه مجابه يكذب علي أجل ليه خلاني أروح بهالسياره باليل لووحدي...
وقف وراااهاا بالظظبط ..وقال: اناا أتفقت معه ..لأني حاسس انك مغصوبه علي وبتفاهم معاااك ..أجلسي يامراام

فتحت عيونهاا على كبررهم و

:
:
:


طول ماهو جالس عند الرجاال يحس بالمجامله له .. صحيح حبهم لكن بما أنه الوزيرر حس هذا يتمصلح وهذا بيظبطه عشان شغله يظبط ووو مل والله مــــل...فجئه جت على باله يفكرر فيهاا ....هو طيب وحنوون ومافي أطيب من قلبه ..لكنه لاقسى يقسي بقووه وبعدين يرجع يفكر بغلطه .. ..
موتـــــــــــــي أنتي أخرر همــي..
اووف ليه قلت لهاا كذاا ..مهماا صاار حراام..البنت اهلها متوفين لا ام لوا أب وهي الكبيرره ..صعبه تشكي لخواتها الصغارر..
رفع جواله ودق على رقمهاا ولا رردت
دق ع الخادمه وقالها قولي لسديم تجي الغرفه.يعني غرفتهم..
رجعت دقت عليه الخادمه :بااباا سديم مافي عند حريم ولا عند غرفه مافي معلوم وين روح وانا اسئل ميري كــلام رووح البحرر داخل يمشي ..
رعد ..خخااف دق قلبه دق بقووه ..ليكوون سديم رااحت ؟؟ وبتسووي الي قالته ..

سكرر من الخدامه ..
وهو يتذكركلامهاا:أن شاء الله اموووووت وافتك منك
رعد:هه موتـــــــــــــي تراك أخر همي

قاام بسررعه ..والكل ناظر لــه لأنه رااس واساس الجلسه هوو
رعد:عن اذنكم راايح ضرورري..


طلع من عندهم وهوو خايــــــــف ليكوون سوتهاا الغبيه ؟؟


:

:

:


أنتهى

واعذرووني ع التأخير


أنشغلت شووي



توقعااتكم؟؟

تقيمكم؟؟

اعجابكم اذا اعجبتكم الروايه ...؟ اذا مافي أعجاب اعتبر أن محد اعجبته الروايه ههههه

 
 

 

عرض البوم صور فداني الكون0   رد مع اقتباس
قديم 13-11-11, 06:21 AM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 193433
المشاركات: 692
الجنس أنثى
معدل التقييم: فداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 420

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فداني الكون0 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فداني الكون0 المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 

:
:


الباارت الثالث عشــــــ13ـــرر

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ




قرأه ممتعه للجميع

تحيااتي : نـررجسـيھے



:
:



قاام بسررعه ..والكل ناظر لــه لأنه رااس واساس الجلسه هوو
رعد:عن اذنكم راايح ضرورري..


طلع من عندهم وهوو خايــــــــف ليكوون سوتهاا الغبيه ؟؟




طلع براا المشب الي جالسين في الرجاجيل
وكااان منززل الغترره البيضااء عن رااسه ..وكاان متوترر وعلى توترره نسمااات الهوااء تلعب بخصلاات شعررره وكأنماا أعجبهاا العب فيه
عض على شفاشبف بقلق وتوترر ليكوون صار لهااا شي .. صحيح مابيهاا لكن مو ووقته الحين ولا بهالجوااء ..
ركض مسرررع لجهه البحررزي المجنووون
وهو يلتفت يمين يساااااار كأنه يدور له شي ضاااع منه ..
لمح طيف أنسااانه أتعبهااا الكذب بقولهاا مافيني شي واناا بخيررر.. وأتعبتهااا الدنياااا تحملت المسؤليه وهي بنت.توفوا امها وابوهااا وتركواا وراااهم 5 بنااااات وولد صغيرر النااس اكلوا وجيهم على العار الي سووته امهم فيهم وابوهم انتحررر لأنه ماقدرر يتحممل كلاااام النااااس ولا قدرر يتحمممل خياااانه الانسااانه الي حبهااا من كل قلبه حبهااا بكل مااااافيه واخلص لهاا وجازته بالخيااااانه

وقف يتأملها وهي جالسه قدام الشاططىءتستررجع كل الي صااااار لهاا بحيااااتهاا
حس انه اذا قرررب لهاا ممكن يخررب عليهاا جوهااا لكن ماقدرر يشوفهاا مرووقه الا ويجي يخررب عليهااا وينكد ,,,,,

قررب منهاا وجلس جنبهااا مابينهم الا تقريبا 3 سم


ماعجبتهااحرركته وبعددت عنه شووي
انقهرر منهاا وقررب وهي تبعدد.
وقال:شفيك؟
سديم بملل .: شفيك على كبر الشاطىء مالقيت تجلس الا عنددي
ررعد: وماعجبني من الشاطىء الا هنااا.
تأففت منه بملل وقااامت .......كااان اسرررع ومسسك ايدهاا ..
سديم متفاجئه من حرركته: وش تبي فيني خلي كل وااحد فيناا يعيش بحاااله .. والتززم بالعقد الي حضررتك حطيته .
ترررك أيدهاا بهدووء ووقف نفض ايدينه من تراب الشاطىء وقاال وهو يمسح على شعررره اناا ملتززم بالعقد لأن انا حطيته وابيه . وجيت عندك قلت يمكن سويتي شي بنفسسك.
سديم تبي توصل لشيء: طيب واذا سوويت بنفسي شي مو أناا ما اهمك؟

رعد تووهق مايدرري وش يقوول: ايه ماتهميني أبد بسس لاصاار لك شي ... بيأنبني ضميررري ..
سديم ماالت عليه وانا فكررته خايف علي..وقالت
وهي تطوق ايدينها على بعضهم :ههه رريح نفسسك وضميررك .. تعوودت على كلااامك واسلووبك يعني صاار شي روتيني بالنسبه لـي.
رعد أعجبه ردهاا الجريء رفع حاجبه بتعجب :حلوو اقدر ارتااح كذا ..
سديم ناظرت له من فوق لتحت نظرره ولعت فيه وحرركت في دااخله اشيااااااء جااامده ومقسيه قلبه ..
وبعدهااا تررركته ومشششت داااخل
جلس يفكرر بكلاامهااا تأمل البحررر بهدوووء ووقرر ان يجلسس شووي قداام البحرر ويتررك المجاال لاعصاابه تعود محلهااا والتفكير على مهل

:
:

عبيرر سحبت طرحتهااا بسرررعه :هااا ..من أنت؟
منصور:افاا ماعرفتيني؟؟؟

هذاا صددق مايستحي الي استحواا ماتووو .. لاززم ماعطيه فرررصه ابد انه يشووفني ولا حتى يلمحني... الحمد الله أني لابسسه تنورره طويله سوداا بعدد وبلوزه ساتررره .. لفت شيلتهااا على راسها ورمت طرف الشيله الباقي على وجهها ومشت

هذي مو معبررتني واكييد عرفتني لكنها تتجااهلني هه حليلهااا والله محتررمه ... قال وهووو يررفع صوته شوي: عبيرر ووين رايحه بتكلم معك؟
عبيرر: بس انا مابي أتكلم معك واناا مخطووبه عيب عليك اسستحي ..
منصورر: مخطوبه مو مخطووبه الي اعررفه انك ماراح تتزوجين لو تنطبق السماء ع الارض..
مششت وترركته يتكلم ويررسم احلاام وخياالات على كيفه .

قهرره حركتهاا يوم انهاا تمشي وتتركه يتكلم وتعطيه ظهرها ولا حررك فيها شي كل كلااامــه ع الفااضي .. رااح لهاا بسرررعه قبل لاتدخل ومسك ايدهاا .. وعبيرر معصبه منه ووجاء الوقت الي توقفه فيه عند حدده ,,,رفعت ايدهاا مشحوونه بالقهررر والضيق منه ومن اسلووبه الجريء والوقــح ... صفعته كـــف علم على خده يبس أطراافه تجمد رمش عيونه ببطىء وتعجب من حركتهااا

عبيرر بعصبيه: هذاا لأنك تماديت وهالكف بيصحيك ويمكن تستحي وتبطل حركاات باايخه لكن مااظن عشان كذا عطيتك هالكف ..
عدلت طرحتهاا وومشت لدااخل ..
اتكت على اوول جداار وهي تلهث بسرررعه ..
طلعت راسها من وراا البااب ولقته لسى وااقف متنح

عبيرر ياويلي شكله عصب مني وش بيسووي ياووويلي اناا غبيه تجرأت شوووي لا يستااهل هالكف مايستحي لو قال لمرااام بقوله اخووك هو الي بدأ

:
:
:

:اف وين حاااط العوود يامنصورر. يكذب علي أصلا شكله ماجابه ....وقفت وهي متخصرره تفكرر..معقوولــه مجابه يكذب علي أجل ليه خلاني أروح بهالسياره باليل لووحدي...
وقف وراااهاا بالظظبط ..وقال: اناا أتفقت معه ..لأني حاسس انك مغصوبه علي وبتفاهم معاااك ..أجلسي يامراام

فتحت عيونهاا على كبررهم ولفت بسرررعه واافت رجاال غرريب أول مرره تشووفه ..
جت بتهررب ..ماعرفته من هذاا ؟
فايزز بسرعه: لحظه مراام .شكلك ماسمعتيني و قلت ..اناا فايزز..
مراام كشررت وقلبت ملامح وجهها وتنكدت :.................كاان سااكته تماااماا

فايزز: تعاالي نجلس شووي لحالناا.
مراام:ماراح اجلس معك لحالناا حرااام ..
فايز:ب أنا زوجك لو أبي اخذك الحين اقدرر اخذك..
مرام:وش عندده بيفررض شخصيته علي من الحين ويبني العبد المأمورر له ..
فايز ..لا هذي كلهاا عوباا ولسانهاا طويل الله يعينك يافايزز:ممكن تتكلمين بأدب معي شووي ماودي اخررج عن طوري معاك رغم انها اول مره نشوف بعض ونتكلم ..
مراام ..ماحبت تمصخهاا معاااه شكله عصبي .ورااحت وجلست ..
جاء وجلس شوي بعيد عنهااا ..

شبك ايدينه ببعضهم وتنهدد بعمق وقاال:انتي ماتبيني صح؟ومغصووبه علي بعد
مرااام سكتت شوي وقالت : ....................شرايك؟
فايزز بغير مبالاه وبثقه بكلامه وبنفسه: أبووك سمع اني أخطب وعررضك علي بالمجلس عند الرجاجيل ... وبما أن ابوك معزبي بالدوااام واحتررمه واافقت .. لأني بدخل الـ30 وانا ماعررست ولاا استقرريت وانتي تعوذي من الشيطااان وأن شااء الله نحب بعض .. وترى كل بنت مصيرها الزوااااج ..
مراام: بس انا ماب يأتزوج بهالطريقه؟
فايز: أجل كيف تبين؟
مراام: أبي الي اتزووجه يكوون يبني وانا ابيه مو كذاا مرمين على بعض ..
فايز: انااا ماعتبر اني مرمي عليك .. اذا أنتي تعتبرين نفسك مرميه علي فهذا شي ثاني ... اناا رجاال متوظف وعندي بيت وكل شي ومو ناقصني الا الحرمه ... يمكن وضيفتي ماتعجبك لكن أهم شي اني قاعد كسب ررزقي بالحلااال ،،

مرااام ..مشااء الله وااثق من نفسه وكانه من عياال الشيووخ يتكلم رغم بساطته الماديه :..............

فايزز: فكرري بكلااامي يامراام وخلينا نعيش كاي زوجين لاتهدمين حيااتك بأيدك وتندمين بععدين ...

ووقف وقال: اناا رايح مابي أأخررك ويدورون عليك .. وتراا خطي مني انا ومنصورر ومافي لاعود ولا شي بالسياره ارجعي دااخل ..

مراام بعصبيه مصطنعه : تووقعت أنو مافي شي طلعت خطه ..
فايزز ابتسم ولف عنها بيرووح .لف عليها بسرعه وقال: مراام تغطي لحدد يشووفك كذا وانتي كاشفه ..وخلي معك دايم جلال زي امي واختي أوك؟ ترا اغاار
مرام ماتدري ليه وافقت:أن شاء الله ..
ابتسم لها وراااح ..

ابتسمت غصب عنهاا .ماتجرري هو رضا على الي يصيرر ولا فرررح ولا بدايه اشراقه شمس وامل لهااا ولحايتها الجايه ..وهو صادق فايزز كل بنت مصيرها الزواج ويمكن هو نصيبي بالحيااه .. بسس ووضيفته؟؟ أأأأأأأأأأاخ ياوضيفته ..ولا هو ماعليه كلااام شكله حليل مملووح مرره والثووب وتضبيطه الشماغ عليه جنااان ..
ماحست بنفسها الا وهي واصله عند الحرريم من كثر التفكيرر والتخيل.



مــر الووقت بسررعه

الحريم والبنااات متجمعين بالدكه الخارجيه وعلى ريحه الحطب الي يحتررق شوي شووي بالناار لصلابته .. وبوسط الجلسه كاان فيه زمزميات (ترامس أو برادات ) شااي وقهووه ونعناااع ..وصحوون الحلا والمكسرااات تدورر عل الحريم والسواالف من كل نووع مابقى شي الا وتكلمواا فيه ..

والسهررره كاااانت تووووووب


الى ان تأخر الوقت الساعه 4 باقي شوي ويأذن الفجرر ..




عند الرجااال


أبو رايد توضا وجلس وقدامه سجاده الصلاه ينتظر المأذن يقيم الصلاه عشان يصلي ويناام ..
ونفس الشي الكل بس كل منهم بمكااان ..
جااء رايد متجه لأبوه ويسكره اكماام ثوبه بعد ماتوضأ
وجلس جنب ابوه .
رايد:كم باقي ع الماذن؟
ابو رايد: شووي يمكن 5 دقايق.
رايد:زين ...
ابو رايد جااء على باله الموضووع وحب يسال ولده: هاا يارايد بشر توافقت النتايج حقت التحليل انت وابتهال؟
رايد ....سكت شووي وقال: بعدين يبه نتكلم بالموضوع ..
ابو رايد حس أن فيه شي من قبل وبيفركش الخطوبه: كنت حاااسس ..
ناظر لأبوه بسررعه وقال: وش قصدك يبه؟
ابو رايد بهدوء: التحاليل ماتوافقت .. صحيح لأن صديقي نفس الشي ماتوافق تحليل ولده مع بنت أخوه ..كثير تصير بين القرايب
راايد: يبه طيب عاادي أتزوجهاا؟
ابوو رايد :وش عادي ؟ لا مو عااااادي مابي أحفادي ناقصين خلقة ..
ززعل رايد ورتفع ضغطه وقااام ..
أما بو رايد فكررر وفكررر.. ووصل لشي لكن ..اقاامت الصلاه .. ردد مع الامااام وباشر بالصلااة

:
:




صلت الفجرر جماعه مع الحريم والبنات وطلعت غرفتهاا بعدد ماتثاوبت وحست بالنعاس

فتحت البااب وتوجهت للكبت أخذت ملابسهااا ورااحـت للحماام تبدل وتلبس بيجاااامتهااا
طلعت واتجهت ع التسريحه ..حطت من اللوشن الي بريحه الورررد وتعطرررت ..وجلست ع الكررسي تسرررح شعرهاا الطويـــل بكل مافيهاا من هدوء..
أنتهت من ترريحه رجعته على ظهرهاا ..

أتجهت للسريرر رفعت الحاف بتنااام ..تذكررت رعد..
ووينه بهالوقت

الساعه بتصير 5 وهو ماجاااء ...

مو عشاان شي ولا حب ولا أهتماااام بسس الواحد شي طبيعي يفقد شخص داايم مقاابله وجهه بوجهه

ووقفت تفكرر وجت بتطلع تنززل تحت تشووف ووينه لكن بيجاامتهااا ضيقه وشووي عااريه يمكن احد الرجال أو الحرس يشوفني ,,,ناظرت للأنافذه وراحت لها بسررعه وفتحتهااا طلت يمين يساااار تدوووره ونااظررت لجهه البحرر شافته جااالس مثل ماترررركته .. حسست بشفقه عليه لأنه مو منتبه لنفسه ومركز وكأنه يفكرر بشي مشغله لدرجه انه ماحس بالووقت يمررر..

سكررت النافذه واتكت عليهااا فكرررت وجااء في بالهااا انهاا ترووح له ماعجبتهاا هالفكررره لأنه ممكن يقوول لها كلمه يجرحهاااا يفشلهااا يحرجهاااا ..
أنسسدحت ع السريرر وقاامت رايحه جاايه وجايه راايحه تفكرر ومتوترررره لانه برااماحسست بالراحه ولا قدرررت تناااام ..

سبحاان الله كيف ماتحس بالراحه هو مو عندهاا رغم ماشافات منه ولا شي زيــن .. لالا ياسديم يمكن تظلمينه ؟! يكفي العز الي معيشك فيه ويعطيك رصيد بالبنك مفتوح وسوواق تحت ايدهااا وين ماتبي يوديهاا ...
جلست ع الكنبه وهي تفكرر فيه أنتهى فيهاا التفكيررر والخيااالاات ورااحت بسااااابـع نوومه معاهااا أحلامهاااا وافكارهااا الي تغزوهاا حتى في نومهاا تاتيها على شكل احلاااام .....




دخل الغررفه سكرر البااب وراااه بشويش
كاان منززل راسه ويمششي بغيرر تواازن وكأنه بيطيح .. دخل الحمااام كرمتوا وغسل وجهه بمويه بااااارد ليصحصح شووي أتعبته الافكااااااااار ...
كاان يفكرر بحبيبته
وقلبه ورووحه

أمــــــــل

يووم فكرر أن سديم ممكن تمووت تنتحرر بسببه أنججن وماقدرر يتخيل ان ثاني زوجه له تمووت بسبته كماااان ..كان بيجن والافكااار بتذبحه ....
يكفي أمل توووفت بسببي وسديم مالهاا ذنب تمووت بسببي ؟!!!

" راودته افكاااار كرههاا ووسوااس مو تاررركه وبيقلته " ضررب المرااايه بأيدده بقوووه ومع الضربااات أنتثررر دم من عرووق ايدده الي جرحت بالقزاززز الي ضربه
من قووه الضرربه وصرااخ رعــد بقهرر..

خاافت من صووته ورااحت له بسرررعه
ارررتعبت من منظرر الدم وررعد الي جاالس ع الاارض بأنهيااااااار صررخت وجلست جنبه بسررعه ومسكت ايدده ..
وهي تناظر لعروقه لمتفتحه وينساااب منهاا الدم بغزااره ،،

سديم بخووف وصوتهاا يررجف الا شوي وبتكي: رعــــــد وش سوووووويت ليه كذااا وش فيييك

رعد بداا صووته يتلاشااا: بعد دي عنــ،ــي ..
سديم باصراار:مارااح ابعدد عنك شووف دمك الحين تدووخ .."وتناظر يمين يساار " ياااااااربي وش بسوووي اناا لحااااالي ..

مال راسه على كتفهاا ،،،،،،،ناظررت له وهي خايفه ..مررت ايدهاا بشوويش على خدده غمض عيوونه وش فيه .. داااخ ولا ناام ولا ماااا ت لالالالا مستحيل: رعــد رعد تسمعني ؟؟؟
مسكت ايدها المجرووحه وكب الدم على ملابسهاا وتعباا كل المكاان من دمه ....

من الخووف والقلق عليه ..راااحت بسررعه لبست عبايتهاا
ونزلت تحت صحت السوااق حق رعد عشان يوديهم المستشفى ...زين طرت على بالها الفكررره توديه المستشفى وكان شي مصاار عشان محد يقلق عليه ..

جاء السايق بعد ماشغل السياره وساعدهاا بتوصيل رعد الشبه مغمى عليه للسياره .. قعدت وراا وحطت راسه على حضنهاا وتمرر ايدها واصابعهاا على جهه بحنااان وخوف عليه ..




يتبع

 
 

 

عرض البوم صور فداني الكون0   رد مع اقتباس
قديم 13-11-11, 06:31 AM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 193433
المشاركات: 692
الجنس أنثى
معدل التقييم: فداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 420

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فداني الكون0 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فداني الكون0 المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 

:



وصلوااا المستشفى

نزلوا ع الطواارىء اسعفووه بسررعه عقموو ايده تحتاااج خياطه لأن العرووق مفتووحه وتأذت بالقزااز .نظفووه ووعقمواه وخيطوا الجرح .. وحطوا له مغذي...

وسديم جنبه طوول ووقت شغلهم :دكتورر متى يطلع؟
الدكتورر يدون ملاحظااته على ملف صغر معاه : بكراا أن شاء الله
سديم بسررعه : لكن دكتور أحنا مو من المنطقه نقدرر نطلعه الحين؟
الدكتور: مو مشكله حالته مو خطره لأن خيطنا العروق و مافي خطر وبس يصحى يقدر يطلع ..
سديم: شكراا دكتورر ..
الدكتور: لا هذاا شغلي .. اممم أنتي زوجته؟
سديم: ايووه .
الدكتور: شكلك بتحبي زووجك كثيررر
سديم ابتسمت له مجااامله وقالت:أناا رايحه اجيب مويه من الكفتريا
طلعت وهي تتحلطم:ههههه أيه أحببه هههه أي وحده مكاني بتسوي نفس الشي مو حـــب أيووه مو حب
مشت وهي تردد هلكلمه

فتح عيوونه شووي شووي الا عيونه على اضاائه الغررفه الساطعه ..غمض عيونه ورجع فتحهااا بشويش ناظرر يمينه وشاف الدكتورريعدل له المغذي ويقيم حالته ..
انتبه له الدكتور:الحمد الله ع السلامه ياحضرره الوزيرر .ومرا ثاننيه لاتلعب بالقززازز اخطرر شي القزازز
رعد :....... وين أناا؟ ووش صاار" جا بيعدل جلسته وعورته ايده "
الدكتور:لاززم ترتاااااح كويس ياحضره الوزيرر.. واحنا حاطينك بأفضل غرفه بالمستشفى لظماان راحتك ..ولا أناا بتصرف وبخبر زوجتك عنك...
رعد بتعجب: زووجتي........... ووينهااا؟؟
سديم كاانت معي طوول اليووم ههه جاهاا الحنااان فجئه <حتى وهو مريض لازم يجررح بالكلام هههه
الدكتورر: راحت تشرب مويه ...مسسكينه من اليوم مارتاااحت ولا دقيقه عقمنا ايدك وخيطناه وهي واقفه معناا مارضيت تجلس وخاايفه عليك ..مشااء الله الله يثبتك على هالحب الي بينكم ..
رعد متعجب من الي يسمعه.. سدديم تهتم فيني وخايفه ؟؟؟ههههه حليله هذاا وش يقوول بعد أي حب وخرابيطه اففف أكرره ريحه المستشفياات بررجع للبيت مو الشاليه بعدد ملييييت من هالقررف..

دخلت سديم وبايدها ثنين موويه ..
الدكتور:أنا استأذن والف حمد الله على سلامتك ياحضره الوزيرر وتقدر تطلع لو تبي الحين.
رعد:الله يسلمك..أيه بطلع اكييد .
الدكتور: على رااحتك ..
طلع الدكتورر
وهي تجلس ع الكرسي الي جنبه وتشرب موويه
سكرت العلبه وتلعب فيهاا بأيدهااا: ممم تبي مويه؟
رعد كان مراقب حركاتهاا: لا بعد ماشربتي تبين اششرب من ورااك ؟؟
سديم ببراه: فيه علبه ثاانيه "ومدتهاا له بعد مافتحتهاا .."
رعد : اررفعي لي السريرر
سديم بسررعه:لالالا ماراح اررفعه رريح زين عليه ..
وقررب منه وهي تحط ايدها تحت رااسه وترفعهاا شوي شوي وشرربته الموويه وهوو متعجب من تعاملهااا الطيف..
سديم بابتساامه:بالعافيه .
رعد :...........>ساكت ماارد لسى يفكرر بحركتهااا ...

سديم: تبي نطلع عاشن محد يقلق عليك؟
رعد: ايه .. وبنروح البيت مابي الشاليهااات
سديم كااانت مرره مبسووطه بالشاليهات:لالالا رعد خلينا يووم ثاني بسس.؟؟
ناظرر لها من طررف عين :ليه؟ عشان تشووفين الحبيب متى ماااتبين ؟؟
سديم:لالالالا حراام عليك ..
رعد مد ايده بوجهها بمعنى مابي اسمع شي: خلااص اسسكتي ..يووم ثااني نقعدد.. وونمشي للديرره

سديم بهدوؤ: طيب..



رجعوا للبيت

نزل من السيااره و نززلت بسررعه عشان تساعده لكن مشى وطنشهااا وطنش أهتمااامهااا له

صعدوا غرفتهم وهي ورااه حاسه بالانكساار من تعامله لهاا

أنسدح على طول ع السريرر وغمض عيونه بتعب
جلست ع الكنبه وهي خايفه تسئله ..لكن لاززم تسئله ليه سوا كذا : رعــ د
فتح عيونه بسرعه وناظر لهاا من فوق لتحت : نعم؟

سديم:ليه جرحت أيدك وش فيك؟
رعد: مو أنتي الي تسئليني وش فيك ..ولو مرره ثانيه تسئليني عن شي غيرر عن مصرووفك وطلعاتك ورحاتك ياويلك فااهمه .
سديم بقهرر: يعني كل هذاا عشاان أمــل؟؟؟ أمـــــــــل ماااتت بالقبرر أصحى الميت مايرررجع وانت ماالك شغل بموتهاا هذا قضاااء وقدرررر ..

تجمعت على الشياطين برااسه من سمع هالكلاام من قالهااا سالفة امـــل ممكن يقتهااا ويخلص عليهااا نزل من السريرر بسررعه ورااح لهااا .مسكها من عنقها وقاال بعصبيه وصوته مرتفع: وووووووووش تبيين مني أنتي وووش تبين؟؟؟؟؟؟ وومن قالك عن امل ..
وقفهاا لحدده وهو مااسكه شعرهاا وبايده اليمين ماسك حلقهاا
سديم تحااول تتكلم وهو خاانقهااا هذاا مجنووون بيذبحني: أ أأأ أأأ
طرحها ع الاررض وقعدد يضررب فيهاا وهو معصب :أناا ماذبحت امـــــل لحدد يقوووووولي هالموضووع اناا ماقتلتهاااااا مكااااااان قصدددي ..
وسديم بين رجلينه يرفسهاا ويضرب فيهاااا وهي تصرررخ وتبكي تترجااااه يتركهاااا وهي ماتدرري أنه يفرررغ كل عصبيته وقهرررره فيهااااااا
بعد دقائق طوويله من الظررب بعد عنهاااا وهوو يجلسس ع الكنبه وماسك راااسه بتوتررر ويهذي بكلمااااات غير مفهوومه ..

حاوولت تقوووم ثبتت ايدينها بتووقف لكن طاااحــت حاولت مرره ثانيه وفشلت ..قعدت مكانهاا وهي تصيح بصووت مسمووع من اليأس ومن حياااتهاااا البائسه توقعت ان فيه امل رعد يكون طيب معهاا لكن أخطأت ..رغم ان ايده مجرووحه وطول الوقت واقفه على راحته أخــر شي هذا جزاتهااا


خيراا تعمل شراا تلقاا ..

مرر الوقت ..

قامت وراحت غسلت وجههاا ناظرت لوجهاا بالمرايه واررتعبت من نفسهاا ..شعرهاا معفووس ودم ناززل من طرف فمهااا مسحته بسررعه وغسلت وجههاا ورتبت شعرهاا بسرعه ووقالت بنفسها : أصبررري ياسدديم اصبررري مابعدد الصبر الأ الفررج ..يمكن يلين يمكن يررحمني يمكن يحسس.!؟ عندي امل بالله سبحاانه وتعالى أنه يهديه ... مسكين رعددد عاايش بكابوس نه هو السبب بوفاه زوجته ..مايدري أنه هالشي مكتووب من زمااان عند رب العالمين ..

طلعت ولقته مكااانه ع الكنبه لكنه تقريباا هااادي شووي ..
مشت شووي شووي لان عضلات العمود الفقرري بظهرها ظربها ورفسها رعد وتحس بألف فظيع لكن مجبوره تسسكت مابيدهاا شي ولا راايح يفيد الهوااش معااااه

راحت للكبت غيررت ملابسها االي فيهاا دم رعد
ورجعت للسريرر رفعت الحاف وناااامت ..
كاانت منتظررره أنه يهاوشهاا ويبعدهاا عن السريرر لكن ماسوى شي ..

وماحسست بنفسها الا وهي ناايمه من التعب ..

كاان يرااقب كل حركاتهااا ويفكررر..

تعجب من صبرهااا وصمودهااا

كانت جالسه ع الارض وتبكي بصمت ماتبيني اسمعهااا تبكي ..ولا قاالت لي أي كلمه ..

مكاان قصدي اضربهاا لكن هي استفزتني ليه تذكرر أمل وانا احااول انسى هالماااضي الي يرعبني ليه ...مافهمت شعورري

لكن

البنت طول اليوم معي باالمستشفى وماااقصرت معي وصابره وسااكته ,,

بعد هالافكاار عن رااسه ... لان ضميرره أأنــبـه
غير ملابسه ولبس بيجامته ورااح للسريرر وانسسدح ..
لف عليهاا وناظرر لهااا ..

بوسط تامله لهاا .. لمح نقطه دم تنزل من شفتهاا .
ماترردد انه يمسحهاا .. وحس بالقهرر بالي سوااه معهاا
ضربي لهاا كاان قووي والله قووي كيف صبررت .؟! وسكتت

مسح بأيدده على وجههااا وهوو يكفرر فيهااا ولمتى تقدر تصبرر علي سديم؟؟؟ هه كلهااا كم شهرر ونتطلق وخلااص كل واحد يروح بسبيله

:
:
:


لصبااااح



عند الرجاال ع الفطورر..

ابو ادم<< عم رعد : تفضلوا ع الفطوررر الله يحيهم...
أبو رايد:الله يحيك يابو ادم.
أبوو منصورر: والله يازين هالفطور قداام االبحررر تفتح شهيتك..
أبو رايد:أي والله صاددق يابوو منصورر....الا اقوول ياشبااب ووين رعد؟
صقرر بملل:لسى ناايم حضره الوزير ههه..

ابو منصور: يقووم ويجي أن شااء الله يلا تفضول سموا بالله .
الرجال: بسم الله ..وافطروااا...


بعد الفطورر

جلس ابو رايد كل الرجاجيل

وقاام وليد صب شاهي للرجال..
وصب له كاسه وقعد جنب ابوه يشرب الشاهي ..
أبو رايد: شلونك ياولدي صاير ماشوفك من جينا هنا.
وليد: بخيرر يبه ..ههه ايه صاااادق ..
ابو رايد: أنت درريت ان تحاليل أخوك وبنت عمك ماتوافقت؟
ووليد شوي وتطيح الكاسه منه بس مسكهاا: شلوون؟؟؟؟؟؟
ابو رايد:هذا الي صاارر يابوك.. عشاان كذاا روح سوي تحاليل وبنططابقها مع تحاليل بنت عمك ابتهال ..
وليد:هااا يبه وشووو؟ بس كانت لأخوي كيف اخذهاااا.
ابو رايد:انا علمتك عشان يكون عندك علم بس وبعدين بنبدااا بالجد لارجعنااا
وليد قااااام وماااعجبه كلاام أبووه لانه خاف على مشاعرر اخوه ابتهااال ماتحبه تحب راااااايد

وهو يفكرر بكلام الي سمعه ..:واناا أشووف رايد مو مستانس ذاك الزوود ...أيييه الله يعين

:
:
:



صحت سديم وشافته لسى ناايم ... بدلت ملابسهاا ونزلت لهم بعد ماخذت جلالهااا

عند البناااات

فرررح :بنااااااات سوويت لكم زنجبيل بالحليب الي تبي تجي ..
كلهم جووو عندهاا وصبوا وقعدوا يشربون على هالصبح وريحه الحليب والزنجبيل تفوووح وغمض عيونك بهالجوو تسمع صووت امواااج البحررر الي لاتهداااء جوو خيااااااااااااالي ومااينمل منه

بعد الشررب
عبيرر:بناااااات أناا فيني طاااقه زاايده خلونهاا نسووي شي؟؟

اسيل:والله ماتسون شي ياويلكم ررجلي مجروحه مقدررر أركض أهيء.
ابتهاال: يابعد قلبي انتي أنا بقعد عندك.
عبيرر:مالناا شغل بنسوي أكششن انتي اقعدي وراقبي هع
نجود :وششش تبون نسووي اليوووووم خططواا؟؟؟؟؟؟؟؟
فررح: اناا خططي ذااك اليووم كاانت قويه والبعض عصب ههههه غيرري يخطط

مرااام بتفكيرر:ممممممم شرراايكم شراايكم نطبخ لهم؟؟
شووق: لا فكيناااااااااا ماحب الطبخ
بتول <أخت ادم وجاسم ورند عيال عم رعد وصقر: اناا عاااد امووت ع الطبخ يلا قدااااام
سااره: طيب مراامووه واذا طبخنااا وبعدين؟؟؟
مرااام: نقلب الطبخه مثلا بنحط ملح نحط سكررر ؟؟ بنحطط بالمررقه بهاراات نحط قهوه ؟؟ وفلفل
بتوول:مممم لالا مراامو حراااااااام نعمه تروح بالزباله .. لو نحط بالمويه خــل .وبالشاي ملح وبالقهووه سكرر.. شرايكم؟
ساره: حلوووه عجبتني يلا ننفذ؟
سديم توهااا جايه: هااي صباااااااياااا
بنات:هاااي ..
ساره: سدوم اسمعي الخطه الي اتفقنا عليه
شووق: شووي وش بنسوي............قالت لها كل شي

سديم:ههههههه يمماااااه منكم..بس انا مالي شغل


بتول: اقوول بناات قوموااا يلاا الحين بعد شوي يبون شاي وقهووه.. تعالو ننفذ الخطه ..اناا بطلع الخدامات من المطبخ عشان مايفتنون عليناا

الكل توجهه لمكانه وبدوا يشتغلووون ويسون الخطه الجهنميه ..


وكــــــل شي جهزز


عند الرجاااال

توه رعد دااخل عليهم :السلام عليكم..
الكل يحيه: وعليكم السلام صح النووم ياهلاا اجلس الحين يجهزن الشاي والقهوه ..
جاسم انتبهه لأيد رعد:وش الي بأيددك؟عسا ماشر امس مافيك شي؟؟
رعد بأبتسامه جذابه: كاسه الشااي أنكسررت بأيدي ..جرح بسيط
ادم:ماتشووف شررر يارعد .
رعد:تسلم الشر مايجيك..


بعد دقايق وصلت الشااي والقهووه للرجاال

و


انتهى~










تعبت لحدد هنااااا أووقــف


صقرر وورايد رااح تجمعهم صحبه قووويه ورااح يسافرووون مع بعض
لكن وش سبب سفررهم؟؟



سديم مظلوومه من قبل رعد لكن فيه شي بيهزز كياااااانه ياترى وشوو؟؟

مراااام رااااح تهين فايزز كثيرر مو لأنها سااكته يعني رااضيه وزواجهاا بالباارت القادم

عبيرر ملكتها هي واختهاااا ابتهااال بالباارت القادم وش تتوقعون يصير؟؟


منصور ماراح يمرر الكف حق عبيرر بيسوووي شي لخطيب عبيرر .. ياترى وشو؟؟


صقررر هاادي صح؟ لكن بعدين ياسااتر منه


اسيل رااح تتغير حياتها واكد لكم ...

بتول سااااااره خالد غلا رند ناصرر ابرارررر فرررح والكل له دورر مهم بالرواايه


قلت لكم

أحداااااااااث الرواايه بتقلب راسا على عقب من البااارت هذاا والى جميع البارتاااات





تقييمكم+ اعجاابكم+ ردوودكم..

 
 

 

عرض البوم صور فداني الكون0   رد مع اقتباس
قديم 13-11-11, 06:37 AM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 193433
المشاركات: 692
الجنس أنثى
معدل التقييم: فداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 420

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فداني الكون0 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فداني الكون0 المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 


الباارت الــــرابـــــــ14ـع عشــــر


:
:


قرأه ممتعه للجميع

تحياتــي:نررجسيه


:
:


بعد دقايق وصلت الشااي والقهووه للرجاال

و قاام أدم وجاسم يصبوون للرجااال
أول ماخذ الفنجااان أدم وصب القهوه فيه تصاعد بخاار القهوه وريحته مو ريحه الهيل ولا القهووه ريحه معدوومه تقريبااا.. مد الفنجااان لأبوو فاايز وبعدين صبوا لأبو رايد وبعدين لابو منصورر تقريبا كلهم صبوا الفناااجين ..

نزلوا فناجينهم يسولفون
واول ماشرب القهوه فايززز..
تف بسررررعه وقال: شنوو هذاااااا سكرررررررر.. مين سوى القهوه؟؟؟؟
استغرب جاسم الي صب لهم واخذ فنجااان يذوق القهووه ورججعه بسرررعه :وععععععععع سكررررر صدق.
رعد بثقه وغرور كانه منتصرر يقول بنفسه الحمد الله ماشربت القهووه ..
منصورر بقهرر: هذا اكيد مقلب من مقالب الي سوهاا البناااات أأأخ وودي أعلقهم وحدده وحدده على رموشهم

صقرر: لالالالالالالا عاااد انا كنت منتظظر القهووه  أخرر شي سكررر والشااي ملح ؟؟

أدم تف القهووه بسرررعه واخذ كووب مويه يبل ريقه ...شرب رشفه من المااء وتفه بسرررررعه حمررر وجهه وكشش وعصصصب : واااااااااااااااااع وش الي بالمويه بعدددد
منصورر بتفحص:وووش فيه الماي بعدد "أخذ كوب الماااء ذاقه بطرف لسانه وكش وجهه من الطعمه ...كللله خـــل حاطين بالماي خـــل هههه حاطين قاروره كاااااااااامله بالبراده حق الماء ..
منصور بعصبيه :لالالالالالا شي ماينسكت له الماء والشاي والقهوه مخربينهم ؟؟
وش هالفوضى مفكرين أننا صغار يستهبلون علينا لا ياشبااااااب لاززم نسووي شي
رعد بخبث << اشتغلت العانه معه هههع كان ساكت ويفكررر:ومن قالك بنسكت لهم؟؟؟
وليد ببرود :وش بتسوون يعني؟
فايز:وش تفكررر فيه رعد؟هههههههههه
رعد :من بعد اذن الشياب ..
ابو منصور وابو فايز:خذواا راحتكم فيهم
ابو رايد وابو ادم:شي ماينسكت له ..أبدن ماينسكت

رعد:تمااام ... الي بنسويه ..يروح واحد فينااا للـــــ,,,,,,,,,,, يجيب قريــــــــص تعرفون القريص؟ الي ينشب بالملابس مايروح؟ ويقعد بالجلد يحك يحك يعورر.
فايزز:لالالالا هذااا شي قووي حرااام أنا اعرفه القريص حدده يعورر.
رعد: بس هم خربوا مزاجنااا بالشاي والقهوه وحتى المااي؟
منصورر:نعم نعم أنت صاادق رعدد.
صقرر يفكررر بخطه رعد الخبيثه..
ووأدم اعجبته الخطه :حلووووووو والله أنك خطيرر ياولد العم ..انااا علي أجيب لكم القررريص بجيب لكم كميه كبيررررره والله لو من تحت الارض جايبها جايبهاا ..يعرفون أني مدمن شااي وقهوه وخربوا مزاااجي 
جااسم :طيب رعد واذا جبنا القريص وش نسوي فيه ؟؟؟
رعد: أسمعووني زين وافهموا الخطه أول شي ..................................وقالهم كل الخطه


:
:

ابتهال:ههههههههههههههههه ياحرااااام بس الشياب كسروا خاطرري؟؟؟
بتوول:هههههههههه لا الشيااب مايتقهون بسرعه يقعدون ع السالفه والقهوه تبرررد ههههههه ياحراااام اخووي أدم يموووووت ع القهووه وش سوى الحين هههههههههههههه
اسيل:ههههههههه والله ولو اني مارحت معكم ونفذت االخطه بس أحسه شي ههههههه

فرح: يالبى بااابااا ليكوون شرب من القهووه فيهاا سكررر انتوا ماقصرتوا حطيتوا 6 كاسااات سكررر
مراام:ههههههههههههه ياااربي ووؤدي اشوف أششكاالهم هههههههه

عبير:هههههه اقوول بنااات ..شرايككم بهالحرر ننزل بالمسبح نروووق اعصابنااا شوي
ساره:فكرره حلووه يلا قدااام..مين بتسبح بنات؟
كلهم وافقواا معدااا سديم أعتذررت
سديم:لا بنااات اناا مقدر راسي يعورني حدددي أحسه ينبض من الاألــم بروح اريح بغرفتي شووي..<مسكينه مانمت زين كانت سهرانه عشان هوشتها مع رعد
ساره:أوك روحي ارتاحي فديتك
مراام:ماتشوفين شرر
نجوود:فدديتك ياقلبي ارتاااحي.
ابتسمت لهم وطلعت غرفتهااا..

اسيل:وانا رجلي مجروحه مقدر اروح معكم اسبح ,,,,بجلس عند الحريم انتظررركم لحتى تجوون


ابتهال:أوك
اماا البناات راحوا لغرفه التبديل بدلوا ملابسهم ولبسوا ملابس السباااحه وجهزوا الملابس الي بيلبسونها لما يطلعن ممن المسبح وحطوهااا بغرفه التبديل...

ونزلوا بالمسبح وعلى صراااخ ولعب وهذي تغرق هذي وهذي خايفه من بروده المااء

( طبعا هم مايسبحون بالبحر يسبحون بمسابح الي بالشاليه نفسه)

:
:


عند الشبااب

تجمعوا دائره على بعض وحاطين بالوسط ككيس القررريص

ناظروا له وعلامات التعجب فووق رووسهم
صقرر ببرود وطنازه: طيب جبنا القريص وبعدين يا أخي رعد؟
رعد بهدوء: ممم سهله ...انا بدق على حرمتي واسئلها ووين البنات ووش يسوون وبعدها ننفذ الخطه ...
ادم:اوك دق لانشووف ...
رفع الجوال ودق على رقمها
:
دخلت الغرفه وانسدحت ع السريرر بتعب غمضت عيونهاا ..سرعان مافتحتهااا ودق جوالهاا ...
شافت رقمه واستغرربت انتظررت شووي وبعدها ردت :الوو
رعد أبعد عن الشبااب ووقال:هلاا سديم ..
سديم الله يسترر اكيد بيهاوشني على الي سوه البنات بس انا شدخلني:هلا بغيت شي؟
رعد: أيــه بغيت أسئل ووين ساره؟
سديم بهدووء: سااره والبناات يسبحوون ..
رعد صاار الي يبيه بسرعه ماتوقعهاا:وانتي ليه ماسبحتي معهم؟
سديم:أأ راسي يعورني وجيت غرفتي اريح ..مالي خلق أسسبح
رعد بغير أهتمام: أها طيب ....................وسكرر بوجههااا

ماهتمت هي بعد ورمت الجوال بأهمال وانسدحت ع السرير

:
عند الشبااب

رجع لهم وهو مبتسم: يلااا شبااااب كل واحد على مكااااااانه البناات يسبحوون

ادم بسرررعه: لحظه لحظه شبااااب .."وناظر لرعد" أنت قلت البنات يسبحون صح؟
رعد ببرود:اايه؟
ادم: اكيييد اكيييد هم بيبدلون بغرفه التبديل صح؟
فايز بحياء: هيييه أدم عيب وش بتسوي؟
ادم :لالالا أنت فهمتني غلط .. قصدي ..أنواا نررسل الخدامات لغرفه التبديل يمسحون بالقريص على ملابسهم الي بيلسونهم شرااااايكم؟؟؟ كذاا لانرووح ولا أحد يشك بامرنااا
منصور أعجبته الخطه:مشاااااااء الله يا ادم خطتك حلووه ومحد بيششك الخدامات نعطيهم كم فلس ويسون الي نبي يلا قووموااا قبل لايطلعون المسبح ....

قامواا الشبااب بسررعه ونادوا للخداماات وعملوا الزووم وحطوا بجيب كل وحده 500 رياال وأنبسطوااا من هالعرض المغرري

وتم كل شـــي بس باقي ينتظرون النتيجه


وجلسوا بالمجلس يلعبوون بلووت وكانهم ماسووو شي بريئين جداااا


طلعوااا من المسبح والضحه مافاارقت شفاههم على الي سووه بالشباااب .

كل وحده دخلت غرفه من غرف التبديل وهم يسولفون ويلبسون << مدري وش يلحقون عليه هههه
شوووق:اناا مستغربه للحين سااااااكتين شالسالفه ؟؟؟؟؟؟
سااره:هههههههه ياحيااااااااتي لاتخاااافين تلقين بيموتوننااا اصبررري
فرح: ياخووفي اذا باااباا شرب من القهووه كلها سكر
عبير:هييييييه فرووح انتي بس باباا وبااابااا لاتخافين أبوك وهو يسولف الفنجاان يبررد هههههههههه زي عمي يقوول السالفه ويتررك الفنجاان ولما يخلص سالفته بيتقهوى يقول وش بلا قهوتكم باارده هههههههههه
بتوول:ههههههههههه الله يررجك ياعبيرر أي والله انك صادقه زي بااباا بعد ههههههههههههههه
لبسوا ملابسهم بسرررعه وطلعوا برا بالدكه عند الحريم ...لقوا اسيل منسدحه على رجل زوجه عمهاااا وأم أدم بسس تناظرر لأسيل نظرااات كلهاا اعجاااب
جلست عبيرر بعربجيه عند عمتهااا أم رايد :واحناااا مالنااااا من هالحنااااان ياعمتوو..
أم رايد: انتي كل الحناااان لك يابعد رووحي
شوووق :هييييييييه عاااااااد قومواا عن امي .. كسرتوا رجلها يادبه انتي وياهااا
أم رايد: بسسك شووق هذولاا زي بناااتي ويازين ثقلهم على قلبي.

مكان يتكلم الأ ام رايد وشووق والبناات مشغوولين بالحكه

سااره تحك كتفها:وااااااااااي وش هذاا حكه فضيعه

مرااااام تحك رقبتهاا:أأأي يممممممممااااااااااه بمووت حككه غيرر طبيبعيه


نجوود:بنااااات ليكوون المسبح فيه شي حشرااات ؟؟ يااااويلي أهيء
اسيل:هييييييه شفيكم تتحككون؟ كأنكم جربانين؟

بتوول: ياااااااا ويلي بموووووووووووت "وترركض داااخل لغرفتهاا" فصخت بلوزتهااا وراحت للحمااام كرمتوا تاخذ دش

سااره بتفكيرر وهي تحك جسمهاا وشوي وبتبكي: أأي يااااااخالتي صيته
الخاله صيته:وي وش فيكم ؟؟؟؟؟؟ بسم الله خوفتوني عليكم؟
عبيرر:هذي حرركه مقصوووووووده ولا ليه كلناانحتك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سااره نجود شووق مرااااام كلهم راحوا داخل ياخذوون شور زي بتووول

تقريبااا كلهم راحاو ياخذون شوررر

وبعد نصف سااعه

كلهم تجمعواا عند الحريم ..

ساره: أأه ياجسمي احمررر صااار ..

بتوول تحك رقبتها: بناات لاحضتوااا شي بملابسكم؟؟؟

مراام بسررعه:ايييه اييييه فيه شي كانه شوك ..

عبيرر وهي لسى تحك جسمهاا :ايييه ياقلبي هذه أوراق شجره القريص تااااااكل اكل من الحكه اناا اعرفهاا لارحنا بالبرر أشوفهاا دايم
فررح: وش جااب هالشجرره لملابسناا وكيف؟؟؟؟؟؟؟؟

مرااام بتكلم الا وجتها رساله على جوالهااا....فتحتهااا وصررررخت




:

عند الشباااب

رعد يبي يعرف النتيجه وتمنى ان سديم معهم بسس ماحصل خسااره: هاا منصور ارسلت الرساله؟
منصور يبي الحكه تااااااااكل عبيرر أكــل:ههههههههه ايه ارسلتهاا ..تتوقوعون وش رده فعلهم؟؟

وليد :هههههههه يااويلهم والله ماينسونهاا ويتوبون يسوون مقالب زي وجيهم
فايز:هههههههههه من جد ماينسونهاا ههههههههههههه أتخيل اشكالهم يتحكحكون "وتذكرر مرااام ياحياتي مرووم أكلتيهاا بس يلاه ماعليه مززحه خفيفه "
ابو فرح:هاا ياشبااب وش سويتوا؟
صقر:ههههه ابد ياعمي بسس حطينا لهم قريص بملابسهم
ابو فرح:هااا وشوو قريص؟؟؟ ليكون حطيتوا لبنتي فرح؟
صقر:هههههههه أعذرناا ياعمي كل البناااات حطينا لهم حتى اختي .
ابو رايد:وكيف حطيتوا القريص؟
صقر:ارسلنا الخدامااات يحطوونه ....
ابو فررح:واحسررتي على بنتي ...كلتهااااا
ابو راايد:هههه و بتسو الحين نجود المرجووجه ..

:
:
البناات كلهم عيونهم على مرااام

بتول:هييه وش فيك خوفتينا؟؟؟
ساره: مروووم تكلمي؟؟
عبير تنغز مراام: بنت وش فيك؟؟
مرااام وهي فاتحه فمهااا: تخيلواا شنوو .؟؟
فررح:وشوو؟؟
مراام تقرا الرساله: هاامراام كيف كااانت السبااحه حلووه صح؟؟ والحكه الي تحككتوو فيهااا حلووه كمااان ... اسسفه اختي بسس اضطريناا نحط لكم قريص بملابسكم كلهااااااااااااااااااا
ههههههههههههههههههههههههههههه

نجود تشهق:هييييييييييييييه ملابسناا كلهاااااااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شووق:لالالالالالالالالالالالالالا مااااااابي كل الملابس حرااام

عبيرر: واويلي وملابسناا هذي فيها قريص بعددد بس خفيف شكله صح؟
بتوول:اناا اقوول احس بحكه لسى اهيء مااااااااابي مااابي خربوا عليناا طلعتنااااا ...

فررح:يوه منهم صحيح سوينا فيهم مقلبين بس مو لهدرجه كل ملابسنااا أوووف

سااره بسررعه:اناا مارااح اقعد ولا دقيقه دام كل ملابسي قرريص مشينااااااا الديره يلاا

نزلت سديم وشااففتهم يتحلطمون ويهاوشون مو رايقين ابد: وش السالفه بنااات؟
عبيرر: السالفه يا اختي الحلووه أن الشبااب.......................... وقالت لهااا كل السالفه
سديم..هههه اشووف رعد دق علي يسئل عن سااره والله أنك مو سهل يارعد مامريت المقلب حقهم على خيرر:ههههههههههههههههه ياحراااااااام قرريص ..انتبهواا بنااات تسبحوا زين وحطوا كريم حساسيه لأنه يحسس الجسم ..
ساره:وهو كذالك يااسدووومه جسمي زي النااار وطلعت لي حبه كبررر الفستقه قوموااا ع البييييييييييت ماتحمل اهيء اهيء


/
/
/



ومرررت الايااااااااام يوم وراا يووم

تشرق الشمس ويروح القمرر

في بيت ابو رايد

كانت ملكه عبيررر وابتهااااااااال

كيف الاجوااء كاانت تتوقعون؟

عند عبيرر ...كاانت مبسوووووطه حيييل وبس تعدل مكيااجهاااا وحالتهااا حاله شكلي حلوو ايه حلوو لااا بغمق الرووج بخفف حمره الخدوود

اماا ابتهااال ...انهاااااااارت لماا عرفت أن وليد زوجهااا اليله ورايد خلااص يجهزز للسفر هو ونجوود على مصررر .... عشان نجود تدرس هناااااك باقي الثانويه بمصرر وتلتحق باحسن جامعه على حسابهااا طبعااا ...وراايد بيهرررب من واااااااقعه الي ماقدرر يتحمله ...
سديم ماسكه ايد ابتهااال تهديهااا :خلااص ابتهااال تكفييين لاتبكين عشان محد يلاحظ الله يخليك يا اختي وش تسووين هذاا الي يبيه عمي يبي يزوجك واحد من عيااله تكفيين ابتهااال عشااني ..يمكن نصيبك مع وليد وش تسووين قضااااء وقدرر ..
ابتهااال:أأأأأأه ياسدددديم ووين ابووووووي عنااا كان الحين محد يجبرني على شي...
سديم: ابتهال ........عمي مايدرري أنك ماتبين وليد يفكر أنك رااضيه .. لو رايحه له ومتكلمه معه باسلووب كان تفهم ..بس أنك كذا تبكين مايصلح ...."ررن جوالهاا بأسم رعد " قاامت وطلعت برا بعد ماقالت لابتهال


سديم:الوو.
رعد ببرود:ووين بااب بيت عمك هذااا؟؟؟؟؟
سديم:انت عند البااب الرئيسي؟
رعد:مادرري وشوو بااب كبيرر أدق محد يفتح ...
سديم ابتسمت:ههههه هذاا البااب الخلفي خلاص الحين أجيك.. خليك مكااانك
رعد بملل:أووف أوك .....


نززلت من الدررج رايحه له تفتح الباااب له ..اتجهت للمراايه الي بالصاله ناظررت لشكلهااا وابتسسمت باعجااب على نفسهاا ...كانت لابسه تنورره ميدي سودااا مبينه قواامهاا الرشيق وبلوزاا حمراا داخل عليها الاسود من قصه الصدر الواسعه شووي .. وحااطه روج احمرر على شفايفهاا المليانه شويات .. ومسويه شعرها كيرلي وحاطته على جنب وماسكته من النص بورده حمرااء وعلى الاكسسواراات الناااعمه جدااا مبينتهااا وأأأأأأأأأو ..كاانت تاخذ العقل بأناقتها البسطيه ونعومتهااا الطاغيه ...
مشت بكل ثقه للباااب الخلفي ... ..افتحته بهدووء وكاان واقف ولاف ظهره للباااب ...اول ماسمع فتحه الباااب لف عليهااا ..جااء بيتكلم ووتعثر بالكلااام من شافهااا حس بشي دااخله تحرررك شي بيخليه يتكلم عن الي يصيرر فيه وبيفضحه....حاوول يمسك اعصاابه ... وش فيك يارعدد انت شفت كثيررر بناات لاتخلي هالمنتفه تلعب عليك و تاخذ مكااانه امل حبيبتك ... اناا ماشفتها وهي طالعه من البيت لانها راحت مع السوااق أأخ ياارعد لاتفكررر خلااااااااص انت سكرررت قلبك من زمان ,, قسى قلبه ووقفت اعصاابه الحااده ليتكم ويقوول: أ اا نادي معك وحده من الخدم تجي تاخذ الاغرااض ..
سديم انتبهت لارتباكه من شاافهاا ابتسمت غصب عنهااا .. أعجبت فيه مشاء الله والله انه ذووق جايب معه كل هذاااا ... قالت :طيب الحين اناديهم..
رعد بسررعه بعد مافكر:لحظه شيلهم أنتي كلهم ..
سديم تناظر للأغرااض وكان عباره عن كرتونين فيهم عصير فريش و4 صحون معجنات و4 صحون بقلاوه والباقي حلويات مشكله
سديم ناظررت للأغرااض تحاول تستوعب الي قااله : كلهم كلهم؟؟؟؟؟
رعد ببروود ..وهو يدري انه باالغ :أيه كلهم ...
سديم ماتبي تجادله ..وتحاول تهدي نفسها بقولها ..ايه ماعليه أشيلهم على مرااات ...ابتسمت له ببرود وقالت: أوك مو مشكله اشيلهم ..
مشت لعند الاغراض وهو كان واقف جنبهم .. نزلت بتشيل كرتون العصيراات ...حاوولت تررفعه مااقدررت .. حاوولت ترفع لو شي بسيط منه ماقدررررررت تعبت وهي تحاوول ,,,وكل هذا تحت أنظااره ... هو عارف ان الكرتون ثقيل بس حب يشووف وش بتقوول ..
سديم بعد فشل المحاولات وبتردد: اا اأ الككرتون ثقيل

رعد بخبث: عاارف ..
سديم:وين البوديقارد الي وراك خليهم يشيلونهم بس لداخل ...
رعد :لالا ذوول بس متكفلين بحرااستي مو بشيل الاغرااض .
سديم: طيب خلاص .... انت روح الحين من ذااك الباااب "وتاشر باصبعها له " هذاك بااب الرجال ..
رعد بتردد: طيب واالاغراض بتشيلينهم .. لحالك؟

سديم ابتسمت مجامله: انت تبي كذا ولازم اشيلهم..
رعد حاول مايبين اهتمامه : طيب يلا بساعدك بشيل هذا الكرتون ..
سديم فتحت عيونهاا ...لا ماصدق انت رعدد يالمغروررر ياحضره الوزيرر تشيل هالكرتون ؟؟؟؟؟؟؟ وقالت ببرود: طيب ...
نزلت لمستوى الكرتون مررت اصابعها على اطرافه لتحاول ترفعه وهو نفس الشي مرر اصابعه ليررفعه .. حس بكهررب ضرب جسمه قووته 220 توترر أنتفض جسمه شل لسانه عن الكلااام ولا هو عاارف وش يقووول أوول مرره تجي ايدينهم ببعض ...سديم توتررت من لمسه ايده وكان مثبت ايده تحت ايدها ليرفعون الكرتون مع بعض ..توترررت وماعرفت وش تقوول ..تركت كل شي وقالت ونبضات قلبها تتساارع: خلاص انت روح للرجاال أنا بنادي الخداامه تساعدني بشيلهم ... كانت تتكلم ولافه ظهرها عليه ... ..لفت صوبه ومالقته ... رااح بسررعه وهو يفكرر وتفكيرره ملخبط حس بششي داخله يبدا يلين شوي شوووي وهذا الكرهه ومايبيه مايبيييييه .!!!

:
:



يتـــــــــــــــبـــع

 
 

 

عرض البوم صور فداني الكون0   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, القسم العام للروايات, الكاتبة نرجيسية, اقسام الروايات, تحميل رواية من تحت سقف الشقى, روايات, روايات مميزة, روايات مكتملة, روايات خليجية, روايات كاملة, رواية, رواية من تحت سقف الشقى, رواية من تحت سقف الشقى اخذتني كاملة, رواية من تحت سقف الشقى كاملة, قصة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t169899.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ظ…ظ† طھط­طھ ط³ظ‚ظپ ط§ظ„ط´ظ‚ظ‰ ط£ط®ط°طھظ†ظٹ This thread Refback 01-09-14 11:39 PM
Untitled document This thread Refback 15-07-14 06:49 PM
Untitled document This thread Refback 12-07-14 07:17 AM


الساعة الآن 11:21 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية