لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (3) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-11-11, 05:45 AM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 193433
المشاركات: 692
الجنس أنثى
معدل التقييم: فداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 420

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فداني الكون0 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فداني الكون0 المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 


البااارت التاسع

9

ـــــــــــــــــــــــــ

قرأه ممتعه للجميع

تحيااتـــي:نررجسيه



:
:


:
:


سديم:أيي عورتنــي أيدددي أترركنـــي أأه .
رعــد:والله كلممه ثانيه ..وأذبحك.. امششي وانتي ساكته ..
مسكت ايدهاا وهي تحاوول تخفف قوي مسكته ..
صعد فيهاا فووق وخاصه الجناااح الكبيررر حقهم..
رماهااا ع الاررض كاادت تكسرر ضلوعهاا ..وراح فتح الدرررج حق مكتبته .. وطلع أوراااق وقلم. ورماهم عليهاا ..ونزل لمستواهااا ..رفع راسهاا وهوو ماسك شعرهااا حسست أن شعرهاا بيطيح بأيدده من كثرر ماهو شااد عليه :وقعي ع الاورااق بسرررررررعه ..
..رفعت راسي أناظرر للأوراق واناا مو فاهمه شي ابد والله شووي وبصيح هذاا الغبي بيقطع شعرري الي احبه وأهتم فيه من يوم وانا صغيررره شفت الشرر بوجهه وعيوونه حسيت أني لو أتكلم ممكن يخلص علي ويذبحني .. يااربي لاززم اصيررر قوويه ممثل هالمواقف .. نطقت وتكلمت وأناا خايفه ..لكن حاولت ابين له اني مو خايفه منه ولا هااامني : وو ووش فيهاا هلاوراق؟
رعـد .. حييل معصب ومقهورر بنفس الووقت منهاا ومن صقررر مستحيل يخيلهم يتهنووون مع بعض ... مستحيل يخلي صقرر يتزوجهااا ويتهناا فيهاا ..أجل طلع ألاخ يبيهااا من جد .. أأه بسس لولاا ماهو اخووي من لحمي ودمي وخوف من كلاما لنااس عني كاان ذبحححته :هذاا العقد الي رااح يكوون بيننا .. يعني أناا زوجك وأنتي زوجتي بسس ع الورررق وقدااام النااس .. وفيه هناا شرووط بالعقد ..أخلصي علي ووقعي موافقتك.
.سديم.. حسيت بالاهاانه ..وبنفس الوقت حسيت انه جددي وفعلا مايبيني .. والله حتى أناا مابيه .. اأتمنى أفتك منه وأتمنى لها لمووت ويريحني منه ..لأنـــه أغتصبني ..حررمني من زوااج زيي زي أي بنت تحلم بليله الزواااج وتخطط لشهر العسل وتخطط وش بتقول لزوجها وش بتسووي ..رجعت للواقع وأنا اانظر للعقد الي قداامي وكاان فيه عده شرووط ..وفيه فرااغ يعني أقدرر احط شرووطي ..قلت له بتحددي: طيب وأناااا عنددي شرووط.
رعد..حاولت اهددي نفسسي .. أناا حيييل عصبي ..واي شي يستفزنــي ويقهررني وخاصه أذااا كاان الشخص أقل مني وهو عاارف مين أناا ومن اكووون ... عديت من 1لـ10 لأهدي أعصااابـــي :طيب وش شرووطك؟
سديم... الحمد الله أنــي نجحت بتهديته ... وقلت وانا اناظر للكنبتين الي بالجناح: أوول شي نجلس ونتكلم بهدوء...
رعـد ..وافقت وماعترضت ..ووقفت .. ورحت جلست ع الكنب..
جت وجلست ع الكنبه الي قدامي.. مسحت على شعرهاا تعدلــه واناا مييت وودي أخلص عليهاا وأفتك من هالكابوووس الي أعيشه :وهذاا جلسنااا ...تكلمي وش عندك من شرووط بعدد؟؟؟؟
أخذت نفس بداخلي وأناا أررتب الكلام الي بقووله له بوجهه وماهتميت لررده فعله: لي شروط زي مالك شروط..
رعد:والي هي؟
سديم بثقه: اول شي .. طلعاتي وروحاتي وجياتي مالك شغل فيها ولا تدخل فيني .. وثانياا .. تحترم أهلي .. وماتقولهم كلااام ماله داااعي أوك؟ وثالثااا ...الي هوو أهــم .. ماتلمسسني ..ومالك أي حقووق مني... وتصررف علي..
رعد.. ضحكت غصب عني على كلامهاا أقصد شروطهااا:هههههههههههههههههههههههههههه .طيب هههههههههه ... مشكلتك اخذذه مقلب بنفسسسك مدرري ليه .. مفكرتني ميت عليك؟ ولا على الحقووق الي انتظرهاا منك؟ ههههههههه ياهوووه اصصصحي ..أناااا أبـــي فرااااقك . وقرربك مني أحسس بقرررف بقررررف ولمن ألمسك .. لاززم اتغسل مظبووط... لو أحط مطهرررر مانظف منك ومن ساختك..
سديم..كلامـــه قهررني وتمنيييت اضررب زهريه الوررد برااسه ويرووح في سابع غيبووبــه من كلامه الي قهرني حسيت بالذل والاهااانـــه .. أناا جالسه قداام الوزيــــــر هه وزير؟ هذاا أبدن مفرووض مايكون وزيرر.حراام عليه هالمنصصب في غيرره يستحقه أماا هو أبدن مايستحقه.. رجعت للواقع وأناا أناظر لعيونه الي تلمع بالكرهه .. :طيب زيـن كذاا متفاهمين ...
رعد ..وهو يوقف وبغرورر قاتل: يلاا وقعي واخلصي علي..
سديم.. اخذت القلم ووقعت مكان مقال لهااا... وأخذ الاورااق وحطهم بالدررج ..وطلع من الجناااح ... سديم.. سررحت شووي .. مانسجمت بسرحانهااا الا برجوعه وهو يقوول:لحظظه.؟
ناظررت لــه وهوو ياخذ من الكبت بطانيه خفيفه جدا ومخده متوسطه الحجم ماتريح النايم فيهاا .. ورماهم ع الارضيه السيراميك وهو يأشر بأصبعه ع الارض و يقوول :أنتي هذاا قدررك وهذاا مكااانــك ..وتناامين هناااااااااا من يووم ورايــح..
سديم...بلعت ريقي بصعوبه واناا اناظرر للمكااان ... والله السيراميك باارد لو احناا بالصيف هذا اكييد صاير لعقله شي و,, قطعهاا وهو يصررخ: مفهووووووم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سديم أبي افتك من وجهه وأصررفه لان وجووده يجيب لي الاشمئزاااز:أيـه طـ يـب ...

صفق الباااب وراااه وطلع واناا أدعي روحه بلاا رررده من جد شخص بغيض وكرريهه الله يعينه على نفسسه ..
دخلت الحمااام توضيت ..وصليت العشااء .. الي اخررته ياارب سامحني... لكن هالغثااء كاان عنددي..

بعد ماخلصت صلاتي ..لفيت سجادتي وأناا أدعي ربي يوفقني ويشر لي صدرري ويسسر لـي أمرري ..
وبعدهاا بدلت ملابسي ولبست بجامتي الي أرتااح فيهااا حييل .. ومشطت شعرري الي أحببه وامووت فيه .. وخليته مسدوول على ظهرري وحسيت بالنعااس لمن تثاوبت مره ومرتين..خلاص بنااام ..وقفت من كرسي التسريحه... وأنااا متجهه للسرريرر.. وقف وتذكررت كلاامه .. خفت من قلبي .. هذاا مجنوون وأخاف يرتكب فيني جريمممه .. رحت للسيراميك الباارد جلست وأنااا أغطي رجلوي وايديني بطرف البيجامه من بروده االسيراميك.. أنسدحت بخووف وأخيرا أنسدحت بالكامل وارخت اعصابهاا .. وتغطت بالبطانيه لفتهاا عليهاا وغطت عيونهاا وهي ترتجي دفا البطانيه ....

بعد ساعااات ...

دخــل الجناااح وفتح الضوء لقاهاا مكان مقالهاا نايمه ..ابتسمت بأنتصاارر وهو يدخل .. يبددل ملابسه ولبس بيجامته وتمدد على سريره الكبيرر الكلاسيكي جاء بباله صوره امــل ..غمض عيونه يسترجع بااقي الذكريااات الحلووه ... فتح عيوونه بسررعه .. وطاحت عيونه على سديم الي نايمه ..بششكل يقطع القلب.. وهو بلا رحمه ولا رأفه منه .. أبد ماشفق عليهاا ولا قااال تحط شي تحتهاا تنام عليه ... حس أنه يقدرر يناام بهدوء بعد مابعدهااا عنهااا قدرر الامكااان ومارااح يسممح لهاا تاخذ مكااان أمـــل لو مهمااا صااار ولو كلفه عمررره بيظل يحافظ على مكاانــه أمــل الي هــي قلبه ورووحــه

 
 

 

عرض البوم صور فداني الكون0   رد مع اقتباس
قديم 13-11-11, 05:47 AM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 193433
المشاركات: 692
الجنس أنثى
معدل التقييم: فداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 420

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فداني الكون0 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فداني الكون0 المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 




ـــــــــــــــــــــــ

في اليووم التالي


في بيت مرااام

:تكفييين ياعبيرر حاوولي حاااولي بأمي تقنع أبووي مابي اتزووج هذاا المنتف مابييييييييييه ياعبيرر تكفيين ساعديني .
عبيرر تضمها وتخفف عنهاا: حبيبتي مرااام والله مو طاع بأيدي شي ..
مرااام:عبيررررررر جماانه تكذب تكذذب أنااا ماسيوت لهاا شي .. أصلا أناا ماعررف شي عن هالسوالف ياعبيرر .. والله انــي مظلومه
عبيررتظمهاا: ياقلبي يامرااام أدعي أدعي دعوه المظلوم مستجابــه .. ويمكن هالزواج لك خيررره ؟؟؟عسا ان تكرهوا شيئئا وهو خيرا لكم
مرااام: بس ياعبيرر هذاا فقيررر منتف حاااااااااااافي أناا مااابي وااحد فقيررر .. والله ياعبيررر مامعه ششي كيف بيصررف علي كييييييف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عبيرر.زعلت من كلاام مرااام ..لأنهاا جرحتهاا ..ومرام تعررف أن عبيرر حالتهاا اقل من متوسطه :عيب عليك يامرااام ... أناا فقيرره والفقرر ماهوو عيب ولا حرااام .. وبعدين كل بنت مصيرهاا الزواااج .. ويمكن زواجك من فايز خيرره لك ..ويمكن تكوون فاتحه خيرر لك... وتراا حتى أنا أنخطبت .. وبفكرر واستخيرر وبررد لعمي قريب ... وأناااا أبد ماسويت زيك .. تدرين ليه يامراام؟ لأنك انتي متعووده ع الحريه الي أبوك معطيك ..متعووده على سواق تحت ايددك 24 ساعه ..متعووده على رصيد بالبنك يمشي لك راتب كل شهر وانتي مو موظفه متعووده عل هالدلع والحيااه الممله ..اصحي يامراام انتي عايشه بتابوت صدقيني بتابوووت ... وحياتك هذي مدري كيف متحملتهااا... ولمن دريتي انك أنخطبتي جنيتي وقمتي تصيحين ... البنت لانخطبت تحمد ربهاا وتشكرره الي جااب نصيبهاا .. مو تبكي وتسووي سواتك... حسستيني أنوا فيك ششي أخرر شي هذااا الي طلع فيك؟؟؟ هه غرريبه ياعبيرر انتي غررريبه ...."ووقفت" عن اذنك ياصديقتي ..وأذا تبيني تعرفي وين انااا ...وطلعت


مراام ... دخلت كل كلمه قالتها عبير براسها وتفحصها وتوزنها براسهاا شووي شووي ..حست انهاا غلطاااااانه حييل .. الي سووته كثيررر وعبير معهاا حق بالي قالته ... جلست مع نفسهاا تفكررر بالموضوع على رواااق ..وبتأني

لمن طلعت .. كانت طرحتها منزله على كتوفهاا ..لفت الطرحه عل راسهاا وأخذت النقاب ولبسته ..وطلعت لأخوهااا برااا ...وهو كاان وراهاا ..أعجب بكلامهاا الكبيرر لمراام اخته رغم صغر سنهااا ...ولكن من نفس الوقت أنقهررر من كلاام قالته ناا أنخطبت وبفكررر؟؟؟؟

وش تفكررين فيه ياعبيرر...؟؟

أناا لازم استعجل وانفذ خطتي ...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ




أنوار: لحوول ووين عبيرر؟؟؟
أبتهال:راحت عند مرااام ..مع خلوودي..
أنوار: افف هذاا وقتهاا أناا جايه بخطط معها أختباار البلاغه
اسيل:عاااد راحت ..اقعدي شووي وتجي يمككن ..
انوارر: أيووه نقعد.. ممم اقول بهلووول.. رووحي سوي لي نعناااع والله مشتهيته وخالص عندي بالبيت ..
ابتهال: أي والله حتى انا مشتهيته ..دقايق أسوي لكم..
راحت ابتهال وجلسوا اسيل وانوارر.
اسيل تقلب بجوالهااا لجديد: أنوار شفتي شكلي بعررس سديم؟؟
أنوار:والله من الاضائه وزحمه العررس ماشفتك زيك ..
اسيل:عنددي صوره بالجوال لـي صورت نفسي بوريك ياهاا ..
أنوار بحماس: اييه وررريني .
اسيل .تقلب بالاستديوو وراحت ع الصورر.. لكن وقف الجوواال وطفى شششحنه
اسيل: يووه طفااا شحنه ..
انوار:مو مشكله .. ارسليهاا على ررقمي بس تشحنينه.
اسيل قامت تحط الجوال ع الشاااحـــن .:أوووك بسس يشحن ارسله على رقمك تشوفينه ..
أنوار: عااد احس أنك نانسي ولا اليسا؟
أسيل:لالا شنو نانسي واليساا ؟؟ أناا أحلى.
أنوار: هيييه أقوول مناااك بس لاقووم علييك ..ماخذه مقلب بنفسك حيييييل .

جت بترد عليها اسيل ..وجت أبتهال معها صينيه اللنعناااع وجلسوا يصبون ويشربون ويسولفون ..لين جت عبوره وشاركتهم السوالف ..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــ


كاان جالس يكلم كالعاده بالمجلس..
ريان: شلون؟ ههههههههه لا حبي وش أحبك أناا اموت فيك.أييه أموت فيك...مو مصددقه مممم طيب ...وش اسوي عشان تصدقين ...
وقفت عند بااب المجلس... كانت بتدخل ووقفتها هالكلمه .. أحبك ؟؟ رياان عنده هالسوالف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حست أنهاا بتدوووخ جت الخدامه ومسكتهاا وقالت توديهاا غرفتهاا ... أنصعقت من ريااااااااان ..أجل رياان يخووني؟؟؟ طلعت خفيف يااارياااان وبنااات مارهقات يلعبووون عليك .. "وقفت ترووحوتجي"وهي تفكرر وش بتسووي مع ريااااان قاالت لاززم اصرر وأتأكد من شكوووكي... واذا هو صحيح ..معااد لي قعدده عندده ..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 
 

 

عرض البوم صور فداني الكون0   رد مع اقتباس
قديم 13-11-11, 05:48 AM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 193433
المشاركات: 692
الجنس أنثى
معدل التقييم: فداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 420

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فداني الكون0 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فداني الكون0 المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 


فــي بيت الوزيــــــرر




سديم: وفززت عليييييييييك هههههههه

سااره :لالالالالا غش غشش ..
الخاله : يابنااات قصروا اصواتكم الحين يجي رعد ويسممع هالصواات ويقوول الحراس برا سمعوكم وصوت الحرمه عورره.
سااره:ووين يسمعونااا ياخالتي شوفي هم وين واحناا ووين..
ساره:سديم..هذي أخرر مره واذاا فززتي ياويلك.
سديم: تصدقين عااد من زماان مالعبت اونو ... لكن انتي وناسه العب معك بسررعه أفوزز ههههههههههه
سااره:هالمررره ماراح تفوزييييييين صدقيني.
سديم:نشووووف ..يلا العبي ياحلووه ..
أبتسمت لهم الخاله ..وهي تشرب شاي بهدوء وتشاهد التلفزيون...
دخل رعـد وأخذت الخدامه منه على طوول شماغه
جلس جنب خالته وهو يفك ازاريررر ثوبه بتعب.
الخاله:يعطيك العافيه ياوليدي ..
رعد بحب:الله يعافيك يالغاليه ...
ساره ووقفت :أناا رايحه للمطبخ أقوول للخادمه سوي لنا كاتووو

ناظرر لسديم الي جالسه وحب يقهرهااا :هيييه أنتي قوومي جيبي مااء ...
سديم:..............
الخاله تناظر لسديم: سديم رعد يكلمك.
سديم. .هه صددق مجنوون ..صدقوني ماتوقعته يقصدني فكرته يقول لوحده من الخادماات الي معبين الفيلاا ..أثريه يقصددنــي.. ايه تبي مااء أجل. اصبرر على رزقك...

سديم:اسفه مانتبهت..."وراحت للمطبخ"

الخاله: الأ اقوول ياولدي . شرايك نطلع طلعه عائله مع أهل العرووس واخووك وعيال عمك؟
رعد يحب خالته للجنوون:أتي فصلي وأحناا نلبس ياست الكل..
الخاله: أناا اقوول لو نطلع للبحرر؟شراايك؟؟؟
رعد:على راحتك....
الخاله:ونقعد أسبوووع ونغيرر جو وتغير نفسياتناا شووي.
رعد:حلوو.. بس يممكن أناا مافضى .. عنددي ششغل.
الخاله:وهو أنت بس عندك ششغل ماتقدر تفضى لأهل اسسبووع؟؟
رعد: طيب عشااانك بسس بفضي نفسسي.


بلمطبخ..
صبت سديم كوب ماء لررعد.. حطته ع الطاوله ..وراحت للثلاجه الكبيررره فتحتهاا تتشف شفيهااا .
ساره فكرت المااء حق سديم.. وأخذت رشه مه وذوبتهاا بكووب المااء ووقفت كأنه ماسوت شي..
أبتسمت لهاا سديم.. وراحت سااره وجلست جنب خالتهاا وهي تبوس أيدهااا ,,
جت سديم للصالة ومعهاا كوب الماااء ومدته لرعد أخذه ..وهنااا سااره شهقت ..هذااااااااا الي فيه الملللللللح ياااارب لااا

كــح رعد بقوووه وكب المااء بوجهه سديم ورمى الكوب عليهااا وقاال وهوو يصررخ: يالحقيررررررررره تلعبين معي .؟؟ تستخفين دممك ..يووم ملحه المااااء أنتي الظاهرر ماتعرفين قدررك صددق.."قااام عليهاا" وضربهاا كف زلزلهاا عن الاررض
قاامت الخااله ووقفت بوجه رعــد:أترركه ياوليدي حراام عليك مايجوز الي تسوويه .. رعدد خلااص أمسحه بووجهي هالمررره .. ضربهاا بررجله .. قدااام سااره الي مرتعبه من أخوهاا العصبي وضربه الوحشي.. ضربهاا قدام الخاله وقداااام الخدم الي واقفيني يناظروون لهاا برحمه ..حتى الحرس الي براا الفيلا عرفوا السالفه أنه يضررب زووجته ... في اخرر نفسس بعدته الخاله عنهااا وهي تحلف عليه مايمسكهااا ..
رعد وعيوونه تقدح بالشرر: مرااا ثانيه ياحقيررره لاتلعبين هالعبه الوسسخه معي .. اجل تحطين لي ملح بالماااء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ " ترركهم وطلع غررفته وهو يزفرر بعصبيه ويشتم"
قرربت سااره منهاا وقااالت وهي تمسح عليها: سديييم أسسفه اناا السبب سامحيني ..اههي
سديم .. كسرر الله يددينه ..شل جسسمي عن الحرركه .. كاني زجااج وانكسررر مو قادرره أقووم والم نفسسي. .. طلبت الخاله من الخدم ثلج.. وجلسووني ع الكنب.. ويمسحوون على وجهي بالثلج وأناا مقهوررره من رعــد .. خلااص معااد اتحمله ..وربي بمووت لو اعيش معه اكـثــر كيف 8 شهورر؟ أناا غبيه وقعت ..أني ماطلب الطلاق الأ بعدد 8 شهورر.. عارف اني بطلب الطلاق قبل عشان كذا خلاني اوقع بعقد ..الله لا يوفقك ولا يحلك لادنيا ولا أخرره ... أأخ جسسمي متكسرر.. وسااره تبكي عند كتفي.
:سااره خلااص قوومي ..أنتي وش دخلك..
ساره تشهق: اناا أ أ أههيء أناا حطيت بالمااء ملح .. فكررتــه لك مو لرعدأههيء سامحيييييييييني ..
الخاله :حسبي الله عليك يالخبله .. حتى لو كان الماء لسديم مايجوزز تسوين هالمزح الثقييييل
ساره تبكي: وأناا شدرااني قلت بسوي فيهاا مقلب.
الخاله تمسح بالثلج على طرف شفاه سديم المتورمه: ياوليدي مااعليه هوو حييل عصبي .. تحمليه هذا زووجك.
سديم.هههه ضحكني كلامهاا يحليلها ووين زووجي وهو موقعني على عقد فيه شرووط زي وجهه الخايس:أيه خالتي ماعليك.

ــــــــــــــــــــــــــــــــ

 
 

 

عرض البوم صور فداني الكون0   رد مع اقتباس
قديم 13-11-11, 05:51 AM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 193433
المشاركات: 692
الجنس أنثى
معدل التقييم: فداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 420

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فداني الكون0 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فداني الكون0 المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 


الـــبااارت العاشر

10

ــــــــــــــ

قرأه ممتعه للجميع


تحياتي:نرررجسيه




ــــــــــــــــــــــــــــــــ


بعد ماراحت أنواار للبيت ..

جلسوا البنااات وبعدين تفرقواا
ابتهاال على غرفتهاا تكلم شوووق
وعبيرر تسووي عشااء بالمطبخ ..
وخالد طالع
وغلا ع التلفزيووون

راحت لجوالهاا الي ع الشحن بعد ماعباء شحن فل فتحته وراحت ع الصورر.. تذكررت أنوار تبي تشووف الصورره .. هي قالت ارسلهاا لهاا حطت ارسال رسائله وسائــط .. جت بتحط الرقم.. صرخت لعبيرر الي بالمطبخ..
اسيل: عبيرررررررررررووه كم ررقــم أنوااررر؟
عبيرر بالمطبخ تصرخ لهاا بنفس صووت اسيل: لييييه؟؟؟
اسيل: بررسل لهاا رساااااااااله ..بسررعه عطيني .
عبيررر: سسجلي 43*****05
اسيل سجلت الرقم وهي تتذكر الي قالته لهاا عبيرر : 44*****05
وضغطت ارساااااااال
ورااحت الرساله لــ
لا مو لانوار راحت الرساله .. للشخص الغلط

مصيبه يااااااسيل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


كاان جالس بالقهووه مع خويااانــه ويسولفوون ويضحكوون..
رررن جواله بوصووول مسج
فتحه ببرووود..
وناظررر للمحتوى فتح عيووونــــــــه o_o حس بقشعريره من الصوررره الي قدااامه علىى طوول لاشعوريا حط تكبيرر وقعد يتمقل فيهااا .. قررب أخووه يبي يناظرر للي يشووفه اخووه ..لكن ادم كاان اسررع
أدم: وش تبي؟
جاسم: بشوووف وش تناظر له ومفهي خخخخ
أدم مفهي من جد: هااا ممم لااا انقلع ..والله مااتشووووف
جاسم: ياسخفك اقوول وريني وش تشووف.

أدم.. حرااام صورره بنت وأكيييد اكييد جايتني بالغلط ومايجوزز انااا أشوفهاا ولاا هالجنط الي جنبي يشوفهااا ..
أدم: جااسم بلااا غباء أطفااال .. رساااله خااصه وماراح تشوفهاا لو تتقطــع تسبدك عنددي ..
جااسم: ماالت ياخووي.. ماني ميت عليهاا "وقعد يسوولف مع خويانه وربعه ...وأدم سرحااان بالي ووصلـه ..وفكرر أنه يددق ع الرقم... لاززم يددق يمكن الرساله مقصوود جته أو بالغلط أو أو ........

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

كاان جالس في مكتبه ... ومطلع كراسته الكبيررره يررســـم ..
رسم صورتهاا وملامحهاا الناعمه بالقلم الرصااص بلمساات الرصااص الخفيف الهاديه ... رسم عيونهااا الواسعه .. وأنفهاا الحاااد وحواجبهاا المرسومــه بقدرره الخالق سبحاانـــه ..
تااهـ بخياله وفــكــررر ..وكتب هالبيت الي جاء في باله جنب صورتهااا

" لــو خيروونــي بـيـن النااس وفيك .. أختارك أنت يابعد هالمخاليق "
ورسم حرف
sسديـــم ..&.. s صقر

ابتسم بداخله
يالله معقووله ياصقرر تحبهاا ... أأخ لولاا الخووف من ربي كاان سويت ..............
أناا وش قمت اخبط .. صددق أناا أحبهاا ولاا بسس عطف واعجاااب ... ليه يووم تزوجهاا رعد حسيت كأنه كسرر قطعه من جسسمي بزواجه منهاااا... سدييييييم انتي بالنهايـــه لــي لــي لو ايش مايسوووي رعد..
جن جنوونه بمجررد مافكرر فيها ..
نزل بالطو المستشفى وأخذ مفاتيح سيارته وطلع ...وحررك سيااارته لبيت اخوهــ والي يصيرر يصيرر


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

دخلت عليه وكااان منززل راسه بأنكساار وضام كفوفه لرااســه ..واضح عليه الي مايبي هالزواااااج وندماااااان قد شعرر راسه
حست بغلطهاا لأنه تسببت بضررب لسديم وقالت وهـي ترتجف من رده فعله : رعـ ـد د.
رفع راسه لمن سمع صوت أخته الي يحبهاا:نعم سااره ؟؟
سارره بخووف: رعد بقولك شي بس خايففففه لاتعصصب.
رعد حاول يبتسم لأخته ويحسسها بالأماان عكس سديمم الي يحسسها بالخووف والذل والقهرر : ماعليك ياختي قوولي لاتخافين ..تطمني ..أناا أخوك شفييك؟
ساره شبكت اصابعها ببعضهم تفررغ توترها فيهم: ممم رعــد د أنا أناا.
رعد: قووولي سااره شفييييك؟؟
سااره بسسرعه: رعد أناا الي حطيت الملح بالمااء مو سديم.. حراام عليك أنت ظلمتهااا أناا فكرت المااء لهاا وبغيت اسوي فيهاا مقلب لكن تفاجئت ان المااء لك .. حراام رعــد سديم تبكي ومقهورره مالهاا شغل بالي صاار ..
رعد ببروود يذبح ويقهر بنفس لوقت: طيب....
ساره: رعدد أنت مو معصصب؟؟؟
رعد:ههه ليه أعصب؟؟؟ أصلأ هي تستاهل الي جاهااا ولولا خالتي ووجودهاا كاان يمكن على طوول خلصت عليهااا ..
ساره: يالله رعد أنت لييه كذااا قااسي ..قلبك من حجرر ..شفيك على سديم وش سووت لك.
رعد بتوترر: ساااره .. أطلعي براا ..صبري بدا ينفذ منك.
ساره خافت ليقووم رعد عليهاا وطلعت بسرررعه
قعد لحاله يفكررر. بكلااام ساره...ليه اقس عليهااا وش سووت لي أهي وش ذنبها ..هذا كله غلط معااذ النذذل ..جااه صووت يقوله هذي بتاخذ مكااان امل وبتمحيهاا من حيااتك.. ركز ع الفكرره الاخيرره الي جته .. وزااااااد كرهه لسديم


:
:



نزلت تحت بالصاله
لقت سديم لحالهااا تشاهد التلفزيون ..
شتت عيونهاا كأنهاا تدور على شــي
سديم:تدورين خالتي؟
ساره: ايه وينهااا ؟؟
سديم: راحت لغرفتهاا تنااام شووي.
سااره: أهااا ..
سديم: اجلسي خلينا نسولف شووي ..
سااره حبت الفكرره ونطت بخفه جنب سديم وظمت المخده لركبهاا: يلاا نسوولف وش ورانااا.. بس قولي لي قبل كيف الحين تحسين؟
سديم: ههه لاتشغلين باالك عاادي هالجرووح بتخف مع الوقت ...
سااره:ياقلبي أنتي أصبرري عليه هذاا زووجك وتحمليه شتسوين هوو للحين متأثرر بمووت امـل ويلووم نفسه
سديم بتعجب:أمــل؟؟؟ مين هذي أمل.؟؟
سااره تخفظ صوتهاا: أمل هذي زوجة رعد توفت من زمااان .. ورعد يلووم نفسسه ومن بعد موتهاا صاار أنساان ثااني .. والله اتمنى يررجع زي قبل .. تخيلي أوول كااان حيييل طيوووب ويحب المززح ودايم يسووي مقالب بالكل وخااصه أمــل .. تزوجوا عن حــب حبهاا يوم هم صغاار ..وكنت اناا أوصل الرسايل الحب بينهم..
سديم متفاجئه :طيب كيف توفت؟؟
سااره: أمــل كاانت تحب الخيوووول ومن حبهاا لهم طلبت من رعد يجيب لها خيوول. وجاااب لهاا ... وصارت تركب الخيوول كل يووم كل يووم... لكن من يوم ماحملت وخبررت رعد رعد حيييييل أنبسسط وفرررح وحررم امــل تمسسك الخيوول أو تحاول تركبهم عشان خطر ع الجنين .. وصاار أهو الي يركبهم بداالها ويرضوهم وحب الخيول من حب امل لهم .. ومراا امل طلبت من رعد يشتري لهاا خيل على قولتهاا نادرر من نوعه لكن كااان صعب ترويضه طبعا رعد ما اعتررض .. أصلا اهوو بحياته ماررد طلب لأمــل .. كاان يوكلها بنفسسه يشيلهاا أذا بتطلع الدررج مايخليها تسووي شي لحالها ابد ..المهم يوم اشترى لها رعد الخيل الي تبيه .. كانوا بس حاطينه بأسطبل لحاله لأنه حييل صعب وشووي مستوحش .. طلب رعد مدررب خاص للخيل هذا ليروضه عشاان امل تفررح ... لكن وصول المدررب يطوول.. ومررت الايام وامل تحاوول ترووض هالخيل لكن رعد كاان يمنعهاا لأنه متوحش وممكن يأذي امــل .. والدكتورر مانع امل من أي ارهاق وتعب لأن حوضهاا صغيرر على الحممل وجسمهاا صغير والحمل تقريبا مو ثابت ....كسررت امل كلاام رعد .. وأستغلت روحته لشغله وراحت للأسطبل.. فتحت البااب على الحصاان ..تبين الصددق الحصاان حييل يخووف شكله كبيررر وبس يضرب برجوله الارض.
سديم أنسجمت مع ساره: كممملي ..
ساره: أيـه وحاولت تمسسكه بأيده تمسح عليه كأنه استجااب معهاا شووي .. لكن شووي شووي بدا يرفس الحصان أستوحش وبدا يرفس ويضرب ويمششي .. لين صاارت امل بير رجوله وهو يضررب فيهاا ويرفس مسكينه أمل حاولت تبعدد عنه تززحف للباااب وتصررخ لكن الاسطبل بعييد شوي عن البيت ومحد سمعهااا ضرب برجوله على بطنهاا وكسرر ظهرهااا وروحهاا بالكاااااامل...
الا على دخوول رعد للبيت سمع صراخهاا وهو بالحديقه ..ركض زي المجنوون .. وأنا وخالتي وصقرر رحناا وراااه ..
شفناا أمــل كأنهااااا ميته الدم مغطيهااا وملابسها متقطعه .. شالهااا رعد زي المجنووون وركض فيهاا للمستشفى وهووو يبكي جن جنوووووووووونه على المتسشفى والدكاترره كلهم ... أجهظت أمــل وصاار معهاا نـزيـــف حاااد ..فووق مافيهاا كسرر بفقره من فقرات الظهرر والقفص الصدري فيه كسرر كانت حالتها مستعصيه .. وو
سديم: وتوفت...
سااره تمسح دمعتهاا: الله يرحمهاا.
ظمتهاا سديم لصدرهاا تمسح عليهاا: لناا على هالطريق بنمووت أدعي لهاا بالرحمه ..
ساره:الله يرحمهااا
سديم:الله يعين رعدد ع الصدمه .
ساره:خالتي مسسكينه حالتهاا حالـــه ..
سديم: ليه الخاله شدخلهاا.
ساره: أمل وريان زوج ابراار يصيرون عيال خالتي .
سديم: توو أدرري.
ساره:أيه كنت حاسه انك ماتدرين..
سديم: من جد الله يكوون بعوون رعد.
ساره: تدرين على قساوه رعد الأ اني أغليه ومستحيل أزعل منه لوو يضربني لو ايش مايسووي ..
سديم: هه ليه؟؟؟
سااره: لأنه واجه مشااكل كثيرر بحياته .. انتي أكيد لاحظتي على رعد مايسووق.
سديم: ايه صح ليه مايسووق؟؟
سااره: هذي قصه ثانيه .. أمي وابوي توفوا يوم كاان رعد عمره 15 تفوا بحاادث ..كان رعد جنب أبووي يبي ابووي يعلمه ع السوااقه ويحن على ابووي بيسووق وابوي يرفض.. وامي جنب ابووي... لين مالت السيااره من كثرر ماحن رعد يبي يسووق ويتعلم السواقه زي أصدقائه ... مالت السياره عن الطريق وقلبت .. توفوا امــي وابووي ورعد مصدوووم ..وتعقد من مسكه دركسيون السيااره .. مستحيييل يمسكه او يفكرر انه يسوووق.. لو مهماا صاار من حاله طوارىء مايسوووق..
سديم:ههه غرريبه اخووك.
سااره: من جد انااا اقوول مو معقوولــه ولا مرره مسك الدركسيون ولا حاول يسوق.
سديم: أأه الله يعين ..الا اقوول انتي ليه ماتزوجتي للحين؟ مانخطبتي؟
سااره:هههههه أناا مانخطبت؟؟ يحليلك ..أناا كل يووم يجيني عريس.. لكن أاناا اررفض
سديم:يؤيؤ لييه؟
سااره سررحت:أبي اتزووج بقصصه حــــب طويلـــــه وابي واحد يحبني لنفسسي مو لمنصب أخووي يتمصلح زي البعض اففف
سديم تضربها على كتفهاا: اقوول ياختي أصححي ولحقي على عمررك وتزوجي قبل لااتعنسين ..لاتبي تعيش قصه حــب وعندناا بالسعوديه بعد هههههههههههههه
ساره: وجع لاتضحكين .. ونشووووف بكراا ياسديموووووه من يضحك اخر شي
سديم: ايه نشووف...الأ أقوول.. وين الاسطبل الي قلتي عنه ؟؟
ساره: ورا الفيلاا ..
سديم: ليه هو لسى فيه قسم ثاني بالبيت ؟؟؟
سااره: هههههههههه أيه لسى ماشفتي شي.. هذا الي أحنا فيه هذا ربع الفيلاا .. الثلاث أربااع ورااا الفيلاا .
سديم: أماانه تكفين وريني بشووفه
سااره: ماقدررر رعد مانع أي احد يرووح له بعد الحاددث الي صاار لأمــل فيه .
سديم: اففف رعد رعد .كل شي رررعـد.
ساره:هو حضرره الوزيرر مانقدرر نقوله لاا
سديم: أيييه قوومي بسس خلينا نروح مكااان
سااره: مممممممم لالا اقعددي بذوقك كيكه اسويهاا تجنن تاكلين اصاابيعك وراهاا .
سديم تبي تقهر ساره:أنتي تعرفين شي بالمطبخ ؟؟ هههههههههه
سااره: ايه اضحكي ..أقعدي واستني وبتشوفين ابدااااااعــي بالمطبخ ..

سديم: ههههههههه تسمم على طوول للمستشفى .
سااره تضربها بالمخده وتقووم للمطبخ وسديم تضحك...

جلست لحالهااا بالصاله وطولت ع التلفزيوون وهي مو معه تفكررر برعــد وحيااتــهاا معاااه حسست بالرحمه تجااه رعد من الي صاار لــه أنصدم بمووت امل وانصدم من موت امه وابوه يلووم نفسه على وفاه الاشخاص الغالين عليه..

سمعت بااب الفيلا ينفتح من قبل الخداامه ..ودخوول شخص ..
لفت وناظررت للداخــل أبتسسمت غصب عنهااا وهــي تناظررر لــه ..تمنت ترووح له وتشكي لــه من الــي فيهااا وتقوله وتحكي له على الي صاار لهااا..
تلاقت عيونهم ببعض تلمع بشوووق ولهفه وقصاايــد الحنين والولـه قررب منهاا بسررعه وهو يلتفت يمين يساار تاكد مافي أحدد وقال: سدديم ..
سديم نززلت راسهاا ..حراام مايجوزز يناظرر لـي أخذت المخده حقت الكنب وغطت وجههاا فيهاا
صقرر: غطي عني سسديم لكن ماراح تمنعيني اشووفك.. سديم اناا مشتااق لك .. "وناظر لأيدها الي فيهاا ورمه من ضرب رعد" شفيهاا ايدددك سواا لك شي النذذل؟؟؟

:
كاان ناازل ولابس لبسه الرياضي بيرووح الناادي يتدرررب ووقف يسممع حوارهم الغزلـــي

صقر بحب:تكفين سديم أصبرري أناا بضغط عليه لين يطلقك واخذك .. والله لا اعووضك عن كل شي سوااه لك ...
سديم : صقرر تبي تطلقني منه طيب وكلاام النااس عني مافكررت فيه؟
صقرر: سديم من حبي لك مادرري وش اقوول قمت اخبص بالكلاام ..لكن الي اعررفه اني أحبك أنتي تحبيني صح سديم؟؟
سديم : انت تعررف جواابــي
صقر ابتسم: اأأأأأأأأه تووني اررتحت ...خلاص أنا بطلع وادخل مره ثانيه رووحـي بسرعه اوك؟
سديم: طيب..
لفت ظهرره ومشى للباااب والخدامه واقفه تناظرر لهم ومتعجبه!!!!
طلعت بسرعه للدرج لف صقر كان بيقول لها شي وشافهاا .وابتسم على شكلهااا تنهدد من اعماقه وطلع وقال للخدامه تفتح له بعد شووي..
جت بتطلع الدررج
الا لقته بوجهها شابك ايدينه ببعضهم ناظرهاا نظراا تمنت تنشق الارض وتبلعهاا ولا شافت هالنظراات منه
كاان بيموتهاا بيعطيهاا كف يكسرر ربقتهاا لكن تذكرر العقد .ّّ!! أنه مايتدخل فيهاااا أبد ابد ...
رعد: لو اني مو رجااال وموقع عالعقد معك لكاان موتك صددق أجل تحبينه هااا؟؟ هههه
سديم: حلووو انك مانسيت العقد ..وصدقني أتمنى تمر هال8 شهورر بسررعه عشاان يفك حصااري منك..
رعد تنهد: نفسس الشعورر اتمنى تمر 8 شهوررر بسررعه وبعدهاا بسووي عمرره بمكه عشاان فتكيت من وجهك الي يقطع الرززق
سديم: ههههه
طق البااب وكاان صقرر.
رعد:هههههههه جااء اخووي .. لكن تصدقين حلووه خطتكم..
رااح وفتح البااب بنفسه لصقرر وقال: ياهلاا بأخووي...وش عندك كثرانه زياراتك لنااا
صقرر: هذا بيت ابووي وأزوره متى ما أبي وغرفتي موجوده بهالبيت ..
وأناا جاي ازوو اختي وخالتي .. مو جاي عشاان سواد عيونك.
رعد: أيــه مسووي فيها روميووو وجوليت مع مدامي؟ تضحك علي أنت ؟؟
صقرر: حلووو انك تعررف ليه أناا جااي .. لوو تكرمت يا أخووي رووح لشغلك وجودك يجيب لي الغثيان .
رعـد كان لابس البرمودا حقت النادي وتي شيرت يبرز عضلاتــه وكبووس على شعرره الاسوود الكثيف وكاان شله يجنن :رايح ياخووي راايــح ..
طلع رعد وهو منقهررر يحس أنه ماووده يطلع مايدرري ليه ..خااف أن صقرر يسووي شي مع سدديم.. طررد هالشي من باله لأنه مايهمه سديم وامرهااا وركب مع لسواااق وراح للنادي

 
 

 

عرض البوم صور فداني الكون0   رد مع اقتباس
قديم 13-11-11, 05:53 AM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 193433
المشاركات: 692
الجنس أنثى
معدل التقييم: فداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 420

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فداني الكون0 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فداني الكون0 المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 


ـــــــــــــــــــــــ

بعد ساعتين
متجمعين بالصاله وسديم معهم لكنها متغطيه وصقرر يناظرر لهاا كل شووي ويكحل عيوونه بوجودهاا قدامـــه
الخاله: أناا اقوول لو نطلع الشاليه كلناا مع عيال عمك وأهل العرووس منها نجتمع ونغير جو وننسبط.
صقرر: ماعندي أي مانع .. لو تبين أبدا احضرر واقول للشبااب يجهزون لنا الشاليهات
الخاله: زين قولهم يجهزون الشاليهاات خلاص بدق على بيت عمك أخبررهم ..
صقر:أيه وبعززم وااحد معناا
الخاله:من هذاا ياوليدي؟؟
صقرر:هذااا كان مريض عندي رجاال كبيرر بالسن شووي عنده بنت وحيد هو وبنته .بعزمهم يجوون معناا نتعررف عليهم ومنهاا البنات يتعرفون على بعض ..
الخاله: خلاص نتعررف عليهم اعزمهم معناا.
صقرر خلاااص تــم يالغاليه "ووقف"انا تاخررت على الدوام حتى أني طلعت من غيرر ما استئذن من المديرر
الخاله: ماراح يقولون لك شي أقعد ..ناسي أنك اخو الوزيرر يعني محد بيحاسبك ..
صقرر يكرهه لقب اخوو الوزيرر: تدرين ياخالتي أنا ماحب هالمصالح بالشغل والواسطه وأنا اأعتبر نفسي موظف زي أي واحد موظف ويتأخر عن شغله
سديم زاااااد أعجابهااا بصقرر ...ووه فدديته وفديت التواضع ياناااس لاتلومووووني لاحبيته والله هالشخص يجنن بكل مافييييه يجنن

الخاله: خلااص ياوليدي رووح الله معك..وانتبه على نفسسك ولاتقطعنااا تعاال يوم وراا يوم..

صقرر أكيييد بجيلكم كل يووم داام هالزين عندكم: أبشررري ياخالتي من عيوونــي ..يلا سلاااام..




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في اليوووم الثاانـــي


بالمدرسه

ووقت الفسحه

عبيرر وانوار قاعدين مع بعض يسولفون
واسيل وابتهااال يتمشون مع صديقاتهم..
جت اسيل لانواار تركض
استلمت ابتهال عبيرر يسولفن عن بعض اشكال البناات ويعلقن<< لاززم هالتعليق بين الخوااات هههه

اسيل: هاا أنوار شرايك بالصورره ؟؟


أنوارر: تهببببل تجنن

اسيل:صددق شرايك بمكياجي خفيف وحلوو صح؟

انوار:أنتي خبله مجاااااااااني شي أتريق عليك
اسيل خافت وزادت نبضات قلبها: هاااا أنتي اكييييييد أكيييد تمزحين معي صح؟؟ ياسخفك تكلمي شرايك بالصوره
أنوار:والله مجااني شي ياأسيل .... يالخبله أنتي مرسله الصوره لرقمي صح؟؟؟
اسيل: ايه وربي أرسلتهااا لك ياوووووويلي ليكوون راحت ل؟؟؟؟؟
انوار:هههههههههه لالا أكيد مانرسلت الصوره بس تجين البيت تاكدي من الرسائل المرسله
اسيل خافت ونبضات قلبها دق دددق دددددق دددددددددق تززيد كل شووي:ايه بتأكد يممكن مارسلته ...

قاطعتهم مراام وهذاا الي فاجىء عبيررر
مراام بهدوء:عبيرر ممكن تجين شووي
عبيرر راحت معهاا ووقفوا على جنب لحالهم
مراام : زعلانه؟؟
عبير ببرود:هههههه لاا مبسووطه

مراام بأسسف:عبيرر كلامك اثــر فيني حييل .. وأناا حسيت اني مرره مزودتهاا بصراحه ..تكفين عبير لاتززعلين علي أنا مالي غيررك بعد الله
عبيرر: مااني زعلانه ..وأناا كنت أبيك تفكرين زين ..
مراام:وأناا فكررت .. وأستخررت ..تصدقين ياعبير من بعد الاسختاره ارتحححت بشكل مو طبيعي ..وأمس كانت ملكتي.
عبيرر: أوماااااااااا
مراام:والله امس كانت ملكتي .قهرر ليتك كنتي ممعي ..
عبير:وليه هالاستعجاااااال؟
مراام:هه ابووي مستعجل ..خايف حضرره العرريس يغير رأيه...والعرس بعد الاختباارات..
عبيرر: لالا أبووك شفيه مو لهدرجه عاااد حييل مستعجل..
مرام: ههه مدرري عنه وامي بس تبكي وتتحسرر علي كاني ميته .
عبيرر:بعيد الشرر عنك ياقلبي ... صدقيني يمكن هالرجاال هو لي يحبك وتحبينه .. ورااح تشكرين ابوك الي زوجك ياه
مراام بتفكيرر: أيه ..يممكن

ــــــــــــــــــــــــ


في غرفه الادااره بالمدرسه

أبراار جلست بكرسيهاا خلف مكتبهااا
وهي تبكي...
دخلت عليها الوكيله وجلست وقالت:أبراار شفييك.
ابراار مغطيه وجها بكفووفهااا : أأأأأأأأه وش اقوولك يانااهد وش اقوووووول زووجي يخووني وتأكدت من شكووكي
ناهد: لاحول ولاقوة الأ بالله ... الحمد الله اني ماتزوجت ...
ابراارر تبكي :نااااااااهد ريااان صددق يخوونـــي هوو للحينه مرااهق رغم كبرر سسنه مااني مصددقه ..عيب عليه عنده ولد كبيرر ويسوي هالسوااات طيب ليه أنا فيني عيب ..والله اني مو منقصه عليه شي.
ناهد بهدوء ومو عارفه وش تسوي مع صديقتهااا: صلي على النبي
ابرار هدت نفسهاا:عليه الصلاه والسلام..
نااهد:والحين وش ابتسووين؟
ابراار رفعت راسهاا ومسحت دموعهااا:أبــي أطلــق منه ..
ناهد: وشوو تطلقين؟؟ حراام عندك ولد وانتي حاامل؟
ابراار: مايهمني ..رياان ماقدررني ولا احترمني فلا يتوقع مني بعدد اليووم أي أحتراام ...أناا بعد الدوام ..بروح البيت ألم اغراضي وروح بيت اهلي ... واخلي أخووي يتصررف معه ويطلقني منه .
نااهد: أتمنى تفكررين بهالقرااار المتسررع والي ماراح يفيدك ابدددن بششي ..
ابراار بقهرر: خلااص ..اناا مابييه .. عافته النفس يانااهد ...النفس عافته
ناهد قاامت وقربت من ابرااار ومسحت على كتفهاا تهديهااا

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



فـــي اليل


ببيت ابو رايد
أبو رايد: هاا ياا رايد سويت التحاليل حق الزواج؟
رايد: أيـه يبه سوويت من يوم ماكلمتني بالموضوع ..
أبو رايد:والنتايج متى؟؟
رايد:بعد بكراا يبه ..
أبو رايد: ان شااء الله تتواافق مع بنت عمك..
أم رايد: ياخووفي ماتتوافق لان أكثرر عيال العم مايتوافق التحليل بينهم.
أبو رايد: ياشين فالك يا ام رايد ..أن شااء الله تتوافق التحاليل .
رايد بنفسه.. معقوله مااتتوافق تحاليلي مع أبتهاال؟ لالالالالالالا ياارب تمم لــي على خـيــر.... من بعد مااا قال لــي وليد انه يحب ابتهال حب اخووي طفوولي أررتحت يعني الحين مافي أي مشكله وأناا الي باخــذ ابتهااال حبيبتي ... ياارب خليهاا لـــــــــــي فديتهاااا \\


((تتوقوعون تتوافق التحاليل بينهم؟؟))
:
:
:
:

كانت ابراار وولدها ناصرر ببيت أهلهااا

جلسوا ابرااار وساره وسديم يسولفون ...

ابراار: بصراحه خواتك ياسديم حييل محترمين والمعلمااات يمدحووون فيهم ودرجاتهم عاليه واسيل من الثلاث الاوائــل..

سديم: ايه تكفيين مو بكرا ترسبون خوااتي واهم شي النسبه
أبرااار: لاماعليك أناا المديرره وبرفعهم كراامه مني شووي.. اصلا اناا اررفع الطالباات ومحدد يررسب عندي بالمدررسه ..
سديم:والله انك احلى مديرره ..
أبرار:أيــه مديرره فاشله قصدك هههههههه
سديم بتعب :لالالالا بالعكس احسسن مديرره
سااره:مصاااااااالح عشان خواتك هاا.
سديم حست حراره جسمها ترتفع: حراام عليكم لاتظلمونــي
ابراار:خلااص خلااص خواتك ناجحيين ههههههههه

قاطعهم ناصرر وهو يدخل
ابراار:هلاا يمه توووك جيت ..تعشيت؟
ناصرر: ايه يممه تعشيت ..
سااره:مافي سلام على خالتك؟
ناصرر:هلاا هلاا سارونه
ساره: لا والله سارونه هاا قل خالتي سارونه ..
ناصرر: اييه كلووه واحد ... يممه اناا تعباان برووح اناام ..
ابراار: روح ياوليدي البيت ملياان غرف أختار الي تعجبك وناام فيهااا ..
ناصر: طيب تصبحون على خيررر.
الكل:تلاقي الخيرر.
سديم:مشااء الله ولدك رجل
ابراار: عسا ربي لايحرمني منه هوو سنددي من لي غيرره بعد الله
سديم: الله يخليه لك.
ابراار:تسلمين ..
سااره: وش قررتي مع ريان الخاين؟
ابراار: اكييد الطلااااق
سااره:لالالا حراام والي ببطنك؟
ابرار: بيعيش بعزز امه.
سااره:أأه منك ..أنتي كبيرره وسووي الي يريحك لكن لاتنسين انه ولد خالتناا صيته ...
ابراار:والله ولدهااا خاين ..وأناا ببقى احب خالتي وأحترمهااا ..لكن ابي الطلاق من ولدها
ساره: بككككيفك مالي ششغل فيك

سديم شفيك سسكتي.؟؟
سديم: والله احس بدوخه
ساره تمسسك وجههااا :فيك حراره شووي.. روحي أرتاحي بغرفتك.
سديم:.... أأه يارااسي ..
ابراار: سلامتك حبيبتي ..
وقفت سديم: مدرري شفيني فجئه .. أعذرووني برووح ارتااح بغرفتي...
ساره:تبين اوصلك لغرفتك؟
سديم:لالا مو لهدررجه اقدر اروح بنفسي.. تصبحوون على خيرر..
ساره ابرار:وانتي بخيرر..

طلعت غرفتهاااا لقته جالس ع الكنب يراجع أورااق
دخلت الحماام <<كرمتوا>> لبست بيجامتهاا .. كانت بتنام ع السرير نسست ..لاززم تتعود علـى مكانهاا الجديد..
وأنسدحت على السيرامك الي تحس ببرودته ..ووجههاا شووي فيه حراارهـ

كاان يراقبهاا ..
حس أنهاا مو طبيعيه وفيهاا شــي ..جااه ملااك الرحمه فجئه ..كان بيقووم يشووف شفيهااا ..زااد توتره يووم شافهاا ترتجف تحت البطانيه


تررك الاورااق الي بأيدده وقــف بسرررعه يووم شافهاا

و






أنتهىْ

 
 

 

عرض البوم صور فداني الكون0   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, القسم العام للروايات, الكاتبة نرجيسية, اقسام الروايات, تحميل رواية من تحت سقف الشقى, روايات, روايات مميزة, روايات مكتملة, روايات خليجية, روايات كاملة, رواية, رواية من تحت سقف الشقى, رواية من تحت سقف الشقى اخذتني كاملة, رواية من تحت سقف الشقى كاملة, قصة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t169899.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ظ…ظ† طھط­طھ ط³ظ‚ظپ ط§ظ„ط´ظ‚ظ‰ ط£ط®ط°طھظ†ظٹ This thread Refback 01-09-14 11:39 PM
Untitled document This thread Refback 15-07-14 06:49 PM
Untitled document This thread Refback 12-07-14 07:17 AM


الساعة الآن 05:09 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية