كاتب الموضوع :
فداني الكون0
المنتدى :
القصص المهجورة والغير مكتملة
الـــبـــــــ الخامـس ـــاارت
5
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
قرأه ممتعه للجميع
تحياتــي:نررجسسيه..
ـــــــــــــــ
ــــــــــــ
الشيخ: يارجال ماصاارت الساعه صارت 10 ومحد بين وويــن العريس؟ أناا ورااي نوومه لصلااه الفجرر بكراا؟؟؟
دخــل ومعااه حرااسه وزوج ابرار أخته وولدهاا وقال بكـل ثـقه: العريــس وصــل ..مـلك بسررعه ياشـــيخ.!!!
الشيخ: على بركه الله بسم الله الرحمن الرحيم...
أبو رايد وووليد ووخالـــد مستغرربين؟؟ مو هذا العريــس.!! وووينه؟؟
ابو رايد بطيبه قلب: يااأحضره الوزيـر ألعريـ.....
قاطعه رعـد: تعال شووي يا أبوو رايد أبيك بكلمه رأس...
قام ابو رايد مع رعد طلعوا برا يتكلمون ...وأصدقاء أبو رايد يناظرون لأبو رايد ويحسدوونه من قدده صاار الوزير يقوله عمي !!!!
الشيخ:ووين يارجااال اناا بملك وبرووح ورااي نوومه؟
رعد: شووي ياشيخ مانطول.
الشيخ بعصبيه : طيب طيب بسررعه ..
طلعوا شووي وقاال رعد وهو يتنهد ويرتب الكلام للكذبه الـي مجهزهااا:يا بو رايــد... للأسسف اخووي سوود وجهي ووجهكم..
أبو رايد كل علامات التعجب بوجهه: وشش قصددك ياولدي؟
شبك ايدينه ببعضهم وكل علاماات الحززن والخيبه بوجهه طبعا مصطنعه:أخووي صقرر.... فشلني...
ابو رايد:تكلم ياارعــد دمي صاار يغلي من الخووف؟
رعد يتنهد: طيب أسسمعني ياعمي لكن خذ نفسس....أخووي صقرر... هــرب... مايبي بنتكم...
أبو رايد ..جفت شفايفه عن الكلاام واسوود وجهه .. وكمشت عيونه من الي يسممعه:أيششش؟
رعد:الي سمعته ياعمي... وأناا جبت تحاليل مزورره ورتبت كل ششي.. مابي الفشيله لكم ولي ...وتعررف أناا منصبي كبيرر وهذا يأثرر علي بشكل سلبي.!
عشان كذاا أناا بتزوج بنتكم وان شي لم يكن..
أبو رايد رجع الفرح لوجهه من سمع هالكلام ..كاان ممكن يروح فيهاا ...وش بيقول للمعازيم العريس هررب.! مايبي بنتناا.!!!
:تسسلم ياولددي بيض الله ووجهك...
رعد ..أووه اخيرا ظبطت العبه كل شي يمشي زي ما أنا ابي... اجل تبي تتزوجهاا ياصقرر وتفضحني هاا؟ نجووم السمااء أقررب لك...ههه أسسف ياخووي .. ماراح اسسمح لك تشيلني من كرسي بهالسهولـه.!!:يلااا الشيخ ينتظرر ...تعال نملك.
أبو رايد: يلا تفضل..
أبو رايد ..كان قلقااان من ررده فعل سديم لمن يسئلهاا الشيخ... زفرر بضيق ودخل..
رايد:أخيراا جيتو الشيخ كاان بيرووح.
رعد:لاا وش دعووه.. يلا تفضل ياشيخ..
الشيخ:على بركه الله .. بدا يتكلم بأمور الزواااج وفضلهاا وحقووق الزوجين ..ووالخ..
رعد ..كاان فرحان أنه ووصل للي يبيه ورعد ..أي شي يحطه براااسه يجيبه لو هوو ووين.!!
ابو رايد اررسل مسج لأم رايد تجيب سديم عند البااب عشان يسألهاا الشيخ...
اماا خالد وووليد كل علامات التعجب بوجيهم لكن ساكتين عشان أبو رايد أبخص ..واعررف منهم..
الشيخ:تحاليل الزواااج ياخوان...
أبو رايد :تفضل...
رعد اعطى نظره لحارسه الي جالس جنبه وأعطى الشيخ ورقه التحليل..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أسيل: نجووودووه هذي مديرره مدرستناا ابلا ابرااار ...معقوله هي اخت العريس.!! واأأ, تهببل...
نجود تناظر لأبراار الحاامل وبنظرات اعجااب:أي والله تهبببل مشاااء الله عليهااا ... .أيوه هي مديرتناا تعالي نروح نسلم عليهاا يمكن تزودنا درجاات خخخ.. عاااد احنا بحاجة هالدرجات.
أسيل:هههههههههه أي والله تعالي نسسلم عليهاا..
راحاو سلموا عليهاا ناظرت لهم ابراار تتذكرهم:نتم عندي بالمدرسه صح؟
اسيل:أيووه اناا وخواتي عبير وابتهال ..وبناات عمي..
أبراار:أييه عرفتكم..أعذروني أخربط بين الطالباات لانهم كثار مو وحده ولا ثنتين..
نجوود:لاعاادي أبله اولا يهمك...
أبرارأنتوا خوات العروس؟
أسيل:أناا أختهاا..
أبراار:مشاء الله اختكم حلووه ..
أسيل:أيه الله يوفقهم.
أبراار باعجااب من كلام.اسيل :أمين ياارب
. قعدوا يتقهون ويسسولفون...وشافو أم رايد تاخذ سديم للمجلس..
اسيل بهمس: هييه نجوود بياخذون سديم يسئلهاا الشيخ .. تعالي نرووح يمكن نقزز كذا ولا كذاا..
نجود تهمسهاا:هههع يلااا تعاالي نرووح...
أستئذنوا من الحريم وراحوااا مع سديم..
الشيــخ: يابنتي أنتي موافقه تتزوجـــــــــين رعـد ال...... على سنه الله ورسوله؟
سديم ماسمعت الأا :يابنتي أنتي موافقه تتزوجين ...على ......الله ورسوله..
مسامعت الأسسم زين ولا كاان ودهاا تسسمع اسسمع ...لأن أسيل ونجوود فووق راسها يضحكون ويقرصونهااا .. ويهمسوون بضحك:موافقه قولي مواافقه...
سديم تبتسم وتناظر للبناات:أيــه موافـــــــــــقـــه...
أبو رايد ماسك اعصابهاا وحس ضغطه ينززل ويررتفع خايف أن سديم تررفض... وكذالك رعــد خايف تررفضه ... لكنهاااااااا
وافــــــــــــــقـــت.!!!!!!!!!!!!
بالفعل واافقت... ارتاحوااااا وكأن جبل على صدررهم .....وأنزااااااااح..الحمد الله..
أخذوا البنااات سديم وراحوااا والحريم يزغرطن .. والكل يسسلم عليها ويباركون..
ابرارر: الف مبرووك الله يوفقكم يااارب.
الخاله: ألــف مبرووك يابنتي وانتبهي على وزيرنااا ^_*
سااره بدلــع: مبروووك يازوجه أخوووي.. أخيراا تزووج والله ماني مصددقه.
الخاله حييل مبسوطه ان رعد تزووج صحيح أنه كاان متزووج بنتهااا وحيل تعقد رعــد من بعد فقدان امــل لكن هي مو انانيه ...تبي رعد يتزووج ويجيب اولااد يحملوون اسسمه ...طلعت علبه كبيرره كاانت جنبهاا ومدتهاا لسديم ولبستهاا ....واأنتشرررت الأابتاسامات بينهم وزغاريط الفرررح وااصله للشااارع..
نجود:مبرووك عليك الوزيرر.
سديم..هه شكلهم يفكروون صقرر الوزيرر:الله يباارك فيك عقبالك.
نجوود:ههههههه مااظن يحصل لي واحد مزيون زي رجلك..
سديم:هههههه يادوبا شفتيه؟
نجود:أيييه وليد يقوول انه مزيووون ولا أنا عجززت اقز قزه ههههه
شوق تدف نجود:بعددي بسسلم عليهااا فدديتك والله مبرووك بنفقدك..
سديم:بنااات لانقلبهاا حززن ماودي أصيح ويخررب مكيااجــي
(( طبعا مافي ..أن العريسين يقعدون مع بعض الا بعدد الزوااااج أكثرر النااس كذا عاداتهم))
بالنسبه لرعد.. كااان فرحاان بنصرره على صقرر وانقذ منصبه ... .و بنفس الووقت هو حيييل قرفان من هالبيت متى بيطلع منه مو عاارف... والله مو مصددق انــي تزوووجت غيررك يا أمــــــــل والله مو مصددق.!! لكن بتبقين انتي الاولــى والأخيرره بحيااتــــي ...الله يررحمك يالغاليــه ويسكنك الجنه.... أناا رعـد ال.... زوجتي من هالحي الفقيرر .!!! لا والبيت يجيب المررض أأخ بسس.. اكييد ماراح يطوول زواجي ممعهااا أكيييد..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ
حددوا العـــرس بعد شهرر..
ولا مانع عند سديم ووافقت ... بس أستغرربت ليه مستعجل..
....
بعد مافكووه أقصد رمووه في الشاارع...
عصصب وأنقهرر وحلف لايذووق أخووه المـــررر على الي سوااه .. اكييد هو مافي غيررره يكررهني ..الله لايحلك يالحقيرر لكن هين يارعد تو بدت الحررب بيننا...
على طوول راح لبيته وغير ملابسه وركب سيارته ورااح لبيت اخووه..
وقف السياره بسسرعه وركــَ بسررعه البررق لغرفه اخووه ...مالقااه بالغرفه وأتجهه على مكتبه ..فتح البااب ..شافه لابس نظاره ويقرا بأهتمااام للكتاب الي بأيدده...
سكرر البااب ورااه بعصبيه وقال: أنت متى بتفكني ياحقيرر متى.؟؟؟؟ أنت وش تبي فيني؟
رعد بهدووء تاام عكس صقر:أقعد واهداء...
صقر: من ووين الهدوء يجي داام انت بالحيااه من ويييييييييين بيجي؟؟
رعد بأسلوب بنرفز:طبع ا أكيد ماراح اسسمح لك تشيلني من كررسي حقي وأنا أصفق لك ..
صقر: الكررسي هذا الي يهمك بس؟ هااا؟؟ تراا امــل ماا توفت طبيعي أمـــــــــــــل أنتحرررررت مننننك منننننننننننك..
رعد مايبي احد يذكرره بالمااضي .. هو اصلأ يحااول ينساااه لكن صقر ذكرره فيه... قال بعصبيه وصووت يررجف: صــــــــــــقررررر أسسسكت أسسسسسسسكت ولاا كلمه..
صقر: ليه ؟ مايعجبك الواقع؟؟ ليه الواقع مايعجبناا ليه الحقيقه .. نحاول نخفيهاا ليه يارعد ؟؟ ليه سوويت بأخوك الوحيد كذاا ... رعــد ليه سوويت كذا ...أنت كسررت قلبي وروجلتي ياارعد"وقال بصووت منكسر وهو يضرب على صدره" كسررتني ياخووي....كسرتــنــي ...
رعد بعصبيه لكن يتصرف بغير مبالاه :صقرر ..أناا تزوجتهااا وخلااص..
صقــر حس كان احد كب عليه موياء باارد... لالا حـس كأن احد عطاااه كـــف وهو سرحاااان وأحد عطااه هالكـــف القووي: تزوجتهااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رعد:أيه اناا ملكت عليهاااا .
صقر:وأهي وافقت؟
رعد:أيه واافقت وهي مبسووطه بعدد... وعرسنا بعدد شهرر..
شفايفه جفت عن الحركه .. وحس أن لسانه مشلول عن الكلام ...كل الي سوااه انه سكرر الباااب وطــلع...
هناا رعد .. سكر الكتااب الي بأيدده...ونززلت دمعه من عينه ..على حالته هو وأخووه وكانهم اعدااء يتصرفون... .... ضرب بأيده على رف الكتب حق المكتبه .. وبحركه سرريعه شاااال الكتب من الررف وهوو يصرررخ من القهرر ويصررخ على تذكير اخووه له بأمــــــــــل زووجته الــي قــبــل أأأه يا امـــل ساامحيني ..أناا خطيت كثيرر بهالدددنياا لكن مثل زواجي هذاا أكبرر غلط.!....
"حبيبتي مررت على باالي اليووم"
,,,,,,,,,
فــي الثانويه..
كانوا نجوود وشوق واسيل وابتهال يتمشوون ويسولفون فـي وقـت الفسسحه..
وعبير وانوار يتمشوت لحالهم...
عبير: ايه أناا نفسي مو مصددقه.
أنوار:وأأأأأأأأأأأأو سديم تزوجت أخو الوزيرر؟؟
عبير:أيه الوزيرر المزيون ذااك اأه يزينه يمصع القلب...
أنوار: ياحياااتي يااسديم تستااااااااهل وربي..
عبير: ايه والله الله يوفقهاا...لكن في شي ماددخل رااسي..
أنوار فتحت فمها بغبااء: وشوو؟
عبير:كــل شــي بسررعه بسررعه ..مدري ليه؟
أنوار :أأأه ياقلبي هذولا الهواامـــيــرررر عندهم اشغال وبياخذهاا بسررعه بسررعه ..
عبير:أيه على قولتك يممكن.....اشش هذي مرااام جت ومعها حبيبتها الشيفه ..
مراام بدلع وايدهاا وراا حبيبتهاا:هاااي بناات كيفكم؟
عبير بشفاحه: هلااااااااااا هلااااااااااا مراام انتي كيفك؟
مراام:الحمد الله بخيرراااات ياارب.الا اقوول ها بتجين الجفله بكرا؟
عبيرر:أفاا علييك اكيييد بجي...
مراام:وانتي أنوار؟
أنوار:ماادري مو اكييد.
مراام:خلاص انتظررركم باااااااااااااي.
أنوار:ووع عليهاا وعلى شكلهاا.
عبير:واااااااااااا ياقلبي شووفي مريولهااا يهبببل مدلخه عليه الوااان تجنن.
أنوار:هذي الفلووس تسووي كذاا ..ولا أنا وانتي ابو ريالين ومن ورااااناااا بعدد.
عبير:على طااري أبو ريالين ... يقولون منززل تشكيله شباصات جديده؟ شرايك نرووح لـه؟
أنوار:مدرري بشووف امــي.
عبير:ووع عليك انتي كل ششي مدري...
أنوار:أيه مدرري.
عبيرر:هييييييييه أنواار اسسكتي..خلاص باخذك على حساابي بس تشترين بـ 20 ريال وتخب عليك ..بعد هذاا من مهرر سديم باخذ ياارب تعطيني اكثرر ياارب.
أنوار:أيه صح كم مهرهاا؟؟
عبير:تخيلي كم توقعي؟
أنواار:أممممم 50 الـف؟
عبير:لاا؟
أنوار: 60 أو 70؟
عبير:لالالالا ووين ماوصلتي أبد؟
أنوار:أخلصي حمستيني كم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عبير: ميتين ألـــف..
انوار: يممممممممه ياااخراشي احححلفي؟؟؟؟
عبير:والله ...سديم بلشانه تقول أغرراضه كلهن بـ 80 الف.طبعاا الذهب على اهل العريس تخيللي يبوون يلبسونه على ذووقهم..
أنوار:عبيرر احس جسسمي حاار .
عبير:ههههههههههه ليكوون صخنتي ؟؟ ههههههههههههههه أنا مثلك كذاا أنصعقت...لكن سدوومه فديتهاا بتشتري لناا فساتين ... وبتشتري سياره لخلوودي بـ 20 الف.. والبااقي بتغير مجلس الصاله ومجلس الرجال..
أنوار:أيه يمممكن يزوود عليكم بععددد ححييل كثيرر 200 الف...
عبير:ايه كثيرر بقووه بعدد ..لكن اختي مزيوونه وتهببل مو كثيرر عليه..
أنوار:طيب بس ترحون السوق قولوا لــي بروح معكم..
عبير:ماالت عليك مشوين اقولك روحي معي ابو ريالين قلتي مدري.لكن جام فيه سديم البطرانه بتروحين هاا. كششش....
أنوار:هههههههه ياقلبي فهمتيني خخخ.
عبير:ههههههههه صديقتي النصابه شلون مافهمك.
أنوار:ههههههههههههه
تــــــــــــــــأأأأأأأأأأأأأأأأبـــــــــــــع
|