لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (3) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-11-11, 05:01 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 193433
المشاركات: 692
الجنس أنثى
معدل التقييم: فداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 420

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فداني الكون0 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فداني الكون0 المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 

الـــبـ الرابـــــع ـــاارت

4


ـــــــــــــــــــــــــــــــ




قرأه ممتعه للجميع

تحياتي: نررجسيه


ــــــــــــــــــــــــــــــ


فـي المدرسه الثانويـــه


وقـت الفسحه.. نزلوا الطالباات تـحت ,,,
عبير تنزل الدرج مع صديقتهااا انوار
انوار:خلاص عبير طفشتيني بس مليت مليت ..كلنا ملانين ياقلبي.
عبير: اييه بس اناا مليت بششكل ثااانـــي.. تخيلي ياانوار كلووه مافي فلووس مافي ماافي أففف...
انوار: الحاال من بعضه... طيب سديم مقالت بتاخذكم للسوق اليوم؟؟ ليه تحنين فووق راسي؟؟
عبير تحك راسه:مدري يمكن لاني تعودت اشكي لك ههههههه
أنوار:وتطيح برااي هي هاا أقول يملاا المغص ...معك فلووس نشتري لو سنوديشتين؟
عبير:أفا عليك .. معي 5 رياال بشتري عصيرين وسندويشتين لي ولك وريال بشتري حلاو اأبو نص.
أنوار: فدديتك ياقلبي..
راحت عبيرر تننوقزز مع البنات للمقص وهي فرحاانه بالمبلغ الي معهااا...
(أنواار أبوها متوفي من زمااان ..وامهااا عجوز تعباانه مسكينه ..مالهم الا الله وثم الجمعيات الخيريه الي تصرف عليهم... أنوار وأمها واختهاا الصغيرر فقط... ))
شرت عبير وجلسوا يفطرون وحامدين ربهم وشاكرينه على هالنعمه وزين حصلهم بعدد..
أنوار تشرب عصير: ألأ اقوول عبورره .. شرايك نرووح عــرس بنت جيرانناا سعاد؟
عبير من بين فمهاا:ماعندي فستااان.
أنوار:عادي نلبس عبايتناا.. تكفين خليناا نرووح والله ونااسه نااكل ونستانس ونرقص ونرجع.
عبير:مدرري بقوول لخواتي اذ وافقن نروح كلنااا.
أنوار: ايه والله ياليت نغيرر جوو ع الاقــل..
وهم منسجمين بأكلهم وسوالف عاديه جدا مرره برأه صداقتهم عكس البعض.

جت ووقفت فووق روسهم وهـي تتخصرر: هااي بناات.
عبيرر شرقت بلقمتهااا: هاياات مرااام شلونك؟
مراام:تمااام بيبي أنتو كيفكم؟
انوار الابتسامه شاقه وجهه:تمااام مرووم انتي كيفك؟
مرام بدلع ماصخ: تمااام ويسركم الحااال.. الا اقوول بنااات حبيت اعزمكم على حفله مسونيها انا وقروبــي تجوون أو لا؟
عبير بسرعه: هاا أكيد بنجي بس وين؟
مرام كاتبه عنوان بيتهاا بورقه: هذا العنوااان تعالو استنااكم..لأن تقريبا أنا عازمه نص المدرسه
.صديقه مرام: ههههههه ماظن يجون ماعندهم ملاابس.
مراام بدلع:ههههه مو معقوله لازم يكون عندهم ملابس هههههه..
عبير بغباء:هاا الأ عنددي ملاابس ..
انوار:ومتى الحلفه؟
مراام: يووم الخميس الجااي ..
صديقه مرام: ماصدق بتجوون؟هههههههههه اجيب لكم ملابس ولاا؟
انوار:هييه أنتي احترمي نفسك.
صديقه مرام: طيب البسوا زين بعد مو تفشلوننااا.
مرام:خلاص حبيبتي لاتجرحينهم ....استئذن صبايااا..
عبير:معقوله مرام تحب هالبنت؟
أنوار: كلهم خياااس ووع مالت عليهم..
عبير:ياليتني صديقه مراااام ..
أنوار:عبيررر خلاااص ماحب اشوفك تتكلمين كذا ..
عبير: طيب...
أنوار:بتروحين الحفله؟؟؟
عبير:أكيييييييد بشوووف بيتهم اكييد قصرررر..
أنوار: ياسبحاان الله ماهمك الا الفلوووس... أنا ماراح اروح.
عبير:ههه بكيفك...

ـــــــــ


فتحت البااااب ...

وأنصصدمت من الي تناظرر لــه وش يبي بهالوقــــــــت ..ابتسمت غصب عنهاااا وهي تنااظر لــه وحست بمبادلته لهاا الابتسامه وبقت عيونهم معلقه فــي بعض لين تكلم: سديم.
حست على نفسهاا وراحت تتغطى بجلالهااا.. رجعت له وقالت:هلا صقرر ..
صقر: اناا جيب اشووف أذا تبين شي او ناقصك شي؟
سديم ..والله هالولد ذووووق مشاء الله عليه : لا سلامتك ياخوووي ..خيررك سابق.
صقرر يبييددخل البيت:طيب معقوله تخليني واقف عند البااب؟؟
سديم..::ههههه ولو ان البيت مافي رجال بسس تفضل ..
صقرر استحى من نغز سديـم.. لكن مايدري ليه كسرر كرامته ودخــل..
جلسته بمجلس الرجال الي ينام فيه خالد... وراحت المطبــخ سوت له كابتشينوو ....
مدته لـه وقالت وهي تبتسم : تفضل.. كابتشينو ع الصبح.
صقر ابتسم أبتساامــه تدووخ :تسلمين ...ياذووق..
سديم بأبتسامه : شخبارك؟
صقر بنفس النبره: الحمد الله ...اناا جاي اتطمن عليك ..أنتي بخيرر؟ لأان أمس ماكنتي على بعضك...
سديم. يالبييه يجنن هالولــــــد وربــي ذووق ذووق أأه بسس:الحمد الله اناا بخيرر ..
شرب من الكابتشينو يتلذذ بطعمه ويكفي أنه من ايدينهااا: أمم سديــم...
سديم تفرك اصابعهاا متوتره من وجووده:هــلأاا..
صـقـر: وش قلتي بالموضوع؟
سديـم بقهر: مادرري..مو مقتنعه بأخوك ماتخيل انه زوجي..
صقر بنفسه.. والله حتى أناا ماتخيلك زوجه رعــد هالخبيث:طيب ..سديــم أناا ماحــب الف والدورااان بصراحه ,,,أناا الي بتزوجك موو رعــد وش قلتي.
سديـم.. وه ياقلبي انت وش حلووك جماال وفلووس وطيبه قلب عليك ماشفته بحياتي عند أحد ..وش تبي يكون رأي.. بس لازم اثقل مايفكرني ميته عليه...:أفكرر.
صقرر: انا اليله بخطبك ياسديم هلموضوع خطيرر..غلطه اخووي الحقيرر.لكن مابي يتزوجك لانه راح يعذبك..وأناا الي باخذك...
نزل الكوب من ايدده ..توتر من قربهاا.. هالبنت فيهاا سحرر غريب والله بسس افكرر فيهاا جننتني معااد فيني عــقــل ..أاه يارب توافق تتزوجني...خسااره هالزين والجمال على رعـــد ..قام وقال:أناا استئذن الحين..
سديم:ووين ,,,أجلس شووي؟؟؟
صقرر:لاا أناا رايــح للدوام استئذذنت منهم وجيتك...بسس فكرري بالموضوع اذا موافقه دقي علي رقمي عنندك..
سديم استحت:طيب..
صقر ..ذاب على نبره صوتها الخجوله :انزين تبين شي؟
سديم:لا سلامتك..
وقف عند البااب وقال: سديم ..أناا والله شاريك بكنوزز الدنيااا..
سديم استحت حييل :أنتبه على نفسك..
صقر .هالبنت اكيد بتجنني .! :أوكي وانتي انتبهي ع نفسك....مع السلامه.
سديم:بحفظ الرحمن..

بعد ماطلع سكررت الباااب وارتكت عليه واطلقت زفيرر طويـــــــل...والله خــقق يانااس يجنن ..أأأأأأأأأه ياربــي أكيد موافق أتزوجك واناألقى احسسن منك.. استغفرت ربها بالي تقوله ..الولد بيستر علي وانا افكر كذا.! ...بعدت الافكار عن ذهنها وتوجهت للمطبخ تسوي الغداا لأخوانهاا

ــــــــــــــــــــــــــــ

الظهر
جو أخوانهااا وتغدواا... ولسوا يشربوون شااي
وخالد مشغل التلفزيون يناظر لأخباار العــالــم.
في النشررره الاخبااريــه السعووديــه دششن الوزير رعــد بـن ال....... مشرووع للجمعيات الخيريه والمستفيدين منه الأكثر هم ذوي الاحتياجات الخاصــه ..
ابتهاال:واأأأأو يهببل مزيووووووون صح عبيرر؟
عبير:وااا قلبي يجنن وش هذااا مو انساان والله ملااااااااك
خالد مسوي رجال عندهم عاشن يحترمونه:هييه انتي وياااه عيب لااقص السانكم بلا بشكلكم قله حياا ..
سديم شرقت بكاسه الشااي:كـح كــح.. من زينه تقوول مصرري أبيض ووع.
اسيل مستحيه من خالد:هذا الزين ههه
((سديم:اخ لو تدرون أن هالحقير الي اغتصبني وضيع شررفي ..لو تدرون ان هالحقيرر رما اختكم بالشاارع زي الكلااب...الله لايوفقك عسااك منت بحــل ...لا ومسووي فيهاا عمل خيرري.. يممه يعننه الرجل الصاالح وهو ابو الــشر والنذاله والسفالــــــــه ))

عبير: أي والله.
خالد:أنتم ماتستحون يهالبنااات عيب عليكم . صدق الي استحوا ماتوا....أناا رايح انااام صحونــي العصر عشان اروح اكمل شيل اكياس الاسمنت لجارناا..
سديم: خالد ..
خالد:هلاا اختي؟
سديم:أقعد بقولكم شي..

قعد خالد وتركى ع المركى:قولـي يا اختــي.؟
سديم: أأ اليووم بيجي شخص يخطبني..
خالد بغضب:نعم؟ وومن هذاا ومنين عرفتيه ياسديم؟
سديم:شفيك يا اخووي هد هد... هذا لله يسلمك وانا رايحه للبقاله واحد شافني بيغازلني وانا ماعطيته وجه وأعجب بأسلوبــي وأحترامـــي وقال بخطبك ..أنتي الي اقدر امن عليها كزوجه وقعد يخربط.. قلت له بتخطب تدل البيت ..وهو بيجي اليله..
خالد:طيب ماتعرض لك بشي ماهو زيـن؟
سديم:لالل ا بد..
خالد:طيب ليه بيغازلك؟
عبيرر:يالخببل يختبررره ولقااه ماعطته وجهه واعجب فيهاا..
خالد صددق: أهاا طيب.. بقول لعمي يجي ..
اسيل:أصلن هم بيجوون اليله بس عمي مو أكيد....خلاص بكلمه يجي..
سديم:لا انا بكلمه...
خالد:طيب ..انا برتاح ساعه شووي وصحوني لاتخلوني اطول بالنوم.
اسيل:ابشرر يا خووي..
راح خالد واستلموهاا البنات.
ابتهال: بسررعه أنطقي مزيوون؟
سديم:لحوول ...ايه مزيوون يششلع القلب..
عبيرر انصفررت :واأأأأأأأأأأأأأ احلفي..؟؟ اكيد عندده اخوااااان مزين مثله اكيد..

سديم.لو تدرون ان اخووه الي طالع بالتلفزيون ياعله مايعيش يطلع:مدرري يمكن له اخوان..

عبير:طيب كيف شكله؟
سديم:أقوول قوموا البسوا بنرووح السووق نشترري شويه اغراض للبيت..
اسيل:طيب بس سؤال كيف شكله؟ وسيارته؟ له سكسوكه << هذي لااازم ههه
سديم:اذ مالبستوا والله لا اغير رأي مانروح السووق. نسيتوا بيجون بناات عمي اليله اف منكم باردييييييين.
عبيررر ..:طيب طيب رايحه البس بس من يوديناا؟؟
سديم:السوااق ..
ابتهال:ومنين لناا سواق؟ خاف يذبحنا خالد بعدد؟
سديم:ماعليكم ماراح يقوول شي لان السياره ماهي ذاك الزود بتطفي بأي لحظه ..
اسيل:ومنين جبتي رقم السواق؟
سديم:اففف منكم اس أني بتحقيق جبت رقمه من مررررريم بنت جيراننا اخلصواا بنرووح..ولبسوا غلاا بشتري لهاا نعوول جدد .
عبيرر:طيب دقي ع السواق وحنا جاهزين..
سديم :طــيب بسررعه ..
راحوا خواتهاا يلبسوون

وهي دورت الكرت حق رقم صقرر ودقت عليه


كان جالس بالمستشفى على مكتبه ولابس البالطوو الابيض وشكله جناااان ورافع رجلينه ع المكتب.. ويلعب بلقلم ع الطاولــه نورت شاشه جواله برقم تلفون بيت أستغررب وررد :ألوو.
سديم:مساء الخير.
صقر بفرحه عرف صوتهاا:ههههه مساء وصباح الورد لأحلى وررده..
سديم..يووه بدااا بالغزززل:شخبارك؟
صقرر:تماام دامني أسمع صوتك..أنتي كيفك؟
سديم:بخيرر...أممم صقرر.
صقر:لبيه.
سديم استحت ياربي اول مره احد يقولي كذاا :لبيت بمكه...صقرر اناا موافقه اتزووجك..وسكررت بسررعه
بقى الجوال على اذنه يتسوعب الي قاله ..اناا موافقه اتزووجك...سديم وافقت تتزووجني.!!!!!!!! هههه أناا أحـلـم؟ ..وين راح صوتك ياسديم استحيتي؟؟ يالبى قلبك اهم شي وافقتي....أطلق تنهيدده طويــله ..... معقوله الي بقلبك يااصقرر حــب.!! ياترى ياهل ترى؟ في حب يصير بيومين؟ هههه وش قاعد اقوول انااقمت اخبط ههههه

 
 

 

عرض البوم صور فداني الكون0   رد مع اقتباس
قديم 13-11-11, 05:09 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 193433
المشاركات: 692
الجنس أنثى
معدل التقييم: فداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 420

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فداني الكون0 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فداني الكون0 المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 

الـــبـــــــ الخامـس ـــاارت
5


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


قرأه ممتعه للجميع
تحياتــي:نررجسسيه..

ـــــــــــــــ



ــــــــــــ
الشيخ: يارجال ماصاارت الساعه صارت 10 ومحد بين وويــن العريس؟ أناا ورااي نوومه لصلااه الفجرر بكراا؟؟؟
دخــل ومعااه حرااسه وزوج ابرار أخته وولدهاا وقال بكـل ثـقه: العريــس وصــل ..مـلك بسررعه ياشـــيخ.!!!

الشيخ: على بركه الله بسم الله الرحمن الرحيم...

أبو رايد وووليد ووخالـــد مستغرربين؟؟ مو هذا العريــس.!! وووينه؟؟
ابو رايد بطيبه قلب: يااأحضره الوزيـر ألعريـ.....
قاطعه رعـد: تعال شووي يا أبوو رايد أبيك بكلمه رأس...
قام ابو رايد مع رعد طلعوا برا يتكلمون ...وأصدقاء أبو رايد يناظرون لأبو رايد ويحسدوونه من قدده صاار الوزير يقوله عمي !!!!
الشيخ:ووين يارجااال اناا بملك وبرووح ورااي نوومه؟
رعد: شووي ياشيخ مانطول.
الشيخ بعصبيه : طيب طيب بسررعه ..

طلعوا شووي وقاال رعد وهو يتنهد ويرتب الكلام للكذبه الـي مجهزهااا:يا بو رايــد... للأسسف اخووي سوود وجهي ووجهكم..
أبو رايد كل علامات التعجب بوجهه: وشش قصددك ياولدي؟
شبك ايدينه ببعضهم وكل علاماات الحززن والخيبه بوجهه طبعا مصطنعه:أخووي صقرر.... فشلني...
ابو رايد:تكلم ياارعــد دمي صاار يغلي من الخووف؟
رعد يتنهد: طيب أسسمعني ياعمي لكن خذ نفسس....أخووي صقرر... هــرب... مايبي بنتكم...
أبو رايد ..جفت شفايفه عن الكلاام واسوود وجهه .. وكمشت عيونه من الي يسممعه:أيششش؟
رعد:الي سمعته ياعمي... وأناا جبت تحاليل مزورره ورتبت كل ششي.. مابي الفشيله لكم ولي ...وتعررف أناا منصبي كبيرر وهذا يأثرر علي بشكل سلبي.!
عشان كذاا أناا بتزوج بنتكم وان شي لم يكن..
أبو رايد رجع الفرح لوجهه من سمع هالكلام ..كاان ممكن يروح فيهاا ...وش بيقول للمعازيم العريس هررب.! مايبي بنتناا.!!!
:تسسلم ياولددي بيض الله ووجهك...
رعد ..أووه اخيرا ظبطت العبه كل شي يمشي زي ما أنا ابي... اجل تبي تتزوجهاا ياصقرر وتفضحني هاا؟ نجووم السمااء أقررب لك...ههه أسسف ياخووي .. ماراح اسسمح لك تشيلني من كرسي بهالسهولـه.!!:يلااا الشيخ ينتظرر ...تعال نملك.
أبو رايد: يلا تفضل..
أبو رايد ..كان قلقااان من ررده فعل سديم لمن يسئلهاا الشيخ... زفرر بضيق ودخل..
رايد:أخيراا جيتو الشيخ كاان بيرووح.
رعد:لاا وش دعووه.. يلا تفضل ياشيخ..
الشيخ:على بركه الله .. بدا يتكلم بأمور الزواااج وفضلهاا وحقووق الزوجين ..ووالخ..
رعد ..كاان فرحان أنه ووصل للي يبيه ورعد ..أي شي يحطه براااسه يجيبه لو هوو ووين.!!
ابو رايد اررسل مسج لأم رايد تجيب سديم عند البااب عشان يسألهاا الشيخ...
اماا خالد وووليد كل علامات التعجب بوجيهم لكن ساكتين عشان أبو رايد أبخص ..واعررف منهم..

الشيخ:تحاليل الزواااج ياخوان...
أبو رايد :تفضل...
رعد اعطى نظره لحارسه الي جالس جنبه وأعطى الشيخ ورقه التحليل..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أسيل: نجووودووه هذي مديرره مدرستناا ابلا ابرااار ...معقوله هي اخت العريس.!! واأأ, تهببل...
نجود تناظر لأبراار الحاامل وبنظرات اعجااب:أي والله تهبببل مشاااء الله عليهااا ... .أيوه هي مديرتناا تعالي نروح نسلم عليهاا يمكن تزودنا درجاات خخخ.. عاااد احنا بحاجة هالدرجات.
أسيل:هههههههههه أي والله تعالي نسسلم عليهاا..
راحاو سلموا عليهاا ناظرت لهم ابراار تتذكرهم:نتم عندي بالمدرسه صح؟
اسيل:أيووه اناا وخواتي عبير وابتهال ..وبناات عمي..
أبراار:أييه عرفتكم..أعذروني أخربط بين الطالباات لانهم كثار مو وحده ولا ثنتين..
نجوود:لاعاادي أبله اولا يهمك...
أبرارأنتوا خوات العروس؟
أسيل:أناا أختهاا..
أبراار:مشاء الله اختكم حلووه ..
أسيل:أيه الله يوفقهم.
أبراار باعجااب من كلام.اسيل :أمين ياارب

. قعدوا يتقهون ويسسولفون...وشافو أم رايد تاخذ سديم للمجلس..
اسيل بهمس: هييه نجوود بياخذون سديم يسئلهاا الشيخ .. تعالي نرووح يمكن نقزز كذا ولا كذاا..
نجود تهمسهاا:هههع يلااا تعاالي نرووح...
أستئذنوا من الحريم وراحوااا مع سديم..

الشيــخ: يابنتي أنتي موافقه تتزوجـــــــــين رعـد ال...... على سنه الله ورسوله؟
سديم ماسمعت الأا :يابنتي أنتي موافقه تتزوجين ...على ......الله ورسوله..
مسامعت الأسسم زين ولا كاان ودهاا تسسمع اسسمع ...لأن أسيل ونجوود فووق راسها يضحكون ويقرصونهااا .. ويهمسوون بضحك:موافقه قولي مواافقه...
سديم تبتسم وتناظر للبناات:أيــه موافـــــــــــقـــه...

أبو رايد ماسك اعصابهاا وحس ضغطه ينززل ويررتفع خايف أن سديم تررفض... وكذالك رعــد خايف تررفضه ... لكنهاااااااا


وافــــــــــــــقـــت.!!!!!!!!!!!!

بالفعل واافقت... ارتاحوااااا وكأن جبل على صدررهم .....وأنزااااااااح..الحمد الله..

أخذوا البنااات سديم وراحوااا والحريم يزغرطن .. والكل يسسلم عليها ويباركون..
ابرارر: الف مبرووك الله يوفقكم يااارب.
الخاله: ألــف مبرووك يابنتي وانتبهي على وزيرنااا ^_*
سااره بدلــع: مبروووك يازوجه أخوووي.. أخيراا تزووج والله ماني مصددقه.
الخاله حييل مبسوطه ان رعد تزووج صحيح أنه كاان متزووج بنتهااا وحيل تعقد رعــد من بعد فقدان امــل لكن هي مو انانيه ...تبي رعد يتزووج ويجيب اولااد يحملوون اسسمه ...طلعت علبه كبيرره كاانت جنبهاا ومدتهاا لسديم ولبستهاا ....واأنتشرررت الأابتاسامات بينهم وزغاريط الفرررح وااصله للشااارع..
نجود:مبرووك عليك الوزيرر.
سديم..هه شكلهم يفكروون صقرر الوزيرر:الله يباارك فيك عقبالك.
نجوود:ههههههه مااظن يحصل لي واحد مزيون زي رجلك..
سديم:هههههه يادوبا شفتيه؟
نجود:أيييه وليد يقوول انه مزيووون ولا أنا عجززت اقز قزه ههههه
شوق تدف نجود:بعددي بسسلم عليهااا فدديتك والله مبرووك بنفقدك..
سديم:بنااات لانقلبهاا حززن ماودي أصيح ويخررب مكيااجــي

(( طبعا مافي ..أن العريسين يقعدون مع بعض الا بعدد الزوااااج أكثرر النااس كذا عاداتهم))

بالنسبه لرعد.. كااان فرحاان بنصرره على صقرر وانقذ منصبه ... .و بنفس الووقت هو حيييل قرفان من هالبيت متى بيطلع منه مو عاارف... والله مو مصددق انــي تزوووجت غيررك يا أمــــــــل والله مو مصددق.!! لكن بتبقين انتي الاولــى والأخيرره بحيااتــــي ...الله يررحمك يالغاليــه ويسكنك الجنه.... أناا رعـد ال.... زوجتي من هالحي الفقيرر .!!! لا والبيت يجيب المررض أأخ بسس.. اكييد ماراح يطوول زواجي ممعهااا أكيييد..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ

حددوا العـــرس بعد شهرر..
ولا مانع عند سديم ووافقت ... بس أستغرربت ليه مستعجل..

....
بعد مافكووه أقصد رمووه في الشاارع...
عصصب وأنقهرر وحلف لايذووق أخووه المـــررر على الي سوااه .. اكييد هو مافي غيررره يكررهني ..الله لايحلك يالحقيرر لكن هين يارعد تو بدت الحررب بيننا...
على طوول راح لبيته وغير ملابسه وركب سيارته ورااح لبيت اخووه..
وقف السياره بسسرعه وركــَ بسررعه البررق لغرفه اخووه ...مالقااه بالغرفه وأتجهه على مكتبه ..فتح البااب ..شافه لابس نظاره ويقرا بأهتمااام للكتاب الي بأيدده...
سكرر البااب ورااه بعصبيه وقال: أنت متى بتفكني ياحقيرر متى.؟؟؟؟ أنت وش تبي فيني؟
رعد بهدووء تاام عكس صقر:أقعد واهداء...
صقر: من ووين الهدوء يجي داام انت بالحيااه من ويييييييييين بيجي؟؟
رعد بأسلوب بنرفز:طبع ا أكيد ماراح اسسمح لك تشيلني من كررسي حقي وأنا أصفق لك ..
صقر: الكررسي هذا الي يهمك بس؟ هااا؟؟ تراا امــل ماا توفت طبيعي أمـــــــــــــل أنتحرررررت مننننك منننننننننننك..
رعد مايبي احد يذكرره بالمااضي .. هو اصلأ يحااول ينساااه لكن صقر ذكرره فيه... قال بعصبيه وصووت يررجف: صــــــــــــقررررر أسسسكت أسسسسسسسكت ولاا كلمه..
صقر: ليه ؟ مايعجبك الواقع؟؟ ليه الواقع مايعجبناا ليه الحقيقه .. نحاول نخفيهاا ليه يارعد ؟؟ ليه سوويت بأخوك الوحيد كذاا ... رعــد ليه سوويت كذا ...أنت كسررت قلبي وروجلتي ياارعد"وقال بصووت منكسر وهو يضرب على صدره" كسررتني ياخووي....كسرتــنــي ...
رعد بعصبيه لكن يتصرف بغير مبالاه :صقرر ..أناا تزوجتهااا وخلااص..
صقــر حس كان احد كب عليه موياء باارد... لالا حـس كأن احد عطاااه كـــف وهو سرحاااان وأحد عطااه هالكـــف القووي: تزوجتهااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رعد:أيه اناا ملكت عليهاااا .
صقر:وأهي وافقت؟
رعد:أيه واافقت وهي مبسووطه بعدد... وعرسنا بعدد شهرر..
شفايفه جفت عن الحركه .. وحس أن لسانه مشلول عن الكلام ...كل الي سوااه انه سكرر الباااب وطــلع...
هناا رعد .. سكر الكتااب الي بأيدده...ونززلت دمعه من عينه ..على حالته هو وأخووه وكانهم اعدااء يتصرفون... .... ضرب بأيده على رف الكتب حق المكتبه .. وبحركه سرريعه شاااال الكتب من الررف وهوو يصرررخ من القهرر ويصررخ على تذكير اخووه له بأمــــــــــل زووجته الــي قــبــل أأأه يا امـــل ساامحيني ..أناا خطيت كثيرر بهالدددنياا لكن مثل زواجي هذاا أكبرر غلط.!....

"حبيبتي مررت على باالي اليووم"

,,,,,,,,,





فــي الثانويه..
كانوا نجوود وشوق واسيل وابتهال يتمشوون ويسولفون فـي وقـت الفسسحه..
وعبير وانوار يتمشوت لحالهم...
عبير: ايه أناا نفسي مو مصددقه.
أنوار:وأأأأأأأأأأأأو سديم تزوجت أخو الوزيرر؟؟
عبير:أيه الوزيرر المزيون ذااك اأه يزينه يمصع القلب...
أنوار: ياحياااتي يااسديم تستااااااااهل وربي..
عبير: ايه والله الله يوفقهاا...لكن في شي ماددخل رااسي..
أنوار فتحت فمها بغبااء: وشوو؟
عبير:كــل شــي بسررعه بسررعه ..مدري ليه؟
أنوار :أأأه ياقلبي هذولا الهواامـــيــرررر عندهم اشغال وبياخذهاا بسررعه بسررعه ..
عبير:أيه على قولتك يممكن.....اشش هذي مرااام جت ومعها حبيبتها الشيفه ..
مراام بدلع وايدهاا وراا حبيبتهاا:هاااي بناات كيفكم؟
عبير بشفاحه: هلااااااااااا هلااااااااااا مراام انتي كيفك؟
مراام:الحمد الله بخيرراااات ياارب.الا اقوول ها بتجين الجفله بكرا؟
عبيرر:أفاا علييك اكيييد بجي...
مراام:وانتي أنوار؟
أنوار:ماادري مو اكييد.
مراام:خلاص انتظررركم باااااااااااااي.
أنوار:ووع عليهاا وعلى شكلهاا.
عبير:واااااااااااا ياقلبي شووفي مريولهااا يهبببل مدلخه عليه الوااان تجنن.
أنوار:هذي الفلووس تسووي كذاا ..ولا أنا وانتي ابو ريالين ومن ورااااناااا بعدد.
عبير:على طااري أبو ريالين ... يقولون منززل تشكيله شباصات جديده؟ شرايك نرووح لـه؟
أنوار:مدرري بشووف امــي.
عبير:ووع عليك انتي كل ششي مدري...
أنوار:أيه مدرري.
عبيرر:هييييييييه أنواار اسسكتي..خلاص باخذك على حساابي بس تشترين بـ 20 ريال وتخب عليك ..بعد هذاا من مهرر سديم باخذ ياارب تعطيني اكثرر ياارب.
أنوار:أيه صح كم مهرهاا؟؟
عبير:تخيلي كم توقعي؟
أنواار:أممممم 50 الـف؟
عبير:لاا؟
أنوار: 60 أو 70؟
عبير:لالالالا ووين ماوصلتي أبد؟
أنوار:أخلصي حمستيني كم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عبير: ميتين ألـــف..
انوار: يممممممممه ياااخراشي احححلفي؟؟؟؟
عبير:والله ...سديم بلشانه تقول أغرراضه كلهن بـ 80 الف.طبعاا الذهب على اهل العريس تخيللي يبوون يلبسونه على ذووقهم..
أنوار:عبيرر احس جسسمي حاار .
عبير:ههههههههههه ليكوون صخنتي ؟؟ ههههههههههههههه أنا مثلك كذاا أنصعقت...لكن سدوومه فديتهاا بتشتري لناا فساتين ... وبتشتري سياره لخلوودي بـ 20 الف.. والبااقي بتغير مجلس الصاله ومجلس الرجال..
أنوار:أيه يمممكن يزوود عليكم بععددد ححييل كثيرر 200 الف...
عبير:ايه كثيرر بقووه بعدد ..لكن اختي مزيوونه وتهببل مو كثيرر عليه..
أنوار:طيب بس ترحون السوق قولوا لــي بروح معكم..
عبير:ماالت عليك مشوين اقولك روحي معي ابو ريالين قلتي مدري.لكن جام فيه سديم البطرانه بتروحين هاا. كششش....
أنوار:هههههههه ياقلبي فهمتيني خخخ.
عبير:ههههههههه صديقتي النصابه شلون مافهمك.
أنوار:ههههههههههههه



تــــــــــــــــأأأأأأأأأأأأأأأأبـــــــــــــع

 
 

 

عرض البوم صور فداني الكون0   رد مع اقتباس
قديم 13-11-11, 05:12 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 193433
المشاركات: 692
الجنس أنثى
معدل التقييم: فداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 420

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فداني الكون0 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فداني الكون0 المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 






ــــــــــــــــــــــــــ

كانت جالسه تعد الفلوووس وتناظرر لهااا..
يالله أوول مرره بحياتي اشووف فلووس بهالكثرر وعلى الطبيعه بعدد.؟؟؟
أأأأأأأأأه بــس هالفلوس ماتسوى شــي قداام السعااده وراحه البااال....
الله لايوفقك ياارعــد على الي سويته فيني...
ياترى بعيش مع صقرر بسعاده ..وخاصه انه أخووه أغتصبني بعيش ليلتي زي أيه زوجين.. ..يااااااااارب رححمتك... يااااااارب أسئلك الـ مغفره.. ياارب سامحني أناا مالي ذنــب بالي سوااه هالحقيرر.الله لايحلك ياارعــــــــــــــد حرمتني أجممل ليله العمرر.. مع صقرر الله لايوفقك وعسااك تلقاها بعيالك... يااربي استغفر الله شفيني صرت شريره.....أأخ بــس سااعدني يااااااارب.... الله يررحمك يا يممه حرمتيني منك ومن ابووي..الله يسامحك يايممه .. عيشتي بناااتك بظلم .. عيشتينا وحيدين والله وحيدين... كل بنت معها امها في ليله عرسهاا وأناا من معــــــــــي.!! من..؟؟ ناظرت لصوره ابوها الي معلقتها بغرفتهاا... وابتسمت...صددق الأب اجممل شي بالحيااه ... الله يررحمك يا ابووي ويغمد روحك الجنه...
قاامت تدعي ربههااا وهي ترتب شنطه الفلووس ...ومن اليله بتبدا التجهيز مع زوجه عمهااا.. وخواتهااا ....
غسلت وجهها واتجهت على المطبخ تبدا تجهز الغدا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


فـــي فـيـلااا الوزيــر

كانوا جالسين يتغدووون.. بهدووء ومايسمع الا صوت طرق الملاعق...

سااره:أممم رعد..
حط ملعقه الرز بفمه هضمها... ورفع راسه وقال ببرود:نعم.
سااره متردده تقوله أو لا خخااف يعصب ..بس لاززم اقووله: مو كأنو العروس مو من طبقتناا؟
رعـد: أدرري.
الخاله صيته: يااسااره وانتي وش دخلك في أخووك ؟؟
سااره: مادرري خالتوو بسس فشله عند النااس وش بيقولون؟
الخاله:كلاام الناس لاراح يودي ولا يجيب.. والبنت أخلاقهاا مشااء الله ... وخواتهاا بعد وزوجه عمهاا كلهم نااس محترمين وماعليهم كلاام..
ساره: أيـه الله يوفقهم..
رعد تضايق من كلمه ساره ...الله يوفقهم ...ههه:أنااشبعت ..طالع غرفتي ..مابي أزعااج.
الخاله:الله يهديك ياوليدي هو فيه بالبيت احد عشاان يطلع ازعاج.
ساره:ههههه يممكن فيه الجنون هههههههههههه
أعطاهاا نظرره خرستهاا ورجعت تكمل اكلهااا.
رااح لغرفته ..والخاله تناظر لها بمعنى تستاهلين وساره تضحك بصمت...

ــــــــــــــــــــــــــ

ابرار: رياان شووف ولدك ناصررر أبد مايسمع لي..

ريان يغسسل وجهه وابرااار واقفه تكلمه: ياحبيبتي ..الولد مرااهق الحين ..لاتحسبين انه صغيرر وبتمسكينه بحضنك..خلااص كبرر وبكرا بشتري له سيااره.
ابراار صرخت لا ارادي: وواااااويلي بتشتري له سيااره بعدد وواقررد حظي تبي تمووت الولد انت وهو في عز شباابه ...أأه منكم يالرجاال قلبكم قااسي...أقولك ولدك للحين ماجاء من المدرسه أفف منك ومن بروودك..
ريان ينسدح ع السرير: ياحبيبتي اهددي خلااص الولد كـــــــــــبرر وكلها 4سنين ونزووجه ..
أبرار:لا والله بتسويني جده من بدرري بعد؟؟ لا انت الكلام معك ضااااااااايع.

ريان:ههههههههه أهددي انتي بسس معصبه ..شله الوحااام لاعب فيك.
ابراار تمسح على بطنهاا:لا وين لاعب فيني ... الوحاام خلص ياذكي ..أنا بالشهرر الثامن والاسبوع الجاي ادخل بالتاسع..
ريان بحناان:أنتي بسس جيبي لناصر أخ ورااح يهتم فيه ويدلعه وبيقابلك 24 اعه..
أبرار:صددق بيقابلني 24 ساعه؟
رياان:ايووه ..
ابرار ترفع ايدينهاا للسمااء:ياااااااارب أجيب له اخ يااااارب.
رياان:أميين ياقلبي..يلاا طفي الضو بناام تعبان من الصبح واناا اكررف..
أبرااارر بصررااخ:رياااااااااانووه أنت قلبك قااسي والله قاسي بتنام وولدك براا؟؟
رياان بنفاذ صبر:لا أنتي من جد الحياه معك لاتطاااااق ..تبيني اركض بأثرره وهو طولـي ولدك مشاء الله طويــل وشوي وبيصير اطوول مني.... وبعدين الديره امااان ماحناا بالصوماال لاتسوين كذاا ...البيت ويدله ..والسواق تحت ايده ومعاااه بكل مكاان ..يعني فكيني بنااااااااام.
ابراار <<يحوول خايفه على وولده.:طيب بطلع واخليك تنااام....طلعت وسكرت البااب وراهاا...وهو انبسسط..ورااح قفل البااب ودق على رقم يحبه ..أندح ع السرير وقال:ألو حبيبتي. كيفك اليووم؟ ياقلبي والله أناا أكثرر....فدديتك....خلاص قرريب اجي لك...كلش ولااا زعلك...فدديتك..هههههههههه .............الخ

((الرجااااااااال مايملي عينهم شــي .!! يخوونه .!!))
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ



فـي اليل...

كان يتمشى بسياارته وهو مقهوررر مــن أخووه وتصرفاته ومقهورر من سددديم لانهاا وافقت على رعـــد....!!!
دق جواله يقطع افكااره ,,,
الا المستشفى يدقوون عليه ..
دقو مرره مرتين وماارد...حن قلبه هذا أكيد حاله خطرره ويستجعوني للعمليه بحكم انه جرااح مشهوررر وشاطرر بالعملياااات ...رفع جواله :هلاا.
النيرس:دكتور صقر أسفين على الازعااج صحيح انه يوم عطله لكن جتناا حاله جدأ صععبه يادكتوررر تعاال بسررعه ..
صقر: طيب طيب جااي اناا بالسيااره الحين جهزوا لبسي وغرفه العمليات.. بسررعه.
النيرس:حاضرر دكتورر ..بسسرعه الله يخليك..
صقر: طيب بااي..

ضغط ع البانزين بسرررعه ..متجهه للمستشفى..


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

فـي السووق.

كلهم طالعين للسوق مع خالد...الصغيرر< مسكيين..

أم رايد: سدديم تعالي هالمحل عنده تشكيله عطوراات جديده.
سديم:عمتي تعبت الله يخليك انتي اشتري لي على ذوقك..
أم رايد تبتسم:طيب من عيووني ..بس لاتتحركين عشان مانضيع بعض.
سديم: طيب عمتوو...
أم رايد..تحااول ماتحسس سديم انهاا بحاجه لامهاا جنبهاا لان امهم ...ذكرهاا عيب بصرااحه بعد الــي سووته..
..
جلست سديم ع الكررسي وجنبهاا غــلاا الصغيره .والبناات منتشرين بأرجااء الموول...
عبيرر عطتهاا سديم 500 صحيح سديم تقدر تعطيهاا اكثرر..لكن ماتبي تعودهم على التبذيـــررر ...لو الأنساان معااه ملااين ..لكن جميل ...لو صرفهاا بحكمه ...وحسسن نيه وفي شي يرضي الله..

عبير: أنوار بشتري فستاان نعووم مايزيد سعرره عن 200 عشان عزيمه مراام.
أنوار:أمممم طيب تعاالي ندورر ..
عبيرر:أنتي دوري ابي على ذوقك..
انوار:طيب تعالي معي..
مسسكت ايددهاااا وبدوا يفحطون من محل لمحل..
لين نشبوا بمححل.. أسعاره معقوولــه تقدمت انوار من فستان قصير فوق الساق بشووي لونه أبيض نعوووم مرره ..ودااخل معه البرتقاالي بحريــه
أنوار: عبيرر هذاا الفستاان يجنن ...مع جزمه برتقاليه وتحطين روج برتقالي صاارخ.. واكسسوارات ..أبيض على برتقالي وتسووين شعررك يطلع شكلك خيااال.
عبيرر:اممم صددق؟ مادري أحس الوون ماهو ذااك الزود..
أنوار:لا ياخبله يجنن ..أنتي قيسيه بالبيت واذا ماعجبك نررجعه..
عبير:أووكي أقنعتيني ..بس كم سعرره.
أنوار تناظر للتسعيره: بــ250 ...
عبير:وأأأأو حلوو هاتيه ..
راحوا عند الموضف وحاسبوه وطلعوا..
عبير:أنوار خوذي لك شي تكفيييين.
أنوار اسستحت :أممم مابي.
عبير:مو على كيفك تعالي .."وسحبتها من ايدهااا وفحطت فيهااا" ومرروا محل ..عنده بناطيل جينزاات وبجايم..
أشتررت كل وحده بنطلون وبلوزه وبجااامه نووم...
وبعدهاا جلسوا بالكافتريااا يشربوون عصييرر باارد بهالحـــر وعقب هالمشي المتعب..


ـــــــــــــ
نجوود وشووق واسيل وأبتهال

راحوا اشتروا لسديم ..ملابــس الزوجيه.. ورجعوا ومعهم اكياااااس كثيرره كل وحده معها ثلاث أكيااس..

سديم ناظرت للاكيااس وشهقت: أناا قلت لكم أشتروا 4 لبسات أو 5 مو تجيبةوون لـي كل المحل.
أبتهال:والله ياخيتي أنتي عطيتيناا 6 الاف وشريناا لك فيهاا ..طبعا ملابسهم غااليه ..هذي بس ملابس النووم... أماا ملابس البيت لسى ماشريناا ...باقي معناا من الفلوس الفين..
سديم: 4 الاف على هالملابس هذي؟
نجوود:هييه سديم الخيرر واجد ..بعدين شفيك كذاا ؟؟البنت بس بتعرس مرره وحدده ...الا اقوول متى بتشترين فستان العرس.
سديم:اليووم تعبناا..بكرا نكممل.
شووق:أممم طيب اسسمعي ..أناا واسيل بنشتري لك جينزات وتنانير قصيره وحركاات كشخه خلاص؟
سديم: طيب ..بس مقاسي S سموول أووكي لاتنسين وتجيبن لي M
شووق:لامااعليك انتي عصاقيل من مايعرف مقاسك.
سديم:هيين اوريك أن ماحشررتك ودقيتك يادوبه تطنزي.

ابتهال:سدوومه تعالي نجلس بالكافتريا عند عبيرر وأنوار.
سديم:لالا ماابي أناا أنتظر عمتي بالمحل هذا ... أنتم روحوا ..أناا بروح ادخل عندهاا وأّذاخلصصناا جينااكم.
نجوود:أووكي قلبووو بااي.
(طبعأ اكييد تقولون سديم ..ليه ماتشتري أغراضها بنفسهاا ...سديم هذا مو اكبرر همهاا.الي يهمهاا أنـــهاا ..تسعدد خواتهاا ..ولمن شافتهم مبسووطين هذااا يكفيهااا ويغنيهاا عن هالدنياا وكنوزهاااا.... تالمت وهي تناظر لأكياس الملابس الي جابوها البنااات..تحس نفسها مو عرووس .ّّّ!! تحس نفسهااا.. مطلقه اررمله ...لانهاا مو بنت ...)
ناظرت لغلاا الي جالسه بهدووء جنبهااا ..أبتسمت على ششكل أختهاا الي ماطلبتها فلووس أبددن....:غلوووي.
غلاا ببرأه:نعم؟
سديم:شرايك نروح لمحل هذااك واشتري لك ملابس وجزماات والعاب؟
غلا:بس أنتي شريتي لي جززمه وفستاان يوم رحتي ذيك المره.
سديم..ياحياتي يا اختي..:لالا بشترري لك كثيررر ششراايك؟؟
غلاا ابتسسمت:هيييييييييييي وناااسه ..
سديم: يلا قومي...أول شوي بناذخ مرت عمي معناا ونروح نشتري لك سوا أوكي؟
غلا:أوووكي.
راحت لمررت عمهاا ..لقتها تحاسب للأغراااض الي شرتهاا..خذتها وراحوا يشتررون لغلاا..

كاااااان يووم متعب جدا جدا لهم ... ولسى ماخلصوا بيكملوون بااقي أغراضهم بكراا او بعدده..
رجعوا مع خاالد.. الي يشيل الاكيااس ولا له أي شي منهاا..
طبعا سديم مانسسته ..شررت له هديه مفاجئه .. كان شاريه له .. مجموعه بناطيل وبرمودات وبلايزز وكبووس.. وساعتين ...وثلاث جزمااات سبوورت ...وبدلتين ريااضه ....
خااالد من شاافهم ..فــرح كثيرر وضم أخته وباسهااا ....

وهم راجعين مروا على المطعم اخذوا منه عشااء وقعدوا ببيت سديم يتعشووون ويقيسون الملابس الي شروهاا.. طبعا كاان يووم الاربعااء يعني مافي درااسه ..سهرانين مبسوطين ويعقلون على ملابس سديم الخاصه وضحك استهببال بالملابس الكشخه الي مو متعوودين عليهاا ...خالد ترركهم ورااح نااام لانه تعباان من الصبح مانااام ....
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


كانوا بالبيت لحالهم ...جالسين بالصاله...
رايد يااكل مكسراات ..
ووليد ع الابتوب بالصاله..

رايد: وليد ..
وليد مركز ع الابتوب:همممم.
رايد:ولييدووه الحين عمي الله يررحمه لــه بنااات؟؟
وليد:أيوه له 5 بنات وخالد..
رايــد:أهااا طيب وش كبررهم بناته؟
ووليد عيونه ع الابتوب مارفت عينه دقيقه : كباااار...طبعاا مو غريبه ماتعرفهم انت اصلأ ماتطيقهم...
رايد:لالالالالالا من يقووله اني ماطيقهم ..بسس الله يررحمه عمي تزوج لبنانيه ..فشلتناا..أخرر شي ذبحهاا وذبــح نفسسه .. بسس أناا اغليهم هذولاا بناات عمي من لحممي ودممي..دمناا واحد صح؟
وليد:راايد ..فييك؟
رايد بصووته الهادي:هاااا مافي شي...بس وش كبرهم بنات عمي..
ووليد بملل: سديم مخلصه كليه ..عبير ثالث ثانوي.. التوائــم بثاني ثانوي أظن مع نجود.. وغلا بالابتدائي.
رايد:مشااء الله بناات عمي صبااياا..
وليد:أيييه .. ..
رايد ووصل للي يبيه :أجل أستاذنك ..برووح غرفتي..الا اقوول أمي وخواتي من بيجيبهم من بيت عمي.. اناا بجيبهم اوكي؟
ووليد:لالا يالغالي بينامون هناااك ...
رايد تحلطم:أممم طيب..تصبح على خيرر.
وليد:وانت بخيرر..

طلع غرفته وانسدح على سريره وهو يفكررر ..بأبتهاال... يااربي بس لو اعررف اسمهاا..هذي اكييد من بناااات عــمـــي ...أأه ياحلوو عيوونهااا .. ضم مخدته وهو مبسووووووط

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


دخل المستشفى وكــل طاقم العمل ورااااه .
الممرض الي وراه: جهزنا غرفه العمليات.كلووه تماام
صقر بهيبته قدااام الكل: طيب تمااام .."ناظر للنيرس يأمرهاا": ساعدته على لبس زي العمليات الااخضرر.. ورااح يعقم ايدينه بمغاسل الدكاترر...
سسمع صررااااااااخ بنت تبكي وتضررب بنفسهاا والممرضات عجزوا يهدونهاااا
:مااااااااااااابي ابوووووووووووي لايموووووووت لايمووووووووت ساعدووه تكفووووووووون اناا مالي غيررررررره والله مالي غيرررررره ووينكم يالددكاتررره وووينكم يالفاشلين اطلعووااا ...ولا قاعدين ببيوتكم..يالخايسين ..ووينكم ووين خدمااتكم..وقاامت تسب بالدكاتره وخدممه المستشفى..

طلع لهاا وناظرر لها نظره شفقه ..تغيررت نظرته لها بعد ماسمع كلامهاا عنه لانها سبت الدكاترره ..ناظرهاا بأستحقااار تاااام وقال:

















أنتهى ْ~




أنتظرر ردوكم وتوقعااااتكم ..الي تساعدني وتمدني بالحمااس للكتااابـــه

بالنقد البنااء سأرقتــي






ردوودكم + تقييمكم اذ اعجبتكم الروايه...


احبببكم ....

 
 

 

عرض البوم صور فداني الكون0   رد مع اقتباس
قديم 13-11-11, 05:19 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 193433
المشاركات: 692
الجنس أنثى
معدل التقييم: فداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 420

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فداني الكون0 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فداني الكون0 المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 




ــــــــــــــ

البارت السادس..
6

قرأه ممتعه للجميع

تحياتي:نررجسيه

ـــــــــــــــــــــــــــــــ





طلع لهاا وناظرر لها نظره شفقه ..تغيررت نظرته لها بعد ماسمع كلامهاا عنه لانها سبت الدكاترره ..ناظرهاا بأستحقااار تاااام وقال:اذا خدماات المستشفى مو عاجبتك أطلعي برأ وشوفي لك مستشفى ثاني.

رفعت راسها ناظررت لــه وهي كلهاا قهرر على ابوهاا.. حسست انه هو الي بيسووي العمليه لأبووهااا.. وحاولت تكسبه لصفهااا...وقفت له وقال وهي تمسح دموعها من تحت النقاب:الله يخليك يادكتورر ساعدد ابوووي.. أناا مالي غيرره بعد الله ...
ناظرر لهاا صقرر بشفقه ... لاتلومنه والله صقرر قلبه طيب وبسررعه يساامح.....حول نظراته للمساعدينه الي معه: كل شي جاهزز؟
الدكاتره:نعم دكتورر تفضضل...

تركهااا تبكي ورااح ودخــل غررفه العمليااات ... وبدت العمليه ...

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ




بعد يوووم.

سديم متكيه ع البااب وعبيرر تلبس:عبيرر كل هالكشخه عشان تروحين لأنوار؟
عبيرربكذب:أييه وأحنا وين نطلع ياقلبي هااا؟؟ ماغير محبووسين بالبيت .. ومن بكشخ له ياحضي؟؟ خلن أكشخ لصديقتي.
سديم خايفه على عبيرر ماتدري ليه:طيب طيب سسلمي على انوار وامهاا.
عبير:أووكي.....
حطت اخرر لمسه ..بخت ممن عطرهاا العادي.... وأخذت عبايتهااا..
سديم:يلاا رووحي لاتتأخررين على خالــد...وأنتبهي على نفسسك..
عبيرر:طيب..
سديم بسرعه: عبيرر.
عبيرر وقفت :هلا؟
راحت لهاا سديم وضمتهاا بقوووه...:أنتبهي على نفسسك ...
عبيرر ..سبحان الله ياسديم كانك تدررين اني مورايحه لانوار:أووكي ياختي..وانتي بعد أنتبهي ع البنات ونفسك.
سديم: أن شاء الله ..
طبعت لها بوسه بالهواء وراحــت..

ركبت مع خاالد .. وكاان هدوء.
خالد: متى تبين اجي اخذك؟
عبير:أمممم ليه؟
خالد:وشوو ليه ورااي نوومه..
عبير:خلاص أجي مع سواق.
خالد:لاا أناا باخذك لكن أذا ابطيتي ..ويمكن اناام ..روحي مع سواق.
عبير:طيب..

نزلهاا ورااح ..

وكانت أنوار واقفه ورا الباااب..
دخلت عبيرر وهم ورا البااب يتكلمون:هاا ددقيتي علىا لسواق؟
أنوار:أييه هو جااي الحين..
عبير:أنزين امك نايمه صح؟
انوار:أيه امي واختي نايمين....أأخ منك والله ماوودي نخاطررر. حاسه بيصير شي.
عبيرر لا ان شاء الله ماهو صاير الا كل خيرر.حفله عاديه..
أنوار:أييه نشوووف.

ووصل السواق وركبوا معه وعطووه العنوااان وومشى بطريقه

ـــــــــ

أم منصور: مرااام يابنتي .. أبووك هذا طبعه وش اسووي له يعني.
مراام: يممه ابووي بسس يهاوشني والله طفشني .
أم منصور: يابنتي ..خلاص لاتبكين ... هو حااس انه مررره مدللعك .. خلااص يابنتي ..لاتشيلين هم وتتضايقين..أناا وصيت على البوفيه لك انتي وصديقاتك والساعه 10 بيجي المطعم يحطووونه...ها ناقصك شي يابنتي؟
مرام .لا ماامااا مشكورره يا احلى أم بالدنياا..
ام منصور: يلا يابنتي رووحــي أمسحي دموعك..وغسلي هاولجه الحلو..واطلعي لضيوفك..
مرام:مامااا تعالي تعرفي على صديقاتي..
أم منصور: خلاص لاحقتك بس بظبط مكياجي وانززل.
مرام:طيب ..أنتظررك..
أم منصور:أيه بجي .. خلاص يابنتي روحي لضيوفك تركتيهم ..



راحت مرام..نزلت لضيوفهاا ولقت صديقتها جمانه ..الي بالرووح بالروح..
جمانه:مراام وين رحتي؟
مراام:لاا بسس رحت لمامي شووي وجيت.
جمانه:أهااا طيب...
مراام تدور بعيونهاا يمين يساار
جمانه: تدورين احدد؟
مراام:هاا لالا مادور احد...
دخلت عبير وأنواار وكانوا بكاامــل اناقتهم ووكشختهم..

راحت لهاا مرررااام بسررعه وهي تبتسم:هلاا وغلا عبووره ..تو نورتوا.
أنوار تقلب عيونهاا وتمتعهم بالفيلااا الفخمه والأنيقه.
عبير ضربت انوار على بكوعهاا ..أنوار:هاا؟
مراام بأبتاسمه:اقوول شخبارك ؟
أنوار:الحمد الله بخيرر...مشاء الله بيتكم حلوو..
جت جمانه وسلمت عليهم:هلا وغلا نورتوا...أشووف لقيتوا لبس؟
أنوار بقهررليه شايفتنا زيك نلبس زلايب؟
جمانه عصبت: لا والله الي يلبس زلايب انتي واشكالك.
مرام:جماانه عيب هذولا ضيووفــي وماسمح لك تكلمينهم كذاا.
جمانه:للا اولله يا مراام اناا أقوول الصدق لبسهم زلايب..
مراام تناظر فساتينهم:لا اولله ملابسهم تجنن ..منين شريتوهاا.
عبير بفررح :من.......
جمانه بحقاره:هههههه هذاك المحل ما اشتري منه الأ جزمااتي.. ماعندهم شي حلو الأ الجزمااااااات ..
عبير ببرأه:لاوالله عندهم أشياء حلووه.
مراام بقهر من جمانه وغرورهااا:جمااااانه خلااص ماسمح لك تتكلمين عنهم ذا احترمي نفسك..
جمانه: لاوالله فضلتيهم علي ياا مراام ..هذي اخرر الصداقــه..؟؟
مراام: جماانه ..أنتي حييل تماديتي واناا ساكته ..أحترميني ع الاقل..
جمانه بزعل <<أحسسن: طيب يا مراام ماتوقعتك تسوين كذا عشان بناات زباله
مرام بصووت عالي شوي:جمانه أطلعي برأ.
أنوار تناظر لجمانه نظراات ..بمعنى أطلعي برا.
وعبير تضحك بصمت..
جمانه ..ضربت برجلهاا عالارض وطلعت وهي تتوعد مراام وعبير وانوارر<< ياشين الحسسد

عبير:أسسفه مراام أحرجنااك مع صديقتك.
مرام:لا انتوا مالكم شغل أهي قهرتني بغرورهااا.. تصدقون كاان نفسي أتعررف على بناات طيبين ويقدرون الصداقه جمانه ابدن مو مقدرتني..
عبير:وأحناا نصير لك صديقاات وأخوات لو تبين.
مرما:يالييت والله لأن ماعندي خواات حتى...
أنوار:واناا فكررت جمانه حبيبتك..
مراام:لالا وش هالكلام أناا ماحب هالسوالف ..
أنوار:أشوى فكررتك من البنات الي.......
مرام/ههه لابسم الله علي..
عبير كانت تفكر بكلام مرام..ماعندي خوات حتى:انتي وحيدده؟
مراام:ايه ..أنا وأخوي منصوررر.....أنزين تعالو نجلس ونسولف..
جلسوا ع الكنب.. يسولفن.
مراام:أخووي منصورر قليل اشووفه مايجي لنا الأ مرره بالاسبوع ... مايحب السعودديه ... ماعنده سالفه لأن مافي أحسسن من السعوديه ..
عبير:أي والله صددقتي...
انوار بأستغراب: يعني ابد ابد مايجي؟
مرام:أخر مرره جا لناا فيها من شهرر .. والحين بيجي لكن مدري متى يووصــل.
عبير:الله يررده لكم ساالم غاانم ياارب.
مرام:أمييييين ....أنزين بناات قوموا نررقص شووي.
أنوار:أي والله ودي أهز شووي قوموااااا.
عبير:ههههههه اووكي..
قاموا يرقصوون..
ومررت عبير جنب مررااام: شكلك مرره حلووه.
عبيرأستحت:تسلميين من ذوقك أنتي أحلى...

أبتسمت لهاا وكملوا ررقــص رقــص

ــــــــــــــــــــ

فـي بيت سديــم.

كانوا جالسين بالصالــه..

جت اسيل ومعهاا قالب كاتوا.:طييييييييييط بعدوواا أناا جيت.
غلاا:وأأأأأأأأو مسويه كيكه.
اسيل:وأحلى كيكه .. يلاا ذوقوها وعطوني رايكم.
سجيم بحب:ياحيااتي يهالايدين ياعساني مانحررم منهااا.... قطعي لنا خلينا نذووقه...
الا بدخوول خالــد :وش مسووين؟
أسيل:تعاال حبيبي ..ذووق الكيك الي سويتهااا..
خالد:اممم أنا بروح شوي واجي..
سديم:ووين خالد اجلس؟؟
خالد بمزح:بددق ع الاسعااف .عشان لاصاار لكم شي ..الاحتياط واجب.

سديم ابتهال غلا:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
اسيل انتفخ وجهها من العصبيه:أاه يالدوووب الشرهه مو عليك الشرهه على ا لي يعززمك..
خالد:ههههههههه امززح ياحياتي ..أقطعي لي قطعه خلن اذووق شغل اختي..
اسسيل:ماابي.
خالد:اقوول اقطعي لي قطعه ولا يكثررر بــس..
اسيل:هههههههههه طيب طيب يادووب..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ


فــي بيت الوزيرر..
كانت جالسه الخاله لحالها تشاهد مسلسل تــركــي <<يحليل العجزز

نزلــت سااره من الدررج ..:الحووه لحالهاا.
الخاله:هلا يابنتي تعالـــي
سااره:ليه لحالك؟
الخاله:ياوليدي اناا دايــم لحالـــي ...أنتي بغرفتك وورعد بالوزاره ..
ساره:ياحياتي ..بكرا بس تجي زوجه رعد تونسك.
الخاله:اييه أن شااء الله.
ساره:خالتو ممكن سؤال؟؟
الخاله:اسئلي ياوليدي؟
سااره ..متردده:أمم خالتي أنتي مو زعلانــه لأن رعـد بيتزووج غير أمل بنتك الله يرحمهاا..
الخاله تنهدت: أأأأيـــــــه ...يا بنتي يااسااره..أمـل بنتي تووفت ... وهذا قضااء وقدرر.. وكل انساان بيمووت .... ومحد بيعيش.. فا ليه ازعل.. بالعكس..أناا كان ودي أدور لرعد العروس بنفسي.. لكن .. هو اختار هالبنت بالذات..
سااره: ألله يكثر امثالك ياخالتي. لأن مثلك قليل بهالدنيا والله لايحرمني منك...
الخاله بحب ..وضمت ساره:ولاا منك يابنتي.. يانورر عيني أنتي...
سااره:خالتي ليه رعد يلووم نفسه بمووت امل؟؟
الخاله: الله يهديه هو ماله علاقه بموت امل .. كان مكتوب لهاا تمووت كذاا..
سااره:من حبهاا للخيووول ... ماتت بالخيوول..
الخاله دمعت عينهاا:الله يرحمهااا..الحين مابقى لي الا رياان
سااره بززعل:أفاا خالتوو وأناا وين رحت ورعد وصقرر؟
الخاله:أنتووا دنيتي كلهااا..
ساره:فددديتك الله لايحرمني منك ..مفروض عمي يهتم فهيا بعد وفااه ابووي مو أنتي الي مالك لاحول لواقووه.
الخاله: ياحبيبتي عمك مشغوول بأسواق البورصه وبعياله الي كل واحد همه اكبر من الثانـــي..
ساره:الله يعين ياخالتي..لكن اناا مابي الأأنتي..
ضموا بعض ...
وكاان رعد تووه داخــل ..
أشرر للحارس الي ورااه يروح غرفته .. ودخــل
:اسلام علليكم..
ساره واخاله: وعليكم السسلأم..
رعد بمزح:مشااء الله ..وش عندكم ضامين بعض؟
ساره: ولا شي س أشتقت لخالتي.
رعد:ماتشتاقين لغالي ..طيب أنا ماشتقتي لي؟ ولا أناا محد يشتاق لي؟
ساره مستحيه منه :أمم انت بصراحه عاادي..لانوا مانشوفك كثيرر وماتعطيني مجااال اشوفك او أسوولف معك..لا أنت ولا صقرر أنا ماحب الأ خالتي وابراار أختي وبس..
رعد ..اوجعه كلاام سااره ..فعلا هم مشتتين مرره ..وقليل يجتمعوون :طيب تعالي ضميني؟
فتح لهاا ايده لصدرره وقرربت منه وضمته ووهـي اوول مره تحس بحنااان رعد لهااا..
ضمها بقووه وقال:أووعدك ماتركك وأجلس معك ..متى ماتبين.
سارره:فديتك ياخووي..
ابتسمت الخاله عليهم وهي مبسووطه حييل لعيال اختهاا

ـــــــــــــــــــــــــــ

خلصت العمليه بعد ساعااات...
طلع من الغرفه بعد ماهنئوا الدكاترره على نجاحه الي ابهررهم..كانتا لعمليه حيل صعبه ودقيقه ...لكن صقرر ..كااان متضايق ..ومحتااج يحط حرته بشي.. وطلع كل ابداعه بهالعمليه ...الي جت بوجهه ..
طلع براا الغرفه ولقا البنت نايمه على الكراســي...قررب منها وقال ياختي ..قوومي لاتنامين هناا..ياخت ..
يحوول وش هالبلشه ..قررب وهزهاا بشويش:قوومــي يابنت..
قتحت عيونهاا بكسسل وناظرت له ...وتلاشى النووم بسررعه وقالت:طمني دكتورر كيف ابووي؟
صقر بأبتسامه يطمنها:لاالحمد الله العمليه نجحت والوالد بصحه وعافيه وفكي تشوفينه لكن لاتطولين بالزياره ...

فـرح: صددق يادكتورر؟؟ مشكوررر والله ماني عارفه كيف اشككرك..اناا والله ولا شي بدوون ابوووي ..مشكورر دكتورر...
صقر: العفو ماسويت الا شغلي...
وجاء بيمشي ووقفه صوتهاا الناعم:دكتورر.
لف عليهاا وهو رافع حاجبه :نعم؟
فرح:اسفه عل كلامي معك لكن والله كنت خايفه على ابوي.
صقر بأبتسامه مصطنعه:ماعليه حصصل خيرر.. فيك تشوفين ابووك..

رااح وتركهاا ..وهي ماهتمت فيه ..وراحت بسسرعه لأبووهاا تطمنت عليه وجلست جنبه طوول اليل..






يتــــــبــــــــــــــع

 
 

 

عرض البوم صور فداني الكون0   رد مع اقتباس
قديم 13-11-11, 05:22 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 193433
المشاركات: 692
الجنس أنثى
معدل التقييم: فداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 420

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فداني الكون0 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فداني الكون0 المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 

تأأأأأأأأأأأأأأأأأأأبـــع

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أنواار كانـــت تسوولف مع بعض البناات الي أنمدجت معهم..ومراام أنشغل بالضيوف..

بقت لحالهاا تتمى بالفيلاا الفسيح والشرحه ..وبأيدهاا النعامه كاس عصير تفاح مع مكعبات الثلج المربعه..

تتمشى بأرجااء الفيلا بفستانهاا الأبيض الي داخــل عليه الون الرتقالي بشكل راقــي.. الفستان طوله لتحت الركبه بشووي .. ولابسه جزمه بيضااء واكسسوارات البرتقاليه ..والروج البرتقالي يلمع على فمهاا ..الممتليء.
وهي تتمشى وقفت عند ســيـب طويــل وعريــض .. وبأخرره تحفه كبيره تمتد لأعلى الجداار .....
مسكتها تتامل حجمهاا..:مشااء الله ..كيف سوو هالتحفه ..والله كبيرره ..صدق العلم تطورر..
مررت ايدها على التحفه الطويله والنحيلــه .. ناظرت لها بأعجااب...ولفت بحركه سريعه بتروح عنها زحلق كعبهاا الي مو متعوده ع الكعب وش الي قردها وقال لها البسيه ... تمسكت بالتحفه جت بتطيح وبأيدهاا كاس العصير الي طاح وانكسرر وجت التحفه بتوقــع لكن بحركه سرريــعــه منه وبتدخله الي كاان مثل سوبرر ماان بووقته مسكهاا بأيده اليساار ومسك التحفه بأيده اليمين ... كانت شبه واقعه بين ايدينه ..,,,لالا بل ماسكهاا ومسندهااا بأيــد وحده والتحفه بأيــد اليمين وأأأأأأأو جنتل مااان ... تخيلتوا شكلهم.!!

يالله من هذاا ...... بقت واقفه تتأمــل ملامــح وجهه وهو يتاملهااا رجع التحفه مكانهااا وبقى ماسكهااا بأيده وحده... حست على نفسهاا وبقربهاا منه ..كيف راسه منحنــي لهاا وهي منحيه بتوقع عالارض لكن ايده ماسكتهاا ..تحركت بتقووم بتبعددد عنه لأن ماعجبهاا الوضــع .. زحلق كعبهاا منحووس ومسكهاا بسررعه لاتطيح وتتعوورر وجــت الشافــــه على بعضها وو..

طرف قيلادتهاا تعلق بزر من ازرار قميصه الاسوود... بعدته بسررعه وقطعت قلادتهااا ضربـتـه كــــــــــف علم على خدده

ورااحـــت عنه بسسرعه تركــَض وأنفاسهاا ودقات قلبهاا تزيــد وتزيــد ووقفت على أحد اعمده الفيلا الكبيره اسندت علهيا واخذت نفس عميق وهي تضرب نفسهااا:أأأأأأأأأحرااااااج احراااااااج ياللله وش سوويت أناا ليصير فيني كذااا والله فششله ..
مرام: ووينك عبوور أناا ادوررك؟؟
عبيرر تعدل شكهاا:هلاا مراام ..
مرام: حطينا البوفيه روحي تعشي حبيبتي.
عبير تظبط فستانهاا:صددق؟ طيب طيب جايــه ..
مرام:فديتك رووحي واناا بروح لغرفتــي أظبط مكياجي واجي..
عبير:أووكي..
مراام:عبير انتي بخيرر؟ وجهك مصفرر؟
عبير:لالا حبيبتي مافيني شــي ..وهذا انا بروح اتعشى هههه.
مراام مستغربه:طيب ..
راحت عبير ع العشى.مو ع العششى راحت لأنوار ..عشان يرجعون للبيت وتتخلص من الاحراااج الي صارر لهاا..

أماا مراام ..وهي تمشي لغرفتهااا.. شافته واقــف ومتكي ع الجداار ويلعب بشي بأيده..
مرام بفررح:وأأأأأأأأأأووو مومصددقه منصوررررررررررر
لف عليهاا وابتسم وهو فاتح ايدينه لهااا:هلاااا وغلاا باختي الغاليييييييييه ...
ركضت له وضمته وهي فرحااااانه:أأأأأأأه وحشتني ..متى ووصلت من لندن؟
منصورر:والله توني جاي من المطاار وقابلت لـي لئطه من شوي ..
مراام: الحمد الله ع السلامه ..وش قصدك بالئطه؟
منصورر يغمزز: اول شي انتي مسويه حفله عندك؟
مرام:ايه وعازمه صديقاتي كلهم..
منصور: أهاا شكل الي مشوين من صديقاتك..بس والله حلووه ..وش اسمهاا؟
مراام: وش قصددك منصوررررر؟
منصور: مشووين شفت لــي بنت لابسه اورنج ..وأأأو تهببل يامراام.
مراام تفرر بعبير الي شافتهاا من شوي:أهاااا قصددك عبيرر.."وبعصبيه" منصوروره أعررف حركااتك وش سوويت للبنت؟ اشوفها مو على بعضهاا.
منصور يفكر بالموقف ويتحسس خدده ..أاه أجل اناا تضربيني كف؟:لا ولا شي بسس طلعت بوجهي بالصدفه وأنحاشت.
مرام:أمممممم طيب ياخوفي منك بسٍ.
منصور:طيب يالغاليه روحي خلي الشغاله تجيب لي عشااء جعااااان والله ..
مراام:طيب طيب ..أول شي بدعي امي تسلم علي.
منصور:أيه والله اشتقت لهاا.
راحت مراام وبقى منصور واقــف..وبعدين دخل غرفته ... وهو يلمس فمه بأيده...رفع جواله ودق ع الحارس:الوو. أسسمع اذا فيه سياره اطلع فيه بنت لون جزمه يممكن أورنج.. وشووي طويل وحاول تشوف فستان ابيض..الحق وشووف وين عنواان اوكي؟
الحارس:أووكي استاذ منصورر.
منصور:سكررررر بوجهه ..
وهو يناظر للقلاده الناعمه ..الي كانت لؤلؤه بيضاء ويحاوطها فص الماس برتقالي ..روووعه ونااااااعــم.. حطه بالدررج ودخل الحماام ياخذ شورر...وهو مبسووط مايدرري ليه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


فـي بيت الوزير

طـلع غرفته بعد ماجلس عند اخته ...

دخل الحماام أخذ شورر..
وطلع وهو لاف المنشه على خصرره الممفتوول العضلاات ..
وشعرره ينوقط مااي. ..
لبس ملابسه ..ومشط شعرره الناعــم..
وأنسدح ع السريرر وغطأ عيونه بكوعــه ..وجئه جت على باله سديــــــم وهو يغصتبهااااا...

اأخ والله أنهاا غطله حياتـــي أرووح لأمااكن ززي كذاا أخاف اغلط ببنت ثانيه ويجبرني صقر أتزوجهاا ..اأه والله احس اني جبت عله لنفسي. أخرر زمن تجي بنت تتحكم فيني وين رايح وين جااي..ههه تخسي وتعقب..
اذا ماكااان المخززن غرفتها ماكوون رعــد أجل اناا رعـد انومهاا هناا؟ بجنااحــي الخااص االي محد يدخله الا خدامتي ووتنظفه وتطلــع .. ههه بنت فقرر بعد .. يمكن بيتهم كله يجي كــبر حمامــي لالا يمكن غره نومي.؟ أأه يالقهرر.... أفف متى اتزوجها واطلقهاا بسررعه وافتك من هالهم الي على صدرري...لحوول لاززم اعززم شيوخ ورجال أعماال لعررسي. يعني لاززم يكوون عررس كشخه اكييد عرس الوزيرر .. والله يا أمــل أنتي الزوجه الوحيده والـي مابعدك زوجه ..أحـــــــــبــك ياعيوون رعـد ..
فتح جوالــه وناظر لصورتهاا وهي تلعب بقطوتهاا(بسه) كانت جالسه على كرسي وقطوتهاا بحضها تمررر أيدها على فروهااا.. ومبتسمه ..بااس لصوره ووظل يتأملهااا وهو عايش احلااااام وامااااااااااااال كبيرره ...ولا يدرري وش الي ينتظرره .!!! والله رااح يتغير كلامك يارعد عن سديم.!!


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ

بوقف من هنااا للبارت الجااي

لكن الكمالـــه

هديــه لقطريه وافتخرر بمناسبه عيد ميلادهاا..
كل عاام وانتي بألــف خــيـــر



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ

فــي الثانويه..

وخاصه في صف ثالث أدبــي ..
عبير جالسه وسرحاانه تفكر بالموقف الي امس والله أحرااااااج أأه أأه ياليتني متت ولا أنحطيت بهالموقف الغبي.

جتها أنوار تلوح بأيدهاا: هيييه عبيرروه وووينك يااادووبه نحن هنااااا
ععبير بملل:هااااااا؟
أنوار:ووين رحتي ؟؟
عبير:معك..
أنوار:لا أنتي مو طبيعيه؟ قوولي شفيك.
عبير بعد تفكيرر:أنوار بقولك شي بس مو تعصبين؟
أنوار:أنطقي بسررعه.
عبيرهذ أمس الله يسسلمك............وقالت لها كل السالفه..
أنوار:ياخراااااااشي ياماامي ..يحوول مسكين الرجال رااح وطي ..عاد امس كنتي سندريلا..
عبير:مو هذا المهم..أناا حييل مستحيه والله موقف محرج.
أنوار جت بتتكلم ..
مرام:هاااي ..
عبير:هلا هلاا.
مرام:كيفكم؟.
أنوار عبير:بخيرر.
مراام:ليه رحتوا بسرعه امس بالحفله؟
عبير:أنوار صدع راسها ومشينااا.
أنوار تناظر لعبير تتوعدهاا:ايه تعبت أنااا.
مرام تناظر لعبير: معليش عبوره أأسفه ..عن امس أخووي منصور طلع بوجهك.. كلمته وهو حييل مستحي أنه طلع بووجهك..ويعتذررر لك.
عبير..أسسمه منصورر.:أيه فشله ..لكن عادي ماعليه.
أنوار تناظر لعبير وتغمز لهاا: .هههههههه تصير بكل العائلاات.

جت معلمه علم الأجتمااع ورجع لكن لمكانه..
أنواربهمس:جت النفسسيه الخبله ..واوايلي.
عبير:هههههههههههه طلعي الدفتر والكتبا يالخبله لاتجي تتفلسف عليك صددق.

أنوار:وأنتي قلتيهااا
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


الظهر
فـي بيت أبوو رايد..

بعد الغدااء ...
ام رايد وابو رايد جالسين بالصاله يتكلمون عن عرس سديم ..الي خذت الوزيــر ويتكلمون عن المعازيم والتحضيرات العررس حيييل قــرب..

شووق قاعده بالمجلس تشرب شااي وتاكل فصفص ...ونجوود نايممه ..

جااء رايد وجلس جنب شووق:هلاا بأختي شخبارك؟
شووق:بخيرر ..وش عندك؟ مو من عوايدك تسئل عني؟
راي:والله انا احبك واسئل عنك لكن تعرفين اخوك مايفضى ..اول ماجي من الدوام أنام وبعدين اقوم واروح ع الربع للأستراحه
شوق:ايه طيب وش عندك مانمت الحين؟
رايد:بسئلك كم سؤال اوول شي وبعدين أناام.
شووق تعدل جلستهاا:قوول ياخيي وش سؤالك حمسستن..
رايد:اممم بدخل بالموضوع على طول...مين من بنات عمي بملكه سديم لابسه جينز اسود وبلوزه صفراء؟
شووق:ول ول يالي ماتستحي بعدد قاازن وش لابسه؟
رايد:اسكتي يالخبله ..أنا شفتهااا بالصددفه ..ميين هي أمانه قولي؟
شوق..شككل اخووي عااشق:شعرها طويل مرره؟
رايد:لالالالا شووي قصيررر يعني لكتوفه منهي بسررعه؟
شووق:ايه هذي بهلووول فدديته ..والله اشتتقت لهن وديني عندهم.
رايد:ياغبيه اسسمعيني..اسمها ابتهال صح؟
شوق:يب ..ترا كل بنات عمي مزيونااات ..
رايد:ايه اكيد أمهم لبنانيه ..
شوق:ياليت أمي تركيه ..ع الاقل اصير أشبه لميس أو رشاا .
رايد:ههههه والله لو أمي فرنسيه وابوي ايطالي مستحيل تصيرين شبهم هههههههههه ..
شووق:كششش سسخفك قووم عني قووووووووم يلاا.
قاام رايد وهو مبسووط بعد ماعررف اسمهااا خلااص أستانــس

ـــــــــــــــــ
دخل غرفته وهو يغني ومبسووط...
لقى وليد جالس ع السرير ويفكررر.
رايد: والله احبه يانااس وامووت فيه ويلي ياعيونه ..الخ..
كلمات من عنده وملحنهااا.
ووليد:ووش فيك؟ مبسووط.
رايد أنسدح ع السريرر جنب اخووه بخفه::وليييد بقوولك شي.

وليد::وأناا بعدد بقوولك شــي.
رايد:خلاص أنت قوول.
وليد:لأا انت قلت اوول قوول يلاا.
رايد:نهي نهي ..انت قوول.
ووليد يتنهد:طيب بقوول...رايد أناا أحــب بنت عمي ..من يوم اوان صغيرر ..بنت عمي أبتهااال والله احبهاااا يارايد...

رايد :........................................






أنتهىء..

 
 

 

عرض البوم صور فداني الكون0   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, القسم العام للروايات, الكاتبة نرجيسية, اقسام الروايات, تحميل رواية من تحت سقف الشقى, روايات, روايات مميزة, روايات مكتملة, روايات خليجية, روايات كاملة, رواية, رواية من تحت سقف الشقى, رواية من تحت سقف الشقى اخذتني كاملة, رواية من تحت سقف الشقى كاملة, قصة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t169899.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ظ…ظ† طھط­طھ ط³ظ‚ظپ ط§ظ„ط´ظ‚ظ‰ ط£ط®ط°طھظ†ظٹ This thread Refback 01-09-14 11:39 PM
Untitled document This thread Refback 15-07-14 06:49 PM
Untitled document This thread Refback 12-07-14 07:17 AM


الساعة الآن 07:53 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية