كاتب الموضوع :
فداني الكون0
المنتدى :
القصص المهجورة والغير مكتملة
اللهم بلغنا الله واياكم صيام رمضان أحبتي كل عام وانتم بخير بمناسبه قدوم الشهر الفضيل ..اعاننا الله وأياكم على قيامه وصيامه..
لاأله الأ الله
..سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ..
::::
::::
الــــبـــارت الــــ29ـتــاســع والعشرون
قرأه ممتعه للجميع
تحياتـــي : نـررجسـيھے
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ
ابتسمت لها ودق عليهم التلفون يقطع سكوتهم
ردت ابراار الاقرب له :الوو
:هلاا ..معك ......... من مستشفى ال......
ابرار بشك:ايووه؟؟
:اأ انتم اقرباء المريض رياان هو حالته...................................وقالت لها كـل شي
ابراار جلست منهاره ع الكنبه:شنووو رياااان . بالمستشفى؟؟
وقفت ساره وجلست جنبهاا ع الكنبه وهي تمسك كتفها بهدوء وخايفه على ابراار
اخذت السماعه منها وتكلمت:الوو الوووووووووووو
محد يرد وسكرت السماعه وهي تناظر لأبرار ..
ساره بهدوء:أبراار شفيك من كلمك؟؟
ابراار حست الخبر ثقيل عليها شوي ويبي لها وقت تستوعبه لكن ... صفنت لحظات وشريــط حياتهاا يمــر قدامهااا ببطء من يوم أهي بالمتوسط لما كانت تحب ريان ونظرات الغزل الــي بينهم كلهاا حــب وشوق ...لماا تخرجت من الثنوي والكليه خطبهاا ريااان وتزوجوا ....نزلت دمعتهااا وحسست بحراره هالدموع المحبوسه دموع القهرر والخوووف من الجااي نزلــت هالدموع الي كأنهاا كانـــت تغلي داخلهااا ولما نزلت حسست بحرااره الي كان داخلهاا ووقدرت تطلعه..
ساره تكلمت مع ابراار لكن ابراار ماردت وهزتهاا بخوووف:ابرااااااااار ابرااار رررردي تكفين شفيك خوفتيني قلبي معاااد يتحمل وش صاير قووووولي انطقي "وتهزهاا"ابراااار ؟...
ابراار ببرود وقهر: ريـــان ريـــان يااساره
ساره بألم وخوف:وشفييييه ريان يا أبرااار قولي لي أمااانه خوفتيني ...!!
ابرار:ريان صار عليه حادث واهو الحين بالعنايه حالته خطررره "وتناظر لساره"لاازم اروح له ياساره تكفين ساعديني خوذيني له احس ماني قادره اتصررف تكفييين ياختي طلبتك "وتبكي بألم"
ساره اوجعها قلبها على اختهاا وقالت:خلاص قومي البسي اناا بلبس وادق ع السواق يجهز السيااره ..
قامت ابراار ومعها بنتهاا.. وهي تمسح دموعهاا وطلعت الدرج .. واحمدت ربها ان ناصر مو هناا....
اتجهت على غرفه الخاله صيته وطقت البااب دخلت ولقتهاا تو قايمه من السرير ..
ابراار:شنو خالتي ازعجتك؟؟
الخاله:لا والله مازعجتيني توني بقوم انزل لكم..
ابراار:ا أهااا...انزين خاا ألتي انا بخلي بنتي عندك بروح مشوار واجي ..
الخاله بأستفهام:وين ياوليدي وين تبين هالحين؟؟
ابراار(( وش اٌقولك ياخالتــي أقولك أن ريان بالمستشفى بين الحياه والموت وش اقول !!)):ا أ ساره تبي لها اغراض من السوق وانا بروح معهاا بشتري بدلات رياضه لناصر من يومين واهو يقولي يبيها للنادي اوك..؟
الخاله كمشت عيونها وابتسمت:خلاص ياوليدي روحي وهاتي بنيتك ..
مدتها لهاا وهي تبتسم ....الخاله :بنت وليدي حليهاا .بضمهااا على صدري.
ابرار بألم:اوك خالتي تبين شي انا بروح؟\
الخاله وهي تناظر لوجه ابرار :وش فيك يابنتي تقول فيك شي وجهك مو طبيعي وبعدين انتي توك ماطالعتي الاربعين وين تروحين ؟؟
ابراار بتعب:بروح يخالتي غصب عني ناصر مايحب الأ ذوقي بلبسه وبعدين انا والده طبيعي الحمد الله احس أني زينه ..
الخاله بتفكيرر:والله بكيفك يابنتي روحي بس لاتوقفين كثيرر عشان ماتودخين...
ابرار باستها على راسهاا وقالت:تامرين أمــر خالتـــي
طلعت وراحت لغرفتهاا لبست عبايتها ولقت ساره تحت وركبوا مع السواق وراح فيهم على المستشفى..
::
في بيت ابو رايــد
وقف عند بيت ابو رايــد وهو كله امل انه يحاول فيها ترجع اليووم ..بعد ماصلح كـل شي عـند الـِشـيخ
نــزل وهو يناظر لساعته العريضه على ايده والوقت تماااام ..رفـع أيده وهو يعدل باقه الورد الاحمر وطق الباب بأيده اليسار لــكن ماطـق البااب لان سمع صووت صرخااات البنااااااات وبالاخص صرااخ ام رايــــــــــــــد ...خااف وجن عليهاا من الخوف ليكون صار لهاا شي سديــم الا سديــم ..سديـــم حامـل أموت لو صار لهاا شــي..
طــق البااب بالكاااد كان يكسرره وطق وطـــق ومافي أحد ممكن يفتح الباااب
الأ واخيرا فتحت له البااب غــلأا وهي تبكي
رعد ناظر لوجهاا الصغير وقال:غلاا وش فيكم سديم فيهااا شي ؟
غــلا وهي تبكي:لا سديم بخير بس أختي عبـــير وهي تبكي ...
دخل رعد ووهو قريب للصاله لكنه مايشوف أحد واهو يصررخ :سددددديم سددددددديم وينك...ويناظر لغلاا :غلاا نادي لي سدديم بطمن عليهاااا ...
هزت راسها غلا بالأيجاب وراحت تنادي سديم ..
نادتهاا وظلت جالسه عندهم وام رايد تبكي وتتحسر على على عبيرر الـــي أنتحرررت ايه فعلااا أنتحررت !!
قطعت وريدهاا بالمووس وودمها معبي السجاااد.. لما دخلت عليها اسيل أنفجعت بهالمنظر المرررع حق عبيرر وصرخت وجت أم راايد وماتت من الخوف عليهاا وابو رايد كذالك..
بعد طول انتظار رعد وصرخاته المتعاليه الى ماجاات له سديم وعيوونها حمروا من الــبكــي ..
رعد بخووف: سديم أنتي بخير؟؟
سديم هزت راسها بنعم .وهي تبكي:رعد أختي عبيرر تبي تمووت هالخبله مدرري ليه سوت كذا "وتبكي "
رعد قرب لها ومسك ايدها:سديم لاتبكين انا الحين باخذها المستشفى ..
وناظر لغرفه عبير :روحي غطيها بجي اشيلها واوديها المستشفى بسررعه ..
فرحت وراحت بسرعه وسوت زي مقال لهاا..وشالهاا خالد وابوو رايد واتجهو فيها لسياره رعد حطوهاا ورا ورعد قدام ولحقتهم سديم وام رايد مع ابو رايد...اما خالد رفض ابو رايد انه يروح ويخلي البنات بالبيت لحالهم...
:::
:::
دخلت عليهااا وقالــت :هي أنتي بس تبكين تقول قايله لك بددفنك ..انااا بزوجك وااحد حلو ومزيوون وش تبين أكثر من كذا يالغبيه ...صدق بنت خبله..
شهد تبكي:يممه بس أناا مابي اتزوج كذااا ...الله يخليك مابي الوزيـــر يمممه تكفيين ..
ام وائل:أأخ منك والله كسرتي خاطري..ياوليدي شفيك ماتبينه والله أنه رجال كل البناات يبووونه ويتمنوونه ّّ!! وافقي أنتي بسس !!
شهد تبكي بألم :يمممه مااااااااااااااااااابيه مابيييه انا قلت مابي وخلاص قفلي ع الموضوع تكفييين ولابقوول لوائــل..
ام وائل:الحنيه عليك حراااام يالخبله ....واقعدي ابكي بكيفك لين بكراا لكن ماراح اغير رأي بالي راح اسووويـه ..
وسكررت الباااب وراهاا اماا شهد مازالت تبكي وتفكر وش تسوي مع أمها؟؟
::::::
::::::
فــي المستشفى
وقفت عند الاستقبال وسئلت عنه وخبروها انه بالدور الرابع وبالعنايه ...
راحت بالاصنصير وساره تحاول تهديهااا..
وقفت قدام غرفه العنايه الأ شوي وكانت بتدخل مسكتها ساره وقالت:ابرااار مايصير نددخـل الحين يطلع الدكتور يطمناا أصبري
وقفت ابراار وهي تبكي وتشهق:سااره رياان بالعنايه ماني قادره اتخيل ووش صاير معه ..
ساره بتوتر:حتى انا يا ابرااار بس اصبري الدكتور عنده لاطلع يطمنا ان شاء الله ..
:::::
:::::
في مستشفى خاص اخر
دخلوا عبير على الدكتوره ..وبسررعه اسعفوهااا حطوا لها مغذي وبدت الدكتوره تراعيهااا ...
سديم جلست ع الكرسي واهي تبكي::ياااربي عبيرر ليه تسوي كذا أهي شفيهااا ياخالتي ..؟؟
ام رايد وهي حابسه دموعهاا:والله مادري يابنت بس والله اناا ماقلت لها شي يزعلهاا ولا شوق زعلتهااا أأه ياارب يشفيهاا..
سديم بألم:أمييين
رعد كان واقـــف وحس أن شي شوش تفكيره وناظر لسديم الي جالسه وقال: سديم شفيهااا عبيرر؟؟
سديم بألم:مدرري يارعد لكنهاا حاولت تنتحر ..
رعد وهو حاسس بالتعب:الله يقومهاا بالسلامه ...
بعد نصف ساعه طلعت الدكتوره مبتسمه راحوا لهاا بسررعه وقالو:طمنيناا دكتورره!
الدكتوره: الحمد الله لاتخااافون ..كان خدش الموس سطحي جداا على الجلد يعني الحمدالله مو غميق الي يستدعي اننا نخيطه بس عقمناه ولفينا ايدها بشاش معقم وبس يخلص المغذي تقدرون تاخذونهاا..
ام رايد بفرح: دكتوره والدم الي نزل منهاا شنو؟؟لان الدم كثيرر دكتوره !!؟
الدكتوره :يا أختي الدم أكيد بينزل اذا الجلد أنجررح صح أو لا!!
ام رايد:هاا أيوهه؟؟
الدكتورره :وهي جرحت نفسهاا الأكم ملل عن العرق الحمد الله ..
سدديم بخوف:ياربي لك الحمد الحمدالله ياربي شكراا ..
ام رايد:اااه ياقلبي الحمدالله وانا فكرت انها قطعت وريدهاا ..يارب لك الحمدوالشكر..
الكل فررح وبعد ماخلص المغذي اخذوهــا..
بالسياره وهم راجعين وجنبهاا سديم::ليه سويتي كذا ياعبير شفيك؟؟
عبير:...........
سديم:عبير اناا اختك قولي لي وش الي مضايقك ياحياتـــي ؟؟
عبير بهدوءوالـم وقهر من الي يصير معهاا :مدررري وش فيني ياسديم ..
سديم حست ان عبير فيها اشياااء كثيررر وغمووض تو تنتبه لهاا,معليش ياخختي أهملتك وانشغلت بمشاااكــلـــي ..أأأه بس:اوكي بس نجي البيت نتفاهم ..
ابتسمت لها سديم وهي تناظر للطريق ..
اما رعد فاراح للبيت وهو كلش متحطم من الي يصير معه...
::::
::::
بالمستشفى
الدكتور: ايه نعم مثل ماسمعتي اختي..
ابراار بصراخ:شنوووو ريان بيصير مقعد على كرررسي !! صحيح دكتور أماانه قولي لأ الله يخليك ..؟
الدكتوره يا أختي زين منه عايش سوينا كل الي نقدر عليه لكن جسمه ضعيفه للأستجابه ..
ساره :ابرااار خلاص لاتسوين كذا بنفسك ...استغفرالله يارب ...
ابراار:دكتور طيب فيه امل انه يمشي؟
الدكتور :سوينا كل الاحتمالات الممكنه لكن جسمه مايستجيب للعلاج ...اسف ..هذا الي اقدر اقوولـه ..وراح وتركهم...
ابراار انهارت وجلستها ساره ع الكرسي تهديهاا:سااره ماني مصدقه الي يصير يعني رياان خلااص مافي أمل يمشي ..!!! ساره انا ماني مصدقه ....ساره كله بسببي اناا الي ماسامحته وطردته يوم طلب السماح مني !!
ساره بألم:ابرااار لاتقولين كذا هذي ارادة ربك استغفري يا اختي ..
ابراار وهي تبكي وتستغفر ربهاا ::ياااااااااااااارب اشفيييه ياااااااااااااارب اأأأه ياقلبي ماني قادره اتحمل "وجلست تبكي بشكل يقطع القلب "
::::
عند مراام وفايز
قامت من السرير واخذت لهاا شور مجاهاا النوم طول ماهي جنبه وقامت تتحمم..
طلعت من الحماام وسرحت شعرهاا وراحت للمطبخ تصب لها عصيرر..وجلست بالصاله وهي تضغط بجوالهاا ..
وراحت لرقم عبير ...يالله شكثر اشتقت للسوالف معهاا...أأخ بس لوو أعرف وش بينك أنتي وومنصوررر ...دقت عليها وماترددت أبدن ....
لكن ماردت عليها عبير ورجعت دقت مرره ثانيه ..وردت عليها اسيل.:الوو
مرام:الو هلا عبيرر شخبارك؟
اسيل بحزن:انا مو عبير يامرام .انا اسيل..
مرام:هلا وغلا شخبارك.؟
اسيل:مو بخير..
مرام:افاا ليه؟
اسيل بكت:عبيرر يامراام حاولت تنتحر مدري ليه سوت كذاا أأهيء
مرام وقفت من الخوف على عبير:شنو تقولين اسيل وليه انتحررت يارب سترك اهي بخير طيب عطيني بكلمهاا.
اسيل: توها جت من المستشفى ورفضت تكلم احد ونامت وانا كنت بطلع من عندها بس شفت جوالها يدق وانا ارد خفت يزعجها بنومها..تطمني مرام اهي بخير الحمدالله ..بكرا تقدرين تشوفينهاا.الحين نايمه..
مراام بتوتر:اماانه اسيل ليكون تخبين عني شي قوولي !!
اسيل:لاوالله ماخبي عنك شي ..وكلنا ماندري ليه انتحررت بس انتي لما تجين حاولي تسئلينهاا ..
مرام بحزن على عبيرر يالله معقوله عبيرر تحب منصور طيبب ليه ماقالت لي؟؟:طيب اسيل ان شااءالله اجي بكرا أتطمن عليهااا ...خلاص سلمي ع الكل ..بااي..
اسيل:ان شااءالله بااي..
::::::
عند سديم
دقت على رعد الي تركهم بالمستشفى وراح خافت عليه لما شافت شكله ماتطمنت حييل تعبااان ..
دقت وررد :ألووو
سديم:هلا رعد شخبارك؟
رعد:موبخيرر..متى تجين ياسديم متى؟؟؟
سديم بتعب:أن شااء الله بكرا يارعد...الأ انت قولي شفيك مو على بعضك ؟؟
رعد بتعب غير واضح:مافيني شي ..انتي بس تعالي..
سديم بعتاااب:رعد مع اني للحين زعلانه عليك أجل تشك فيني ..ومع مين مع معاذ الحقير بس ماعليه برجع عشان الي في بطني مو عشانك..
رعد بحزن:أقسسي علي ياسديم بس مدري لمتى وانتي هذا اسلوبك.
سديم:وانتي ليه تشك فيني !!
رعد:اهو حقيرر وز بعقلي وقال انكم متفقين تطلعون مع بعض .
سديم:وصدقته؟؟
رعد :سديم خلاص انسي الي صار.
سديم:اذا وعدتني ماتشك فيني مررا ثانيه يارعد !!
رعد:ان شااءالله ....
سديم:انزين يلا انا بنام تبي شي؟
رعد :سلامتك بس بأي وقت تبين اجي أخذك؟
سديم بجفااء:العصر....يلا بااي..
سكرت بوجهه وهو يبتسم على جنب على اسلوبها ...لكن رغم هذاا برضوا يحبهااا ....سبحان الله ماتوقعت يجي هاليوم الي ارضخ لك ياسديم ...الي يشوف شكلي بيوم الي حطيت فيه العقد الي بيننا والحين مايصدق !!
فتح الدرج حق التسريحه ويناظر لطقم الألمااس الي جابه لهااا وهو مبسووط ويتخيل شكلها كيف بتفرح لاشافته..
.......
عــند سديم....انا مدري شفيني عجزت أنسى الي سواه رعد فيني ...اهو يحبني صح بسس كل مايحب علي واسمع صوته أتذكرر أقسى الأيااام معاااه ورجعت فيهاا الذاكره لوراا وتذكرت لما قااال ...
ضربها على كفتهاا ارعبهاا: هييييه أنتي قوومي ..هييييه بتقومين ولا أخليك بالفندق..
سديم . ارتعبت من ضربه لكتفهاا .. وفتحت عيونهاا بسررعه وجلست ..فرركت عيونهاا بتعب وقالت: صباح الخير.
رعـد:قوومـي ولا يكثرر أخلصي علي برووح أوصلك للبيت ..((من البارت الثامن))
وتذكرت
رااح للمطبخ ..
فتح الثلاجه لقى فيهاا ببسي الي يحبه..
اخذ العلبه المثلجه ..
ورجهااا بقووه .. وقــرب منهااا وفتـح علبه الببسي عليهااا وهو مبسووط بالي سووااه ..
شهقت من الخووف.. فجئه هدووء وعمل كذا ..
لاااااااا
فستانــــــــــي
مكيااجـــي
شعـــررري ((من البارت السابع))
واشيااااء كثيرر ماقدرت تتذكرهااا ...لكن بتحاووول ياتنزل الطــفـل أو تتأقلم بالحياه معه !!
::::::
فـــي مصـــر
نجوود :رايد من الي بيجي هالحين؟؟
رايد:أخت صديقي !!
نجود:وش تبي؟؟
رايد:تبي تتعرف عليك ..
نجوود:شنووووو!!وهي وشي هالبنت ؟؟
رايد:سعوديه...
نجود:ماني فاهمه وليه تتعرف علي ؟؟
رايد بكذب :انا تعرفت على واحد معي بالجامعه ...ومره واحنا نسولف قلت جاي انا واختي ..وانك تملين لحالك ومن هالحكي..قال وانا واختي جاين لحالنا واهي بعد تمل وانا اقترحت انو يعرف اخته عليك وكذا انتي ماتطفشين لحالك !!يكون عندك صديقه من ديرتك وتفهم عليك..
نجود بتفكير:مممم مدري ياخوي بس انا ماحب اختلط بأحد كذا مستانسه ..
رايد:لاوالله !! بتصيرين نفسيه عليه هااا؟ تعرفي ع الناس وسولفي وخالطي؟؟
بس اقصد بالناس البنات مو شبااب فهمتي علي؟؟
نجود:اهااا ..
ورن جرس البااب ...
وقبل لاينزل رايد قال:خليك بغرفتك الحين تجيك البنت ..
نجود:اف منك يارايد غصب اتعرف عليهاا ..
رايد:اششش مو تفشلينااا خليك مؤدبه ..
نجود:هههه طيب..."بس لاتحلم اتزوج خويـــك "
نزل تحت وصافح ربى ودلاها على غرفه نجود ودخلت ..امارايد جلس مع صقر يسولفون
صقر:تتوقع تقنعهاا ربى؟
رايد:مدري لكن أتمنى تقتنع ..
صقر بجديه:رايداختك ليه ماتبيني؟
رايد توهق لأان صدق نجود رافضه صقر نهااائــي :: أ مو قصه ماتبيك بس أهي رافضه فكره الزواج من اصله .. ولا كل بنت بالنهايه بتتزوج عرفت الحين.؟؟
صقر بتفكير وهو مو مقتنع:اهااا يمكن ..
:::
ربى:السلام عليكم..
نجود ناظرت لربى الي لابسه عبايه ومتحجبه ..يالله الحين هذي مرت كذا من قدام رايد وصقر وهي متحجبه عييب والبنت حلوه مشاءالله ...ممم بس أنا بعد صرت أتحجب ...حست بربى الي تناظر لها بتعجب وحست عليها ::هلا ا وعليكم السلام ... ادخلي..
ووجلستها على طرف السرير ونجود بطرف
ربى:شخبارك؟؟
نجود:الحمدالله بخير انتي شخبارك؟؟
ربى :الحمد الله بخير
نجود:انتي أخوك صديق اخوي صح؟
ربى"فهمها رايد اللعبه انها اخت صديقه اجل مستحيل يقول لأخته انها خويته بالجامعه":ايووه اناا ..وبصراحه لما قالي اخوي وانا استانس كثير حابه اسولف مع بنات ديرتي ..
نجود:ههههه سولفي طيب ..
ربى استحت:هاا أيه كيف دراستك هنا ..صعبه صح ؟؟
نجود:أي والله صعبه موووت بس وش نسووي.......ألخ
وجلسوا يسولفون ..............ألخ... لين ماحاولت ربى تستدرج نجود بموضوع الزواج...
وبعد ساعه ...
طلعت ربى من عند نجود
ونجود تفكرر يالله هذي كانها تدري أن صقر خاطبني بس اناا مستحييل اتزوج هالكذاب ..
وفكرررت وفكرررت ولقت لهاا حل الــي هو الـــهرووب
الهروووب
وبدت هالفكره تدور براسهاا!!
ياترى وش قالت لها ربى !!
::::::::
::::::::
فـــي اليووم الثانــــي
::::
في بيت أبو رايـــد
كانوا كلهم جالسين معدا عبير وسديم
ام رايد:اتمنى سديم تتكلم معها وتقنعهاا تجي تجلس معنااا
ابو رايد :أي والله ياليت تعبتني هالبنت حييل افكر فيها وبهمهاا ..احس اني انا السبب ماراعيت لها زين ..
ابتهال:لاوالله ياعمي أنت مو مقصر ..وعبير محد يدري وش فيها يالغالي ..
ام رايد:الله يعين بس ..سديم طولت الحين يجي رعد ياخذهاا !!
اسيل:تجي ياخالتي اصبري..
بعد شوي نزلت سددديم وهي تناظــر لهم بحزن...
ام رايد:ها يابنتي بشري شفيهاا؟
سديم بقهر وحزن:مدرري مارضت تقولي شي انا خايفه عليها !!
ابو رايد :لحوول شفيهااا البنت اناا خايفه تنفس !!
ام رايد:ياااربي ستررك لاتنجن البنت !!
سديم:انا خايفه كذا ..لأنه ثابته وماتكلمت أي شي بس ترمش بعيونها وساااااااااااااكته تماماا ياااربي ...."ودق جوالهاا"هذاا رعــد يدق علي يلا انا رايحه انتبهوا عليها واذا قالت أي شي طمنوني تكفون ..؟
ام رايد:خلاص يابنتي روحي لزوجك انا عندها اراعي لها لاتخافين ..
باستهاا ام رايد وراحت..
ركبت ورا جنبه ..ومشى فيهم السايق للبيت
وصل ونزلوا ناظر للسياره الي توها راحت وقال هذا وائل وشعنده هناا؟؟
سلمت على ساره وسئلتهاا عن أبراار وقالت انها نايمه ...
(ابرار وساره ماقالو لأحد عن ريان )
رعد وهو يفكر :سديم اطلعي فوق ..
ناظرت له من فوق لتحت وقالت:طيب ..وطلعت فوق
رعد:ساره من كان هناا؟؟
ساره بحب:ام وائل جابت لنا جريش تقول طبخت جريش كثير وشلت لكم بحافظه شوي...بصراحه طعمه يجنن تبي تاكل؟
رعد:لا مابي .. وش كثر قعدت هناا ؟؟
ساره بتفكير..:مو كثير يمكن نص ساعه ...
رعد مارتاح لجيه ام وائل مايدري ليه ...استئذنها وطلع فوق...
:::::::
:::::::
ام وائل وهي تناظر لفنيله وساعه رعد الي بالكيس :ههههههههههههه اخيرا قدرت أخذهم الحمدالله الي لقيت ساره لحالهاا ....اففف زين مدري شلون استغفلتها ورحت جبتهم من غرفه رعد .هههههه الحين يارعد بمشيك زي الخاتم بصبعي وبتكون من نصيب بنتي !!! من يصدق الوزير ياخذ بنتي يابختي بسسس والحين باقي الخطوه الاخيره وبسسس
::::::
فــي مــصر
راح فوق يصحيهاا..طق الباب ودخل ..ناظر لها متغطيه كلها وقال:نجوووووووووود قومي وش هالنووم عشان اليوم الجمعه اجازه بتنامين بنت قوووووووووومي"ورفع عنهاا البطانيه" وناظر لمكانهاا صافه مخاد ومغطيته مسويته على شكل مجسدهاا!!!
صررررخ :نجوووووووووووووود ويـــــــــــــــــــــــــنك
نزل تحت بسررعه لصقر وقال: صــقر ماني لاقي نجوود شفتهااا !!!!
انتهى
انتظرونـــي بالبااارت القادم
يوم الأحد بأذنه تعالـــي
توقعاتكم وردودكم تهمني.!!
|