لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (3) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-11-11, 11:05 PM   المشاركة رقم: 61
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 193433
المشاركات: 692
الجنس أنثى
معدل التقييم: فداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 420

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فداني الكون0 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فداني الكون0 المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 

يــــــــتـــبــع



::


::

قبل نصف ساعة ..وعند رايـد وربى

رايـد بمرح: اناا بطلب كوفي وانتي؟
ربى:ممم على ذوقك..
رايـد: طيب بطلب لك مثلي..
ربى ابتسمت له ..وتفكر أن رايد يبيهاا لكن تفكيرها غلط:طيب..
طلب لهم ثنين كوفــي وجلس معها وابتسم لها بأتقان ..
ربى بخجل:رايـد..
رايد :هلاا؟
ربـى:ممم يلا ماودك تقول ليه دعيتني ع المطعم؟
رايد بجديه: بقولك لك..
ربى بخجل ودلع..الات مفكره انه يبيهاا:طيب قول.؟
رايـد وهو يعدل جلسته ع الكرسي ..:اول شي ..معك مراية؟
ربى بأستفاهم:ليه؟؟؟
رايـد:جاوبي وبس معك مراية..واتوقع معك وياليت تطلعينهاا..
ربى..طلعتها ومدتها له ..
رايد:لا مابيها انا ..انتي الي تبينهاا ..
ربى :هههه كيف؟؟؟

رايد:شوفي وجهك بالمراية..
ربى حست انه بيقهرهاا:طيب وبعدين؟
رايد ..مد لها منديل:اذا فعلا ودك انوا نكون اصدقاء .. امسحي المكياج الي على وجهك..
ربى بتفكير:قداام الناس؟؟
رايد بأبتسامه جذابـه:روحي دورة المياه امسحيه وتعالي بوريك شي حلو..
ربى ابتسمت له ...دام هذا يعجبك بسويه يارايد ..انت من مايعجب فيك ولووايش ماتبي بسويه لك مابي اخسرك احس أنك أنت هدية ووصلتني ..واحلى هديه من الله:طيب..
راحت دورة المياه وبعد 5 دقائق واكثر شوي جت ..جلست قدامة وابتسمت بخجل..
رايد..جلست قدامي وابتسمت ..وحمرت خدوهاا ..فوق حمار خدوها محمرتهاا زياده ..يوم محت المكياج ..سحباااااااان الله ..جماال طبيعي ..ومن كثر مامسحت خدوها وشفايفها من المكياج صاروا حمر وهذا زادهاا جماال... فكر وقال:هذي اول خطوه..والحين شوفي وجهك بالمرايه ..
ربى بدلعها الطببيعي:ششفته ..
رايد بحماس:الحمد الله هذي أول خطوة .. ثاني خطوة ..والاهم ..الصلاة..انتي تصلين.؟
ربى:ها ايه اصلي لكن احينا اذا نممت ماصلي الصلاه الي راحت علي.
رايد بأندفاع:حرااااام عليك يا ربى الصلاة حق واجب على كل مسلم .. لازم تلتزمين بصلاتك .. كل هالي تشوفينه الحين من مطاعم اسواق منتزهات ....وساخه الدنيا .. ايه هذي وساخه دنيا .. وماراح تفيدك بشي... انتبهي لصلاتك يا ربـى .!!
ربى بأحرااج:أن شااء الله ..وربي يارايد ان كلامك يثلج الصدر ويريح...احس أني اعرفك من زمان وارتحت لك حيل.
رايد بأهتمام:ربى ..النصيحه الثانيـه لاتثقين بأحد بسرعه ..يعني مثلي انا وثقتي فيني ..لو يجي واحد ويكلمك بنفس اسلوبي وبتثقين فيه؟
ربى بتفكير:اكيد لا.
رايد:طيب لاتثقني بأي احد بسرعه فهمتي؟ ولاتعطين سرك لأحد..
ربى بأندفاع:طيب ..بس انت غير و.
قاطعهاا:ربى ..خلاص ..صدقيني بتفهمين معنى كلامي بعدين ..انا تعلمت من الدنيا كثير وعشان كذا اعطيك النصايح ..ونرجع لموضوعناا .. حتى لو نمتي وقعدي ولقيتي الصلاة رايحه عليك ..صليهاا ..ان الله غفور رحيم ..فهمتي علي؟
ربى باقتناع:أن شاء الله ..
رايد:واتركي الكسل عنك ..والضحك على ابيخ شي .. وبعد ياربى لاحظت فيك شي ماعجبني أبد .
رى بسرعه:شنو؟؟
رايد:تتكلمين مع رجال ماتعرفينهم .البنت حلوة بحياهااا وخجلها واحتشامها لذاتها ونفسها ..والعبايه ..ياربى عبايتك وينها؟؟
ربى :افف العبايه ماحبهاا احس أنها تحجزني مابيهاا ..
رايد..وجلس يتكلم معها عن خطر التكشف والزينه وينصحها بالكلاام الحلوو والاسلوب الراقي ...وربى اقتنعت منه واثر فيها كثير
ربى ..عدلت جلستها:تصدق يارايد ..اول مرا أحس اني اقتنعت بشي ..واليوم صدق أقنعتني ..
رايد بسؤال:طيب وانا هذا الي ابيه ..لكن ها يا ربى بتلبسينها؟

ربى بأبتسامه..وبنفسها"اكيد يارايد بالبس العبايه ابي أكون احسن البنات بنظرك":أن شااء الله ..وبكرا بالجامعة بتشــوف ..
ابتسم لهاا .وحس أنه نفذ مهمه كبيرره ونجح فيهاا الحمد الله ..لكن غريبه بسرعه اقتنعت معي ..يمكن لأنها معجبة فيني .!!: حلوو ..."وناظر لفنجانها وقال:والحين اشربي الكوفي. شكلة برد ..
ابتسمت له وشربت من فنجانهاا..

:ربـــــــــــى أزيــــــك عاملة أيه؟؟

ربى ..نزلت فنجانهااا وقامت وضمته بقووه:واأأأأأأأأأأأأأأأأأو ماني مصدقه انت هنا ؟
:أأه ياربى انا هنا وشفتك قولت أسلم عليكي..
ربى :ياحبيبي يا أحمد ..انتا اخباارك؟
احمد وهو يضمهاا :اناا بخيرر ياربى انتي عاملة ايه ؟؟أصلك وحشتيني ..
ربى وهي تضمه اكثر وحاسه نفسها طايره من الفرحه يوم شافتة :بخيرر الحمد الله ..

عصب من الموقف..الحين توني انصح فيها وكلامي كله راح بالريح؟ وتسلم على هالرجال الي مدري منو ..لا وتضمة بعد وتبوسه ...صدق كاني أنفخ بكيس مقطووع .. هذي مامنها فايده ابد ..الشرهه علي الي خليت اختي بالبيت وجيت اشوفهاا... ضرب الفنجان بأيده وطاح بالارض وانكسر والقهوه انكبت ..

أحمد وهو يضم ربا ويبوسها على خدودهاا :مين ده؟
ربى بأبتسامه:هذاا .........

رايد كان بيروح ويتركهم ..بس لما شاف أحمد زودهاا ...هجم عليه وعطااه بـقس على وجهه
وأحمد عصب وضرربه ..وكسروا المطعم وأهم يتضاربوون
ربى تصرخ تبيهم يوقفون:رايـــــــــد خلاص اتركه ..تكفى رايد لاتأذيـه .. أحمد اتررركه الله يخليكم وقفواااااااا ..اههيء ياربي أحد يساعدني..

رايد وهو يمسح الدم الي على طرف فمة وعصب لما شاف الدم وجن جنونه وهجم مرا ثانيه وبوحشيه على احمد وعطاه بقس على وجهه ووببطنه ..واحمد نفس الشي ضرب برايــد وربى تصرخ عليهم تبي يوقفون ..العالم تجمهرت عليهم والكل يناظر ولا فكروا يوقفونهم....
ربى وهي تبكي بألم:الله يخليك يارايـــــــد اتركه ..اترك خالـي أحمد أهيء لاتأذي خالي الله يخليك

رايد ..ماسمعها يوم قالت أترك خالي...لكن أستووعب يوم قالت ..لاتأذي خالي....خالهااااااا؟؟؟؟؟؟؟ ذبحت الرجال بالضرب وطــلع خالهاا؟؟


::
::




عند رعـد

رجــع للفـيـلا
وطلع لمكتبه ..ووقف يتأمــل الرف الي ياصـل لأخر الجداار وملياان بالكتب ....بعضها قرأها وبعضها لايعرف عنوانهااا ..
ابتسم وهو يتذكـر موقفة مع سديــم...ومايدري وش الي جاااه من أهتمااام وخوف عليهاا .. فيه حـب تملـك يسيطر علية أنه يملكهاا ويبي قربهااأ... سديـــــــم ابـيـك جنبي .لكن ماراح اضغط عليك ..وسعي صدرك شوي عند بيت عـمك .. وبعدين ترجعين لــي..
مشى بهدوء ووجلس ورى مكتبه وبالظبط على كرسيه الكبير..واسند ظهره بأرتياح وغمض عيونــه ..وفــكر بنفسه ... وبتغيره المفاجىئ وأنقلابـه أحينا معهاا ..شوي وش حليله وشوي معصب .. وشوي رايق وشوي رومنسي ..... كره هالشي الي يطلع منه غصب عنه وأخذ جواله واتصـل على دكتوره النفسي .عشان يجي عنــده ويتعالج بسررعه من مرضه النفسي.. يبي يتكلم معها ويعيش باقي حياته بأسلوبه ووقاعيته مو بحالته النفسيه المتغيره كل شووي.....سكر من الدكتور ..وبعد 15 دقيقه وصل الدكتور وبدا معه جلسته العلاجيه ..وهو يتكلم للدكتور كل شي صار له بينه وبين سديم...طبعا الدكتور النفسي..لو تقوله كل شي عن حياتك لصالحك لانه أهو الوحيد الي ممكن يفهمك وينصحك ..لانه دكتور نفسي !! يعرف وش الي بنفسك !! ... والدكتور أستانس من رعد وتحسنه المفاجىء لكن لسى يبي له كذا جلسة وخلااص يصير تمااااااام .. وجلسوا يتكلمون ...


\
\
\


رجعـت كل وحده لمكانهاا تذاكــر بعد ماتقهوا وأكلوا الحلا الي سووه مع بعض ...
وطــق البااب ليكسر هدوء البيت ..
فتحت سديــم وكانــت بتـــول :هلااااا والله شخباارك؟
بتول وهي تسلم على سديم:هلا وغلاا بسددوومه أنتي هناا ؟؟؟
سديم بمزح:ههههه لا هناااك ..
بتول وهي تضربها بشويش على كتفها:هههههههه وش عندك منتي ببيت زوجك؟
سديم:ابد بس حبيت أشوف خواتي وعمي ..
بتول :أهاا"وقالت بمزح" ووين خواتك وبنت عمك الدوافير؟؟ احررقت الجوالات من كثر مادقيت ..ولايدخلون ا لايميل أبد وقلت اجي اشوفهم.؟
سديم بضحكه:ههههه زوجة عمي ..سحبت منهم كل شي من جوالات لابتوب ..حتى البلستيشن سسحبته منهم .

بتوول:وووه ياحراااااام ..اجل انا ماما تاركتني على راحتي تقوول رسبتي نجحتي كله لك خخخخخ ..
سديم بسخريه :ومستانسه يالخبله .. بالعكس انا احس لما احد يشد علي ويقول ذاكري أستانس واذاكر ..واجيب درجات أعلى ..
بتول :وووه بكيفه خليها تولي هالمدرسه ..المهم وين البنات؟
سديم بمزح:ههههه لو تشوفينهم .. كل وحده بغرفه ..
بتول متفاجئه:يمااااااه كل هالحشره اللله يعينهم ..ووينهم وينهم.؟؟
سديم :امشي وراي ناخذ جوله عليهم ههههههههههه
بـتـول:هههههههه يلا ..
فرت عليهم وحده وحده ..واخر شي تجمعوا كلهم بالمجلس وام رايد معهم
أم رايد:انا بكلم امك يابتول .تحشررك .أجل فيه وحده تسير بالاختبارات؟؟
بتول:وويه خالتي ...الاختبارات باقي لها يومين شفيك يعني تونا.
أم رايد وهي تمسك راسهاا:وواويلي يالخبله ..ذاكري انتم ثانويه عامه لاززم نسسبة عاليه ..ولو تنقصين النص مو لصالحكم ..اذكر صديقتي وحده موظفه باأداره المدرسه تقول مو لصالح الطالبات ينقصون درجه ..
بتول بتفكير: الشكوى لله ياخالتي الي كاتبه الله من درجات بناخذها ..
ام رايد:ألله يهديك بسس ..
سديم:خلااص تقهوا ..وانتوا يابنات تاخذون بريك شي وبعدها ترجعون تذاكرون مو تفكرون نسينااا .
ام رايد:ايووه صح ..
شوق:اففف وربي قلق هالأختبارات ..أسبوعين نذاكر واسبوعين نختبر ..واسبوع ننتظر النتيجه اففف ..
بتول:خلاص شوواقه ..تقوي وخلينا نسولف..
أم رايد:ايه وشخبار أمك ياوليدي؟
بتول:ماعليهااا تسلم عليك ..
اسيل:والله يا أن ودي نطلع مره ثانيه زي يوم طلعنا للشاليه وااااو كاان ونااسه صح بنات؟
بتول:اناا قلت لباابي بنطلع بعد الاختبارات وقال موافق لانه أهو بعد حيل استانـس..
أم رايد:كلنا ودنا والله بسس بنجهز لعرس ابتهال وورايـد ..
ابتهال ..اسستحت حييل واكتفت انها تبتسم..
بتول:يووه شلون راح من بالي ..
عبير بتدخل:خلاص خالتي شرايكم بعد عرس ابتهال ورايد بأسبوع نروح؟
ام رايد:ممم العطله كلها ماهي شي يابنتي .لكن خلاص أن شاء الله بقول لعمكم نطلع . لو خميس وجمعة ..
عبير:ووه فدديتك ياخالتي ..
ابتسمت لها أم رايد..
اسيل:حلووو تمااااااام ..وااو تحمست متى نعطل ..
شوق:ههههههههه تحمست اسيل كالعاده خخخخ..
بتول:فديتهاا وفديت حماسهااا ..
اسيل:ووه فديتك يابتول محد يفزع لي الأ انتي ... امم مين جعان؟
كلهم وبصوت واحد الا أم رايـد:أناااا.
ام رايد تناظر لهم .:بعذركم تجوعون طول اليوم تذاكرون ..والحين بقوم اطلع الدجااج بطبخ لكم العشاء .
بتول باندفاع:لالا خالتي ارتاحي ..
ام رايد:ووي ليش؟
بتول: اناا عازمتكم بالمول ال.......نتعشى ونتمشى بالاسواق ونرجع ..
ام رايد بنفي :لا مستحيل مافي طلعة اختبارات الحين..
بتول بأسلوب مقنع: خالتي شفيك تحشرينهم مرا وحده؟ ترا كثر الكبت يولد الانفجار ..وبالعكس الحين اذا طلعنا وتعشينا برا وتمشينا شوي وانتي معنا طبعاا .. راح تنتفح نفسنا للمذاكره اكثر ..وراح نجيب درجاات عاليه .. ان شاء الله ..
ام رايد بتفكير: بس خاف تطمعون للأكثر بعدين؟
عبير بنفس اسلوب بتول المقنع: خالتي خليهم يروحون يوسعون صدورهم .. وانا وانتي نجلس اذا ماودك تروحين؟
أم رايد:طيب بس لكم ..مع أنكم زودتوها العصر رحتوا للبالقه والحين بتتعشون برا ..طيب هذي اخر طلعه وبعدها لاتحاولون تقنعوني ..بس عشان نفسكم تفتح للمذاكــره على قولتكم...
قاموا كلهم يناقزون وراحوا لبسوا عباياتهم وتجهزوا..
سديم ببرود:طيب الحين مين يودينا؟
بتول:بدق على اخوي ..سيارته جيب كبير يكفيناا..
عبير:بسس فششله أخووك خاف نحررجه؟ويمكن مو فاضي لنا..
بتول:..بدق واسئله..
دقت عليه وشوي ورد :الوو.
أدم:هلاا ها وشعندك؟
بتول:هلا أدم شخبارك؟
ادم بسرعه:ادري داقه تبين شي قولي بسرعه؟
بتول انحرجت من أخوها:اا أانا وبنات نبي نروح المول وقلنا تودينا لأ سيارتك أكبر وش قلت؟
ادم ..على طول بيرفض ..لكن فكر وقال..يممكن أشوف هذيك البنت معهم ..اعرفهااا شفتهاا أكثرر من مره أعرف عيونهاا الواسعه :أيه خلاص أجيكم انتي ببيت ابو رايد صح؟
بتول:ايوه جابني اخوي جاسم وراح للأستراحه مع خوياه .
ادم:خلاص كلها 10 دقايق وانا عندكم ..
بتول:حلوو ننتظرك ..باي........"ولفت عالبنات" بنااات الحين بيجي يلا جهزوا ترا ادم اكرهه ماعنده الأنتظااار .
أم رايد:والله يابنتي ولو انهاا فشله نحرج اخوك..بس داك مصرره بكيفكم. بس ها مثل ماقلت ساعه بالكثير وانتم هنا عني ..
ابتهال:ووه فدديتك خالتي ..
عبير::انا ماني رايحه بنات بجلس مع خالتي .وعمي يمكن يبون شي ..انا عندهم .
بتول:لالالا عبير ياسخفك قوومي معناا.
عبير: لالا يابتول عمي ألحين بيجي وبجهز له أكله خفيف ياكلهاا ..حرام خالتي أم رايد من الصبح واهي قايمه صلحت لنا الفطور والغدا ونا بسوي عنها العشا لعمي ..
بتول:ممم ياعيني عليك ..خلاص ياقلبي مرا ثانيه أن شاء الله .

اسيل..واويلي ليكون اخوهاا هذاك الي عيه زايغه ..افف انا وش الي قومني وقلت برووح ..صدق اني بقرررة لحووول .

ثواني الا وججااء أدم وركبت بتول قدام .. وسديم وابتهال واسيل وشوق ورا..
طبعا أدم ظبط المرايـه عشان يشوف الي ورا..قززهم ومالاحظها معهم .وانقهر..لكن فيه وحده منزله الطرحه حيل على عيونهاا..الحين لانزلت بعرفهاا ليه مستعجل اناا..

دقايق الا واهم قداام المــول نزلوا كلهم الا بتول
لفت على اخوها وقالت: ادم بتنزل معنا؟
ادم كان بينزل لكن حس أنه غلط بين هالبنااات :لا ماني نازل ..أنتي تبين فلوس؟
بتول:لالالا معي .
ادم :ادري انه معك لكن تبين بعد ولا لأ؟
بتول:لا معي يكفوني..فدديتك ماتقصرر ..يلا باي..
ادم:مع االسلامــه..


نزلت ولحقت البنات ودخلوا داخـل وانقسموا طبعا لمجموعتين لأن كل ثنتين يختلف رأيهم منهم يبي الاسواق ومنهم يبي ياكل على طوول..وراحت سديم مع ابتهال ..يتمشون بالاسواق لان سديم تبي لبس جديد لزووم التغــيـر عشان تكشخ لرعد ...ماتدري ليه فكرت انها تكشخ له .. وتحمست وراحت للأسواق سوق سوق .. ..


ناظر لها وابتسم وهوو كله قهــر وانتقااام وكرهه لها ولزوجهاا حضرة الوززيــر المغرور ..هه انت يارعد تفصلني من دوامــي! وتخليني مشتت بالشوارع كل الشركات ماقبلوا شهاداتـي رغم أنها لابأس بهاا..ايه هين هين يارعد ...انا اونت والزمن طويـــل !!
رفع جواله ودق على رعد


\
\
\

عــنـد مرام وفايز

وصلوا البيت البسيط ومراام على طول راحت لغرفتهاا لترتاااح ..
فايز ..تعب اليوم كثير وحس أنه مارتاح من زماااااان أنسدح ع الكنبه وغمض عيونه وهو يفكر بمرااام.. وانه نجح بكسر شوي من غرورها ودلعهاا ..لكن باقي لها شوي كم دررس قبل لايفصح لها الحقيقه ...
دق جواله قاطع عليه افكاره وكانت امه المتصله أبتسم وقال:هلاا وغلاا بالغاليه ..يابعد هالكوون كله أنتـي ..
ام فايز بعتاب:هلااا فيك يالخايس ..من تزوجت لاتكلمني ولا شي ووينك الحين؟
فايز :بالبيت تونا جينا من المزرعه .
ام فايز:اناا مدري أنت وش تحس فيه ياولدي ..بدال ماتراعي حلال ابوك جالس تربي زوجتك..انت بعقلك تفكر ياولدي؟
فايز: يممه انا اراعي للحلال من بعيد لاتخافين ..
ام فايز:طيب ومتى ناوي تعيش معنا انت وزوجتك؟
فايز:انا عايش الحمد الله ببيتي.
ام فايز:يافشلتي قداام الناس ولدي عنده هالحلال والنعمة يجي يعيش ببيت للأيجار ..انت بتجيب أجلي ياولدي؟
فايز:يممه انتبهي ع نفسك عشاني وانا بقرب وقت ازورك ان شاء الله .
أم فايز:مابي انتبه ع نفسي لين ماتجي عندي ,,,ياولي الببت كله تحت امرك لاتطول عليناا برجعتك. وانا مدري ليه كاذب على زوجتك بفقررك وان ماعندك شي؟ ليه تنزل من قيمتك ياولدي لييه؟

فايز :يمه انا علمتك ليه سويت كذا .. وان شاء الله ماني مطول وبخبرهاا على طول.بس يجي الوقت المناسب.
ام فايز بحسره:أأه منك يوليدي خايفه أموت وماشوفك ..والله لو وين ترا كل الي بيننا حارتين وشارع .
فايز:ادري ياأمي ..بس مابي مرام تدري بشي عني ..خلاص يايممه ..انا بروح اشوفهاا ..سلمي على اختي وانتبهوا على نفسكم..
ام فايز تنهدت :أأه بسس .ان شاء الله.مع السلامه..

رمى الجوال باهمال ع الكنبه ..وراح لها فوق ..وهو مل من كثر اهتماامه فيها وهي ولا مهتمه ولا داريه عنه...


\
\
\

فـي بيت الوزيـر

طق البااب بهالوقت وكانت جالسه بالصاله تلعب بنتهاا بحضنهاا وساره فوق بغرفتهاا ..
فتحت الخادمه البااب وججتها وقالت لها:مس أبراار في رجال يبغى انتا؟
ابرار بسؤال:طيب ماقالك من هو وش اسمه ؟
الخادمه:لا مافي قول.
ابراار استغربت:طيب..
وقفت ورا البااب وقالت:نعم مين؟

:اناا ريان...كيفك يا ابراار؟
ابراار بغيض:نعم وش تبي؟
ريان:ماعليه لاتقولين اخبارك..بس انا جاي بشوف بنتي ..
ابراار :ههه زين فكرت ان لك بنت.

ريان:انا مانسيتها ولانسيتك..
ابراار بتفكير..لازم اكون احسن منه وماحرمه من بنته ..يمكن لاشاف البنت يحس بالذنب:طيب بجيبها تشوفهاا بس ياويلك تدخل عتبه البااب واذا فكرت تسوي شي والله ياويلك ..ترا رعد فوق؟
ريان ..رعد أوريك يالحقيرر.. اجل تاخذ السي دي مني بالسرقه ها؟ ههه ماعليه ياولد خالتي ::لاماراح اسوي شي ..جيبيها لـي ..
راحت ابراار وجابتها له..وتمدها عليه ..
اخذها مها ولمح ابراار شووي ..
ريان وهو يبوسها ويبتسم لهاا: تشبهك ..
ابراار:سهل عليك الكذب ..البنت توها مو طالع شعر رموشها وحواجبها وتقول تشبهني..لاتحاول تستعطفني ..
ريان أستحى من ردها الهجومي بالنسبه له
ابراار:يلا هاتها برضعهاا.
ريان:لحظه خليها شوي معي؟؟
ابراار من ورا الباب:لا هاتهاا برضعها وانومهاا..
ريان بأنكسار :طيب خوذيهاا..
مدها عليه وحاول يخطف النظر لأبراار ..
اخذت البنت وسكرت البااب بوجهه وهي قرفاااااانه ريان وحركاته وكله ..

::

قبل ربع ساعه
كان منسدح ع السرير بعد ماراح من عنده الدكتور

رن جواله ورفعه بتعب وقال: هلاا؟


:ههه هلا بك ياحضرة الوزير.
رعد بملل ..من هالمكالمات الي كثيرر تجيه :نعم من معي؟
:معقوله ماعرفتني؟
رعد بأنتباه:مين معي تكلم؟
:انااا الحين مع زوجتك ..سديم .ههه
رعد قام وجلس بهدوء..وش عرفه باسم سديم: لاتحاول تسوي فتنه وش تبي؟
:اناا معاذ..
رعد حس أن الي جايه ماهو خير وبدا يفقد وحالته النفسيه تقلبت وعصب:خيررر وش تبي فيناا بعد كل هالمده؟؟
معاذ: لعلمك ..ترى بس حبيت انبهك ياحضره الوزير ان سديم معي الحين .
رعد بانتباه .وعصبيه مو واضحه:وش تبي فينا ياتافهه؟؟
معاذ: مابيك انت اناا ابي خطيبتي الي خذيتهاا مني سديم.
رعد بأستهزاء:انا ماخذيتهاا منك انت الي تركتها ياحقير.. ولاتعبث معي نسيت مين انا وكيف أقدر اسوي فيك؟
معاذ:اناا بس حبيت اقولك ..انك مسكين يارعد ..مفكر سديم عند عمهاا؟هي طالعه الحين معي بالمول ..
رعد بأندفاع:كذااب ..
معاذ بحقاره:انا كذاب ؟لا عي عليك تقول هالكلام يالوزير؟
رعد:لاتردد وزير وزير.. اخلص علي وش تبي؟
معاذ:شكلك مو مصدقني .. تعال وشوفني أنا وياهاا بالسوق أختار لها ملابس على ذوقي. هههه
رعد حس ان الدم تجمع بوجهه وانه مو قادر يستوعب الكلام:بأي مول انتوا؟؟
معاذ ببرود:مول ال..........وسكر بوجهه ..
اما رعد قام برشاقه من السرير وغسل وجهه ليصحصح ..وركب السياره مع السواق واتجهه للمول .. وهو يدعي ربـه أن الي قاله له معاذ كذب..


::

فـي المول

ابتهال:اووه سديم انتي حيل تدققين بخامة الملابس خلاص امشي والله تعبت ..
سديم:اكيد لازم اعرف وش اشتري..اذا مليتي روحي بيننا الجوال.
ابتهال:اكييد بروح..شوفي انا بروح اشتري لوشن من محل العود اوكي؟
سديم. تكلم المحاسب المندوب:عطيني لون بنفسجي.."وتلف على ابتهال"خلاص روحي ..


راحت ابتهال واهو دخــل..قرب لها وقال:خوذي هذي أحسن ..
ناظرت للشاب الوقح الي يتكلم معها وبققت عيونهاا:أنت؟؟؟
معاذ بأبتسامه خبيثه:أيه اناا ...
تركت كل شي وطلعت برا المحل..
مسك ايدها بسرعه وقال بكذب:اشتقت لك..
سديم باندفاع:كيف جيت هنا؟
معاذ :جيت وخلاص ..
سديم:وش تبي مني؟
معاذ بكذب:ابيك بشي ضروري. بس انتي اهدي عشان اقولك الي بقوله واروح"وكان يماطل بالوقت عشان رعد يجي"
سديم بصبر:طي قول وش تبي بسررعه ..معاي خواتي لافكرون شي غلط اذا شافوك بسررعه قوول..
معاذ:تعالي نجلس بالكوفي واقولك الي ابيه وتروحين خلاص.
مسك ايدها غصب عنها واهي سكتت عشان نظرات الناس لهاا وجلست ع الكرسي.
سديم:تكلم أخلص .. مااطيق الجلسه معك بسرعه ..
معاذ ببرود:الي بقوله اني مو زعلان لامنك ولا من زوجك بس..."وسكت مايدري وش يقوول ..اساسا ماعنده شي" أناا
سديم بأستفهام:قوول أخلص؟
معاذ:ششفيك مستعجله؟
قامت وقالت :اصلا أنت ماعندك سالفه .."وقامت عنه ومسك أيدهاا"
مسك ايدها وبحنيه مزيفه:سديم اسمعيني ... الي بقوله.
سديم..ارخت اعصابهاا الي متوتره منه وقالت:ايوه وش تبي؟

مسكهاا من ايدها وقال له: ياحقيرر وش تبي فيهااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
"ضربه كف "
سديم..هذا الي ماكنت حاسبه حسابـه ولا متوقعته ..رعـد وش تبي يارعد ليه جيت بالتوقيت الغلط ليه .......
معاذ بقهر منه: انت تمد ايدك علي "جاء بيضرب رعد لكن الامن أمسكوه " وبعض الناس يتهامسون" هذا الوزيـر ر ايوه الوزيـر واااو ماتوقعته كذاا ..وش فيه معصب..ياترى وش الي صايرر..

كلاام يتهامسون فيه .. وهذا الي ماحبه رعد انه يطلع عليه كلام ..سحب سديم وترك معاذ للأمـن وطلع فيها برا ..ودخلها بالسياره ومشى السواق..

وصلوا للفيلا

نزلت من السياره ومسكها ووقفها عن دخول البيت وقال:وش طلعك من بيت عمك ؟؟؟ رحتي تشوفينه صح.
سديم ببرأه:لا يارعد مارحت اشوفه هو ...
قاطعهاا:اناا انك متفقه معه ..اصلا انتي تبينه من اول ... ولا ليه رحتي لبيت عمك كل هذا خطه عشان تشوفينه وتصيعين على راحتك ..صدق أنك وحده حقيرره ..
سديم بدت تنزل دموعهاا:رعد صدقني هو طلع لي .وبعدين ليه اشوفه وش ابي فيه ..رعد تكفى لاتقوول شي انت ماتعرفه ولاتتهمني بشي انا ماسويته .. رعد خليني أقولك كل شي.
رعد بأندفاع ..وحس نه جسمه وكل مافيه ينتفض ..من القهر والعصبيه والموقف قدام النااس :انتي وحده مااعندك أحسااس ولا أماانه ..حتى طلعتي للسوق وماقلتي لي يعني عشان تاخذين راحتك .وخفتي أني أسئلك مع من رايحه ..اتريك رايحه تشوفين الحقير الوصخ معااذ يااتافهه.. انا الغبي الي أمنت فيك

"وقال بنفسه..وانا الغبي الي كنت بتعالج عشــانــك"

سديم ..جن جنونهاا منه ..تهجم عليها بالكلام ولاراعا مشاعرها ولافكر وأحتسب للكلام الي قاله..وقالت له بقهر ودموعهاا على خدها:اناا أناا الغبيه الي صبرت عليك للحين يارعد..ولو وحده مكاني ماقعدت معك دقيقه ..انا تحملتك على قساوتك معي واسلوبك ..احرجتني كثيرر قدام العالم واهنتني وذليتني ..وانا ساكته وصابره عليك وادعي ربي انه يسخرك لي..لكن وش ارجاا من واحــد مجنوون ومريض نفسي زيــك ..أكرهــك اكرهـك يالمريض يامجنووووووون يامجنوووون..

فتح عيونه الي تطاير شرار من كلامهاا .. جمع عصبيته منها بقبضه ايده وصفقهااا كـف طاحـت ع الأرض ونزل دم من طرف شفتهاا
سديم ....مسكت بطني خفت لايضربني ...وانزف ويشك بحملي اذا تألمت ..تماسكت نفسي وقلت:اصلا انت مجنوون,,اناا أكررهك ..

سحب طرحتها من راسها وشد ششعرهاا وقال:اناا الغبي الي صابر عليك للحين.
سديم باندفاع وقهر وهي تبكي: انا مستحيل أعيش مع واحد زيـك يشك فيني ومزاجة متقلب ..انت مجنوون انا وش يجلسني مع مريض ..طلقــــــــنـي طلقــني

رعــد....كرهت نفسي أني فكرت بيوم أدخلها بقلبي واحبهاا لكن انصدمت بلواقع المرير..تعايرني بمرضي الي غصب عني فيني هالمرض .وشفتها مع معاذ ماسكه ايده ..اصلا لو أهي صدق ماتبي معاذ كان ماسمحت له يمسك ايدهاا..حياتي معهااا مستحيله ..أهـي ماتبيني .وانا حاولت احببها فيني وماقدرت ...نزل لمستواها ..صفقها كف ثاني...ومسك شعرهاا وقـــأل: أنــتــي طالـــ


::
::



أنتهـى



وهذا عوضتكم ببارت طويــــــــل

لو احد يقولي قصير صدق صدق بزعــــل




توقعاتكم. وأبــي تقيمكم..اعجابكم..ردودكم..




موعدنا قريب بأذنه تعالى...


ارقاا التحايا

..

 
 

 

عرض البوم صور فداني الكون0   رد مع اقتباس
قديم 25-11-11, 07:13 PM   المشاركة رقم: 62
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 193433
المشاركات: 692
الجنس أنثى
معدل التقييم: فداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 420

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فداني الكون0 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فداني الكون0 المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 

::

::

لا اله الأ أنت سبحانك أني كنت من الظالمين


الـــــــبارت السابــع والعشــ27ــرون

~ قرأه ممتعه للجميع ~

تحياتــي : نـررجسـيھے


::






فـــــي مصـــر
~~

هزهاا وناداها وماسمعت ..ولمس جبينها شوي مصخنة... ماحست الأأ واهي بأيدينه ..يالله شالني بكل خفه .. تو ادري أني خفيفة ..؟هههه ..بس بسس ليه شالني ليه ...فتحت عيونها شوي ..ولاحظت انها حيل قريبه منه وتحس بأنفاسـه ونبضات قلبه ..
فتح بااب غرفتها واتجهه للسريـر ونزلها فيه ولـف وجهه عنهاا وهو يدعي ربــه أنه مايكون أخطىء بشيلهاا ..بس أكيد لو أي أحد مكانـه بيسوووي نفس الشي .. قال وهو يسئلها: يختي أنتي بخير.. ؟؟ أروح اجيب الدكتور؟
نجوود... يمممه احس أن الاسجين انقطع عني ..وش يبي هذاا مني رووح روح أنا بخيرر ..والله فشله ..يكفي الي صاااااار خلاص دخيلك روح .. بس اذا سكستت وماقلت اني بخير ورديت عليه بيتمركز هنااا ومايروح ... أخرجت نبرات واهاات كاذبه واخرجتهااا بأتقاااان :أممم أأ أ"وبدت تفتح عيونها بشويش"
اما صقر. شاف أنها بدت تصحي ..وحس ماله داعي مكانه ..وأستئذنها وطـــــــلع..
نجود... بعد ماطلع ..نقززت ع السرير وهي تشهق بتوتر:الحمد الله الي راح قبل لايجي رايد ويفهمناا غــــلط ..اوووف الحمد الله ..
تلهلمت بالبطانيه بعد ماطفت اليت ..وراحــت في نومه طويـله

::

::


وعــند فـــأيــز ومرام

سكر من أمه ألي خايفه عليه وتحاتيه ..وكل ماتدق عليه ..تذكره بحلال ابوه الي تاركـه ..وجالس يربي مراام على كيفه .. طــلع فووق لقاهااا تسرح شعرها وكانت لابسه بيجامتها تستعد للــنــوم ..
ابتسم لها واقترب منها وطبع بوسها على خدها :هلاا بالحلوو.
مرام..كمشت من بوسته وقالت بمجامله: هلاا ..
فايز ..لاحظ أنكماشهاا وماحـب يتلصق فيها أكـثر:بتنامين؟
مرام وهي تقوم عن كرسي التسريحه متجهه للسرير:شوفه عينك ..ايوه بنام..
فايز:أهاا .بس مو كأنه بدري؟ أجلسي ودي أتكلم معك شوي.
مرام بملل: مالي خلق أتكلم خليها بكرا..
فايز بقهر منهاا: أحسن ..عمرك ماتتكلمين ..اصلأ الشرهه علي الي مقابلك ...طلع وصفق البااب ورراه .
اما مرام ماهتمت لـه ولا يهمها أصلأ .. طفت اليت ونامــت
..
فايز ...عصب منهاا .وراح نزل بالصاله ..فتح التلفزيون وعلى الصوت وهو مو يمه كلش يفكر بمراام ... وأنـه مــــل مـل منهاااا
كلش تتذمـر ومو عاجبها شي .. لهم مده متزوجين ولا مرا حسسته أنه زوجهاا ..واشياء كثير ..ماسوتها له وبس مطنشته ..حسنت من غرورها شوي صحيح بس لسى فيهااا غرور.. مراام يبي لهاا طريقه اخليهاا تبطل هالغرور وتحسسني أني زوجهاا ...لكــــــن أناا مو بس فاضي لها ...عندي اشياء كثير تاركها ومقابل مرام ...شركات واسهـم أبوي ..عقاارت واششياء يبي أكون موجود فيها واراقبها بنفسي.. وخاصـه أمي واختي ..تاركهم بفيلا مع الخدم ولا أدري عنهم ...لكــن ..انا وعدت أو مراام أنــي أغيرهاااااا..."رجعت في ذاكرته بالايام الماضيـه وخاصه لما كان يتكلم مع ابو مرام ...."

أبو مراام كانت تربطه علاقه عـمل وشراكة مع فايز .. شركاتهم تصدر لبعض وشغلهم تماام .. وكان افضل شريك تعامل معه ابو مراام هو فايــز ..قوت العلاقه بينهم ..وابو مرام حس ان فايز ولده ومو شريكه ..كان حيل معجب بشخصيه فايز الي كبر منصور. ولده ..منصور كان يدرس برا ..ولا يدري عنه ..وفايز مشاء الله بعمر ولده لكنه رجل ناجــح ومحظووظ بشغله ..وأمــه داعيه له .. صار فايز يتردد بأستمراار بالجيه لبيت أبو مرام .. ومرا كان عنده وسمع صراخ ابو مراام على اهله ..ولما جاه بالمجلس سئله فيه .. مسك راسه أبو مراام وقال:مافيه شي ياولدي ..
فايز شبك اصابعه ببعضهم وقال: افا ياعمي تخبي عني شي؟
ابو مرام..رفع راسه وقال:لا والله ياولدي ماخبي عنك ..بالحقيقه ..اناا ماعندي الا هالولد الي داج برا ..وبنتي من سوق لسووق ..ومحل لمحل ..وبس حاطه عبايتها على كتفها وماشيه .. بدون أذن مني ..بس شغلتها تاخذ فلوس وتروح ..والناس تتكلم وتقول أبو منصور ماعنده دبره ولايعرف يربي بنته ..وطلعوا كلاام اوجعني وهالبنت الي عندي ماتقدر أبــد.. وفوق هذا بس تتشكى ومو عاجبتهاا حياتهاا ..
فايز ..كسر خاطره ابو مراام ..رجال كبير بالسن والشعر الابيض معبي دقنه والهم من بنته وولده قاته وموجعه: ادعي ان الله يهديهم ياعمي..
أبو مرام ماسك راسه:امين الله يهديهم..ان شاء الله اوول مايجي ولد الحلال بزوجهاا على طــول ..
فايز..سسكت شوي وقال: امين ...
ابو مراام رفع راسه بسرعه وقال:انت متزوج؟
فايز بهدوء:لا.
ابو مراام:خاطــب؟؟
فايز:لا..ليه؟
ابو مراام: ياولدي ..شرايك تتزوجها؟ ولو ادري انها مو زينه اعرض بنتي عليك لكن فهالزمن قليل تلقى رجال كفو.. وانا أثق فيك واعرف معدنك واصلك ياولدي .. وش قلت؟
فايز بهدوء...وبتفكير... انا بنفس الوقت ابي اتزوج امي تدور لي ..ليه ماتزوج بنته المغروره وأفك ابوها المسكين من همهاا..وعدل جلسته وقال: واناا موافق ياعمي ..الي تامرون عليه انا موافق ..وانا الحين اتقدم رسمي لخطبت بنتك ..
ابو مراام بفرح واابتهج:الله يوفقك ياولدي ..الله يوفقك ..لكن اوعدني؟؟
فايز :مايحتاج تقول ياعمي..أوعدك احافظ عليها ..واغيرهااا ..وبتشووف بعينك..بس أنا عندي شـرط ...
ابو مراام:وش شرطك؟
فايز:مابيها تدري أن عندي كل هالخــيـر .. ابي اكون رجل بسيط وموظف راتبه لايكثر عن 3الاف... بالنسبه لهاا..
ابو مرام بأستغراب:بس ياولدي هذا فيه اهانه لك ليه؟
فايز:هالشي ياعمي هو الي بيغير بنتك.. صدقني .
ابو مرام بتفكير: طيب براحتك..


صار الي صاار وتزوجهاا ..وابو مرام اهو الوحيد الي يعرف حقيقه فايـز..


::


نــرجع لمـــــصر


~~

رايد ..ماسمعها يوم قالت أترك خالي...لكن أستووعب يوم قالت ..لاتأذي خالي....خالهااااااا؟؟؟؟؟؟؟ ذبحت الرجال بالضرب وطــلع خالهاا... خالهااااااااا خالهااااااااا..
نفض أحمد من أيــده ووقف وأنفاسه تطلع وتنزل بصدره وقال: اعذرنــي ..انا فكرتك .........
احمد بعصبيه:فكرتني صاحبها ؟؟انتاا مين وبأي اسااس تمشي معها؟؟
ربى بأندفاع:خالي هذا زميل لي بالجامعه .. وكل طلعتناا عشان نتناقش بأمور المحاضرات وغيره ..
احمد : اه فهمت ..لكن ليه يهجم علياا بلشكل ده؟
ربى بتبرير لرايد الخجول من فعله ..:ماعليه خالي بس اهو مكان قصده ..ولايدري أنك خالي.. معليش لاتزعل خالوو..
أحمد وهو يمسح ملابسه بكفه ايده ينفضهاا: ماشي ..انا حعديها هالمره دي عشانك ياربى ..
ربى: تسسلم ياخالو وصدقني رايد صدق مكان قصده يأذيـك ..صـح رايــد؟؟
رايد ومو قادر يناظر لأحمد:صحيح..اناا اسف أخوي ..مكان قصدي.
احمد.أبتسم وقال:ماعليش ...أصلك أكيد بتغار على بنات بلدك.."التفت على ربى وقال" اشوفك بعدين ياحلوه اناا ماشي دلوقتي ..
ربى:اوكي خالي..
احمد:تعالي خلينا نشوفك..
ربى بأبتسامه:أوكي.
رايـد قاطعهم وهو حدده خجول ومعصب مايدري ليـه أنقهر من ربى: انا رايح ..واس مرا ثانيه أخ أحمد ...
مشى وماترك مجال لربى انها تكلمه ...راح ولا حتى قدرت تعاتبه ليه يضرب خالهاا..
سكتت وهي كاتمه غيضهاا منه وراحــت لشقتهاا..

::
::




فــي المـــــــــول


بتول:لالا مو معقوووووول وين سديم وين راحت؟؟
ابتهال:الظاهر راحت مع رعــــد ..
اسيل :تروح مع رعد وماتقول لناا؟؟
شـوق:اصلا وينه رعــد؟
ابتهال: مشوين العالم كلهم متجمهرين على رعد وسديم..ومالحقت اشوف الي صار بس شكله خذاهاا وراح..
بتول:يعني تتوقعين كذا؟
ابتهال:أكيد ..واذا مو مصدقتني وقفي أي شخص واسئليه عن الوزير.يقلوون لك من شوي كان هناا مع زوجته ..وراحوا..
شوق:والله خايفه ..بس مضطرين نصدقك ..لان حيل تأخرناا ..يلا امشوا..
بتول:يلاا ..أدم لـه ساعـه تحت ينتظرناأ..
شوق واسيل وابتهال:يلاا. مشينااأ..

::


::



كانت تمشي على رصيف الشارع وعلى أنوار الاعمده الضعيفه باين زولهاا وهي تمشي بأنكسااار ... وهي مو مصدقه الي قااله لهاا ...

وتحاوول تستوعب بعضا من الي قاله ... ليه يارعد سويت فيني كذا ..ليــه ..بعد ماحسيت بلحظه اني ممكن اتقبلك تسوي فيني كذاا ..لـــــــــيه يااربــي ساعدنــي ..خلاص مابي اعـيش مابي وش ابي من هالدنيا.ياربي لو ارمي نفسي قدام وحده من هالسيارات وش ممكن يصير!!

رجعت تتذكر للكلام الي قااله لهاا من دقائـق وهي تبكي وتمنت انهاا ماتت ولا سمعته منه
رعـد بعصبيه وتقلبه السريع وانفعاله وغضبه ..وقهره أستفزازهاا لـه .. نزل لمستواها ..صفقها كف ثاني...ومسك شعرهاا وقـــأل: أنــتــي طالـــق ... انقلعي عـن وجهـي ..."وبصراخ" أقول أنقلعي عـــــــن وجهـي مابـي اشــوفك .. أنقـــــــــــــــــــــــلعي ..



رجعت لمكانهاا الي هي فيه وتبـــــــــــكي من القهر ..
شعورهاا لايوصف.

حست بالـــــــقــهر
تألمت
أنذلـــــــــــت

كسرتني كثيرر يارعــد
اول مرا اغتصبتني ورميتني ..وهالمره تطلقني وترميني ..وانا احمل ولدك ..رميتناا انا وولدك برا ..بالشارع ولافكررت بمصيرري ..ولافكرت ووش ممكن يصير فيني ..ياترى بيهمك أمــري لو صار فيني شــي ؟؟
بيهــمـك ؟
مستحيل ارجع أفكر فيك ولا راح اسمح لشخص مثلك يسيطر على تفكيري ويأثر فيني مستحيل ...
..

مسحت دموعها الي عبت نقابهاا ووقفت تاكسي واتجهت لبيت عمهاا وهي مو عارفه كيف بتواجهم وهي مطلقـــــــة !!

انــت ناقــص ياعمي بعد هم ..نـاقـصك هم وحده مطلــقلة..!!

:::



رعــد

طردتها ورميتهاا برا واناا مو بوعيي... الموقــف الي شفته بالمول استفزني والقهر الاكــبر انها زودت الطين بله ..قامت تعايرني بمرضي ..اصلا وش عرفها اني مريض؟؟ كيف عرفت؟ ماحاولت تصلح وتفهمني تهجمت علي ...وتستاهل ..اصلا مفروض أناا اطلقهاا من زمان يكفي خذيتهاا غصب عني .

فتح البااب ودخل لغرفته رمى بنفسه ع السرير ..وهو يفكر فيها..ياترى الحين وينها وش تسوي وين راحت؟ وكيف بتروح؟.."ناظر للساعه الكبيره المعلقه بوسط الحائط" وقال بنفسه لساعه 12 ونص باليل الوقت متأخر ..

وانا وش علي منهاا خلهاا تولي ... الخاينه الحقيره .. خلاص انا تزوجتاه سترت عليها والحين خلهاا بالي مايردها أن شااء الله ..


::

::

فتحت لهااا أم رايد ..وارتــمت بحضنها وهي تبكي وتشهق بصوت عالـــي: خالــــــــــــــــتي .. اأ أهيء الحقي علي ..أأاهي ء
ام رايد بخوف..دخلت سديم وسكرت البااب وهي تضم سديم وتطبطب عنها:بسم الله عليك يابنتي شفيك خوفتيني عليك؟؟ تكلمي وش بك؟

سديم وهي تشد على ام رايد وتبكي بألم وبشكل يقطع القلب:خ الت ي ر عـ د

ام رايد بخوف: قولي يابنتي شفيك بسم الله الرحمن الرحيم شفيهاا هالبنت ..
سديم بكت بصوت عالي يكسر الخاطر: ر عد ط لقني طلقني ياخالتي ..
ام رايد شهقت: بسم الله كيف وشلون ؟ انتي طالعه من هان على اساس تطلعون تتعشون وش جاب رعد لك؟ قولي لي يابنتي كـــــيف؟
كلهم من سمعوا صراخ وبكا سديم نزلوا وسمعوا الي صاار

!!!!


::



بعــــــد يومـــــــــين




فـي مًــصر وبالجامــعة


اول ماوصل للجامعه دخل ع المحاضره
وبقى يستمع للدكتور ..

وبوسط هالهدوء ..دخلت وقالت:السلام عليكم ..مكن ادخل دكتور؟
الدكتور..."طبعا هذا غير الدكتور الي تهاوشت معه":وعليكم السلام تفضلي ..أجلسي مكانك ربى ..

مشت بهدوء وهـي تناظر للمكان الي بتجلس فيه ...وكانت لابسه عبايه كتف شوي فضفاضه وحجابها الاسود الانيق ووجهها خالي من المكياج ..
الكل يناظر لهاا ..وبالاخص رايد ...ناظر لها بأعجاب وابتسم من داخله ..
جلست بمكان وراه واستمعت للمحاضره معهم بهدوء ..وهي تسئل وتستفسر ومهتمه مع الدكتور والمحاضـره ..




خــــــلــصــت المحــــاضـره


أتجهت للكفتريا وأطلبت قهوه سادة ...وفتحت دفتر ملاحظتها وجلست تراجع الي كتبته اليوم بالمحاضره ..وتتلذذ بقهوتهاا رغـم مرورتهاا ..وابتسامه الرضا ماتفارق وجههاا..

لم كتبه من الطاوله ومشى مع أصدقائه واهم طالعين من قاعه المحاضره.. كاناو اصدقائه يسولفون واهو مو معهم ابـد ..

عماد: ها شبااب تخاون ؟
علي:انا عن نفسي اكيد بروووووح أحد يفوت هالسهره عليه.
عماد :حلوو..طيب وانت يارايد بترووح ؟؟
رايد:هاا ..لا والله مالي خلق سهراات ..
عماد:انت خلك بس بتذاكر اف.
رايد:هههه لاوالله مو كذا بس مالي خلق سهرات ..
عماد:طيب طيب براحتك...

مشو ووصلوا للكفتريا ..وجلسوا على طاوله قريب لها حيل لدرجه تسمع سوالفهم ..
عماد:انا أبي كابتشينو وانتوا؟
رايد:وانا بعد..
علي:خليهم ثلاثه ..
طلبوا وجاهم الطلب بسرعه وجلسوا يسولفون ..
عمااد:شباااااااب ذيك ربى ولا أنا غلطان؟
علي بأهتمام:ايه شفتهاا استغرربت .لابسه عبايه ..وماتناظر لأحد ..ماصدق صرااحه انها تغييرت بيوم وليله !!
عماد:غريبه والله ..
رايد بدفاع:عاادي شفيهاا يمكن فكرت البنت وغيرت رأيها!!
عماد:الله يثبتهااا على كذاا ...لكن بصراحه حتى واهي مو حاطه مكياج تهبل مشاء الله ..
عماد:من جدد تجنن الله يحفظه ..
رايد ..انقهر من كلامهم ووصفهم لها:لحوول فكوناا الحين ايوه وش بتسون باقي يومكم؟؟
عماد:انا وعلي بنروح السهره وانت مدري عنك وش بتسوي.
رايد:بجلس بالبيت أحسن لي..
(رايد وربى مايتكلمون من ضرب رايد خال ربى ..كلن يتحاشا الثاني ومايتكلم معه ولا يعرف الغلط من مين ولا ليه مايتكلمون مع بعض )
علي وهو يوقف بع مارب الي بكوبه:ايه بكيفك ..عنيد مدري ليه ماتبي تجي معنا...وانا الحين بروح انام لي شوي عشان أقعد واروح السهره ..
عماد وهو يوقف كمان:حتى اناا ..يلا فمان الله رايد.
رايد بأبتسامه:مع السلامه..

راحوا وجلس لحاله شرب الكابتشينو بهدوء واخذ كتبه ووقف بيروح البيت ...
صدم فيها ووقف لحظه !! ناظر لهاا ووبوجهه تخلو أي تعابير..
ربى بأسف: اسفه ..
رايد:لا عادي..
مشت بتروح ووقفها صوته يقول: ربـى ..
لفت عليه بسرعه وهي متشوقه للي بيقوله: ربـى ..مشكوره ..
ربى :على شنو؟
رايد :على سماعك لكلامـي ولبسك للعبايه ..
ربى بهدوء:العفو لكن....انا لبست العبايه ..لأن فعلا حرام الي كت اسويه ..وانت بسس وعيتني شووي .. وعلى فكره ..حتى خالي يعتذر منك..
رايد..حس بكلامها انها تنغز فيه: العفوو ..ربى ..انا اسف على ضرب خالك ..ولتدخلي وانا مالي شغل فيك ..بس غصب عني عجزت صدقيني !!
ربى بتفهم :طيب مو مشكله .. انسى ...

لفت بتروح ..مسك ايدها وقفها :لحظه ربى ..
ربى بأستفهام وهي تناظر لأيده:هلا بغيت شي؟
رايد ترك ايدها بتوتر وقال: ربى ممكن نتكلم شوي؟
ربى:بس ...
رايد ..كرهه تصريفها له : طيب براحتك...
مشى عنهاا بسرعه ..وهي مشت وراه ...حست انها زودتها معه وهو الي تكلم معها وعطاها من وقته وتكلم معي بأسلوب ويمكن انا بعد مصختها يوم شفت خالي ..
طلع برا الجامعه ووقف ع الرصيف ينتظر السواق يجيه ..
قطع الشارع يبي يوقف ع الرصيف الثاني ...وهي مشت وراه وتردد :رايـد ..لحظه شووي بس ...اسمعني ..رايـد ششفيك مسررع ...
كان ماشي ومطنشها وهو منقهر ..اجل انا تطنشيني وتبني تحقريني ياربى ..وهذا انا ماشي وحاقرك وش بتسوي .... بعد ماقطع الشارع ..سمع صوت سياره ضغطت فرامل بسرعه وشحطت لف بسررعه عليها ومسكهاا وسحبهاا عليه ونبضات قلبه تسارعت وخااف وتوتر عليها ..
ربى ... كنت امشي وراه وهو مطنشني تماما ولا معبرني .. عبر الشارع ولما عبرت وراه بغت تصدمني سياره الا لما سحبني بسرعه البرق .. توترت وخفت لما صرت قريبه له هالكثر قدام الناس والمكاااان حيل غـلط ومحرج !!

فكيت نفسي منه وانا أقول: خلاص اتركني شفيك للحين ماسكني.؟
رايد وهو مفهي:هاا ا أ أنتي ليه تلحقيني وشش تبين؟؟
ربى:انت شفيك اكلمك ومطنشني كنت راح اروح منك..
رايد وهو يمسك ايدها عشان السيارات :قولي وش تبين؟
ربى:ا أ بي نرجع اصدقاء .شفيك لك يومين ماتكلمني.
رايد:لان انتي مو ماكلمتيني بعد..
ربى : اأ انا انتظرك تكلمني ..
رايد ..وهو يناظر لسياره السواق الي توه وصل: اركبي معي ..اوصلك..
ربى:هاا لا الحين اروح مع تاكسي.
رايد:تروحين لتكسي والسياره قدامك ..امشي يلا ..
ربى بتفكير:طيب ..

ركبت ورا السواق ورايد قدام ..
رايد:ايوه وش كنتي تقولين؟
ربى : هاا لا ولاشي خلاص ..
رايد: طيب ...الا وين شقتك؟
ربى : بفندق ال..........

مشى ووصل قدام الفندق
وناظر للفندق الفخم ...وقال:هنا ساكنه؟
ربى :ايه ..
رايـد :اهااا..
ربى وهي تنزل: اشوفك بكرا بالجامعه ..
رايد:طيب .. اأ ربـى ...
ربى :هلا؟
رايد: رقمي معك صح؟؟
ربى بتعجب:ايه ..
رايد: دقي علي أوك عشان نكمل كلامناا ..
ربى بتفكير: أ طيب ..
ابتسم لها وبادلته الابتسامة وسكرت الباب....

::


في بيت أبو رايـد


كانت جالسه سديم وتذاكر لأبتهال..
ابتهال: تكفين سديم أكتبي لي زي هالمعادله بـس غيري الأرقام..
سديم .. وهي كلها الم وتعب وقهر من الي صار لها لكن ..تحاول تخفي حزنها عن اهلهاا .. وبالحقيقه اهم يدرون بحملهاا لكن حلفتهم ماتبي رعــد يدرري بشي :طيب .."كتبت لهاا معادله وعطتها"يلاا حلي المعادله ..
ابتهال ..وهي تناظر لسديم المتكائبه: سديم..
سديم:هاا؟
ابتهال: سدومه لاتتضايقين بليزز..
سديم:من شنو اتضايق؟؟
ابتهال:من طلاقك.
سديم..هه شلون ماتبيني أتضايق شلوو يا ابتهال: لاا ليه اتضايق ..انا مو اول ولا أخر وحده تطلقت ...وبعدين يلا حـلي ..انا بروح أنزل لخالتي ام رايد واجي..
ابتهال بمرح:ههههه طيب رووحي فدديتك..



::

فـي بيت الوزيــر


مـروا هاليومين على رعـد ولا خبر أحد أنه طلق سديــم
حالته تدهورت

تعب عاناا كثير ولا يتكلم وش الي فيه ... تعبت نفسيته وحالته تدهورت وصار نفسيه !!

كان تووه نازل بيطلع ليرفهه عـن نفسهه نـزل تحت لقى أم وائل وبنتهااا عندهـم تحت جالسين مع ساره وأبراار
..رعد:أحـم حم..
ساره : وي هذا رعـد بيطلع ..
أم وائل:طــيب بنتغطى . .

تغطوا ومـر رعـد وطلع برا ..
ام وائل:يووه شفيييه رعـد متغير؟
ابراارر تهز بنتهاا:مدري والله لكن شكل الشغل متعبه ..
أم وائل:أيــه الوزيــر منصبه صصعب الله يعينه ..
ساره: أيه والله ..الا شخبارك شهد؟
شهد بحيا:الحمدالله بخيرر وصحه وعافيه ..
أم وائل وهي تفكر بنفسهاا...ياسلام لو رعـد ياخذ بنتي شهد ..زوجته مو عنده وينها شكله مايبيهاا ...أييه بسس لو يصير الي براااسي وياخذهاا بس كيييف !!! مشاء الله تبارك الله ..الرجال حليوه ومنصب ومال وكــل شي !! ..بس لو اقنع وائل يتزوج من بناتهم .. مم لا مابي هالمطلقه ..الصغيره لا بأس فيهااأ..:ايوه ووينها زوجة رعد؟
ساره بأبتساامـه:عــند أهلهااا..
ام وائل:ايييه مشااء الله ومتى تجي ؟
ساره:مدرري يمكن بكرا اوبعده الله أعــلم !!
ام وائل:اهااا..
شهد .دق جوالهاا:مااماا ..هذا وائل يدق.؟؟يلا نطلع.
ابراار:ووين بدرري جلسواأا؟؟
ام وائل بتمني:والله ودي لكن وائل عنده دواام ..واناا عدي شغل بالبيت..واكيد مرا ثانيه بنجيكم...سلمي على خالتك..
ابراار:اووكي أن شااء الله ..حياكم بأي وقـت ..
أم وائــل :تسلمين يابنتي ..
سلموا على بعض وطلعواا..

ابرار:اف هالحرمه ماحبيتهاا..
ساره:بالعكس شهد مرا عسسل.
ابراار:البنت ماعليها كلام بسس أمهاا ..بينت كأنهاا حليله بالحفله والحين كانها صاير قويه صح !
سااره:مدرري مالاحظت ...الا مو كأن سديم طولت؟
ابرار:الا والله حيييل طولت اشتقناا لهاا ..
ساره:أأأه مو كثرري ياابراار.
ابرار:ايه والله .. شكلهاا مبسوطه عند عمهاا..
ساره وهي تاخذ بنت ابراار:عطيني الزيونه الصغنوونه وه فديتهاااااااااااا..
ابرار:خوذيهاا عندك..اناا بنام شوي طول ام مسهرتني ماخلتني أنااااااام .
ساره:ههههههه افاا هاتيها بس

::


عــند رياان

كاان يسووق ومعصب

مايدري وش سوا بنفسه !! دمــر حياته من أنانيتــــــــه وطمعه

طلق زوجـــــــته
واهوا الحين بعيـد عـن عياله وزوجته ..مفروض أنهم ببيت واحد تحت سقف واحـد ..

وقـف بسيارتـه بعيد .. نـزل وأرتكى على مقدمه السياره .. وعيونــه شوي وتدمـع من القـهر ...شاف بنته .. الصغيره ..تعــلق فيهاا من شافهاا أول مره بـس .. اشتاق أنه يدق على ابراار ويستسمح منهااا لكـــــــــــن بعـد الــي صاار ماله وجه أنــه يــدق !
مشى وهو يفكر مشى لصار بوسط الشارع ..مفكر مافيه غيره بالشارع ..

ناظر لجواله !!

له أسبووع واكثر بعد مـــاادق ويـــن البناااااات الــي كانوا يكللمونه وتركوه ! واصدقائه الي لابغوا مصلحه دقوا عليه ..وكان هالبنات حسوا أنـي طلقت زوجتـي !! يالله !! هالدنيااااا غريبه ..
ليتهاا تمشي ع الكـيف يالـــــيت !!
راح وركـب لسيارتـه وهو معصب دعـس ع البانزيـن .. بسررعته وهو مايفكر ولا يبي يفكر وش الــي قدامــه ..

زاد بسرعه سيارتـه وكأنه قاصد أنه يمووت يبي يتخلص من نفسه بنفسه ..
وفعـلا كأنه صار الي يبي ..وبلمح البــًصر صاار رياان في كومه من تضارب حديد ببعضه ونزفت الدمااااء ..ولا يعلم بحالــه ..

::


يـــــــــــــتــــــــــــبع

 
 

 

عرض البوم صور فداني الكون0   رد مع اقتباس
قديم 25-11-11, 07:18 PM   المشاركة رقم: 63
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 193433
المشاركات: 692
الجنس أنثى
معدل التقييم: فداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 420

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فداني الكون0 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فداني الكون0 المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 

::

يــــــــــــــــتـــــــــــــــــبع


في فيلا الوزيــر

رجع رعد وجلس مع ساره لقاهاا تلعب بنت ابراار
رعد:السلام عليكم ..
ساره/هلا وين رحت؟
رعد:رحت .اشم هوا..
ساره تناظر لرعد بتفحص:رعد فيك شي؟؟ وجهك مو طبيعي؟
رعد بحب:لا مافي شي..
ساره:انزين سديـم وينها ليه ماجت؟؟ على اساس يومين وتجي الحين صار لها 4 ايام؟
رعد بألم : ماراح تجي خلاص..
ساره:يحول ياسديم اكيد عجبتها جمعه خواتهاا..

رعد:هههه لا ياساره ..خلاص اناا طلقت سديم..
ساره بصراااخ: شنووووو طلقتهاا؟؟ انت تمــزح .؟؟ لا رعدد أكيد تمززح.
رعد بهدوء: انا طلقتها وخلاص مابي أحد يتدخل ليه وشنو اوك؟
ساره وهي ساهيه تفكر معقوله طلقها ولا يمزح: رعد ليه طلقتها؟ لييييييييه حراام عليك؟
رعد: للأسف ماتفقنااا ومستحيل نكمل مع بعض ..وخلاص ياساره مابي كلاام كثيرر.....وتركهاا وراح لفووق ..
ساره وهي شوي وتبكي من قهرهاا من أخوهاا ..يابروودك يارعد ..
طلقتهااا ماني مصدقه انك طلقتهاا .. ..شالت بنت ابراار بأيدهاا وقالــت وهي تمشي وراه: رعـد تدري أنك اخطيت بطلاقك لسديم ..شلون قلبك يطاوعك تطلق وحده حامــــــــــل شلوون؟؟؟
وقـلإ والتفت لهاا وهو مذهول..وحده حامل؟ من تقصد ليكون تقصد سديـم؟؟:من تقصدين أنتي؟
ساره بأندفاع:أقصد سديم المسكينه ...حامـــــــــــل بطفلك .."وقالت بتوتر"ليه انت ماتدري؟
رعد وهو يفكر:شنو.. حامل؟؟
ساره:أيه ..ليه مقالت لك؟
رعد وو يناظر لساره بتفحص:لأ ..واهي من متى حامل؟
ساره: ماهو بكثير ..غريبه فكرتك تدري....ولا سديم حابه تسويها لك مفاجئه بعد ...أأأأأخ يالقهرر ليه طلقتها يارعد لييييييه ..
رعد وهو محتار ومنصدم:كذابه ..هي مو حامل ..
ساره :اف منك ..اناا ملني مصدقه انك رعد ...اناا بروح لهاا بواسيهاا ..المسكينه ..
رعد بحده:مافي لاتروحين لهاا ..
ساره بعناد:مابي ..بروح لهااا ولاتقدر تمنعني
رعد بثبات: ساره اقول لك مافي روحه يعني مافي روحه ..واذا رحتي ياويلك...
تركها وراح لغرفته..
امااا ساره .. راحت لأبرار وعطتها بنتها ..وقالت لهاا كل شي .. ولبست ساره عبايتها وراحت لسديم مع السواق ..ولاهتمت لرعد لأنهاا حيل تحب سديم ..ولازم تكون معها بهالأوقاات..
وابرار ...انصدمت من الي قالته لها ساره...ونومت بنتهاا وراحت لغرفه رعد ..طقت البااب ودخلت ..

كان متمدد بأهمال ع الكنبه ..ومن سمع طقه البااب تعدل ..وابتسم لهاا ..
ابراار بحب: السلاام عليكم.
رعد بتعب وتفكير: وعليكم السلام..
ابراار:شخباار أخوي؟
رعد:تمااام انتي شخبارك ياحلوه؟
ابرار:الحمد الله بخير... ألا وش فيك صق طلقت سديم.
رعد بألم داخله بيذذبحه:ايوه طلقتها..
ابراار: وسديم حامل انت تدري صح؟
رعد :هه توني دريت يا ابراار تخيلي؟ ماعلمتني بعد..
ابراار: البنت كانت بتوسيها لك مفاجئه" لا والله مكانت تبيها لامفاجئه ولا شي"
رعد وهو يفكر ...معقوله سديم كانت بتفاجئني ..وانا تسرعت؟؟أأأه ياسديم اكذب عليك اذا قلت ماشتقت لك الا اناا ميت على شوفتك وحضنك وكل شي فيك:مدرري ياسااره مدرري ..اتركوني بحالــي انا مو قادرر أفكر بشي أحس راسي بينفجر..
ابراار بهدوء: ياخوي لاتتعب نفسك ..بس انت حيل تسرعت بالطلاق ..واذا فيه شي خلاك تطلقها قولي .. انا اختك الكبيره وسررك ياخوي .. يمكن ااساعدك؟
رعد بنفي:لالا مافي سبب يابراار .. بس انا وهي مستحيل نتفق ..خلاص وطلقتهاا.
ابراار بهدوء:طيب تدري أن الطلاق يبطل ..اذا كان الزوج مايدري بحمل زوجته؟؟

رعد وهو يناظر لهاا وبتفكيرر: كيف؟؟ راحت عن بالي هذي؟؟
ابراار:ايووه يبطــل الطـــــلاق ..
رعد ..وهو حاس انه استانس وبنفس الوقت متكأب يالله ياسديم وش كثر تعبت من دونك ..بس ليه سويتي كذا مع معاذ ليه ..انتي تدرين ان زوجك له منصب واي شي تسوينه يأثر بسمعتي ..وانتي مشيتي معه بالمول ..أأأه ياقلبي ..احس بألم فضيع بكل جسمي: طيب؟
ابراار :يعني تقددر ترجعهاا ...امانه يارعد رجعهاا.. لاتسووي بسديم زي ماسوى فيني رياان ..طلقني وولدت وتعبت ولا هو جنبي ..والحين انا كارهته لو ايش مايسوي ماراح ارجع له ..لأن الحرمه تبي زوجها يوقف معها بأصعب محنتها .. اماانه يارعد لاتغلط غلطة رياان ..تكفى ياخوي ؟؟
رعد بألم وتعب: ابراار ..اناا احس أني حييل تعبان الله يعافيك..بعدين نتكلم ..
ابراار وهي تناظر لرعد بتفحص: رعد شفيك؟؟
رعد بألم: مادري ..مادري شفيني ...دقي ع الدكتورر دقـي ..
ابراار بخوف على رعد الي بدا يفقد نفسه ولا هو حاس: أي دكتور يارعد ؟؟؟
رعد بألم: شوفي رقمه بجوالي دقي عليه ..بسرررعة..
راحت بسرعه لجواله ودقت على الدكتور النفسي وجااء ..من عرف أن حالة رعد تدهورت..

كشف عليه وقال لأبرار الي واقفه ومتغطيه: لاحوول لله ولا قوه الأ بالله .. كيف صارت حالة كذا ياختي؟
ابراار بحسرره:مدرري يادكتور وش فيه ..انا نفسي خايفه عليه.
الدكتور: كنت اقول الحمد الله مايطول ويشفى الحين نسبه شفائه ضعيفه .."وهو يناظر لرعد" ياحضرة الوزير وش صاير معك قولي؟
رعد وهو يفتح عيونه ويسكرها بتعب ولا قال شي..
الدكتور بحزن لحالة رعد: بما أنه مايقدر يروح المستشفى لمركزة الاجتماعي..راح اوصي بفريق طبي وغرفه طبيه مجهزه وكامله في البيت .."وناظر لأبرار" ياختي ممكن تشوفين لنا غرفه نقدر نجهز فيها سرير المريض وكل شي؟
ابراار مو فاهمه شي ..من هالدكتور :هنا بغرفته ...الأ دكتور وش فيه اخوي؟
الدكتوربأسى: ياختي اخوك مريض بالنفسيه من فتره طويله ..واهو مو حاب أحد يعرف ..حالتة تدهورت من موقف له وهو صغير ..وكان قبل اسبوعين يتحسن تدريجيا والأن حالتة لاتوصـــــــــف وش صاير معه؟؟
ابراار وهي تبكي: أأأأأأأأأأه ياحسررتي عليك ياخوي..ليه ماقلت لناااااااااااااا ليييه ماقلت انـك مريض عشان نساعدك ونوقف معك ..أأأهيء ..
الدكتور: خلاص ياختي . . صار الي صار ..والحين انا بتصل المستشفى يجيبون لنا اللازم في البيت .. ..اخوك لازم مراقبه حالته ماتسمح نخليه لحاله ..
وافقت أبراار ..وطلعت برا واهم جهزوا غرفه رعد ..وصارت ككأنه بالمستشفى .. ..بكت وتقطع قلبها على اخوهااا وفكرت تتصل وتقول لساره ..بس اذا جت من سديم تعرف ..الحين اذا عرفت سديم..يمكن تتعب وأهي حامل..


::

عــند بيت ابو ادم..

أم ادم وهي تكلم بالتليفون:والله مدري طيب شوفي لي بنت ابو سعد؟؟مم لالا هي قصيرره مره ايه صح تو تذكرتهاا.. طيب شوفي لـي بنت ........ يووه تذكرت شعرهاا قصيرر ..افف ..والله تو أدري ان الخطبه صعبه لهدرجه .. هههههه ...
"وهي تناظر لبتول الي جت"طيب طيب بعدين اكلمك ..انتي دوري لي على بنت واذا لقيتي وحده حلوه كلميني ......... مع السلامه.
بتول:هااي ماماي من كنتي تكلمين؟؟
ام ادم بحب:كنت اكلم خالتك...
بتول:وش عندك؟
ام ادم:ادور انا وياها على عروس لأخوك ادم ..
بتول:اهاا ..بس مو كانه بدري ..ادم شكله مايبي يتزوج..
ام ادم:لا بيتزوج ..غصب عنه ..
دخل ادم وقال :شنو الي غصب عنه؟
ام ادم:بزووجك يعني شنو؟
ادم:بس انا مابي اتزوج.؟
ام ادم:لابتتزووج ..لمتى بتظل كذا يالشايب؟
ادم: يمممه انا مو شايب تو عمري بالعشرين ..وشوفي صقر ولد عمي كم عمره وماتزوج؟
ام ادم:لا ياوليدي اذا بتظل تراعي لعيال عمك الشيبان ..طول عمرك منت متزوج..
بتول:يممه حراام عليك عيال عمي مو شيبان .[س أهم مايحبون يتزوجون الأ ااذا كوونوا نفسهم ع المظبوط..
ام أدم: اييه الله يعينهم على نفسهم ..
بتول بتفكير:ماااماا ليه رحتي بعدين؟؟
ام أدم بتعجب:شنو؟؟
بتول:اقصد ليه ماتخطبين لأدم من خواات سديم زوجة رعد؟
أم ادم:وش فيهم؟
بتول: ماماا مشاء الله عليهم ..جمال وثقل ..وكلامهم عسل..
ام أدم بتفكير:أي والله ليه ماخطب منهم ..كيف راحوا من بالي؟
بتول:ههههه مدري...
ام ادم: اظن وحده ميت زوجها والثانيه مملكة على ولد عمهاا صح؟؟
بتول:يب..خوذي أسيل...يممه يهالبنت تجنن تعجبني نعومتهاا الزايدده ..ههههههه
ام ادم وهي تتذكر ششكلهم: اسيل اسيل..ايه تذكرتهاا ..ايه والله جبتيهاا يا بتوول ....دخلت راسي هالبنت ..
ادم ...بغيت ابوس بتول يوم قالت لأمي أخطبي من خوات سديم واااااه فدديت أختي الي حاســه فيني ...بس مدري احس كأني متردد...:هييه عن شنو تتكلمون وانا هناا؟؟
ام ادم:خلاص اسكت لقيتها لك ..
أدم مسوي نفسه مو فاهم:شنو الي لقيتيها؟
ام ادم بأبتسامه عريـَضه:العروس .. ياوليدي ..خلاص انت روح بتكلم انا واختك ..
ادم ...من عيوني برووح صاروخ خوذوا راحتكم هههه وناسه:اييه برووح برووح .. حشوا فيني"اخذ مفاتيح سيارته الي ع الطاوله الزجاجيه الي قادمه وراح ..


وام ادم وبتول يتفقون بالتفاصيـــــــل



::

راحت ساره من عند سديم ..الي خذتها بالاحضان ..وشوي ويبكون مع بعض ...
سكرت البااب وراها ...ولفت على أم رايد الي تبتسم لهاا..
أم رايد: شفيك يابنتي ..
سديم بتوتر: مدرري ياخالتي .. بس ساره من دقت على اختهاا وهي متوتره ..خفت ليكون رعــد ......
قاطعتها ام رايد: احسسسن خليه ..بكيفه ..لافكرين فيه ..ان شاء الله فيه الي فيه "سحبتها ام رايد لحظنها ومشت وجلسوا بالمجلس يشربون شاي ..
أم رايد: يابنتي اذا انتي تحبينه ساامحيه ..
سديم بسرعه : لا ماحبه ... بسس فضول فيني ودي اشوف وش عندهم بالبيت ..
ام رايد:ياوليدي تدرين أن الطلاق يبطــل اذا مايدري زوجك انك حامل وطلقك؟؟
سديم: ايه ادري ..لكن اناا مابيه خلاااص ..
أم رايد بتفكير: أأه يابنتي ..بكيفك..هذا بيت عمك لك ..مفتوح بأي لحظه ..تبين ترجعين لزوجك أو تظلين عندنا بكيفك ياوليدي ...



::

::




مــــــــر اسبوع ونص وخلصت الاختبااارات النهائيه للبنااات
وابتهال وشوق وبتول وعبير واسيل كلهم نجحوا ..وبنسب مرضيه لأم رايد



ورعــــــد كل مال الفريق الطبي يزوود عنده للأهتمااام فيه حالته تدهورت تعبت نفسيته .. وساره وابرار خايفين على أخووهم الي مالهم غــيــره بعد الله



في مصـر

رايد وربى ..قوت علاقتهم حـيل ..لدرجه ان ربى صارت تعشق رايد ورايد عادي .. بس يعزها حيل ..مو لدرجه الحــب !!
والفاجعه!! صاروا كل يوم يشوفون بعض بالجامعه وبرا الجامعه .. والمكالماااات الكثيرره !!


في بيت صقر
نجود ..صارت ماتحتك بأحد نهائي ..طول هالفترهاىلي مرت وهي تجي من المدرسه .. تاخذ سندويش من المطبخ تطلع فوق وتاكلهاا .. وتقعد تقابل كتبها .. واذا رايد يبيها يطلع لغرفتها يشوفهاا ..

وصقر!! لاحظ عدم احتكااك نجود . فيهم وصارت ماتقعد معهم لا ع الغدا ولا ع الفطور ولا ع العشااء .. حس بغيض منها لأنها ماتبي تشوفه عقب ماشالهاا ... يمكن البنت كرهتني !! بس شسوي هي طاحت بالأرض أي واحد مكاني يبي يشيلهاا .. انا احس ان هالبنت حيل تتعب وانا موجود بالبيت أحس وجودي يضايقهاا .. لدرجه صرت ماشوفها الأ الصبح وهي طالعه للمدرسه ..أفف اناا لازم احط حــد لهالشي..


كان صقر جالس بالصاله يفكر ويشرب كوب قهوته ..
دخل رايد الي كان يكلم ربــى بالجوال ..ويضحك ويسولف :هلا ؟؟ شنو هههههههههههههه لالالا صدق اناا شفت الدكتور صاير يحترمك حييل ..بدديت اأغاار
تقشعر بدناه يوم قال اغار:هههههههه رايد شفيك تضحك أقول صدق مالاحظت الدكتور صاير يقدرني عكس قبل؟
رايد:امبلا لاحظتوهالي أقولك بديت اغار .؟
ربى حمرت خدودهاا: ههه رايد ..انا بروح صديقتي تناديني ..تبي شي؟
رايد..مامليت منك..:لا سلامتك..
ربى:الله يسلمك ويحفظك بااي ..
ريد:هلاا مع السلامه..

سكرر منها وناظر لصقر الي جالس يفكر ويهز رجله بتوتر
رايد جلس جنبه ودقه خفيف على كتفه:هلاا بالغالي ..وش تفكر فيه؟؟
صقر ابتسم لرايد:هلاا بك ...افكر فيك ..
رايد:هههههههه لااا مقدرر تكفى استحي ..
صقر:ههههههههه مالت علييك أمززح ..
رايد:اكيد انك تمزح محلاك وانت تفكر فيني خخخخ ..
صقر:شفيك أحس انك حيل مستانس دووم يارب بس وش صاير؟
رايد:لا ولا ششي ..الا بسئلك نجود مانزلت ؟؟
صقر ..لا اختك مانزلت ..صاير تكرهه وجودي بالبيت: هاا لا ..انا تو جيت ..
رايد بتفكيرر: غريبه شفيهاا أختي ..
صقر:مدرري ..
رايد وهو يفكر بأخته ,,,وحس أنها متضايقه من حالتهم كذا معهم غريب بالبيت ماتقدر تاخذ راحتهاا..
صقر نس الشي يفكر بنجود ..وفيه شي يدور في باله ..وبما انه متعود يتزوج مسيار ... فا قال لرايد بتوتر: رايد ..
رايد:هلاا.
صقر:مثل ما انت شايف ..أختك مو قادره تاخذ راحتها بوجودي .. و أناا فكرت بحل زين لناا كلنا ..
رايد بتعجب:شنو؟؟
صقر بتوتر وخايف من رد فعل رايد: أنوا أخطبهاا ."وبتوتر" أتزوجهاا اناا شرايك؟؟
رايد:نععععم؟؟
صقر: رايد خليك متفهم شفيك ..بدا مانصير اغراب انا واختك بالبيت ..اصير زوجها وتصير زوجتي .كذا هي تاخذ راحتها وانا اخذ راحتي بالطلعه والدخلة ..وانت دق على ابوك وقوله .. وترى مافيه شي يخليك تعصب يا رايد ..انا خطبت اختك ..وانت فكر بالامور الايجابيه بالأمر؟؟؟

رايد بتفكير واقتناع : بس مو كأنك .................؟؟




::



كانـــــــــت أم منصور عند ام رايد تخطب عبير لمنصورر.

أم رايد:والله هذي الساعه المباركه .. بس البنت تو خطيبهاا متوفي ...
أم منصور: احا بس نبي خطبه وبعدين نكمل الباقي ..ها وش قلتوا؟
أم رايد:والله يالغاليه تعرفين الرأي الاول والاخير للبنت انا مو امها ولا هي بنتي ..صعبه اني اوافق بدال عنها صح؟؟
أم منصور بحب: ماعليه اسئليهاا وردي لي .ألحين.
ام رايد بأبتسامه:ليه حيل مستعجلين؟
اام منصور:والله الولــد مستعجل يالغالــيه ..لا تواخذيني ..
أم رايد:طيب بروح اسئلهاا ..
راحت تسئلها

وكانت عبير تو سكرت منه ...وتقول بنفسهاا...اناا غبيه لييييييه أدق عليه واخليه يعرف رقمي ..افف يالأزعااااااج .. والله ماوافق عليك لو تمووت ..
طق البااب ودخلت ام رايد:هلا خالتي تفضلي..
ام رايد:هلا ببنيي عبوره...
عبير بحيا:هلا بك خالتي ...
ام رايد بدون مقدمات: ياوليدي تعرفين أن فيه ناس تحت يخطبونك لولدهم ...وو
قاطعتها عبير:خالتي تكفييييييين مابي أتزوج ..اناا للحين مو قادره اطلع من صدمه جرااح الله يخليك ياخالتي أفهميني ..انا خلاص مابي أتزوج تكفين ..؟
ام رايد:بس مو كأنك تسرعتي يابنتي بقرارك فكري واستخيري؟
عبير بنفي:لالا ... مابــي الله يخليك ياخالتي .. مابـــــــــي أأههيء
ام رايد: ياويل قلبي عليك ياعبير..لاتبكين يابنتي خلااص مافيه زواج براحتك ...بس لاتبكين ..

ضمتها وطبطبت عنهااا ونزلت لأم منصور وخبرتها برفضهاا




::



عند مراام وفايز


كانت ام فايزعندهم..
فايز: هلا بالغاليه تور مانور البيت.
ام فايز تناظر للبيت بتفحص:هلا هلا بولدي ..
مراام راحت تجيب الشاي والقهوه والضيافه
فايز:شفيك يمه البيت مو حلو؟
ام فايز: لا والله منين له حييل صغير ..أخ منك بس.
فايز بحب:بالعكس أنا عاجبني ..
ام فايز:ألا كيف زوجتك معك؟
فايز:حليله ماشي حالهاا.."أخ بس منك يامراام ..لامعطيتني حقوقي ولا شي وكلش بس تهاوش وانا مو عاجبهااا وعايرني بفقرري"
أم فايز:ماصدق ابد امصدق انت ياولدي فايز ال........ كل بنت تتمناااااااك تركض ورا هذي ..طيب ياوليدي أسسمع مني وتزوج..
فايز:شنووو يممه ؟؟
أم فايز:ايه تزوج عليهاا ..والله منت مجبور تتحملهاا والشرع حلل 4 بعدد ..
فايز بررفض:لأا يممه ..
ام فايز : ليه لا ..تزووج ياولدي ..انا مدري شلون للحين صابر عليهاا ..حتى عياال ماجااك عيال ومو مبين عليها الحممل ...بتتزوج يعني بتتزوج...

فايز:...............



سمعت كلامهم وجن جنونهااا ..تتزوج علي يافايزز؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لالالا تتزووج امانـــــــــه يا فاايز لاتتزوج



::



عــند رعــد

ساره كانت جالسه عند أخوها الي منسدح ع السريــر بتعب وهي تبكي عليه .."ااه ياخووي ..الله لايحرمنا منك ..طول عمرك تور الي يسعدنا اانا وابرار ..وانت ماستانست بحياتك ..امــل توفت وهي حامل..ماكملت فرحتك ..وسديم حملت ولاكملت فرحتك وتطلقتوا ..وعرفت انها حامل بهالوقت الغلط ..لييه ياربي ..والله أخوي الي فيه يكفيه.."
فتح عيونه ببطىء وناظر لها وابتسم..
ردت له الابتسامه وقالت : صح النوم..
رعد بتعب:صح بدنك يالغاليه ..."وقال وهو مو حاس على نفسه" ووينهاا؟
ساره بهدوء: مين هي؟
رعد وحس ان الدنيا لف ووتدور فيه: ووين سديم؟
ساره بخوف ..اكيد اخووي جن ..نسى انه طلقهاا: ا ا سديم ببيت اهلهاا؟ نسيت انك طلقتهاا..

رعد ..قام وعدل جلسته..وقال بنفسه ....مقدر أتحمل بعدك عني أكثر من كذا ياسديم خلاص بحط حــد لهالفراق .. ابيك جنبي تهتمين فيني وتراعين لي :اناا رايح لهاا.
ساره تحاول تمنعه:يارعد لا تروح لها وووبأي صفه بترووح لهاا؟؟ انت الحين غريب عنها ..
رعد بحب وشوق لسديم ...ماراح أسسمح لمعاذ يخررب حيااتي :لا اناا للحين زوجهاا .. ولا نسيتي ياسااره ؟
ساره بتفكير ماهو بطويل: رعــد بس سديم متضايقه منك وماتبي تشوفك ..
رعد:ماعلي منهاا أنا بشوفهااا..."شال ابره المغذي من أيده ووقـف" جيبي شماغي ..
ساره صرخت من شال الابر من ايده:أأأأأأأأأأأأ ررعد وش تسووي أنت..؟؟؟
رعد بألم وهو يمشي بتعب:بسوووي الي ما تجرات أسويــه ياساره ..
ساره:بس انت تعباان مافيك ترووح وانت بهالحاله ااصبر لين ماتتحسن شووي؟؟
رعـد وهو يمشي بتعب للبااب : ساره الحقيني ومعك شماغي انا نازل تحت ..
اخذت شماغه ولحقته وهي تتصيح وراه: يارعد تكفى اجلس ..لو تبي اجيب سديم لك بس اجلس ..انت مافيك تروح بهالحاله ياخووي .. ولا فيك تتكلم وتسيطر على نفسك ..
رعد وهو ينزل بسرعه من الدرج: اناا مو مريض اناااااااا مو مريض ليه تفاوولون علي .. "اخذت شماغه منهاا ونزل مع االسواق"
وساره تبكي وتتحسرر على اخوهاا الـي صدق مريــض!!!!

::



:شنوووووووووو رفضت؟؟ ليه يايمممه ترفض ليييييييييييه انا شسويت لهااا ليه ماتبيني ليه .قولولي لي ليييييييييه اا
أم منصور تهديه: ياوليدي وش تبي فيهاا فيه كثيرر يتمنونك..
منصور بألم وقهر.... لعبتي بمشاعري ياعبيرر لعبتي فيني لعبي وتمكنتي تجرحيني ...قلت بخطبك بعدا لاختبارات وسكتي .. كنت اظنك موافقه وحنيتي عليه .ليه سويتي كذا ياعبير ...
"جلس على ركبه وهو شوي ويبكي" يممه اناا احبهاا والله احبهاا ليه هي ماتبيني ..يممه ااناا اسوي عشانهاا أي شي... يممه اصعب شي على الرجاال .. لما تحطم مجاديفه ..عبيرر حطمتني ياايممه كسررتني ..قهرتني ذلتني لهاا كثيرر واناا أسكت واتحمل عشانهاا أي شي .. أأأأأأأأأأأأأأأأه ليه اناا كذا حظي ...لما حبيتهاا وقلت ابيهاا تكون زوجتي رفضتني رفضـــــــــــــــتني يايممه

ام منصور دمعت عيونها على كلام ولدها وهي تضمه وتواسيه: ياوليدي خلاااص خلااص قطعت قلبي... ومن هذا عبير الي ترفض ولدي وتسوي فيه كذاا ...خلاص ياوليدي..
منصورر بألم وهو يمسح دموعه ويوقف: يممه خلاص ..اناا مالي مكااان بهالديره جيت وياليتني ماجيت ..ِ شفت نصيبي وخلاااص ...اناا برجع لكنداا ..
ام منصور بترجي:لاتكفى ياوليدي لاتخلي أمك ..ماعليك منهاا اناا بخطب لك الي احسسن منهاا ..
منصور وهو يطلع الدرج ويروح غرفته : يمه انا برتب شنطتي ودقي ع الخطوط الجويه احجزي لي بأول طياره لكندااا ..خلاص مالي قعده هناا ..ألهرووب افضل شي...

أم منصور وهي تبكي ..ماتوقعت رده فعل منصور كذا وانه يحب عبير هالكثرر..

طلع غرفته جلس على سريره وقاام بسرعه نزل شنطته وجمع ملابسه فيها ..وطلع جوازه وكل اشيائه المهمه ..وجلس شوي ..ناظر للجوال ..دق على رقمهااا وماردت دق ودق الى ماردت وقالت :خيررررررررر وش تبي انت مالك كرامه؟

وغنى لهااا بألــم وصووت يمليه الحب والوفاااا :

بريحك مني خلاص واغيب عن عينك..
مادام هذي رغبتك لازم أحققها..
وبطلبك آخر طلب الله لا يهينك..
قولي أحبك حبيبي خاطري أسمعها...
بغيب عنك كثر ما كنت بإيدينك..
وعلى كثر ما كنت كذباتك أصدقها..
وإن شفتني لا تقول شخبارك ووينك..
حتى عيوني حرام أنك تطالعها...

وآخر طلب...خذ ذكرياتك والمحبة شوقي وسنينك..
معاك روحي أنا ماأبي أضيعها..
وانسى المودة وكل شي بيني وبينك..
أنت بحياتي غلطة لكن ما حكررها...

ماحكررهاا
ماحكررهااا



ترددت بمسامععها هالكلمه



دمعـــت عيونهااا غصب من كلاماات الاغنيه ..كانت بتتكلم لكن ..قاطعهاا لما سكر الخط بوجههاا ...وو



::
::












انتهى..

واعتذر عن التاخيرر



توقعاتكم؟؟

ردودكم؟ تيقيمكم اعجابكم؟




مودتـــي

 
 

 

عرض البوم صور فداني الكون0   رد مع اقتباس
قديم 06-12-11, 02:50 AM   المشاركة رقم: 64
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 193433
المشاركات: 692
الجنس أنثى
معدل التقييم: فداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 420

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فداني الكون0 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فداني الكون0 المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 



هذا الباارت واسفه اذا كان قصير وقتي ضيق

:::::::






سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده

::

الـــبـارت الثــــامـــــ28ــن والعشـــرون



قرأه ممتعه للجميع

تحياتي: نررجسيه..


::






فــي المستشفى ...


ريان


لحقوا عليه مجموعه من الشباب الي شافوه بالطريق مرمي جنب سيارته الي مايعرف وش نوعهاا من الحادث...وشالوه المستشفى بسرعه

كاان جسمه ملفوف بالشااش من بعد العمليه وجهه صدره رجله ايده كله متأذي .. ومايسمع الا صووت الجهااز الي يقيس نبض القلب .
والدكاتره جنبه واقفين يتناقشون بحالته ..
الدكتور1: حالته جدا صعبه .. والغريبه ماوصلنا أي خبر عن أهله
الدكتور2: صحيح صعبه جدا..لكن احنا سوينا الي علينا والباقي على الله .
الدكتور3: وكيف تتوقعون حالته الحين؟
الدكتور1:احتماال 70 بالميه أنـه يصير مقعد على كرسـي.
الدكتور2:اهم شي أنـه يعيش..
الدكتور3:الله يعينه ويشفيه ..
::

::


سمعت كلامهم وجن جنونهااا ..تتزوج علي يافايزز؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لالالا تتزووج امانـــــــــه يا فاايز لاتتزوج ..
مسحت دمعتهاا الي نزلت غصب يممكن دمــوع غيره؟ أو يممكن دموع الحب التملك فيهاا ؟؟..واخذت صينيه الشاي والقهوه واتجهت لهم واهي مبتسمه ..وتهلي وتحيي بأم فايــز ..
أم فايز بحب غير واضح لمراام الي تمنت انها تتعدل مع ولدهاأ:هلاا بالغاليه ..
مراام:هلا بك خالتي ..
ام فايز: وشخبارك يابنتي؟
مراام بأبتسامه:تماام الحمد الله "وبدت تصب لهم القهوه "

فايز مكان معهم ويفكر بالي قالته له امـه ..وحس من ملامح وجه مراام انـهاا سمعت ششي !!
ام فايز..تشرب القهوه: الله على هالقهوووه .. ألا يابنتي مافيه حــمل منا ولا منا؟
مراام بـكذب: مم والله مدري ياخالتي ..احسس أحيانا بصدااع وماشتهي الأكـل .
ام فايز بابتهجت: صدق يابنتي؟ طيب تحسين أنك تكرهين اشياء كنتي تحبينهاا؟
مراام بكذب متقن:ايووه بالظبط ياخالتي ..كنت امووت على مكرونه اللزانياا والحين ماطيقهااااااااا .."شسوي بكذب علييك ..عشان ماتزوجيين فايزوووه يالعجيزز"
أم فايز بأبتسامه عريضه:الله ..الللله طيب حللي يابنتي؟
مراام بحيا:أن شااء الله بحلل بأقررب وقـت ..
أم فايز وهي تناظر لفايز: وانت ليه ماتشوف مرتك وش فيها؟
فايز :هاا .ايه ..أن شااء الله بوديها المستشفى تحلل.."اوريك يامراام تلعبين على امـي .. طيب ..واذا حملتي صدق !!ههههه "


::
::


عـند رعـد

ركـب مع السواق ..ووصــل لبااب بيتهم ..وقال وهو يحس ان جسمه مهدوودالحـيل ومافيه حـيل يوقـف: أنتظرر هناا.
السواق:سيدي الوزير تبي أنزل اساعدك؟
رعد بحده: لاااا..خليك هناا..

نـزل وسكر البااب بثـقل ..
مشى ببطىء وهو حااس انه كــله شوووق وحـب لــهاا ..يـبي لما يشوف زولهاا يضمهاااا ويشبع منهاا ويروي شوقه فيهاا ,,
أنقهــر من معااااااذ وخاااف بنفس الوقت ان يكون كلامه صحيح وسديم صـدق طلعت معه ..
نفض راسه من هالأفكار وقال بنفسه ..هالوساس النفسي ذبحــني أختلق اشيااء غريــبه ..وماهي موجوده ..
طق الباااب وانتظر شوي وفتح لـه وليـد ..حياااه ودخله المجلس.
وليد وهو ينتظر رعد يتكلم:ايوه أمرني ؟
رعد وهو يعدل جلسته :مايامر عليك عدوو.. بسس بغيت اطلب الصلح وارجع مرتي .
وليد متفاجىء: ان شااء الله ..بس يبي تتكلم مع الوالد.. يصلي العصر .....الحين يجي..
سكت رعد ينتظر ابـو رايـد ...
دخل ابو رايد بعد دقائق وسلم عليه وجلس..
رعد بهدوء متزن:بغيت اطلب الصلح يابو رايد برجع مرتي..
ابو رايد بأسلوب : ياهلا بك ياولدي ..بس أسئل سديم ...مقدرأقرر شي بدون رأيهاا..
رعد :بس سديم حامل وماخبرتني ..والطلاق يبـطل بهالحاله ..يعني يصير ارجعهاا..
ابو رايد متفاجىء : يعني أنت عرفت بالحمل؟
رعد بتعب:ايوه عرفت ... والحين ياعم ابيك تسئلهاا عن الصلح ..
ابو رايد متفاجىء:اللي تبي ياولدي بس بسئلهاا.
رعد بهدوء:خذ راحتك ..


رااح عندها عمها وسئلهاا وعلى طوول رفضت طبعاا.. من غير لاتفكرر
دخل ابو رايد المجلس وبلغه برفض سديـم ..
رعد بقهر:طيب انا بتكلم معها ياعـمي .
ابو رايد: هي رافضه تشووفك كلش يارعد ..
رعد بأصرار:بـس أناا بشوفهااا !!
ابو رايد:مقدر اجبرها على شي ماتبيه ..

رعد وحس أن الدنيا مقفله معه ويناظر لوليد:وليد تكفى ياولـيد قولهاا بشوفهاا ضروري !!..وليد نزل راسه بأسى وراح وهو ميدري وش يقول لرعد..
رعد وهو يبي يدخل داخل ويصررخ:سديــــــــــــــــم أطلعي بكلمك أطلــعي شوووي كلميني سديــــــــــــــــم سديــــــــــم

ابو رايد مسكه:يارعد وين تبي تدخل فيه حرمتي وبنتي وخواتهاا شفيك !!
رعد بقهرر وتعب وهو يفك ايد ابو رايد منه:ياعمي الله يخليك ضروري اشوفهااا
ابو رايد كسر خاطره رعد: يارعــد هي لو تبي تشوفك كان وافقت بس سديم انا اعرفها ماتغير رأيهاا..
وقفه صوت سديـم:لحظه ياعمي ..اناا بتكلم معه ...ممكن نقعد لحالناا.؟
ابور رايد تفاجىء من سديم الي ددخلت وحاطه الطرحه على راسها :أيوه يابنتي لك حق تتكلمين معه على راحتك .. عن اذنكم

طلع وتركهم لحالهم..
جلس رعد لاه ماقدر يتحمل الوقوف أكثر. وقال: ليه ماقلتي لي أنك حامـل؟؟
سديم :مو مهم..هذا انت عرفت ...مدري شعرفك ..بس اكيد ساره قالت لك.
رعد بسرعه:مو مهم ..المهم اني برجعـك وش قلتي؟
سديـم:لاااا مابيك ..بعد الي سويته فيني يارعد مستحيـل أفكر ارجـع لـك ..
رعد بأسى:ليه مستحيل ..لأاتقولين مستحيل تكفين ياسديم!!..
سديم وهي تناظر له: وانت وش فـ..."حطيت عيني بعينه وماشفت رعد الي اعرفه ..يالله شفيك يارعد ..حيل تعبااان ..اناا ممكن اني اساعده واوقف معه مو اتركه ..بس هو تركني هو طلقني ... انا اسمع صوت رعد بس كشكل تغيرر ..وجهه صار شاحب مو ذاك الي كله نظااره ...عيونه تحتهاا هالات سودا ...وشوي ضعفااان .."
رعد :اناا شنو ياسديم؟ وليه متغطيه عني حنا خلاص بنرجع لبعض ..خلينا نستمر مع بعض ....
سديم تفكر فيه وهي معه:هاا .....شنوو ؟ ..
رعد بألم:سديم احنا كل منا محتاج الثاني ..لاتعاندين وارجعي ..
سديم بتفكيرر ماهو بطويـل وقالت: انااا بحاول استمر معك لأنـي فكرت ..مابي ولدي يتشتت ووعندي كم شرط...
رعد بأبتسامه:والي هو.؟؟
سديم: ابي مبلغ قيمته ****** لعمي .. اول شي يعتبر مساعده عرس وليد واختي ابتهال.. ثاني شي هديه مني ومنك ..يستاهل عمي صح ولا لأ؟
رعد ماتفاجىء من المبلغ ولا يهمه الفلوس وتفاجىء بعد ان سديم وافقت ترجع: طيب الي تبين وعمك يستاهل .. وانا بسوي الازم بسئل شيخ وترجعين .. اوكي؟
سديم بملل: اوكي..خلاص الحين انت قم روح ..
رعد:اعتبرها طرده؟
سديم استحت من دفاشتهاا معه وهي تخطط لرجعتها وش بتسوي :لا...
وقف يبي يروح وماقدر يمسك نفسه وكان بيطيح وهي بسررعه قامت وخلته يتكي عليهاا ...حط ايده ورا ظهرها حاوطهاا بأيدينه وقال وهو يرفع راسه بتعب ويتحظنهاا وهو متكي عليها ويطمنها .: ..لاتخافين .. مافي شي
سديم بشك:رعد قولي انت بالظبط ....وش فيك؟؟

سديم...كرهت نفسي مليووون مره لما قلت له يقوم وهو ياحياتي عليه تعباان ونفسيته زفت ولما يتكلم أحسه يتوتر ويتعب .. حتى بالتلفزيون مصار يطلع زي قبل ..أأه يارعد أي والله مدري شفيني خفت عليك وحسيت اني ببكي عليك من القهر..بــرجع لـك أكيـد برجع .. فضول الحب والشوق يجبرني اني ارجع لك واشوفك بعيونـي وانت تناام وتتسبح وتروح للشركه وكل شي قدااام عيوني يانظر عيني انــت ..بسس لازم اعلمك أنك ماتشك فيني ..
رعد ..:مافي شي ...اناا بروح خلاص خوذي لي طريـق ..
راحت خذت له طريـق ووقفت معه عند البااب: رعـد رعد..
رعد لفت عليهاا: هلا؟
سديم بخووف:بالله عيك قولي شفيك؟
رعـد: مافي شـي .."وابتسم لها" بس اشتقت لك..
ابتسمت غصب عنها وقالت تغير الموضوع: رعد ترا انا بكون ببيت عمي هالفتره لين مارتاح بعدين افكر ارجع لبييتك ..
رعد بأبتسامه:ليييه؟
سديم: اماانه رعد خليني على راحتي ؟!
رعد بتفهم: طيب بس موتطولين ..
سديم وهي تميل فمها ببرأه: مدرري يمكن اسبووع أو اكثر..
رعد بأندفاع : سديم حراام عليك اناا مقدرر لبكرا وترجعين تكفين سديم خلااص أنا تعبت والله تعبت بدوونك ..ارجعي خلاص
سديم تشوش تفكيرهااا: رعد ...
ررعد بألم: عيونه؟
سديم: ارجع وقت مارتاااح ..
رعد :على هواك ..بس لاتطولين علي..
سديم:أن شاء الله..
::
::


::

::

فــي مصــر


ناظر لرايد ينتظر رده فعله وهو خايف من الرفـض ..مايدري ليه طلب يتزوجهاا ..يممكن لأنه متعود يتزوج ويطلق بس اذا تزوج نجود صعب يطلقهاا !!
رايد بتفكير واقتناع : بس مو كأنك استعجلت ؟؟
صقر :لا ستعجلت ولا شي ... وصدقني يمكن الاستعجال على قولتك احسسن .. وانت شرايك ؟؟
رايد:والله حلوو ..كذا مايصير بينا حواجز.. بس انا اول شي بسئل نجود ..وبعديـن أبوي ..
صقر :أنزين خوذوا راحتكم بس لاتطوول عـلي ..
رايد:لا أن شااء الله مابطول



وقـف رايد متجهه لغرفه نجوود وهو يفكر برأيهاا..
طق الباااب ودخل لقاهاا جالسه تقرا بكتاب كبيرر,, ابتسم لها وقال: هلا بأختي الحلوه ..
نجود سكرت الكتاب:هلا بك ..
جلس وقال: كيف دراستك؟
نجود:والله حيل صعبه ...
رايد:ياحبيبتي شدي حيلك .. تبين أي شي قولي ..
نجود:يافديتك ياخووي ,,ابد مو مقصرر ..بس اشتقت للسعوودية.
رايد:والله حتى انا..
نجود:شرايك نروح بأجازه الشهر الجاي؟
رايـد:طيـب أفكر ..واشوف اذا أقدر او لا ..
نجود:اأأه وش كثر اشتقت للبناات .
ابتسم لها وقال:نجود ليه ماصرتي تتغدين معنا؟؟
نجود :مماابي .كذا انا مرتاحه ..
رايـد:طيب بكيفك ياختي... "وقال بتوتر"نجوود..
نجود ابتسمت وبنت غمازتهاا وقالت:هلا ؟
رايد مايدري كيف يبدا معها: نجوود ..وضعناا كذا مع صقر مو عاجبني وخاصه من نايحتك..احس انك مو ماخذه راحتك كلش وبس مربطة بهالغرفه ..
نجود بأندفاع:أي والله ياخووي اناا بصرااحه مليت ياليت تشووف لنا شقه نعيش فيهاا لحالنااا..
رايد..لحوول كيف افهمهاا: أ نجود ...صقر خطبك ... وبصراحه انا اشوف أن هذا احسسن حل ..تكونين زوجته أفضل ماتكونين غريبه صح او لأ؟
نجود جاهاا كلام رايد مثل الصاعقه :شلوووون اتزوجه قصدك؟؟؟لالالالا مابي اتزوج تكفى
رايد:ليييه اقنعيني ابي شي يقنعني برفضك؟ صقر رجال ودكتورر لا ويكمل دراسته بعد هذاا الي بيعزك ياختي ..ليه رافضه وماتبين تكفين انتي ياانجود فكرري..وترى انتي ماتعرفين مصلحتك...لا وفوق كل هذا يصير صقر اخو الوزير تدرين شنو يعني الوزيــر ؟؟؟ الرجال طلبك مني وتبيني ارفض؟ لاماراح ارفـض وانتي استخيري وان شاء الله بترتاحين وانا بكلم ابوي بهالموضوع .."وطلع وتركهاا وهو يقول قبل لا يسكر الباب وراه" نجود صدقيني صقر الانـسب لـك ..

طلع وتركها وهي مندهشه من الــي قاله ...رايد أنت متاكد من الي قلته شنو يعني اتزوجهانا مستحيل اتزوج هالعاااب ..ياااربي بس هذا متزوج وبيطلق رايد يدري أولا؟ ششكله يدري ..ياربي ليه رايد كذاا لييه واكيد ابووي بيوافق وبيرحب فيهم اههيء يااربي ماابيه ...اففف اتخيل اني معه .لا وووععع مو لايق لي ابد ..ماتخيل انه ماسك ايدي ومتزوجين ..."ِصرخت من هالخيال الي تخيلته ودفنت راسها بالمخده وهي تبكي" ياااااااااربي ماااااااابي ليه كذااا يارايد سويت فيني اناا ليه فكررت ادرس بمصر ليه فكرت بهالفكر الغبي ..أخوي بيزوجني خوية ...ياااله يارايد لاتظلمني مع الرجااااااااال مابيه أأأهههيء أأأه ياررب شسوووي يااربي....."مسحت دموعها بخلف كفهاا ونزلت من االسرير توضت وصلت الاستخاره ودعــت ربــهاا ونامت على جنبها اليمين هي تستغفر...

::


بعد نصف ساعه




أقــــــــــــــــــلــعــت طائــره من المطار الدولـي متجهه امريكا الشمالية وبالظــبط لدوله كنداا الساحره بطبيعتهااا الجذابـــه ...
فك حزااام الأمـــان ومسح الدمعه الي خانته ونــزلـت هو كــله يأس..تحطم قلبه وانكسرررت كـل أحلامـــه الي بناهاا اذا وافقت عليه ..وانه بيسعدهااا وينسيها الي سوااه فيهاا.. لـــــــكن ! هي رفضتني ..هزئتني قداام العـــالــــم طيحت كرامتي بالأرض




"" والأا الرجال لاتطـيح كرامته !! طيحه كرامه الرجال تراهاا حـيل شينة!!""

غمض عيونه وهو يتذكر شهقاتهااا لما كانت تبكي يوم غنى لها أغنيه كان حيل يسمعها لكن لمااا اهانته عبير غناهاا لاول مررا وهو يتألم" بــريحك مني خلاص ..بريحك مني ياعـبير ...واغيب عـن عيونك هذي رغبتك ياعبور ...ولازم احققهااا ..كان ودي أسمع منك كلمة أحـبك "

اركى راسه بأرتياح على مقاعد الطاائره المريحه وهو يغمض عينه ويفكر بحياته الجايـه فـي كندااا.. وكيف بيبداا من جديد !!


عــند عـبير.
بكت تقطع قلبهاا عليه ..
حسست بحب التملك أو يمكن حست بشعور الوحده من بعده او أنها كانت تحب مطاردته لها وان فيه شخص يهتم فيها حييل ..وهالشخص خلاص الحين بيغيب بيروح ..او يمكن انه الحين سافـــر بطريقه لقارة ثانيه بلد بعيدده حييل ....."بكت بقوة وانينهااا تحاول تكتمه وهي تتلحف بالبطانــيه وتضمها وتشهق وتبكي بصمت ومحدد حااااس فيهاا ...
فكرت وجا في بالهاا ..كيف ممكن اوصل لك يامنصور.. جواالك وقفلته يعني خلااص ساافـــــــــــرت !! لاززم اوصـل لـك لاززم أعتـذر عـن الــي سوويـته فـيك ..أخذت جوالهاا وهي تدق على منصور لكن يعطيها مقفل!! ..قلبت بالاسماء لين مالقت اسم !! من زمااااان عــنه ...مرااام ؟؟ مرااام صديقتي ..من زماان عنهاا تركتها واتهمتهاا بلا سبب ولا حضرت زواجهاا ..انا وش فيني مع العالــم !! تغيرت حييل ياللله ..وماحست بنفسها الا وهي تدق عليهااا ...

انتضرت شوي وردت عليهاا .:الوو.
عبير:هلاا ...مراام أناا عبيرر.
مرام ..يالله عبوووووووره من زمااان عنك ياحياتي شفيك تغيرتي علي: هلا عبور ياحيااتــي وينك يابنت؟
عبير:مراااام انااا حييل تعبانـــه ومحتاجتك ..
مراام بخوف:عبيرر شفيك ياقلبي لاتخوفيني عليك؟
عبير لا ارادي قال:منصورر منصوررر ياعبيرر.
مرام بفزع وهي توقف:شنووو وش فيه منصور؟؟؟؟؟؟؟؟
عبير بألم:منصورر سافرر ...أأهيء..
مراام مافهمت شي ..وحاولت تهدي عبيرر ..وبعدين فهمت منها ان منصور سافر..وشكت بحب عبير لمنصور؟ ولا ليه تبكي
أنه سافــر؟؟


::

::



في اليوم الثانـــي في مصر وبالجامعة



كانوا جالسين بالكراســـي جنب بعض وبينهم مسافه...

وكان حيل متضايق عشان نجود ويفكر وخايف ليكون ظلمهااا .. وقال لربى كل السالفه لأنه حيل متضايـق ومحتاج يتكلم وياخذ رأي احد ..
ربى وهي تفكر وش تقوله لانه حيل تسرع بزواج نجود: رايد أنت بصراحه تسررعت..
رايد ناظر لها بتانيب ضميير وقال: بس هي ماتعرف مصلحتها ياربى نجود صغيره؟
ربى حست انها زودتها على رايد: لا يارايد لاتزعل .. أنت اخوها بالاأخر وانت أدرى بمصلحتها ..اذا على قولك رجاال وماينعاااف ؟
رايـد: هو كذا ياربى بس مدرري ..انا خايف عليهاا أختي وحيده حيل هنا وأحس أنها محتاجه أحد معهااا"وفكر وقال بسررعه" ربى تكلمي معها أنتي يممكن تقتنع معك؟؟
ربى برححابه:والله ودي من قبل انك تعرفني على اختك ...
رايد:خلاص شرايك تجين عندنا اليوم ع العشاء؟
ربى: خلاص أن شاء الله اجي ..نفسسي اشوفهاا حييل كاسره خااطري..
رايد بأبتسامه:ياحياتي ياربى والله أتمنى انك تتكلمين معها من هالكلام تريحينها شوي وتدخلين معها حييل .أختي نجود طيبه وراح ترحب فيك ..
ربى استحت من كلمه ياحياتي ..وحست ان رايد ماقصد يقولهاا وابتسمت له وسوت كانها ماسمعتهاا:ان شااء الله اليوم اجيكم واتكلم معها...


::



أم وائل: ليييييييييه ماتبينه لييه؟؟ وزيـــر ومنصب ووش زينه ..والاهم انه حليووه مشااء الله ..هذا همكم يالبنات الحين الجمال ...وش تبين بعد؟
شهد تبكي وهي تقنع أمها من الصبح:يممه تكفين الرجال متزوج وواضح انه متفاهم مع زوجته ...تكفين يممه مابييه مابييه نصيبي مايوقف عليه
ام وائل بنفي:اسسمعي بكرا بنروح لهم ابيك تطلعين بوجهه كيف وشلون مدري تصرفي بس المهم انه يخطبك ولااا.؟؟
شهد تمسح \دموعهااا:يممه انا ماعرف بهالاسليب الي تتكلمين عنهااا والزير هذا اناا مابييييييييييه مابييه ..ولاتجبريني على شي مابهي ولا بقوول لوائــل

طلعت شهد غرفتهااا وهي تبكي وتردد مابيه مابييه حرااام مابي أهدم حياة زوجته مابي ادخل بين اثنين وخرب عليهم ..مستحييل يااايممه اموت لوا أحط نفسي بهالموقف..


أم وائل بنفسهاا..طيب طيب ...اذا ماتبين ترمين نفسك عليه انا برميه عليك ...بكرا بروح لهم واحاول اخذ من اغراضــه ..وزيــر وزيــر من قدده اللللللللله بس لو تاخذه شهد ..ابد كان اغير هالبيت واشتري قصر بأحلى حي ..واحط لي خدامة واسافر وين مابي ..بس هالخبله ماتعرف . ..بكرا لو اسوي الي براسي بتبوس رجولي لأن لصقته فيهاا ...

ابتسمت بخبث وهي تناظر لوائل الي نازل من الدرج يفكر عيونه ويتثاوب: صباح الخير...
ام وائل: صباح النورر ياولدي.. ليه ماداومت اليوم؟
وائل يتثاوب: اليوم اجازه يممه ...
ام وائل:اهاا
وائــل: وين الفطور؟؟
ام وائل وهي تقووم:هذاني قايمه أجهزه لك ..دقايق بـس

ابتسم لهاا وهو يحك راسه بملل

::

::


في فـــيلا الوزيــر


ساره:الله الللله وش هالتغير كله يارعد؟

رعد وهو يناظر لأثااث الغرفه الجديد حقته اهو وسديم :شرايك؟
ساره:تجنننن والحين تجي أبراار بعد بتقولك تهبل.. بس يارعد ليه شلت الاجهزه الطبيه من غرفتك انت محتاج لراحه؟
رعد بأبتسامة جذابه: معليه بنقلهم لغرفه ثانيه . اناا حيل مستانس ياساره ان سديم بترجع ..لاوحااامل بعد ..اأأه يافرحتي ..زوجتي عندي وولدي بالطريق ان شاء الله.. بس صدق قولي لي اثاث الغرفه والديكور الجديد حلوو؟؟
سااره :ياحيااتي دووم مستانس ياقلبي ياخوي..والديكوروالاثااث جنااااان مدري كيف غيرته بسرعه؟؟ وليه أخترت اللون البرتقالي والبني المحروق؟
رعد بغمزه:لأن سديـم تحبه ..
ساره......أأه ياارب يرزقني بواحد بمثل طيبه قلبك ياخووي ..ياحظ سديم فيك...يالله عسى دووم اشوفك كذا مستانس..الحمد الله قدرت تنسى امــل:اهااا ياخطيررر بسس صددق حلوو ويهبل...تراني غرت حتى اناا بغير اثاث غرفتي؟
رعد بحب: حلاال عليك غيرري الي تبين ..
ساره بأبتسامه:خلاص أجل بغير غرفتي حتى اناا
رعد وهو يناظر للساعه:ههههههه ...... انا بروح الحين لسديم..اوكي؟
ساره بحب:أوكي خيوو...بس امانه انتبه ع نفسك ..والسواق لايسررع
رعد:لاماعليك أن شاااء الله مايسرع ..وانا ماتأخر ان شااء الله ..
ساره:طيب..

طلع بعد ماتعطر وكان لابس بنطلون جينز شتوي أنيق بالون الاسود ..وقميص ابيض مبين أكتافه العريضه وصدره الممشوق وفوقهاا بلوزه باكمام قطنيه أنيقه باللون الاسود وداخل عليها الابيض بشكل فضيع .. وكاان بقمه ناقته المعتاده رغم ان التعب واضح عليه..


مشى فيه السواق بهدوء زي ماقاله ..


وقف عند بيت ابو رايــد وهو كله امل انه يحاول فيها ترجع اليووم ..بعد ماصلح كـل شي عـند الـِشـيخ
نــزل وهو يناظر لساعته العريضه على ايده والوقت تماااام
رفـع أيده وهو يعدل باقه الورد الاحمر وطق الباب بأيده اليسار لــكن ماطـق البااب لان سمع صووت صرخااات البنااااااات وبالاخص صرااخ ام رايــــــــــــــد

خااف وجن عليهاا من الخوف ليكون صار لهاا شي سديــم الا سديــم ..سديـــم حامـل أموت لو صار لهاا شــي..

طــق البااب بالكاااد كان يكسرره وووو



:::



عــند مراام وفايز

مراام:حبيبي لاززم تروح الدوام؟؟
فايز باندهاش:شنو عيدي؟ مين حبيبك اناا؟"وهو يلمس جبينها" انتي مصخنه؟ صح

مراام بدلـع عفوي ..وريحه المسك والبخور تفوح منها وكانت لابسه قميص بيتي لونه سماوي كتااان لنصف الساق وعلاق الكتف خيوط رفيعه جداا... وكانت مستشوره شعرها وحاطه بس رووج يلمع شفايفهاا الصغيره :فيوززز أمااااااانه لاترووح الدواااام اليوم مو لازم خليك عندي.."وباسته على خده"
فايز أرتعش من بوستها وطمع بالمزيد وقال: طيب مارااح اروح الدوااام ..
ورمى أوراقه ونزل شماغه
مراام استانست:فدددددديتك ياقلبي "وحطت ايدينها على رقبته"
وهو حوط ايدينه على خصرها وشدها لـه وقال بنفسه ..كل هذا عشان ماتزوج عليك يامرووم؟:حبيبتي "وقرب لها باسها على خدها ثـم فكها ثم فمهاا"
مراام توترت من بوساته ..لكن ..قاومت وسلمته نفسهاا ... فايزز حلو وجذاااب وطيب وماعليه من ناحيه حالته الماديه ...وبصراحه شخص لايقاوم... وليه اخرب حياتــي بأيدي خليني أعطيه حقه ويعطيني حقي!!!



::







نـرجع لبيت الوزيـر
كانت جالسه ابراار بالصاله تقلب بقنوات التلفزيون
وجنبها بنتها نايممه

نزلت ساره وشافتهاا سرحانه
ساره:بأيش تفكرين خيتو؟
ابراار بحب:هلاا ...لا بس افكر بالدوام يختي خذيت اجازات كثيرر شسوي الحين ضغط علي
ساره:لا ماعليك حطي بنتك عندي وداومي وماعليك شي أن شااء الله ...وبعدين انتي المديره ؟؟
ابراار:ايه انا المديره المدرسه بدون المديره ماهي شي ...ولو ان اقدر اداوام اسبوع بالسنه نسيتي من أخوي؟...بس هذا دواوم وذمه وضمير ياساره حراام نخون الامانه صح او لا؟؟
ساره بحب:ياللله يعجبني فيكم ياخواني حبكم واخلاصكم لشغلكم ...وثقتكم للأمااانه وهذا أهـم شي...
ابتسمت لها ابراار ودق عليهم التليفون يقطع سكوتهم...

ردت ابراار الاقرب له :الوو
:هلاا ..معك ......... من مستشفى ال......

ابرار:ايووه؟؟


:اأ انتم اقرباء المريض رياان هو حالته...................................وقالت لها كـل شي


ابراار جلست منهاره ع الكنبه:شنووو رياااان ..................... .....................................









::


انتهى













توقعاتكم


ردودكم

تقيمكم اعجابكم؟


ولنا موعد بالبارت القادم قريب بأذن الله

 
 

 

عرض البوم صور فداني الكون0   رد مع اقتباس
قديم 08-12-11, 07:18 PM   المشاركة رقم: 65
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 232832
المشاركات: 2
الجنس أنثى
معدل التقييم: اوتار في قيثارا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اوتار في قيثارا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فداني الكون0 المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 

شششششو هاد شي عنجد بيجنن الله يحفظك ويسدد خطاكي بتمنا اكون صديقتك

 
 

 

عرض البوم صور اوتار في قيثارا   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, القسم العام للروايات, الكاتبة نرجيسية, اقسام الروايات, تحميل رواية من تحت سقف الشقى, روايات, روايات مميزة, روايات مكتملة, روايات خليجية, روايات كاملة, رواية, رواية من تحت سقف الشقى, رواية من تحت سقف الشقى اخذتني كاملة, رواية من تحت سقف الشقى كاملة, قصة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t169899.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ظ…ظ† طھط­طھ ط³ظ‚ظپ ط§ظ„ط´ظ‚ظ‰ ط£ط®ط°طھظ†ظٹ This thread Refback 01-09-14 11:39 PM
Untitled document This thread Refback 15-07-14 06:49 PM
Untitled document This thread Refback 12-07-14 07:17 AM


الساعة الآن 01:20 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية