كاتب الموضوع :
فداني الكون0
المنتدى :
القصص المهجورة والغير مكتملة
هذا الباارت واسفه اذا كان قصير وقتي ضيق
:::::::
سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده
::
الـــبـارت الثــــامـــــ28ــن والعشـــرون
قرأه ممتعه للجميع
تحياتي: نررجسيه..
::
فــي المستشفى ...
ريان
لحقوا عليه مجموعه من الشباب الي شافوه بالطريق مرمي جنب سيارته الي مايعرف وش نوعهاا من الحادث...وشالوه المستشفى بسرعه
كاان جسمه ملفوف بالشااش من بعد العمليه وجهه صدره رجله ايده كله متأذي .. ومايسمع الا صووت الجهااز الي يقيس نبض القلب .
والدكاتره جنبه واقفين يتناقشون بحالته ..
الدكتور1: حالته جدا صعبه .. والغريبه ماوصلنا أي خبر عن أهله
الدكتور2: صحيح صعبه جدا..لكن احنا سوينا الي علينا والباقي على الله .
الدكتور3: وكيف تتوقعون حالته الحين؟
الدكتور1:احتماال 70 بالميه أنـه يصير مقعد على كرسـي.
الدكتور2:اهم شي أنـه يعيش..
الدكتور3:الله يعينه ويشفيه ..
::
::
سمعت كلامهم وجن جنونهااا ..تتزوج علي يافايزز؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لالالا تتزووج امانـــــــــه يا فاايز لاتتزوج ..
مسحت دمعتهاا الي نزلت غصب يممكن دمــوع غيره؟ أو يممكن دموع الحب التملك فيهاا ؟؟..واخذت صينيه الشاي والقهوه واتجهت لهم واهي مبتسمه ..وتهلي وتحيي بأم فايــز ..
أم فايز بحب غير واضح لمراام الي تمنت انها تتعدل مع ولدهاأ:هلاا بالغاليه ..
مراام:هلا بك خالتي ..
ام فايز: وشخبارك يابنتي؟
مراام بأبتسامه:تماام الحمد الله "وبدت تصب لهم القهوه "
فايز مكان معهم ويفكر بالي قالته له امـه ..وحس من ملامح وجه مراام انـهاا سمعت ششي !!
ام فايز..تشرب القهوه: الله على هالقهوووه .. ألا يابنتي مافيه حــمل منا ولا منا؟
مراام بـكذب: مم والله مدري ياخالتي ..احسس أحيانا بصدااع وماشتهي الأكـل .
ام فايز بابتهجت: صدق يابنتي؟ طيب تحسين أنك تكرهين اشياء كنتي تحبينهاا؟
مراام بكذب متقن:ايووه بالظبط ياخالتي ..كنت امووت على مكرونه اللزانياا والحين ماطيقهااااااااا .."شسوي بكذب علييك ..عشان ماتزوجيين فايزوووه يالعجيزز"
أم فايز بأبتسامه عريضه:الله ..الللله طيب حللي يابنتي؟
مراام بحيا:أن شااء الله بحلل بأقررب وقـت ..
أم فايز وهي تناظر لفايز: وانت ليه ماتشوف مرتك وش فيها؟
فايز :هاا .ايه ..أن شااء الله بوديها المستشفى تحلل.."اوريك يامراام تلعبين على امـي .. طيب ..واذا حملتي صدق !!ههههه "
::
::
عـند رعـد
ركـب مع السواق ..ووصــل لبااب بيتهم ..وقال وهو يحس ان جسمه مهدوودالحـيل ومافيه حـيل يوقـف: أنتظرر هناا.
السواق:سيدي الوزير تبي أنزل اساعدك؟
رعد بحده: لاااا..خليك هناا..
نـزل وسكر البااب بثـقل ..
مشى ببطىء وهو حااس انه كــله شوووق وحـب لــهاا ..يـبي لما يشوف زولهاا يضمهاااا ويشبع منهاا ويروي شوقه فيهاا ,,
أنقهــر من معااااااذ وخاااف بنفس الوقت ان يكون كلامه صحيح وسديم صـدق طلعت معه ..
نفض راسه من هالأفكار وقال بنفسه ..هالوساس النفسي ذبحــني أختلق اشيااء غريــبه ..وماهي موجوده ..
طق الباااب وانتظر شوي وفتح لـه وليـد ..حياااه ودخله المجلس.
وليد وهو ينتظر رعد يتكلم:ايوه أمرني ؟
رعد وهو يعدل جلسته :مايامر عليك عدوو.. بسس بغيت اطلب الصلح وارجع مرتي .
وليد متفاجىء: ان شااء الله ..بس يبي تتكلم مع الوالد.. يصلي العصر .....الحين يجي..
سكت رعد ينتظر ابـو رايـد ...
دخل ابو رايد بعد دقائق وسلم عليه وجلس..
رعد بهدوء متزن:بغيت اطلب الصلح يابو رايد برجع مرتي..
ابو رايد بأسلوب : ياهلا بك ياولدي ..بس أسئل سديم ...مقدرأقرر شي بدون رأيهاا..
رعد :بس سديم حامل وماخبرتني ..والطلاق يبـطل بهالحاله ..يعني يصير ارجعهاا..
ابو رايد متفاجىء : يعني أنت عرفت بالحمل؟
رعد بتعب:ايوه عرفت ... والحين ياعم ابيك تسئلهاا عن الصلح ..
ابو رايد متفاجىء:اللي تبي ياولدي بس بسئلهاا.
رعد بهدوء:خذ راحتك ..
رااح عندها عمها وسئلهاا وعلى طوول رفضت طبعاا.. من غير لاتفكرر
دخل ابو رايد المجلس وبلغه برفض سديـم ..
رعد بقهر:طيب انا بتكلم معها ياعـمي .
ابو رايد: هي رافضه تشووفك كلش يارعد ..
رعد بأصرار:بـس أناا بشوفهااا !!
ابو رايد:مقدر اجبرها على شي ماتبيه ..
رعد وحس أن الدنيا مقفله معه ويناظر لوليد:وليد تكفى ياولـيد قولهاا بشوفهاا ضروري !!..وليد نزل راسه بأسى وراح وهو ميدري وش يقول لرعد..
رعد وهو يبي يدخل داخل ويصررخ:سديــــــــــــــــم أطلعي بكلمك أطلــعي شوووي كلميني سديــــــــــــــــم سديــــــــــم
ابو رايد مسكه:يارعد وين تبي تدخل فيه حرمتي وبنتي وخواتهاا شفيك !!
رعد بقهرر وتعب وهو يفك ايد ابو رايد منه:ياعمي الله يخليك ضروري اشوفهااا
ابو رايد كسر خاطره رعد: يارعــد هي لو تبي تشوفك كان وافقت بس سديم انا اعرفها ماتغير رأيهاا..
وقفه صوت سديـم:لحظه ياعمي ..اناا بتكلم معه ...ممكن نقعد لحالناا.؟
ابور رايد تفاجىء من سديم الي ددخلت وحاطه الطرحه على راسها :أيوه يابنتي لك حق تتكلمين معه على راحتك .. عن اذنكم
طلع وتركهم لحالهم..
جلس رعد لاه ماقدر يتحمل الوقوف أكثر. وقال: ليه ماقلتي لي أنك حامـل؟؟
سديم :مو مهم..هذا انت عرفت ...مدري شعرفك ..بس اكيد ساره قالت لك.
رعد بسرعه:مو مهم ..المهم اني برجعـك وش قلتي؟
سديـم:لاااا مابيك ..بعد الي سويته فيني يارعد مستحيـل أفكر ارجـع لـك ..
رعد بأسى:ليه مستحيل ..لأاتقولين مستحيل تكفين ياسديم!!..
سديم وهي تناظر له: وانت وش فـ..."حطيت عيني بعينه وماشفت رعد الي اعرفه ..يالله شفيك يارعد ..حيل تعبااان ..اناا ممكن اني اساعده واوقف معه مو اتركه ..بس هو تركني هو طلقني ... انا اسمع صوت رعد بس كشكل تغيرر ..وجهه صار شاحب مو ذاك الي كله نظااره ...عيونه تحتهاا هالات سودا ...وشوي ضعفااان .."
رعد :اناا شنو ياسديم؟ وليه متغطيه عني حنا خلاص بنرجع لبعض ..خلينا نستمر مع بعض ....
سديم تفكر فيه وهي معه:هاا .....شنوو ؟ ..
رعد بألم:سديم احنا كل منا محتاج الثاني ..لاتعاندين وارجعي ..
سديم بتفكيرر ماهو بطويـل وقالت: انااا بحاول استمر معك لأنـي فكرت ..مابي ولدي يتشتت ووعندي كم شرط...
رعد بأبتسامه:والي هو.؟؟
سديم: ابي مبلغ قيمته ****** لعمي .. اول شي يعتبر مساعده عرس وليد واختي ابتهال.. ثاني شي هديه مني ومنك ..يستاهل عمي صح ولا لأ؟
رعد ماتفاجىء من المبلغ ولا يهمه الفلوس وتفاجىء بعد ان سديم وافقت ترجع: طيب الي تبين وعمك يستاهل .. وانا بسوي الازم بسئل شيخ وترجعين .. اوكي؟
سديم بملل: اوكي..خلاص الحين انت قم روح ..
رعد:اعتبرها طرده؟
سديم استحت من دفاشتهاا معه وهي تخطط لرجعتها وش بتسوي :لا...
وقف يبي يروح وماقدر يمسك نفسه وكان بيطيح وهي بسررعه قامت وخلته يتكي عليهاا ...حط ايده ورا ظهرها حاوطهاا بأيدينه وقال وهو يرفع راسه بتعب ويتحظنهاا وهو متكي عليها ويطمنها .: ..لاتخافين .. مافي شي
سديم بشك:رعد قولي انت بالظبط ....وش فيك؟؟
سديم...كرهت نفسي مليووون مره لما قلت له يقوم وهو ياحياتي عليه تعباان ونفسيته زفت ولما يتكلم أحسه يتوتر ويتعب .. حتى بالتلفزيون مصار يطلع زي قبل ..أأه يارعد أي والله مدري شفيني خفت عليك وحسيت اني ببكي عليك من القهر..بــرجع لـك أكيـد برجع .. فضول الحب والشوق يجبرني اني ارجع لك واشوفك بعيونـي وانت تناام وتتسبح وتروح للشركه وكل شي قدااام عيوني يانظر عيني انــت ..بسس لازم اعلمك أنك ماتشك فيني ..
رعد ..:مافي شي ...اناا بروح خلاص خوذي لي طريـق ..
راحت خذت له طريـق ووقفت معه عند البااب: رعـد رعد..
رعد لفت عليهاا: هلا؟
سديم بخووف:بالله عيك قولي شفيك؟
رعـد: مافي شـي .."وابتسم لها" بس اشتقت لك..
ابتسمت غصب عنها وقالت تغير الموضوع: رعد ترا انا بكون ببيت عمي هالفتره لين مارتاح بعدين افكر ارجع لبييتك ..
رعد بأبتسامه:ليييه؟
سديم: اماانه رعد خليني على راحتي ؟!
رعد بتفهم: طيب بس موتطولين ..
سديم وهي تميل فمها ببرأه: مدرري يمكن اسبووع أو اكثر..
رعد بأندفاع : سديم حراام عليك اناا مقدرر لبكرا وترجعين تكفين سديم خلااص أنا تعبت والله تعبت بدوونك ..ارجعي خلاص
سديم تشوش تفكيرهااا: رعد ...
ررعد بألم: عيونه؟
سديم: ارجع وقت مارتاااح ..
رعد :على هواك ..بس لاتطولين علي..
سديم:أن شاء الله..
::
::
::
::
فــي مصــر
ناظر لرايد ينتظر رده فعله وهو خايف من الرفـض ..مايدري ليه طلب يتزوجهاا ..يممكن لأنه متعود يتزوج ويطلق بس اذا تزوج نجود صعب يطلقهاا !!
رايد بتفكير واقتناع : بس مو كأنك استعجلت ؟؟
صقر :لا ستعجلت ولا شي ... وصدقني يمكن الاستعجال على قولتك احسسن .. وانت شرايك ؟؟
رايد:والله حلوو ..كذا مايصير بينا حواجز.. بس انا اول شي بسئل نجود ..وبعديـن أبوي ..
صقر :أنزين خوذوا راحتكم بس لاتطوول عـلي ..
رايد:لا أن شااء الله مابطول
وقـف رايد متجهه لغرفه نجوود وهو يفكر برأيهاا..
طق الباااب ودخل لقاهاا جالسه تقرا بكتاب كبيرر,, ابتسم لها وقال: هلا بأختي الحلوه ..
نجود سكرت الكتاب:هلا بك ..
جلس وقال: كيف دراستك؟
نجود:والله حيل صعبه ...
رايد:ياحبيبتي شدي حيلك .. تبين أي شي قولي ..
نجود:يافديتك ياخووي ,,ابد مو مقصرر ..بس اشتقت للسعوودية.
رايد:والله حتى انا..
نجود:شرايك نروح بأجازه الشهر الجاي؟
رايـد:طيـب أفكر ..واشوف اذا أقدر او لا ..
نجود:اأأه وش كثر اشتقت للبناات .
ابتسم لها وقال:نجود ليه ماصرتي تتغدين معنا؟؟
نجود :مماابي .كذا انا مرتاحه ..
رايـد:طيب بكيفك ياختي... "وقال بتوتر"نجوود..
نجود ابتسمت وبنت غمازتهاا وقالت:هلا ؟
رايد مايدري كيف يبدا معها: نجوود ..وضعناا كذا مع صقر مو عاجبني وخاصه من نايحتك..احس انك مو ماخذه راحتك كلش وبس مربطة بهالغرفه ..
نجود بأندفاع:أي والله ياخووي اناا بصرااحه مليت ياليت تشووف لنا شقه نعيش فيهاا لحالنااا..
رايد..لحوول كيف افهمهاا: أ نجود ...صقر خطبك ... وبصراحه انا اشوف أن هذا احسسن حل ..تكونين زوجته أفضل ماتكونين غريبه صح او لأ؟
نجود جاهاا كلام رايد مثل الصاعقه :شلوووون اتزوجه قصدك؟؟؟لالالالا مابي اتزوج تكفى
رايد:ليييه اقنعيني ابي شي يقنعني برفضك؟ صقر رجال ودكتورر لا ويكمل دراسته بعد هذاا الي بيعزك ياختي ..ليه رافضه وماتبين تكفين انتي ياانجود فكرري..وترى انتي ماتعرفين مصلحتك...لا وفوق كل هذا يصير صقر اخو الوزير تدرين شنو يعني الوزيــر ؟؟؟ الرجال طلبك مني وتبيني ارفض؟ لاماراح ارفـض وانتي استخيري وان شاء الله بترتاحين وانا بكلم ابوي بهالموضوع .."وطلع وتركهاا وهو يقول قبل لا يسكر الباب وراه" نجود صدقيني صقر الانـسب لـك ..
طلع وتركها وهي مندهشه من الــي قاله ...رايد أنت متاكد من الي قلته شنو يعني اتزوجهانا مستحيل اتزوج هالعاااب ..ياااربي بس هذا متزوج وبيطلق رايد يدري أولا؟ ششكله يدري ..ياربي ليه رايد كذاا لييه واكيد ابووي بيوافق وبيرحب فيهم اههيء يااربي ماابيه ...اففف اتخيل اني معه .لا وووععع مو لايق لي ابد ..ماتخيل انه ماسك ايدي ومتزوجين ..."ِصرخت من هالخيال الي تخيلته ودفنت راسها بالمخده وهي تبكي" ياااااااااربي ماااااااابي ليه كذااا يارايد سويت فيني اناا ليه فكررت ادرس بمصر ليه فكرت بهالفكر الغبي ..أخوي بيزوجني خوية ...ياااله يارايد لاتظلمني مع الرجااااااااال مابيه أأأهههيء أأأه ياررب شسوووي يااربي....."مسحت دموعها بخلف كفهاا ونزلت من االسرير توضت وصلت الاستخاره ودعــت ربــهاا ونامت على جنبها اليمين هي تستغفر...
::
بعد نصف ساعه
أقــــــــــــــــــلــعــت طائــره من المطار الدولـي متجهه امريكا الشمالية وبالظــبط لدوله كنداا الساحره بطبيعتهااا الجذابـــه ...
فك حزااام الأمـــان ومسح الدمعه الي خانته ونــزلـت هو كــله يأس..تحطم قلبه وانكسرررت كـل أحلامـــه الي بناهاا اذا وافقت عليه ..وانه بيسعدهااا وينسيها الي سوااه فيهاا.. لـــــــكن ! هي رفضتني ..هزئتني قداام العـــالــــم طيحت كرامتي بالأرض
"" والأا الرجال لاتطـيح كرامته !! طيحه كرامه الرجال تراهاا حـيل شينة!!""
غمض عيونه وهو يتذكر شهقاتهااا لما كانت تبكي يوم غنى لها أغنيه كان حيل يسمعها لكن لمااا اهانته عبير غناهاا لاول مررا وهو يتألم" بــريحك مني خلاص ..بريحك مني ياعـبير ...واغيب عـن عيونك هذي رغبتك ياعبور ...ولازم احققهااا ..كان ودي أسمع منك كلمة أحـبك "
اركى راسه بأرتياح على مقاعد الطاائره المريحه وهو يغمض عينه ويفكر بحياته الجايـه فـي كندااا.. وكيف بيبداا من جديد !!
عــند عـبير.
بكت تقطع قلبهاا عليه ..
حسست بحب التملك أو يمكن حست بشعور الوحده من بعده او أنها كانت تحب مطاردته لها وان فيه شخص يهتم فيها حييل ..وهالشخص خلاص الحين بيغيب بيروح ..او يمكن انه الحين سافـــر بطريقه لقارة ثانيه بلد بعيدده حييل ....."بكت بقوة وانينهااا تحاول تكتمه وهي تتلحف بالبطانــيه وتضمها وتشهق وتبكي بصمت ومحدد حااااس فيهاا ...
فكرت وجا في بالهاا ..كيف ممكن اوصل لك يامنصور.. جواالك وقفلته يعني خلااص ساافـــــــــــرت !! لاززم اوصـل لـك لاززم أعتـذر عـن الــي سوويـته فـيك ..أخذت جوالهاا وهي تدق على منصور لكن يعطيها مقفل!! ..قلبت بالاسماء لين مالقت اسم !! من زمااااان عــنه ...مرااام ؟؟ مرااام صديقتي ..من زماان عنهاا تركتها واتهمتهاا بلا سبب ولا حضرت زواجهاا ..انا وش فيني مع العالــم !! تغيرت حييل ياللله ..وماحست بنفسها الا وهي تدق عليهااا ...
انتضرت شوي وردت عليهاا .:الوو.
عبير:هلاا ...مراام أناا عبيرر.
مرام ..يالله عبوووووووره من زمااان عنك ياحياتي شفيك تغيرتي علي: هلا عبور ياحيااتــي وينك يابنت؟
عبير:مراااام انااا حييل تعبانـــه ومحتاجتك ..
مراام بخوف:عبيرر شفيك ياقلبي لاتخوفيني عليك؟
عبير لا ارادي قال:منصورر منصوررر ياعبيرر.
مرام بفزع وهي توقف:شنووو وش فيه منصور؟؟؟؟؟؟؟؟
عبير بألم:منصورر سافرر ...أأهيء..
مراام مافهمت شي ..وحاولت تهدي عبيرر ..وبعدين فهمت منها ان منصور سافر..وشكت بحب عبير لمنصور؟ ولا ليه تبكي
أنه سافــر؟؟
::
::
في اليوم الثانـــي في مصر وبالجامعة
كانوا جالسين بالكراســـي جنب بعض وبينهم مسافه...
وكان حيل متضايق عشان نجود ويفكر وخايف ليكون ظلمهااا .. وقال لربى كل السالفه لأنه حيل متضايـق ومحتاج يتكلم وياخذ رأي احد ..
ربى وهي تفكر وش تقوله لانه حيل تسرع بزواج نجود: رايد أنت بصراحه تسررعت..
رايد ناظر لها بتانيب ضميير وقال: بس هي ماتعرف مصلحتها ياربى نجود صغيره؟
ربى حست انها زودتها على رايد: لا يارايد لاتزعل .. أنت اخوها بالاأخر وانت أدرى بمصلحتها ..اذا على قولك رجاال وماينعاااف ؟
رايـد: هو كذا ياربى بس مدرري ..انا خايف عليهاا أختي وحيده حيل هنا وأحس أنها محتاجه أحد معهااا"وفكر وقال بسررعه" ربى تكلمي معها أنتي يممكن تقتنع معك؟؟
ربى برححابه:والله ودي من قبل انك تعرفني على اختك ...
رايد:خلاص شرايك تجين عندنا اليوم ع العشاء؟
ربى: خلاص أن شاء الله اجي ..نفسسي اشوفهاا حييل كاسره خااطري..
رايد بأبتسامه:ياحياتي ياربى والله أتمنى انك تتكلمين معها من هالكلام تريحينها شوي وتدخلين معها حييل .أختي نجود طيبه وراح ترحب فيك ..
ربى استحت من كلمه ياحياتي ..وحست ان رايد ماقصد يقولهاا وابتسمت له وسوت كانها ماسمعتهاا:ان شااء الله اليوم اجيكم واتكلم معها...
::
أم وائل: ليييييييييه ماتبينه لييه؟؟ وزيـــر ومنصب ووش زينه ..والاهم انه حليووه مشااء الله ..هذا همكم يالبنات الحين الجمال ...وش تبين بعد؟
شهد تبكي وهي تقنع أمها من الصبح:يممه تكفين الرجال متزوج وواضح انه متفاهم مع زوجته ...تكفين يممه مابييه مابييه نصيبي مايوقف عليه
ام وائل بنفي:اسسمعي بكرا بنروح لهم ابيك تطلعين بوجهه كيف وشلون مدري تصرفي بس المهم انه يخطبك ولااا.؟؟
شهد تمسح \دموعهااا:يممه انا ماعرف بهالاسليب الي تتكلمين عنهااا والزير هذا اناا مابييييييييييه مابييه ..ولاتجبريني على شي مابهي ولا بقوول لوائــل
طلعت شهد غرفتهااا وهي تبكي وتردد مابيه مابييه حرااام مابي أهدم حياة زوجته مابي ادخل بين اثنين وخرب عليهم ..مستحييل يااايممه اموت لوا أحط نفسي بهالموقف..
أم وائل بنفسهاا..طيب طيب ...اذا ماتبين ترمين نفسك عليه انا برميه عليك ...بكرا بروح لهم واحاول اخذ من اغراضــه ..وزيــر وزيــر من قدده اللللللللله بس لو تاخذه شهد ..ابد كان اغير هالبيت واشتري قصر بأحلى حي ..واحط لي خدامة واسافر وين مابي ..بس هالخبله ماتعرف . ..بكرا لو اسوي الي براسي بتبوس رجولي لأن لصقته فيهاا ...
ابتسمت بخبث وهي تناظر لوائل الي نازل من الدرج يفكر عيونه ويتثاوب: صباح الخير...
ام وائل: صباح النورر ياولدي.. ليه ماداومت اليوم؟
وائل يتثاوب: اليوم اجازه يممه ...
ام وائل:اهاا
وائــل: وين الفطور؟؟
ام وائل وهي تقووم:هذاني قايمه أجهزه لك ..دقايق بـس
ابتسم لهاا وهو يحك راسه بملل
::
::
في فـــيلا الوزيــر
ساره:الله الللله وش هالتغير كله يارعد؟
رعد وهو يناظر لأثااث الغرفه الجديد حقته اهو وسديم :شرايك؟
ساره:تجنننن والحين تجي أبراار بعد بتقولك تهبل.. بس يارعد ليه شلت الاجهزه الطبيه من غرفتك انت محتاج لراحه؟
رعد بأبتسامة جذابه: معليه بنقلهم لغرفه ثانيه . اناا حيل مستانس ياساره ان سديم بترجع ..لاوحااامل بعد ..اأأه يافرحتي ..زوجتي عندي وولدي بالطريق ان شاء الله.. بس صدق قولي لي اثاث الغرفه والديكور الجديد حلوو؟؟
سااره :ياحيااتي دووم مستانس ياقلبي ياخوي..والديكوروالاثااث جنااااان مدري كيف غيرته بسرعه؟؟ وليه أخترت اللون البرتقالي والبني المحروق؟
رعد بغمزه:لأن سديـم تحبه ..
ساره......أأه ياارب يرزقني بواحد بمثل طيبه قلبك ياخووي ..ياحظ سديم فيك...يالله عسى دووم اشوفك كذا مستانس..الحمد الله قدرت تنسى امــل:اهااا ياخطيررر بسس صددق حلوو ويهبل...تراني غرت حتى اناا بغير اثاث غرفتي؟
رعد بحب: حلاال عليك غيرري الي تبين ..
ساره بأبتسامه:خلاص أجل بغير غرفتي حتى اناا
رعد وهو يناظر للساعه:ههههههه ...... انا بروح الحين لسديم..اوكي؟
ساره بحب:أوكي خيوو...بس امانه انتبه ع نفسك ..والسواق لايسررع
رعد:لاماعليك أن شاااء الله مايسرع ..وانا ماتأخر ان شااء الله ..
ساره:طيب..
طلع بعد ماتعطر وكان لابس بنطلون جينز شتوي أنيق بالون الاسود ..وقميص ابيض مبين أكتافه العريضه وصدره الممشوق وفوقهاا بلوزه باكمام قطنيه أنيقه باللون الاسود وداخل عليها الابيض بشكل فضيع .. وكاان بقمه ناقته المعتاده رغم ان التعب واضح عليه..
مشى فيه السواق بهدوء زي ماقاله ..
وقف عند بيت ابو رايــد وهو كله امل انه يحاول فيها ترجع اليووم ..بعد ماصلح كـل شي عـند الـِشـيخ
نــزل وهو يناظر لساعته العريضه على ايده والوقت تماااام
رفـع أيده وهو يعدل باقه الورد الاحمر وطق الباب بأيده اليسار لــكن ماطـق البااب لان سمع صووت صرخااات البنااااااات وبالاخص صرااخ ام رايــــــــــــــد
خااف وجن عليهاا من الخوف ليكون صار لهاا شي سديــم الا سديــم ..سديـــم حامـل أموت لو صار لهاا شــي..
طــق البااب بالكاااد كان يكسرره وووو
:::
عــند مراام وفايز
مراام:حبيبي لاززم تروح الدوام؟؟
فايز باندهاش:شنو عيدي؟ مين حبيبك اناا؟"وهو يلمس جبينها" انتي مصخنه؟ صح
مراام بدلـع عفوي ..وريحه المسك والبخور تفوح منها وكانت لابسه قميص بيتي لونه سماوي كتااان لنصف الساق وعلاق الكتف خيوط رفيعه جداا... وكانت مستشوره شعرها وحاطه بس رووج يلمع شفايفهاا الصغيره :فيوززز أمااااااانه لاترووح الدواااام اليوم مو لازم خليك عندي.."وباسته على خده"
فايز أرتعش من بوستها وطمع بالمزيد وقال: طيب مارااح اروح الدوااام ..
ورمى أوراقه ونزل شماغه
مراام استانست:فدددددديتك ياقلبي "وحطت ايدينها على رقبته"
وهو حوط ايدينه على خصرها وشدها لـه وقال بنفسه ..كل هذا عشان ماتزوج عليك يامرووم؟:حبيبتي "وقرب لها باسها على خدها ثـم فكها ثم فمهاا"
مراام توترت من بوساته ..لكن ..قاومت وسلمته نفسهاا ... فايزز حلو وجذاااب وطيب وماعليه من ناحيه حالته الماديه ...وبصراحه شخص لايقاوم... وليه اخرب حياتــي بأيدي خليني أعطيه حقه ويعطيني حقي!!!
::
نـرجع لبيت الوزيـر
كانت جالسه ابراار بالصاله تقلب بقنوات التلفزيون
وجنبها بنتها نايممه
نزلت ساره وشافتهاا سرحانه
ساره:بأيش تفكرين خيتو؟
ابراار بحب:هلاا ...لا بس افكر بالدوام يختي خذيت اجازات كثيرر شسوي الحين ضغط علي
ساره:لا ماعليك حطي بنتك عندي وداومي وماعليك شي أن شااء الله ...وبعدين انتي المديره ؟؟
ابراار:ايه انا المديره المدرسه بدون المديره ماهي شي ...ولو ان اقدر اداوام اسبوع بالسنه نسيتي من أخوي؟...بس هذا دواوم وذمه وضمير ياساره حراام نخون الامانه صح او لا؟؟
ساره بحب:ياللله يعجبني فيكم ياخواني حبكم واخلاصكم لشغلكم ...وثقتكم للأمااانه وهذا أهـم شي...
ابتسمت لها ابراار ودق عليهم التليفون يقطع سكوتهم...
ردت ابراار الاقرب له :الوو
:هلاا ..معك ......... من مستشفى ال......
ابرار:ايووه؟؟
:اأ انتم اقرباء المريض رياان هو حالته...................................وقالت لها كـل شي
ابراار جلست منهاره ع الكنبه:شنووو رياااان ..................... .....................................
::
انتهى
توقعاتكم
ردودكم
تقيمكم اعجابكم؟
ولنا موعد بالبارت القادم قريب بأذن الله
|