كاتب الموضوع :
فداني الكون0
المنتدى :
القصص المهجورة والغير مكتملة
لا اله الأ أنت سبحانك أني كنت من الظالمين
.،
الـــــــبارت السادس والعشــ26ــرون
~ قرأه ممتعه للجميع ~
تحياتــي : نـررجسـيھے
::
::
فــي السوبــر ماركت ..
ابتهال وشوق يشترون مقادير التشيز كيك واشتروا لهم مجموعه شبسات وجلكسيات لزووم السهرره ..
عبير:بنااات اناا بروح اجيب كورن فلكس وصتني عليه اسيل .أوكي؟
شوق بحذرر:طيب طيب ..بس اسمعن ترى كل الي معي 100 حاولن تخففن شوي بالمشتريات اوكي؟
ابتهال تطمنهاا:لا ماعليك ..
"والتفتت على عبير"خلاص عبوره روحي بسرعه جيبي الي تبين خالتي ام رايد تقول لاتتاخرن ..
عبير وهي تروح:يلا باي.
راحت عبير وهي تدور بقسم الكورن فلكس وفييه أنوااااع ياكثرهاا وهي ماتعرف الأ نوع وااحد أخذته ومشت بهدوء وهي بعيونها الانواع الثانيه ... سحبت نوع ماعرفت وش مصدره أخذته من الرف بتقرا وش مكوناته ..طلع وجهه قدامهاا .خافت وفكرت انها تتخيل ورجعت الكورن فلكس مكانه واخذت النوع العادي وجت بتروح للمحاسب ..السوبر ماركت كبيرة جداا ..واستغل بعدها عن المحاسب والناس وسحبها من ايدهاا .. وتخبى فيها بين رفووف الاغذيـة ..
عبير بزجر: أتركني أتـــــــركني تكفى ارحمني خلاص خليني أعيش بحاالي يكفي هالكابوس الله يرحم والدديك أهههي ..
منصور حن عليهاا بقووة ..ياعبير متى تفهمين أني أحبك وابيـك ..عبير أفهميني انا احــــــــــبك..وقال لها بعتاب:ليه مادقيتي علي؟
عبيرر بعصبيه:ومن انت لتحاسبني ياسيد منصور؟
منصور بحنيه:عبير انا مااعاتبك بس لو تشوفين حالي بس عيوني بالجواال واستنى اتصالك .ليه كسرتي خاطري ومادقيتي لييه ؟؟
عبير وبتبرير صحيح: سحبوا مننا الجوالات وكل شي عشان الاختبارات ..
منصور ارتاااح .الحمد الله ان هذا عذرك ياعبير ..:طيب ..شدي حيلك وذاكري زين ..
عبير تحاول تفك ايده منها :خلاص ..منصور اتركني والله خايفة يشوفوني البنات ..وبعدين اسمع ياويل اشوفك عند بااب بيتناا والله خايفه عمي يشك فيني .."وبترجي"تكفى منصور اناوخواتي عايشين تحت سقف بيت عمي ومرتاحين ..ولازم نحترم عمي الي حطنا تحت جناحه ولا نبي نجيب له مشكله ونزل راسه قدام ا لناس .. يكفي نزل راسه من زمااان ومانبي نكسرره الحين ..الله يخليك يامنصور افهمني أفهمني ..
منصور وبتحدي العاشق الي مستحيل يتخلى عن حبيبته: طيب يااعبيرر انا مقدر هالشي ..بس ااناا أحبك ..وبكرا بقوول لأمي تخطبك لي ونصير نشوف بعض بالحلال وش قلتي؟
عبير..كلامه صابني مثل السهم وصحاني على جرحي لكن مو جرح صحاني على قلبي ومشاعري ..لكن اأنا ماحس بأي اتجاه حب لك يامنصور كيف اتزوجك ..هه :بس اناا م ا احب,
منصور قاطعهاا وهو يدري انها ماتحبه: عبير انا اول مرا بحياتي أتمسك بشي وابيه لهدرجه بحيااتي ماكنت متاكد من مشاعري الأ هالمره ..انتي ملكتيني كيف وشلون مدرري بس اني احبك والله أحبك ..وحبي لك شريف ..ولو ابي اضرك كان ضريتك يوم جيت بيتكم ولا كان فيه حد غيرنا صح او لا؟ بس انا حبي لك شريف وطاهر ..صدقيني ياعبيرر بحافظ عليك واحطك بقلبي بين ضلوعي ولاحد يقدر يشوف الي بضلوعي وهو انتي الي بضلوعي ياعبيرر ..صدقيني .!!
عبيرر بتفكير وكان كلامه لامس قلبهاا وروحهاا:منصور .خلاص الحين يشوفونا البنات ..ووسوو الي تبيه .وفكت نفسها منه وراحت ..
منصور بأبتسامه عريضه:خلاص بقول لامي تجيكم بعد الاختبارات اوكي.
ناظرت له وهزت راسها وراحت ..
اما منصور كااان طاير من الفرحه وموو مصدق انها قالت كذا .
عبير(( منصور انت يمكن تححبني ولا كن ماعرفت تعبر عن حبك ... تحبني وأنت سبب دموعي كل يوم ؟ تحبني وانت سبب قتل الي بيكون زوجي؟ تحبني وانت معيشني في خوف وتوتر طول مانت جالس تحت عند بيتناا ... ههه حليلك مفكر اني وافقت عليك أحبك!! هذا بعدك يامنصورر .!!))
أخذت غرضها وراحت للبناات ولقتهم يحاسبون اغراضهم ..
::
اماا منصور كاان طاير من الفرحه ومو مصدق ان عبير بدت تلين معه .ووراح للبيت وأهـوو طاير من الوناسه وبيكلم أمه بموضوع زواجه بس اذا خلصت عبير اختبارات أكيد بعدهاا بيخطبهااا ..
وعبير..!؟؟؟ تبي تحررق قلبه زي ماحرق قلبها في جرااح ... والاياام بتثبت هالـشي ..
::
سديم ..وهي تحس بمغص جاهاا فجئه ..مغص فضيع وماقدرت تكتم الأأهـ:أأهـ ..
رعد نزل فنجاانـه وبأهتمااام وخوف :شفيك ؟؟سلامتك من الأه؟
رفعت راسها وناظرت له وناظرت لأيده الي حطها فوق ايدهاا وقالت وهـي بتموت من الألـم: رعـ د بطني ..
رعد وهو يقرب لها لدرجه أن راسها صار عند صدره وهو يقول بخوف:وش تحسين فيه طيب قولي لي ؟
سديم ..خافت انه يكشف حملهاا وهذا شي مستحيل وماتبيه ..وهالتعب شي طيبيعي يجيها وهي بأول حملهاا وقالت وهي تهديه .:لالا مافيه شـي.
رعد وهو يمسك ايدها ويشدها لصدره :أكيد؟
سديم وهي مو قادره تخفي تالمها :هاا ايه اكيد ..أأ ي
رعد ..وقف وجن جنونه منها:قوومي معي ..
سديم وهي تناظر له:وين أقوم؟
رعد بجديه:قوومي معي بوديك أحسن طبيب يكشف عليك ويبين وش معك ..
سديم بنفسها..ياااااااويلي مستحيل والله و على جثتي ماروح طبيب ..:لالالا رعد انا مافيني شي بس الحين اخـذ بندول أصير أحسن ..
رعد بعناد:لا والله تاخذين من هالحبوب الي بس تزيد الوجع وانتي ماتدرين عن شي "وبأصراار"بسررعه السواق برا يلاا ..
سديم وهي تتظاهر انها تمااام:رعد مافيني شي الله يخليك ماله دااعي الطبيب وبعدين لاطلعنا بيتجمهرون علينا الناس ..ولا ناسي من انت .
رعد بتفكير ماهو بطويل:ايه وزيرر ادري ورايح المستشفى ..وبعدين مافيه احد بيعترض طريقنا الحرس عند بااب المستشفى وسواقي معي ..يلا أمشي ولا تدورين حجة..
سديم بعناااد :مااني رايحه للمستشفى . .
رعد وهو يبتسم لها بخبث ويشيلهاا وقال : ماتبين تروحين هاا ..اجل بشيلك كذا شرايك؟
سديم وهي تضربه بشوي على صدرره:رعد نزلــــــني نزلنـي تكفى ..فشله الحين تجي مرت عمي ..رعــــــــــد ..
رعد يعاندهاا ..واستانـــس على ضحكهاا.. :مااني منزلك وش عندك هاا؟
سديم وهي تشبك ايدينها ورا رقبته بحركه عفويه: رعد ..
رعد خق على شكلها وهي تميل فمها وتدور كلام مناسب تقوله له: ياااعيوني أمري؟
سديم استحت من قربهم لبعض بهالشكل وهي متفاجئه حييل من تفهم رعد معها بهالفتره الاخــيـره بس أكيد بعدين بيررجع ينقلب ..مانسيت انه مريض نفسي :اماانه نزلني..
رعد:ماني منزلك ..واختاري ياتروحين تلبسين عباتك نروح المستشفى أو............؟؟
سديم عرفت وش بيقوول:رعد اماانه شوفني أنا بخيرر ومافيني شي .هذا مغص خفيف ببطني عاادي شفيها يعني معقوله انت مايجيك مغص خفيف؟
رعد بتفكيرر:طيب بس ياسديم....
سديم قاطعته:لالالا تطمن مافي شي ...والحين نزلني قبل لايجي أحد..
رعد وهو يدور فيها خفيف :اناا عاجبتني كذا .ههههههههههه
سديم وهي تشد عليه اكثر :ههههههه رعد خلااص وربي دخت هههه ..
رعد وهو يوقف ويدقق فيهاا..التقت عيونه بعيونهاا المكحله بنعوومه .. .شدهاا له وقررب وتحسس خدها على خده وثم أنفاسه عانقت انفاسهاا وكل هذا بقصد منه يبي يحس فيها اكـثر يبي يحس بحلاوة الحب وهالأحاسيس معهاا ,,وقرب من شفايفهاا وطبع بوسه ..........قاطعهم صووت جرس البااب الي يــدق ..واكيد هم البنات ..
سديم وهي مستحيه من حركته :رعـد د نزلني هذولا البنات جو.
رعد وهو يبوسها مره ثانيه بخفه ونزلها بشويش على الارض وقال:طيب أنتي انتبهي على نفسك ..و لاتطولين بالرجعه لبيتنا اوكي؟
سديم بثقه:أحم اشتقت لي؟
رعد ..مو اشتقت لك الا ميت عليك :ههه لاعادي بس لازم ترجعين بيتك وماتثقلين على عمك..
سديم..سبحاانك تغيرت هالسرع ماقول لكم نفسية:هاا ايه بررجع بعد بكرا ان شاء الله ..
رعد:والحين خوذي لي طريق من قدام البنات ..
سديم مشت قدامـه :طيب..
:
فتحت لهم البااب
ابتهال:تبين سااااااااعه تفتحين وين كنتي؟
سديم بصوت خفيف:رعـد هناا .
شوق:أحححلفي؟؟؟؟؟؟
سديم:ايه ..بسسرعه ادخلوا بيطلع ..
شوق:وانا اشووف السياره الي براا اثريها سيراته ..مشااااء الله .
ابتهال:مشااءالله السياره تهببل روحي شوفيها سديم .
سديم بحب:اعرفهاا ياغبياات سياره زوجي شلون ماتبوني اعرفها..
شوق:صددق غبيه ابتهال هههههه
ابتهال:ايه صح ههههههههههه
سديم:والحين يلاا روحوا المطبخ اطحنوا البسكوت على ماجي عشان نسوي التشيز كيك.
عبير:اووكي..
دخلوا للمطبخ ..
ونادت له عشان يطلع ..جاء بيطلع ووقف ورا الباب ومسكه وقال: سديم..
سديم بهدوء:هلا؟
رعد بحب مو واضح: أ أنتبهي ع نفسك.
سديم ابتسمت له:أن شاء الله ..
رعد بحدده وصوت عالي:ياويلك لو تكذبين علي وبطنك فيه شي أوكي؟
سديم...يممه هذا كان قلبه حاسه اني حاامل .. وبعدين شفيه مهتم لهدرجه: اأ وكي ..
طلع وسكرت البااب ورااه وراحت للبناات ..ولقت واقفين يتسمعون لهم ..
شوق:مشاااااااااااااء الله يهبببببببببل انا اسمع برعد وشفته مره بالتلفزيون ..بس أني اشوفه ع الطبيعه اول مرا .مشااء الله الله يخليكم لبعض ..
سديم بقهر:يعني كنتوا تتسمعون يالسخيفات؟
ابتهال:ايه كنا نتسمع بنشوف حضرة الشيخ رعد عنده رومنسيه ولا لأ طلع خطيرررررر يقول انتبهي ع نفسك بعد ههههه
سديم بغرور:أيه زوجته اكيد بيقولي كذا ..
شوق:لو اني مكاانك وزوجي بهالزين والرزه والمنصب لا ويحبني بعدد :والله ماترررركه واقعد مقابله 24 سااعه
سديم وهي ترفع ايدينها لفووق:يالله يياارب انك تكبر بعقل بنت عمي شوي ياااااارب.
شووق بمززح: سسسخيفه ادعي أن الله يشفيك انتي تاركه زوجك المزيوون يالمريضه وقاعده عندناا ..
سديم:لا ياقلبي مو تاركته بعد بكرا راجعه له هههههه.
عبير وهي تصيح عليهم بالمطبخ: ماااااااالت عليكم انتي وياه تبون تشيز كيك وشغلتوني فيه ورحتوا تعالووو ساعدوني ولا بطلع بسررررررررررعه ..
راحوا لهاا ووحاسوا بالمطبخ لين ماطلعوا بصينيه تشيز كيك بسسطيه ..ولا بأس بطعمهااا
::
::
فــي المزرعه عند مراام وفايــز
خلص شغله من عمالــه واتجهه للبيت الصغير ..شاف البااب مفتوح شوي
فتحه ودخل بهدوء ..
مشى بسرعه وهووو يدورهاا ...لكن مالت رجله يوم صدم فيهاا
جن جنوونه يوم شافها طايحه ع الأرض وكأنها ميتة .. نزل لمستواهاا بيتكلم يصرخ عليهاا لكن الي وقفه ,,سمع صووت داخــل ومشى بهدوء ...
شاف زول رجـــال بغرفتهم ..ويدور بشنطه مراام على شيء ثمين يسرقه ... ويدور تحت السرير وبالأدرااج الصغـيـرهـ
هجم عليه فايز ..وجمع كـل غضبه بأيده وعطاه بق طاح ع الأرض وقال:يالحقيرر أنت اجل انت تضرب زوجتي و سوويت لها ياكـلب وش سوووووووويت ..
ويضربه بأقوى ماعنده ويضربه وهو معصب .. وفرغ كل عصبيته فيه ...
قعد فوقه وكتفه وماقدر يتحرك وهو يضرب فيه ويعطيه بقس ورا بقس ..
وقفه عن الضرب لما سمع صوتهاا وراه وهي تبكي:فا ي زز ..
فايز بعصبيه من الرجال:مرااام ادخلي داخل ..الحين اجيك ..
وقف الرجال معه وسحبه لبرا .وصرخ بأعلى صوتـــة للعماال ..وبدقيقه كلهم تجمهروا عليه ...
فايز وهو يرمي الحرامي ع الارض:هذااا دخل المزرعه وضرب زوجتي ولا شفتووه ..احد منكم يبرر لي الي صااااااار كيف دخـــــــــــل كــيف؟
طبعا الكل ساكت ويفكرون جوااب يررون لفايز الي صصاار ..لكن ولا واحد منهم جاوب غير أنهم أعتذذروا...
فايز وهو خايف على مرام الي ماشافهاا هي بخير او لا....وقال:اسمعوا خذووه بعيدد عني ماابي اشووف هالأشكال هذي مرا ثانيه عندي بالمزرعه فاهميييييين
..تركهم ودخل داخل دور عليها ولقاهاا جالسه على طرف السرير وماسكة راسها..
أقترب منها وجلس على ركبه:مرااام .......مرااام ,يعورك شي ياقلبي؟
مرام وهي تتألم من الظربه الي براسها: أأه أههيء وش يبي هذذا معقوله كان بيسرق؟
فايز :ايه كان يبي يسرق ..والحمد الله الي ماظرك شي ياقلبي ..بس كيف تحسين راسك؟
مرام بألم: يعورني شووي.
فايز:مافي دم يعني؟
مراام :لالالا بس رظه خفيفه .."وسكتت شوي وقالت":فايزز الله يخليك ابي ارجع البيت ..والله خايفه من الجلسه هنا ..تكفى فايز ..هالمرره ظربني الحرامي ثاني مرا بيذبحني ..تكفى فايززز .
فايز :بس احنا لسى ماقعدنا كثيرر يامراام ؟؟
مرام بحنيه: الأ قعدنا يكفي ..يافايـزاناحبيت هالمكانب خلصا خلينا نرجــع والله تعبت تعبت .ابي البيت
اقتر منها وضمهاا لصدره وهو يزيد بضمها اكـثر ويقول :خلاص لاتخافين ..بنرجع ان شااء الله واليوم ..انا مابي شي يضرك ياقلبي .."وطبع بوسه على راسهاا" ومراااام خقت عليه وعلى كلامه ..وضمته نفس الشي .. وفايز يبوسها ويطبطب عنهاا..
::
فـــي مصـــر وباليل الساعه 8
تجهز ليشوفها بالمكان المحدد .. ولبس بنطلون اسود جينز .. و عليه قميص كاروهات ابيض واسود شكله فضيع ..وبلوزه قطنيه شتوية بدون اكماام فوق القميص الكاروهات لونها رصاصي غامق ولبس ساعه راقيه جدا وبخ من عطره الي يحبه LiNK. . وسرح شعره الي بدا يطوول شوي ورجعه لورى بشكل يليق فيه ... رغم أنه اسمـر الا أنه مملوح وجذاااب ويشد النظر بطولـه ووسامته البسطية ..واخلاقه العاليه ...
خلص لبـس ونزل ولقااا نجود بالمطبخ ترتبه (بعد مارااحت الخادمه نجود استلمت اتلنظيف وكل شي ..طبعا محد قال لها تشتغل بس أهي من نفسها ..لاشافت البيت مكركب نظفته ..واذا اشتهت توي لهم كوفي أكل خفيف ...على حسب مزاجهاا يعني )
نجوود : راايد وين رايح؟
رايد بأبتسامه: رايح مشوار مع أصدقائي ليه تبين شي؟
نجود:لا بس بتتأخر؟
رايد:لا يمكن ساعه وان كثرت ساعتين ..
نجود بخوف واضح:وتتركني لحالي؟
رايد بضحكه:لا تخافين صقر أثق فيه .وأهوا الحين مشغوول وماظن يجي البيت قبلي وأذا جااء اقعدي بغرفتك وش فيها؟
نجوود:اففف منك ضروري تروح هالمشوار؟؟
رايد:ايه ضروري اروح ..اسسمعي انتي تحسين انك بخير ولا للحين مصخنه؟
نجود بكذب وبتعب مصطنع :ممم أأخ مدري شفيني أحس أن جسمي مكسر ودايخه وو....
رايد وهو يضحك عليها بداخله: أأخ منكم يالحريم ..صدق ان كيدهن عظيم ... انتي اختي واعرفك ولو صدق تعبانه كان ماششوفك المطبخ .. ويلا خلصي وروحي لغرفتك ..
نجوود بعنااد :هاا.... ا أ رايدد تكفى لاترووووووووووح والله اخااف.
رايد بعصبيه من عنادهاا: نجود تطمني انا واثق في صقرر .. وسوي زي ماقلت لك وبلا دلـع انا ماني متاخـر بااي ...
راح وسكر البااب ورااه وهي بقت لحالهاا..
ناظرت يمين يسار ورمشت عيونهاا .... لفت ع الفرن الي ركبت عليه ابريق المااء ..وأعلن غليانـه ...
وسوت الشاي والقهوه السعودية الي تحبهاا ..وحطتهم ع الطاوله وجلست تتقهوى .. وتفكرر .. الحين هذا اذا جاء واناا لحال وش ممكن يسووي فيني ... بس واضح أنه محتررم ..ولا ماطرد الخادمة وولا همته ..ايه ياحظي هذ أخو الوزير يححق له يختار من مايبي ... بس لحظه ! انا سمعته يكلم وان السالفه فيها طلاق ....أأخ بس الله لايقردني واتزوج منهم ..عندهم الزواج والطلاق زي شربة ماي ..الله لايبلاناا..
معت صوت برا وهذي سيارتـه أكيد جااء ..
قامت بسررعه وطلعت فوق لغرفتهااا وقفلت البااب قفلتين لزوم الحرص<<هههه حليله خايفه >>
واندست تحت بطانيتهاا وهي تستغفر وتدعي ربها ان رايـد مايطوول عليهاا .. ويجي بسرررعه ..
دخل البيت وكااان فيه قمة الهدوء .. والنظاافة ..شم ريحة البخورر وكااان رووعه كل شي ..الصاله مكنسه والكبت ممسوح ونظيف ..والمطبخ برضوا نظيف ..والقى نظره على الطاولة وشــاف صينية الشاي والقهوه والتمر ..ابتسم وقاال بنفسه:الللله وش كثر مششتهي القهوه السعودية ..صحيح موجود كل شي بس محد يصلح ..فكر وقال:مين سوا كل هذاا؟
مشى لداخل المطبخ وهو يناظر لكل شي مرتب ونظيـــــف وريحه البخور بكل اركان البيت ..فتح الثلاجه وشااف صحن مغطى ..خذاه وفتحه ..يالله حددي جعااااان والاكــل شكلة يششهي ...
جلس ع الكرسي وصب له عصير وأهوا ياكل ويستمتع بطعم الاكـل المنزلي .تعب من الأكــل الجاااهز.....
شبع وقال :يااربي لك الحمد والشكر... هذي أكيد اخت رايد الي طبخت ونظفت ..مشاااء الله عليهااا..طبخ لذيذ وشغل نظيف ..الله يحرسهااا ...
غسل أيدينه وجلس يتقهوى ويشاهد التلفزيون .. وماعجبه شي بالتلفزيون وفضل أنـه يطلع غرفته يناام بكرا ورااه دواام .. مشى بتعب للدرج وصعد لغرفته ..
عند نجود.. ياااربـــي وش هالقلق ..هذا رااح ولا جالس ماسمع صووت تحت...
فتحت بااب غرفتها ومشت بأطراف أصابـع رجولهاا للدرج وهي تناظر لتحت ..ماتبي تنززل تخاف انه يشوفهاا ..بس شسووي عباايــتــي تبي غسيل وكوي اففف وش هالقلق ..
وقفت على راس الدرج هي تهز رجلها بتوتــر ..من هالجو المقلق ..لاتقدر تاخذ راحتها ولا بأي شي ..حاله ماتنطاااااااااق ..
فتح بااب غرفتــه وطلع بيشررب مــاء للمطب وبعدها اكيد بينااام ..
انشلع قلبهاا وقت فتح الباااب وتمنت انهاا تنشق الارض وتبلعهااا ...وش بسووي وين اروح ..انزل تحت ولا أرجع لغرفتي .. بس الرجال وراي لا وطلع بغرفته بعد !! وانا احسبه تحت ياوويل قلبي شسوي شسو ي...فكررري يانجوود فكررري بححل سريـــع تنقذين نفسك ...
طلع من غرفته واتجهه للدرج بينزل وو تفاجىء فيها قدامــه...ناظر لهاا وهي ببجامتهاا الي لونها بنفسجي ..مرره كيووت وشتوية وجايه فيها قطعتين ..تحت بلوزا ورديه مقلمة بالنفسجي ..وفوقه بلوزا عاريه الاكمام لونها بنفسجي ..ورافعه شعرهااا بأهماال ..ووجهها خالي من المكيااج .. ...منع عقله انه يفكر في شكله او كيف ملامحهاا.. هو صحيح ان نججود تتحجب لكن ولا مره حط عينه بعينهااا ....وقفه عن التفكيرر في الانسانه الي قدامي .الي طاحت وظربت بالارض ...فرر لهاا مسررع ويحاول انه مايناظر لهاا:ياخختي قوومي شفيك؟؟؟؟؟؟ يا يا نـجو د .."ايه هذا اسمها نجوود ..نجوود اوول مرا اقوله ..او اول مرا اناديها بأسمهااا" ٌاقترب منهااا وهزها بشويش"يانجوود قومي شفيك نجوود .نج ووود..."لمس جبينها وشافها شوي مصخنه مو مرة ..لمس جبينها لان اليوم غابت لأنها تعبانــه ..فكرر ومايدري وش يسووي...
نجود..مستحيل مستحييل افتح عيونـــي لاتحاوول ...ماراح افتحهاا ..بس ياويلي الرجال قر مني وش يبي لا ويهزني بعد ويقول اسمي ..ياويييييييلي وش اسووي .احس اني وهقت نفسي صدق الحين ..لازم استمر بلعبتي اني دخت ..ولو فتحت عيونه بموت من الحياا ...خليني كذا احسن لين يرووح ...لكــن...!!
هزهاا وناداه وماسمعت ..ولمس جبينها شوي مصخنة... ماحست الأأ واهي بأيدينه ..يالله شالني بكل خفه .. تو ادري أني خفيفة ..؟هههه ..بس بسس ليه شالني ليه ...فتحت عيونها شوي ..ولاحظت انها حيل قريبه منه وتحس بأنفاسـه ونبضات قلبه ..
فتح بااب غرفتها واتجهه للسريـر ونزلها فيه و...........
...بعدين نكمل ...
::
::
تـــــــــــــــــــابـــع
|