لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (3) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-11-11, 08:09 AM   المشاركة رقم: 51
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 193433
المشاركات: 692
الجنس أنثى
معدل التقييم: فداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 420

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فداني الكون0 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فداني الكون0 المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 



فـــي بيت ابو رايــــد


جالسين كلهم يتقهوون قهوه تركية على هالصباح

ابــو رايــد:وش عندك غايبين مشاء لله.؟

شوق:عشان نستعد للأختبارات ونذاكرر..

وليد:هههههه ايه اشوفم قطعتوا الكتب بالمذاكره ..اصلا محد ذاكر الا ابتهاال.اما انتي واسيل لااا
شوق:لاوالله تدافع عنهاا عشانها زوجتك؟
ابتهال انحرجت ..وحب وليد ينقذ الموقــف:لا بس هذاا الي شفته ..
ام رايد: اصلاا انااا بشيل عنهم النت والتفزيون والبلاستيشن بعدد ..
اسيل<<تمووت ع البلاستيشن:لالالالالا خالتي تكفين الأ البلستيشن حراام غلا وخالد يبونــه ..
شوق:ايه خالد وغلا يبونه حرااام يممه تكفين ..
ام رايد:الأ بشيله يعني بشيله وحتى جوالاتكم بشيلهااا ..
شوق:هههههههه يعني بتصادرين اغراضنا الي نحبها هههههههههه حليلك ياامامااا ترا العام قلتي كذا وماشلتيهم..
اسيل تدقها بكوعهاا:يالخبله الحين تعاند وتشيلهم ...
وبالفعل ..قامت امر ايد قوم واخذت معها كيس...حطت المودم والبلستيشن وجوالاتهم واخذت شواحن الابتوبات..

شوق:يمممممممممه لاتكفيييييين امزززح الا الجووال فيه لعبة الثعبان احبه يمممممه تكفييين رجعيه والله مالي خلق اذاكرر يمممه تكفيييييين ..
اسيل:ايه خالتي تكفين مالناا خلق نذاكرر..
ام رايد:مافييييييه يعني مافيه ..اجل ماشيله هاا وهذاني شلته..
شوق:يممه عاد ليه خذيتي شاحن الابتوب؟
ام رايد:ههه لان الابتووب مايشتغل بدون شحن صح؟هههههههه يلااا قوموا قداامي ذاكرواا..ابي نسب ترفع الرااس مو تطيحين وجهي عند جاراتي يوقولن بنتك كسلاانه ..
شوق وهي تقوم بملل وتتحلطم:أففف بسس همك جارااااااتي ..ياااربي وش هالحاله ...

وقاموا اسيل وابتهال يذاكرون


:
:


فـــــــــي فيلاا الوزيـــــــــــرر



راح رعد للشركة




في الصالة
,,,,,,,,,,,,,,,

جالسين سارة وسديم ..

سارة:سدوووم شفيك؟
سديم وهي تغمض عيونها بألم.: ولاا شي.
سارة :سدووومه احس أنك بتستفرغين؟
سديم بتعب:ايه والله ياساره كبدي لايعه علي واحس أني بستفرغ أأأخ يابطني..
ساارة:بسم الله عليك ..طيب تحسين بدوخه؟
سديم: اذا وقفت أحس انــي بطـــيـح...

سارة بخوف وشك:طيب قومي نرووح المستشفى ..
سديم:لالا سااره مافيني شي الحين اخذ مسكن وانااام شوي واقوم مافيني الا العافيه ...
سارة:لا مستحيل تقنعيني ابي اتطمن عليك ..بعدين رعد والله ليهاوشني اذا كنتي تبعانه وماخذيناك المستشفى..
سديم بسخريه:ههه وكأنه يهتم..
سارة:ايه رعد مره مهتم فيك ويخاف عليك .. مشوين يوم راح للشركة وصاني عليك قبل لاتجين ...واهوا كل يوم اصلا يوصيني عليك ...
سديم وهي تفكر بكلاام سارة..رعد يخاااف علي؟ وليه اصلا يخااف علي يعني اناا اهمه ..يعني خايف علي...اتمنى نعيش بأستقرااررر ولا حطيت هالعقد بيننا يارعــد يالــــــــــــــيت الزمن يرجع وراا كااان ماسمعت كـــــلام معااذ ورحت الحلفه ولا شفتك يارعــد ..
سارة:هيييه سديم وين رحتي ..قومي البسي بنروح المستشفى.
سديم::هااا؟ لالا ماله داعي تكفين سارة.

ساره:سديم انا بلبس عباتي واستناك برا مع السواق يلا بسررعه..
راحت ساره تلبس عبايتهاا ولحقتهاا سديم

وركبوا السياره وراحوا مع السوااق



:



:




فـــي المزرعه


عند مراام وفايز


صحت من النووم والتفت ماشافته جنبهااا..
جن جنونهااا
وقامت بدلت ملابسهاا ولبست تنوره بنطلون أسوود ..وبلوزا بنفسجيه طويله لفوق الركبه ..ورفعت شعرها ذيل حصان وحطت غلوس خفيف.. وجلست تنتظره وهي خايفه ..ماتعودت تجلس لحالهاا ...:يااربي وين راااح والله خايفه هالمزرعه كلها عماااالــه فايززز تعااااااال اوريك ليه خليتني...
شافت ورقه ملزقه على البااب ..اخذتهاا وقرت المكتوب:لاتخافين رحت أشووف الزرع واجي ..وابي القى الفطور جاهز مرومتـي.. وراسم فيس مبتسم ...

ابتسمت ع الي كاتبه وتذكرت كلامــه .."انااا احب الحرمة الــي تفهمني من غير لا اتكلم ..وتذكرت حداث ليلة امس.. ابتسمت بخجل ...واتجهت للمطبخ الصغيرر ..ولقت أكياس فيها اغراض اهو جايبهاا ...وقامت تخبص وتحاوول تزين له فطورر محترم ..ووو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




:
:



دخـــــــــل الشركة بهيبه وهو نافخ صدره ويمشي بثقه ول اأحد قده ماهو حضره الوزير ويحق له !!!

اتجهه لمكتبة ودخل .. وناداا ع السكرتيرر ..

رعــد: وصل الفريق الي من.........
ماكمل كلامه ..لان ا لسكرتير وجهه لايبشر بالخيرر...

رعد:شفيك؟
السكرتير:حضره الوزير ..الفريق وصـل لكن .......
رعد وهو يضرب بأيده ع المكتب :قووولي وش صايرر؟؟
السكرتيـــر:لما دخلناا الفريق غرفه الاجتمااع ..وانت تاخرت وبدا معهم المدير النائب بشرح لهم تفاصيل العمل ع البروجكتر .. وشغلنا السي دي ع الكمبيوتر واكتشفنا ان السي دي مبدلينة ..والي انعرض ع البروجكترر..........

رعد بعصبيه:ايووه كمممل !!!!!!!!!!!وبعدين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

السكرتــيـر :انعرض عنك كـل ......................

وقف بسرعه عن كررسية لدرجه انه طااح الكرسي..وظررب بأيده ع المكتب ....وقال:





(ياترى وش الي انعرض عن رعد؟)








:
:

في المستشفى

وخاصه قسم النساء والولادة

رفضت سديم تدخل لانهاا مفكرة مستحيل تحمل من رعــد!!!

لكن سارة غصبتهااا
..

وبعد ماسوت التحاليل الازمه جلست بغرفه الانتظااار

سديم بضحك:ههههههه مفكرتني حاامل اجل هاا.؟لا ان شاء الله مستحيل...
سارة بشك:ليه مستحيل؟
سديم...يووه انا غبيه الحين تحس ساره ان بيني انا ورعد شي:لالا بس ماحس اني حامل وماتخيل شكلي حاامـــل..هههههههه

سارة:ههههههه كل شي ممكن يصيــرر صح؟
سديم:صح ممكن..

انتظروا شوي ونادتهم السستر للدخول...
جلست سديم وقدامهاا ساره والدكتوره بمقابلهم...
الدكتوره:أنتي سديم ال............
سديم:أيوه اناا دكتوره..
سارة:طمنيني دكتورره زوجت اخووي حامل صح؟ قولي صح بليززز..
سديم وهي تناظر لسارة...لالا مستحيل اكون حاامــــــــــــل مابي طفل من رعد مابي شي يربطني فيه والانفصال قرب وقته..

الدكتور وهي مبتسمه:هذي زوجة اخوك؟
سارة:ايووه دكتوره ..
الدكتوره :حلوو ..اجل بشرري اخوك أن زوجتة حامـــــــل ..مبرووك




:
:



انتهى

 
 

 

عرض البوم صور فداني الكون0   رد مع اقتباس
قديم 13-11-11, 08:12 AM   المشاركة رقم: 52
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 193433
المشاركات: 692
الجنس أنثى
معدل التقييم: فداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 420

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فداني الكون0 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فداني الكون0 المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 

::


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ...


::

البــــارت الـــرابـع والـــعــشــ24ــرون
..


قرأه ممتعة للجميع

تحيااتــــي: نـررجسـيھے


::





فـــــي السيارة


وعــند سديم وساره


سارة مستااانسه من الخبر وسديــم ساكته:واااو ونااااااااسة أخيرااااا بصيرر عمة...والله حييييييل مستانسه أأأأأأأأه يفرحتي لك يخووي .."وبحمااس"لا الحين لما تعرف خالتي وابراار ونااصر؟؟؟؟؟؟؟ اكيييد بيستانسوووون ...وووه ياااااااربي لك الحمد ..احلى خبررر سسمعته اليووم وربـــي ..."وهي ترفــع أيدينهاا لفووق"الحمد الله الحمدالله ياارب


سديم وهي مصدومه من الخـبر...تفاجئت وفرحت لكن تلاشت فرحتهااا...بيجينــي ولد ومن رعـد بعد؟؟ ..لالا مستحييييل مستحييل ..مابي طفل من رعد ..خلاص باقي 5 شهور ونتطــــلق وش الــي صااار ياارب..ياارب ساعدني مابي رعد مابييييه ماشفت منه معامله الزوج الحقيقي لزوجته ..ماشفت منه كل حقووقي كزوجه ... ترددت تقول لساره الي تفكر فيه لكن لازم تقوول ..وبصوت يرجف ومتقطع: أأ ساارونه..

ساره وهي مستانسه لفت على سديم:هلاا بمررت خوي ..سمي وش بغيتي؟
سديم بتردد:سارونه ممكن اطلب منك طلب؟
ساره بفررح:أكييييييد انتي تامرين مو تطلبين؟
سديم:سااره ...بليزز لاتعلمين أحد أنــي حاامـــل وخاصة رعــد
ساره بتعجب وأستغراب:شلون يعني مو قايله لهم؟لازم يعرفون سديم حراام لاتحرمينا هالفرحه..
سديم بتوترر ماتدري وش تقول لساره واخيرا لقت لها كذبه:سارونه اناا بقوول لهم لكن اول شي بقول لرعد وابيه يعرف مني وبطريقتي الخاصه ابيه يدري"وتغمز لهاا"
ساره أبتهجت:وأأأأأأأأأوو ياخطيررره خلاص ابشررري ماراح اقووول لأحــد انتي علميهم بنفسسك اناا بسكرر حلقي ..بس ياخوفي الساني يعمل عمايله ويزل ههههههه

سديم بأصراار:لاتكفين سارونه لاتعلمين أحدد بليززز!!!
ساره :خلااص ياقلي أبشررري والله محد يددري انتي علميهم ..
سديم بحب:فددديتك وربي أحلى صديقه واخت وكل شي "وضمتهاا"


:
:




::

كاان متمدد بكرررسيه اكبيرر ومسترخي ع الاخـــر ومااد رجلينه قداامه ويلعب بجواله بأيده وهو مبتسم......ههههههه وش بتسووي الحين يارعد بعد هالمززحه الصغيرره الي سويتها لك ..هذاا بس انذاار ياولد خالتي المحترم ولا مراا ثانيه بقلبها جد عليك ..بشوووف وش رده فعله يوم شااف السي دي ههههههههههه ...أجل انت يارعد تضغط علي وتخليي اطلق ابررار ! وانحررم من عياالي بسببك لا وفووق هذا تهددني كل شووي أنك انت الي معلمني اصول الشغل ولولاك بعد الله كان ماصرت هالمكااان.. مو انت الي لك فضل علي يارعد ... ناظر لجواله ينتظر مكالمه رعد وهو اكييد بيدق عليه...

::
::




عــند رعـد وبالاخــص في مكتبة الكـبير


رعد بعصبيه:ايووه كمممل !!!!!!!!!!!وبعدين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

السكرتــيـر :انعرض عنك كـل الي مايعجبك ولاا يعجب حضره مقاامك..
وقف بسرعه عن كررسية لدرجه انه طااح الكرسي..وظررب بأيده ع المكتب ....وقال: هالحقيــــــــــر ....اجــل سوويت الي برااســــــك ياريااان ..."ومشى وقال"تعال معاي لقاعه الاجتماعات وريني الcd


مشى لحتى وصل القاعه الكبيرره ..وكان يمتدد بوسطها طاوله مستطيله طويــــــــله .. وصل لأخرها مكان الابتوب والبروجكـتـر...
رعد بعصبيه ..ولو احد يحاول يتكلم معه ممكن يروحة:طفي البروجكتر بشوف السي دي لحالي..
طفاه السكرتـــيــرر ووقف بعيد عن رعد ..

فتح الابتوب وشغل السي دي وقلبه يدق لأن مصيرره بهالسي دي ولو ريان فعلا سواهااا ممكن يروح فيهااا .. اصابعه تمشي ببطىء عى الماوس وهو يشغله ...
سكر اعيونه


سمع صووت مضحك


فتح عيونه بسرررعه وناظر للشااشه .......ناظررر فتح عيونه على وسعهم وهو مندهش من الي يشووفه ...وماقدر يمسك نفسه وضحك:هههههههههههههههههههههههه...

ناظرر للي معروض قدامه وهو يضحك :ههههههههه أجـــل حاط لي شريط العااااب ..لا وتوم وجيري ياارياان !! "وبجدية"مسخرنــــــــــي الحقــيررر قدااام الفــريق الي انتظره مسخرنــــــــــــــــي الحقيررر ..

سسكر الابتوب كاد انه ينكسرر:اسسمع ... ابيك انت شخصي تروح لبيت رياان وبالسر ..تجيب لي سي دي مكتوب عليه "أمسيتناا" تجيب لي هالسي دي لو من تحت الارض "وبصرراخ"فااااااااهم

السكرتير..اندهش من رعد ششوي يضحك وشوي معصب:طيب ابشر ياطويـل العـمر..
رعد بأصراار:بسررعه روح وشو وقفك قدامي.

طلع السكرتير...
واتجه رعــد قاصد مكتبة

جلس على كرسيه وأخذ جواله ودق على رياان .....................:الووو

رعد بسخريه وواثق من نفسه:هه يعني وش قصددك بهالحركه البايخه زي وجهك؟؟

ريان بضحكه استهزاء:ههههههههأإي شرايك بلمقلب؟ ممم أسمع ياولد خالتي ..هذا السي دي حق توم وجيرري ويعتبرر انذاارر ولعبه لك........ لو ماصلحت كل شي بيني وبين ابراار بعرض السي دي الحقيقي ..."وصراخ"فاااااااهم او لا؟

رعد بثقه وبهدوئه:اسسمع انت ياالغبي ...ماااجابته امـة الي يصررخ بوجهي ...ومن انت عشان تجي وتصرخ بوجهي ..ههه يلاا وريناا شطارتك واعلى مابخيلك أركبه فاهم؟؟ وأحسن لك لاتعاااندني خليك حليل واجلس بدوامك ..لاك اذا طولتهاا صدقني بشيلك من كرسيك ...
ريان:هههه اعتبره تهديد؟
رعد:اعتبره الي تعتبره ..انت ياريان ماحشمت الملح والخبز الي عشناه مع بعض .. وبظطر أتعامل معك بهالأسلووب

وسكر بوجهه



اماا رياان مقهور من رعد ..وندماان قد شعر راسه على الي يسويه بأيدينه بس مو راضي يعترف لنفسه انه غلط!!



عند رعد ...جلس يتصل بنفسه على الفريــٌق يعتذر لهم ..ويـــبــرر لهم الي انعرض بالسي دي . .


:
:

 
 

 

عرض البوم صور فداني الكون0   رد مع اقتباس
قديم 13-11-11, 08:14 AM   المشاركة رقم: 53
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 193433
المشاركات: 692
الجنس أنثى
معدل التقييم: فداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 420

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فداني الكون0 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فداني الكون0 المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 



فــي المزرعه



دخل فايـــز............لقاهاا جالسه منزله راسها بأنكسار لتأخره وقدامهاا الفطــورر...ابتسم بداخله حس انهاا بذلت مجهود على هالفطورر الي سوتــه!! وكله صحنين رغم الاشياء الكثيره الي جابهاا بالاكياس...طق البااب وقال:السلاااااام عليكم ...
رفعت راسها وعيونهاا تلمع من الحنين له ماتدري ليه كرهت انه يروح ويتركهاا لحالهااا وأمنت أنه مستحيل يروح مره ثانيه ويتركهاااأ....راحت له بسرررعه وضمته ..حاوطت ايدينها على ظهره وهي تضغط عليه خايفه يتركهاا:لييه رحت ليـه تركتني ..والله خــفـت والله ..
فايز تعجب من ردت فعلهاا ..كله مشوار صغيرر وراجع شفها حنت وخافت هالكثر...حليلهاا هالبنت ..دلووعه وتخاف من كل شي...ضمهاا نفس ماضمته وهو يمسح على ظهرهاا:خلااص ماروووح مرره ثانيه وش تبين بعدد؟
مراام وهي مستانسه انه جاااء ..كانت حييل مرعوبه من المزرعه ومن المكان الي هي فيه:فايزز خلااص لاترووح وبسس هذا الي ابي.......ضمهااا أقوى وهو مبتسم...وبعد شووي ,,,تركهااا وناظر لهاا: ماتبين نفطر أناا حدي ميت من الجوع...
مراام وهي مستحيه ...من كثر ماهي ضامته ولسى مشبكه ايدينها فيه:مم طيب يلاا...


جلسوا يفطروون بهدووء وخلصواا

قامت غسلت ايدينها وتمددت ع الكنبه ...ناظر لهاا فايز بأستغراب ..ويقول بنفسه شفيها هــذي تبيني اناا اشيل الصحون واغسلهم ..مو على كيفهااا والله ...اناا عندي مكالمه ضروريـــة لازم اخلصهاا...:مراام شيلي الصحون ..
مرام بكسسل:فايزز شيلهم انت عاادي مافيها شي لو ساعدتني..
فايز بحده:اساعدك اذا صرتي تعباانه اما الحين مافيك شي قوومي شيليهم ...ودق جواله ..وقام يكلم بعيد عنهاا لاتسمعه..
مراام:اوووووه ياااربي منه الأ الكررف مستحيل ينساااه ..مالت على حضي بس مااااااااالت ...وهي تناظر له وهو يروح بعيد ويكلم ويناظر لها كانه مايبيها تسمعه... :والله غريبه يافايزز شفيه راااح بعيد ومتوتر مايبي اسمع طيب واذا كلم قدامي شفيها انا زوجته!!! "وهي تبرر له"ممم يمكن هو طبعه مايحب يكلم قدام احد يمكن ليه لا!

قامت وشالت الصحون وغسلتهاا وهي اكيد ماغسلتها بس مسحتها بالماء وترتكها قال اني غسلتهااا ...وتمددت ع الكنبه

::


::


فـــــــــي مــصــر


طلعوا الطلاب والطالبات من المحاضره

وبالاخص من بين هالطلاب والازدحاام بالجااامعة الكـــــــبـيره العريقه والمتألقه بدراستها العاليه وازدحااام الطلاب فيهااا ..
وعند رايد واصدقائه علي وعماد ...
رايد:ههههههههه حتى اليوم مهرب من المحاضره؟
عماد:من كثررهم ياشيخ..
علي:ياخي عليك حظ مددري وشو انا لو اهرب من المحاضره بيمسكوني انت كيف قدرت؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد بثقه:لأنك أت يااا علي غبي تعلم على نفسك كانك تقولهم امسكوني هههههههههه
رايد:انت صادق علي مايعرف يهررب على طول يمسكونه ..وبعدين تعال ياعماد وش سويت طول ما احنا بالمحاضره؟
عمااد:أبد والله تقهويت بالكفترياا وسوالف مع الشبااب لين ماطلعتوا انتوا يادوافير..
علي ببراه:حراام عليك يارجل اناا ماني دافور ...اصلا كلش ماودي ادرس بمصر عارف ان الدراسه صعبه لكن ابووي ابووي يحب يشوفه حاله بعياله أأأأخ بسس ولا كان انا الحين بالاستراحه مع خويااني ..
رايد:ياولد أحمد ربك انك هنا غيرررك يتمنى... يتمنى بسس أنه يدررس ..
علي:الحمد الله يااربي ...

عماد:اقول شبااب ..انا عزمكم بكفتريا الجامعه على هوت شوكليت يحبه قلبكم ...
رايد:يلاا قدااااااام ..
علي:اذا انا ماوفقت اجل من يوافق..
عمااد:اقوول أنكم ماترفضون ههههههههه فدديتكم يلاا.
&&

مشوا للكفترياا وجلسوا على طاوله تحت المظلات ....طلبوا هوت شوكليت ثلاثه وجلسوا يسولفوون وضحكهم واصل لأخرر شخص يقدر يسمعه...

كانت تراقبهم من بعيد ..ومشت لهم وهي تتمختر وتدلع وكــل الانظاار عليها ونياااال الي رايحه له ربــى

ربــى ربـــــــى اسمهاااا بكل لسااان ...فهي اجممل وارق واكششخ واغنى بنت بالجاامعه وكــل العـيون مرتكزه فيهااا...
وصلت لطاولتهم وهي قاصده شخص...وقالت بدلع طبيعي:هاااي شخباركم؟؟
عمااااد بفهااوه:هاااااااايااااااات بخيررر بخيررر انتي شخبارك.؟
ربى بغنج:الحمد الله اناا تماااااام التمااااااام ..
علي مفهي نفس عماااد بجمالهااأ:يااااه انتي سعوديه صح؟
ربى بنعوممه:ايووه اناا سعوديه ..وانتوا سعودين صح؟؟
عماد وعلي بصوت واحد:ايووووه سعودين ..والله وانتشرف فيك يابنت ديرتناا أي خدمة تبين بس قولي لناا..
ربى وعينها على رايد الي من جت قلب وجهه وهو مطنشها:اوكي أكيييد بقوولكم ...ممم صديقكم شفيه ساكت؟اظم اسمه رايد صح؟
رايد بسخريه منهاا:يعني ماجلستي جنبي بالمحاضره وسئلتيني عن اسمي وقلت لك ولاحابــه تستهبلين؟؟؟؟؟؟؟؟

"واخذ كتبه وقااام"
ربى وهي معصبه منه:شفيه صديقكم هذا ليه هو كذا مغرور؟
عماد:لابالعكس رايد مررره طيب بس أهو وبصرااحه ....
ربى:شنو؟؟؟
عمااد:مايحب البناات او بالاصح مايحب يحتك بأحد مركز بس بدراسته ...
ربى بأعجااب غير واضح لرايد:اهااا طيب.."وقامت "

اخذت شنطتها واتجهت لــه

مشت وراه لحتى صارت جنبه :لوو سمحت ياا رايد ممكن شوي بس..

ررايد مطنشها:................
ربى وقفت بوجهه تمنعه من المشي ...وصاروا بــوسط ساحة الجامعه :لو سمحت ..."وهي تكح بتعب" شفيك صرت اركض وراك شفيها لو وقفت شوي؟
رايد بغير مبالاه لتعبهاا:اخلصي شتبين؟
ربى:أبــي أعرف أنت ليه تتصرف كذا معي؟
رايد باستهزازء:هه وكيف تبين اتصرف معك ؟
ربى بجرأه:ممم مدري تصرف معي عادي بس لاتعاملني بغير مبالاه انا ماحب هالاسلوب ...وبصرااحه اكثرر ودي نكون اصدقاء.
رايد وهو رافع حاجبه ..ههه عشنا وشفنااا :طيب وش بعد؟
ربى بأصراار ومدت ايدها لتصافحه:خلاص فينا نكوون أصدقااء
رايد يبي الفكة منهاا..ومد ايده: خلاص اصدقاء بس من بعيد لبعيد مابي أي احتكاااك !!!!
ربى وهي تصافحه ومستانسه:خلاص اصدقااء ...ممم ممكن اعزمك على قهوه؟
رايد بعصبيه من دلعهااا: لاا اناا مشغوول بروح اجيب اختي من المدرسه ...ومشى وتركهاااااا




يتــــــــــــــــــبع

 
 

 

عرض البوم صور فداني الكون0   رد مع اقتباس
قديم 13-11-11, 08:15 AM   المشاركة رقم: 54
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 193433
المشاركات: 692
الجنس أنثى
معدل التقييم: فداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 420

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فداني الكون0 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فداني الكون0 المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 


::

نفس المدينة مصر
ولكن فيه جهه ثانية غير الجامعة


اجتمعوا ببيت صـٌـقـر
وجلسوا على الغداء مع بعض ...

طبعا نجود جالسة جنب رايد واكلهاا الحياء ولابسه عبايتها الكتف الفضفاضه ومتحجبة....

وصقر جالس على رأس الطاوله وجنبه رايد وجنبه نجود ..

رايد طول ماهو يتغدا ساكت وبراسه تتزاحم الااف الافكاااار ..اول شي دراسته ..هو صحيح واجهه صعوبه من البدايه لكن الي يذاكر ويجتهد اكيد مافي شـــي صعب عليه ..وثاني شي ربـــــى حس أن هالبنت مو بتاركته بحاااله وخاصه اليووم عقب جراتهااا ..لا صدق ماتستحي جلست معي انا وخوياني وكأنهاا ولد مثلناا ولا هاامهاا ولا بوجهها حياااء ..جماال البنت بحياهااا مو بجرأتها ووقاحتهااا ..ااناا لاززم اربيهااا لاازم ارشدهااا للصح وانه مايصير كل الي تسويه ..كيف بتواجهه ربهاا وهي كذااا .. اهي ماتدري ان كل شي بالبنت فتنة وحراااام حراام الي تسوويه والله وهي تتمختر عند الشباااب ..لاحوول الله اناا لازم اتصررف معهاا وببدا من بكراا اعلمهاا الصحيح...وترك ملعقته وقااام:الحمد الله ..انا رايح اناام....
راح يغسل ايدينه

وصقر اللقمه بفمه وهوو يناظر لرايد يبي يقوله وين لسى ماتعشيت ..لكن رايد رااح بسررعه اكيد فيه شي شاغل تفكيرره...ناظر لنجوود الي أنكمشت من الخجل ... مابقى غيرهم على طاوله الأكل ومايفصل بينهم الا مترر..ويمكن اقل بعد!!!

نجود بنفسها...ياويلي منك يارايد الغبي تركتني ورحت انا لى مابعد شبعت كيف بقووم الحين ..ياربي يالفشله مقدر اكل قدام هذا بعدد ..اوريكي يارايد ..بس والله غريبه كيف تركني انا وياه لحالناا وراااح لحووول لاززم اقووم لو اني ماشبعت بسس يلاا بقووم الشكوى لله اخاف ينقد علي الرجاال ...

وقفت بسررعه وكانت الملعقه الي بوسط صحن الشوربة لجهتهااا ..صدمت بالملعقه وتعثرت فيهااا بشكل ملخبط ...وهي منجنه من غبااائهااا وانكبت الشوربة على فخذهاا ووصلت لرجلهاا ...ولسعتهااا حرارتهااا وصررررخت من الالم:أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ
صقر كان مراقبهاا ولاحظ خجلهاا ومااهتم ...ويوم انكبت عليها الشوربة قااام ووقف واتجهه لهاا: عسا ماااشررر تعوررك..

نجود بحيااء وألم نفس الوقــت:لا لا موو مشكله أأأهـ
صقرر بجديه وهو يقررب لهااا: لا شكلها تعورك قومي بساعدك تروحين الحمام تغسلين ..
نجود..هي صحيح بحاجه المساعده لكن متفشله ومسستحيه منه ..صديق اخوهااا والحياء مكتسيهاا ..:لالالا اصلا العبايه محاميتني ..
صقرر بأصراار:لا ولوو الشوربة حاارهـ أناا عجزت اكلها كيف لو انكبت عليك ...
نجود ..جلست ع الارض من غير ماتحس بنفسها وهي تتألك بصمت ..تبيه يروووووح ويتركه عشان تروح بنفسها للحمااام..:لا عاادي اناا أروح بنفسي للحماام ..
وقفت متكيه ع الكرسي وجت بتمشي وهو يمسك ايدهاا وقال:اسمحي لي اناا مقدر اشوفك كذا وما اساعدك واعتبريني أخووك ..وصدقيني انا ماعتبرك الأ أخـتــي ...
نجود ناظرت له وعيونها التقت بعيونه ..استحت من شكلهاا ونزلت راسها واسمحت له انه يساعدهااا ...
وصلت للحمااام دخلت ..وغسلت وطلعت ..
تفاجئت لما شافته واقف يستناااهاا وكرهت هالشي ..لأنها كانت رافعه عبايتهاا..
ناظرت له ومشت بهدوء
صقرر.... ادري شكلي غلط وانا واقــف استنااهاا لكن بعطيها كريم حق الحرق ..:أحم أحــم تفضلي ..هذا كريم مضاد للحرق ..حطي منه وتحسين نفسك احسن ...واي شي تبينه قولــي للخادمه وأهي تقولــي
نجود..مدت ايدها واخذت الكريم منه:مشكورر ماقصررت ..كفيت ووفيت ..
ابتسم لهاا وهو يلف عنهاا ويمشي....
وقفت لحظه اتأمـــــــلـة مشااء الله لا اله الأ الله ...قمه بالاخلاق والوسااامه والذووق ...كيف استقبلني انا واخوي عنده ووعرف اخوي ع المكان والجامعه وانا نفس الشي حطني باحسن مدرسه أقدر أتلقى فيها تعليمي ..من جد نياال الي بتاخذك ....بس شكله كأنه كبير مره ياصل للـ27 او 29 ممم مدرري ..بس غريبه ماتزوج ...يووه وانا ليه افكرر كذاا ...طردت هالافكاار من راسها وهي تتألم متجهه لغرفتهااا الي بالدور الثانـــي ...وكااااان يراقبهاا لدخــلت غرفتهااا !!

 
 

 

عرض البوم صور فداني الكون0   رد مع اقتباس
قديم 13-11-11, 08:17 AM   المشاركة رقم: 55
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 193433
المشاركات: 692
الجنس أنثى
معدل التقييم: فداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداعفداني الكون0 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 420

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فداني الكون0 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فداني الكون0 المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 

::



فــي اليل الساعه 8ونص


عــند فـــيــلا الوزيـــر


وبالصالة الكــبـيره

ابرااار وهي ترضع بنتهاا :ووين رحتواا من هالصبح؟
سااره بحماس وبغت تجيب العيد:رحنااا ....
وقاطعتهاا سديم:رحنااا نفطرر براا ...
ابراار:مشاااء الله ولاتعزموون يممه منكم..
سااره بغباء:وش دراني قلت يمكن ماتبين ..وبعد بلشانه ببنتك ..
ابراار:مممم هالمره بعديها لكم لكن المره الثانيه اذبحكم لو تروحون بدونــي..
سديم بحب:ابشررري كم ابراار عندناا...."وهي تناظر للبااب تستنااه"
ساره: سدوم تنتظرين رعد صح؟
سديم وهي تلف على ساره:ايه ..
ابراار:خيرر سدوم وش صاير فيه شي؟
سديم بسرعه:لالالالا بس بستأذذنه اروح بيت عمي اجلس عندهم كم يووم ..
سااره :لاوالله بتروحين بيت عمك وتخليني ماافيه روحه يااارب رعد مايوافق..
سديم:لا يالدبه اشتقت لخوااتي وجمعتهم ..بروح بس يومين ماطول أن شااء الله ..
سااره:ممم طيب مو تطولينهااا ياحلوه اوكي؟"وتغمز لها"
سديم فهمت على ساره:هههه لا ماطول ابشرري..

اول مافتح البااب لحضرته دخل وهو واثق من نفسه ...سلم عليهم وجلس جنب سديم..
سديم متوترره منه:وعليكم السسلام..

ساره:هلاا والله باخوي حبيبي ووينك اليوووم طولت حييل؟؟
رعد :ابد والله بس اليوم صارت مشكلة صغيره بالشركة وحليناهاا الحمد الله ..
ابراار وهي تهزبنتهاا:خير يالغاالي عسا ماشر وش صاير؟
رعد وهو يرفع نفسه ع الكنبه: لا ياخيتي بس العذاال كثيرر واناا أخووك..
ابراار :ألله يحررسك من العين ويبعد عنك كل حااااسد وكل غيووور ياخووي الغاالي ."وترفع راسها فوق"يااااالله ياارب طول لي بعمرر أخووي واحفظه لنااا يااارب

ساره:أمييييييين

رعد ناظر لسديم الي ماقالت ولا شي وبس ساااكته ..كانت لابسه بنطلون اسود سكيني وبلوزا كاروهاات وردي ولابسه جاليه اسود فوقه وماسكه شعرهاا ذيل حصان وحاطه مكياج حق البيت النااعم وشكلها بقممه النعومه والجمااال.. مرره أناظره على تفاصيل جسمهاا النحيل والي يجذبه حييل ابتسم لهاا وقال:شخبارك؟
سديم ...كنت حاسه انه يناظر لي من اليووم ..ردت عليه بهدوء:بخير..
رعد:محتاجه شي ناقصك شي؟
سديم.لالالا كأن احد كب علي مويه رعد يئلني اذا ابي شي والله غرريبه ..شكله لانه مريض نفسي كل شوي بحاال:لا مابي شي الحمد الله ..
رعد وهو يناظر لساره وابرار:ووين خالتي؟
ابراار:فووق بدارهاا تقرأ قرأن ..
رعد:اهاا ...عطيني بنتك والله اشتقت لهاا..
قامت ابراار وعطته البنت ..وهو يهزهاا ويبوسها ويحضنهااا ووه يازينهااا قمرر مثل امهاا ..الله يخليها لك ياختي ..
ابراار بأبتسامه: الله يررزقك بالذرريه الصالحه ياخوي تتربى بعزك ودلالك..
رعد بتمني:أميـــــــــــن..
ساره المعت عيونهاا وهي فرحانه ان سديم حامل ..ورعد مايدري أن ولده جاي بالطريق ان شااء الله ..
امااا سديــم..انكسرر خاطري عليه بشكل ..حسيت دمعتي بتخونني ..لو تدري يارعد اني حامــل لكن مابيك تدرري لان بعيش بذل طول عمري لو قلت لك .مستحييل ...واسفه سامحني ..مقدر احافظ على هالطفل..
ساره بحمااس :رعد رعد ..سديم بتقولك شي ..
رعد وبايده بنت ابراار ولف على سديم:هلا وش بغيتي؟
سديم..الله يقلع عدوك ياساره.:هاا ايه ابيك لحالناا شووي فوق.
اعطى ابراار بنتها ووقف ..:يلا استئذنكم ..
مشى وهي وراه ..
وساره وابرار يتهامسون بكلام عادي

::

وصلوا جناحهم ..دخلت وسكرت البااب وهو قدامهاا ..

نزل غترتــه على الكنبة ولف عليها :وش عندك؟
سديــم خايفه يرفض:ابـي اطلبك طلب..
رعد ..وكانه عكس الي كان مشوين تحت:ههه لا وتستأذنين وش عندك غريبه ههههه اطلبي شتبين ؟
سديم وهي تعض على شفايفهاا ..ماعليه بتحملك لين توافق على الي ابيه :اااا ابي اروح بيت عمي أشتقت لخواتــي ..
رعد وهو يقررب لهاا..وبهدوء:ليه؟
سديم:اشتقت لعمي وزوجته وبنت عمي واخواني تكفى خليني اروح...
رعد وهو يقرب اكث ويحاوط خصرها بأيدينه ليثبتها عن الحركه:تدرين انك نحفانه ؟
سديم يااربي شفيني شوي واستسلم له :هاا مدري والله ...أأ رعد وش قلت بروح بيت عمي..
رعد بهدوء ومسك ايدها وباسهاا: ضروري تروحين اليوم خليك عندي ..
سديم وهي تحاول تبعده عنهاا: رعدد تكفى خليني ارووح دقيت عليهم وينتظروني ..
رعد بحده :لييه بعدتــي عني شفيك؟؟
سديم:لأن يارعد مو وقــتــه الحين وو...

سكتهاا ببوسه سديم,,,مسحت وجههاا وفمهاا ... وقالت: خلااص رعــد يكفي شفيك اليووم مو صاحي انت؟
رعد:هه اليوم اناا مرووق ع الأخــيــر..تعالي قربي ليه خايفه!
سديم فتحت البااب ووقفت بوجهه:اناا رايحه لبيت عمي السواق تحت ينتظرنـي وعباتي وكل حوستي تحت موافق أني اروح؟
رعد أنقهرر منها مخططه لكل شي أجل ياسديم:تروحين بس بشررط.!!!

سديم:شنوو قوول؟
رعد:ترجعين بعد يومين فاهمه ؟.
سديم:اووكي
لفت بتروح ..وهو يخطفها بلمح البصر ويضمهاااا
سديم.. حسيت بأنفاسه السرريعه يوم ضمني .واحتواني لصدرره وهو يمسح على ظهري كانه مقتصد يثور احسااسي ومشاعري ...قلـبي صار يدق مثل الطبل ومو راضي يوقف ..
رعد...محتاااج اضمهاا واودعهاا ..حسيت انها بتغيب خلااص للأبــد... الله لايجيب هاليوووم ..
لكن اناا الي قررت هاليوم ولازم يجي بعد 5 شهورر..أأأأأأأأه ياربي انا شسوويت بنفسي ...لما اجي البيت واشوفهاا انسى كل همووم شغلي وانسى ريااااااان ومشاكله وانسى كل شي ...لو راحت عني كـيف بنسى هذا كله كـــيف ...

قرب عند اذنها وهمس :لاتطولين علي ..
فكها عنه بشويش
وطبع بوسه خدهاا ..وهو ياشر على خده:وين بوستي؟

سديم...يالله مدري وش الي صار لي ماوودي ارووح عنه مثل المغناطيس مثبتني .رجولي مو قادره تتحرك معقوله ياسديم استسلمتي لرعد بمجرد ضـمةُوبوسة!!
قربت لـه وطبعت بوسه خفيفه على خده وراحت بسرررعه

اماا رعد قال بنفسه وهو يبتسم: الله يخليك لي ياارب
::







انتهى البارت

 
 

 

عرض البوم صور فداني الكون0   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, القسم العام للروايات, الكاتبة نرجيسية, اقسام الروايات, تحميل رواية من تحت سقف الشقى, روايات, روايات مميزة, روايات مكتملة, روايات خليجية, روايات كاملة, رواية, رواية من تحت سقف الشقى, رواية من تحت سقف الشقى اخذتني كاملة, رواية من تحت سقف الشقى كاملة, قصة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t169899.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ظ…ظ† طھط­طھ ط³ظ‚ظپ ط§ظ„ط´ظ‚ظ‰ ط£ط®ط°طھظ†ظٹ This thread Refback 01-09-14 11:39 PM
Untitled document This thread Refback 15-07-14 06:49 PM
Untitled document This thread Refback 12-07-14 07:17 AM


الساعة الآن 02:15 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية