كاتب الموضوع :
فداني الكون0
المنتدى :
القصص المهجورة والغير مكتملة
فـــي بيت ابو رايــــد
جالسين كلهم يتقهوون قهوه تركية على هالصباح
ابــو رايــد:وش عندك غايبين مشاء لله.؟
شوق:عشان نستعد للأختبارات ونذاكرر..
وليد:هههههه ايه اشوفم قطعتوا الكتب بالمذاكره ..اصلا محد ذاكر الا ابتهاال.اما انتي واسيل لااا
شوق:لاوالله تدافع عنهاا عشانها زوجتك؟
ابتهال انحرجت ..وحب وليد ينقذ الموقــف:لا بس هذاا الي شفته ..
ام رايد: اصلاا انااا بشيل عنهم النت والتفزيون والبلاستيشن بعدد ..
اسيل<<تمووت ع البلاستيشن:لالالالالا خالتي تكفين الأ البلستيشن حراام غلا وخالد يبونــه ..
شوق:ايه خالد وغلا يبونه حرااام يممه تكفين ..
ام رايد:الأ بشيله يعني بشيله وحتى جوالاتكم بشيلهااا ..
شوق:هههههههه يعني بتصادرين اغراضنا الي نحبها هههههههههه حليلك ياامامااا ترا العام قلتي كذا وماشلتيهم..
اسيل تدقها بكوعهاا:يالخبله الحين تعاند وتشيلهم ...
وبالفعل ..قامت امر ايد قوم واخذت معها كيس...حطت المودم والبلستيشن وجوالاتهم واخذت شواحن الابتوبات..
شوق:يمممممممممه لاتكفيييييين امزززح الا الجووال فيه لعبة الثعبان احبه يمممممه تكفييين رجعيه والله مالي خلق اذاكرر يمممه تكفيييييين ..
اسيل:ايه خالتي تكفين مالناا خلق نذاكرر..
ام رايد:مافييييييه يعني مافيه ..اجل ماشيله هاا وهذاني شلته..
شوق:يممه عاد ليه خذيتي شاحن الابتوب؟
ام رايد:ههه لان الابتووب مايشتغل بدون شحن صح؟هههههههه يلااا قوموا قداامي ذاكرواا..ابي نسب ترفع الرااس مو تطيحين وجهي عند جاراتي يوقولن بنتك كسلاانه ..
شوق وهي تقوم بملل وتتحلطم:أففف بسس همك جارااااااتي ..ياااربي وش هالحاله ...
وقاموا اسيل وابتهال يذاكرون
:
:
فـــــــــي فيلاا الوزيـــــــــــرر
راح رعد للشركة
في الصالة
,,,,,,,,,,,,,,,
جالسين سارة وسديم ..
سارة:سدوووم شفيك؟
سديم وهي تغمض عيونها بألم.: ولاا شي.
سارة :سدووومه احس أنك بتستفرغين؟
سديم بتعب:ايه والله ياساره كبدي لايعه علي واحس أني بستفرغ أأأخ يابطني..
ساارة:بسم الله عليك ..طيب تحسين بدوخه؟
سديم: اذا وقفت أحس انــي بطـــيـح...
سارة بخوف وشك:طيب قومي نرووح المستشفى ..
سديم:لالا سااره مافيني شي الحين اخذ مسكن وانااام شوي واقوم مافيني الا العافيه ...
سارة:لا مستحيل تقنعيني ابي اتطمن عليك ..بعدين رعد والله ليهاوشني اذا كنتي تبعانه وماخذيناك المستشفى..
سديم بسخريه:ههه وكأنه يهتم..
سارة:ايه رعد مره مهتم فيك ويخاف عليك .. مشوين يوم راح للشركة وصاني عليك قبل لاتجين ...واهوا كل يوم اصلا يوصيني عليك ...
سديم وهي تفكر بكلاام سارة..رعد يخاااف علي؟ وليه اصلا يخااف علي يعني اناا اهمه ..يعني خايف علي...اتمنى نعيش بأستقرااررر ولا حطيت هالعقد بيننا يارعــد يالــــــــــــــيت الزمن يرجع وراا كااان ماسمعت كـــــلام معااذ ورحت الحلفه ولا شفتك يارعــد ..
سارة:هيييه سديم وين رحتي ..قومي البسي بنروح المستشفى.
سديم::هااا؟ لالا ماله داعي تكفين سارة.
ساره:سديم انا بلبس عباتي واستناك برا مع السواق يلا بسررعه..
راحت ساره تلبس عبايتهاا ولحقتهاا سديم
وركبوا السياره وراحوا مع السوااق
:
:
فـــي المزرعه
عند مراام وفايز
صحت من النووم والتفت ماشافته جنبهااا..
جن جنونهااا
وقامت بدلت ملابسهاا ولبست تنوره بنطلون أسوود ..وبلوزا بنفسجيه طويله لفوق الركبه ..ورفعت شعرها ذيل حصان وحطت غلوس خفيف.. وجلست تنتظره وهي خايفه ..ماتعودت تجلس لحالهاا ...:يااربي وين راااح والله خايفه هالمزرعه كلها عماااالــه فايززز تعااااااال اوريك ليه خليتني...
شافت ورقه ملزقه على البااب ..اخذتهاا وقرت المكتوب:لاتخافين رحت أشووف الزرع واجي ..وابي القى الفطور جاهز مرومتـي.. وراسم فيس مبتسم ...
ابتسمت ع الي كاتبه وتذكرت كلامــه .."انااا احب الحرمة الــي تفهمني من غير لا اتكلم ..وتذكرت حداث ليلة امس.. ابتسمت بخجل ...واتجهت للمطبخ الصغيرر ..ولقت أكياس فيها اغراض اهو جايبهاا ...وقامت تخبص وتحاوول تزين له فطورر محترم ..ووو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
:
:
دخـــــــــل الشركة بهيبه وهو نافخ صدره ويمشي بثقه ول اأحد قده ماهو حضره الوزير ويحق له !!!
اتجهه لمكتبة ودخل .. وناداا ع السكرتيرر ..
رعــد: وصل الفريق الي من.........
ماكمل كلامه ..لان ا لسكرتير وجهه لايبشر بالخيرر...
رعد:شفيك؟
السكرتير:حضره الوزير ..الفريق وصـل لكن .......
رعد وهو يضرب بأيده ع المكتب :قووولي وش صايرر؟؟
السكرتيـــر:لما دخلناا الفريق غرفه الاجتمااع ..وانت تاخرت وبدا معهم المدير النائب بشرح لهم تفاصيل العمل ع البروجكتر .. وشغلنا السي دي ع الكمبيوتر واكتشفنا ان السي دي مبدلينة ..والي انعرض ع البروجكترر..........
رعد بعصبيه:ايووه كمممل !!!!!!!!!!!وبعدين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
السكرتــيـر :انعرض عنك كـل ......................
وقف بسرعه عن كررسية لدرجه انه طااح الكرسي..وظررب بأيده ع المكتب ....وقال:
(ياترى وش الي انعرض عن رعد؟)
:
:
في المستشفى
وخاصه قسم النساء والولادة
رفضت سديم تدخل لانهاا مفكرة مستحيل تحمل من رعــد!!!
لكن سارة غصبتهااا
..
وبعد ماسوت التحاليل الازمه جلست بغرفه الانتظااار
سديم بضحك:ههههههه مفكرتني حاامل اجل هاا.؟لا ان شاء الله مستحيل...
سارة بشك:ليه مستحيل؟
سديم...يووه انا غبيه الحين تحس ساره ان بيني انا ورعد شي:لالا بس ماحس اني حامل وماتخيل شكلي حاامـــل..هههههههه
سارة:ههههههه كل شي ممكن يصيــرر صح؟
سديم:صح ممكن..
انتظروا شوي ونادتهم السستر للدخول...
جلست سديم وقدامهاا ساره والدكتوره بمقابلهم...
الدكتوره:أنتي سديم ال............
سديم:أيوه اناا دكتوره..
سارة:طمنيني دكتورره زوجت اخووي حامل صح؟ قولي صح بليززز..
سديم وهي تناظر لسارة...لالا مستحيل اكون حاامــــــــــــل مابي طفل من رعد مابي شي يربطني فيه والانفصال قرب وقته..
الدكتور وهي مبتسمه:هذي زوجة اخوك؟
سارة:ايووه دكتوره ..
الدكتوره :حلوو ..اجل بشرري اخوك أن زوجتة حامـــــــل ..مبرووك
:
:
انتهى
|