كاتب الموضوع :
فداني الكون0
المنتدى :
القصص المهجورة والغير مكتملة
راحت للمغاسل ..توضت واخذت عبايتها معهاا واتجهت لللمجلس الي قالت عليه ساره
فتحت الباااب وكان اليت مطفى فتحته ..وشافـت بوجهها شخص كان يبي يفتح اليت قبلها وجت ايده على ايدهاا .. اول مافتحت اليت ونور ع المجلس ... الأ وجههاا بوجهه ..
حست بقطراات تنزل على جبينهاا وهي خايــفه وتحس قلبها بينششلع من مكانهاا .. ليه هو هو بالذات يطلع بوجهي يااناس والله فشله وش بيقوول عني ...ياربي وش فيه هذا يناظر لــي وعيونه الواسعه ترومش بسررعه وتفتح كانه مو مصدق الي قدااامه !! كرهت نفسهاا وهي مفررعه كذاا بوجهه يالله الحمد الله اني حاطه الطرحه على راسي متجهزه للصلاة الحمد الله ياارب ..
وش الي اشوفه قداامـي معقولـــه الصدف كذاا ! ليه بس هي الي دايم تطلع لـي ..يمكن تكوون قاصده ! ويمكن صددفه...ايـه صدفه لكن اناا شايفهاا من قبل . ..كانت زي كذا كااشخه ومتزينه ...ايييييييييه نفس البنت الي ارسلت لي صورتها بالغلط نفسسهاااااااااا اناا متأكد انهاا هي ..نفس العيون ورسمه الحاجب والشفايف ووووكثيرررررر ....
جمع كلمااات مناسبه ليقولهاا: أنــتــــــي الـي أرســ,,,,,,,,,,,,,,
قطع عليه فتحت البااب (طبعاا المجلس كبيررر حيل بأوله فيه بااب يفتح من قسم الحريم وبأخره بااب يفتح من عند قسم الرجال) وكان شخص بيدخــل عليهم .. فــــــح البااب وكاان ولـيد ...لصق دم بأسيل لما دسهاا وراااه بسررعه وطفى اليت عشان وليد مايشوفهااا ...
وليد:أدم وين رحت يارجال ها تبي نلعب بلوت هناا ولابررااا ..
تلفت يمين يساار المجلس ظلااام والظاهر ادم مو هناا ..طلع بعد ماسكر البااب وراه
اسيل:حسيت انهاا نهايتي .. وليد دخل واناا ورا هالرجال الي ماعرفه والله بيذبحني ياوووويلي وااحضي المنحووس .. ارتحت لما شفت وليد طلع ياربي لك الحمد ..بعد عني الرجاال كانه يبيني اررروح ..والحمد الله انا استانست على طووول فتحت البااب وطلعت وانااا خايفه خووف من ربـي وخوف من وليد ..وبنفس الوقت مسستحيه "ارتكت على اقرب جدار" وهي تفكرر ...حسيت بأخلاقه العاليه وانه خايفه علي لما حطني ورااه عشان وليد مايحس انوا فيه احد ...<اوماا يخاف عليك طيب يمكن خايف على نفسسه !!<...
ومشت وهي تدور لها مكان تصلي فيه .. ..صلت وخلصت ..وهي تفكرر بأدم وبملامح وجهه الفاااتــنــه
&&&&
ادم
طلعت من المجلس وانا متجهه للشبااب ..وانا افكرر بهالبنت ..ووحااس انهاا هــي الي ارسلت لي صورتهاا بالغـــــــلـط ..لاززم اتأكد..لـــــكن احسااســي يقولي انهاا هــي !! ماعليه الايام جايه الا وطلعهااا .. مدري ليه احس ان هالبنت دخـــلــت راســـي .... فــتــنــه وربــي انهاا فتنه ..فتنه بعيونهاا وتفاصيل وجههاا الي عجزت اوصفه حتى لنفسي !! ..
ماقطع تفكيره الأ صووت الشبااب ينادونه لانهم بيبدون يلعبون بلوووت
اما في طرف اخـر من الفيلا وخاصه بالحديقه
كان رعد يتمشى مع وائل بالحديقه ..ويسولفون
وائل وهو يغمض عيونه ويتسنشق هوااء وريـــح الورد وشجره السدر الي يلعب فيه الهواء الخفيف :الحديقه مرره عجبتني ..
رعـد: حلوو انها اعجبتك ...طبعاا اناا احـب الطبيعه وصمم لي هالحديقه مهندس إسبانــي ..
وائل باعجااب برعــد وتواضعه رغم انه وزيـــر لكن التمس في رعد الثقه والغرورر لكنهاا بشي يستاهل هالثقه والغرور .. : حـلوو وشكثر كلفتك؟
رعد وهو يناظر للنخله الي يحبهااا رغم كبرهاا ماماالت ولاا شووي : كلفتني كثيررر
وائل:تقريبا؟
رعد وهو يناظر لوائل ويغمز:مصُرر تعرف كم؟
وائل بضحكه:اذاا هالشي مايضايقك؟
رعد:أكيد مايضايقني بسس الاحسن انك ماتعرف ..
وائل..عرف انهاا كلفت رعد الملاااااين وابتسم بداخله :طيب مو مهم ...
رعد يفتح موضوع ثانــي: انااا وصيت بترقيتك ..
وائل:ليه؟ ماله داعي؟؟
رعد بتعجب:وكيف ماله داعي
وائل:الله يعافيك يا أخ رعد لكن انا احب اترقا بمجهوودي !!
رعد أعجب بكرامة وعزت نفس وائل:لا تخااف بمجهوودك ..اناا سئلت عنك وعن أعماالك واهتماامك بدواامك وحريص على كل شي وملتززم بدواامك ..واظن هذاا الموظف المثالي الي نبيه والكل يدور عليه ..يعني بالله عليك ماتستاهل ترقية!! ولو انت مكاني وعندك موظف بهالثقه والكفائه ماترقيه!!!
وائل نفخ صدرره وزاااده شهاامــه وثقه: اكيد برقية!!!
رعد:وهذاا الي بيصير لك .. ترقيه من نقيب لـ رأئد ...
وائل بفررح بهالترقية: الله يسلمك ويخليك ..
رعد:بصراحه يااوائل اناا اعجبت بأخلاقك وقليل نلقى مثلك خاصه بالذمه والضير في الدوام .يعني لو واحد غيرك كاان ....
قاطعه وائل: هذي الدنيا .. لازم تلقى فيها الزين والشين صح!
رعد:صح ..
وكملوا سوالفهم السطحيه
:
:
|