كاتب الموضوع :
صدود وعمرنا ماعشقنا
المنتدى :
الارشيف
البارت السابع
**هاقد اتى الصباح**
________________________________
بالمستشفى
اسرار فتحت عيونها بتعب وشافت ماجد طالعته بتعب
ماجد اول ماشافها فاتحه عيونها قال بعصبيه:انتتت شننوو هاا تكلميي
اسرار تنهدت شكله عرف:انااا ااا
ماجد بعصبيه:ثااني مره اذا تعبانه لا تجيين للجامعه نااس فاضيه تبي تلفت الانظار
طلع وهو معصب بس مو هذا السبب السبب هو انها تعرض نفسها للخطر
اسرار تنهدت براحه:شكله مادرى
دخلت سلوى وهي تضحك بخبث:لا ياماما مادرى كم الف تنفع
اسرار تنهدت بتعب ونزلت راسها:اطلعيي
سلوى فتحت الباب وقالت:طاالعه طاالعه
اسرار اتصلت بفجر عشان تجيها
________________________________
ع البحر
اول ماسمعت فجر ان اسرار بالمستشفى خافت عليها وراحت لها بسرعه
واتصلت على جدتها نوره تقول ان هي واسرار بيتاخرون
________________________________
بالمستشفى
دخلت وشافت واسرار ع السرير مغمضه عيونها بتعب وواضح انها مو نايمه وايدها على بطنها
تنهدت بتعب وتقدمت لاسرار مسكت ايدها وهمست:درى
اسرار فتحت عيونها بسرعه:لاا
ابتسمت بالم:انا الي خليته بس مو كيفي انا ماقدر اعيش معاه بسعاده
فجر طالعت اسرار بالم
اسراررمشت بعيونها تحاول تسيطر على دموعها :وهوو خلاص بيتزوج ماله داعي اقلب حياته
فجر:واهلي ابوي غانم شنو بتقولين لهم
اسرار:مدري خصوصا بطني بدا يكبر اماني شكت بالموضوع بس لازم افهم فالح
فجر بدت تفكر بخالها العصبي والي تفاهم معاه صعب خالها حمد
اسرار قامت تعدلت:فجر
فجر طالعتها جنها تقول خير
اسرار:احد درا
فجر هزت راسها بلا:لا محد قلت لهم بنتاخر شوي
اسرار عدلت حجابها الي تعفس:زيين سويتي تعالي سانديني
فجر طالعت اسرار :منو بيجيبنا
اسرار قامت وقعدت ع السرير:فكرت بعبدالله اصلن ابي اقوله وهو غير كل خواني متفهم اكيد بيتفهم الي سويته
فجر:ماتخافين يعلم ماجد وقتها بتصير مشاكل وبعدين ابوغانم ماصدق رجع لصديق عمره ابوسعود
اسرار طالعت فجر:مو هذي المشكله ابوي وابوماجد الي بيصير بينا باثر عليهم مثل ماثرت سالفت تهاني وسعود
فجر ابتسمت فجائه لما تذكرت خالتها تهاني
اسرار وصلت لباب الغرفه:يلاا فجر
فجر:يلاا بروح اكلم الدكتور
اسرار:انا معاج
فجر:لاا انتي اتصلي على عبود
اسرار هزت راسها
فجر كلمت الدكتور ان اسرار بتطلع وهو قعد يقول لها نصايح للحامل
اما اسرار اتصلن بعبدالله الي معاه خالد(ولد عم فجر ويصير صديق عبدالله الي يحب فجر)
________________________________
بالكوفي
خالد:ولييه وينهم
عبدالله:اصبر الحين بيجون
دخلت اسرار وراها فجر
خالد قام لما شاف فجر وابتسم بحب
فجر تنهدت اوف هذا شجابه
عبدالله طالع خالد واستغرب لما وقف وطالعه بستغراب
خالد قعد بخجل من تصرفه
فجر قعدت قدام خالد وجنبها اسرار الي قدامها عبدالله
اسرار :احم عبدالله المكان مو مناسه للموضوع
عبدالله طالعها:ليش
اسرار:لو نروح لمكان هادي احسن
عبدالله:يلاا عجل نروح للبحر
فجر قامت مع اسرار وركبو سيارة عبدالله وخالد اعتذر منهم وقال انه بروح لان حس ان الموضوع خاص ومايبي يحرج نفسه
________________________________
ع البحر
عبدالله:شششششششنوو ولييش سويتي جذي
اسرار برجفه بصوتها:ااناا امم مدري بس احس اني مو مرتاحه لما اكون معااه احس بشي يضايقني اذا كنت معااه ودايم اتذكر تهاني ومابي اضعف له اححس
فجر غمضت عيونها واتجه تفكيرها لفهد او 9090 وقالت بنفسها:تحسين انج تخونين تهاني
وتنهدت ببتعب
عبدالله :اخ ياسرار غلطتي
اسرار ببجي:لازم تفهم ياعبدالله انا اكره ضعفي لماجد يمكن
فجر كملت:لو قابلتيه بظروف احسن
اسرار بشهقه:يمكن نكمل مع بعض
عبدالله حس ان ورا فجر سسر وسكت لان مافي وقت يفكر بفجر الي عنده تكفيه والي هي اسرار :اسرار ماوعدج اني بفهم ابوج وحمد يمكن فالح لان متفهم يمكن يفهم بس حمد ماستبعد اذا ردج لماجد لان يااسرار اي وحده حامل وهي مو عند زوجها عايشه شلوون اكيد بيبدي كلام النااس
اسرار:انا مايهمني كلام الناس يهمني حمد وفالح وابوي
عبدالله تنهد:لازم تفهمين خواتج تماني واماني وابرار وفجر2 وخلي فالح علىى وانشالله حمد بيتقبل بس لو درى ماجد
اسرار :اذا درى الموضوع على وبعدين هو طلقنيي
دق تلفون عبدالله
عبدالله شاف اسم غاليه وابتسم بحب:يلاا سوس مع السلامه ودري بالج على نفسج ولف على فجر وباس خدها دري بالج على نفسج
فجر بضحكه:هذي غاليه
عبدالله ابتسم وكمل طريقه
فجر:يلاا خل نروح احنا بعد
اسرار قامت بتعب:اي والله لاني فعلا تعباانه
فجر واسرار مشوو متجهين للسياره
اسرار:روح بيت بابا غانم
حرك السايق متجه للبيت العود
________________________________
فجر طالعت اسرار تدخل البيت من الدريشه واشرت للسايق يحرك
بعد ماحرك السايق قال لها وين بتروح
هي بنفسها ماتدري تنهدت بتعب وقالت:روح بيت ليلي
نزلت فجر وشافت الباب مفتوح استغربت وقربت اكثر وسمعت صراخ اخو ليلي الوحيد على واحد قربت اكثر وصار لها الصوت واضح
اخو ليلي(جابر):ياحيواان اناا وثقتت فيييك وجذي تسويي جذيي يااحساافه ياامحمد
شهقت لييلي وحطت ايدها على فمها لان محمد هذا ولد خال امها
محمد طالع جابر وغمض عيونه وهو يسمع بجي حبيبته اسيل
جابر مسكه من دشداشته وقطاه عند باب البيت
قربت اكثر وشافت ام جابر_ليلي تبجي
وهي تحاول تفاككهم ولييلي عند الدرج واسيل اخت ليلي الي اكبر منها تبجي
حست ان الوضع مايستحمل فقربت
بس الباب تسكر بقوه من جابر
شافت محمد ع الباب يتالم قربت له و
محمد بستغرب:فجر
فجر:محمد شنو تسوي هني وليش جابر معصب
محمد قام ونفض دشداشته:احب اسيل
فجر شهقت:وانشالله قلت لاخوها
محمد طالعها بستخفاف:لييش مجنون طبعا لا
فجر:امش امشش بسس ابيك تفهمين كل شي
محمد:اي والله جيتي بوقتج محتاج احد افضفض له وجابر شكله مني ليي يوم موتي ماراح يعطيني وجهه
فجر طالعته:يحق له المهم شنو قصتك مع جابر واسيل
محمد:جابر صديقي تعرفت عليه عشان اسيل وبديت اتقرب منه ومن اسيل
فجر:وبعدين
محمد:جابر صار صديقيي حييل لدرجه يعرف كل شي عني وانا بعد ومو بس علاقتي معاه تطورت حتى علاقتي باسيل تطورت وصرت اقابلها
فجر طالعته تبيه يكمل
محمد:ومره طلعت معاها وشافناا
فجر :معاه حق بالي يسويه فييك وفيها
محمد:ادري بس صدقيني انا بخطبها ابيها
فجر بستخفاف:تتوقع يوافق
محمد:فجججر
فجر طالعته ولفت وجها وصارت تفكر باسيل بنت خجوله وطيوبه ماتوقعت ابد ابد ان يطلع لها علاقه وفي منوو في محمد ولد خالتها جرئ وكل شي عنده عادي عكس اسيل اسيل ورده خجوله ماتدري شلون اجتمعوو
محمد:فججر
فجر طالعته :هلاا
محمد:ساعه اكلمج شنو اسوي جابر شكله معصب وخصوصا ان ولد عم اسيل يحبها ويبيها تتوقعين جابر يوافق عليه وانا احبها
فجر سندت راسها على ايدها الي على الطاوله:مدري جابر عصبي وممكن يسوي اي شي اذا عصب بس انت فهمه انك تبيها مو للعب وانا بحاول اكلم ليلي
محمد ابتسم بامل:فجووره مشكوره مدري شنو راح اسوي لو ماشفتج عند الباب
ابتسمت فجر:يلاا اناا رايحه وعطني كول اذا صار شي
مشت فجر ع البحر وغمضت عيونها دقت على اسرار وعطاها مشغول ياربي شنو تسوي ودقت على ليلي بس بسرعه فصلته لاا صج مووقتي واخر شي استقرت على نوره اختها دقت وهم ماردت ستغبرت اوف منهم دقت على امها بس امي صار لها فتره ماتدري عني ولاا شفتها ياربي وابوي لاهي مع عذاري وسالم ولولو ياهي تكسر الخاطر معندها احد
تنهدت وهي تفكر بكلام نوره اختها الي قالت لها قبل ماتنام دخلت نوره اختها وقالت كلام لفجر (امي بدت تفكر بالطلاق وتبي تتزوج عشان تحرق قلب ابوي )تنهدت بتعب من افكار امها تبي تتزوج اضحكت بستخفاف هم ردو ولا لا ماراح يغير شي رفعت راسها وشافت مرا مع رجال وطفل صغير يضحكو بفرح وتمنت هالايام ترجع هي وامها وابوها ونوره وسالم ولوولوو
تذكرت السايق يووه اكيد الحين راح يودي ابوي سعد للمسجد دقت على ابوها
ردت عذاري بهمس:اللوو
فجر بستغراب:منوو
عذاري:انا عذاري فجر تبين شي
فجر سكرت الفون بوجه عذاري ومشت وهي معصبه شافت الساعه ياربيي ابي احد محد يرد علي احس فيهم شي يااربيي
دقت ع السايق وقال لها بودي ابوها سعد وببيجي لها بالمكان الي قالته له
فكرت بشياء واجد بحياتها بهذي الفتره صراحه اخر همها دراستهاا اصلن متوقعه مستواها ينزل تنهدت لازم انتبه اكثر على الدراسه
شافت سيارة السايق وركبت بسرعه:بيت بابا نواف
________________________________
ببيت نواف
دخلت فجر بتعب وشافت البيت هدوء ياربي هذولا شفيهم استغربت
محد فييه دقت على امها ونوره محد يرد اضطرت تدق على عذاري
عذاري ببجي:اااه االوووو
فجر بقلق:عذاري البيت فاضي وينكم
عذاري بشهقه:ابوووج ابوج يبيج ضروري تجيين
فجر رجفت لتخيل ان الي في بالها وهمست:ابووي
عذاري:فججر اتركي زعلج على جنب ابوج تعبانه بالمستشفى ويبيج انتي يبيي يكلمج تعالي بسرعه لمستشفى ****
فجر سكرت التلفون ودقت علىى السايق يرد مره ثانيه ركبت معاه بسرعه وهي تفكر بابوهاا معقووله يااربي يااربيي ابووي الا ابووي ابووي رجفت لمجرد تخيلها ابوها بالمستشفى
________________________________
طاحت فجر على رجوله جنب سرير ابوها يااربي شلوون ماسالت عنهه ولاا انتبه يااربيي احااول اتهرب من البيت عشان ماشوف عذاب امي وسعادت ابوي مع عذاري وولده
نواف شال الكمام وبتعب قال:فجر
فجر رفعت عيونها وهي تبجي بشهاق:يببه
نواف مد ايده الي ترجف لعيون فجر ومسح دمعه من دموع فجر:لاا تبجيي
اانتت الي بتديرين باالج على خواتج واخوج بعد عيني
فجر شهقت باالم:ييبهه لا تقول جذي يبه الله يخلييك يبهه انا ماسوى شي بدونك
نواف بالم:خلااص يابنتي اناا خلصت من هذي الحياة اعتذري لي من امج وووو
فجر ببجي امسك ايد ابوها:يبه هووش لا تتكلم واجدد وانشالله بتقود وبتعتذر لها بنفسك
نواف بتعب:فجرر كح كح كححح
فجر:يببه
نواف اشر لها:مافيني شي بسس اذاا عذااري
اخذ نفس:تبي ترد لبيت اهلها او تبي تتزوج
تنفسه سرع:سااالم يتربىى عندج
فجر طالعت ابوها وشهقت :ييبهه ااا
نواف:عذاري بنت مثل كل بنت تبي رجال يستر عليها بس ساالم ولدي يتربى مع خواته ساالم امانه برقبتج ياافجر اماانه
فجر شهقت وضمت ابوهاا:بيتربى قدام عيونك هوو يحتاج ابووه
نواف ربت بتعب على ظهر فجر:فججر دريي باالج علىى خواتج ففجر ساالم اماانه يافجر
همس بالشهاده بس ماكملها الا هو طايح بيدين فجر
فجر بصرااخ:يييييييييبه رد عليي يبببببببه لااا لااا يبه لاا ييبهه ردد عليي يببه
تماني سندت راسها على الجدار الي في الممر وهي تسمع صراخ فجر ودموعها تنزل على حبيبها وولد عمهاا وزوجها وابوه عيالها
عذاري شهقت بالم وهي تبجيي نزلت ع الارض وهي تبجي على نوااف الي عوضها على كل شيي نوااف الي ماقصر فيهاا تبجي على حبيبها وتبجي على ولدها الي تيتمم
نوره انصدمت وهي تسمع صراخ فجر ودخلت على فجر المنهااره وهي تصرخ:يببه رد على يبه
دخلوو الدكاتره والممرضات
فجر ركضت لامها وهي تبجي:يممه لييش كل الي احبهم يروحون ويخلوني لييش يمهه
تماني شهقت بتعب وهي تهز راسها بالم وتتذكر نوااف حبيبهاا الي ماتت مااات نووااف مااات
نوره شهقت وهي تتذكر صورت ابوها
تماني تماسكت عشان بناتها المنهارات واتصلت على اخوها فالح وهو تكفل بالاجرائات ووصلهم للبيت الي كان يستقبلهم فيه اسرار واماني وابرار والخ
فجر قطت نفسها على اسرار وهي تبجي:اسرار ماات ابوي ماات
اسرار بحزن:الله يرحمه
تماني دخلت بالم وهي تتذكر نواف قبل لا يموت وصاها ع البنات اخ يانوااف تتوقع بتزوج بعدك ولا بهمل بناتي الي قطعه منك
نوره ضمت ليلي الي جت اول ماسمعت الخبر وقعدت تبجي على كتف ليلي الي تهديها
15-11-2010
وفاة نواف سالم
________________________________
اول ايام العزا
الكل جا للعزا ومن ضمنهم ماجد
فجر طالعت وجيهم من امهاا ليين اخر وحده عمتهاا بدريه
وجهه ابوهاا يدخل بعقلها ووجهه خالتها تهاني وساالم لييش لييش كلهم شفتهم
حااولت تفتح عيونها بس ماقدرت حست نفسسهاا تغووص ليييي تحتت حااولت تصعد حااولت بس مااقدرت استسلمت للارض السوده الي تحتها الي سحبتهاا بكل سهووله
________________________________
27-6-2011
حفلة تخرج فجر من الثانوي
نوره لبست لها فستان عملي مع كعب اسود وكسسوارات
دخلت على فجر الي قاعده ع السرير وضامه مخدتها وتفكر شلونن مشتهياا ان خالتها تهاني واخوها سالم وابوها يكونون معاهاا
نوره دخلت تبي تصرخ عليها بس لما شافت فجر منكسره وتطالع الحياة باالم تنهدت وقالت:ففجرر حبيبتي
فجر طالعت نوره بنكسار:ابييهمم ابييهم مشتااقه لهم
نوره تقدمت لها وضمتها:انسسيي انسيي يااحبيبتي
فجر مسحت عيونها بطرف اصابعها وبمزح:الله الله رووعه طاالعه
نوره قامت ولفت على نفسها:ادري
فجر ضحكت وقالت:اقوول اطلعي بس ابلبس
فجر شافت نوره اختها تسكر الباب وراها وتنهدت بتعب
وقفت قدام المنظره وطالعت نفسها بستغراب هذي منوو مررت ايدها على وجها الاصفر وعيونها الي تحتها هالات سود وشفايفها الي صار لها مده مابتسمت وجسمها الي ضعف حيييييييييييييل ماتدري شنو صار على اسرار ومحمد تنهدت اكييد دروو لان بطن اسرار اكيد كبر اووف هي بالشهر السابع اكييد
لفت وجها وشافت فستان وردي نعووم من زماان مالبست الوان نزلت عيونها وشافت بيجامتها الزرقه ازرق غااامج
امسك الفستان وطالعته بتردد بس بعدين بدت تقط ملابسها وتلبس الفستان قعدت قدام التواليت ومسك علبت الميك اب فتحت البودره وبعدين سكرتها بعصبيه تنهدت بتعب
وحطت لها ميك اب بس ماكثرت
________________________________
عند اسرار طلعت من غرفتها بتعب وشافت ماجد يطالع التي في
مشت بتردد وقالت وهي مغمضه عيونها:مااجد
ماجد طالعها بلهفه من زماان وهو يبي يسمع صوتها يبي يسمعها تنادييه بس رد ببرود:نعم
اسرار بتردد فتحت عيونها ببطء:بروح حفلة تخرج فجر بنت اختي وووانت معزوم
ماجد قام ووقف قدامها:اسرار صار لنا 3 اشهر على هذي الحاله
اسرار رفعت عيونها وطالعته:مااجد اجل الموضوع
ماجد:لي متىى ولادتج قربت ومابي الولد يجي بظروف صعبه
اسرار قعدت ع الغنفه وقالت بقهر:يعني اذا حلينا الموضوع منو يحل موضوع سلوى يعني يجي وابوه متزوج
ماجد ابتسم على افكاره:اهاا يعني غيراانه
اسرار طلعت عيونها ولفت عليه:ممااجدد ششششنوو
ماجد طالعها وابتسم قرب وقعد ع الغنفه جنبها مال براسه ليي راسها وصار فمه على خدها باسها
اسرار ماستحملت الوضع وقامت بسرعه وقفلت الباب ضحك ماجد على تصرفها
ماجد بصراخ:اذاا تبين تروحين تجهزي بسرعه
اسرار ابتسمت بحب وهي ناويه عند ولادتها تنهي كل شي ويبدون من جديد بس كل ماتذكر الي سواه سعود باختها تحس انها خاينه
________________________________
بالبيت العود
مسوين حفله عائليه لتخرج فجر مع اعمامها حتى
ابتسمت فجر وهي تشوف اخوها سالم يمشي بصعوبه متجه لها انحنت فجر وشالته:سلوومي
سالم ابتسم لها وهو يصفق
عذاري بضحكه:حتى هو يصفق لج
فجر:سوو بااي لماما
سالم يسويي لامه باي
عذاري ضحكت وشاركوه بالضحك كل الي بالصاله
فالح:مبرووك فجووره عاد شنو بتدخلين اي تخصص
فجر:مدري والله بوقف قيدي سنه بعدين اشوف
اماني:لا توقفين قيدج بعدين محد معاج لا بحور ولا ليلي ومريم احسن لج ضيعي وقتج على الاقل
فجر:لاا ليلي بتوقف قيدها عشان عرسها وبعدين بتسافر مع زوجهاا وببعدها انا ويياها نسجل بالجامعه
عمتها بدريه:مبروك النسبه
ضحكت فجر لما طاحت عيونها على محمد الي يبتسم بفرح راحت له وبيدها سالم وهمست:شنوو صار
محمد بفرح:كل خيير بعد ماهدى قلت له اني ابيها وحاولت اقنعه ورحت له مره وانا تعباان لاني كنت مشتااق لهاا واول ماشافني تعوذ من بليس ووبعد مشاكل وافق بشرط الخطبه والملجه بنفس الوقت وانشالله العرس بعد سبوعين
شهقت فجر:الحيوانه ليلي ماقالت ليي اوريهاا المهم مبروووك ياميدوو تستاهل
ضحك محمد على دلع الطفوله ميدو:ميدوو هاا هاا يال ولاا خلني ساكت
فجر طالعته بتحدي
محمد :اعصاابج ياابنت قلنا مرااح نقول
ضحكت فجر وقالت:يلاا عن اذنك
وراحت نزلت سلوم الي اتجهه لنووره وريم وراحت لاسرار وقالت:الله الله اليوم الوجهه منور
اسرار حطت ايدها على بطنها:اجذب اذا قلت لج اني ماحبه واموت فيه وابي اعيش معااه بس مدري احس اني ااا
فجر:صدقيني لو خالتي تهاني عايشه ماراح ترضى بالي قاعد تسوينه وتذكري سلوى الي تنطر هذي الفرصه وانتي تقدمينها بطبق من ذهب
اسرار تنهدت بتعب:مدري انشالله اذا تسهلت ولادتي
فجر همست بذنها:لحقي عليه ترا ماجد دكتور وغني وسيم وولد اصل وفصل وكل بنت تتمنااه
اسرار تالم لمجرد فكرة ماجد مع اي احد غيرها مع عياله من مرا ثانيه تنهدت بتعب
________________________________
ببيت نواف
فجر قطت نفسها ع الغنفه
نوره راحت للمطبخ وجابت لها كوب ماي وقعدت جنب نوره:ااااااااااااح
فجر طالعته بستهزاء:الماي حار
نوره بستخفاف:لاا بارد
وطالعو بعض وضحكوو
فجر:وين لولو وسلوم وامي وعذاري
نوره:الله تبين تعرفين كلهم ويين
فجر طاللعتها بستخفاف
نوره:اوف اوكي لولو نايمه بغرفتها وامي وعذاري كل وحده بغرفتهاا ماسكه الفون وسلوم يلعب داخل غرفت امه
فجر:امممممممم يلاا انتي بعد نامي
وراحت فجر متوجها لغرفتها
شغلت لابتوبها الي من زمان ماافتحته ودخلت ع المسن لقت فوق 100 رساله من فهد
استغرببت وشافته اون لاين على طول دز لها:ويييييينك صار لك مده مادخلتي
كتبت له:صارت ظروف
فهد:ابوك الله يرحمه
فجر ستغربت شدراه وكتبت:شعرفك
فهد:لا تنسين مجود عمي وجدي صديق جدك
فجر:هممممممممم
فهد:عظم الله اجرك
فجر:اجرنا واجرك
فجر:يلاا بروح انام
فهد:تصبحين على خير ومبروك التخرج
فجر:الله يبارك فيك
وطلعت وهي حاسه انها تسوي شي غلط لما تكلمه مو مثل ماكانت تكلمه على انه حمد تنهدت
واتجهت لسريرها
________________________________
وصلت اسرار للبيت مع ماجد وطول الطريج سكووووت
اول مادخلو للبيت
ماجد:اسرار
اسرار طالعت ماجد:هلا
ماجد:بنرد للسعوديه من زمان عن امي وابوي وخواني بنقعد سبوعين
اسرار:انشالله تبيني اجهز جنطتك
ماجد:لاا قصدي انا وانتي قدام اهلي زوجين
اسرار طالعته بستغراب
ماجد:قصدي مابي اهلي يدرون انه لين الحين ماحلينا الموضوع
اسرار سكتت وهي من داخل تقول كنت اليوم بصراحه بكل شي بس لاا مو الوقت المناسب اذا رجعنا من السعوديه
________________________________
بالبيت العود بيت غانم
غانم:نووره ياانووره
نوره:هلاا
غانم:جهزو اغراضكم ابوسعود عازمنا ع المزرعه بالسعوديه وقولي للبنات فجر واماني وابرار اذا بيجون ولا تماني بتجي هي وعذاري وبناتها معانا
نوره:انشالله ابرار بتجي هي واماني عشان بناتهم بس فجر مدري عنهاا
غانم:ابوسعود عزم خوانج
________________________________
مزرعة ابوسعود
وصلوو كل اهل غانم بالسلامه للمزرعه
نوال:اكييد انتو نعسانين تعلو معاي ادليكم غرفكم
ودتهم نوال لغرفهم
وبعضهم راح معاها للصاله
وكانت مزرعة ابوسعود كبيييييييره
فجر راحت تتجول بالمزرعه ومعاها الكام عشان توريهم لليلي وبحور ومريم
ركضت لما شافت خيول استانست عمرها ماشافت خيل بحياتها
صورتهم فيديو وهي تتكلم بحماس
فهد كان يتمشى ويطالع بالفون صورت فجر(اذا تذكرون لما فجر انفجرت بوجهه امها وطلعت للبحر نامت عند الدرج لساعتين وقتها مر فهد)وهو يطالعها ومو مصدق هي بنفس المكان معااه موو مصدق
لف وجها وشاف فجر تضحك بحماس وتصور الخيول
ابتسم وقرب وقال بحب:فجر
فجر لفت وشافت فهد ابتسمت له بخجل
فهد:ماتوقعت اشوفك
فجرعضت شفايفها بخجل
فهد:هممممم
رفع فونه وصورها
فجر طالعته بستغراب:فهد
فهد:للذكرى
فجر طالعته بحب وهو طالعها بنفس المنظره
فجر:ماتوقعت اتعلق فيك
فهد:ولا فكرت اني احب
فجر طلعت سلسله من رقبتها على قلب كاتبه عليه اف ومن ورا اف
ومدتها لفهد الي طاالعها وابتسم
فجر بهمس:شرايك
فهد دخلها داخل مخباته:بشنو
فجر:بالهديه
فهد:احلى هديه وصلتني بحياتي
فجر:فهد امك وين
فهد لف وجها بضيق:مدري
فجر بستغراب:انت قلت ان امك عايشه
فهد بعصببيه خفيفه:شدراني عنها بجهنم
راح وهو معصب
طالعت فجر وحست انها غلطت
وهي تكلم روحها
بس هو قال ان وحيد امه وابوه وان ابوه ميت وامه عايشه
كنت ابي اعرفها بس
وصلت للمزرعه ودخلت شافت البنات يلعبون اونو
قعدت فوق وهي تفكرر بفهد وامه شنو بينهم
ام سعود:يلاا العشا
الكل قام للعشا اما فجر فكانت دايخه فراحت نامت
________________________________
عند الرياجيل
ابوسعود بفخر:يابوفالح دريت
ابوفالح:عن شنو
ابوسعود:ولدي فهد بروح لبريطانيا يباشر شريكات ابوه
احمد(خال اسرار):بس الي سمعته شريكات ابوه خسرت
ابوسعود ربت على كتف فهد:وهذا الي بخلي فهد يروح ويشوف الامور هناك عشان يصلحها
فالح:مشالله عليك يافهد
فهد طالعه وهو ماله خلق اي شي وابتسم مجامله لهم
________________________________
بعد يومين بالمزرعه ماصار شي وفجر ماقدرت تقابل فهد
واسرار وماجد قدرو انهم يمثلوون انهم سمنه على عسل
________________________________
بغرفة اسرار وماجد
الساعه 9 الصبح
اسرار لافه وجها ع اليسار وماجد لاف وجها ع اليمين
اسرار لفت وجها ع اليمين وصار وجها مقابل ظهر ماجد همست:ماجد
ماجد لف وجها :هممممم
اسرار:نمت
ماجد بطل عيونه:لاا في شي
اسرار تنهدت بتعب وبدون سابق انذار قطت نفسها بحضن ماجد الي انصدم
ماجد فاتح ايدينه ويطالع راس اسرار الي بحضنه بصدمه حط ايده على شعرها وهمس:اسراار
اسرار ارفعت وجهاا وعيونها كلها دموعه
ماجد بحنان مسح دموعها بصبعه:لييش تبكي
اسرار:لاني تعبت
ماجد حط ايدينه على ظهرها وحضنها بقوه:انتطرتك
اسرار:اسفه طولت بس حاسه انه بيصير شي وخفت اني ماعترف لك بحبي
ماجد:تحبيني
اسرار همست:احبـــــــــــــــكـ
________________________________
قعدت الصبح ولقت الكل نايم فتحت ع المسن وشافت فهد داز لها رقم تلفونه استغربت وترددت تدق ولا لا بس بعدين حست انها تكلم بالمسن نفس الفون بس اممم اخر شي دقت
فهد:اطلعي لي برا
وسكر الفون
فجر طالعت الفون بستغراب وشافت الساعه 9 الصبح شنو يبي الناس كلهم نايمين شكله الموضوع جايد قامت واخذت ملفعها للفت اي كلام ونزلت تحت للمطبخ
فهد مستند ع الطاوله الي بالطبخ ومعاه سلسلة فجر بيده ويفكر شلون بيفتح الموضوع
فجر مرت من عند باب المطبخ عشان تطلع برا
بس فهد سحبها ودخلها المطبخ
فجر:اا
حط فهد ايده على فمها
فجر طالعته وتنفسها يسرع:فــــهد
فهد:اسف
فجر:في شي
فهد تنهد:مظطر اغيب 4سنين
فجر طالعته بستغراب:شلون يعني
فهد:يعنيي تقدرين تصبرين 4 سنين
فجر:اكييد اصبر لو تبيني اصبر 100 سنه
فهد تقدم لها وهي ردت لورا
مسك ايدينها وثبتها فتح السلسه ولبسها فجر:اذا نجحت وحققت حلم جدي وابوي عطيني ياها
مال براسه عشان يبوسها
بس فجر بعدت
فهد هز راسه:اسف
فجر ابتسمت وطالعته:فهــــــــد
فهد:هلا
فجر:مني لي 4 سنين لا تدق على ولا تكلمني
فهد طالعها بستغراب
فجر:اذا نجحت انشالله ادخل من الباب واعطيك السلسه واذا مانجحت هم ادخل من الباب
فهد فهم قصدهاا وعرف انها ماتبي علاقتهم تستمر وهي غلط×غلط
فهد:وانا بدخل من الباب بس انتي انتظريني
فجر انزلت دمعه من عيونها وهي تشوفه يطلع من باب المطبخ شهقت بالم ومسكت السلسه وغضمت عيونهاا بااالم
دخلت الغرفه وقطت نفسها بتعب ع السرير وهي تفكر شلون بتصبر 4 سنين عنه هو صار كل شي بحيااتهاا ماتبي تخسره نفس تهاني وابوها وسالم
تنهدت وهي تتذكرهم
________________________________
بعد سبوعين عرس
اسيل&محمد
فجر بحماس:ليلووه مومصدقه بتتزوجين(عرس ليلي بعد شهر)
بحور بضحكه:وبتاخذ الاشقر المزيون
ضحكو البنات وليلي نزلت راسها بخجل
نوره :وبيستحي بعرف حبيبي بيستحي
ليلي طقت نوره :وجع
نوره ببرائه:انا قلت شي
بحور:لاا ابد ماقلتي شي
ريم:اقول بحار تعالي معاي للحمام
بحور:اولا اسمي بحور ثانيا اعناد ماني رايحه
نرجس:فجر
فجر:هممممممم
نرجس:ليش لبستي هذي السلسله جان لبستي مالت نوره اختج الي على شكله سبعه
فجر ابتسمت بحب ومسكت السلسله:هذي احسن
ليلي دققت بالسلسله:انتي لين الحين على هذي السلسله
ضحكت فجر:ولي بااجر بعد كم سنه ماراح تشوفنها على
محد فهم وطالعوها بتتنحين
ضحك فجر على وجيهم :ماقدر افهمكم
وقامت ترقص متجاهلا نظرات البنات الفضوليه
________________________________
ببيت نواف
بغرفة فجر
فجر قطت نفسها ع السرير بتعب وصارت تفكر بالسلسله الي على رقبتهاا وبفهد تنهدت بتعب
طق طق طق
فجر:ادخل
دخلت نوره ببجامتها الورديه وشعرها القصير
فجر:هلا نوره في شي
نوره دخلت وقعدت على سرير فجر وقالت بتردد:اناا..
فجر كررت:اناا
نوره غمضت عيونها وبطلت وحده:احببب
فجر ضحكت:والله صج كل هذا واخر شي انا احب اوك منو سعيد الحظ
نوره:اممممم تعرفين جابر اخو ليلي
فجر:من صجج هذا اكبر منج كبر محمد زوج اسيل
نوره:اي بس احبببببببببه
فجر:شلون بديتي تحبينه وانتي ماتعرفين شي عنه
نوره بحالميه:احبببببببه
فجر ضحكت وقالت:حب مراهقه صدقيني
نوره:لاا لااا انا احبه احبببه
فجر هزت راسها وراحت سكرت الباب وقفلته وقعدت قدام نوره ومسكت ايدها:نووره تخيلي نفسج بتموتي وماتقدرين تشوفين احد الا واحد منو تختارين
نوره بالم:سالم اخوي
فجر:شفتي ولا فكرتي بجابر جابر صدقيني حب مراهقه
نوره:لاا مو معناته اني ماحبه اذا فضلت اخوي عليه
فجر:اوك اذا طلب منج طلب تنفذين
نوره هزت راسها:اككيييييد
فجر:نووره انتي متاكده انج تحبينه جابر اكبر منج ب8 سنين
نوره:يب يب احبببببه وامووت فييه وعادي شنو يعني 8 سنين
تنهدت فجر بتعب وقالت:اقووول اطلعي وسكري الباب وراج
(البارت الثامن بنزله باجر)
التعديل الأخير تم بواسطة بياض الصبح ; 31-10-11 الساعة 01:48 AM
سبب آخر: ترقيم البارت
|