لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


ماراح استسلم

بسم الله الرحمن الرحيم **ماراح استسلم** .. .. .. البارت الخامس + السادس .. البارت السابع .. .. ..

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-09-11, 03:05 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2011
العضوية: 229495
المشاركات: 12
الجنس أنثى
معدل التقييم: صدود وعمرنا ماعشقنا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صدود وعمرنا ماعشقنا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الارشيف
افتراضي ماراح استسلم

 


بسم الله الرحمن الرحيم
**ماراح استسلم**

..
..
..

البارت الخامس + السادس ..

ماراح استسلم

البارت السابع ..

ماراح استسلم




..
..
..






روايتي الاولى
الي راح تتكلم عن فتاة ذاقت العذاب والمر من الحياة لكنها لن ولم تستسلم تعلمت المحاربه للعيشش
________________________________
1
**ساعات **
مقدمه
**ساعات انفجار المشاعر يعطي رونق للحياة,ساعات الحب ليس الا كذبه لفقها القدر,ساعات لن تستطيع التحمل وتنفجر بمشاعر مكبوته بقلبك الرقيق,ساعات تردد مقوله لن تفهم معنها ولم تعرف من اين جائت فقط لانها تناسب حياتك,ساعات سوف تشعر بالم الحب الذي سوف تعيشه,ساعات يخوننا القدر ويخفي عنا شخص لا نستطيع العيش بدونه,ساعات يموت شخض وياتي شخص اخر يحتل مكانه,ساعات تتمسك باخر خيط بالحياة وتحارب لانك تريد العيش لانك وبكل عنفوان انسان لا يقبل الهزيمه,ساعات يجعلك الحب يائس لدرجه تكره فيها نفسك,ساعات تركض وراء شخص لا تراه لمجرد فكرة انه محبوبك,ساعات تترك شخص ما لمجرد فكرة انه الحب وانت لست مستعد,ساعات تنفجر مشاعر انسان تعب من الحياة ويصرخ بكل عنفوان وقوه(ماراح استسلم)**
________________________________
برمضان بالبيت العود
27-8-2006
بعد الفطور
تماني بضحكه:ههههه شوفييه اماانه شوفييه شلون نقز
اماني بصدمه:وانتي مستانسه لانه نقز من فوق الكبت لوو طاح وصار مشلوول منو راح ينفعج انتوو موو كفوو جهاال طبعيين
فالح بصدمه:تماانيي شلون مخليته يركب فووق
حمد بضحكه:كفوو هذا هوو السبع ساالم
ابتسمت فجر ببتسامه وهي تتذكر كل الي مرر عليها بحياتهاا وشاركت خوالها الضحكه
اماني:تماني عرس ال××× بتحضرينه
تماني:والله لازم احضره بس منو يرقص ابرار بالجابريه وفجر انفاس ماكو غير اسرار
اماني:لاا لاا اسرار توهم ملجين عليها ماترقص واصلن خلااص ماعندنا اعروس احمد والحمدالله تزوج وفجر2 كاهي نفاس واسرار ملجت
تماني:لاا بروح وبعدين فشله هذا بجرهاا
اماني:اوف منج كيفج وبعدين مافي عرس الا اذا فجر
لفت ساره بنت اماني وطالعت فجر وابتسمت
وفجر ابتسمت بخجل
________________________________
ردوو للبيت تماني وبناتها فجر ونوره ولولوه وولدها سالم
ركبو الدرج فجر ابتسمت وهي تشوف نوره ولولو يتسابقوون ع الدرج ومشت وراهم عشان توصل للشقه وهي ترفع عبايتها الي ماتلبسها الا برمضان عشان مالها خلق للبدله والدنيا لفت راسها وابتسمت لاخوها سالم الي جاا بعد 3 بنات بعد 10 سنين زواج تنهدت بتعب وكملت طريقها لشقتهم مرت على شقة عمها ماجد وفلاح ووصلت لشقتهم الي قدامها شقت عمها فايز
اول مادخلت توجهت للدي اس الا وشغلت وفصخت عبايتها وقطتها فوق الكرسي الي بدارها هي وخواتها عشان الخدامه تعلقها واخذت لابتوبها وراحت للصاله قعدت ع الزاويه وشغلت لابتوبها وصارت تطالع المسلسلات الكوريه حللم حياتها تعيش قصة حب سكت وهي تبتسم للافكار الي واردتها لانها ملت من اللاب حطت سلييب
وراحت لغرفت خواتها وشافت خواتها مع بنت خالتها ساره يطالعون التي في ومندمجين عاد رمضان ومسلسلات ضحكت
وراحت لكبتها طلعت لها المصحف وتوجهت للصاله لانها ماتبي تنفذ خطتها الحين مدامهم مندمجيين وحطت المصحف فوق الطاوله وولبست لبس الصلاة عشان تصلي العشا وبعد الصلاة اخذت المصحف وبدت تقراا وماحست بشي الاا بصرااخ وبجي خافت وسكرت المصحف حطته فوق الطاوله وركضت متجها لغرفة امها وابوها الي يطلع منها الاصراخ انصدمت من منظر سالم اخوها طايح وطايح فوقه حديده من فوق الكبت جتها الرجفه وهي تشوف سلوم دلووع العايله مغطى بالدم وجها ابيض بجت بجت وبجت لفت على اختها نوره المنهاره واختها لولو المنصدمه من المنظره وخايف صرخت برجفه:دقيي على امي لاا لاا عليي ابويي اااااه
ومن الاصراخ والبجي
________________________________
فتحت فجر عيونها ولقت نفسها بالمستشفى لفت على امها وسالت بهمس:ساالم
بجت امها اكثر وهي تشهق:ساالم الله يرحمه مات من سنه وشي شنو الي ذكرج فييه
فجر قالت بنفسها انا نسيته عشان اتذكره
تماني بالم تتذكر ولدها ابتسمت لبنتهاا البجر فجر وقالت :فجري
فجر بتعب :هلاا
تماني :انااا لما قلت لج عن خالتج تهاني انهرتي وشكلج تذكرتي سالم قالت بغصه الله يرحمه ويسكنا فسيح جناته بس ماقدر لازم اروح مع خاالتج تحتاج مرافق بروح انا وحمد
فجر طالعت امها وحاولت تتذكر بس ماقدرت غمضت عيونها ايي ايي تذكرت خااالتتي اكبر خالاتي مو متزوجه احنن خالاتي اجمل خالاتي الي ورثة جمالها اطيب خالاتيي الي ورثة منها الكتم ايي خالتي الي دايم يشبهوني فيها بشخصيتي وابشكليي خالتي تهاني مريضه بالسرطان طلعت تنهيده من فجر :اااه
تماني:فجر ياحبيبتي
فجر فتحت عيونها وقالت ببتسامه مزيفه:لاازم تروحين يايمه وانا بكون بخير ببيت خوالي مع نوره ولولو لا تخافيين عليهم
ابتسمت تماني:هذي بنتي الي اعرفها
________________________________
بالبيت العود
فجر قاعده بالصاله تحل واجيباتها
قدامها نوره الي مالها خلق ايي شي
ولولو الي جنب خالتها اماني وبنتها ساره لان ساره بعمر لولوو فخالتها اماني تدرسهم ثنتينهم مع بعض(خالتها اماني عايشه عندهم بالبيت وشبه متطلقه او معلقه)
وشوي بعيد عنهم بس بنفس الصاله فطوم باولى بتدائي بس جنها باولى روضه جنب امها تحل واجباتها وقدامها نوره اختها الي بالروضه تاكل كورنفلكس وفواز ولد خالتها ابرار قاعد بالدراجه مالته يضحك ويلعب (خالتها ابرار تجي للبيت العود كل خميس وجمعه والسبت ترد للجابريه)
ولفت نظرها على خالها فالح الي قاعد بالغنفه يشرب قهوه ويقرا الجريده وجنبه بنته نوره تاكل كرواسونه بخجل وهي تطالعه بخجل
وقدامه ولده غانم منسدح ع الارض وماسك سيارته يحركها وزوجته قاعد جنب خالتها اسرار يسولفون ومعاهم زوجت خالها حمد الي سافر للندن عشان علاج اخته تهاني وزوجته صارت تنام ببيت اهلها وتجي كل خميس وجمعه
تنهدت بتعب اليوم الخميس يعني لجه كل خالاتها وخالات امهاا بيجون اووف ماالها خلق اي شي دخلت اغراضها داخل الجنطه ولفت على خالتها اماني وقالت :خااله
اماني لفت:هلاا
فجر بثقه:اكيد عمتي بتدق عليج تقول ترا بناخذ البنات للشاليه بالعطله قولي لهاا فجر هي المسؤوله
اخذت جنطتها وتحركت وعيون اماني عليها بستغراب
فالح دكتور نفسي:تحاول تسيطر على الامور وماتبي شي يجي علي خواتهاا عشان تحس ان الي صار لسالم الله يرحمه بسببها لانها الاخت الكبيره ومانتبهت له وتحاول تعوض خواتها
الكل :الله يرحمه
قام فالح:انا بروح للعياده ولف على زوجته جنان:اليوم قولي لايرين(اقدم الخدامات بالبيت العود) تسويي مجبوس لحم عشان اليوم الخميس(قصده جمعة العايله بالبيت العود)
جنان:انشالله
قامت جنان وشالت ولدها غانم ع الارض عشان تبي تروح لشقتها تتجهز للجمعه وقالت لبنتها نوره:يلا نينا عشان نلبس
قامت نينا او نوره بادب وراحت للشقه اماا غانم ومادراك ماغانم قعد يصرخ ويسب مايبي يروح لييش شليني وخليتيني اخسر قصده ان يلعب بالسياره ولازم يسويها 3 مرات ولا يخسر وهو ماخلص ال3 مرات لان امه شالته
زوجته خالها حمد(نهى):خلييه انا اجييبه اذا صعدت
جنان:اعتمد عليج
وراحت جنان وخلت غانم
نوره سالت خالتها ابرار:خااله ابرار
ابرار:هممممم
مندمجه تحل مع بنتها
نوره:الكل بيجي
ابرار:اكيييد ولا ابوي سعد بيزعل
(سعد يصير جد ابرار وام فجر وخوال فجر وبيت سعد يصير قدام بيت غانم ابوابرار واماني واسرار والخ..)
نوره:عجل بدق علي ريم نلبس نفس بعض وضحكت وهي تاخذ التلفون
________________________________
فجر
تحس قلبها ماسكها بيصير شي بس ماتدرييي شنوو
تنهدت بتعب وغمضت عيونها 9 اشهر مروو يايمه 9 اشهر ماشفتها حتى ابووي مدري عنه شي صار له شهر وكم يوم قاطعنا ولما اتصل عليه مايرد اووووف غمضت عيونها بتعبب وفركتهم تبي تناام
________________________________
خالتها شيخه(زوجت خال امها)
شيخه:تراا فبراير هذا بشاليهنا
ضحكت هيا:والله وسبقتينا كنت ابقول بمزرعتنا بس يلاا الشاليه اونس بعد
فالح بضحكه:ههههههههه عاد مشالله شاليه خالي احمد يكفيينه والله ياخالي اهنييك لما بنييته وسييييع وشرح وبسعر رخييص
ضحك خالهم احمد:موو اخو منى وضحكوو
وصراوو يسولفون شنو بيجيبون لهلا فبراير
وفجر ابتسمت لهم وسكتت وهي تلعب بفونها فجا تررررررررن
بسرعه قامت وخلت الكل يلتفت لها
فجر ردت بهدوء:الوو
تنفسها سرع اكثر من الخبر الي صدمهاا وشل كيانهاا
الكل طالعها واستغربت علامات الصدمه بوجهاا
فجر بصرخه:ششششنوو منييره متاكداا
الصوب الثاني قال شي خلاا فجر تنفجر صراخ وسبب :الله يااتبن اكييد هذا كله من الساحره اووك اووك سكري الحين ونتفاهم بعديين ايي بجي الحين شنو يعني
سكرت التلفون وهي تفكر بكلام منيره بنت عمها
ابووج تزووج ابووج تزووج ابووج تزووج ابوجج تزوج
رنت الكلمه براسها وتنهدت بتعب من الحيااة هذي
خالها حمود(خال امها اذا دققنا):شفيج يابنتي
فجر بصدمه:ابووي ابوويي
حمود:شفييه
فجر قطت القنبله الي صدمت لولو وخلت نوره تنهاار:تزوووووج
تزووووج
تزووج
نوره بلعت ريقها وهي تشوف نظرات الكل لها قالت بنهياار:مستحييل مستحييل لييش تزووج لييش اهئ اهئ
بجت اكثر واكثررر لييش لييش وركضت براا تبي تستوعب ابوها وامها تزوجوو عن حبب عيال عم بينهم قصة حب
لولو انصدمت ونزلت راسها ماتدري شنو تسوي رجولها ماتقدر تحركها
فجر:انا برووح
جدتها(نوره):فففففجر
فجر لفت عليها وقالت بتعب:يمه والله تعبت ابيي اقوله كلمه وحده بس صدقيني
جدتها بالم:شوفي يافجر ان طلعتي لا انتي بنتي ولا انا امج
(طبعا الجده بمقام الام وهذا الشي عندنا كلنا على ماعتقد مافي احد يقول جدتي كلكم تقولون يمه )
فجر:يمهه اناا
قاطعتها:لا انتي ولا انا هو تزوج خلاص انتهت امج بتجي بعد يومين يتفاهموون وخلااص انتي مالج دخل واذا قصدج تبين تردينهم لبعض فانتي غلطانه
فجر نزلت راسها وراحت للحوش برا تواسي اختها نوره المنهاره وتواسي نفسها
________________________________


هذي اول روايه لي وصراحه ترددت اني انزلها وبث
اتمنى تعجبكم



 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة بياض الصبح ; 14-10-11 الساعة 01:48 AM سبب آخر: إضافة الرابط ^ــ^
عرض البوم صور صدود وعمرنا ماعشقنا  

قديم 17-09-11, 06:54 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2011
العضوية: 229495
المشاركات: 12
الجنس أنثى
معدل التقييم: صدود وعمرنا ماعشقنا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صدود وعمرنا ماعشقنا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صدود وعمرنا ماعشقنا المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اثرني احبه
منوره يالغلا

_________________________________

2


مقدمه
**الى متى؟!**
**الى متى سوف اعيش حياتي خلف قضبان الالام, الى متى وحياتي تغرق ببحر من الاسرار,الى متى سوف ادعي القوه,هل سوف اشهد يوم انهياري وانهيار قوتي,من هذا الشخص الذي سوف انهار امامه,هل ياترى ظهر بصفحات حياتي**
________________________________
2-5-2007
يوووووووووم رجعت ام فجر
فجر بفرح:واااااااو بعد 9 اششهر اخيرا بشوف امي شتقت لهاا
نوره :بنرووح لها المطار
لولو:خالتي اماني تقول تجهزوو يلاا الي بروح للمطار يتجهز وايي ترا الحريم ترس البيت كله حريم لدرجه ابوي غانم خلا الرياجيل ببيت ابوي سعد
نوره:طبعا هذي تمانيي وتهاني غانم مو حيا الله
ضحكوو البنات بامل ان باجر احلى
وطلعو متوجهين مع خالهم فالح للمطار
المطار كان متروس بالاهل والاصدقاء والاحباب
نوره ركضت لخالتي باست راسها وسلمت عليها ونفس الشي لخالها الي باس راسها بدال لا تبوس هي راسه وقعدت بححظن امها الي تمشي وتسلم ع الناس وبحضنها لولو ونوره وفجر سلمت علي امها وتحمدت لها بالسلامه ونفس الشي لحمد وتوجهت لخالتها تهاني الي تعزها حييييييييل وباست راسها وحضنتها وقالت لخالها حمد يروح لزوجته وهي بتدز خالتها بالويل جير
________________________________
بعد ماراحو الناس
قطت فجر2(خالت فجر لهم نفس الاسم فجر2 يعني خالتها) القنبله:ابوسالم تزوج
تماني كانت تضحك وتتغشمر مع خوانها وتقولهم شنو صار بلندن لما قالت فجر2 الي قالته لفت عليها وطالعتها بصدمه
فجر2 نزلت راسها وقالت بالم على اختها:تزوج عذاري
تماني انصدمت من الكلام ولفت راسها تحاول تتمالك نفسهاا
اماني اشرت لهم يطلعون وطلعو كلهم بقت فجر اماني وتهاني الي ع السرير
فجر بهدوء:يمه ترا عذاري هذي ماتسوى ظفرج لا تحرين نفسج
تماني سكتت ماتقدر تتكلم قدام بنتها وغمضت عيونها بالم كل شي توقعت الا ان حبيبها وولد عمها وزوجها وابوعيالها يتزوج عليهاا وليش ليييش لانها راحت مع اختها للعلاج قالت بحده:اختي اولى منه وان خيروني بين اختي وبينه بختار اختي وانا مغمضه عيوني وقولي لابوج ابي ورقت طلاقي
اماني بشهقه:شنوو يامراا تعوذي من ابليس تهدميين بيت صار له 16 سنه يااتماني فكري بعقل
تماني بحزم:ابي الطلاق
تهاني بتعب:تماني وبناتج مافكرتي فيهم
تماني:بيعيشون ببيت ابوهم غانم معززين مكرميين
دخلت لولو الي تبجي:يمه الله يخلييج الا الطلاق يمهه اا
قاطعتها امها وهي تحضنها وتبجي مع بناتها وهي مصرره ع الطلاقه غييره لا واللف لاا
________________________________
ومرت الايام والاشهر وليين الحين تماني مصره ع الطلاق هل في احد بيقدر يقنعها
تهاني وتماني وحمد راحوو للندن سوو فحص شامل وقالو لها انها تشافت من السرطان بس مناعتها مو قويه عشان جذي لازم ماتتعرض للبرد والتسمم او الحراره وقالهم الدكتور افضل لها تقعد ليين تقووى مناعتها اكثر بس تهاني ماصدقت تتشافى ورفضت
تاريخ 18 -2- 2008
الي شهد عرس خالتها اسرار اخر خالاتهاا
بالصالون
فجر لما خلصت ولبست فستانها صرخت:نووره تعالي سكريي السحاب
وكانت جنبها دلال تلبس وبنفس الوقت صرخوو ونوره المسكينه بيدها طرحت اسرار تبي تعطي الصالونه الطرحه عشان اسرار
حطت الطرحه وسكرت لفجر وبعدين قالت :فجووره سكري لدلال انا رايحه
راحت فجر تسكر لدلال:اووف دلاال اشفطيي بطنج ضييج الفستان
دلال بتوتر:لاا بيسكر حااوليي فجرر امانه
فجر حاولت واخر شي:ماايسكر
دلال:لاااااااا ركضت وسحابها مفتوح نصه عشان تقول لامها تلقى لها صرفه دلال اول سنه جامعه ضعيفه مموو من متنها عشان مايدخل بس الفستان ضييج كان
نزلت فجر وشافت دلال تقول:والله ماحضر العرس بنفنوف عرس خالد قدييم النفنوف ماابيي
شيخه امها:ياابنت خلااص شريج بمال عرس ساره
دلال :لاا لاا طرشي السايق يوديه لبشره(الخياطه)توسعه
شيخه بفزع:شنووو لاا اخاف تطول
دلال:يمهه عاديي اروح مع اسرار للقاعه
شيخه بستسلام:اوك يادلال نشوف اخرتها
وراحت شيخه تكلم السايق يوديي نفنوف دلال للخياطه
وراحوو كلهم للقاعه
بقت اسرار الي معاها اختها اماني ودلال وفجر
دلال وهي تسولف نست وجود فجر الي كانت تفكر وسااكته من تزوج ابوها تغييرت:تدروون عذاري ولدت
صدددمه
فجر رفعت راسها وطالعت اسرار واماني ودلال الي يطالعونها بحذر
رفعت راسها بشموخ جنه ماثر فيها وبداخلها تقول اذا ولد بيسموونه ساالم مستحيل يسمونه سالم مستحييل لاا مافي ساالم الا سلووم اخووي مرت بذاكرتها لحضه من اللحضات
فجر:سلووميي
سالم:فجري شوفي هذا انا بركبه
(كان سالم دايم يكسر سريرهه ويرد يركبه بعدة ابوه)
ابتسمت فجر بحماس وقعدت جنب سالم وقالت بمكر:سلووم ابي اسوي معااك
وصاروو يركبون السرير ونوره اختهم نايمه وزعجوها بالمطرقه لدرجه قامت معصبه بس اضحكت معاهم لما شافت ضحكت سالم البريئه
ابتسمت بالم لما تذكرت مره وهي تطالع التي في
لفت على سالم وقالت له بمرح:بتصير نجاار
سالم بحماس:ايي ابي اصير الي يسوي الخشب
ضحكت فجر على حماسه وضمته لهاا حبيبي قلبها ودلووعها سلووميي
غمضت عيونها تمنع الدموع تنزل قامت بشموخ مايكسره احد وراحت تلبس عبايتها:سوسو مبرووك بس بروح لمكان وبرد صدقيني بحضر زفتج
باست راسها واتصلت على السايق وقالت له:ودييت بابا سعد للقاعه
السايق:يس مدام
فجر:عجل تعال عند الصالون الي جبته لنا الصبح
سكرت التلفون ونطرته لين عطاها رنه وركبت السيااره :روح لبيت بابا سالم(جدها ابو ابوها)
تنهدت ياارب يكون نفاسها هني ونزلت من السياره سحبت نظاره شمسيه مالت خالتها ابرار نستها هني لان وجها كله ميك اب وهي مامعاها شي تحطه بوجها ونزلت وهي تنزل راسها صادفت ولد عمها خالد الي يمووت فييها:فجرر
فجر طنشته وكملت مشي مسك ايدها:ويين وييين رايحه عذاري هني انفاسها
ابتسمت باالم انفاسها عند بيت جدي سالم مموو لان هيا اخت امها (هيا جدة فجر) وامها ميته هههههههه والله ماتسوييها لاميي
وطالعته بغرور:ادري
ومسك ايده ونزلتها عن ايدها ومشت بكل ثقه لداخل
طق طق طق طق
افتحت الباب اخت عذاري وهي مشاعل:فجججر اليوم عرس اااخاالت..
ماكملت كلامها لان فجر تعدت ودخلت وقفت وهي تسمع ضحك عماتها وبناتهم و عذاري
غمضت عيونها وتذكرت لازم تستعجل عشان تحضر الزفه دخلت
نزلت اول درجه
ثاني درجه
ثالث درجه الكل منصدم ويطالعها لفت وشافت ان اعمامها وحتى الشباب موجودين عشان جذي وقفني خالد ابتسمت وشدعوو بتفرق معاي ردت بهدوء:السلاام
ردوو بردوود متفركه:وعليكم السلام
لفت وجها تدور شخص معيين بجهت الرياجيل بس للاسف مالقته تنهدت وقعدت جنب بنت عمتها انفال الي تطالعها وتقول:الله يعدي هاليوم على خير
فجر بتعجب مزيف:ليشش سكتوو في اي شي خاص خل اشوف الولد
عذاري ابتسمت بحذر:مشاعل عطيها سلوم
مشاعل طالعتها جنها تقول مجنوونه هذي ممكن تذبحه بس عذاري هزت راسها
اخذت مشاعل سالم وعطته فجر الي شالت نظارتها وابتسمت لسالم الي ابتسم لها ضحكت بفرح وهي تشوفه تنهدت ببالم وهي تتذكر لما سالم اخوها جاا كان عمرها 10 سنين
لما ولد بالمستشفى
فجر بفرح:يمه بيصير عندنا ولد
تماني بفرح:ايي ولد صغيروون يشبهج
ابوها:ههههههههه يعني ما يصير يلبس وردي نفس لولو ونوره
فجر:الله يمه ليش ماتسموونه فارس(تحب فجر هذا الاسم)
ابوها:لاا يابوج بنتسميه سالم
فجر برطمت :ابي اشوفه
صحت من تفكيره علي نظراتهم الي موجها لها طالعتهم بستغراب وباست سلوم ولفت على انفال:نفوول ابي اي ملفع اسود بغطي وجهي
انفال :بتروحين
فجر:لازم احضر زفت خالتي
انفال:اووك ايي صح ترا عمتي بدري وامي وخواتي عبير واسيل وبنات عمتي بدريه كلهم موجودين بالعرس
فجر:اووك عطيني بس الملفع بسرعه وحطت سالم بالسرير وراحت ورا انفال
________________________________
بالقاعه
نوره:اووف فجري تاخررت
تماني:لوليي روحي عند باب القاعه شوفي
لولو هزت راسها وراحت تركض مثل الفراشه بنفنوفها الازرق حق الاطفال
اول ماوصلت لولو شافت فجر وابتسمت لهاا
فجر بضحكه:لولي شنو هالحلا كله يابنت
لولو بخجل حكت راسها
ضحكت فجر وقالت وهي تهز جسمها:امبيه ابي ارقص تعالي ارقصي معااي
وكانتت فجر لافته للانظار بنفنوفها الاحمر وتاج فضي
وبعد نص ساعه من وصول فجر اعلنوو اهل المعرس عن دخول المعرس
دخل المعرس بكل غرور الي ورثه من اخوه سعود
اسرار مارفعت راسها من الخجل
اماني بستغراب:ياربي هذا مو احمد لفت على ام احمد وقالت:هذا مو احمد
ام احمد بتوتر:هاا ايي ااي مدريي
اماني شكت بالموضوع بس دق فونها وكانت تهاني تقول لها انا عند الباب ابي احضر زفت اسرار
راحت لها وسندتها عشان توصل لتماني الي وقفت
تهاني رفعت راسها وانصدمت من وجود سعود وتنفسها سرع
وهمست لاماني بكلمه فهمت اماني الي يصير:سعود
اماني لفت على تماني وابرار وهزت راسها وحركت فمها:سعوود
ابرار بصدمه قامت وطالعت اختها اسرار المسكيينه الي تزوجت ماجد مو احمد
انتهت الليله بدوون اي مشاكل وتهاني تحاول تتماسك طول الليله وتماني وابرار واماني خايفين من ردت فعل اسرار
وفجر ممستغربه الجو المتوتر
________________________________
البيت العود
غانم بغضب:نووره انا لين الحين مدري شنووو الي ماسكنيي وماخلاني اذبح سعود واخووه
فجر بستغراب طالعت خالتها تهاني الي اشرت لها تودي الجهال الصاله الثانيه وفعلا نفذت الي قالته لها واخذت الجهال من نوره اختها ليين فواز ولد خالتها وودتهم للصاله وقالت لريم ونوره يحرصون عليهم وسكرت الباب وردت لهم
شافت جدها غانم معصب ووجه احمر:انااا بالبدايه تتطلق بنتي تهاني من سعود الجلب وسكتت مع ان ماعنده سالفه وبعدين اماني من زوجها والحين تماني واسرارر وراهم يااربيي
فجر بلعت ريقها شفييهم هذولا
________________________________
الفندق
اسرار لفت وجها لاحمد عشان تساله وين الجناط بس الصدمه لماا شافت ماجد حبيبها القدييم وخطيبها الي فجاا اختفى بيوم الملجه طالعت ماجد بستغراب وتعوذت من الشيطان وقالت انا تخييل وقالت بهمس:احممد
ماجد طالعها بستغراب:لهدرجه مو واضح لك انا ماجد
اسرار انهارت ع الارض :ششلووون انااا ببسس ااااه ياااربيي
ماجد ابتسم على جنب ونزل عندها:اسرار حبيبتي
اسرار نفضت ايده عنها وقامت تبي احد يقولهاا شنوو يصير قطت نفسها ع السرير تفكر شلوون ولييشش بعد مانسييته يطلع بحيااتتيي لييش
________________________________
غانم:ياعيالي جهزو نفسكم بنرووح للشاليه مع احمد(اخو نوره(جدة فجر) عشان محد يشك واذا اسسالوو قول انتو مخربطيين بالاسم او ايي شي ليين يعديي هالاسبوع على خير وبروح مع فالح للسعوديه
فجر بستغراب:زوج اسرار سعودي
غانم تنهد بتعب:لاا مو سعودي كويتي بسس شغلهم بالسعوديه
فجر تنهدت بتعب حييل نعساانه:بروح انا تصبحون على خير
راحت فجر قبل لا تسمع صوتهم وصلت للسرير تفكر بكلام خالاتها وجدها الي فهمته ان اخو ماجد الكبير سعود كان يحب خالتها تهاني وجرحهاا حييل وهي ظلت معااه بالسعوديه مع ان كان يكلم بنات قدامها ماعنده شكال وراح معاها لامريكا عشان المشروع وهي كانت طالبه منه تكمل دراستها بامريكا فرجعت مره من الجامعه وسمعته يستهزء فيها مع وحده بالغرفه وكل شي الا كرامتها ماتقدر تتنازل عنها واتصلت على ابوها وقالت له كل شي وحلف الا يطلقها سعود وابوسعود قاله ااذا طلق سعود تهاني ماجد ماراح يملج على اسرار مع ان اسرار وماجد يحبون بعض
قطع افكاره دخول تهاني قامت فجرر:خااله فيج شي
تهاني انسدحت جنب فجر وبدت تتكلم :حبيته من كل قلبي ابوسعود كان جاي للكويت وشاليهم جنب شاليه خالي احمد مره قابلته صدفه وحبيته موووت لدرجه محدد يتصورهاا لحد هاليووم احببه مع ان داس على كرامتي واهاني بس احب مافي بيدي شيي احبه والله احببه
تنهدت تهاني بالم:يوم خطبني مااصدقت لان وقتها تماني متزوج وكنتي بحدود ال7 او5 سنين استانست وقعد معاي وكنا عصافير حب طوول شهر العسل رديينا للسعوديه على طول زعلت عليه لاني ماشفت اهلي بس ماعطني بال وبعد كم سبوع عرفت ان يكلم بنات وحسسته اني متضايقه منه ولا عطاني بال وبعد شهرين بالضبط قال لي بنروح لامريكا عشان المشروع استانست انا ويااه بروحهنا اكييد بتتصلح الامور ورحنا لامريكا بس طلعت هالرحله العن لدرجه كل ماروح لجامعه يجيب وحده للبيت من غير مادري ومره جييت مبجر لان الدكتور غايب وفجيت الشقه وسمعته يستهزء فيني قدام البنت
بد صوت خالتها بالارتجاف:كان يقول لها اني عانس اختي الي اضغر مني تزوج وانا لا ويقول اني موحلوه ويمدح البنت ماقدرت اتحمل خلااص مااقدر ودقيت على ابوي وحلف ابوي مافي تفاهم الا الطلاق وقال ابوسعود يطلق سعود وماجد ماراح يملج كتهديد شفت اسرار زعلانه ومتضايقه لانها تحب ماجد قررت اضحي بسعادتي على الاقل اكون جنبه ويكون عذري اختي بس ابوي راسه يابس رفض وقال انا حلفت وفعلا طلقني وبعد شهر سمعت عن زواجه
تنهدت بالم وغمضت عيونها جنها تتذكر:تطلقت وبعد طلاقي بسنه وكم شهر تزوجت ابرار وطبعا حضرت عرسها وجوني خطاب بس انا رفضت لاني شكيت بنفسي وماعد عندي الثقه عشان اجرب مره ثانيه وثاني شي كنت ولا زلت احب سعوود
نزلت دمعه من عيونها ومسحتها فجر بصبع يرتجف من البجي:اهئ اهئ تخييليي اول مولود لابرار فاطمه بعمر ولد سعود اخ يااسعود ااااه بسس وماجد لعب علينا وتزوج اسرار بس الزوج هذا بااطل لان ابوي اصلن بيطلقها بس ياحلاتنا 4 متطلقين من بنات غانم
فجر مسحت دموعها وهي ترجف من الالم الي عاشته خالتها وباست خد خالتها وغطتها وطلعت برا الغرفه تكمل بجيها طلعت للحوش وشافت شي صددمهاا
اسراار بفستان لعرس والميك اب السايح على وجها ودموعها الي تارسه عيونها وتسريحتها الي متعفسه
فجر بقلق:اسرار
اسرار ببجي ركضت وحضنت فجر وهي تبجي:اهئ اهئ اهئ اكرهاا اكرهاا الحقيير
فجر بقلق انها تكون تطلقت كافي اماني وامها وتهاني بعد :تتتطللقتيي
اسرار بالم:ياريتي تطلقت استفزيته وقال لي اليوم روحي لاهلج وبعدين بيجي ياخذني للسعوديه
وبنهيار قالت:مابي اعييش الي عااشته تهاني ماابيي
ابتسمت بالم فجر وتنهدت:ييمكن يحببج
اسرار هزت راسها وشكلها بدت تهدي:مستحييل عجل لييش تركنيي بالملجه
تنهدت بالم واخذت خالتها لغرفتتها وساعدتها تشيل الفتسان وتمسح الميك اب ولما نامت خالتها طلعت من غرفتها
مرت من غرفة خالتها اماني شافت خالتها اماني ماسكه صوره جت وراها وشافت صوره لاماني وزوجها وهم شايلين ساره بنتهم
ابتسمت:لين الحين ترا ينطرج وامه جت واعتذرت منج شنو تبين بعد
اماني بخوف:مدريي مدري امه اهانتني قدام كل حريم عيالها وبناتها
فجر:بس حرام عليج ساره كل يوم اشوفها تشوف لولو ونوره واحسها تتضايق اذا نوره سوت شي للوللو ولا سوت لهاا
تحتاج لاخوان والعمر يمشي يلاا ياخاله 3 سنين تفكير مايصير تبينه يضيع منج مثل امي
شهقت اماني لامجرد فكرت ان زوجها متزوج وحده ثانيه وهي على ذمته بسس ماطلقها وهي ماردت وقالت فجر بمزح:3 سنين زعل اتوقع الرجال ماراح يزعلج مني ليي 50 سنه
ضحكت اماني
وقالت فجر:بقول لحمد<خالها> عن رايج وطلعت وسكرت الباب وتنهدت بتعب تبي فراشهاا خلااص تبي تنام ع الارض بس ترتاح شافت غنفة الصاله ونسدحت عليها بتعب ونامت من غير ماتحس
________________________________
الساعه
10 الصبح اليوم الثاني
تماني لابست عبايتها ودخلت بالصاله وقعدت بعيده عن زوجها ابوفجر الي جا يبي يصلح الامور
غانم:بخليكم تتفاهمون بس تذكروو بينكم بنات مو وحده ولا ثنتين ثلاث خافوو الله فيهم
وراح غانم تارك تماني وزوجها وفجر الي نايمه بغنفه ماتبيين
نواف:تماني
تمانيي بهدوء:شوف نواف انا مارضيت اقابلك الا عشان اقولك انت تخليت عني بظروفي الصعبه كنت احتاجك تساندييي بسس انت شسوييت تزوجت علي ووقتها كنت خاسره ولدي
وبصوت يهدد بالبجي:واختي كانت على حافت الموت ووانت تزوج هذا يانواف يثبت لي انك ماتقدر ظروفي مو انت الشخص الي ابي اكمل حياتي معااه
سمعوو شهقت بنت من ورا لف نواف وشاف بنت فجر تبجي باالم بفستانها الاحمر المعفس وشعرها المعفس وعبايتها الي مفتوح نصها وكحلها ساايح
تماني غمضت عيونها كل شي ولا بناتها ماتبيهم يسموع هالكلام
رنت الكلمه بذون فجر
مو انت الشخص الي ابي اكمل حياتي معااه
مو انت الشخص الي ابي اكمل حياتي معااه
مو انت الشخص الي ابي اكمل حياتي معااه
مو انت الشخص الي ابي اكمل حياتي معااه
مو انت الشخص الي ابي اكمل حياتي معااه
مو انت الشخص الي ابي اكمل حياتي معااه
مو انت الشخص الي ابي اكمل حياتي معااه
طالعتهم بصدمه ودموعها تنزل خلااص مافي امل امي ترجع لابوي شهقت باالم وركضت وهي تبجي مستحييل مستحيييل لاا وصرخت: لييش يمووت لييش (استغفر الله قدر الله ومشاء فعل)_قصدها اخوها سالم_
بالحوش بلا وعي طاحت ع الارض وبسبب صراخها طلع فالح من الدريشه يشوف مع جنان وشاف فجر طايحه ركضو تحت وشافو بطيرقهم حمد وراح معاهم حمد وفالح شالوها ودخلوها الصاله والصدمه شافو نواف وتماني فالح على طول استنتج وعرف الي صار وطالعهم بنظرت عتاب نومها ع الغنفه وقال لتماني:بدلي ملابسها هذا اغما عادي جدا مايحتاج اي مستشفى
وراح وطلعت وراه جنان وحمد قال:انتت مراهقيين اصحووو بينكم 3 بنات
طلع حمد وصفق الباب وراه
نواف طالع فجر بالم وطلع
تماني مسحت على شعر بنتها وقالت بالم:اسسفه بس انا وابوج بينه حب والحب مو كل شي لان مابينا تفاهم
تنهدت بتعب وجابت بطانيه وحطتها على فجر وراحت وهي تفكر بكلامها لنواف الي اثر على فجر بشكل كبير شلون لو كملت شنو بيصير فييها لو درت ان في احد خاطب امها وامها احتمال كبير توافق
________________________________
بعد يومين بالشاليه
فجر لبست شال امها نوره ولفت عليها وغمضت عيونها وهي تفكر بالاحداث الاخير الي صارت من موت اخوها ليين انفصال امها وابوها النهائي تنهدت بتعب شنو ممخبي لها المستقبل
ابتسمت بالم وهي تفكر ان المستقبل احلى لان مافي شي ماعاشته تنهدت بتعب
لفت وشافتهم مو موجودين بسم الله توهم كانو يسولفون قامت وراحت جهت البحر مشت ونزلت اول خطوه وسمعت صراخ لفت وضحكت لان عيدميلاها 24-2-2008 تكمل 17
شافتهم حاطي فوق الكيكه الي كاانت كبببيييييييره حييل شموع ضحكت وركضت لهم وحضنت جدها الي تعزززه وجدتهاا وصارت بنص بينهم
نوره بخبالها الي تعودو عليه:بسسرعه طفي الشمووع اناا ابيي هذي ترا عيني عليها
ضحكوو عليها وقالت ريم بشقاوتها المعتاداه:دايم اعياد الميلاد تلوع الجبد بس تطفون الشموع وخلاص وغمز لفطوم ونوره وقالت بضحكه:بس هالمره لاا
واخذت من الكيكه بيدها وحطتها بوجه فطوم وفطوم سوت نفس الشي لنوره وبعدين تطور الامر لدرجه خالاتها يبون يفرحون نفسهم وينسون همومه وصار يسون نفس الشي
لفت عليا على فجر بخباثه:عيد ميلادها ولا تستانس
فجر بخوف:هووب هوووب لاا لاا تفكروون
وصارت تركض وراها خالها حمد وعليا ونوره اختها وكم واحد من الجهال الي يصرخون بفرح وراها يلحقونها ومايدرون شنو السالفه
حمد مسكها وصرخ:علييا نووره مسكتها تعاالوو
فجر بزعل:خاالي حبيبي خلنيي الله يخلييك
حمد ضحك:انشالله بخلييج
لفت وشافتهم ماسكين صينيت الكيكه كامله طالعته برعب
شوي ولا كل الكيك بوجهه فجر ضحكوو عليها وطبعا كل هذا بكاميرة فجر الي مع لولو الي تضحك وتصور وتتكلم
فالح وحمد تقدموو ومسكوو فجر وقطوها بالبحر بالمكان الي يتسبح في الجهال وكل واحد من الجهال يطشر عليها من جهاا
فجر بعد عنااء قامت وهي تصرخ:هذا عيدميلااد هاا الله ياخذ افكارج ياريمو
ريم ضحك:اقوول عدلي حجابج افضل لج تقطيينه اصلن
فجر مشت ولا عبرتها وراحت تغير ملابسها وهي تضحك بداخلها
بالصاله بالشاليه مافي مكان ع الغنفات عشان جذي دلال حطت لها فراش بنص الصاله قدام التي في وانسدحت وجنبها ريم والصوب الثاني نوره وفجر سانده نفسها ع الغنفه الي قاعده في خالتها تهاني واماني الي بترجع لزوجها بعد سبوعين
فجا دخل خالد ومعاه شباب العايله دلال تعدلت بقعدتها والي يعدل حجابه والحريم يقولون لهم:دقوو الباب مره ثانيه البنات الي منسدحه والخ... اابالاختصار محاضرات
وطبعا الشباب طنشهوهم
خالد(اخودلال وريم):دلول قومي بقعد هني
دلال قامت وهي تتحلطم وقعدت جنب فجر
خالد طلع من الجيس الاسود الاصغير ثلاث افلام وضحك:ههههههه الافلام رعب
نوال_(اخت خالد)_:لا تشغلهم يرحم امك معانا جهاال
خالد بخبث:بشغلهم وضحك ههه وضحكوو معاه البنات بحماس والشباب
فجر تحمست:بشغل الكام وبشوف منو يصرخ اشتغل الفلم واول لقطه كانت ثنين بالسرير
نوال:وجعع سككر هذاا رعب هذاا هاا
فجر انفجرت ضحك على وجهه خالد الي صار احمر
وشغل الثاني وكان رعبب لدرجه كل وححده راحت نومت ولدها وردت
والكام مشتغله
تتتن
الكل بلا ستثناء:ااااااااااااااااااااااااااااااااااه
نوره بخوف:تخييلوو الجني الي بالفلم
ريم بلعت ريقها:تخيلووو لان احنا شفناه جتناا اللعنه وبيجيي لناا يمييهه
وراحت ركضت لامها كل وحده فجر ضحكت بصوت عاللي:هههههههههههههههااااااايي شفييكم هذا تلفوني وصلتيي رساله
خالد بعصبيه:خبصتينا يااختي
فجر:مدري عنكمم كل وحده جتنا اللعنه ومدري ششنو
ضحكوو كلهم على خوفهم
وكاانت احلى سهرره بحياتهم الامهات الساعه 6 راحو للنوم وبقوو البنات راح للبحر وكان الجوو رووعه وحطو كراسيهم والي شايله حجابها والي رافعه دراعتها والي لابسه بجامتها والي الخ......
اما فجر فلبسة دراعة نوم سوده في مثلثات حمر نص كم وفوقها جاكيت وحاطه كبوس الجاكيت على شعرها عشان اذا مر احد
فجر بتفكير:اسررار
اسررار لفت عليها وطالعتها:هممممم
فجر:لين الحين تحبيينه
الكل كان يفكر بحياته بس السؤال شدهم وانتبهوو لاسرار الي قالت:ليي باجر كنت متردده اوافق ولا لا كنت خايفه اظلم احمد لاني احب ماجد
تنهدت
عليا باممل:يمكن يحبج وبعديين احمدي ربج ان زوجج حتى لو ماحبج
نوره:اممممممممم سوسو صدقيتي اذا الحياة بتوقف ع الحب محد بيعيش لان الحب كره وحقد وزعل وسعاده وفرح الم وامل
فجر بمزح:الله الله ع الكلام يالعاشق
نوره :اه احبه احبه
(للعلم هذي نوره اخت عليا مو اخت فجر اخت فجر نامت مع ريم)
عليا تنهدت:تحبب واحد تكلمه تعبت منها يابنات اقولها الي كلمج كلم قبلج ومستحييل يوثق فييج بس عقلها مدري شفييه
فجر:منوو شنواسمه
نوره بهياام:سعد خالد الفهد
فجر بصدمه:هذااا
نوره بهتمام:شنوو
فجر بهمس:اخوو عذاري ومشاعل الوحيد
نوره بتفكير:اي هو قالي ان وحيد اهله وعنده بس اختيين كلهم متزاوجات
فجر بكره:هذا اخته اسرقت ابوي
وقامت بسرعه وهي تتذكر كلام امها
انت مو الشخص الي ابي اكمل حياتي معااه
انت مو الشخص الي ابي اكمل حياتي معااه
انت مو الشخص الي ابي اكمل حياتي معااه
انت مو الشخص الي ابي اكمل حياتي معااه
انت مو الشخص الي ابي اكمل حياتي معااه
انت مو الشخص الي ابي اكمل حياتي معااه


 
 

 

عرض البوم صور صدود وعمرنا ماعشقنا  
قديم 17-09-11, 07:25 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 186363
المشاركات: 5,088
الجنس ذكر
معدل التقييم: منصور السديري عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 24

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
منصور السديري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صدود وعمرنا ماعشقنا المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

مرحبا

اختي

صدود وعمرنا ماعشقنا

وياهلا فيك بين كوكبة كتاب ليلاس

المبدعين

واضح ان القصه تدور احداثها في الكويت

من اللهجه توقعت

الاحداث بين شيقه بانتظار

باقي الاجزاء للتعرف على الروايه اكثر

وعوافي

 
 

 

عرض البوم صور منصور السديري  
قديم 08-10-11, 05:04 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2011
العضوية: 229495
المشاركات: 12
الجنس أنثى
معدل التقييم: صدود وعمرنا ماعشقنا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صدود وعمرنا ماعشقنا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صدود وعمرنا ماعشقنا المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

3
**حتى الشمس**
مقدمه
**بعد ذهباك ذهبت الحياة,لازلت احتاج ضحكتك بالحياة,لازلت اريد نصائح ترشدني,لازلت اريد تربيته على كتفي تمتص غضبي,لازلت ابكي على سريرك ,احاول قدر المستطاع ان لا انهار ,لكن يبدو ان انهياري سوف يكون قرييب جداا جداا,رايت بحياتي الكثيير جدا لهذا اردت ان اتشجع وارفع رااسي للشمس, متحدا الشمس اني لن اسجد لهاا ابداا ,فانا وبكل فخر انسان له من الكبريائ مايمنعني ان انهار امام انسان حتى الشمس**
________________________________
قامت على صراخ الجهال وبتعب:ياااهيي سكروو الباب ابي انام االله يخلييكم
ابرار:محد قالج نامي هني جان نمتي عند البنات بغرفتكم
فجر تعدلت تحاول تتذكر شنو صار امس بس موقادر ماتتذكر الي لما قامت وهي تفكر بنفصال امها وابوها تنهدت وراحت للحمام غسلت وجها بتعب فركت عيونها اخ وكررت المقوله الي تخليها متفائله:اليوم احسن من امس وباجر احسن من اليوم
مقووله دايم تقوله ماتدري من وين سمعتها بس دايم ترددها
فرشة اسنانه بعصبيه ماتدري لييش هل بسبب اصراخ الجهال ولا مزاجها الي من الصبح معكر ماتدري هدت فرشاة الاسنان الي طاحت بالمغسله طالعة فرشاة الاسنان ورااحتت بعييد بعيييد وتفكر بحلامهاا الي ماتحققت تنهدت
تهاني دخلت:الله الله ليش هذي التنهيده ياافجري
فجر لفت على خالتها وتبي تضيع السالفه:البنات كلهم نايمين
تهاني:اي بس لا تضيعين السالفه
فجر:اممممم مدري مزاجي معكر
تهاني:اهاا
راحت وباست خدها:اليوم احسن من امس وباجر احسن من اليوم
فجر طالعتها بستغراب
ضحكت تهاني على تعابير وجه فجر وقالت:موهذا الي قريتييه بمكتبي لما كنتي تلمين اغراضي عشان كنت بروح للندن للعلاج
ابتسمت فجر وقالت:ايي تذكرت الحين
تهاني:هههههه ع العموم اليوم 25-فبراير استانسي يااختي
فجر هزت راسها وركضت وهي مستانسه وبدلة ملابسها وطلعت شافت خوالها مسطرين كراسيهم برا ويطالعون المسيرات مع ان مافي العصر مسيرات واجد بليل تبدي المسيرات راحت لهم واخذت كرسي وقعدت جنبهم وفجئا ضحكت لفوو عليهم كلهم الي كان يسولف مع الي جنبه والي كان يطقطق بالفون
حمد:شفيج
فجر بضحكه:اشكالكم ياعمي تضحك مسطرين الكراسي قدام الشاليه جنكم بالسينما ضحكت وشاركوها الضحك بعضهم والبعض طالعها بستخفاف
فجر قامت:بناات لازم نطاالب بمسييره ولا بنسويي مظاهراات
البنات :نبيي مسيره نبيي مسييره
فجر بفزع لفت وراها شافت كل البنات حتى الاصغار قصدها الي بالمتوسط ضحكت:هههههه بسم الله من وين طلعتوو
اسرار بضحكه:من بطون امهاتنا بعد من وين
حمد:بوديكم مسيره بسيارتي بس مو الحين بعد العشا لان اليوم العشا مشاويي خالكم فالح جاب لنا شوايه من البيت وبنشوي ونرووق بعدين نرووح للمسيره
البنات بفرح:اوكييي
________________________________
بلييل
قريب شوي من بباب الشاليه الي يطل غ الشارع والمسيرات
فجر شالت الكشب وماينيز عشان تحطهم بالطاوليه مسكت الكشب وكبت شوي على ريم الي شهقت:اناا شسويت لج اليوم ما سوييت شي
فجر ببقهر:لاا سلامتج مو اليوم هذا حساب الايام الي طافت
ريم:لاا والله
اخذت البيبسي الجنبها كان بكلاص وكبت على فجر الي شهقت بقهر:ياا تبن انتي الي بديتي
عليا مسكت فجر ونوره مسكت ريم لانهم اذا بدوو بخربوون كل شيي وودهم داخل يلبسون ويجوون
(بنص ضحكم ووناستهم صدمت العمر جتهم
بنص ضحك ووناستهم صدمت العمر جتهم)
دخل ابوسعود الي الشاليه الي جنب شاليه احمد شاليه مع سعود وماجد و فهد
اسرار طالعت ماجد الي يطالعها باالم
ابوسعود قرب من غانم صديق عمره:غاانم ياخوويي
طلعت فجر وهي حاطه بذونها سماعات فونها مستانسه ومرووقه عقب الشوور ولابسه اسكني اسود وشوز رياضي(اكرمكم الله) وتي شيرت ليين ركبتها لونه احمر
ووراها ريم الي حاطه كبوس اسود وتي شيرت ازرق نص كم وجنز مو متحجبه ريم
ريم ركضت وبصراخ:ييبهه لاازم فججر تعتذر
فجرر تحاول تسابقها :لا والله
الكل التف لهم
فجر طالعت ماجد بحقد ولفت علي خالتها اسرار بس بسرعه حولت نظرها لتهاني الي قاعده على كرسي الطاوله الي كانو بياكلون فيها عقب الشويي وحاطه راسها على ايدها تطالع سعود باالم
تنهدت تنهيده طوييله الكل لف عليها وشالت السماعات وحطت فونها بيد اقرب وحده لها وهي لولو اختها وتوجهت لتهاني خالتها ووقفتها واخذتها معاها لداخل وتهاني تحاول تتماسك وتمشي مع فجر
تهاني بالم:فججر اطلعي لهم ابي اقعد بروحي
فجر احترمت رغبة خالتها وطلعت برا الغرفه سندت راسها ع الجدار تفكر بسعود وحب خالتها له والي مايستاهله تنهدت وطلعت برا شافت جدها يقول:اسف يابوسعود بس الي سواه سعود وماجد ببناتي ماينغفر وانا ساكت حشمه لك وللعمر الي قضيناه مع بعض
فجر مررت عيونها عليهم واحد واحد وطاحت عيونها بعيون فهد فركت عيونها بتعب من المشاكل وتقول بنفسها بستهزاء اليوم احسن من باجر هههه
قربت اكثر واكثر ووصلت لاسرار همست:انتي مو مضطره تمثلين انج بخير ساعات انفجار المشاعر يظهر اشياء انتي غافله عنها
اسرار بنفس الهمس:انفجار المشاعر اذلال الله لا يذوقج يااه يابنت اختي تنهدت
فجر لفت راسها تبي تطالع شنو صار وشافت ابوسعود يحضن جدها وجدها دموعه تطيح على صديق عمره الي تعرف عليه من هو عمره 8 سنين وستمرت صداقتهم وابوسعود الدمع بعينه
فجر تبي تصرخ وتعاتب جدها بس فكرت جدها وابوسعود مالهم شغل يهدمون صداقتهم عشان عيال ابوسعود مو متربين
فجر وقفت بشموخ ووصلت لجدها وابوسعود قالت لهم بصوت محد يسمعه الا هم بمزح:شراايكم اشويكم بدال الشوي الي خربتو عليينا بدموعكم
ضحك غانم بحب لاكبر حفيداته:ههههههههههه
وشاركه الضحك ابوسعود الي ربت على كتفها وهي مسكت ايدينهم وصرخت لماجد:مااجد ولا عليك امر نبي نشوي ابوك وجدي لانهم خربوو الشوي بدموعهم وغمز لهم ولاا
ضحكوو كلهم
وضحكو وستانسوو مع بعض
وطبعا اسرار ماكملت السهر بعذر انها تعبانه وراحت وبجذي الكل انسحب الا فجر وعليا وريم الي بقوو ريم اشر لها ابوها بعيونها تروح وانتبهت عليا وحست انهم زودوها وقامت وقامت ريم فجر مو حاسه فيهم لانها سرحاانه بعاالم ثااني بعالم اخوها ساالم وبعالم همومها
صوت سيااره ياربي اي اي اسمع صوت سياره لفت وشافت سيارة اعمامها قامت بسرعه وطاح صحنها وطالعت ابوها الي نزل بكل ثقه مع زوجته انا شخربط ابوي زوجته امي اووف اناا اناا
طالعتهم بصدمه وهي تشوف سالم اي سالم اخووي بحضن مشاعل اخت عذاري وورا مشاعل زوج مشاعل وسعد اخو مشاعل وعماتها وحريم اعمامها اووف اووف اووف ياربي عدي هاليوم على خيير
كل الي ع الطاوله طالعوها بستغراب من حركتها
ابتسمت لهم بتوتر ونفضت تي شيرتها وركضت بسرعه ودخلت داخل قطت نفسها ع الفراس وقال:ابوي واعمامي جوو
نوره اختها كانت ع اللاب قطت اللاب وطالعت فجر بصدمه:ابووي معااه ااا
فجر:ايي معاه زوجته وولده
لوولو بفرح:برووح لابوي
فجر كانت بتتكلم بعدين قالت هذي جاهل خل تعيش حياتها
لولو طلعت بكل برائه تسلم علي ابوها
فجر ابتسمت بستهزاء:ماتبين تسلمي على ابوي وتبوسين راس زوجته مو اخيرا جابت له سالم
نوره تنهدت:انتت شفييج انت من مات سالم الله يرحمه وانتي متغيره استغفر الله تراه ابوي مثل ما امي تماني
راحت نوره ومعصبه من فجر
فجر طالعته وبعصبيه:راايحه تسلم علييه التببن مادريي ابوي شسوه فييهاا غير ان خان امي كل الراياجيل خوونه
ريم وعليا تنهدو بتعب وطلعو يخلون فجر تفكر براحتها
فجر:اووف شفيهم هذولا
لفت وجها وهي تفكر مو وقته يجون صج مو وقته اووف
قامت وفتحت دريشة غرفت البنات الي بالطايق الثاني بالشاليه وشافتهم يرحبون باهل ابوها حقدت عليهم وقررت ماتستسلم ولبست حجابها اي كلام ونزلت بشموخها المعتاد متوجها للصاله
طالعتهم بستخفاف وقالت:السلام
ولا كلفت نفسها تضم ابوها مثل العاده وتقعد على راسه وتسولف عليه ولاا راح تبوس راس جدتها وتقعد وتحنن ولا راح تفتخر بالاشياء الي سوتها قدام جدها ولا راح تلاعب سالم اخوها قدام اعمامها كل شي تغيير وهي تغيرت
ابوها طالعها بالم وفتح ايده
طالعته بحده بعيونها البنيه بكل حده وسوت نفسها ماتدري ولفت راسها ورا وابتسمت بستخفاف ورفعت حاجبها له
ابوها تنهد وعرف انها مستحييل تليين الحين لانها عنييد تنهد وقرر يوضح لبنته ان مافي امل له ولامها فقال:مبرووك يام فجر
فجر بحده:ام ساالم
ولفت وجهاا وهي تشوف عذاري انقلب وجها لان الانظار تحولت لها
ابوها تنهد بتعب:اووك ام سالم ارتحتي
فجر ابتسمت وفجئا ضحكت الكل خاف عليها وصار يطالعها بقلق:ههههههههههههههههه
تماني بقلق:فججر
فجر طالعت امها بستغراب:هلاا في شي
تماني طالعت اماني وبعدين طالعت بنتها تنهدت بتعب :فجر ابيج شوي
قامت وقامت فجر معاها لان خواتها قالو لها لازم فجر تعرف ان مافي امل انج ترجعين لنواف عشان ماتصير تحلم واجد
اخذت بنتها وطلعو من الصاله وقفو بالممر
تماني:فججر خلااص عذاري زوجت ابوج وام اخوج الي هو سالم وانا انشالله بملج بعد سبوعين خلااص بافجر انتي مرا كبيره
فجر طالعت امها بصدمه الدموع تجمعت بعيونها رمشت بعيونها بصدمه وهزت راسها ببطء وصرخت والدموع بعيونها:لااا لااا لااا لاااالااا الاا مستحييل لاااا انتي تفهميين لاااا لااا
تماني بجت على حال بنتهاا بس ماتقدر خلااص
فجر طالعت امها الي منزله راسها وايدها علي وجها تبجي بصمت امسك ايد امها وهزتها:لييش اناا اخر من يعللم لييييييش لييييش اناا اناا لييش
تماني برجفه بصوتها ببسسبب البجي:فجرر لازم تصحيين خلااص باافجر
فجر طالعت امها بصدمه وابتسمت بعدم تصديق:الحين ساالم بيدخل صحححح صححح وبقولي نفس كل يوم لما نلعب اناا كنت ببيت عمي ماجد صحح قووليي صححح
طخ طخخ<كف من تماني لبنتها فجر
تماني بصراخ:خلاااص اصحيي
الي بالصاله طلعوو على الاصراخ وطالعو فجر المنهاره
فجر طالعتهم بصدمه ورمشت بعيونها تحاول تصدق بس ماتقدر ماتقدر واجد هذا عليها ماتقدر تتحمل خلااص تعبتت تعبتت صرخت فيهم:ييممهه اكلمممج يممه
تماني غمضت عيونها وبنتها تهزها بنهياار تاام
نوره اخت فجر شهقة باالم وطالعتهم والدموع بعيونها:فجججر خلااص الي صار صاار وامي مو من نصيب ابووي
لولو منخشه بين رجول خالتها اماني وعمتها بدريه ومشاعل تبجي باالم
فجر لفت علي نوره وصرخت:شلوون يعني مو من نصيبها مشت لابوها وطالعت بالم :ييبهه يبهه انتت مو قلت لي انك تحب امي ومستحييل وحده ثانيه تحبها بعدها
بصراخ:موو امي حب الطفووله
بالم:موو امي الي تحديدت العالم حتى جدي غانم وتزوجتها قبل اختها الكبيره موو امي موو
وبهمس:موو انت الي تزوجتها قبل اختها وخالتي تهاني ضحت عشان حبك ودايم تقوليي شلون بدا حبك وشعوورك اتجاها موو
لولو طلعت من تحت الرجول ودموعها بعيونها:مو دايم قبل لا انام تقوليي ان حبك وحب امي حب بريئ طااهر حب طفوليه وتبوس راسي وتقول لي قصه من قصصك مع امي ولما اسئلك ليش تقول قبل مانام كل يوم قصه
نوره كملت وهي واقفه بنهياره:تقول عشان حبي وحب امج مايموت
فجر بنهيار:وانتت بنفسك هدمته وبقىى ربع هالحب
نوره تكمل بالم:وامي تبي تهدمه
فجر بشهقه:لييش لييش ابي افهم لييش تزوجت لييش
لولو:ساالم اخوي لما مات ماتت حياتنا كلنا ماتت الضحكه بالبيت بس ماتوقعنا توصل
نوره بشهقه:للطلاق
فجر ببتسامة الم ودموعها بوجها:كنا لما تنامون ننزل تحت ونقعد ع الارض نفكر وين بنروح بهذي الاجازه وكنا نقول بنسوي بالاجازه حفله لامي وابوي عشان تتحسس الامور بماليزيا
لولو تكمل بالم:فجر ونوره شروو الاغراض محطوطين فوق كبت فجر شموع وشرايط كنا بنسويها بغرفتكم بماليزيا الي بنروح لها عشان تتحسن علاقتكم
نوره غمضت عيونها:كناا نقول نبي نروح لماليزيا المكان الي كان شهر عسلهم فيي
فجر ضحكت رغم دموعها:نوره تقول نروح بارس كنت اضحك عليها واقول ابوي ماراح يوافق واحسن شي ماليزيا
نواف نزل راسه على الحاله الي وصل فيها بناته
تماني حست انها كرهت الزوج وطاري الزوج ضمت بنتها لولو:خلااص ماني متزووجه اهم ماعندي انتوو بالطقاق الزواج والي جاب طاري الزواج
نوره بضحكت الم:هذا الي وصلتي له احنا ماقلنا لا تتزوجين احنا نبيكم ترجعو لبعض مثل ماكان سالم اخوي موجود تروحون وتخلون سالم عندنا
فجر:واحنا نتحلطم
لولو:وانا دايم الي العب معاه والهيي سالم اذا رحتو تتعشون براا
تهاني دموعها بعيونها مشت وضمت نوره
لانها تدري ضمت فجر يعني الانهيار اللا متناهي
اماني بالم:فججر هديي
كانو خايفيي يجيها انهيار عصبي لان الدكتور النفسي حذرهم عقب انهيارها بسالم وبعده تهاني ماراح تتحمل ثالث
فجر طالعتهم ومسحت دموعها بيدها:انا هاديه لاني لين الحيين مانفجرت
وطلعت برا تشم هواا متناسه الي قالته والي سوته تبي تفكر بالرااحه وبسسسس
فجر ع البحر تفكر وتفكر بالي صار غمضت عيونها تسترجع الكلمه
فجر ستوعبي انا وابوج مو لبعض
فجر ستوعبي انا وابوج مو لبعض
فجر ستوعبي انا وابوج مو لبعض
فجر ستوعبي انا وابوج مو لبعض
فجر ستوعبي انا وابوج مو لبعض
ضحكت فجر لما مات سالم صرتو مو لبعض ستغفر الله لفت رسها وهي ماتدري شنو قالت اصلن سندت راسها ع الدرج الي وراها وغمضت عيونها من غير ماتحس رااحت بنوووومه عمييقه عقب الانفجار الي صار داخل
________________________________
داخل
تماني لفت على ابوها وهي حاضنه بنتها لولو:يبه قول لهادي ماني موافقه ع الملجه ابي اقعد عند بناتي
غانم ابتسم وهز راسها:انشالله يابنتي
اهل ابوسعود حسو ان الجو متوتر:يللا احنا نستاذن
راحو ولا احد كلف نفسه يقول لهم اقعدو لان الجو صج متكهرب مايتحمل شي
وكل واحد انسحب عشان يروح ينام بس مو للنوم لاا للتفكير بهذا الموقف واهل نواف راحو لغرفهم الي هي غرف الضيوف غرفتين يقسمون نفسهم فيها والرياجيل في بيت ثاني من طابق واحد للرياجيل
نواف:تماني عشان البنات على الاقل بس صووره للناس ان انا وانتي ردينا
تماني تنهددت عقب انفجار فجر ونوره ولولو على الاقل لازم تفكر هي امهم ولها دين بهذا الشي لانها امهم:بفكر يانواف عشان البنات
راحت وشالت لولو الي تقريبا نايمه
نواف لف راسه وشاف عذاري تبجي على جنب قالت لمشاعل تاخذ سالم عندها على الاقل هذي الليله ومشاعل ماعرضت لانها تدري ان بيصير شي عقب هذي العاصفه
والكل يدعي الله يعدي هالليله على خيير
نواف:عذاري
عذاري بالم:نواف انا دخلت بحياتك بس صدقني انا ماسرقت ولا مره فكرت فيك انت كنت خاطببني وعلى طول وافقت لاني بنت وعانس بعمر 39 ومو متزوجه مافكرت بهذي الاشياء واستانست اصلن لانك خطبتني بس يمكن استعجلت لاني هدمت بيت عايله كامله
فجر دخلت وهي بمزاج ثاني عقب ساعتين من التفكير وقالت بمرح:لاا عذاري انتي حالج حال خالاتي وام اخوي واذا الي في بالي فان طلبتي بذبحج وضحكت بمرح وراحت لغرفت البنات
عذاري ابتسمت لفجر وتنهدت براحه
نواف:شقصدها
عذاري ابتسمت:ولاا شي وبعدين نوافي ترا صار لنا سبوعين ماطلعنا تعشينا واحنا متفقين كل اسبوع نطلع طلعه عائليه مع سلوم ومره لنا يعني خاصه
فجر مسكت بجيتها وهي تشوف ابوها يبتسم بحب وعذاري تلعب بزرار دشداشته مسحت دموعها وتنهدت على الاقل سلوم بيعيش بحياة هاديه انشالله
مسحت دموعها وراحت لغرفة خالتها تهاني تحتاجها الحين
طق طق طق طق
محد فتح الباب استغربت وقالت:يمكن نايمه خاله ترا بفتح الباب
فتحت الباب وشافت تهاني طايحه ع السجاده كانت تدعي ولمنوو كانت تدعي لفجر
فجر ركضت مستحيل هي بعد تروح شالتها بسرعه
بصراخ:ااااااه
الكل تجمع
________________________________

 
 

 

عرض البوم صور صدود وعمرنا ماعشقنا  
قديم 08-10-11, 05:06 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2011
العضوية: 229495
المشاركات: 12
الجنس أنثى
معدل التقييم: صدود وعمرنا ماعشقنا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صدود وعمرنا ماعشقنا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صدود وعمرنا ماعشقنا المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

________________________________

4
**يائس**
مقدمه
**يائست من هذه الحياة,اريد ان اعيش كالفراشه ,احلق الى المكان الذي اريده,كما ارييد,يائست يائست هل من مجيب؟!.**
________________________________
28-2-2008
ماتت خالتي تهاني
سكرت فجر دفترها الي تكتب فيه بغرفتها موومصدقه ماتت مااتت مااتتت تنهدت بالم تعبت من الحياة ساعات تفكر بالانتحار بس تفكر بنهايتها وتقول اتحمممل اتحممل غمضت عيونها ونزلت راسها وتثاوبت بنعاس لها كم يوم مانامت
نوره:فجووره قلبي بقولج شي بيفرحج
فجر ابتسمت بستخفاف خلااص افهمت قدرها وحياتها عدل مالها يوم تستانس فييه:خيير
نوره بفرح:امي وابوي ردو لبعض اليوم
فجر بستخفاف:والي يقول لج اني بظل هني
لولو دخلت وقالت بمرح:ابوي شراا بييت ويقول ان البيت لنا ولخالتي عذاري ونااسسسه
فجر طالعت فرحها وفرح نوره وقالت بلا مبالاه:لكم قصدج انا ماني رايحه معاكم بقعد ببيت ابوي غانم
لولو بستغراب:لييش
نوره:يووه منج فجر خلااص ترا خالتي تهاني صار لها شهر ونص ميته مايصير تحزنين على شخص غير 3 ايام الا زوجج
فجر اشرت ع الباب وبصراخ:برااااااا
طلعت نوره ولولو وخلوها تفكر بكلامهم تنهدت بتعب خلااص فجر انهاارت كلها راح تحتاج وقت تصلح الامور بحياتها قامت طلعت ثوب الصلاة ولبسته افضل لها من افكارها الي بتوصل لها الجنون وصلت لها ركعتين وبدت بقرايت القران الي ريحهاا
________________________________
تعبت اكتم
تعبت ابكي
تعبت اهرب
تعبت احارب
تعبت انادي
تعبت اشهق
فجر طالعت الكلامات المسطره على دفترها الفيزيا
ماتدري شلون طلعت منها هالكلامتها تنهدت بتعب وسكرت الدفترة بعصبيه
اسرار دخلت وهي تبتستم:فجووره
فجر رفعت راسها وشافت اسرار ابتسمت لها
اسرار :فجر السايق بيجيبج يوم الثلاثه متاخر عشان انا بيجيبني من الجامعه الساعه وحده وعبالي مايجي وطريق للبيت بيتاخر واحتمال حمد يجيب نهى_زوجته_ويمرج
فجر هزت راسها
اسرار ببتسامه:شكله استسلم<قصدها ماجد لان من يوم العرس ماشافته ولا كلمته
فجر طالعت اسرار بستغراب مافهمت ولفت راسها وطالعت دفتر الفيزيا الي طايح تنهدت بتعب بس لاا مو فجر الي تستسلم
اسرار قامت:يلاا انا بروح انام
فجر بهمس:راحوو
اسرار كانت ماسكه يدة الباب وفهمت هي قصدها خواتها وامها طالعتها بالم وقالت وهي تغمض عيونها:اي راحو لبيتكم الجديد
فجر لفت راسها وقالت ببرود:بيتهم
تنهدت اسرار بتعب وراحت
________________________________
ببيت نواف سالم
بالصاله
لولو منسدحا على بطنها قدام التي في وتطال سبونج بوب وتلعب برجولها
ونوره متربعه ع الغنفه وعلى يمينها كتبها ويسارها جنطتها المدرسه وقدامها الطاوله عليها اقلامها ودفترها العربي قاعد تحل الجهد الذاتي
وع الغنفه الثانيه عذاري تنوم سلوم
دخل نواف بتعب من الشغل :السلام عليكم
رددت نوره بصوت خفيف:وعليكم السلام
ولولو جت بتقوم عشان تلم ابوها وهو يشيلها بالهوا يلعب معاها نفس كل مره لما يرجع من الشغل بسس لاا عذاري سبقتها
عذاري حطت سلوم بسريره الي بالصاله وقامت لنواف ترحب فيه بحراره
نوره انقهرت لما شافت ابوها مع وحده ثانيه غير امها حتى لو زوجته حذفت القلم بعصبيه ورحت للمطبخ وهي معصبه
لولو وقفت مكانها وهي تشوف عذاري قدام ابوها وابوها حاط ايده ورا ظهر عذاري رمشت بعيونها ببرائه ولحقت نوره
نواف تنهد بتعب وحذف نفسه ع الغنفه
عذاري:نواف صدقني هي مسالت وقت وبناتك بيتعودون عليي
نواف :وين فجر وتماني مالهم صوت
عذاري:فجر ماجت
نواف تنهد بتعب من عناد هالبنت الي ماشاف مثله:وتماني
عذاري بغيره:شنو تبي فيها
نواف مسك راسه بتعب بدييناا:ابي اسال شنو بعدد عذاري ترا هي زوجتي وام بناتي مثل مانتي زوجتي وام ولدي
عذاري زعلت وراحت لدارها
نواف:اووف اووف كملتت انا القاها من فجر ولا امها ولا عذاري
قام يراضيها
اما بالمطبخ
نوره بعصبيه شغلت السخان وفتحت الثلاجه وسكرتها بعصبيه بس تبي تسويي اي شيي عشان ماتفكر بمسالت امها وابوها والنهاايه الي واضحه وضوح الشمس
لولو ببرائه:نووره
نوره هدت لما شافت لولو والدمع بعيونها نزلت تحت على ركبتها ومسك وجهه لولو وقالت بهدوء:للوولو لييش تبين تبجيين تبين فجرر
لولو برجفه بصوتها بسبب البجي:نفس السبب الي عصبج
تنهدت نوره بهدوء:لولو حبيبتي عذاري ام اخونا وزوجت ابونا
لولو :بس هي سرقت ابوي و مكان سلوم اخوي وخلت فجر تروح عناا وامي بعد
تنهدت نوره وصبت الماي الي بالسخان الي سخنته بالكوب وصارت تقلب بالكوب بيدها وفجئا سمعو شهقه عند الدرج
طخ طخ
طاح الكوب من نوره وركضت بسرعه شافت امها تبجي باالم عند الدرج وتحس روحها بتطلع
نوره بلعت ريقها ماتدري شنو تسوي راحت لامها وحضنتها ووصلتها لغرفتها وطلعت من الغرفه تبي تخلي امها تفكر بروحهاا تنهدت اه بس
لولو طالعت نوره وحزن:امي شنو فيها
نوره:مدري مدري
لولو:ااااااممم تتوقعين شافت عذاري وابوي
نوره هزت راسها:مدري امشي بس انتي
نوره جنها تذكرت شي ولفت علي لولو:لولي انتي ماتعشيتي تبيين تاكلين شي
لولو بحماس:اي اي اطلبيي من مطعم
نوره ضحكت على حماس اختها:خلاص بطلب لج بس انتي سويتي جنطتج وخلصتي صح
لولو هزت راسها:ايي خلصت
نوره قرصت خدها:شطوووره يلا روحي غسلي جسمج وانا بطلب عبال مايجي المطعم
وراحت نوره تطلب لاختها ولولوو توجهت للحمام
________________________________
يوم جديد
الساعه 6 الصبح
البيت العود
فجر بنعاس قامت بتكاسل فتحت باب غرفتها شافت غرفة اسرار الي جنبها مشغله الليتات وعرفت انها قعدت وبالحمام سندت راسها ع الجدار وطقت باب الحمام:اسسراار اخلصي
اسرار تفرش اسنان فتحت الباب:بسس لحضه
وردت سكرت الباب
فجر:اووف
راحت غرفة جدها غانم وجدتها نوره وفتحت الغرفه ومثل ماتوقعت جدتها اكيد تحت بالمطبخ وجدها يقرا الجريده بالصاله تحت اكييد
ردت للغرفه اخذت جنطه صغيره حاطه فيها شامبوها ومعجونها وفرشاتها وصابونها كل اغراض الحمام ودخلت حمامهم
لما خلصت طلعت بسرعه وشافت الساعه بتتاخر اكييد
ركضت بسرعه ولبست نفنوفها المدرسه ولبست حجابها الابيض بسرعه ضبطته ونزلت تحت تربط خيط شوزها(كرمكم الله)
دخلت اسرار وبيدها المنظره وبفمها الحمره وبيدها المسكره قالت:بسسرعه فالح بقطج على طريقه للعياده وانا بروح مع حمد ونهى لان السايق بيودي ثامر للثانوي(ولد خالت اسرار)
رفعت راسها:اوك خلصت
ركضت واخذت جنطتها الي ورا الباب ونزلت ركض
واسرار حطت المنظره والمسكرا والحمرا على تواليت فجر ولفت حجابها وهي تشوف نفسها بالمنظره الي بتواليت فجر ورشت من عطر فجر على عبايتها وراحت لغرفتها اخذت جنطتها البنيه وراحت للممر فتحت باب كبت الشوز واخذت شوز اسود عملي ولبسته بسرعه ونزلت
بالسياره
حمد:جان تاخرتي اكثر
اسرار ركبت ورا لان نهى ركبت قدام:اقوول حرك يرحم امك محاظرتي مابقى عليها شي على الله الحق
حمد :لوو مو متاخرين جان علمتج الشغل
نهى:حمد حرك بسرعه على مناوبه
حمد حرك السيااره وصل نهى ونزلت اسرار وركبت قدام وحرك حمد متجه للجامعه
بسيارة فالح
ركبت فجر قدام
فالح:بمر اختج نوره ماعندها احد يوصلها ولولو بتوديها امج على طريقها للروضه (امها مدرسة روضه)
فجر بستغراب:ليش ابوي
فالح:ابوج بيودي عذاري لشغلها ويقط سلوم على خالته مشاعل
فجر بستنكار:ومشاعل هذا ماتشتغل
فالح:بضبط ماتشتغل
فجر:اووف طبعا ابوي مو فاضي لنا اما لست الحسن والدلال
فالح قاطعها:فجرر
فجر سكتت وهي تشوف الشارع
________________________________
اسرار نزلت بسرعه من السياره ودخلت الجامعه بسرعه خايفه المحاظره تطوفها دخلت بسرعه وهي مغمضه عيونها يمه هذا الدكتور مساعد اكييد بسامحني يااربيي
الدكتور بستنكار:لييش حظرتي
اسرار تشجعت وفتحت عيونها انصدمت لما شافت ماجد مكتف ايده على صدره ويطالعها جنه احد عطاها كف
اسرار بلعت ريقها ونزلت راسها يمه اكيد انا غلطت ايي اكييد:احم اسفه دكتت..ور
ماجد اشر لها :اقعديي الحين بس ليي كلام ثاني
اسرار قعدت على اول كرسي شافته وكان جنبها رفيجتها جود
اسرار:احم من متى الدكتور يدرسنا
جود:انتي صار لج فتره منقطعه عن الجامعه هو يدرسنه صار له سبوعين حظج ماطردج نفس الكل هالدكتور عصبيي وماعنده تعامل يقولون سعودي
سكتت اسرار وقالت بتعجب:منوو قال هو كويتي بس عايش بالسعوديه
جود بشك:شدراج
اسرار تشجعت وقالت :زوجي
جود بصدمه علا صوتها شوي:خيييييير
ماجد لف عليها:الي هنااك اطلعي براا لو سمحتي
جود طالعته بصدمه وطالعت اسرار:بس اادكت
قاطعها:اطلعي براا لوسمحتي ولا ماراح اكمل الشرح شنو هالمسخره بالله عليكم كل ماشرح احد يقاطعني براا
جود نزلت راسها وطلعت بكرامتها
بعد انتهااء المحاظره
طلعت اسرار بتعب بس مسكها من كتفها ماجد طالعته بستغراب
قال لها:اليوم لازم نتفاهم
اسرار:على شنو
ماجد تنهد بتعب:اسرار شوفي انا مخليج على راحتج فعشان جذي احترميني شوي وتعالي بكرامتج احسن لا استخدم اسلوب ثاني
مرت وحده وسمعت كلامهم هذا
تنهدت اسرار بتعب :اوك بشوفكم بس وين
ماجد ابتسم:ايي جذي خلاص عجل بشوفج بالافنيوز ومن الافنيوز نروح لبيتي
اسرار هزت راسها وراحت وهي غافله عن البنت الي فهمت غلط كلامهم
ماجد تنهد وهمس:مابغت توافق
وراح وهو بعد مو منتبه للبنت
البنت (سلوى)انصدمت شلوون ماجد هذا ولد عمي شلون يكلم بنت ولا بيتي ويقابلهاا انا اعرف ماجد مو مال هالسولف بس مو لدرجت البيت تنهدت وقالت لاا لاازم اوري هالبنت الصايعه
وركضت بسرعه عشان تبي تمسك اسرار
امسك اسرار من كتفها ولفتها لها اسرار بتعجب:هلا اختي بغيتي شي
سلوى بهمس:تعالي معاي بكرامتج ولاا بيصير شيي
اسرار طالعتها بتعجب ومسكت ايدها ونزلتها عن كتفها وطالعتها بستخففاف ولفت ومشت متجها لولد خالتها واخوها بالرضاعه عبدالله
شافت مع اصدقائه بطاوله مشت متجها له واشرت له يجي
راح له:هلا سوس بغيتي شي
اسرار:ابيك بعد ماخلص موحاظراتي توصلني للافنيوز ابي اقابل ماجد ونتفاهم
عبدالله طالعها:متاكده يعني واثقه ماراح يسوي شي
اسرار حركت كتوفها وقالت:والله ياعبود مدري وبعدين شنو بيساوي انا زوجته
عبدالله:المهم بس من اول شي يسوييه تقولين لنا عشان مايحس ان مالج احد ويتمادى نفس سعود
اسرار بقلق:هذا الي مضايقني اخاف من كثر حبي له اتساهل معاه واخلييه يتمادي نفس تهاني الله يرحمهاا
عبدالله ربت على كتفها:لاا انشالله الا شلون فجووره
اسرار بحزن:على حالتها كل يوم تسرح وتفكر بشنو الله يعلم
مر ماجد من وراها وطالع عبدالله بستخفاف:اسرار منو هذا ماعرفتينا
اسرار غمضت عيونها اوف منه وابتسمت ابتسامه مزيفه:هذا اخوي عبدالله وولد خالتي اخوي بالرضاعه
ماجد رفع حاجبه:اهاا تشرفنه امشي الحين نروح عشان نتفاهم احسن
اسرار طالعته وطالعت عبود الي هز راسه يعني روحي ماردكم بتتفاهمون:اوك يلا
وطلعوو متجهين لبيت ماجد
________________________________
فجر قدام المدرسه تنطر خالها حمد ولا السايق يجيي ياخذها
شافت ابوها ينزل من السياره ومتجه لها طالعته بستنكار
نواف:فجر يلاا بابا
فجر طالعته ونزلت ايده الي على ايدها وطالعته بشموخ
نواف تنهد:يلاا يابابا عذاري تعبانه من الدوام ومعاها سلوم يبي حليب
فجر ضحكت بستهزاء كملت يبيني اركب مع عذاري مستحييل ولا تحركت شبر واحد
نواف بعصبيه خفيفه:والله يافجر ان ماركبتي لا احرك وشوفي منو يجيبج
فجر طالعته بتحدي
نواف هز راسها من هالبنت العنييده
فجر ببتسامة تحدي:لو انا عذاري جان ماتجرات تصرخ اصلن
نواف:فجر اصلن انااا اووك اووك حبيبتي يابعد عمري لازم ترجعين البييت يلاا ابفهم ليش نوره اختج مطيعه وركبت وانتي لاا
فجر بستخفاف:من الدلع
نواف :فجر
فجر طالعته ورفعت حاجبها:نعم
نواف:امشي يابنتي وترا بنروح للعمره الي دايم تحنين عليها هالاربعه
فجر طالعته وقالت بكبرياء:بركب بس عشان العمره وعشان امي وخواتي
وركبت ورا ابوها وشافت نوره راكبه ورا عذاري لفت للدريشه وبدت تغيب عن العاالم وتروح لعاالم مافييه الا هي هي وبسس مع افكارها
عذاري طقت دريشة فجر عشان تصحصح
فجر طالعت عذاري بحده وفتحت الباب متجاهلا وجود عذاري الي ارتعبت من نظرات فجر الي تنقلب ومحد يعرف لها
ودخلت داخل وصرخت بنص الدرج:ويييين غرفتيي
لولو:ع الزاويه
راحت فجر وفتحت غرفتها انصدمت ان كل اغراضها موجوده وعرفت ان هذذا كل من خالاتها وامها وقطت نفسها ع السرير وراحت بسابع نومه على ملابسها المدرسه
دخلت نوره غرفة فجر وعدلتها وغطتها واخذت حجابها الي طايح ع الارض وحطته داخل سلة الملابس واخذت شوزها المدرسه وحطته داخل كبت الشوز
وطفت الليتات وشغلت التكيف وسكرت البرده وطلعت تنهدت وهي تستند على باب فجر وتقول:شنوو بيصير بااجر
نزلت تحت وشافت ابوها يترئس طاولة الطعام وع اليمين عذاري واليسار لولو اختها وجنب لولو امها وهي جنب عذاري قعدت
نواف:وين فجر
نوره:ناايمه
نواف:اوك تراني حجزت لكوريا وضحك بفرح عشان فجر اذكر دايم تحن علي وتقولين مدري شنو عنها
وبرجعه ننزل بالرياض ننام لليله وبعدين نروح للعمره
نوره افرحت لانهم بيروحون كوريا وقالت لابوها:يبه لازم نروح لجزيرة جيجو
نواف ضحك واستانس لان فرح بنااته بهذي السفره
بعد الغدا توجهه نواف لغرفة فجر
طق طق طق طق
فجر تمشط شعرها:ادخل
دخل ابوها:فجر
فجر حطت مشطها ولفت عليه:هلا
نواف بمرح:حجزت لنا لكوريا
فجر بفرح حاولت تخبيه بس ماقدرت:واااااااااو ونااسه
ضحك نواف وعرف شلون يونس بناته:بسس هاا لازم تنسيين الي صاار يافجر ونبدي من جديد فجر كل هذا بس عشانج صدقيني
طلع ابوها من الغرفه
فجر طالعت الباب الي سكره ابوها وتنهدت بتعب بس بسرعه شالت الافكار هذي وقالت لما نرجع بتقول لها انها مو زعلانه وفتحت لابتوبها ودخلت على السياحه في كوريا
________________________________

 
 

 

عرض البوم صور صدود وعمرنا ماعشقنا  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
استسلم, رواية:ماراح
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:24 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية