المنتدى :
الارشيف
ماراح استسلم
بسم الله الرحمن الرحيم
**ماراح استسلم**
..
..
..
البارت الخامس + السادس ..
ماراح استسلم
البارت السابع ..
ماراح استسلم
..
..
..
روايتي الاولى
الي راح تتكلم عن فتاة ذاقت العذاب والمر من الحياة لكنها لن ولم تستسلم تعلمت المحاربه للعيشش
________________________________
1
**ساعات **
مقدمه
**ساعات انفجار المشاعر يعطي رونق للحياة,ساعات الحب ليس الا كذبه لفقها القدر,ساعات لن تستطيع التحمل وتنفجر بمشاعر مكبوته بقلبك الرقيق,ساعات تردد مقوله لن تفهم معنها ولم تعرف من اين جائت فقط لانها تناسب حياتك,ساعات سوف تشعر بالم الحب الذي سوف تعيشه,ساعات يخوننا القدر ويخفي عنا شخص لا نستطيع العيش بدونه,ساعات يموت شخض وياتي شخص اخر يحتل مكانه,ساعات تتمسك باخر خيط بالحياة وتحارب لانك تريد العيش لانك وبكل عنفوان انسان لا يقبل الهزيمه,ساعات يجعلك الحب يائس لدرجه تكره فيها نفسك,ساعات تركض وراء شخص لا تراه لمجرد فكرة انه محبوبك,ساعات تترك شخص ما لمجرد فكرة انه الحب وانت لست مستعد,ساعات تنفجر مشاعر انسان تعب من الحياة ويصرخ بكل عنفوان وقوه(ماراح استسلم)**
________________________________
برمضان بالبيت العود
27-8-2006
بعد الفطور
تماني بضحكه:ههههه شوفييه اماانه شوفييه شلون نقز
اماني بصدمه:وانتي مستانسه لانه نقز من فوق الكبت لوو طاح وصار مشلوول منو راح ينفعج انتوو موو كفوو جهاال طبعيين
فالح بصدمه:تماانيي شلون مخليته يركب فووق
حمد بضحكه:كفوو هذا هوو السبع ساالم
ابتسمت فجر ببتسامه وهي تتذكر كل الي مرر عليها بحياتهاا وشاركت خوالها الضحكه
اماني:تماني عرس ال××× بتحضرينه
تماني:والله لازم احضره بس منو يرقص ابرار بالجابريه وفجر انفاس ماكو غير اسرار
اماني:لاا لاا اسرار توهم ملجين عليها ماترقص واصلن خلااص ماعندنا اعروس احمد والحمدالله تزوج وفجر2 كاهي نفاس واسرار ملجت
تماني:لاا بروح وبعدين فشله هذا بجرهاا
اماني:اوف منج كيفج وبعدين مافي عرس الا اذا فجر
لفت ساره بنت اماني وطالعت فجر وابتسمت
وفجر ابتسمت بخجل
________________________________
ردوو للبيت تماني وبناتها فجر ونوره ولولوه وولدها سالم
ركبو الدرج فجر ابتسمت وهي تشوف نوره ولولو يتسابقوون ع الدرج ومشت وراهم عشان توصل للشقه وهي ترفع عبايتها الي ماتلبسها الا برمضان عشان مالها خلق للبدله والدنيا لفت راسها وابتسمت لاخوها سالم الي جاا بعد 3 بنات بعد 10 سنين زواج تنهدت بتعب وكملت طريقها لشقتهم مرت على شقة عمها ماجد وفلاح ووصلت لشقتهم الي قدامها شقت عمها فايز
اول مادخلت توجهت للدي اس الا وشغلت وفصخت عبايتها وقطتها فوق الكرسي الي بدارها هي وخواتها عشان الخدامه تعلقها واخذت لابتوبها وراحت للصاله قعدت ع الزاويه وشغلت لابتوبها وصارت تطالع المسلسلات الكوريه حللم حياتها تعيش قصة حب سكت وهي تبتسم للافكار الي واردتها لانها ملت من اللاب حطت سلييب
وراحت لغرفت خواتها وشافت خواتها مع بنت خالتها ساره يطالعون التي في ومندمجين عاد رمضان ومسلسلات ضحكت
وراحت لكبتها طلعت لها المصحف وتوجهت للصاله لانها ماتبي تنفذ خطتها الحين مدامهم مندمجيين وحطت المصحف فوق الطاوله وولبست لبس الصلاة عشان تصلي العشا وبعد الصلاة اخذت المصحف وبدت تقراا وماحست بشي الاا بصرااخ وبجي خافت وسكرت المصحف حطته فوق الطاوله وركضت متجها لغرفة امها وابوها الي يطلع منها الاصراخ انصدمت من منظر سالم اخوها طايح وطايح فوقه حديده من فوق الكبت جتها الرجفه وهي تشوف سلوم دلووع العايله مغطى بالدم وجها ابيض بجت بجت وبجت لفت على اختها نوره المنهاره واختها لولو المنصدمه من المنظره وخايف صرخت برجفه:دقيي على امي لاا لاا عليي ابويي اااااه
ومن الاصراخ والبجي
________________________________
فتحت فجر عيونها ولقت نفسها بالمستشفى لفت على امها وسالت بهمس:ساالم
بجت امها اكثر وهي تشهق:ساالم الله يرحمه مات من سنه وشي شنو الي ذكرج فييه
فجر قالت بنفسها انا نسيته عشان اتذكره
تماني بالم تتذكر ولدها ابتسمت لبنتهاا البجر فجر وقالت :فجري
فجر بتعب :هلاا
تماني :انااا لما قلت لج عن خالتج تهاني انهرتي وشكلج تذكرتي سالم قالت بغصه الله يرحمه ويسكنا فسيح جناته بس ماقدر لازم اروح مع خاالتج تحتاج مرافق بروح انا وحمد
فجر طالعت امها وحاولت تتذكر بس ماقدرت غمضت عيونها ايي ايي تذكرت خااالتتي اكبر خالاتي مو متزوجه احنن خالاتي اجمل خالاتي الي ورثة جمالها اطيب خالاتيي الي ورثة منها الكتم ايي خالتي الي دايم يشبهوني فيها بشخصيتي وابشكليي خالتي تهاني مريضه بالسرطان طلعت تنهيده من فجر :اااه
تماني:فجر ياحبيبتي
فجر فتحت عيونها وقالت ببتسامه مزيفه:لاازم تروحين يايمه وانا بكون بخير ببيت خوالي مع نوره ولولو لا تخافيين عليهم
ابتسمت تماني:هذي بنتي الي اعرفها
________________________________
بالبيت العود
فجر قاعده بالصاله تحل واجيباتها
قدامها نوره الي مالها خلق ايي شي
ولولو الي جنب خالتها اماني وبنتها ساره لان ساره بعمر لولوو فخالتها اماني تدرسهم ثنتينهم مع بعض(خالتها اماني عايشه عندهم بالبيت وشبه متطلقه او معلقه)
وشوي بعيد عنهم بس بنفس الصاله فطوم باولى بتدائي بس جنها باولى روضه جنب امها تحل واجباتها وقدامها نوره اختها الي بالروضه تاكل كورنفلكس وفواز ولد خالتها ابرار قاعد بالدراجه مالته يضحك ويلعب (خالتها ابرار تجي للبيت العود كل خميس وجمعه والسبت ترد للجابريه)
ولفت نظرها على خالها فالح الي قاعد بالغنفه يشرب قهوه ويقرا الجريده وجنبه بنته نوره تاكل كرواسونه بخجل وهي تطالعه بخجل
وقدامه ولده غانم منسدح ع الارض وماسك سيارته يحركها وزوجته قاعد جنب خالتها اسرار يسولفون ومعاهم زوجت خالها حمد الي سافر للندن عشان علاج اخته تهاني وزوجته صارت تنام ببيت اهلها وتجي كل خميس وجمعه
تنهدت بتعب اليوم الخميس يعني لجه كل خالاتها وخالات امهاا بيجون اووف ماالها خلق اي شي دخلت اغراضها داخل الجنطه ولفت على خالتها اماني وقالت :خااله
اماني لفت:هلاا
فجر بثقه:اكيد عمتي بتدق عليج تقول ترا بناخذ البنات للشاليه بالعطله قولي لهاا فجر هي المسؤوله
اخذت جنطتها وتحركت وعيون اماني عليها بستغراب
فالح دكتور نفسي:تحاول تسيطر على الامور وماتبي شي يجي علي خواتهاا عشان تحس ان الي صار لسالم الله يرحمه بسببها لانها الاخت الكبيره ومانتبهت له وتحاول تعوض خواتها
الكل :الله يرحمه
قام فالح:انا بروح للعياده ولف على زوجته جنان:اليوم قولي لايرين(اقدم الخدامات بالبيت العود) تسويي مجبوس لحم عشان اليوم الخميس(قصده جمعة العايله بالبيت العود)
جنان:انشالله
قامت جنان وشالت ولدها غانم ع الارض عشان تبي تروح لشقتها تتجهز للجمعه وقالت لبنتها نوره:يلا نينا عشان نلبس
قامت نينا او نوره بادب وراحت للشقه اماا غانم ومادراك ماغانم قعد يصرخ ويسب مايبي يروح لييش شليني وخليتيني اخسر قصده ان يلعب بالسياره ولازم يسويها 3 مرات ولا يخسر وهو ماخلص ال3 مرات لان امه شالته
زوجته خالها حمد(نهى):خلييه انا اجييبه اذا صعدت
جنان:اعتمد عليج
وراحت جنان وخلت غانم
نوره سالت خالتها ابرار:خااله ابرار
ابرار:هممممم
مندمجه تحل مع بنتها
نوره:الكل بيجي
ابرار:اكيييد ولا ابوي سعد بيزعل
(سعد يصير جد ابرار وام فجر وخوال فجر وبيت سعد يصير قدام بيت غانم ابوابرار واماني واسرار والخ..)
نوره:عجل بدق علي ريم نلبس نفس بعض وضحكت وهي تاخذ التلفون
________________________________
فجر
تحس قلبها ماسكها بيصير شي بس ماتدرييي شنوو
تنهدت بتعب وغمضت عيونها 9 اشهر مروو يايمه 9 اشهر ماشفتها حتى ابووي مدري عنه شي صار له شهر وكم يوم قاطعنا ولما اتصل عليه مايرد اووووف غمضت عيونها بتعبب وفركتهم تبي تناام
________________________________
خالتها شيخه(زوجت خال امها)
شيخه:تراا فبراير هذا بشاليهنا
ضحكت هيا:والله وسبقتينا كنت ابقول بمزرعتنا بس يلاا الشاليه اونس بعد
فالح بضحكه:ههههههههه عاد مشالله شاليه خالي احمد يكفيينه والله ياخالي اهنييك لما بنييته وسييييع وشرح وبسعر رخييص
ضحك خالهم احمد:موو اخو منى وضحكوو
وصراوو يسولفون شنو بيجيبون لهلا فبراير
وفجر ابتسمت لهم وسكتت وهي تلعب بفونها فجا تررررررررن
بسرعه قامت وخلت الكل يلتفت لها
فجر ردت بهدوء:الوو
تنفسها سرع اكثر من الخبر الي صدمهاا وشل كيانهاا
الكل طالعها واستغربت علامات الصدمه بوجهاا
فجر بصرخه:ششششنوو منييره متاكداا
الصوب الثاني قال شي خلاا فجر تنفجر صراخ وسبب :الله يااتبن اكييد هذا كله من الساحره اووك اووك سكري الحين ونتفاهم بعديين ايي بجي الحين شنو يعني
سكرت التلفون وهي تفكر بكلام منيره بنت عمها
ابووج تزووج ابووج تزووج ابووج تزووج ابوجج تزوج
رنت الكلمه براسها وتنهدت بتعب من الحيااة هذي
خالها حمود(خال امها اذا دققنا):شفيج يابنتي
فجر بصدمه:ابووي ابوويي
حمود:شفييه
فجر قطت القنبله الي صدمت لولو وخلت نوره تنهاار:تزوووووج
تزووووج
تزووج
نوره بلعت ريقها وهي تشوف نظرات الكل لها قالت بنهياار:مستحييل مستحييل لييش تزووج لييش اهئ اهئ
بجت اكثر واكثررر لييش لييش وركضت براا تبي تستوعب ابوها وامها تزوجوو عن حبب عيال عم بينهم قصة حب
لولو انصدمت ونزلت راسها ماتدري شنو تسوي رجولها ماتقدر تحركها
فجر:انا برووح
جدتها(نوره):فففففجر
فجر لفت عليها وقالت بتعب:يمه والله تعبت ابيي اقوله كلمه وحده بس صدقيني
جدتها بالم:شوفي يافجر ان طلعتي لا انتي بنتي ولا انا امج
(طبعا الجده بمقام الام وهذا الشي عندنا كلنا على ماعتقد مافي احد يقول جدتي كلكم تقولون يمه )
فجر:يمهه اناا
قاطعتها:لا انتي ولا انا هو تزوج خلاص انتهت امج بتجي بعد يومين يتفاهموون وخلااص انتي مالج دخل واذا قصدج تبين تردينهم لبعض فانتي غلطانه
فجر نزلت راسها وراحت للحوش برا تواسي اختها نوره المنهاره وتواسي نفسها
________________________________
هذي اول روايه لي وصراحه ترددت اني انزلها وبث
اتمنى تعجبكم
التعديل الأخير تم بواسطة بياض الصبح ; 14-10-11 الساعة 01:48 AM
سبب آخر: إضافة الرابط ^ــ^
|