لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-10-11, 08:00 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218843
المشاركات: 1,516
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1594

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبق الرياحين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صدود وعمرنا ماعشقنا المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليك ورحمه الله وبركااااااااته

موفقه يالغلا بهالرواااااااايه بدايه حلوووووووه

فجر يا قلبي هي الوحيده الي برواايه كاااسره خاطري مو متقله فكره انا ابوها يحب وحده ثانيه غير امها لانه من عمره وهو يحكي لها عم حبهم لبعض وكيف كانوا عااااايشين بسعاده
وفجاه بعد موت اخوهاااااا سالم تنقلب حياتهم فوق تحت ابوها يتزوج صديقه امها وامها وابوها ينفصلووووون
وامها تنخطب لوااااحد ثااااني احداااث صعبه حييييييل عليهاااااااا
واكملت بموووت خالتها
وحتى رجعت امها لابوها ماشفعت لهم عندهاااااا لان رجعتهم لبعض غصب عنهم مو برضاااهم

نوااااف وش الي حاااااادك ان تااخذ عذااري على زوجتك لييييه ماراعيت انها مسافره مع اختها علاج بس وش نقووووووول
رجاجيل عينكم فااااارغه
وحتى يوم رجعت تماني ما حااولت انك ترجع علاقتك فيها زي قبل لا بس اكتفيت بوجودها عشاااااان بناتك وانت عايش حيااتك مع الحقيره عذااااااري

عذااااري يعني عشاااان انك عااانس تاخذين زوج صديقتك وتهدمييين حياتها الله يااااااخذك قولي امين
لا وفوق هذااااااا موتاركه لبناته مجااااااال انهم يجلسوووون مع ابوهم ناطه بحلقه كنك قرد

تسلم يدينك يالغلا وننتظرك ببارت جديد

 
 

 

عرض البوم صور عبق الرياحين  
قديم 13-10-11, 03:23 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2011
العضوية: 229495
المشاركات: 12
الجنس أنثى
معدل التقييم: صدود وعمرنا ماعشقنا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صدود وعمرنا ماعشقنا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صدود وعمرنا ماعشقنا المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبق الرياحين مشاهدة المشاركة
   السلام عليك ورحمه الله وبركااااااااته

موفقه يالغلا بهالرواااااااايه بدايه حلوووووووه

فجر يا قلبي هي الوحيده الي برواايه كاااسره خاطري مو متقله فكره انا ابوها يحب وحده ثانيه غير امها لانه من عمره وهو يحكي لها عم حبهم لبعض وكيف كانوا عااااايشين بسعاده
وفجاه بعد موت اخوهاااااا سالم تنقلب حياتهم فوق تحت ابوها يتزوج صديقه امها وامها وابوها ينفصلووووون
وامها تنخطب لوااااحد ثااااني احداااث صعبه حييييييل عليهاااااااا
واكملت بموووت خالتها
وحتى رجعت امها لابوها ماشفعت لهم عندهاااااا لان رجعتهم لبعض غصب عنهم مو برضاااهم

نوااااف وش الي حاااااادك ان تااخذ عذااري على زوجتك لييييه ماراعيت انها مسافره مع اختها علاج بس وش نقووووووول
رجاجيل عينكم فااااارغه
وحتى يوم رجعت تماني ما حااولت انك ترجع علاقتك فيها زي قبل لا بس اكتفيت بوجودها عشاااااان بناتك وانت عايش حيااتك مع الحقيره عذااااااري

عذااااري يعني عشاااان انك عااانس تاخذين زوج صديقتك وتهدمييين حياتها الله يااااااخذك قولي امين
لا وفوق هذااااااا موتاركه لبناته مجااااااال انهم يجلسوووون مع ابوهم ناطه بحلقه كنك قرد

تسلم يدينك يالغلا وننتظرك ببارت جديد

منووووووووووره يالغلا
حبيت اوضح شي عذاري مورفيجت تماني عذاري بنت خالت نواف
وانشالله الحين انزل 3 بارتات ^^

 
 

 

عرض البوم صور صدود وعمرنا ماعشقنا  
قديم 13-10-11, 03:25 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2011
العضوية: 229495
المشاركات: 12
الجنس أنثى
معدل التقييم: صدود وعمرنا ماعشقنا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صدود وعمرنا ماعشقنا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صدود وعمرنا ماعشقنا المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

5

مقدمه
**وها قد عادت السعاده **
**ها قدر رايت السعاده,تطرق باب قدري لتقول,هل من مجاال لسعاده,ولكن هل ياترى سوف تستمر سعادتي,هل من لقااء اخر مع احزاني,هل ياترى سوف ارى الحزن وهل سوف تنتصر السعاده بالمعركه ضد,الحزن وهل ياترى سوف ادفع نفسي للسعاده او الحزن**
________________________________
26-6-2009
رحلتنا لكوريا
بمطار كوريا الجنوبيه
فجر بضحكه:وااو ونااسه مو مصدقه
نواف ضحك مع بناته بونااسه
عذاري بمزح:شراايكم نفصخ الحجابات بنات
تماني ضحكت معاها اما فجر لازالات تتعامل معاها ببرود وحده
نوره شالت كبوسها الي لابسته وركضضت متجهاا لباب المطار تبي تشوف كوريا بونااسه ورااها لولو الي بدوو بسباقهم
ضحكت فجر على اشكالهم وراحت معاهم تركض وبيدها فونها وابوها مشى وهو يدز العربانه بفرح
تماني مشت ورا مع عذاري ورا نواف
وعذاري خلت ولدها عند مشاعل
فجر تصرخ بفرح:اخييييييييييييييييرا شفت كورياا
نوره ضحكت وحركت راسها بطريقه تضحك وقطت كبوسها ونزلت رجولها وانحنت
ضحكوو بفرح مستانسيين وقاطين همومهم ورا ظهرهم
بالفندق تماني وعذاري ونواف صعدو للفندق قبل البنات الي اخذو جوله بالفندق بالانصنصير
نوره ولولو يغنون وحولينهم صنيين جاين سيااحه يصفقون لهم وفجر تضحك وتصور لولو تغني بحماس وتصفق ونوره تطبل على جدران الانصنصير والصينين يصفقوون ليين انفتح الانصنصير وشافو الرسبشن واحد منهم
فجر طالعت لولو ونوره الي خافوو وهي لين الحين تصور
واحد من الصينين تكلم مع الرسبشن وقالهم السالفه
وشكل الرسبشن عصب وقعد يقول كلام ولا احد فهم الا الصيني الي تكلم من البدايه وهي تصور وهو معصب وحط ايده ع الكام ويقول كلام والي فهمته فجر وقفي تصويير طفت فجر الكام واشرت لنوره ولولو عشان يطلعون
بسس الصيني قالها كلام بس هم مافهمت وطالعته بستغراب وقالت له بالانجليزي:لا افهمك
تنهد بتعب الصيني وشافت ان الكل راح بس بقت هي وخواتها والرسبشن والرجال الصيني بالممر وهي مو فاهمه شي تطالعه بتنااحه وهو يتكلم
مر واحد خليجي وشاف البنات بستغراب وقرب كلم الرسبشن وضحك على الي قاله الرسبشن وتفاهم معااه ونزل الرسبشن والرجال لف علي البنات وضحك:ههههههههه عجل تغنوون هاا
نوره انحرجت ونزلت راسها
فجر ابتسمت بضحك:شنو نسوي من الملل وبعدييين هذا شفييه ساعه يتحلطم فوق راسنه
ضحك الرجال وقالت:يبي يفهمكم ان هذا ممنوع عندهم لانكم تسببون ازعاج
لولو:ههههههههههههههههه محد سمعناا
الرجال:احم انا احمد
مد ايده وفجر طالعت ايده وطالعت نوره بتردد
بس حست انها مصختها ومدت ايدهاا
فجر:وانا فجر
احمد:لي الشرف اني تعرفت عليج فجوره وانتي<يسال عن اسم نوره>
فجر:الشرف لي
نوره:اناا نوره
فجر:مشكور
احمد:ولوو العفوو
لولو:فجري يلا خل نرووح ابي انام
فجر لفت على احمد ومالقته استغربت وقالت:يلااا
راحوو للسويت وكل وحده لها مخططاتهاا
________________________________
اليوم الثاني
نوره تصرخ فوق راس فجر:يلااا فجري احنا بكوريا مو مصدقه موقادره اناام بسرعه بنروح لجزيرة جيجو بسرعهه
فجر فتحت عيونها بصدمه:صج
نوره بفرح هزت راسها
فجر بفرح قامت ونقزت على سريرها مع نوره
نواف شاف بناته وضحك عليهم بحب ولف راسه وشافت وراه تماني معاها عصير برتقال تضحك
نواف:اشتقت لضحكت فجر ماتوقعتها بتضحك
تماني بامل:انشالله دوم بتضحك
تقدمت لفجر وحطت ع الكومديتا عصير برتقال:صحصحي واشريبيه وجهزي اغراضج بنقعد بالجزيره 4 ايام ونرجع نقعد يومين وبعدين نروح للرياض
فجر:انشالله
وقامت فجر تفتح جنطتها الي ماطلعت شي منها واخذت ملابسها الي ترتاح فيها بالجزيره وبحر فعشان جذي اخذت لها سكني اسود وتي شيرت رمادي من ورا في كبوس ولبست حجابها ولفت عليها واخذت نظاره لها لانها بيروحون بباخره وحطت لها قلوس وكحل
ولبست نظارتها بشموخ واخذت شوزها الرياضه ولبسته وطلعت شافت نوره اختها لابسه فستان ابيض لين الركبه بورود ازرق وكبوس كببير مع جاكيت ابيض نص كم
ولولو اختها لابسه شورت ابيض وبلوزه زرقه غاامجه علاق وصندل ابيض
وابوها لبس شورت بيجي وتي شيرت احمر مع نظاره بيضه
وراحو متوجهين للباخره
________________________________
بالباخره
نوره واقفه قدام والهوا يطير شعرها ومن غير ماتحس طار كبوسها نوره بصراخ:كبووسيي حبيبيي
ضحكت فجر وعلى طول صورتهاا وهي تركض ورا كبوسهاا ولولو قاعده عند امها وعذاري تشرب عصير برتقال
ضحكت على شكل نوره الي ردت وهي تعباانه:اووف الله ياخذه من كبوس ياني ركضت ركضت اخر شي مدري وين راح
ضحكت فجر:وجعع بعيينج
جا ابوهم من وراهم:ها يابناتي الحبيبات شرايكم بالجو
فجر:روووووعه
وباست خده وطبعت عليه حمره ضحكت فجر ونوره
نوره:اماانه يبه خل تصورك فجر
نواف بضحك:لاا والله لييش ماتصورج وانتي
شالها ابوها ووصلها لي اخر السفيينه:وانا اطيحييج مو احسن
نوره بصراخ:يوووبااااااا تراني لابسه نفنوف ياويلك لو طاار
ابوها طالعها وانفجر ضحك وفجر من كثر ماضحك دموعها طلعت على نوره
نوره بعصبيه:اضحكوو اضحكوو ياخي شعلييكم
وصلوو لجزيرة جيجو
الي كانت روووووووعه بطبيعتها الي تسحرك وجوها الرووعه
نوره:وااااااااااوو رووعه
فجر اشرت على مكان:يلاا خل نرووح له اماانه
نوره:يلاا يووبااا تراا بنرووح هنااك
ابوهم هز راسه وراح مع عذاري وتماني ولولو الي دايخه تبي تنام
وراحو فجر ونوره يستكشفوون
فجر:واااااو يااحلاتهاا
نوره:فجر شوفي تحتج يمممه يممه شنو هذاا
فجر نقز:يممه ويين
نوره ضحكت:كاااااااك ياخواافه
فجر طالعتها بحقد :لا والله ودزتها ع البحر
نوره شهقت:يااتبن تعاالي هييي انتي اكلمج
فجر ركضت وعلى رقبتها الكام وبالسكني حاطه افونها
نوره:والله ماخلييج
وراكضت وراها
فجر تركض وتضحك وتمر من عند الناس الي يستغربوون
نوره:تعااليي يااهييي انتيي
فجر ركضت وهي تضحك وتشوف نظرات نوره الي تتوعد وصلت لمكان بالزاويه وقالت بتعب:ماتقدرين تصبين علي ماي
نوره بخبث:لاا ياماما
وفتحت علبت الماي وكبتها فوق راس فجر الي شهقت:يااتبن احجاابيي
نوره ضحكت :احسن عشان مره ثانيه ماتسوين الي سوييته ولا نفنوفي احسه شفاف الله ياخذج
فجر انفجر ضحك:هههههههههههههه
في واحد كان طول الوقت يطالعهم بنظرات وفجر حست وقالت بهمس:نوره خل نرجع احسن
نوره مشت وشافت بسطه حاطي فيها فواكه وشتهت التفاح:ااممم ابي التفاح
فجر:معاي فلوس بس ماعرف اتكلم واتفاهم
جا واحد الي هو احمد:اقدر اساعدكم
فجر طالعته بستغراب:ااا انت
نوره بستعجال:ايي ابي هذي التفااحه يااني مشتهيتهاا
احمد ابتسم ببتسامه تاخذ العقل:انشالله
وراح تفاهم مع الي يبيع ورجع معاه جيس في تفاح
نوره:واااااااااو كله ليي
احمد ضحك وقال بنظره محد فسرها:شرايكم اصير مرشد سياحي
فجر مارتاحت للموضوع:لا مشكور اصلن احنا راجعين للفندق
احمد:خلاااص عجل نروح مع بعض
نوره:ايي احسن بعد عشان ما نضيع
مشت نوره ورا احمد ولا عطت فجر فرصه
فجر طالعت احمد يروح لطريق مو طريق الفندق استغربت وحست ان شي بيصير بس بعد شنو بعد ماشافت شباب حواليينهم
احمد ضحك بخبث:هلاا بالشباب وكمل كلامه بالكوري
نوره رجعت لورا بخوف فجر طالعت احمد بخوف
فجر بقلبها:الله يستر
مسكت نوره اختها
احمد لف عليها وببتسامة خبث:بناات تعالوو معاانا
نوره بتوتر:ااحممد شنو قاعد يصيير
احمد طالع فجر وابتسم:انتي في احد كلمج انتي روحي بس الحلوه الي جنبنج تبقى
نوره طالعت فجر بخوف
فجر اشرت لها تروح وقالت بهمس:روحي واركضي واي احد تشوفيينه جرييه ليي هني وانا بلهييهم
نوره طالعت فجر وهزت راسها لاا
فجر صرخت :انحاشيي
وجرت نوره معاها وصارو يدورون بالجزيره مايدلون شي اخرر شيي نوره غمضت عيونها :فجججر تعببت
فجر:هذاا هوو شرطي امشيي بسسرعه
راحت عند الشرطي وحاولت تفهم ان في احد يلحقهم بس مافهم
نوره بتعب سندت راسها على كتف فجر وقالت:كلمييه بالانجليزي على الله يفهم
فجر بدت تقول له من جديد بالانجليزي
وبدا الشرطي يستوعب وقال لهم بصعوبه ان مايفهم انجليزي عدل واخذهم معااه للحديقه عشان صديقه بيجي ويتفاهم معاهم لان صديقه يعرف انجليزي
ونوره داايخه من قلب قطت نفسها ع الكرسي بالحديقه وناااامت
فجر صرخت لما شافت ابوها:يوووووووووووووووووووووووووباااااااااااااااااااا
الشرطي فهم
فابتسم وراح
وركضت فجر لابوها وضممته وهي شوي وتبجيي
نواف:فجرريي خوفتينا عليج انتي واختج ويينهاا
فجر اشرت ع الكرسي ناايمه
ضحك ابوها:هذاا وقت نووم
راح وشالها ومشى مع فجر للفندق
وفجر ماصدقت شافت قدامها سريرها قطت نفسهاا وناامت بساابع نووم
________________________________
مطار الرياض
فجر بنعاس:يبه الله يخليك قول الفندق قريب
الابو ضحك وحك راسه:لا يابنتي انا ماجر سياره تنطرنا الحين نركبها ونروح لمكه
نوره بنص عين:خييييييييييييييييييير
فجر:يبه احناا مكسريين من صجك
تماني:شنو نسوي ابوكم اجر السياره يلاا بسس
بالسياره
ابوها قدام وجنبه امها
ورا ابوها فجر وجنبها نوره بعدين عذاري ولولو ركبت وراا ومحطوط عندها نص الاغراض لان بس بيعتمرون بعدين بيردون للكويت نص اغراضهم ودوهم بالشحن للكويت من كوريا
فجر:نووره
نوره وراسها على كتف فجر:هممممممم
فجر:ووخريي عني ياختي لوعتي جبديي
تماني لفت عليهم:بسس بناات
فجر طالعت الدريشه وتشوف شوارع الريااض ومن غير ماتحس ناامت فوق راس نوره الي راسها على كتتف فجر
تررررررن
شالت فجر تلفونها وابتسمت بشوق لصديقتها ليلي:الووو ليلووه شلوونج
ليلي بضحكه:هههههه انا تمام بس تصدقيين بقى لنا سنه وخلااص مو مصدقه
فجر بطنازه:ايي وانشالله تصيرين دكتورة عظام وانفجرت ضحك
ليلي:وجع بعيينج اقوول
فجر:هممممممم
ليلي:عيال عمي خالد بيجون
فجر:ويين
ليلي:شنوو يعني وين بيجون هني ببيت جدي
فجر:اهاا اووك شسوي
ليلي بصراخ:يعنيي مازن الاشقر بيجي
فجر ضحكت:من صجج عاد انا اكره الرياججيل الشقر مدري احسهم مايعيين
ليلي:لاا والله
فجر بضحكه:اي والله
نوره بطلت عين وحده:ياالبىى الاشقر مزوون بسس
فجر:ليلووه نوره تقول يالبىى الاشقر مزوون
ليلي:ياويلها مني مازن لي انا بس
فجر:يلاا ليلي شكلنا وصلنا الفندق انشالله اتصل عليج بااجر
ليلي:اااهاا الحمدالله ع السلام وعمره مبااركه يلا مع السلامه
فجر:مع السلامه بايباي
وسكرت التلفون
نزلوو للفندق وفجر على طول قطت نفسها ع السرير وناامت تحس هذي مو سفره عذااب ضحكت على كلمتها وكملت نومتها الي بالسيااره
لولو:فجججججججججر
فجر:هممممممم
لولو:يلاا بسرعه قومي امي وابوي وخالتي نوره بروحون الحين
فجر قامت بسرعه ولبست عبايتها وحجابها ونزلت بسرعه ماشافتهم وجتها فكرها تروج للحرم قدام فندقهم ماراح تضيع نزلت وماشافت احد استغربت وصارت تمشى لدرجه وصلت للشوارع تنهدت يااربي شكليي ضعت شافت نوره اختها وركضت بس مانتبهت للسياره الي مرت ودعمتهاا
طخخ
_

 
 

 

عرض البوم صور صدود وعمرنا ماعشقنا  
قديم 13-10-11, 03:28 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2011
العضوية: 229495
المشاركات: 12
الجنس أنثى
معدل التقييم: صدود وعمرنا ماعشقنا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صدود وعمرنا ماعشقنا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صدود وعمرنا ماعشقنا المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

________________________________
6
المقدمه
**رأيته**
** ها قد رأيته رايت الحب قد جاء ها قد لمست اطراف حياتي لكنن ليس بالحب الذي احلم به**
________________________________
بطلت عيونها بصعوبه وشافت رجال واقف على راسها طالعته بستغراب
الرجال ابتسم لها
فجر تعدلت وقالت يتشتت:شنوو صاار وليش انا هني
الرجال تنهد:مدري بس شفتج بالشارع وجبتج لاقرب مستشفى
فجر حاولت تتذكر شنو صار بس ماقدر طالعته بامل:مااذكر شي
الرجال:شي طبيعي مني ليي شهر ماراح تتذكرين بس شوي شوي بتتذكرين
فجر طالعته وتنهدت حاولت تتذكر هي منو وشنو تسوي بالمستشفى وشنو صار قبل الحادث بس مافي امل طالعت الرجال وقالت بيأس:موو قادره مو قادره
الرجال ابتسم اكثر وبنفسه هذا الي يبييه:بنروح لبيتي
فجر طالعت الرجال كلامه سعودي وكويتي طالعته بستغراب وقالت:لا لاا ماقدر
الرجال ضحك وقال:شوفي انا ماراح ااذيك صدقيني ببيتي زوجتي وعيالي وابوي بعدد
فجر استسلمت ماعندها غير هذا الحل :اوك
الرجال طالعه وابتسم:يلاا البسي العبايه جبتها لك
فجر قامت بصعوبه ولبست عبايتها
والرجال يطالعها ويتذكر البنت الي ماقدر يعترف لها بحبه وحاول قتل هذا الحب بنظره الحب ضعف
بدون سابق انذاري قرب منها ودخل خصله من شعرها
فجر طلعت عيونها وبخوف بعدت عنه
الرجال هز راسه:اسسفه وبمزح قال وبعدين ترا انتي بعمر بنتي يلاا امشي
فجر طالعته بتردد ومشت معااه
اول ماركب الرجال قال:انا سعود
فجر طالعته وقالت بائس:ماتذكر اسمي
الرجال قال لها:تهااني
فجر غمضت عيونها بالم هالاسم يذكرها بشيي مشت قدام عيونها صوره لمرا ساجده وهي لابسه ثوب الصلاة
ضغطت على راسها بالم:يااربيي
طالعها سعود وابتسم:يلا توتا انزلي
انزلت تهاني او فجر استغربت القصر الكبير ترددت بس بعدين دخلت حكت عيونها بتعب
مشوو بالحديقه وصادفو واحد طالع من القصر بعصبيه
سعود:هووب هووب فهد شفييك
فهد طالع عمه وقال بعصبيه:جدييي
ومشي بسرعه لدرجه ان مالاحظ فجر
فجر طالعته بستغراب وهو يركب السيااره ويحرك بسرعه
سعود حرك ايده قدام فجر:هوووب توتا وين رحتي
فجر طالعته وابتسمت:موجوده
ومشت معااه
دخلت فجر مع سعود الي صرخ:نووووووف نوووف
نوف نزلت من الدرج باناقتها المعتاده وبهدوء:هلا سعود بغيت شي
سعود:اي حبيبتي هذي تهاني
نوف ابتسمت وبادب:هلاا وغلا فيك ياتهااني
فجر ابتسمت وقالت:هلا فيج
نوف بضحكه حطت ايدها على فمها:شكلك كويتيه
فجر بستغراب:بس كلامك مدري شلون صاير سعودي
سعود:ههههه امي سعوديه ابوي تزوجها وعايش بالسعوديه عشان شغله وجذي يعني ولا احنا كويتيين
فجر هزت راسها
نوف:تعاالي معااي روحي للبنات داخل غرفة نسيي
فجر بستغراب:نسي
نوف بضحكه:نسريين لحضه سعوود بوديها للبنات وبرجع
فجر ونوف مشو لغرفة نسرين
نوف طق طق طق
نسي بصراخ:ادخل
فتحت نوف الباب:بننناات هذي توتاا الحلوو عاملوها نفس اختكم فهمتوو
نسي بدلع لعبت بشعرها:اوك
فجر ابتسمت بخجل لهم
نوال حست ان تهاني (فجر)مارتاحت وحبت تعطيها الامل فقالت:توتاا كانت معاج كام وتلفون بس تلفونج انكسر بالحادث الكام انقذها عمي باخر لحضه
ضحكو البنات
وفجر قالت بامل:ويين الكام
نسرين طول الوقت تطالع فجر وتقارنها بجمالها وتطالعه بغيره لانها احللى منها بس منو يعترف نسرين مستحييل تعترف
نسرين امسكت الكام الي جنبها ومدتها لفجر الي اخذتها بلهفه وشغلت بسرعه تحاول تشوف اي شي يذكرها بدايت الكام صوره لها مع مرا تشبها(تهاني) وجنبها من اليساره مرا بعد نفس لون عيونها البني الفاتح(امها) وفي وحده قاعده على ركبتها تحتها(نوره اختها)
وطلع فيديو لسالم ونوره بالشاليه يلعبون بالماي ع البحر
غمضت عيونها وهي تسمع صراخ نوره:سلوومي سلومي
رجفت الكام بيدها وقطتها على نوال باالم:مااقدر مااقدر
نوال حضنتها من الجنب وقالت لها:حبيبتي الدكتور يقول هذا كله لان بالحادث ضرب الراس وهي مسالت وقت لا غير
تنهدت وقالت:ابي اشوف اخر فيديو
امل شغلت الكام وصارت تدور وورته لفجر وكان فيديو لها ولنوره مو واضح لان الكام برقبت فجر ويركضون عشان يناحشون من احمد والشباب الي يلحقونها
امل بامل:تتذكرين
فجر هزت راسها :لاا الاا
وشغلت نوال الفيديو الي كان عيدميلاد فجر
وسمعتهم يقولون فجر
فجر ارفعت راسها وقالت:اسمي فجر فجر بس لحضه هذا الفيديو متى
منيره جاوبتها
امل:يعني عمرج 17
فجر تنهدت وهي تشوف بالكام فيديوات
نسرين:احم فجر ولا اناديك تهاني
فجر رفعت راسها وطالعته هذي تستهبل :لاا فجر اكيد
فجر:بنات ابي انام تعبت
نوال:تعالي اوريك غرفتك
نوال فتحت الغرفه:هذي كانت غرفة زوجت عمي سعود الله يرحمها صحيح مانذكرها ببس تركت بصمه بقلب عمي سعود وهو اصر انك تنامي فيها لان شاف فيك حبيبته
نوال طلعت وسكرت الباب ورجعت للبنات
منيره توريهم بالكام:ببناات جنب فجر هنيي شوفوو وحده تشبهاا حييل تتوقعون هي تهاني تتوقع فجر بنت اخت زوجت عميي سعود لان مره شفت نفس المرا هذي بصوره مع عمي سعود
امل:مدرييييي بببببببببببس لاازم نسااله عشان حرام فجر تكسر الخاطر
نوال:نشوف بعدين
امل:لما يرجع عمي سعود
امال بحماس:بناات شفتوو فهد لما طلع معصب من عند جدي شكله جدي كلمه بموضوع زواجه من نسيي
وطالعت نسرين وغمز لها
نسرين بخجل نزلت راسها
امل:وااااااااو موو مصدقه تخيلوو نسي تتزوج الي تحبه ونااسه
نسرين بفرح ضمت امال وصرخت:اااااااااااااااااااااااااه
وضحكو بفرح لاحلامهم
________________________________
بغرفة فجر او غرفة تهاني السابقه
فجر فتحت عيونها بتعبب وتحاول تتجهال الصور الي تمر بعقلهاا بس المرا الي ساجده يااربي منو هذاا ومنو الي ميت غمضت عيونهاا بتعب تحس انها بتموت من الافكار الي براسها 100 سؤال يدور براسها
طق طق طق طق
فجر قامت وتعدلت:منو
سعود:انا سعود
فجر لبست حجابها:هلاا
سعود طالعها وابتسم:توتا
فجر:اسمي فجر
سعود طالعها وتنهدت بدت تتذكر يااربيي مابيها تروح مني نفس تهاني:اوك ياففجري تعالي معااي الحين بنتغدا
نزلت فجر مع سعود
الجد طالع سعود وهو يقول شنو اخرتها يااسعود
فجر طالعت الجد ورمشت بعيونها تعرفه تعرفه هزت راسها بطريقه تخوف
الجد قام من مكانه لها وطالع سعود بصدمه:سعووود
سعود غمض عيونه:يبه
الجد بعصبيه:انتت من صجك ولاا تلعب معااي
سعود بلع ريقه وطالع ابوه:يبه لازم تفهم انااا
قاطعه الجد وسحب فجر جنبه:فجرر بترد مع ماجد واسرار الي بيجون بعد سبوع انتهينا
سعود تنهد بتعب وطالع فجر المستغربه وطالعهم بستغراب تبي احد يفهمهاا
سعود بهدوء:انا زوج خالتج الله يرحمها
فجر طالعته بصدمه تبيه يكمل
سعود:خالتك تهاني شفتك طايحه ع الشارع وعرفتك كل ماشوفك اتذكرها اتذكر تهاني ماكان عندي الجرا اخليك تروحين مثل ماراحت تهاني
فجر هزت راسها ببطء وطاحت ع الارض
________________________________
بالمستشفى
الدكتور هز راسه وهو يسمع سعود:اي اييي اكيد لانك ذكرتها بكل الاشياء ورا بعض وعقلها ماستوعب تقدر تدخل الحين
دخل سعود وهو منزل راسهه
فجر طالعته بستغراب وصرخت:انتتت
سعود تنهد لانها ماراح تتذكر شنو صار لها بالفتره الي كانت فاقده ذكرتها فيي فقال لها بحنان:انا سعوود
فجر بحقد:انتتت الي ذبحت خالتي
سعود غمض عيونه باالم:فججر صدقيني اناا امووت بتهااني بس
فجر بستهزاء:لدرجه ذبحتها قامت بسرعه ولبست حجابها الي على الطاوله وطلعت
سعود :ويييييين راايحه
فجر:جهننم
مشت وهي معصبه شنو الي جابها اخر شي تتذكره انها طاحت ع الشارع وصورة نوره اختها بعدهاا شنوو صاار يااربيي
مشت وهي معصبه ومشت سيااره وفجر خافت ونقز للرصيف وبخوف:يممه
وتنفسها يسرع كانت السيااره مسرعه
سعود بقلق:فجر صار لك شيي
فجر هزت راسها:متى بتجي اسرار
سعود:مااجد استقر بالكويت فماادري متي بيجي واتوقع ماراح يجي مني ليي سبوع
فجر:عجل ابي ارد للكويت
سعود طالعها وقال:خلااص بتصل على ابوك
________________________________
بالكويت
انزلت رجول فجر على ارض الكويت بفرح ركضت لامها وحضنتهاا وحضنت ابوها واختها لولو ونوره وبجت بتعبب من هالاسبوعين الي مروو عليهاا
________________________________
18-9-2010
اول يوم بالمدرسه
مومصدقه انا اخر سنه ونوره اختي بتدخل اول سنه ثانوي ولولو بتصير برابع بتدائيي
قمت مبجر وتسبحت بحمااس لاول يوم مدرسه اشتقت لرفيجاتي الي قطعتهم فتره بسبب الظروف
نزلت وانا ادندن شفت عذاري ترضع سلوم وابتسمت بخبث
ورحت عند ابوي الي يعدل غترته بالمنظره وقالت بدلع:ييبه
ابوها لف عليها وابتسم يعرف بنته تبي شي:امريي تدلليي
فجر:الله يخليك وصلني انا ونوره
ابوها:هممممممم
فجر:يبهه نوره اول يوم لها بالثانوي وانا اخر سنه يبه
ابوها :يلاا ع السياره
صرخت فجر بفرح وركضت تركب الدرج تنادي اختها نور الي تعدل شعرها بالتاج:نووره يلاا
نوره:اووف مدري احط كلبسات ولا البس تاج
فجر:البسي تاج كلبسات ليش رايحه روضه اخلصي
نوره انزلت:اووك اووك
ونزلو مع بعض وركبت فجر قدام وورا نوره
شافت فجر امها تركب سيارتها ولولو ورا وعذاري ركبت قدام جنب امها وبحضنها سلوم شكلها بتودي سلوم لمشاعل وتروح للروضه مع امي
دخلت المدرسه مع نوره
ركضت وحضنت ليلووه حبيبتي وصديقت عمري
ونوره سلمت على ليلي
نوره:هلاا وغلاا بزوجت الاشقر
ليلي بخجل:وجعع
نوره:شعلييج شعلييج الاشقر طلع مييت علييج
فجر طقت نوره على كتفها:خلاااص بس ترا ليلي مارضى عليها
ضحكت نوره بستهزاء:ههههههههههههه
شفت منيره بنت عمي ويييييييه من زماان عنهاا فوق السنه مدري عنهاا
هديت ليلي وقلت:شلوونج شخباارج من زماان عنج
منيره طالعتني وابتسمت:بخير الحمدالله بس فجر ابي اكلمج شوي
طالعتها وطالعت نوره اختي وليلي:بخليكم شوي وبرجع
بطريقي شفت مريم وبحور
سلمت عليهم:بحووور يااحيواانه ليش انقطعتي عنىى
بحور بضحكه:رحنا لخوالي بالعين
لفت على مريم:وانتي شنو عذرج
مريم:ههههههههههه ماعندي عذر وبعدين انتي الي انقطعتي حتى ليلي ماتدري عنج شي
تنهدت فجر:خليها على الله المهم ترا نوره اختي مع ليلي ع الباب
بحور ومريم:عجل احنا رايحين عند ليلوه ونوري
ابتسمت فجر وطالعت منيره:تكلميي
منيره بالم:فججر صدقيني خالد يحبجج ويموت فيج وهذا الشي واضح لدرجه ان قال لجدي الي وعده انج له ليش ماترضيين خالد رجال الكل يتمنااه
فجر هزت رجولها بملل:منيره خلااص خالد اخوج ماراح اتزوجه لو تنطبق السما ع الارض وبعديين انا توني صغيره
منيره بحزن:انتي ماشفتي حاالته استانس لما جدي وعدااه وانا ادري انج ماراح ترضين حتى لو جدي وعده فمابي يطيح على وجهاا صدقيني ماراح يقوم
فجر طالعته وابتسمت وباست خد منير:منييروووه انا وخالد مانصلح خالد حار وعصبي مااحد يقدر تعامل معااه ومايرضى بالغلط وانا انسانه اعترف اني استفزازيه وعنييده ماحب اي احد يمشي كلمته علي
منيره:بس خاالد معااج حنون ويعاملج بحب
فجر بصراخ:خلاااص منيره ابوي وامي نفس قصة خالد وفجر(قصدها هي)بس الي يختلف ان تماني كانت تحب نواف اما انا ماحبه وحياة تماني ونواف مبنيه ع الحب والحب مو كل شي
منيره حست انها ضغطت على فجر تنهدت بستسلام وراحت
فجر غمضت عيونها :الله يهداج بس عكرتي مزاجي
وراحت متوجها لليلي وبحور ومريم
بحور:شفيها منيره تصرخ وانتي معصببه
فجر ابتسمت بتوتر:لاا ولا شي وين نوري
ليلي :راحت مع رفيجاتها
مريم:يلاا خل نروح يارب نكون مع بعض
تنهدت فجر بتعب وكلام منيره يرن بذنها معقوله جدي عطاه وعد وانا ماوفقت لييش لهدرجه جدي مايعرفني
ليلي:هوب وين رحتي
فجر ابتسمت:موجوده
بحور بحماس:يلا نروح للطابور
وبجذي انتهاا اول يوم على خيرر وصدف ان البنات كلهم بصف واحد الا بحور
________________________________
دخلت فجر بتعب للبيت شافت عذاري وامها يتغذون مع ابوها ولولو
تماني:ماتبين غذا
فجر هزت راسها:لاا لاا
وركبت الدرج تبي تعرف اخر اخبار خالتها اسرار وخوالها صارلها مده قاطعتهم بس مافي وقت قررت خلال هاليومين تروح لهم
فتحت المسن وشافت جايتها اضافه اقبلت لانها عندها ان المسن عشان التعرف للناس مو بس الي نعرفهم نضيفهم جاذي ماستفدنا شي
وكان التوبك 9090 وتحته كاتب (ياورد من علمك تجرح)
استغربت واكتبت:سلام
9090:وعليكم
فجر سكتت تنطره يقول شي بس ماكتب شي استغربت وتشجععت وكتبت:من وين اخذت ايميلي
9090 هم مارد وارسل لها فيس محتار
اسكتت وهي تشوف اللابتوب تبي تتاكد هذا من صجه وارسلت علامة استفهاام
9090:اخذته من الفيس بوك
فجر:اهاا
كتب لها وهو ميت ضحك:بعترف بشي
فجر بستغراب:شنوو
9090:انا جنس ثالث
فجر طالعت شاشت اللابتوب وماكملت قرايه الا هي فاطسه ضحك هذا من صجه وكتبت وهي تضحك:ششنوو
9090 انفجر ضحك وكتب:انا جنس ثالث وحط فيس يستحي
فجر طالعت الشاشه وكتبت:عييد شنوو
9090:ج ن س ث ا ل ث
فجر نزلت تكتب بس هو ارسل لها صوره لواحد جنس ثالث وضحكت ضحك:امبييه مااقدر خلااص
وكتبت:منوو هذي المزيوونه
9090 ضحك وقال بنفسه مزيوون هاا وكتب:اناا
فجر انفجرت ضحك هذا من صجه ولا يستعبط :هههههههههههه
ماكملت ضحكتها الا داز صوره نفس الي قبلها بس كان منسدح ع السرير
فجر بصدمه:هذاا انتت
9090 ضحك وحس انها انصدمت من قلب وكتب:ايي
انفتح الباب ودخلت نوره
فجر:نوري تعالي شوفي هذا
نوره:اوو ماي قااد شنو هذاا
فجر هزت راسها :مدريي وضحكت
نوره:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه وااي مااقدر خلااص من صجه هذاا
فجر:مدري عنه
9090:يلاا انا طاالع فجوره
فجر استغربت يعرف اسمها وطالعت نوره بصدمه وكتبت:شعرفك بسميي
9090 حس انه غلط وماعرف يرقعها عشان جذي طلع جنه ماشاف الي دزته وقرر يتفاهم بعديين لان مشغول
فجر دزت له علامة استفهام
نوره:خلااص طلع
فجر بعصبيه:من ويين عرف اسميي
نوره:مدري بسس نسيت اقول لج ليلي اتصلت ع البيت تقول قولي لفجر تتصل عليها لانج ماتردين على فونج
قامت فجر واخذت فونها:يوووه حاطته صامت
ودقت على ليلي وقالت لها سالفت 9090 وليلي ماتتت ضحك وكانت تبي تعزم فجر على ملجتها بعد سبوعين
________________________________
بعد سبوعين
علاقة فجر و9090 تطورت وصارت فجر تفضفض له وتقول له قصصها الي صارت لهاا وموت اخوها الي اثر عليها وهو قال لها ان في الفيس بوك وحده نادتها فجر وهي صدقت وقالت اكييد ليلي ودايم فجر تساله عن اسمه وهو يقول مو لازم تعرفيين
________________________________
فجر لبست لها فستان تايقر مع جاكيت اسود
ولبست فوقه العبايه والجاكيت حطته داخل الجنطه ونزلت:ييمه يمه
عذاري:امج راحت بيت خوالج تبين شي
فجر طالعتها ولفت راسها:لاا
وراحت متجها للباب وطلعت:كومار روح ببيت بابا غانم
لفت نوره:تاخرتي
فجر:شسوي الميكياج اخذ وقت
نوره تنهدت بتعب :ليش بيت ابوي غانم
فجر:من زمان ماشفتهم بسلم عليهم ونروح لملجة ليلي ونرد عندهم
نوره سكتت وهي تشوف فجر بشموخها وصرارها وعنادها ضحكت ولفت وجها
نزلوو من السياره
ودخلو لبيت ابوهم غانم
صادفو جنان وخالهم فالح وعيالهم طالعين سلمو عليهم ودخلوو
سلمو على خالاتهم
نوره:غريبه وين خالتي اماني
ابرار:طالعه مع زوجها وبنتهاا واي صح نسيت اقولكم اماني حامل
فجر بصدمه:امااااانه
اسرار بضحك:شفيج منصدمه حامل
فجر:وااااااو ونااسه
ضحكوو علي حماسها وفجر لفت على اسرار:امشي لغرفتج
بغرفة اسرار
بدت فجر :شنو صار عليج وعلى ماجد
اسرار تذكرت اليوم الي راحت فيه لبيته
________________________________
اسرار دخلت البيت وقطت جنطتها ع الكرسي ولفت عليه:خيييير
ماجد ابتسم وقرب لها مسك ايدها
اسرار توترت وطالعته بتوتر
ماجد مال بوجهه جهت وجهاا:تحبيني
اسرار طالعته وتنفسها يسرع:مااجد
ماجد مسك ايدها الثانيه:جد اكلمج
اسرار بلعت ريقها:لا تصير غبي بعد عني
ماجد ضحك:ماراح اصير غبي بس انتيتحبيني
اسرار دزت وطالعته بخجل ماقدرت تخشه
ماجد ضحك وصرخ:يعني تحبيني
اسرار ابتسمت وطالعته ورفعت حاجبها:شنو يغير
ماجد قرب اكثر وهي مو مستوعبه:يغيير وااجد
اسرار طالعته بستغراب ورفعت راسها:مثل
ماجد شال ايده وحطها على خدها:مثل انج تحبيني مثل انج تكرهيني
اسرار توترت من قربه وايده الي على خدها
ماجد مال براسه اكثر:همممممم
اسرار دزته :مااجد
طالعها وابتسم لان عرف نقطت ضعفها الي بتوصله لهاا
________________________________
فجر بفزع:صاار شي
اسرار بجت اكثر بشهقه:ايي ايي صاار صاار
فجر بقلق:اسراار شنوو صار
اسرار بشهقه:قعد طول الليله ببيته وعرفت ان ماجد دق لابوي من قبل وابوي ماعارض لاني زوجته
فجر طالعتها تكمل
اسرار هزت راسها بالم:بععد هاالليله استوعبت انا شنو سوييت ولما قمت
________________________________
شافت ورقه ع التواليت
حبيبتي انا راح للجامعه اليوم ارتاحي ولا تحاتين
عصبت لما ستوعبت انها ضعفت قدامه وقامت وهي معصبه اخذت ملابسها الي ع الارض وراحت للحمام غسلت وجها وشافت وجهاا بالمنظره وصرخت:ليييييييش ضعفت له ليش
شدة على ايدينها بالم ودخلت تحت الدش وهي تشوف الماي يصب على جسمها وهي تعاتب نفسها ع الغلطه لييش لييش ضعفت له لييش
________________________________
فجر طالعتها:بعديين
اسرار بشهقه:عقب مالبست دقيت عليه وقلت له ابي اشوفه بقرب مكان وهو قال البحر
فجر طالعتها بالم انها غلطتت
________________________________
ع البحر
ماجد ببتسامه:شفيج حبيبتي
اسرار غمضت عيونها وهيي تسمع كلمته الي تمنتها تبي ترجع ايام قبل ايام الملجه
اسرار:ماجد
ماجد:هلا
اسرار بدت بالكلام وهي مغمضه عيونها:الي صار امس غلطه ماراح تتكر وياريت تطلقني ارتاح وتريحني لاني مستحييل ارتاح معااك
فتحت عيونها شوي شوي شافت الصدمه على ملامح ماجد الي سرعان ماتحولت للعصبيه:شقصددج
اسرار غمضت عيونها وهي تقول مافي طريقه غير هذي:اناا احححب
ماجد طلعت عيونه وطالعها بعصببيه مسك ايدها:شششنوو
اسرار وقفت ووقف معاها ماحد:اي احببببب ولللد خاالتي منى
ماجد عطاها كف
اسرار غمضت عيونها بالم بس هذي الطريقه الافضل يكرها ولا يعيش على ذكرها هي تحبه وتموت فيه بس ذكرها سعود وتهاني براسهاا
ماجد طالعها بستهزاء:والي صار امسس شنو يثبت
اسرار فهمت قصده ونزلت راسها
ماجد بعصبيه:يثبت انج رخييصه
ترددت كلمة
رخيصه
رخيصه
رخيصه
رخيصه
رخيصه
رخيصه
رخيصه
موو مصدقه حبيبها يقول عنها رخيصه بس افضل حل عشان يبعد عنها لان ماراح يستسلم لو قالت ان ذكرى تهاني لين الحين بينهم
ماجد:انتي طالق ط..
________________________________
قاطعتها فجر بفزع:طلقج بالثلاث
اسرار:لاا ماكمل كلمة الا واحد داق عليه يبيه ضروري خلاني وراح بسس
بالم حطت ايدها على بطنها
فجر فهمت وقالت بهمس:متى عرفتي
اسرار:من سبوع حامل بشهري الاول
فجر طالعت اسرار بالم
________________________________
بالمستشفى
اسرار طلعت من الجامعه متوجها للمستشفى لانها تحس بدوخه وتعب
والصدمه لما قالها الدكتور:حامل بشهرين
حامل بشهرين
حامل بشهرين
حامل بشهرين
حامل بشهرين
حامل بشهرين
حامل بشهرين
________________________________
فجر:في احد يدري
اسرار هزت راسها:لاا لاا بس المصييبه لو جت ورقة طلاقي ولاا لو درى ماجد اني حامل
فجر:شلون يدري
اسرراار:هوو دكتوري بالجامعه
فجر انصدمت لازم اهلها على الاقل يعرفون
فجر قامت:يووه نسيت ملجة ليلي لازم اروح ولما نجي بنتكلم بالموضوع
ركبت فجر السياره متوجها لبيت ليليي وتفكيرها باسرار الي غلطت غلطه
نوره:شفييج
فجر هزت راسها:ولاا شي ولا شي
________________________________
بيت ليلي
دخلو نوره وفجر
ورحبت فيهم ام ليلي وام مازن الاجنبيه وخوات ليلي ومازن ترحيب حاار بسبب العلاقه القويه بين فجر واهل ليلي والعكس
وصعدو فوق لقو بحور ومريم وشذى وغلا ونرجس وكم بنت معاهم بالمدرسه وسلموو ع البنات وقعدوو
نرجس:جان مايتوو
نوره:مرينا خوالنا نسلم وضاع الوقت
نرجس:اهاا
نوره:بقولكم واحد ضاف فجر وطلع جنس ثالث............الخ
شذى(بنت خال ليلي):هههههههههههههههه نكته 9090 ولا التوبك ليش ياورد تجرح مدري من علمك الجرح المهم مو من صجه
نوره طلعت تلفونها:شوفي هذا هوو
بحور لما شافته ماتت ضحك:هههههههه هذاا هذاا صديق اخوي اسمه حمد هو صج جنس ثالث بس مدري شنو قصته ان امه تبي فلوس واضطر يصير جذي مدري شنوو بس هو في عقده بس على ماعتقد اخر مره شفته بالعين عند خوالي كان متعدل وترك هالاشغال لان في واحد اسمه فهد ساعده واخوي بعد سانده بس انقطعت علاقتهم
فجر هزت راسها:اهاا
ليلي دخلت غرفتها وشافت فجر حضنتها:امبييه متوتره
فجر:ريلاكس حبيبتي تذكري هو مزون الاشقر وبيروح توترج
نوره بمزح:اذا مليتي منه بيوم مرريه لي
ليلي عطتها نظرها
نوره تمثل انها خافت:يمه خلااص اسحب كلامي
البنات ضحكوو
وفجر تفكر بحمد او 9090
طق طق طق طق
نرجس:تفضضل
نوره:خيير بيتج
نرجس:خيير بيتج
نوره :لا تقلديني
نرجس طالعتها بستخففاف ولفت راسها
دخلت اخت ليلي الكبيره:يلاا لولي
ليلي بخوف:الحين
شذي:ترا ماراح ياكلونج
ضحكو البنات على ملامج ليلي المتوتره
وضمتها فجر عشان تهديدها:مو مصدقه ليلووه بتتزوج خلااص
نوره بخبث:احمدي ربج ماراح يشوفج ولا حلف الا ياخذج اليوم
ليلي ببجي:نوووووريي
بحور:خلااص نووري
مريم:شفتي بجيتي البنت انطميي
نوره بضحكه:شفيج اهوون عليها يعني عشان تشوف الفرق ان هو بنفسه يشوفها واهل......
قاطعتها مخده من غلا
نوره طلعت عيونها:يااااااتين وقامت لغلا
الي ردت ورا:نووريي حوبي هديي ريلاكس تراا تسريحيتي اخذت وقت
نوره طالعتها بخبث بس ماكملت خطتها الا ايد بحور من اليسار ماسكتها ومريم من اليمين ينزلونها
وانتهت الملجه بعد الرقص والوناسه
________________________________
توجهت فجر لبيت خوالها وهي ماتشوف شي بس هي وعدت اسرار تلقى لها حل للمصيبه
نزلت فجر بتعب ووراها نوره
دخلو داخل بيت ابوهم غانم وكاان هدوء استغرووب العاده البيت العود اربعه وعشرين ساعه ازعااج
نوره راحت غرفت بنت خالتها ساره وقطت نفسها وناامت بتعب
وفجر توجهت لغرفتها بدلت ولبست بيجامه مريحه (ماعندها عيال خوال او خالات الا فواز سنتين وغانم 4 سنين)
ومامسحت الميك اب لان مالها اي خلق وصعدت لغرفت اسرار الي بالطابق الثاني ودخلت شافتها نايمه تنهدت بتعب واخذت لابتوب اسرار وطلعت للصاله الي بالطابق الثاني ودعت ربها ان يكون حمد شابك
دخلت وكتب:حممممد
9090 اسغرب شعرفها فييه يووه هذا الي ماحسبت حسابه وكتب:منو حمد تكلمين شباب
طلعت عيون فجر اناا انا فجر نواف اخر عمري هذا الجنس يقول لي اكلم شباب اخ ياقهري اصبر عليي ماتدري ليش عصبت من فكرت انه جنس ثالث تنهدت اوف وكتب:انتت حمد رفيجتي اخوها رفيجك اسمه فهد واخو رفيجتي جمال(اخو بحور)
9090 طلعت عيونه هذي من وين لها هالمعلومات وكتب:اذا قلت لج اني مو حمد والصوره مو صورتي وانا اصلن مو جنس
طلعت عيون فجر وكتب:شلوون
9090 يووه بدا التتنيح :يعني انا فهد
فجر طالعت الاسم بصدمه لا لاا ياكثر الفهد بالعالم جت على هذا (قصدها الي يصير لسعود) وكتبت بشك:تعرف سعود ال×××
فهد اايووووه وصلت للي ابييه:يب يب اعرفه عمي
كتبت:شلون عمك سعود اكبر العيال
فهد كتب:امممممم شلون افهمج ابوي توام عمي سعود اسمه سعد بس عمي سعود اكبر من ابوي بكم شهر بس كلهم بنفس السنه ولدوو
فجر ستوعبت الموضوع:اهاا انت عندك خوان خوات
فهد ابتسم وكتب:يعني بنتعرف من جد وجدييد
فجر استوعبت الفكر انها تكلم فهد بالمسن بس لما كان عبالها ان حمد وجنس ليش حست بالراحه معقوله ماكانت تعتبره رجال غريب تنهدت بتعب من افكاره وكتبت:شكله جذي ودزت فيس يبتسم :]
طفت اللابتوب عقب ماعرفت عن فهد المعلومات السطحيه وحطت راسها ع السرير وتقلبت وهي تفكر بفهد الي تكلمه طول الوقت تحس نفسها خانت خالتها تهاني تنهدت بتعب ولفت ع الجها اليسار
انا ماخون خالتي بس فهد من عايلة سعود وسعود عمه ومثل ماقال سعود يعتبر ابوه تنهدت بتعب ولفت الجها الثانيه يااربي عجل ليش كنت مرتاحه له لما كان حمد الجنس معقوله لاني ماكنت احس ان رجال غمضت عيونها وحست انها مرااح تنام بسبب هذي المحادثه وقررت تروح للمدرسه مع ان مالها نيه بس تبي تضيع وقتها وماتبي تفكر وخصوصا اليوم الخميس بنروح لاي مول مع بحور ومريم وليلي ااذا كانت فاضيه تنهدت انا شفكر فيه اي افكر اني اضيع وقتي عشان مافكر بفهد شفيني ياربي هو ولا شي بحياتي مجرد شخص اكلمه
رد عليها صوت بداخلها بس رجال غريب
لاا لاا انا بالبدايه كلمته على انه جنس ثالث ماكنت ادري ان رجال
شالفرق
سكتت وهي تفكر فعلا بالحالتي تسمى كلمت رجال غريب بسس اخ ياربي
قامت بسرعه عن السرير ماتبي تفكر باي شي ونزلت بسرعه قعدت بالصاله الي تحت وحط راسها ع الغنفه وبدت تتذكر سالم وتهاني بالنسبه لها العيش ع الذكريات افضل من العيش بافكار المستقبل الي بتجننها
انزلت اسرار بهدوء:فجر فجر فجر
فجر فتحت عيونها:هممممم
اسرار:شنو الي منومج هني
فجر قامت بسرع:شنوو
اسرار:يلا روحي نامي فوق وانا بروح للجامعه
فجر:الساعه كم
اسرار:9 ونص
فجر:اووف راحت علي
اسرار:شنو
فجر:كنت بروح للمدرسه
اسرار:من صجج وجهج اصفر روحي ناامي بعدين الصباح ربااح
فجر هزت راسها وراحت فوق وهي واثقه انها ماراح تنام فتوجهت للكبت وطلعت عبايتها وحجابها ودخلت الحمام غسلت وجها وفرشة اسنانها وطلعت البست عبايتها فوق البيجاما مالها خلق اي شي ونزلت تحت صادفت خالها فالح بيروح للعياده قالت:خاالي
فالح طالعها:هلا انتي هني انا اشوف البيت منوور
فجر ضحكت:ياالجذااب المهم تقطني ع اقرب كوفي جنب البحر
فالح:ومنو يردج
فجر:عادي اسرار تخلص محاظرتها وبتطريقها تجي تاخذني لاني ابي اكلمها بموضوع
فالح هز راسها:اووك يلاا
________________________________
بالجامعه
دخلت اسرار وشافت عبدالله(للتذكري ولد خالتها واخوها بالرضاعه) قالت هذا المنقذ متفهم وراح يفهمني وراح يسانديي وانشالله يقنع فالح بس المصيبه حمد عصبي مستتحيل يتفهم يلاا على الله ااذاا ابوي تفهم مالي شغل باحد
شافت سلوى (للتذكري شافت اسرار مع ماجد وفهمت غلط فهمت ان بينهم علاقه وهي بنت عم ماجد)مرت من عند اسرار وعلت صوتها:نجود تراج معزومه على ملجتي على الاستاذ مجووديي
نجود طالعت اسرار وفهمت:اكييد بحضر الا هو نفسه الدكتور ماجد ال×××
سلوى بدلع:اي هو طالبني بالاسم
اسرار هتزت رجولها بتعب وجتها الرجفه شافت ماجد يمشى وهو مبتسم بفرح
تنفسها سرع وشوي شوي طاحت ع الارض
بطلت عيونها وشافت نفسها بيدين عبدالله وماجد واقف ورا يطالعها
عبدالله:اسرار فييج شي
اسرار هزت راسها:لاا لاا
عبدالله:خلااص عجل خل نرجع للبيت
اسرار طالعته بتعب وقامت:لاا مشكوور اليوم ماعندي غير محاظره وحده بحضرها وبعدين بطلع مواعده فجر
عبدالله ابتسم:عجل بروح معاج من زمان عنها الحيوان لا تسال ولا تقول هذا وانا خالها
ضحكت اسرار وحست انها بتقدر تفهمه الموضوع
هزت راسها اوك
قعدت اسرار ع الطاوله وحاولينها صديقاتها رهف وحنان واشواق وجود(اذا تذكرون اسرار قالت لها انها متزوجه ماجد)
اشواق بحماس:سمعتوو اخر خبر
اسرار:اطربينا
اشواق:انتي اليوم مزاجج مقفل المهم الدكتور ماجد الي يدرسنا بملج بعد يومين على سلوى
جود طالعت اسرار الي بان الحزن على وجها ولفت وجها بس ماقدرت تمنع دموعها نزلت راسها على ايدها وبدت بالبجي بصمت
جود ملاحضتها وحست بالحزن على صديقتهاا
اشواق:انا بروح الحين على محاظره يلاا رهووف
رهف:ايي صح الحين علينا نحاظرة عاد ياهوو غثيث الدكتور يلاا يلاا
راحو البنات وجود قربت جنب اسرار وحطت ايدها فوق جتفها وقالت:سوسو خلااص
اسرار شهقت باالم:موومصدقه جوود مومصدقه
حنان استغربت الوضع وقررت تنسحب بهدوء
جود:ححبيبتي خلااص عااد
سلوى سمعت الكلام وعرفت من امها ان اسرار طليقت ماجد ورفعت فونها بتمثيل:ماجد حبيبي تبيني اطلع صج مسوي مفاجه ليي يااحياتي خلااص بطلع ههههه انشالله بنطلع نتغذا بس على حسابك ههههههه اوك يلا بااي
وقامت بدلع وطلعت
اسرار زادت شهقتها بعد سماع المكالمه
جود بالم:اسرار
اسرار قامت بتثاقل:جوود خلااص بروح للمحاظره
جود مسكتها:وانا معااج
دخلو القاعه
ماجد بستهزاء:انسه اسرار مو جنه تاخرج زااد عن اللزوم
اسرار طالعته بتعب وجهها اصفر وعيونها حمرا
ماجد بعصبيه خفيفه:رجا براا
اسرار لفت بتطلع بس بدون لا تحس طاحت ع الارض
جود صرخت برعب:اسسسراار
ماجد طالعها ويتذكر شلون طاحت ببطء بدا يستوعب الضجه الي بالقاعه وصرخ:خلااص بعدوو عنها
وقرب لها وشالها ركض فيها لسيارته وجود تبجي بالم قعدت على كرسي بالقاعه
رهف وشواق وحنان دخلو برعب:شنو صاار وليش الدكتور شايلها
جود بشهقه:اسرار طاحت لانها ححاامل
رهف انصدمت:شلوون
جود بعصبيه:شلون يعني اسرار زوجت الدكتور ماجد او بالاصح طليقته
الشباب والبنات الي بالقاعد شهقو
وسلوى ماتت من الغيره الحين بيعرف انها حامل لازم اسوي اي شي عشان مايعرف
________________________________

 
 

 

عرض البوم صور صدود وعمرنا ماعشقنا  
قديم 25-10-11, 12:30 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218843
المشاركات: 1,516
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1594

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبق الرياحين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صدود وعمرنا ماعشقنا المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليك ورحمه االله وبركااته

تسلم يدينك يالغلاااااا على البارت الرااااااائع

واخيرا فجر رجعت تعيش حياتها طبيعي مع ابوهاا وامها واخوانهااااااا وبدت تتاقلم على وجود عذار بينهم

بس ياترى فهد وش يي من فجر معقوله انه يحبهاااااااا ويبيهااااا

وبعدين عندي ذا كذاااااااسؤال اللحين نواف وتماني ارجعت حياتهم طبيعي وبدوا يتقبلووون بعض والا بس عشاااان العيااااال
وعذاري خلصت من غيرتهاااا من البنات حركاته الماصخه والالسى
وفجر يووم انها ضاعت بمكه كعقووله اهلهااااا ما دوروهااا ولا سالوا عنهاااااا وراحو للكويت ولا ضربوا لهاااا خبر

سعووود انت اللحين باي حق تاخذ البنت وتوديهاااا لبيتك لييييه ماخبرت اهلهااااا وخليتهم هم يجون ويتكفلون ابهااا
ومدام انك متحسف على تهاان وانك فرطت فيهااااا اجل لييييه كنت تعذبها وتهينهاااا بس ينطبق عليك مثل اذا فات ماينفع الصوت

اسرار وماجد حسبي الله عليك ياماجد هذسواه تسويهاا باسرار حتى لو وش قالت المفروض تراعي حالتها وانك انت جارحهااامن قبل وهي تبي تنتقم منها مو عقب ما شبعت منها ريتها وطلقتهااااا لا بعد تروح تاخذ هالعووبه سلووه قدرك والله

ولا ماكفاك جالس تهينها وتسبهاقدااااام الطلبه ياخي استح على وجهك بس ياترى وشهي ردة فعلك لو دريت انها حااامل

مشكورره يالغلااا لاهنتي

 
 

 

عرض البوم صور عبق الرياحين  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
استسلم, رواية:ماراح
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:39 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية