لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-08-11, 09:49 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


------------------------------------

بيت ام عبدالله
..

عبدالله : الو سلام عليكم

بوفهد : وعليكم السلام

عبدالله : ابو جواهر

بوقهد عرف انه هذا عبدالله لانه فهد قاله عنه بس يبي يتأكد

بوفهد : من انت ؟

عبدالله : عمي اسمعني لي آخر شي , اللي بيني وبين جواهر حب شريف

بوفهد : لعنة الله عليك , يا حقير يا خسيس

عبدالله : عمي والله نيتي زواج

بوفهد : عمت عينك , انا مو عمك , ولا ابي اناسبك , والله ان قربت عند البيت او من بنتي لا اذبحك
ماعندك خوات انت , ماعندك غيره تلعب ببنات الناس

سكر بوفهد التيلفون بويه عبدالله شوي وينزل فهد

فهد : يبه صوتك واصل لي فوق شفيك

بو فهد : وين جواهر

فهد : صارلها يوميين كله بغرفتها

بوفهد : توه اتصل ولد الكلب اللي كانت معاه

قعد يمه فهد وهوا مستغرب من جرأة عبدالله

فهد : وله عين يدق الحيوان شيبي هذا - صارلي يوميين ادق عليه مايرد والحين داق وعلى البيت بعد

بوفهد : يقول انه بيتقدم حق جواهر

فهد : يخسي هذا يصير نسيبي - وانت شقتله يبه

بوفهد : قتله مايشرفني وسكرته بويها

فهد : ليييش يبه جان خليته ايي هني ونعلمه شغل الله

قام بوفهد وهوا متظايق ويبي يسكر الموضوع لانه يومين وهما حابسين جواهر واخوها طايح فيها طق وقسو عليها زياده عن اللزوم

بو فهد << وهوا يمشي : خله يولي

فهد نطر ابوه لمن طلع ورد دق على عبدالله

عبدالله : الو

فهد : انت عبدالله

عبدالله << ارتبك : اي نعم

فهد : انت جاد بموضوع الزواج

عبدالله : والله يافهد انا كنت ناوي اخطبها وذيك المره لمن شفتني معاها كنا قاعدين نتفق على الزواج

فهد : ابوي مو مقتنع لازم اتيي وتتفاهم معاه

عبدالله : ايب الاهل

فهد : على راحتك بس انا اقول اول انت تعال واذا رضا تعال مع اهلك

عبدالله : صار

-----------------------------------------------------

جوكليت بار
..

فجر : والله لي ذكريات حلوه هني

ياسمين : فجور يا الخايسه تغيرتي وايد

فجر : للاحلى طبعا

ياسمين : قصدي عن طبايعج

فجر : ليش شفيني

ياسمين : ماقمتي تدقين مثل اول ومانطلع مع بعض وايد وكله مشغوله

فجر : حبيبتي يسوم والله هذي فترة الملجه جذي كله معاي مايخليني ولا دقيقه
ومايرضا يكون عندي خط ثاني وماارد عليه

ياسمين : حبيبتي الله يهنيج ويوفقج

فجر : مشكوره الفال لج

ياسمين نزلت راسها وخذتها العبره

فجر : شفيج يسوم

ياسمين : من امس مو كلمته

فجر : ليش شصاير , مو قتلج هذا ما منه امان

ياسمين : فجر انا مصدومه , ومو عارفه شسوي , طلع متزوج

فجر : ها , امبييي لالالالا مستحيل حيوان وهذا شلون يخون مرته لايكون توه متزوج بعد

ياسمين : لا عنده بنت ومرته حامل

فجر : وانتي شدراج

ياسمين : امس كان ناسي التيلفون مبطل وسمعت كل شي

فجر : الحيوان , قتلج قتلج هذا حقير ماطعتيني

ياسمين : بس والله حسيت انه يحبني وعلى طول معاي ويكلمني شلون متزوج شلون

فجر : خلاص خليه يولي , انسيه

ياسمين : ماقدر احبه احبه

فجر : يا حماره متزوج شنو انتي ماتحسين بتخربين بينه وبين مرته

ياسمين : مو مشكلتي اهوا الغلطان اللي ماقالي وخلاني اتعلق فيه
مااتخيل نفسي آخذ غيره

فجر : لا حبيبتي تخيلي , ترضين على نفسج تكونين شريجه ويوم لج ويوم لها عبالج بتعيشين مرتاحه

ياسمين : لا يخسي , حبيبتي قبل لا ياخذني يطلقها

فجر : طاع الهبله , يا حلوه انتي دخيله عليها مو اهيا يهدج انتي مو اهيا فهمي

ياسمين : فجور مااقدر مااقدر بنيت كل احلامي معاه والله كل يوم اتخيل اني زوحته والله حتن اتخيل شراح اطبخله شراح البسله وشنو الهدايا اللي بعطيه بعيد زواجنا وعيد ميلاده وعيد الحب , مو سهله اني اهده , شفيج صرتي ضدي

فجر : من عرفتيه وانا ضدج , والله انه مايحبج هذا يلععععب يلعببب

ياسمين : لو يلعب مايابلي قميص نوم هديه حق زواجنا وعمره ماقالي انه بيخربط معاي كله يقول هل قميص حق زواجنا

فجر : حبوبه اكيد مايبي يخربط معاج عنده مره , بس يبي يتسلى فيج

ياسمين : ماراح تقنعيني انا عارفته عدل 6 اشهر معاه

فجر : وشبتسوين الحين؟

ياسمين : ماراح افاتحه بالموضوع عشان يظل يكلمني ويتعلق فيني أكثر بعدين بقوله يتقدملي وبشوف ردت فعله
واذا رفض راح اخليه يندم

فجر : مينونه حرام عليج ومرته شنو ذنبها , شذنب بنته واللي ياي بالطريج حرام تفرقين بين هل عايله

ياسمين : ماراح افرق راح اخليه يشوف عياله وقت اللي يبي

فجر : سكتي بس سكتي كلامج يحر ماتعرفين تتكلمين

-------------------------------------------------------
اليوم الثاني
عند بيت جواهر
..

عبدالله كان قاعد يصفط السياره يم بيت جواهر وشاف فهد واقف عند الباب ويتلفت , نزل عبدالله من السياره وراح جهة فهد وهوا مبتسم ومد ايده بيسلم

عبدالله : السلام عليكم

فهد على طول قضب ايده ولفها وطلعوا من البيت 3 شباب وطاحو فيه طق وترفس من كل جها

فهد : يا حيوان عبالك بتنحاش جذي بارده مبرده

عبدالله قعد يصارخ ويحاول ينحاش منهم والدم ينزل من كل صوب , طلعوا الجيران على صوت الصراخ وفاججوهم وعبدالله نحاش وركب سيارته ولحقوه الشباب وكسروا جام السياره وقعدوا يطقونه وعبدالله داس ونحاش منهم وهوا يقطر دم من كل مكان وحس انه ريله اليمين مو قادر يتحكم فيها فساق بالريل اليسار قصب وعرف انه اللي صار كمين حقه

---------------------------------

بيت أم عبدالله
..

ياسمين كانت قاعده بالصاله وتفكر بيوسف ومصدومه منه وصارلها 3 ايام مو مكلمته
( ليش ما قالي صج بيلعب ولا يحبني , يمكن مو مرتاح من مرته وبيدور غيرها , بس كان يكلمها عدل وبيسفرها , ما اقدر اهده خلاص تعلقت فيه مغ رقني حنان وكلام حلو , مااتخيل نفسي زوجة واحد ثاني حرام راح اظلم الريال معاي)

خذت تيلفونها ودزت مسج
" حياتي آسفه مو قاعده ارد عليك تعبااانه حيل وصوتي رايح
مشتاقتلك حيييييل "

نطرت يدزلها مسج وسرحت

ام عبدالله : وين حمود

ياسمين : .............

ام عبدالله : اكلمج انا

ياسمين : ها , عبدالله طالع

ام عبدالله : وانا شكو بعبدالله اقولج وين حمود

ياسمين : نايم بغرفتكم

ام عبدالله اقعدت يم ياسمين وهيا متردده تتكلم

ام عبدالله : امممم بسألج , عمج ماقالج ليش قاعد بتركيا هل كثر

ياسمين : يقول هل مره سياحه الظاهر اعجبته تركيا

ام عبدالله : سياحه ؟ رفيجه راح معاه؟

ياسمين : والله ماادري

"وصل مسج"

أم عبدالله : والله ماادري شعنده هناك هل خيخه

ياسمين : يما انتي ليش تكرهينه , خو اثنين ماتوفقوا خلاص

ام عبدالله : حبيبتي اهوا مو ريال اللي ماعرف يصلح اموره على طول تطلق ولا خالتج شفيها تهبل جمال وطول وشعر اشقر

ياسمين : لو على الجمال جان محد تطلق

دخل عبدالله وهوا يعري ويمسح الدم اللي يطلع من خشمه وحلجه وكان راسه مجروح قامو ام عبدالله وياسمين وهما يصرخون ورايحين صوبه

ياسمين : عبود شفيك شصار

ام عبدالله : يمه ولدي من سوى فيك جذي

عبدالله : وخروا وخروا مافيني شي هوشه شباب عاديه

ياسمين : شنو عاديه انت من صجك

ام عبدالله : قوم قوم الطبيب

طلعوا يودون عبالله الطبيب وشافوا سيارته اليديده مكسره حست ياسمين انه السالفه فيها جواهر واهلها

-------------------------------------

شقة يوسف
..

يوسف كان قاعد يلبس وهوا صارله يومين مو على بعضه

أسماء : يوسف اشتري حليب وحفاضات كافيه حق شهوده عشان نوديهم بيت اهلي

يوسف : امم

أسماء : تبيني احطلك دشاديش ولا بس بنطلونات

يوسف : عادي

حست اسماء انه متضايق وعرفت لانه ياسمين ماترد عليه تظايقت شوي بس هم حاسه انها نهاية العلاقه
يوسف خذه تيلفون البيت ودق على اخوه عشان بياخذ سيارته حق السفر
وأسماء دخلت الغرفه ولا تشوف تيلفون يوسف على المس تواليت خذته وبطلت الصندوق الوارد وقرت مسج ياسمين وراحت حق الرسائل المرسله

" حياتي سلامتج ماتشوفين شر
حرام عليج يوميين مو مكلمج والله احس الدنيا ماتسوى من غير ماسمع صوتج او اشوفج اليوم لازم اشوفج ماابي اعذار لاني بسافر جم يوم "

أسماء انصدمت معقوله انه ياسمين ماكانت قاعده تسمع
ولا تدري وبتكمل معاه حست انها بتدخل حرب وانها بتحارب وحده مو هينه قررت انها دق على ياسمين نطرت يوسف يطلع وهيا حاسه انها بدت تكرها عقب ماشافت المسج

يتبع

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !  
قديم 26-08-11, 09:51 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



بالمستشفى
..

عبدالله نايم على سرير الطوارئ والممرض قاعد يحطله ظماد

الدكتور : عنده عنده كسر في ريله ورضه بظهره وجروج وايد بجسمه لازم يظل عندنه جم يوم , والحين لازم يدخل عليه المحقق

ام عبدالله : حسبي يالله على اللي سوى فيه جذي

عبدالله : يما خلاص مافيني شي ردو البيت

ياسمين : طاع هذا السالفه فيها محقق ومافيك شي

دخل المحقق على عبدالله وسألاه جم سؤال بس عبدالله ماعنده غير

عبدالله : ماكو شي قتلك هوشه بسيطه

بهل لحظه رن تيلفون ياسمين وكان رقم غريب , ماقدرت ترد عشان امها وعبدالله يمها وخافت يكون يوسف طلعت بره الغرفه وردت

ياسمين : الووو

أسماء : ياسمين ؟

ياسمين حسن انها جمدت مكانها وارتبكت

أسماء : دريتي انه متزوج وكملتي معاه اسمي هذا حقاره ولا قلت ادب

ياسمين : سميه اللي تسمينه

أسماء : شنو عبالج آخر العلاقه زواج ؟ لا حبيبتي بيهدج مثلج مثل غيرج انتو تسليه بس

ياسمين<< ابرود : انا غير انا متربعه على قلبه

أسماء : يعل قلبج المرض ان شاء الله يا قليلت الادب , انتي تدرين منو قاعده تكلمين , انا مرنه مرته

ياسمين : انزين وبعدين

أسماء : شوفي ان ماوخرتي عنه والله راح ادخل فيها ريايل وأكلم اهلج وابوج

ياسمين : عشان أقول حق يوسف يحش ريلج

أسماء : سمعيني زين يا حلوه وحطي هل كلمه ترجيه بأذونج " اللي يخرب بيتي أخرب بيته " والله لو فيها مخافر لو فيها محاكم


ياسمين : شحلاتج وانتي تهددين
,شوفي انا مو فاضيتلج , بس حطي في بالج راح آخذه يعني راح آخذه

طلعت ام عبدالله من الغرفه وشافت ياسمين تتكلم بالتيلفون

ياسمين : اوكي حبيبتييي بااااي

ام عبدالله : ها شلونها فجر اشتقنالها

ياسمين : زينه ماقمت اشوفها وايد

-------------------------------------

شقة فجر
..

صالح : ها شرايج بالشقه الحين

فجر : تيييينننن باقيلها بس شوية اكسسوارت

صالح : لا مايبلها شي مانبي نترسها اكسسوارات جذي ناعمه

فجر : صلوح وين الكفر

صالح : كاهو بالكبت خليه قبل العرس بيوم نحطه عششان مايتوصصخ ويغبر

فجر : خل نفرشه بشوف شكل الغرفه

قعدوا يفرشون الكفر ويعدلونه وصالح بده يتحرش في فجر وهيا توخره

فجر : صلوووح وخر ماابي الحين وخر

-----------------------------------

بيت حجيه شيخه
..

فرح : يمه وين فجرو؟

الحجيه : رايحه مع ريلها تكمل الشقه

فرح : الغبيه قتلها ماتروح الشقه الحين

الحجيه : خليهم شعليج منهم خل تزوج وتسافر , مالنا خلق لوية العرس

فرح : يما لاتشيشينها نبي عرس خل تستانس

شوي وتدخل فجر وتسلم عليهم وتقد

فرح << تطالعها بنظره : فجرو وين كنتي؟

فجر : مع صالح

فرح : ادري , وين رحتوا

فجر : رحنا نرتب الشقه ونظفها

فرح : مو جنه تو الناس العرس باقيله شهرين

فجر : لا عادي

فرح : فجرووو تحجي صار بينكم شي

الحجيه : يو يعني شصار , يصير اللي يصير , وهيا مسويه حرام

فجر ويها صار أحمر وفرح حست فيها

فرح : تكلمي صار شي

فجر : اووو خو مو بكيفي شسوي

فرح : غبيه غبيه

الحجيه : كللووووووش مبروووك

فجر : يمااااااا

فرح : مالت ماطلعتي على اختج فطينه , يعني ماكو عرس

الحجيه : احسن روحي سافري وستنسي ماعليج من اختج

---------------------------------

بعد 7 شهوور
..

فيصل كان بالطياره رايح تركيا لانه موعد ولادة زهره
من اول ماوصل تركيا بطل جهازه ووصله مسج انه زهره دخلوها غرفة الولاده
على طول من طلع من المطار راح المستشفى وكانت شوي بعيده وكل مايدق على خاتون ماترد
اول ماوصل المستشفى شاف خاتون وخالتهم قاعدين يبجون بهستيريا حس لنه الولد فيه شي

حاول يعرف منهم شصاير بس محد يرد بس بجي وصراح راح بيدخل اقرب غرفه شاف بالممر سستر شايله بيبي ولافته بخرجه خضره مثل مالت العمليات
حس انه هل ياهل شده

فيصل : سستر هذا البيبي ولد منو ؟

السستر : زهره

فيصل : خذه الولد وقعد يبوسه ويحضنه

فيصل : وامه شلونها

السستر خذة البيبي من فيصل

السستر : انت زوجها ؟

فيصل : اي شصاير

السستر : عطتج عمرها

يتبع

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !  
قديم 26-08-11, 09:53 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


بيت ام عبدالله
..

بوعبدالله << يكلم نفسه : شفيه هذا مايرد , استغفر الله

ياسمين : يبا منو اللي مايرد منو قاعد اتدق عليه من مساعه؟

بوعبدالله : عمج فيصل من امس واصل تركيا لادق ولا يرد علي

ام عبدالله : روحه بلا رده

ياسمين : يمااا اسم الله عليه ليش تقولين جذي

ام عبدالله : انتي سكتي مالج شغل ذلفي شوفي اخوج

قامت ياسمين وحذفت الكوشايه على الارض وهيا معصبه ومتنرفزه من اسلوب امها
راحت سوت حق حمود حليب وخذته بتنومه عشان تاخذ راحتها بالتيلفون ودقت على يوسف

يوسف << صوته كله نوم: هلاااا حبي

ياسمين : آسفه قعدتك , خلاص بعدين ادق

يوسف : لا حياتي انا اصلن لازم اقعد من زماان زين قعدتيني

ياسمين : يوسف

يوسف : عيونه

ياسمين : أحبك

يوسف : لا لا كلام حلو وتوني قاعد من النوم مااتحمل

ياسمين : تحبني ؟

يوسف : امووووت فيج

ياسمين : ابي اشوفكم اليوم حدي ظايق خلقي

يوسف تذكر انه اليوم موعد اسماء عشان بيولدونها قيصري

يوسف : حياتي انا عمري كله حقج بس اليوم مواعد واحد من الربع باجر كله حقج ان شاءالله

ياسمين : مابي مابي توك تقول تموت فيني شنو بس كلام , لو تحبني تكنسل كل مواعيدك عشاني , باي باي

يوسف : الوووو لحظه حياتي , خلاص اكنسل كل مواعيدي على قولتج اللي يقول مدير شركه هههههه , واطلع معاج
شتبين بعد

ياسمين : وابي باجر بعد كله حقي

يوسف : ههههههههه تآمرين أمر

----------------------------------------

بيت حجيه شيخه
..

الحجيه قاعده على الارض وتلقط عيش وبنتها فرح يمها توكل بنتها لولوه
نزلت فجر من فوق وهيا تركض وماسكه التحليل المنزلي

فجر : فروح فروح الخطين يعني شنو

الحجيه : شخطينه بعد ظ

فرح : اشوف , فجروووو يا الخايسه حاااامل

فجر من وناستها قامت تناقز

فرح : يا المينونه

الحجيه : يايمه لا تطيحين الياهل وهوا توه ماكمل

احظنت فجر فرح وامها وقامت تدمع عينها

فجر : الحمدلله عقب 7 شهور حملت

الحجيه ك قلنالج مافيج شي بس انتي مخرعه نفسج

فرح : يعني بس تكيسات وراحت الحمدلله

فجر : خل ادق على صلوح اقوله

فرح : لااا ياالغبيه سويله حركه سويله مفاجأه مو جذي مني والطريج انا حامل

فجر :شنو يعني؟

فرح : شوفي روحي سوي تحليل دم ولمن يعطونج ورقة التحليل حطيها داخل ممة ياهل وعطيه
او روحو تسوقو ودخلي محل يهال وقعدي نقي واذا قالج حق منو قوليله حق اللي ياي بالطريج

فجر : الله عجبتني حركة الممه قومي قومي وديني الطبيب خل اسوي تحليل قومي

فرح : روحي قاعده اوكل بنتي

فجر : اووو قومي ولا اطقها

-----------------------------------

شقة يوسف
..

أسماء البست وتزهبت وراحت حق بنتها وقعدت تلبسها وتزهب جنطتها حق بيت اهلها وهيا مزهبه جنطة المستشفى من يوميين
( طبعا أسماءمن كلمت ياسمين لي هذا اليوم ماشافت لا مسجات ولا مكالمات من ياسمين والسبب انه يوسف شك انه اسماء درت لانه اكثر من مره شاف مسجات مفتوحه فقام يمسح كل شي وأسماء عبالها انه انتهت العلاقه )
طلع يوسف من الغرفه وهوا كاشخ على الآخر وعطره واصله لي آخر الفريج

أسماء << مبتسمه : يالله حتن احنا جاهزين

يوسف << مبتسم : لا حبيبتي توه طلعتلي شغله ضروريه خل اخوج او ابوج يوديج وانا بس اخلص اييلج

أسماء : يوسف شالشغله الضروريه اللي تخليك تهدني وانا بهل وضع المفروض توقف معاي بهل لحظه

يوسف : والله مو بيدي بعدين انتي صارلج اسبوعين من دخلتي العاشر وماولدتي يعني بتولدين اليوم ؟
وانتي باجر عمليتج وقتلج اخلص شغل واييلج

باس شهد وراح بيطلع راحت وراه ومسكته من بنطلونه عبالها انه بيطلعها

يوسف : تعالي مسكيها

أسماء كانت متنرفزه وفيها بجيه : مالي شغل فجج نفسك << وراحت دخلت الغرفه ورقعت الباب

يوسف : روحي باباتي عند ماما

شهد تعلقت في يوسف وماخلته يروح هداها عند الباب تبجي وسكر الباب وطلع طلعت أسماء من الغرفه وشافت شهد حاطه راسها على الباب وتبجي خذتها وهيا تسب يوسف من قلبها ودقت على اخوها يوديها المستشفى

--------------------------------------

تركيا - عزا زهره
..

فيصل كان حيييل متضايق ومقموت وقام وطلع برا العزا يقلب بتيلفونه ويتذكر زهره وسوالفها وطلعت منه دمعه
شافته خاتون وراحت تعزيه وتكلموا شويه عن زهره وبعدين عن ولده

خاتون : شنو بتسميه؟

فيصل : والله زهره كان ودها سعود

خاتون : اذا خذيته الكويت , يبلنياه بين فتره وفتره خل نشوفه

فيصل : آآآخ , المشكله اني مااقدر حاليا آخذه الكويت لاني بقعد عند اخوي ومرته ماراح تتقبله

خاتون : بس يافيصل انت تدري حالتنه كلش ماتسمح انه نربي ياهل انا على طول في بيوت الناس اشتغل
وشفت عيالها دخلتهم دار الايتام

فيصل : دار الايتام لأ , انا راح اشوفله طريقه بس على مااكلم اهلي بالكويت

فيصل قرر يخلي ولده عند عايله تركيه حالتها الماديه زينه جم اسبوع على مايهيئ اموره مع بيت بوعبدالله
وعطاهم فلوس تكفي ولده وزياده

يتبع
----------------------------------------------

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !  
قديم 26-08-11, 09:55 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


شقة فجر
..

ياسمين : وااااااي حبيبتي مبروك الله يتمم عليج

فجر : ههههههههه شفيج مستانسه اكثر مني

ياسمين : ماادري ماادري مستعيله بشيله بشوفه بعضه ببوسه

فجر : حلوه هذي بعضه هذا وهوا ليلحين ماطلع لدنيا

ياسمين : عندي احساس قوي انه ولد

فجر : تدرين حتن انا خواني كلهم اول شي يابو صبيان حتن فرح

ياسمين : اذا رحتي بتجهزيله بروح معاج

فجر : يوم لج ويوم حق صلوح

ياسمين : بسميييييه اممممم يوسف

فجر : لا صج , واذا بنت شنو؟

ياسمين : مايبيلها تفكير ياسمين

فجر : وانتي ليلحين مع هل خكري يوسفوه

ياسمين : فجر بليز سكري الموضوع عشان مانتخانق

فجر : قومي بس قومي خل نتعشى قبل لا تنسد نفسي اكثر من ماهيا منسده

-------------------------------------------

مستشفى دار الشفا الساعه 8 الصبح
..

أسماء تحاول تدق على يوسف كله جهازه مغلق , وصلوا اهل أسماء واستغربوا انه يوميين يوسف مو موجود واسماء ترقعله
دخلت السستر مع الدكتور

الدكتور : ازيك يا أسمه

أسماء : زينه

الدكتور : النهار ده عمليتك ليه ضغطك مرتفع كده

أسماء : يمكن ليش خايفه من العمليه

الدكتور : لا لالا خايفه ليه دي العمليه بسيطه اوي ومش حتحسي بيها ابدا
رخي نفسك وارتاحي وحنزلك دلوأتي مشان العمليه الساعه تسعه

أسماء : اوكي



قعد يوسف على الساعه 8:30 وشاف 9 مسيو من أسماء قام بسرعه وخذاله شور عسريع ولبس ودق على أسماء ورد ابوها وقاله دخلوها العمليات وانها بمستشفى دار الشفا وعقب ماسكر

يوسف << يكلم نفسه : دار الشفا ؟ ماشي يا اسماء عاندتيني ورحتي خاص

وصل المستشفى ودخل عند اهل أسماء وسلم عليهم وقعد ينطر معاهم

-----------------------------------

بيت بوعبدالله
..
وصل فيصل من السفر ودخل الدوانيه يرتاح ومحد حس فيه
عبدالله كان قاعد بغرفته وسرحان
" تأدب عقب اللي صارله من أهل جواهر وخاف يكلم اي بنت غيرها
بس اهوا مايقدر يظل جذي بدون بنت فقرر انه يكمل نص دينه ويتزوج "

طلع من غرفته وراح الصاله وشاف امه منسدحه على الغنفه وتتكلم بالتيلفون وقعد يمها ونطرها تخلص من التيلفون

ام عبدالله : والله اللي علي سويته وسألت عنه والناس امدحته
هل ايام الزين والشين يمدحونه ............... يا الغبيه وافقي عبالج كل يوم بيلج واحد بيخطبج ............. وافقي وحري فيصل خل يعرف انج مو بايره ومسرع ماانخطبتي ............. لا حول ولاقوة الا بالله انتي ماتفهمين .........كيفج كيفج عيل نطري الحلو لمن ايي وقوليلي بعدين ................ طاع هذي اكبر من ياسمين ب15 سنه الحين اهوا اللي مناسبلج ماتبينه؟ ................. يالله عيل انا ادق على المره واتعذر مع السلامه

عبدالله : خالتي سحر ؟

ام عبدالله : اي

عبدالله : انزين انا بكلمج بموضوع

ام عبدالله : لحظه خل ادق على المره

عبدالله : قاعد اكلمج انا, شنو دقين على المره

ام عبدالله : وااي عبيد انت كله تيي بالوقت الضايع اشتبي

عبدالله : والله لو مو حاجتي عندج جان قمت

ام عبدالله : تحجى عدل ولا قوم اذلف عن ويهي

عبدالله : اففف بتزوج

ام عبدالله : ومنهي ست الحسن والدلال هذي

عبدالله : شفيج اقول بتزوج يعني خطبيلي مااعرف احد

ام عبدالله : لو قايلي قبل جم شهر جان خطبتلك فجر بس حسافه تزوجة الله يهنيها

عبدالله : ماابي هل رقله رفيجة الرقله

ام عبدالله : انزين انطر الحين بدق على خطابه بقولها انه خالتك رفضت وعلى الطريج ادورلك

عبدالله : اووو ماحب سوالف خطابات انا , ابي وحده من معارفج بس ماابي من الاهل

ام عبدالله : ويييي عاد انطر خل اعصر مخي وادور منو البنات اللي اعرفهم
وخل اسأل ياسمينو بعد

---------------------------------------

تركيا
..

عايلة ابوسعدون عايله حالتها الماديه زينه عندهم مزرعه يتاجرون بالخضراوات والفواكه وهذا مدخولهم حق البيت
عايلة بوسعدون متكونه من 4 اشخاص بوسعدون وام سعدون وسعدون والمزارع كامل
من استلموا سعود ولد فيصل وحياتهم متغيره وسعود ظل عندهم شهر

ابو سعدون : وكلتي الصغير ؟

ام سعدون : اي وكلته

ابو سعدون : وحنا متى ناكل؟

ام سعدون : ان شاء الله بس والله اتأخرت بسبت هذا الصغير وايد يبجي

ابو سعدون : استغفر الله انا ارد من الشغل تعبان ابي بس لقمتي ماابي هذا الصغير يسوي مشكله نظمي وقتج

..
بعد جم يوم
..

سعدون : يمه مو قادر انام شفيه يبجي

ام سعدون : يبي اكل

سعدون : وليش ماتعطينه ؟

ام سعدون : خل اخلص الطباخ ابوك على وصول بعدين اعطيه اكله

ظل سعود يبجي قريب الساعه وام سعدون بس تحط المصاصه بحلجه
وعقب ماوصل بو سعدون وحطتله الاكل خذت سعود وقعدت يم ريلها بتوكل سعود

بو سعدون : ازعجنه هذا باكل وانا مرتاح

قامت ام سعدون وراحت غرفتها وعطت سعود الحليب وماكمل حليبه نام من التعب
خلته ونزلت حق بوسعدون

..
آخر الشهر
..

سعود في هل يوم تعسر وايد وماكان بلبيت الا ام سعدون والمزارع كامل حاولت ام سعدون اتسكته عشان تكمل طباخها ماسكت ظل يبجي تقريبا ساعتين
راحت ام سعدون حق كامل

ام سعدون : كامل الله يرضى عليك خل انودي هل صغير الطبيب صارله يوميين مستعسر

كامل : ان شاء الله عمه

بطلعتهم وصل بو سعدون

بو سعدون : وين على الله ؟

ام سعدون بإيدها سعود يبجي : بوديه الطبيب صارله يوميين وهوا بس يبجي

بو سعدون : روحي يبي رقم ابوه بعدين وديه

ام سعدون : يا بوسعدون التفاق كان شهرين

بوسعدون : خلصيني صدعني هل الولد

يتبع

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !  
قديم 26-08-11, 10:05 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الرواية لسه ما اكتملت

بعد رمضان بتكملها بس تنزل فصل جديد

بنقلوا لكم ان شاء الله

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القسم العام للروايات, الكاتبة استبرق ام علاوي, اقسام الروايات, روايات, روايات خليجية, روايات كاملة, رواية مميزة, رواية عابر سبيل, رواية عابر سبيل كاملة, عابر سبيل
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:17 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية