لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


عابر سبيل ، للكاتبة : استبرق أم علاوي ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشتقتلكم يارواد هل قسم وشتقت للقسم هذي روايتي الثانيه من بعد ياللي خذيت قلبي هاته قبل لا تروح وعشان البنات اللي طلبوا

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-08-11, 03:39 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الارشيف
افتراضي عابر سبيل ، للكاتبة : استبرق أم علاوي ..

 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشتقتلكم يارواد هل قسم وشتقت للقسم

هذي روايتي الثانيه من بعد
ياللي خذيت قلبي هاته قبل لا تروح

وعشان البنات اللي طلبوا مني انزل الروايه الثانيه نزلت الحين وان شاء الله تعجبكم

وقت نزول البارتات مو محدد
وبما انه المنتدى كله يعلق فعذروووووووني اذا طولت عليكم

واتمنى اتمنى من كل وحده تنقل الروايه تنقل اسمي قبل
vvv
vv
v




بجمعية المنصوريه وتحديدا بقسم الاجبان صوت ام عبدالله كان اعلى من كل صوت
وهيا تتكلم بالموبايل مع اختها اللي اصغر منها سحر وتدز العربانه
ومقعده ولدها حمود بوسط الاغراض يعفس و شيلتها مو حاطتها عدل
وعباية الراس اللي كل شوي تطيح وتبين دراعتها الزرقه المشيره
والناس تمر يمها وتطالع

ام عبد الله : خلاص يعني طلقاج هل خيخه .......... والله لو مو اخو ريلي جان جرجرته بالمحاكم
بس اخيييييييي حسافه .................... شنو شنو شنو تتحسفين ؟ هه وعلى شنو يقولج تتحسفين
على هل جم شارب ولا على هل جم فلس مالت بس مالت

أم عبد الله بالاربعين من عمرها جسمها شوي مليان بس صدرها كبيير بشكل ملفت
حتن العبايه ماتخفي حجمه , وهيا مندمجه بالكلام مر عامل شايل كراتين ماي على راسه
واول ماطاحت عينه عليه صدرها لا حظت ام عبدالله هل شي ومن حرتها عطته كف طيحت كراتيين الماي على الارض

ام عبدالله : عمه بعينك ان شاء الله شتطالع يالثور اذلف اذلف لا نعلك الحين بنعال

واحد من اللي يمشون سمع الصراخ وشاف الكراتين مطشره على الارض والهندي قام يركض من الخرعه : خير حجيه شصاير

ام عبدالله : شصاير بعد شصاير هل خمه مايستحون والله لعلمه شغل الله وينه بس وين راح

الريال : هدي حجيه هدي

ام عبدالله : شهدي , وخر بس وخر

---------------------------------------

بوعبد الله : هلا فيصل تفضل

فيصل : هلا

بوعبدالله : شفيك بعد وانت كل ماتييني متكدر , ماصارلك سنه من تزوجت وانت مشاكلك ازيد من مشاكلي

فيصل << وهوا يمسح على سكسوكته : خلاص طلقت المشاكل

بوعبدالله : يعني شنو؟

فيصل : طلقت سحر

بوعبدالله : لاحول الله يبه شفيك شصار

فيصل : يعني شصار ؟ مو محترمتني, بالدخله والطلعه صراخ ونجره وكله واقفتلي متخصره وين رايح ومنين ياي
لا أكل لانوم عدل , لا موعيشه هذي انا تزوجت عشان برتاح عشان بستقر اذا هذا اولها ينعاف تاليها

بو عبدالله : وشبتسوي الحين بترد عزابي ؟ مردك بتتزوج لا زم تتحمل لازم تصبر ماكو زواج يخلى من المشاكل كا انا

فيصل : انت كيفك تتحمل انا غير

ياسمين نزلت وهيا تناقز على الدري : قوه عمي

فيصل : هلا يسوم هلا

بو عبدالله : وين على الله ؟

ياسمين : بروح مع فجور رفيجتي جوكليت بار اللي بالبدع كالعاده << ابتسامة دلع
فيصل : ليلحين هل جكلت بار

ياسمين : وليلحين فجور بعد هههه

بوعبدالله : اوكي توكلي

ياسمين : بيباي دادي بيباي أنكل << وطلعت

فيصل : على العموم انا الحين بسافر تركيا بيب بضاعه بتاجر , هل زفت وقفت تجارتي من خذيتها مو مخليتني اسافر ماخذه الجواز وتقول ان سافرت طلقني , ابركها من ساعه

بو عبدالله : الله معاك ويوفقك ودير بالك متى الروحه

فيصل : الخميس ان شاء الله

بو عبد الله : في وداعت الله

-----------------------

حاسبت أم عبدالله وهيا تتلفت ادور الهندي طلعت والهندي اللي يدز العربانه
كان متنرفز من حركات ام عبالله , ام عبدالله تمشي قباله رايحه السياره وطول الطريج تكمل سوالفها حق سحر
وتقولها شسوا الهندي وهيا تسب وتتحسب عليه , وصلت السياره وبطلت الدبه لتفتت على الهندي
وشافته وراها بمسافه وحمود موموجود بالعربانه

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !  

قديم 26-08-11, 03:44 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


في بيت قديم بالسالميه - حجيه شيخه مره كبيره بالعمر قاعده بالصاله قعده ارضيه وتلقط العيش وتشوف برنامج بتلفزيونها الصغير اللي حاطينه على طاولة الاكل - الحجيه عندها 3 اولاد متزوجين وعندهم عيال و2 منهم عندهم احفاد وعندها بنتين فرح متزوجه عمرها 33 وعندها عيال والبنت الثانيه الصغيره فجر - دخلت عليها بنتها فجر اللي بعمر ياسمين 18 سنه وحذفت نفسها على المطرح يم امها

فجر : يمااا بطلع

حجيه شيخه : يا يمه بسج من هل طلعات قعدي شوي ساعديني

فجر : يماااا خو شويه , واساعدج بشنو, الخدامه مو مقصره

حجيه شيخه :يمه الطلبات وايد على الكبب وانا مو ملحقه , خلي ياسمين اتيي هني واتسلو بالطباخ

فجر : امبييي يماااا شتقولين وين قاعدين بتفشليني مع البنت , خلاص انا بس ارد اساعدج

حجيه شيخه : لا حول الله والله اني ما اقدر عليج انتي الوحيده من بد اخوانج عنيده عنيييده

فجر : يمكن ليش يبتيني على كبر وبلغلط , بيني وبين فرحوه 15 سنه حدي يايه بالوقت الضايع

حجيه شيخه : عيب اتكلمي عدل , ولا تقولين فرحوه هذي اختج اللي اكبر منج

قامت فجر لمن سمعت تيلفونها يرن لمن شافت رقم ياسمين حطته صامت ولبست بسرعه ودقت عليها

ياسمين : حلفي

فجر : والله

ياسمين : انتي ويه طلعه ؟ زارعتني عند الباب طلع فيني بطاط وانا انطر

فجر : كاااااااااااك والله عبالي انتي بالطريج سوري شعندج يايه مبجر

ياسمين : طلعي اول بعدين قرقي

فجر : اوكي ثواني باي

-----------------------------------------

بجمعية المنصورية ...

ام عبدالله << مخترعه وتصرخ : وين بيبي وين بيبي كان مني << تأشر داخل العربانه

الهندي : منو بيبي , ماكو بيبي

ام عبدالله امسكت الهندي من ملابسه وقامت اتخضه واتصرخ بأعلى صوتها

ام عبدالله : وين ولدييييييييييي طلعه لا اطلك روحك طلعه

قامت تصرخ ودزت الهندي على السياره وقامت تمشي بالشارع جنها مينونه وتدور بين السياير وتحت السياير والناس التمت عليها بتهديها
واحد من الشباب مسك الهندي لمن شافه بينحاش ودق على المخفر وخمس دقايق ولا الشرطه واصله
طبعا الشرطه مافهمت ولا شي من ام عبدالله لانها كانت امهستره وتصرخ وتسب ورايحه وراده على الهندي
بالطراقات

وتحولت القضيه لي المخفر وام عبدالله اتصلت على ريلها اللي توه طالع من عنده فيصل وقالتله عن السالفه

-------------------------------------------
تركيا
في قريه فقيره كلها فلاحين
..
خاتون : اختي زهره وين موديه العيال ؟

زهره : بوديهم دار الايتام حالتي الماديه ماتسمح اربي 4 يهال وابوهم توه متوفي ماخلالنا شي

خاتون : الله يرحمه , بس شلون بتتحملين

زهره : انا كل يوم بمر عليهم , والدار تقدر تتكفل فيهم احسن مني , واحسن مايتربون بالشوارع
وبشتقلي شغله محترمه مثل خياطه او تجاره اجمعلهم جم فلس

خاتون : شوفي انا اعرف واحد باسطنبول عنده مشغل صغير اذكر امي اشتغلت فيه
ماادري ليلحين موجود ولا لا بس روحي شوفي وقوليله انا من طرف ام عابدين وشوفي شيقول

زهره : ان شاء الله بكرا
-------------------------------------------

ام عبدالله مو معطيه الظابط مجال يكلم الهندي ماسكته وتصفع فيه

الظابط : حجيه تفضلي قعدي هني لمن اخلص التحقيق ادخلج

ام عبدالله : ما ادخل لمن ايبلي ولدي , عمه بعينك وين وديته << رايحه بتكمل على الهندي

وقف الظابط بينهم ووياله بكس على جتفه بالغلط خله ام عبدالله تهدا

الظابط << متنرفز : حجيه قعدي هني ويناديج الشرطي لمن ننخلص

ام عبدالله << نزلت منها دمعه : يمه وين اهدا وظناي مو عندي مادري شقاعد يسون فيه الحين , حي ولا ميت
ساكت ولا يبجي << وكملت بجيها

الظابط : لا حول الله ان شاء الله مايطوف اليوم الا وولدج بحظنج

دخل الظابط غرفة التحقيق وبدا يحقق مع الهندي ولمن شاف الهندي مامستجوب معاه بدا يصفع فيه الظابط الثاني لمن تحجى

الهندي << متصروع : بابا والله هذي ماما طقي اخوي مال انا واجد داخل جمعيه اخوي تعبان مريض سكر
بعدين انا يطلع بره ودي اغراض سياره هذا اخوي اجي اخذ ولد مال مدام ودي ورا جمعيه

عرف الظابط انه الاخوين بينتقمون من ام عبدالله بولدها وراحو مكان اللي صار فيه اختطاف مع ام عبدالله وبوعبدالله
وشافو ولدهم قاعد بحظن هنديه بسياره كانت بتمشي ومعطينه صمونه

ام : عبدالله عمه بعينكم يال.... وين مودينه , يبيه الله ياخذج << وقعدت تكمش بالهنديه

فاججهم بوعبدالله وخلى ام عبدالله تاخذ حمود وترجع البيت وهوا كمل الاجراءات مع الظابط بالمخفر

-----------------------------------------

انزلت فجر وفتحت باب السكه ولا تشوف هوندا اكورد كحليه باب واحد واقفه عند بابهم , استغربت ولمن قربت شافت ياسمين داخلها وتأشرلها تركب

فجر : يسوم من وين هل سياره ؟

ياسمين : وعليكم السلام انا زينه انتي شلونج

فجر : السلام , انزين مالت منو ؟

ياسمين : مالت عبود شراله انفنتي وعطاني الهوندا

فجر : والله وكشخوج من عقب تيوتت ابوج اللي بطلعت الروح يعطيج اياها , اشوف يايتلي مبجر , وين بنقز ؟

ياسمين : جوكلت بار << بدلع

فجر : مكانه المقدسه ؟

فجر / ياسمين : هههههههههههههههههههههههه

مشو بشارع الخليج وهما طول الطريج سوالف

ياسمين : شرايج ؟

فجر : رايي بشو << بالبناني

ياسمين : بدام عيد ميلادنا بينه اسوعين ليش مانسوي بنفس اليوم ونعزم البنات

فجر : بجوكلت البار

ياسمين : لا عاد مصاخه تصير ندور مكان ثاني

وهما مندمجين بالسوالف لزق بسيارتهم جيب اسود يوكن مغيم وبنفس سرعتهم

ياسمين : وييييي هذا شفيه شوي يقعد معانا السياره

فجر : يماااا وخري لا يحك بسيارتج

بطل الجام وطلع راسه : فجروووووووووو

فجر : وااااي دوسي يسومووو دوسييييي

ياسمين : منو هذا ؟

فجر : دوسيييييي

مشت ياسمين بأقصى سرعه ولحقها الجيب من حاره لي حاره ومن شارع لي شارع ولا زق فيهم

ياسمين : فجر الله ياخذج منو هذا بتمشكلينا انتي

فجر : واي واي واي بيدعمنا حدا لازق

ياسمين : كاميرا مو قادره اخفف امبييييي بتصورنااااا

فجر : خففي حاولي .... صورتنا اف

ياسمين : منو هذا تحجي منووو ؟

فجر : هذا يوسفو اللي قبل سنتين هديته

ياسمين << مصدومه : يوسف ؟ هذا يوسف ؟ امبيييي صار ريال كبر

فجر : حده ,ويييه جم صار الحين ؟ 23 امممم 25 , هوب هوب هوب وين رايحه

ياسمين : بسفط عند ماكدونالدز

فجر : ليش ؟ لحظه ؟

ياسمين : بعرف شيبي ؟

فجر : ياسمينو تره انا هادته عشان متهور ومينون ويسوي اللي براسه دير بالج لا تمشكلينا

صفطت ياسمين وصفط يمها يوسف ونزل من السياره بطلت ياسمين جامتها بس يوسف راح جهة فجر

فجر : يماااه شيبي هذا ؟

ياسمين : بطلي بطلي خل انشوف شيبي

وبطلت فجر الدريشه

يتبع
--------------------------------

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !  
قديم 26-08-11, 03:47 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


بيت حجيه شيخه
..

حجيه شيخه : سوما , سوماااا , وين راحت , سوماااا

سوما : نعم ماما

حجيه شيخه : نعامه , ليش تحقرين

سوما : ماما انا مايسمع

حجيه شيخه : كاهو المطبخ خطوتين , شلون ماتسمعين , خلصتي الكبب ولا لا؟

سوما : شويه بعد

دخلت الخدامه المطبخ , والحجيه تنرفزت منها لانها حقرتها , دقت الحجيه على زباينها
عشان ايون يستلمون طلباتهم , وقامت راحت المطبخ بخطواتها الثقيله وماسكه عصاتها

حجيه شيخه : شوف شتسوي اتقول بقى شوي وانتي توج باديه , حسبي الله عليج من خدامه
قومي ماابي اشوفج قبالي قومي

قامت الخدامه وانثرت العيش اللي بإيدها على الارض وقامت تتحلطم ,وقعدت الحجيه متظايقه تكمل الشغل
دخلت فرح مع عيالها وشافت الخدامه تتحلطم عرفت انها متناجره مع امها , حطت بنتها لولوه بو اربع شهور على المطرح
ودشت المطبخ وشافت امها تشتغل وهيا مكشره اوقفت وراها

فرح : ميووو

حجيه شيخه : بسم الله , منو , فرحوه يعلج العافيه خرعتيني

فرح : هههههههه اسم الله عليج من الخرعه

حجيه شيخه : ياربي وانا اقول من وين ياتني هل قطوه , وين سعد و جاسم وين لولو؟

فرح : لولو نايمه والصبيان يلعبون في بي اس بي مالت فجور

حجيه شيخه : ويييي يايمه الحين اتيي تسويلنا سالفه

فرح : خل اتولي اشفيها يعني اذا لعبو بكل شي تحط دوبها ودوبهم جنها ياهل , وانتي شفيج مع الخدامه ؟

عفست الحجيه وييها وكملت شغل , ابتسمت فرح لانها تدري انه امها كله نجره مع الخدم

--------------------------------

بشارع الخليج
..

صفط يوسف يم سيارة ياسمين ونزل منها , يوسف ملامحه حلوه بس كله مكشر شعره اسود ناعم ورافعه شوي كان لابس تيشيرت ابيض وبنطلون رياضه رمادي وجوتي رياضه ابيض ,.. ياسمين نزلت دريشتها وابتسمت بس يوسف راح جهة فجر

فجر : يماااه شيبي هذا ؟

ياسمين : بطلي بطلي خل انشوف شيبي

بطلت فجر الدريشه ويوسف حط ايده على الدريشه ودخل راسه

يوسف : قوه يا حلوه

فجر : هلا

يوسف : سنتين مو شايفتني وبس هلا افااا

ياسمين : اهلين وسهلين ومرحبتين

يوسف رفع راسه منصدم من جرأة ياسمين

يوسف : ماعرفتينا على صديقتج

ياسمين : انا يسومه

يوسف : يااااسمييييين

ياسمين : يسوووومه << شدة على السين

يوسف : والله وكبرتي يايسومه , عرفتيني

ياسمين : وهل يخفى القمر

فجر : بغيت شي يوسف

يوسف : انتي سكتي الكلام مو لج , كا يسومه مستانسه بشوفتي شفيها ام هباش متكدره

فجر : يوسف اخلص شتبي ؟

يوسف عصب من فجر بطل الباب وسحب فجر من زنودها , ياسمين اخترعت وخافت يسوي فيها شب ونزلت

يوسف : تحجي عدل لا اشق حلجج مو قدج انا فهمتي

فجر : وخر يا حيواااااان وخر يعل ايدك الكسر

ياسمين : يوسف هدهااا بليز عشاني , شوف الناس شلون قاعد تشوفنا

يوسف << هداها : عشانج بس

فجر << معصبه : يسوم امشي خل نرد البيت

يوسف : اننتي ذلفي السياره , بكلم يسومه بروحها << يحرها

فجر : ياسمينو امشي << تسحبها من ايدها

يوسف : والله ماتمشي لمن اكلمها

ياسمين خذت فجر على جنب وكلمتها

ياسمين : فجور حياتي خل اشوف شيبي شكله ماراح يخلينا نمشي لمن ايقول اللي عنده

فجر : انتي شكو فيه , والله مصدقته , اهوا بس بيحرني خل يولي

ياسمين : يمعوده خل نشوف شيبي عشا....

يوسف : خلصوناااا

ياسمين : يالله عاد

صعدت فجر السياره وهيا متنرفزه , وياسمين راحت وقفت مع يوسف يم سيارته

يوسف : شقلتيلها

ياسمين << بدلع : سر

يوسف : ماشي سر سر , يسوم ليش فجر هدتني فجأه

ياسمين :يوسف انت طفشتها تعاملها جنها ياهل وكله تهددها

يوسف : اها , بس صج اهيا ياهل عمرها ماحسستني انها كبيره حنانه وخوافه

ياسمين : خلاص انساها

فجر تمللت وتظايقت وهيا تشوفهم يسولفون وودها تعرف شنو يقولون , طقت هرن , التفت عليها يوسف

يوسف : هيييييي وخري ايدج عن الهرن لا اكسرها لج

فجر : يسووووم يالله امي قاعده تتصل

ياسمين : يالله يوسف انا اخليك

يوسف : يسوم بلييز دقي علي ودي اقولج كلام وايد

ياسمين : اشوف اشوف باااي

صعدت ياسمين السياره وهيا ماشيه ابتسمتله بلع وسوتله باي وراحت

ياسمين : شقلتي حق امج

فجر : لووووول اقص عليج يا العاشقه , دير بالج لا تطيحين بهل فخ

اقرصتها ياسمين وهيا معصبه منها

---------------------------------------------

ام عبدالله : حبيبي حمود حماده يمه شلونك , وين دودو

ام عبدالله قاعده بالصاله وماسكه ولدها محمد وتتفحصه اذا سووله شي ولا عوروه , دخل عليها ولدها عبدالله 21 سنه و
متكشخ آخر كشخه وماسك البلاك بيري وحاط كفر اخضر على بلوزته
(عبدالله عصبي ومتمرد ولسانه طويل مايحترم اي احد حتن اهلا تقدرون تقولون طالع على امه بس حتن امه مو سالمه منه
وهوا جمييييل جميل ومستغل جماله بالعب على البنات )

عبدالله : شتسوين ؟ تدورين قمل بجسمه

ام عبدالله : بدال لا تقول الحمدلله على السلامه , خطاج السو

عبدالله : وليش شصاير بعد

ام عبدالله : شصاير ؟ اختطفو حمود وقعدنا فوق الساعه ندور عليه وآخر شي لقينا عند الهنود بالجمعيه ماخذيه
عقب التحقيق والمخافر

عبدالله : شنو ! وانتي وينج يوم اختطفو ومن هل حيوان اللي خذاه

ام عبدالله : ويييه خلصت السالفه وانت توك ياي بتطاقق

عبدالله : والله من اهمالج خذوه اكيد حاذفته وراج يمشي وانتي تطمشين على الناس

ام عبدالله : عبيد تكلم عدل لا اقطع الوايرات على ظهر

عبدالله : على العموم مو غريبه بدام انتي امه خخخخخخ << ومشى عشان بيطلع

ام عبدالله : يا .... ياللي مو متربي اذلف

طلع عبدالله روكب سيارته اليديده الانفنتي ودقت على وحده من رفيجاته من تيلفون السياره

جواهر : الو !!!

عبدالله : قوه

جواهر : منو

عبدالله : انتي الحلوه ؟

جواهر << عرفته : لا الجميله

عبدالله : وينج الحين ؟

جواهر : اول رقم منو هذا؟

عبدالله : مفاجأه , بشوفج الحين اول

جواهر : اوكي انا الحين رايحه الصالون تعالي هناك

عبدالله : اوكي , اللي بصباح السالم مو ؟

جواهر : اي

جواهر وصلت عند الصالون وشافت عبدالله بالسياره اليديده وركبت معاه وفتر فيها وبعدها صفط يم الصالون ونزلها ودق على الرفيجه الثانيه وهكذا

---------------------------------------------
يوم الجمعه , تركيا , اسطنبول
..

فيصل : شهاب ها ننزل نتريق

شهاب : يالله , لاتنسى جنطة الفلوس

فيصل : اوكي

فيصل وشهاب صديقه وصلو تركيا الخميس بليل , والجمعه نزلو يتريقون وعقبها طلعوا يدورن بضاعه للتجاره , وصلو عند محل جناط تقليد ماركه وخذو كميه من الجناط عشان يتاجرون , وعقبها فتروا بالمجمعات والسواقه وتمشو ورجعوا الفندق تعشوا وسهروا ونامو

بجهه ثانيه زهره باشرت عمل في الخياط اللي قالتلها عنه اختها خاتون من يومين عقب ماسمع اسامه مدير الخياط سالفتها وعرف انها بنت ام عابدين وكانت تنام بغرفه من الغرف اللي بالخياط

اليوم الثاني كملوا فيصل وشهاب مشاويرهم وحاولو يخلصون بسرعه عشان بليل بيرجعون الكويت
وصلو عند محل للملابس النسائيه , وقرروا يشترون جم قطعه

فيصل : شرايك ناخذ من كل بدله مقاسين , هذيله ملابسه راقيه ورخيصه

شهاب : شهاب , والله خوش فكره عشان نخلص ونرد , كافي علينا جناط وملابس

فيصل << يكلم راعي المحل : السلام عليكم

البايع : اهلا وسهلا

فيصل : شلون اذا بناخذ منك جم قطعه وكل وحده مقاسين , اترخصلنا

البايع : والله ماتلقى مقاسات لازم طلب من المصنع

فيصل : اممم وجم ساعه يوصل الطلب ؟

البايع : اليوم نعطيهم خبر وباجر يوصل لانه اليوم السبت والسايق اجازته اليوم

فيصل : عطني عنوان المصنع وانا اروحله

خذه فيصل العنوان وراح اهوا وشهاب بعد نص ساعه وصلوا ولا المصنع اهوا خياط صغير في جم وحده يخيطون فيه
شاف فيصل وحده ماخذه جيس بتدخل داخل

فيصل : لو سمحتي انتي تشتغلين هني ؟

زهره : تفضل

يتبع
-----------------------------------

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !  
قديم 26-08-11, 03:48 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

بيت حجيه شيخه
..

حجيه شيخه : سوما , سوماااا , وين راحت , سوماااا

سوما : نعم ماما

حجيه شيخه : نعامه , ليش تحقرين

سوما : ماما انا مايسمع

حجيه شيخه : كاهو المطبخ خطوتين , شلون ماتسمعين , خلصتي الكبب ولا لا؟

سوما : شويه بعد

دخلت الخدامه المطبخ , والحجيه تنرفزت منها لانها حقرتها , دقت الحجيه على زباينها
عشان ايون يستلمون طلباتهم , وقامت راحت المطبخ بخطواتها الثقيله وماسكه عصاتها

حجيه شيخه : شوف شتسوي اتقول بقى شوي وانتي توج باديه , حسبي الله عليج من خدامه
قومي ماابي اشوفج قبالي قومي

قامت الخدامه وانثرت العيش اللي بإيدها على الارض وقامت تتحلطم ,وقعدت الحجيه متظايقه تكمل الشغل
دخلت فرح مع عيالها وشافت الخدامه تتحلطم عرفت انها متناجره مع امها , حطت بنتها لولوه بو اربع شهور على المطرح
ودشت المطبخ وشافت امها تشتغل وهيا مكشره اوقفت وراها

فرح : ميووو

حجيه شيخه : بسم الله , منو , فرحوه يعلج العافيه خرعتيني

فرح : هههههههه اسم الله عليج من الخرعه

حجيه شيخه : ياربي وانا اقول من وين ياتني هل قطوه , وين سعد و جاسم وين لولو؟

فرح : لولو نايمه والصبيان يلعبون في بي اس بي مالت فجور

حجيه شيخه : ويييي يايمه الحين اتيي تسويلنا سالفه

فرح : خل اتولي اشفيها يعني اذا لعبو بكل شي تحط دوبها ودوبهم جنها ياهل , وانتي شفيج مع الخدامه ؟

عفست الحجيه وييها وكملت شغل , ابتسمت فرح لانها تدري انه امها كله نجره مع الخدم

--------------------------------

بشارع الخليج
..

صفط يوسف يم سيارة ياسمين ونزل منها , يوسف ملامحه حلوه بس كله مكشر شعره اسود ناعم ورافعه شوي كان لابس تيشيرت ابيض وبنطلون رياضه رمادي وجوتي رياضه ابيض ,.. ياسمين نزلت دريشتها وابتسمت بس يوسف راح جهة فجر

فجر : يماااه شيبي هذا ؟

ياسمين : بطلي بطلي خل انشوف شيبي

بطلت فجر الدريشه ويوسف حط ايده على الدريشه ودخل راسه

يوسف : قوه يا حلوه

فجر : هلا

يوسف : سنتين مو شايفتني وبس هلا افااا

ياسمين : اهلين وسهلين ومرحبتين

يوسف رفع راسه منصدم من جرأة ياسمين

يوسف : ماعرفتينا على صديقتج

ياسمين : انا يسومه

يوسف : يااااسمييييين

ياسمين : يسوووومه << شدة على السين

يوسف : والله وكبرتي يايسومه , عرفتيني

ياسمين : وهل يخفى القمر

فجر : بغيت شي يوسف

يوسف : انتي سكتي الكلام مو لج , كا يسومه مستانسه بشوفتي شفيها ام هباش متكدره

فجر : يوسف اخلص شتبي ؟

يوسف عصب من فجر بطل الباب وسحب فجر من زنودها , ياسمين اخترعت وخافت يسوي فيها شب ونزلت

يوسف : تحجي عدل لا اشق حلجج مو قدج انا فهمتي

فجر : وخر يا حيواااااان وخر يعل ايدك الكسر

ياسمين : يوسف هدهااا بليز عشاني , شوف الناس شلون قاعد تشوفنا

يوسف << هداها : عشانج بس

فجر << معصبه : يسوم امشي خل نرد البيت

يوسف : اننتي ذلفي السياره , بكلم يسومه بروحها << يحرها

فجر : ياسمينو امشي << تسحبها من ايدها

يوسف : والله ماتمشي لمن اكلمها

ياسمين خذت فجر على جنب وكلمتها

ياسمين : فجور حياتي خل اشوف شيبي شكله ماراح يخلينا نمشي لمن ايقول اللي عنده

فجر : انتي شكو فيه , والله مصدقته , اهوا بس بيحرني خل يولي

ياسمين : يمعوده خل نشوف شيبي عشا....

يوسف : خلصوناااا

ياسمين : يالله عاد

صعدت فجر السياره وهيا متنرفزه , وياسمين راحت وقفت مع يوسف يم سيارته

يوسف : شقلتيلها

ياسمين << بدلع : سر

يوسف : ماشي سر سر , يسوم ليش فجر هدتني فجأه

ياسمين :يوسف انت طفشتها تعاملها جنها ياهل وكله تهددها

يوسف : اها , بس صج اهيا ياهل عمرها ماحسستني انها كبيره حنانه وخوافه

ياسمين : خلاص انساها

فجر تمللت وتظايقت وهيا تشوفهم يسولفون وودها تعرف شنو يقولون , طقت هرن , التفت عليها يوسف

يوسف : هيييييي وخري ايدج عن الهرن لا اكسرها لج

فجر : يسووووم يالله امي قاعده تتصل

ياسمين : يالله يوسف انا اخليك

يوسف : يسوم بلييز دقي علي ودي اقولج كلام وايد

ياسمين : اشوف اشوف باااي

صعدت ياسمين السياره وهيا ماشيه ابتسمتله بلع وسوتله باي وراحت

ياسمين : شقلتي حق امج

فجر : لووووول اقص عليج يا العاشقه , دير بالج لا تطيحين بهل فخ

اقرصتها ياسمين وهيا معصبه منها

---------------------------------------------

ام عبدالله : حبيبي حمود حماده يمه شلونك , وين دودو

ام عبدالله قاعده بالصاله وماسكه ولدها محمد وتتفحصه اذا سووله شي ولا عوروه , دخل عليها ولدها عبدالله 21 سنه و
متكشخ آخر كشخه وماسك البلاك بيري وحاط كفر اخضر على بلوزته
(عبدالله عصبي ومتمرد ولسانه طويل مايحترم اي احد حتن اهلا تقدرون تقولون طالع على امه بس حتن امه مو سالمه منه
وهوا جمييييل جميل ومستغل جماله بالعب على البنات )

عبدالله : شتسوين ؟ تدورين قمل بجسمه

ام عبدالله : بدال لا تقول الحمدلله على السلامه , خطاج السو

عبدالله : وليش شصاير بعد

ام عبدالله : شصاير ؟ اختطفو حمود وقعدنا فوق الساعه ندور عليه وآخر شي لقينا عند الهنود بالجمعيه ماخذيه
عقب التحقيق والمخافر

عبدالله : شنو ! وانتي وينج يوم اختطفو ومن هل حيوان اللي خذاه

ام عبدالله : ويييه خلصت السالفه وانت توك ياي بتطاقق

عبدالله : والله من اهمالج خذوه اكيد حاذفته وراج يمشي وانتي تطمشين على الناس

ام عبدالله : عبيد تكلم عدل لا اقطع الوايرات على ظهر

عبدالله : على العموم مو غريبه بدام انتي امه خخخخخخ << ومشى عشان بيطلع

ام عبدالله : يا .... ياللي مو متربي اذلف

طلع عبدالله روكب سيارته اليديده الانفنتي ودقت على وحده من رفيجاته من تيلفون السياره

جواهر : الو !!!

عبدالله : قوه

جواهر : منو

عبدالله : انتي الحلوه ؟

جواهر << عرفته : لا الجميله

عبدالله : وينج الحين ؟

جواهر : اول رقم منو هذا؟

عبدالله : مفاجأه , بشوفج الحين اول

جواهر : اوكي انا الحين رايحه الصالون تعالي هناك

عبدالله : اوكي , اللي بصباح السالم مو ؟

جواهر : اي

جواهر وصلت عند الصالون وشافت عبدالله بالسياره اليديده وركبت معاه وفتر فيها وبعدها صفط يم الصالون ونزلها ودق على الرفيجه الثانيه وهكذا

---------------------------------------------
يوم الجمعه , تركيا , اسطنبول
..

فيصل : شهاب ها ننزل نتريق

شهاب : يالله , لاتنسى جنطة الفلوس

فيصل : اوكي

فيصل وشهاب صديقه وصلو تركيا الخميس بليل , والجمعه نزلو يتريقون وعقبها طلعوا يدورن بضاعه للتجاره , وصلو عند محل جناط تقليد ماركه وخذو كميه من الجناط عشان يتاجرون , وعقبها فتروا بالمجمعات والسواقه وتمشو ورجعوا الفندق تعشوا وسهروا ونامو

بجهه ثانيه زهره باشرت عمل في الخياط اللي قالتلها عنه اختها خاتون من يومين عقب ماسمع اسامه مدير الخياط سالفتها وعرف انها بنت ام عابدين وكانت تنام بغرفه من الغرف اللي بالخياط

اليوم الثاني كملوا فيصل وشهاب مشاويرهم وحاولو يخلصون بسرعه عشان بليل بيرجعون الكويت
وصلو عند محل للملابس النسائيه , وقرروا يشترون جم قطعه

فيصل : شرايك ناخذ من كل بدله مقاسين , هذيله ملابسه راقيه ورخيصه

شهاب : شهاب , والله خوش فكره عشان نخلص ونرد , كافي علينا جناط وملابس

فيصل << يكلم راعي المحل : السلام عليكم

البايع : اهلا وسهلا

فيصل : شلون اذا بناخذ منك جم قطعه وكل وحده مقاسين , اترخصلنا

البايع : والله ماتلقى مقاسات لازم طلب من المصنع

فيصل : اممم وجم ساعه يوصل الطلب ؟

البايع : اليوم نعطيهم خبر وباجر يوصل لانه اليوم السبت والسايق اجازته اليوم

فيصل : عطني عنوان المصنع وانا اروحله

خذه فيصل العنوان وراح اهوا وشهاب بعد نص ساعه وصلوا ولا المصنع اهوا خياط صغير في جم وحده يخيطون فيه
شاف فيصل وحده ماخذه جيس بتدخل داخل

فيصل : لو سمحتي انتي تشتغلين هني ؟

زهره : تفضل

يتبع
-----------------------------------

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !  
قديم 26-08-11, 09:27 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


السبت
بيت ام عبدالله , غرفة ياسمين
..

فجر : ياسمينو ماتخافين والله مو صاحي شفتي ذاك اليوم شسوا فيني بقى يكوفني جدام الله وخلقه

ياسمين : مالج شغل عطيني الرقم قلتلج

فجر : يمكن غيراه صارله سنتين

ياسمين : اووهووو انتي عطيني وانا اتصرف يالله

فجر : والله خايفه عليج م....

ياسمين << قاطعتها : عطيييينييي

فجر عطت ياسمين رقمه وهيا خايفه من اللي بيصير , ياسمين دقت على يوسف وتسكر في ويها

ياسمين : هذا سكرا

فجر : شفتي قتلج غيراه خلاص مسحي الرقم وخل ننزل ناك......
(دق التيلفون)

ياسمين <<بنعومه : الووو , الوووو

يوسف : ( ساكت )

ياسمين : اوكي انا الحين بسده س ماراح ادق ولا راح ارد عليك باي

يوسف : هلا بالحلو المعصب

ياسمين : اهلييين

يوسف : صوتج بالتيلفون عذااااب

ياسمين : ثانكيوووو , هذا من ذوقك ,

فجر كانت حاطه اذونها يم راس ياسمين واشرتلها انه يالله ابدو بالجد وياسمين دزتها ردت فجر وخرت ايد ياسمين وياسمين دزها

يوسف : ياهووو , نحن هنا , في احد يمج

ياسمين : ها لا لا , بس قاعده ابدل

يوسف : مو بسج من القز والفراره

ياسمين : لا بروح محل ورد اليوم عمي يوصل بالليل بنستقبله

يوسف : يسوم

ياسمين : عيونها

فجر طقتها وياسمين دزتها

يوسف : تسلم عيونج الكحيله , يخليج ربي , اممممم شنو بتلبسين ؟ اي لون؟

فجر اشرتلها انه ماتقول وياسمين لفت وييها

ياسمين : باللبس جينز وقميص احمر وشيله ابيض بحمر

فجر : خفيفه خفيفه حدج

ياسمين : جب

يوسف : شنو

ياسمين : لا اكلم الخدامه

فجر اقرصتها

ياسمين : اح , أأأ يوسف ليش تسأل شنو باللبس ؟

يوسف : سر

ياسمين : ههههه ماشي سر سر

تبطل الباب فجأه واخترعوا فجر وياسمين والتفتو ولا عبدالله واقف

عبدالله : شتسوون

ياسمين : مريوم لحظه شويه , عبود شكو مبطل الباب بالله البنت فاصخه حجابها ولا موقاعده عدل

عبدالله : لا تصرخين لا شق حلجج , اشرها مو عليج الشرها علي انا اللي كنت بفركم بسيارتي

فجر كانت ميته خرعه وخايفه عبدالله يجكهم بس ياسمين مابينتله كلش انها مرتبكه

ياسمين : عقب شنو عقب ماركبت اللي يسوا واللييييي , المهم , الو مريوم بعدين ادق عليج باااي حبي

طبعا يوسف ماقال ولا كلمه سكر التيلفون وهوا منصدم وقرر يروح المطار ينطرهم لانه مايدري اي حزه بالضبط بيوصل عمهم , قام بيلبس وسمع طقت الباب

يوسف : منو

أسماء : انا

يوسف : نعم

بطلت اسماء الباب وكانت لابسه تنوره قصيره وعلاق ابيض خفيف وفاله شعرها وحاطه ايدها على بطنها

أسماء : يوسف بتطلع ؟

يوسف ولا هتزت شعره من جسمه لمن شافها كمل يلبس

يوسف : انتي شتشوفين ؟

أسماء << حطت راسها على ظهره وايدها على خصره وهوا يمشط شعره : يوسف اقعد معاي شوي

يوسف : مستعيل

أسماء : يوسف حبيبي من متى مو قاعدين مع بعض

يوسف : انزين وخري شوي خل اللبس الحزام

أسماء : يوسف

يوسف : (ساكت)

أسماء : يوسف انا

يوسف << قاطعها : لاتقولين يوسف وايد قولي شتبين بدون ماتكررين اسمي

أسماء ندقرت وخلتى يكمل لبسى وطلعت من الغرفه وراحت غرفة بنتها اللي عمرها سنه وكانت قاعده تلعب بألعابها التركيب
قعدت أسماء يمها تلعب معاها ودمعتها على عينها _ ( اسماء تزوجت يوسف عن حب قبل سنه ونص وكانت حياتها حلوه بس بسرعه حملت وكانت نساتها قويه وكله ترجيع ’ تكرمون ’ وتنست بريلها ماتبي تشوفه او تشم ريحته ومن يومها يوسف بدا يغازل ويكلم ودبلته يفصخها ويخليها بالسياره عشان البنات مايعرفون انه متزوج, وهيا طاحت عليه اول مره وهيا بالنفاس وليلحين وهيا تحاول ترجعه لها بس علاقتها بردة معاه خصوصا انه وقتها نصه حق يوسف ونصه حقها وحق بنتها والحين حامل وودها نساتها ماتكون مثل قبل)

------------------------------------------
في بيت ام عبدالله
..
سحر : حيوان كلش مو حاس على طول سافر

ام عبدالله : انسييييه حبيبتي انسيييه والله لا ازوجج واحد البنات كلهم يتكلمون عنه

عبدالله << يقلب بالقنوات : زوجي بنتج اول

ام عبدالله كملت حجيها وهيا تعطي عبدالله نظرت تهديد : هذا واحد ماينتحسف عليه خيخه ماعنده شخصيه

سحر : من يبيني الحين مطلقه ماصارلي سنه الحين الكل يقول هذي اكيد فيها شي

ام عبدالله : لا حبيبتي مافيج شي الكل يدري انه العيب فيه والدليل كاهو اتطلق اليوم سافر باجر حده يتهرب من كلام الناس

سحر : انتو وين رايحين لايكون المطار << تكلم ياسمين وفجر اللي توهم نازلين وكاشخين

ياسمين : بنتشتري اول ورد بعدين بنتمشى بالمطار على مايوصل

سحر : شكووووووو هذا يستاهل ورد ؟ هذا يستاهل تستقبلونه بجواتيكم على راسه
بدال ماتوقفون معاي وماتحاجونه كلكم رايحين له ها

عبدالله : اقول مثل مانتي خالتنه اهوا عمنه اذا بنزعل نزعل من الاثنين ها شرايج نزعل منج ونطردج الحين

ام عبدالله : عبييييد

سحر : ايا الحقير

ام عبدالله : انت ماتحشم احد يا ثور

عبدالله استحى من فجر شلون قاعدين ايهينونه قبالها

عبدالله : لا تسبون انتي وياها لا والله اسوي شي عمركم ماشفتوه

سحر : احترم نفسك اكو احد يعلي صوته على امه جذي

ام عبدالله قامت بطقه كل مارفعت ايدها بطقه وخر ايدها

عبدالله : مااسمحلج تمدين ايدج علي وانتي ( يكلم سحر ) والله لا اكرهج بدخلت هل بيت

عبدالله طلع ركب سيارته والكل منقهر من تصرفاته وام عبدالله تتحسب عليه ياسمين مو مهتمه لانها متعوده على نجرتهم وفجر منحرجه
مع انه مو اول مره تشوفهم يتهاوشون

------------------------------------------
تركيا _ الخياط

خذه فيصل عنوان المصنع وراح اهوا وشهاب بعد نص ساعه وصلوا ولا المصنع اهوا خياط صغير في جم وحده يخيطون فيه
شاف فيصل وحده ماخذه جيس بتدخل داخل

فيصل : لو سمحتي انتي تشتغلين هني ؟

زهره : تفضل

فيصل : بغيت اي احد مسؤؤل اكلمه

زهره : انت عربي صح

فيصل : صح

زهره : شرفتونا , وتبون شغل بالخياط

فيصل << مستغرب : ها

زهره << تضحك : هههههه امزح معاك بس انا يديده وتحت التدريب وماعرف المسؤولين ,اناديلك المدير ؟

فيصل : ياريت

زهره : انتو تآمرونا

دخلت زهره ونادت المدير وقالتله انه في واحد عربي يبيه , والمدير قالها تدخله
..
فيصل : والله دمها خيف ها

شهاب : انا قاعد اقول من صجها هذي , اشكالنا مال شغل هني

فيصل : يحليها , عشانها بتعامل مع هل مشغل

شهاب : وليش ماكنت ناوي تشتري من الاول ؟

فيصل : لا قصدي كل مره انيي تركيا نتعامل معاهم

, وصلت زهره ولا تشوف فيصل وشهاب قاعدين يفترون بالخياط قربت من فيصل وطقطقته على جتفه

فيصل : هلا

زهره : عرفت شلون تخيط الحين << ابتسامه

فيصل : هههه اي خذيت جوله تعليميه

كلهم : ههههههه

زهره : تفضلوا عند المدير

مشت زهره ومشى فيصل وشهاب وراها وهما مستانسين من خفة دمها وطيبتها , وعند باب المدير

زهره : تفضلوا تشربون شي

شهاب : أي شي بارد

المدير رحب فيهم واستقبلهم احسن استقبال وقالوله انه بيتعاملون معاه ويبون بضاعه منه وفراهم على المخزن وخذو الكميه اللي يبونها وهما يسولفون ويتغشمرون وردو المكتب بيسلمونه الفلوس

المدير : والله احنا نرحب فيكم اي وقت وخلاص صرنا اصحاب

فيصل : والله نتشرف والحين بدام طاحت الميانه بقولك شغله

المدير : تفضل

فيصل : اخ عامر الموضفه اللي وصلتنا هني

عامر : زهره ؟

فيصل : اهيا تحت التدريب ؟

عامر : اي نعم , ماصارلها اسبوع من وظفتها , ليش اهيا ضايقتكم بشي؟

فيصل : لا حشى بس والله ونعم الموضفه استقبلتنا ورحبت فينا وماشاء الله مرحه , شيلها من التدريب ووظفها , لولاها جان ماتعاملنا معاك

عامر : اييييي قلتلي اوظفها , هذي قصتها قصه مو جذي بالساهل اوظفها , هذي ارمله وعندها عيال بدار الايتام , وياتني تطلب وظيفا , بس اهيا ماعندها خبره بالخياطه الا شي قليل لازم تتدرب والمتدربات مانعطيهم معاش فخليتها تشتغل شغله ثانيه عشان الفلوس وهيا تظيف المكان وترتيبه بعد الدوام

فيصل : اهيا من متى ارمله ؟

عامر : من خمس شهور توفى زوجها

فيصل << يهمس حق شهاب : والله كسرت خاطري هل بنت المرحه اللي الابتسامه مافارقت ويها عندها كل هل مشاكل

شهاب << عطاه نظره : والمطلوب ؟

فيصل : خو انا صرت عزابي شفيك تطالعني جذي , ولاني مخربط وسوالف حب باخذها على سنة الله ورسوله واستر عليها
يعني تقدر تقول خطبة اهل

شهاب : ووينهم الاهل؟

فيصل : انت << ابتسامه خبيثه

عامر << مبتسم : ها شنو توصلتوله ؟

فيصل : شوف انا بليل راجع , بس في موضوع بقوله ان شاء الله يظل بيني وبينك لي ارد مره ثانيه ان شاء الله

عامر : ان شاءالله , وسرك في بير انت بس آمر

يتبع
-------------------------------------

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القسم العام للروايات, الكاتبة استبرق ام علاوي, اقسام الروايات, روايات, روايات خليجية, روايات كاملة, رواية مميزة, رواية عابر سبيل, رواية عابر سبيل كاملة, عابر سبيل
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:16 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية