لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-08-11, 09:35 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


تركيا , الخياط
..

فيصل : شوف انا بليل راجع , بس في موضوع بقوله ان شاء الله يظل بيني وبينك لي ارد مره ثانيه ان شاء الله

عامر : ان شاءالله , وسرك في بير انت بس آمر

فيصل : والله يا عامر شقولك , انا توني مطلق , وتعودت انه تكون مره في حياتي , صج انه مو كل مره مره ههه , بس
الاستقرار شي حلو , وودي اتقدم حق زهره بس شلون ووين اهلها ’ يعني من منو اخطبها , بس طبعا هذا الشي مؤجل لي ارجع مره ثانيه

عامر : يا اخ فيصل , على راحتك بس مو كانه الست توها مترمله

فيصل : ووانا قتلك مو الحين بس ابي اعرف شلون لو مره ثانيه ييت اخطبها

عامر : اها , انا راح اعطيك عنوانها وانت تصرف وهيا بس عنها اخت وخاله تعيش بمنطقه ثانيه , وزهره ست مسكينه
وتكسب فيها أجر

فيصل : مشكوووور , بس مثل ماقتلك يظل بيني وبينك

عامر : لا تحاتي ,

فيصل وشهاب شربو عصيرهم وودعوا عامر وزهره اللي مافارقت ويهها الابتسامه وردوا الفندق عشان يزهبون الجناط حق السفره بالليل

شهاب : فيصل من صجك انت توك مطلق تووووك والمره توها مترمله , ومتى مداك حبيتها

فيصل : ومن قالك اني حبيتها , انا ارتحتلها , والصراحه اذا ظليت عزابي لازم اطلع من الشقه ’ راعي البيت مايأجر حق عزابيه وراح اظطر اقعد عند اخوي بو عبالله وانا مالي خلق الحنه والرنه والنغزات

شهاب : وانت ان شاء الله بتوديها الكويت

سكت فيصل لانه شهاب نبهه على شي ما كان مفكر فيه

--------------------------------

بيت حجيه شيخه
..

الكل كان متجمع عندها عيالها واحفادها في صالتها الصغيره , توهم مخلصين عشا والحجيه قاعده تصب شاي

صالح : اييي يمه سولفي , والله احب سوالفج
( صالح ولدها الثاني عمره 40 متزوج وعنده ولد و3 بنات وعنده اول حفيد من بنته)

الحجيه : تحب سوالفي ها , الا قول اشتقت حق سوالفي , قصب اشوفك من اسبوع لي اسبوع

صالح << ياخذ منها البياله :يمه يمه , انا مو كل يوم اشوفج لمن باخذ سلمان و سلطان

الحجيه : اسكت بس اسكت توقف عند الباب تسلم وتاخذهم وتطلع والله لو مو مدارسهم يمي ويون مشي ولا جان ما يتني
شوف اخوك نواف كل يوم يمر علي يتريق عندي عقب مايودي عياله المدرسه , شوف فروح كل يوم المغربيه تمرني

صالح : زين , الحين انا اللي صرت مو زين بينهم

سمعوا صوت شي ينكسر بالمطبخ قامت فرح تشوف شنو

الحجيه : حسبي الله على هل خدم كل اسبوع كاسرين شغله

فرح : يمه مو الخدم هذيلا اليهال

الحجيه : يوووو , انكسر الشر , يمه وخريهم عن الجزاز لا يشق ريلهم

نواف : يمه عيل وين فجر؟
(ولدها الكبيرعمره 44 مطلق من 15 سنه وعنده ولدين وبنت وعنده احفاد 2 من ولده الكبير وبنته وولده الثاني ماتزوج وهوا مقرر يتزوج لمن يزوج كل عياله وكلهم زوجهم مبجر )

الحجيه : فجور ؟ هل بنت ماتقعد بالبيت كله متملله , طالعه مع رفيجتها ياسمين

نواف : شفيها هاذي , المفروظ يوم جمعتنا ماتطلع , حميد عطني تيلفوني <<حميد حفيد نواف عمره سنتين

نواف دق على فجر ولمن شافت رقمه اخترعت لانه اهوا اكثر واحد شديد معاها ويحاسبها مثل ابوها
وردت عليه وهيا متوتره

فجر : هلا نواف

نواف : هلا فجر شلونج

فجر : تمام , انت شلونك

نواف : انا بخير , ها يبه وينج

فجر : بروح المطار مع ياسمين اليوم بيوصل عمها

نواف : وصلتي المطار ؟

فجر : لا تونا طالعين من محل الورد

نواف : الحين بطرش السايق المطار عند باب القادمون من اول ماتوصلين المطار ركبي مع السايق وتعالي

فجور << متظايقه بس ماترادد اخوها : ان شاء الله

نواف : يالله كلنا اهني متجمعين آخر مره تطلعين السبت

فجر : ان شاء الله

نواف وفي موضوع بكلمج فيه بعد

فجر << اخترعت : شنو؟

نواف : انتي تعالي اول , مع السلامه

نواف كان يكلم فجر بهدوء بس بحزم , وفجر تخاف منه وماتعانده لانه اهوا طبيعته يمد ايده على اللي يتعاند معاه

-------------------------------------------

المطار
..

ياسمين : اووو فجور ماحب اتمشى مع عبود بروحي

فجر << ماسكه باب سيارتهم : شسوي والله ان اتأخرت بيبدي يعصب

ياسمين : اف , انزين بعدين قوليلي شنو الموضوع اللي بينج وبينه

فجر : شكووو , بيني وبين اخوي ,

ياسمين : عشتووو من مت....

فجر << قاطعتها : امبيييي هذا شيايبه هني

ياسمين التفتت ولا تشوف يوسف داخل المطار وماشافهم , خافت يسوي شي جدام اخوها عبدالله وتنفظح بهل لحظه خافت صج
وحاولت انها ماتخليه يشوفها , وفجر رجعت البيت

-------------------------------

في شقة يوسف
..

أسماء قاعده تنوم بنتها شهد وهيا سرحانه وتفكر بيوسف وشلون ترده حقها , اهيا حاسه انها مو قويه وماتقدر تواجهه انها تدري عن سوالفه , مو قادره تمنعه من مكالماته اللي تالي الليل ولا من طلعاته الفير

فكرت وفكرت وقررت تبدي بأول خطوه انها تصير قويه وتبينله انها مو مهتمه فيه
وثاني شي تواجها وتقوله عن سوالفه وعن المسجات اللي على طول تشوفها
والقرار الاخير والصعب تكم البنت اللي يكلمها وتهددها

قامت البست نفنوف أحمر علاق كانت لابسته في صباحيتها وكان عاجب يوسف وايد ومشطت شعرها وسوته بف وحطتلها شوية مسكره مع قلوس ورتبت الفراش ورشت عليه شوية عطر وبطلت التلفزيون وزهبت لها كيكه جاهزه عشان اذا ييه تسوي روحها تاكلها ومندمجه بالتلفزيون ,وهيا متعوده من يوصل اتقوم تسلم عليه

---------------------------------------------

بالمطار
..

عبدالله كان واقف ينطر عمه بين زحمة الناس وياسمين واقفه شويه وراه تشوف يوسف قاعد يفتر ويتلفت وهيا تحاول انه مايشوفها

عبدالله : شوفي انتي روحي صوب الحريم اللي هناك وشوفي اذا وصل هني مايبين زحمه حده

التفت عبدالله عليها ولا ياسمين ماتدري عن هوا داره بس تتلفت

عبدالله : هي انتي شفي عيونج طايره جذي

ياسمين : شنو شفيك ادور عمي

ياسمين : وعمج بيي من ورا ذلفي اوقفي هناك شوفي ييه ولا لأ

ياسمين حدها نحرجت لانه صوت عبدالله كان عالي والناس اللي يمها قاعدين يخزون , مشت وهيا متنرفزه وسمعت صوت من وراها

يوسف : تبين اذبحلج اياه هل جلب

ياسمين << التفتت وهيا مخترعه : يوسف , وخر وخر لا تفضحني

يوسف : والله قهرني شكو يعصب عليج جذيه وبصوت عالي

عرفت ياسمين انه يوسف عرف مكانها من صوت عبدالله ونحرجت حدها , وخافت انه يوسف يفضحها لانه نبرته
كانت جد فحبت تساحله بجم كلمه

ياسمين <<بدلع: يوسف روح ادخل ستاربكس في مفاجأه

يوسف : مااذبح اول ؟
ه
ياسمين : كيفك روح بس انت الخسران

ابتسم يوسف وحس من نظراتها انه شي بيعجبه دخل داخل وهيا تسحبت شوي شوي عشان عبدالله مايحس ودشت ستار بكس

يوسف : هلا والله , ها شنو المفاجأه

ياسمين باست ايدها وحطتها على خد يوسف

ياسمين : يوسف انا معجبه في اخلاقك وشخصيتك

يوسف << مبطل عينه : انا

ياسمين << تطالع عبدالله لا ايي : ايييي انت , ليش مواثق من نفسك ؟

يوسف : انزين معجبه باخلاقي ومعجبه بشخصيتي , وانا مو معجبه فيني

ياسمين تسوي نفسها تطالع يمين ويسار وهيا مبتسمه يعني مستحيه

يوسف : السكوت علامة الرضا ؟

ياسمين : اممممممم

يوسف : شنو ؟

ياسمين : اممممممممم , هههههههههههه , ماادري

يوسف : انزين ليش بستي ايدج بوسني مباشر

ياسمين : لااااا , روح صدقت نفسك جنه

التفتت ياسمين مكان اللي واقف عبدالله ماشافته اخترعت وحاولت تطلع بسرعه من ستار بكس

ياسمين : خلاص يوسف اخوي ماادري وينه يمكن قاعد يدورني

يوسف : اول بوسيني

ياسمين << متوتره ومتنرفزه : انت شفيك اول مره اكلمك وليلحين ماعرفتك عدل, بوسيني , صج كلام فجور مينون ومتهور

يوسف : شوي شوي شفيج عصبتي وليش ترجفين اخوج مايدري انج هني

ياسمين شافت عبدالله وفيصل يايين صوب ستار بكس ومبين انهم قاعدين يدورون ويتلفتون

ياسمين : يوسف وخر وخر

يوسف حب يتحداها اهيا بتبينله انها اقوى منه وهوا بيبينلها العكس

يوسف : شوفي يا بنت الناس كاهو اخوج واصل بوسيني ولا والله اخليه ايي ويشوفج قاعده معاي

بهل لحظه ياسمين تمنت انها طاوعت فجر وماعرفته , وودها لو تفتك منه وتوخر بس ماسكها من ايدها حيل شافت عبدالله قرب عند الكراسي اللي بره ويوسف شكله بيسوي اللي براسه لانه مبين انه مايخاف لانه كان بيتهاوش معاه لمن عبدالله صرخ عليها

ياسمين : وخر ياحيوان وخر والله بتسويلي مشكله

يوسف << اسلوب تهديد : افضحج وانا ابوسج قباله

ياسمين اخترعت انه يسويها وفيها بجيه من قلب وتدري انه عبدالله وعمها راح يشنقونها وشافتهم قربو خلاص باسته وقمت بسرعه يم الزباله ’ تكرمون ’ وحطت راسه داخل

شافها عبدالله وراح يركض

عبدالله : ياسمين شفيج ؟

ياسمين : ماادري لايعه جبدي

عبدالله شافها ويها احمر وعيونها مدمعه توقع انها مريضه

فيصل : امشي امشي , نبينا نرد البيت ولا انوديج الطبيب

التفتت ياسمين وشافت يوسف بطرف عينها مبتسم ويطالعها بتحدي وعطاها بوسه بالهوا , خلاص ماقدرت تمسك نفسها وبجت

ياسمين : بروح البيت , ودوني البيت

فيصل : اوكي لاتبجين

عبدالله : ليش البجي امشي يالله

مشت ياسمين وهيا حاسه انه اول مره احد يكسر كبريائها , وانها مو قاعده تبجي عشان اللي صار لأ من الخوف
ركبت السياره وحطت راسه على الدريشه وتذكرت الموقف جان تبتسم وكش شعر جسمها وقررت تكتبله مسج

" بستك مو عشانك عشان لا اتورط
وهل بوسه راح تخليك تفكر فيني طول عمرك والاحقك حتن بأحلامك
وحطها ترجيه بأذنج ’ انا ياسمين انا ’ "

ياسمين كثر ماخافت وتحسفت , عقب ماخلصت السالفه حست انها سوت مغامره وتحدي << لانها مانجكت جان تأدبت

راح يوسف شقته وهوه مبتسم وكل شوي يقرا المسج وهوا مصدوم من جرأتها وشطانتها وانه اهيا مو مثل فجر خوافه
وتذكر آخر موقف مع فجر

....

يوسف : الو , قوه

فجر : هلا حبيبي

يوسف : ادق عليج كله مغلق

فجر : انا اسكره اذا كان عندي حصه بس ابطله بالفراغ وبلهده

يوسف : وينج وين واقفه ؟

فجر : يم الباصات

يوسف : اها جدام يعني , اوكي تعالي شويه ركبي السياره بعطيج شي

فجر : لا ماابي ماابي الحين نواف ايي

يوسف : قتلج شويه بس اعطيج شي

فجر : حطه على الرصيف وانا آخذه

يوسف : والله الحين انزل وافضحج جدام البنات واسحبج

فجر اخترعت وسكرت التيلفون ودخلت المدرسه ولمن وصل اخوها اطلعت ونخشت بين البنات وركبت السياره ويوسف قاعد يتلفت يدورها وهوا يتصل كله مغلق , نزل من السياره وقعد يدورها ومالقها وشاف شلتها واقفه وهيا مو معاهم انقهر ورد السياره

...

قعد يقارن يوسف بينهم ولاحظ انه ياسمين اهيا اللي دخلته المطعم ولحقته , بس فجر اهوا ناداها ورفضت , ياسمين تكلمه بتحدي فجر تكلمه بخوف , فجر اختفت من حياته ياسمين دزتله مسج
رد فتح المسج وهوا داخل الشقه ومبتسم

يتبع

-----------------------------------------

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !  
قديم 26-08-11, 09:39 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


شقة يوسف

دخل يوسف الشقه وهوا يقرا المسج ومبتسم , اكفخت براسه ريحة عطر مو طبيعيه خلته ينسى المسج قام يتلفت ووماشاف أحد وكانت الشقه شبه ظلمه
دخل غرفة النوم وشاف أسماء منسدحه على السرير على بطنها بقميصها الاحمر وتاكل كيكه ومندمجه بالفلم

أسماء <<عينها علفلم : سلام

يوسف : هلا

قعد يوسف على طرف السرير وهوا مستغرب اول مره ماتقوم اتسلم عليه , قعد يطالعها ويطالع الغرفه والفلم
قرب منها وبطل حلجه ( يعني وكليني ) , وأسماء عطته الصحن بكبره ( يعني أكل بروحك ) استغرب يوسف من تصرفها
انسدح يمها على جنب وقعد يلمس ظهرها

يوسف : شحلات القميص

أسماء : شحلاتي انا

يوسف << ابتسم : اشحلاتكم انتو الاثنين , اتغارين من قميص

قرب يوسف بيبوسها جان تقوم وتروح المطبخ وقعدت تغسل الصحن , تدري انه بس يخلص منها بيرد يكلبمها ببرود ويرد يدقرها مثل كل مره
فحبت تحرق اعصابه شوي , طبعا يوسف لحقها لي المطبخ ووقف عند الباب يشوفها وهيا تغسل الصحن , طلعت من المطبخ وتعمد يطق جتفه بجتفها بس اهيا كملت طريجها جنه بالغلط حاشها

وقفت عند التلفزيون تعيد الفلم اللقطات اللي طافتها وهيا بالمطبخ <<اللي يقول متابعه
ووقف وراها يوسف ومسك خصرها وقعد يشم ر قبتها

يوسف : لاعبه بعطري

أسماء : << تبتسم : أحبه

يوسف : اشوفج قمتي تتمننين شريتيه لي وبتخلصينه

أسماء : انت ما تستعمله , توقعت مو عاجبك

وخرت عنه وردت انسدحت على السرير , وراحلها يوسف و (...)

قامت أسماء عقب ما خلصوا وهيا مبتسمه أول مره تحس انه مو مثل كلمره شي روتيني لا كان غير
ودشت تسبح , بطل يوسف تيلفونه بيشوف الساعه جم ولا مسج واصله من شوي

" آسفين لو أزعجناك
بس انا وقلبي ذكرناك
وحبينا نقولك تصبح على خير يا ملاك "


هل مسج من ياسمين نساه أسماء وأهلها ودزالها مسج

" يا الشيطانه لي الحين مانمتي "

" قاعده أفكر وراح أظل أفكر فيييي... امممممم "

" فيني ؟ "

" وهوا في غيرك , قاعده أفكر بالكلمه اللي قلت لي اياها "

علامة تعجب على ويه يوسف شنو الكلمه اللي قالها حق ياسمين , توه بيدزلها مسج ولا أسماء تطلع من الحمام وتشوف بإيده التيلفون ومبتسم
, تظايقت وودها انه مايكون اللي ببالها لانها توقعت انه بس يخلص منها يرد يصير جاف معاها بسبت البنات
يوسف رفع راسه ولمن شافها بتقعد يمه

يوسف : انا بقوم اتسبح
دخل الحمام وبيده الموبايل , وأسماء وايد تظايقت بس ماراح تيأس بتحاول وبتحاول انها ترده لها
يوسف دز مسج حق ياسمين وهوا مستعيل بيعرف شنو الكلمه اللي قالها

" يالله عاد علقتيني شنو الكلمه "

" مو قلتلي بوسيني ولا اخلي اخوج يشوفج وانا ابوسج
(بوسني هنا وهنا بلكي جرحك انساه) " << اغنية حسام الرسام

ابتسم يوسف وقعدوا يدزون حق بعض مسجات وطول بالحمام ’تكرمون ’ وأسماء قاعده تحترق بروحها

------------------------------------

بعد شهر
بيت أم عبدالله
..

بوعبد الله : ماشاء الله مشت البضاعه منقين شي زين

ياسمين : عمي ليش مو يايب مقاس مديم من هذا

فيصل : في في بس شهاب خذاهم وفيهم بعد خلصوا , انتو شوفوا شنو تبون وانا ان شاء الله بعد يوميين بروح اييب كميه

فجر : عمي انا ابي هل جنطه وابي مثل هل نفنوف لارج

ام عبدالله قاعده يم التلفزيون وتأشر حق ياسمين انها ماتشتري بس ياسمين مسويه نفسها ماتشوف

ام عبدالله : خلاص خلصونا عفستوا الصاله على شي مايسوى

كل واحد قاعد يطالع الثاني وكملوا شروا وفيصل شال بضاعته وبيطلع

بوعبدالله : على وين تو الناس

فيصل : بروح القهوه شويه

ياسمين : عمي تعشى معانا

ام عبدالله : ماكو عشى كل شي مخلص

فيصل << يطالعها من فوق لي تحت : قلت بروح القهوه عليكم بالعافيه

طلع فيصل وهوا متنرفز

بوعبدالله : شفيج على الريال مطلقج انتي ولا اختج

ام عبدالله : اسكت زين اشوف صرتله محامي و عمه بعينه وله عين بعد يدش بيتي

عبدالله : بيت اخوه قبل لايكون بيتج يا حلوه

ام عبدالله احذفت عليه الريمونت وقامت لانها ماتقدر على السانه

بوعبدالله : عيب عليك تكلم امك جذي جم مره قايلك

عبدالله : اوووهووو ان شاء الله ان شاء الله خل اقوم اطلع احسن لي

بوعبدالله : لاحول ولاقوة الا بالله

----------------------------------

تركيا
..

زهره : سيد عامر ممكن آخذ اجازه يومين عشان بروح اشوف عيالي

عامر : ميخالف بس لازم ادز ورقه حق المسؤؤل أسامه عشان يشوف اذا في نقص ولا لأ

زهره : ميخالف بس تعطيني خبر ؟

دق تيلفون عامر ونطر زهره

عامر : الو ’ ... أهلا , ..... أخ فيصل مرحباااااا ......طمني عليك وعلى صاحبك ...........احنا بخير ........... متى ان شاء الله تزورونا اشتقنالكم .......... ان شاء الله انتو تشرفونا ............... (يطالع زهره ) لاتحاتي كل شي تمام انت بس تعال وان شاء الله تشوف اللي يسرك ......هههههههه ........ ماشي سلملي على شهاب ......مع السلامه

عامر : بعد يومين فيصل بيزورنا ويبي بضاعه بعد

زهره << مبتسمه : منو فيصل ؟

عامر : قبل شهر كان عندنا وماخذ منا بضاعه , الاثنين الكويتيين

زهره : ايييي يحليلهم والله مرحب فيهم اي وقت

عامر : اوكي انا اكلم اسامه واردلج خبر

زهره : اوكي

------------------------------------------

بيت حجيه شيخه
..

فرح : فجرو يا النحيسه طول عمرج نحيسه عطيني جنطه وحده قتلج اشتريها منج

فجر : اوووو ثنتيناتهم عاجبيني , عمها بيروح وييب بضاعه بعد اقولها اتقوله اييبلج اللي تبينه ’ اي وحده عاجبتج؟

فرح : وخري ماابي شي

فجر : كيفج

قامت فجر بتشيل لولوه

فرح : وخري وخري لا اكسر ايدج

فجر : شتبين وخري

فرح : بصير نفسج نحيسه مار اح اخليج تشيلينها

فجر : ههههههههههههه شكوووو وهيا بضاعه تصيرين نحيسه عليها

فرح : كيفي بنتي

فجر << تعايب عليها : بنتي , الله يخليج عاد من حلاتها خنافر

فرح : احلى منج يا ام شامه << فجر عندها شامه على حنجها

فجر : حبيبتي من جمال الشامه غنولي

مشت فجر وهيا تحر فرح وهيا صاعده على الدري شافت سعد وجاسم عيال فرح قاعدين يلعبون بالبي اس بي مالتها

فجر : يا حمييييير شكو ماخذينها يبوها

سعد ( 4 سنسن ) : اموصل والله موصل

فجر : نعم وانتو من متى تلعبون فيها

فرح : خليييييييهم يلعبون يا الجعصه

وردة فجر تناجرة مع فرح , طلعت حجيه شيخه من المطبخ

الحجيه : يوووووووووه بس عاد لجيتونا

فرح : وخري بنتج عن عيالي لا اذبحها

فجر : يما من متى تخلونهم يخربون اغراضي وماتتحجون

سعد : احنا مانخرب

الحجيه : جنج ياهل وعقلج مثل عقلهم , خليهم كل يوم يلعبون وماخربوها يات على اليوم

فجر : يا سلام كل يوم بعد

خمطت اللعبه وصعدت غرفتها وسكرت الباب وشافت تيلفونها ولا اخوها نواف داق مس كوول وردت دقت عليه

نواف : الو

فجر : هلا نواف

نواف : هلا يبه شلونج

فجر : تمام , داق علي !

نواف : اي , بغيت اقولج شسويتي على الموضوع اللي قتلج عنه

فجر : اي موضوع؟

نواف : ها , مسرع مانسيتي, مو قتلج ولد رفيجي قاعد يدور مره وانا قتلج شرايج و بعطيج فرصه تفكرين وانتي اهملتي الموضوع ونسيتي

فجر : اييييي , ما ادري والله نواف لازم اقعد معاه واشوف وبعدين اقرر

نواف : خلاص انا اقول خل الحين يصير بين الامهات , انا اعطيهم الرقم وانتو تفاهموا

--------------------------------------

بعد يوميين
تركيا
..

فيصل وشهاب راحو المصنع وشاف عامر وخذه منه اللي محتاجه من فساتين والمقاسات اللي ناقصه وردو المكتب

فيصل : ماشفت زهره !

عامر : امس خذت اجازه يوميين عشان بتشوف عيالها ان شاء الله باجر بلييل توصل

فيصل : وانا عقب باجر ان شاء الله برجع الكويت , بس تدري فرصه انها راحت عند اهلها عشان اروح اتقدملها من هناك

عامر : الله يوفقك

خذه فيصل المعلومات كلها من عامر عن زهره واهلها ومكان سكنها
وراح اهوا وشهاب قريتها اللي مسافتها ساعتين

يتبع

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !  
قديم 26-08-11, 09:40 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


بيت حجيه شيخه
..

نواف : يمه محد دق عليج هل جم يوم

الحجيه : امبله دقو

نواف : منو ؟

الحجيه : وايد ناس دقو , اللي يبون كبب , ورفيجاتي

نواف : هههه حلوه رفيجاتج

الحجيه : وليش تضحك اي عندي رفيجات

نواف : لا قصدي مادقو عليج خطاب

الحجيه << مستغربه : خطاب ؟! حق منو؟

نواف : شفيج نسيتي بنت فجرو , ولا ماتبي اتزوجينها

الحجيه : يمه توها صغيره شعرفها بالمسؤوليه ؟

نواف : يمه فجر مو صغيره اللي قدها تزوجو وعندهم عيال , كا بنتي حصه متزوجه وعندها ياهل

الحجيه : بنتك انت مزوجها صغيره , ماادري شلون دعاك قلبك تزوجها وهيا عمرها 16 سنه و سلمان زوجته صغير وادري انك بتزوج سالم مبجر بعد حرام عليك

نواف : يمه انا بروحي قاعده اربيهم, امهم ماتدري عنهم لاهيه مع ريلها بزوجهم وبشوف نفسي

الحجيه : اي تزوج وشوف نفسك

نواف : العيال مو راضين اتزوج من جذي قاعد ازوجهم مبجر , انزين مو هذا موضوعنا اذا دقو ناس يسألون عن فجر يمه لا تردينهم والله خوش ناس اخوانه مدلعين حريمهم ومسوينهم يا دهينه لا تنكتين والله لمن اشوفه اقول ودي يخطب فجر والحين لمن ابوه قالي انه ولده قاعد يدور مره والله ماترددت وقتله عن فجر

الحجيه : والله ماادري يايمه هل ايام الزواج يخرع واختك صغيره ماتفهم

نواف : يمه لاتقولين صغيره , ماكو هل ايام صغار , خل ايي وتشوفه ويصير خير

--------------------------------------------------

تركيا
..

خاتون : شرفتونا تفضلوا

فيصل << ياخذ العصير : مشكوره

خاتون << تقعد مكانها : استاذ عامر قالكم عن ظروفها ؟

فيصل : قالي كل شي وانا مقدر ظروفها وبحط عيالها بعيوني وماراح اقصر معاهم

خاتون : اهيا ماتبي فرح بس تبي ملجه بسيطه

فيصل : اللي تبيه انا حاضر , بس في شغله حبيت اقولها حقها

خاتون << تبتسم : الحين اناديها تقعدون مع بعض تتفاهمون

قامت خاتون وراحت حق زهره

فيصل : شهاب اذا يات روح اقعد هناك عشان اعرف اكلمها

شهاب : ها , طرده من اولها مو انا ولي امرك

فيصل : صدقت عمرك , مو مايصير ايي اخطب بروحي شسوي



خاتون دخلت الغرفه على زهره شافتها قاعده على السرير تفكر

خاتون : زهره , شفيج كأنج متظايقه ؟

زهره : اخاف يعرف عندي اربع يهال ويرفض

خاتون << نظره خبيثه : توني بقولج انه رفض عشان عيالج

زهره << نزلت راسها : ظيقتي خلقي , عاد حسيت اهوا الرجل المناسب طيب وحبوب وتاجر

خاتون : ها كأنج تبينه عشان فلوسه ؟

زهره : الله يعلم انه ماافكر آخذ فلس واحد منه بس عشان اقدر اخلي عيالي عندي الهيئه بالدار ماترضه آخذهم اذا ماعندي فلوس تعيشهم

خاتون : عيل هاج المفاجأه , اهوا يدري بكل ظروفج ويبي يحط عيالج بخشمه

زهره << تطالعها باستغراب : شنو ؟

خاتون : هههههههههههه , قصدي يقول احطهم بعيوني هههههههه

قامت زهره وطقتها على جتفها

خاتون : روحي روحي يبي كلمج بروحج

ستانست زهره وعدلت نفسها ولبسها البسيط القروي , طلعت وسلمت وقعدت قبال فيصل ونزلت راسها

فيصل : شلونج زهره ؟

زهره : بخير وانت شلونك وان شالله مشت البضاعه << ابتسامه

فيصل : اكيد مشت مو من مشغلكم ؟

سولفوا شوي بعدين دخلوا بالجد

فيصل : زهره انا بقيت اقولج انه انا مطلق من شهرين تقريبا , قلت اقولج عشان يكون عندج علم ونكون صريحين من البدايه

زهره : امممم , ماعندي مشكله بس ما خلصت عدة طلاقها !

فيصل : لاتخافين اذا عبالج اني بردها فهذا انسيه , انا ماكملت السنه معاها اصلا

زهره ارتاحت من كلامه وارتاحتله اهوا بعد , تكلموا عن عيالها وعن السكن وراح يخليها بتركيا وكل شهر راح ايلها
قعد اسبوع فيصل بتركيا منها يخلص اجراءات الخطبه ومنها زهره تجهز نفسها وشهاب رجع الكويت عقب مافيصل وصاه انه مايتكلم ولا يقول حق احد , وتمت الملجه وقعد عندها اسبوعين وهوا كان مقرر يقعد اسبوع بس من وناسته منها ومن خفت دمها ماقدر يهدها وراح اسطنبول يوميين معاها وخذه اللي يبيه من المشغل وعطاها مصروف يكفيها , ورجع الكويت

---------------------------------------

بعد شهر
بيت ام عبدالله
..
ياسمين : فجرو انتي شفتيه ؟

فجر : اي قعدت معاه ماشاء الله تحسين صج جامعي اسلوب وذوق يتكلم جنه يلقي محاضره ههههه
وماشاء الله مايتشرط اهم شي يبي وحده تطبخ عاد انا جذبت وقتله اي اعرف

ياسمين : وليش اتجذبين باجر تبتلشين

فجر : امي ماعليها قاصر طباخه درجه اولى قتلها تعلمني , وامس شفتها اتسوي مجبوس دياي امبي ماتوقعت حده سههههههل

ياسمين : وانتي شفيج جذي مشفوحه خلاص حسيتي انه مايناسبج ليش توافقين باجر كله صراخ ونجره بسبت الطبخ
بعدين يعايرج ويقولج انتي ماتعرفين وانتي جذبتي , يمعوده تره هذا بس شرطه يعني بيدقق

فجر : واااي انتي شفيج اقولك قاعده اتعلم , وبعين ليش مايناسبني بالعكس جنه مخلوقين حق بعض كناري يحلينا ههههه

ياسمين : اف انزين لاتزوجين لمن انا اتزوج

فجر : نعم , عيل عمري ماراح اتزوج

ياسمين : جب , شحقه ما اتزوج اسم الله علي

فجر : امج كل واحد تطلع فيه عيوب ولا من يدقون تتهاوش مع الام وتتشرط وهما ليلحين ماوافقو

ياسمين : خل كلهم يولون انا ابي يوسف وبس

فجر : ياسمينو انتي ليلحينج , خلاص

ياسمين : حبيبتي والله احسه متعلق فيني كل يوم لازم يشوفني وانا احره مااخليه يشوفني الا كل يوميين
والله ذاك اليوم عطيته هديه ساعه استاااانس دق علي اليوم الثاني الا يبي يشوفني بعطيني شي خو انا بطلعت الروح رحتله

فجر : اي , وشعطاج

ياسمين : شي مااقدر اقوله

فجر : تحجي يالله عاد

ياسمين :اووو عاد انتي باخه اذا وريتج ماافتك من لسانج

فجر قامت وفجت كباتتها وادراجها تدور وياسمين اتوخرها

ياسمين : خلااااص اوريج وخري عفستي الدار

طلعت ياسمين من تحت كرفايتها العلبه وعطتها فجر
بطلت فجر العلبه ولا تشوف قميص نوم احترت ونقهرت شلون ياسمين رضت على نفسها

ياسمين : اخذي حقك هديه بمناسبة خطبتج

فجر : ياحيوانه شلون رضيتي على نفسج ليش تبينيله انج رخيصه ليييش , وهاج القميص مابيه

ياسمين : يالهبله انا مو غبيه سمعته جم كلمه وهزأته وقتله اني قطيت القميص من جذي بعطيج اياه وهوا قعد يحلف انه مايقصد شي بس يقول اذا تزوجنه بشوفه عليح

فجر : والله لو انا منج اهده واسحب عليه بس انتي ماادري شنو براسج

---------------------------------

شقة يوسف
..

أسماء ظلت اكثر من شهر وهيا تحاول ترد يوسف حقها ومرات يصير وايد زين معاها ومرات تحس انه يكرها ووده يطلقها
وهيا قالتله عن حمالها استانس ووداها مطعم بس مسجات ياسمين خربت طلعتهم , أسماء ماراح تيأس وراح تبدي بثاني خطوه انها تواجهها بس اول بتشوف آخر المسجات
يوسف كان نايم راحت أسماء وخذت بنتها شهد اللي كانت نايمه يم ابوها عشان ماتزعجه وتقعده ونومتها بغرفتها ودخلت شوي شوي غرفتهم وخذت موبايل يوسف وقعدت بالصاله وبطلت باب الغرفه شوي بس تشوف ريله عشان يبين اذا قعد وترد الموبايل بسرعه

بطلت المسجات وقعدت تقرا من اول مسج لي آخر مسج بصندوق الوارد ودمها يغلي ومنصدمه


" بستك مو عشانك عشان لا اتورط
وهل بوسه راح تخليك تفكر فيني طول عمرك والاحقك حتن بأحلامك
وحطها ترجيه بأذنج ’ انا ياسمين انا ’ "


" آسفين لو أزعجناك
بس انا وقلبي ذكرناك
وحبينا نقولك تصبح على خير يا ملاك "









" قاعده أفكر وراح أظل أفكر فيييي... امممممم "









" وهوا في غيرك , قاعده أفكر بالكلمه اللي قلت لي اياها "









" مو قلتلي بوسيني ولا اخلي اخوج يشوفج وانا ابوسج
(بوسني هنا وهنا بلكي جرحك انساه) "









" صباح الخير يا وجه الخير
وهذي البوسه اللي طلبتها مني كل ماتقعد من النوم

موووووووواااااح :* "










" االيوم صااير كووووول على طوووول "










" لا تطالع مني ومني لا ابط عينك تره اغار "












" هذي بوسة الصبح

امووووااااح :* "













" صج انت بالمطعم ؟
اي مطعم خل اييلك "








" عليك بالعافيه ماراح ايي شنو طلبت ؟ "










" مالت كل يوم

امووووااااح :* "











" قميص نوم @@!

دق علي الحين بسرعه
ماعندي رصيد "







أسماء حست الدنيا صارت حر جنها قاعده بفرن وقعدت تعرق من القهر ومامدها تكمل المسجات او تفتح الرسائل المرسله لانها شافت يوسف قاعد يتحرك خذت رقم ياسمين وسكرت التيلفون وردته مكانه وقعدت بالصاله تنطر يوسف لمن يقعد

يتبع
---------------------------------------------------

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !  
قديم 26-08-11, 09:41 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

شقة يوسف
..

قعد يوسف من النوم وخذاله شور طلع من الحمام وهوا يدندن

يوسف : وين شهوده ؟

أسماء << بنفس : نايمه

يوسف : وشفيج تتكلمين من طرف خشمج

أسماء : روح البس روح

يوسف : طقيني بالنعال بعد

أسماء << انفجرت : ولك عين تتكلم جذي بعد انا ادري انه عندك خرابيط بس ماتوقعت لي هل حد وين رجولتك وين احترامك حق نفسك , هذا وانت متزوج وابو

يوسف << بين صدمه وبين ارتباك : شنو! شقاعده اتخربطين ؟

أسماء : شقاعد اخربط ؟ روح شوف موبايلك وتعرف الخرابيط على اصولها

يوسف : وانتي شكو لاعبه بتيلفوني

أسماء : والله لو انت واحد واثق من نفسك جان ماخشيت التيلفون عني وحتن الحمام ادخله

يوسف : يالخبله هذي المسجات مو لي لو تفكينا من لقافتج جان احنا بخير , هذا رفيجي يستعمل ......

أسماء : كل مره نفس الحجي , مو انا , مااعرفها , رفيجي ماخذ التيلفون , اهيا تبيني انا ماابيها ,
حبيبي هل خرابيط مو علي انا , لو اول مره جان صدقت

يوسف : اوووو كيفج صدقتي ولا بالعنه , انا مو فاضي حق مشاكلج

أسماء << بهدوء : يوسف , خلاص اللي تبيه راح يصير

يوسف << مستغرب : وشنو اللي ابيه ؟

أسماء : نتطلق

يوسف << بطل عينه : هيييي انتي شقاعده تقولين انتي واعيه عل اللي قاعده اتقولينه

أسماء : اللي يخوني يعني مايبيني , بس قلت يمكن ماتقدر توصليها ككلمه , تخوني عشان توصلياها

يوسف : اسماء تعوذي من ابليس , انا احبج وابيج , وهلي جفتيه كله ماله معنى ومايغير شي من ناحيتج

أسماء : اثبتلي

يوسف : شلون اثبتلج ؟

أسماء : دق على هلي اسمها ياسمين واقطع العلاقه

يوسف : ان شاء الله

أسماء : الحين

يوسف : ياحبيبتي مايصير الحين شوفي الساعه جم 6 الصبح وراي دوام وانتي قومي دوامج وان شاء الله مايصير باجر الا وانا موقفها عند حدها بعد

أسماء : حياتي مو علي انا , دق الحين ولا والله هذي آخر مره تشوفني فيها

يوسف : خذه تيلفونه وياي يبي يدق

أسماء : عطني انا ادق واعطيك

يوسف << كان بيدق على رقم رفيجه : اووووو خلاص انتي شفيج مو واثقه فيني ماني داق زين << راح بيطلع

أسماء : مااااشي يا يوسف ماشي

يوسف : خلاص انا ادق بعدين ووعد مني ماراح تشوفين رقمها

طلع يوسف وسكر الباب وأسماء حست من نبرت صوته انه ياخذها على قد عقلها , وحاسه انه هل مره غير كل مره , هل مره السالفه جد ومتعلق بالبنت وايد , والدليل انه وحده , وكل مره اكثر من وحده بوقت واحد

--------------------------------------
بعد اسبوعين
بيت حجيه شيخه
..

فجر<< تكلم نفسها : اول مره احس اني حلوه جذي

فرح : الحمدلله والشكر

فجر << التفتت عليها : شتبين قاطه اذونج

فرح : يالله خلصينا صارلج نص ساعه مجابله نفسج بالمنظره

فجر : خو ليلحين ماوصل الملييج

فرح : انا بنزل وانتي خليج جاهزه 100 % بس ادق عليج رنه تنزلين

فجر : انزين , وخل ياسمين تصعدلي تسليني

فرح : شتسليج انا من مساعه قاعده معاج بس مجابله نفسج , الظاهر اول مره تشوفين نفسج بكامل انوثتج

فجر : اوهووو هذي المحتره

دشت حجيه شيخه عليها وماسكه البخور

الحجيه : ماشاء الله تبارك الرحمن , قل اعوذ برب الفلق

فجر : اي اي يمه بخريني والله خابفه من العين والحسد حتن من نفسي

فرح : الحمدلله والشكر خل اروح قبل احسدج انا بعد على خبالج

الحجيه : اسم الله عليج من الحسد قعدي خل ابخرج

طلعت فرح وهيا تضحك على فجر نزلت تحت وكانو الحظور شويه بس الحريم الكبار الخالات والعمات , بس فجر لزمت على امها انه ياسمين اتيي , سلمت فرح على الحريم ووصلت عند ياسمين

فرح : قوه , شلونج

ياسمين : هلا والله حبيبتي انتي شلونج , ومبروك على فجور

فرح : الله يبارك فيج , الفال لج حبيبتي

ياسمين : ان شااااء الله

فرح : ههههه شفيج جنج غرتي من فجور وتبين تتزوجين

ياسمين : هههه , لا شدعوه الله يهنيها

فرح : اي صج تقول تبيج بدارها

صعدت ياسمين حق فجر وبطلت الباب شوي شوي وشافت فجر مجابله المنظره وتكلم نفسها

ياسمين : الحمدلله يارب على نعمة العقل < تبوس ايدها من ورا وجدام

فجر : بسم الله خرعتيني , انتي من متى واقفه هني

ياسمين : من زماااان , عبالي قاعده تراجعين دورج بمسلسل ههههههههههههه

فجر : اي اصلن قاعده اسوي بروفا قبل لا ادش

ياسمين : فجرو مو خايفه ؟

فجر : حديييي




عقد المليج عليهم والكل باركلهم وشربو العصبر والعسل ودخلو غرفه عشان يصورون صور خاصه
وياسمين تطلطل عليهم

المصور : امسكها من هينا

فجر : لا

المصوره : بلاش من خصرها , حط ايدك على كتفها وانتي نزلي راسك لي صدرو

فجر : لا مابي

صالح : شرايج نخليهم ونطلع

فجر انحرجت

المصوره : اوكي اللي حابه تعمليه اعمليه وانا اصور

ياسمين دخلت عليهم

ياسمين : انا اخليها تسوي حركات

مسكتها وقعدت تسويلهم حركات قصبن على فجر والمصوره تصور وصالح يضحك عليهم
عقب ماخلصوا ركبو السياره

صالح : وأخيرا ما بقى اقعد معاج بروحنا

طبعا فجر نحرجت ونزلت راسها وصالح طول الطريج يسولف ويتغزل فيها وهيا ساكته


وياسمين دقت على يوسف عشان يشوفها ويشوف كشختها

-----------------------------------------------------

بعد 3 شهور
بشقة فيصل
..

يكلم زهره بالتيلفون

فيصل : هلا حياتي

زهره : حبيبي

فيصل : عيونه

زهره : يخليلي عيونك , متى اشوفك

فيصل : لا مو من صجج , قبل اسبوع انا كنت عندج , الشهر الياي ان شاء الله

زهره : كنت عندي انا في شخص ثاني بعد له حق عليك

فيصل : هههههه خاتون؟ اي صج هل مره ماشفتها , مو انتي الله يهداج خذيتي قلبي وعقلي

زهره : لاااا مو خاتون

فيصل : عيل عامر

زهره : لااا اسم عامر مو حلو دور غيره

فيصل << مصدوم : منو شنو ؟ شقصدج ؟

زهره : هههههههههههههههه شوي شوي لا يوقف قلبك انا ليلحين ماقلت شي

فيصل : احجي شقصدج

زهره : البيبي اليديد

فيصل : انا باجر عندج

زهره : ههههههه ههههههههه توك اتقول الشهر الياي بتيي

-----------------------------------------

بسيارة عبدالله
..

عبدالله : جوجو حبيبتي شفيج خايفه

جواهر : عبدالله ردني البيت اتأخرت وااايد الساعه 9 ونص وانا قايله حق اهلي 9 ارجع البيت

عبدالله : بسم الله ماصارلنه ساعه على بعضها من قعدنا مع بعض

جواهر : تكفى الله يخليك ردني , شوف شوف اخوي قاعد يدق علي مره ثانيه , امبيي رحت فيها

عبدالله : مااااشي حياتي لاتزعلين برجعج بس عشان مره ثانيه تطلعين معاي وتظبطين الوقت مع اهلج

عبدالله وجواهر كانو عند شارع المطاعم بالسالميه وبيت جواهر كان بالفروانيه وطول الطريج كان اخو جواهر يدق وجواهر شوي ويوقف قلبها وعبدالله كان حده راهي يقضب ايدها ويبوسها يعني بيهديها

جواهر : خلاص عبدالله وقف هني

عبدالله : بعيد وايد شلون تمشين كل هل مسافه

جواهر : وقف وقف خلاص اكيد اخوي واقف بره ينطرني

عبدالله : ماشي

بهل لحظه اخو جواهر كان ناطر يم باب البيت ويتمشى وهوا يتلفت يمين ويسار ناطر جواهر

وقف عبدالله مسافه مو بعيده وايد من بيت جواهر ومسك ايدها

عبدالله : جوجو حياتي اذا وصلتي دقي طمنيني

جواهر : ان شاء الله بس الحين خل اروح

عبدالله : عل اقل قولي مع السلامه << باس ايدها

فهد : هييييي انت يا حيواااااان

اسمعوا عبدالله وجواهر صوت صراخ من بعيد التفتوا ولا اخوها

يتبع

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !  
قديم 26-08-11, 09:42 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


سيارة عبدالله
..

اسمعوا عبدالله وجواهر صوت صراخ من بعيد التفتوا ولا اخوها

عبدالله : نزلي بسرعه نزلييي

جواهر : مابي راح يذبحني

عبدالله بسرعه مال صوب جواهر وفتح بابها وقام يدزها حيييل لمن نزلت ومشى وقحص قبال فهد بقى يدعمه ,
راح فهد وركض ورا سيارة عبدالله وسجل رقم السياره , التفت على جواهر شافها قاعده تركض بتدخل البيت
ركض وراها ومسكها وقعد يطقها ويرفسها بأقوه ماعنده

فهد : منو هذا يا خره منوووو

جواهر : آآآآآآآآآآآيييي ذبحتنيييي حرام عليييك

فهد : تحجي لا اذبحج تحجييييي

جواهر قالت حق اخوها كل شي عن عبدالله وعطته رقم تيلفونه , كل هذا من الخرعه والطق اللي انطقته
وفهد دق على واحد من ربعه يشتغل بالداخليه وعطاه رقم سيارة عبدالله عشان يطلع المعلومات عنه

-----------------------------------------
بيت أم عبدالله
..

ام عبدالله : شفيه اخوك هل عوي مو راضي ينثبر بديرته

بو عبدالله << وهوا يقلب بالقنوات : تجاره

ام عبدالله : تجاره ؟ وكل اسبوع يروح ويرجع ايده خاليه

بو عبدالله : .................

ام عبدالله : شفيك ساكت

بوعبدالله : شقول

ام عبدالله : خل اقوم عنك احسن لي من عرفتك وانت مجابل هل تلفزيون واتقلب فيه

قامت ام عبدالله بتدخل المطبخ ولا اتشوف عبدالله داخل البيت ومختبص

ام عبدالله : شفيك شمهبب بعد

عبدالله : شنو , مافيني شي انتي شفيج

ام عبدالله : طاع ويهك شلون متخربط ومو عارف تتحجه

عبدالله : اووووو

صعد عبدالله فوق وشاف ياسمين قاعده مع اخوها حمود وتلعب معاه

عبدالله : ياسمين انتي شسالفتج كله قاعده بروحج وين الخبله الثانيه

ياسمين : من املجت مااشوفها وايد ولا اكلمها وايد

عبدالله : انزين تعال بكلمج شوي


ياسمين : قول اسمعك

عبدالله : خلصيني تعالي

قامت ياسمين وبيدها حمود ودخلت غرفة عبدالله , قعد عبدالله على السرير وهوا متوتر , حست فيه ياسمين بس خافت انه
درا عن يوسف

ياسمين : عبود شفيك تحجى

غبدالله : ابيج تساعديني

ياسمين : عبيد شمسوي , انت ماتخاف جذي الا مسوي شي جايد

عبدالله : سمعي السالفه وفكري معاي , انا اكلم وحده اسمها جواهر واليوم طلعت معاها وتأخرنا شوي واخوها قام
يدق ولمن وصلتها البيت كنت قاعد اسلم عليها بست ايدها وبهل لحظه شافنا اخوها <<ياسمين انصدمت
بس انا نزلتها بسرعه ونحشت وهذي جواهر خوافه ادري راح اتقوله كل شي عني

ياسمين : قويييه حدها قويه , هذي سالفه اتسويها يا عبيد

عبدالله : خلصيني من هل حجي , شسوي الحين

ياسمين : انت بس لو مو بايس ايدها جان احنا بخير وعرفنا نتصرف , جان قلناله رفيجتي وانت موصلها بيتهم

عبدالله : اففففف والحل ؟

ياسمين : ماكو الا انك تدق على اهلها وتقولهم انه بينكم حب شريف وانك تبي تتقدملها

عبدالله : انتي مينونه مااحبها مااشتهيها , جذي قاعده اتسلى فيها

ياسمين : اتسلى فيها جم يوم بالملجه وبعدين هدها

عبدالله : العب على بنت الناس؟

ياسمين : اسم الله , وانت الحين شقاعد تسوي , غير الفضيحه اللي سببتها

عبدالله : على أخطبها بعدين نفل الخطبه

ياسمين : كيفك

عبدالله : اكلم امي الحين تخطبها

ياسمين : دق على اهلها اول شوف ردة فعلهم بعدين كلم امي

-------------------------------------------------

بيت حجيه شيخه
..

الحجيه : كللللووووووش تفضلوا تفضلوا

صالح<< مبتسم : دام فضلج عمتي << باسها على راسها

فجر : شلونج يمها <<باستها على راسها

الحجيه << وهي تقعد : الحمدلله يمه , ها شلون عروستناه <<تكلم صالح

صالح : اااااالحمدلله زينه << يطالع فجر وهوا مبتسم

الحجيه : ان شاء الله مو مأذيتك

فجر : يماااا

صالح : لا والله خوش مره

فجر : يما لقينا شقه

الحجيه : زييين , عقب هل الفراره ان شاله عاد راهيه

فجر : اي , 3 غرف وحمامين ومطبخ وصاله

صالح : ب 350

الحجيه : مو جنها غاليه

صالح : لا عمتي هذي الاسعار وزين بعد لقينا هل سعر و3 غرف كله 400

الحجيه : انزين متى العرس جنكم طولتو

فجر : افترينا على الصالات كل التواريخ القريبه اتصير ايام الاسبوع وانا ودي عرسي يصادف خميس او يمعه

الحجيه : ويييه يا يمه انتي عرسي الحين

فجر : يعني شنو اعرس اول بعدين ادور صاله

صالح : انتي شفيج قمتي تخورينه

فجر << استحت : لااا مو قصدي , قصدي شنو اول نسوي عرس بعدين نحجز صاله

الحجيه ضحكت عليهم واستأذنت عشان تخليهم يقعدون بروحهم وياخذون راحتهم
وصالح على طول انسدح وحط راسه على ريل فجر

صالح : آآآآخ , همزي راسي مصدع

فجر : اخاف احد يشوفنا

صالح : وانا شقايلج تفصخي , قلت همزيني

فجر << انحرجت : صلووووح

صالح : ههههه فديت المستحيه

------------------------------------------
تركيا
..

فيصل : وينه مايتحرك << حاط ايده على بطنها

زهره : ههههههههههههه توني ماصارلي شهرين

فيصل : متى يتحرك ومتى اعرف ولد ولا بنت

زهره : يتحرك آخر الرابع وتعرف جنس الجنين برابع او الخامس

فيصل : وييييه وااايد

زهره : تحمل

فيصل : نتحمل شنسوي بعد

زهره : فيصل << بارتباك

فيصل : عيونه وخشمه وحلجه

زهره : ههههههههههه , لا ابي قلبه

فيصل : اوكي يبي سجين

زهره : اسم الله عليك

فيصل : آمريني

زهره : متى اقدر اييب عيالي عندي

فيصل : انا ودي اتطلعينهم من دار الايتام بس حياتي انا مفكر اوديج الكويت

زهره : مستحيل ما اقدر اعيش بعيد عن عيالي

فيصل : وانتي مستانسه كل شهر قاط 100 دينار عشان اشوفج , صج انتي تستاهلين بس اذا افلست مااقدر اشوفج

زهره : واذا رحت الكويت بعد انا كل شهر لازم ايي اشوف عيالي

فيصل : خلاص انتي شوفي الموضوع مع الدار وعطيني خبر

زهره : انت قلت حق اهلك عني

فيصل : اذا ولدتي باخذج انتي والبيبي بوديكم حقهم وبعرفهم عليكم

---------------------------------------------

شقة يوسف
..

أسماء قاعده بصاله وتسمع صوت يوسف داخل غرفة النوم يتكلم ويضحك
من قبل يوميين حاسه انه شوي تعدل اسلوبه معاها بس مشكلته هل بنت اللي مخربه عليهم قررت اتقوله يسافرون جم يوم يغيرون جو عل وعسى تقدر تنسيه هل بنت بهل سفره
قامت وطقت باب الغرفه

يوسف : منووو

أسماء : انا

يوسف << قصر حسه : اسوم حبيبتي شوي واكلمج

ياسمين : صوت منو ؟ منو هذي

يوسف : عفيه اذون , هذي اختي

ياسمين : شسمهاااا

أسماء : يوســـــــف

يوسف : باي باي بعدين اكلمج اذتني هل دعله

قام يوسف وبطل الباب دخلت أسماء وقعدت بطرف السرير

يوسف : شفي ويهج اصفر , لا تقولين رجعتي حق نساتج تكفين

أ سماء : ههههههه , لا حياتي هل مره نساتي اخف بس كله احس هبوط

يوسف : الحمدلله شربي سوائل وايد

أسماء : تخاف علي

يوسف : اخاف عليج وعلى البيبي

أسماء : يوسف حبيبي خل انسافر جم يوم نغير جو والله احس بكتآب مو طبيعي

يوسف : انا ماعندي مانع بس شلون على حمالج

أسماء : بعد الشهر الرابع عادي اسافر بس مانروح دول بعيده

يوسف : شرايج البحرين

أسماء : امممم اوكي عادي

يوسف خلاص انتي قدمي على اجازه وانا بعد وابدي زهبي جناطنه وجنطة شهوده

أسماء : نو نو نو , شهوده بخليها عند امي ابي فترت نقاهه معاك

يوسف : حاااظرين للطيبين

اضحكت اسماء وهيا بتقوم شافت تيلفون يوسف على الكوميدينه ركزت ولا التيلفون فيه مكالمه مفتوحه , يوسف نسى يسكر التيلفون وياسمين قاعده تسمع كل شي , واسماء حست انها انتصرت , وصارت ذكيه وسوت نفسها بتاخذ كلنكس وسكرت الخط عشان يوسف ما يدري انه ياسمين كانت تسمع

يتبع

------------------------------------

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القسم العام للروايات, الكاتبة استبرق ام علاوي, اقسام الروايات, روايات, روايات خليجية, روايات كاملة, رواية مميزة, رواية عابر سبيل, رواية عابر سبيل كاملة, عابر سبيل
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:29 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية