كاتب الموضوع :
توري
المنتدى :
القصص المكتمله
الرياض ..
ببيت جد كادي ..
كادي تناظر خالتها : لا خاله احراج ..
خالتها : ي عيوني هو يبي يشوفك ويترجى وده بشوفك والشوفة الشرعية مافيها شي ي حبيبه خالتك ..
كادي : جدتي تروحين معي ..؟
جدتها : ي نور عين جدتك .. امشي بروح معك ..
كادي بتردد: طيب خالتي خليه يخليها بالليل ..
خالتها : بروح اكلمه..
كان جالس بالمجلس يشوف التلفزيون وجده غافي ..
خالتها اشتر له يجي لها ..
طلع مع خالته للحوش ..
خالته : محمد خل الشوفه لبعد العشا ..
محمد يفكر : ذا راي كادي؟
خالته : اييه ..
محمد : ي الله المهم أني بشوفها .. الله يتمم لنا .. ودي بها ياخاله ..
ابتسمت خالته : وساكت طول هالفترة ..
محمد ابتسم: مهيب حلوه بحقي اتكلم واقول أني أبيها ولانيب مكون نفسي .. بس الحمدلله عقب ماتخرجت من الكلية العسكرية وتعينت هنا بالرياض تقدمت لها وموافق على كل شروطها ..
خالته رحمت نبره حب ورضوخ واضحه بصوته وقبلها بعيونه خلال كلامه عن كادي ورغبته فيها ..
محمد يشيل ولد خالته : طيب خليها تخلي الملكة بالعطلة.. والعرس متى ماتبي..
خالته : بقول لها ..
دخل مع خالته وجلس بالمجلس على التلفزيون وكله انتظار للعشا ويشوف مهلمه فكره ..
.
.
.
ببيت أهل الجوهرة ..
دخلت للمجلس وكان ريان جالس .. مدت كفها وكان بادر جداً بالسلام : آهلن..
الجوهرة جلست على الطرف : هلا بك ..
ضلو وقت ساكتين ,, كرهت بروده ,,
ريان يعدل جلسته ويدخل الجوال بيجيه : معليش أدري جيت من كم يوم بس خبرك مافضيت عزايم وقلق ..
الجوهرة : لاخذ راحتك ..
ريان سكت شوي وهو يناظرها وتالي تكلم :ششخبارك؟
الجوهرة بنفس بروده: بخير..
رجع جوهم للسكوت ماحب هالجو : طيب أنا استأذن ..
الجوهرة توقف معه : اذنك معك ..
طلع من مجلسهم وهي جلست على الكنبة : يقطع هالعرف وهالعادات وهالتقاليد الا بالجبر البنت مالها الا ولد عمها ..
.
.
.
الشرقية ..
صحت جوري على المغرب ,, صلت المغرب وجلست وهي ميته جوع وتفكر وشو ممكن تسوي وتطلب لها .. قامت وهي تشوف من الستاير ضحكت بهستريا : زين تعدل الحظ معي ..
كتبت الرقم بجوالها من المطعم المقابل للشقة ودقت وطلبت لها وجبه كاملة وعطتهم العنوان للشقة .. انتظرت ربع ساعة الا جوالها يدق لاجل تحدد رقم الشقة ,, دق الجرس وعطتهم الفلوس من ورى الباب وأخذت الوجبه وهي تدخل لغرفتها وتصك الباب ..
دق أبوها ردت عليه : هلا يبه ..
أبوها: حيها جوري ..كيفيك يابوي؟
جوري نزلت البيبسي : الحمدلله يبه .. ششخباركم ؟
أبوها: الحمدلله .. كيف رجلك ؟
الجوري بقلبها( مالت عليه من رجل) : الحمدلله ..
أبوها: وينه مانبي نطول عليكم ..
كتمت ضحكتها على انخداع الكل بوضعهم : مهوب عندي يبه خامد ..
ابوها : وشو ؟
تدراكت بسرعة: نايم يبه نايم ..
أبوها : الله يغطبه .. أجل يابوي منيب مطول عليك انتبهي لنفسك ولرجلك الله الله تربتي ماتطلع بالشين ..
ابتسمت بمود غريب : لاتوصي يبه .. وين امي ؟
عطاها امها كلمتها شوي وتالي سكرت .. تذكرت مصعب كلمته ..
مصعب يضحك : لا ,, لا مش معقول جوري تتذكرني بثاني ليله زفافها..
ضحكت : عشان تدري بس عن غلاتك ..
ضحك : ي فديتتتك .. ششخبارك ؟
جوري: تممام .. كيفك ؟
مصعب: بخيير دامني سمعت هالصوت .. ها طميني عنك عسساك مرتاحة له ؟
بحزن تخفيه : الحمدلله ..
مصعب: راح تتعودين عليه مع الوقت ..
جوري: آييه خلاص تعودت عليه ..
مصعب: حلو .. ي قلب خيك منيب مطول عليك .. انتبهي لنفسك..
جوري: أوكي .. يلا سلام ..
سكرت منه وكملت أكلها وهي تشغل التلفزيون وتشاهد ..
,,,
غرفة سطام ..
تقلب بالسرير وقام شغل جواله و يشوف الساعة : آوفف ي السحبه ..
جلس وتوضئ وصلى ,, وتالي دق على أخوياه بالشرقية لاجل يطلعون ..لبس وطلع بكل بساطة متناسي وجود شخص آخر معه ..
ركب سيارته وحرك وهو يدق ويحدد موقعهم لاجل يفلها ..
.
.
.
الرياض ..
ببيت جد كادي ..
عدلت شكلها ودخلت مع جدها وجدتها وكان جالس وقف بسرعة لما شافها داخله وهو يتمتم بداخله ويسمي عليها جلست بين جدانها وهو يناظرها بكل ماعطاه الله من آحسسساس شعور فكر نظر روح ..كان النظر وتمتيع عيونه بروحه أفضل عنده من إي كلمه تقال ..
جدهم انتظر شوي وتكلم: يا محمد ويا رتيل كلكم عينين في راس وغلاتكم وحده عطوني العلم كان لكم الرغبة ببعضكم عقب الشوفة ..
محمد أخذ نفس بقوة وهو يبتسم : أبيها ياجدي ..
ابتسم جده : وأنتي ي كادي ؟
دنقت بحيا .. وهي تبي تقوم محمد مارحمها بنظراته فيها ..
ضحكت جدتها وقومت معها كادي وهي تبارك لهم وبأسعد لحظاتها لان ربي حقق لها ماتمنى بجمع أغلى اثنين عليها ..
(محمد 24سنة , متخرج برتبة ملازم من الكلية العسكرية , شخصية متواضعه ,رومنس , حساس , طيب, طبعه لما يحب يسرف بالعطا )
.
.
.
بعد اسبوع ..
الشرقية ..
صارخ من الفرحة : قووووووولي اقسسم بالله السيارة الحين بالكراج ..
سهى : والله ..
سطام : اقول 3 ساعات بالكثير وأنا بالرياض ..
سكر ودق على جوري : اسمعيني جهزي نفسك بسرعة راح نرجع للرياض..
سكر وقام يلم ملابسه وهو يغني ويهستر من الوناسة بوجود البنتلي ..
بغرفة جوري..
جوري تتأفف منه : ي ربي صبرني على بلواي ..
سحبت شنطتها اللي مانزلت الملابس منها ولبست عباتها عقب ماصلت المغرب ..
طلعت وسحب الشنطة ولافكر يناظر وشده صغره بنيه البنت اللي امامه بس فكر بالسيارة حلمه من مبطي وطلعوا ..
ركبت السيارة ورى وهي تسند ظهرها وحتى عيونها مغطاها ناظرته سبحان الله معطيه الله الوسامة والجمال والمال بس وش الفايدة دام أخلاقه وتعامله صفر..
.
.
.
اليوم الثاني ..
ببيت أبو سطام ..
أبو سطام : وين سطام ؟
سهى : بشقته..
أبوها : اطلعي له وبلغيه ينزل العزيمة الليلة عندنا ..
طلعت سهى لشقه أخوها ..
فتحت الجوري باب الشقة وهي تناظر سهى : هلا ..
سهى تناظرها :وين أخوي؟
جوري تناظر شين النفسية : أخوك من امس داج برى البيت ..
سهى بتجريح: ماينلام اخوي جسد هنا وروحه كلها مع أمجاد ..
جوري ابتسمت : خليه يروح لها .. همني أخوك يعني؟!
سهى انقهرت: اصلاً ميته على أخوي أنتي..
ضحكت جوري وصكت باب الشقة بوجهها وهي توقف عليه : جايه تسأل عن هالصايع آفففف وش هالحظ ..
دقت على كادي ..
كادي: آهلننننننننننننننننننننننننيو ..
جوري بحماس: هلالا والله ..آززييييك ؟
كادي بصوت رايق: أكوووس شي ..ششخبارك ؟
جوري تأخذ نفس : نحمدو ..
كادي تأخذ معها أنفاس: صوتك كاسية حزن شفيك ؟
جوري بدت تبكي : مرآ مرآ حقيير وواطي ونذل وموب رجال ..
كادي تحركت من مكانها : ي قلبي أنتي شفيك ؟
جوري تحط كفها على عيونها وهي تبكي : تخيلي للحين ماشافني .. تخيلي ارسل لي مسج ليلة الزفة بأنه مايبيني .. تخيلي سافرنا للشرقية وطول الوقت برآ الشقة ولايرجع الا ينام ويطلع .. ومن البارح جينا وطلعنا للشقة واهو فتح باب الشقة وطلع وللحين ماجا فرحان بسيارته الجديدة ..تعبانة كثثير من حياتي ..
كادي كانت ساكتة وهي تسمع لنزف جروح الجوري ..وبهمس صدمة : ماشافك اببداً ؟!!
جوري تشهق: لا , ارسل لي مسج ليلة العرس ومدري من وين جاب رقمي وقال بأنه مايبي يشوفني ..
كادي بصدمة: حقيير ..
جوري تأخذ كلينكس : بقوة..الحين شسوي ؟
كادي بعصيبه : مصير الكلب للقصاب ومصيره يجي عندك صديه واياك تعطينه وجه ..
جوري : كارهني بس له الله أني كارهته أكثر بكثير منه..!
كادي : آييه خليك كذا .. آووف ي ثقل دمه ..
جوري سمعت الجرس : قلبي الجرس يدق ..
كادي: آوك طمنيني عنك ..
جوري: آوك سلام ..
نزلت جوالها وفتحت وكانت عمتها أم سطام .. سلمت عليها وتحمدت لها بالسلامة وعطتها الهدية وهي تبلغها عن موعد العشا ..
أم سطام: جوري شفيك ؟
ترقع لعمرها : لا عمتي مافيني شي ..
عمتها ماقتنعت بس سكتت : اجل وين سطام؟
جوري (استنجت بـأن سهى ماعطتهم خبر بأنه موب موجود) :طلع لاجل يجرب سيارته ..
ابتسمت ام سطام: الله يهديه .. طيب يابنتي الليلة العزيمة وكل أهلنا راح يجون حبيت اعطيك خبر لاجل تجهزين ..
جوري ابتسمت لها .. استأذنت عمتها وطلعت من الشقة ..
نزلت جوري هدية عمتها بالغرفة وهي تحوس بالدولاب وطلعت لها فستان كيوتاً حيل لنص الساق مقصوص من تحت بطريقة جذابة ومتلفه و ماسك من الصدر والخصر مع حركة مبرزة جمال جسمها وتناسقه ..
ناظرت شعرها فكته وهي تشوف طوله حبت تسويه كيرلي خفيف مع مكياج يناسب فستانها والعزيمة وخاصة بأن كل العيون عليها ..
دورت بجوالها ولقت رقم الكوفيرة دقت عليها .. سكرت منها عقب ماعطتها العنوان .. وراحت لاجل تأكل أي شي لانها جيعانة ..
.
.
.
شقة عزابية ..
سطام :اقول لو يدري الوالد بأني تارك المدام وحدها ذبحني ..
ثامر: ي حممار أحد يسوي سواتك .. لو أنها إيش .. جرحت البنت والله ..
سطام يناظر خويه : لاتخليني اندم بأني قلت لك .. اعترف لك فيه شي بسيط من الندم لاجل هالشي ومتأكد راح اندم بس خلاص شي وصار اصلاً راح احاول اكلمها على بكرة ..
ثامر : خلاص انسى بنت خالك انسساها .. صدقني ماراح ترضى فيك من تالي وأنت اللي بعتها لاجل سيارة ..
سطام بتفكير: تهقى ترفضني؟!!
ثامر : ترى البنات جرحهم كايد أجل تتركها لاجل سيارة ..!
سطام : هي تحبني وبعدها صغيرها ينلعب عليها بسهولها بأخذها لاتخاف ..
ثامر : ان شاء الله تأخذها .. المهم رح لابوك قروشنا ..
ضحك سطام : طيب بطس ي خي عزيمة وجمعه أهل قلق بس اسمع يطلعون من هنا وبجيكم خل نطلع للشرقية ..
ثامر :توك تقول بكلم البنت بكرة ..
سطام : لاحق عليها الله ومن جمالها يخليني ماأفارقها ..
ثامر : ترى الصور خداعة ..
سطام : كان اثبتت الصورة بأنها حلوه مهوب شينة .. يلا سلام ..
طلع من شقه أخوياه وهو يفكر للمرة الاولى ب كلام ثامر عن تصرفه بحق جوري لو مهما كانت البنت المفروض مايجرحها ويقلل منها بالشكل ..!
.
.
.
الليل ..
ببيت أبو سطام ..
تضايقت من النظرات المتركزة عليها وخاصة من امجاد وسهى من نزلت من شقتها .. رفعت راسها : هلا ..
جدة سطام : تعالي يابنتي جنبي ..
قامت جوري وجلست جنب جدة سطام ..
جدة سطام : كيف سطام معك ؟
جوري بحيا: الحمدلله ..
جدة سطام : اصبري عليه ..
ناظرتها باستغراب بس ماطولت النظرة وكرست عينها لاجل ماتحس جدة سطام بكسرها الواضح من تجاهل سطام لها ..!
,,,
المجلس الداخلي ..
سطام فتح عيونه : هاااه ..
امه : سطام عماتك وخالاتك وجدتك يبون يشوفونك ويسلمون عليك ..
سطام : لا ..
امه: ووجعاه .. ليش لا ليكون تستحي طال عمرك ..
سطام بطنازة على نفسه : بنت مثلاً لاجل استحي .؟!
امه: أنا ادري عنك .. امش بس كل البنات راح اقولهم يدخلون لداخل الصالة وجدتك والكل بمجلس الحريم ..
سطام جلس على الكنبة وهو يطلع البي بي : خليهم يجون هنا طيب ..
امه : ياربي صبرني .. سطام متى راح تعقل علمني ؟! .. ماتستحي على وجهك أقوم جدتك وخالاتك وعماتك لاجل يجون يسلمون عليك ..!
وقف : خلاص خلاص قمنا .. وين جوري طيب ؟
امه: توها قبل شوي نزلت من شقتكم ..
سطام حس بتوتر مايبي يشوفها الحين : طيب خليها تدخل مع البنات ..
ناظرته امه أكثر وبغرابه : خير ان شاء الله تدخل زوجتك مع البنات ؟!!
سطام يبرر: يمكن تنحرج لما اقعد هنا ويمكن احرجها بأي حركه ..
امه وصلت معها : سطيم وعله قل امين .. الحين بقول للبنات يدخلون داخل وتجي تسلم على جدتك والكل ..
طلعت امه ..
ناظر المرايا الكبيرة وهو يعدل الغترة ومتأفف ..
,,,
مجلس الحريم ..
تعلقت عيونها بعمتها وهي تقول للبنات يقومون لاجل سطام بيدخل حست بهم كتم على صدرها .. استوعبت شوي وجات تقوم بس عمتها قالت ماراح يدخل الا سطام وجلست لاجل مايحسون بالخافي المستور ..
شوي الا وهو تسمع الصوت الغير محبب بالنسبة لها وهو تناظر الطاولة الصغيرة قدامها لاجل ماتناظره وتهلها ..
تقدم وهو يسلم على جدته ..
جدتها: مببروك مببروك ..
ابتسم لجدته: الله يبارك فيك .. افا مين هالحلوه ماتبين تسلمين علينا
جدته على بالها يمزح: الله يغربل ابليس ,, لاتحرج مرتك ..
ابتسم بتوتر غريب
ومشى لاجل يسلم على عماته وعينه كثر ماهي كارهه تشوف الجوري الا أنه وده يلمحها بعد كلام ثامر بأن الصور مهيب كل شي ..
جدته شافت بيجلس جنب عماته : سطام تعال هنا جنب مرتك ..
مشى وهو حاس بشي غريب بداخله ..جلس جنب جوري بالضبط..وهو يسولف ويحاول ينسى وجود جوري وبرغم كذا يبي يثبت ملامحها لانها منزله راسها وتكافح دموعها لاجل ماتبكي ..
رجع ظهره على الكنبة وهو يعدل غترته ويسولف مع خالته لاجل يلهى لو شوي عن اللي جنبه ..شافت عمتها معها صينيه تقديم من تربيتها وأخلاقها ولو هي عروس قامت وأخذتها عنها وهي ترجف بخوف من كل مايصير بحياتها وباللهحظه بالذات ..
فهى ولحظات يستوعب يحاكي نفسه بصوت مسموع : جوري ..
ناظره الكل مستغرب من وقفته ونظراته لها ..
.
.
|