كاتب الموضوع :
توري
المنتدى :
القصص المكتمله
.
أبها ..
بيت آهل محمد ..
ضحك أخوه : شكل عمي مطول السهره كل الناس راحوا ..
ضحك بضيق : طيارتي 11
عبدالاله (أخوه) : آقولك أنا بستأذن منهم ونطلع للمطار ..
راح للمجلس واستأذنوا لاجل سفر محمد ..
عمه : الله يصلحك وبكره بترجع لـ جازان ..
: كلها بالطايره مهنا تعب إن شاء الله ..
سلم عليهم وطلع معه أبوه : محتاج شي ..
ابتسم لابوه : لاتسلم يبه ..
باس راسه ويده : أشوفك على خير ..
أبوه : الله يحفظك ياولدي ويكتب لكم النصر على العدو ..
: اللهم آمين ..
دخل سلم على آمه وخواته وطلع مع أخوه ..
سيارة عبدالاله ..
: متى الرجعه لـ جازان ؟
: لازم بكره العصر نكون متواجدين بالميدان .. وموعد رجعه الرحله 11 الظهر بكره ..
: الله يوفقك .. وهالازمه ماقربت تخلص ؟
: الا بعون الله ..
: تعال ولدك ذا متى راح يشرف ؟
ضحك محمد : منيب مـتأكد لكن عقب خمس شهور أو سته ..
: الله يحفظه ويقوم بنت الخاله بالسلامة ..
فكر بـ كادي هالحمل قالب مزاجها قلب ..ابتسم وهو فرحان أنه بيشوفها ومخطط ماينام ويستغل كل الوقت معها وعقبها يسافر ..
.
.
.
الرياض ..
القاعه ..
صكت كادي من خالها : جدتي جا خالي ..
: الوليد ؟
: لا سلمان ..
ساعدت جدتها لاجل تلبس عبايتها ولبست وطلعوا ..
الجوري : عساف برى ؟
رتيل : قلت له ماراح آطلع معه .. بطلع مع دحوم مرني ..
: متفقين على كذا ؟
: آيييه بس على باله راح انسى واطلع معه لانه يبي يوديني للمستشفى ..
: طيب تحسين بتعب ..
: آمممم عادي .. بس لما اتحرك كثير اتألم شوي ..تدرين مسوين آشياء كثيره لاجل يبقى البيبي ولما شافتني الدكتورة راح آطلع عصبت وناظرت عساف وهي تقول ماله داعي المثبتات زوجتك مو طبيبعه بتفكيرها ..
ضحكت الجوري : ماتنلام هالدكتورة ..
رتيل : تعالي مين راح يوصلك ؟
: السواق
: طلعتي ؟
: لالا باقي .. ذا اللي اروح معه للمدرسه ومشاويري الخاصة ..
دق جوالها سلمت على لمار ورتيل وطلعت .. وعقبها رتيل طلعت ..
عساف وهو واقف قريب من سيارة عبدالرحمن ويتكلم معاه ..
عبدالرحمن : قلنا لك من بدري بنأخذها ..
: طيب الحين لازم ترجع للمستشفى ..
: التعب بنفس رتيل مهوب بجسدها ..
خزه بنظره : وفر التحليل النفسي لك .. وخلها تجي للمستشفى ..
شافوها جات لاخوها ..
عبدالرحمن : توكل هناك أختي جات ..
: يقال إنها زوجتي ..
سلمت وهو يناظرها ويتكلم : للمستشفى ..
فتح لها أخوها الباب وركبت وهو دنق عند الباب ويتكلم معها : لا .. مافيني شي اصلاً ..
: رتيل رتيل ( وهو يرص على أسنانه) يابنت الناس الحركة عليك الحين خطر..والمستشفى آضمن لك وللبيبي .. ترى لو صار له برقبتك ذنبه ..
: كيفي مو ولدي خلاص آنا حره باللي يصير..
عصب منها وصك الباب : عقل آختك ..
ركب ل سيارته وحرك ..
عبدالرحمن وهو يصك الباب ويحرك السياره : بعرف أبوي وين مخه يومه يعطيك ذا ..!
: أغراه بالفلوس .. المهم دحوم مشتهيه شوكلت بشكل .. خل نمر أي سوبر ماركت..
عبدالرحمن مبتسم : شوفي آعناد برجلك صح لكن مب نازله خليك مرتاحه وبجيب لك اللي تبينه ..
ضحكت : طيب ..
.
.
.
بيت جد كادي ..
كادي جلست وهي تنزل الكعب : آوتتتشش ي رجولي ..
جدتها : الله يصلحك أحد يلبس ذا الكعب وأنتي حامل بعد ..
: لازم جدتي ..خالي عطيت جدي العلاج ؟
: آيييه .. بس ترى رفض يأخذ علاج الضغط ..
عبست : لييه ؟
: يقول مايبيه .. ماله لزمه ..
قامت على حيلها وهي تروح تأخذ علاج جدها والما ..وقبلها مرت المطبخ أخذت له فواكه ..دقت الباب ودخلت وهي تشوفه جالس على الراديو : حبيبي أنا ليه رفضت تأخذ العلاج ..
: حبيبه جدها متى جيتي ؟
وهي تجلس على السرير قباله : توني من شوي ..
: وكيف عرسكم ؟
وهي مبتسمه : ححححلو الله يوفقهم ..
جلست تقطع له فواكه وتعطيه دخلت جدتها : جدتي تبين فواكه ..
: بغير ملابسي وبجي ..
ابتسمت وكملت تعطي جدها : وش تسمع جدي ؟
وهو يأكل ويسمع : الاخبار ..
ابتسمت وهي تسمع معه .. طلعت جدتها قطعت لها من الكيوي وعطتها وهي تسولف لهم وعقبها عطت جدها العلاج ..
جدتها : وراه ماخذت من سلمان ..
: مايعرف لـ علاجي الا حبيبه شايبها ..
باستهم وطلعت ..صكت الباب وحطت الصحن بالمطبخ غسلته وطلعت لـ غرفتها..
سلمان : كادي ماقالك الوليد وين بيروح ؟
: غريبه خالي مو نايم ..؟
: لا ..
: يؤ .. خل آدق عليه ..
كملت تمسح مكياجها وتدق على خالها : مايرد ..
سلمان : يلا أكيد مع ربعه ..تصبحين على خير ..
: وأنت من اهله .. صح سلوم سجلت كل موادك ؟
: لا حذفت ثنتين يقولون الدكاترة صعبين ..
: آيييه آحسن ..
مشى ودخل لـ غرفته خلصت مسح المكياج ودخلت تأخذ لها شاور وعقبها تريح..
.
.
.
شقه عبدالعزيز * فجر ..
حب وهي كذلك تكون ليلة عمرهم ببيتهم ..
وهو حاط يده على راسها وهو يقول : اللهم أني اسألك من خيرها وخير ماجلبت عليه وأعوذ بك من شرها وشر ماجلبت عليه ..
***
وبلفظ : " إِذَا تَزَوَّجَ أَحَدُكُمُ امْرَأَةً أَوِ اشْتَرَى خَادِمًا، فَلْيَقُلْ : اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ خَيْرَهَا وَخَيْرَ مَا جَبَلْتَهَا عَلَيْهِ، وَأَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّهَا وَمِنْ شَرِّ مَا جَبَلْتَهَا عَلَيْهِ، وَإِذَا اشْتَرَى بَعِيرًا فَلْيَأْخُذْ بِذِرْوَةِ سَنَامِهِ وَلْيَقُلْ مِثْلَ ذَلِكَ "
رواه : ابو داود في السنن , و ابن ابي الفوارس في الثالث من الفوائد المنتقاة.
***
وهو يمسك كفوفها : سعيد جداً بأننا الحين زوجين والليلة ليلة زفافنا.. أبشري بسعدك من كل شي لكن لي عندك طلب وعارف إنك بنت آصول وعارفه هالشي أمي تراها ربتنا وتعبت علينا وهي أغلى شي بعمري كله أبيك تحترمينها وتعتبرينها آمك وهي تعتبرك بنتها وتغليك من غلا خواتي ..
: لك مني كل الاحترام لاهلك ..
ابتسم : وهذا العشم ..
وقفت لاجل تبدل وهو تركها براحتها .. قام بدل وهو يشوف الاكل على الطاولة.. جلس على جهازه يلعب لعبته المفضله إلين خلصت وأخذت وقت..
ابتسم من شافها : تعالي تنعشى عشاء خفيف وعقبها نسهر ..
جلست وهي تأكل بهدوء تام وهو كذلك ساكت ماتكلم حب يتركها براحتها وتأكل..
شربت ماء وقامت ..:ماتعشيتي ..!
: لا أكلت ..
نزل العصير وقام .. غسل وهو يدخل للغرفه وينزل جواله ..رفع راسه على صراخ قوي ..
.
.
.
عَنْ أَبي هُرَيْرَةَ رَضِيَ اللهُ عَنْهُ أَنَّ رَسُولَ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : « مَنْ جَلَسَ مَجْلِساً كَثُرَ فِيهِ لَغَطُهُ ، فَقَالَ قَبْلَ أَنْ يَقُومَ مِنْ مَجْلِسِهِ ذَلِكَ : سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ ، إِلَّا غُفِرَ لَهُ مَا كَانَ في مَجْلِسِهِ ذَلِكَ » .
|