المنتدى :
الارشيف
وعود سعود
فكرت كثير قبل أنزل روايتي الاولى
وبالأخير قررت أنزلها هنا بمنتديات ليلاس
أتمنى اني أحصل منكم القبول والنقد البناء
إستلمو(وعود سعود) البارتين الاول والثاني
اذا عجبتكم البدايه وحبيتوا اني أكمل معاكم
حيكون لقانا كل يوم سبت وثلاثاء وجمعه
الساعه السادسه صباحا
البارت الرابع و الخامس و السادس ...
وعود سعود
البارت السابع ...
وعود سعود
البارت الثامن ...
وعود سعود
البارت التاسع ...
وعود سعود
بسم الله الرحمن الرحيم
وعود سعود
للكاتبه:نهاية الحكايه
البارت الأول
قبل 20 سنه
ها سعود شقلت واحد من الربع عازمنا في مزرعته بقريته بتروح معاي
-جاسم موب فاضي
-سعود العمر يخلص والشغل مايخلص
-أوكي جاسم بس مو ألحين بعد إسبوع
-بعد إسبوع بعد أسبوع أمرنا لله
**************
في مزرعة سلطان بإحدى القرى قضوا جاسم وسعود وسلطان أحلى يوم
وكانت جمعتهم من الصباح
وفي العصر..سلطان :شباب بروح للأهل موب مطول خذوا راحتكم المكان مكانكم
سعود:شرايك نطلع برى المزرعه شوي
جاسم:إسبقني أنت بأكلم جمانه و ألحقك
بعد دقائق خرج جاسم من المزرعه يدور على سعود وتفاجئ انه مو موجود غريبه وين راح هالرجال ألحين أغيب 5 دقائق أرجع وما ألاقيه
****************
شيخه..شيخه وصمخ
-نعم..خير شتبين
بثينه:لا أبد ما أبي شي كنت بذكرك إن زواجك بعد 5 شهور
شيخه: حلفي تدرين توني أعرف زين والله قلتيلي
بثينه:عادي حبيبتي تتريقي على كيفك مو المشكله انك اختي الكبيره واموت عليك
شيخه:بثينه ليه كل هالمقدمات
بثينه:ليه أحسك مو مبسوطه حتى لما ننزل السوق ماتهتمين لشي
شيخه:تصدقين ساعات أقول الله يسامحك يايبه على هالزواجه اللي راح أتدبس فيها
بثينه بتساؤل تكرهين سعود
شيخه:لا..ما أكره بس ساعات أحسه جدي بزياده بذمتك فيه حد يكلم خطيبته عن شغله طول المكالمه وحتى لما يكلمني شكله كأنه مجبور على هالشي
وماأحسه مهتم بشي يعني لو ماعمي ماكان بيتصرف بشي
***********************
أبي أفهم أتأخر 5 دقايق أرجع وما ألاقيك
-مهره ياجاسم مهره
عيني ماشافت مثلها
-من ذي.. شفيك سعود
سعود:وينه سلطان مو كأنه تأخر
جاسم:لا تأخر ولا شي
-كلمه يجي بسرعه
-خلني بالأول أفهم السالفه وبعدين أكلمه
-تفهمونها سوا وألحين كـ .. ولآ ليش تكلمه أنا كلمه
ألو.. هلا سلطان تعال المزرعه بسرعه
سلطان:خير سعود صاير شي
سعود إنت تعال بالأول وبعدين إسأل
البارت الثاني
سلطان خرعتني سعود شاللي صاير
سعود خرجت من المزرعه أتمشى شوي
رحت يسار المزرعه وأنا أمشي
شفت بنتين
وحده منهم دخلت قلبي بدون مقدمات أول مره بحياتي أحس إن قلبي ينبض تبعتهم لحد ماوصلو مزرعه صغيره وإنتظرتهم هناك ولحقتهم لحد ماعرفت بيتها
والمطلوب منك كذبه صغيره قدام أبوها ولآ قلبي راح يوقف
جاسم:لا موب صاحي حشا مافيك ذرة عقل
سلطان:سعود شهالكذبه
جاسم:سلطان الظاهر حتى إنت مافيك ذرة عقل
سعود: هالبنت بتزوجها يعني بتزوجها
جاسم:وإذا طلعت متزوجه بتتزوجها بعد
سعود: لا..بدفن حبي وبقول عظم الله أجرك ياقلب
سلطان:سعود شهالكذبه
سعود: بالأول هي دخلت بيت بجنب المسجد لونه بيج وعنابي شتعرف عنهم
أبتسم سلطان..وقال اسمها العنود وحيدة أمها وأبوها ومو متزوجه
جاسم:سعود وبنت عمك وعمك وأبوك صاحي إنت
سعود:بروح أخطبها وأنت بتكون معي
وبقولهم إني مقطوع من شجره مالي أهل
وبما أنهم في هالقريه ماراح يعرفون ها سلطان شقلت
-ولنفرض اني قلت هالكلام وأبو العنود يعرفني زين ومستحيل يشكك بكلامي وهو رجال كبير بعمره وشايل هم هالبنت وماعنده لا عيال ولا أخوان يعني ماأتوقع انه راح يسأل عنك بعد شهادتي فيك
-أوكي نروح له الليله نخطب وما أوصيك ياسلطان بالحكي الزين
جاسم:سعود..سلطان.. كفايه مهزله
سعود :شمهزلته..سلطان..تعييب بالبنت شايف عليها شي
سلطان:لا حشاها بنت رجال ويابخت اللي بيضويها
سعود:بعد صلاة المغرب نمر هالرجال ونخطب
سلطان:والعنود شيصير عليها
التعديل الأخير تم بواسطة بياض الصبح ; 14-06-11 الساعة 04:01 PM
سبب آخر: إظافة الرابط البارت 9
|