لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


وعود سعود

فكرت كثير قبل أنزل روايتي الاولى وبالأخير قررت أنزلها هنا بمنتديات ليلاس أتمنى اني أحصل منكم القبول والنقد البناء إستلمو(وعود سعود) البارتين الاول والثاني اذا عجبتكم البدايه وحبيتوا اني

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-06-11, 05:41 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 225235
المشاركات: 20
الجنس أنثى
معدل التقييم: نهاية الحكايه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نهاية الحكايه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الارشيف
افتراضي وعود سعود

 

فكرت كثير قبل أنزل روايتي الاولى
وبالأخير قررت أنزلها هنا بمنتديات ليلاس
أتمنى اني أحصل منكم القبول والنقد البناء

إستلمو(وعود سعود) البارتين الاول والثاني
اذا عجبتكم البدايه وحبيتوا اني أكمل معاكم
حيكون لقانا كل يوم سبت وثلاثاء وجمعه
الساعه السادسه صباحا


البارت الرابع و الخامس و السادس ...

وعود سعود

البارت السابع ...

وعود سعود


البارت الثامن ...

وعود سعود


البارت التاسع ...

وعود سعود









بسم الله الرحمن الرحيم
وعود سعود
للكاتبه:نهاية الحكايه
البارت الأول
قبل 20 سنه
ها سعود شقلت واحد من الربع عازمنا في مزرعته بقريته بتروح معاي
-جاسم موب فاضي
-سعود العمر يخلص والشغل مايخلص
-أوكي جاسم بس مو ألحين بعد إسبوع
-بعد إسبوع بعد أسبوع أمرنا لله
**************
في مزرعة سلطان بإحدى القرى قضوا جاسم وسعود وسلطان أحلى يوم
وكانت جمعتهم من الصباح
وفي العصر..سلطان :شباب بروح للأهل موب مطول خذوا راحتكم المكان مكانكم
سعود:شرايك نطلع برى المزرعه شوي
جاسم:إسبقني أنت بأكلم جمانه و ألحقك
بعد دقائق خرج جاسم من المزرعه يدور على سعود وتفاجئ انه مو موجود غريبه وين راح هالرجال ألحين أغيب 5 دقائق أرجع وما ألاقيه
****************
شيخه..شيخه وصمخ
-نعم..خير شتبين
بثينه:لا أبد ما أبي شي كنت بذكرك إن زواجك بعد 5 شهور
شيخه: حلفي تدرين توني أعرف زين والله قلتيلي
بثينه:عادي حبيبتي تتريقي على كيفك مو المشكله انك اختي الكبيره واموت عليك
شيخه:بثينه ليه كل هالمقدمات
بثينه:ليه أحسك مو مبسوطه حتى لما ننزل السوق ماتهتمين لشي
شيخه:تصدقين ساعات أقول الله يسامحك يايبه على هالزواجه اللي راح أتدبس فيها
بثينه بتساؤل تكرهين سعود
شيخه:لا..ما أكره بس ساعات أحسه جدي بزياده بذمتك فيه حد يكلم خطيبته عن شغله طول المكالمه وحتى لما يكلمني شكله كأنه مجبور على هالشي
وماأحسه مهتم بشي يعني لو ماعمي ماكان بيتصرف بشي
***********************
أبي أفهم أتأخر 5 دقايق أرجع وما ألاقيك
-مهره ياجاسم مهره
عيني ماشافت مثلها
-من ذي.. شفيك سعود
سعود:وينه سلطان مو كأنه تأخر
جاسم:لا تأخر ولا شي
-كلمه يجي بسرعه
-خلني بالأول أفهم السالفه وبعدين أكلمه
-تفهمونها سوا وألحين كـ .. ولآ ليش تكلمه أنا كلمه
ألو.. هلا سلطان تعال المزرعه بسرعه
سلطان:خير سعود صاير شي
سعود إنت تعال بالأول وبعدين إسأل

البارت الثاني
سلطان خرعتني سعود شاللي صاير

سعود خرجت من المزرعه أتمشى شوي
رحت يسار المزرعه وأنا أمشي
شفت بنتين
وحده منهم دخلت قلبي بدون مقدمات أول مره بحياتي أحس إن قلبي ينبض تبعتهم لحد ماوصلو مزرعه صغيره وإنتظرتهم هناك ولحقتهم لحد ماعرفت بيتها
والمطلوب منك كذبه صغيره قدام أبوها ولآ قلبي راح يوقف

جاسم:لا موب صاحي حشا مافيك ذرة عقل
سلطان:سعود شهالكذبه
جاسم:سلطان الظاهر حتى إنت مافيك ذرة عقل
سعود: هالبنت بتزوجها يعني بتزوجها
جاسم:وإذا طلعت متزوجه بتتزوجها بعد
سعود: لا..بدفن حبي وبقول عظم الله أجرك ياقلب
سلطان:سعود شهالكذبه

سعود: بالأول هي دخلت بيت بجنب المسجد لونه بيج وعنابي شتعرف عنهم
أبتسم سلطان..وقال اسمها العنود وحيدة أمها وأبوها ومو متزوجه
جاسم:سعود وبنت عمك وعمك وأبوك صاحي إنت
سعود:بروح أخطبها وأنت بتكون معي
وبقولهم إني مقطوع من شجره مالي أهل
وبما أنهم في هالقريه ماراح يعرفون ها سلطان شقلت

-ولنفرض اني قلت هالكلام وأبو العنود يعرفني زين ومستحيل يشكك بكلامي وهو رجال كبير بعمره وشايل هم هالبنت وماعنده لا عيال ولا أخوان يعني ماأتوقع انه راح يسأل عنك بعد شهادتي فيك

-أوكي نروح له الليله نخطب وما أوصيك ياسلطان بالحكي الزين
جاسم:سعود..سلطان.. كفايه مهزله
سعود :شمهزلته..سلطان..تعييب بالبنت شايف عليها شي
سلطان:لا حشاها بنت رجال ويابخت اللي بيضويها
سعود:بعد صلاة المغرب نمر هالرجال ونخطب
سلطان:والعنود شيصير عليها

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة بياض الصبح ; 14-06-11 الساعة 04:01 PM سبب آخر: إظافة الرابط البارت 9
عرض البوم صور نهاية الحكايه  

قديم 02-06-11, 06:03 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 218401
المشاركات: 1,450
الجنس أنثى
معدل التقييم: اثرني احبه عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 56

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اثرني احبه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نهاية الحكايه المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

بـــــــــــــــدايه تبشر بخير >> لنا كقرااء

وانفجارات واسرار >> للابطـــــــــــــال


حلا نهاية الحكايه.. ان شاء انكمل معش للنهايه..

تسلمين يالغلاا على هالبارتين الروعه..


شيخه كسرت خاطري حرام يسوي فيها كذا
بس اتوقع يتزوج العنود بما انه بيقول انه مقطوع من شجره فبتكون بالسر..

وبانتظار التكمله ..

موفقه ..

 
 

 

عرض البوم صور اثرني احبه  
قديم 03-06-11, 07:14 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 225235
المشاركات: 20
الجنس أنثى
معدل التقييم: نهاية الحكايه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نهاية الحكايه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نهاية الحكايه المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

هلابك زود أثرني أحبه
وياهلا بكل اللي مروا بهالصفحه
*-*

البارت الثالث

سعود: شلون يعني شاللي بيصير عليها
سلطان: انت مصيرك بتتزوج بنت عمك
سعود:ايه مو عشان كذا يالذكي أنا جالس أقولك قول لأبو العنود أنا مالي أهل مقطوع من شجره
-والله أنت أدرى باللي راح تسويه
سعود: موب مقصر عليها بشي وببني لها بيت هنا بالقريه بجنب بيت أبوها
.................................................
بعد صلاة المغرب
أبو العنود:ياحيا الله من جانا
سعود:الله يحيك ويبقيك يا بو العنود
سلطان:ياعم..سعود أخو دنيا وشخص والنعم فيه يشتغل معاي بالبنك(أول كذبه سعود يشتغل بشركة أبوه)
ويبي يكمل نص دينه وحنا اليوم جاينك نخطب بنتك لسعود
أبو العنود:وين أبوك ياسعود ليه ماجا يخطب معك
سعود: الله يرحمهم أهلي متوفين من فتره(ثاني كذبه)وعندي أخت ومزوجها لجاسم ويأشر على جاسم
-الله يرحمهم يابوك الله يرحمهم
طيب ماعندك خوال ولا أعمام
_لا ..ماعندي (ثالث كذبه)
سعود.. ها يا بو العنود شقلت
في الوقت اللي كان سلطان يقول لبو العنود سعود رجال أمثاله قليل ومهما أقول عنه ماأوفيه
جاسم بصوت منخفض شاللي ها يا بو العنود هو لاقي بنته بالشارع أكيد موب راد عليك ألحين
أبو العنود والله ياسعود العنود بنتي الوحيده أطالع الله ثم أطالعها وأنا رجال كبير مثل منت شايف وأتمنى أني أزفها لبيت رجالها قبل لا أموت ..رجال يعرف قيمتها ومايضيمها
سعود:ان شاء الله انها ماتنضام وهي في بيتي
أبو العنود:دام انه سلطان ولدي يمدح فيك فمن صوبي أنا موافق بشاور البنت وأرد لكم خبر
هالكلام حز بخاطر سلطان كثير شخص واثق فيه لهالدرجه وللأسف هو
خان هالثقه
..................................
سعود بفرحه من جدك ياسلطان أخيرا مابغوا يردون علينا
سلطان:مدري ليه أحس بتأنيب الضمير
سعود:روح انت وضميرك وجاسم بعد ما عندكم سالفه بكره بملك عليها
............................
أبو العنود هذي العنود ياسعود نظر عيني ماأوصيك عليها
-لا توصي ياعمي ببني لها بيت جنبك وكل ما اشتقت لها زورها
-وليش تبني لها بيت هنا بالقريه
-عشانك انت وعمتي
بعد إذنك ياعمي أبي أشوف زوجتي
-دقايق وأرجع لك
..............................
أم العنود: العنود روحي للمجلس سعود يبي يشوفك
-وبيشوف عمته بعد تعالي معاي يمه
-ان شاء الله..
بالمجلس سلم سعود على أم العنود وخرجت
سعود:يناظر في العنود والصمت سيد الموقف
وبعدها تكلم سعود
تدرين أول مره أحس قلبي ينبض
ماناظرت العنود لسعود لكن رسمت ابتسامه على شفايفها
-أوعدك العنود مايبعدني عنك الآ الموت
أوعدك أحبك لآخر يوم بحياتي..أوعدك ماتنضامين ببيتي..
............................
أم العنود:شفيك يا بو العنود شكلك مو على بعضك
أبو العنود ويوجه كلامه للعنود يبي يبني لك بيت هنا جنب بيتي على قولته عشان ماتبعدين عني أنا و أمك
العنود..وهذا اللي مضايقك يبه يعني تبيني أبعد عنك
-تدرين يالعنود ان موب هذا قصدي بس أنا مستغرب الرجال شغله بالبنك مع سلطان شاللي حاده يداوم من هنا كل يوم
-يبه مو انت تقول انه ماعنده غير أخت وحده
خلاص يمكن عشان كذا يبي يجلس مع أمه وأبوه وباست راس أبوها يبه ماأشوف الموضوع يستاهل يشغل بالك كذا
أم العنود:وعلى طاري أخته موب غريبه انها ماحضرت
-سلطان ولدي مامدح الرجال الا وهو عارفه ماله مصلحه يكذب علي
-يمه يبه انا ماوافقت الا بعد ماأستخرت وان شاء الله انه مو صاير الآ كل خير
.................................


نهاية الحكايه

 
 

 

عرض البوم صور نهاية الحكايه  
قديم 03-06-11, 12:48 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 165963
المشاركات: 19
الجنس أنثى
معدل التقييم: ! سهام الليل ! عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
! سهام الليل ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نهاية الحكايه المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

بداية موفقه


هالكلام قبل 20 سنة !! وش صار على سعود والعنود بعد هالعمر ؟؟

في انتظار الاجزاء الباقية
تحياتي لكِ

 
 

 

عرض البوم صور ! سهام الليل !  
قديم 03-06-11, 12:59 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 179368
المشاركات: 8
الجنس أنثى
معدل التقييم: الجميله دائما عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الجميله دائما غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نهاية الحكايه المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

بدايه رائعه وبا التوفيق وفي انتظار الوعود المقبله

اي بعد العشرين عام وش صاااااااااااااااااااااااااااااار للعنود وشيخه ياسعود

وفي انتظارك

 
 

 

عرض البوم صور الجميله دائما  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, لــ نهاية الحكاية, صعود, وعود, قصص من وحي قلم الأعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:13 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية