كاتب الموضوع :
غموض
المنتدى :
الارشيف
}~ البــــ 24 ـــــارت ~{
- لُغَةُ الوُروُدِ .. رَبيعِيةٌ حَالمةٌ أَمليِة
تُدآعِب صَوتَ الفَجِر وَ ضِياءَ الصَباح
شَذَآها لآ يُتَرجِمه سِوآ ( رَبِيعيٌ عَاشِق)
أَتقَنَ فَنُ الإِنِتِظَار على محطَاتُ الشَوق ..
راشد: أمك عطتك عمرها ..
من صدمة جلس عالكنب: امي ماتت .. كيف وليه ماخبرتووني انتوا أكيد تمزحووون .. لحظتها تذكر ملاك .. ملاك هم يكذبون علي صح ..
ملاك ساكتة ودمعة بعينها: زياد ..
زياد ببرود وجفا: طيب ليه توكم تخبروووني ..
راشد: كنت مسافر للعلاج وماحبيت اخبرك عشان ماتتعب وتنتكس حالتك ..
زياد ضحك بألم: يعني الحين ما زدت تعبي .. وقف وبعد من المكان .. وقفت ملاك وراحت له: لحظة زياد ..
زياد بسخرية: وانتي بعد خدعتيني مثلك مثلهم .. وخرج ..
الجد أبو راشد: لا حول ولا قوة إلا بالله ..
الجدة أم راشد: وحسرتي عليك ياوليدي وحسرتي عليك ..
مساعد: يمه الله يهديك لا تسوين كذا بنفسك وإذا عن زياد فترة وبتعدي إن شاء الله ..
الجدة أم مساعد: روووح معه لاتخلونه وحده ..
مساعد: إن شاء الله وخرج ..
ملاك ناظرت فيهم وجرت لغرفتها وهي تبكي: إلى متى وانت ياهم مصاحبني إلى متى .. آآآآآآآآآآآه يا زياد ماتدري وش امك سوت لي سحرتني وانشليت فوق كذا اتاذئ منها وآخر شيء تعايرني بأني خدعتك ليته خدعتك يمكن اصحى على نفسي مسحت دموووووووووعي كرهتهااااا مابي ابكي خلاص كل شيء صار لي ابكي ماااابي ماااااااااابي اهئ اهئ وهي تمسح دموعها بقسوة .. اتصلت على شوووق ..
شوق: هلا ملوووكه ..
ملاك: اهـــــــــئ آآآآآآآآآآآآآآه ياشوق ..
شوق: وش فيك خوفيتني ..
ملاك كانت تبكي وتشهق وتقول كلام مافهمته منها: لحظة حبيبتي هدي هدي وش فيك وليش تبكين ..
ملاك: زياد رجع له ذاااكرة وعرفني ..
شوق: صدق أنك سخيفة وهذا شيء يحزن ..
ملاك: مو البلا انه توه عرف بخبر موتة أمه .. وقال اني خدعته مثل ماهم خدعوني .. آآآآآآآآآآآآآآه وأنا وش سويت له عشان يقولي زي كذا ..
شوق: ياحبيبتي ياملاك .. أكيد انه مصدوم ويقول كلام مو عارف مقصده .. الحين مسحي دموعك وصلي لك ركعتين ..
ملاك: طيب .. شواقه ..
ابتسمت لها: هلا ..
ملاك: شكراً ..
شوق: هههههههههههههههههه العفو يالله سلام ومثل ما وصيتك ..
ملاك: طيب ..
تَوهّمْ -أَمْ- تَأَوُّه هُوَ ..
يَطويِني عَلى سَريِري حَنِينًا يَسَرقَنِي مِني إِليَّ وَ ضَياعٌ بِطَرفِ عَينَاي يَتَمَّشَى .. سَئِمتُ لِعبةُ هَذا الحَنيِن بِي .. وَ وجَع الفؤاد مِنهُ لآ أَقوى ..
تُرآقِصُنِي أَملآ .. ثُّمَ تُبكِيني فَقد .. وَ أَنا بِينَ هّا وَ ذَآك أَترنَح !لَوُ كَان الغِيابُ أَجدى .. مَاهِي جِنَايَتِي السَودَاء التِي بِهَا وَ - بِذلِكَ- عُوقِبتْ !
بِتُ لآ أُسُامِح رُوحًا ظُلمَت.! أُلبِسنِي أخطائُكَ ..أُشبِعُنِي أَفكَارُكَ ..تُلوننِي أَطيَافُكَ ..وَ تُؤلمُنِي مِنكَ غِيابَاتِكَ حقا تُؤلمُنِي .. آآآآآآآآآآآآه
صليت ركعتين ارتحت فيهم . احسست بالخمول يرجع لي من جديد انسدحت على سريري وغمضت عيوني وأنا افكر فيه: ياترى وش تسوي الحين يا زياد ..؟ وبدون ماتحس بنفسها غفت ..
مساعد: لحــــظة يا زياد الله يهديك ماتنحل المشاكل كذا ..
زياد بحزن: امي تموت حتى بدون ما اودعها ..
مساعد: مو لأنها ماتت بنفس الحادث اللي صار يومها ..
زياد: انت وش تقووول ..؟
مساعد: اللي تسمعه يا زياد أمك ماتت من خوفها عليك وتعرضت لجلطة وتوفت ..
زياد حضن عمه: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ..
مساعد وهو يمسح على ظهره ويطبطب له: اذكر ربك وترحم عليها ..
طاحت دموعه قهر وغبن على حالته اللي وصل لها: بس كيف ..؟
مساعد: استغفر ربك .. وردد إنا لا إله وإنا إليه راجعون ..
قالها بضعف: إنا لا إله وإنا إليه راجعون .. ابي ازور قبرها ..
مساعد: زين مشيناااا ..
عدنان: هههههههههههههههههههه .. أجل انتي طابخه هالأكل ..
وهي تحط يدينها بخصرها: ليه مو عاجبك سيد عدنان ..
عدنان: ابد بس مستغرب ..
ريما بهبل: ما الغريب إلا الشيطان .. يمه وش فيك ما تأكلين لا يكون مو عاجبك الأكل ..
عواطف أم عدنان: لا حلوووو .. مابه شي سلمتِ يمه ..
عدنان: يمه .. يالغــــالية ..
أم منذر: تعرفين وأنا خيتك هالبنت مخططه لشيء كبير .. لازم وأنا خيتك تلقين العروسة اللي تناسب عدنان مابقى من العمر كثر ما راح .. وماتضمنين نفسك وأنا خيتك بتمين لليوم وإلا باكر ..
عواطف أم عدنان: وش اسوي يا عفاف عجزت وأنا اقوله ..
أم منذر: ياحبيبتي اخطبي له هاالبنيه وحطيه قدام الأمر الواقع ..
عواطف: هقوتك كذا ..
أم منذر: أفااا عليك إلا راسه يلين ولا يفشلك عند الجماعة .. إلا تعرفين بنت أبو الخالد .. ما شاء الله حولها بينه مزيونه والله ان عندي وليد كانه خطبته له بس تعرفني كل عيالي متجوزين ..
عواطف: خلاص وأنا خيتك بخطبها له ..
عدنان: يمـــه ..
عواطف أم عدنان: هلا يمه ..
عدنان: وش اللي مشغل تفكيرك ..
عواطف أم عدنان قامت من مكانها: حمدلله ان اكلت تعال عندي ..
عدنان قام ورى امه: وش فيك يمه ..؟
عواطف أم عدنان: أنا خطبت لك ياسمين بنت الخالد ..
عدنان: شنوووووو يمه خطبتِ وأناااااا ...؟
عواطف ودمعتها كسرتها ونزلت: إلى متى وأنت جالس كذا .. هاااا ابي اشوف عيالك قبل ما الله يأخذ أمانته ..
باس راسها: لك طولة العمر بس يا يمه ..
عواطف بتهديد غير مباشر: إذا ما أخذتها بكون غضبانة عليك ليوم الدين ..
عدنان غمض عيونه وهو يهدي نفسه تمالك اعصابك لا تفجرهااا بوجه امك .. خرجت ومن االقصر بكبره
اتصل على فيصل بس مايرد عليه ..
فيصل: نجد حبيبي ..
نجد بعتب: وَ كُّلَ مَامَضَى لآ يَشفعُ الجَرحَ وَ لآ يُدَاوُي الغِيَابْ الذِي عّلقَ بِالحُلقُومِ ظَمأ وَ أّيُّ التَداعِي يَغفِر لِقَلبِي زَللُ الهَوىَ وَ لأَنَنِي قَد أدركَتُ عَثَراتِي بِقَدرِكَ الأبِي
أَصبَحتُ أَتمنَى زَوآلَ هذَا الهَوى مَع مَا أَزفِرُ مِن هَواء ..
حس بغليان يتصاعد من اعلى إلى اسفل اخميسه: نجد ..
نجد: لا تنطق اسمي .. تتدري عاد انا الهبلة اللي قبلت ك ..
مسك معصمها: احترمــي نفسك تراك تجاوزتي حدودك ..
ضحكت بسخرية: جد زين انك خبرتني .. اترك يدي ..
فيصل: وإذا ماتركتها ...
نجد غمضت عيونها بألم: اتركني ..
ناظر فيها وطبق الباب وخرج ..
شهقت ودموع تنساب وحده تلو الاخرى: حس بالجرح اللي ذوقتني له حس .. آآآآآآآآآآآآآآآه يمه وينك عني ليه ياسعود ليه .. طحت على الارضيه شدني شيء من بعيد مسحت دموعي بيديني وقمت ورحت وانا اخذ الدفتر لكن انصدمت ..
كُّلُ النُفوسْ تَختَلِف ..
وَ أَعلمْ أَنَّ العُيوُبَ شَوّهَتْ جَوفَ الفُؤادِ وَ إِن هَوىَ
وَلقَد نَسِجتُ عَليهَا غُرزٌ شَذّبُتُهَا ..جَّملتُهَا ..رتّبتُهَا ..وَ تَبسَّمتُ مِن القَلبِ لَهَا
وَ أَهدَيِتُهَا لَكَ هِي وَ أَنا فَرعَيتُهَا .. ( إِلا أَنَّنِي قَد غَفِلتُ عَن أَصلِ مَاقَد تَكون! )
دَمَتْ وَ دَمَت وَ بلّلت العَيِنَ دُموعًا بَعدَ مَآ هَوتْ وَيِبًا .. أَنسِيتُ أَنهَا كانت ثُقوبًا لِتلكَ الروحُ وَإِن هَوت (فَتَفتّقت) ..
هاهو أمام مقبرة والداته والحزن يكتسيه ..
مساعد: كفاك يا زياد عذبت روووحك ..
زياد: خلني يا مساعد خلني ابي اقعد لوحدي ..
مساعد: ما كفاك ارحم نفسك من الظهر وانت هنا .. زياد ترى ملاك مالها ذنب وانا عمك .. قوم اذكر ربك وادعي لها ترى مايفيد البكاء .. خلها هنا وهو يأشر منطقة قلبه .. بعد زياد وقام وهو متلثم بشماغه دخل سيارة هو وعمه .. وصمت هو سيد الموقف ..
أميرة: يمه تكفين خلينا نخرج ..
أم سعد: وين تبينا نروووح ..
أميرة: عند خوالي يايمه .. قومي يمه الله يخليك .. ودمعت عيونها يمه والله لا انا ولا رهف وانتي بعد كلنا مو مرتاحين خلينا نمشي بكرامتنا احسن ..
ريما: اخيرااااااا افتكرتينا ..
جمانه: هههههههههههههههه .. شفت عاد .. أجل وين ماما وعدنان ..
ريما: ايه ماما عند خالتي عفاف .. وعدنان من ظهر وهو خارج حتى غداه ما كمله .. تخلــــــــــــي اليوم أنا سويت الغدا ..
جمانه: وأنا اشوف عدنان ليه ما تغدا ياحبيبي يا أخوي ..
شهقت ريما: لا والللله ست جمووووووووول ..
جمانه: ههههههههههههههههههههههههههه ..
ريما: يوووه بروح انادي أميرة ورهف ..
جمانه بحماس: طيب انا بروح الحمام على بال ما تنادينهم ..
عَن أَي حُزنٌ أَتكَلمْ أَي العِباراتِ تَتَكون وَ تَكتَمل وَأنتَ رَبيعٌ إِختفى قَبل أن يَكتَمِل أَي عِبارةٍ تَكتَمِل لِتَعْبُرُ جِسرَ الحُزنَ الضَيِق مِن تَحتِه وادٍ سَحِيق وَ كُّلما شَردتُ
مِنه أَقع بِه آخُرى , أي حُزن يبعثُ هذا السَواد وَ يعبثُ بملامِحي وَ تفاصِيلي ,بِت لا أُدرك مِن هِيَ أَنا وَ أَلف سُؤال وَ سؤال بِه أختنِق قَبل إِصطدَامِي بِالمرآةِ الطَاغِية التِي تَرسِمُنِي على عكس عَادتِي لِنَقِيض وَجهِي وَ كأنَّنِي آخرى ..أَصبحتُ آُخرى غَريبةٌ أجهل أنا بَل تّذكِرنِي بِالأنَا السَابقةُ لكِن الوَجعَ بِها أعمق
وَ الحزنُ بِها كَثِيِف أَصبحتُ آخرى الرمادِ رَماد و آخرى التَيه أأبَى أن أَكون تِلكَ صَاحِبةُ الألفَ حِكاية , أأبَى أن أعُودَ (رمادِيةُ الأَشياء) وَ مَحطتِي ضَياع وسُكوتِي
مسَافاتْ وَ تأملاتِي قُبور , وَ عَيناي كَفيفةُ الجَمال , وَ الواقِع وُقوف وَ العَزفُ أخرس أأبى أن أعود لِوآقِع التَجردُ مِن الحَوآس , بَعد النَعِيمِ الكَوثَر بِعَيناه , أأبَى جَحِيم الجدبِ
وَ لونَ الرماد القابِعَ بِكلِ الأَيام , وَ أتمنى يَاكَم أتمنى أَلف مرةٍ أتمنى - أنّكَ لَم تَكِ - كَي مِنهَا لآ أتسخط , بِالرضَاء كُنتُ أنام وَ استَيقِظ وَ لِقِصَصِه المملّةُ كُنت أتلهَف لِأنَام
كُنت هَكذا صَمت القناعَةِ لَونِي , وَ اليَوم أتسَخط مُنَهكة , بِربِيعِكَ المَنثُور وَ أزَهر .وَ رمَيِتَ شَمسًا حارقَةٌ إِلتَهمَت كُّل الفُصولِ وَ وَجهِي , فَأمسَكتُ بِوجه السِنِينَ إلا الفصُول
رَحلتْ وَ بَقيت والصَمت نَتلفّت , لَم أعد أحلم , لمْ أعد أُجِيد الرضَاء وَ التَرضِي أو الِسلوآن لأنّهُ كانَ الأَلوأن - مُتمَرد - مَجنونْ - تَبعتُهُ بِلآ عُيون أَيا ( لَعنَةُ الطَمعِ ) هَذِه !
يَامَن علمتنِي الطَمع هَلمْ أخبرنِي مَا النِسيان !؟ مَامعنَى التَجاهُل ؟ ما مَعنى العودةُ وَحيدةٌ إلى ماكان !
أو حتَى أخَبرنِي عُنوانُ تِلكمُ الأحلآم لأَجوُب عَنها البِلآد !- بِسخَط - أحتَاجُكَ يَا ذآك الربِيعُ المُشِرق المُختَبِء ..
ها أنا آقف آمام المرآه .. شاحبة الوجه وكأنني فتاة أخرى .. فتحت باب دورة المياه واشغلت الماء حتى تبلل لبسي وتساقطت دموعي لا أعلم هي قطرات ماء أم دموع تخشى نزول .. اخذت نصف ساعة وخرجت بروووب ابيض .. دخلت غرفة الملابس فتحت الخزنه ورأيت الجميع من الملابس رائعة والجميلة .. أخذت فستان ذات اللون الارجواني جرئي بعض شيء مع حذاء ابيض اللون .. وإكسوار ناعم بللون الابيض .. تركت شعري الاشقر منثور وضعت بعض المساحيق التجميلية .. رفعت نظري رآيت أنثى أخرى غير التي كانت قبل قليل .. واستشقت ببعض رائحة اليآسمين .. خرجت من غرفتي ونزلت وشفت البيت فيه اصوات حركة إزعاج .. دخلت: السلام عليكم ..
الكل يناظرني بدهشة واستغراب ..
ملاك متى مشت معقولة ومن هذه الافكار التي تدور برأسهم ..
نجد: اوووووووووووووه الملكة ملاك أتت يا إلهي ما هذا الجمال أكاد أن أموت ..
ضحك الجميع .. وبعد السلام والأحوال ..
نجلاء: ما شاء الله تبارك الله وش هالجمال والحلا ..
ملاك: تسلمين نجوله وش اخبار عزوز ..
وهي تمسح على بطنها: متعبني شوي ..
نجد: عز الله مو بايت ولد عمي الليلة ..
حمرت خجل وردتها: أنا وإلا أنتي مسيووو نجد ..
نجد: اوووه اوووه دخلنا الجامعة وتكبرنا ..
ميساء: اسكتي لا تذكريني غير كبدي تحوووم ..
نجود: دخلتٍ بأي قسم ..
ملاك: الاقتصاد و الإدارة ..
نجد: يا حركتااااااااااااااات ..
ملاك ابتسمت لهم ..
نجد: عن إذنكم ..
قمت ورحت لأمي اللي سارحنه: يمه الووو ماما ..
ميسون أم سعود: عيونها يامك ..
نجد: يمه وش فيك وش اللي مضيق خاطرك ..
ميسون أم سعود: مافيني شي بس انتي مرتاحة مع فيصل ..
ابتسمت بألم: ايوه يايمه لاتخافين والله انه مو مقصر معي ..
تذكرت اللي صآآآر بالظهر ..
دخل عليها: وش تسووووين ..؟
ناظرت فيه ودموع محجره: ليه قريته ..
فيصل اخذه بقسوة: من سمح لك تأخذينه ..
مسكته من تي شيرت وهي تنهار: من انت عشان تقووووووولي كذا .. اخذت دفتري وبدون إذني ..
ضحك بسخرية: ليه خايفه اعرف قصة الحب بينك وبينه .. مسكها من كتوفها والغيرة عمت بصيرته وصرخ بغضب: حبك هالتعبآآآآآآآآن تنسينه ههه وإن جربتي بس تخونني عقابك بيكون عيسر واخذ جواله اللي نساه وخرج ..
نجد: آآآآآآآآآه يآآآرب
سعود: احمد قفل على الموضوع ..
أحمد: زين لــ متى لما تشوف امك تعبانة وبين المستشفيات ..
سعود: لا تفاول على امي ..
أحمد: بعيد شر عنها بس 3 شهور مرت حتى مكالمة ماتدق عليها حتى فرح مثل خلق الله مافرحت ذي اختك مهما كان وعمر الظفر ما يخرج عن اللحم ,, سامحها المسامح
كريم وتذكر قوله :
قال الله تعالى :" والكاظمين الغيظ والعافين عن الناس والله يحب المحسنين" .
وقال النبي (صلى الله عليه وسلم) : ينادى مناد يوم القيامة ليقم من أجره على الله فليدخل الجنة قيل من هم قال العافون عن الناس(رواه الطبراني).
وفي تفسير القرطبي :أن المأمون جاءته جاريته بطعام فسقط من يدها فغضب فقالت يا مولاي أذكر قوله تعالى: " والكاظمين الغيظ قال كظمت ،قالت والعافين عن الناس قال عفوت قالت والله يحب المحسنين قال انت حرة لوجه الله تعالى".
وكيف عاد هذي اختك من لحمك ودمك ,, كلمها وسولف معاها ..
سعود: وابوووي ..
ابتسم أحمد: قال إذا وافق اخوك نروح لها ..
سعود: زين طيب متى رايحين ..؟
أحمد: بكره بالعصر ..
ميساء: ملاك وش فيك ..
ملاك: ابد بس حآآآآسه بدوخة عن إذنكم بروح الحمام ..
سالي: والله من وهي دخلت واضح عليها تعب رغم أنها متزينه ..
نجلاء: الله يهدي سرها ويصلحها ..
الكل: آمين ..
خرجت وانا امسك فمي وما انتهبت إلا يوم صدمت بصدره ..
مسكني من كتوفي: وش فيك تعبانة ..
ملاك وانا هز براسي ايه .. بعدت عنه وبدايت افرغ اللي ببطني رغم اني ما اكلت على فطوري بصباح نصف قطعة بسكويته وشاي ..
مسكني وناظرني بعيوني: ملاكي وش فيك وش اللي معورك بالضبط ..
حسيت بعيونه الحنان .. وطاحت دمعة ..
مسح دمعتي: وش له الدموع الحين ..
ارتميت بحضني وانا اقوله: تــ ــعبآنه ..
مسح شعري وهو يبوسني بعيوني: سلامتك وش رأيك نغير جووو ..
هزيت براسي جد محتاجه اشم هووا يغير نفسيتي شوي .. كلمت ساتيا تجيب عبآتي .. لبستها وخرجنا من قصر جدتي ودخلت سيآرة..
زياد: الووو سلام خاله ..
سالي: هلا زيووود ..
زياد: ترى ملاك معي ويمكن ما نرجع ..
ابتسمت سالي: الله يهنيكم يآآرب ..
ابتسم زياد: آمين عاد خالتي كثير من هالدعواي ..
سالي: ابشر الله يحفظكم إن شاء الله
زياد: حَبيبَتِي
ملاك: همْمْمممم
زياد ببتسآمة وهو يضغط على يدها: اعِيدي تَرتِيِبي مِن بَعدِك أَصبحتُ مُبَعثَر ..
ملاك وهي تناظر فيه:
أَنتَ أجمل مَا أُحدِّثُ حَياتِي عَنه قِصةُ إِمتِنان عَريِضة
ذات شُعُوب ذاتَ فُصوُل عَمِيقةٌ , أدمنتُ نَثَر خَمائِلهَا
قُبَيِل الفَجِر , وَمآ بعد الفَجر أنتْ , ولإِنَّ عِشقَكَ عَلمَنِي
الكَثِير أَصبحتُ فِي عِشقٍ لِتِلكَ .....
( الأنَا المَهجوُرةُ منذُ عَهِدٍ حَبيسةُ أَضلُعٌ وَ تَيه ) .
وَلإِنَّ الشُحوبَ لَوُنُهَا , وَ عَيُنُهَا ظُلمةٌ , صَافَحتْ بِكَ الأطيَافْ
وَ أَوَّلتَ إِليِّ تَدوُيِنَ الحُبِ سُطورٌ حَتى أحببتُ إِمتِداد شَفقُهَا
وَ هَـا .. أنَا أُنْفِلُ مِن دَمِي حِبرًا كَي أسقِيه لِذا المِدادُ ,
لِيُتِّمَ فَجرُه هَذا الكِتَاب , وَ أُهُدِيِكَ هُوَ وَ - نُوَّارَةٌ -
جوري: بس ياشوق ..
شوق: ما راح أخذه يعني ما راح أخذه ..
جوري: شوق حبيبتي .. رجال ودكتور وبعد صديق زياد زوج ملاك وش تبين أكثر ..
دمعت عيونها وصرخت بألم: ابي امـي تقدرين تجيبنهاااا ..
جوري: لا حول ولا قوة إلا بالله .. ترى لهم اسبوعين ينتظرون .. بتتعدقين لو ان امي عايشه بترضي تشوفك كذا ..
شوق وهي تمسح دموعها: مو انتي تبين الموافقة .. خلاص أنا موااافقة .. وخرجت ودخلت غرفة أمها وقفلت الباب ..
جوري: شووووق بلاش هبل وافتحي الباب ..
شوق: خلاص قلت لك الموافقة خليني بروحي وياليت تروحين لرجلك هو يستحقك أكثر مني ..
جوري: ما اقدر اتتركك أنا من ثلاث شهور وانا عندك يعني تبين الحين اروووح ..
شوق: ايه رووووووووووحي خلاص ابعد عني شوي ..
جوري: شواااقه حبيبتي عشاني فتحي الباب ..
فتحت الباب وارتمت بحضنها: اهئ اهئ اشتقت لها اهئ اهئ .. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه تعبانة ياجوري مشتاقة لها حيل ..
جوري: صبر يا شوق هي الحين عند اللي ارحم منااا .. ويالله ياعروووسة نبير نفرح فيك ..
حمرت خدودها وخرجت ..
ابتسمت جوري ودقت عليه: الووو هلا يا خاله والله اني بخير انتي وش علومكم عساكم طيبين حمدلله يعافيك ربي ..
أم متعب: ها يابنتي وش رد اخيتك ..
جوري: موافقة يا خالة ..
أم متعب: بالبركة يابنتي ..
جوري ببتسامه مخنتقة: الله يبارك فيك يا خالة ..
أم متعب: عيل بنتي إن شاء بعد بكره نتقدم الرسمي ..
جوري: على خير إن شاء الله ..
مساعد: يبه ابي اتتمم زواجي ..
الجد أبو مساعد: زين ياولدي ..
راشد أبو زياد: وش رأيك بعد اسبوعين فيه إجازة وغير كذا ناس فاضين .. وش رأيك يا أبو فيصل ..
أبو فيصل: خير إن شاء الله ..
فيصل: اووووووه بالبركة عمي ..
ابتسم مساعد: الله يبارك فيك والفال للشباب ..
الكل: آمـين ..
بعد العشاا .. رن جواله استأذن منهم وخرج ..
فيصل: هلا عدنان ..
عدنان: هلا فيك وينك فيه ..؟
فيصل: علامك وش فيه صوتك كذا ..
عدنان: تعال أنا بالكورنيش بالمكان المعتاد ..
فيصل: طيب ثواني واكون عندك ..
وصل عنده سكت للحظة وهو مستغرب تعابير وجهه وقال بعدها بابتسامة هادية : عدنان وش فيك ..؟
عدنان: امي خطبت لي ..
فيصل حضنه: بالبركة ..
عدنان بعد ووهو منزعج: بس انا مابي ليه ماتفهم علي ..
فيصل: ترى مو كل اصابع يدينك وحدة .. توكل وعلى ربك .. {وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ} ماتدري الخيره وين ..
عدنان: زين وش اخبارك ..؟
فيصل تنهد: متقلبه احوااالي تصدق عاد رفضتني ..
عدنانك اصبر عليها يا فيصل من حقها تزعل ..
فيصل: اووووووووووف الله يعين ..
ملاك بفرحه وهي تتأمل البحر وتسمع اصوات الامواج وكأنها مويسقى عذبه: الله البحر جنآن ..
حضنها بحب: أكيد لأنك فيه ..
ملاك بخجل: زيـــآد ..
زياد: يآلبيه ..
ملاك وهي تغوص بحضنه:
عَامٌ : تَمامٌ أُخبِئُكَ بِجَوُفِي وُ أنتَ تُشّيِدُ مِنَ الحُبِ مُدنْ .
أَسقُفُهَا تَخافُ السُقُوُطَ بِعَصفِ الحَنِيِن
أُحِبُكَ ..
مُتَعلِّقةٌ هَذِه الكلمةُ بِ -فُوُ مُنتَظِر- وَ - كَفَ رآحِل - .
أَخبِرنِي .. بَلْ أَخبِرهَا وُ أَنتَ مُمُسِكُهَا
أَنَّكَ لَهَا .. لَنْ تَخَذِلَهَا أَبدًا
أميرة هل حقآ بتغادر وإلا لا ..؟
نجد و فيصل وإلى متى يستمر الحال بينهم ...؟
ملآك و زيآد الله لا يغير عليهم يآآآرب ..؟
وسعود وش بصير بكررره عند نجد ...؟
مريم وسر اختفائها ...؟
ميساء وآحمد متى تنكشف الآوراق بينهم ...؟
بقلمي:
ضحَكآتْ فَيِرُوزِية ..’
|