كاتب الموضوع :
غموض
المنتدى :
الارشيف
}~البارت الثالث ~{
هاتي عيوني واذرفي دمعتك دم..
وش عاد حتى لو يطول غيابي؟!
ماكان لي صاحب ولا لي ولد عم..
ولكن لي خلن غرامه عثابي..
وصل سائق محمد للمكان الذي اتجهه البارح بالليل مع سيده زياد ، نزل من السيارة وتقرب من المحل: السلام عليكم ، أحد منكم يعرف العم مبارك ..
مبارك: هلا وعليكم السلام ، أنا مبارك ..
سائق محمد: أنا سائق طويل العمر زياد ، وطلب مني ان اوصلك للمستشفى ...
مبارك بتفهم: أهاااا ، طيب ياعم أبو محمد أشوفك على خير ..
العم أبو محمد: تلاقي الخير إن شاء الله ..
ومبارك توجهه للسيارة السوداء الفخمة وقال بنفسه " وش وصل ملاك للشخص ، الله يستر يارب " وخرج من الحي
وتوجه لحي أول مرة يشوفه الشوارع والفخامة توقفت السيارة ..
سائق محمد فتح الباب: تفضل ياعم مبارك ..
مبارك نزل وابتسم له: تسلم ، ودخل المستشفى هو وسائق محمد ، ودخل المصعد وضغط زر 4 ، وأخيراً وصلوا للطابق الرابع ..
سائق محمد: ياعم مبارك ، تفضل هذا هو الجناح ..
مبارك ابتسم له: مشكور ماقصرت ..
سائق محمد رد له الابتسامة: ولو هذا واجبي ..
توجه العم مبارك وفتح الباب وشاف ملاك نايمه بسرير ابيض ، بدوون شعور نزلت دموعه وقرب من عندها
وباس جبينها: سامحني يابنت أخوووي ، سامحني يا ملاك ..
ملاك توها صحت وتحس به ..
مبارك حضنها: حمدلله على سلامة يالغالية ..
ملاك بكت: عمي ليش ليش تركتني ؟؟؟
مبارك: سامحني أنا سافرت لأجل المال يابنتي ..
ملاك: بس ياعم أنا قلت لك مابي فلوس ، أنت عندي تسوى الفلوس دنيا كلها ..
مبارك: أدري ياحبيبتي ، بس مايهون علي أشوفك كذا ، أنتِ مثل بنتي وأكثر ..
ملاك تقاطعه: عمي ، ابيك تخرجني من هالمستشفى الله يخليك ..
مبارك: تأمرين وأنا عمك ..
ملاك ببتسامة حضنته وبكت: الله لايحرمني منك يالغالي ..
مبارك: ولامنك ، شوي شوي سمع صوت أنفاسها الهادئة نامت بهدووء سدحها بالسرير وباس راسها وهو حزين ..
خرج من الجناح وقابل بطريقه السيد زياد ..
زياد ببتسامة: أكيد العم مبارك ..
مبارك وهو يتألم: ايه ، أنت زياد وحس بقلبه اللي ينغزه وتألم ..
زياد: أنت بخير ياعم ..
مبارك في نفسه " وين راااااااحة وأنا أشوووف ولد أخوووي ، الله يسامحك يا راشد": لا أنا .... ما كمل كلامه إلا طاح
مغشي عليه ...
زياد: ياعم وصرخ عالممرضات ، وخذوووه ..
الدكتور: السيد زياد ، المريض يريدك ..
زياد سم بالله ودخل: ماتشوف الشر يالغالي ..
مبارك وجهه المخطوف: شر مايجيك ياولدي ، أنت زياد بن راشد العالي ولا اوصيك على بنت عمك ملاك ..
زياد مصدوووووم: شنوووو ؟؟؟
مبارك: هالله هالله ببنت عمك يازياد ، وأمك تتدري بسالفة ..
زياد ساكت من هوووول الصدمة ، ومافاق من الصدمة إلا بصوت مؤشر القلب ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ..
زياد: لااااااااااااااا ، عمي وبكى ....
عمل إجراااات الوفاة ، واتصل على ابوه ..
أبو زياد راشد: الووو ..
زياد: يبه وينك فيه ؟؟؟
أبو زياد راشد: وين يعني مسافر ، وش تبي ؟؟؟
زياد: عمي عمي مبارك ..
أبو زياد راشد بقسوة: لاتطريه ، ومن قال أنك عندك عم واسمه بعد مبارك ..
زياد: يبه عمي يطلبك الحل ..
أبو زياد انصدم وضميره يأنبه: زياد انت وش تقوووول ؟؟؟
زياد: مثل ما قلت لك يبه ..
أبو زياد: أنت متأكد من كلامك ؟؟؟
زياد: تعال وتأكد بنفسك ..
أبو زياد: زين وقفل بوجهه ..
أما زياد راح لجناح ملاك ، فتح الباب ..
ملاك صحت: عمي وينك ، أنت ماقلت لي أنك بتخرجني من المستشفى ؟؟؟
زياد: احم احم أنا زياد ..
ملاك خذت طرحتها وتغطي شعرها: عمي وينه ؟؟؟
زياد بحزن: عمك مبارك اقصد عمي مبارك راح وخبرني اخذك معي ..
ملاك برجفة وقلبها ينغزها: لالالا عمي مستحيل يتركني لوحدي ، ابي اشوفه وين عمي ؟؟؟
زياد: ملاك اسمعني كلامي ..
ملاك: لالالالالالالا قلت لك لا ، ابي عمي ، عمـــــــــــــي وينك ؟؟؟
زياد وقلبه يتألم: ملاك حبيبتي افهميني ..
ملاك تقاطعه: عمي وين راح الله خليك قولي ..
زياد: عمي مبارك عطاك عمره ..
ملاك: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالا ، أنت كذااااااااااااااااااااااب ، كذاااااااااااااااااااااااب
عمـــــــــــــــــــي مايتركنــــــــــــــــــــــــــــي ..
زياد تقرب من عندها ويهديها: ملاك تعوذي من ابليس ..
ملاك: لالالالالالالا عمي حي حي ما مات وبكت ..
زياد قربها لحضنه: قولي إنا لله وإنا إليه راجعووووووووون ..
ملاك من صدمتها نامت بإحضان زياد ..
زياد شافها على هالحال قلبه تقطع ..
دخل الفيلة وبيدينه ملاك ..
أم زياد بخووف: زياد وش فيك ومين هذاااي ؟؟؟
زياد وعيونه محمره: يمه هذاي ملاك بنت عمي رشاد ..
أم زياد: شنووووو وش عرفك أنها بنت عمك ؟؟
زياد: نجلاء اهتمي فيها ..
نجلاء اخت زياد متزوجه سعود ولد خالتها عمرها 25 سنة ..
نجلاء: لاتوصي ..
زياد اخذها عالجناح: يمه ترى العزا عمي مبارك هنا ..
أم زياد: وأنت وش عرفك بهم ؟؟؟
زياد: عرفت من عمي ، نجلاء مثل ماقلت لك انتبهي على ملاك ..
نجلاء وهي حزنانه: لاتوصي يا أخووووي ..
أم زياد جنت جنونها: اخذ بنت الفقر وخرجها من بيتي ..
زياد: يمـــــــــــه ..
أم زياد وتصر على سنونها: قلت لك خرجها ..
نجلاء: يمه وش فيك ؟؟؟
أم زياد: تبي بنت الفرنسية تقعد لا وألف لاااا ..
زياد: أجل بخرج أنا وياها ..
أم زياد: زياااااااااااااااد ..
زياد: نعم ..
أم زياد: هالبنت تخرجها مع سائق محمد وأنت مالك طلعه من هنا ..
زياد: يممممممممممممممممممه أنتِ وش تقولين ، هذااي بنت عمي وزوجتي ..
ملاك اللي صحت من صراااخ وانصدمت من الكلام الجارح ..
أم زياد: على جثتي تأخذهاااا ..
زياد وهو ماسك عمره بالغصب: يمه ممكن أعرف ليه هالعصبية ..
أم زياد بصراخ: قلت لك طلعهااااااااا برا بيتي طلعهااااااااااااا ..
ملاك بكت تبي تهرب بس مو عارفة كيف ؟؟؟
مشت ونزلت ..
زياد شافها مسكها قبل ماطيح من الدرج الدوااار وأخذ نفس: أنتِ بخير ؟؟؟
ملاك وهي تبكي بغزاره: اتركني ..
أم زياد: ههههههههههههههههههههه ولا بعد عميا ماتشوف هذااا اللي ناقص بعد ..
بهالوقت جاء أبو زياد: فااااااااااااااااطمة ..
|