كاتب الموضوع :
غموض
المنتدى :
الارشيف
}~ البــــ 18 ـــــارت ~{
حِيْنَ نَمشٍي لِوَحدِنَآ ..
وكُلُ الالآم تَكَدسًت فِيُ قُلوبِنَآ
ولآنَرى أحداً بِجآنبنآ ~
فـ نحن وقتًهآ فِيْ شدَةِ الألم
لآنَ المكآن مُزدَحِمْ بالوّجودْ
ولكن مَلآمِحَ الحُزنَ والخذْلآنْ حَجَبًتْ الرُؤيًآ
..!
وصلت سيارة الإسعاف .. والمسعفين فتحوا الباب تبع سيارة الإسعاف .. ونزلوا سرير المتحرك اللي نايمه فيه أميرة من تعب .. ونزلت أم سعد ورهف ..
ووقف سيارته ونزل هو وخالته عبير ..
وخذوها على غرفة العمليات .. وعملوا لها تحاليل من جديد ..
عبير: أذكري الله يارهف ..
رهف: آآآآآآآآه .. ان راحت ماعاد عندي احد ..
عبير: أفاااا يا رهف وأنا وين رحت وامك موجوده الله يطول بـ عمرها ..
أم سعد: اعذريني يابنيتي ..
عبير ببتسامة: ماعليه يا خالتي انتي بس ارتاحي ..
خرج دكتور ...
أم سعد: طمني يادكتور .. وش حال بنيتي ..
دكتور ابتسم: بخير يا خاله .. تتطمني .. مين تكون لها ؟
عدنان تنح ..
عبير بإرتباك: زوجها .. خير يادكتور طمنا .. وش فيها أميرة ..
دكتور: معها التهاب الزائده الدوديه .. وبصراحة تحتاج بأقرب بوقت نعمل لها العملية الجراحية ..
عدنان: طيب توكلنا على الله .. من بعد إذنك يا خاله ..
أم سعد مسحت دموعها: جزاك الله خير ياولدي ياجعلها بميزان حسناتك ..
ابتسم عدنان .. وراح مع الدكتور ..
تدري وَشْ آقسَسى جَرح في قَلبْ الآإنسآإنَ
وَ آلعن مفآإهِيم الجفـآإ وَ الإآهـآإنه ؟!
ششَيْ وَ تعدى مَرحلـةْ " قَدر الآإمكـآإنْ "
وَ آحررقْ عبآرآإتْ الدلعْ وَ الميـآإنـهْ «
إنَكْ تحط { إنسسآإن } فـ قلبكْ آزمـآإنْ . .
و يجآإزيْ سسنينْ الغلآإ ¬» بـ الخيآإنـهْ
بعد ما لبست عباتها بمساعدة النيرس .. خرجت من المستشفى وهي تحس انها
مجروحه
مظلومه
خايفه من اللي جاااي .. تعبانه .. تحس كل خلية تؤؤن من الجراح .. وش اللي سويته وليه سعود يضربني ويقول اني خنتهم خنت ثقتهم .. نزل شخصين من البادي قارد .. واحد فتح الباب لسيد
فيصل .. وثاني فتح الباب لسيدة نجد ..
سندت راسها بالمقعد ..
قرب منها ومسك يدها البارده ..
شعرت بـ قشعريره سحبت يدها .. لكن جرها وظل يضغط عليها ..
نجد بصوت مبحوح من أثر صياح: اترك يدي ..
ابتسم فيصل: ليه ..
نجد: ابليز فيصل اترك يدي ..
سحب طرحتها وتناثر شعرها الاسود .. وقرب يدها وباسها بحب: اعذريني يا اغلى حب ..
غمضت عيونها وطاحت دموعها وهي تشهق ..
فيصل: نجد ..
نجد سكتت .. ولا قدرت تتكلم بعدت عنه .. وعلى طول نزلت من السيارة .. ونزل فيصل معها: نجد ..
نجد: أنت وش تبي ؟ قووووولي وش تبي كل شيء اخذته حتى اهتمت بشرفي وهي تضرب بصدره حرااااااااااااام عليك حرااااااااااااام ..
طوقها بحب وحضنها: أدري اني نذل وحقير بس مو من حقي اروح لحبيبتي واقولها اني احبك ..
نجد بعدت عنه .. ودخلت القصر .. ولحقها فيصل ..
والكل انصدم من فيصل ومن استعجاله ..
دخلت نجد بعد ما مسحت دموعها ..
فزت ميساء: ياهلا بمرت خووووي .. وراحت عندها وحضنتها ...
وجاء فيصل: السلام عليكم .. وباس امه .. وابوه بـ بوس راسه لكن ابتعد عنه وراح عند نجد: حي الله ببنتي نجد ..
نجد مسحت دموعها: هلا خالي ..
حضنها بحنان: من الحين ورايح تناديني بــ بابا ..
حضنته ودمعت عيونها ..
فيصل انقهر ان ابوه ما سلم عليه .. راح للمصعد ..
نادية أم فيصل: ياهلا بـ نجوده ..
باست عمتها بخجل: هلا عمتي ..
نادية أم فيصل: روووحي لــ زوجك ..
هزت راسها بــ ايه .. وراحت مع ميساء ..
نجد وهي تترتجف ..
ميساء: نجوده لا تاخافين ..
نجد استسلمت لــ عمرها .. ومكست مقبض الباب وفتحته بهدوووء .. ودخلت الغرفة اللي مبهوره من جمالها تغطى على ألوانها الأسود والأبيض ..
[ أنٍآ ] مٍـنٍ زٍوٍدُ حِبُڰ ! مأإعُأدُ ¬» آرٍقِدُ آلليًل ~
لأڰنٍ أبُڜرٍڰ ../ فٍيً آلنٍهُآإرٍ ~ آصِڰ آمٍهُآآ نٍوٍمه
حست بخوف وش بحصل لها .. جات لها دوخه وانسدحت على الكنب بتعب وماحست بنفسها إلا وهي نايمه ..
خرج من الحمام ببالجامه سوداء .. شافها نايمه وواضح عليها تعب .. ابتسم بحب وهو مو مصدق انو حبيبته جنبه .. حملها بين يدينه وتضايق من خفة جسمها .. حس بشعور غريب بس بنفس الوقت حلووو .. سدحها على سريره ولحفها بــ لحاف .. وخرج وفتح البلاكونه .. غمض عيونه: " آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يارب .. ليه سويت كذا .. ليه يافيصل .. بس عشان تحب غيرك .. بس مو بالطريقة مو كذا .. سعود ماخلى عظمه بجسمها إلا وضربها .. أنت ميت فيصل ميت .. بس لا تلومني غصب عني سويت كذا ماتخليت حبيبتي بإحضان غيري ابد ما تخيلت .. ابتسمت وخذت دفتر وانتشر ريحته ابتسمت ..
لآ آععرٍف ڪَيف آبدآ دآئماً
إلآ إني في لححظه , آجد آنني قد بدأت !
لآ آححتمل منظرٍ شخص يبڪَي ="(
حتى لو ڪَنت لآ آحُبـِہڪَ
لآ يهم آن آڪَوٍن سعيدَه
فقط آهتم بأن آسعععد من آححححبهُم
لآ آقآبل آلجججرٍح بآلجرٍح
آيضآ لآ آقآبل آلجججرٍح بإبتسسسسَامـِہڪَ
لآ آنڪَرٍ آبدآ آنني
( ڪَذبت . . . ( ڪَرهت . . .
( جرحت . . .
لڪَنهآ آبداً ليست صفآتي ! بل
.......................................... إلظرٍوف
لآ آعتقققد آن قلباً مآ لم يعرف آلحُب
غيرٍ آن لِ ڪَل قلب طريقتُه آلخآصصصـِـِہ
..~
مدري ليه كتبت هالكلمات .. يمكن عشان هذا شعووووري
ما احب اكون ضعيفة .. ما احب دمعتي تطيح إلا للي يستهالها ..
فيصل: آآآآآآآآآآآآآه يانجد .. أدري اني جرحتك بس ما استحمل انك تحبين غيري .. أدري اني اناني بس وش اسوي دام حبك تربع على عرش هالقلب وهو يأشر على قلبه ...
وفتحت صحفة ثانية
"أسـولـف
- وش أسولف لك..؟
الشوق ماخلى حكي .. الشوق ماخلى كـلام ..
كل حرف.. كنت رتبته لـ شوفك ..
ضاااع .. مني ../ من سمع منك:-"أح ــبــك
فيصل بزعل: ليه تعذبيني ياجد لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييه ؟؟؟
صحت من نوم مفزوعة على صراخه ..
فيصل ناظر فيها ..
نجد بخوف: فيصل وش صار ؟
لكن فيصل ما رد عليها ..دخل غرفة التبديل وبدل ملابسه وخرج ..
نجد: فيصل ..
فيصل ناظر فيها وخرج من الجناح بكبره ..
نجد: وش فيه .. افجعني من النوم حسبي الله على ابليسك .. وطاحت دمعة حارة: آآآآآآآآآآآآآه يمه اشتقت لك ..
يا دِنيَا الهَمْ ●● { يڪفيّني
....................................... وِرِبي ضَ‘ـَاقت سِنّيني ~
بعد ما انتهت من مناجاة ربها .. مسحت وجهها وطبقت السجادة وحطتها بمكانها المناسب .. ورجعت مرة ثانية بجنبه وهي تهمس وتدعي له بحب: يارب طلبتك .. بأنك تشفيه يآرب ..
ابي أهذر معه بس فيني نوووووووووووم مو صااحي صااحيه من الساعه 8 الصبااح والحيـن ( 5:5م) راااسي بينفجر من الصداااع >.< .. نمت وانا حاضنه يده ..
آح‘ـسآس مؤلـِـِم
أن تهبهم گل آلثقة
ۈتمنحهم گل آلح‘ـب آلذي بدآخلگ ..
ۈتضع بآقآتگ آلحمرآء عند بآبهم ..
ۈتسهر لتقرأ أخبآرهم فۈق جبين آلقمر ..
ميسون أم محمد: آآآآآآآآآآآآآآه وحسرتي عليك يابنتي ..
سعود باس راسها: يمه ولي يسلمك لا تفكرين بوحده خاينه ووطت روسنا بالإرض ..
ميسون أم سعود: وش قصدك ياسعود .. قصدك ما اعرف اربي .. على آخر عمري يا ولد بطني ..
سعود باس راسها: حشاك يمه .. بس ..
ميسون أم سعود بكت بحرقه: بس شنوو .. تشك بإختك وهي ماتظهر من القصر إلا مع أخوك .. ماقد راحت مع السايق .. آآآآآآآآآآآآآآه وحسرتي عليك يابنتي ..
سعود حضنها: يمه كله ولا صحتك ..
ميسون أم سعود: ما برتاح إلا وبنتي بحضني ..
سعود بضيق: يايمه .. هي خانتنا ونستنا ..
ميسون أم سعود: قوووم عني .. قووووووووم ..
سعود باس راسها: خلاص يمه والله بقوم .. بس صحتك يالغالية ..
ميسون أم سعود بعدت عن ولدها وراحت عند بنتها دقت الباب: يمه نجود فتحي الباب ..
نجود فتحت الباب: هلا يمه ..
ميسون: وش له ققاله الباب ..
حضنت امها وبكت: يمه ابيها يمه وربي اشتقت لها ..
ميسون أم سعود بكت معها: بنشوفها يمه بنشوفها ..
مِنْ تِڪْلمٍ عَنيِ بـِ سوٍءْ يآ’شِيخِ فِدوٍهـِ لِهّ ذنِوٍبَيِ مِآ’تِغلىٍ عَليهِ
نجلاء: سعود حبيبي وش فيك ؟
سعود: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه .. وش اقول وش اخلي .. اقول اختي وطت روووسنا بالإرض خانت ثقتنا ..
شهقت بخوف: وش تقول يا سعود ..
سعود رمى الفازه على الأرض وقال بعصبية: نجد خانتنا طعنتنا أختي طعنتنا يانجلاء .. تكلم مع شباب وتطلع معهم تطلع معهم ..
انصدمت: أنت وش تقول مستحيل نجد تسوي كذا مستحيل ..
سعود ضحك بسخريه: هههه لا صدقي سوت كذا واخص .. ما عاد لي أخت غير وحده وهي نجووود وبس ..
نجلاء بحب وحنان: سعود إذا لي غلا بقلبك اسمعها واسمع مبرارتها .. نجد مو من هالنوعية وانت اخوها وتعرف ماتخرج إلا معك أو مع أخوك أحمد .. وإذا بالكثير تخرج مع سايق لكن معها نجود
أو عمتي ميسون .. لاتظلمها يا سعود لاتظلمها ..
سعود غمض عيونه بتعب وانسدح: طفي نوووور وراك ..
خرجت نجلاء وراحت وشافت عمتها بــ صالة ..
باست راسها: صبحك الله بالخير ..
ميسون أم سعود: هلا يمه .. وش احوالك يابنتي ..
ابتسمت لها: بخير ياعمتي .. وش فيك يالغالية ..
ميسون أم سعود طاحت دموعها: ظلموا بنتي يا نجلاء ظلمووووها ..
نجلاء: مصير الظالم يأخذ جزاه مهما طال الزمن ولا قصر .. لا تنكدين على عمرك .. قومي ياعمتي صلي لك ركعتين بترتاحين فيها إن شاء الله ..
ربآهـ لو بلـ غ ــت ذنــووبي عنآن السمآء..!
:مآيئست من رح ـــمتك..!
مآيئست من رح ـــمتك..!
مآيئست من رح ـــمتك..!
مآيئست من رح ـــمتك..!
صحى من النوم .. وشاف يد أمه وسمع صوتها الحنون: يمه ..
الجده أم راشد: عيوني لك يمه .. وش تحس الحين ..
ابتسم بحب: ابي مويه ..
صبت له المويه: سم يمه ..
أخذ الكوب: بسم الله الرحمن الرحيم .. وشرب المويه ..
الجده أم راشد: صحه يمه ..
باس يدها: على قلبك يايمه .. وش الحين ..
الجده أم راشد: قوم يمي وصلي الفجر وتنشط ..
راشد: إن شاء الله ..
الجده أم راشد: نتظرك عالفطور ..
راشد: يمه لا تعبين عمرك ..
الجده أم راشد: تعبك راحه يمي ..
وخرجت الجده أم راشد .. و راشد دخل الحمام الله يكرمكم واخذ له شور ينعشه وينشطه شوي .. وتوضأ وبدأ يصلي السنة والفجر .. ومن بعدها خرج ونزل تحت بطاولة الطعام: السلام عليكم
وقبل راس ويد ابوه وامه .. وجلس بإحدى الكراسي ..
الجد أبو راشد: وشلون صحتك يا راشد ..
راشد ابتسم له: بخير دامك بخير يالغالي ..
وبدأ الكل بالفطور ..
الجده أم راشد: يا ابو راشد نبي نروح لوليدي زياد ابي اشوف وليدي ..
الجد أبو راشد: زين على العصر نروح ..
محد ( ن ) يسسسـآإوي دموعَ عٍ ـينِكَ يَ |[ يمَمَمَه ]|
وهي تقرأ عليها آيات الكرسي والمعوذات ..
فتحت عيونها بألم .. وتحس بألم بجنبها
أم سعد بفرحه: حمد لله سلامة يابنتي ..
ابتسمت بحب وهي تخفي الألم: ربي يسلمك يمه .. وش له دموع يالغالية ..
أم سعد: دموع الفرح .. ليه يمي ماتقولين لي انك تعبانه ..
أميرة: اعذريني يمه .. بس مابيك تشلين همي ..
أم سعد: وان ما اشيل همك اشيل هم مين .. انتي بنيتي لاتسوين فيني كذا يمه ..
أميرة: إن شاء الله يمه ..
رهف وهي تبكي: حمدلله على سلامة ..
أميرة: الله يسلمك رهوفه .. أنا بخير ليه تبكين ..
رهف: لولا الله ثم عبير وولد أختها كان بتروحين منا ..
استغربت أميرة: عبير ..
دخلت بهالوقت عبير ومعها باقة ورد حطتها بطاولة وباستها: حمد لله على سلامة ..
أميرة بخجل: الله يسلمك ..
عبير وهي تسلم على راسها باحترام: وشلوونك يا خاله ..
أم سعد: بخير ياجعلك بخير ..
عبير بخجل: ها وشلون صحة أمورتنا ..
أميرة: أنا بخير .. تسلمين عبير وجزاك الله خير ..
عبير: ابد ماسويت إلا واجبي .. وهالله هالله بصحتك ترى سنتر ينتظرك ..
أميرة: إن شاء الله يمه ابي اخرج ..
عبير: اسملحي يا خالتي .. أميرة بتظل هنا لحد ما نتطمن على صحتها أكثر ..
أميرة: بس ..
عبير: لا بس ولاغيره .. قووومي ياخالتي ارتاحي ..
أم سعد مو عارف وش تقول اسحت ترد طلبها ..
عبير: تراني راجعت لك .. بس اوصل امك واختك ..
ابتسمت لها أميرة ونامت بهدوء ..
خرجوا عبير وأم سعد ورهف .. ومع عدنان ..
اللي وصلهم للحي .. واستغرب حي بهالشكل ..
أم سعد: جزاك الله خير ياولدي ..
ابتسم عدنان: العفووو ياخاله .. وان احتجتي أي شيء مايردك إلا لسانك ..
أم سعد: سلامتك يمي ونزلت هي وبنتها رهف ..
دخلوا البيت ..
رهف: يمه عمتي رولا لها كم يوم ماتنشاف ..
أم سعد: ياخوفي ان صار لها شيء ..
رهف: يمه تحبينها ..
أم سعد: وشلون ما احبها وهي اخت زوجي .. ومهما كان يارهف إذا عمتك لازم تحترمين لها ..
رهف: بس يمه تقهرر .. وبعدين يمه غريبه صراحة على سوات ابوي تحبينه ..
أم سعد: لا عاد اسمع منك هالكلام يارهف ولاتبين اغضب عليك ..
باست راسها ويدها: لا يمه أهم شيء رضاك ..
اللهُمْ أقَدِر ليَ الخَيـرْ , حَ ـيثُ كآنْ " ثُمْ إرضِنيّ بــِه "
اللهُمْ أقَدِر ليَ الخَيـرْ , حَ ـيثُ كآنْ " ثُمْ إرضِنيّ بــِه "
اللهُمْ أقَدِر ليَ الخَيـرْ , حَ ـيثُ كآنْ " ثُمْ إرضِنيّ بــِه "
عبير: عدنان ..
عدنان: .......................
عبير: عدنــــــــان ..
عدنان صحى من سراحنه: هلا ..
عبير: وش فيك ؟..!
عدنان: ولا شيء .. بس صدق هم عايشن بهالمكان ..
عبير: ليه مستغرب انهم بهالطبقة ..
عدنان: لا مو القصد كذا ..
عبير: أجل شنوو ..
عدنان: لا ولاشيء ..
عبير مسكت يده: لا تستغرب ياعدنان .. بس اللي ماعجبني على انهم فقراء لكن الحب والطيبه تنبع فيهم ..
عدنان ابتسم بداخله ..
وِينْ أنتْ يآلليْ ڪْلِ مـآ قلتْ وِينْ { إنتُ ..
ححححتىَ السسؤِآلْ يقُوِل وِينَ إلأجججججججآبه . . . .َ ! ..........................
سالي: خلاص يا ميساء ..
ميساء: آآآآآآآه ياعمتي .. فيصل غلط عليها ..
سالي: الله يهديه .. قومي صلي الفجر ..
ميساء: إن شاء الله ..
,,
يَشهَدالله ..
مِن رَحَلت وِفي حَيَاتِي،لا جِديدْ ..
..................... | وكِل مَا ألمَح سَرابِك ..
,/ أَرتِبِك
.............
وهي تنتظره من البارح خايفه .. أذان الفجر ولا رجع ..
نجد: وينك يافيصل .. أنا ليه افكر فيه .. خليني انام احسن لي .. توها بعدت عن البلاكونه وسمعت صوت الباب يتقفل ..
شهقت بخوف: اهـــــــــــــــــــــــئ .. وش صار لك ..
فيصل: ليه اهمك أنا بشيء ..
نجد ودمعة متحجره بعيونها .. وهي تشوف تي شيرت تبعه الأبيض فيه دم .. ووجه اللي فيه كدمات: فيصل مين اللي سوى فيك كذا ..
فيصل: لا تخافين تضاربت مع واحد ..
نجد: وين شنطة الإسعافات ..
فيصل: ما يحتاج ..
نجد: اجلس ولا تتحرك على بال ما ادور عليه ..
جلس فيصل وغمض عيونه من تعب .. وماحس بنفسه إلا وهو نايم ..
قعدت ادور شنطة الإسعافات لحد ما لقيتها .. وعلى طول رحت عنده وشفته نايم بدأ قلبي يدق بقووووة .. خذت القطن وحطيت المطهر وحطيته على وجهه وبهالوقت فتح عيونه .. وآآآآآآآه
من عيونه توترت ولا قدرت اسوي .. بس جاء في بالي ارده لي صاع صاعين خذت القطن وضغطت على الجرح بقووووة لدرجة صرخ: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ..
على طول بعدت عنه ..
فيصل بقهر: تبين تنتقمين ..
نجد: احسن تستاهل ..
فيصل: أجل استاهل ها ..
دخلت غرفة تبديل وابي قفل الباب بس هو دف الباب .. وطخيت راسي بالجدار .. حسيت لحظتها كل شيء يدور فيني ..
خفت عليها وعلى طول اسندتها وانا اسب في تهوري لا محدود ..
فيصل: نجد تسمعيني ..
نجد ارتخت عيونها ..
فيصل بخوف: نجد حبيبتي تسمعيني ..
خاف وعلى طول اخذ كوب المويه .. ورشها على وجهها: نجد نجد حبيبتي تسمعيني ..
فتحت عيونها وهي تحس بدوااار: آآآآآآآه ..
باس عيونها ومسح دمعتها: سلامتك من الآه .. اتصل على الانترفون: الووو ارسلي الفطور بغرفتي ..
فيصل: الحين بتأكلين وتتحسنين ..
نجد مسكت يده: لا ترووووح ..
باس يدها: ما راح اروووح ياعيون فيصل ..
ورجعت غمضت عيونها مرة ثانية ..
وخلال دقايق وصل الفطور ..
فيصل: نجد حبيبتي اصحي قومي افطري ..
نجد: آآآآآآآآه مابي ..
فيصل: عشان اللي تحبينهم قومي اكلي ..
قامت وبدأت تأكل اكلت شووووي ورجعت نامت ..
فيصل حزن بقلبه .. ولا قدر يظل بجنبها دخل غرفة تبديل وبدل لبسه وخرج ..
ما اقدر اشوفها بالحاله .. قطعت قلبي .. اتصلت على عدنان ..
عدنان: ياهلا والله بالعريس ..
فيصل: أي عريس .. اقووول وينك بس ..
عدنان: في البيت .. عسى ماشر ليه صوتك كذا ..
فيصل: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه .. خلها على ربك .. الحين أنا جايك ..
عدنان: اوكي بإنتظارك ..
دخل سيارته .. وسيده على قصر أبو عدنان ...
عدنان استقلبه: اهلين حياك ..
سلم عليه .. ودخل من بوابة الرجال .. جلس وهو ساكت مو طايق شيء ..
عدنان: وش تشرب ؟
فيصل: .............................
عدنان: فيصــــل ..
فيصل: هلا ..
عدنان: وش فيك يا رجال ..
فيصل: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه تعبان يا عدنان تعبت .. وربي تعبت ..
عدنان مسك يده: هونها وتهون يا أبو بدر ..
فيصل: تهقى تسامحني ..
عدنان: دامك تحبك أكيد تساحمك ..
فيصل: بس ابوي .. ابوي حتى سلام ما سلم علي .. غلطت صح عدنان أنا غلطت .. بس ماحد يلومني ماحد يلوووووووووووووووووووووومني ..
حضنه عدنان: فيصل اذكر الله .. أذكر الله وأنا أخوك ..
فيصل مسح دموعه بسرعة: آسف اني ضايقتك ..
عدنان: اقول بلاش الكلام رسمي ..
فيصل: ...................... يالله عن إذنك ..
عدنان ابتسم له: هونها وتهون يافيصل ..
فيصل: الله كريم .. سلم على خويه وخرج ..
دخل سيارته وصار يدووووور بين شوراع مايبي يروح للقصر .. ينقهر إذا دخل ولا سلم على ابوه ..
بالعصر ..
كثر ما أتخيّلك تسحب يدي وتضمّها وتنام ؟
كثر ماودّي أهرب من جحيم الذاكره لـ /
مَدري !
صحت ملاك وحست بألم برقبتها لأنها نامت وهي جالسه .. ودخلوا عليها جدتها وجدها و راشد و مساعد ..
من شافت جدتها قامت وارتمت بحضنها: اهئ اهئ يمه ..
الجد والجده منصدمين " من متى ملاك تمشي "
الجده أم راشد: عيون مميمتك ..
ملاك: يمه .. زياد مايرد علي .. مايرد يايمه ..
الجده أم راشد خافت: بيقوم يمي بس لاتسوين كذا يابنتي ..
مسحت دموعها وحضنت جدها ..
الجد أبو راشد: حمدلله على سلامتك ..
ملاك: الله يسلمك يبه ..
وبعد السلام و سؤال عن الأحوال .. جلسوا ..
دخل بهالوقت دكتور سلطان: السلام عليكم ..
الكل: وعليكم السلام ..
الجد أبو راشد: طمنا يادكتور سلطان ..
سلطان: لا حمدلله حالته استقرت .. وإن شاء الله كلها كم يوم ويقوم بسلامة ..
ملاك أمنت بقلبها ..
الجد أبو راشد: ملاك قومي ارتاحي .. وأنا ابوك ..
ملاك: لايبه انا مرتاحه كذا ..
الجد أبو راشد: ارتاحي وارجعي مرة ثانية ..
ملاك: طيب ..
ورجعت ملاك مع جدها وجدتها ..
.
.
.
يقول أبوي : إن صرتي گنّگ على شوگ
وعيّا صباحگ يجلب الشمس يمّگ !
اصبري مصير الشمس تطلع وأنا ابوگ
وأمي تقول صادق
گلامه وأنا أمّگ !!!
أم سعد: يالله يارهف ..
رهف: يالله يمه أنا جاهزه .. يمه وش هاللي سويته ..
أم سعد: وش بعد أكل لأختك ..
رهف: يمه ما اعتقد يدخلووونه ..
أم سعد: بيدخلونه غصب عنهم .. بس عطيني عباتي ..
رهف: إن شاء الله يمه .. وراحت تجيب عباية أمها .. وخرجوا ودخلوا السيارة ..
عدنان: يارب الطف فيك .. فتح شباك تبعه: ياولد ..
كانوا يلعبون ورى سيارة عدنان ويلمسون سيارة سوداء أول مرة يشوفون سيارة بهالكشخة .. جاء واحد من الاولاد ..
عدنان: عطاهـ 100 ريال: خذ وانت اللي معك ..
الولد فرح: طيب .. وراح عند الاولاد اللي بعدوا عن السيارة ..
أم سعد هي وبنتها دخلوا السيارة .. أم سعد: السلام عليكم ..
عدنان و عبير: وعليكم السلام ..
خرج من الحي وهو متضايق .. وحزنان عليهم خطر بباله شيء ..
وصلوا للمستشفى ونزلت أم سعد ورهف وعبير ..
دخلوا المستشفى .. وعلى جناح أميرة ..
أم سعد: وشلونك يمه ؟
أميرة: بخير يمه أنت وشلونك ؟
أم سعد: بخير يمي .. هذا الأكل اللي تحبينه ..
دخلت دكتورة على حالتها: لا يا خاله مايصير تأكل هالكلأت ..
أم سعد: أجل تبين بنتي تقعد على اللحم بطنها .. خذي يمي واكلي بالهنا والعافيه ..
أميرة: الله يعافيك يمه ..
سلمت عليها عبير: ها وشلونك الحين ..
ابتسمت لهم بألم: بخير .. وشوي رجعت نامت مرة ثانية ..
ملاك: يمه توصين على شيء ..
الجده أم راشد: سلامتك يمه .. انتبهي على نفسك ..
ملاك: إن شاء الله .. جوليا ..
جوليا: اهلين مدام ملاك .. ما شاء الله حولك عم بتمشي ..
ابتسمت ملاك: حمدلله .. يالله خلينا نمشي ..
جوليا: طيب .. وخرجوا مع السياق كومار ..
ملاك: كومار روووح للمستشفى ..
كومار: إن شاء الله مدام ..
مقتطفات من البارت القادم
لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا .. اتركني .. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ..
حرام عليك انا وش سويت لك عشان تجازيني كذا ..
تعبان حيل تعبت ..
ههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
وش تسوين انتي ..
آسستودعكم الله الذي لاتضيع ودآإئع‘ــه ...||~
مع تحياتي:
غرآمڪَ مآنسى قلبي » ●
|