لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-07-12, 09:49 PM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

طآبت لكَـم - الأيآم في طآعَة الرحُـمن
وزآد بحسَنهآ . . . حلاوة الإيمٌـان ,
أسآل الله « أن يرزقَكـم » ,
صبآح / المسَتغفرين
ومسـآء / الشآكـَريـن
وقـلوبـًآ / تعٍمـر بذكَـر .. |[ الله







سهيت بصفحة كـتآبـي ..

لقيتكـ ..!

بأول الاورآق ..



وانا لآهي مـع كتـآبـي ..~

لقيتكـ ..!

كلكـ أورآقي



}~ البــــ 17 ـــــارت ~{




آلبــلآ ..
مـآهو لآني مستضيق ,,
البــلآ ..
فيني { فــرح }بس مآشعرت ..




كنت نـآوي ..
[ مآ أضيق ]
[ وَ مآ أضيق ]



كنت نـآوي ..
كنت نـآوي ..
كنت ..



لكن / مـآقدرت


[ ]




ابتسمت بخجل وباست خده: شكراً سعووود ..
سعود واللي راح لعالم ثاني من بوستها الي تعبر عن شكره له: العفوووو ..

سعود: نجووووله ..
نطقت: ليه تروح .. لييييييييييييييييييييييييييه ..
سعود: نجلاء . اذكري الله ..
رفعت نظراته له: سعود لا تخليني ..
حضنها سعود: ما راح اخيلك يا روح سعود .. لا تعذبين نفسك يانجلاء ..
نجلاء: اهئ .. اهئ غصب عني .. يا سعود .. ابي اعرف ليه تكرهنا ..
سعود: مافي ام تكرهـ عيالها ..
نجلاء: ايه امي تكرهني أنا و زياد .. تتدري ليـــــــــــــــــــش .. عشان كانت تحب عمــــــــي رشااااااااد .. تزوجت ابوي عشان مايضيع حلال جدي .. اهئ اهئ .. وتقول لي ماتكرهنا ..
ههههههههههههههههههههههههههههه .. تصدق سعود .. حتى أنا اكرهها تتدري ليه لأنها هي اللي نمت هالصفة فيني .. وطاحت دموعها وزياد كان ضاغط على نفسه لا ينفجر بيوم .. بس حتى
هو راح وفقد ذاكرااااااااااته ..
حضنها سعود وهو منصدم ويتألم من ألمها: نجوله بسك حبيبتي ..
نجلاء: هههههههههه .. أنت على بالك ابكي عشانها .. انا ابكي على حال اخوووووي .. اخوي يا سعود يعاني ولا احد بــ جنبه .. مسحت دموعها .. أكيد تقول بنفسك دام امها كذا أجل وش
بـيـ جي من بنتها ..
سعود مسح شعرها بحنان: قلبي لا تقولين كذا .. مهما كانت ذي أمك .. ترحمي عليها الميت مايجوز عليه إلا الرحمة .. مابي حبيتي وروح سعود قلبها قاسي .. وقبلها بهدوء ..
انخجلت وبعدت عنه وصرخت: آيييييييييييييي ..
خاف سعود: وش فيك ..
نجلاء: ولدك يرفس فيني ..
قرب منها ومسح على بطنها: ياولد احترم خصوصاية ابوك ..
نجلاء ابتسمت بحب وحضنته: الله لا يحرمني منك سعودي ..
باس راسها: ولا منك ياعيون سعودي ..




تِقُوْلْ آَمّيْ آِذَآَ وِدّڪْ تْشُوْفِيْنْ { آَلْخِيْرْ قِدّآَمِڪْ
تِبَسّمَيْ وَ آِبْتَسْمِيْ } ~ بِـَ وَجْهْ آَلْلْيْ ...\ يِعَآَدُوْنِڪْ



وَ آَقُوْلْ آَلْخِيْرْ يَآَ يِمّهْ آَشُوْفَهْ جَنّةْ آَقْدَآَمِڪْ

فِدَآَڪْ آَلْضِحْڪَهْ وِ آَلْبَسْمَهْ وَ فِدَآَڪْ آَلْڪِلْ لِـَ عْيُوْنِڪْ






قبل يومين .. يوم خرجوا أميرة ورهف مع عمر أخوهم من " الرضاعه "
كنت اصلي واسبح ربي .. ورن الجرس: عساها خير إن شاء الله .. وفتحت الباب: مين ..
..: فتحي الباب ..
فتحت الباب: هلا أخوي وش بغيت ؟
..: وش ابي بعد .. ابي بيتي .. ويالله جهزي قشك ومن غير مطرود ..
انصدمت .. وماصحيت إلا على صرخته: هاااااااااااااااااااي أنت صمخه ماتسمعين ..
أم سعد: أبو سعد .. تعال معي ..
أبو سعد رماها على الأرض: اقووووول سكتي بس .. اسمعي اصحابي جووو .. لاحد يجينا فهمتي ..
أم سعد سكتت بألم .. أما أبو سعد راح لأصحابه ..


عمر: ها وين ودكم تتعشوون ..
رهف: الله ونااااسة .. خذنا للــ بحر ..
عمر: ما طلبتي شيء ..
وصلنا للكورنيش .. ونزل عمر ومعه فرشه .. ونزلت أنا و رهف ..
فرشنا الفرشه .. وجلسنا عليها .. والجوووووو كان يجنن .. قعدنا شوي ما طولنا .. وبعدين أخذ لنا عمر من ركن جحا " شاورما " >> يم يمي ..
ورجعنا مرة ثانية لـ بيتنا .. وقفنا عمر بعد ما تطمن انو دخلنا وهو راح ..

دخلت رهف .. وأنا كنت أعدل حذايتي .. ماحسيت إلا بشيء .. من الخووووووف تبلمت ..
...: اوووووووووه الحلوة هنا ..
بعدت عنه .. من ريحته المقرفه .. وشوي بــ رجع .. وفعلا رجعت عليه الله يكرمكم على وجهه .. وهو بعد عني .. وعلى طول شردت وقفلت الباب بــ القفل ..
أم سعد: أميرة يمه أنتي بخير ..
تعبت كل الاكل رجعته عليه .. وأنا عارفه معدتي .. رجعت للألم وللمعناه .. مابي اتعب أمي معي .. والعرق يصب مني: لا يمه مافيني شي .. وسلمت عليها ودخلت على طول الحمام .. وظليت
اتألم .. ودموعي دم .. اليوم كنت بــ ضيع آآآآآآآآآه حمدلله يارب أنك نجيتني حمدلله .. مسحت دموعي مابيهم يشاركون حزني وتعبي .. وقابلت رهف ..
رهف بقلق: أميرة وش فيك .. ولون وجهك مخطوف ..
أم سعد: خذي اشربي الليمون ..
انسدحت على الأرض: لا يمه مابي .. ابي انام بس ..
جات لي أمي وظلت تمسح شعري .. ومن زود الألم استحملت ونمت وأنا بموت من الوجع .. اتألم ولا اخليهم يحاتون علي ..





يا شينهم حظي .. و ظروفنا .. و المسافات ..

.... يا شين .. هـ الدرب .. و خوفي .. و نومته ..

خاطري ارجع لـ حضنه .. بس لحظات ..

..... اجلس بـ قربه ... و اذوقها ضمته ...

يفداه دمعي .. و دمي .. و الاهات ..


.... و ان مت من شوقي ... تراها فـ ذمته ..








راوية: على الاقل يا ملاك طمينهم عليك ..
ملاك بـ عناد: لااااااااا .. مابي اروح هناك .. كلهم يكرهوني ..
راوية: أنا قلت طمنيهم مو تروحين عندهم ..
ملاك: ..........................


انصدمت من موت عمتي فاطمة .. حيييييييييييل .. وكرهي لـهم زاد .. كل من يطروووون اسمه .. انخنق .. ليه مدري .. لا انام .. كل ما نمت الكوابيس ما ترحمني .. عمتي فاطمة تجيني وتقول
سامحني ياملاك سامحني .. و لا اوصيك بــ زياد .. واقوم من النوم مفزوووووووووووووعه .. تعبت وربي تعبت ابي ارتاح .. وناظرت بالكــرسي وطاحت دموعي .. لمست رجولي حاولت
احركها لكن ما استحملت الألم أقوى مني .. صرخت من قلبي: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
راوية نادت على عمي .. وأما عمتي أم محمد جابت لي عباتي .. ودخلوني سيارتهم الونيت 2007 .. وانا اعض على شفتي سفلية .. آآآآآآآآآآآآآآآه ..

وصلووووني لــأقرب مستشفى حكومية .. دخلوني بالطورائ .. وقالوا لي لازم اروح للـ مستشفى الخاص .. بهالوقت عمي أبو محمد اتصل على عمي مساعد .. وخبره ..
وانا حسيت اني بودع الدنيا .. ارتخت جفووووني ومن بعدها ماحسيت بــ شيء ..

وصلوا عمي مساعد .. ومعه سيارة الإسعاف .. دخلوني بسيارة الإسعاف .. ومعه عمي محمد أبو سعود .. وعمي أبو محمد اللي رجع عمتي أم محمد ..
وصلنا للــ مستشفى الخاصه .. وعطوني مغذي ومسكن للألم .. ما صحيت إلا وانا احس الألم ينهش فيني من جديد طلعت مني الآه غصب عني وطاحت دموعي ..
الجد أبو راشد: اسم الله عليك يابنتي ..
مسكت يد جدي: آآآآآآآآآآآآآه يبه .. آآآآآآآآآآآآآآآآآه ..
دخل الدكتور سلطان .. وعطاني مسكن للمرة ثانية ..

مساعد: دكتور سلطان .. طمني ..
سلطان: ظاهر انها بذلت جهد وعشان كذا تألمت .. عالمموم هذا كرت صديقي اعرفه ممتاز بهألمور .. تقدرون تأخذونها عنده ..
مساعد: مشكور يا دكتور سلطان ..
دكتور سلطان: ولو ما سويت إلا واجبي ..

وبعد ما عملوا إجرات الخرووووج .. خرجوا ملاك معها .. ووصلوا القصر ..
الجده أم راشد: وش فيها بنتي ..
الجد أبو راشد: مافيها شيء بس .. نامت بطريق .. قولي لهم يحطون العشا ..
الجد أم راشد ارتاحت انو بنت ولدها رجعت: ابشر .. ونادت على ساتيا .. اللي بدأت تجهز وجبة العشا ..






-[ًٍ نفسسيٍّ . .
أرقص . . أغني . . أطير . .
.......................... كآني طفٍـل صغيَـر . .
أشوف ف‘ٍي فرحتًـي الدموعّ -- .. .....
-- وفي حزنـًي الضح‘ـك . . .. . . . .. . . . . . . . .
مدري أستخف بنفسسيّ
............................. ولا آحآسيس كذآبَـة . .
........................................... ولا آحآسيس كذآبَـة . .
.................................................. ... ولا آحآسيس كذآبَـة . .
.................................................. ............ ولا آحآسيس كذآبَـة . .





فيصل: السلام عليكم ..
الكل: وعليكم السلام ..
نادية أم فيصل: بسم الله عليك يمه ..
انسدح على رجول امه من بعد ما باس راسها: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ يمه تعبان ..
نادية وتحس جبينه: سلامتك من تعب ..
فيصل: يمه ..
نادية: عيون أمك ..
باس يدها: فديتك .. بس ..
نادية أم فيصل: مالك نصيب يا ولدي ..
فتحت عيوني من صدمة .. ابد ابد ماتوقعت انها ترفضني .. فزيت من مكاني وفكري مشغووووول ليه رفضتني لييييييييييييييييه .. أكيد عشاااااااانه ايه عشاااااااااااانه .. انا اوريها من هو فيصل
دخلت سيارتي وحركتها بجنوووووون ..
نادية: فهد ألحق على أخوووووك .. لا يسوي شيء بعمره ..
فهد: إن شاء الله يمه .. وخرج ودخل سيارته ..


أما عند فيصل: مقهووووووووووووووووووووووووووور وهو يضرب بالدركسوووووووووون : ليه لييييييييييييييييييييييييييييييييه يانجد .. تحملي اللي يجيك ..
وووصلت لــ قصر جدي ..

فيصل: السلام عليكم ..
الكل: وعليكم السلام ..
الجده أم راشد: تعال ياوليدي تعشا معنا ..
فيصل: لا مو مشتهي .. جدي ابيك بكلمة راس ..
الجد أخذ المنديل ومسح فمه بطريقه راقيه: سفره دايمه يا ام راشد .. ودخل هو وجده للــ مكتب ..

فيصل: جدي..
الجد أبو راشد: قووول يافيصل وش في خاطرك ..
فيصل: ابي بنت خالي نجد .. خاطري فيها يا جدي ..
ابتسم الجد أبو راشد: أدري بس ليه مستجل ..
فيصل: تعرف ياجدي انا ابيها وأنا اولى من الغريب .. وغمض عيونه مايبي يشوفه جده بهالضعف ..
الجد أبو راشد: وأنا عطيتك ياولدي ..
فيصل فز من مكانه: تسلم يا ابو راشد .. وش رأيك نروح لخالي محمد ..
الجد أبو راشد: تامر .. يالله مشينا ..

خرجنا أنا وجدي من القصر .. وعلى قصر خالي محمد أبو سعود .. واتصلت على المؤذون وخبرت عدنان يجيني وفهد أخوووي يجوني بيت خالي أبو محمد ..

وصلنا البيت .. وتذكرت ابوووي .. بس جدي ما راحت عن باله كلم ابوي واللي جاء ويناظر لي نظرات .. حسيتها مثل سكاكين تطعني .. بس اللي براسي بسويه .. ويا أنا ياحبيبك يانجيد
وصلوا كلهم .. كنت بطرف وجنبي من اليمين فهد أخوي .. واليسار عدنان وجنبه جدي ..

الجد أبو راشد: حنا جينا ياولدي نخطب بنتك لـ ولدنا فيصل ..
ابوي يناظر فيني وانا على طول كسرت نظري .. والكل سكت هدووووء ..
تشجعت: من بعد إذنك ياعمي راشد ..
ابتسم لي راشد: حقك وأنا عمك .. وأنا اتمنى يامحمد ماترد فيصل ..
محمد ناظر فـ أخوه: من بعد كلام أخوي راشد .. عطيتك بنتي يا فيصل ..
وصل المؤذوووون وجلس: من فيكم العريس ؟؟؟
فيصل: أنا ..
وعاطه بطاقته وبدأت مراااسيم الملكه بشكل سريع ، والكل بدأ يبارك له ، وهو مبتسم ... وللــ علم عملوا تحليل الزواج .. قبل ثلاث ايام طاحت عليهم نجد .. وأخذوا عينه من دم ..
فيصل: احم احم .. عمي ممكن اشوفها ..
محمد أبو سعود: أكيد حقك وأنا عمك .. سعود ..
فهم على ابوه .. وخرج .. وقبالها ابتسم: وش تسوين هااااا ..
نجد: بسم الله .. وش فيك أنت بس تخرعني ..
سعود: أنا اللي اخرعك .. وأخذها ..
نجد: سعود عساك مسخن وهي تحس بجبته ، لا والله ما انت مسخن وش فيك يــ ............
وانقطعت كلامها ولا قدرت تتقدم خطوة .. توه بــيــ خرج سعود .. لكن مسكت فيه وهي شوي وتبكي: سعود والله مو قصدي ..
سعود حن على أخته: عادي هذا زوجك .. وخرج ..

فيصل قام من مكانه: اهلين بــ حقيرتي ..
غمضت عيونها ماتبي تبين له ضعفها وتبي تروح .. لكن مسكها من معصمها: يوووووووه على وين رايحه ..
صرخت بووووجهه: فك يــــــــــــــــــــــــدي يالحقير ..
من القهر ونيران اللي مشتعله بــ قلبه صفعها كف ..
ناظرت فيه وطاحت دمعتها .. وتبي تروح ..
لكن هو مسكها: وين رايحه ياحقيرتي ..
نجد: اترك يدي .. ولا وربي لا اظهر حقيقتك يا حقير ..
ابتسم بخبث: يالله اشوف وش بـــ تسوين ..
نجد: تدري اني اكرهك ..
فيصل: شعور متبادل ..
نجد: اترك يدي ..
فيصل: ههههههههه .. أكيد تحلمين انتي .. على العموم البسي عباتك بسرعة ..
نجد: هههههههههههههههههه .. ظاهر أنت اللي تحلم .. يا بابا احلم على قدك .. وبعدت يده .. بس هو ضغط عليها ..
فيصل: عيدي وش قلتي ..
نجد: ماقلت شيء اترك يدي ..
فيصل: سعووووووووووووووووووووووووووووود ..
جاء سعود: احم احم ..
فيصل بــ جرائه: اقول سعود خلي الخادمة ترسل عبايتها ..
سعود: اوكي .. بس اخرج بالأول للــ رجال ..
فيصل باسها من الخد اللي ضربها: انتظرك بــ سيارة .. وخرج .. جلس شوي عند الــ رجال وراح لــ سيارته ..
أما هي شوي وتبكي .. دخلت على طول غرفتها وقفلت الباب .. على نفسها وظلت تبكي ......

هذا وينها .. اتصل عليها ماترد ..

هي خافت مهما تكون بنت وبالطبيعي كون المرأه تخاف وتهاب من الرجل ..
ردت: وش تبي ؟
فيصل: يمـــــــــــــــــــــين بالله ماخرجتي الحين بــ تشوفين تصرف ثاني ..
نجد قوت نفسها: مو خارجه ولا عاد تدق ياحقير .. وقفلت بــوجهه .. ورمت الجوال على الجدار .. وتناثر أجزائه بالأرض ..
صرخت: اكررررررررررررررررررررررررررهك .. اكرررررررررررررررررررررررررررررررهك .. وطاحت عالأرض .. وهي تبكي ..


اتصل عليها ولا ترد .. تحملي باللي يجيك .. نزلت عند عمي .. وخبرته بأني بأخذها معي وابي استرها .. ومن هالقبيل .. بدأت الملامح تتغير تتدريجاً من عمي لـ سعود لــ أحمد ..
حسيت فجأة بــ كلامي: أنا وش قلت وش هببت ..
ابوي يطالع فيني بنظرات نارية .. خرج من عندي عمي أبو محمد ..

كنت ابكي ماحسيت إلا بصوت قووي نطقت وانا ارتجف من الخوف: مــــــــــين ..
سعود: فتحـــــــــي الباب لا اكسره على راسك .. فتحي ..
فتحت الباب .. مادريت إلا يسحبني من شعري: يا قليلة الحيا .. تخونينا ليييييييييييييييييه .. واخذ العقال وبدأ يضربني بشكل مفجع .. من الألم طحت بطولي ..
حاولت اصرخ بس ماقدرت ابي اقول لهم: مظلومه وربي مظلوووووومه ..
أما محمد أبو سعود من صدمة جلس ولا قدر يوقف ..

ميسون أم محمد: وغلي علي بنيتبي .. وش سويت فيها .. سعود
أحمد: يمه ..
نجود وهي تحس بكل ألم ينهش في جسم أختها: اهئ اهئ .. يمه نجد راحت راااااااااحت .. اهئ اهئ ..
نجد ارتخت عيونها بتعب ..
سعود بعصبية: أنت هاااااااااااااي اخذ مرتك .. ولا اشوف رقعة وجهك ..
فيصل تغيرت ملامحي توني حسيت بالكلام اللي قلته صرخت بخوف: نجـــــــــــــــــــــــــــــد .. نجـــــــــــــــــــــــــد ..
اخذت عباتها لبستها بسرعة شلتها بين يديني وهي تؤؤن من الألم .. حسيت بقلبي يعورني .. دخلتها سيارتي وعلى اقرب مستشفى وصلنا .. جلست بالإنتظار .. وانا على اعصابي ..
بدأ ضميري يصحى: " ليه ظلمتها لييييييييييييييييييه يافيصل " .. رجع صوت اقوى " أنت سويت صح هي كانت تحب غيري وتعلب بـ مشاعري " .. " بس مهما كان ذي بنت خالك .. فيصل
ذي حبيبة القلب مو وحده من البنات ذي شررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررفك .. ليييييييييييييييييييه سووووووووووووويت كذا
لييييييييييييييييييييييييييييييييه .. مستحييييييييييييل اسامح نفسي مستحييييييييييييييل .. وبدون شعور طاحت دمعة حارة بدون مايحس .. مسحها على طول .. ولاقدر يوقف طحت بطولي
خرج الدكتور سلطان .. وجلس لـ مستواي: اهدأ يافيصل ..
فيصل بخوف: وشلونها .. لا تقول راحت ..
الدكتور فيصل: لا هي نايمه الحين ..
مسكه فيصل: يعني هي بخير يعني هي ما راحت .. صح ..
الدكتور سلطان: بسم الله وش علامك يافصيل .. قوم ارتاح ..
فيصل بحزن: ابي اشوفها ..
الدكتور سلطان: طيب .. بس قوووم الحين ..
قام فيصل بــ مساعدة الدكتور سلطان .. بعد ما نقلوها لجناح خاص .. دخل عليها .. وشافها نايمه بسرير ابيض وماتحس بحولها حس برعشه مهما كان حبيبته وتحب غيره حس بوجع بوخزت
بـ قلبه تطعنه وحده ورى ثانية .. وصل ومسك يدها اللي ضايعه بين يدينه .. طبع بوسه مع نزول دمعة حارة: سامحني نجد .. سامحني بس اعمتني غيرتي .. انا اعمى من دونك .. اصحي يالغالية
وربي انك ساكنة بضلوع هالقلب اصحي نجييييييييييد .. مو كنتي تخجلين مني يوم انك صغيرة .. قومي ياروحي قوووومي نجد .. ما عاد ازعلك صدقيني ما عاد بضايقك .. قومي نجد ..




تمنيتّ الظرٍوٍفُ آللي تفرٍقنآ }- ظرٍوٍفْ آحبآبُ !
وٍلگنْ صآرٍ - عگس - آللي تمنيته معگ بـ الذآت ،
تفآرٍقنآ ( تبآعدنآ / معٍ إن البآبْ وٍجه البآبْ
. . . وٍصآرٍت شوٍفتي صعبه ~
وٍشوٍفگ آصعب }- وٍ هيهآ آ آ آ ت !





ثالث أيام العزا ..


فتحت عيونها ورمشت كم مرة لحد ما توضحت صورة عندها ..
جوليا: ألك صباح نور مسس ملاك ..
ملاك: أنا وين ؟
جوليا: أنتي بـ قصر جدك ..
ملاك غمضت عيونها بألم: وين امي ..
جوليا: بـ العزا .. بدك اعملك شيء ..
ملاك: ايه .. ابي اصلي ..
ساعدتها جوليا بالجلوس بالكرسي المتحرك .. ووصلتها للحمام " أعزكم الله " .. أخذت لها شور دافئ من برودة الجوو .. وتوضت .. وصلت الفجر ..
ولبست بنطلون اسود .. وبلوزه سوداء .. ولبست عباتها .. وخرجت من القصر ومعها جوليا .. وصلوا لـ قصر راشد أبو زياد .. وقفوا عند بوابة الدخول .. ونزلت ملاك وبخلفها جوليا تحرك الكرسي
المتحرك .. بدون ما تضغط على زر .. تبي جوليا معها خايفه .. دخلت من مدخل العائلي .. وحست بالخوف والرعشة .. سمعت اصوات بإذنها ولاقدرت تتكلم او تهمس .. كان المكان يصدح
بــ صوت الشريم .. لكن ملاك سدت سموعها وحاولت تصرخ وصابتها حاله فزع وخوف حاولت تهدي نفسها المكان يخنقها تبي تقول لـ جوليا ابي اخرج خرجني من هالمكان .. لكن ماقدرت ..
جوليا بخوف: شو ملاك شو بك ..
اهتزت لحد ماسقطت على الأرض .. نادية سمعت صوت ارتطام قوي .. واتجهت نحو صوت وانصدمت بــ ملاك طايحه ودم من حولها متناثر .. وجوليا بفزع تصرخ: ملاك مـــــــلاك ..
نادية تقربت منها: بسم الله عليك .. ملاك وأنا عمتك اصحي .. ملاك .. جوليا بسرعة جيبي مويه بسرعة ..
جوليا بتوتر: طيب طيب ..





اتصلت على اخوها مساعد .. وخبرته بأن يجيها عند بوابة المدخل العائلية .. دخل وانصدم من منظر ملاك: وش فيها وش صار لها ..
نادية أم فيصل: مدري ياخوي .. ياخوفي راحت ولحقت عمتها ..
مساعد بعصبية: وخري عنها .. وقام أخذها وخرج من البوابة .. وناد على واحد من البادي قارد .. وصل السايق كومار ..
مساعد: كومار بسرعة عالمستشفى الخاص بسرعة ..
كومار: حادئر بابا ..

وصل مساعد .. ونزل ملاك .. ودخلوها عالطورائ .. وعطوها مغذي .. وخرج دكتور سلطان ..
مساعد بقلق: وش صار يا سلطان ؟
سلطان: والله مدري وش اقول لك .. بس المشكلة تعاني من ألم نفسي .. لأن المسكن اللي عطيتها توه مابدى مفعوله ..
مساعد: لا حول ولا قوة إلا بالله ..
سلطان: الأفضل طال عمرك بإن تخليها هنا ترتاح .. أحسن لها ..
مساعد: خير إن شاء الله .. من بعد ما استئذن من الدكتور سلطان يشوفها .. جلس وشافها نايمه بهدوء .. والوجه اصفر والهالات السوداء اللي تحت عيونها حيل متغير شكلها .. باس جبينها وخرج ..
ومرة وحده راح يشوف زياد .. اللي مو داري عن احد .. جلس معه ماجد >> تذكرونه اللي نقذه بعد الله واتصل على الإسعاف ..




ماجد: إلا زياد ليه ماتروح معي ..
زياد: ها لا صعبة ..
ماجد: لا صعبة ولا غيره .. أنت بتجلس معي .. قطع كلامه دخول مساعد: السلام عليكم ..
زياد سكت ..
مساعد: وش اخبارك يا زياد ..
زياد: بخير ..
مساعد: ماعرفتني ..
زياد: لا ...
مساعد: أنا عمك مساعد ..
ابتسم: جد أنت عمي ..
مساعد تنهد بتعب: ايه عمك يا زياد ..
زياد: طيب وش فيك حزين ..
مساعد ارتبك: ها لا اني حزين ولا غيره .. إلا فرحان انك صحيت ..
زياد: أهاااا .. طيب انت أكيد تعرف اهلي ومن أي عائلة أنا .. صح ..
غمض عيونه بألم وفتحها: ايه أنا عمك .. أنت زياد راشد آل العالي ..

ماجد واللي مصدووووووووم .. أنت أنت مساعد ..
مساعد ابتسم: ايه مساعد عبد العزيز آل العالي .. بشحمه ولحمه ..
زياد: بس أنا أنا ما اعرفكم ..
مساعد: إن شاء الله راح اجلس معك .. وتتذكر اهلك ..
غمض عيونه زياد يحاول يتذكر أي شيء لو جزء بسيط .. حس بـ صداع .. وكأن سلطان حس فيه وعاطه الإبرة اللي فرغها بالمغذي .. ارتخت جفونه بتعب ونام .....



م ـآطيق آشۈف ـالدم ـع في وسط ξـيـטּـﮏ





خرج مساعد .. ورجع للعزا مرة ثانية .. وبعد ما انتهى العزا .. وانتهت ثلاث أيام العزا ..واللي اصبح فيها راشد حزين على رحيل زوجته .. انسدح بـ سريره بتعب .. وبجنبه بنته ..
نجلاء: يبه انت بخير ..
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه وين الخير .. وين غمضت عيوني احاول استرجع كلامها اللي قالته لي يومين وانا ماغمضت لي عين .. نمت بدون ما احس ..
شفت ابوي شفته كيف يعاني .. ارتحت يوم سمعت صوت انفاسه المنتظمة بست جبينه وخرجت .. قابلت جدتي ..
الجده أم راشد: وشلونه الحين ..
نجلاء جلست وهي حآسه بتعب: ايه نام الحين ..
ميسون أم سعود: بسم الله عليك يمه وش فيك ..
غمضت عيونها: مدري ياعمتي بس احس ألم فضيع ..
ميسون أم سعود اتصلت على ولدها .. اللي دخل .. وشافها مستنده عالكنبه وجهها واضح فيها تعب ..
سعود: نجلاء ..
نجلاء: لا تخاف سعود ..
سعود: نجود هاتي عباتها بسرعة ..
راحت نجود وهي ساكته ودمعه على طرف عينها تبي تشوف اختها توأمها: آآآآآآآآآآآآآه نجد وشلون حالك يانجد .. وطاحت دمعتها ماتقدر تشوفها من بعد ما سعود ضربها وابوي اللي تعب علينا
بس يا ناس ذي تؤامي احس فيها كل ألم وكل ضربه احسها فيني آآآآآآآآآآآآه يارب هونها وتهون يآرب .. أخذ مني العباية .. واخذ نجلاء وراح ...

ميسون أم سعود: بسك يمه ..
نجود: اهئ اهئ .. يمه ابي اشوفها ابي اتطمن عليها .. يمه ..
ميسون أم سعود: وانا بعد ابي اتطمن عليها .. بس مالبيد حيله .. بنشوفها إن شاء الله ..
مسحت نجود دموعها ..



م ـآطيق آشۈف ـالدم ـع في وسط ξـيـטּـﮏ


ريما: شنوووووووووووووو .. انت وش تقول ..
عدنان مسكها: ريما هدي ..
دمعت عيونها: وش هدي قووووووولي وشلوووون يتجرأ ويسوي فيها كذا .. حرام عليه والله حراااااااااااااااااام ..
حضن اخته .. لكن ريما بعدت عنه: دام صديقك وتؤام روحك سوى كذا .. أجل أنت وش بتسوي ..
من القهر صغعها كف ..
طاحت دموعها وخرجت ..
حسيت بحراراة الكف غمضت عيوني: وش سووووووووويت يا عدنان وش سويت تضرب اختك وعشان من عشان خويك .. بس هي غلطت وحتى خويك غلط على بنت خاله اقصد زوجته
أعوذ بالله من الشيطان .. أعوذ بالله ..

ريما: آآآآآآآآآآآآآآآه يانجد وش تسوين الحين .. حسبي الله عليك يا فيصل حسبي الله عليك وظلت تبكي ..


شوق: قرت عينك برجوع زوجك ..
جوري ببتسامة: سلامة ماتودك ..
راما: ماما بابا جاء ..
جوري سلمت على أختها .. ونزلت .. ودخلت مجلس الرجال ..
ماجد: اهلين ..
حضنته بشوق: كذا يالظالم شهر ما اشوفك ..
باسها وقبلها بحب: والله شغل ياعمري .. اشتقت لك ..
جوري بخجل: وأنا اكثر ..
راما مسكت ثوب ابوها: بابا بابا ..
جوري بعدت عن حضنه بخجل ..
نزل لـ مستواها وحملها بين يدينه وباس خدها: ياعيون بابا ..
راما بخجل حضنت ابوها: اتثت لث " اشتقت لك "
ضحك وباسها بحب: وأنا أكثر ياعيون ابوك ..
راما: أنا أكثر من ماما ..
ماجد يناظر في جوري ويبتسم بخبث ...
انخجلت جوري ..
ودخلت أم ناصر: ياهلا والله بـ وليدي ..
ماجد ترك بنته وباس راسها بحب: ياهلا والله بعمتي ..
أم ناصر: وش علومك واخبار شغلك ..
ماجد: بخير .. أنت وش اخبارك واخبار صحتك ..
أم ناصر: بخير ياوليدي ..
دخل ناصر وابتسم: ياهلا والله ابو راما .. وش اخبارك يا رجال ما عاد نشوفك ..
ماجد: هلا بالنسيب .. والله مشغول ..
ناصر بخبث: قرت عينك يا أم راما ..
ابتسمت بخجل ..
ماجد: عن إذنكم ..
ناصر: على وين .. اجلس اليوم غداك تتغد وبعدين توكل انت ومرتك ..
ابتسم ماجد .. وغمض عيونه ..



بعد الغدا ..
ناصر: وشلون زياد ..
ماجد: الله يكون بعونه .. مايتذكر شيء ..
انصدم: فقد ذاكرته ..
ماجد: ايه .. وبنفس اليوم امه توفت ..
ناصر: إنا لله وإنا إليه الراجعون .. وطيب وش اخباره ..
ماجد: والله كل ما حاول يتذكر يجي لي صداع ومن بعدها ينام ..
ناصر: استغفر الله .. الله يشفيه ..
ماجد: آمين .. يالله عن إذنك يا أبو راكان ..
ناصر: لاتقاطع عاد ..
ماجد: إن شاء الله .. سلم على ناصر وخرج هو وزوجته وبنته ..

أما ناصر: ذي فرصتك يا ناصر الساحة فاضيه .. لازم تأخذها وتكون لك ولوحدك ابتسم بخبث ..
شوق: نصووووووووووووووووووووووووور
ناصر: بسم الله متي دخلتي أنت ..
شوق: من زمان .. واللي ما أخذ عقلك يتهنابه ..
ناصر: هو في غير هالملاك ما أخذ عقلي ..
شوق: نعم وش قلت ..
ناصر: اقول برووووووووووووح انام ..
شوق: ناصر ابيك توصلني عند ملاك ..
ناصر: حلوووووووو .. اوكي جهزي نفسك دقيتين ماشفتك بروح ..
شوق قامت من مكانها: ثواني وتشوفني قدامك .. على سريع لبست عباتي خفت ناصر يروح عني .. مهما غلطت بتظل صديقتي وتوأم روحي .. دخلت السيارة وحرك ناصر .. ووصلنا للـ قصر
وشفت هالبادي قارد بجد خفت وتمسكت بناصر .. بس البادي قارد فتح البوابة لنا .. ودخلت سيارة ناصر وسط الحديقة ووقف سيارته: شوفي أنا انتظرك هنا وعطيني خبر ..
نزلت شوق: طيب .. مشيت ووصلت للـ بوابة ضغطت عالجرس .. وفتحت لي الخادمة ريتا: اهلين ..
شوق: ملاك موجودة ..
ريتا: لا خرجت قبل ساعتين ..
شوق: أهاااا .. طيب ماتعرفين وين راحت ..
ريتا: للـ عزا مرت عمها فاطمة أم زياد ..
شهقت شوق بصدمة: فطوووووووووووم ماتت ..
ريتا: ايوه ..
شوق: أهااا طيب تعرفين وين البيت فيه ؟؟
ريتا: ببعد عنه بشوية مسافة ..
وعطتها العنوان .. وخرجت شوق .. وهي مصدومه .. دخلت سيارة ...
ناصر: وش فيك ساكته ..
شوق وعيونها تدمع: والله مو قصدي تموت .. والله مو قصدي تموت وشهقت بكي ..
خاف وتوتر وشعوره تلخبط: وش فيك ومين اللي مات وش تقولين انتي ..
شوق: اهئ اهئ .. ناصر عمة ملاك أم زوجها توفت فاطمة توفت ..
تنهد ناصر: أدري خوفتيني ..
شوق: تتدري ولا تقولي .. وشلون الحين حال ملاك أكيد ذابحه نفسها وتبكي ..
ناصر: طيب هي مو موجوده ..
شوق: وين بتكون يعني بالعزا .. ووصفت مكان القصر راشد أبو زياد .. وصلوا .. ونزلت شوق ودخلت من بوابة المدخل للحريم .. وشافت نادية .. والبنات ميساء ونجود ..
شوق ببحه: عظم الله أجركم ..
نادية أم فيصل: جزاك الله خير ..
شوق: نجود ملاك وينها ما اشوفها ..
نادية أم فيصل بتوتر: ها هي توها نامت .. تعرفين موت فاطمة سبب لها صدمة ..
شوق جلست .. شوي وقامت من عندهم .. وخرجت ودخلت سيارة أخوها ..
ناصر: ها وشلونها ؟
شوق: نايمه ..
ناصر حرك سيارته ومسك يد أخته: لا تخافين أزمه و بتعدي ..
شوق: الله يسمع منك يا ناصر ..



بالصباح يوم ثاني


صحى من نووووم مفزوووع وهو يتذكر كلامها:
راشــ ـــ ـــد .. بــ حـــ ـــديـــ ـــقـــ ـــة قـــ صـــ ر
زيـــ ـــاد .. فــ ـــيه حــ ـــ فـــره .. أخـــ ــــذها وخـــ ـــل الـــ ــــشــ ــــيــــ ـــخ يـــ ـــفـــ ــــك الــ### ..
راشــ ـــ ـــد .. بــ حـــ ـــديـــ ـــقـــ ـــة قـــ صـــ ر
زيـــ ـــاد .. فــ ـــيه حــ ـــ فـــره .. أخـــ ــــذها وخـــ ـــل الـــ ــــشــ ــــيــــ ـــخ يـــ ـــفـــ ــــك الــ### ..
راشــ ـــ ـــد .. بــ حـــ ـــديـــ ـــقـــ ـــة قـــ صـــ ر
زيـــ ـــاد .. فــ ـــيه حــ ـــ فـــره .. أخـــ ــــذها وخـــ ـــل الـــ ــــشــ ــــيــــ ـــخ يـــ ـــفـــ ــــك الــ### ..
رن هالكلمات وحاول يترجمها بــ مخه ..
راشــ ـــ ـــد .. بــ حـــ ـــديـــ ـــقـــ ـــة قـــ صـــ ر
زيـــ ـــاد .. فــ ـــيه حــ ـــ فـــره .. أخـــ ــــذها وخـــ ـــل الـــ ــــشــ ــــيــــ ـــخ يـــ ـــفـــ ــــك الــسحر ..


توه فهم مقصدها .. توه فهم مشاكل ملاك و زياد .. خرج على طول ودخل الحمام أعزكم الله
.. أخذ له شور على سريع .. وتوضى ولبس ثوب السعودي وخرج يلحق صلاة الفجر .. وراح مشي للــ مسجد اللي بجنب قصره .. صلى ركعتين تحية المسجد .. ومن بعدها بدأ الإمام يكبر ..
وبدأت صلاة الفجر .. وبعد ما انتهت على طول راح لـ قصره .. أخذ له وحده من السيارات المركونه بالمواقف .. وخرج من عند قصره .. متجه لـ قصر ولده .. وصل ..
وغمض عيونه وهو راح للمكان اللي شافه بالحلم .. أخذ آلة الحرث وبدأ يحرث بنفسه ولحد ما انـــــــــــــــــصدم بــ خيوط معقودة .. صدمته من الحلم بالأساس ..
اتصل على الشيخ يعرفه .. واللي بدأ بــ في فكها أن يقرأ عليها المعوذتين وينفث عند فك كل عقدة
والعقد كانث ثلاث وأكثر من عقد ومع النفث والقراءة وبعد الفك وبدأ يقرأ عليها آيات السحر وآية الكرسي وبعدها بدأ بقراءة المعوذتين لكفى ثم يحرقها ..
الشيخ: تطمين طال عمرك ..
راشد دمعة عيونه: جزاك الله خير ياشيخنا ..
الشيخ: ما سويت إلا الواجب ..
راشد خرج من عند الشيخ وهو مرتاح جزئياً انه انفك سحر عن ملاك ..لكن بقلبه نار يبي يطفيها منصدم صدمة حياته: ليه يا فاطمة ليه الحقد اللي ملئ بقلبك .. ذي زوجة ولدك .. ولدك اللي
ماعمره رفض لك طلب ..ما اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل .. حسبي الله ونعم الوكيل ...





رِحمِتكَـ يآحنين ..!
مآبقى فيني عِرقْ منْ / هدوءْ
كِل مآصد عني هـ / ـالصبر
رحتْ أشكَي
و
آدعي عليهْ ...



صحت ملاك بهالوقت ..
مساعد: صح النوم ..
ابتسمت له بتعب: صح بدنك ..
مساعد: كذا يالظالمة .. تخوفيني عليك ..
ملاك: اختبر غلاي ..
مساعد: غالية يابنت الغالي ..
ملاك: عمي .. ابي امشي ..
مساعد: هاااا ..
ملاك: ساعدني ..
قام مساعد من مكانه يبي يلبي طلبها .. قامت ملاك ونزلت من سرير وبدأت تمشي خطوة خطوة .. ومساعد فاتح عينه من دهشة ..
صرخت وهي كل ماتمشي كل ما الخنقه تروح عنها وضيق يبتعد عنها وصارت تمشي و تمشي .. وخرجت من جناحها .. مساعد يبي يمسكها .. لكن ماقدر خطوات ملاك مشت بسرعة قياسية
وبدون شعور توقفت عند باب هالجناح وهي تحس بـ راحة .. مساعد جاء وبطبع غيرته وخوفها عليها أخذ العباية وسترها .. ومن حسن حضها ما كان أحد متواجد بالممر .. مسكت مقبض
الباب وفتحته .. حتى تنتدهش وتصرخ: زيـــــــــــــــــــــــــاد ..
زياد واللي كان مغمض عيونه يحاول يتذكر شيء .. فتح عيونه وشاف وحده مثل الحورية .. ومن بعدها ما شاف غير صورة ضبابية ..

ملاك: عمي وش فيه ليه مايرد ..
مساعد: زياد .. زياد .. مارد عليه .. ضغط على زر .. واجتمعوا الممرضات ودكتور سلطان .. اللي خرجوا ملاك و مساعد

ملاك: اهئ اهئ .. عمي وش فيه زياد ..
وصل هالوقت راشد أبو زياد واندهش من وقوف ملاك: ملاك وانا عمك أنتي بخير ..
حضنت عمها: اهئ اهئ عمي زياد وش فيه ؟
راشد أبو زياد: مافيه إلا كل خير ..
ملاك: بس هو ماعرفتني .. وش صار له عمي الله يخليك ..
راشد أبو زياد: صار له حادث وفقد ذاكرته ..
شهقت بخوف: فـــــــقد ذاكرته ..
هز راسه بـ علامة ايه ..
ملاك ودموعها على خدها: وشلوووون .. وشلون صار له حادث .. اهئ .. اهئ ..
بهالوقت خرج دكتور سلطان ..
ملاك: دكتور وشلون زوجي وشلون زياد ..
سلطان واللي منصدم: عفواً انتي مدام ملاك ..
ملاك: ايه .. وش صار لـ زياد ..
سلطان: تعب علينا شوي وقدرنا نسيطر عليه ..
ملاك: دكتور ابي اشوفه ..
سلطان: زين بس واحد يدخل عنده ..

دخلت ملاك وشافت زياد اللي نايم ومسترخي على سرير ابيض .. ويده اللي مجبسه .. ورجوله اللي محاوطها شاش ابيض .. وحلقه مسكت يده وباستها وطاحت دموعها: زياد ..
لكن ماتسمع سوى صوت جهاز القلب .. طاحت دموعها: زياد اهئ اهئ اصحى .. زياد الله يخليك قوووم .. أنا ملاك جيتك يازياد قووووم عشاني زياد ..
لكن زياد نايم من مفعول الإبره .. دخل عندها مساعد ومسكها .. بس هي عاندت واصرت تجلس بجنبه ..
مساعد: وش سواه هالحين ..
ملاك: عمي ما راح اتحرك من هني .. إلا هو معي ..
راشد: خلها على راحتها .. يا مساعد ..
وخرج مساعد وراشد ..
مساعد: ما انت مستغرب من شيء ..
راشد أبو زياد: قصدك ملاك ..
مساعد: ايه .. منصدم ..
راشد: ملاك كانت مسحوره ..
اندهش إلا انصدم من الخبر: أنت وش تقول ؟
راشد: شلل مو من طيحه من السحر .. وحمد لله انفك ..
مساعد: ومين هاللي ساحرتها الله يأخذها دنيا وآخره ..
راشد: فاطمة ..
سكت شواني: فاطمة زوجتك ..
هز راسه بألم: ايه يا مساعد .. وحس بتعب ..
مسكه واسنده مساعد: أنت بخير ياخوي ..
راشد: ايه بخير لا تخاف ..
مساعد: قوووم اوصلك ..
راشد: لاتخاف ياخوي ..
مساعد: اقول بتروح معي .. وخرج هو و اخوه .. ووصله لــلـ قصر .. نزل واسند أخوه اللي كان منصدم وتعب ..
صرخ: ريتااااا .. ريتااااا ..
ريتا: يس مستر مساعد ..
مساعد: جهزي الدوووش بسرعة ..
راشد: مساعد مافيني شيء ..
نزلت الجده أم راشد: بسم الله علامك ياوليدي .. وهي تحس جبهته اللي حاره .. ارتفعت درجة حرارته .. وصلوها لوحده من الجناح .. وأخذ له شور يبرد جسمه اللي يرتجف صدمته ..
قوية مو مستوعب شلون يطاوعك قلبك وتسوين كذا يا فاطمة .. آآآآآآآآآآآآآآآه .. انسدح على سرير .. وكح ومن تعب غفة عينه ..
الجده أم راشد: وغلي عليك ياوليدي .. الله يشفيك يمه الله يشفيك ..
وسهرت الجده أم راشد عند ولدها وهي تحط الكماده براسه .. وتدعي:

اللهم رب الناس مذهب البأس اشف أنت الشافي لا شافي إلا أنت ..
اللهم رب الناس مذهب البأس اشف أنت الشافي لا شافي إلا أنت ..
اللهم رب الناس مذهب البأس اشف أنت الشافي لا شافي إلا أنت ..
اللهم رب الناس مذهب البأس اشف أنت الشافي لا شافي إلا أنت ..
اللهم رب الناس مذهب البأس اشف أنت الشافي لا شافي إلا أنت ..
اللهم رب الناس مذهب البأس اشف أنت الشافي لا شافي إلا أنت ..
اللهم رب الناس مذهب البأس اشف أنت الشافي لا شافي إلا أنت ..


عند ملاك اللي حست برغبة بالبكاء .. رحت للحمام الله يعزكم .. توضيت .. وبدأت افرش سجادة وصليت ركعتين خاشعه .. اشتقت لـ قربي من ربي ماحسيت من زمان بطعم الراحة .. وظليت
ادعي بأن ربي يقومه بسلامة .. آآآآآآآآآآآآآآآآآآه مدري احس نفسي غريبة احس اني كنت بكابوس مزعج وتوني فقت منه .. اشتقت لوردي اليومي .. اخذته وظليت بجنبه وحطيت يدي على
راسه وبدأت أقرا سورة البقرة بصوت كله ترتيل فيه صيحه ..


على ساعة 10 مساءً ..

فتحت عينها .. وغمضت عيونها وتحس بصداع والألم اللي بـ جسمها ..
شاف حركة عيونها فرح: نجد تسمعني ..
غمضت عيوني مابي افتحها مابي اشوفه ..
فيصل: نجد حبيبتي انتي تسمعني .. نجد ردي علي ..
حسيت بإرهاق..الألم إلي أحسه زاد..ألم في كل جسمي...أبغى أنام..أنااااام... مابي اشوووفه ..
رديت عليه بإنكسار: آآآآآآآآآآآآآآآآآه ..
فيصل مسك كفوفي وباسني: سلامتك من الآه ..
نجد: ابعدي عني .. ابـــــعد .. وجلست اصيح ..
فيصل قطعت قلبي: آسف والله اعتذر .. بس ما استحمل اشوفك تعناديني .. أدري غلطان .. بس ....
نجد: مااااااااااا ابيك .. اهئ اهئ .. اخرج بره برررررررررره ..
فيصل مسح دموعها بحنيه: نجد ..
نجد وهي تبكي: مابي اسمعك ابعد عني ..
فيصل بعصبية: إلا لازم تسمعني .. عملت عشان عنادك لو خرجتي كان ما صار اللي صار ..
نجد: طول عمرك بتظل حقير ونذل ...
فيصل سكت وبعدين نطق: جهزي عمرك بــ نخرج ..
وجات النيرس وساعدتها ..



أميرة: آآآآآآآآآآآآآآآآآه ..
رهف: أميرة وش تحسين فيه ..
أميرة غمضت عيونها: نادي لي امي ..
رهف: طيب .. يممممممممه ..يمممممممه ..
وجات أم سعد وشافت ملامح بنتها: بسم الله عليك يمه ..
أميرة: آآآآآآآآآآآآآه يمه ..
أم سعد: سلامتك من الآه .. تحملي حبيبتي ..رهف هاتي عباتي وعباية أختك ..
رهف بخوف: طيب .. وبسرعة جابت عباية أختها وعباية أمها ..
وأم سعد لبست بنتها عباتها .. ولبست هي عباتها ..
رهف: بروح اكلم عمر .. وخرجت من عندهم .. ووصلت للبيت دقيت الباب .. وفتحت لي الباب أم سعيد: هلا بــرهوفه هلا بنيتي ..
رهف وهي تبكي: اهئ اهئ يمه أميرة تعبانه ونبي عمر يأخذنا ...
أم سعيد: انتظريني يابنتي .. سعيد يمي يا سعيد ..
سعيد: نعم يايمه ..
أم سعيد: قوووم وصلني أنا وأم سعد للمستشفى ..
سعيد بخوف: عسى ماشر ..
أم سعيد: ماشر إن شاء الله .. بس أميرة تبعانه شووووي ..
سعيد: إن شاء الله اسبقيني على سيارة ..
وخرج سعيد لــ سيارته الكابرس 2007 ..
وأم سعد هي وأم سعيد اسندوها ودخلوها سيارة وهي تؤن من الألم بيذبحها: آآآآآآآآآه يمه ..
سعيد حده متوتر .. حاول يسرع بما فيه الكفاية .. وصلنا للــ مستشفى الحكومية .. وخرجوني خلاص تعبت وغفت عيني من تعب ..
رهف: اهئ اهئ .. يمه ماترد علي ..
سعيد اللي توتر وخرج وصرخ على الممرضات .. اللي جابوا له سرير متحرك .. سدحوا أميرة اللي ماتدري عن حولها .. وخذوها على غرفة الفحص .. بعد ما عطوها مغذي وعطوها أوكسين بسبب
انقطاع تنفسها ..
وجلسوا بالإنتظار .. ورهف اللي خايفه وهي تحضن امها: اهئ اهئ يمه طولوا ..
على هالكلمة خرجت الدكتورة ..
أم سعد: وش فيها بنتي ..
الدكتورة: تطمني يا خالة .. معها دوده الزايده ..
رهف: شنوووووووووووو .. يعني مابتقوم ما بنشوفها ..
الدكتورة: لاااا هي محتاجه لـ عملية وإن شاء الله بتقوم بصخة وسلامة ..
طاحت أم سعد بحسرتها: وكم تكلف هالعملية ..
سكتت الدكتورة ..
أم سعد: وحسرتي عليك يابنتي وحسرتي عليك ..
أم سعيد: قومي ياوخيتي مايجوز اللي تسوينه ..
أم سعد: من وين لي فلوس العملية من وين لي .. آآآآآآآآآآآه يا أم سعيد ..
أم سعيد: ربي بــ يفرجها .. قومي ياوخيتي صلي ركعتين والله رازق ..
أم سعد: يارب تلطف بنا .. يارب أنت علم بحالنا يارب أنك تشافيها وتحفظها لي يارب ..



عواطف أم عدنان: وش فيك ياعبير ..
عبير: والله قلقانه على أميرة ..
استغرب: من ذي أميرة ..
عبير: وحده تشتغل عندي .. لها ثلاث أيام وماجت ..
عواطف أم عدنان: ماتدرين يمكن ظروووف ولا قدرت تجي ..
عبير: بـ اتصل عليها واشوف ..
واتصلت .. لكن ماحد يرد ..
عبير بلقق: ماترد يا عواطف .. والله اني قلقانه عليها .. وهي من كم يوم ماهي بخير .. ياخوفي كون تعبانه ..
استغربت من تعلقها: غريبه تعلقتي فيها بسرعة ..
عبير: ما شاء الله أخلاقها حلوة وجميلة ياعواطف .. والبنت طيبه وحبوبه حتى العاملات اللي معها تعلقوا فيها ...
عواطف أم عدنان: الله يستر عليها ..
عبير دقت مرة ثانية وأخير رد

رهف: الووو ..
عبير: معي أميرة ..
رهف: لا معك أختها رهف ..
عبير: هلا رهف .. وشلون أميرة ..
ماقدرت غير أنها تبكي ..
عبير بخوف: الووو رهف .. وش فيها أميرة ..
رهف ببحه: تعبانة شوي ..
عبير: سلامتها .. ممكن اعرف وين بيتكم ؟
رهف: بس حنا مو البيت ..
خافت عبير: بالمستشفى ..
بكت رهف: ايه أميرة مرة تعبانة .. اهئ اهئ ..
عبير: طيب هدي هدي .. انتوا بأي مستشفى ..
رهف: المستشفى الحكومية ..
عبير: طيب يارهف قوي نفسك عشان أمك وبعد عشان أختك ..
رهف: طيب ..
عبير: يالله حبيبتي .. وشوي واجيكم ..
رهف: طيب ..
قفلت من عندها ..
عواطف أم عدنان: وش فيك ..
عبير: أميرة تعبانة بالمستشفى ..
دخل عدنان وخاف: مين اللي بالمستشفى ..
عبير: جيت وربي جاك ... قووووم وصلني للمستشفى ..
عدنان: طيب مشينا ..
لبست عباتها وخرجنا ودخلت سيارتي ..
عبير: روووح لــلـ مستشفى الحكومية ..
عدنان: عسى ما شر ..
عبير: صديقتي تعبانة ..
عدنان: أهاااااا .. سلامتها ..
عبير: الله يسلمك ..

وصلنا للمستشفى .. ونزلت .. بعد ما عدنان وقف سيارته بالكراج .. ونزل معي .. ودخلنا المستشفى اتصلت .. وخبرتها انو عند بوابة المستشفى جاتني رهف ..
رهف: اهلين ..
عبير: رهف وشلون أميرة ..
طاحت بحضنها وتبكي: اهئ اهئ تعبانة .. معها دوده زايده .. اهئ اهئ ما عاد بشوف اختي ..
عبير شهقت بخوف: لا تبكين يارهف وإن شاء الله بتقوم بسلامة ..
رهف: وشلووون وحنا مامعنا ريال ندفعه للـ عملية .. وامي طايحه تبكي ..
أم سعد: ياهلا بنيتي ..
باست راسها: ياهلا بك ياخاله .. وشلونك كان ودي اقابلك بظروف احسن من كذا ..
أم سعد: حمد لله على كل حال .. ومشكوره على جيتك ..
عبير: ابد يا خالة ما سويت إلا واجبي ..

عبير: عندنان ابيك تسوي إجراتها ووتنقلها للـ مستشفى الخاص ..
عدنان: إن شاء الله ..
وكمل الإجرات .. وتم نقل أميرة بــ سيارة الإسعاف .. واللي معها أم سعد ورهف .. وبخلفهم سيارة عدنان ..
عدنان: بسك عمتي ..
وهي تبكي: اهئ اهئ ماتدري عنها يا عدنان .. والله انها طيبه لكن تعاني من الفقر وهي اللي تسدد لقمة العيش لأمها واختها ..
عدنان: إن شاء الله بتقوم بسلامة .. هي عملية بسيطة لا تخافين ..
عبير: الله يسمع منك .. الله يسمع منك يا عدنان ..


اتركم لكم تعليق ..
واعذروني ادري انو البارت قصير بس هذا اللي طلع معي ..
وعطوني تعليقكم على هالبارت ..
مع تحياتي:
غرآمڪَ مآنسى قلبي » ●




 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم  
قديم 17-07-12, 09:53 PM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

}~ البــــ 18 ـــــارت ~{







حِيْنَ نَمشٍي لِوَحدِنَآ ..
وكُلُ الالآم تَكَدسًت فِيُ قُلوبِنَآ
ولآنَرى أحداً بِجآنبنآ ~
فـ نحن وقتًهآ فِيْ شدَةِ الألم
لآنَ المكآن مُزدَحِمْ بالوّجودْ
ولكن مَلآمِحَ الحُزنَ والخذْلآنْ حَجَبًتْ الرُؤيًآ
..!






وصلت سيارة الإسعاف .. والمسعفين فتحوا الباب تبع سيارة الإسعاف .. ونزلوا سرير المتحرك اللي نايمه فيه أميرة من تعب .. ونزلت أم سعد ورهف ..
ووقف سيارته ونزل هو وخالته عبير ..

وخذوها على غرفة العمليات .. وعملوا لها تحاليل من جديد ..

عبير: أذكري الله يارهف ..
رهف: آآآآآآآآه .. ان راحت ماعاد عندي احد ..
عبير: أفاااا يا رهف وأنا وين رحت وامك موجوده الله يطول بـ عمرها ..
أم سعد: اعذريني يابنيتي ..
عبير ببتسامة: ماعليه يا خالتي انتي بس ارتاحي ..


خرج دكتور ...
أم سعد: طمني يادكتور .. وش حال بنيتي ..
دكتور ابتسم: بخير يا خاله .. تتطمني .. مين تكون لها ؟
عدنان تنح ..
عبير بإرتباك: زوجها .. خير يادكتور طمنا .. وش فيها أميرة ..
دكتور: معها التهاب الزائده الدوديه .. وبصراحة تحتاج بأقرب بوقت نعمل لها العملية الجراحية ..
عدنان: طيب توكلنا على الله .. من بعد إذنك يا خاله ..
أم سعد مسحت دموعها: جزاك الله خير ياولدي ياجعلها بميزان حسناتك ..
ابتسم عدنان .. وراح مع الدكتور ..





تدري وَشْ آقسَسى جَرح في قَلبْ الآإنسآإنَ
وَ آلعن مفآإهِيم الجفـآإ وَ الإآهـآإنه ؟!

ششَيْ وَ تعدى مَرحلـةْ " قَدر الآإمكـآإنْ "
وَ آحررقْ عبآرآإتْ الدلعْ وَ الميـآإنـهْ «

إنَكْ تحط { إنسسآإن } فـ قلبكْ آزمـآإنْ . .
و يجآإزيْ سسنينْ الغلآإ ¬» بـ الخيآإنـهْ




بعد ما لبست عباتها بمساعدة النيرس .. خرجت من المستشفى وهي تحس انها
مجروحه
مظلومه
خايفه من اللي جاااي .. تعبانه .. تحس كل خلية تؤؤن من الجراح .. وش اللي سويته وليه سعود يضربني ويقول اني خنتهم خنت ثقتهم .. نزل شخصين من البادي قارد .. واحد فتح الباب لسيد
فيصل .. وثاني فتح الباب لسيدة نجد ..

سندت راسها بالمقعد ..
قرب منها ومسك يدها البارده ..
شعرت بـ قشعريره سحبت يدها .. لكن جرها وظل يضغط عليها ..
نجد بصوت مبحوح من أثر صياح: اترك يدي ..
ابتسم فيصل: ليه ..
نجد: ابليز فيصل اترك يدي ..
سحب طرحتها وتناثر شعرها الاسود .. وقرب يدها وباسها بحب: اعذريني يا اغلى حب ..
غمضت عيونها وطاحت دموعها وهي تشهق ..
فيصل: نجد ..
نجد سكتت .. ولا قدرت تتكلم بعدت عنه .. وعلى طول نزلت من السيارة .. ونزل فيصل معها: نجد ..
نجد: أنت وش تبي ؟ قووووولي وش تبي كل شيء اخذته حتى اهتمت بشرفي وهي تضرب بصدره حرااااااااااااام عليك حرااااااااااااام ..
طوقها بحب وحضنها: أدري اني نذل وحقير بس مو من حقي اروح لحبيبتي واقولها اني احبك ..
نجد بعدت عنه .. ودخلت القصر .. ولحقها فيصل ..



والكل انصدم من فيصل ومن استعجاله ..
دخلت نجد بعد ما مسحت دموعها ..
فزت ميساء: ياهلا بمرت خووووي .. وراحت عندها وحضنتها ...
وجاء فيصل: السلام عليكم .. وباس امه .. وابوه بـ بوس راسه لكن ابتعد عنه وراح عند نجد: حي الله ببنتي نجد ..
نجد مسحت دموعها: هلا خالي ..
حضنها بحنان: من الحين ورايح تناديني بــ بابا ..
حضنته ودمعت عيونها ..
فيصل انقهر ان ابوه ما سلم عليه .. راح للمصعد ..
نادية أم فيصل: ياهلا بـ نجوده ..
باست عمتها بخجل: هلا عمتي ..
نادية أم فيصل: روووحي لــ زوجك ..
هزت راسها بــ ايه .. وراحت مع ميساء ..
نجد وهي تترتجف ..
ميساء: نجوده لا تاخافين ..
نجد استسلمت لــ عمرها .. ومكست مقبض الباب وفتحته بهدوووء .. ودخلت الغرفة اللي مبهوره من جمالها تغطى على ألوانها الأسود والأبيض ..





[ أنٍآ ] مٍـنٍ زٍوٍدُ حِبُڰ ! مأإعُأدُ ¬» آرٍقِدُ آلليًل ~
لأڰنٍ أبُڜرٍڰ ../ فٍيً آلنٍهُآإرٍ ~ آصِڰ آمٍهُآآ نٍوٍمه




حست بخوف وش بحصل لها .. جات لها دوخه وانسدحت على الكنب بتعب وماحست بنفسها إلا وهي نايمه ..
خرج من الحمام ببالجامه سوداء .. شافها نايمه وواضح عليها تعب .. ابتسم بحب وهو مو مصدق انو حبيبته جنبه .. حملها بين يدينه وتضايق من خفة جسمها .. حس بشعور غريب بس بنفس الوقت حلووو .. سدحها على سريره ولحفها بــ لحاف .. وخرج وفتح البلاكونه .. غمض عيونه: " آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يارب .. ليه سويت كذا .. ليه يافيصل .. بس عشان تحب غيرك .. بس مو بالطريقة مو كذا .. سعود ماخلى عظمه بجسمها إلا وضربها .. أنت ميت فيصل ميت .. بس لا تلومني غصب عني سويت كذا ماتخليت حبيبتي بإحضان غيري ابد ما تخيلت .. ابتسمت وخذت دفتر وانتشر ريحته ابتسمت ..




لآ آععرٍف ڪَيف آبدآ دآئماً
إلآ إني في لححظه , آجد آنني قد بدأت !
لآ آححتمل منظرٍ شخص يبڪَي ="(
حتى لو ڪَنت لآ آحُبـِہڪَ

لآ يهم آن آڪَوٍن سعيدَه
فقط آهتم بأن آسعععد من آححححبهُم

لآ آقآبل آلجججرٍح بآلجرٍح
آيضآ لآ آقآبل آلجججرٍح بإبتسسسسَامـِہڪَ

لآ آنڪَرٍ آبدآ آنني
( ڪَذبت . . . ( ڪَرهت . . .
( جرحت . . .
لڪَنهآ آبداً ليست صفآتي ! بل
.......................................... إلظرٍوف
لآ آعتقققد آن قلباً مآ لم يعرف آلحُب
غيرٍ آن لِ ڪَل قلب طريقتُه آلخآصصصـِـِہ




..~


مدري ليه كتبت هالكلمات .. يمكن عشان هذا شعووووري
ما احب اكون ضعيفة .. ما احب دمعتي تطيح إلا للي يستهالها ..

فيصل: آآآآآآآآآآآآآه يانجد .. أدري اني جرحتك بس ما استحمل انك تحبين غيري .. أدري اني اناني بس وش اسوي دام حبك تربع على عرش هالقلب وهو يأشر على قلبه ...

وفتحت صحفة ثانية


"أسـولـف
- وش أسولف لك..؟
الشوق ماخلى حكي .. الشوق ماخلى كـلام ..
كل حرف.. كنت رتبته لـ شوفك ..
ضاااع .. مني ../ من سمع منك:-"أح ــبــك




فيصل بزعل: ليه تعذبيني ياجد لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييه ؟؟؟

صحت من نوم مفزوعة على صراخه ..
فيصل ناظر فيها ..
نجد بخوف: فيصل وش صار ؟
لكن فيصل ما رد عليها ..دخل غرفة التبديل وبدل ملابسه وخرج ..
نجد: فيصل ..
فيصل ناظر فيها وخرج من الجناح بكبره ..

نجد: وش فيه .. افجعني من النوم حسبي الله على ابليسك .. وطاحت دمعة حارة: آآآآآآآآآآآآآه يمه اشتقت لك ..




يا دِنيَا الهَمْ ●● { يڪفيّني


....................................... وِرِبي ضَ‘ـَاقت سِنّيني ~




بعد ما انتهت من مناجاة ربها .. مسحت وجهها وطبقت السجادة وحطتها بمكانها المناسب .. ورجعت مرة ثانية بجنبه وهي تهمس وتدعي له بحب: يارب طلبتك .. بأنك تشفيه يآرب ..
ابي أهذر معه بس فيني نوووووووووووم مو صااحي صااحيه من الساعه 8 الصبااح والحيـن ( 5:5م) راااسي بينفجر من الصداااع >.< .. نمت وانا حاضنه يده ..




آح‘ـسآس مؤلـِـِم

أن تهبهم گل آلثقة

ۈتمنحهم گل آلح‘ـب آلذي بدآخلگ ..

ۈتضع بآقآتگ آلحمرآء عند بآبهم ..

ۈتسهر لتقرأ أخبآرهم فۈق جبين آلقمر ..




ميسون أم محمد: آآآآآآآآآآآآآآه وحسرتي عليك يابنتي ..
سعود باس راسها: يمه ولي يسلمك لا تفكرين بوحده خاينه ووطت روسنا بالإرض ..
ميسون أم سعود: وش قصدك ياسعود .. قصدك ما اعرف اربي .. على آخر عمري يا ولد بطني ..
سعود باس راسها: حشاك يمه .. بس ..
ميسون أم سعود بكت بحرقه: بس شنوو .. تشك بإختك وهي ماتظهر من القصر إلا مع أخوك .. ماقد راحت مع السايق .. آآآآآآآآآآآآآآه وحسرتي عليك يابنتي ..
سعود حضنها: يمه كله ولا صحتك ..
ميسون أم سعود: ما برتاح إلا وبنتي بحضني ..
سعود بضيق: يايمه .. هي خانتنا ونستنا ..
ميسون أم سعود: قوووم عني .. قووووووووم ..
سعود باس راسها: خلاص يمه والله بقوم .. بس صحتك يالغالية ..
ميسون أم سعود بعدت عن ولدها وراحت عند بنتها دقت الباب: يمه نجود فتحي الباب ..
نجود فتحت الباب: هلا يمه ..
ميسون: وش له ققاله الباب ..
حضنت امها وبكت: يمه ابيها يمه وربي اشتقت لها ..
ميسون أم سعود بكت معها: بنشوفها يمه بنشوفها ..




مِنْ تِڪْلمٍ عَنيِ بـِ سوٍءْ يآ’شِيخِ فِدوٍهـِ لِهّ ذنِوٍبَيِ مِآ’تِغلىٍ عَليهِ


نجلاء: سعود حبيبي وش فيك ؟
سعود: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه .. وش اقول وش اخلي .. اقول اختي وطت روووسنا بالإرض خانت ثقتنا ..
شهقت بخوف: وش تقول يا سعود ..
سعود رمى الفازه على الأرض وقال بعصبية: نجد خانتنا طعنتنا أختي طعنتنا يانجلاء .. تكلم مع شباب وتطلع معهم تطلع معهم ..
انصدمت: أنت وش تقول مستحيل نجد تسوي كذا مستحيل ..
سعود ضحك بسخريه: هههه لا صدقي سوت كذا واخص .. ما عاد لي أخت غير وحده وهي نجووود وبس ..
نجلاء بحب وحنان: سعود إذا لي غلا بقلبك اسمعها واسمع مبرارتها .. نجد مو من هالنوعية وانت اخوها وتعرف ماتخرج إلا معك أو مع أخوك أحمد .. وإذا بالكثير تخرج مع سايق لكن معها نجود
أو عمتي ميسون .. لاتظلمها يا سعود لاتظلمها ..
سعود غمض عيونه بتعب وانسدح: طفي نوووور وراك ..


خرجت نجلاء وراحت وشافت عمتها بــ صالة ..
باست راسها: صبحك الله بالخير ..
ميسون أم سعود: هلا يمه .. وش احوالك يابنتي ..
ابتسمت لها: بخير ياعمتي .. وش فيك يالغالية ..
ميسون أم سعود طاحت دموعها: ظلموا بنتي يا نجلاء ظلمووووها ..
نجلاء: مصير الظالم يأخذ جزاه مهما طال الزمن ولا قصر .. لا تنكدين على عمرك .. قومي ياعمتي صلي لك ركعتين بترتاحين فيها إن شاء الله ..





ربآهـ لو بلـ غ ــت ذنــووبي عنآن السمآء..!
:مآيئست من رح ـــمتك..!
مآيئست من رح ـــمتك..!
مآيئست من رح ـــمتك..!
مآيئست من رح ـــمتك..!




صحى من النوم .. وشاف يد أمه وسمع صوتها الحنون: يمه ..
الجده أم راشد: عيوني لك يمه .. وش تحس الحين ..
ابتسم بحب: ابي مويه ..
صبت له المويه: سم يمه ..
أخذ الكوب: بسم الله الرحمن الرحيم .. وشرب المويه ..
الجده أم راشد: صحه يمه ..
باس يدها: على قلبك يايمه .. وش الحين ..
الجده أم راشد: قوم يمي وصلي الفجر وتنشط ..
راشد: إن شاء الله ..
الجده أم راشد: نتظرك عالفطور ..
راشد: يمه لا تعبين عمرك ..
الجده أم راشد: تعبك راحه يمي ..

وخرجت الجده أم راشد .. و راشد دخل الحمام الله يكرمكم واخذ له شور ينعشه وينشطه شوي .. وتوضأ وبدأ يصلي السنة والفجر .. ومن بعدها خرج ونزل تحت بطاولة الطعام: السلام عليكم
وقبل راس ويد ابوه وامه .. وجلس بإحدى الكراسي ..
الجد أبو راشد: وشلون صحتك يا راشد ..
راشد ابتسم له: بخير دامك بخير يالغالي ..
وبدأ الكل بالفطور ..
الجده أم راشد: يا ابو راشد نبي نروح لوليدي زياد ابي اشوف وليدي ..
الجد أبو راشد: زين على العصر نروح ..





محد ( ن ) يسسسـآإوي دموعَ عٍ ـينِكَ يَ |[ يمَمَمَه ]|




وهي تقرأ عليها آيات الكرسي والمعوذات ..
فتحت عيونها بألم .. وتحس بألم بجنبها
أم سعد بفرحه: حمد لله سلامة يابنتي ..
ابتسمت بحب وهي تخفي الألم: ربي يسلمك يمه .. وش له دموع يالغالية ..
أم سعد: دموع الفرح .. ليه يمي ماتقولين لي انك تعبانه ..
أميرة: اعذريني يمه .. بس مابيك تشلين همي ..
أم سعد: وان ما اشيل همك اشيل هم مين .. انتي بنيتي لاتسوين فيني كذا يمه ..
أميرة: إن شاء الله يمه ..
رهف وهي تبكي: حمدلله على سلامة ..
أميرة: الله يسلمك رهوفه .. أنا بخير ليه تبكين ..
رهف: لولا الله ثم عبير وولد أختها كان بتروحين منا ..
استغربت أميرة: عبير ..
دخلت بهالوقت عبير ومعها باقة ورد حطتها بطاولة وباستها: حمد لله على سلامة ..
أميرة بخجل: الله يسلمك ..
عبير وهي تسلم على راسها باحترام: وشلوونك يا خاله ..
أم سعد: بخير ياجعلك بخير ..
عبير بخجل: ها وشلون صحة أمورتنا ..
أميرة: أنا بخير .. تسلمين عبير وجزاك الله خير ..
عبير: ابد ماسويت إلا واجبي .. وهالله هالله بصحتك ترى سنتر ينتظرك ..
أميرة: إن شاء الله يمه ابي اخرج ..
عبير: اسملحي يا خالتي .. أميرة بتظل هنا لحد ما نتطمن على صحتها أكثر ..
أميرة: بس ..
عبير: لا بس ولاغيره .. قووومي ياخالتي ارتاحي ..
أم سعد مو عارف وش تقول اسحت ترد طلبها ..
عبير: تراني راجعت لك .. بس اوصل امك واختك ..
ابتسمت لها أميرة ونامت بهدوء ..

خرجوا عبير وأم سعد ورهف .. ومع عدنان ..
اللي وصلهم للحي .. واستغرب حي بهالشكل ..
أم سعد: جزاك الله خير ياولدي ..
ابتسم عدنان: العفووو ياخاله .. وان احتجتي أي شيء مايردك إلا لسانك ..
أم سعد: سلامتك يمي ونزلت هي وبنتها رهف ..

دخلوا البيت ..
رهف: يمه عمتي رولا لها كم يوم ماتنشاف ..
أم سعد: ياخوفي ان صار لها شيء ..
رهف: يمه تحبينها ..
أم سعد: وشلون ما احبها وهي اخت زوجي .. ومهما كان يارهف إذا عمتك لازم تحترمين لها ..
رهف: بس يمه تقهرر .. وبعدين يمه غريبه صراحة على سوات ابوي تحبينه ..
أم سعد: لا عاد اسمع منك هالكلام يارهف ولاتبين اغضب عليك ..
باست راسها ويدها: لا يمه أهم شيء رضاك ..



اللهُمْ أقَدِر ليَ الخَيـرْ , حَ ـيثُ كآنْ " ثُمْ إرضِنيّ بــِه "

اللهُمْ أقَدِر ليَ الخَيـرْ , حَ ـيثُ كآنْ " ثُمْ إرضِنيّ بــِه "

اللهُمْ أقَدِر ليَ الخَيـرْ , حَ ـيثُ كآنْ " ثُمْ إرضِنيّ بــِه "





عبير: عدنان ..
عدنان: .......................
عبير: عدنــــــــان ..
عدنان صحى من سراحنه: هلا ..
عبير: وش فيك ؟..!
عدنان: ولا شيء .. بس صدق هم عايشن بهالمكان ..
عبير: ليه مستغرب انهم بهالطبقة ..
عدنان: لا مو القصد كذا ..
عبير: أجل شنوو ..
عدنان: لا ولاشيء ..
عبير مسكت يده: لا تستغرب ياعدنان .. بس اللي ماعجبني على انهم فقراء لكن الحب والطيبه تنبع فيهم ..
عدنان ابتسم بداخله ..



وِينْ أنتْ يآلليْ ڪْلِ مـآ قلتْ وِينْ { إنتُ ..


ححححتىَ السسؤِآلْ يقُوِل وِينَ إلأجججججججآبه . . . .َ ! ..........................





سالي: خلاص يا ميساء ..
ميساء: آآآآآآآه ياعمتي .. فيصل غلط عليها ..
سالي: الله يهديه .. قومي صلي الفجر ..
ميساء: إن شاء الله ..






,,

يَشهَدالله
..
مِن رَحَلت وِفي حَيَاتِي،لا جِديدْ ..
..................... | وكِل مَا ألمَح سَرابِك ..
,/
أَرتِبِك
.............




وهي تنتظره من البارح خايفه .. أذان الفجر ولا رجع ..
نجد: وينك يافيصل .. أنا ليه افكر فيه .. خليني انام احسن لي .. توها بعدت عن البلاكونه وسمعت صوت الباب يتقفل ..
شهقت بخوف: اهـــــــــــــــــــــــئ .. وش صار لك ..
فيصل: ليه اهمك أنا بشيء ..
نجد ودمعة متحجره بعيونها .. وهي تشوف تي شيرت تبعه الأبيض فيه دم .. ووجه اللي فيه كدمات: فيصل مين اللي سوى فيك كذا ..
فيصل: لا تخافين تضاربت مع واحد ..
نجد: وين شنطة الإسعافات ..
فيصل: ما يحتاج ..
نجد: اجلس ولا تتحرك على بال ما ادور عليه ..
جلس فيصل وغمض عيونه من تعب .. وماحس بنفسه إلا وهو نايم ..
قعدت ادور شنطة الإسعافات لحد ما لقيتها .. وعلى طول رحت عنده وشفته نايم بدأ قلبي يدق بقووووة .. خذت القطن وحطيت المطهر وحطيته على وجهه وبهالوقت فتح عيونه .. وآآآآآآآه
من عيونه توترت ولا قدرت اسوي .. بس جاء في بالي ارده لي صاع صاعين خذت القطن وضغطت على الجرح بقووووة لدرجة صرخ: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ..
على طول بعدت عنه ..
فيصل بقهر: تبين تنتقمين ..
نجد: احسن تستاهل ..
فيصل: أجل استاهل ها ..
دخلت غرفة تبديل وابي قفل الباب بس هو دف الباب .. وطخيت راسي بالجدار .. حسيت لحظتها كل شيء يدور فيني ..
خفت عليها وعلى طول اسندتها وانا اسب في تهوري لا محدود ..
فيصل: نجد تسمعيني ..
نجد ارتخت عيونها ..
فيصل بخوف: نجد حبيبتي تسمعيني ..
خاف وعلى طول اخذ كوب المويه .. ورشها على وجهها: نجد نجد حبيبتي تسمعيني ..
فتحت عيونها وهي تحس بدوااار: آآآآآآآه ..
باس عيونها ومسح دمعتها: سلامتك من الآه .. اتصل على الانترفون: الووو ارسلي الفطور بغرفتي ..
فيصل: الحين بتأكلين وتتحسنين ..
نجد مسكت يده: لا ترووووح ..
باس يدها: ما راح اروووح ياعيون فيصل ..
ورجعت غمضت عيونها مرة ثانية ..


وخلال دقايق وصل الفطور ..
فيصل: نجد حبيبتي اصحي قومي افطري ..
نجد: آآآآآآآآه مابي ..
فيصل: عشان اللي تحبينهم قومي اكلي ..
قامت وبدأت تأكل اكلت شووووي ورجعت نامت ..
فيصل حزن بقلبه .. ولا قدر يظل بجنبها دخل غرفة تبديل وبدل لبسه وخرج ..
ما اقدر اشوفها بالحاله .. قطعت قلبي .. اتصلت على عدنان ..




عدنان: ياهلا والله بالعريس ..
فيصل: أي عريس .. اقووول وينك بس ..
عدنان: في البيت .. عسى ماشر ليه صوتك كذا ..
فيصل: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه .. خلها على ربك .. الحين أنا جايك ..
عدنان: اوكي بإنتظارك ..


دخل سيارته .. وسيده على قصر أبو عدنان ...
عدنان استقلبه: اهلين حياك ..
سلم عليه .. ودخل من بوابة الرجال .. جلس وهو ساكت مو طايق شيء ..

عدنان: وش تشرب ؟
فيصل: .............................
عدنان: فيصــــل ..
فيصل: هلا ..
عدنان: وش فيك يا رجال ..
فيصل: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه تعبان يا عدنان تعبت .. وربي تعبت ..
عدنان مسك يده: هونها وتهون يا أبو بدر ..
فيصل: تهقى تسامحني ..
عدنان: دامك تحبك أكيد تساحمك ..
فيصل: بس ابوي .. ابوي حتى سلام ما سلم علي .. غلطت صح عدنان أنا غلطت .. بس ماحد يلومني ماحد يلوووووووووووووووووووووومني ..
حضنه عدنان: فيصل اذكر الله .. أذكر الله وأنا أخوك ..
فيصل مسح دموعه بسرعة: آسف اني ضايقتك ..
عدنان: اقول بلاش الكلام رسمي ..
فيصل: ...................... يالله عن إذنك ..
عدنان ابتسم له: هونها وتهون يافيصل ..
فيصل: الله كريم .. سلم على خويه وخرج ..

دخل سيارته وصار يدووووور بين شوراع مايبي يروح للقصر .. ينقهر إذا دخل ولا سلم على ابوه ..



بالعصر ..



كثر ما أتخيّلك تسحب يدي وتضمّها وتنام ؟
كثر ماودّي أهرب من جحيم الذاكره لـ /
مَدري !







صحت ملاك وحست بألم برقبتها لأنها نامت وهي جالسه .. ودخلوا عليها جدتها وجدها و راشد و مساعد ..
من شافت جدتها قامت وارتمت بحضنها: اهئ اهئ يمه ..
الجد والجده منصدمين " من متى ملاك تمشي "
الجده أم راشد: عيون مميمتك ..
ملاك: يمه .. زياد مايرد علي .. مايرد يايمه ..
الجده أم راشد خافت: بيقوم يمي بس لاتسوين كذا يابنتي ..
مسحت دموعها وحضنت جدها ..
الجد أبو راشد: حمدلله على سلامتك ..
ملاك: الله يسلمك يبه ..
وبعد السلام و سؤال عن الأحوال .. جلسوا ..
دخل بهالوقت دكتور سلطان: السلام عليكم ..
الكل: وعليكم السلام ..
الجد أبو راشد: طمنا يادكتور سلطان ..
سلطان: لا حمدلله حالته استقرت .. وإن شاء الله كلها كم يوم ويقوم بسلامة ..
ملاك أمنت بقلبها ..

الجد أبو راشد: ملاك قومي ارتاحي .. وأنا ابوك ..
ملاك: لايبه انا مرتاحه كذا ..
الجد أبو راشد: ارتاحي وارجعي مرة ثانية ..
ملاك: طيب ..
ورجعت ملاك مع جدها وجدتها ..




.
.
.
يقول أبوي : إن صرتي گنّگ على شوگ
وعيّا صباحگ يجلب الشمس يمّگ !
اصبري مصير الشمس تطلع وأنا ابوگ
وأمي تقول صادق
گلامه وأنا أمّگ !!!




أم سعد: يالله يارهف ..
رهف: يالله يمه أنا جاهزه .. يمه وش هاللي سويته ..
أم سعد: وش بعد أكل لأختك ..
رهف: يمه ما اعتقد يدخلووونه ..
أم سعد: بيدخلونه غصب عنهم .. بس عطيني عباتي ..
رهف: إن شاء الله يمه .. وراحت تجيب عباية أمها .. وخرجوا ودخلوا السيارة ..
عدنان: يارب الطف فيك .. فتح شباك تبعه: ياولد ..
كانوا يلعبون ورى سيارة عدنان ويلمسون سيارة سوداء أول مرة يشوفون سيارة بهالكشخة .. جاء واحد من الاولاد ..
عدنان: عطاهـ 100 ريال: خذ وانت اللي معك ..
الولد فرح: طيب .. وراح عند الاولاد اللي بعدوا عن السيارة ..
أم سعد هي وبنتها دخلوا السيارة .. أم سعد: السلام عليكم ..
عدنان و عبير: وعليكم السلام ..

خرج من الحي وهو متضايق .. وحزنان عليهم خطر بباله شيء ..
وصلوا للمستشفى ونزلت أم سعد ورهف وعبير ..

دخلوا المستشفى .. وعلى جناح أميرة ..
أم سعد: وشلونك يمه ؟
أميرة: بخير يمه أنت وشلونك ؟
أم سعد: بخير يمي .. هذا الأكل اللي تحبينه ..
دخلت دكتورة على حالتها: لا يا خاله مايصير تأكل هالكلأت ..
أم سعد: أجل تبين بنتي تقعد على اللحم بطنها .. خذي يمي واكلي بالهنا والعافيه ..
أميرة: الله يعافيك يمه ..
سلمت عليها عبير: ها وشلونك الحين ..
ابتسمت لهم بألم: بخير .. وشوي رجعت نامت مرة ثانية ..


ملاك: يمه توصين على شيء ..
الجده أم راشد: سلامتك يمه .. انتبهي على نفسك ..
ملاك: إن شاء الله .. جوليا ..
جوليا: اهلين مدام ملاك .. ما شاء الله حولك عم بتمشي ..
ابتسمت ملاك: حمدلله .. يالله خلينا نمشي ..
جوليا: طيب .. وخرجوا مع السياق كومار ..
ملاك: كومار روووح للمستشفى ..
كومار: إن شاء الله مدام ..




مقتطفات من البارت القادم


لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا .. اتركني .. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ..
حرام عليك انا وش سويت لك عشان تجازيني كذا ..
تعبان حيل تعبت ..
ههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
وش تسوين انتي ..




آسستودعكم الله الذي لاتضيع ودآإئع‘ــه ...||~

مع تحياتي:
غرآمڪَ مآنسى قلبي » ●

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم  
قديم 17-07-12, 09:56 PM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

مساء الخجل في ﯜجـﮧ طفل خانـﮧ التعبير



.................... رمى نفسـﮧ على بنت الضيـﯜف ﯜقال: يايمــﮧ !!




}~ البــــ 19 ـــــارت ~{



.. [ ربي ] ..
تكاثرت همومي ..وزادت دموعي
واملي يزداد بك خالقي
انك وحدك قادرا على انهاء جرااحي
[.. الهي..]
[.. يسر لي امري .. وفرج لي همي.. وارزقني مااتمنى ..]





كومار حرك السيارة .. وبعدوا عن القصر ..
كومار: مدام مافي بنزين سيارة ..
ملاك: طيب روووح للـ محطه ..
كومار: طيب ماما ..

وهم برحون للمحطه وقفت السيارة عليهم ..
ملاك خافت: لا لايكون وقفت ..
كومار: ايه ماما في وقف ..
جوليا: شو هيدا الحئد .. مسس ملاك دقي على مستر مساعد ..
هجموا عليهم وفتحوا الباب ..
واحد من الرجال متلثمين .. ومعه مسدس ..
واحد منهم فتح الباب اللي بجهة ملاك .. وثالث بجهة جوليا ..
..: انزلي ..
ملاك بخوف: وش تبووووون انتواا ..
..: انزلي ولا تكثرين كلام ..
نزلت ملاك مجبوره مو مخيره .. ومسكها بقسوة صرخت بألم: لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا .. اتركني .. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ..
أما جوليا اللي خدورها .. وكومار ضربوه بالرصاص ..
خافت وهي تمشي .. ربطوا يدينها وغمضوا عيونها .. وعطوها بعد مخدر ..





أغ’ـار من أهلك"ومنهو يخاآويك
كل اللياآليجالس(ن) بس"أحاآتيّ~
أبـيــكلي لوحـدي"ولاغيرييغليكً
بتقول أناآني’؟! أشهد أنهاآصفاتي’~




دخل سيارته بالمواقف .. ونزل ودخل القصر شاف امه تنتظره .. باس راسها ..
نادية أم فيصل: وينك يمه .. خوفتني عليك ..
فيصل: ابد يالغالية بس مشاغل ..
نادية أم فيصل: روووح لمرتك يمه ..
خاف وتوتر: وش فيها ..
نادية أم فيصل: باين انها تعبانة .. واهتم عليها يافيصل ذي زوجتك ياولدي ..
فيصل: إن شاء الله .. رن جواله رد عليه: هلا .. أهااا طيب ثواااني واجيكم .. ياهلا مع سلامة ..
نادية أم فيصل: لا يكون عندك رحلة ..
ابتسم فيصل: ايه ..
نادية أم فيصل: و زوجتك ..
فيصل: بأخذها معي ..
نادية أم فيصل: طيب خليني اجهز ملابسك ..
فيصل: لا يمه ارتاحي .. يالله عن إذنك ..

ودخل المصعد .. وفتح باب جناحه .. ودخل وحس بالبرد .. وشافها ما زالت نايمه .. ابتسم وهو يتأمل في ملامحها اللي عذبت قلبه يحبها إلا قليل الحب فيها .. نزلت خصلة متمرده رفعها
وباس خدها ..
حست بــ شيء فتحت عيونها وتعلقت بــ بؤبؤة عينه الرماديه حست بالألحمرار بخدودها ..
ابتسم: صح نووووم ..
نجد بتوتر: وش تبي ؟
غمض عيونه وتلاشت ابتسامته: جهزي نفسك بنـــ سافر ..
حست برعب فكرة انو تروح معه ومامعها أحد: مابي ..
فيصل: نجد بلا عناااااااد .. وقومي جهزي ملابسك ..
ضحكت ودمعت عينها: هههه ملابسي ليه أنا جبت معي ملابس ولا اشتريت بالأساس ..
فيصل: اوووه طيب قومي وخذي من ميساء ..
نجد: ماااااااابي اروووووووح ..
فيصل: لاتصرخين بوجهي فهمتي ..
حبست دمعتها: ليه اخذتني دامك ماتبيبني ليييييييييه ...
فيصل: مالك دخل .. وبسرعة ما معنا وقت ..
دخلت للحمام: ما راح اروووووح .. وقفلت باب الحمام الله يكرمكم على نفسها .. وهي تسند نفسها بالباب .. وطاحت دموعها قهر .. مستحيل اسامحك مستحيل ..
فيصل: نجد فتحي الباب ..
نجد وهي منهاره: مااااااااااااابي .. مابي اروح عني ..
فيصل: طيب طيب بس فتحي الباب الحين ..
نجد: قلت لك رووووووووووووووووووووح مابيك تفهم مـــا ابيـــــــــك ..







تعآل ,
..... و إدفن همّ قلبك بَ . |
قلبي
! ’
آلله يقطَع / كللللّ همٍ سكَن ’ بك !





ميساء: آآآآآآآآآآآآآه ..
سالي بخوف: وش فيك ؟؟
ميساء: آآآآآآآآآآه حآسه بخنقه ..
سالي وبدأت تشربها المويه المقريه .. وقرأت عليها .. لحد ماحست أحسن من قبل ..
سالي: حسبي الله على من كان سبب حسبي الله عليه ..
خرجت سالي ودقت على أحمد ..
أحمد: هلا سالي ..
سالي: آآآآآآآه .. يا أحمد ..
أحمد بخوف: سلامتك وش فيك سالي ..
سالي: أنا بـقول لعمك ولعمتك .. ميساء يا احمد تعبانه حيل ..
أحمد غمض عيونه: اوووكي ..
سالي: لازم يعرفون يا احمد ذي بنتهم ..

فهد: وش يعرفون يا خالتي ..
سالي بخوف: يمممممممممممممه .. وجع ماتعرف تسلم ..
ابتسم: آسف افجعتك .. بس وش الحكاية ..
سالي: ................
أحمد: الوووو خالتي عطيني فهد ..
عطته الجوال: خذ أحمد يبي يكلمك ..
فهد: ايوه أحمد ..
أحمد: فهد ..
فهد: ايه يا أحمد وش فيك ..
أحمد غمض عيونه بألم: ها لالا ولا شيء .. سلمني على ميساء ..
فهد: يوصل ..
أحمد: مع سلامة ..
فهد: سلام ..

فهد وهو يعطيها الجوال: خذي ..
سالي: فهد .. أختك ميسااء مــ عيونه ..
سكت: شنوووووو ..
سالي: ايه .. وتعبت علينا .. وأحمد دايم يجي يأخذها للشيخ ..
عصب وبقهر: وليه كان ظليتي كذا لا خبرتينا ..
سالي دمعت عيونها: لا ترفع صوتك علي .. كنا خايفين عليكم .. بس وش تقول تفعل خير تلقى شر ..
مسك يدها: أنتي وش تقووولين ..
سعد أبو فيصل: اترك يد عمتك أشوووووووووف ..
ترك يدها بقهر: هههه .. ليه يبه ماتدري ان ميساء معيووونه ..
انصدم وطاح عليهم ..
شهقت بخوف سالي: اخووووووووووووووووووووووووووووي ..
فهد: يبه يبه رد علي .. يبه .. عطيني مويه بسرعه ..
قامت سالي .. ونزل عندهم فيصل ..
فيصل: سالي وش فيك ..
سالي: اهئ اهئ .. اخووووي اهئ اهئ ..
فيصل بخوف: ابوووووووي وش فيه ..

فهد: يبه يبه اصحى .. اتصل على الإسعاف ..
فيصل بعد عن اخوه بقسوة .. وحمل ابوه .. وخرج من الــ قصر ودخل سيارته .. وانطلق لأقرب مستشفى .. خايف يفقد ابووووه .. وصلنا للمستشفى .. ودخلوه على طورائ ..
وانتشر الخبر بأن سعد أبو فيصل بالمستشفى ..

نادية أم فيصل: اهئ اهئ .. وش فيه أبووووك يافهد وش فيه ؟
فهد: يايمه هدي الله يطول لي بعمرك .. وابوي إن شاء الله مافيه إلا كل الخير ..
نادية أم فيصل: خذني لأبوك يا فهد خذني له ..
فهد: طيب .. سالي ..
سالي ناظرت فيه بنظرات كلها عتب ..
فهد: إذا تبين تروحين البسي عباتك .. وخرج هو وأمه ..


مريم: لحظة ..
الكل وقف .. وهم يناظرون في شكلها .. الوجه اصفر وذابل والهلات السوداء تحت عيونها ..
مريم: ابي اروووح ..
فهد: اوووكي حياك .. وخرج من القصر ..






أصَحِآبْ .. وٍجَمعِهمْ هَم ..!
كِل وٍآحَد وٍلهِ قَصهِ
فَرحْ .. أحِزآنْ.. أوٍ غِصّه ..
وٍأنآ مَعهِم ..
وٍلَكنِ كِنتْ أكِثرّهمْ
أشِيل الهِمّ وٍ مَآأحِكيْ ..!
أوَآسِيهمْ .. وٍأنّآ مِنْ دآخِليْ أبكِيْ ..
وٍ لآأشِكيْ ..
لأنْ هِمّك .. لوٍ مَاشِلتهْ بَنفسِكْ ..
مَآاحِد مِهتّم .. !






ريما: عدنان ..
عدنان: نعم ..
ريما: ابي اروح لـ نجد
عدنان: ما اقدر اخذك عندها ياريما ..
ريما ناظرت فيه وخرجت من عنده ..
تهند عدنان: لا حول ولا قوة إلا بالله ..




وقفت سيارة .. ونزلوووها .. وهي غايبه عن الوعي ولا تدري باللي حولها ..
جلوسها بالكرسي ..
..: تقدرون تروحون الحين ..








أحيآن فيني [ صمت ] يصعب علي البوُح


وأحيآن فيني بوح يكسر سكوُتي


يآشينهإأ لآ صرت مجموعة | ج ر و ح |

وأول أحآسيسي تبـــآشير ..

........................مـــوُتي‘ }

................................ مـــوُتي ‘




مسحت دموعها وتطيح مرة ثانية: حرام عليك يافيصل حراااااااام .. حرام عليك انا وش سويت لك عشان تجازيني كذا .. بس وش اقول ..
خرجت من الحمام .. وشافته مو موجود ارتاحت ورجعت نامت مرة ثانية وهي حيل تعبانه ..






الجده أم راشد: لا حول ولا قوة إلا بالله .. هدي يا أبو راشد ..
الجد أبو راشد: الله يهديه فيصل .. الا وين ملاك ..
الجده أم راشد: راحت لــ عند رجلها ..
راشد: يبه ..
الجده أم راشد: طمنوني عليه ..
راشد: إن شاء الله يمه ..









●●


رَبّي
إِنِّي لِمَا أَنْزَلْت إِلَيَّ مِنْ خَيْر فَقِير

●●



أميرة: يايمه ارتاحي ..
أم سعد: مرتاحه يايمي .. انت وش تحسين به ..
أميرة ابتسمت لها بتعب: دامك جنبي فــأنا بألف خير ..
رهف: تصدقين عاد أميروه المستشفى كشخه ..
أميرة غمضت عيونها ..
أم سعد: وعيني عليك يابنتي ..
رهف: يمه نامت ..
أم سعد: الله يقووومها بسلامة ..
رهف: آمين .. يمه شفتي عبير ..
أم سعد: الله يجزاها ألف خير ..
رهف: يمه وش فيك ؟
أم سعد: قلقانه على رولا .. لها كم يوم مختفية ..
رهف: مو جديد عليها ..
أم سعد ناظرت فيها ..
رهف: خلاص سحبت كلامي ..
أم سعد: يايمي يارهف ذي عمتك مهما كانت وأنا امك لها احترامها ..
رهف: إن شاء الله يمه ..






تقۆڷيٌ ۆش فيـﮓ ..!!! ۆآطآڷعٌـﮓ بسڪًآت.. ڪنڪ آڷڷي مآتمآديت بڪڷآمڪ ..



فتحت عينها .. وصورة مو واضحة .. رمشت عيونها لحد ماتوضحت صورة ..
ناصر: صح نووووم ..
ملاك من صدمة سكتت ..
ناصر: ماعرفتيني صح ..
ملاك: نــ ــاصــ ـــ ــر ..
ناصر: ايه ناصر اللي تركتيه ورحتي .. اللي غدرتيه .. ليه ياملاك ليه ...؟
ملاك طاحت دموعها: أنا وش سووووووويت ..
ناصر: وبعد تقولين وش تسوين أنتي .. بكل بروووود تقولينها ..
ملاك صرخت بقهر: ماسووووووووويت شيء .. والله ماسويت شيء ..
ناصر: ههههههههههههههههههههههههههههههه .. لاتضحكيني .. تزوجتي وانا تركتيني على الهامش ..
ملاك: ليه من اكون لك ...؟
ناصر: وتسألين بعد .. انتي من يوم و رايح لــ ناصر ووووبس ..
ملاك: لااااااااااااااا ... حرام عليك يا ناصر .. حرام أنت أنت بمثابة أخوووووي ..
ناصر بقهر: مين اللي يحميك وانتي صغيرة .. مين اللي لعبك ويمشيك مييييييييييين .. مين اللي تقول لا كبرت أنت زوجي .. زوووووووووجي ياملاك ..
بكت: أنت قلتها يوم كنت طفلة .. أجهل اللي قلته ..
ناصر: بس حبك عمره ما كان جهل ..
ملاك: تكفى يا ناصر .. ترضى على أختك شوق يصير لها هالشيء ...
غمض عيونه بألم: اسكتي لاتجبين سيرة أختي بلسانك ..
ملاك: ناصر ياخوي .. مايجوز اللي تسويه ..
ناصر: قلت لك من يوم ورايح أنت لي لي أنا وبس ..








ليهـ

الدنياﺂ كذا !!؟

الفرح دوم يتبعه اذى ..!



صحت جوليا من المخدر .. وهي تحس راسها يدووور ..
جوليا: آآآآآآآآه .. فتحت عينها واستغربت من المكان .. غمضت عيونها ورجعت لها الأحدااااث صرخت بخوف: مــــــــــلاك ..
وشافت كومار اللي طايح بالإرض .. ودم من حووووله .. خذت جوالها واتصلت على ..






يا دِنيَا الهَمْ ●● { يڪفيّني


....................................... وِرِبي ضَ‘ـَاقت سِنّيني ~



مساعد استغرب .. خرج من عندهم: هلا كومار ..
جوليا: اهئ اهئ ..
مساعد بخوف: جوووليا ..
جوليا: ايه مستر مساعد ... الحقني خطفوا ملاك وقتلوووا كومار ..
مساعد: شنوووووووووووووووو .. وينك عنهم وينك ..
جوليا: مابعرف .. اهئ اهئ والله مابعرف ..
مساعد بجنون: آآآآآآآآآه .. وشلوووون ..
محمد أبو سعود: وش فيك يا مساعد ؟
مساعد: خطفوووا ملاك خطفووووووها ..
هنا طاح الجد من الصدمة ..
سعود: جـــــــــــــــدي .. نادوا على دكتور سلطان .. وخذوا الجد أبو راشد اللي كان طريح بالإرض ..



مساعد: مين اللي خطفها والله ما اتركه ..
سعود: مساعد أذكر ربك ..
مساعد: وش هالمصايب اللي تتحذف علينا من كل صوب ..
سعود: استغفر ربك .. واذكر الله ..
مساعد: لا إله إلا الله ..



محمد أبو سعود: ها دكتور سلطان وشلون الوالد ...؟
د. سلطان: حمدلله لحقانها بــ لحظة الأخيرة .. وأرجو منكم تبعدون عنه جووو اللي يضيق الصدر .. عن إذنكم ..
محمد أبو سعود: لا حول ولا قوة إلا بالله ..
سعود: يبه ارتاح ..
محمد أبو سعود: وشلون عمك سعد ...؟


وصلوا بهالوقت فهد .. ونادية أم فيصل .. ومريم .. وسالي ..

نادية أم فيصل: وشلوووون سعد يا اخوووي ..
محمد أبو سعود: بخير يا نادية بس ارتفع السكر عنده شوي ..
خرجوا بهالوقت سعد أبو فيصل ..
الكل سلم عليه .. وحمد له بالسلامة ..
أما فيصل .. اللي كان خايف على ابوه .. دخل عليه يبي يتطمن عليه .. لكن ..
سعد أبو فيصل: اطلع بررررره .. مابي اشوووفك ..
فيصل: بس يبه ..
سعد أبو فيصل: مابينا كلام .. واطلع بره ..

خرج فيصل من المستشفى .. حس نفسه انه تافهه وحقير .. حس الحين بمعاناة اللي سواها لــ نجد .. دخل سيارته وقعد يدوووور بين الشوراع .. وهو حيل تعبان ..


نادية أم فيصل: أبو سعود .. وين ابووووي ..
محمد أبو سعود: هااا .. نايم .. يالله ماتشوف شر يا أبو فيصل ..
سعد أبو فيصل: شر مايجيك .. يا أبو سعود .. واستسمح لي على اللي صار ..
محمد أبو سعود: ما صار إلا كل خير ..








من كثر مَـ آنا طاغيه . .


حس و شعور ...

مآبي هلي يدرون إني أعاني !


آطلع أبروز [ ضيقتيْ ] فـَ أخر السور


إلين تبكينيْ السكَك ,.. والمباني !



ملاك: لااااااااااااا.. ناصر ابعد عني الله يخليك ..
ناصر: ههههههههههه .. ابعد ليه شايفتني منجنون اتركك ..
ملاك حاووووولت تقاوووومه .. لكن للأسف طاحت على ذئب بشري .. لا يرحم ..
ناصر باسها: اشووووفك بعدين ياحلووو .. وقفل الباب من خلفه وخرج ..
ملاك: آآآآآآآآآآآآآآآآآآه .. وينك يمه .. خلاص أنا ضعت .. حسبي الله عليك يا ناصر .. حسبي الله عليك .. تعبانه حيل .. قمت وسترت نفسي .. وانا اصرخ بصوت كله تعب: فتحووووا الباب
فتحووووووووووووه .. فتحوا الباب .. اهئ اهئ ..






مساعد: الووو جوليا .. تذكري وين انتي فيه ..
جوليا بخوف: مابشوف شيء .. كل شيء ظلام بــ ظلام ..
مساعد: جوليا .. تذكرين اللي خطفوا ملاك ..
جوليا وهي تبكي: مابتذكر شيء مابتذكر شيء ..







د
خل ماجد عنده ..

ماجد: مساء الخير ..
زياد: هلا مساء النووور .. ليه تأخرت علي ..
ابتسم له ماجد: والله تعرف شغل فوق راسي ..
زياد: أهاااا .. اقول ماجد متى بخرجوووني ..
ماجد: كلها كم يوم وتخرج ..
زياد: لا يكون عمي .. اليوم ما جاء عندي ..
ماجد: أكيد انه مشغوووول ..
زياد: يمكن ..
ماجد: يالله زياد .. لازم تتعشا ..
زياد: مالي نفس ..
ماجد: لاااا زياد عاد إلا صحتك لا تتهاون فيها ..
زياد: إن شاء الله ..

دخل بهالوقت دكتور سلطان: وشلونك يا زياد ..
زياد ابتسم له: بخير .. دكتور متى بتخرجني ..
دكتور سلطان وهو يقيس ضغط: لااا كل شيء تمام ..
زياد: يعني أنا بخير .. يعني اقدر اخرج ..
دكتور سلطان: انت بخير .. بس لازم تظل هنا عشان نتطمن أكثر .. وعاطهـ الإبرة .. ورجع نام زياد ..

ماجد: وشلونه يادكتور سلطان ..
دكتور سلطان: لا حمد لله أحسن من قبل .. وإن شاء الله كلها كم يوم ويخرج ..
ماجد: أهااا .. عيل استأذن .. وخرج ماجد .. واتصل على ناصر .. لكن مايرد عليه .. استغرب: غريبه مايرد .. أكيد انه مشغووووول ..

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم  
قديم 17-07-12, 09:57 PM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


رولا: ابعدي عني ..
..: هههههههههههههههه .. ليه ابعد وهي تجر شعرها .. يالله قوووومي نظفي ..
قامت وهي تحس كل خلية تعورها .. قامت وراحت تنظف هذا يومها بشكل مبسط ..
تحس أنها تعبانه .. تعبت محتاجة للراحة .. هذا جاززززتك يارولا انتي اللي بعدتي عن ربك .. هههههههههه من متى يا رولا تعترفين بـ رب .. شغلتي من شقة لــ شقة .. حتى وصلت للعين ..
احس كل اللي سوووويته بدينتي الحين أخذ كل شيء ضحكت عليه .. يارب تأخذني ياررررب ..





راوية: يمه ..
أم محمد: هلا يمه ..
راوية: وشلون ملاك ...؟
أم محمد: عند جدها وجدتها .. أكيد بتكووون بخير .. قووومي يمي وحطي العشا ..
راوية: إن شاء الله يمه .. وخرجت راوية من عندها وهي حيل مشتاقة لــ ملاك ..
جهزت العشا .. ودخل بهالوقت أبو محمد ..
أم محمد: هلا الله أبو محمد ..
ابتسم لها بتعب: هلا ..
أم محمد بخوف: وش فيك يا أبو محمد ...؟
أبو محمدك:مافيني شيء . . بس ابي انام .. مابي احد يزعجني ..
أم محمد: على هواك يا أبو محمد ..
رواية: يمه وش فيك ...؟
أم محمد: مدري يمه .. قلبي قابضني ..
راوية: اسم الله عليك يمه .. اذكري الله .. واطردي هالواسويس ..
أم محمد: لا إله إلا الله ..







صرخت يفتحون لي الباب .. لكن ماحد فتحي لي الباب .. والمكان يخوف كله ظلمه .. ومافي غير فااانوس صغير حضنت عمري وانا خايفه .. محتاجتك يمه محتاجه لحنانك .. ليت رحت مكم
ليت .. كرهت كل شيء .. كل شيء .. حسيت بالخوف رجفت تعبانه حيل .. مو مصدقه اللي صار معي .. ناصر .. ناصر ماغيره أخو شوق أخو توأم روحي يسوي اللي يسويه ويروووح
ويقول يحبني .. عمره ما كان حب .. كنت وانا صغيرة اقولها وبتكرار .. أنت زوجي زوجي يا ناصر .. بس كبرت وتغير شعوووووري تغير .. ماتوقعت ابد اللي يصير لي .. احس اني بكابوس
كابوس مزعج وابي اصحى منه .. شوي إلا انفتح الباب .. ابي اقوم ابي تحرك .. بس مو قادرة .. حتى مو قادرة احمي نفسي .. احس نفسي ضعيفة ضعيفة حيل ..

حط صحن اكل وراح ..








مساعد واللي اتصل على شرطة وبلغهم عن اختطفاء ملاك .. وبعد مرور 3 ساعات حصلوا السيارة .. وانصدموا فعلاً بأن كومار متوفي .. وجوليا من كثر الخوف اغمى عليها ..
وبعد مانقلوا جوليا للمستشفى وعطوها مغذي ..
صحت جوليا بهالوقت واستجوبها .. لكن الخوف معمي قلبها ماتعرف وين وش اللي صار لها .. اللي تذكره .. 3 أشخاص متلثمين واحد صوب لــ كومار ومات مقتول .. احد خدرني
وثالث مسك ملاك ..
انجن مساعد .. لكن فهد معه: هدي ياخالي .. وإن شاء الله بحصلها ..
مساعد: وشلووووووووون .. مرت اكثر من ساعة وهي مو موجودة .. تعرف شنو ماهي موجودة ..
فهد: أدري يا خالي بس لازم تمسك نفسك ولا تتهور بكلمة عند جدتي ..
مساعد: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه .. يافهد .. هي ماتعرف في بلادها غيرنا .. يمكن راحت عند زياد ..
فهد: عمي استريح وين تروح عند زياد .. أهدا وادعي لها .. بأن حصلها ..






نجود: يمه ..
ميسون أم سعود: نعم يمه ..
نجود: شلون خالي سعد ..
ميسون أم سعود: مدري يايمه .. الله يستر ..
دخلوا بهالوقت محمد أبو سعود .. و سعود .. ماعدا أحمد اللي كان بـ شغله ..
ميسون أم سعود: ها وش اخبار أخوووي ..
مسكها محمد أبو سعود: بخير .. ارتفع سكر عنده ..
ميسون أم سعود: وش فيك يا أبو سعود ..
محمد واللي جلس مخنوق وفتح أزراير ثوبه العلويه: مافيني شيء يامره ..
ميسون أم سعود: قوووووم ارتاح يا أبو سعود ..
قام محمد أبو سعود بمساعدة ميسون أم سعود و رقوا لــغرفتهم ..

نجود: سعود .. وش فيك ...؟
سعود: مافيني شيء .. وروحي نامي .. وخرج من عندها ..
أما نجود: الله يسامحك ياسعود الله يسامحك ..






شوق: يمه ..
أم ناصر: هلا يمه ..
شوق: يمه ماشفتي ناصر ..
أم ناصر بخوف: لااااا .. اليوم ماجاء تأخر ..
شوق وقلبها المقروص: أكيد مشغول ..

دخل عليهم ناصر: السلام عليكم ..
قامت ولمت ولدها بخوف: ليش يمي تخوفني عليك ..
ناصر بحب وباس راسها: ابد يمه بس تعرفين شغلي ..
أم ناصر: احط لك العشا ..
ناصر: لاااا يمه .. لاتعبين عمرك ابي انام وصحوني على آذان الفجر .. باس راس امه وبعد عنهم .. دخلت غرفتي .. واانسدحت على سريري ..
والابتسامه شاقه حلقي .. وش حلووووها .. سنين وأنا عنها .. حلووووت كثير .. احبها وبتكون لي دام هالزياد مو دراي عنها .. ومستحيل اتركها .. هي لي أنا وووبس .. ابتسمت ونمت ..







باليوم الثاني ..


آمْسٍ آכـتَجْتِڪ وَ رَبِڪ ••


» آِכـتَجْتٍ لِِـ / ـכـضْنِڪ وَ قَلْبِڪ . .


شِفْتْ آلْبُوْمٍ رِכـلِتْنَآإْ وَ » زَآإْدِتْ כـآإْجِتِيـے ,,


لِـ / ـقُرْبِڪ « . . ! ]!




فتحت عيني بألم .. وآآآآآآآآآآآه كل جسمي يعورني .. أنا فين .. شفت الضوء اللي مسلط علي من اشعة الشمس .. غمضت عيوني .. ورجعت فتحتها واحس راسي يعورني .. استوعبت اللي صار لي .. " سلمت على جدتي وعدتها انو ما اتأخر .. وبروح لـ زياد ... بس السيارة اللي ما كان فيها بنزين ووقفت علينا .. والأشخاص الـ 3 المتلثمين .. واحد منهم قتلوا كومار واحد اخذني
بكل قسوة حتى جوليا ماتركوهاااا .. ووصلوني لمكان قذر .. حسيت اني بحلم .. بس للأسف اللي صار واقع مر اتعايشه .. انصدمت ناصر تحرش فيني تحرش فيني .. وانا محصنه ..
صرخت من القهر اللي فيني: فتحووووووووووووووووا الباب .. دخل وتمنيت اشرب من دمه .. كرهتتتتتتتتته من كل قلبي ..

ناصر: وش اخبار العروووسة ..
ملاك: ابعد عني يانذل ..
ناصر: لاه لاه ما اتفقنا على كذا .. وباس خدها بحب: فديتك ياحبي ..
ملاك ماقدرت لأنها وبكل سهولة مربطينها على الكرسي: ناصر فكني حراااااااااام عليك والله حرام ..
ناصر بقهر: بذات أنتي لا تتكلمين على الحرام .. فاهمة ياحلووو ..
ملاك: مابي افهم .. ناصر الله يخليك فك الحبل .. ابي ابي الحمام " الله يكرمكم "
ناصر: اووووكي .. وتقدم عندها وفتح الحبل .. حست يدها تعورها بسبب الحبل اللي ضاغط عليها .. حست انها روحها بتطلع .. رجعت قدامه بتعب ..
تقرف ومسكها من شعرها: من انتي عشان تسوين فيني كذا ..
لكن ملاك ماقدرت توقف بطولها .. مسكها ناصر .. وضربها وهو خايف انو يفقدها يحبها تحمل كل السنين عشانها ضربها بخفه على وجهها لعل وعسى تصحى .. لكن للأسف ملاك مثل الجثه .. صرخ بخوف: مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا ك اصحي .. اصحي اقولك .. انتي تحبيني وأنا أحبك .. اصحي ملوووكه حبيبتي ..




نشروا الخبر بالجرايد والصحف بأن " ملاك بن رشاد بن عبد العزيز آل العالي "
مخطوفه واللي يحصلها له 2000000 ريال ..







الجده أم راشد: راشد .. وين أبوك ...؟
راشد: ها .. بشركة تعرفين الوالد ياحبه للشغل ..
الجده أم راشد: ايه الله يعين .. سنتيا يا سنتيـــــــا ..
سناتيا: نعم ماما ..
الجده أم راشد: صحي ملاك للفطور ..
سناتيا: إن شاء الله ماما ..
راحت سناتيا ورجعت: ماما مدام ملاك مافي موجود ..
راشد: ايه صح يمه هي البارح باتت عند زياد ..
الجده أم راشد: زين قوووم وصلني عنده .. خلني احكل بشوفة وليدي ..
راشد بتوتر: إن شاء الله يمه .. بس الأول افطري ..






عبير: يالله أموره شدي حيلك ..
أميرة: تسلمين ياعبير وجزاك الله خير ..
عبير ابتسمت لها: ابد ماسويت إلا واجبي .. وأي شيء تحتاجينه لا ترددين .. يالله ماتشوفي شر ..
أميرة: شر مايجيك ..
خرجت عبير ..
عدنان: ها وشلونها ...؟
عبير: حمدلله أحسن من قبل .. إلا ليه تسأل ..
عدنان: عادي اتطمن ..
عبير: أهااا .. قلت لي عادي ..
عدنان: اقووول عبيروووه ..
عبير: وجع .. أنا خالتك ..
عدنان رفع حاجب: حلفي توني دريت ..
عبير بهبل: مشكلتك وتحملها عااااد ..
عدنان: إلا وشلون المشغل ..
عبير: يسلم عليك ..
عدنان: طيب ..
عبير: ايه ..
عدنان ابتسم: لالالالا ولا شيء ..
عبير: ايه انت أدرى بنفسك .. الموهم وصلني لـ عند أمك ..
عدنان: إن شاء الله ..




نزلني عدنان وراح .. عنده رحلات الله يكون بعونه .. دخلت القصر .. وشفت أختي عواطف تقرأ الجريدة ..
سلمت عليها: وش اخبارك عواطف ..
عواطف أم عدنان: آآآآآآآآآه حمدلله على كل حال ..
عبير: وش فيك ...؟
عواطف أم عدنان: خذي وأقري الخبر ..
قرأت الخبر وانصدمت: لا حول ولا قوة إلا بالله .. متى وشلوووون ...؟
عواطف أم عدنان: مدري ياختي .. قومي بس نروووح لــ نادية زمان عنها خليني اهديها أكيد الحين تلقينها منهاره .. وقووم بالواجب ..
ريما: يمه بروووح معكم ..
عواطف: زين جهزي نفسك .. عن إذنك عبورره ..
عبر بصدمة: لا عادي خذي راحتك .. ياربي وين راحت ملاك .. صدق انها مسكينة هالبنت من تزوجت والمصايب تتحذف عليها من كل صوب .. استغفر الله يارب .. اللهم لا اعترض على
حكمك اللهم لاإعتراض ..




جهزت نفسها على سريع ريما .. أكيد بتشوف نجد توأم روحها .. خرجت وهي لاباسه عباتها وكلهم خرجوا ودخلوا السيارة متجهين لقــصر سعد أبو فيصل ..
وصلوا .. وعواطف عطت خبر لــ صديقة عمرها " نادية " .. نزلوا من السيارة .. واستقبلتهم نادية أم فيصل: حي الله من جانا ..
عواطف سلمت عليها وحضنتها: وحشتيني يا نادية ..
نادية أم فيصل: والله أنتي أكثر يا عواطف ..
فرقتهم سنين وكل وحده عايشه ولاهيه بحياتها ..
وسلمت على عبير .. وعلى ريما اللي منخلجة منها ..
وجات سالي: يا اهلين والله بــ أم عدنان زرتنا البركه ..
عواطف حضنتها: تسلمين يا سالي وشلونك ..؟
سالي: حمد لله بخير .. وحضنت عبير: كذا يا الخاينة من تزوجتِ سحبتي علينا ..
ابتسمت عبير بخجل: الظروووف اقوى مني ..
سالي: ايه ايه صرفي الموضووع .. ياهلا والله بــ ريما ..
ريما ابتسمت لها: ياهلا فيك ..
نادية أم فيصل: حياكم ..
جلسوا .. بالمجلس الحريم ..
عواطف: ما حصلتوا ملاك ..
نادية بحزن: لاااااا .. آآآآآآآآآآآآآه وش اقولك يا عواطف .. هالبنت عانت كثير .. بس يارب يارب انها ترجعها لي سالمه غانمه وتبعد عنها عيال السووووء ..
عواطف طبطب عليها: الله كريم يا نادية الله كريم ..
نادية: اعذريني ما ضيفتك ..
عواطف: مابينا هالكلام .. وشلون ميساء ...؟
نادية أم فيصل: بخير .. وشلونك ريومه ...؟
ريما بخجل: بخير خالتي ..





صـآحبي لا تحزنك [ سـوء ] الأوضآع
............................................ربّك [ يفرّجهـآ ] ../ مثـل مآ عقـدهآ
كـل آلأوآدم صآبهآ ××[ طلق آلأوجـآع ]
............................................ذآقـوا رصآصتـهآ ,،، و [ طآبوآ ] بعدهآ




نجلاء: سعوووود ..
سعود: هلا ..
مجلاء: ماحصلتوا ملاك ..
سعود تهند بتعب: لاااا ..
نجلاء: ابي اروح لــ لأخوي ياسعود طلبتك لا تردني ..
سعود: إن شاء الله قوووومي جهزي نفسك ..
نجلاء بفرحه: طيب ..
سعود: على مهلك ..
نجلاء: طيب طيب .. وراحت تبدل لبسها وهي فرحانه .. انها بتقابل أخووووها ..
سعود: آآآآآآآآآآآآآآآآآه يارب .. انك تلطف فيني ..
لبست لبس عالسريع خايفه سعود يغير رأيها مسكت بطنها: حبيبي راح تشوف خالوا .. ولبست عباتها: يالله حبيبي ..
ابتسم لها بألم: يالله قلبووو ..
خرجوا من القصر .. من بعد مامروا على أم سعود صبحوا عليهم وخرجوا ..
دخلت سيارتي ..
سعود مسكت يدها: نجلاء حبيبتي .. صعبة أخذك لــ زياد واقووول ذي أختك .. لازم نمهد له الموضوع ..
نجلاء وعيونها تلمع: بس ..
سعود باس يدها برقه: كله لـ ملصحة زياد .. هو كلها كم يوووم ويخرج ... وأنا سألت دكتور وقال حالته تحسنت وصحى .. بس يبي له متابعة ياقلبي ..
هزت راسها ..
سعود: راح نرووووح للــ بحر ..
نجلاء: لا مابي وهي تفتح باب سيارة ..
مسكها سعود: نجلاء ..
نجلاء ابتسمت له بألم: خلاص ياسعود .. بجلس عند عمتي .. وانتي روووح ويا عمي مساعد أكيد يدور على ملاك .. وطمني عليها ونزلت من الباب وراحت من عينه ..

ضرب الدركسووون بقهر .. يا ناس مقهور من أختي نجد .. أختي وبنتي ودلوعتي تكلم شباب مو مصدق .. ويقول فيصل ابي استرها .. ماصدقت ماصدقت ياعالم .. غصب عني صدقت
والله غصب .. وش مصلحة فيصل يكذب وش مصلحته .. وكل هذا مفتقد زياد حيل حيل مفقتده .. وموت عمتي فاطمة .. وخطف ملاك .. وجدي اللي طريح بالمستشفى .. وكل هذا صار وانا تعبت حيل تعبان .. يارب .. يارب أنك تفرج علي هالضيقة يارب .. خرجت من القصر واتصلت على مساعد .. اللي مايرد علي .. رديت اتصل عليه مرة ثانيه بس هم مايرد .. قلقت وخفت عليه .. دقيت على فهد .. واخيراً احد رد علي ..


سعود: الووو فهد ..
فهد: هلا سعود ..
سعود: علامه عمي مساعد مايرد علي ..
فهد: تعب علينا شووووي ..
سعود: شنوووو .. وش فيه يا فهد .. وانتوا وينكم فيه ..



إلى هنا سوووووف اتوقف

وش بحصل لــ ملاك ...؟
هل ناصر بـ يتركها ولا ، لا ...؟
وش مصير زياد ...؟
والجد أبو راشد .. وش بحصل له ...؟
وريما .. هل بتقابل نجد ...؟
وفيصل وينه .. وهل فعلاً بيسافر ...؟
ومساعد هل بحصل ملاك ...؟

... أشوفكم على خير يالغوالي ..
مع تحياتي:
غرآمڪَ مآنسى قلبي » ●


 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم  
قديم 17-07-12, 10:00 PM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

}~ البــــ 20 ـــــارت ~{





لا تبكي مـن الزمـن وأحوالـه وتشكـي
وإن قالو الناس ( كيف الحال ) قل :- طيّب


عندك انا , لو يضيق الكون / مـا أبكـي
بس إني أبكي اذا شفت آدمي : طيّـب !!





فهد: اهدأ سعووود .. مافيه إلا كل خير .. بس داخ شوووي ..
سعود: وينكم الحين ...؟
فهد: في قصر جدي ..
سعود: وملاك حصلتوها ..
فهد: لا .. ربك يعين ..
سعود: بس لا يكون جدتي درت ..
فهد: جدتي راحت لـ عند زياد ..
سعود: الله يستر .. طيب طمني على مساعد .. أنا رايح لـ زياد ..
فهد: بس هو ...
قاطع كلامه: أدري .. بس لازم اكون عند جدتي أو عند زياد ..
فهد: صار .. وانتبه على جدتي ..
سعود: إن شاء الله .. سلام ..
فهد: مع سلامة ..





الحيآه ليست سوآ
كآبوس مؤلم بدآيته بكآء طفل ونهآيته زفرآت موت ~
يتخللهـآ افرآحنآ واحزآننـآ حسنآتنآ وسيئآتنآ
ماعساني سوآ أن اتحمل ازفر تلك الروح؛
اللهم آحسن خآتمتي والمسلمين ,’






ريما: بخير ياخالتي ..
فزت سالي وقدمت لهم القهوة: سمي يا أم عدنان ..
خذت الفنجان منها: تسلمين ..
ريما: لااا .. مشكوووره ..
سالي: عبوره .. وش فيها ريما ..؟
عبير: مدري لها كم يوم متضايقه ..
سالي بحنان: ريوووومه ..
ريما: هممممم ..
سالي: لا يكون عند الحبايب ..
دمعت عيونها .. ومسحتها على طول: ها .. لا بس تعبانه شوي .. عن إذنكم وخرجت من عندهم .. واتصلت على أخوها ..



عدنان شاف رقم أخته .. حس بالقلق عليها وخصوصا انها زعلانه منه .. تنهد ورد: هلا ..
ريما: اهئ اهئ ...
عدنان بخوف: بسم الله عليك .. ريووووم وش فيك .. وليش تبكين ..
ريما: عدنان اهئ اهئ ..
عدنان: ريووووم حبيبتي وش له صياح ...
ريما: ابي اشووووف نجد .. قوووول لــ خويك تكفى ابي اشوووفها وإلا تعال عندي وصلني لها ..
عدنان: بس نجد بــ قصر عمها ..
ريما: عمها .. ميـــن ..ّ!
عدنان: عمها أبو فيصل ..
ريما: طيب خلاص مع سلامه ..
عدنان: سلام ..





ماسألتي ليه اموت الفين مره .. لاطريتك !

وليه احس القلب يطلع !
بسّ .. لامنّي بكيتك !؟
وليه أنا :
أفنيت عمري .. فدوة لعيونك !
وجيتك !
ماسألتي .. ليه يعني !
وكل طاري هم ْ من بعدك
تبعني
. !
يمكن إن قلبك .. نساني ..!
أو يمكن ... ماسمعني !
إييييييه والخالق .. "
أحبك " ..!





صرخ على واحد من الحارس .. فتحوا الباب ..
ناصر: بسرعة جيب مووويه ..
الحارس اللي واقف تبلم يوم شافها على رغم تعبها بس جمالها اسكته ولا قدر غير يتأمل فيها ..
ناصر بقهر: انـــــــــــــــــت هــــــــــيه ..
الحارس: نعم طال عمرك ..
ناصر: الله يأخذك .. جيب مووويه .. تحرك اشوووف ..
الحارس: إن شاء الله .. وخرج وهو مصدووووم من جمالها .. وش هالجمال .. حرام اللي يصير لها ..

ناصر: ملاوووكه حبيبي قوووومي اصحي ..
لكن ملاك ماهي بحاسه ولاشي .. وصل الحارس وناصر اخذ منه المويه ورشها على وجهها: ملاك ملاك .. اصحي .. ملاوووكه ..
للأسف ماصحت ملاك .. خاف عليها ..
ناصر: ملاكي حبيبي اصحي ..
فتحت عينها بذبول وهمست بتعب: ابعد عني ..
ناصر ابتسم: طيب بس قبل انتِ بخير ..
غمضت عيونها واستلمت للنوم .. تحس بخمول وتعب .. تعب نفسي قبل مايكون جسدي .. تبي شيء واحد .. تنام ولاتقوم بعدها ..
رجع يصحيها مرة ثانية .. بس ارتاح يوم سمع صوت أنفاسها المنتظمة .. من رغم تبعبها إلا انه ابد ما اخفى جمالها .. ماحس بنفسه إلا هو يبوسها ..
صحت ملاك منزعجة وشافته وهو قريب منها لمعت عيونها: ابــ ــ عــ ــ ــد ..
لكن شيطان زين له صورة .. ورجع اغتصبها مرة ثانية .. وبعد عنها وقال بسخريه: عشان مرة ثانية تنسين كلمة ابعد .. وافهمي ياحلوة الكلمة اللي تقوليها راح تكون بالعكس .. وباسها بوسة طويلة وابتعد عنها .. وخرج .. وقفل الباب خلفه وخذ المفتاح: اسمع انت وهو اللي يدخل عليها وإلا يسوي شيء .. راح تشوفون وجه ثاني لـ ناصر ..
الحارس: إن شاء الله .. طال عمرك ..

أما ملاك طايحه طرحيه بالأرض لا حول ولا قوة ..




ابْسجد لوَجهَك يَا ربّي وَ بَ أفْرِد لِـ رَحْمتك إيديني
... ... ... ... ...... مَا تَخلّي للحِزن مِثْقَال ذَرّة فُوق مَتنِي؛




وصل راشد .. والجده أم راشد .. ودخلوا على مكتب دكتور سلطان ..
دكتور سلطان: حياك يا خاله ..
الجده أم راشد: تسلم ياوليدي ..
راشد بعد ما صافحه: وشلون زياد يادكتور سلطان ..؟
ابتسم: لا حمدلله أحسن بكثير ..
راشد: يعني نقدر نشوفه الحين ..
دكتور سلطان: أكيد .. وتأخذونه بعد لأخر مكان فيه قبل مايفقد الذاكرة .. يمكن يشوف شيء ويأثر عليه ..
راشد ابتسم بفرح .. والجده دمعت عيونها حفيدها وولد الغالي بخير: حمدلله وشكر لك يارب .. حمدلله اللي بلغتني اشوف وليدي بخير .. حمدلله يارب ..



راشد فتح مقبض الباب .. ودخلت الجده أم راشد .. وهي دموعها طاحت على خدودها اللي هدها تعب ..
الجده أم راشد: يمي يا زياد انت بخير ..
زياد ابتسم لها: بخير .. بس مين انتي ..
رجعت بكت مرة ثانية ..
راشد: أنا ابوك يا راشد .. وذ جدتك اللي ربتك ..
زياد ابتسم بفرح: زين هي ليش تبكي كذا ...؟
راشد: .....................
الجده أم راشد مسكت يده: دموع الفرحه يمي .. انت طيب ياوليدي ..
زياد: بخير .. بس وينه مساعد و ماجد اليوم ما زراوني ..
راشد توتر: ها .. أي مساعد مشغول وماجد بعد ..
زياد سكت ..


دخل بهالوقت عليهم سعود ..
سعود ببتسامة: السلام عليكم ..
الكل: وعليكم السلام ..
سعود باس جدته وعمه: وشلونك زياد .. وشلون صحتك يالغالي ..
زياد: بخير .. مين أنت ..
حز شيء بخاطره " آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه .. يا زياد ماعدت تذكر شيء .. ولا شيء .. يارب الهمني صبر " .. رجع له ابتسم له بألم: أنا سعود ولد عمك ولد خالتك ومتزوج أختك .. وحنا اصدقاء من يوم حنا اطفال ..
زياد: أهاااا .. طيب أنت ليه كذا حزين .. ليه وجهك اصفر
سعود توتر: ها لا ابد لا اني حزين ولا غيره .. إلا فرحان بشوفتك ..



بعد ما انتهوا من الإجرات الخروووج .. خرج زياد من المستشفى .. مع سعود .. أما راشد راح يتطمن على ابوه .. اللي بالعناية المركزه .. دخل على ابوووه .. وانصدم يوم شاف .. ابوه القوي طايح بسرير ابيض .. والاجهزه من حوله بكل مكان .. تقرب من ابوه .. وباس راسه ودمعت عيونه: يبه .. يبه أنت تسمعني .. يبه واللي عافيك اصحى .. ومني لك وعد بجيب لك ملاك قوووم يبه .. قوووووم .. لاتروح مني يبه .. غمض عيونه " يارب لا تفجعني في ابوووووي .. يارب لاتفجعني فيه .. يارب مابقى لي غير ابووووي .. اخووواني هم قطعه مني خذتهم .. طلبتك يارب لاترد طلبي .. لاتفجعني في ابووووي .. يالله طلبتك لا تخيب رجاي .. يالله " .. باس راسه ومسح دموعه وخرج من عند ابوه .. اتصل على مساعد




مساعد: ايوه راشد ..
راشد: مساعد وش فيه صوتك .. أنت بخير يا أخوي ..
مساعد: وين الخير .. وملاك ملاك يا راشد ماحصلناها .. وين تروح .. ابي اعرف ...؟
راشد: هدي وأنا أخوك .. ملاك عندها صديقات تروح لهم ...
مساعد تذكر: ايه صح عندها بنت أبو محمد وبنت أبو ناصر ..
راشد ابتسم: أكيد عندهم .. لاتخاف أنت ارجع عند امي .. وأنا بتصرف .. وكلم بطريقك فهد أنا انتظره ..
مساعد: إن اشاء الله ..





راشد: الووو .. ابيك تجيب لي معلومات عن بيت أبو ناصر ..
مجد: تم طال عمرك ..




وخلال دقائق وصلت كل المعلومات .. فتحوا له الباب .. ودخل السيارة .. واتجهه لـ بيت أبو ناصر .. وقفت السيارة وفتحوا له الباب ونزل راشد .. وهو يضغط على الجرس ..
فتح له الباب: هلا ..
راشد ببتسامة: بيت أبو ناصر ..
ناصر ارتكب: ايه وصلت خير .. حياك تفضل ..
دخل راشد وعلى مجلس الرجال ..
ناصر: ثواني اجيب الضيافه ..
راشد: لالا ما يحتاج .. بس ابي شغلة بسيطة ..
ناصر: تفضل طال عمرك ..
راشد: ممكن تكلم الوالده والاخت شوق ..
ناصر: ها إن شاء الله .. وخرج .. " ول يا ناصر وش فيك .. يعني انتهيت من شغلك ارتكبت اهدأ ولا توتر ما راح يصير شيء " ناد على امه وعلى أخته واللي استغربوا ..
وقفوا جنب الباب ..
راشد: السلام عليكم يا أم ناصر ..
أم ناصر: وعليكم السلام ..
راشد: وشلونك يابنتي شوق ..
شوق بخجل: حمدلله ..
راشد: عالمموم أنا جيت اشوف بنت اخوي ملاك عندكم ..
ارتكب وتغير وجهه .. ممن لفت انتباه راشد وابتسم في داخله ..
أم ناصر: لا والله ياولدي .. لي سنين عنها ولا شفتها .. عسى ماشر ..
راشد: خير إن شاء الله .. وانتي ياشوق .. ماشفتيها ..
شوق بخوف وقلق: لا والله عمي آخر مرة شفتها ببـ قصر جدها ..
راشد: أهااا .. أجل اعذروووني عالإزعاج وهو يناظر في وجهه ناصر واللي تغير شكله ..
ناصر كح: لا ابد حياك ..
راشد: بالإذن .. وخرج راشد ..
راشد: اسمع يا مجد ابيك تراقب لي حركات ناصر بدون مايدري ..
مجد: تم طال عمرك ..




عِيوُن ـآلنَآسّ . صآبتنآإ ، ؟
عَذرْ آقبَح } .. مِنَ آفعآلِك !
{ ... آبسْــألِك }
مِن مُتىَآ
صُآرْت عيوُنَ آلنآسْ { ..شَمّآعه ؟! !





شوق: يمه ملاك ماهي في ..
أم ناصر: حسبي الله على اللي أخذها .. حسبي الله عليه ..
تألم من دعوتها وخرج بدون حتى مايخبر امه .. خاف يلقونها .. رجع للموقع .. ومجد يراقب تحركاته ..
وصل ناصر وركن سيارته ونزل .. ومجد اللي نزل بس بدون مايدري عنه وصار يتبع خطوات ناصر .. وانصدم من المكان القذر .. وده يرجع اللي ببطنه بس استحمل الروائح الكريهه
ودخل .. ومن بعد ما شاف الحارس اللي قلهم يرحون الليلة لأن بـ بات عندها " أي بنام معها " خرجوا وراحوا .. استقل الفرصة .. مجد وشاف العمود الكبير طايح بالأرض التقطها بسهولة وخفة توه فتح باب ملاك إلا ويحس ان الأرض تدور فيه .. اتصل على طول على راشد ..
راشد: ها طمني ..
مجد ببتسامة: طال عمرك .. حصلت مكانها ..
راشد: أنت وين ..
مجد: أنا بـ مكان مشبوووه طال عمرك .. بس لاتخاف وثواني والسيدة ملاك تكون عندك ..
راشد بفرح: الله يبشرك بالخير .. انتظرك أنا ..





دخل مجد .. واتصل على الشرطة .. ومن ضمنهم الملازم فهد .. وعلى الإسعاف وصفه لهم المكان .. دخل وشاف ملاك طايحه غمض عيونه من صدمة .. والقهر ملئ صدره .. شاف عباتها المرميه بإهمال .. فتح جكته وسترها بالعباية .. وخلال ثواني تداهم المكان بالشرطة .. واللي خذوا ناصر اللي مغشي .. ونقلوا ملاك بسيارة الإسعاف ..
وصل الكل .. الجده أم راشد عرفت بالخبر و زعلت عليهم: خذوووني لبنتي ..
مساعد: يمه والله بأخذك بس صحتك يمه .. لا تسوين كذا بنفسك ..
الجده أم راشد: أنا آخر من يعلم .. ولا بعد ابوك طايح .. وراشد يكذب علي يقول ان ابوك بالشغل وهو تعبان وانا مدري عن شيء ..
مساعد: مانبي نخسرك يمه ودمعت عيونه .. يمه اعذريني بس والله كنت خايفه تتدهور صحتك ..
مساعد: خذني لهم يا مساعد ..
مسح دموعه: إن شاء الله ..





ألا يا طفل لاتكبر ...كذا أجمل ..كذا أطهر ..

ترى أكبر كذبه عشناها..

(( ياالله متى أكبر ))

أحلم قد ما تقدر..وإذا خفت ..خبي أحلامك بدفتر..

ترى الأيام تسرقها..والأحلام تتبخر..!!






زياد: وش فيكم تبكون ..؟
الكل سكت ..
مساعد: لااا بس جدك تعبان ..
زياد: والله طيب خذني لعنده حتى انا ابي اشوف جدي ..
مساعد: طيب ..






نادية أم فيصل: صدق اللي تقوله .. حصلتها يمه ..
ابتسم فهد: ايه يمه ..
نادية دمعت عيونها: حمدلله يارب .. حمدلله ..
سعد أبو فيصل: أفااا وش له دموع يا نادية ..
ناية: دموع الفرح يا أبو فيصل .. خذوووني لها يافهد ..
فهد: إن شاء الله ..
مريم: وأنا بعد ابي اروح عندها ..
سعد أبو فيصل: ياهلا بـ مريومه .. وش اخبارك .. أخيراً حنيتي لنا ..
ابتسمت: حمدلله ..


الكل وصل للمستشفى
..





واللي خذوا ملاك على جناح خاص .. وكشفوا عنها .. بعيادة دكتور أسماء .. خرجت وشافتهم ..
الجده أم راشد: وشلونها بنيتي ..؟
دكتورة أسماء: مبروك .. حامل ..
الكل سكت .. من هول الصدمة ..
الجده أم راشد: بنيتي حامل ..
دكتورة أسماء: ايه يا خاله ..
الكل فرح لــهالخبر .. ودخلوا عليها و شفوها تضرب ببطنها ..
الجده أم راشد: اسم الله عليك .. وش له تضربين نفسك ..
ملاك وهي تبكي: ما ابيه .. مابيه خليه يموت ماااااااااااابيه ..
حضنتها الجده وهي تذكر الله من آياته القرآنية .. إلين هدأت واستكانت ونامت من تعب .. سدحتها على سرير ..
نادية: يمه .. أكيد منصدمة بس لاتسوين كذا في نفسك ..
الده تمسح دموعها من طرف طرحتها: ذي دموع الفرح .. خفت انها ما القاها .. خذوووني لأبوكم ..
نادية قيمتها وخرجت ونادت على راشد اللي استأذن من سلطان بأن امه تبي تشوف ابوه .. وافق ..





وراحت الجده أم راشد لــ عند زوجها من بعد مالبست المعطف .. ودخلت وانصدمت من المنظر .. زوجها حببيها واللي عاشت معه بالحلوة والمره ناسم ولا يدري عن اللي حوله تقربت من عنده .. وباست راسه " عبد العزيز .. توحيني يا عبد العزيز .. بنت ولدنا ملاك جات وحامل يا عبد العزيز حامل .. قوم وافرح معي قوووم يا أبو راشد .. ماقدر على فرقاك والله احسن الارض (ن) موب فيها دامك تعبان .. قووووم يا أبو راشد " وحطت يدها وجلست تقرأ عليه ..




إنكساره !!!

لو تبي ... قول إندثاره !!!

حزن أسود

من يمينه // من يساره

والمسكين قلبه

في وهم هم الزمان

ينتظر قلب ٍ يجي ياخذ بثاره

طاح حلم ٍ كان يبنيه ف خياله

عزتي له !!!

حالته ياخوك ... حاله

لاتلومه

ضاع منه راس ماله

وش كثر يتعب..... وهو شايل ف قلبه

ضيم أصعب

مثل طفل ٍ ... فارق امه ..

من يضمه ؟؟

من الشتات .. منهو يلمه ؟؟

من يعزي ميت ٍ في ثوب حي .
.
إنزوى باقصى الظلام ..

ينتظر للنور ..... ضي

أسمعه يصرخ :

أنا من وين أمشي ..

والسهر نايم برمشي ..

مسكين

ماأقسى لحظات انكساره

كل هذا ..

وراح يبحث .. ف الليالي

عن نهاره !!!





رن التلفون وخذته ترد ..
..: الوو ..
خافت شوق: ايه من معي ..
..: معك الملازم فهد ..
خافت: خير اخوووي ..
..: اخوك ناصر .. متهم بقضية التحرش الجنسي .. وشرب المخدرات وتروجيها ..
انصدمت شوق وطاحت سماعة منها .. ودموعها طاحت تواسيها .. وكأنها حاسه فيها ..
أم نصر تهز في بنتها: يمه شووووق وش فيك ..؟
شوق: مو مصدقه يمه .. مو مصدقه اخووي ناصر يروج مخدرات ..
طاحت أم ناصر من صدمة ..
شوق: يمه يمه .. قوووومي يمه .. تهزها .. لكن للأسف الأم ماتت وضحية " شوق "





هنا .. بس إقتنعت إن الفرح في حسبة الأجناب
..................هنا .. بس إقتنعت إن الهموم بحسبة آخواني,,




جوري: يعني الحين رجع لـ أهله ..
ماجد: اايه والله .. انه متواضع وحبيب ..
جوري ابتسمت ..
ماجد: جوجو ..
انخجلت: هلا حبيبي ..
ماجد حضنها: دام فيها حبيبي .. عز الله رحت يا ماجد ..

دخلت عليهم راما .. وهي تبكي ..

ماجد: اووووووووووووف .. وقتك الحين ..
جوري حضنتها: حبيبي ماما وش فيك ...؟
راما: اهئ اهئ .. حاله ثوق تدوول دده لاحات .." خاله شوق تقول جده راحت "
بخوف: شنوووو ..
ماجد يهديها: جوري حبيبتي اهدئي .. إن شاء الله مافيها إلا العافيه ..
دمعت عيونها جوري: اهئ اهئ .. خذني لها ماجد الله يخليك ..
ماجد: طيب قلبي جهزي حالك ..
مسحت دموعها .. وخرجت تبدل لبسها ولبس بنتها ولبست عباتها .. وخرجت من البيت ودخلت السيارة وهي تشهق ..





اليوم الثاني
..


دام .. الورود ..!
تموت ..!!
لآمن ... ( جفاها ) ..!!
الميّ ...!!
معذور .. يا قلبي ... لو .. شلتك ..!
بـ تابووووت ..!
والحي ... ينسى ..!!
الحي ...!!




صحت ملاك .. وشافت عمتها نادية ..
نادية: حمدلله على سلامتك ..
ملاك: ...................................
نادية: ملاك حبيبتي .. هذا حكمة ربك ومايجوز تتعرضنها ..
ملاك شهقت: بس ..
نادية: لا بس ولا غيره .. هذا قطعه منك انتِ و زياد ..
ملاك صرخت: مو من زياد .. ناصر اغتصبني اغتصبني ياعمتي .. وظلت تشهق وتبكي .. أما نادية سكتت من صدمة: انتي وش تقولين أكيد تمزحين ..
ملاك: ليت ياعمتي ليت ..
نادية: كيف ويتجرأ نذل كيف ..
ملاك: هو اللي خطفني .. وذبحني طعني .. ماعدت اصلح لـ زياد ماعدت اصلح له .. وهي تضرب ببطنها: انزل ياحيووووووووووووووووووووووووووووووووووووان .. مابيييييييييييييك .. ماابييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييك .. اكرهك الله يأأأأأأأأأأخذك ..
على صراخ وصلت دكتورة أسماء .. وعطتها إبرة مهدئه وهي تسفسر من نادية ..






كل ماهب ريح " البرد " وشفتك رجفت ،
................... أشعِل إحساس شعري [ نار ] وأسأل : دفيت ؟




عدنان: فيصل ياخي خل عنك العناد وقوووم روح للبيت .. دنيا برد وانت ناظر نفسك لبسك خفيف قوم لا تقتل عمرك ..
فيصل: خلني بروووحي يا عدنان ..
عدنان: وش اخليك بروووحك انت تبي تذبح عمرك .. قوووم ..
فيصل: ....................................
عدنان: الله يهديك .. أنا بروح مشوار وارجع لك ..
فيصل جالس عند شاليه تبعه .. وهو يفكر .. تعب من تفكير ..
فيصل: أنا من زمان تركت علاقاتي مع البنات .. وهي كلها مكالمة بس عمري ما تجرأت وأخذتهم .. كلها مكالمة تسلية × تسلية = والحين أخذ ثمن تسليتي ..
دخل الحمام الله يكرمكم وتوضأ .. وبدأ يكبر بخشوووووع حس بلذه رهيبه وهو بقرب ربه .. بكى وهو يناجي ربه .. بأن يهديه للصواب ..




أنا قلبيّ كما الطفله

ولا همه كلام الغير

أحبك .. أكرهك أهواك

ماله وجودي بمرجعي

أنا بس ابي الدنيا .. لعب وضحك .. ابيها خبال

ولامن صرت أنا حرمهّ

بفكر فيك يالغاليّ

بلاش خباّل






خرج عدنان اللي كلمته عبير .. بأن أميرة بـ تخرج اليوم .. وصل للمستشفى وخرجوا ودخلوا السيارة ..
عدنان: احم وشلونك يا أميرة ..
أميرة سكتت من الخجل: حمدلله بخير ..
عدنان تخدر من نعومة صوتها: وشلونك ياخاله عساك بخير ..
أم سعد: بخير ياوليدي .. الله يرزقك زوجه صالحه اللي تسعدك ..
ابتسم: آمين .. كثري من هالدعاوي يا خالتي ..
مدري أميرة ليه انقهرت ..
عبير ابتسمت وهي مستغربة من تصرفات عدنان ..


وصلوا الحارة .. وقف سيارته وهم ينزلون .. انصدموا بأن اغرضهم واغراض البيت كله مرمي عند باب المدخل ..
رهف ودمعة بـ عيونها: مين اللي سوى كذا ..
أميرة من القهر دقت الباب ..
فتح الباب ويوم شافها سحبها لداخل وقفل الباب ..
أميرة: لاااااااااااااااااااااااااا يبه ..


الكل منصدمين .. ورهف اللي تبكي .. و أم سعد اللي طاحت وهي تبكي: وحسرتي عليك .. بنتي ضاعت بنتي ضاعت ..
حس بأحسايس بقلبه .. أحسايس غريبة أول مرة تمر فيه .. ضرب الباب: فتح الباب يا نذل ..
أميرة: لااااااااااااااااااا يبه .. الله يخليك .. يبه أنا بنتك .. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ..


إلى هنا سوف اقف
نلتقي قريباً بإذن الله


ملاك .. بعد اللي صار لها .. هل بتطلب طلاق من جديد ..؟

والجد أبو راشد .. هل بـ يبقى طريح .. وإلا تنتهي حياته ..؟

وناصر .. وش مصيره وهل بـ نفذون الحد عليه ..؟

وشوق .. وش مصيرها بعد دنيتها ..؟

وأم ناصر .. هل فعلاً ماتت ..؟

وجوري .. وش بصير لها ..؟

و زياد .. لأي أحد بـ يبقى فاقد ذاكره ..؟

ونجد .. وينها هل نايمه معقولة ماتدري عن اللي صار بحولها ..؟

وفيصل .. وتوبته هل بـ قدر يكسب نجد ..؟

وعدنان .. وش حكاية آمين .. معقولة طخ اللي براسه ..؟

وأميرة .. وش مصيرها مع الأحداث ..؟

ترقبوا أجوبة هالأسئلة .. بالبارت القادم ..

ولاتنسوني من دعائكم ..

أختكم في الله:
تَلمح بـ/ نظراتي {بـقاياك

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, امل, اليوم, القسم العام للروايات, الكاتبة غرام احباب يجمعنا, انا طفلة, انام, اقسام الروايات, بكرا, يا ليت انا طفلة انام ولا احد قدي, ياليت, روايات مميزة, روايات كاملة, رواية, رواية انام ولا احاكي هموم اليوم ول انطر امل بكره, رواية يا ليت انا طفلة أنام ولا احد قدي كاملة, غرام احباب, ولا احاكي هموم, ولا احد قدي, ولا انظر, كاملة
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:55 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية