لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-07-12, 09:36 PM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

}~ البارت الثالث عشر ~{



}~

يـآ صدمتي في أگثر " آحبآبي "
وَ يـآ خيبـة ظنونـي ,
يآ ضيق صدري .. لآ ذگـرت إني عليهم مآ گذبت !
يآ طعنـةٍ خلتني آنسى من سبآيبهآ [طعوني]
يآ جـرحْ مآله ::طب ,
حتى لـو أقـول آليـوم طـبتْ..



سمعت صوتها .. خفت ودخلت الغرفه .. وشفتها تحاول تقوووم من الكرسي عصبت عليها: ملاك مووووووووو زين اللي تسوينه ..
ملاك: أنت وش تبي .. أحد اكلمك انت ابد ماتفهم .. مابيك روووووح عني ..
هالكلام طعني بالصميم: انتي تعبانه عشان كذا راح اتجاهل كلامك ..
ملاك بقوة عجبيه: هههههه .. انت وش تبي فيني .. انت غني وانا فقيره .. وغير كذا انت تمشي وانا لااااااااااااااااااااااااا .. تعرف هالشي اطلع بررررررررره مابي اشووووووفك ..
نزل لمستواها: ملاك حبيبتي لا تقووولين كذا ..
ملاك بعدت يده بجفا: إلا بقول وهي تضرب بعصبية على الكرسي المتحرك: هذا بسبب امك .. امك هي اللي طحتني ومقابل ايش هههههه اني بسلم عليها مثل اي زوجه تحترم عمتها .. وطاحت دموعها: كله بسبب امك .. اهئ اهئ ..



حين يصفعك القدر بشده على وجههك وتصرخ ولا تجد من يرد عليك..
فانها مكالمة لم يرد عليها..

حين يستمتع الاخرين بذبح مشاعرك وتصرخ ولا يسمعك احد..
فانها مكالمة لم يرد عليها..

حين تمر بمعركه فتخسرها وتتحطم آمالك وتصرخ من داخلك ولا تجد من يسمعك..
فانها مكالمة لم يرد عليها..

حين ان تشعر بان الدنيا تمشي وانك واقف حيث انته تتأمل الماضي والحاضر..ولا تجد من يشعر بك..
فإنها مكالمة لم يرد عليها..

عندما يستهويك في الدنيا حلم صغير ليس بالمستحيل ولكنه اقل شي مـن حقك في الدنيا وحينها تقف الدنيا امامك بكلمة "لا" لن أعطيك حلمك الصغير..وفي نشوة معركتك معها لا تجد من يساندك..فتصرخ مـن داخلك..
فإنها مكالمة لم يرد عليها..

تستعجب من هذه المواقف فلطالما مررت بها
ولم تجد من يساندك او يقف بجوارك..
و لطالما وجدت في حياتك مكالمات لم يرد عليها..


كان هذا إحساس زياد .. غمض عيونه بألم ..
مسحت دموعها وقالت: آسفه ماقدر اكمل معك اكثر من كذا .. طلقني زياد ..
زياد عصب: مو كل مشكله .. طلبتي طلاق .. حطيها حلقه بإذنك .. طلاق مو مطلق .. وخرج وصفق الباب وراه ..
ملاك: اهئ .. اهئ سامحني يا زياد بس غصب عني .. والله غصب عني ..

خرجت وأنا مو طايق نفسي .. كل هالكره يايمه عشان بنت عمي رشاد .. آآآآآآآه يارب .. دخلت سيارتي ورجعت مره ثانيه للشركه .. استغربوا مني اني حظرت بما اني خبرتهم يأجلووون شغلي لحد ما اجي .. دخلت المكتب وجلست .. اتصلت على امي اللي ردت علي ..
فاطمة أم زياد: هلا حبيبي ..
غمضت عيوني: يمه ..
فاطمة أم زياد: ويلي عليك يممه .. ليه صوتك كذا .. اكيد من بنت هالكافره ..
زياد: يمممممممممممممممممممممه ..
فاطمة أم زياد: لا تصرخ علي .. مو تحط حرتك فيني حطها في مرتك اولى ..
زياد: تتدرين يمه .. ان ملاك ما عاد تمشي .. تتدرين يمه اللي احبها ما عاد تحبني .. مو حرام اللي يصير فيني ..
فاطمة أم زياد: حرمت عليها عيشتها .. ياولدي قلت لك من البداية نقي واختار من البنات .. بس انت رفضت وناظر في النتيجة ...
زياد: يمه .. يوم ملاك سلمت عليك ليه طيحتها تتدرين انتي سبب شللها ..
انصدمت فاطمة أم زياد ماتوقعت ابد ان الكلام اللي بصير وبسرعة قياسية .. ابتسمت بقلبها وهي بتطير من الفرح: ها وأنا وش دخلني فيها ..
ابتسم بسخريه: متى بترجعين ؟
فاطمة أم زياد: بعد ما اخلص جهاز خالتك ..
زياد: أهاااا .. توصين علي شيء ..
فاطمة أم زياد: ايه تتطلق هاللي ما تتسمى ..
زياد: ايه إن شاء الله .. انتبهي على نفسك .. مع سلامه .. وقفل الجوال ورماه بقهر ..



ألا ياكبر همي كلما يقبل سواد الليل
تجيني الهموم اللي تزيد الهم واحزانه
كتمت الحسرة في صدري وضيقه تهد الحيل
شكيت الجرح لجروحي وزاد القلب نيرانه


وقبل الحدث .. البارح بالليل .. ووصلها للمستفى وهو متخوف عليها .. ويسب في تهوره .. دخل دكتور عليها وعمل تحاليل .. وهو جالس بالإنتظار ..
أحمد: ها طمني يادكتور ..
الدكتور: والله تقارير توضح مافيها أي ألم جسدي أو نفسي ..
أحمد سكت من الصدمة: وشلوووووووون .. وهي تضرب راسها ودم يسيل .. أنت ناظر في يديني اللي كانت مالينه دم
الدكتور: من حقك تستغرب .. حتى دم بس ما ظهر نتيجة للأسف ..
أحمد: لا حول ولا قوة إلا بالله .. طيب اقدر أخذها الحين ..
الدكتور: ايوه ..

بعد ماعمل الإجرات الخروج .. راح لها وساعدها .. ودخلها السيارة .. وهو بعد دخل السيارة وحركها ..
أحمد: ميساء ..
وهي مغمضة عيونها: نعم ..
مسك يدها بنحيه: وش تحسين به حبيبتي ..
ميساء: مدري .. راسي يفتر .. ووووقف هنا بسرعة ابي ارجع " الله يكرمكم " ..
ووقف .. وفتح لها الباب .. ورجعت اللي ببطنها مع نزول دم الله يكرمكم .. انهبل وهو يناظر فيها .. عاطها المنديل .. أخذت منه بيد مرجفه ومسحت فمها .. وسندت راسها على الكنب وغمضت عيونها بتعب ..
قفل بابه: ميساء ميساء تسمعني ..
لكن ميساء نامت من تعب اللي تحس كل جزء يعورها .. ارتاح يوم سمع انتظام أنفاسها .. شكر الله انها بخير .. نزل لها الكرسي براحه وباس راسها بحب .. وحرك سيارته متوجه لقصر خاله سعد أبو فيصل ..
وصل .. وقف السيارة ونزلها وهو حاملها بين يدينه .. دخل القصر وشافته خالته سالي ..
سالي بخوف: وش اللي صاير لها .. أحمد ..
أحمد: مو صاير إلا كل خير .. بس وين غرفتها ؟
سالي وصلته لغرفتها .. سدحها بالسرير وباس جبينها وخرج لها ..
سالي: هالحين تفهمني كل شيء ..
حكى أحمد كل السالفة ..
سالي شهقت: وحسرتي عليك يا بنت أخوووي ..
أحمد: خالتي رخي صوتك .. المسكينة تعبانة .. بس المستغرب منه التحاليل مابينت شيء ..
سالي: أنا شاكه بشيء ..
أحمد: شاكه ..
سالي: يمكن ميساء مسحوره ..
أحمد انصدم: مسحوووره ..
سالي: مدري يمكن ..
أحمد عصب: وشلووون .. ومن هي اللي ساحرتها ..
سالي: هذا الشيء اللي ما اعرفه ..
أحمد: لا حول ولا قوة إلا بالله .. يارب أنك تأجر بمصيبتي ..
سالي: أنا اقوووول خذها للشيخ خلي يقري عليها ..
أحمد: ايه بشرط بدون ماحد يعرف .. لاعمي ولا خالي ابد ماحد يعرف ..
سالي: لا تخاف .. أنا احرص منك ..


انسدح بعد ما اتصل على شيخ .. واللي خبره بأن يجيه بالشقة .. واليوم موعده معه .. تنهد بتعب .. وسمع صوت الأذان
يصدح بالحي .. ابتسم للكلام اللي يحس براحة لما يسمعه .. كبر معه .. وبعد التكبير دخل الحمام توضأ .. وأخذ له شور
عالسريع .. ولبس ثوب السعودي وشماغ اللي عاطه هيبة ورزه .. وعطر وتطيب نفسه .. وخرج وصبح على امه ..
أحمد: صبحك الله بالخير يمه ..
ميسون أم سعود: ياهلا ياولدي .. صباح النور يمه ..
وصبح على أبوه .. ونفس شيء أخوه سعود .. وبعد ما صبحوا على أمهم .. خرجوا متوجهين للمسجد القريب من القصر ..




لو ذبحني زماني بالعنا والهموم
والحزن مر فحياتي واحتلها والله اني ماوطي عزتي لرخوم
شامخه هامتي واموت ماذلها


رولا: هاااااي ..
أميرة مشت وطنشتها ..
لكن مسكتها من يدها: أنتي تستعبطين حضرتك ..
أميرة: شوفي سكت لك لا هنا وبس ..
رولا: ههههههههههههههههههههههه .. ليه وش بتسوين لي ..
أميرة: بسوي اللي اسويه .. مالك دخل فينا ..
رولا صفعتها كف: مو أنتي اللي تهددين .. اوووكي ..
أميرة بعدت عنها: الله ينتقم منك .. الله ينتقم منك .. وراحت ..

رن جوالها على مويسقى خاصة بصاحبه: هلا والله حسوني ..
حسين: وش اخبار حبيبتي ..
رولا: حسوووون .. أنت وش فيك ..
حسين: فيني حب .. ماتدرين ..
رولا: قطعية .. ايه حبيبي حاولت بــ فصولي ..
حسين: رولا حبيبي إذا جبتي الموزه .. لك فيصل وأمثالهم بعد ..
رولا: حلوووو .. وابشر باللي تبيبه ..
حسين: اوكي اشوفه واتصل عليك ..
رولا: اوكي حبيبي .. سي يو ..
حسين: سي يو تو ..


تعبت أجااامل الضحكه وانا داخلي تعباااان

مسح على شعره بقهر وتنهد ..
سعود: زيوووود وين رحت ..
زياد: ها ..
ابتسم سعود: وش فيك ؟
زياد وراسه اللي بدأ يصدعه: ابد بس صداع .. عن إذنك ..
مسكه سعود: قوم اوصلك للكوفي وتصحصح ..
زياد: اوكي ..


مساعد: خلاص .. يامنذر .. الملفات ارسلها عبر الفاكس .. انا انتظرها بالليل ..
منذر: إن شاء الله طال عمرك ..
مساعد اللي قام من مكانه .. ودخل قاعة الاجتماعات ..


ملاك: سااااااااره ..
سارة: اهلين مدام ..
ملاك ناظرت فيها: ها بس ابيك تطلعين لي لبس ..
سارة: اوكي ..
ملاك: سارة ..
سارة: هلا ..
ملاك ابتسمت لها: آسفة اني صرخت عليك ..
سارة نزلت راسها: لا عادي ما صار شيء ..
ملاك مسكت يده: اممممم وش رايك نتمشا ..
سارة: أنا ..
ملاك ابتسمت لها: ايوه انتي ..
سارة: بس ماقدر اروح معك ..
ملاك: إذا كان عشان زياد .. لا تخافين راح اخبره ..
سارة: طيب ..



ك ذ ا ب] .. من قال البكا / فيه راحـه !
| ذبلت عيوني من دموعي ولا ارتحت |..


الحزن .. يا اخذ من ضلوعـي مساحـه
والوقت / يجبرني وانا .. ما بعد طحت

بعد ما استأذن من عمه وأخذ معه عمته سالي وراحو للشقة .. واللي كان ينتظرهم الشيخ .. دخلت ميساء ومعها عمتها سالي متغطين بعابتهم ..
جلست .. وبدأ الشيخ يقرأ عليها بعد الرقية والأذكار مع أيات من القرآن الكريم .. وكل مال حالتها تزيد .. وبعدها طاحت مغمى عليهم ..
الشيخ: ياولدي صابها العين البنت .. والعين حق ..
أحمد: لا حول ولا قوة إلا بالله .. وش سواه يالشيخ ..
الشيخ: راح نستمر معها .. ونعطيها مويه زمزم مقريه ...
أحمد: جزاك الله خير ..
الشيخ: ولو ما سويت إلا الواجب ..


رن جواله: خير ..
حسين: الخير بوجههك ..
عدنان: من الآخر وش تبي ..
حسين: ابي اممممممممم فيصل ..
عدنان: عفوا ما سمعت ..
حسين: ابيه بموضوع حساس ممكن ولا لا ..
عدنان: لحظة .. للآسف فيصل مو موجود ..
حسين: اهااا مع سلامة ..




يا حظ تكفى طلبتك لا تجافيني
اقعد بصفي طلبتك بس هـالمره

فيصل وهو توه خارج من الحمام الله يكرمكم .. وهو ينشف شعره: مين المتصل ؟
عدنان: في غيره الخسيس ..
فيصل بخبث: لا يكون حسوووون ..
عدنان ضربه بالمنديل: يقال لك تتدلعه ..
فيصل: هههههههههههههههه .. عدوني ..
عدنان: الله يخسك .. لا تتكلم كذا ..
فيصل: تأمر ..
عدنان: فيصل .. وش يبي منك ؟
فيصل: مدري .. بس تعال ماعندك رحلات هالأيام ..
ابتسم عدنان: لا ولله الحمد ..
فيصل: حلووو .. أجل قوم نخرج ..
عدنان: مشينا ..



صَخبُ الصَمتِ أجبَرنِي |[لِلكلآم]|..~

شوق: جوري ..
جوري: هلا ..
شوق: تتوقعين ملاك عايشه بخير ..
جوري: مدري .. بس الله يوفقها ..
شوق دمعت عيونها: آآآآآآآآآآآه .. وحشتني جوري ابي اشوفها ..
جوري حضنتها: إن شاء الله بتجي وبتشوفينها .. بس قومي خوفتي امي عليك ..
مسحت دموعها: طيب ..



بعد صلاة المغرب ..
{يادنيااا ليه ماترحميني
ليه دايم تحبي تشوفي دموع عيني}

نجد دخلت عليهم: مساء الخير ..
الكل سكت ..
محمد أبو سعود: هلا بحبيبة أبوها ..
جلست جنبه بعد ماسلمت على امها وابوها ..
نجد: وش فيكم ساكتين ؟
سعود: عن إذنكم ..
نجد: ايه صح سعود . خبر زوجتك اننا بنروح لـ ميساء خليها تجهز عمرها ..
سعود: لا اعتذروا عن المشوار ماهم رايحين ..
نجد بزهق: ليش عاد ؟
أحمد ابتسم وهو يلعب بشعرها: عشان ترحين عمرك ..
نجد والفضول بيذبحها: بابا وش كنتوا تتكلمون عنه ..
قام من مكانه: تعالي معي للمكتب ..

نجد: نجود وش فيك تبتسمين ؟
نجود: ابد قومي شوفي بابا ..
نجد: أم سعودي وين رحتي ؟
مسحت دمعتها ميسون أم سعود: ابد يمه . بس روحي لأبوك ..
نجد: أفااا والله أم سعودي تبكي ماعاش من بكاك يمه .. وباست راسها بروح اشوف بابي وراجعت لك مامي ..

أحمد: أفااا يمه وش له تبكين ؟
ميسون أم سعود: مو متخليه انها بتروح عن هالبيت ..
أحمد: ولا انا يمه .. بس عاد ذي سنة الحياة ..

دقيت الباب وابتسمت: أدخل يا ابو سعود ..
ابتسم لها: ادخلي يانجد ..
دخلت نجد وجلست قباله: أمر يبه ..
ناظر فيها ..
نجد: ابو سعود وين سرحت ؟
محمد وهو يلعب بشعرها: تتدرين وين مكانة البنت لا كبرت ..
نجد بستهبال: أكيد بقلب ابوها ..
محمد: هههههههههههههههههههههه ..
نجد: فديت ضحكتك يا ابو سعودي ..
محمد: مكانة البنت بعد قلب ابوها لقلب زوجها ..
نجد: احم احم وش قصدك يبه ..
محمد ابتسم لها بحنان: قصدي وأنا أبوك .. ولد عمتك فيصل خطبك ..
غمضت عيونها من صدمة: نعم فــيصل خطبني ..
محمد أبو سعود: ايه فيصل .. لا تستعجلين استخري وعطيني رأيك ..
نجد هزت راسها ..
باس راسها أبو سعود .. وخرجت وهي ساكته من صدمة ماتوقعت ابد فيصل فيصل يأخذني أنا .. وانا كلمة ترن بإذني: لا توافقين ايه نجد لا توافقين ..
نجود: نجـــــــــــــــــــد ..
صحت من سراحنها مع نزول دمعة .. وهربت منهم ..
الكل انصدم و أولهم نجود اللي أول مرة تشوف دموع اختها .. مو بسهولة أختها تبكي .. راحت لها وهي تدق الباب: نجد حبيبتي فتحي الباب ..
نجد: خليني بروووووحي .. اتركوني بروحي ..
أحمد: نجدوووه فتحي الباب ..
نجد: مااااااااااااااابي .. افهموا مابي اشووووفكم .. وهي تشهق وتبكي .. مابي تركووووووووووني



عدنان: صدق انك هيس .. وأنا آخر من يعلم ..
فيصل: ههههههههه .. خلها توافق بالأول ..
عدنان: الله يستر منك بس .. ويقول بترقية إذا خلصت 30 يصير خير .. وهو يرفع حاجب: أثره قلبك يدق ..
فيصل: ههههههههههههههههه .. حلوة وقبل ما كان يدق ..
عدنان: انت لو تترك حركاتك كان حنا بخير ..
فيصل: يصير خير ..
عدنان: عالموم .. ألف مبروك ..
فيصل وهو يرشف القهوة التركية: الله يبارك فيك .. والفال لك ..
عدنان: لا بظل عزابي .. وش حلو هالعزابية وطعمها ..
فيصل: أهااا ..
عدنان: اوووووووف هذا وش جابه ..
حسين: مساء الخير ..
فيصل: ياهلا بحسوووون ..
ناظر فيه عدنان: عن إذنكم ..
فيصل مسكه وهو يغمز له ..
جلس مجبور ..
فيصل: وش احوالك ياحسين ..
حسين ابتسم: بخير .. بس علامك ليه ماتجي للاستراحة ..
فيصل: ابد مشغول .. وتعرف طبيعة شغلي ..
حسين: أهااا .. الموهم لازم بكره تجينا ترى سهرة مثل مايحبها قلبك ..
فيصل ضحك بسخرية: صدق ولا يهمك .. أول الحاضرين بتشوفني ..
حسين صافحه: أجل اشوفك بكره .. وراح ..
عدنان: أنت من صدقك بتروح ..
فيصل كمل ضحك: لا ياحبيبي مين قال .. بس ابي اسكته ..
عدنان: فيصل .. وش اللي ماخبيه براسك ..
فيصل: كل خير ..




سعد أبو فيصل: فاطمة لا تخليني اجيك وتعرفين وش بصير لك ..
فاطمة أم زياد: يا سعد وش فيك .. أختك وتبي تتزوج ولاااا تبي تظل على ذكر زوجها ..
سعد وهو يصر على اسنانه: بكره أنت واختك اشوفكم في السعودية .. ولاتكثرين كلام مامن فايده .. وان ماجيتي بتشوفين شيء عمرك ماشفتيه ..
فاطمة: إن شاء الله خلاص هدي هدي ياخوووي ..
تنهد بتعب: مع سلامة ..
نادية أم فيصل: يا ابو فيصل ريح عمرك ..
سعد أبو فيصل: وشلون ارتاح وذولي راحوا ولا عطوني خبر .. بس خلهم يردون ..
نادية أم فيصل: سعد حبيبي خذ دواك ولا تعب عمرك ..
خذ حبة سكر وشرب المويه وراها ..




يسألوني وش فيك حزينه ومتضــآيقه . . ؟



أرد لهم بإبتسآمه أبد عــآيشه ومستانسه !




سالي: ميساء ..
ميساء: هممممم ..
سالي: وشلونك الحين ..
ميساء بتعب: ابي انام ..
سالي: نامي ياعيون عمتك .. وبعد مالحفتها .. خرجت ورن جوالها ..
أحمد: ها وشلونها الحين ..
سالي: نامت قبل شوي ..
أحند: آآآآآآآآآآه .. لو اعرف مين هاللي عينتها لا توطى ببطنها ووريها شغل الله عدل ..
سالي ابتسمت له: ماتهون عليك ..
أحمد: أنا ما اقول غير الله يعين مساعد ..
انخلجت: احمدووووووووه يالزفت ..
ضحك من قلب: هههههههههههههه .. أشوفك على خير ..
سالي: على خير إن شاء الله ..



مخنوق ! و مـآ أعرف ليـہُ مخنوق ..؟
ضآيق !و لا ادري ليـہُ ..بـ الحيل ضآيق !
" ثوب الصبر من حزن الأيآم مشقوق "
... و اليـآآ سألوني *’ قلت : بالحيييييييل رآيق .. !

احيان* ودڪُ ترتفع لـ السمآء فوق ..
. . . تطيييييييييييير /
....تبــعد *’مآ تشــوف الخ‘ــــلآيق



دخل القصر وهو هلكان من تعب .. وشافها قابله باس راسها: وشلونك ؟
ملاك: بخير .. بس ممكن تبعد عني ..
زياد اجرحت كرامته: ملاك أنا زياد ..
ملاك: قلت لك ابعد عني .. وبعدين ليه مارحت مع امك .. مو انت دلوع الماما ..
من قهره صفعها كف ..
ناظرت فيه ودمعة اللي مالي عيونها وعلى وشك انها تطيح ابتسمت: مشكور وياليت بعد ترسل لي ورقة طلاقي .. وراحت من عنده ..
طاح على الكنبه وهو مصدوووم وهو يناظر يده اللي حس بحراره ضربه لها .. وشلون آآآآآآآآآآآآآآآآه يارب .. بس هي هي اللي قهرتني .. ما عادت
ملاك اللي اعرفها .. اتصل على نجلاء ..


نجلاء: هلا والله بالعريس ..
ضحك بسخرية: عريس .. ههههههههه ..
نجلاء: بسم الله عليك .. وش فيك زياد ؟
زياد: آآآآآآآآآه يا نجلاء تعبان تبان حيل ..
نجلاء: سلامتك ياخوي .. ليت تعب فيني ولا فيك ..
سحب الجوال منها: زياد ..
زياد: سعود محتاج لك .. وهو يحس بصداع اللي زاد عليه ..
سعود: الوووووووو زياد .. زياد رد علي .. الووو ..


ملاك: اهئ اهئ ..
مساعد: ملوووك .. حبيبتي وش فيك ؟
ملاك: اهئ اهئ .. عمي تعال الله يخليك مابي اجلس هنا ولا دقيقة ..
مساعد: طيب طيب بس أنت هدي ..
ملاك: مساعد بسرعة ..
مساعد: طيب .. طيب .. وقفل من عندها ..
مساعد خرج من الشركة .. متجه للــ قصر " زياد و ملاك "


نجلاء: سعود وش فيه اخووووي ..
سعود: انتي ارتاحي وأنا بروح اتطمن عليه ..
نجلاء بخوف: مابي خذني معك ..
سعود: نجولتي حبيبتي .. ظلي هنا وأنا راح اكلم نجود لك ..
نجلاء: سعود الله يخليك ..
سعود تنهد: اوووكي مشينا .. وهو ينادي على الخادمة اللي جابت عباية نجلاء .. لبستها وخرجت هي وسعود ..


نزلت وقابلت زياد طايح .. مشت ببرود وقلبها يتقطع بس غصب عني بعدت عنه .. وشوي واشوف الباب ينفتح .. دخل مساعد: ملاك .. نزل
عندي: ملوووكه ..
لا تقول هالاسم اكرهه: اهئ اهئ .. خذني من هالمكان ..
ودخلت بهالوقت نجلاء و سعود ...
نجلاء: وين اخوووي .. ملاك وش صار لأخوي ..
ملاك: مدري مدري وصارت تبكي ..
دخلوا صالة التلفزيون وشافوه طايح عالكنب .. تقرب منه: زياد زياد ياخوي قوووم

مساعد: ملاك وش فيه زياد ؟
ملاك وهي تبكي: مدري مدري .. خرجني من هالمكان خرجني ..

سعود: سارة .. سارة ..
سارة: نعم ..
سعود: بسرعة جيبي مويه ..
سارة جابت مويه .. أخذه سعود وهو خايف على ريفقه وولد عمه: زياد زياد اصحى ..
فتح عيونه بصعوبة: آآآآآآآآآآهـ ..
نجلاء ودموعها بخدها: زياد حبيبي أنت بخير ..
زياد ابتسم لها بتعب: ايه ..
مساعد: حمد لله على سلامة ..
زياد: الله يسلمك ..
سعود: وش تحس فيه ..
زياد: ابي انام ..
خذووه وساعدوه واتصلوا على دكتور الخاص .. واللي طمنهم عليه .. بأنه مرهق وقلة التغذية .. خرجوا وجلست نجلاء بجنبه وهي تبكي ..
حضنها سعود: اذكري الله يا نجلاء ..
نجلاء: كان بروح منا .. لو ما اتصل علينا
سعود: لو تفتح عمل الشيطان .. اذكري الله ..
نجلاء: لا إله إلا الله ..
سعود: قومي استرحي ..
نجلاء: واخوي اتركه لوحده ..
سعود: اوكي على راحتك بس لا تعبين عمرك ..
نجلاء بخوف: لا سعود لا تروح وتخليني ..
سعود: مايصير وملاك ..
نجلاء: ملاك راحت مع عمي مساعد ..


إلى اللقاء ..
مع تحياتي:
غرآمڪَ مآنسى قلبي » ●

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم  
قديم 17-07-12, 09:38 PM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

}~ البـــــ 14 ـــــارت ~{



انبض يا قلبـــ ــــي مردڪ يوم بتوقف ،،

وعليڪ يبڪي من سعى في عذابڪ ،،~



مساعد واللي ووصلها لقصر ابوها .. نزل ونزل معه الكرسي المتحرك .. فتح الباب وساعدها بالجلوس .. وما زالت تبكي دخلوا القصر وأخذها
لــ غرفتها السابقة قبل ما يأخذها زياد ..
مساعد بحنان: ملاك وش فيك .. وليه كذا تبكين ياعيون عمك ؟
ملاك رفعت عيونها: آآآآآآآآآآآه عمي مدري والله مدري .. بس ابي ابوووي .. الحين ابي اشوفه اشتقت لشوفته .. ليتني طفلة ليتني مت معهم ليت ..
حضنها وهو يهديها: اذكري الله .. أذكري الله يا ملاك ..
ملاك: راحوا ولا خذوووني معهم .. راحوا وليت رحت معهم ليت ..
وهو يمسح شعرها بحنان: لا تقولين كذا .. ما يجوز لهم إلا الرحمة ياملاك ..
ملاك بانهيار: ليه بذات أنا .. انحرم منهم ليه .. ليه اظل طول عمري وأنا وهي تضرب بهالكرسي لييييييييييييييييييييه ؟
مساعد: هذا ابتلاء من ربك وربي بيختبرك .. مايجوز تتعرضين على حكمه ..
ملاك حضنت عمها: آآآآآآآآآآآآآآآه عمي تعبت والله تعبت ..
حزن على الحالة اللي وصلت لها: ما تشوفين شر ياعيون عمك .. كلها شده وتزوووول ..




فاطمة أم زياد: مـــــــــــــريم مــــــــــــــريم ..
مريم: هــــــــــا ..
فاطمة أم زياد: فرحاااااااااااااااااااااااااااااااااااانه ..
ابتسمت لها مريم: لا يكون ..
فاطمة أم زياد حضنتها: ايوه .. وأخيراً .. والله ما اخليها تتهنى بنت الكافرة ..
مريم: احسن ..
فاطمة أم زياد: ترى سعد معصب والله يستر إذا رجعنا ..
مريم ببرود: ويعني ..
فاطمة أم زياد: على قووووووولتك .. خلينا بس نخرج ونفرح على هالمناسبة ..
مريم: سرينا ..


أميرة: يمه .. يمه ..
أم سعد: هلا يمه ..
أميرة: يمه في خبر حلو ..
ابتسمت الأم بألم: قولي يمه ..
أميرة: في مشغل ويحتاجون للــ عاملات .. وش رأيك اروح ..
رولا: هههههههههههههه .. أكيد بيرفضووونك وش يبون بوحده فقيره منتفه مثلك ..
أميرة: لو سمتحي تذكري ما بينا كلام ..
رولا تقربت منها: احلفي بس .. وهي ترفع حاجب ..
أميرة: حذرتك من قبل .. مالك دخل فينا ..
رولا: طيب بنشوف كيف بتشتغلين يا فقيرة وضحكت بااااااااااااي ..

وخرجت من البيت .. ودخلت السيارة: هاااااااي وشلونك حبيبي وهي تسلم عليه وببتسامة خبث ..
حسين: بخير ياقلبووووو .. وش اخبار حبيبتي ..
رولا: بخير ..
حسين وهو يضغط على يدها: دووووووووم بيبي .. إلا وش اخبار الموزه ..
رولا: ياهي رفعت لي ضغطي ..
حسين: ههههههههه .. وش رأيك تجبينها لي واضبطها عدل ..
رولا: لا تستعجل على رزقك ..
حسين قرب منها وباسها: فديت الحلوين أنا ..
رولا: حسووون ..
حسين: عنونه ..
رولا: وش اخبار فيصل ..
حسين يبتسم: بخير ..
رولا: قلت له يجي ..
حسين: أفاااا عليك أعجبك ..
رولا: تسلم حبيبي وباست من خده .. ما خافت احد يشوفها .. بس في رب فوق يشوفها وين ما راحت ..
وصلوا للاستراحة ..
وكالعادة جلست بين شلتها الشباب وصبايا من اعمارها واصغر بعد .. فتحت عباتها ..
صفر حسين: اوووووووووووووه ما اقدر يا الاحمر ..
ابتسمت بسعادة .. وخذت لها كاسه من المشروب .. وكحت يوم شافت فيصل بهبيته واقف ..
وقفت ومثل المهبوله: وشلونك فصووولي ..
شايفها بس وين .. وين يافيصل .. ايه صح فيصل بخبث: بخير من يوم شفتك ..
قربت منه: والله ..
فيصل: ايه ..


ماهو إلا الثواني .. وبدأ الإزعاج على اصوله .. تدااهموا على المكان وسيطروا عليه "الدورية " وعلى رأسهم الملازم فهد .. والشباب اللي بيـ هربون .. واللي مسكوهم على الفعلة الشنعية .. واللي .....
صرخت رولا: فكوووووووووني أنا مالي ذنب ..
ضحك فيصل: صدق .. هههه العبي على نفسك وعلى اشكالك ..
حسين: أنا مالي دخل في احد ..
فيصل: أفاااا واللي يعزم ويقول الحفلة ماتتفوت .. لا تقول مو أنت اللي قال الكلام ..
حسين: والله لا ردها لك فيصل .. والله لا انتقم منك ..
فيصل: اعلى مافــ خيلك اركبه ..
الملازم فهد: مشكور يا أخوي ..
فيصل: ابد ما سويت إلا الواجب ..




بعضهمْ يظلمَ إحسْاسيٍ ويقـٍول إنْي عديًمة إحساسِ
وهُمِ والله " مآيدرُون" عْن اّللي
بداّخليٍ مْن شيِ !



نجود بخوف: نجد حبيبتي فتحي عشاني ..
مسحت دموعها وقامت من مكانها وفتحت الباب .. وانسدحت على سريرها وغطت نفسها بلحاف ..
نجود بحنان: إذا ما تبينه انا خبر بابا واقوله ..
فزت من مكانها: لا أنا اللي اخبره وبطريقتي أنا .. وأخذت الجوال وراحت للأسماء وضغطت على رقم ..



أنا بخٌيرَ , يالليَ متصَل تسَاأل وُشَلوٌنيَ ..؟!
.............. تشَاأفيتْ وجروٌحيَ تشَاأفتْ بفٌضَل اللهَ "
شَريتكْ , وبعتَ الحٌبَ وٌبكْ خاأبتَ ظنوٌنيَ
.............. أملتكْ معَ آخر دَمعةَ ذْاأقتَ
الذّلهَ ..؟!



استغرب هذا رقمها ..
رد: هلا ..
كل الكلام اللي جهزته ضاع من سمعت صوته ..
نجد بصوت فيه بحه من أثر البكي: انت هااااي مين أنت عشان تتجرأ وتأخذني ..
فيصل: ههههههههه .. هذا أنتي ..
نجد: لا كنت تتوقع وحده من البنات اللي تكلمهم ..
فيصل: ها ..
نجد: اسمع فيصل .. رووح وقول لأبوك أنا مابي نجد تفهم ..
فيصل ابتسم بخبث: لا خليت حبيبتي تفهمني ..
نجد: وإلا أنا اجي لعمتي بنفسي واخبرها .. مو ميته على ولدك خليه يأخذ وحده من اللي يكلمهم ..
رص على اسنانه بعصبية: نجدوووووووووووووووه .. إلى هنا وأنا سكت لك .. لكن شيء زاد عن حده ينقلب ضده وقفل بوجهها ..
وهو يرمي الجوال بكل قهر " بنت صغيرة تجي هي على آخر زمن وتههدني .. ضحك بسخرية: ما عاش من اللي يهدنني ..
عدنان: بسم الله الرحمن الرحيم ..
فيصل: اتركني يا عدنان ..
عدنان: احلف بس .. اجلس وروق ..
فيصل: وأنا عند عهدي وأنا ولد أبوي ..
عدنان: انت قلتها بنفسك صغيرة .. يعني ..
فيصل: عدنان اترك يدي ..
عدنان وهو يرفع حاجب: اقول قر بمكانك .. مو ذي حبيبة الطفولة ..
فيصل: احم احم .. أي حبيبة أنت ووجههك
عدنان: وش حلاته وجههي .. بس عجبتني ماتوقعت هالفكرة ابد ..
فيصل: هههههههههه .. أعجبك ..
عدنان: في هذا معك حق ..
فيصل: إلا أنت متى ناوي تتزوج ..
عدنان: قلت لك بأخذ بنتك ..
فيصل: اقوووول .. طير بس قال بيأخذ بنتي قال ..
عدنان: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. خلاص ولا يهمك نأخذ الأصل ..
فيصل: اقوووووووووووووول ..
عدنان: ههههههههههههههه .. وهو يرفع حاجب .. أي حبيبة ها علي أنا ..
فيصل: ههههههه .. اقول شكلك شارب لك شيء ..
ضربه على راسه: قووووول .. قم .. وصلني لأهلي زمان عن الأهل ..
فيصل: سرينا ..
وكل واحد راح بسيارته .. على بيته ..





أبديْ سرُوريِ وأخفيَ آلْهم وَ آلْضيْق
وآلنآس مآتعرفْ خفآيآ جروحِيْ
أنآ قويْ قدآم كلْ آلمخَالِيقْ
وأضعفْ بشر لآصرت
قدآم رُوحِيْ




نجود: أنتي مجنونة ..
نجد وهي تبكي: اهئ اهئ .. ما ابيه ما ابيه .. اكرهه اكرهه الله يأخذه الله ياخذه ..
نجود حضنتها: بس هدي نجد .. مايجوز تتدعين عليه
بعدت عنها وهي: لا والله وعـــــــــــــــادي يخطبني .. لو هو آخر رجال بالعالم ما أخذته .. الموت اهون لي منه .. وجلست تبكي .. مابيه مابيه اهئ اهئ ..
نجود حضنتها: خلاص نجد تكفين تراني ببكي معك ..
نجد ظلت تبكي وتبكي .. ماحست بنفسها إلا وهي نايمه بحضن توأمها ..
نجود سدحتها ولحفتها بشرشف .. وبست راسها وخرجت ..


سعود: نجلاء ..
نجلاء: آآآآآآآآآآآآه سعود .. أخوي تعبان وانا ولا ادري عنه ..
سعود حضنها: ياقلبي مافيه إلا العافية .. اذكري ربك ..
نجلاء: لا إله إلا الله ..
سعود: ايه ذي نجووولتي .. وبعدين كم مرة اقول لك لا تعبين نفسك ..
نجلاء: غصب عني .. هذا اخوي ياسعود ..
سعود: أدري ياقلبي .. وهو بخير إن شاء الله ..
نجلاء: الله يسمع منك ..


ملاك: عمي ..
مساعد: عيونه ..
ملاك: مابي ارجع له .. لهدرجه مو قادره انطق اسمه ..
مساعد: ملاك ..
ملاك: لا تسألني .. مابي اشوفه .. ابيه يطلقني ..
مساعد: وش طلاقه .. يجي زياد وتفاهمي معه ..
ملاك مسكت يده: مابيه عمي الله يخليك ..
تنهد بتعب: إن شاء الله .. بس أنتي ارتاحي الحين ..
ملاك: ما راح تأخذني له ..
مساعد: .....................
ملاك: عمي ما راح تأخذني له .. صح وهي تهز راسها ..
مساعد باس راسها وخرج ..


أم راشد الجده: وش فيك يمه ؟
مساعد: ابد بس ملاك ..
أم راشد الجده بخوف: بنيتي وش فيها ؟
مساعد: مافيها إلا كل خير بس تعبانه شوي ..
أم راشد الجده: وينها فيه ؟
مساعد واللي ساعد امه .. ودخلها بغرفة ملاك .. وخرج ..





أم راشد الجده: اسم الله عليك يمه ..
حضنت جدتها: اهئ اهئ يمه ..
أم راشد الجده: عيون ميمتك .. وش فيك وش له تبكين .. وينه زياد عنك ..
ملاك: اهئ اهئ .. ضربني يايمه مابيه مابيه ..
أم راشد الجده: هووووو .. وش له يضربك .. اكيد انتِ مزعلتنه ..
ملاك: لا والله يايمه .. بس مو متقبله وجوده .. كل ما اشوفه لازم نتهاوش .. وضربني .. احبه بس ما ابيه ..
أم راشد الجده: اسم الله عليك يابنتي .. عينً وما صلت على النبي ..
ملاك: اهئ اهئ ..
أم راشد الجده: يابنتي هذا رجلك ورجل مثل طفل لازم تسايرنه وش يبي ومايبي .. وبعدين يابنتي حلاة المره عند زوجها ..
ملاك: يمه الله يخليك .. خليني مابي اروح له ..
أم راشد الجده: الله يهديك يابنيتي .. الله يهديك ..





باليوم الثاني ..


آإسحبٌ بـآإقيٌ ... لحــآإفـَيٌ .,
وآإغطـي ... مــآإبقى منـيٌ .,

وآإلـــمَ نفسيٌ علىَ / نفسيٌ .,
وآإغمَـض .. عينيٌ بقِـــوَه .,

شوويٌ / شوويٌ .,
تنفتـحَ غصبٌ .. عنيَ .,

آإغــآإفلها.. وَ ..تغـآإفلنيٌ .,
ولآإ .. بآإلنوؤم آإنا افنعهـآإ .,
ولآإ بـآإلسسِهر.. تقنعنيٌ .,

آإحِس آإلنفسَ فيٌ ضيقه .,
وآإرجــعَ آإفتحَ ... لحـآإفيٌ .,
ولآإ آإدريٌ .,
آإنـآ صــــآحيُ .,
ولآإ بـآإلسسِسهر ... غـــآإفيٌ .,




فتح عيونه ورجع غمضها مرة ثانية ..
نجلاء بحب اخوي: حمد لله على سلامتك ياخوووي ..
سند راسه على سرير: الله يسلمك .. انا وين ؟ ووين ملاك ؟
نجلاء بحنان: في بيتك .. وملاك راحت مع عمي مساعد ..
قام من مكانه: راحت معه ..
نجلاء: ايه .. انت ارتاح ولا تعب عمرك ..
غمض عيونه وتنهد بتعب: مرتاح .. أنتي وشلونك وشلون البيبي ؟
ابتسمت بخجل: بخير .. بروح اجيب لك الفطور ..
زياد: ارتاحي أنتي .. أنا بقوووم ..
نجلاء: لا عادي .. على بال ماتصلي يكون الفطور جاهز ..
زياد: حلفت عليك .. لا تتحركين من مكانك ..
نجلاء بستسلام: طيب .. أنا انتظرك تحت ..
زياد ابتسم لها: انتبهي على نفسك ..
نجلاء: إن شاء الله ..

خرجت نجلاء .. ودخلت المصعد .. انفتحت البوابة الزجاجية .. ودخلت وضغطت على زر الأول .. ووصلت لطابق الأول .. وخرجت من المصعد
وجلست بصالة التلفزيون: سارة .. سارة ..
سارة: اهلين مدام ..
ابتسمت لها نجلاء: جهزي الفطور ..
سارة: إن شاء الله ..



حآوٍلت { أنسآگ !

أنسى عطرٍگ ., وٍگل لمسه من آيديگ .. !!

وٍگل شي يرٍبطني فيگ , ْ

گنت آبى آبعدگ مرٍه عن حيآتي

تدرٍي ليش | إگتشفت | أگبرٍ حقيقه !!

أنته بحيآتي گل شي }-

أنت آمسي / آنت يوٍمي / وٍآنت آحلى ذگرٍيآتي !!

أآهـ يآ حبي وٍ منآتي , ‘

غصب عني .. آشتآق لگ }



من خرجت اخته .. تلاشت ابتسامته " لهدرجة يا ملاك مو طايقه قربي .. ههه .. تضحك عليك وإلا على نفسك .. وحده قالتها على بلاطه ماتبيني تكرهني
طيب .. وين الحب اللي اشوفها بعيونها .. آآآآآآآآآآآآآآآهـ يارب رحمتك " .. دخلت الحمام واخذت لي شور دافئ .. ولبست لي بنطلون جينز .. مع تي شيرت
الرمادي .. توضيت .. وصليت السنة والفجر .. وخرجت ونزلت تحت .. شفتها تنتظرني بصالة الطعام .. جلست: حي الله نجووله ..
نجلاء: الله يحيك ..
زياد: أجل وين سعود ؟
نجلاء: عنده سفره ..
زياد: يوووووووووه .. نسيت .. قومي اوصلك ..
نجلاء: لا تتهرب .. افطر بالأول ..
ابتسم وهو يرشف شوي من القهوة التركية: حمد لله ..
نجلاء مسكته: زياد .. افطر زين .. ناظر نفسك خسيت عن قبل ..
زياد: صديقني مالي نفس ..
نجلاء: إذا عشان ملاك ..
زياد: لاااا .. بس عندي سفره مع سعود .. وظاهر راح وتركني ..
نجلاء ابتسمت: هو خبرني بأنه بروح بدالك .. وبعدين اليوم امي جايه ..
ابتسم بسخريه: صدق حمد لله على سلامة ..
نجلاء: وخالتي مريم .. زواجها بعد بكره ..
زياد: أهاااا .. وقام من مكانه ..



يارب ~
صدري إمتلى ـآ بـ/الضيقه ...!
والسبب....؟
.........مافيه سبب ..!!
وهذا العجب ..!
~ احساس جاير ما أطيقه .........!
يسري بعروقي .. ويبكي خفوقي !!
ومالقيت له حل ولـآطريقه

يارب

طلبتك فك هالضيقه....~



لبست عباتها .. وخرجت هي وأخوها .. وصلها لــ قصرها .. وراح لــ قصر جده .. وصل .. وقف سيارته بالمواقف .. ودخل وشاف الكل يفطر بطاولة الطعام
جلس: صباح الخير .. بعد ما سلم على امه وابوه " جده و جدته " .. وباسها من خدها: وحشتيني .. وجلس جنبها ..
أما هي حمرت خدودها وهي تحس نفسها مخنوقه ..
زياد وهو يهمس بإذنها: وش يخرجك من القصر ؟
ملاك ساكته ...
أبو راشد الجد: علامكم تساسرون ..
أم راشد الجده: عرسان ..
أبو راشد الجد: أجل قم وسافر أنت وزوجتك ..
زياد: أكيد يبه .. وأنا مسافر الليلة ..
ملاك: عن إذنكم .. وحركت كرسيها ..
بس قام معها زياد: عن إذنكم يا جماعة .. وحرك كرسيها المتحرك ودخل على اقرب غرفه ..
ملاك: ممكن تبعد عني ..
زياد: وممكن نتفاهم ..
ملاك: على شنو .. نتفاهم ..
زياد: وش اللي يخرجك ..
ملاك غمضت عيونها بصعوبه وماحست إلا دموعها الحاره على خدودها وهي ترتجف: ابعد عني .. قلت لك طلقني ..
زياد مسكها: مــــــــــــلاك افهميني .. مو قصدي اضربك بس ..
ملاك تسد إذنها: اخرج بره .. مابي اسمعك .. ما ابيك .. ما ابيك .. روووووح عني ..
زياد: مو بكيفك .. لــ متى وانتي على هالحال .. إذا الكرسي مضايقك .. اليوم سفرنا بنروح وتتعالجين ..
ملاك: ما ابيك .. ما تفهم .. ابعد عني .. ونطقت بصعوبة: زيــ ــ ــ اد ، طلقني ..
زياد ضرب الطاولة اللي قدامه: مو مطلق يا ملاك .. وكم مرة اقول لك لا تنطقينها ..
ملاك تصرخ بقهر: ما ابيـــــــــــــــــــــــــك .. افهم وتنزل دموعها .. الله يخليك طـــ ...


{ ياحبـٍـٍـٍيـٍـٍبـٍـٍي }
ليتك تعود !
رجًًـًـًـًـًـع لي قلـٍـٍـٍـًـًـً { } ـٍـٍـًـًبي .. ولاتعود
ان ما حصل لك مرني
والـٍـٍـٍمـٍـٍس على {صـٍـٍـٍدري} وشوف
وش كثر بـٍـٍعـٍـٍدك ضرنـٍـٍـي !



ما كملت جملتها إلا وأنا خارج .. ما استحمل اشوفها بهالمنظر .. عورت قلبي .. بس اللي لازم تعرفه " الكلمة مو سهلة عشان تنطقها " ماحسيت براحة إلا معها وظاهر ما بتكتمل ..
هي: خرج وأنا احس نفسي هدت شوي نفسي اقوله " لا ترووووح .. خذني معك .. مابيك تروح عني .. بس ما اقدر اقولها .. احس شيء خانقني .. شيء وانزح مني "
دخلت علي جدتي حضنتها وأنا ابكي وارتجف .. ما ابيه .. بس ابيه بقربي ..
أم راشد الجده: اسم الله عليك يابنيتي .. وش بلاك .. الله يهدي يسركم ..


ضآعتّ .. معَآني قصتّي | وأحتَرتّ |
................. [
وش لُونّ أسترِيّح
] ..؟
كُليّ إجَآبآتّ و عَذآبّ | وبَعّض |
..................... (
صَمتيّ أسّئلَه ) ..




مساعد: زيــــــــــــاد ..
وقف: نعم ..
مساعد: ما يحق لي اتدخل بينكم .. بس وش اللي صاير .. وش فيك ؟
زياد: ابد .. سوء تفاهم ..
مساعد مسكه: سوء تفاهم .. وحالة ملاك معفوسه .. وامس طايح وش قصتكم ؟
زياد: مافي شيء .. وخبرها بعد شوي تتجهز .. وراح ..




وصلنا للمطار .. والفرحه ماهي شايلتني .. بزغرط .. خبرت مريم وقلت لها تروح للـ قصري على بال ما اشوف .. ملاك .. وفعلا رحت لقصر
عمتي .. وشفتها تبكي .. وتقول كلام ومن ظمنه " ما ابيه يمه .. ابيه يطلقني .. اهئ اهئ "
فاطمة أم راشد: أفااا يابنتي وش فيك ؟
ملاك: عمتي .. اهئ اهئ ..
حضنتها: عيون عمتك ..
ملاك: خليه يطلقني .. الله يخليك ..
مسكت عمري لا ابتسم إلا بطير من الفرحه: ابشري ولا يهمك .. بس لا تسوين كذا بنفسك ..
ملاك ابتسمت: صدق عمتي ..
فاطمة أم زياد: ايه .. وهي تغمز لــ عمتها أم راشد الجده ..
ملاك: ايه صح عمتي حمد لله على سلامة ..
فاطمة أم زياد: الله يسلمك .. وهي تسلم على عمتها اللي استغربت منها ..



أحيآن فيني صمت .! ويصعب علي البوح.وأحيآن فيني بوح .. يكسر{ سكوتي .!

وصلت نادية وهي تسلم على امها: وشلونك يمه ..
أم راشد الجده: بخير ..
نادية أم فيصل: وشلونك ملاك ؟
ملاك ابتسمت لها: بخير عمتي ..
نادية أم فيصل: اهلين فاطمة .. حمد لله على سلامة ..
ابتسمت بكره: هلا نادية .. والله يسلمك ..
نادية أم فيصل: ايه صح .. سعد ينتظرك ..
فاطمة أم زياد: يالله ملاك حبيبتي أشوفك على خير ..
ملاك مسكتها: عمتي ..
فاطمة أم زياد: لا تخافين حبيبتي ..
ملاك ابتسمت لها: عمتي خذيني معك ..
اووووووووووف وش هالوهقه: لا حبيبتي أنتي ارتاحي .. أنا بروح لــ بيتي .. يالله عن إذنكم .. وخرجت ..


زياد: ها طمني وشلون الاجتماع ..
سعود: لا كل شيء تمام .. بس في شغلات بسيطة اسويها وارجع ..
زياد: حمد لله .. تأمر على شيء ..
سعود: لا ابد سلامتك .. وتهتم بصحتك ..
زياد: يصير خير ..
سعود: زياد وعلى بدنك حق ..
زياد: لا توصي .. تأمر على شيء ثاني ..
سعود: لا سلامتك ..
زياد: الله يسلمك .. فمان الله ..
سعود: فمان الكريم ..




..
لـو خـسـرتـگ مـآ خـسـرت آلـعـمر وَ آلـدنـيآ ~ مـتآع }
وَ أدري إني لو خسرتـگ ,,
مآ خسرت إلآ [ قـلـيل ] . .
بـس فـگّـر زيـن . . تـعـرف من خسر فـيـنآ
وَ ضََآَعَ :
وَ تـعرف آنگ لو تلف آلأرض وَ تـدوّر { بديل ~
وَ آلله إن تـبـطي . .
. . . [ وَ لو لفيت في گل آلـبقآع !



ويـن تلقى مثل شخصي شخص ؟!
وَ طبآعي [ طبآ آ آ آ آ آع ] ؟!
وَ وين تلقى مثل قلبي { قلب !
أو مثلي خليل ~
آلبشر وآجد نعم . . بس فرق آلآنطبآع :
يجعلگ يـمّي [ تـمـيـل ..!
وَ يمّ غـيري. . مآ تـمـيل
~




دخلت القصر .. وجلست عالكنب وغمضت عيوني: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ..
فاطمة أم زياد: سلامتك من الآه ..
زياد فتح عينه: يمه ..
فاطمة أم زياد: ايه .. هذا بدل ما تقول حمد لله على سلامة ..
زياد قام من مكانه وباس راسها ويدها: حمد لله على سلامة ..
فاطمة أم زياد: الله يسلمك .. وش فيك اختفيت ..
زياد ابتسم بسخريه: ابد بس تعبان شوي ..
فاطمة أم زياد: سلامتك ماتشوف شر .. وبعدين قلت لك ياولدي .. طلقها مافي فايده .. تبي تجيب عيالك عميان ومشلولين بعد ..
زياد: استغفر الله .. يمه قفلي على هالموضوع ..
فاطمة أم زياد: اسمع زياد .. زواجك من البداية كان غلطة .. وانا سكت لك بمزاجي .. وهي اصلاً اللي اصرت على الطلاق .. طلقها .. وأخذ لك احسن منها ..
زياد: هههههه .. يمه أنا مرتاح معها ..
فاطمة أم زياد: ايه واضح .. ناظر نفسك .. ما عاد أنت زياد اللي اعرفه .. تغيرت ياولدي حتى صحتك ماهملها ..
زياد: ما عليك فيني .. أنا مرتاح كذا ..
فاطمة أم زياد بعصبية: بس أنا مو مرتاحة .. أنا خطبت لك بنت صدقيتي بنت أبو الخالد ..
زياد: يمه وشلون تخطبين وأنا مابي ..
فاطمة: على آخر عمري .. ولد بطني يرفض لي طلب .. إذا رفضت لا أنت ولدي ولا أنا امك .. وخرجت ..



يَآكَبْرْ الْقَهَرْ لآ صَآرتْ حَآجة الْمَرء عَنْد النَآسْ ..


وبشكل عام
أنا أقول..

يا شينها لا صرت للناس
محتاج
..
تصغر بعين
الناس من غير حاجة



أميرة: يمه ..
أم سعد: هلا يمه ..
أميرة: وش فيك يمه ؟
أم سعد: مافيني شيء يمه ..
أميرة: يمه أنتي تعبانة صح ..
أم سعد ابتسمت لها بألم: مافيني شيء يمه ..
حزنت أميرة: رهف .. رهــــــــــف ..
رهف: نعم ..
أميرة: عطيني عباتي وعباية أمي بسرعة ..
رهف: طيب .. وراحت غرفة أمها وجابت عباتها .. وراحت غرفتها وخذت عبايتها وعباية أختها .. وشوي وتبكي ..
رهف: وش فيها امي ..
أميرة بخوف: يمممممممممممه .. أنتي بخير ..
غفت عينها وتبي تقول لــ بناتها: أنا ..........


إلى اللقاء

مع تحياتي:
غرآمڪَ مآنسى قلبي » ●





 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم  
قديم 17-07-12, 09:40 PM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

}~ البــــ 15 ـــــارت ~{






أميرة: يمممممممممممممممممممممممه ..
رهف تبكي: أميرة وش فيها أمي ماترد ..
أميرة: يمه .. يمه ردي علي .. رهف بسرعة هاتي مويه ..
قامت وتركت العبايات على جنب .. وعلى سريع دخلت المطبخ اللي كان مره صغير .. فتحت الثلاجه .. ودمعت عيونها .. الثلاجه فاضيه ..
ومويه مافي .. رحت لها وأنا ابكي: أميرة المطبخ فاضي .. اهئ اهئ ..
أميرة لبست عباتها .. ولبست امها العباية .. وسندوا أمها وخرجوا .. ورهف خرجت ووقفت التاكسي ..
دخلوا أمها: عالمستشفى ..
سعيد ولد جارهم: احم .. عسى ما شر ..
رهف: امي ماتت .. وهي تشهق وتبكي ..
سعيد: حاولي أنك تصحينها ..
أميرة: يمه .. يمه قومي .. يمه اصحي ..
لكن أم سعد نايمه ولا تدري عن حولها .. وخرجوا من الحاره .. ووصلوا للمستشفى الحكومي .. وقف سعيد السيارة وخرج وهو ينادي على الممرضات .. جاوا الممرضات وجابوا معهم
سرير متحرك .. اسندو أم سعد .. ودخلوها بالطورائ .. وجلست أميرة هي وأختها رهف بالإنتظار ينتظرون خبر يطمن قلبهم ..
سعيد: أميرة ..
أميرة: نعم ..
سعيد: لا تبكين .. شوفي أختك لازم تكونين قوية .. أختك بحاجتك ..
أميرة حضنت أختها: لا تبكين رهوووف .. امي بتقوم بسلامة ..


بعد دقائق خرجت الدكتورة ..
قامت أميرة هي وأختها رهف .. اللي ماسكه يد أميرة وتضغط عليها ..
أميرة: دكتورة وشلون أمي ؟
الدكتورة: لا شوي بس سكر ارتفع عندها ..
رهف: يعني امي بخير ..
الدكتورة ابتسمت لهم: بخير ..
أميرة: طيب اقدر اشوفها ..
الدكتورة: ايه ..


دخلت أميرة هي ورهف ..
حضنت أمها وهي تبكي: يمه أنتي بخير يالغالية ..
ابتسمت لهم بتعب: بخير يمه ..
حضنت رهف اللي ظلت تبكي ..
أم سعد بحنان: رهف يمه لاتبكين أنا بخير حبيبتي ..
أميرة: يمه ..
أم سعد: لا تخافين يمه مافيني إلا كل خير ...





ميساء: سالي ..
سالي: هلا ..
ميساء: بكره بنروح عند جدتي ..
سالي: اممممممم مدري .. بس أنتي وشلونك الحين ..
ابتسمت ميساء: بخير ..
سالي: دووووووووم يارب ..
ميساء: وياك يارب .. خلينا ننزل تحت نفسي بكوفي ..
سالي: طيب .. ونزلوا .. وشافوا الكل مجتمع بصالة تلفزيون ..
سلمت عليهم ..
سعد أبو فيصل: وشلونك ياحبيبة بابا ..
فيصل يغمز لها: أكيد دام انها حرم أحمد .. بتكون مبسوطه ..
كحت: احم احم ..
الكل ضحك على خجلها: ههههههههههههه ..
فيصل: يمه عمتي ميسون ماردت عليك ..
ابتسمت نادية أم فيصل: لا ..
ميساء: فصوووول ..
فيصل ابتسم لها: هلا ..
ميساء: جد خطبت نجد ..
فيصل ابتسم: ايه .. وهو يلعب بشعرها ..
ميساء: وناااااااااسة يعني نجد بتجي هنا ..
الكل: إن شاء الله ..
ميساء: بروووووح اكلمها .. باااااااي .. وراحت عنهم ..








دخلت لـ غرفتها وخذت جوالها توها بتأخذه .. لكن سمعت صوت .. حست بالخنقه تزيد عليها غمضت عيونها بصعوبة وردت: هلا ..
ابتسم إلا طاير من الفرحه: ميوووستي ..
سكتت حست انها مخنوقه مجرد ماتسمع صوته ..
أحمد بحب: ميساء حبيبتي أنتي بخير ..
ما قدرت تنطق حتى لو بــ حرف .. طاح الجوال من يدها .. وحست برعشه بجسمها ..
أحمد بخوف: ميســاء ردي علي أنتي بخير .. ميوستي حبيبتي ردي .. ما سمع منها رد .. قفل من عندها واتصل على سالي ..

سالي: هلا حموووود ..
أحمد: خالتي .. الله يخليك شوفي ميساء .. أنا جاي الحين ..
وقفت بخوف: طيب .. طيب .. وقفلت منه ..
نادية أم فيصل: عسى ما شر ..
سالي: هاااا .. لا بس أحمد يبيني عن إذنكم .. وراحت عنهم .. وعلى سريع راحت لــ غرفة ميساء ..













الملازم فهد: عطيني رقم ولي أمرك ..
رولا: ما عندي أحد ..
الملازم فهد: بتعطيني رقم وإلا بطريقتي اجيبه ..
رولا ببرود: اللي ريحك سوووه ..
الملازم فهد بعصبية: اقووووووووووووووووووول لا يكثر هرجك ..
رولا: بس انا مالي ذنب .. وش دخلني .. وبعدين ابوي مات .. هههه وماعندي اخو غير واحد .. وللأسف ماعنده رقم .. اووو قصدي باع رقمه ..
الملازم فهد: يا عسكـــــــــــــري ..
دخل الضابط: نعم طال عمرك ..
الملازم فهد: خذها ذي من وجهي الحين .. وناد لي حسين ..
الضابط: تامر طال عمرك ..

وبعد دقائق .. انفتح الباب ودخل حسين ..
قام من مكانه ووقف بجنبه: ممكن اعرف ليه كذا عملت ..
حسين: حر .. أنت وش دخلك وبعدين ابتسم بخبث: وش رأيك بـ رولا عجبتك ..
من القهر صفعه كف: احترم نفسك واشوف مين تتكلم ياخسيس ..
يبي يضربه بس يدينه مكلبشه: يوووه .. بالأول خل اخوك يحترم عمره .. بعدين تفلسف عل غيرك ..
ابتسم فهد: عالمموم .. كل واحد يأخذ جزااااااااته .. وناد العسكري .. إلا أخذه ..

ونفذوا العقاب .. " وهو جلد مائة جلدة للزاني البكر " ..
قال الله تعالى: ( الزانية والزاني فاجلدوا كل واحد منهما مائة جلدة ولا تأخذكم بهما رأفة في دين الله إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الآخر وليشهد عذابهما طائفة من المؤمنين ) [النور:2]
جلس بتعب .. ويحس نفسه هلكان .. شاف ساعته: يوووووووه ساعة 1:34 دقيقة .. خرج من مكتبه .. وخرج من المخفر بكبره .. دخل سيارته .. وراح للقصر .. وقف سيارته بالمواقف .. ودخل القصر ..



فهد بتعب: السلام عليكم .. وهو يسلم على ابوه وامه ..
نادية أم فيصل: هلا والله بوليدي .. احط لك العشاء ..
فهد: ياليت والله ..
نادية أم فيصل: ابشر .. قووم بدل ملابسك على بال ما احط العشاء ..
فهد قام من مكانه: إن شاء الله .. وراح للمصعد .. وضغط على زر 2 .. دخل .. وسمع صوت أنين وألم .. وصوت مو غريب عليه ..







جلس بصدمة: ليه يايمه .. ليييييييييييييييييييييييييييييييييه .. وهو يكسر أي شيء قدامه ..
سارة من الخوف: سيد زياد ..
زياد وعيونه المحمر: خيييييييييييييير وش تبين أنتي ثانية ..
سارة: لاااا بس .. وسكتت ..
زياد: روووووووووووووووووووووووووحي عني .. واخذ مفتايح سيارته وخرج من القصر .. وراح للمواقف ودخل سيارته BMW وحركها .. وبعد
عن القصر .. وتوجه للكورنيش .. وشاف كيف البحر هادئ .. مافي احد .. هدووووء قاتل .. وقف سيارته .. ونزل وجلس على الحجر و البحر قدامه .. وصوت امواج البحر تنهد من قلبه
وماحس إلا بدمعة حارة على خده .. مسحها بسرعة: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه .. قولي يابحر وش اسوي .. إذا حبيبتي ماتبيني .. وين اروووح .. قولي يابحر وين ارووووووح .. وأنا من ما غمض عيني
ألمح صورتها .. احبها واعشق ترابها .. بس اللي احبها ما تحبني .. اليوم الثاني من زواجي .. زوجتي تشلل والسبب مين طيحة امي .. حس بالبروده دخلت عظامه .. كح بتعب .. وقال هالقصيدة اللي تعبر عن شعوره ..



بأسكت يا بحر وأمشي ..
وأخلي ضيقتـي فيني ..
أبسكت وابتعد عنك ..
وأدور من يواسيني ..
تصدق يا بحر إنـي ..
توقعتـك تشيل همـوم ..
ولكن انصدمت إنك ...
غرقت بدمعة من عينــــــي ..



غمض عيونه .. وطاحت دموعه: ليه ملاك تغيرتي علي .. ليه يارب تلطف بي يارب .. قام من مكانه .. والبحر يشهد على ضيقته اليوم .. مشتاق لها حيل .. وامه مخيرته بقرار اصعب من ثاني
يا تزوج بنت الخالد ويكسب رضا امه .. يا يطلق ملاك ويكسب ملاكه .. فتح عينه .. ودخل سيارته وحركها ..




عواطف أم عدنان: كيف المشغل ؟
عبير: روعة .. بس ناقص له العاملات ..
عواطف أم عدنان: أهاااا ..
عبير: وين عدنان ..
دخل: سمعت اسمي .. اووووووووه عبوره هنا ..
عبير ضربت كتفه: خالتك ..
ضحك عدنان: ههههههه .. اصغر مني بشهر ..
عبير: ولووووووو خالتك ..
عدنان: وش اخبارك ؟
عبير: حمد لله .. انت وشلونك ..
عدنان: تمام .. وشلون يالغالية ؟؟
عواطف أم عدنان: بخير .. تبي احط لك العشا ..
عدنان: لا يمه ارتاحي .. أنا برووح انام .. وهو يبوس راسها .. تصبحون على خير ..
عواطف أم عدنان و عبير: وانت من اهله ..
عبير: وش فيك يا أم عدنان ؟
عواطف أم عدنان: آآآآآآآآآه .. نفسي اشوفه مع زوجته وعياله ..
عبير ابتسمت لها بحب: ادعي له .. وربك كريم ..



طبت عليهم ريما: مساء الخير على الحلوين ..
عبير: اهلين .. عاش من شافك ..
ريما ابتسمت: عاشت ايامك .. وشلونك خالتوا ؟ وشلون المشغل ..
عبير: أنا بخير .. والمشغل هم بخير ..
ريما: ماما .. عدنان جاء ..
عواطف أم عدنان: ايوه جاء ..
ريما: طيب بااااااااي ..
عواطف أم عدنان: تعالي .. اخووك بينام ..
لكن ريما على طول دخلت المصعد .. وصلت الطابق الثاني .. ووصلت لـ غرفة اخوها .. دقت الباب ..
توه انسدح .. وسمع دقة الباب: تفضل ..
دخلت وهي تبتسم: عدنان .. نمت ..
عدل جلسته: لا تعالي ..
ابتسمت ودخلت عنده: احم احم ..
عدنان: ريوووووووم وش بغيتي ؟
ريما: اممممممم .. ابي اروح لصديقتي ..
عدنان: أهااا .. طيب وغيره ..
ريما: لا بس بروح عندها .. وابيك توصلني ..
لعب بشعرها: طيب من عيوني ..
ريما: تسلم .. وايه صح تصبح على خير ..
ابتسم على شقاوتها: وانت من اهله ..
خرجت من عنده ..






وعلى طول دخلت غرفتها خذت الجوال واتصلت عليها ..
رديت عليها بصوت تعبان: هلا ..
ريما: نجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــد ..
نجد: هلا ريما ..
ريما: نجدووووه .. وش فيه صوتك كذا ..
نجد بكت: اهئ اهئ .. ريما محتاجتك ..
ريما: طيب طيب .. بس لا تبكين نجد ..
نجد: انتظرك ..
ريما: اوكي .. مع سلامه ..




رجعت لــ جناح اخوها .. ودقت الباب ..
عدنان: مين ..
فتحت الباب وهي شوي تبكي خايفه على نجد .. مو بسهولة نجد تبكي ..
عدنان: ريما ..
ريما: اهئ اهئ ..
عدنان عدل جلسته وخاف عليها: ريوووووووم .. حبيبتي وش فيك .. وليه تبكين ..
ريما: اهئ اهئ .. ابيك توصلني لــ نجد .. الله يخليك البنت تبكي وتبيني الله يخليك ..
عدنان: في هذا الوقت ..
ريما: تكفى عدنان ..
عدنان تنهد: اوكي البسي عبايتك ..
ريما جرت على طول ودخلت غرفتها وخذت عباتها ..
أما عدنان بدل لبسه وخرج ينتظرها بسيارته ...



بعد ما خرجت من عند ولدها .. راحت لــ قصر أخوها سعد أبو فيصل ..

دخلت على مكتب أخوها .. دقت الباب ..
سعد أبو فيصل: تفضل ..
دخلت فاطمة أم زياد: السلام ..
سعد أبو فيصل: وعليكم السلام .. تو مانور البيت .. وووين أختك ؟
فاطمة أم فيصل: ها .. مريم تعبت من سفر ونامت ..
سعد أبو فيصل ابتسم بسخريه: اتصلي عليها .. ولا هاتي رقمها ..
فاطمة اتصلت على مريم ..
مريم: هلا فطوووووووووم ..
سعد أبو فيصل: اسمعي زين .. يجي السايق تتطلعين معه سامعتنـــــــــــــــــــــــــــــــي ..
مريم بخوف: ها .. إن شاء الله ..
عاطها جوالها .. وخذ جواله واتصل على سايق وقال له يروح للــ فندق .....


وصلت مريم .. ودخلت مكتب أخوها ..
سعد أبو فيصل: اهلين ..
مريم: هلا .. وشلونك ..
سعد أبو فيصل: دام ذي سواتك مو بخير .. الرجال اللي تتكلمين عليه توفى تتدرين يا اختي العزيزة ..
انصدمت مريم: أنت وش تقول ..
سعد أبو فيصل: اللي سمعتيه .. وبعدين من هب ودب يجي عندك توافقين ..
مريم ارتكبت وسكتت ..
سعد أبو فيصل: أنا عارف كل شيء .. وعالمموم راح تجلسين بـ قصر أخوك معززه مكرمه ..
مريم: بس ..
سعد أبو فيصل: لا تبسبسين لي .. اللي قلته حطيها حلقه بإذنك ..
مريم: إن شاء الله ..
سعد أبو فيصل: الحين تروحين وتجمعين اغراضك ومعك الخدامات يساعدونك .. وان سويتي من حركاتك نص كم .. بــ تشوفين شيء ما شافتيه بحياتك ..
مريم خافت: طيب ..
سعد أم فيصل: تقدرين تروحين الحين ..
خرجت مريم ..

أما فاطمة أم زياد اللي ظلت ساكته ..
سعد أبو فيصل: واظن سمعتي الكلام يا فاطمة ..
فاطمة: بس مايصير ..
قطع كلامها: اللي اقوله يتنفذ .. يكفي فاطمة بلاش نكد ..
فاطمة أم زياد: الحين يا اخوي صرت اجيب لك نكد ..
تنهد سعد أبو فيصل: مو قصدي كذا .. بس ..
فاطمة أم زياد واللي زعلت: ما عليه يا سعد .. مو أنا اجيب نكد .. اوعدك ما راح تشوف وجهي مرة ثانية .. وخرجت ..
تعب من الوقوف





نادية واللي حيل استغربت من ملاك ..
ملاك: يمه ..
أم راشد الجده: ياعيون ميمتك ..
ملاك: ها .. لا خلاص مابي شيء ..
مساعد: سلام ..
الكل: وعليكم السلام ..
مساعد: وشلونك يا أم فيصل ؟
نادية أم فيصل: أنا بخير .. أنت وش اخبارك ..
مساعد: حمدلله .. عن إذنكم .. وحرك كرسي ملاك وووصلها لــ غرفتها ..
ملاك: عمي ..
مساعد: هلا ..
ملاك: بــ طلقني ..
مساعد: وش طلاقه يا ملاك ..
ملاك بعدت يده بخشونه: عمي ما ابيه ليه تجبروني عليه ..
مساعد: ملاك حبيبتي .. وش اللي صاير لك .. وين اللي تعشقين زياد وين الحب اللي بينكم ..
ملاك دمعت عيونها: لا تنطق اسمه ..
مساعد " لا حول ولا قوة إلا بالله .. وحتى اسمها مو طايقه تسمعه .. وشلون اقنعها انه تروح معه "
ملاك: عمي .. خلاص مابيه قوله يطلقني ..
مساعد: ملاك حبيبتي .. توكم مالكم إلا ثلاث اسابيع ..
ملاك: ادري بس مابيه مو بالغصب ..
مساعد واللي عصب منها: مــــــــــلاك ..
دمعت عيونها ...
مساعد: ملوووكه ..
لكن ملاك بكت ..
حضنها مساعد: ملاك حبيبتي هذا زوجك مايصير كذا لازم تتافهمون أنتي وياه ..
ملاك بكت لحد ما نامت ..
تنهد مساعد وبعد عنها وشافها نايمها وبكرسيها حزن عليها .. واخذها واسندها على سريرها ولحفها وطفى نور وراه وخرج ..




- مستحيــــــــــل
-




أتخًلى عنْڪٌ ۈأقـًۈل نًاسٌيك ..




أنا لأخر يوم في «
ع‘ــمري
» بأڪۈن ۈياڪ





شوق: جووووووري ..
جوري: هممممم ..
شوق: جوري قوووومي ..
جوري: وش فيك شوق ..
شوق: حاسه فيها وربي ابي اشوفها ..
جوري: شوقوه نامي احسن لك ..
شوق: مو جاي لي نوووم .. خرجت من الغرفة وتركت اختها نايمه .. دقت الباب عليه ..
نوم مايمر بجفوووونه: ادخل ..
فتحت الباب: ناصر ..
استغرب انها ما نامت: هلا شواقه ادخلي ..
دخلت شوق ..
ناصر بحنان: وش فيك شوق ..
شوق: ناصر تكفى ابي اشووووفها ..
ناصر تنهد: وين تشوفينها ؟
شوق مسكت يده: الله يخليك يا ناصر كلم زوجها .. ابي بس اسمع صوتها ..
انقهر وهو يسمع كلمة زوجها وابتسم: لا تخافين بتشوفينها بعد ..
شوق بفرحه: صدق ..
قرص خدودها: ايوه .. يالله عاد الوقت تأخر قووومي نامي ..
باست راسه وخرجت وهي فرحانه انها بتشوف صديقة الطفولة .. بتشوف ملاك اللي فقدتها حييييييييل ..





فتحت الباب .. وانصدمت شافتها طايحه سالي: ميساء ميساء ردي علي ..
دخل فهد وخاف وانصدم: سالي وش فيها ميساء ؟
سالي وهي تبكي: اهئ اهئ مدري ..
جاء لـ عندها ومسكها وهو يشوف اخته ترتعش بين يدينه خاف عليها بجنون وصرخ: سالي جيبــــــــي مويه ..
راحت سالي وتجيب مويه .. أما فهد اللي ظل يقرأ عليها آية الكرسي وكل مالها تترتعش أكثر .. ذكر الأذكار .. بهالوقت جات سالي وعطت المويه لــ فهد اللي بدأ يرش على وجهها ..
ميساء فتحت عيونها ذابله ....
فهد بقلق: أنتي بخير ..
ميساء: ابي انام ..
فهد ساعدها وسدحها على سريرها: ميوسه حبيبتي وش تحسين فيه ..
لكن ميساء غمضت عيونها ونامت .. استغرب منها وتنهد يوم سمع صوت انفاسها المنتظمة .. خرج ..
سالي وهي تبكي ..
فهد: عمتي ..
سالي حضنته بخوف: كانت بتروح بين يدينا ..
فهد يمسح شعرها بحنان: ربي لطف فيها .. يالله عاد بلاش دموووع ..
بعدت عنه ومسحت دموعها: خفت عليها ..
فهد: طيب عمتي .. من متى تتعب كذا ..
سكتت .. وش تقول له " اختك صابها عين .. ومن مين ......... " ارتكبت: ها من كم يوم ..
فهد: أهاااا .. طيب تأمريني على شيء ..
ابتسمت له: سلامتك ياعيون عمتك ..
رد لها الابتسامة: تصبحين على خير ..
سالي: وأنت من اهله ..
خرج فهد من عند أخته .. وهو حده خايف على اخته .. وحده تعبان دخل الحمام " الله يكرمكم " واخذ له شور دافئ .. وانسدح على سرير ومن تعب غفة عينه ونام ...





أَبيڪٌ تعَرفً إنه لايمڪن
إحساسْ قلبـي يخًليڪْ

لۈالشـعُـۈربداخلْ
الـ ♥ مَات
..~


أما أحمد اللي وصل بسرعة قياسية وقلبه متخوف عليها .. وصل لبيت خاله سعد أبو فيصل .. نزل من سيارة .. ودخل القصر فتحت له الباب سالي .. لأن الكل نام ..
أحمد: طمني وشلونها ؟
سالي: ربك ستر .. هي الحين نايمه .. وش اللي صاير يا أحمد ..
أحمد: اتصلت عليها وناديتها .. بس ماترد علي ..
سالي: اعذرها يا أحمد .. تتدري كنت بزل لساني عند فهد ..
أحمد: وش دخل فهد ..
سالي: دخلت ولقيتها طايحه .. وفهد سمع صرختها ..
أحمد: متأكده أنها بخير ..
سالي ابتسمت له بحنان: تتطمن .. احمد ..
أحمد: هلا خالتي ..
سالي: لازم نخبر خالك وعمتك ما يصير نسكت ..
فكر شوي: اوكي .. يالله تأمريني على شيء ..
سالي: ابد سلامتك ..
أحمد: الله يسلمك .. سلام ..
سالي: مع سلامة ..






نزلت ريما من السيارة ..
عدنان: دقي علي إذا خلصتي ..
ريما: طيب .. ومشت لحد ما وصلت مدخل بوابة القصر .. ضغطت على الجرس ..
قامت من صالة تلفزيون وهي تنتظرها .. فتحت البوابة: هلا والله بـ ريووووووووم ..
ريما حضنتها: يالدوبه وحشتيني >> كلمتي لازقه فيني هه ..
نجد: وربي أنتي أكثر .. آسفة انو خليتك تجي بهالوقت ..
ريما ضربتها على راسها: لا عادي يا قلبووو ..
نجد: تعالي نروح لــ غرفتي ..
ريما: اوكي مشينا ..
وصلوا للـــ غرفة ..
نجد ماقدرت ودمعت عيونها ..
خافت عليها: يابنت وش فيك .. لا تخليني ابكي معك ..
نجد حضنتها: ما ابيه .. مابيه .. اكرهه والله اكرهه ..
ريما: بسم الله عليك .. هدي وفهمني بالهدواه ..
نجد بعدت عنها: فيصل خطبني ..
ريما: فيصل .. ولد خالك وولد عمتك ..
نجد هزت راها بـ علامة ايه ..
ريما: طيب عشان كذا ما تبينه ..
نجد وهي تبكي: نسيتي وهو يكلم قدام عيوني ويتغزل قدامي .. وتتدرين ما ترك بنت وما تغزل فيها ..
ريما: طيب وش فيها يا نجد يمكن يحبك ..
نجد: حبته القرادة .. هذا ينحب ..
ريما ببتسامة خبث: اللي خابرته انه مزيون .. طيب وش رأيك أنا أخذه ..
بدون شعور: لا يا شيخة ..
ريما ضحكت: هههههههههههههههههه .. وتقولين ما احبه .. علي أنا ..
نجد: اي حب وأي خرابيط .. تتدرين فيني قلبي مقفلته من زمان ..
ريما: طيب عادي افتحيه ..
نجد: بس انا ما احبه ..
ريما بحب: لا تقولين كذا .. استخري مرة ومرتين وثلاث ..
نجد: رأيك كذا ..
ريما: ايوووه ..
نجد: طيب .. ايه صح ما ضيفتك ..
ابتسمت: لا ماله دعاي .. اصلا ما اقدر اطول اكثر من كذا ..
نجد: يالدوووووووبه زمان عنك ..
ريما: أدري والله .. أنا ما صدقت عدنان يوافق وجيت لك .. واتصلت على اخوها ..
نجد: تكفين نامي عندي ..
ريما: والله نجدووه ما اقدر .. اوعدك المرة الجايه ..
نجد: راح اشتاق لك يابنت ..
ريما: وأنا أكثر .. يالله أشوفك على خير ..
نجد: على خير إن شاء الله ..



أم سعد: مشكور يا ولدي ما قصرت ..
سعيد: ولو يا خالة ما سويت إلا الواجب ..
أم سعد: تسلم يا ولدي .. ونزلت هي وبناتها .. ودخلوا بيتهم ..
أميرة: يمه ..
أم سعد: هلا يمه ..
أميرة: ارتاحي ولا تعبين نفسك ..
ابتسمت لها أم سعد: إن شاء الله وعساني أشوفك ببيت زوجك يابنتي ..
أميرة .. أمنت بقلبها .. وتركت امها ترتاح .. وخرجت من غرفتها ..


رهف: ماتحسين البيت هدوووء ..
أميرة: اكيد عمتك نايمه ..
دخلووا غرفتهم ..
رهف: أميرة ..
أميرة بعد ما غيرت لبسها ولبست لها قميص نوم انسدحت على الأرض: همممممم ..
رهف: نمتي ..
أميرة: لا ..
رهف: وش تفكرين فيه ؟
أميرة: افكر اشتغل ..
رهف: تتدرين المدرسة بقى لها اسبوع ..
أميرة: أدري .. نامي رهوفه ولا تشغلين بالك ..
رهف: طيب تصبحين على خير ..
أميرة: وانتي من اهله ..

نامت رهف .. لكن هي نوم مجافي عيونها .. وشلون تنام وهي شافت الحزن بعيون امها .. هي تتألم تستحمل .. بس امها المسكينة اللي عانت من العذاب .. ما قدرت تنام ..
توضت وصلت ركعتين تدعي فيها " بأنا الله يحفظ لها امها ويطول بعمرها .. ويبعد عنها شر ابوها " دمعت عيونها وهي تحس بمرارة الألم " قرأت من القرآن .. وحست براحة ..
ونامت ..



هذا حكاية الليلة لأبطالي ..

وش بصير لــ زياد .. هل بيــ تبع كلام امه ويطلق ملاك ؟

و مللاك هل بتسافر مع زياد ؟

ميساء مين المجهول/ه اللي صابتها بالعين ؟

وش ردة فعل اهلها لا دروا انها مـ عيونه ؟

ونجد هل بتوافق على فيصل .. وإلا ترفضه ؟

وفيصل وش حكاية تهديده لها ؟

وأميرة هل بتحصل على شغل ؟

وريما وش حكايتها ؟

وناصر هل بــ نفذ خطته ؟

وشوق هل بتشوف صديقتها ؟

إلى اللقاء ..

مع تحياتي:
غرآمڪَ مآنسى قلبي » ●

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم  
قديم 17-07-12, 09:44 PM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

رباه لا أعلم ما تحمله لي الأيام
كن ثقتي بأنك معي تكفيني




}~ البــــ 16 ـــــارت ~{


.. يـً إڷضيقُ " تڪِْفىُ " ۆخِر إڷيۆمْ !

أبرّتاح

أبرّتاح

أبرّتاح

©©©


دخل وحرك سيارته .. وهو بــ يرجع لــ قصره .. حس بدوخة ولا قدر يتحكم بـ السيارة ... اللي كانت تتمايل .. وتقلبت سيارة مرة .. ومرتين وثالث ..وقفت سيارة .. واللي تغير شكلها ابد
من كل الجهات مصدوووووومه .. والــ ـلي داخلها .. مسند راسه عالدركسون .. ودم محاوط لبسه من كل الجهات ...



وحصل ما خفت

انا منه انا منه انا منه

بعد ما كنت في
جنة

بكيت فراقه
وعانيت

انا عانيت انا عانيت انا عانيت
[ ]



صحت من النوم مفزووووووووعة: لاااااااااااااااااااااااااااااا .. زيـــــــــــــــــــــــــــــاد .. اهئ اهئ .. لا زياد لاترووووووووووووووح .. اهئ اهئ لا ترووووووووووووووووح ..

مساعد واللي توه بيــ دخل غرفته .. سمع صرختها وخاف وقلق عليها .. على طول فتح بابها .. وشافها تصرخ وتهذي بكلام ...
مساعد: ملاك .. بسم الله عليك ..
ملاك: اهئ اهئ .. رااااااااااح ياعمي راح .. ابيه والله احبه وابيه .. قووووووله لا يرووووح الله يخليك ياعمي ..
مساعد: تعوذي من ابليس .. هذا حلم حلم ياملاك .. تعوذي من ابليس ..
ملاك وهي تبكي: لااااا ياعمي .. زياد ما اخذني معه .. رااااااااااااااح وخلاني ..
مساعد مسح على شعرها بحنان وقعد يقرأ عليها المعوذات .. لحد ماسمع صوت أنفاسها الهادئة .. شافها نايمه اسندها على سريرها .. ولحفها .. وخرج ..
مساعد: معقولة زياد فيه شيء .. حس بالقلق واتصل عليه .. لكن جواله مقفل ... وظل يتصل لكن ما يرد ....



عشآق قليْ وٍيْش ؟
أوٍ ليْش ؟ عشآق؟ ...
آلآ ضحًآيْآ وٍقت مدرٍيْ شسميْه ؟
يْقطع سنيْن آلعشق
يْآ درٍب آلآشوٍآق ...
يْآليْت بيْديْ شيْ وٍآقدرٍ آسوٍيْه!!

....>>>>.........وٍآقدرٍ آسوٍيْه!!

..........>>>>..وٍآقدرٍ آسوٍيْه!!




توه جاء من المطار .. ومشتاق لـ زوجته وبنته .. وشوي إلا يشوف الحادث .. على طول نزل وشاف السيارة المقلوبه .. ورجال اللي طايح بنص طريق ..
ماجد: لاحول ولا قوة إلا بالله .. قرب من رجال .. وسمع صوت دقات قلبه اللي كانت ضعيفة .. اتصل على الإسعاف والشرطة .. وخلال ثواني وصلوا .. نقلوا زياد اللي كان مثل الجثه ..
واسندوه بـ سرير المتحرك .. ودخلوه داخل السيارة .. أما العميد ناصر اللي كان يحقق مع ماجد واللي حكى له السالفة ..
العميد ناصر: عالمموم مشكور ..
ماجد: عن إذنك .. ولحق عالسيارة الإسعاف ..



الآ يالله يالي تفتح لدعوى .. الدعاة ابواب
طلبتكـ لا تضيقها عليّ وتقفل أبوابي


أحمد واللي رجع للــ مستشفى .. وشاف سيارة الإسعاف وقفت .. ونزلوا بــ سرير متحرك .. أحمد تجمد وهو يشوف ولد عمه وولد خالته صرخ: دخلوووووووووووووووووه بسرعة ..
ونادوا لي طبيب الجراحه بسرعة .. ودخلوه لـ غرفة الطورائ ..



مساعد واللي خاف وتوتر .. راح لـ قصر زياد ..
دخل: سارة ســــــــــــــارة ..
سارة: نعم مستر مساعد ..
مساعد: زياد موجود ..
سارة: لا توه خرج من ربع ساعة ..
مساعد واللي ارتبك وخاف وشعوره تلخبط .. خرج من القصر .. أكيد راح لـ هالمكان .. وراح للبحر .. وما حصل له .. رجع ودخل سيارته .. وهو بطريق .. ضغط عالفرااااااامل .. وهو يشوف
سيارة ولد أخوه بهالشكل وحالتها حاله .. وشرطة اللي ملتمين حولينه .. ودم اللي متناثر بالطريق .. نزل زي المجنون: وين زيـــــــــــاد وش صار له ..
مسكه العميد ناصر: اهدأ .. اهدأ .. وبعدين مين أنت ؟
مساعد طاح بطوله وطاحت دموعه: وووووووووووووووينه .. لا تقول راح .. وطاح من صدمة ..
نزل لـ مستواه: اهدأ ياخوي .. هو إن شاء الله بخير ..
مساعد: وينه ..
العميد ناصر: نقلوه للمستشفى ..
مساعد قام من مكانه وهو متوتر وقلقان: أي المستشفى ..
العميد ناصر: المستشفى الـ ###
فز من مكانه .. ووصل بسرعة قياسية للـ مستشفى نزل .. وسأل الرسبشن
.. : نقلوووه لـ غرفة العمليات ..
مساعد راح وجلس بالإنتظار ..


خرجت من القصر .. ودخلت سيارة أخوها ..
عدنان: عساك ارتحتي بس ..
ريما: تتطنز حضرتك ..
ضحك غصب: لا ابد .. بس وشلونها الحين ؟
ريما عقدت حواجبها: قصدك نجد ..
وهو يحرك سيارة ومسك ضحكته: ايه هي في غيرها .. وأنا ما اعرف ..
ريما: لا ووووووووالله ..
ضحك: هههههههههههههههههه .. احم احم لا جد وش فيها ؟
ريما: أسرار بنات ..
عدنان: ههههههههه .. طيب يا أسرار البنات ..
ريما: لا جد وش عرفك فيها ؟
ضربها على راسها: اقوووول اعقلي بس .. مو ويقلد صوتها: اهئ اهئ .. ابيك توصلني لــ نجد .. الله يخليك البنت تبكي وتبيني الله يخليك ..
ريما ضحكت من قلب: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. لا عاد تقلد صوتي مسيو عدنان ..
عدنان: اقول بس اسكتي .. الله وصوت عاد ..
ريما: عدنان ليش ما تتجوز ؟
عدنان: ما افكر فيه الحين .. وبعدين مشغول ..
ريما: جد عدنان .. امي دايم اروح لها وتبكي وتدعي لك .. فرح امي ..
عدنان تعكر من سيرة الزواج: يصير خير ..



مآ همــني
ڪْـثر
الح ــڪْيـي
وََ المعــآنــد........
مآدآم فيـے رآسيـے شيـے ..
{
لآزمـ أسويـہ
..!!



انسدح بـ سريره لكن نووووم مجافي عيونه .. فتح درج وأخذ دفتر ..

فتح صفحه وانتشرت ريحتها القوية ابتسم ..




•ـ------ـ

صدمه شعَ‘ـ?ري بآلبشـر //
مآهي غَ‘ـريبـه!!
بس الغريبه ليش أنآ .. | مآ تعلمـت «





كتبتها وأنا ومتضايقه .. حسيت شوووي وابكي .. ليه يسوي فيني كذا .. عشان بس احبه .. بس مستحيل ابين حبه له مستحيل ..
تعبت ومن كثر تعب مافيني حيل للتحمل .. ليت مت ولا حبيته ..


فيصل مقهور: ميـــــــــن اللي حبيته .. الله يأخذه ..
وفتح صفحة ثانية




أول لآ صـار بي ضيقــه ,,, آجــي و أشكـِـي لـِـكَ ...!!

واليــوم كل هالوسيعــه ضـايقه فـِـِـيني ,,, علمنـي لـ مين آشكـِـيَ ...؟!


ايه علمني .. اشكي لــ مين .. ما اقول غير الله يحفظه .. أحبـــــــــه ..
فيصل ما قدر من القهر رمى دفتر: الله يأخذك أنتي واللي تحبينه ..


دخلت غرفتها .. وصحتها من النووووم: جووووووووووووري .. جووووووووري ..
جوري: همممممممممم ..
شوق: جوري .. ناصر بياخذني عند ملاك ..
أما جوري اللي نايمه .. ماتدري عن اللي حولها ..
شوق انسدحت على سريرها .. وقفلت الإبجورة وغمضت عيونها ...




د
خلت غرفتي ونوم مجفاني .. حسيت بتعب .. غمضت عيوني وكلام اسمعه يرن بإذني:
اللي سويته ببنت الناس .. رجع لــ أعز أحبابك ..

اللي سويته ببنت الناس .. رجع لــ أعز أحبابك ..

اللي سويته ببنت الناس .. رجع لــ أعز أحبابك ..

اللي سويته ببنت الناس .. رجع لــ أعز أحبابك ..

صرخت: خــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل اص .. خـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـلاص ,, مابي اسمع شيء ..




قلت : الصباح ...
ولا لقيت أول " الخير .. !
ما دامني دونك ...
كأني | بدوني | .. !!
ان قلت : غير ..
بذمتي يسقط ال غير ...!
وان قلت : كوني ..
فانت بجد ~ كوني ..



بالصباح يوم جديد ..

ما نامت الليل كله .. تفأجات ..
راشد أبو زياد: فاطمة ..
فاطمة تنزل كوب القهوة على الطاولة: اهلين .. حمد لله على سلامة ..
راشد أبو زياد: الله يسلمك .. إلا زياد ما سير عليك ..
فاطمة أم زياد: لااااا ..
راشد أبو زياد: طيب .. مع سلامة وخرج ..
فاطمة أم راشد: روحه بلا رجعه ..



يآربْ

( مآ غيرهـ يمليني فَرحْ !
لآ تغيبْ عيونَهْ ،
.. لآ يموتْ وجودهْ !
.............. لآ افقدهْ -
........... لآ يختفي !
...........- لآ يجيني يومْ بدونَهْ




فزت من النوم وهي تترتجف .. والحلم يتكرر للمرة ثانية .. الجده أم راشد دخلت عندها: بسم الله عليك يابنيتي ..
ملاك: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه .. يمه .. راااااااااااااااااااااااااااح .. زياد راااااح ولا أخذني معه ..
الجده أم اشد: تعوذي من ابليس يابنتي ..
ملاك: اهئ اهئ .. راح يمه راح .. اهئ اهئ ..
الجده أم راشد: هدي يابنتي .. ورجالك مافيه إلا كل خير ..
ملاك: يمه خذيني له تكفين يمه ..
الجده أم راشد ابتسمت لها بحنان: طيب .. بس غيري لبسك وصلي الفجر ..
ملاك وهي تمسح دموعها: طيب ..
وخرجت الجده أم راشد .. ودخلت المرفقه جوليا >> تذكرونها ..

الجده أم راشد واللي جلست ..
نادية أم فيصل: يمه لا تخافين ..
الجده أم راشد: وليدي بين الحياة والموت .. وهالمسكينة ماتدري عن رجالها ..
ميسون أم سعود: إن شاء الله بيقوم بسلامة ياعمتي ..
الجده أم راشد: دقي على أخوك خليني أشوف وليدي ..
نادية أم فيصل: يايمه ..
قاطعتها الجده أم راشد: دقي على مساعد ..
نادية أم فيصل دقت على مساعد ..



بـــ
مكان ثاني ..
بالمستشفى ..

رد: هلا نادية ..
نادية أم فيصل: خذ امي تبيك ..
مساعد: هلا بالغالية ..
الجده أم راشد: مساعد تعال ياولدي خليني اشوف وليدي ..
مساعد: يايمه هو بخير الحين بس نايم ..
الجده أم راشد: ولدي راشد عرف ..
مساعد وهو يشوف اخوه يفتح أزرار ثوبه العلويه: ايه عرف يمه ..
الجده أم راشد: طمني عليه ياوليدي ..
مساعد: إن شاء الله يمه ..

محمد: أذكر الله وأنا أخووووك ..
راشد أبو زياد: لا إله إلا الله ..
محمد: صبر وأنا أخووووك .. صبر ..
راشد واللي يضغط على يد اخوه يستمد منه القوه لو شوي .. ولده ضناه بكره .. بالعناية المركزه .. بين الاجهزه .. والمعقمات ..

خرج الدكتور سلطان >> تذكرونه طبيب العائلة واللي يشتغل بــ مستشفى زياد العالي ..
فز من مكانه الجد أبو راشد: طمني يا دكتور سلطان ..
الدكتور سلطان: والله مو عارف وش اقولكم ..
راشد أبو زياد: وش فيه ولدي يا سلطان ..
الدكتور سلطان: للأسف تعرض من الحادث ضربه على راسه .. أدت لـ فقدان الذاكره .. وغير الكسور اللي بيده ورجله ...
الجد أبو راشد: لاحول ولا قوة إلا بالله ..
أما راشد أبو زياد طاح مغشي عليه ..


بمكان ثاني ..



...: عطيني وجه ياحلوووو ..
رولا: اقووووووووول هاااااااااااي ابعدي عني ..
وحده تلعب بشعرها .. وثانيه تشرب دخان وقربت منها وتحط الدخان بخدها ...
صرخت بألم: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيييييييييييييييي ..
...: ها ما ودك تتعرفين ..
رولا دمعت عيونها: ابعدي عنـــــــــي ..
....: اعترفي .. صديقني بترتاحين ..
رولا: .............................

أخذوووووها لـــ ساحة تعذيب .. ونفذوااا العقووووبة ..




[ رحمتگ يـآرب ~لآمن ضآقت آمنحني { وســـآع !
أنت حسبي في آلزمآن آلجآير ,وَ . . [ نعم آلوگيل



خرجت جوليا وهي تحرك الكرسي المتحرك .. ملاك وقلبها مقبوض: يمه وش فيك وش صاير ؟
الكل ناظر فيها ..
نجد ببتسامة: حي الله ملوووووووووكه .. تجين بـ قصر جدي ولا عندنا خبر .. أفااا ياذا العلم ..
نجود: ايوه حنا زعلانين منك ..
ملاك ابتسمت لهم: ما اقدر على زعلكم .. بس يمه وش فيك ..
الجده أم راشد: مافيني شي يمه ..
نجد: دامك جيتنا من وحدك .. راح نأخذك ..
ملاك: بس ...
قاطعتها ميساء ببتسامة: لابس ولا غيره ..
وخرجوا من صالة الـ Tv ..

نادية أم فيصل بحنان وهي تبوس راس امها: يايمه بسك من البكا .. ادعي له يايمه ..
الجده أم راشد وهي تبكي: وغلي عليك يابنيتي .. ماتهنت لا هي ولا وليدي ..
ميسون أم سعود: مايجوز يا عمتي .. ادعي لهم .. هم محتاجين للــ دعاء ..
الجده أم راشد مسحت دموعها بطرحتها المزخرفة: خذوني لـ غرفتي ..



نجد: ملاكوووه .. وش ودك تفطرين ؟
ملاك ببتسامة: اممممممم مدري ..
نجد واللي اخذت الانتر فون ..: الوووو ..
ردت عليها الرئيسة الخدم: اهلين مدام ..
نجد: ساتيا .. جهزي الفطور وارسليه بـ دور ثاني ..
ساتيا: اوكي مسس نجد ..



لقد علمتني الحياة بأني مزيج تراب و [ماء]
و بأني ضعيفة إن كنت لوحدي وقوية مع رب السماء



أميرة باست راسها: وشلونك الحين ؟
أم سعد: بخير يمه ..
أميرة: دووووم يالغالية .. يمه ..
أم سعد: عيون أمك ..
أميرة: يمه بــ روووح للـ مشغل وبدور لي شغل ..
أم سعد: مع مين تروحين يايمه ..
أميرة: بأخذ لي تاكسي ..
أم سعد: روحي يمه .. والله يفتحها عليها من ابواب رزقك ..
باست راسها: آميـــن ..

وخرجت وناديت على عمر ..
عمر: نعم أميرة بغتي شيء ..
أميرة: ايه ابيك توصلني وتروح معي ..
عمر: ابشري ما طلبت شيء .. بس انتظري على بال ما اوقف تاكسي ..
أميرة: طيب ..

وبعد شوي .. طلعت بالمقاعد بالخلف .. وعطيت العنوان عمر .. ودخلنا حي رووووعة مبين فخم .. تأملت بــ شوارع .. والأسواق .. بجد مذهوله .. وقفت سيارة التاكسي .. وتذكرت مع معي
ولا ريال .. وشلون ادفع للــ تاكسي الحين ؟
عمر: أميرة نتظرك هنا ..
ابتسمت: طيب .. ونزلت وشفت المشغل وفخامته بجد كنت مبهوره .. وإلا اللوحة .. " سنتر عبير الياسمين " للتصميم وفن الأبداع .. خفت بس تشجعت وضغطت على الجرس ..
فتحوا لي البوابة .. ودخلت وأنا مبهوره .. معقولة أنا هنا .. مشيت .. وحده من العاملات دخلتني .. دخلت داخل السنتر اللي ولا كأنه قصر من قصر الملوك ..


لانا: مسس عبير .. أجات وحده ..
عبير: طيب خليها تتفضل ..

خرجت لانا: تفضلي ..
أميرة واللي ظلت واقفة .. دقت الباب ..
عبير: تفضلي ..
دخلت أميرة وهي حدها متوترة ..
عبير تركت ملفاتها على جنب ورفعت راسها: اهلين .. حياك ..
أميرة جلست بهدوء ..
عبير: آمري بــ ايش اخدمك ..
أميرة توترت بعدين تشجعت وقالت: أنا جيت أدور وظيفة .. وهذا ملفي ..
اخذت منها الملف وفتحته: مؤهلاتك حلووووة ..
أميرة بفرح: يعني راح اشتغل عندكم ..
عبير فرحت لـ فرحتها: أكيد .. ومن بكره يبدأ شغلك ..
أميرة: جد ..
عبير: ايوه جد ..
أميرة: طيب متى بأي وقت ..
عبير: بعد صلاة العصر ..
أميرة قامت من مكانها: إن شاء الله أكون عند حسن ظنك ..
عبير وهي تصافحها: إن شاء الله ..
خرجت أميرة والفرحه ماهي سايعتها ..




ريما: الووووووووو ..
نجد: هلا بــ احلى الووو ..
ريما بخبث: ما اقدر على الكلام الحلو يا حرم فيصل ..
حمرت خدودها: ريمــــــــــــــــــــــــــا ..
ريما: هههههههههههههههههههههههه .. ولا تقولي بعد ما احبه ..
نجد: اقوووول ظفي وجهك .. وقفلت الجوال ..
شهقت ريما: اهـــــــــــــــــــــــــــــئ ..
عدنان: وش فيك ؟
ريما: قليلة ادب قفلت بوجهي ..
عدنان: هههههههههههههه .. لا يكون بعد نجد ..
ريما: ايه .. اقول عدنان ..
عدنان: آمري ..
ريما: انت مشغول ..
عدنان: ايه الحين رايح ..
ريما: لا خلاص ولا شيء ..
عدنان: ودك تروحين عند نجد ..
هزت راسها بــ ايه ..
عدنان: اوووكي بس بسرعة .. أنا انتظرك بـ سيارتي ..
وهي تجري بــ تروح لـ غرفتها: طيب ثواني واكون عندك ..



فاطمة أم زياد: أنتي وش تقووووولين ..
حنان: ياستي دا اللي قاله انو زياد مصاب ..
لبست عباتها وهي تلطم بخدودها: وليــــــــــــدي زياد ..
خرجت ووصلت للـ مستشفى ..
والكلمة ما زالت ترن بإذنها:
اللي سويته ببنت الناس .. رجع لــ أعز أحبابك ..

اللي سويته ببنت الناس .. رجع لــ أعز أحبابك ..

اللي سويته ببنت الناس .. رجع لــ أعز أحبابك ..

اللي سويته ببنت الناس .. رجع لــ أعز أحبابك ..

صرخت وهي تسد إذنها: بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس ..
هم توهم خارجين من عند راشد أبو زياد ..
سعد أبو فيصل: فاطمة ..
فاطمة أم زياد وهي تبكي: وين ولدي وينه زياد ؟
سعد أبو فيصل: تعالي معي ..
راحت مع أخوها ..
فاطمة أم زياد: وينه وش اللي صاير له ؟
سعد أبو فيصل: هو بخير بس تعبان شوي ..
فاطمة صرخت بإنهيار: وشلووووووووووون بخير وهو تعبان .. والجملة ترن بإذنها صرخت بتعب: بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس .. وطاحت مغشي عليها من صدمة ..
سعد أبو فيصل: فــــــــــــاطمة .. فاطمة ردي علي .... فاطمـــــــــــــــــــــــة .. تجمعوا الممرضات .. وشالوها .. وعطوها مغذي ..




أما راشد أبو زياد: يبه والله ما فيني إلا كل خير ..
الجد أبو راشد: لا تعاند يا راشد وقوووم ارتاح ,,
راشد: يايبه عشاني خلني أنا هنا مرتاح ..
تنهد الجد أبو راشد: على راحتك .. وطمني عليه ..
راشد: إن شاء الله ..
وخرج الجد أبو راشد .. ومحمد ومساعد .. كلهم خرجوا وكلهم راحوا للقصر ..



ليہ يا خليِ أمان الله عليگ..؟

ج يتنيِ متنگرِ بِ صورة

ملآآگ .. ملآآگ

فارش البسمہ

علىِ خدِ وشفاهِ

وهذيِ أوصافِ الثعالبِ

وما آقولِ غيرِ

أمانِ الله عليگ ..}



ناصر: هههههه .. عساك بالحال واردى .. وغمض عيونه " ناصر ما كنت كذا " أدري اني احبها بس مايجوز ذي متجوزته وشلون تروح وش وصلها عند زياد المغرور وشلووووووووون
... آآآآآآآآآآآآه من حرتي مدري وش وسوي .. بس تصدقون عاد ودي ألمحها مشتاق لها حيل: آآآآآآآآآآآه يا ملاك وش سويتي فيني ..
شوق: نصوووووووووووووووووووووووووور .. هااااااااااااااي ..
ناصر صحى من سرحانه: خير ..
شوق: وين سرحت ؟
ناصر خطرت له فكرة: ولا شيء .. إلا اقوووووووول شوق ..
شوق: هلا ..
ناصر: ما ودك تشوفين ملاك ..
شوووق: أيه ابي اشوووووووووووفها ..
ناصر: جهزي نفسك .. لأن بروح الحين ..
شوق: طيب اصبر بس البس عباتي ..
ناصر: انتظرك بسياره ..
ولبست عباتها وخرجت على طول .. مو مصدقه انو بشوف ملاك لي سنة عنها .. من بعد ما طردتني مريم الله يأخذها هالـ ##### .. استغفر الله الود ودي اذبحها .. ياربي متحمسه بشوفها
آآآآآآآآآآآآآآه يا ملاك أشتقت لك يا تؤام روحي .. وصلنــــا وأنا مو مصدقه ..
شوق: ناصر .. ملاك هنا ..
ناصر ببتسامه لم يخفيها: ايه .. انزلي وراح تشوفينها ..
البادي قارد: خير اخوي بغيت شي ..
ناصر وهو حده منقهر: ايه بـ نزل اختي ممكن ولا لا ..
البادي قارد: تقدر تنزلها هنا ..
ناصر انقهر زيادة: شووووووووق انزلي ..
شوق: شنوووووو .. تبيبني انزل لوحدي وهي تأشر على البادي قارد وهذا هنا ..
ناصر: انزلي .. وانا راح انتظرك هنا .. مو متحرك من مكاني ..
شوق: طيب ..


نزلت شوق وهي خايفه من البادي قارد .. دخلت البوابة .. واندهشت من الحديقة الخضراء .. والورود المتناثره بشكل متناسق ورائع .. ومشت ورجولها تعورها .. لحد ما وصلت البوابه
الكبيرة .. وإلا المسبح وربي قصر إسطوري .. سميت وتوكلت على الله .. وضغطت الجرس .. فتحت لي الخادمة ..
ساتيا: اهلين ..
كنت حدي خايفه ومتشوقه: ملاك موجوده ..
ساتيا: ايوه .. مين بــ قولها ؟
شوق: أنا صديقتها ..
ساتيا: يا اهلين .. تفضلي ..

دخلت القصر .. وآآآآآآآآآآآآآآه من جماله .. شيء الوحيد اللي يرن براسي .. وش وصل ملاك لـ هالمكان ...

ساتيا: مسس ملاك في فريند عم تنتظرك تحت ..
ملاك: نجد ذي وش تقول ..
نجد: تقول صديقتك تحت ..
ملاك بـ ستغراب: صديقتي ..
ساتيا: ايوه صديقتك ..
ملاك: طيب ..
نجد حركت الكرسي المتحرك .. ونزلوا ..


انصدمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــت ..


شوق وهي مصدومه: مـــــــــــــــــــــــلاك ..
غمضت عيوني ودموعي الحاره طاحت .. هذا صوت شوق ايه شوق توأم روحي وصديقة طفولتي .. لا أنا ما اتوهم همست: شــ ـــ ــوق ..
شوق حضنتني وظلينا نبكي أنا وهي ..
شوق بعتب: كذا يالظالمه تروحين وتتجوزين وأنا مدري ..
ملاك: اهئ اهئ .. شووق ..
شوق: سلامتك ياعيون شوق .. آآآآآآآآآآآآآه يا ملاك مو مصدقه من بعد سنة شفتك ..
بعد ما هدوا من البكا ..
شوق: ما شاء الله وش هالحلاوه .. يابنت حلوتي حيل ..
ملاك ببتسامة: تسلمين .. والله انتي اللي حلوتي بس ليش خسيتي كذا .. وليه قصيتي شعرك ..
شهقت شوق: اهــــــــــــــــــــــــــئ .. ملاك أنتي تشوفين ..
ملاك ابتسمت لها: ايه ..
حضنتها شوق وبدأت تبكي من جديد ..
ملاك: شواقه .. خلاص عاد ..
أما نجد اللي انسحبت منهم .. عشان يأخذون راحتهم ..

شوق: آآآآآآآآآآآآآآآآآه يا ملاك اشتقت لك حيل ..
ملاك: وربي انتي أكثر ..
شوق: ايه واضح .. حتى الوعد اخلفتيه ..
ملاك: قصدك انو تجوزت ..
شوق: ايه صدق انك خاينه ..
ضحكت ملاك: هههههههههههههههههههههههههه .. لا والله بس ..
شوق: اقووووول .. وربي اني عطشانه وشهقت: اهــــــــــــــــــــــــــــــــــئ ..
ملاك: وش فيك ..
شوق: نسيت ناصر بره ..
ابتسمت ملاك: صدق وشلونه ..
شوق: بخير .. استني ادق عليه ..
ملاك: ايه ما راح تروحين ونامي معي الليلة ..
شوق تبتسم: طيب .. اشوف ..

رد عليها: كــــــــــــــــــــان تأخرتـــــــــــــــــــــــــــــي شووووووووووووووووووي ..
شوق وهي شوي وتبكي: اهــــــــــــــــــــــئ .. توني وربي شفتها ..
هدأ شوي من عصبيته: وشلونها ؟
شوق تناظر ملاك: بخير .. ناصر ..
ناصر: نعم ..
شوق: ابي اجلس وانام عندها ..
ناصر وهو يفكر: طيب ..
شوق بفرحه: صــــــــــــــــدق .. فديتك يا احلى اخو ..
ناصر ضحك عليها: ههههههههههههه .. لا تنسين تسلميني عليها ..
شوق: طيب .. وقفلت من عند اخوها .. وحضنت ملاك: وربي مو مصدقه انك قدامي ..
ملاك وعيونها تلمع: وحتى أنا مو مصدقه .. ايه صح وش تشربين ...
شوق: أي شيء ..
ملاك: اوووووكي قومي معي .. نروح لـ غرفتي ..
شوق: اوكي .. وهي تحرك الكرسي المتحرك .. ودخلوا المصعد ..
شوق: ما شاء الله .. ولا كأنه قصر ..
ابتسمت ملاك: وهو كذلك .. هذا قصر جدي ..
شوق معقده حواجبها: شنوووووو وش دخل جدك ..
ملاك: سالفة طويلة .. يبي لها قعده ..
شوق متحمسه: ماعليه وانا الليله بجلس وياك ..
ملاك: حياك الله .. تو مانور القصر ..
شوق: حمد لله على سلامة ..
ملاك: هههههههههههههههههههههه .. الله يسلمك ..
شوق: ما شاء الله .. وش هالقصر صدق انه خراااااااافي ..
ملاك: هههههههههههههههه .. وش دخل خرافي ..
شوق: عاد انتي الله يهديك لا تتدقين ..
ملاك: بالأول سلمي على جدتي وعمتي وحريم عماني ..
شوق: لا مـــــــــــلاك ..
ملاك: إلا لازم تسلمي عليهم .. وانفتحت بوابة المصعد .. خرجت ملاك و شوق ..

ملاك: بنـــــــــــــات .. أعرفكم على صديقتي وتوأم روحي وشقيقتي ثانية شوق ..
نجد ببتسامة: اهلن .. اهلن .. ياهلا بشواقه ..
شوق: تسلمين ..
ملاك: عاد ذي نجد حرم فيصل أخو ميساء ..
نجد صرخت وحمرت وجهها: ملاكوووووووووووووووووووووووووه ..
الكل: ههههههههههههههههههه ..
ملاك: وذي نجود توأمها .. بس عاقلة ورزينه ..
صافحتها شوق ..
نجود: ياهلا فيك ..
نجد: لا والله مدام ملاك ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههه ..
ملاك: وذي ميساء حرم أحمد أخو نجد ونجود ..
ميساء: احم احم .. وكحت وحمرت خدودها: عن إذنكم ..
ملاك: هههههههههههه .. استحت .. وذي سالي خالة زوجي ..
والكل استغرب ما قالت اسمه ..
سالي: اهلين فيك ..
شوق بخجل: تسلمين ..


وشووووي يرن الجرس .. ونزلت نجد .. وخرجوا هي و ريما وراحلوا لــ قصر محمد أبو سعود ..
نجد: حي الله .. ريووووووووووووومه ..
ريما: الله يبقيك ..
نجد: وش تشربين ..
ريما: كوفي ..
نجد: اوكي .. ايه وش آخر اخبارك ..
ريما: احم احم .. انخطبت ..
نجد: صـــــــــــــــــــدق ..
ريما بخجل: ايه لـ ولد عمي معاذ ..
نجد صفرت: ووووووووووووونآآآآآآآآآسه .. وأثرك غارقه لشوشتك ..
ريما: نجدوووووووووووووووه وش هالمصطلحات ..
نجد: مشي مشي .. ايه ومتى الملكة والزواج ..
ضربتها على راسها: لهدرجة مضايقتك ..
وهي تأشر على حلقها: ايه معيك تنبلعين ..
تستهبل: عادي اشربي مووووووووويه وتنبلع ..
نجد: ههههههههههههههههههههههههههه .. حلووووووووه كفك ..
ريما: ههههههههههههه .. نجيد اعترفي وش سر سعادة ..
نجد: تبين صدق ..
ريما: ايه .. قولي وش مخبيه ..
نجد نزلت راسها وحمرت خدودها: أنا استخرت وارتحت ووافقت ..
ريما حضنتها: مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووك ..
نجد بخجل: الله يبارك فيك ..
ريما: بجد فرحت لك نجيد ..










نجد: بس خايفه منه ..
ريما: هذا شعور طبيعي ..
نجد: مدري .. ايه صح وشلون أختك جمانه ..
ريما: اهي الله يرحم حالنا .. البنت من تجوزت سحبت علينا ..
نجد: وش رأيك ندق عليها ..
ريما تحمست: اوووكي .. ودقوا عليها ...


جمانه: ياهلا بـ نجـــــيد ..
نجد: ايوه ياهلا بــ نيجد .. هااااااااااااااااا ..
جمانه: هههههههههههههههههههههههههه ..
نجد: ايه اضحكي انتي وش وراك ..
جمانه: ههههههههههه .. وراي حبيبي وعزوزي ..
نجد:لالالالالالالالا البنت ما عاد فيها حيا ..
ريما: هههههههههه .. جمووون وش اخبارك ؟
جمانه: هلا ريووووم .. أنا بخير أنتوا وش اخباركم ..
نجد: طفــــــــــــش .. مللللل .. اقول متى جايه طولتي كثير ..
جمانه: هههههههه على حسب زوجي ..
نجد: انا الغلطانة دقيت عليك .. كل شوي زوجي و زوجي .. أجل روحي عند زوجك ..
جمانه: هههههههههههههههههههه . نجـــــــــــيد ..
نجد: خير ..
جمانه: هههههههههه .. لا بس وش اخبار توأم روحي نجود ..
نجد: بخير .. يالله مانطول عليك ولا نغص عليك ..
جمانه: ههههههههههههه .. اوكي وصلي سلامي لها ..
نجد: ايه يصل إن شاء الله .. يالله سلام ..
جمانه: مع سلامة ..


نجد: ما اقول غير مالت ثم مالت على الحظ الردي ..
ريما: ههههههههههههههه .. وش فيك ..
نجد تلاشت ابتسامتها وطاحت دمعتها ..
انصدمت ريما: نجد وش فيك وليش تبكين ؟
نجد: اهـــئ اهـــئ .. زياد ولد عمي تعبان وبالمستشفى ..
ريما: لا حول ولا قوة إلا بالله .. وملاك كيفها الحين ؟
نجد: ماتدري عنه ..
ريما: الله يكون بعونها ...

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم  
قديم 17-07-12, 09:44 PM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

ملاك: ياهلا بــ شواقه حياك بـ غرفتي ..
شوق وهي مبهوره: ما شاء الله .. وربي تخقق غرفتك ..
ملاك: ذووووق بنات عماني ..
شوق: أهاااااا .. اقول وش حكاية جدك وعمانك ..
ملاك: بالأول وش تشربين ؟
شوق: أي شيء ..
ملاك اخذت الانتر فون: ساتيا .. عطيني عصير مانجو و فراولة ..
ساتيا: اوكي مسس ملاك ..

وبدأت ملاك تحكي لــ شوق ..


بالمستشفى ..

سعد أبو فيصل: وشلونك الحين ..
انقلب حالها وضميرها يأنبها: ابي اشوووووف ولدي ..
سعد أبو فيصل: بــس..
قاطعته: الله يخليك خليني اشوفه ..
سعد أبو فيصل خرج: اوكي .. واللي كلم الدكتور سلطان ..
لبست معطف أخضر .. والكمامه الخضراء .. ودخلت عنده .. وانصدمت من منظر ولدها .. نايم بسرير ابيض .. ورجله اللي مجبسه ومعلقه .. وراسه اللي يحاوطه بشاش ابيض .. وماسك
على حلقه .. والمغذي اللي بيده اليسار .. ويده المجبسه اليمنى .. وما تسمع سوى صوت جهاز القلب اللي تؤشر عن انتظام دقات قلبه .. قربت من ولدها ودموعها اربع اربع ..
فاطمة أم زياد: يمه زياد تسمعني ياولدي سامحني سامحني ياولدي .. أدري غلطانه سامحني وهي تبكي .. قووووووووم ياعيون امك قووووم يا زياد لا تروووح ياولدي ..
شوي تسمع صوووووت قوووووي ...
دخل الدكتور سلطان و الممرضات .. وخرجوا فاطمة اللي قابلت راشد طاحت بحضنه: اهئ اهئ راشد ابي ولدي ابيه راشد ..
راشد حزن عليها: خلاص يا فاطمة اذكر الله ..
فاطمة وهي منهاره: اهئ اهئ .. لا يرووووووووووووح يا راشد لا يرووووووح ..

خرج دكتور سلطان .. تقرب منه راشد: ها طمني يادكتور سلطان ..
الدكتور سلطان: لا حمدلله لحقنا عليه بــ لحظه الأخيرة .. وراح نخليه تحت الملاحظة لـ مدة 24 ساعة .. هو محتاج لدعائكم الحين .. عن إذنكم ..



شوق دمعت عيونها: الله يأخذها هي سبب ..
ملاك: لا تدعين يا شوق ..
شوق منقهره وهي تبكي: وشلون ما ادعي عليها .. وهي حيه من تحت التبن ..
ملاك مقهوره: شــــــــــــــــــــــــــــــــــوق .. لا تتكلمين عنها كذا ..
شوق ناظرت فيه وقامت: أجل خليها تنفعك .. وخرجت ..
أما ملاك اللي تأكل ببروووووود ..

دقت على أخوها واللي استغرب منها .. دخلت سيارة ..
ناصر: وش فيــــــــــــك انتي ؟؟
شوق: مافيني شيء .. ممكن توديني للــ بيت ..
ناصر: مو قبل ما اعرف وش فيك ..
شوق تبكي: بعد كل اللي سوته تداااااااااااااااافع عنها ..
ناصر: بسم الله شواقه وش فيك حبيبتي ؟
شوق: ناصر الله يخليك وديني للــ بيت ..
حرك سيارته ..


نجلاء: اهئ اهئ .. وأنا آخر من يعلم ..
سعود يحضنها: نجوله حبيبتي .. أنا كنت خايفه عليك ..
نجلاء وهي تبكي: خذني عنده .. الله يخليك سعود الله يخليك ..
سعود: ما اقدر بوقت زيارة نروح له ..
نجلاء: اهئ اهئ ..
حضنها: هدي ياقلبي .. وهو مافيه غير العافية بس ادعي له ..
نجلاء: اهــئ اهــــئ الله يشفيك ياخوي الله يشفيك ..



أميرة: مشكوووور عمر ..
عمر: ولو ماسويت إلا واجبي .. ودخل مع أميرة ..
فتحت الباب رهف وحضنت أخوها عمر من الرضاعه ..
عمر: وش اخبارك رهوفه ..
رهف: بخير .. أنت وش اخبارك ..
عمر ابتسم لها: دامك بخير فا أنا بألف خير ..
أميرة بفرح: يممممممممممممممممه .. يممممممممممممممه .. هاتي البشاره ..
رهف: حصلتي وظيفة ..
أميرة حضنت أمها وهي تبكي: ايه يمه .. شفت اللي ما شفته .. قصر يايمه ولا بالأحلام ..
رهف: حلفي ..
أميرة بعدت عن امها وابتسمت: والله ..
أم سعد دمعت عيونها: حمدلله حمدلله ..
أميرة: يمه وش له تبكين ..
أم سعد: دموع الفرح يمه ..
عمر: هالمره أنا بعشيكم على حسابي ..
أم سعد: خذ اخواتك يمه ..
عمر: وأنتي يالغالية معنا ..
أم سعد: لا أنا بنام .. انتوا خذوا راحتكم .. بس لا تتأخرون ..
رهف: هييييييييييييييييييييييييه .. وأخيراً ..




عدنان: فيصل ..
فيصل: هلا ..
عدنان: وش فيك سرحان ..
فيصل: ولد عمي زياد ..
عدنان ابتسم: عساه بخير .. لي زمان عنه ..
فيصل: صار له حادث ..
عدنان: لا حول ولا قوة إلا بالله .. عندك رحلة الحين ..
فيصل: ايه ..
عدنان: قوووم وأنا راح أخذ الرحلة باين أنك تعبان ..
فيصل يكابر: لا عادي ..
عدنان: لا تعاند ناظر نفسك حتى ظاهر ما نمت ..
فيصل " آآآآآآآآآآآآآآآه وشلون يجي لي نووووم .. ونجد تحب أحد غيري .. وزياد بالعناية المركزه "
عدنان: يالله يافيصل روح الله معك .. وعدنان ودعه وراح ..
صحى من سرحانه .. وعرف ان عدنان راح بداله .. تنهد بتعب وخرج من المطار .. دخل سيارته وراح للــ مستشفى ..



أقسمـ بالله
العلي العظيم .. أني بشر مثلكم
أفرح .. أتالم .. أبكي ..أضحك
و

أنكسرر
ر




ملاك: هلا نجود ..
نجود: ملاك وش فيك ..
ملاك: مافيني شيء .. اقول وين امي ..
نجود: امي نايمه ..
ملاك: أهاااا وعمي مساعد وينه ..
مساعد: أنا هنا .. وش تحشون فيني ..
ملاك: انك تبي تتزوج بــ سالي وهي تغمز له ..
ابتسم مساعد وهو يسايرها: ايه كيف عرفتي ..
ملاك: ما يحتاج لها ذكاء .. خذووووني لــ ع ـــند ابوي ..
مساعد تقرب من كرسسيها: يمه منك تقرأين أفكاري ..
ملاك: بسرعة وصلني عند ابوي ..
مساعد: مشكلة شحاد ويتشرط ..
ملاك سكتت .. وصلت وشافت جدها حضنته: وشلونك بابا ..
الجد أبو راشد: بخير .. أنت وش اخبارك ياعيون ابوك ..
ملاك: ما راح اكون بخير إلا إذا تزوج مساعد لـ خالتي سالي ..

الجد أبو راشد سكت ..
مساعد يناظر في ابوه: يوووووووووه ياملاك ..
الجد أبو راشد: تأمرين كم ملاك عندي أنا ..
ملاك: صدق بابا ..
الجد أبو راشد: صدق ..
ملاك: مبرووووووك ياعريس ..
فرح بس فرحته ناقصه .. الجد يغمز له ..
ملاك: عمي وش رأيك نسويه بعد بكره ..
مساعد: ها ..
الجد أبو راشد: خلاص ولا يهمك ..
ملاك: طيب بابا وش تبي تتعشا ..
الجد أبو راشد: ها والله يابنتي ابي انام ..
ملاك: أهاااااااااا .. نوم العواااافي ..
الجد أبو راشد: الله يعافيك .. وراح عنهم ..

ملاك: عمي وش فيك .. احسك متضايق ..
مساعد: ملاك .. زياد ..
ملاك: اوووووووووووف .. وش جاب سيرته الحين ..
مساعد استغرب من تصرفاتها وانقهر: زيــــــــاد بالمستشفى ..
ملاك ببرود قاتل: طيب وش اسوي له .. عساه بالحال وأردى ..
بدون ما يتحكم نفسه ضربها كف .. وطبعت علامة بخد ملاك .. اللي عطته نظرة كسرته من أعماقه .. ضغطت على زر ومشى الكرسي المتحرك .. بدون ما أحد يحركها .. طاحت دموعها
وهي مخنوقه .. دخلت المصعد وهي تشهق: اهـــــــئ .. اهــــــــــئ .. يضربني عشانه .. اهـــــــــــئ .. اهـــــئ .. مالي مكان عندهم .. اهــــــئ .. خرجت من المصعد .. ودخلت غرفتي
وخذت عباتي .. ورجعت للــ مصعد مرة ثانية .. ضغطت على زر الـ B وصلت للمواقف .. خرجت من المصعد .. ومشيت بالمواقف وأنا مو عارفة وين ارووووح .. بس اللي ما ابيه
اجلس هنا ولا دقيقة .. خرجت من باب الخلفي بدون ما احد ينتبه لي .. وأخيراً خرجت من الـ قصر الكئيب على كبره وحلاه لكن احس فيه انو مخنوقه .. ارتحت يوم خرجت .. وظليت
بس ادق بــ زر اللي يتحرك اتومتيكي .. توه جدي اشتراه لي .. تنهدت ولميت عمري من البرودة .. وووقفت التاكسي .. وكأنه ربي ارسله علي .. رجل شايب عمره بــ الخمسينات .. الموهم
ارتحت وين اروووح بس خطر ببالي اروح لبيت عمي مبارك اللي عشت فيه طفولتي ومراهقتي .. ووصلني للـ حي .. ونزلت .. وشفت عمي أبو محمد ..
ملاك: وشلونك ياعمي ..
أبو محمد: ياهلا والله ببــ ـنتي ياهلا فيك ..
ملاك: تسلم ياعمي .. وشلون راوية ..
أبو محمد: بخير ..
ملاك: عمي ليه بيت عمي مبارك مقفل ..
أبو محمد: انباع يابنتي ..
شهقت بصدمة: لاااااااااااااااااااااااااااا .. وشلون يبعون ذكرياتي وشلووووووووووووووون .. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ليت مت معك ياعمي ليت .. اهئ اهئ ..
أبو محمد: خليني اوصلك لــ رواية وعند أم محمد ..
هزيت بــ راسي ايه .. وصلنا لـ ـبيت عمي أبو محمد ..
أبو محمد: تفضلي يابنتي ..
رواية: هلا يبه ..
أبو محمد: راوية .. ملاك جات ..
راوية: حيا الله ملووووووكه .. تو ما زراتنا البركه ..
ملاك: الله يحيك ..
راوية شهقت: وش صار لك ..
ملاك: قصة طويلة ..
أم محمد: ياهلا والله ببنتي وش اخبارك ..
حضنتها: بخير .. اشتقت لك يمه حيل ..
أم محمد: تشتاق لك العافية .. وش اخبارك يابنتي ما عاد نشوفك ..
ملاك: ظروووووووف اقوى مني يايمه ..
أم محمد: راوية جهزي الغداا ..
راوية: إن شاء الله يمه ..
ملاك: يمه .. ان احد سأل عني .. قولوا ماشفتوها الله يخليك ..
أم محمد: على هواك يمه ..




بعد مرور 24 ساعة

فتح عينه .. وظل يرمش لحد ما اسقرت عينه وصداع اللي مسبب له أزمة فضعية صرخ من قلبه: آآآآآآآآآآآآآه ..
الدكتور سلطان: حمد لله على سلامة ..
زياد يناظر فيه: مين انت .. وأنا فــين ..
الدكتور سلطان: تعبت علينا والحين أنت بالمستشفى ..
زياد: آآآآآآآآآآآآآآآآه ..
الدكتور سلطان: وش تحس فيه ..
زياد: صدااااااااااع ..
الدكتور سلطان أخذ الإبره وفرغها بالمغذي: ما عليك شر إن شاء الله ..
زياد .. واللي رجع لــ عالم نووووم ...

خرج الدكتور سلطان ..
راشد أبو زياد: ها طمني يا سلطان ..
سلطان: لا حمد لله صحى .. بس عطيته بنج عشان يرتاح ..
فاطمة: ابي اشوفه ..
الدكتور سلطان: طال عمرك .. احب اقول لك صعبة تتدخلون عليه الحين .. راح نمهد له أنكم أنتم اهله .. ولا قرر أنكم تدخلون عليه بهالوقت تقدرون تدخلون .. عن إذنكم ..
راشد أبو زياد: خلاص يامره .. إن شاء الله مافيه إلا الخير ..
فاطمة أم زياد: اهئ .. اهئ .. أي خير قولي وهو فاقد ذاكرته ويلي عليك ياولدي .. ورجع صوت صدى يتكرر من جديد ...
اللي سويته ببنت الناس .. رجع لــ أعز أحبابك ..
اللي سويته ببنت الناس .. رجع لــ أعز أحبابك ..
اللي سويته ببنت الناس .. رجع لــ أعز أحبابك ..
اللي سويته ببنت الناس .. رجع لــ أعز أحبابك ..
سدت إذنها بتعب وطاحت من طولها: بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس ..
راشد أبو زياد نزل لـ مستواها وحضنها: أذكري الله يا فاطمة .. أذكري الله ..
فاطمة تبكي " اهئ .. يا راشد أنا ما استاهلك ايه .. ما استاهلك يا ولد عمي .. غمضت عيونها بتعب ... وارتخت أنفاسها ونطقت بصعوبة: راشــ ـــ ـــد .. بــ حـــ ـــديـــ ـــقـــ ـــة قـــ صـــ ر
زيـــ ـــاد .. فــ ـــيه حــ ـــ فـــره .. أخـــ ــــذها وخـــ ـــل الـــ ــــشــ ــــيــــ ـــخ يـــ ـــفـــ ــــك الــ### .. وارتخت جفووووونها وغابت بــ لحمة البصر ....
راشد أبو زياد مو فاهم كلامها .. وصار يهزها: فاطمة .. فاطمة اصحـــــــــــــــــــــــي .. التمووووو المممرضات والدكاتره .. وخذوهاعلى غرفة الطوارئ .. وعملوا لها تخطيط القلب وحاولوا ..
لكن نتيجة وحده ...: ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــ

خرج الدكتور سلطان: طال عمرك .. أنت مؤمن بقضاء الله وقدره .. طويلة العمر عطتك عمرها ...
راشد انخنق وطاح من طوله .. تقرب منه سلطان: طال عمرك أنت بخير ..
راشد: لا حول ولا قوة إلا بالله .. الله يرحمك .. الله يرحمك يا فاطمة ..

وبلمح البصر .. انتشر الخبر .. والصافحين انشروها بالجرااااايد ..

خبر عاجل ..

انتقلت الى رحمة الله تعالى صباح اليوم " فاطمة بن حمدان آل العالي " توفت في تمام الساعة الـ خامسه فجراً بيوم الجمعة .. وذلك بسبب توقف قلبها فجأة ..

في قصر راشد أبو زياد ..

الكل جاء عشان يعزون راشد حمد آل العالي ..

نجلاء: اهئ .. لااااااااااا سعوووووووووووود .. لاااااااااااااا اهئ امي ما راحت ما راحت ..
حضنها: أذكري الله نجوله ياقلبي لا تسوين كذا بنفسك ..
نجلاء وهي تبكي: يعني ما عاد بشوفها .. اهئ سعود ما عاد بشوف امي ..
سعود: بالجنة ياقلبي إن شاء الله بتشوفينها ..
نجلاء: سعود ابيك لا تروح وتخليني ..
حضنتها بقوة وأنا اتخيل انها بيوم من الأيام بتفارق حياتي: معك ياحبيبتي معك ما راح اخليك ..
أما نجلاء اللي حست بحنان حضنه نامت من كثر التعب .. حس بإنفساها المنتظمة .. وعرف انها نامت حملها بين يدينه واخذها لوحده من الغرف .. وسدحها ووصى عليها نجد ..

مريم .. من طفش اخذت الجريد وشفت الخبر طاحت الجريدة من يدها: لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااا .. فاطمة اهئ اهئ لااااااااااااااااااااا فاطمة ..
سعد أبو فيصل: مريم اذكري الله ..
مريم: لالالالالالالالالالالالا .. كذب كذب .. ما ماتت ايه انا اعرفها أكيد تسوي وحده من مقلابها .. وما كانت تسيطر على نفسها طاحت من طولها وصابتها حاله كبيرة من الهستيريا و البكاء....



بــ مجلس الحريم ..

..: عظم الله أجرك ..
ميسون صابره: جزاك الله خير ..
والكل يسلم على راس سالي و ميسون أم سعود ويعزووونهم ...


ملاك شهقت: اهـــــــــــــــــــــــــــئ .. عمتي توفت اهئ اهئ ..
حضنتها راوية: ترحمي عليها .. يا ملاك ..
ملاك: اهئ اهئ وهي تلطم بخدودها: لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا .. ليه ما خذتني معها ليه .. اهئ اهئ ..



بعد مرور ثلاث أيام ..

الدكتور سلطان معه دفتر ملاحظاته: ها وشلونك الحين يا زياد ..
زياد: بخير .. بس ليه مو متذكر نفسي ومين اهلي .. ليه ناسي عمري وأنا مين .. اللي اعرفه اسمي زياد ووبس ..
الدكتور سلطان: أنت حااااب تشوف اهلك ..
زياد بفرح: ايه .. يمكن اتذكر ..
الدكتور سلطان: اوكي .. بكره هم بيجووون ..
زياد: صدق .. خلاص بـــ نام وإذا جاء بكره صحني ..
الدكتور سلطان: طيب خلاص ولا يهمك .. وعاطه إبرة .. عشان ما يفكر كثير ويتعب راسه ...


الجده أم راشد: وغلي عليك يابنتي .. وين راحت ؟
مساعد: بنحصلها يايمه بس انتي هدي ..
الجده أم راشد: وشلون هدي ..وذي بنت الغالي وريحته راحت عني .. دوووروووها .. يا مساعد دورها وهي تكح بتعب ..
مساعد: إن شاء الله يايمه .. بس مايصير تهملين صحتك ..
الجده أم راشد: اوعدني ياوليدي أنك بتحصلها ..
باس راس امها: اوعدك يايمه .. أوعدك ..
خذت دواها ونامت ..

خرج مساعد ..
محمد أبو سعود: وشلونها الحين ..
مساعد: حمد لله على كل حال ..


سعود: نجوله عشاني وعشان صحة البيبي ..
بدأت تأخذ الأكل وتأكل بهدوووء .. وفاة أمها سببت لها صدمة قوية .. لدرجت تسمعك وتأكل لكن ساكته بــ صمت ..
سعود: صحة ياقلبي ..
نجلاء واللي تناظر لــ بعيد .. ودموعها الحارة طاحت على خدودها باستمرار

قبل مرور 16 السنة
كان نجلاء وقتها عمرها 7 سنوات .. وزياد 11 السنة


نجلاء: ماما .. شوفي زياد أخذ عروستي ..
فاطمة: اووووووووووووووف .. زيووووووووووووووووووووود عطى اختك عروستها ..
زياد: خليها تجيب قلمي اللي اخذته ..
فاطمة: وتاليتها وياااااااااااااااااااااااااااكم .. عطها لــ عطيك كف يهجدك .. اووووووووووووووف منكم ..
تجمعت دموع بعيونهم البرئية .. ..


نجلاء: ماما ..شوفي نجحت وأخذت الأولى ..
شافت شهادتها: مثل وجهك .. انقلعي عنـــي ..
نجلاء دمعت عيونها .. وراحت عند أخوها زياد ..
نجلاء وهي تشهق: زياد .. ماما تقول شهادة مثل وجهي
زياد بحب اخوي: وليه في احلى من وجهك ..
نجلاء: يعني شهادتي حلوة ..
طبع بوسة بخدها: حلووووووووة مثلك .. وهذا هديتي لك .. عروسة باربي مع بيتها الكامل ولبسها وغيره ..
حضنت أخوها بحب: أحــــــــــــبك زياد ..
زياد وهو يمسح شعرها: وأنا أكثر ياعيون أخوووووك .. ترى مو بس أنا جبت معي هدية ..
سعود: احم احم ..
زياد: ياهلا بــ سعود ..
سعود: مبروووووووووووووك .. نجووله ..
ردت بخجل: الله يبارك فيك ..
سعود: هذا هديتي .. دبدووووووووووووووووب كبير لونه سكري .. وحاضن دبدووووب اصغر منه ومعه قلب حجمه صغير مكتوب بالقلب I Love you .. إذا ضغطت عالقلب ..
يغني بــ أغنية .....

[COLOR="rgb(139, 0, 0)"]
I must be crazy now

Maybe I dream too much
But when I think of you
I long to feel your touch

To whisper in your ear
Words that are old as time
Words only you would hear
If only you were mine

I wish I could go back to the very first day I saw you
Shouldve made my move when you looked in my eyes
cause by now I know that youd feel the way that I do
And Id whisper these words as youd lie here by my side

I love you, please say
You love me too, these three words
They could change our lives forever
And I promise you that we will always be together
Till the end of time

So today, I finally find the courage deep inside
Just to walk right up to your door
But my body cant move when I finally get to it
Just like a thousand times before

Then without a word he handed me this letter
Read I hope this finds the way into your heart, it said

I love you, please say
You love me too, these three words
They could change our lives forever
And I promise you that we will always be together
Till the end of time

Well maybe i, I need a little love yeah
And maybe i, I need a little care
And maybe i, maybe you, maybe you, maybe you
Oh you need somebody just to hold you
If you do, just reach out and Ill be there

I love you, please say
You love me too
Please say you love me too
Till the end of time
These three words
They could change our lives forever
And I promise you that we will always be together

Oh, I love you
Please say you love me too
Please please
Say you love me too
Till the end of time
My baby
Together, together, forever
Till the end of time
I love you
I will be your light
Shining bright
Shining through your eyes
My baby

" ترجمة "

يجب أن أكون مجنونا الآن

ربما أنا أحلم كثيرا
ولكن عندما فكرت بك
أنا طويل ليشعر همسة

لتهمس في أذنك
الكلمات التي هي قديمة قدم الزمن
الكلمات وحدها يمكن ان تسمع
إلا إذا كنت الألغام

اتمنى ان نعود الى أول يوم رأيتك
أدلى Shouldve تحرك بلدي عندما نظرت في عيني
تسبب حتى الآن وأنا أعلم أن يشعر يوود الطريقة التي أفعل
وتهمس رقم هذه الكلمات كما يوود تكمن هنا الى جانبي

أحبك ، الرجاء يقول
أنت تحبني أيضا ، وهذه الكلمات الثلاث
ويمكن أن تغير حياتنا إلى الأبد
وأنا أعدكم بأننا سنكون دائما معا
حتى نهاية الوقت

حتى اليوم ، أجد الشجاعة في عمق
لمجرد المشي حتى الحق في الباب الخاص بك
ولكن الجسم غير قادر على التحرك بلادي عندما أحصل في النهاية إلى أنه
تماما مثل ألف مرة قبل

ثم دون كلمة سلمني هذه الرسالة
وقال قراءتها آمل أن يكون هذا يجد الطريق إلى قلبك ،

أحبك ، الرجاء يقول
أنت تحبني أيضا ، وهذه الكلمات الثلاث
ويمكن أن تغير حياتنا إلى الأبد
وأنا أعدكم بأننا سنكون دائما معا
حتى نهاية الوقت

حسنا ربما ، نعم انا بحاجة الى القليل من الحب
وأنا ربما ، انا بحاجة الى القليل من الرعاية
وأنا ربما ، وربما كنت ، وربما كنت ، وربما كنت
أوه تحتاج شخص ما لمجرد عقد لكم
إذا قمت بذلك ، يصل للتو وسوف أكون هناك

أحبك ، الرجاء يقول
أنت تحبني أيضا
الرجاء يقول أنت تحبني أيضا
حتى نهاية الوقت
هذه الكلمات الثلاث
ويمكن أن تغير حياتنا إلى الأبد
وأنا أعدكم بأننا سنكون دائما معا

أوه ، أنا أحبك
الرجاء يقول أنت تحبني أيضا
من فضلك من فضلك
تقول أنت تحبني أيضا
حتى نهاية الوقت
طفلي
معا ، معا ، إلى الأبد
حتى نهاية الوقت
أحبك
سوف أكون نورك
مضيئا براقا
ساطع من خلال عينيك
طفلي ..



ها هنا اتوقف

نلتقي بــ لحظات جديدة مع أبطال ياليت ..
توقاعتكم وانطباعكم على هالبــــارت


مع تحياتي:
غرآمڪَ مآنسى قلبي » ●

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, امل, اليوم, القسم العام للروايات, الكاتبة غرام احباب يجمعنا, انا طفلة, انام, اقسام الروايات, بكرا, يا ليت انا طفلة انام ولا احد قدي, ياليت, روايات مميزة, روايات كاملة, رواية, رواية انام ولا احاكي هموم اليوم ول انطر امل بكره, رواية يا ليت انا طفلة أنام ولا احد قدي كاملة, غرام احباب, ولا احاكي هموم, ولا احد قدي, ولا انظر, كاملة
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:44 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية