كاتب الموضوع :
غموض
المنتدى :
الارشيف
}~ البـــــ 14 ـــــارت ~{
انبض يا قلبـــ ــــي مردڪ يوم بتوقف ،،
وعليڪ يبڪي من سعى في عذابڪ ،،~
مساعد واللي ووصلها لقصر ابوها .. نزل ونزل معه الكرسي المتحرك .. فتح الباب وساعدها بالجلوس .. وما زالت تبكي دخلوا القصر وأخذها
لــ غرفتها السابقة قبل ما يأخذها زياد ..
مساعد بحنان: ملاك وش فيك .. وليه كذا تبكين ياعيون عمك ؟
ملاك رفعت عيونها: آآآآآآآآآآآه عمي مدري والله مدري .. بس ابي ابوووي .. الحين ابي اشوفه اشتقت لشوفته .. ليتني طفلة ليتني مت معهم ليت ..
حضنها وهو يهديها: اذكري الله .. أذكري الله يا ملاك ..
ملاك: راحوا ولا خذوووني معهم .. راحوا وليت رحت معهم ليت ..
وهو يمسح شعرها بحنان: لا تقولين كذا .. ما يجوز لهم إلا الرحمة ياملاك ..
ملاك بانهيار: ليه بذات أنا .. انحرم منهم ليه .. ليه اظل طول عمري وأنا وهي تضرب بهالكرسي لييييييييييييييييييييه ؟
مساعد: هذا ابتلاء من ربك وربي بيختبرك .. مايجوز تتعرضين على حكمه ..
ملاك حضنت عمها: آآآآآآآآآآآآآآآه عمي تعبت والله تعبت ..
حزن على الحالة اللي وصلت لها: ما تشوفين شر ياعيون عمك .. كلها شده وتزوووول ..
فاطمة أم زياد: مـــــــــــــريم مــــــــــــــريم ..
مريم: هــــــــــا ..
فاطمة أم زياد: فرحاااااااااااااااااااااااااااااااااااانه ..
ابتسمت لها مريم: لا يكون ..
فاطمة أم زياد حضنتها: ايوه .. وأخيراً .. والله ما اخليها تتهنى بنت الكافرة ..
مريم: احسن ..
فاطمة أم زياد: ترى سعد معصب والله يستر إذا رجعنا ..
مريم ببرود: ويعني ..
فاطمة أم زياد: على قووووووولتك .. خلينا بس نخرج ونفرح على هالمناسبة ..
مريم: سرينا ..
أميرة: يمه .. يمه ..
أم سعد: هلا يمه ..
أميرة: يمه في خبر حلو ..
ابتسمت الأم بألم: قولي يمه ..
أميرة: في مشغل ويحتاجون للــ عاملات .. وش رأيك اروح ..
رولا: هههههههههههههه .. أكيد بيرفضووونك وش يبون بوحده فقيره منتفه مثلك ..
أميرة: لو سمتحي تذكري ما بينا كلام ..
رولا تقربت منها: احلفي بس .. وهي ترفع حاجب ..
أميرة: حذرتك من قبل .. مالك دخل فينا ..
رولا: طيب بنشوف كيف بتشتغلين يا فقيرة وضحكت بااااااااااااي ..
وخرجت من البيت .. ودخلت السيارة: هاااااااي وشلونك حبيبي وهي تسلم عليه وببتسامة خبث ..
حسين: بخير ياقلبووووو .. وش اخبار حبيبتي ..
رولا: بخير ..
حسين وهو يضغط على يدها: دووووووووم بيبي .. إلا وش اخبار الموزه ..
رولا: ياهي رفعت لي ضغطي ..
حسين: ههههههههه .. وش رأيك تجبينها لي واضبطها عدل ..
رولا: لا تستعجل على رزقك ..
حسين قرب منها وباسها: فديت الحلوين أنا ..
رولا: حسووون ..
حسين: عنونه ..
رولا: وش اخبار فيصل ..
حسين يبتسم: بخير ..
رولا: قلت له يجي ..
حسين: أفاااا عليك أعجبك ..
رولا: تسلم حبيبي وباست من خده .. ما خافت احد يشوفها .. بس في رب فوق يشوفها وين ما راحت ..
وصلوا للاستراحة ..
وكالعادة جلست بين شلتها الشباب وصبايا من اعمارها واصغر بعد .. فتحت عباتها ..
صفر حسين: اوووووووووووووه ما اقدر يا الاحمر ..
ابتسمت بسعادة .. وخذت لها كاسه من المشروب .. وكحت يوم شافت فيصل بهبيته واقف ..
وقفت ومثل المهبوله: وشلونك فصووولي ..
شايفها بس وين .. وين يافيصل .. ايه صح فيصل بخبث: بخير من يوم شفتك ..
قربت منه: والله ..
فيصل: ايه ..
ماهو إلا الثواني .. وبدأ الإزعاج على اصوله .. تدااهموا على المكان وسيطروا عليه "الدورية " وعلى رأسهم الملازم فهد .. والشباب اللي بيـ هربون .. واللي مسكوهم على الفعلة الشنعية .. واللي .....
صرخت رولا: فكوووووووووني أنا مالي ذنب ..
ضحك فيصل: صدق .. هههه العبي على نفسك وعلى اشكالك ..
حسين: أنا مالي دخل في احد ..
فيصل: أفاااا واللي يعزم ويقول الحفلة ماتتفوت .. لا تقول مو أنت اللي قال الكلام ..
حسين: والله لا ردها لك فيصل .. والله لا انتقم منك ..
فيصل: اعلى مافــ خيلك اركبه ..
الملازم فهد: مشكور يا أخوي ..
فيصل: ابد ما سويت إلا الواجب ..
بعضهمْ يظلمَ إحسْاسيٍ ويقـٍول إنْي عديًمة إحساسِ
وهُمِ والله " مآيدرُون" عْن اّللي بداّخليٍ مْن شيِ !
نجود بخوف: نجد حبيبتي فتحي عشاني ..
مسحت دموعها وقامت من مكانها وفتحت الباب .. وانسدحت على سريرها وغطت نفسها بلحاف ..
نجود بحنان: إذا ما تبينه انا خبر بابا واقوله ..
فزت من مكانها: لا أنا اللي اخبره وبطريقتي أنا .. وأخذت الجوال وراحت للأسماء وضغطت على رقم ..
أنا بخٌيرَ , يالليَ متصَل تسَاأل وُشَلوٌنيَ ..؟!
.............. تشَاأفيتْ وجروٌحيَ تشَاأفتْ بفٌضَل اللهَ "
شَريتكْ , وبعتَ الحٌبَ وٌبكْ خاأبتَ ظنوٌنيَ
.............. أملتكْ معَ آخر دَمعةَ ذْاأقتَ الذّلهَ ..؟!
استغرب هذا رقمها ..
رد: هلا ..
كل الكلام اللي جهزته ضاع من سمعت صوته ..
نجد بصوت فيه بحه من أثر البكي: انت هااااي مين أنت عشان تتجرأ وتأخذني ..
فيصل: ههههههههه .. هذا أنتي ..
نجد: لا كنت تتوقع وحده من البنات اللي تكلمهم ..
فيصل: ها ..
نجد: اسمع فيصل .. رووح وقول لأبوك أنا مابي نجد تفهم ..
فيصل ابتسم بخبث: لا خليت حبيبتي تفهمني ..
نجد: وإلا أنا اجي لعمتي بنفسي واخبرها .. مو ميته على ولدك خليه يأخذ وحده من اللي يكلمهم ..
رص على اسنانه بعصبية: نجدوووووووووووووووه .. إلى هنا وأنا سكت لك .. لكن شيء زاد عن حده ينقلب ضده وقفل بوجهها ..
وهو يرمي الجوال بكل قهر " بنت صغيرة تجي هي على آخر زمن وتههدني .. ضحك بسخرية: ما عاش من اللي يهدنني ..
عدنان: بسم الله الرحمن الرحيم ..
فيصل: اتركني يا عدنان ..
عدنان: احلف بس .. اجلس وروق ..
فيصل: وأنا عند عهدي وأنا ولد أبوي ..
عدنان: انت قلتها بنفسك صغيرة .. يعني ..
فيصل: عدنان اترك يدي ..
عدنان وهو يرفع حاجب: اقول قر بمكانك .. مو ذي حبيبة الطفولة ..
فيصل: احم احم .. أي حبيبة أنت ووجههك
عدنان: وش حلاته وجههي .. بس عجبتني ماتوقعت هالفكرة ابد ..
فيصل: هههههههههه .. أعجبك ..
عدنان: في هذا معك حق ..
فيصل: إلا أنت متى ناوي تتزوج ..
عدنان: قلت لك بأخذ بنتك ..
فيصل: اقوووول .. طير بس قال بيأخذ بنتي قال ..
عدنان: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. خلاص ولا يهمك نأخذ الأصل ..
فيصل: اقوووووووووووووول ..
عدنان: ههههههههههههههه .. وهو يرفع حاجب .. أي حبيبة ها علي أنا ..
فيصل: ههههههه .. اقول شكلك شارب لك شيء ..
ضربه على راسه: قووووول .. قم .. وصلني لأهلي زمان عن الأهل ..
فيصل: سرينا ..
وكل واحد راح بسيارته .. على بيته ..
أبديْ سرُوريِ وأخفيَ آلْهم وَ آلْضيْق
وآلنآس مآتعرفْ خفآيآ جروحِيْ
أنآ قويْ قدآم كلْ آلمخَالِيقْ
وأضعفْ بشر لآصرت قدآم رُوحِيْ
نجود: أنتي مجنونة ..
نجد وهي تبكي: اهئ اهئ .. ما ابيه ما ابيه .. اكرهه اكرهه الله يأخذه الله ياخذه ..
نجود حضنتها: بس هدي نجد .. مايجوز تتدعين عليه
بعدت عنها وهي: لا والله وعـــــــــــــــادي يخطبني .. لو هو آخر رجال بالعالم ما أخذته .. الموت اهون لي منه .. وجلست تبكي .. مابيه مابيه اهئ اهئ ..
نجود حضنتها: خلاص نجد تكفين تراني ببكي معك ..
نجد ظلت تبكي وتبكي .. ماحست بنفسها إلا وهي نايمه بحضن توأمها ..
نجود سدحتها ولحفتها بشرشف .. وبست راسها وخرجت ..
سعود: نجلاء ..
نجلاء: آآآآآآآآآآآآه سعود .. أخوي تعبان وانا ولا ادري عنه ..
سعود حضنها: ياقلبي مافيه إلا العافية .. اذكري ربك ..
نجلاء: لا إله إلا الله ..
سعود: ايه ذي نجووولتي .. وبعدين كم مرة اقول لك لا تعبين نفسك ..
نجلاء: غصب عني .. هذا اخوي ياسعود ..
سعود: أدري ياقلبي .. وهو بخير إن شاء الله ..
نجلاء: الله يسمع منك ..
ملاك: عمي ..
مساعد: عيونه ..
ملاك: مابي ارجع له .. لهدرجه مو قادره انطق اسمه ..
مساعد: ملاك ..
ملاك: لا تسألني .. مابي اشوفه .. ابيه يطلقني ..
مساعد: وش طلاقه .. يجي زياد وتفاهمي معه ..
ملاك مسكت يده: مابيه عمي الله يخليك ..
تنهد بتعب: إن شاء الله .. بس أنتي ارتاحي الحين ..
ملاك: ما راح تأخذني له ..
مساعد: .....................
ملاك: عمي ما راح تأخذني له .. صح وهي تهز راسها ..
مساعد باس راسها وخرج ..
أم راشد الجده: وش فيك يمه ؟
مساعد: ابد بس ملاك ..
أم راشد الجده بخوف: بنيتي وش فيها ؟
مساعد: مافيها إلا كل خير بس تعبانه شوي ..
أم راشد الجده: وينها فيه ؟
مساعد واللي ساعد امه .. ودخلها بغرفة ملاك .. وخرج ..
أم راشد الجده: اسم الله عليك يمه ..
حضنت جدتها: اهئ اهئ يمه ..
أم راشد الجده: عيون ميمتك .. وش فيك وش له تبكين .. وينه زياد عنك ..
ملاك: اهئ اهئ .. ضربني يايمه مابيه مابيه ..
أم راشد الجده: هووووو .. وش له يضربك .. اكيد انتِ مزعلتنه ..
ملاك: لا والله يايمه .. بس مو متقبله وجوده .. كل ما اشوفه لازم نتهاوش .. وضربني .. احبه بس ما ابيه ..
أم راشد الجده: اسم الله عليك يابنتي .. عينً وما صلت على النبي ..
ملاك: اهئ اهئ ..
أم راشد الجده: يابنتي هذا رجلك ورجل مثل طفل لازم تسايرنه وش يبي ومايبي .. وبعدين يابنتي حلاة المره عند زوجها ..
ملاك: يمه الله يخليك .. خليني مابي اروح له ..
أم راشد الجده: الله يهديك يابنيتي .. الله يهديك ..
باليوم الثاني ..
آإسحبٌ بـآإقيٌ ... لحــآإفـَيٌ .,
وآإغطـي ... مــآإبقى منـيٌ .,
وآإلـــمَ نفسيٌ علىَ / نفسيٌ .,
وآإغمَـض .. عينيٌ بقِـــوَه .,
شوويٌ / شوويٌ .,
تنفتـحَ غصبٌ .. عنيَ .,
آإغــآإفلها.. وَ ..تغـآإفلنيٌ .,
ولآإ .. بآإلنوؤم آإنا افنعهـآإ .,
ولآإ بـآإلسسِهر.. تقنعنيٌ .,
آإحِس آإلنفسَ فيٌ ضيقه .,
وآإرجــعَ آإفتحَ ... لحـآإفيٌ .,
ولآإ آإدريٌ .,
آإنـآ صــــآحيُ .,
ولآإ بـآإلسسِسهر ... غـــآإفيٌ .,
فتح عيونه ورجع غمضها مرة ثانية ..
نجلاء بحب اخوي: حمد لله على سلامتك ياخوووي ..
سند راسه على سرير: الله يسلمك .. انا وين ؟ ووين ملاك ؟
نجلاء بحنان: في بيتك .. وملاك راحت مع عمي مساعد ..
قام من مكانه: راحت معه ..
نجلاء: ايه .. انت ارتاح ولا تعب عمرك ..
غمض عيونه وتنهد بتعب: مرتاح .. أنتي وشلونك وشلون البيبي ؟
ابتسمت بخجل: بخير .. بروح اجيب لك الفطور ..
زياد: ارتاحي أنتي .. أنا بقوووم ..
نجلاء: لا عادي .. على بال ماتصلي يكون الفطور جاهز ..
زياد: حلفت عليك .. لا تتحركين من مكانك ..
نجلاء بستسلام: طيب .. أنا انتظرك تحت ..
زياد ابتسم لها: انتبهي على نفسك ..
نجلاء: إن شاء الله ..
خرجت نجلاء .. ودخلت المصعد .. انفتحت البوابة الزجاجية .. ودخلت وضغطت على زر الأول .. ووصلت لطابق الأول .. وخرجت من المصعد
وجلست بصالة التلفزيون: سارة .. سارة ..
سارة: اهلين مدام ..
ابتسمت لها نجلاء: جهزي الفطور ..
سارة: إن شاء الله ..
حآوٍلت { أنسآگ !
أنسى عطرٍگ ., وٍگل لمسه من آيديگ .. !!
وٍگل شي يرٍبطني فيگ , ْ
گنت آبى آبعدگ مرٍه عن حيآتي
تدرٍي ليش | إگتشفت | أگبرٍ حقيقه !!
أنته بحيآتي گل شي }-
أنت آمسي / آنت يوٍمي / وٍآنت آحلى ذگرٍيآتي !!
أآهـ يآ حبي وٍ منآتي , ‘
غصب عني .. آشتآق لگ }
من خرجت اخته .. تلاشت ابتسامته " لهدرجة يا ملاك مو طايقه قربي .. ههه .. تضحك عليك وإلا على نفسك .. وحده قالتها على بلاطه ماتبيني تكرهني
طيب .. وين الحب اللي اشوفها بعيونها .. آآآآآآآآآآآآآآآهـ يارب رحمتك " .. دخلت الحمام واخذت لي شور دافئ .. ولبست لي بنطلون جينز .. مع تي شيرت
الرمادي .. توضيت .. وصليت السنة والفجر .. وخرجت ونزلت تحت .. شفتها تنتظرني بصالة الطعام .. جلست: حي الله نجووله ..
نجلاء: الله يحيك ..
زياد: أجل وين سعود ؟
نجلاء: عنده سفره ..
زياد: يوووووووووه .. نسيت .. قومي اوصلك ..
نجلاء: لا تتهرب .. افطر بالأول ..
ابتسم وهو يرشف شوي من القهوة التركية: حمد لله ..
نجلاء مسكته: زياد .. افطر زين .. ناظر نفسك خسيت عن قبل ..
زياد: صديقني مالي نفس ..
نجلاء: إذا عشان ملاك ..
زياد: لاااا .. بس عندي سفره مع سعود .. وظاهر راح وتركني ..
نجلاء ابتسمت: هو خبرني بأنه بروح بدالك .. وبعدين اليوم امي جايه ..
ابتسم بسخريه: صدق حمد لله على سلامة ..
نجلاء: وخالتي مريم .. زواجها بعد بكره ..
زياد: أهاااا .. وقام من مكانه ..
يارب ~
صدري إمتلى ـآ بـ/الضيقه ...!
والسبب....؟
.........مافيه سبب ..!!
وهذا العجب ..!
~ احساس جاير ما أطيقه .........!
يسري بعروقي .. ويبكي خفوقي !!
ومالقيت له حل ولـآطريقه
يارب
طلبتك فك هالضيقه....~
لبست عباتها .. وخرجت هي وأخوها .. وصلها لــ قصرها .. وراح لــ قصر جده .. وصل .. وقف سيارته بالمواقف .. ودخل وشاف الكل يفطر بطاولة الطعام
جلس: صباح الخير .. بعد ما سلم على امه وابوه " جده و جدته " .. وباسها من خدها: وحشتيني .. وجلس جنبها ..
أما هي حمرت خدودها وهي تحس نفسها مخنوقه ..
زياد وهو يهمس بإذنها: وش يخرجك من القصر ؟
ملاك ساكته ...
أبو راشد الجد: علامكم تساسرون ..
أم راشد الجده: عرسان ..
أبو راشد الجد: أجل قم وسافر أنت وزوجتك ..
زياد: أكيد يبه .. وأنا مسافر الليلة ..
ملاك: عن إذنكم .. وحركت كرسيها ..
بس قام معها زياد: عن إذنكم يا جماعة .. وحرك كرسيها المتحرك ودخل على اقرب غرفه ..
ملاك: ممكن تبعد عني ..
زياد: وممكن نتفاهم ..
ملاك: على شنو .. نتفاهم ..
زياد: وش اللي يخرجك ..
ملاك غمضت عيونها بصعوبه وماحست إلا دموعها الحاره على خدودها وهي ترتجف: ابعد عني .. قلت لك طلقني ..
زياد مسكها: مــــــــــــلاك افهميني .. مو قصدي اضربك بس ..
ملاك تسد إذنها: اخرج بره .. مابي اسمعك .. ما ابيك .. ما ابيك .. روووووح عني ..
زياد: مو بكيفك .. لــ متى وانتي على هالحال .. إذا الكرسي مضايقك .. اليوم سفرنا بنروح وتتعالجين ..
ملاك: ما ابيك .. ما تفهم .. ابعد عني .. ونطقت بصعوبة: زيــ ــ ــ اد ، طلقني ..
زياد ضرب الطاولة اللي قدامه: مو مطلق يا ملاك .. وكم مرة اقول لك لا تنطقينها ..
ملاك تصرخ بقهر: ما ابيـــــــــــــــــــــــــك .. افهم وتنزل دموعها .. الله يخليك طـــ ...
{ ياحبـٍـٍـٍيـٍـٍبـٍـٍي }
ليتك تعود !
رجًًـًـًـًـًـع لي قلـٍـٍـٍـًـًـً { } ـٍـٍـًـًبي .. ولاتعود
ان ما حصل لك مرني
والـٍـٍـٍمـٍـٍس على {صـٍـٍـٍدري} وشوف
وش كثر بـٍـٍعـٍـٍدك ضرنـٍـٍـي !
ما كملت جملتها إلا وأنا خارج .. ما استحمل اشوفها بهالمنظر .. عورت قلبي .. بس اللي لازم تعرفه " الكلمة مو سهلة عشان تنطقها " ماحسيت براحة إلا معها وظاهر ما بتكتمل ..
هي: خرج وأنا احس نفسي هدت شوي نفسي اقوله " لا ترووووح .. خذني معك .. مابيك تروح عني .. بس ما اقدر اقولها .. احس شيء خانقني .. شيء وانزح مني "
دخلت علي جدتي حضنتها وأنا ابكي وارتجف .. ما ابيه .. بس ابيه بقربي ..
أم راشد الجده: اسم الله عليك يابنيتي .. وش بلاك .. الله يهدي يسركم ..
ضآعتّ .. معَآني قصتّي | وأحتَرتّ |
................. [ وش لُونّ أسترِيّح ] ..؟
كُليّ إجَآبآتّ و عَذآبّ | وبَعّض |
..................... ( صَمتيّ أسّئلَه ) ..
مساعد: زيــــــــــــاد ..
وقف: نعم ..
مساعد: ما يحق لي اتدخل بينكم .. بس وش اللي صاير .. وش فيك ؟
زياد: ابد .. سوء تفاهم ..
مساعد مسكه: سوء تفاهم .. وحالة ملاك معفوسه .. وامس طايح وش قصتكم ؟
زياد: مافي شيء .. وخبرها بعد شوي تتجهز .. وراح ..
وصلنا للمطار .. والفرحه ماهي شايلتني .. بزغرط .. خبرت مريم وقلت لها تروح للـ قصري على بال ما اشوف .. ملاك .. وفعلا رحت لقصر
عمتي .. وشفتها تبكي .. وتقول كلام ومن ظمنه " ما ابيه يمه .. ابيه يطلقني .. اهئ اهئ "
فاطمة أم راشد: أفااا يابنتي وش فيك ؟
ملاك: عمتي .. اهئ اهئ ..
حضنتها: عيون عمتك ..
ملاك: خليه يطلقني .. الله يخليك ..
مسكت عمري لا ابتسم إلا بطير من الفرحه: ابشري ولا يهمك .. بس لا تسوين كذا بنفسك ..
ملاك ابتسمت: صدق عمتي ..
فاطمة أم زياد: ايه .. وهي تغمز لــ عمتها أم راشد الجده ..
ملاك: ايه صح عمتي حمد لله على سلامة ..
فاطمة أم زياد: الله يسلمك .. وهي تسلم على عمتها اللي استغربت منها ..
أحيآن فيني صمت .! ويصعب علي البوح.وأحيآن فيني بوح .. يكسر{ سكوتي .!
وصلت نادية وهي تسلم على امها: وشلونك يمه ..
أم راشد الجده: بخير ..
نادية أم فيصل: وشلونك ملاك ؟
ملاك ابتسمت لها: بخير عمتي ..
نادية أم فيصل: اهلين فاطمة .. حمد لله على سلامة ..
ابتسمت بكره: هلا نادية .. والله يسلمك ..
نادية أم فيصل: ايه صح .. سعد ينتظرك ..
فاطمة أم زياد: يالله ملاك حبيبتي أشوفك على خير ..
ملاك مسكتها: عمتي ..
فاطمة أم زياد: لا تخافين حبيبتي ..
ملاك ابتسمت لها: عمتي خذيني معك ..
اووووووووووف وش هالوهقه: لا حبيبتي أنتي ارتاحي .. أنا بروح لــ بيتي .. يالله عن إذنكم .. وخرجت ..
زياد: ها طمني وشلون الاجتماع ..
سعود: لا كل شيء تمام .. بس في شغلات بسيطة اسويها وارجع ..
زياد: حمد لله .. تأمر على شيء ..
سعود: لا ابد سلامتك .. وتهتم بصحتك ..
زياد: يصير خير ..
سعود: زياد وعلى بدنك حق ..
زياد: لا توصي .. تأمر على شيء ثاني ..
سعود: لا سلامتك ..
زياد: الله يسلمك .. فمان الله ..
سعود: فمان الكريم ..
..
لـو خـسـرتـگ مـآ خـسـرت آلـعـمر وَ آلـدنـيآ ~ مـتآع }
وَ أدري إني لو خسرتـگ ,,
مآ خسرت إلآ [ قـلـيل ] . .
بـس فـگّـر زيـن . . تـعـرف من خسر فـيـنآ
وَ ضََآَعَ :
وَ تـعرف آنگ لو تلف آلأرض وَ تـدوّر { بديل ~
وَ آلله إن تـبـطي . .
. . . [ وَ لو لفيت في گل آلـبقآع !
ويـن تلقى مثل شخصي شخص ؟!
وَ طبآعي [ طبآ آ آ آ آ آع ] ؟!
وَ وين تلقى مثل قلبي { قلب !
أو مثلي خليل ~
آلبشر وآجد نعم . . بس فرق آلآنطبآع :
يجعلگ يـمّي [ تـمـيـل ..!
وَ يمّ غـيري. . مآ تـمـيل
~
دخلت القصر .. وجلست عالكنب وغمضت عيوني: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ..
فاطمة أم زياد: سلامتك من الآه ..
زياد فتح عينه: يمه ..
فاطمة أم زياد: ايه .. هذا بدل ما تقول حمد لله على سلامة ..
زياد قام من مكانه وباس راسها ويدها: حمد لله على سلامة ..
فاطمة أم زياد: الله يسلمك .. وش فيك اختفيت ..
زياد ابتسم بسخريه: ابد بس تعبان شوي ..
فاطمة أم زياد: سلامتك ماتشوف شر .. وبعدين قلت لك ياولدي .. طلقها مافي فايده .. تبي تجيب عيالك عميان ومشلولين بعد ..
زياد: استغفر الله .. يمه قفلي على هالموضوع ..
فاطمة أم زياد: اسمع زياد .. زواجك من البداية كان غلطة .. وانا سكت لك بمزاجي .. وهي اصلاً اللي اصرت على الطلاق .. طلقها .. وأخذ لك احسن منها ..
زياد: هههههه .. يمه أنا مرتاح معها ..
فاطمة أم زياد: ايه واضح .. ناظر نفسك .. ما عاد أنت زياد اللي اعرفه .. تغيرت ياولدي حتى صحتك ماهملها ..
زياد: ما عليك فيني .. أنا مرتاح كذا ..
فاطمة أم زياد بعصبية: بس أنا مو مرتاحة .. أنا خطبت لك بنت صدقيتي بنت أبو الخالد ..
زياد: يمه وشلون تخطبين وأنا مابي ..
فاطمة: على آخر عمري .. ولد بطني يرفض لي طلب .. إذا رفضت لا أنت ولدي ولا أنا امك .. وخرجت ..
يَآكَبْرْ الْقَهَرْ لآ صَآرتْ حَآجة الْمَرء عَنْد النَآسْ ..
وبشكل عام
أنا أقول..
يا شينها لا صرت للناس محتاج ..
تصغر بعين الناس من غير حاجة
أميرة: يمه ..
أم سعد: هلا يمه ..
أميرة: وش فيك يمه ؟
أم سعد: مافيني شيء يمه ..
أميرة: يمه أنتي تعبانة صح ..
أم سعد ابتسمت لها بألم: مافيني شيء يمه ..
حزنت أميرة: رهف .. رهــــــــــف ..
رهف: نعم ..
أميرة: عطيني عباتي وعباية أمي بسرعة ..
رهف: طيب .. وراحت غرفة أمها وجابت عباتها .. وراحت غرفتها وخذت عبايتها وعباية أختها .. وشوي وتبكي ..
رهف: وش فيها امي ..
أميرة بخوف: يمممممممممممه .. أنتي بخير ..
غفت عينها وتبي تقول لــ بناتها: أنا ..........
إلى اللقاء
مع تحياتي:
غرآمڪَ مآنسى قلبي » ●
|