كاتب الموضوع :
غموض
المنتدى :
الارشيف
أرفعي راسك دقيقه وافهميني
الطفوله كلها حب وصداقه
لا تغيب الشمس وانتي تكرهيني
الفراق المحتمل مر ٍ مذاقه
جبت لك ورده وذبلت في يميني
وكان ما تكفيك ( ورده ) جبت باقه
~ البارت الحادي عشر ~{
فيصل: وش قصدك ؟؟؟
ميساء: انت ادرى ..
فيصل ضغط على يدها: ميسووووه ..
ميساء: قلت لك مافي شيء ، لهدرجه ما انت واثق بأختك ...
فيصل: وعيوني تكذب اللي شافته ...
ميساء: والله وهذا انا حلفت يافيصل مافي شيء ودمعت عيونها ...
فيصل مسح دمعتها وابتسم لها: على كثر ما احبك اخاف عليك يا ميساء انتي بنتي اللي ربيتها مو بس اختي ..
حضنت اخوووها وظلت تبكي ، مسح شعرها بحنان: خلاص ميوووسه مو حلووه اروووح وانتي كذا ...
ميساء بعدت عن حضنه ومسحت دموعها: عندك رحلة ...
فيصل ابتسم لها: ايوووه ، ولبس قبعته وبعد ماودع اخته خرج من القصر ودخل سيارته رن جواله: هلا عدنان ...
عدنان: انت وينك ...
فيصل: يالله مسافه الطريق ...
عدنان: زين يالله فمان الله ...
فيصل: فمان الكريم ...
خرجت بعد ماحست بتموت بالبرد وترتجف: ويلي دنيا برد ، دخلت الحمام الخاص وخذت لها شور دافئ ولبست لها بجامه مريحه ، ودخلت القصر ، وشافت القصر
هدوووء الكل نايم ، راحت لغرفتها وجلست على لاب توب تبعها وفتحت المفضله ودخلت الموقع اللي مشتركه عضوه فيه ، وشوووي تشوف رسائل من صديقتها
اللي مشتركين معها بنفس الموقع ، لكن شافت رساله من مشرف عاشق الصمت استغربت وفيها فضوووول ضغطت على عنوان رسالة وثواني انفتحت الصفحه
وقرأت القصيده وتحته إيميله حبينا نتعرف ....
تضاقيت والمشكله انو مشرف خرجت وقفلت: مو أنا اللي تلعب من ورى اهلها موووو انا ، وانسدحت على سريرها وغمضت عيونها وقلبها يدق طبوووول
من كلمات القصيده تعشق شيء اسمه قصيد ، فتحت درجها ، وخذت الدفتر اللي فيه قصايدها خذت القلم وبدأت تسطر أعذب القصيد ...
وحست بقلبها ما زال يدق تعوذت من ابليس واخذت الشرشف ولحفت عمري وصرت اتقلب لحد ماحسيت بنفسي إلا وأنا نايمه ...
بالصباح
فتحت عيونها اللي يخفي اروع وابدع عيووون وظلت ترمش همست: آآآآه ...
زياد: ملاك ..
ملاك:أنا ووووين ؟
زياد: في قصرنا حبيبتي ...
تبي تقوم بس صرخت بألم:آآيييييي ...
زياد بحنان: ملاك حبيبتي ريحي عمرك ...
ملاك: ابي اصلي زياد ماصليت الفجر وبتقوووم لكن صرخت ....
زياد: ملاك ...
ملاك: ليه مو قادره اقوووووم ليه احس بووجع ...
زياد: ............................
ملاك تذكرت طيحه صرخت: ابعد عني ..
زياد: ملاك ..
قاطعته: ابعد اهئ اهئ ..
زياد: مو زين عليك لا تعبين نفسك ..
ملاك: زياد ليه مو قادره اقوووووم ليييييييييييييييييه اهئ اهئ ...
زياد: راح نسافر ياقلبي وترجعين مثل اووول واحسن ...
ملاك وهي منهاره: مابي مابي ، ابي اقووووم الحين
اتصل على الدكتور واللي استعجله راح لها وهومتألم للحاله اللي وصلت فيها
مسك يدها بحنان: قوووولي لا إله إلا الله ...
ملاك: اطلع برررررررره ما ابيكم ما ابيكم رحوووا حرااااام اللي تسووه فيني رووووووح انت السبب اكرهك كلكم اكرهكم ، وصل الدكتور لطابق العلوي ودق الباب
ويوم شاف حالتها جات الممرضه مسكت يد ملاك وزياد مسك يدها ثانيه وثبوتها وهي تصرخ: فكووووووني ما ابيكم اكرهكم كلكم وحووووووش كلكم وحووش
دكتور عاطها الإبره مهدئه وارتخت جفونها بتعب مع نزول دمعه حاره بخدها خرجوا الدكتور والممرضه ، تقرب منها ومسح دمعتها ، باس جبينها بحب وحنان
وخرج : دكتور مافي ابد علاج لها ...
الدكتور سلطان: مافي مرض إلا وله داء ، انصحك نصحيه كالدكتور.. تعلاجها بالخارج ، واعرف طبيب مشهور بنجاح العمليات واسترجاع اللي عاجزين
عالسير ، وهذا بطاقه الدكتور ...
ابتسم براحه: مشكور دكتور سلطان ...
الدكتور: ولو ماسويت إلا الواجب ياطويل العمر ...
صافحه زياد وخرج الدكتور ، رن جواااله رد عليه بحزن: هلا سالي ..
سالي: ها طمني عساها بخير زوجتك ...
زياد: آآآه وش اقول لك يا خالتي ، ملاك ما راح تمشي من بعد الحين ..
شهقت سالي: لا حول ولا قوه إلا بالله ، صبر وانا خالتك مامن كربه إلا ولها فرج ، طيب انت وين الحين ؟
زياد: في قصري ...
سالي: وملاك تدري عن اللي صار لها ...
زياد: ايه توها درت وانهارت علي ، ما عادت هي ملاك ...
سالي: لا تلووومها والله يلوم اللي يلوومها ، لا تتركها يا زياد هي بحاجتك الحين ...
زياد: ما اقدر يا سالي والله ما اقدر اشووفها متألمه افهمني ...
حزنت على حال ولد اختها: خلاص زياد هدي بالك الحين انا جايه ..
زياد: تسوين خير خالتي ..
سالي: بسوي لها الشربه واجيك ، مع سلامه ..
زياد: مع سلامه ..
أعرفكم على شيخصات عائلة الجد أبو راشد العالي من جديد
الجد أبو راشد: رجل أعمال ومن أكثر الأغنييياء ...
الجده أم راشد: مرأة هدها تعب ولكن عندها حنيه بشكل ماتتصووور ..
لديهم اربع أبناء ، وفتاة واحده ..
راشد أبو زياد البكر: رجل أعمال مؤسس له أكثر من شركة السيارت عالمية وشركته تجارية ، رجل له سمعته وهيبته طاغية .. له شركات متفرعه بفرنسا وإيطاليا
وإيمريكا ... وهم بعد من الاغنياء من الطبقه المخمليه أو بالأصح من الهوامير .. متزوج من ابنة عمه فاطمة ، ولديه ولد واحد وفتاة واحدة ..
فاطمة أم زياد: امرأة مغرورة وشايفه حالها فوووق ، وتحقد على رشاد بذااااااااات ...
زياد البكر: شاب وسيم بمعنى الكلمة ، ابيض البشرة شعره كثيف ناعم ، عينه الناعسه العسليه رموشه الكثيفة ، انفه الحاد ، عمره 26 سنة
أخذ مجاستر بأمور التجارية وفتح له مؤسسة التجارية " زياد العالي " ، وتربى على يد جده لأنه أوووول حفيد ...
نجلاء: فتاة جميلة تشبه زياد لكن تختلف عن زياد بعينها السوداء ، ذات شعر أسود لامع يصل لحد ظهرها ، ريانة الجسم ، طويلة القامة
عمرها 22 سنة توها متزوجه من ولد عمها سعود ، وبعد تربت على يد جدها اللي تحبه ...
رشاد أبو ملاك: تعرفوا قصته ، زيادة على ذلك يوم كان عمر ملاك 5 سنوات حصل لهم حادث ، توفى رشاد وزوجته ، وهي الوحيدة التي نجت
من الموت لكن فقدت بصرها ...
ملاك: سبحان الله اسم على مسمى ، فتاة طويلة القامة ونحيلة ، ذات بياض مشرق ، أجمل مافيها عينها المرسومه بإتقان لونها زرقاء ، ذات شعر
ناعم بني فاتح ، عمرها 18 سنة ...
محمد أبو سعود: رجل أيضا مشهور بسمعته وطبيته وأخلاقه النبيلة ، تزوج أيضاً من ابنة عمه ميسون >> وراااح تكتشوفون عليه من
خلال الأحداث ...
ميسون أم سعود: مرأة مشهورة بطيبتها وحنانها ، تختلف جذرياُ عن اختها فاطمة >> سبحان الله ، لديها 2 من الابناء ، وتوأم " بنت ، وبنت " ..
سعود البكر: شاب جميييل >> يتمزون أحفاد العالي وخاصة بالابناء ، عينه الناعسنه ذات لون العسلي وانفه الحاد ، حنطي البشرة ، عمره 26 سنة
يشتغل هو وابن عمه زياد بنفس الشركة ، متزوج من ابنة عمه نجلاء حبية قلبه منذ الطفولة ...
أحمد: موصفاته مثل ماذكرت سابقاً ، دكتور بالقلب يشتغل بالمستشفى الخاصة ، عمره 25 السنة ، ويعشق ابنة عمه ميساء ، ولكن حب من طرف
واحد..
نجد: توأم نجود ، فتاة جميلة يتمزون ، ببياض البشرة ، ذات الشعر اسود يصل لحد كتفها ، ذات عين عسلي ، عمرها 22 السنة ..
نجود: توأم نجد ، نسخخخخخة من نجد ، لكن تختلف بشامه على جبهتها مو واضح كثير ... يعني يتلخبطون كثير بينهم ، عمرها 22 السنة ...
مبارك: رجل بعد هو وأخوه رشاد عن ابوه ، وتزوج با ابنة عمه أيضاً مريم توأم فاطمة صدددددق توأم حتى بالحققققد ، وتعرفوا قصته ...
مريم: توأم فاطمة ، سبحان الله فرق بين مريم وميسون ليس لديهم ابناء ..
سعد أبو فيصل: رجل له سمعته وهيبته ، متزوج من ابنة عمه نادية ، ولديه مؤسسات العقاارت ، ومحلات بالخارج للسيارات .. وشركات متفرعه وتعيش
معه أخته سالي لأنه أمه وأبوه توفوا من زمان ...>> ويحب ويعشق زوجته حييييل..
نادية أم فيصل: امرأة حنوووووونه حيييييييل وماترضى بالظلم ابد ، متزوجه من ابن عمها سعد >> وتعشقه هي بعد ,,, وتشتغل دكتورة أطفال
بالجامعة ... لديها من الابناء
توأم "ولد ، ولد " وفتاة واحده ..
فيصل البكر: توأم فهد ، موصافته مثل ماذكرت سابقاً لكن ، يختلف بلون عينه الرمادية ، وشعره الاسووود ، عمره 26 السنة ، ويشتغل كابتن
بطيران ...
فهد: توأم فيصل ، نسسسسسسسسسسخة من فيصل لكن لديه خان بجفنه الايمن ، يشتغل ملازم ...
ميساء: فتاة جميلة تشبه لفيصل ، لكن بملامح انعم ، ذات الشعر طويل اسود يصل لحد ظهرها ، وعين عسليه عمرها 22 السنة ...
سالي: آخر العنقووه ملامحها ناعمه جدا ، وجذابه خلصت دراسه وهي عايشه مع اخوها سعد ابو فيصل .. ومتملكه على ولد عمها مساعد ..
وعمرها ٢٨ السنة ...
واخوااتها: فاطمه أم راشد ، ميسون أم سعود ، مريم واخوها الوحيد سعد ابو فيصل ..
مساعد: آخر العنقود ، يشبه من أخوه مبارك حييييييل ، ويشتغل بشركته التجارية ، عمره 30 السنة ، على وشك زواج من ابنة عمه سالي ..
>> اتمنى أنكم فهمتوا شجرة العائلة الجد أبو راشد العالي ...
قفلت جوالها ...
ميساء: وش فيك عمتي ؟
سالي: ملاك ..
ميساء مستغربه: ملاك وش فيها ؟
سالي: ايه ملاك البارح وهي تمشي طاحت بالغلط وصارت مشلوووله ...
شهقت بخوووف: مشلوووله ...
سالي: ايوه وحال زياد قطع قلبي ...
ميساء: وشلون وكيف صارت مشلوله ...
سالي: مدري مدري ...
ميساء: مستحيل تكون طيحه ...
دمعت عيونها سالي وتقول بنفسها: إلا طحيتها ومين عمتها اللي تكوووون اختي ...
ميساء: عمتي تكفين لا تبكين ...
سالي: هي السبب والله هي ، بس ما راح اسكت على الغلط ، وراحت لغرفة الملابس وخذت عباتها ...
ميساء: عمتي فهميني وبعدين وين بتروحين ؟
سالي وهي تلبس عباتها: بعدين بعدين اقووول لك ، وخرجت من الغرفه ونزلت تحت وشافت الكل ينتظرونها على الفطور ما عدا فيصل ...
سعد ابو فيصل: وش فيك ياسالي ؟
سالي: ابي اروووح لبيت فاطمه ..
سعد ابو فيصل: مين فاطمه ...
سالي: اختك يا ابو فيصل ..
سعد ابو فيصل: اختي وش فيها ؟؟؟
سالي: لا بس اختك طحيت زوجة ولدها اللي هي ملاك والحين ملاك تعبانه تتدري يا اخوووي من طحيتها صارت مشلوله ...
الكل انصدم ...
سعد ابو فيصل قام من مكانه ..
ناديه: بنت اخووووي ملاك اللي البارح تمشي والحين ما عاد بتمشي مره ثانيه .. لالالا سالي اكيد تتوهمين انتي ...
مسكها سعد ابو فيصل: لاحول ولا قوة إلا بالله ، أذكري الله يا ام فيصل ...
ناديه ودمعه بعينها: خذوووني عندها ...
سعد ابو فيصل: ميساء هاتي عبايه امك ..
ميساء: إن شاء الله يبه ، ورحت جبت عبايه امي اللي احسها للحين ماهي مصدقه اكذب عليكم حتى انا مو مصدقه ، خرجوا وتركوني لوحدي ...
شوق: ناصر اقووول لك ابي اشوفها ...
ناصر: شوق لا تصدعين بي راسي ...
شوق: ناصر والله لي فتره عنها ، خلني بس اطمن عليها علشاني ..
ناصر: اووكي بس مو الحين ..
تقربت منه وباسته من راسه: مشكوووور يا اخوووي ، وراحت تجهز عمرها وهي فرحانه ...
ناصر رجع لأورقه اللي يشتغل فيها ...
وصلوا لبيت اختهم ، نزلوا ...
سعد ابو فيصل: وين مدام ؟
حنان رئيسه الخدم: واللهي يا باشا سافرت ...
سعد ابو فيصل: متى ؟
حنان ريئسه الخدم: امبارح بالليل ..
خرجوا ورحوا لقصر زياد ...
دخلوا وجلسوا ...
جاء زياد: هلا ..
ناديه أم فيصل: وشلونك ياعيون عمتك ..
زياد: حمدلله على كل حال ، وش تشربون ؟
سالي: حنا جينا عشان ملاك ، عن إذنكم ... وبعد قامت معها ناديه ام فيصل ..
تنهد بتعب ..
وهو يطبطب على كتفه: كل شيء بأجره وانا خالك ..
زياد: ونعم بالله ..
دخلوا عليها وشافوها نايمه ، خرجوا وتركوها تترتاح ..
ناديه ام فيصل: ما اقوول غير حسبي الله ونعم الووكيل ..
سالي: والله مالي ذنب يا ناديه ..
ابتسمت لها: ادري يا سالي بس الحررره اللي بقلبي مين بطفيها ..
سالي سكتت " الله يهديك يا فاطمه الله يهديك " ..
نجود: نجد نجدووووه ..
نجد: هممممممممم ..
نجود: قووومي صلي الفجر ..
نجد: طيب بس خمس دقائق .. ورجعت نامت ..
نجود: ووووجع نجدووووه يالله بنرووح لملاك ..
نجد فزت من مكانها: قصدك العروسه ..
نجود: هههههههه .. ايوه يالله قوومي ..
صحصحت ودخلت الحمام ..
نجود: أنا تحت ..
نجد: طييييييييييب ..
نجود: وش فيك يمه ؟
ميسون ام سعود: ملاك .
نجود: ملاك !؟
ميسون ام سعود: ايه ملاك طاحت على زياد وصارت مشلوله ...
شهقت نجلاء: مشلوووووله ...
نزلت نجد وهي تغني وحدها مرووقه شافت وجيههم: بسم الله وش فيكم كأن احد ميت عندكم ..
نجود: ملاك صارت مشلوله ..
طاحت الهدية من يدها: شنووووووو ..
نجلاء: ياحبيبي يا اخوووي .. اهئ اهئ ..
سعود نزل وخاف: نجلاء حبيبتي ليش تبكين ..
ارتمت بحضنه: ملاك مشلوله ماعاد بتمشي مره ثانيه اكيد اخوي بحاله اهئ اهئ ...
انصدم سعود: لا حول ولا قوووة إلا بالله .. هدي واذكري الله ..
نجلاء: وصلني عندها ..
الكل راااح ماعدا نجود اللي ظلت منصدمه .. صحت على جوالها اللي يرن ردت: هلا ميساء ..
ميساء بحزن: دريتي باللي صار ...
نجود: ايه ياحبيبتي يا ملاك ماتهنت بحياتها ..
ميساء: وش رايك نروووح لها ونوقف بجنبها ..
نجود: أكيد مايبي لها رأي ..
ميساء: طيب انا انتظرك ,..
نجود: طيب .. لبست عباتها وقابلت بطريقها اخوها: احمد ..
ابتسم لها: هلا نجووود ..
نجود: ابيك توصلني لملاك ..
استغرب: الحين ..
نجود: ايوه ..
احمد: اوووكي مشينا ..
خرجت هي واخوها من القصر .. ودخلوا السياره ..
نجود: مر على قصر خالي سعد ابو فيصل بنأخذ ميساء ..
احمد ابستم: تأمرين ..
وصلنا لقصر عمي ودقينا بوووري ..
خرجت من القصر على كثر ما احنا اغنياء لكن مستحيل نخرج لوحدنا ومع السواق .. دخلت السياره وهمست: السلام عليكم ..
ابتسم بحب: ياهلا وعليكم السلام .. تووو مانووورت سيارتي ..
انخجلت وظلت ساكته ..
نجود: احمد وش فيك واقف ..
حرك سياره: وش اخبارك يا ميساء ..
ميساء بنفس الهمس وبخجل: بخير ..
احمد: وانا بعد بخير دام سمعت صوتك ..
انخجلت وسكتت .. ضربته نجود: اقووول خلك بطريقك احسن لك ..
احمد: زووجتي حلالي ..
نجود: حمووووووود ...
سكت احمد ووصلهم لقصر " زياد وملاك " ..
نزلوا من السيارة .. وفتحت لهم الرئيسة الخدم الباب .. نزلت طرحه على كتوفها .. وين ماما ملاك ؟
ناتليا: في غرفه في نوووم ...
نجد: اهلين ..
نجود: وشلون ملاك ..
تنهدت نجد: نايمه من المهدئات ..
ميساء: ياقلبي عليها ..
وجلسوا بالصاله ...
ميسون ام سعود: خلاص ياناديه لاتبكين وهذا انتي صابره وتسوين كذا ..
ناديه: غصب عني ياميسون ..
بعد صلاة العشاء ..
فتحت عينها بصعوبه: آآآآآآه ..
ناديه ام فيصل: بسم الله عليك حبيبتي وشلونك ياعيون عمتك ..
ملاك: عمتي ليه مو قادره اقوووم ..
ناديه غمضت عيونها: عشان طحتي وتعورتي ..
ملاك: و العوار يخليني مره ما اقوم من مكاني ..
ناديه: ملاك حبيبتي انتي رح تقومين بسلامه إن شاء الله ..
ملاك: ..............
دخلوا عليها البنات ...
نجد: وشلونك ملوووكه عاد تصدقين قصرك جنان ..
ضربتها على كتفها نجود: قوولي ما شاء الله ..
نجد ابتسمت: ما شاء الله ، إلا ميساء ..
ميساء سلمت عليها: حمد لله على سلامتك ..
ملاك ابتسمت لهم رغم ألمها: الله يسلمك ..
نجد: ملوووووكه أيا الخيانه بتسافرين النمسا عيني عينك ..
ضربتها نجود وميساء ، نجد بعدت عنهم ونطت عند ملاك: ايه مالك يا جميل ، تصدئي بئه انش مش حلوه ابد وانتي مكشره ، فكيها بئه ...
الكل ضحك وملاك ..
نجد: اااه والله دي هي ملاك اللي بعرفها ..
ميساء: تكفين خلي اللهجه لأهلها ..
نجد: لا ووووووووووالله اصلا ام اللغات أنا بس اسكتي .. إلا جد ملاكوووه وش بتجيب لي من نمسا .. انا سامحتك يوم انك رديتي من بريطانيا ولاجبتي لي شيء
معك .. بس نمسا وقربت من سمعها: هاتي معك مزيووون تعرفين عاد عشان نحسن نسل ..
الكل: هههههههههههههههههههههههه ..
ملاك ابتسمت لها بحب: إن شاء الله ..
نجد: ايه مو إذا رحتي مع زوجك تنسيني اصحى بالك ..
ملاك ابتسمت بخجل: طيب ..
نجد: ايووووه صح ترى جدتي تنتظرنا الحين ..
ملاك: انتوا رحوا واعتذورا لي منها ..
نجد: نعم حبيبتي .. الحين تقومين وتبدلين لبسك ياحبيبتي اصلا جدي عازمنا على شاليه واااااي زمان عن البحر .. يالله ميساء عليك بالميك اب .. ونجود عليك
تسوين لها شعرها .. وسالي ظهري لها الاكسوار .. وامممم ايوه صح وانا علي اللبس ..
وفعلا ساعدوا ملاك اللي جلست بالكرسي المتحرك .. وجات المرفقه لها ساره اللي أصلها السعودي لكن أمها هندية ...
وصلتني للحمام الله يكرمكم وخذيت لي شووور دافئ .. وخرجت بروووبي الابيض .. وجاتني نجود وبدأت تستشور لي شعري اللي ماطولت فيه لأنو
ناعم .. ومن بعدها جاتني ميساء وبدأت تحط لي الميك اب قلت لها تسوي لي ميك اب نعووومي بس طنشت كلامي وسوت لي ميك اب لبناني بلووون الاسود
مع روج الشفايف اللي لونه احمر بدم الغزال .. وجاتني نجد وأخذت الفستان ولبسته اللي كان عاري الاكتاف و مبين جسمي لونه احمر بدم الغزال يصل لفوق
الركبه .. وجاتني نجلاء ولبستني الحذايه الله يكرمكم اللي لونه اسود .. وجاتني سالي بعلبه الطقم اللي انذهلت منه كان الالماس على شكل دمعه باللون الاسووود
وربي انهبلت عليه وابتسامتي شاقه وجهي .. تصدقووون رغم أني متألمه وحزنانه على عجزي من السير على قد ما أنا فرحانه بأنهم يساعدوني ويحاوولون
يبسطووني .. لبستني سالي الطقم اللي كان عقد على شكل دمعه ومن حدود دمعه الماس والحلق كان نفس شيء بس مدبدب شووي والخاتم وبعد الاسوره
والساعه بجد بجد رووعه ...
الكل قال مع بعض: هذا هدية زواجك ومصصمينها مخوووص لك ..
عيوني شووي وبتدمع .. كثير علي هاللي اشووفه .. انا حدي لبسي قميص وحذايتي زنوبة .. اهلي بعد ١٨ السنه ألتيقهم دمعت عيوني وانا مبسوطه لأن اهلي
بحولي ..
نجد: لااااااه لاتخربين مكياجك ..
ابتسمت لهم بتعب ..
جات عمتي ناديه وهي تذكر الله على جمالي اللي كان ولا ملكه من ملكات الأساطير قربت مني .. وحطت لي دهن العود وعطرتني ومن بعدها حصنتني ..
ووصلوني للمرايا الطويلة وشفت نفسي اندهشت مصدووومه متغيره ٣٦٠ درجه وخرجوني ووصلوووني لبوابه كبيرة .. وودعوووني بأصوات متفرقه مافهمت عليهم ..
نجد: انبسطي مع الجووو ..
شوووق: ناصر هذا هو البيت ..
ناصر بحب: طيب .. وقف عند باب البيت ونزلت شوووق من السياره وقفلت الباب وراها .. دقت الباب بس ماسمعت رد ...
شافت العم ابو محمد: هلا ببنتي شوووق ...
شوق: هلا يا عم .. إلا وين أهل البيت ؟
العم ابو محمد: والله وانا عمك مريم مسافره ومبارك متووفي ...
شهقت شوق بخوف: مبارك توووفى متى ؟ وملاك ياعمي وينها ؟
العم ابو محمد: والله يابنتي انها اتصلت ومن بعدها راحت ولا عاد رجعت ..
شوق وهي تبكي: تعرف من اللي اتصلت عليه ..
العم ابو محمد: لا والله يابنتي هذا رقم اللي اتصلت عليه ..
خذت رقم منه ورجعت ودخلت السياره وهي تبكي ...
خاف ناصر: وش فيك وش اللي صاير ..
شوق وهي تشهق: اهئ اهئ مبارك مات وملاك ماهي في البيت .. ومريموه مسافره اهئ اهئ ..
ناصر: شنووووووووووووو ...
شوق مسحت دموعها ودقت على رقم رد عليها: هلا مين معي ..
من سمعت صوت رجال قفلت بووجهه ..
من بعد ماخرجت من عند ملاك رجعت لقصرهم مره ثانيه وغيرت لبسها وجاء لها فهد .. وصلنا لبيت صديقتي نزلت ودقيت الجرس فتحت لها اختها رهف ..
رهف: حي الله من جانا حياك يا ميساء ..
ميساء وهي تدخل البيت: هلا فيك .. وانتظرتها بالمجلس .. وجلست انتظر طفشت ذي وينها ؟؟؟
: اهلين ياميساء ..
انصدمت: رووووووووووووووووولا ؟؟؟
رولا: ايوه رولا ماتوقعتي وجودي مووو ...
ميساء سكتت: وش تسوي عند أميرة ...
رولا: مثل ما انتي صديقتها ، عاد أنا توأم روحها ..
دخلت عليهم أميرة بوجهه شاحب: ياهلا ميساء ..
ميساء ابتسمت لها وحضنوا بعض: وشلونك أميرة ؟؟؟
أميرة: بخير ..
:اقووووووووووووووول لك ابي فلوووووووووس والحين ...
أم سعد: والله ما عندي ولا ريال من وين نجيب الفلووووس ..
أبو سعد: من بنتك هاللي ماتتسمى أميروووووووووهـ .. اقووووووووول لك هاتي فلوووووسك وهو يأخذ قطعة الذهب اللي بيدها وخرج وصفق الباب وراه ...
نزلت راسها أميرة مو قادره تناظر فيهم .. تحس بذل والمهانه من أقرب شخص لها اللي المفروض يكون بجنبهم يغرقهم بحنانهم تحس بكلمة ابوهـ بس لاحست ولا
أختها رهف ...
ضحكت رولا: وش فيك ميساء مصدومه من الكلام عادي مشي .. تعرفي أميرة وابوها ...
أميرة: رووووووووووولا ...
رولا: عمتك رولا .. لا تنسين أنتي مين وأنا مين ؟؟؟
أميرة: هههههههه مارحت لـ بعيد على أخوك ..
صفعتها كف: لمي لسانك يالواطيه .. اي صح قبل ما انسى خليك بعيد عن أحمد .. وراحت عنهم ...
طاحت بطولها وهي تبكي .. انصدمت ميساء ماتوقعت ابد رولا تظهر عمة أميرة فرق بين السماء والأرض ، نزلت لمستواها وحضنتها: ماعليك فيها يا أميرة ...
أميرة: آآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ تعبت .. وبعدت عني وهي خايفه قامت من مكانها: يمــــــــــه يمـــــــــــــــه ..
فتحوا لي البوابة .. ودخلووووني وأنا منعجبه أشياء أول مرة عيني تشوفها .. الغرفة الظلام والشمووع متناثرهـ بكل مكان ومكتوب " حمد لله على سلامة " .. والمويسقى
الرومانسية .. والطاولة الكبيرة اللي فيها تورته من 7 أدوار بالشكولا ومكتوب بكل دور كلمة " حمد لله " " على " " سلامة " أحبك " " يا " " ملاكي " " الحبيبة "
هو: شفتها داخله بفستانها الاحمر اللي دخل قلبي بالصميم انهبلت عليها محلووه كثير .. أنا ما انكر أنها جميلة وجمالها يوفق الوصف جمال ابداعي وكأنها لوحة متقنة
بأبدع الصورة ..
هي: جاء لحد عندي وكان وسيم بالحيل بقميصه الابيض والمعطف الاسود والبنطلون الاسود .. أول مرة أشوفه بزي الرسمي اللي معطيه هيبة أكثر.. دقات
قلبي تنبض بقوة غمضت عيوني وأنا على وشك الإنهيار صرخت بوجهه: ابععععععععععععععععد عني اكرهك والله اكرهك وصرت اضرب بالكرسي وابكي .. ما ابيك
روووووووووووووووح عني ..
جلست عندها ومسكت يدها: ملاك حبيبتي ...
قاطعته ودموعي تسري على خدودي .. بعدت عنه وأنا احرك الكرسي المتحرك: زياد الله يخليك اتركني لوحدي وخرجت من الصالة الاحتفالات اللي توي اكتشفتها
أنها بقصري حسيت هم وانزاح مني بس ما زلت ابكي ليش مدري .. والله مدري وش اللي صاير ؟ دخلت المصعد اللي أكرهـ شيء اسمه مصعد .. الحين دخلته وأنا
مضطرهـ ضغطت على دور 2 وثواني توقف المصعد الزجاجي عند الطابق الثاني .. انفتحت البوابة المصعد وخرجت وأنا ارتجف من الخوف وعلى اقرب غرفة دخلت
وجلست ابكي وابكي ... ومن كثر مابكيت ماحسيت بنفسي إلا وأنا نايمه ...
|