لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-04-11, 09:31 PM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

أحمد: اوكي باي ، وصل للمستشفى حقته ، ونزل من سيارته وفتح الباب وأخذها بين يدينه ، ودخل للمستشفى وهو يصرخ على الممرضات ، اللي
جابوا له سرير الطوارئ سدح حبيبته ودخل هو وياها غرفة الطوارئ فتح الشماغ وحط لها أوكسجين ، والمغذي ، وشاف دقات قلبها مرة ضعيفة على طول جاب الوسادة الصناعة وعمل لها أكثر من مرة ، وبالحظة الأخيرة انتظمت دقات قلبها ..
ارتاح من كل قلبه وحمد ربه وشكره أنو انقذها ولا كانت بتروح فيها ..

=
=
=
=

أما فهد توجه للقاعة وشاف الحارس قام من مكانه ويهرب ببطئ لكن الملازم فهد مسكه وقبضه ودخله سيارته وتوجه للمخفر الشرطة ..
الملازم فهد: خذ هذا وارميه بالسجن ..
ضابط: حاضر طال عمرك ، وهو يعمل له تحية العسكرية ، واخذ معه الهندي ..
أما فهد كان قلقان على أحمد اتصل عليه ..
أحمد أخذ النفس ورد عليه: هلا فهد ، ها مسكته هالحيوان ..
فهد: ايه ، أنا الحين جاي لك المستشفى ..
أحمد: يكون أحسن بعد ..

=
=
=
=

فيصل: زين يا أحمد ، وتوجه لقصر جده ..
سنيتا: نعم بابا فيصل ..
فيصل: وين هالجد هالمخرف ؟؟؟
الجد أبو راشد: احترم نفسك يافيصل ..
فيصل تقرب من جده يبي يبوس راسه ..
الجد أبو راشد: ابعد وش تبي ؟؟؟
فيصل: ابي اقول لك شي ماينسكت عنه ..
الجد ابو راشد باستغراب: وش هو ؟؟
فيصل بخبث: بصراحة جدي أنا شفت بعيوني هذاي اللي تأكلها الدود ، شفت أحمد ولد عمي يتحرش بأختي ميساء ......
ماكمل كلامه إلا وتجييه صفعة قوية: احترم عمرك ، رجال طول بعرض تقول هالكلام ..
فيصل بقهر: هذا اللي أنا شفته ، وأحمد لازم يتجوزها ..
الجد أبو راشد: انقلع عن وجهي ..
فيصل خرج ويقول بنفسه: هين يا أحمد لسة ماشفت شيء ..

=
=
=
=

وصل فهد المستشفى ودخل بالمكتب ولد عمه ..
أحمد بتعب: هلا تفضل ..
فهد: هلا بك وش فيك ؟؟؟
أحمد مو عارف وش يقول: ميساء ..
فهد: ميساء أختي وش فيها ؟؟؟
أحمد: الحارس كان بتحرش فيها لكن أنا أنقذت أختك ..
فهد يصدمة: وش اللي تقوله يا أحمد ..
أحمد حكى له من بداية السالفة إلا نهايتها ..
فهد بعصبية: هالخسيس والله ماخليه يتهنى بحياته ..
أحمد: استهدي بالله يافهد ..
فهد: لا إله إلا الله ، وهذا فيصل دواهـ عندي ..
أحمد: الموهم مانبي احد يدري بسالفة ..
فهد ابتسم له: أكيد ، إلا وين أختي ابي أشوفها ..
أحمد: اوكي مشينا ..

وصلوا لجناح ميساء ، دخل عليها فهد وهو يبوس راسها: حمدلله عالسلامة يالغالية ..
ميساء صحت وبكت: فهــــد ..
فهد حضنها وهو يمسح دموعها: عيون فهد ، يالله عاد خليك قوية ..
ميساء: فهد الحين فيصل بخبر جدي ..
فهد بحنان: لاتخافين ما راح خبره ..
ميساء: فهد ، ليش أحمد سوى كذا ..
فهد: لأنه يحبك يالمجنونة ..
ميساء: بس أنا ما أحبه أنا اعتبره مثلك يافهد ..
فهد: علي أنا هالكلام ..
ميساء: والله يافهد أنو اعتبره مثلـــ ....
ما كملت جملتها: ميساء حبيبتي أدري أنك تحبين أحمد وتمنين يكون من نصيبك ، وتغارين عليه ، خالتي فاطمة أجبرت أحمد انو يأخذ سارة هو مايبي
لكن خالتي اصرت عليه ..
ميساء بكت: هو قالك كذا عشان يبرائي نفسه ..
فهد: أفاااااااا ماهقيت ميوستي تفكيرك كذا ، لوكان فعلاً مايحبك كان ما أنقذك ..
ميساء بكت: مدري مدري يافهد ..
فهد مسح شعرها بحنان: بس كافي دمووووع تراها ماهي بحاوة على وجهك نعومي ..
اخجلت ميساء ..
فهد ضحك: هههههههههههههههههههه ، ايه هذا أختي ميساء اللي أعرفها ..
ميساء حضنت أخوها: الله لا يحرمني منك ..
فهد: ولا من أحمد مو ..
ميساء وجهها تلون علبة الألوااااااان ..
فهد: هههههههههههههه ، يالله عن إذنك ..
ميساء صاب لها الخوف: وين بتروح ؟؟؟
فهد بحنان: لاتخافي بس بروح اكلم أحمد يكمل إجرات الخروج ..
ميساء بخوف على وشك البكي: لالالا فهد لاتروح الله يخليك ..
فهد مسح دمعتها: أفااااااااا ماقلنا دموووووع مانبي ..

دخل هالوقت أحمد ..
ميساء مسكت أخوها ..
أحمد قال بألم: حمد لله عالسلامة ..
ميساء بخوف وهي ترجف: الــ ــ ـلــ ــ ـه يـ ـ ـسـ ـلـ ـمـ ـك ..
فهد: ميساء لاتخافين هذا أحمد ..
أحمد: عن إذنكم وخرج وهو مقهور من كل شيء ، آآآآآآآآآه يارب تلطف بي يارب ..

فهد: ميساء وش فيك ؟؟
ميساء صرخت وهي تشوف الموقف ينعاد قدامه صرخت: ابعدووو عني ابعد عنــــــي ..
انصدم فهد ويبي يمسكها ، بس ميساء صرخت: ابعــــــــــــد عني ..
دخل أحمد وهو يأشر على فهد انو يبعد عنها ، وهو تقرب من عندها والممرضات مسكوها وعاطها إبرة مهدئة ..
ميساء: كلكم وحوووووووووووش كلكم وحـــ ــ ـــ ـــ ــــ ــــ ــو ـــش ، وارتخت أنفاسها المتضاربة ونامت ..
فهد: علامها يا أحمد ..
أحمد بحزن: ظاهر تذكرت الموقف ..
فهد: لاحول ولا قوة إلا بالله ..

=
=
=
=

بالقصر الجد أبو راشد

الجد ظل يدق على ميساء مرة مرتين ثلاث ماترد عليه ، واتصل على أحمد ..
رد عليه بصوت متعب: هلا بك جدي ..
الجد أبو راشد: وينك يا أحمد ؟؟؟
أحمد: بالمستشفى ..
الجد أبو راشد: اسمع يا أحمد ، جهز عمرك ..
أحمد: بشنو ياجدي ؟؟؟
الجد أبو راشد: بزووووواج من بنت عمتك ميساء ..
أحمد بصدمة انخرس ، وظل متصنم بمكانه ..
فهد اخذ الجوال: هلا جدي ..
الجد أبو راشد: مين فهد ؟؟؟
فهد: ايه ياجدي علامه أحمد ..
الجد أبو راشد: بكره العزيمة عندكم خبر أمك ..
فهد: إن شاء الله ، أحمد أحمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد ..
أحمد: نعم ..
فهد: وش قالقك جدي ؟؟؟
أحمد بفرح: يقول جهز عمرك بتأخذ بنت عمتك ميساء ، وحضن فهد ..
فهد ضحك عليه: ههههههههههههههههههههههههه ، اثقل يا ولد ..
أحمد: مو مصدق ظاهر برمي نفسي عشان اصدق ..
جره فهد: هــاي أنت تبي أختي تترمل أنت وهالوجه ..
أحمد: يعني الخبر صحيح ..
فهد ضحك عليه: هههههههههههههههههههه ، صدق أنك نكتة ..
أحمد بحزن: بس جدي مايدري أنها تعبانة ..
فهد: لاتخاف بكره تقوم مثل الحصان ..
أحمد: الله يسمع منك ..

إلى هنا سوف أتوقف

توقاعتكم وانطباعتكم ..

 
 

 

عرض البوم صور غموض  
قديم 20-04-11, 07:05 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

}

~ البارت التاسع ~{
تعودت نفسي بحبك يابعد عمري
قلبك حبيبي وعيونكـ أجمل أحبابي
كل المشاعر تعيش الحب بصدري
و السعد أشرق من عيوني و أهدابي
انت نهاري و انت شمسي وفجري
جذاب طبعك وحسنك صدق جذابي
غلاك اسرني .. و انا اللي راضي بأسري
في قربك القلب طاب وخاطري طابي ان شفتك
أفرح بشوفك يا بعد عمري وان غبت كل الهنااا عن دنيتي غابي


اليوم الثاني ..
الكل اجتمع بفيلة أبو فيصل .. بإستثناء " العرسان "

بمجلس الرجال ..

الجد أبو راشد: اليوم أنا جاي يا أبو فيصل طالب القرب منك لولدي أحمد لبنتي ميساء ..
سعد أبو فيصل ببتسامة: لنا شرف نناسبك يا أبو سعود بس لازم نشاور البنت ..
الجد أبو راشد: هذا حقك وأنا عمك ..
سعد أبو فيصل: عن إذنكم ..
الكل: إذنك معك ..

فيصل يرمي نظرات نارية لأحمد ..

خرج أبو فيصل هو وفيصل ..
سعد أبو فيصل: فيصل روح كلم أمك وأختك ميساء ..
فيصل: إن شاء الله يبه ..

ودخل الصالة وقابل عمته سالي: ســـالي ..
سالي: وجع اظن انو عمتك ..
فيصل: تلايطي بس ..
سالي: فيصل احترم عمرك ..
فيصل بنفس خايسة: وان ما احترمت عمري وش بتسوين ؟؟؟
سالي: بأدبك بطريقتي ..
فيصل: ههههععععع الموهم نادي أمي والاخت ميسوه ..
سالي نظارت في نظرات وبعدت عنه ..
ثواني إلا وأمه واخته قباله ..
فيصل: يمه أبوي يريدك ..
أم فيصل توجهت لزوجها ، أما فيصل مسك ذراع أخته: شوفي ان ما وافقتِ على أحمدوه هالخايس بتشوفين شي عمرك ماشفتيه بحياتك ..
ميساء ودموع بعينها: اتركني يا متوحش ..
فيصل: انا حذرتك ، ويالله أشوف قدامي ..

وصلت لعند أبوها اللي خبرها بالسالفة الخطوبة ..
قالت هالكلمة: يبه أنا موافقة وهربت ..


ماودي أتخيّل حياتي / بليّـاك
يا أغلى من أقرب شخص لي بحياتي
ومن كثر ما احبك وأبي ساعة رضاك
شفني على خنجرك / كاتب وصاتي !
دامك تبي الفرقا .. فـ أنا اروح وياك
ما ابغى أقابل لين أموت .. امنياتي !
خذني وعذبني على كيفك هناك !
وان مت .. رجعني على ذكرياتي !!


بقصر زياد ..

توها صحت من النوم وتفرك بعيونها ، ومستغربة المكان ..
زياد ببتسامة: مساء الخير ..
توها تتذكر هي وين وانخجلت: مساء النور ..
زياد بخبث: كل هذا النوم وما شبعتِ ..
هي حيل منخجلة منه: ....................
زياد تقرب من عندها وهمس بإذنها: وحشتيني ..
ملاك: زيود ..
زياد: آآآآآآآه ياعيون زيود وروحه وعمره ..
ملاك: هههههههههههههه ..
زياد: فديت هالدحكه ..
ملاك: زياد اعترف أنك تسافر كثير لبنان ..
زياد: يس ..
ملاك مبوزه: عشان كذا تهرج لهجة لبنانين ..
زياد: هههههههههههههههههههههههه ..
ملاك ويدها بخصرها: ما قلت شي يضحك ..
زياد أخذها بين يدينه: تغارين علي مو ..
ملاك: واثق ..
زياد: عيني بعينك ..
ملاك نزلت عيونها ..
زياد يبوس بعيونها: فديت اللي يغارون ..
استحت ملاك: زياد نزلني ابي اصلي ..
زياد بخبث: بشرط ..
ملاك وهي للآن منخجلة: زيــــاد ..
زياد وهو يقرب خده: بوسني ..
ملاك انخجلت حيل: زيـــــــــــــاد ..
زياد: على راحتك بس تحلمين أنزلك ..
ملاك بخجل تقربت وغمضت عيونها وتبي تبوس خده ، لكن هو قبلها ونزلها ، وعلى طول هي هربت للحمام ..
زياد: ههههههههههههههههههههههههه ، فديت الخجولين والله ..

=
=
=
=

بفيلة أبو فيصل ..

دخل أبو فيصل: البنت موافقة ..
الكل فرح وبارك لأحمد ..

وعند الحريم نفس شيء ..
بس ميساء كانت حزينة ، ودخلت غرفتها تبكي ..

نجد: علامها ميساء ؟؟؟
نجود: مدري ..

فهد: مبروك من قدك ياعريس ..
أحمد: احم احم أقول ياعمي ممكن نظرة شرعية ..
ابتسم سعد أبو فيصل: أكيــــــــد ، فهد روح خبر أختك ..
فهد: تأمر يبه وخرج وتوجه إلا وينصدم فيها ..
نجود ارتكبت وظلت متصنمه بمكانها ..
أما هو اندهش من الملاك اللي بهئية بشر ابتسم ..
نجود شوي وتبكي وهي تتذكر أنها مو لابسه لاطرحه ولبسها مرة قصير ، بعدت عنه ..
بس هو مسك يدها ..
نجود وهي تترجف: اتــ ــ ــركــ ــ يـ ــدـي ..
فهد: آسف بس ممكن تنادين لي ميساء ..
نجود: طــ ــ ــيـ ــب ..
ترك يدها الصغيرة بيدينه ، وهي ما صدقت خبر هربت ..

بدووون شعور ابتسم: مين هالقمر اللي قاعدة ببيبتنا معقولة تكون من بنات عمامي ، يوه وش اللي أقوله ؟؟؟

نجد: بسم الله عليك علامك خذي نفس ..
نجود وجهها أحمر من الأحراج: و فاشيلتك يانجود ..
نجد: علامك وليش وجهك أحمر ؟؟؟
نجود وخانتها دمعتها: انصدمت فيه وشافني وأنا ظليت مثل المهبوله أناظر فيه ..
نجد: قصدك فهد ..
نجود تهز بعلامة ايه ..
نجد: يحق لك تناظرين فيه مثل المهبوله ، يا عاشقة زمانك ..
نجود ضربتها بخفة على راسها ..
نجد بإستهبال: ما قال شيء مني مناك ..
نجود: إلا يقول ناديني ميساء ..
نجد: أشك أنك سمعتيه ..
نجود انخجلت وهربت لغرفة ميساء فتحت الباب: ميساء ..
ميساء ناظرت فيها بتعب ..
نجود تقربت منها: بسم الله عليك ، علامك ميساء ؟؟؟
ميساء: تعبانة نجود ، مابي اتزوج مابي ، وبكت ..
نجود: اهدئي الحين وهي تقرأ عليها المعوذااات وآية الكرسي ، إلين ماحست أنفاسها الهادئة ، سدحتها بالسرير وغطتها بلحاف ، وتبي تخرج لكن جوالها رن ..
ردت: هلا بالعريس ..
أحمد: نجوده وشلون ميساء ؟؟؟
نجود بحزن: خلها على ربك ..
أحمد بألم: زين هي تعبانة للحين ؟؟؟
نجود: لا هي الحين نايمه ..
أحمد: أهاااا ..\
نجود: لا تزعل يا أخوي ، صديقني ميساء توأم روحي وتحبك بس هي ...
أحمد: بس شنو ؟؟؟
نجود: مدري يا أحمد مدري ..
أحمد: زين أشوفك على خير ..
نجود: على خير إن شاء الله ..

=
=
=
=

بقصر زياد

زياد: يالله مـــــــلاكي ..
ملاك وهي تلبس عباتها ..
زياد: وش رأيك نسهر لوحدنا ؟؟؟
ملاك بخجل: زيـــــــاد بعدين أبوي وأمي راح يعصبون علي ..
يحب يشوفها منخجلة: وإذا أنت عند زوجك مو عند واحد غريب ..
ملاك: زيــــــــــــــاد ..
زياد: ههههههههههههههههههههههههه ، يالله مشينا ..
ملاك: مابي اروح بالمصعد ..
زياد: عيل بتنزلين من هالدرج اللي يدووخ ..
ملاك: ايه ماحب المصعد ..
زياد هو يدخلها المصعد: لاتخافين أنا معك وضغط على زر b المواقف ..
ملاك حضنته: زيـــــاد ..
زياد: ياقلبووو لاتخافين أنا معك ..
ملاك: لاتتركني ..
زياد: من عيوني ، ثواني وتنفتح بوابة المصعد ..
ملاك بعدت عنه بزعل ودخلت السيارة وهي زعلانة ..
زياد: الحين ليش هالزعل ؟؟؟
ملاك: .......................
زياد: ملاكي ملوكتي ..
ملاك: ........................
زياد: زين خلاص ماعاد ندخل المصعد ..
ملاك ناظرت فيه ولا شعوري ابتسمت له ..
زياد ضحك: ههههههههههههه ، فديت اللي يرضون بسرعة ..
ملاك: زيــــــــاد ..
زياد: ههههههههههههههههههههه ..

وصلوا القصر الجد أبو راشد ، وقف سيارته بالمواقف ، ونزل هو وحبيبته وزوجته وملاكه ..

طبعاً أول مادخل الشباب استقبلوهـ ..
سعود: حي الله المعرس ..
زياد ابتسم له: الله يبقيك ..
مساعد: هلا والله بعريس الغفلة ..
زياد وهو مبتسم وجلس مع الشياب ، وماطنش عمه ..
أحمد: هههههههه يقال انه دخل القفص الذهبي ..
فيصل: وانت لاحقه إن شاء الله ..
فهد: فصوووول علامك علييه ؟؟؟
فيصل: ولا شيء ..

بمجلس الحريم ..

دخلت ملاك بعد ماعدلت نفسها ..

حضنتها نجد: حي الله بالعروسة ، وأنا أقول قصر جدي منور ...
ملاك ابتسمت لها بخجل: تسلمين ومنور بأهله ..
نجود: هلا بالعروس ..
ملاك سلمت عليها: هلا بك ..
وحضنت ميساء: هلا والله ملوكه ..
ملاك: هلا بك ..
نجلاء: حي الله بزوجة أخوي ..
ملاك حضنتها بخجل: الله يبقيك ..

وسلمت على جدتها وحريم عمانها وعمتها نادية ..
وجلست جنب نجلاء ..
نجد: يعني الحين رحت ويا الحريم ، مو كأنك قبل البارحه جالسة معنا ..
الكل: ههههههههههههههههههه ..
نجد: بنات فيني حماس ابي اطلعه ..
نجلاء: ههههههههههههههههه ، هو كل يوم عندك حماس موب بس هاليوم ..
نجود: اي والله نبي نتمشى ..
نجلاء: اقول اهجدوا ..

ميساء استأذنت منهم تبي تروح للحمام الله يكرمكم ، وبطريقها انصدمت بــ ..
ميساء بحزن: آسفة ..
أحمد ابتسم لها بحنان: ما له داعي الآسف ..
ميساء بخوف: ممكـ ــ ــن تـ ــبــ ع ـــد عــ نــي ..
أحمد مسك يدها بحنان: ميساء أنا أحمد اللي تحبينه ويحبك ..
سالي: أهاااااا كشفتكم وش تسووون ؟؟؟
أحمد: وجع يوجع العدووو ..
ميساء هربت ..
سالي: اعترف يالله وش تسوي بالبنيه ..
أحمد: زوجتـــــــي وش اسوي معها يعني ..
سالي ببتسامة مكر: أنت أدرى ..
أحمد: أنا ما صدقت أشوفها تجين أنتِ وتخربين الجوو ..
سالي: ههههههههههههه أشول انو لحقت عليك ..
أحمد: ايه صح ترى عمي مساعد يريدك ..
سالي: احلف يالشيخ ..
مساعد: ما يحتاج يحلف ..
سالي بتهرب لكن مساعد مسكها ..
أحمد وهو يضحك: ههههههه بايوووووو ..

سالي: مساعد اتركني مو ناقصة مشاكل ..
مساعد بزعل: الحين أنا أجيب المشاكل ..
سالي بترجي: مساعد تكفا اتركني ..
مساعد ببتسامة خبث: بشرط ..
سالي: وش هو ؟؟
مساعد: زواجنا يكون بعد يومين ..
سالي: زين بس اتركني ..
مساعد: بس أنا مشتاق لك ..
سالي: مســــــاعد ..
مساعد: مافي اجلس شوي ، تراك حلالي زوجتي ..
نجد: لاوالله اترك خالتي أشوووف ..
مساعد: وجع وأنت من دلك علينا ..
نجد: قلبي يالله أشوف اترك خالتي ..
مساعد: احلفي ، أقول ضفي وجهك ..
فيصل توه دخل: اووووه الحبايب هنا ..
نجد كانت معها طرحتها احتياط: أووووووووف ..
فيصل: عليك وأنتِ الصادقة ..
نجد: الحين أحد كلمك ..
فيصل: ايه الجني الأزرق ..
نجد: أهااا مبروك أجل ..
فيصل: تطنزين أنتِ و هالوجه اللي كأنه بومه ..
نجد بعصبية: ما البومه إلا أنت يا نعامه ..
فيصل: نعامه ترفسك ..
نجد: مو مستواي اتكلم مع ناس حثاله وهربت ..
فيصل: هيـــــــــــــــــــن بوريك من هم الحثاله ..

مساعد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
فيصل: فيه شيء يضحك ..
مساعد: لا بس المشكلة اعترفت بنفسك ..
فيصل: وأنت علامك مع خالتي ..
مساعد: لا يالشيخ بعدين خالتك اللي تتكلم عنها تكون زوجتي ..
فيصل: أدري ما يحتاج ..
مساعد: أجل لا تتفلسف على غيرك ..
فيصل: باي ..
مساعد: بعد عندك رحلات هاليومين ..
فيصل: ايه ..
مساعد: الله يكون بعونك ..
فيصل بقلب: آمين ..

=
=
=
=

بمجلس الحريم

ملاك: وشلون الحمل وياك ؟؟؟
نجلاء: والله كل بعد شوي نايمه ..
ملاك: أهااا الله يسهلها عليك ..
نجلاء بخوف: آميـــــــــــــن ..

ملاك: إلا عمتي وينها ؟؟؟
نجلاء: اتصلت فيها لكن ماترد ..
ملاك: أهااا ، تردين شي اجيبه لك وأنا جايه ..
نجلاء: مويه الله يرضى عليك ..
ملاك ابتسمت لها: آميـــن ..
خرجت ملاك ويا ليت ماخرجت لأنها انصدمت بعمتها أم زياد اللي طاحت ..
ملاك: سامحني ياعمتي وتبي تساعدها عالوقوف ..
لكن أم زياد رمت يد ملاك بقسوة حتى طاحت ..
أم زياد: أظن الحين أنتِ اللي محتاجة مساعدة يابنت الكافرة ..
ملاك غمضت عيونها من طيحة القوية ذكرتها بزوجة عمها مبارك اللي هي مريم ..
جات سالي: ملاك أنتِ بخير ..
ملاك تمسح دموعها وظهرها يألمها:آييييي مو قادرة اقوم ..
سالي بخوف: ياويل حالي عليك ..
أم زياد ناظرت فيه بنظرة وتركتهم ..
سالي: عطيني يدك ..
ملاك بألم لدرجة تبكي: مو قادرة ..
سالي اتصلت على زياد ..
زياد: ياهلا والله بحرم مساعد ..
سالي: زياد تعال ضروري بالصالة الطعام ..
زياد: زين جاي الحين ..

مساعد: علامك ..
زياد: مدري ، يالله بالإذن ..
الكل: إذنك معك ..
وصل زياد لصالة الطعام وانصدم يوم شاف ملاكه طايحه وقاعده تبكي ، تقرب منها وهو قلقان عليها: ملاكي وش اللي صار لها ؟؟؟
سالي: مدري لقيتها طايحه موب قادرة تقوم ..
زياد: ملاكي تسمعني ..
ملاك وهي حيل متألمه ناظرت فيه نظرة وغمضت عيونها وبعدها ماحست بشيء إلا الظلام ..

إلى هنا سوف اتوقف

 
 

 

عرض البوم صور غموض  
قديم 21-04-11, 06:43 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

هَذَا المّرضَ
" كَآآآفَرَ"

يجّيَ لجسْمَكَ
الطآهَرَ!
آآآه....ليَتهَا بيْديَ!
لآخذه عنّكَ وآعيشُهَ
فَيَنـْي




}~ البارت العاشر ~{

زياد صرخ: مـــلاك ..
سالي بخوف: زياد قوووم خذها وأنا بروووح اجيب عباتها ..
زياد: طيب طيب استعجلي ..
راحت سالي وشافت فاطمه أم زياد ناظرت فيها وراحت للغرفه وخذت العباية ورجعت ولبست ملاك ، واخذها زياد بين يدينه وخرج من البوابه الخارجيه بدوون ماحد يشوفه ، وصل للمواقف السيارات ، وانتبه له واحد من البادي قارد فتحوا له الباب ودخل بالمقعده الخلفيه ..
زياد: روووح للمستفى ..
محمد: تأمر طال عمرك ...




نجد: بنات وين العروووسه ...
ميساء: على ما اعتقد قالت بتروح الحمام الله يكرمكم ...
سالي واللي متوتره ...
نجلاء لاحظت عليها: خالتي وش فيك ؟؟؟
سالي: يارب تقومها بسلامه ، يارب انك تحفظها يارب ...
نجد:سالي نحن هنا ....
سالي: هاااا ...
نجود: وش فيك خالتوووا ...
سالي: لا بس راسي مصدع شوووي ...
ميساء: اجيب لك بنادووول ...
سالي: لاااا ...

فاطمه أم زياد: الا وين ملاك غريبه ما شفتها ...
نجلاء: اكيد عند زوجها ...

ثوااااني ودخلت مريم ، والكل انصدم و أولهم الجده أم راشد ...
فاطمه قامت من مكانها وحضنت اختها: هلا والله بأختي تو مانور البيت ...
مريم ببتسامه: منووور بأهله ، وراحت لعمتها بتسلم عليها ...
لكن الجده أم راشد: ها مريم وش مهببه من مصايب ...
مريم انقهرت لكن ابتسمت: لا والله انا جايه هنا عشان اعزيك على ولدك ...
الجده ام راشد: لا فيك الخير ، كان ابطيتي ...
مريم: ههههههههه عالموم يا خالتي هذا كرت زواجي ، وذي لك يا فطومه وانتي بعد سالي ...
سالي ودمعه بعينها ...
خذت نجد الكرت وقطعته ورمته بوووجها: هذا كرتك وقاطعنها وإذا فكرتي انو بنجيك فأكيد بنهنيك على مرررضك ....
ابتسمت الجده أم راشد رغم تعبها ..
انقهرت مريم وخرجت من المجلس ....


نجد: لا تخافين جدتي اللي يدوووسك على طرف ما راح اخليه إلا يذووق المر بنفسه ...
فاطمه خرجت ولحقت اختها: مريم مريم لحظه ..
مريم: نعم ....
فاطمه: صدق الخبر اللي قلتيه ...
مريم: ايوووه ، وبتروووح ...
لكن مسكتها فاطمه: لحظه وين بتروحين الحين ...
مريم: وين بروح لبيتي بعد ...
فاطمه: طيب انتظريني بروووح معك ..
مريم: اوووكي يالله ..

جلست ونزلت دمووعها ...
ناديه: يمه ...
خرجت سالي ودمعت عيونها: الله يسامحك يا مريم الله يسامحك وراحت للمغاسل بس انصدمت فيه ....
مساعد بحب: سالي علامك حبيبتي ...
سالي تبتسم بخجل: مافيني شيء ...
مساعد: عيني بعينك ...
نزلت عيووونها ...
رفع راسها ، وصرخت نجد: جــــــــــــده جدتـــي أم راشــــــد ...
مساعد راح وقفل فمها: اسكتي يا مال الوجع
عضت على يده سحب يده وضربها على راسها: وجعععع انا عمك يا نجدووه ...
نجد بخبث: لا والله ماعندنا وقت للغراميات تبعك ..
عمي إن شاء الله جدي ...
انسحبت بينهم بهدوووء ...
تلفت يدووور عليها ...
نجد: خالتي راحت وش تدووور عليه انت ...
مساعد: ضفي وووجهك هذا اللي فالحه فيه ...
نجد: احم احم مقبوله خيووو بااااي ...
مساعد: تعالي وين بتروحين مني ...
نجد: هههههههههه بااااي ، ورقت بالدور الأول ودخلت غرفه جدتي ، واخذت دواااها ونزلت ...



وقفت السياره ووصلنا للمستشفى فتح لي الباب محمد وخرجت .. ودخلت من مدخل الطورائ شافتني وحده من الممرضات وجابت معها سرير متحرك .. سدحت ملاك ودخلوها غرفه الطورائ .. شووي دخل الدكتور اللي حط لها اوكسجين ومغذي وسحب شووي من دمها .. أما زياد اللي ظل رايح وراجع بالممر ينتظر خبر يطمن قلبه .. شوي إلا ويخرج الدكتور ...
زياد: ها دكتور وشلونها ؟
الدكتور: راح نعمل لها تحليل وراح نشوووف ..
زياد: يعني ..
الدكتور: الحين عطيناها إبره مهدئه ومثل ما قلت لك نشووف التحاليل عن إذنك ...
جلس بالكرسي: يارب رحمتك ...

وصل العشاء .. بس جدتي مو راضيه تأكل مالها نفس ..
نجد: جدتي واهووون عليك ...
الجده أم راشد: لا والله يابنتي بس ابي انام ...
ناديه: يمه حبيبتي لازم تتعشين عشان تأخذين دووواك ...


سالي اتصلت على زياد ..
واللي خبرها بأن يتعذر لهم ما راح يحضر لا هو ولا زوجته ....
بعد ماتعشت جدتي شووويه خذت دواها وسندتها ووصلتها لغرفتها وسدحتها بالسرير ولحفتها بالشرشف .. وبست جبينها وخرجت من غرفه جدتي وإلا قابله بطريقي: ياكرهي له ...
فيصل: انتي هااااي عميا ماتشوووفين ...
نجد بعدت عنه لكن مسكها: لما اكلمك لا تعطيني ظهرك ..
نجد رصت على سنونها: وبصفتك ايش ابوووي وإلا اخوووي ...
فيصل رفع حواااجبه بطريقه مستفزه: بصفتي ولد عمك وولد خالتك ..
نجد: اترك يدي يانذل ...
ضغط على يدها: عيدي وش قلتي ؟
نجد: اقوووول اترك يدي وإلا لا صرخ ولم الخلق الله عليك ..
ابتسم بخبث: يالله صرررخي ..
نجد: يممممممممممممممممممممممممه ...
ترك يدها: اوووووف تلوثت يدي بيد نجسه وراح عنها ..
انقهرت: الله يأخذك يالكلب ...



الجد أبو راشد: مساعد قوووم شوووف العشا ..
مساعد: إن شاء الله يبه .. وقام معه [ سعود واحمد وفهد وفيصل ] ..
اتصل سعود على نجلاء ..
نجلاء: هلا حبيبي ..
سعود: هلا حبيبتي وشلونك ؟
نجلاء: بخير ، إلا زياد ما راح يتعشا ...
سعود: عسى ماشر ؟
نجلاء: مافيه إلا الخير ، بس تعرف عرسان وكذا ..
سعود: أهاااااا ، طيب لا اوصيك تأكلين زين ..
نجلاء: إن شاء الله حبيبي ..
بعد الجوااال: طيب طيب جاااي الحين ، يالله حبيبتي اشووفك على خير ...
نجلاء: على خير إن شاء الله ...

راح سعوود ويا الشباب وجهزوا العشاء اللي ذبح الجد أبو راشد الذبايح ...
وبعد العشا الكل خذ اهله وراح لبيته ...


بعد ما فحص الدم ، خرج وشاف زياد جالس ينتظره بالمكتب ، دخل الدكتور ...
زياد: ها طمني يادكتور ...
الدكتور ، وهو يفتح الظرف وطلع شيء بلون الاسود وحطها بشاشة وهو ياخذ القلم شفت زياد هذا العمود الفقري للأسف زوجتك تعرضت لضربة قوية أدت
إلى كسر بالعمود الفقري ، وللأسف الآن نحاول علاج بهالمرض ...
منصدم ودمعه متحجره بعيونه: يعني ملاك صارت مشلوله ...
الدكتور: للأسف ايه ...
زياد: لالالالالا دكتور أكيد أنت غلطان أكيد في خطأ ...
الدكتور: قوووول لا حول ولا قوة إلا بالله ...
زياد قام بتعب: يعني مافي أمل ...
الدكتور: لا تقول كذا خل أملك بالله كبير ...
زياد: ونعم بالله ، طيب دكتور أقدر اشووفها ...
الدكتور: وتقدر تأخذها معك ، بس قبل ما ينتهي من المغذي ، ومد له ورقة: وهذا بعض الأدوية ..
أخذ الورقة ، وخرج من عندهـ .. وكلم محمد وعاطهـ الورقة الأدوية ، وبعد مانتهى المغذي عمل لها إجرات الخروج ، وخرجت من المستشفى
بكرسي متحرك ...
ودخلوا السيارة ، ورحوا متجهين للــ قصر ...





نجود: نجد وش فيك ...
نجد: ولا شيء .. بس تصدقين كرهت هاللي ما تتسمى مريم ...
نجود: الله يهديها ...
نجد: إلا الله يأخذها ، بكل برودة قلب بتتزوج على عمي مبارك عمى بعينها ...
نجود: استغفري ، وش يدريك يمكن دعوة ترجع لك ...
نجد: ترااااااااب لها ، كان ودي اخنقها ، أجل مابقى غير هي تتطاول على أسيادها ، صدق اللي استحوا ماتوا ...
نجود ضحكت: هههههههههههه مايجوز تقولي كذااا ...
نجد: لا والله اجل تجي بارده ومبرده وتقول هذا كرت دعوتي حياكم ، عساها بالعمى ...
نجود: طيب ما راح تنامين يعني ...
نجد: إلا بس أو شي بلعب بالمسبح ...
نجود: بهالجو البارد بتسبحين ...
نجد: عادي مو شيء جديد ، تصبحين على خير نجودووه ..
ابتسم لها: وأنتي من أهل الخير ...
وقفلت الباب وراها ، وقابلت بطريقها أخوها أحمد ...
نجد: هلا والله بــ حمووووووود ...
أحمد: هلا ...
نجد: وش فيك ؟
أحمد: ابد بس ابي انام ...
نجد: طيب وش اللي يردك ؟
أحمد: مقابلة وجهك ...
شهقت: شنوووووووو شنوووووووو ، صدق أنك حمار وتيس بعد ، وضربته بالمخده الصغيرة تبع صالة تلفزيون ...
أحمد: وجع نجدوووووووه ...
نجد: ههههههههههههههه ، تتستاهل ، ونزلت لـ تحت ...
أحمد: اله يشفيك ، ورقى لغرفته ، وتسبح على سريع ونام ...
دخلت نجد حوض السباحه ، بعد مابدلت لبسها ولبست لبس تبع السباحه ، نطت بالمسبح: واااااااااااااااااااااااااي الموووويه بارده ....




ميساء: فهد ..
فهد: هلا ميوسه ...
ميساء: اممممممم بكره مشغول ...
فهد: مشغول بس كم ميوسه عندي بس ليه ...
ميساء: ابد بس ابيك توصلني لصديقتي تعبانة وابي ازورها ...
فهد: غالي وطلب رخيص ...
ميساء: تسلم ، تأمر على شيء ...
فهد: سلامتك ...
ميساء: ربي يسلمك ، تصبح على خير ...
فهد: وأنتي من اهله ...
خرجت من غرفة أخوووها ...
أما فهد اللي انسدح وفكرهـ في البنت اللي شافها بقصر جده ابتسم وهو يلمس خشمه ، تعوذ من ابليس وطفى الإبجورة اللي بجنبه ، ونام ...



فيصل: خلاص بكره نتقابل على خير ، ياهلا والله مع سلامة ...
مرت من جنبه أخته: أنتي هاااااااااااااااااااااي ...
وقفت ميساء: نعم ...
فيصل: وش بينك وبين السيد أحمد ...
ميساء: ولا شيء ...
فيصل: أنا مو غبي تضحكين علي تكلمي ...
ميساء: كلن من يرى ناس بعين طبعه ....

وش بحصل لـ ملاك وش هي ردة فعلها ؟؟؟

ومريم مين الشخص اللي بتجوزها ؟؟؟

و نجد وفيصل هل بتستمر مناقراتهم ؟؟؟

وميساء وش بحصل عند صديقتها ؟؟؟


 
 

 

عرض البوم صور غموض  
قديم 24-04-11, 01:20 AM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

أرفعي راسك دقيقه وافهميني
الطفوله كلها حب وصداقه
لا تغيب الشمس وانتي تكرهيني
الفراق المحتمل مر ٍ مذاقه
جبت لك ورده وذبلت في يميني
وكان ما تكفيك ( ورده ) جبت باقه


~ البارت الحادي عشر ~{


فيصل: وش قصدك ؟؟؟
ميساء: انت ادرى ..
فيصل ضغط على يدها: ميسووووه ..
ميساء: قلت لك مافي شيء ، لهدرجه ما انت واثق بأختك ...
فيصل: وعيوني تكذب اللي شافته ...
ميساء: والله وهذا انا حلفت يافيصل مافي شيء ودمعت عيونها ...
فيصل مسح دمعتها وابتسم لها: على كثر ما احبك اخاف عليك يا ميساء انتي بنتي اللي ربيتها مو بس اختي ..
حضنت اخوووها وظلت تبكي ، مسح شعرها بحنان: خلاص ميوووسه مو حلووه اروووح وانتي كذا ...
ميساء بعدت عن حضنه ومسحت دموعها: عندك رحلة ...
فيصل ابتسم لها: ايوووه ، ولبس قبعته وبعد ماودع اخته خرج من القصر ودخل سيارته رن جواله: هلا عدنان ...
عدنان: انت وينك ...
فيصل: يالله مسافه الطريق ...
عدنان: زين يالله فمان الله ...
فيصل: فمان الكريم ...




خرجت بعد ماحست بتموت بالبرد وترتجف: ويلي دنيا برد ، دخلت الحمام الخاص وخذت لها شور دافئ ولبست لها بجامه مريحه ، ودخلت القصر ، وشافت القصر
هدوووء الكل نايم ، راحت لغرفتها وجلست على لاب توب تبعها وفتحت المفضله ودخلت الموقع اللي مشتركه عضوه فيه ، وشوووي تشوف رسائل من صديقتها
اللي مشتركين معها بنفس الموقع ، لكن شافت رساله من مشرف عاشق الصمت استغربت وفيها فضوووول ضغطت على عنوان رسالة وثواني انفتحت الصفحه
وقرأت القصيده وتحته إيميله حبينا نتعرف ....
تضاقيت والمشكله انو مشرف خرجت وقفلت: مو أنا اللي تلعب من ورى اهلها موووو انا ، وانسدحت على سريرها وغمضت عيونها وقلبها يدق طبوووول
من كلمات القصيده تعشق شيء اسمه قصيد ، فتحت درجها ، وخذت الدفتر اللي فيه قصايدها خذت القلم وبدأت تسطر أعذب القصيد ...
وحست بقلبها ما زال يدق تعوذت من ابليس واخذت الشرشف ولحفت عمري وصرت اتقلب لحد ماحسيت بنفسي إلا وأنا نايمه ...


بالصباح


فتحت عيونها اللي يخفي اروع وابدع عيووون وظلت ترمش همست: آآآآه ...
زياد: ملاك ..
ملاك:أنا ووووين ؟
زياد: في قصرنا حبيبتي ...
تبي تقوم بس صرخت بألم:آآيييييي ...
زياد بحنان: ملاك حبيبتي ريحي عمرك ...
ملاك: ابي اصلي زياد ماصليت الفجر وبتقوووم لكن صرخت ....
زياد: ملاك ...
ملاك: ليه مو قادره اقوووووم ليه احس بووجع ...
زياد: ............................
ملاك تذكرت طيحه صرخت: ابعد عني ..
زياد: ملاك ..
قاطعته: ابعد اهئ اهئ ..
زياد: مو زين عليك لا تعبين نفسك ..
ملاك: زياد ليه مو قادره اقوووووم ليييييييييييييييييه اهئ اهئ ...
زياد: راح نسافر ياقلبي وترجعين مثل اووول واحسن ...
ملاك وهي منهاره: مابي مابي ، ابي اقووووم الحين
اتصل على الدكتور واللي استعجله راح لها وهومتألم للحاله اللي وصلت فيها
مسك يدها بحنان: قوووولي لا إله إلا الله ...
ملاك: اطلع برررررررره ما ابيكم ما ابيكم رحوووا حرااااام اللي تسووه فيني رووووووح انت السبب اكرهك كلكم اكرهكم ، وصل الدكتور لطابق العلوي ودق الباب
ويوم شاف حالتها جات الممرضه مسكت يد ملاك وزياد مسك يدها ثانيه وثبوتها وهي تصرخ: فكووووووني ما ابيكم اكرهكم كلكم وحووووووش كلكم وحووش
دكتور عاطها الإبره مهدئه وارتخت جفونها بتعب مع نزول دمعه حاره بخدها خرجوا الدكتور والممرضه ، تقرب منها ومسح دمعتها ، باس جبينها بحب وحنان
وخرج : دكتور مافي ابد علاج لها ...
الدكتور سلطان: مافي مرض إلا وله داء ، انصحك نصحيه كالدكتور.. تعلاجها بالخارج ، واعرف طبيب مشهور بنجاح العمليات واسترجاع اللي عاجزين
عالسير ، وهذا بطاقه الدكتور ...
ابتسم براحه: مشكور دكتور سلطان ...
الدكتور: ولو ماسويت إلا الواجب ياطويل العمر ...
صافحه زياد وخرج الدكتور ، رن جواااله رد عليه بحزن: هلا سالي ..
سالي: ها طمني عساها بخير زوجتك ...
زياد: آآآه وش اقول لك يا خالتي ، ملاك ما راح تمشي من بعد الحين ..
شهقت سالي: لا حول ولا قوه إلا بالله ، صبر وانا خالتك مامن كربه إلا ولها فرج ، طيب انت وين الحين ؟
زياد: في قصري ...
سالي: وملاك تدري عن اللي صار لها ...
زياد: ايه توها درت وانهارت علي ، ما عادت هي ملاك ...
سالي: لا تلووومها والله يلوم اللي يلوومها ، لا تتركها يا زياد هي بحاجتك الحين ...
زياد: ما اقدر يا سالي والله ما اقدر اشووفها متألمه افهمني ...
حزنت على حال ولد اختها: خلاص زياد هدي بالك الحين انا جايه ..
زياد: تسوين خير خالتي ..
سالي: بسوي لها الشربه واجيك ، مع سلامه ..
زياد: مع سلامه ..


أعرفكم على شيخصات عائلة الجد أبو راشد العالي من جديد

الجد أبو راشد: رجل أعمال ومن أكثر الأغنييياء ...
الجده أم راشد: مرأة هدها تعب ولكن عندها حنيه بشكل ماتتصووور ..

لديهم اربع أبناء ، وفتاة واحده ..

راشد أبو زياد البكر: رجل أعمال مؤسس له أكثر من شركة السيارت عالمية وشركته تجارية ، رجل له سمعته وهيبته طاغية .. له شركات متفرعه بفرنسا وإيطاليا
وإيمريكا ... وهم بعد من الاغنياء من الطبقه المخمليه أو بالأصح من الهوامير .. متزوج من ابنة عمه فاطمة ، ولديه ولد واحد وفتاة واحدة ..
فاطمة أم زياد: امرأة مغرورة وشايفه حالها فوووق ، وتحقد على رشاد بذااااااااات ...
زياد البكر: شاب وسيم بمعنى الكلمة ، ابيض البشرة شعره كثيف ناعم ، عينه الناعسه العسليه رموشه الكثيفة ، انفه الحاد ، عمره 26 سنة
أخذ مجاستر بأمور التجارية وفتح له مؤسسة التجارية " زياد العالي " ، وتربى على يد جده لأنه أوووول حفيد ...
نجلاء: فتاة جميلة تشبه زياد لكن تختلف عن زياد بعينها السوداء ، ذات شعر أسود لامع يصل لحد ظهرها ، ريانة الجسم ، طويلة القامة
عمرها 22 سنة توها متزوجه من ولد عمها سعود ، وبعد تربت على يد جدها اللي تحبه ...

رشاد أبو ملاك: تعرفوا قصته ، زيادة على ذلك يوم كان عمر ملاك 5 سنوات حصل لهم حادث ، توفى رشاد وزوجته ، وهي الوحيدة التي نجت
من الموت لكن فقدت بصرها ...
ملاك: سبحان الله اسم على مسمى ، فتاة طويلة القامة ونحيلة ، ذات بياض مشرق ، أجمل مافيها عينها المرسومه بإتقان لونها زرقاء ، ذات شعر
ناعم بني فاتح ، عمرها 18 سنة ...

محمد أبو سعود: رجل أيضا مشهور بسمعته وطبيته وأخلاقه النبيلة ، تزوج أيضاً من ابنة عمه ميسون >> وراااح تكتشوفون عليه من
خلال الأحداث ...
ميسون أم سعود: مرأة مشهورة بطيبتها وحنانها ، تختلف جذرياُ عن اختها فاطمة >> سبحان الله ، لديها 2 من الابناء ، وتوأم " بنت ، وبنت " ..
سعود البكر: شاب جميييل >> يتمزون أحفاد العالي وخاصة بالابناء ، عينه الناعسنه ذات لون العسلي وانفه الحاد ، حنطي البشرة ، عمره 26 سنة
يشتغل هو وابن عمه زياد بنفس الشركة ، متزوج من ابنة عمه نجلاء حبية قلبه منذ الطفولة ...
أحمد: موصفاته مثل ماذكرت سابقاً ، دكتور بالقلب يشتغل بالمستشفى الخاصة ، عمره 25 السنة ، ويعشق ابنة عمه ميساء ، ولكن حب من طرف
واحد..
نجد: توأم نجود ، فتاة جميلة يتمزون ، ببياض البشرة ، ذات الشعر اسود يصل لحد كتفها ، ذات عين عسلي ، عمرها 22 السنة ..
نجود: توأم نجد ، نسخخخخخة من نجد ، لكن تختلف بشامه على جبهتها مو واضح كثير ... يعني يتلخبطون كثير بينهم ، عمرها 22 السنة ...

مبارك: رجل بعد هو وأخوه رشاد عن ابوه ، وتزوج با ابنة عمه أيضاً مريم توأم فاطمة صدددددق توأم حتى بالحققققد ، وتعرفوا قصته ...
مريم: توأم فاطمة ، سبحان الله فرق بين مريم وميسون ليس لديهم ابناء ..

سعد أبو فيصل: رجل له سمعته وهيبته ، متزوج من ابنة عمه نادية ، ولديه مؤسسات العقاارت ، ومحلات بالخارج للسيارات .. وشركات متفرعه وتعيش
معه أخته سالي لأنه أمه وأبوه توفوا من زمان ...>> ويحب ويعشق زوجته حييييل..
نادية أم فيصل: امرأة حنوووووونه حيييييييل وماترضى بالظلم ابد ، متزوجه من ابن عمها سعد >> وتعشقه هي بعد ,,, وتشتغل دكتورة أطفال
بالجامعة ... لديها من الابناء
توأم "ولد ، ولد " وفتاة واحده ..
فيصل البكر: توأم فهد ، موصافته مثل ماذكرت سابقاً لكن ، يختلف بلون عينه الرمادية ، وشعره الاسووود ، عمره 26 السنة ، ويشتغل كابتن
بطيران ...
فهد: توأم فيصل ، نسسسسسسسسسسخة من فيصل لكن لديه خان بجفنه الايمن ، يشتغل ملازم ...
ميساء: فتاة جميلة تشبه لفيصل ، لكن بملامح انعم ، ذات الشعر طويل اسود يصل لحد ظهرها ، وعين عسليه عمرها 22 السنة ...
سالي: آخر العنقووه ملامحها ناعمه جدا ، وجذابه خلصت دراسه وهي عايشه مع اخوها سعد ابو فيصل .. ومتملكه على ولد عمها مساعد ..
وعمرها ٢٨ السنة ...
واخوااتها: فاطمه أم راشد ، ميسون أم سعود ، مريم واخوها الوحيد سعد ابو فيصل ..

مساعد: آخر العنقود ، يشبه من أخوه مبارك حييييييل ، ويشتغل بشركته التجارية ، عمره 30 السنة ، على وشك زواج من ابنة عمه سالي ..

>> اتمنى أنكم فهمتوا شجرة العائلة الجد أبو راشد العالي ...


قفلت جوالها ...
ميساء: وش فيك عمتي ؟
سالي: ملاك ..
ميساء مستغربه: ملاك وش فيها ؟
سالي: ايه ملاك البارح وهي تمشي طاحت بالغلط وصارت مشلوووله ...
شهقت بخوووف: مشلوووله ...
سالي: ايوه وحال زياد قطع قلبي ...
ميساء: وشلون وكيف صارت مشلوله ...
سالي: مدري مدري ...
ميساء: مستحيل تكون طيحه ...
دمعت عيونها سالي وتقول بنفسها: إلا طحيتها ومين عمتها اللي تكوووون اختي ...
ميساء: عمتي تكفين لا تبكين ...
سالي: هي السبب والله هي ، بس ما راح اسكت على الغلط ، وراحت لغرفة الملابس وخذت عباتها ...
ميساء: عمتي فهميني وبعدين وين بتروحين ؟
سالي وهي تلبس عباتها: بعدين بعدين اقووول لك ، وخرجت من الغرفه ونزلت تحت وشافت الكل ينتظرونها على الفطور ما عدا فيصل ...
سعد ابو فيصل: وش فيك ياسالي ؟
سالي: ابي اروووح لبيت فاطمه ..
سعد ابو فيصل: مين فاطمه ...
سالي: اختك يا ابو فيصل ..
سعد ابو فيصل: اختي وش فيها ؟؟؟
سالي: لا بس اختك طحيت زوجة ولدها اللي هي ملاك والحين ملاك تعبانه تتدري يا اخوووي من طحيتها صارت مشلوله ...
الكل انصدم ...
سعد ابو فيصل قام من مكانه ..
ناديه: بنت اخووووي ملاك اللي البارح تمشي والحين ما عاد بتمشي مره ثانيه .. لالالا سالي اكيد تتوهمين انتي ...
مسكها سعد ابو فيصل: لاحول ولا قوة إلا بالله ، أذكري الله يا ام فيصل ...
ناديه ودمعه بعينها: خذوووني عندها ...
سعد ابو فيصل: ميساء هاتي عبايه امك ..
ميساء: إن شاء الله يبه ، ورحت جبت عبايه امي اللي احسها للحين ماهي مصدقه اكذب عليكم حتى انا مو مصدقه ، خرجوا وتركوني لوحدي ...


شوق: ناصر اقووول لك ابي اشوفها ...
ناصر: شوق لا تصدعين بي راسي ...
شوق: ناصر والله لي فتره عنها ، خلني بس اطمن عليها علشاني ..
ناصر: اووكي بس مو الحين ..
تقربت منه وباسته من راسه: مشكوووور يا اخوووي ، وراحت تجهز عمرها وهي فرحانه ...
ناصر رجع لأورقه اللي يشتغل فيها ...



وصلوا لبيت اختهم ، نزلوا ...
سعد ابو فيصل: وين مدام ؟
حنان رئيسه الخدم: واللهي يا باشا سافرت ...
سعد ابو فيصل: متى ؟
حنان ريئسه الخدم: امبارح بالليل ..
خرجوا ورحوا لقصر زياد ...
دخلوا وجلسوا ...
جاء زياد: هلا ..
ناديه أم فيصل: وشلونك ياعيون عمتك ..
زياد: حمدلله على كل حال ، وش تشربون ؟
سالي: حنا جينا عشان ملاك ، عن إذنكم ... وبعد قامت معها ناديه ام فيصل ..
تنهد بتعب ..
وهو يطبطب على كتفه: كل شيء بأجره وانا خالك ..
زياد: ونعم بالله ..


دخلوا عليها وشافوها نايمه ، خرجوا وتركوها تترتاح ..
ناديه ام فيصل: ما اقوول غير حسبي الله ونعم الووكيل ..
سالي: والله مالي ذنب يا ناديه ..
ابتسمت لها: ادري يا سالي بس الحررره اللي بقلبي مين بطفيها ..
سالي سكتت " الله يهديك يا فاطمه الله يهديك " ..


نجود: نجد نجدووووه ..
نجد: هممممممممم ..
نجود: قووومي صلي الفجر ..
نجد: طيب بس خمس دقائق .. ورجعت نامت ..
نجود: ووووجع نجدووووه يالله بنرووح لملاك ..
نجد فزت من مكانها: قصدك العروسه ..
نجود: هههههههه .. ايوه يالله قوومي ..
صحصحت ودخلت الحمام ..
نجود: أنا تحت ..
نجد: طييييييييييب ..


نجود: وش فيك يمه ؟
ميسون ام سعود: ملاك .
نجود: ملاك !؟
ميسون ام سعود: ايه ملاك طاحت على زياد وصارت مشلوله ...
شهقت نجلاء: مشلوووووله ...
نزلت نجد وهي تغني وحدها مرووقه شافت وجيههم: بسم الله وش فيكم كأن احد ميت عندكم ..
نجود: ملاك صارت مشلوله ..
طاحت الهدية من يدها: شنووووووو ..
نجلاء: ياحبيبي يا اخوووي .. اهئ اهئ ..
سعود نزل وخاف: نجلاء حبيبتي ليش تبكين ..
ارتمت بحضنه: ملاك مشلوله ماعاد بتمشي مره ثانيه اكيد اخوي بحاله اهئ اهئ ...
انصدم سعود: لا حول ولا قوووة إلا بالله .. هدي واذكري الله ..
نجلاء: وصلني عندها ..

الكل راااح ماعدا نجود اللي ظلت منصدمه .. صحت على جوالها اللي يرن ردت: هلا ميساء ..
ميساء بحزن: دريتي باللي صار ...
نجود: ايه ياحبيبتي يا ملاك ماتهنت بحياتها ..
ميساء: وش رايك نروووح لها ونوقف بجنبها ..
نجود: أكيد مايبي لها رأي ..
ميساء: طيب انا انتظرك ,..
نجود: طيب .. لبست عباتها وقابلت بطريقها اخوها: احمد ..
ابتسم لها: هلا نجووود ..
نجود: ابيك توصلني لملاك ..
استغرب: الحين ..
نجود: ايوه ..
احمد: اوووكي مشينا ..

خرجت هي واخوها من القصر .. ودخلوا السياره ..
نجود: مر على قصر خالي سعد ابو فيصل بنأخذ ميساء ..
احمد ابستم: تأمرين ..
وصلنا لقصر عمي ودقينا بوووري ..
خرجت من القصر على كثر ما احنا اغنياء لكن مستحيل نخرج لوحدنا ومع السواق .. دخلت السياره وهمست: السلام عليكم ..
ابتسم بحب: ياهلا وعليكم السلام .. تووو مانووورت سيارتي ..
انخجلت وظلت ساكته ..
نجود: احمد وش فيك واقف ..
حرك سياره: وش اخبارك يا ميساء ..
ميساء بنفس الهمس وبخجل: بخير ..
احمد: وانا بعد بخير دام سمعت صوتك ..
انخجلت وسكتت .. ضربته نجود: اقووول خلك بطريقك احسن لك ..
احمد: زووجتي حلالي ..
نجود: حمووووووود ...
سكت احمد ووصلهم لقصر " زياد وملاك " ..
نزلوا من السيارة .. وفتحت لهم الرئيسة الخدم الباب .. نزلت طرحه على كتوفها .. وين ماما ملاك ؟
ناتليا: في غرفه في نوووم ...
نجد: اهلين ..
نجود: وشلون ملاك ..
تنهدت نجد: نايمه من المهدئات ..
ميساء: ياقلبي عليها ..
وجلسوا بالصاله ...
ميسون ام سعود: خلاص ياناديه لاتبكين وهذا انتي صابره وتسوين كذا ..
ناديه: غصب عني ياميسون ..


بعد صلاة العشاء ..

فتحت عينها بصعوبه: آآآآآآه ..
ناديه ام فيصل: بسم الله عليك حبيبتي وشلونك ياعيون عمتك ..
ملاك: عمتي ليه مو قادره اقوووم ..
ناديه غمضت عيونها: عشان طحتي وتعورتي ..
ملاك: و العوار يخليني مره ما اقوم من مكاني ..
ناديه: ملاك حبيبتي انتي رح تقومين بسلامه إن شاء الله ..
ملاك: ..............
دخلوا عليها البنات ...
نجد: وشلونك ملوووكه عاد تصدقين قصرك جنان ..
ضربتها على كتفها نجود: قوولي ما شاء الله ..
نجد ابتسمت: ما شاء الله ، إلا ميساء ..
ميساء سلمت عليها: حمد لله على سلامتك ..
ملاك ابتسمت لهم رغم ألمها: الله يسلمك ..
نجد: ملوووووكه أيا الخيانه بتسافرين النمسا عيني عينك ..
ضربتها نجود وميساء ، نجد بعدت عنهم ونطت عند ملاك: ايه مالك يا جميل ، تصدئي بئه انش مش حلوه ابد وانتي مكشره ، فكيها بئه ...
الكل ضحك وملاك ..
نجد: اااه والله دي هي ملاك اللي بعرفها ..
ميساء: تكفين خلي اللهجه لأهلها ..
نجد: لا ووووووووووالله اصلا ام اللغات أنا بس اسكتي .. إلا جد ملاكوووه وش بتجيب لي من نمسا .. انا سامحتك يوم انك رديتي من بريطانيا ولاجبتي لي شيء
معك .. بس نمسا وقربت من سمعها: هاتي معك مزيووون تعرفين عاد عشان نحسن نسل ..
الكل: هههههههههههههههههههههههه ..
ملاك ابتسمت لها بحب: إن شاء الله ..
نجد: ايه مو إذا رحتي مع زوجك تنسيني اصحى بالك ..
ملاك ابتسمت بخجل: طيب ..
نجد: ايووووه صح ترى جدتي تنتظرنا الحين ..
ملاك: انتوا رحوا واعتذورا لي منها ..
نجد: نعم حبيبتي .. الحين تقومين وتبدلين لبسك ياحبيبتي اصلا جدي عازمنا على شاليه واااااي زمان عن البحر .. يالله ميساء عليك بالميك اب .. ونجود عليك
تسوين لها شعرها .. وسالي ظهري لها الاكسوار .. وامممم ايوه صح وانا علي اللبس ..


وفعلا ساعدوا ملاك اللي جلست بالكرسي المتحرك .. وجات المرفقه لها ساره اللي أصلها السعودي لكن أمها هندية ...
وصلتني للحمام الله يكرمكم وخذيت لي شووور دافئ .. وخرجت بروووبي الابيض .. وجاتني نجود وبدأت تستشور لي شعري اللي ماطولت فيه لأنو
ناعم .. ومن بعدها جاتني ميساء وبدأت تحط لي الميك اب قلت لها تسوي لي ميك اب نعووومي بس طنشت كلامي وسوت لي ميك اب لبناني بلووون الاسود
مع روج الشفايف اللي لونه احمر بدم الغزال .. وجاتني نجد وأخذت الفستان ولبسته اللي كان عاري الاكتاف و مبين جسمي لونه احمر بدم الغزال يصل لفوق
الركبه .. وجاتني نجلاء ولبستني الحذايه الله يكرمكم اللي لونه اسود .. وجاتني سالي بعلبه الطقم اللي انذهلت منه كان الالماس على شكل دمعه باللون الاسووود
وربي انهبلت عليه وابتسامتي شاقه وجهي .. تصدقووون رغم أني متألمه وحزنانه على عجزي من السير على قد ما أنا فرحانه بأنهم يساعدوني ويحاوولون
يبسطووني .. لبستني سالي الطقم اللي كان عقد على شكل دمعه ومن حدود دمعه الماس والحلق كان نفس شيء بس مدبدب شووي والخاتم وبعد الاسوره
والساعه بجد بجد رووعه ...
الكل قال مع بعض: هذا هدية زواجك ومصصمينها مخوووص لك ..
عيوني شووي وبتدمع .. كثير علي هاللي اشووفه .. انا حدي لبسي قميص وحذايتي زنوبة .. اهلي بعد ١٨ السنه ألتيقهم دمعت عيوني وانا مبسوطه لأن اهلي
بحولي ..
نجد: لااااااه لاتخربين مكياجك ..
ابتسمت لهم بتعب ..
جات عمتي ناديه وهي تذكر الله على جمالي اللي كان ولا ملكه من ملكات الأساطير قربت مني .. وحطت لي دهن العود وعطرتني ومن بعدها حصنتني ..
ووصلوني للمرايا الطويلة وشفت نفسي اندهشت مصدووومه متغيره ٣٦٠ درجه وخرجوني ووصلوووني لبوابه كبيرة .. وودعوووني بأصوات متفرقه مافهمت عليهم ..
نجد: انبسطي مع الجووو ..




شوووق: ناصر هذا هو البيت ..
ناصر بحب: طيب .. وقف عند باب البيت ونزلت شوووق من السياره وقفلت الباب وراها .. دقت الباب بس ماسمعت رد ...
شافت العم ابو محمد: هلا ببنتي شوووق ...
شوق: هلا يا عم .. إلا وين أهل البيت ؟
العم ابو محمد: والله وانا عمك مريم مسافره ومبارك متووفي ...
شهقت شوق بخوف: مبارك توووفى متى ؟ وملاك ياعمي وينها ؟
العم ابو محمد: والله يابنتي انها اتصلت ومن بعدها راحت ولا عاد رجعت ..
شوق وهي تبكي: تعرف من اللي اتصلت عليه ..
العم ابو محمد: لا والله يابنتي هذا رقم اللي اتصلت عليه ..
خذت رقم منه ورجعت ودخلت السياره وهي تبكي ...
خاف ناصر: وش فيك وش اللي صاير ..
شوق وهي تشهق: اهئ اهئ مبارك مات وملاك ماهي في البيت .. ومريموه مسافره اهئ اهئ ..
ناصر: شنووووووووووووو ...
شوق مسحت دموعها ودقت على رقم رد عليها: هلا مين معي ..
من سمعت صوت رجال قفلت بووجهه ..


من بعد ماخرجت من عند ملاك رجعت لقصرهم مره ثانيه وغيرت لبسها وجاء لها فهد .. وصلنا لبيت صديقتي نزلت ودقيت الجرس فتحت لها اختها رهف ..
رهف: حي الله من جانا حياك يا ميساء ..
ميساء وهي تدخل البيت: هلا فيك .. وانتظرتها بالمجلس .. وجلست انتظر طفشت ذي وينها ؟؟؟
: اهلين ياميساء ..
انصدمت: رووووووووووووووووولا ؟؟؟
رولا: ايوه رولا ماتوقعتي وجودي مووو ...
ميساء سكتت: وش تسوي عند أميرة ...
رولا: مثل ما انتي صديقتها ، عاد أنا توأم روحها ..
دخلت عليهم أميرة بوجهه شاحب: ياهلا ميساء ..
ميساء ابتسمت لها وحضنوا بعض: وشلونك أميرة ؟؟؟
أميرة: بخير ..

:اقووووووووووووووول لك ابي فلوووووووووس والحين ...
أم سعد: والله ما عندي ولا ريال من وين نجيب الفلووووس ..
أبو سعد: من بنتك هاللي ماتتسمى أميروووووووووهـ .. اقووووووووول لك هاتي فلوووووسك وهو يأخذ قطعة الذهب اللي بيدها وخرج وصفق الباب وراه ...

نزلت راسها أميرة مو قادره تناظر فيهم .. تحس بذل والمهانه من أقرب شخص لها اللي المفروض يكون بجنبهم يغرقهم بحنانهم تحس بكلمة ابوهـ بس لاحست ولا
أختها رهف ...
ضحكت رولا: وش فيك ميساء مصدومه من الكلام عادي مشي .. تعرفي أميرة وابوها ...
أميرة: رووووووووووولا ...
رولا: عمتك رولا .. لا تنسين أنتي مين وأنا مين ؟؟؟
أميرة: هههههههه مارحت لـ بعيد على أخوك ..
صفعتها كف: لمي لسانك يالواطيه .. اي صح قبل ما انسى خليك بعيد عن أحمد .. وراحت عنهم ...
طاحت بطولها وهي تبكي .. انصدمت ميساء ماتوقعت ابد رولا تظهر عمة أميرة فرق بين السماء والأرض ، نزلت لمستواها وحضنتها: ماعليك فيها يا أميرة ...
أميرة: آآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ تعبت .. وبعدت عني وهي خايفه قامت من مكانها: يمــــــــــه يمـــــــــــــــه ..


فتحوا لي البوابة .. ودخلووووني وأنا منعجبه أشياء أول مرة عيني تشوفها .. الغرفة الظلام والشمووع متناثرهـ بكل مكان ومكتوب " حمد لله على سلامة " .. والمويسقى
الرومانسية .. والطاولة الكبيرة اللي فيها تورته من 7 أدوار بالشكولا ومكتوب بكل دور كلمة " حمد لله " " على " " سلامة " أحبك " " يا " " ملاكي " " الحبيبة "
هو: شفتها داخله بفستانها الاحمر اللي دخل قلبي بالصميم انهبلت عليها محلووه كثير .. أنا ما انكر أنها جميلة وجمالها يوفق الوصف جمال ابداعي وكأنها لوحة متقنة
بأبدع الصورة ..
هي: جاء لحد عندي وكان وسيم بالحيل بقميصه الابيض والمعطف الاسود والبنطلون الاسود .. أول مرة أشوفه بزي الرسمي اللي معطيه هيبة أكثر.. دقات
قلبي تنبض بقوة غمضت عيوني وأنا على وشك الإنهيار صرخت بوجهه: ابععععععععععععععععد عني اكرهك والله اكرهك وصرت اضرب بالكرسي وابكي .. ما ابيك
روووووووووووووووح عني ..
جلست عندها ومسكت يدها: ملاك حبيبتي ...
قاطعته ودموعي تسري على خدودي .. بعدت عنه وأنا احرك الكرسي المتحرك: زياد الله يخليك اتركني لوحدي وخرجت من الصالة الاحتفالات اللي توي اكتشفتها
أنها بقصري حسيت هم وانزاح مني بس ما زلت ابكي ليش مدري .. والله مدري وش اللي صاير ؟ دخلت المصعد اللي أكرهـ شيء اسمه مصعد .. الحين دخلته وأنا
مضطرهـ ضغطت على دور 2 وثواني توقف المصعد الزجاجي عند الطابق الثاني .. انفتحت البوابة المصعد وخرجت وأنا ارتجف من الخوف وعلى اقرب غرفة دخلت
وجلست ابكي وابكي ... ومن كثر مابكيت ماحسيت بنفسي إلا وأنا نايمه ...


 
 

 

عرض البوم صور غموض  
قديم 17-07-12, 09:35 PM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

}~ البارت الثاني عشر ~{

.{.

إحساسيُ الصادق معڪ يحتوينيُ ..
واحساسيُ لغيرڪ من الناس ڪذابّ !!


ناصر: شوق ..
شوق: كنت حآسه وربي كنت حاسه .. أنها فيها شيء .. الحين هي وين وش تسوي ؟؟
تنهد ناصر بتعب: طيب مو هذا رقم اللي آخر مرة اتصلت عليه ...
شوق: ايوه ..
ناصر أخذ الرقم: راح اعرف مين .. وصلني للبيت وراح .. دخلت وارتميت بحضن امي: اهئ اهئ يمه ماهي في يمه اهئ اهئ .. بيتهم انباع ملاك ماهي في .. وعمها
مبارك مات يمه ومريم حرمة عمها سافرت .. اهئ اهئ ..
أم ناصر: بسم الله عليك .. لا حول ولا قوة إلا بالله .. إنا لله وإنا إليه راجعون .. الله يحفظها يمه بس لا تسوين بنفسك كذا ..
شوق: يمه ذي توأم روحي ذي شاركت طفولتي يمه اهئ اهئ .. مو مصدقه يمه حآسه اني بحلم وباصحى منه .. صح يمه .. صح انا احلم .. ملاك فيه صح يمه ..
أم ناصر: بسم الله على بنيتي وش فيك يمه ؟؟؟
جوري: يمه مافيها شيء وهي تأخذ أختها من حضن أمها ووصلتها لغرفتها ...
راما: ذده وث يي ثووق " جده وش فيها شوق "
أم ناصر: مافيها شيء ...

جوري: خلاص ياشوق ..
شوق: اهئ اهئ ما عاد بشوفها ..
جوري: لا تفاولين بتشوفينها وبتشبعين منها بعد .. بس لاتسوين كذا بنفسك ...


ياصغر الفرح في قلبي .
ياكثر الآلم والآآآه ..


زياد: قولي وش اسوي ياسعود ..
سعود: اتركها الحين على راحتها ..
زياد: وشلون اتركها كذا .. مايهون علي أشوفها تتألم وأنا اناظر فيها .. ما اقدر يا سعود آآآآآآآآآآهـ يارب ..
سعود: هونها وتهون ..
زياد: ونعم بالله ..
رن جواله برقم غريب .. مو فايق يرد على أحد ..
سعود: عاد لاتسوي كذا بنفسك .. رد على جوالك ..
رديت: الو ..
نااصر: الو السلام عليكم ..
زياد: هلا وعليكم السلام مين معي ...
ناصر: معك العميد ناصر حمد العتيبي .. طال عمرك ..
زياد استغرب: ياهلا بالعميد بس وش المطوب مني ..
ناصر: بصراحة حنا ندور على وحده مخطوفه اسمها ملاك وهذا آخر رقم اتصلت به ..
زياد: ملاك ..
ناصر: ايه ملاك بن رشاد العالي ..
زياد انصدم: انت وش تقول ..
ناصر: اللي اقوله طال عمرك .. بأن وحده اسمها ملاك مخطوفه على حسب تعليمات وآخر رقم اتصلت فيك ..
زياد سكت ..
ناصر: الوووو معي طال عمرك ..
زياد: ايه .. واللي تقول عنها ملاك هي تكون زوجتي ..
غمض عيونه: اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييش زوجتك ؟؟؟
زياد: ايه في مانع لا سمح الله ..
ناصر سكت ..
زياد: عالمموم هي لا هي مخطوفة ولا غيرهـ .. بس ممكن اعرف وش عرفك بأسمها ومن ارسلك هالكلام ..
ناصر: ................. [ مصدوم ]
زياد: الوووو ..
ناصر: ايه ايه معك طال عمرك ..
زياد: من وصلك المعلومات ..
ناصر سكت ..
زياد: اوكي لا عاد تدق على الخلق مرة ثانية وأنت مو متأكد بالكلام يا العميد [ قالها بالسخرية ] ..

سعود: وش فيك ؟
زياد: مافيني شي .. وقام ..
سعود: وين بتروح ؟؟؟
زياد: اتركني ياسعود ..
سعود: اجلس واذكر ربك ..
زياد: لا إله إلا الله .. أنا ناسي شغله بروح اجيبها وارجع ..
سعود: مو علي أنا الكلام ..
زياد: أنت ليش مو مصدقني وتركه ودخل سيارته وحرك ..
نجلاء: عسى ماشر ؟
سعود: هلا حبيبتي ..
نجلاء: وش فيه زياد حتى طلع ولاعبرني ..
سعود ابتسم لها: وأنا وين رحت ؟


آقسسم برربي [ مآعآد فيني ] للكلـآم !
........ لو يجي آحد ينآظرر في عيوني رآح --{ آصيييح !



وقفت السيارة ووصلت وأنا ما اشوف شيء من الغضب حاولت اسطير على نفسي .. مادريت إلا وأنا أدق الباب بقوووة ..
صحيت على صوت الباب على صوت مزعج قلت بهمس: مين ؟
زياد بعصبية: فتحـــــــــــي الباب ولا اكسره على راسك ..
انصدمت: زياد ..
زياد: ايه فتحي الباب ولا افتحه الباب بطريقتي ..
حركت كرسي المتحرك ووصلت للباب وفتحت الباب .. وهجم علي بالأسئلة: وش عرفك بــ ناصر ..
ناظرت في عيونه اللي خوفتني نظرته وصرت ارتجف: ما اعرف ..
زياد: صبري له حدود ياملاك ..
ملاك: والله ما اعرف شيء ..
زياد وهو يفتح جواله على مكالمات الصوتية المحفوظة ..
سمعت الكلام حرف حرف .. ونزلت دموعها: هذا ناصر أخت شوق .. والله هو ناصر أخت شوق .. أكيد شوق تدور عني ودمعت عيونها .. زياد الله يخليك خذني لها الله يخليك ودموعها الحاره اللي مللت خدودها ..
زياد نزل مستواها ومسك وجهها: راح اوصلك لها ..
مسكت يده: الحين الله يخليك .. نفسي اشوفها اشوف صديقتي اللي شاركتني على الحلوة وعلى المره .. نفسي اشوفها هي اللي بتكون نفسها اللي مصورتها بخيالي ..
مسحت دموعها بحنان وحضنتها وحمتلتها من الكرسي اللي ودي اكسرهـ ..
هي: حسيت نفسي فوق .. وحمرت خدودي وأنا قريبه حيل منه غمضت عيوني ...
هو: شفت خدودها اللي حمرت فجأة كل هذا خجل مني يالبيه بس ولا لبسها الأحمر .. يذبح عليها هالبنت طيرت عقلي قبلت ثغرها بهدوء ...



مسكين .. من هـو ..
يحتـرق ..
[
شوق
] .. في صمت ..


نجد: لا والله يبه نبي نخرج نبي نسافر .. احنا وش ذنبنا إذا ولدك أحمد مو مسافر ..
ميسون أم سعود: أجل تبيني أترك أخوك لوحده ..
نجد: يبه اقنع امي ..
ميسون أم سعود: لاااا وافهمي ، أصلاً مابقى غير اسبوعين على دراسة ..
نجد: يووووووووووووووهـ وبعدت عنهم .. ودخلت غرفتها وهي متملله .. دخلت المنتدى وشفت أي رسالة منه ؟ .. تعودت على رسايله اللي كلها قصايد ..
وينك يا عاشق الصمت .. وينك ..



ضاآاقت الدنيا ولاعندي كلاآم
ياهي صعبها ضيقة الشخص الكتووووم

أميرة: يمه أنتي بخير ..
الأم ظلت تبكي ...
أميرة: خلاص يمه .. أنا بشتغل عشانك ولا اشوف ضعفك يمه ..
رهف: ايه يمه بدونك مانسوى شيء وتبكي ..
حضنت بناتها وبكت معهم على حالتهم اللي تكسر قلوب قاسية .. تزوجت منه من بعد ما عاشوا قصة حب وجابت أول ضنى البكر سعد اللي توفى أثناء شربه بحليب امه .. وهي للآن متلومه على وفاة ولدها .. ماتبي تخسر بناتها بعد
الله يهديك يا أبو سعد ويبعد عنك اصدقاء السوء الله يهديك ...



كلي وفاء جيتك من الشوق عاني
تدفعني اللهفة لجل خاطرك جيت

خرجت من عند أميرة مابي اسبب لها إحرج .. اتصلت على فهد .. واستغربت انه جاء بسرعة .. وبعد جاء بالسيارة الهمر جينا اللي مظلله ، والأطفال اللي حول السيارة .. نزل
واحد من البادي القارد وفتح لي الباب الخلفي .. دخلت السيارة وجلست .. بس اللي خفت منه هذا مو ريحة عطر فهد ..
ابتسم بحب: وشلون حبيبتي اليوم ؟؟؟
شهقت بخوف: يممممممممممممممه ..
أحمد بحب مسك يدها وباسها: آسف حياتي افجعتك ..
سحبت يدي لكن ضغط على يدي: فك يدي ..
أحمد: وإذا ماتركتها ؟
ميساء: أحمد أرجوك ..
أحمد: ميساء أنا زوجك ...
ميساء ودمعه بعينها: ادري بس اترك يدي لو سمحت ..
أحمد اللي ظل ماسك يدها طول الطريق .. وصلنا المطعم الفخم والراقي ، فتحوا لي البادي قارد لــ أحمد .. وميساء اللي نزلت مجبوره مو مخيره .. ليه ماتدري أنه كارهه
هالرجال بذات ... دخلنا المطعم واللي كان فاضي .. حرك الكرسي وجلست ..
أحمد: وش تشربين ؟
ميساء: ولا شيء ..
أحمد اللي حرك يده .. وصل النادل: تأمر ايه طال عمرك ..
أحمد ابتسم: عصير ليمون .. وعصير فراولة ..
النادل: حاجه تانية ..
أحمد: لا شكرا .. ولف على جهتها: افتحي لثمتك ..
ميساء واللي طنشت كلامه ..
مد يده وضغط على يدها: لما اكلمك ماتطنشيني ..
ميساء بألم: وجععع اترك يدي ..
فتح لثمتها وباسها من خدها ..
مسحت خدها: ياوسخ ..
ابتسم لها: هههههههه يسلموا حبيبتي ..
ميساء قامت ، لكن هو مسكها: على وين ؟
ميساء: اتركني ياوسخ ..
صفعها كف بخدها: ترى مو مايت عليك يالوسخة ويالله انقلعي من قدامي ..
راحت ميساء وهي تبكي .. واتصلت على فهد لكن فهد مارد عليها .. اتصلت على اخوها فيصل وهي تشهق ..
رد عليها: هلا والله بــ ميوسه ..
ميساء: فيصل تعال ، سحب الجوال منها: ياهلا والله بالنسيب ..
فيصل: هلا أحمد وش اخبارك ..
أحمد يبتسم بسخرية: دام عند أختك فأنا بألف خير ..
فيصل: أهااا بس لاتأخذ راحتك ..
أحمد: اقووول اقلب وجهك بس ..
فيصل يستهبل: على أية صفحة ..
أحمد قفل الجوال ..


فيصل: ناظر الهيس ..
عدنان: هههههههههههههههههههههههه .. أجل واحد عند زوجته وش لك تغثه بكلامك ..
فيصل: اقول بس مو وقت فلسفتك ..
عدنان: إلا تعال يالهرم .. ليه ما تتزوج ونشوف بنتك إذا طلعت حلوة مثل أمها أخذتها ..
فيصل: اقوووووووول حدك على حرمي المصون ...
عدنان: هههههههههههههههههههههههه .. ومين بتقبل بأبكبر مغازلجي بجدة ..
فيصل: احم احم .. خلك ساكت احسن لك ..
عدنان: إلا صدق متى ناوي تتزوج ؟
فيصل: اممممممممممم إذا وصلت الثلاثين يصير خير ...
عدنان: ووووووووووووووووووووووووووول ، بتظل لـ 40 مو متزوج ..
فيصل: اهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــب من عينك ..
عدنان: أدري عنك ..
فيصل: اقول انزل بمرقة وجهك احسن لك ..
عدنان: صدق أنك هيس .. ونزل ...



العذاب :
لا صاروا الأحباب مثلِ صفحات الكتاب !

أما فيصل اللي راح لقصر جده .. نزل ودخل الحديقة وشافها تكتب بدفتر .. جاء من وراها وبأعلى صوووت: بوووووووووووووووووووووووووووو ..
نطت من مكانها: وجع انت مجنون ..
ابتسم بخبث: مجنون فيك ياقلبي ..
نجد بعصبية: احترم نفسك ..
مسك يدها اللي ترتجف من برودة الجو: وإذا ما احترمت ..
نجد: اترك يدي يوووووه ترى لوثت يدي يالووووح ...
ضغط على يدها وهو يصر على اسنانه: احترمي نفسك .. فااااااااااااااااااااااااااااااااااااااهمه ..
نجد: اتررررررررررررررررررررررررررررك يدي أنت غبي ماتفهم ...
ترك يدها .. وتوها تنتبه على نفسها أنها مو لابسه لا طرحه ولا غيره .. وبلبسها اللي كان مره قصير .. على طول هربت منه وقبل ماتهرب: صدق أنك قليل أدب ولا
عندك ذرة الرجولة وشردت ...
غمضت عيوني من العصبية: أجل أنا ماعندي ذرة الرجولة ، لعبتي بالنار يا نجد وتحملي واطيها .. مشى وكان بطيح بس انتبه على نفسه بحلظة الأخيرة .. شده الدفتر
اللي كان أنوووثي بما يحمله الكلمة .. ابتسم بخبث وأخذ الدفتر وحطه بجيبه اللي بالكووت .. دخلت وشفت أمي اللي حضنتني اللي وحشني حضنها الحنون: يايمه
والله مافيني إلا كل خير .. وسلمت على جدتي وعماتي ..
نادية أم فيصل: وشلونك يمه .. تأكل زين ماتعبت ياعيون أمك ..
فيصل باس يدها: والله يمه أني بخير ، وإذا تبين تترتاحين وهو يبتسم بخبث ابيك تزوجيني ...
الكل زغرط .. نادية أم فيصل دمعت عيونها ..
مسح دموعها: أفااا يمه وش له تبكين ..
نادية أم فيصل: دموع الفرحه يايمه .. وحتى جدته بكت ..
نادية أم فيصل: من الحين بدور لك على عروسة تناسبك يمه ..
فيصل: لا يمه ما يحتاج .. من بعد إذنك ياعمتي ميسون .. أنا ابي نجد ..
الكل سكت ..
ابتسمت ميسون أم سعود: هذا الساعة المباركة وأنا عمتك .. بس تعرف لازم اسأل البنت وأشاور أبوها ..
فيصل ابتسم لها: أكيد خذي راحتك بس استعجلي عمتي ..
ميسون أم سعود: أثرك غرت من أحمد ..
فيصل: شفتي شلون .. يالله عن إذنكم بروح ارتاح ..
نادية أم فيصل: بحفظ الله يمه انتبه على نفسك يمه ..
فيصل: إن شاء الله ..

خرجت ودخلت سيارة .. وصلني القصر .. نزلت ودخلت وشفت عمتي سالي: مساء الخير ...
سالي: .........................
ابتسم بخبث وهو يصرخ: ادخل يا مساعد ...
نطت من مكانها .. فيصل ضحك من قلبه وطاح دفتر منه ..
سالي بخبث: هذا مو دفتر نجد ..
فيصل: ها ايه .. لالالا.. هذا دفتر خوووي ..
سالي: ودفتر خويك بناتي هههههه ..
فيصل: ايه دفتر نجد عندك مانع ..
سالي: لااااا عندي دواااس ..
فيصل: ههه ماتضحك ..
سالي بهبل: احد طلب منك تضحك ..
فيصل: ما اقول غير الله يعين مساعد ..
انخجلت: فصووول ياقليل الحيا أنا عمتك ..
ضحك من قلبه وهو يرفع حاجب: نقطة ضعفك مساعد ..
طنشت كلامه وهي بتأخذ دفتر لكن .. هو اخذها قبلها ..
سالي: فيصل عطني دفتر ..
فيصل: لااااااااا .. احد قالها تتطاول على اسيادها ..
سالي مستغربه منه: وش تطاول اسياده .. ذي بنت خالك ..
فيصل بعناد: لاااا .. يالله تصبحين على خير ..
سالي: وانت من اهله .. صدق انه غامض ..



كنـت اشوفـك فـي خيالـي فــي حـروفـي والقصـيـد
رغــم بـعـدك عــن عيـونـي وبينـنـا حـاجـز وســد


رغـم بـعـدك وابتـعـادك كـنـت احــس انــي سعـيـد
كنـت اراضـي فيـك قلبـي كنـت اخـف عـنـه واشــد


نجد: اووووووووووووووووف .. الحياااة صارت لا تطاق ..
نجود: اقووول السواق برى .. مشينا يالله ..
ركبنا مع السواق .. وصلنا قصرنا نزلت وعلى طول سيده على غرفتي .. اخذت لي شوووور ورحت على لاب توب فتحت المفضله ودخلت المنتدى .. وشفته من القائمين اللي متواجدين بالمنتدى .. وصلت لي رساله منه .. خفت وفتحتها وانا اقرأ القصيده وناظرت بسطور اللي بعدها .. سامحني ان في يوم قسيت .. او خطيت عليك .. وبارك لي خطبت بنت خالي ...
عاشق الصمت ...

ماحسيت إلا بدمووعي الحاره على خدودي .. ليه دموع مدري .. حسيت قلبي ينقبض .. ليه ابكي وش سبب وش يعني له .. بس ما راح يقصد لي قصايد مثل اول ماعاد بيدخل المنتدى مره ثانيه .. معقوله هذا اللي يسموونه حب قلبي يخفق بقوووه ويدي تترجتف بيأخذ بنت خالته مو بيأخذني أنا .. ليه كنتي متوقعه انو بيأخذك يانجد ... ذي كلها أوهام .. ايه أوهام اصحي نجد اصحي ..



گلن زعل ,
و و و أبشرررگ !
حتى الـ أنآ . .
متضآآآيقه منيي گثييير
!

ميساء بقهر: مين سمح لك تأخذ جوااااالي ..
احمد: انا سمحت لنفسي .. يالله ادخلي .. ظليت واقفه هذا وش حسب نفسه,يا ناس ما اطيقه,خير شر .. جرني بيده ودخلني السياره .. واشر للسيارات اللي وراها يتركوونه .. خفت هذا مو طريق القصر: وين بتأخذني ..
سكت ولا تكلم وهو يسرع ومن كثر سرعه وصلنا بالثواااااني .. نزل من سياره وهو يصرخ: انزلـــــــــــي ..
نزلت من السيارة .. وانا خايفه دخلنا الفندق وانا للآن مو مستوعبه شيء .. دخلني الجناح وقفل الباب ..
احمد: ادخلي الغرفه .. وهو يأخذ الباب واتصل على عمه ووووووووووو



إي والله إني ضايق ومُرهق ومهمـُوم ..
اما بموت من الولـه ولا من القهـرَ !!


رمى الجوال بقهر ...
دخل واحد من الضباط: طال عمرك .. ماكمل كلامه ..
إلا وهو يدفه ويخرج خارج المخفر .. دخل سيارته وحركها وكلامه يرن بإذنه:

ايه .. واللي تقول عنها ملاك هي تكون زوجتي ..
ايه .. واللي تقول عنها ملاك هي تكون زوجتي ..
ايه .. واللي تقول عنها ملاك هي تكون زوجتي ..
ايه .. واللي تقول عنها ملاك هي تكون زوجتي ..

وضرب بدركسوووون: من متى تزوووجتي ياملاك .. وأنا وين رحت خارج الهامش .. بس والله ما راح اترك .. تأخذين هالمغرور المتعجرف .. يا أنا يا المغرور ..
وووووصلت البيت .. وقفت السيارة .. وقفلتها وخرجت .. ودخلت البيت وأول ماشفت قبالي شوق اللي كان شكلها متورم من الصياح ..
شوق بلهفه: ها لقيت خبر عنها ..
تنهد ناصر: ملاك مع زوجها ..
من الصدمة .. طاحت بطولها مسكها وثبتها بيدها .. وهو يصرخ: يمممممممممممه .. جووووري ..
جات أم ناصر: يايويلي وش فيها أختك وش صار لها وهي تبكي ..
جوري شهقت من الخووف ..
ناصر: جيبي معك مويه بسرعة ..
راحت جوري لمطبخ وعلى سريع صبت مويه .. وعطته ناصر اللي رش على وجهها ..
فتحت عيونها بتعب ..
ناصر بخوف: شوق تسمعيني ..
شوق: ايه ..
ناصر: اوصلك للطيب ..
شوق: لالا ما يحتاج .. ابي انام بس ..
ناصر: طيب .. وجات جوري وساعدتها .. ووصلتها لغرفتها ..

أم ناصر: وش صار لأختك ؟؟؟
ناصر: انصدمت بزواج ملاك ..
أم ناصر سكتت ...
ناصر: يمه ابي انام لا حد يزعجني .. وهو يبوس راسها وراح لغرفته .. لكن وين النوم ووين هو .. صدمته أقوى بكثير .. توقع أنها عميا وماحد بيأخذها بتكون له ..
له لوحده .. ماحد يشاركها بحضنها .. بضحكتها ببتاسمتها .. بتكون له ولوحده .. وعلى شوره .. بتكون حبيبته .. بس القدر أقوى منا .. أنا لك ياملاك .. مستحيل اخسرك بساهل ..
مستحيل ..



لو فرقت أيامنا السود قلبين ..
وصارت ملامحنا قصيد وأغاني !

حنّا نعيش ( 2 ) وإنموت ( 2 ) ..
......... غصبٍ غلى خشم الزمان الأناني !

حلوين رغم البعد والخوف حلوين ..
... ...... حلوين لو كل شخص فينا يعاني !





ما عاد تفرق معاي .. واللي تبي سوّه .
لا صرت عاري وفا ما يسترك ثـُوبك !



ميساء جلست بالكرسي وهي ترتجف من الخوف: أنا ليش اطاوعه بالأساس .. دخل علي وهو يبتسم بخبث: وش فيك مو أنا غبي وما افهم ..
ميساء قامت من مكانها وهي تبتعد بخوف: أحمد ..
أحمد: عيونه ..
ميساء وطاحت دمعة من عينها: اهئ اهئ ابعد عني .. ابعد ابعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد .. وهي تتذكر لمساته بووووساته المقرفة عيونه الخبيثة صرخت بخوووف: ابعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد
وجسمها اللي بدأ يرتعش ووجها الابيض صار أصفر شاحب .. خاف عليها وحضنها وهو يقرأ عليها آيات من القرآن: اهدئي ميساء حبيبتي ..
ميساء واللي ما زالت ترتعش: لاتسوي فيني مثلهم لاتسووووي مثلهم .. آآآآآآآآآآآآآهـ ابعدوا عني وهي تبتعد عن أحمد وصارت تضرب راسها بالجدار بدون ماتحس
بنفسها .. انصدم أحمد .. مسكها وثبتها .. لكن قوتها الخارقه .. صارت تضرب نفسها لدرجه دم يسيل من راسها .. وبعدها ماحست إلا بالظلام اللي يحواطها ..
صرخ أحمد: ميســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــاء ...



نجد: اووووووووووووووووووف هذا وين راح ؟؟؟
نجود: أنتي وش تتدورين عليه ؟؟؟
نجد بحزن: دفتر قصايدي ضايع ..
نجود: متى أخر مرة شفتيه ؟
نجد: مدري .. ما أذكر ..
نجود: اسألي ريتا ..
نجد: اوكي .. ريــــتا .. ريــــــــــــــــــــــــــــــتا ..
ريتا الرئيسة الخدم: نعم مستر نجد ..
نجد: ماشفتي دفتر قصايدي ..
ريتا: نووو مستر ...
نجد: طيب خلاص روووحي .. اوووووووووف من الملقوف اللي أخذه ..



دخل غرفته بعد ما أخذ له شور يزيل تعبه .. شده دفتر بدون شعور ابتسم .. تقرب منه وأخذه .. وانسدح على سريره ..وطفى الإضاة .. وخلى الإبجورة على ضوء هادئ
سم بالله .. وفتح الدفتر .. اللي انتشر ريحته غمض عيونه وابتسم ريحة كانت قوووية ومركزه كأنه تذكره بشخصيتها القوية والعنيدة .. بدأ يقرأ أول سطورها ...

بسم الله الرحمن الرحيم ..

من على هذه الصفحات أبـــدأ بيومـيآتي ?





















? بصــــباح جميــــل ? أبـــدأ ?













? ومســــــاء أجــــــمل ? أكمــــل ?













? بكلمة حلـوة ? صادقــــة ?













? مشـــآعـر وآحــاسيس ? أدونـهـآ ?











? مــوآقـــف و ذكريـــآت ? آسجــلهـآ ?














? الورود والريـاحين أفرشــها لـكم بطـريق يوميـآتي ?










~ ? الحلــم ? {

طـــفولتـــي


اجمل مراحل عمري

طبعا طفولتي افضل الايام الي عشتها ولا زالت في ذاكرتي

طبعا كنت دلوعه كل الي اتمنى احصلة

مااعمري سعيت لشي الي ابية احصلة


كنت دلوعة البابا والماما .. بيوم من الأيام رحنا للبحر .. وكنت عمري 7 سنوات .. اتذكر انو انا ونجود أختي وميساء .. نلعب بتراب ونرسم عليه أشكال ..
وأنا سويت لي بيت من كم أدوار .. وجاء عندي فيصل وسألني: نجد هذا بيتك ؟
ابتسمت ببرائة طفلة: ايوه .. ليث مو حلو ..
فيصل: لاااا ..
تغيرت ملامحي وشوي ببكي ..
فيصل: ههههههههههه .. حلو حلو بس لا تبكين علينا ..
ابتسمت: تبي تدخل البيت إذا صرت كبيرة ..
فيصل بخبث: ايوووه ..
ضحكت: ههههه طيب .. تعال ركبني دباب ..
فيصل: ليش ؟؟
زعلت وهي تضرب رجولها بالإرض: لأن سعود وأحمد ما يلعبوووني بالدباب ..
فيصل: أهااا بس كذا .. اوكي تعالي معي ..
تركت يدها من تراب .. وراحت للبحر ..
فيصل عصب: تعالي وين بتروحين ؟؟؟
نجد: بس ماتضربني ..
فيصل: لا ما راح اضربك .. يالله عاد ..
نجد ودمعة بعيونها: أول ثي احلف ..
فيصل تنهد: والله ما اضربك ..
جريت له .. وما انتبهت على الحجر .. وطاحت وظلت تصرخ وتبكي ..
فيصل عصب: انتي هبلة .. انظري كيف عورتي نفسك ..
نجد: اهئ اهئ اهئ تبكي بصوت عالي ..
فيصل .. أخذ من جيبه منديل .. وبفتح ركبتها ..
نجد بخجل: لا لووووح ..
فيصل: نجدوووه لاتخليني اضربك ..
نجد زودت بكي: اهئ اهئ اهئ ..
فيصل: خلاص خلاص خلاص .. بس لاتبكين .. ورفعت لها البنطلون .. وشفت ركبتها اللي ناصع البياض .. خذت المنديل ومسحت دم ..
نجد وهي تدمع: بثويث ..
ابتسم لها: طيب .. ورحت للبحر حطيت منديلي الخاص اللي كان مكتوب فيه اسمي " فيصل " .. حطيته بالبحر وتبلل المنديل .. رحت لها .. وحطيت المنديل على ركبتها .. ولفيت المنديل حول ركبتها .. وقمت وقيمتها معي ..
ميساء: والله أعلم أبوي .. اقوووول فيصل يسوي خربااااات ..
فيصل: روحي علميه ..
ميساء: تيب .. وراحت لأبوها .. وعلمته .. والكل اندهش من كلامها .. وشافوا نجد اللي جسمها صغير مستنده على فيصل ..
سعد أبو فيصل: وش سويت لبنت خالك ..
ابتسم فيصل: يبه طاحت وتعورت ..
سعد أبو فيصل تقرب منها وهو يبوس راسها: سلامتك نجد ..
نجد واللي تخاف من جسمه الكبير والطويل .. مسكت يد فيصل ..
فيصل ابتسم: نجد هذا ابووووي ..
نجد واللي تحتمي بظهر فيصل: ودني لبابا ..

ابتسم فيصل على ذكرى الحلوووة .. واخذ المنديل اللي محتفظه فيه لحد الوقت .. وبقعة دم موجوده بس مو واضحة .. قربها من خشمه وبدأ يستنشقها: آآآآآآآآآآهـ يانجد ..

اجمل مراحل دراستي =)

اجمل مرحلة مرت فيها اولى ثانوي


عشت هل فترة بكل الاشياء الحلوة والمره

طبعا هل مراحل كانت فيها نوع من النذالة والمقالب
وجنووون وحب ومواقف مضحكه


كان عمري بوقتها 16 السنة ..
أول موقف .. يوم تغطيت ..

كنا مجتمعين بقصر جدي .. ونجود كانت بالمطبخ تجيب اكل .. وميساء جالسة معي بس قامت وراحت للحمام وظليت لوحدي اطالع بفليم " هاري بوتر " .. دخل علي فيصل .. وأنا ظليت متنحه
توني من فترة متغطية منه .. جلست ولا علي منه .. هو عناد فيني جلس ..
فيصل: وش أخبار راس الخيمة ..
طنشته ..
فيصل كان وقته عمره 20 السنة ..
فيصل: غريبة ماشفتها عليك اليوم ...
نجد: اقول يا راس نعامه اسكت .. ترى مو فايقه لك ..
فيصل تقرب منها ومسك يدها: أجل أنا راس النعامة .. يا راس الخيمة .. وضحك بصووت عالي ...
نجد: اترك يدي .. صدق انك قليل ادب ..
فيصل ضغط على يدها: كم مرة اقول لك لا تطاولين على اسيادك ..
نجد بعصبية: تخسى تكون سيدي يالوقح ..
صفعها كف قاسي: احترمي اللي اكبر منك .. مابقى غير البزارين يطولون لسانهم ..
بجد هذاك الوقت كرهته زيادة .. أصلاً ماحب غير أخواني وعيال اعمامي مثل اخواني .. لكن فيصل ما اعتبره غير وقح لاغير ...
رمى دفتر بقهر وزعل: عاد أنا اللي ميت عليك ياوقحه .. دخل عليه فهد: اسم الله عليك .. وش فيك جنيت تكلم روحك ..

فيصل: مافيني شيء ..
فهد: متى وصلت ؟
فيصل: تووووني ..
فهد: أهاااا .. طيب وش فيك يا أخوي شايل هموم الكون على راسك ..
فيصل ابتسم له بحب أخوي: مافيني شي يافهد .. تطمن .. أنت وش اخبارك زمان عنك ..
فهد: أنا بخير .. بس أنت ما اعتقد ..
فيصل: وشلون أكون بخير .. ونجد بتلتصق فيني ..
فهد: وش قصدك ؟
فيصل: سلمك الله .. توأمك وأخيراً قرر الزواج .. وخطب بنت خالك نجد ..
فهد: ههههههههههههه نجد .. أنت عنيد وعصبي .. وهي أخص منك .. وش اللي خالك تدبس عمرك ..
فيصل: مدري قاهرتني حركتها .. ويبي لها تأديب ..
فهد ابتسم: لا فيك الخير والله .. اقول هذا بتكون مرتك بالمستقبل .. يعني بالهدواه .. عصبيتك ما راح تفديك ..
فيصل: يصير خير ...
فهد: أجل تصبح على خير ..
فيصل: وأنت من اهله ..


الصباح بيوم جديد ..

وين ألقـى هوى مثلك وين ..!
لولاك .. " والله أختنق " ..
هـي شراكة نفس..
وقلبي .. ويـا قلبك " يدق " ..


زياد يهمس بحب: ملاكي .. ملاكي حبي اصحي ..
ملاك: همممممممممم ..
زياد: ملاكي يالله حبيبي قومي صلي الفجر ..
ملاك: طيب .. وساعدها زياد وأخذها بين يدينه .. غطت وجهها وشعرها اللي منسدل على ظهرها: زياد ..
زياد ابتسم بحب: عيونه ..
ملاك: لاتحرجني ..
زياد بخبث: كيف يعني ..
ملاك: زيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــاد ..
زياد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
سكتت ملاك ، ودخلت الحمام .. وخرج زياد عشان ما يحرجها .. كلم مرفقتها سارة ..
وبعد ماخذت لها شور دافئ وتوضت .. خرجت وقابلتها ساره .. زعلت وانقهرت: انتي مين كلمك ..
سارة: السيد زياد ..
ملاك وهي منقهرة من جمالها وبشرتها البرونزيه: طيب انقعلي من قدامي .. ومابي اشوفك نهائيا تفهميييييييييييييييييييييييين ...
سارة: إن شاء الله .. وخرجت ..
ودخلت لغرفة الملابس وأنا مقهورة: أنا عاجزة بس مو ما عرف حتى أخذ راحتي اووووووووووووووووف .. وابي اختار لي لبس مديت يدي .. و حاولت اقووووم من مكاني .. لكن رجعت مرة ثانية وصرخت من شدة الألم: آييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ...

إلى اللقاء ..
مع تحياتي:

غرآمڪَ مآنسى قلبي » ●

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, امل, اليوم, القسم العام للروايات, الكاتبة غرام احباب يجمعنا, انا طفلة, انام, اقسام الروايات, بكرا, يا ليت انا طفلة انام ولا احد قدي, ياليت, روايات مميزة, روايات كاملة, رواية, رواية انام ولا احاكي هموم اليوم ول انطر امل بكره, رواية يا ليت انا طفلة أنام ولا احد قدي كاملة, غرام احباب, ولا احاكي هموم, ولا احد قدي, ولا انظر, كاملة
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:21 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية