لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-04-11, 02:24 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

خرجت ملاك من الحمام الله يكرمكم ...
المرفقه جوليا: شو اخبارك ملاك ؟؟؟
ملاك ابتسمت لها: بخير ..
المرفقه جوليا: لك دووم يارب ، هدي ملابسك جاهزة ، وبقول مستر مساعد ينتظرك عالفطور ..
ملاك: طيب مشكورة جوليا ..
المرفقه جوليا: ولو قلبي ، وخرجت من عندها ..

أما ملاك بدلت بجامتها الورديه ، بلبسها الجاهز ، مع صندل وردي ، وحلق وردي ناعم ، وعقد عالشكل قلب وردي وقلوس وردي وانتهت
بعطرها ، وتركت شعرها ناعم اللي يصل لظهرها بربطه فولنكه ، كانت حيل ناعمة وجميلة ..



ثواني ودخلت عليها المرفقه جوليا: لك الله يرحصك من العين ..
ملاك: كلك ذوووق ..
المرفقه جوليا: لا بجد ما شاء الله عليكي بتطري العقل ، ونايلوا اللي بيأخذك ..
ولع وجه ملاك ..
جوليا ضحكت: هههههههههههههه ، يالله نزل اقبل مايطلع علينا مستر مساعد ......
ملاك: يالله ، وخرجت من غرفتها هي وجوليا ، ونزلوا ..


الجد أبو راشد: هلا والله بحبية أبوها ، وهو يذكر الله على جمالها الرباني ..
ملاك عرفت وين مكان جدها وسلمت على راسه ويده وبصوت كله نعومه خلقه من ربي: صباح الخير بابا ..
الجد أبو راشد ببتسامة: صباح نوووور والسرور ...
وتوجهت لجدتها وباست راسها ويدها: صباح نور ماما ..
الجده أم راشد: صباح النور حبيتبي ارتاحي افطري ..
جوليا وهي تبعد الكرسي وجلست ملاك ..
مساعد توه جاء: لاااااااا ما أقدر عالجمااااااااااال هذا كله ولاعبر بكلمة ..
ملاك بدون شعور نطت من صوته ...
مساعد يوم شاف ردة فعلها ضحك من قلبه: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يا جبانة والله ..
الجده أم راشد: حسبي الله على عدوينك ، أنت ماتعرف تهجد ..
مساعد: ماقدر ياميتي ماقدر وأنا أشووووووووووف هالجمال ولا عبر عن شعوري ..
ملاك وردت خدووووودها ..
مساعد: يبه اسحب كلامي ولا تشتعل هالخدود ..
الجد أبو راشد: صدددددددددددق مهبووووووووووول ، ولا بعد على وشك زوااااااااج ..
ملاك بفرح: واااااااااااااااااااااااو عمو بتتزوج ..
مساعد اللي فرح لفرحتها: ايه ياحياة عمممممو ..
ملاك: مبروك ..
مساعد: آآآآآآآآآآآآه الله يبارك فيييييييييييييك ..
ملاك: سلامتك من الآه ..
مساعد: الله يسلمك ياحلوتي صغيرة ..
وفطروا

وبعد الفطور
مساعد: ملوكه ..
ملاك وهي تستنشق الهواء العليل: هــلا ..
مساعد: امممممممممم ماودك تشوفين الدنيا ..
ملاك نزلت راسها بحزن ..
مساعد: أفاااااااا والله أفا ، ليش هالحزن ياحبيبة عمها ..
ملاك ساكته بصمممت ..
مساعد: ملاك ..
ملاك: ودي بس خايفة ..
مساعد بحنيه: من ايش حبيبتي ..
ملاك: خايفه اني ما اشوف ابد ..
مساعد مسك يدها الباردة: لاتخافين وخلي أملك بالله كبير ..
ملاك: ونعم بالله ...
مساعد: ترى بعد بكره مسافرين ..
ملاك: بهالسرعة ..
مساعد ابتسم: اييه ..
ثواني ودخلت عليهم نجود ونجد: مرااااااااااحب ..
مساعد: هلا والله وأنا أشوف ليش القصر مظلم أثره جيتي ..
نجود وهي تجلس بغرور: صباح الخير ملوكه ..
ملاك ابتسمت لها: صباح نوووور ..
نجد: وشلونك ملوكه ..
ملاك: بخير حمد لله ..
مساعد: صدق أن كيدكن عظييييييييييم ..
ملاك ضحكت بنعومه: ههههههههههههههههههه ..
مساعد: فديت هالدحكة ولك عم تجنيني ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
نجود: ما أقدر أنا ..
مساعد: وهو المطلوووب ، ثواني إلا جواله يرن: هلا زياد ، وهو يبتعد عنهم ..
ملاك لا إرادي خدودها توردت ..
نجد بخبث: الجو حلوو خدودك محمره ملاك ..
ملاك: ها لا بس أنا شوي بردانة خلينا ندخل داخل ..
نجود: اوكي يالله وهي تساعد ملاك ..

=
=
=
=

انا بشـر مثلـك لـي احسـاس وشعـور
واغـتــاظ لا مـــس الـكــلام بـ كـيـانـي
حتـى وانـا فـي قـمـهـ الغـيـظ مقـهـور
بـعـض الحـكـي عـيـا يقـولـهـ لسـانـي .

قامت هي وملاك ونجد ..
مساعد: تعالوا وين رايحيين ؟؟؟
نجد: ملاك بردااانة بندخل داااااخل ..
مساعد: أهااااا مادام كذا اوكي ,, يالله أشوفكم على خير ..
الكل: على خير ..

مساعد دخل سيارته وراح لزياد ..
بالمطعم

زياد: خلاص قررت ترحووون بكره ..
مساعد وهو يطرح كوب القهوة تركية بعد ما أخذ له رشفه: اييييييييه ..
زياد في نفسه " يارب أنك ترجع لي سالمه غانمه ": أهاااااا ترحون وتردوووووون بسلامة ..
مساعد: آمييييييييييييييييين ، وش فيك شايل هموم دنيا على راسك ..
زياد: خلها على ربك ..
مساعد: ونعععم بالله ، قوووم خلنا نروووح للبحر ..
زياد: مشينا ..

بقصر الجد أبو راشد ...

جوال نجد يررن: هلا ميساء ..
ميساء: وينك أنتِ ادق عليك ماتردين ..
نجد: سوري خليت الجوال عالسانليت ..
ميساء: أهاااااا وينك فيه ؟؟؟
نجد: في بيت جدي ..
ميساء: صدق خاينة ، وشلون ملوكه ؟؟؟
نجد: بخير ..
ميساء: اوكي ثواني واجيكم ..
نجد: نتظرك ..


ميساء: سي يو ..
نجد: سي يو ..


نجود: بتجي ميساء ..
نجد: ايه جايه ، بنات وش رأيكم نسوي جووو رعب ..
نجود: وناااااااااسة ..
ملاك: ههههههههه تيب خل تجي ميساء ونسوي جو الرعب ..


أعرفكم على شيخصات عائلة الجد أبو راشد العالي ..

الجد أبو راشد: رجل أعمال ومن أكثر الأغنييياء ...
الجده أم راشد: مرأة هدها تعب ولكن عندها حنيه بشكل ماتتصووور ..

لديهم خمس أبناء ، وفتاة واحده ..

راشد أبو زياد البكر: رجل أعمال مؤسس له أكثر من شركة السيارت عالمية وشركته تجارية ، رجل له سمعته وهيبته طاغية ، متزوج من ابنة
عمه فاطمة ، ولديه ولد واحد وفتاة واحدة ..
فاطمة أم زياد: امرأة مغرورة وشايفه حالها فوووق ، وتحقد على رشاد بذااااااااات ...
زياد البكر: شاب وسيم بمعنى الكلمة ، ابيض البشرة شعره كثيف ناعم ، عينه الناعسه العسليه رموشه الكثيفة ، انفه الحاد ، عمره 26 سنة
أخذ مجاستر بأمور التجارية وفتح له مؤسسة التجارية " زياد العالي " ، وتربى على يد جده لأنه أوووول حفيد ...
نجلاء: فتاة جميلة تشبه زياد لكن تختلف عن زياد بعينها السوداء ، ذات شعر أسود لامع يصل لحد ظهرها ، ريانة الجسم ، طويلة القامة
عمرها 22 سنة توها متزوجه من ولد عمها سعود ، وبعد تربت على يد جدها اللي تحبه ...

رشاد أبو ملاك: تعرفوا قصته ، زيادة على ذلك يوم كان عمر ملاك 5 سنوات حصل لهم حادث ، توفى رشاد وزوجته ، وهي الوحيدة التي نجت
من الموت لكن فقدت بصرها ...
ملاك: سبحان الله اسم على مسمى ، فتاة طويلة القامة ونحيلة ، ذات بياض مشرق ، أجمل مافيها عينها المرسومه بإتقان لونها زرقاء ، ذات شعر
ناعم بني فاتح ، عمرها 18 سنة ...


محمد أبو سعود: رجل أيضا مشهور بسمعته وطبيته وأخلاقه النبيلة ، تزوج أيضاً من ابنة عمه ميسون >> وراااح تكتشوفون عليه من
خلال الأحداث ، وتعيش معه أخته سالي لأنه أمه وأبوه توفوا من زمان ...
ميسون أم سعود: مرأة مشهورة بطيبتها وحنانها ، تختلف جذرياُ عن اختها فاطمة >> سبحان الله ، لديها 2 من الابناء ، وتوأم " بنت ، وبنت " ..
سعود البكر: شاب جميييل >> يتمزون أحفاد العالي وخاصة بالابناء ، عينه الناعسنه ذات لون العسلي وانفه الحاد ، حنطي البشرة ، عمره 26 سنة
يشتغل هو وابن عمه زياد بنفس الشركة ، متزوج من ابنة عمه نجلاء حبية قلبه منذ الطفولة ...
أحمد: موصفاته مثل ماذكرت سابقاً ، دكتور بالقلب يشتغل بالمستشفى الخاصة ، عمره 25 السنة ، ويعشق ابنة عمه ميساء ، ولكن حب من طرف
واحد..
نجد: توأم نجود ، فتاة جميلة يتمزون ، ببياض البشرة ، ذات الشعر اسود يصل لحد كتفها ، ذات عين عسلي ، عمرها 22 السنة ..
نجود: توأم نجد ، نسخخخخخة من نجد ، لكن تختلف بشامه على جبهتها مو واضح كثير ... يعني يتلخبطون كثير بينهم ، عمرها 22 السنة ...

مبارك: رجل بعد هو وأخوه رشاد عن ابوه ، وتزوج با ابنة عمه أيضاً مريم توأم فاطمة صدددددق توأم حتى بالحققققد ، وتعرفوا قصته ...
مريم: توأم فاطمة ، سبحان الله فرق بين مريم وميسون ليس لديهم ابناء ..

سعد أبو فيصل: رجل له سمعته وهيبته ، متزوج من ابنة عمه نادية ، ولديه مؤسسات العقارت >> ويحب ويعشق زوجته حييييل..
نادية أم فيصل: امرأة حنوووووونه حيييييييل وماترضى بالظلم ابد ، متزوجه من ابن عمها سعد >> وتعشقه هي بعد ,,, وتشتغل دكتورة أطفال
بالجامعة ... لديها من الابناء
توأم "ولد ، ولد " وفتاة واحده ..
فيصل البكر: توأم فهد ، موصافته مثل ماذكرت سابقاً لكن ، يختلف بلون عينه الرمادية ، وشعره الاسووود ، عمره 26 السنة ، ويشتغل كابتن
بطيران ...
فهد: توأم فيصل ، نسسسسسسسسسسخة من فيصل لكن لديه خان بجفنه الايمن ، يشتغل ملازم ...
ميساء: فتاة جميلة تشبه لفيصل ، لكن بملامح انعم ، ذات الشعر طويل اسود يصل لحد ظهرها ، وعين عسليه عمرها 22 السنة ...

مساعد: آخر العنقود ، يشبه من أخوه مبارك حييييييل ، ويشتغل بشركته التجارية ، عمره 30 السنة ، على وشك زواج من ابنة عمه سالي ..

>> اتمنى أنكم فهمتوا شجرة العائلة الجد أبو راشد العالي ...

 
 

 

عرض البوم صور غموض  
قديم 19-04-11, 02:30 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

ثواني ودخلت عليهم ميساء: صباح الخير ..
نجود: ياهلا والله بحبية أخوووووي ..
ميساء كشرت: اوووووف وتاليتها وياكم ..
نجد: ههههههههههههه ابد بس مايهون علينا نشوف أخوي يحب ولانعببببببببر عنه ، قوية مو نجود ..
نجود: ايه والله قووووية ..
ملاك اللي ضحكت على خبالهم ..
ميساء حضنت: فديت ملوكه وشلونك حبيبتي ؟؟؟
ملاك ابتسمت لها بنعومه: حمدلله أنتِ وشلونك ؟؟؟
ميساء تبتسم لها: بخير ..
نجد: أقووول بنات ودي اسبح ..
نجود:اييه والله ، وش رأيكم نزل تحت ونسبح؟؟؟
ميساء: وش رأيك ملوكه ؟؟؟
ملاك: يالله مشينا ..
نجد: هيييييييييييه ، يالله بروح ابدل واجيكم ..
الكل راااح ودخلت عليها نجلاء: وش علومك ملاك ؟؟؟
ملاك: هلا نجلاء ، أنا بخير ، أنتِ أخبارك ..
نجلاء: حمدلله .. خلينا ننزل ونسبقهم ..
ملاك: طيب ، ونزلوا ...
نجلاء: يوووووه نسيت جوالي ، الحين يدق علي سعود ..
ملاك: طيب روحي وأنا انتظرك ..
نجلاء: معليه ملاك ما راااح اطول ..
ملاك: خذي راحتك ..
نجلاء: ووهـ فديتك وراحت ، وتركت ملاك لوحدها ...



ملاك تمشي عاجبها الجو وبدوووون شعور طاحت بالمسبح ...

زياد بعد ماوصل عمه ، قال امر واسلم واتطمن على جدتي وبالمرة على ملاكي " آآآآآآآآه يا ملاك وش سويت فيني ، نزل من سيارته ودخل
داخل القصر وهو يسمع صووووووووت صرااااااااااااخ بدوون شعور خاف واتجه نحو صوووت
وانصدم بالملاك اللي تنغرق أمام عينه ، قفز بالمسبح واخذها
بين يدينه ، وانصدم يوم شاف وجهها الابيض تحول للزرق ، عمل تنفس صناعي ..
كحت: كح كح كح وبدووون شعور نطقت اسمه: زياااااد ، كح كح كح ...
زياد بحنيه: ياروووح زياد ، انتِ بخير ؟؟؟
ملاك وهي تترتجف من البرد ، وتفتح وتغمض عينها وتهوجس بزياد ، إلين فقدت الوعي ...
زياد بخوووف: ملاك حبي ردي علي ..
ملاك .............................
انتهى البارت ...

توقعاتكم وإنطباعكم عالبارت ...

 
 

 

عرض البوم صور غموض  
قديم 19-04-11, 02:32 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

}~ البارت الخامس ~{



تذكرتك انا البارح ودارت حولك الافكار
.................................................. ....تذكرتك حبيبى والغلا يمك يودينى

تذكرتك وانا ادرى فى عيون العاشقين اسرار
.................................................. .ينور قمرها الساطع على جو المحبينى

تخيلتك تناظرنى بنظره تسحر الانظار
.................................................. تخيلتك قدم عينى وايدينك ماسكه ايدينى

حبيبى كلمة(ن) هزت خفوقى قلتها تكرار
.................................................. ...فديتك يا بعد عمرى فديتك لا تخلينى

لك الله يا بعد حالى خفوقى داخلى محتار
.................................................. .اقول انك هوى قلبى تغار العين يا عينى

بعيد الدار انا احبك واحبك يا بعيد الدار
............................................انا ادرى انك بعيد الدار وكأنك عايش(ن) فينى

سنين العمر من قبلك حياتى كلبوها امرار
.................................................و فيت ولا وفيت الا زمان(ن) ما يقدينى

زمان(ن) مظلم بعينى وجيت بدنيتى انوار
.................................................. امل عايش على شانه وتزهربه بساتينى

هلا يا وردة الجورى هلا بقولها بصرار
.................................................. .انا كلى عشق كلك ورجحت الموازينى

هلا يا فرحة اسنينى هلا يا ريحة النوار
.................................................. .هلا يا فرحة الدنيا هلا يا فرحة اسنينى

هلا سيد المزايينى هلا يا معذب الشعار
.................................................. .هلا يا ملهم افكارى هلا سيد المحبينى

هلا يا حب يكفينى هلا يا قبلة الزوار
.................................................. ..هلا يا غاية امراد ترى حبك يكفينى

حبيبى قربكم جنه حبيبى بعدكم لي نار
.................................................. .حبيبى حبكم حتى تغلغل فى شرايينى

اذا قصرت فى شعورى حبيبى لك نسوق اعذار
.............................................وابخت م كلمة(ن) هزت خفوقى يا نظر عينى

وابهديلك انا قلبى مدامك قلتها تكرار
.................................................. .فديتك يا بعد عمرى فديتك لا تخلينى



ركبت هي وعمها وهي متخوفه ، مثل أي طفلة يخاف من شي مايعرفه ولا يجربه ، جلست بالكنب وهي تحاول تخفي خوفها ..
مساعد: حي الله بحرم زيااااد ..
ولع وجهها ...
مساعد: هههههههههههههههههههه ، كل هذا خجل من زياد ..
ملاك: عمممممممممممممممممي ..
مساعد: خلاص بسكت ، ثوااااني واقلعت طائرة بطلتنا ..

ملاك غمضت عيونها ، وضغطت على يد عمها ...
مساعد بحنيه: لاتخافين ملوووكه ..
ملاك: عممممممي الحين بطيح ، يارب يارب ..
مساعد: ملوووكه حبيبتي افتحي عينك ...
ملاك: لاااا الحين بطيح ..
مساعد: مو طاحيه ، افتحي عينك وشوفي منظر سحااااب ..
ملاك فتحت عينها لكن قالت: اتمنى اشوووفه ..
مساعد: سامحني جرحتك بطريقة غير مباشرة ...
ملاك ابتسمت له: لا عمي أنت تموووون ..
مساعد باس خدها: والله أنتِ اللي تمونين ، ما أقووول إلا الله يصبر زياد ..

ملاك ولعت من اسمه فما بالكم يوم تشوفه >> أكييييييييد بتروووح فيها ، وراح بالها للأحداااث اللي حصل قبل اسبوووع

خذها بين يدينه ودخل غرفة المدفائه ، وبين يدينه ملاك ، اتصل على اخته ...
ردت عليه: هلا زياد ...
زياد: نجلاء بسرعة تعالي وجيبي وياك عباية ملاك بسرررررعة ..
نجلاء: ليه وش فيها ملاك ؟؟؟
زياد: لا تسألين بسرعة يانجلاء ...
نجلاء: اوكي باي ..

قفل منها ، وهو يضرب على خد ملاك بخفة لعلها تصحى ...
ملاك فتحت عينه ومافي بالها غير زياد: أنا وين ؟؟؟
زياد وهو قلقان عليها: أنتِ بخير ؟؟؟
ملاك بخجل واضح: زيــ ـــ آد ..
زياد: ياروح زياد ..
ملاك وهي تحس بدوخة من المشاعر وكلام زياد الرومانسي ، بعدت عنه وهي متفشلهـ

زياد ابتسم لخجلها: ملاك وش اللي طيحك بالمسبح ..
ملاك نزلت راسها بحزن: أنا مشيت وما انتبهت إلا وأنا طايحه بالمسبح ..
زياد: حمدلله إن لحقت عليك ، ولا كنتِ بتروحين مني ...
ملاك: لهدرجة أهمك ..
زياد: وأكثر يازوجتي العزيزة ...
ملاك ارتكبت: شــ ـــ ، نـــ ـــ ــ و ...
زياد: ايه وبعد بكره ملكتنا ..
ملاك تبي تهرب منه ...
لكن زياد: أ حــ ـــ ـــ بــ ـــ ــ ك ، ملاك صدقيني من يوم ما التقيت فيك وأنا لا ليلي الليل ، ولا نهاري نهار ، أنا بكلم جدي واخطبك ونتملك مرة
وحدة ...
ملاك ذاااابت وبدون شعووور نطقت: وأنا بــ ـــ ع ـــ د أ حــ بــ ك ...
نجلاء: مبرووووووووووووك عقبال زواااج إن شاء الله ..
ملاك حست بالبرد تبي تخرج وفعلاً خرجت ..
زياد: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ...
نجلاء: سلامتك ياخوي ...
زياد: بنجن ان ما كانت لي ...
نجلاء: توكل على الله وكلم جدي ...
زياد: وامي يانجلاء ماهي برايضه ..
نجلاء: امي ، تضحك علي وإلا على نفسك ، امي الود ودها تذبح ملاك ، وعشان سالفة تافهه ، وما دام أبوووي موافق توكل على الله ...
زياد باس راسها: تسلمين يا أحلى أخت ، ايه صح انتبهي لملاك يا نجلاء ...
نجلاء ابتسمت له: لاتوووصي ...

وبعدها كم يووووم ، بعد ما وااافق الاب ، خبر ابوه وامه ، والجد قال خير البر عاجله ...
وتملكت ملاك وكانت حيييييييل خايفة ، لكن الكل حولها ونسوها خوفها ...

كانت لابسه فستااااااان ، مع تسرحية ومك اب ناعم ...


مع جزمتها الله يكرمكم



مساعد: نجلاء ، خذي عطيها خليها توقع ...
نجلاء: اوكي ثواني ، يالله ملوكه ...

ملاك سمت بالله وخذت بيد مرتجفه القلم ووقعت ، وصارت زوجة زياد ...
العمه نادية أم فيصل: كلووووووووووووووووووووش ...
والكل بارك لها ...


 
 

 

عرض البوم صور غموض  
قديم 19-04-11, 02:38 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

بعدها راحت ملاك ودخلت مجلس الحريم ، ودخل عليها زياد بوسامته وجذابيته ، وهو يسمي على الملاك اللي صارت زوجته فرحااان حيييييييييل
تقرب منها وباس راسها: مبروك علي هالملاك ...
ملاك: الله يبارك فيك ..
زياد: طيب أنا مافي مبرووك لي ...
ملاك بصوت كله نعومه: مبروك علي هالزياد ..
زياد ابتسم: الله يبارك فيك
يا حبيبة مبطوح يا حبيبة الروح = قلبي معك يا بنت الناس مذوبح
الضلع مكسور والساق مجروح = حبك في الباطن مطروح
لو رحتي للقمر وراك باروح = وان ذهبتي الا اخر العالم كيف باروح
يا بنت انا احبك موت موت يا خفيفة الروح

وجلسوا ...
العمه نادية أم فيصل: مبروووك زياد ، ولا اوصيك على ملوكتنا تحطها بعينك ..
زياد: الله يبارك فييك ، ومن ناحية ملاكي فهي بالقلب قبل العين ...
نجلاء بفرحه/ مبروووك يا أخوووي ...
زياد فرح لفرحتها: الله يبارك فيك ...
العمه ناديه أم فيصل هي ونجلاء جابوا العربية الشبكة ...
اللي كانت ألماس ...

ولبسها دبله


وبعدها جلس وياها شوووي ، لأنه لازم يروووووح عند الرجال ، وودع ملاكه وراح ...
ملاك: آآآآآآآآآآه يا زياد ...

مساعد: سلامتك من الآه ...
ملاك: عمي ، أنا خايفه ..
مساعد بحنيه: لا تاخفين وخلي أملك بالله كبير ...
ملاك: ونعم بالله ، عمي تصبح على خير ...
مساعد ابتسم لها: وأنت من اهله حبيبتي ...

نامت ملاك وغرقت بأحلامها الوردية مع فارس أحلامها " زياد "

=
=
=
=

غديت انا .. وانتي .. طفلة وطفل ..
تبكين فـ وداعي .. وانا كني مفارق أهل ..
وبيتٍ صغير .. ودربٍ كهل ..
ياللي على خدك كحل .. لوتمسحيه
وتتبسمي .. مال البكا داعي
ياللي سنا عيونك أمل .. لا تقتليه
تتألمي .. مال البكا داعي
يا اول مواعيدي .. ويااخر مواعيدي
انتي فرح عمري .. وجرحي وتسهيدي ..
افارقك ليله .. يا طولها ليله ..
واجيك انا باكر .. وقلبي على إيدي ..
ومادري سبب خوفك .. وانتي العمر شوفك ..
ياللي على خدك كحل .. لوتمسحيه
وتتبسمي .. مال البكا داعي
ياللي سنا عيونك أمل .. لا تقتليه
تتألمي .. مال البكا داعي
وغديت انا .. وانتي .. طفلة وطفل ..
تبكين فـ وداعي



بالسعودية " بجدة "
بالشركة " زياد وسعود العالي "
زياد: نأجل الاجتماع بوقت لاحق ، وقام من مكانه ولحقه سعود ...
سعود: علامك يا زياد ؟؟؟
زياد: مشغووول بالي على ملاك ...
سعود ابتسم له بحنيه: لاتشغل بالك كلها كم يوم ترجع بسلامة وتزووج ...
زياد: اللهم آمين ...
سعود: ترى زواجك مابقى له غير يوم ، جهزت عمرك ...
زياد: ايه حمدلله ...
سعود: قووووم رووح ارتاح ..
زياد: وين راحة وملاكي بعيدة عنها ، أنا بروووح لها مو قادر اصبر ، لازم أكون بجنبها ، أشوفك على خير سعود ..
سعود ابتسم له: على خير ...

خرج زياد من شركته وفتح له الباب ..
السائق محمد: على وين طال عمرك ؟؟؟
زياد: القصر ..
السائق محمد: تأمر طال عمرك ...
وتوجه لقصره ، نزل بعد مافتح له السائق محمد .. ودخل القصر ...

وقابل أمه اللي له اسبوع ما شافها باس راسها لكن امه بعدت عنه ...
فاطمة أم زياد: ابعد عني ، روح ابوس زوجتك اللي فضلتها علي ..
زياد: بس يمه ..
فاطمة أم زياد: أنا مو بأمك ، تفهههههههههم ، روووح عني اللي خذت ولدي لعلها ما تتوفق ...
زياد: يمه لاتدعيييييييييييييييييييييييييين ...
فاطمة أم زياد: صرخ لابعد تعال عطني كف يكون احسن بعد ...
زياد باس راس امه: يمه أنا ولدك الوحيد ماتمنين تشوفينه سعيد ...
فاطمة أم زياد: ايه ولدي ، ابي أشوفك سعيد بس مع بنت الفرنسية اللي لعبت بعقلك ...
زياد: يمه بزر قدامك تلعب بعقلي ...
فاطمة أم زياد: ايييييييه هذا اللي أنا أشوووفه ...
زياد: لاحول ولا قوة إلا بالله ...
فاطمة أم زياد: روووووووح عن وجهي ، وبتطيح ، لكن زياد لحق عليها ...
زياد: يمممممممممه ، وجلسها بالكنب ، واتصل على دكتور الخاص بعائلته ...
ثواني وجاء الدكتور ، وكشف عليها...
زياد: ها يادكتور أمي وشلونها الحين ؟؟؟
الدكتور: لا تخاف بس امك ارتفع ضغط عندها ، ولازم تنتبه على صحتها ، وهذاي بعض الادويه خليها تستمر فيها بإنتظام ...
زياد: مشكور دكتور ...
الدكتور ابتسم له: ولو هذا واجبي ، عن إذنك ..
زياد: بحفظ الله ...
دخل زياد على امه ، ما يهون عليه يشوف امه تمرض عشانه ، ويبي يعرف ليش تكرهـ ملاكه: آآآآآآه يا ملاكي وشلونك الحين ...
فاطمة أم زياد: زياد ..
زياد: ياعيونه ...
فاطمة أم زياد: لاتأخذها عشان خاطري ...
زياد: يايمه ابي اعرف سبب واحد ، ليش ماتحبينها ؟؟؟
فاطمة أم زياد بحقد: لأن عمك رشاد ، كان المفروض يكون زوجي ، مو يكون زوجة الفرنسية ، عمك هو اللي رفضني ، وجدك ماحب
يكسر بخاطري وزوجني أبووووك ...
كأنها طعنة ولا مين اللي يطعنه أقرب ناس له أمه جنته ناره خرج من غرفتها: ليــــــــــــــــــــــــــــــــــــش يايمه ، وهو يكسر كل شي قداااااامه ...
لدرجه يده انجرحت ، لكن الجرح اللي كان بالقلب أقووووى ...
نجلاء توها جات وانصدمت من نظر غرفة أخوها: زيـــــــــاد ...
زياد: ليه يايمه الله يسامحك ، وابوي اللي يبحك تحبين عمي اللي راح ، آآآآآآآآآآآآه يارب الطف بي ...
نجلاء: زياد وش فيك خرعتني عليك وتشهق يدك ليش تنزف كذا ...
زياد اللي مو شايف شي شاف كل شي قدامه من هو صغير وكبر ودرس وعنده شركات وأول ماقابل ملاك وآخر يوم شافها البارح وودعها وعدها
انه راح يجي لها شاف الموت بعيونه وهو يمس: مـــــــــــلاك ، وطاح مغشي عليه ...
نجلاء: زيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــاد ، اتصلت على سعود ..
سعود: هلا والله بحبيبتي تو مانور الجوال ...
نجلاء: سعود ، زياد طاح علي بسرعة تعال الله يخليك ...
سعود كان توه بينزل ودخل على طول بيت عمه وشاف زياده يده تنزف وطايح اخذه: نجلاء بسرعة جيبي مويه ..
نجلاء: طيب ...
سعود خذه لسريره ، ثواني وجات نجلاء ، خذ منها المويه ورش شوي على وجهه زياد ...
فتح عيونه بصعوبة وهو يهمس: ملاك ملاك ...
سعود: زياد تسمعني ...
زياد: لازم اروح لملاك ...
سعود: استريح الله يهديك ، نجلاء عطيني شنطة الاسعافات ..
نجلاء: طيب ..
سعود: وش فيك يا زياد ليش تجرح يدك بهالشكل ...
زياد: آآآآآآآآه ياسعود خلي اللي بالقلب بالقلب ، وسكت وهو مغمض عينه ...
سعود بعد مانظف جرح زياد ...
قام زياد من مكانه: مشكور ، نجلاء الله لايهينك حط لي ملابس بشنطة السفر ...
نجلاء: زياد حبيبي أنت تعبان ، بكره روح لها ...
زياد: ما أقدر ، وخذ جواله وكلم ياسر يجهز له طائرة: عن إذنكم بروح خذي لي شور ...
سعود: علامه الحبيب ...
نجلاء: مدري ياسعود أنا خايفه عليه ...
سعود تقرب منها وحضنها: ياقلبي لاتخافين معه ربه ، خليني اسلم على عمتي ...
نجلاء: امي نايمه ...
سعود: زين وقبلها: هالدموع مرة ثانية مابي أشوفها ومسح دموعها ...
نجلاء انخجلت ...
سعود: فديت اللي ينخجل ...
زياد خرج وهو متكشخ ويكتم على جروحه بقلبه: اقول سعود اترك اختي وخليها تسوي لي شنطتي ...
سعود خذ نجلاء بين يدينه: روووح زين وخرج من الغرفة ...
زياد ضحك: ههههههههههههههههه ، الله يقطع ابليسك ، ودخل غرفة الملابس وخذ مايحاتجه ووودع أخته وخويه ، وخرج من القصر وتوجه للمطار

ببرطانيا

مساعد دخل جناحها وانصدم يوم قال انها بغيوببة ، دخل عليها وباس راسها: اصحي ياعيون عمك ...
ماحس بنفسه إلا وهو نايم عندها ...

اليوم الثاني
وصل لبريطانيا وهو متخوف حيل عليها


ببرطانيا

مساعد دخل جناحها وانصدم يوم قال انها بغيوببة ، دخل عليها وباس راسها: اصحي ياعيون عمك ...
ماحس بنفسه إلا وهو نايم عندها ...

اليوم الثاني
وصل لبريطانيا وهو متخوف حيل عليها ، على طول راااح للمستشفى توكل على الله ودخل المستشفى ، سأل الاستقبال عن الدكتور متعب ،وقال
له انه بدور ال2 ــثاني ، دخل المصعد وضغط دور ثاني وهو يرتجف خوف ، قبلبه يقول له انه ملاك بخطر ..
وص للطابق الثاني وشاف مكتب متعب دخل ، وحضن صديقه: وشلونك يامتعب ؟؟؟
متعب ابتسم له وحضنه: بخير دامك بخير ...
زياد: طمني يامتعب ، وشلون عملية ملاك ؟؟؟
متعب: العملية نجحت ، بس ...
زياد بتوتر: بس ايش ...
متعب: زوجتك بغيوببة ...
زياد انصدم وباله عدة اسئلة هو يقول العملية نجحت طيب ليش تكووون بغيبوبة: ابي اشوفها ..
متعب يطبطب عليه: خلي املك بالله كبير زياد ..
زياد يتنهد: ونعم بالله ، وراح للجناح وشاف عمه وحضنه ...
مساعد: كانت ماتبي تسوي العملية إلا وأنت معها ، لكن أنا اجبرتها ...
زياد يضرب براسه للجدا ، مسكه مساعد ومتعب ، وهو دايخ يحس بينجن إذا راحت عنه ...
متعب بعتب: الله يهديك يا زياد جرحت راسك ...
زياد: ابي اشوفها ، حتى لو على جثتي ...
مساعد بعصبية: زيـــــــــاد وجع وش هالكلام ، بطل كلام فاضي وروح ويامتعب ينظف لك راسك بعدها ادخل عندها ...
زياد مشى كم خطوة إلا وطاح عالأرض مغمى عليه ، ماتحمل صدماااات ورى بعض >> الله يكون بعونه وعون كل مسلم ...

نقلوه للجناح وعملوا خياطة براسه ، وعطوا له مغذي ، ونام بإحلام ملاكه ...

اليوم الثالث
صحى زياد ...
متعب: حمدلله عالسلامة ...
زياد وراسه يألمه: أنا وين ...
متعب: أنت ببريطانيا ...
زياد فز من مكانه: مــــــــــلاك ...
متعب: استريح يا زياد ، و زوجتك مافيها إلا العافية ...
زياد: تقووول العملية نجحت وهي بغيبوبة كيف تجي ؟؟؟
متعب: اهدأ وأنا افهمك ، زوجتك بما أنها من وهي صغيرة مثل ماذكرت لي فقدت عينها ، طبيعي تتأخر بقومتها ممكن اسبوع شهر شهرين سنة سنتين
على حسب استجابة المريضة للحياة فهمتي علي الحين ، ومهما يحصل يا زياد لازم تتقبله لأنه هذا قدرك ربي كاتبه كذا ماتقدر تغير فيه شي ...
زياد: حمدلله على كل حال ، وراح لجناحها سم بالله ودخل ، وتمنى مادخل ولايشوق ضحكتها اللي دوووم تستقبله ، تقرب من عندها وباس راسها
حمدلله على سلامة حبيبتي ، أحبك ملاكي طالعي فيني بدووونك ما اسوى شي ، أنت حياتي كل شي بدنيتي اصحي ياروحي ، اخذك للمكان اللي
تبينه ...

عاتبيني-----------عدبيني
وان شاء القدر فاقتليني
لكن...لاتتركيني
انا عقد علي جبينك ضعيني
انا حرف به علقيني
انا فستان علي جسدك اجعليني
لكن...لا تتركيني
عاقبيني...حاسبيني
وان شاء القدر فاقتليني
لكن...لا تتركيني
انا عجين بين يديكي اصنعيني
انا ورق بين اناملك املئيني
انا ورد علي بستانك اجعليني
لكن..لا تتركيني
قاطعيني...قطعيني
وان شاء القدر فاقتليني
لكن...لا تتركيني
انا بيت ان راقك اسكنيني
انا زهر ان اعجبك اقطفيني
انا نهر ان اردت اعبريني
لكن...لا تتركيني
تابعيني...اتبعيني
وان شاء القدر اقتليني
لكن... لا تتركيني
انا سر بين شفتيكي انشريني
انا بحر بين امواجك اقبليني
انا جسر بين بلدانك اكسريني
لكن...لا تتركيني
كاتبيني...كلميني...
ان لم اكن انسانا فاجعليني
صادقيني...صدقيني...
وان لم اكن لشيء اصلح
فلك اجعليني...بحق ربك ارحميني...ولا تتركيني.
واعلمي انني
ان لم اكن من واحدة حرمت منك أنتِ

إلى هنا سوف اتوقف
توقاعتكم وإنطباعتكم

 
 

 

عرض البوم صور غموض  
قديم 19-04-11, 12:34 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

}~ البارت السادس ~{

ماأصعب أن تبكي بلا دموع..
وما أصعب أن تشعر بالضيق وكأن المكان من حولك لا يتسع لك ..
مااصعب ان تتكلم بلا صوت ...
مااصعب أن يسودك احساس الندم ...
ما اصعب ان تشعربالحزن العميق ... وتصير انت و الحزن فريق
و تجد وجهك بين الدموع غريق ... و يتحول الأمل الباقى الى بريق
مااصعب أن تتألم ومن حولك لا يشعرون بك...
مااصعب ان تعيش داخل نفسك وحيد...
مااصعب ان ترى السعادة مجرد اوهام وسراب تلهث جاهداً للوصول اليها دون جدوى...
ياله من شعور صعب حينما تنادي وتنادي ولا تجد من يجيب ...
مااصعب أن تكون وسط الناس لكنهم لا يعلمون بوجودك...
مااصعب أن تبتهج لانك وجدت من يفهمك وفجأة تكتشف أنه لا يعرفك ...
مااصعب أن تجد صديق عمرك ثم تفقده للأبد ...
والاصعب من ذلك
عندما تتكالب عليك الظروف وتتنكر لك الدنيا وتفر منك
وتحـــــــــاول أن تشد من ءازر نفسك ولكنك تفجع بالقشة التي تقصم ظهرك
فتضعف وتصاب احاسيسك بالوهن وتعتزل الحيــــاة...
وتبكي ألماً على نفسك ....

كان هذا حال زياد ، مفتقد ملاكه معه كان جسد بدووون روح وهو يصلي صلاة العشاء ويدعي لها من قلبه:
يارب لجئت منك وإليك وحدك
يارب تقوووم زوجتي بسلامة يارب ...

دخل عليه مساعد: تقبل الله ..
زياد ببتسامة بهاته: مني ومنك صالح الأعمال ...
مساعد: خلاص قررت تروح للسعودية ...
زياد: ايه ...
مساعد بدون شعور نزلت دمعة من عينه ...
زياد انصدم وقرب من عمه: ماله داعي هالدموع ...
مساعد: اليوم تحلمت بعمك رشاد وفسرته الحلم للشيخ ، شفت أخوي زياد اللي ماشفته إلا وأنا طفل ...
زياد حضن عمه وبكوا الاثنين ..

تحركت يمين يسار تشوف كل شي ظلام بدوووون شعور صرخت: زيـــــــــــــــاد ...
زياد بعد عن عمه والفرحه مو سايعته تقرب منها وباسها وهو مشتاق لها: حمدلله على سلامة حبيبتي ..
ملاك ابتسمت له: الله يسلمك ، أشوف كل شي ظلام ...
زياد: لأنك ياقلبووو مغطين عيونك بشاش ، مساعد على طول كلم متعب ..
وصل متعب: حمدلله على سلامة زياد ...
زياد ابتسم له: الله يسلمك ...
متعب بدأ بشغله فتح الشاش الأبيض ، وأشر لها بصبعها: هذا رقم كم ؟؟؟
ملاك: 4 ...
متعب: وهذا كم ؟؟؟
ملاك: 2 ...
متعب: لاحمدلله رجع لها نظرها وأحسن من الأول بعد ، وبارك لصديقه اللي طار من الفرح ...

زياد حضنها ودار بها: أحـببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب بببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببك ...
مساعد: ههههههههههههههههههههههههه يالمخبول نزل بنت أخوي لا اتوطى في بطنك ...
زياد: ملاكي مو كأن عمك دخل بالوقت الخطأ ...
وجههههههههههههها ملاك ولع من الحيا ...
زياد نزلها وحضنها بحنان ، وخرج من عندهم مساعد
زياد: اشقت لك ياروح زياد ...
ملاك وتشوف زياد وتسبل بعيونها بدلع: حتى أنا اشتقت لك زياد ...
زياد: ههههههههههههههه فديت اللي يسبلووون ...

مساعد اتصل على امه وابوه وخبرهم بالخبر اللي انتشر بالعائلة والكل فرح لها ...

زياد: غني لي ملوكه ...
ملاك بحب: امممم في اغنية كنت احبها حيل ...
زياد زعل: أجل انا رحت وطيي ..
ملاك: هههههههههههههه ، لا والله ...
زياد: أجل خلاص أنا ما أحبك ..
ملاك: طيب أنا ارضيك بطريقتي ...
زياد تحمس: وش هي رضوتي ...
ملاك ابتسمت له وغنت له بكل حب بصوتها ناعم:


نامت عيون الناس الا عيوني
هالناس حبو والا بس انا اللي حبيت
مرات اقول شلون عايش بدوني
مرات اقول اني بشوقي تماديت

مجنون حبك يا سبايب جنوني
طيفك عبر قدام عيني وناديت
شافوك بإحساسي و هم يسمعوني
رديت لي اجمل فيني وغنيت

نورت كل ايام عمري وكوني
ذكراك هي روحي حشى ما تناسيت
طاريك اربكني وحرك سكوني
الله عليك شلون تسحر اذا جيت



زياد حضنها: آآآآآآآآآه ما أقدر على هالصوت ارحميني ...
ملاك ضحكت له بخجل: هههههههههههههه ...
مساعد: يالله ياروميو وجوليت طائرة تنتظرنا ...
زياد: اوكي ، مايصير نروح لوحدنا ...
مساعد: بالحلم يا بابا ، انت حيل متهووور ...
ملاك انخجلت ..
زياد: أقول ورى ماتضف وجهك ، ايه صح هذا ملف جدي قال لي عطيه عمك وهو يعرف يتصرف ...
مساعد: يوووه طيب لي ماعطيتني من أول ماجيت ...
زياد: والله نسيت وبالي وفكر كله مشغول بملاكي ...
ملاك اللي وجهها احمر ...

مساعد: افرح ياعم ، بضطر اجلس هنا كم يوم ...
زياد: وعسى زواج مو حاضر بعد ...
مساعد: احلف بس ، أنت جبتها من الله ، روووح أنت وزوجتك ، السائق ينتظركم ...
زياد حضن عمه: ولو عمو هدي اعصابك ، ماتشدها عمو ...
ملاك: ههههههههههههههههه ...
زياد: يالبى قلبي على ضحكة ...
مساعد سلم وحضن بنت أخوه: انتبهي وأنا عمك من هالشرس
ملاك تهز راسها بعلامة ايه: ههههههههههههههههه ...
مساعد: دوووم الضحكة ، ودعوا بعض وخرجوا زياد وياها ملاكه ودخلوا السيارة وتوجهوا للمطار ، ودخلوا طائرة ...
ملاك: زياد ...
زياد: ياعيونه ورحه وكله بين يديك أنتي أمراي بس ...
ملاك وهي خايفة تكره طائرة: أنا خايفة ...
زياد: أفااا ، ومسك يدها وباسها بحنيه: ما دامك معي وربي معنا لاتخافين قلبي ...
ثواني واقلعت طائرة أبطالنا للسعودية ...
ملاك ارتمت بحضن زياد: يمه بطيح ..
زياد وانصدم من خوفها وكان الحزام مفتوح حضنها بقوة خاف طيح ، إلين ما استقرت طائرة ...
زياد وهو معصب: ملاك ليه تركت الحزام كذا ...
ملاك نزلت دمعة حارة منها: كنت بسويه إلا وطائرة تقلع ...
زياد يسب عمره اللي يتعصب على ملاكه بس هو كان حيل خايف عليها مسح دمعتها وقربها لصدره واستنشق عبيرها: لاتبكين ياقلبي ، أنا كنت
حيل خايف عليك ...
زياد: اممممم ملاكي ..
ملاك ابتسمت له بخجل: هلا ..
زياد ابتسم لها بعذوبة وجذابيته: تدرين بعد بكره زواجنا ..
ملاك وجههها ولع: ايه ..
زياد بخبث: وش رأيك نروح بدووون زواج ..
ملاك خافت: ها ، ماعليه تحمل كله كم يوم ...
زياد: الله يصبرني على هاليومين ..
ملاك بخاطرها: ياويل حالك ياملاك ، ماحست بنفسها إلا وهي نايمه ...
زياد حس بثقل بكتفه ، وابتسم يوم شاف راس ملاك بكتفه ، طبع بوسه بخدها ونام معها ...

بعد مرور سبع ساعات ، وصلوا مطار الملك عبد العزيز بجدة ...

صحى زياد على وقوف طائرة همس لها برقة: مـــلاكي حياتي اصحي ..
هي نومها خفيف ، صحت وهي مو مصدقه تناظر حبيبها زياد: زياد أنا احلم صح ..
ابتسم لها بحنيه: لا حياتي هذا حقيقة ، بصرك رجع لك وهذا كله بفضل الله ثم صبرك ...
ملاك حضنته: اوعدني يا زياد مهما حصل بينا ماتتركيني ..
زياد: إن شاء الله مايحصل إلا كل خير ، وأوعدك ياروح زياد ...

دخلت حمام طائرة ولبست حجابها اللي اشتاقت له ...
زياد فرحته لاتوصف يكفي ملاكه بجنيه تناسيه همومه وضيقه ، من يتأمل هالعيون ، وكأنها بحر عميق يبحر يوم يشوفها ...
ملاك: زياد وش فيك ؟؟؟
زياد: بموووووووووت ...
ملاك وهي معصبه: لاتفاول على عمرك زياد ..
زياد: صدق أنك بخيلة مافي حبيبي حياتي زياد كذااا حاف ..
ملاك: هههههههههههههههههههههههه ...
زياد: يابنت ارحمي قلبي حس بدقاته ارحميه شوي ..
ملاك وجههها تولع إشارة مرور ..
زياد: ههههههههههههه ، مشينا ..

خرجوا من طائرتهم الخاصة ، ودخلوا سيارتهم الخاصة ، ووصلوا بيت الجد أبو راشد ...
زياد: حصني على نفسك ملاكي ..
ملاك ابتسمت له: لاتوصي ، أنت اللي حصن على نفسك ..
رد لها الابتسامة: لاتوصين غناتي ، ودخلوا مع بعض ...
شافتهم الجده أم راشد وحضنت بنت ولدها: هلا بريحة الغالي ، هلا باللي نورت قصري ..
ملاك فرحت باستقبال جدتها: هلا بك يمه وشلونك إن شاء الله أنك بخير ..
الجده أم راشد: بخير يابنتي ..
وتقرب من عندها جدها وحضنها وهو يشم ريحة ولده مسح دموعه وقال لها بفرحه: حمدلله عالسلامتك يالغالية ، وشلونك وأنا أبوك ؟؟؟
ملاك ابتسمت له بحنيه: ربي يسلمك يالغالي وأنا بخير دااااامك بخير ...
زياد: أشووووووووووف صافطني كل هالطول والجسم الرشيق ولا انتبهتوا علي ..
الكل ضحك عليه واستقبلوه بالأحضان ...
راشد أبو زياد: وشلونك الحين ياملاك ؟؟؟
ملاك: بخير عمي راشد دامك بخير ...
راشد ابتسم لها: عسى ماغثك زياد ..
ملاك ابتسمت بخجل ...
راشد أبو زياد: اعترف يازياد وش مهبب ..
زياد: يبه لاتظلمني ، ملاكي علامك سكتي ..
هي وجهههها ولع إشارة مرور ...
محمد أبو سعود: حمدلله عالسلامة وأنا عمك ..
ابتسمت له: الله يسلمك ..
وصلت نادية وحضنتها: هلا والله بحبية عمتها ..
ملاك ابتسمت لها: هلا بك عمتي ...
نادية: وشلونك إن شاء الله أنك بخير ، وعسى مساعد وزياد غثووووك ..
ملاك: لا بالعكس ياعمتي لولا الله ثم هم كان ضعت ...
زياد حضنها من خلف: فديت ملاكي ..
راشد أبو زياد: اعقل يا زياد ..
زياد: افهموا والله مو قادر اصبر ، مو شرط نعمل زفاف ...
ضربته نادية: لا والله نبي نفرح فيكم ، وتعالي معي وما راح تشوفها إلا بزوااااج ..
زياد: لا عمتي عفيه عليك كلش ولاملاكي لاتخذينها وياك ...
نادية أم فصيل: صدق وجهك مغسول بمرقه ، البنت بتموت من خجل وأنت ولا هامك ..
زياد غمز لــ ملاك ، وراحت من عينه

 
 

 

عرض البوم صور غموض  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, امل, اليوم, القسم العام للروايات, الكاتبة غرام احباب يجمعنا, انا طفلة, انام, اقسام الروايات, بكرا, يا ليت انا طفلة انام ولا احد قدي, ياليت, روايات مميزة, روايات كاملة, رواية, رواية انام ولا احاكي هموم اليوم ول انطر امل بكره, رواية يا ليت انا طفلة أنام ولا احد قدي كاملة, غرام احباب, ولا احاكي هموم, ولا احد قدي, ولا انظر, كاملة
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:20 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية