كاتب الموضوع :
بنت ناس قلبها المااس
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
البارت الـ 30 والأخييير
جوري : فيصل بكره الأجازه
فيصل : هيه
جوري : اليوم بنروح والا بكره ؟
فيصل : لا اليوم
جوري : طيب بنروح اول لأسبانيا والا البرازيل ؟
فيصل : لا البرازيل وبعدها بنروح لأسبانيا
جوري : كأني اسمع صوت لين تبكي
فيصل : هيه والله
جوري : يالله انا رايحة لها
---------
اروى : مششعل الحق علي
مشعل : وش فيك ؟
اروى : مدري بطني يألمني
مشعل : الدوره ؟
اروى : انا حامل تقول لي دوره آآخ بطني تهئ
مشعل : طيب قومي للمشفى
اروى : لا ابي امي
مشعل : انتي اي شهر ؟
اروى : الثـ آآي بطني تهئ
مشعل : الثامن ؟
اروى : ايه
مشعل : شكلك بتولدين , بلا امك بلا بطيخ المشفى يلا
اروى : طيب بس بسرعة تهئ تهئ
---------
ليالي : بابا ماما دقي دقي دقي
سعود : تراج من ولدتي والدلع كله لبنتج
ليالي : حبيبي الدلع لك ولها
سعود يمد بوزه : لا لها بروجها
ليالي : طيب وش تبيني اسوي ؟
سعود : مدري خلاص
ليالي تبوسه مع خده : ياعمري الي يزعلون , خذ ليان شوي بروح للحمام
سعود : اجي معج ؟
ليالي : لا والله
سعود : امزح معج ههههه يالله روحي
---------
نوره : شموخ شوفي جبت لك لينة قومي شوفيها قومي شوفي بنت اخوك مشتاقة لك تبي تشوفك
عبدالله يحط يده على كتف نوره : يالله حبي قومي عشان شيخة جات وبتدخل
نوره : طيب يالله
طلعت نوره ودخلت شيخة مع خالد
شيخة : وربي لو تقومين ماعاد اخانقج وكل شيء تبينه ييج لين رجليج انتي بس قومي يالغلا حتى المكـ ....
بس في صوت صفير قطع عليها
شيخة : شمووووخ لالا شموووخ تهئ تهئ تهئ تهئ
جو الدكاتره وطلعوا من الغرفة والكل يبكي
بالمشفى بس مشفى السعودية مش الأمارات
الدكتور : لا والله مع الأسف هذا طلق بس مو ولاده
مشعل : بس هذا الوقت المحدد لولادتها
الدكتور : والله مدري بس ما ولدت
مشعل : طيب نقدر نطلع ؟
الدكتور : ايه نعم تقدرون وبالسلامة ان شاءالله
مشعل : الله يسلمك , يالله اروى
---------
شوق : هلا خالد حبيبي ادخل
خالد : وين سيف انا جيت العب معه
شوق : هههه سيف عمره نصف سنة العب مع حلا
خالد يتكتف : لا انا ولد شلون العب مع حرمة
شوق تحط يدها فوق راسها : الله الله الحين حلا حرمة وبعدين انت كنت تلعب معها
خالد : انا الحين صرت كبير
شوق : طيب يالله ادخل
حلا : خالد خالد , عندي لعبة يديدة حلوه
خالد : الله انا اصلا بلعب معك لأن سيف صغيير
---------
مشاعل : ياويلي بطني آآآخ
نايف : بسم والله وش فيك ؟
مشاعل : بطني شكلي بولد
نايف : وين تولدين انتي بالثامن توك
مشاعل : نايف حبيبي
نايف : لبى قلبك عيديها
مشاعل : نايف انا بطـ آآي بطني يوجعني آآآخ وانت تقول آآآي
نايف يحط يده على فمها : تيب حبيبي خلاص ولا كلمة قومي للمشفى
مشاعل : لا مابي اخاف تهئ
نايف : من ايش خايفة ؟
مشاعل : اخاف اولد يألم
نايف : مجربة ؟
مشاعل : لا بس في وحدة تقول نسيوا المقص ببطنها لما ولدت
نايف : لا اله الا الله
مشاعل : شفت كـ آآخ شفت كيف آآي
نايف : قومي قومي
مشاعل : طيب
---------
ليالي : خالتي
ام سعود : سمي
ليالي : سم الله عدوك , ممكن تاخدين ليان الليلة ؟
ام سعود : يعني بتنزليها هنا تحت ؟
ليالي : ايه اذا فاضية وماعندك شيء
ام سعود : طيب
ليالي : ابي اسوي مفاجئة لسعود
ام سعود : تبيني اساعدج بشيء ؟
ليالي : لا شكرا ماتقصرين
ام سعود : ولوو يابنتي
---------
بالطائرة
فيصل : جوري
جوري : سم
فيصل : مفروض مانسافر هذا الوقت بالذات
جوري : ليه ؟
فيصل : شموخ هذا شهرها الأخير ,ان شاءالله يطلع كلام الدكاتره خطأ
جوري : اوووه صحيح والله كلامك صح مفروض مانروح ننتظر شوي
فيصل : الله يجعله خيير
جوري : آميين
فيصل : عطيني لين حبيبت قلبي شوي
جوري : اول كنت تخاف تحملها والحين هي حبيبة قلبك والله راحت علينا
فيصل يسحب خدها : لا ماراحت عليج , مو انتي الأصل
جوري : امم طيب يالله خذها
---------
الدكتور : مبروك حالة ولادة
نايف : والله ؟
الدكتور : هيه
نايف بفرح : الله يبشرك بالخير
وبشر كل العايلة
ام مشعل : الحمد والشكر لك يارب الحمدلله اني شفت هذا اليوم
اروى : هاا خالتي وش صار ؟
ام مشعل : مشاعل ولدت
مشعل : والله ؟
ام مشعل : ايه تو كلمني نايف
مشعل : طيب قوموا نروح للمشفى
ام مشعل : يلا بس البس عباتي
مشعل : احنا براا
ام مشعل : طيب
---------
بالليل
سعود : بسم الله , ليالي لو لو وينج
ليالي : ......
سعود : شموع وكل ذا لولو يلا اطلعي تراج وحشتيني
طلعت ليالي وكان لابسة فستان بدي باللون الرصاصي الغامق والفاتح وتحت الصدر فيونكا
كبيره
سعود : وااااااو , معقولة هذي انتي ؟ وين مغبية كل هالحلا ؟
ليالي : عشان لا تقول اني مادلعك
سعود : لا وربي انا ادووخ كذا
ليالي : يالله حبيبي تعال
سعود : انا الليلة كلي لج , الا وين ليان ؟
ليالي : عند خالتي
اممم دقيقة نسيت ماوصف لكم شكل الشقة
كانت محاطة بشموع حمراء وعليها زري فضي ونفافيخ قلوب ولمبات خفييييفة صفراء وطاولة دائرية عليها مفرش احمر , الطاولة والكراسي محاطين بشموع على شكل قلب
---------
الدكتور : مع الأسف فقدنا المريضة
شيخة : لالالا شموخ لا تتركينا من لنا غيرج شمووووووخ
ام عبدالله اغمي عليها ونقلوها لغرفة لحالها
عبدالله واول مره يبكي : شيخة اذكري الله حبيبتي مايصير الي تسوينه
شيخة : لا اله الا الله , بس هذي شيخة توأمي الحين انا من له اشكي همومي من اقول له اسراري
خالد : انا لله وانا اليه راجعون انا لله وانا اليه راجعون
نوره : عبدالله روح عبي شهادة الوفاه
عبدالله يمسح وجهه : طيب انتي خلج مع شيخة
نوره تساعد شيخة تقوم من الأرض وشيخة بس شافتهم يطلعون شموخ من الغرفة قامت وراها على طول
شيخة : شموخ خذيني معج انا من لي غيرج شمووخ تهئ
كانت امجاد جاية من بعيد وتركض
امجاد : وين شموخ ؟
شيخة ببكاء : راحت لربها تهئ تهئ
امجاد تشهق : وربج ؟ لا تجذبين علي عارفة انج تجذبين ياجذابة وينها شموخ
نوره تمسك شيخة : خلاص حبيبتي هذا امر ربك
امجاد : وامي وين امي ؟
وكلهم تذكروا وتوجهوا لغرفة امهم
---------
ام سعود : خالد يا خااالد
خالد : نعم يماا
ام سعود : تعالي ييب لي هذي المرضعة
خالد : انا بعطيها
ام سعود : طيب بس هي عندي
خالد : انزين , يالله بسرعة قبل تنزل ليالي
ام سعود : ليه ؟
خالد : يمكن ماترضى
ام سعود : لا حبيبي ترضى لأنها عندي مو عندك
خالد : انزين افتحها ؟
ام سعود : ايه
----------
ليالي على السرير وتناظر الساعة وتقوم مفزوعة : سعود سعود
سعود : هممم نامي حبيبي
ليالي : سعودي حبيبي امك تحت مع ليان بنزل اخذها
سعود : ياقلبي خليها مع امي الليلة
ليالي : لا امك تعبانة اكيد
سعود يسحبها ويغطيها : ههه حبيبتي نامي نامي
وبدوا ضحك ومدري ايش
---------
ام ماجد : كلمت اروى قبل شوي
ابو ماجد : وش تقول ؟
ام ماجد :تقول مشاعل ولدت
ابو ماجد : الله يبارك لهم
ام ماجد : امين
جمانة : عمتي خلينا نروح لهم
ام ماجد : اكيد يابنتي هذي الأصول
جمانة : متى نروح ؟
ام ماجد : مدري والله خلينا نروح الحين
جمانة : يالله ماجد تقدر تودينا ؟
ماجد : ايه يالله بس تنتهي الحلقة
جمانة : طيب
داليا : ماما هذا وليد يبكي
جمانة : وليد , طيب انا قايمة له الحين
اووووه نسيت ماقلت لكم , جمانة ولدت والحمدلله , لاتقولون متى هي حامل ! تذكرون هذا الكلام
(( داليا : ماما
جمانة : نعم
داليا : انتو ذيك المره قلتوا لي اطلع عشان تجيبون لي اخ وينه ؟
جمانة : الله ماكتب نصيب ماما
داليا : كيف يعني ؟
جمانة : يعني الله عنده كتاب كبييير مكتوب فيه كل شيء يصير للناس ومو مكتوب فيه اني احمل
داليا : اييييه يعني الله مو كاتب بالكتاب يصير عندي اخ ؟
جمانة : ايه ياقلبي , وبعدين عمتك قريب تولد وتصير مثل اختك
داليا : تسمح لي انام معها ؟
جمانة : مدري يمكن , يلا حبيبتي نامي
داليا : انزين ))
ايوووه بالضبط عليكم نوور , طبعا الأطباء وما ادراكم ما الأطباء خطأ مطبعي عفواً خطأ طبي طلعت حامل وانتهت التسعة اشهر و ولدت
--------
ومرت ايام العزاء سليمة ماغير البكاء
نوره : وش هالدنيا والله تضحك
عبدالله : وش فيج حبيبي ؟
نوره : تو دقت علي امي تقول مشاعل ولدت
عبدالله بضيق: مبرووك
نوره : الله يبارك فيك , حبيبي
عبدالله : همم
نوره : باين عليك التعب قوم نام
عبدالله : انام ؟ وين انام ؟ > اخذ مفاتيحه < بروح بيت امي
نوره : انتظر بقوم معك
عبدالله : يالله انا برا
نوره : خمس دقائق
--------
مشعل : الحمدلله على السلامة ميشوو
مشاعل : الله يسلمك
مشعل : مبروك ماجاك
مشاعل : الله يبارك فيك
ام مشعل : الحين كيفك يابنتي في شيء يعورك ؟
مشاعل : ايه شوي يماا
ام مشعل : وش بتسمونه ؟
مشاعل : راكان
ام مشعل : عاشت الأسامي
مشعل : اروى
اروى : نـ نعـ نعم
مشعل : وش فيك ؟
اروى : بطـ بـ بطني
مشعل : دكتورك هنا قومي
وقامت معه خمس دقائق
ام مشعل : مبرووووك , ايه ياولدي الحين جاينكم , الله معكم
مشاعل : وش ؟
ام مشعل : اروى ولدت
مشاعل : الحمدلله
----------
ميثا : عماد
عماد : هممم
ميثا : انا اولد اولد تهئ يماميي
عماد : حلوه يمامج هذي
ميثا : طيب يالله ابي امي
عماد : خبري امج ربة بيت مش دكتورة
ميثا : عماد مو رايقة لك وربي آآآآآآآآي
عماد يسكر اذنه : طيب اذني يبابا
ميثا : تهئ تهئ عماد تهئ يالله تهئ وربي
عماد : طيب يالله حبيبتي قومي اساعدج
ميثا: تهئ يالله
---------
ام عبدالله : روحي يابنتي لها الغرفة كلميها يمكن ترضى تكلمج
نوره : ان شاءالله
شيخة : شموخ وين رحتي ؟ انتي مبسوطة ؟ خذيني معج والله والله مازعلج
شموخ جاية تزور شيخة , طبعا روح شموخ
شموخ : ليه يابنت ناس قلبها المااس ذبحتيني لييه ؟ علميني ليه ؟ ماتشوفين حال اهلي علي ؟ حرام عليج
بنت ناس قلبها المااس : انا ذبحتك عشاني ماحصلت لك عريس
شموخ : حد شكا لج الحال ؟
بنت ناس قلبها الماس : تيب انتي تكلمي مع اختك وبعدين انا وانتي نتفاهم ^_*
شموخ : طيب بس راجعة لج بعدين , موعدنا الليلة الساعة 8
بنت ناس قلبها المااس : وانا أنتضرك مابنام لين تجين
---------
ام ماجد : هلا مشاعل حبيبتي الا وين امك واروى ؟
مشاعل شاقة الحلق نصين : مادريتي خالتي ؟
ام ماجد : لا والله وش صار ؟
مشاعل : اروى ولدت
ام ماجد : والله ؟ اجل انا بقعد معك شوي ورايحة لها
مشاعل : لا خالتي روحي لها
ام ماجد : طيب
--------
منيره : كان معج حق يا مها
مها : انا قلت لج
منيره : الحين انا وش اسوي ابي اتطلق منه
مها : لا لاتهدمين بيتج بيدج , هذا شيء حصل وراح ودام انه يحبج الحين خلاص انسي الي راح
منيره : قولج جدي علي ؟
مها : ايه كملي حياتج معه دامج تحبينه
منيره تلم مها : احبببج وربي
مها : الله يخلينا لبعض
مها : بنت ناس بقول لج شيء
بنت ناس : تفضلي
مها : انا مابي اتزوج
بنت ناس : مافي عريس اصلا
مها بخوف : طيب مو تذبحيني
بنت ناس : هههه ياحلوج
مها : بتذبحيني ؟
بنت ناس : لا بخليج تعيشين , تدرين لو بودي ارجع شموخ
مها : يالبى صديقتي , يالله روحي كملي الرواية الناس تنتظر
بنت ناس : والله هذا آخر بارت ومدري كيف بخليكم
مها : آهاا آهااا > هذي لصاحباتي (( ج - ح - ل)) ^_*
بعد مروري 5 سنوات
جوري : لين لينة ليان يالله حبايبي تعالوا
ليالي : ياحلوك يابنتي
نوره : اسكتي ياحلو ليان وركضتها
لينة : ماما
ليالي : نعم ماما
لينة : ابي شكلاه
فيصل : ليين حبيبي تعالي
جوري : انا هنا واغار
فيصل يناظر جوري بنص عين : لين تعالي ,, زين كذا
جوري : يب
فيصل : مو انا ماقدر عليج الحين اتهور
لين : نعم بابا
فيصل : هذا حلاو حلووو كليه كله
لينة : بابا انا بعد ابي
فيصل : مو تعطي احد انزين لين ؟
لين : طيب
سعود : لين اعطي بنتي احسن لج
جوري : لا فيصل لاتعلمها كذا , لين تعطيهم زين
لين تناظر ابوها وامها
فيصل : امزح معج اعطيهم كللهم
نوره : حتى بنتي
عبدالله : لاتخافين اول وحده
ليالي : وااثق
ليان : صح انا اول وحده
لينة : لا انا اول لأنا اسمي يشبه اسمها
لين : بحطه وكلنا ناكل جميع
بدرية : احمد طلع الشكلاه الي معك وعطيهم
احمد : يالله تعالوا خذوا
شوق : لا تعطوا سيف مو زين له
سيف : لا حتى انا ابي
شوق مو زين لك حبيبي اسناك كلها سووس
حلا : خلاص حبيبي اسمع الكلام , يما ابي شباص الشيلة بتطير
شوق : خذي
احمد : لا تطير الشيلة يابنت
حلا : طيب يبا , بقوم لخالد انا
احمد : عيب خلاص انتي كبيره
خالد : يماا
ام سعود : هاا
خالد : مازوجتيني داليا ؟
ام سعود : اقولك قوم لا الحين تشوف شيء ماشفته بحياتك
ام فيصل : ههههههههههه للحين تبي هالداليا ؟
خالد : ولبكره
ام عبدالله : هههههههه ويه وينا عن هالقعدات من زماان ماقعدنا كذا
جوري : لا خلاص خالتي كل اسبوع ان شاءالله
لينة : ديدة
ام عبدالله : ياحلو ديدة من فمج
لينة : عطيني البسكوت الي يمج
ام عبدالله : خذي
كانوا عاملين باربكيو
------
مشاعل : اروى
اروى : نعم
مشاعل : وين تناظرين ؟
اروى : بالألعاب شوفي هذيك بنتي
مشاعل : ايه معها راكان البطل بيحميها
اروى : ههههههه مسوية فيها يعني
مشاعل : ايه وش فيه ولدي ؟
خالد : ايوه لا تغلطين على ولدي
اروى : اقول بنات قوموا نسبح في البركة
جمانة : اي والله عليك نوور جبتيها
وليد : ماما انا بعد بسبح معكم
ماجد :انت اجلس محلك انا مالي غنا عنك
ام ماجد : قوموا بس انتبهوا حق نفسكم
ام مشعل : خلوا البزارين يلعبون لا تقولون لهم عشان لا يلحقوكم
اروى :ان شاءالله عمتي
مشعل بحزن مصطنع : اروى
اروى : لبيه
مشعل : انا ابي اشوفك وانتي تسبحين كيف تسبحين مع البنات ؟
اروى بحيا : يالله عن اذنكم انا قايمة
ام ماجد : وحليلك وانتي مستحية
وهدوول بالشاليهات
---------
ميثا : منيره تعالي خذي بنتج
منيره : مساااعد
مساعد : انا هنا
منيره : حمدان يبجي تعال خذه
مساعد : ياقلبي خذيه انتي
منيره : انا معي توأمه اميره
مساعد : يالبى التوأم وامهم
مها : هي انتو احنا هنا
منيره : اضحك ؟؟
ميثا : ارقص ؟
مها : لا انا ببجي
ام مازن : هوو انتو بلاكم جدي
ابو مازن : خلهم ياحرمة وقومي معي للبحر نتمشى
ام مازن : وييه انا كبرت على هالسوالف
مها: لا يماا قومي ماكبرتي ولا شيء
ميثا : اميمة
اميمة : ماما اخر مره بس هذي المره
ميثا : طيب حبيبي بس بعدين تنظفين يدينج زين
اميمة : ان شاءالله ماما
ساره : بابا
عماد : عيونه
ساره : ابي اثكرييم
عماد : يالله قومي
ميثا : لا مافي
عماد : ليه ؟
ميثا : توها 3 سنين
عماد يهمس بأذن ساره
ساره : ماما اثمحيلي بث هذي المره
ميثا : وييه عماد ماتخلي سوالفك
ابو مازن : يالله يا ام مازن البحر اشتاقلج مثل ما أنا اشتقت لج
اميمة : ساره تعالي
ساره : نعم
اميمة : تعالي
وبعد دقيقتين
ساره + اميمة : ماااامااا
ميثا : نعم حبيباتي
ساره : تعالي ثوفي احنا وث كتبنا على اللمل لج (( تعالي شوفي وش كتبنا على الرمل لج ))
كان مكتوب ماما الحنونة نحبج
ميثا : ياعمررري انتو الثنتين
ولمتهم
وهدوول بالبحر
نهاية البارت
اتمنى كل شخصية اخذت حقها
|