كاتب الموضوع :
بنت ناس قلبها المااس
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
البارت الثالث
أخذ فيصل عنوان أهل جوري واخد منهم موعد بس ما قال لهم السبب
ابو ماجد : تفضلوا , سامحونا مو مقامكم بس تعرفوا احنا مو ببلدنا
ابو فيصل : الله يسلمك , لا وش دعوى
ماجد : هدي القهوة وصلت
ابو فيصل : احنا سألنا عن بنتك الا تدرس هنا , وصراحة مالقينا عليها شي واسمح لي اخطب بنتنا الى ولدكم
ابو ماجد بـابتسامة : معليش بس نسأل عن الولد وناخد راي البنت
ابو فيصل: خدوا راحتكم , واتمنى نناسبكم لأنكم حيييل طيوبين
ابو ماجد : الا كيفك ياولدي ؟
فيصل : انا بخير عمي
ابو ماجد : انت تدرس معها بالجامعة ؟
فيصل : ايه
ابو ماجد : الله يتمم على خير
الجميع : آميين
------
ام فيصل : الا أي وحدهـ فيكم جوري ؟
جوري بخجل : انا
ام فيصل : ماشاءالله عليك , يحق لفيصل
جوري بس سمعت اسم فيصل جاها شعور خوف مع انها ما كانت تدري فيصل نفسه الا معها بالجامعة
دق دق دق
ام ماجد : ميين ؟
ماجد : يما هدا ابو فيصل يقول بيمشي خل ام فيصل تطلع
ام فيصل : مع السلامة وان شاءالله نلتقي قريب
ابو ماجد بصوت عالي : جووري يا جووري
جوري : هلا بابا
ابو ماجد بنفس الصوت : تعالي هنا
راحت له جوري
ابو ماجد : يابنتي انتي الحين كبرتي وصرتي عروس والمرآه مالها الا بيت زوجها
جوري شوي وتبكي : ........
ابو ماجد : جوك خطابين من الأمارات , بنسأل عنهم وان شاءالله خير
جوري : ......
ابو ماجد : الا انتِ وش رايك ؟
جوري : انا ما عرفه يعني الا تشوفه
ابو ماجد : بس الولد يدرس اسمه فيصل ويدرس معك بالجامعة
جوري على طول قامت لا تطيح دموعها قدام ابوها
ابو ماجد : وحليلها وهي مستحية
جوري : ماما انا بروح الشقة ابي انام
نوره + ليالي : احنا بعد بنروح معك
وصلوا الشقة
جوري بس تسكر باب الشقة على طووول قامت تبكي
ليالي : جوجو وش فيك ؟
جوري : هئ هئ هئ هئ هئ
نوره : جوري وش فيك طيحتي قلبي ؟
جوري :فيصل خطبني هئ هئ
نوره : نعم , فيصل الا معنا بالجامعة ماغيره ؟
جوري : ايوه
ليالي : هدا اكيد مو صاحي , طلع يحبك واحنا ماندري
جوري : هئ اكيد عشان الكف الا عطيته هئ
نوره: لا ياقلبي لاتفكرين كدا
ليالي : اذا خايفة ارفضي
جوري وهي تمسح دموعها : هذا الي بصير
---
ام ماجد : ها وش يبون ؟
ابو ماجد : خطبوا جوري
جمانة : وانا اقول ليه راحت
ام ماجد : ههه شكل البنت مستحية
ماجد : وانا بعد اقول كدا
جمانة " زوجة ماجد اخو جوري وبنت عمهم بنت مو حلوه كثير بس اخلاقها حلوه "
-----
بعد يومين
ابو ماجد : حصة , كلمي جوري خلها تجي
ام ماجد ان شاءالله
جوري : ههه وازيدك .....
قطع عليها تلفونها
جوري : يس مامي
ام ماجد : وينك ؟
جوري : انا مع البنات بفرايديز
ام ماجد : طيب خلصي ومرينا
جوري : ان شاءالله , يالله خواتي نقوم ماما تبيني
ليالي : اوكي
---
بدرية : يما شفتي البنت ؟
ام فيصل: ايه شفتها , فيصل فييصل
فيصل في نفسه : هه والله وجبتك يا جوري , هين بس على الكف مامشيها لك
بدرية تدزه : وين وصلت ؟
فيصل وهو قايم : السعودية
بدرية : ههههه كل ذا حب ؟
فيصل : وش دخلك
----
ليالي : احنا بنسبقك ع البيت يمكن امك تبي تكلمك بموضوع وغمزت لها
جوري : اوووه لولو لا تعكري مزاجي , انتوا مو غريبين
---
طق طق طق طق
ماجد : ميين ؟
جوري : انا
ماجد : هلا
جوري : وين ماما ؟
ماجد : داخل ادخلي
ام ماجد : جوري انا بالغرفة
جوري : ها يما وش بغيتي ؟
ام ماجد :اجلسي
جوري : .....
ام ماجد : يابنتي احنا سألنا عن الرجال وماعليه كلام سمعته وسمعت اهله مسك بس انه كان خاطب وترك
جوري : ماما انا مابي اتزوج الحين
ام ماجد : بس انتي كبرتي و وصلتي سن الزواج والرجال ما ينعاف وبعدين لازم تفكري فينا , يعني احنا بنرجع السعودية وانتي بتضلي هنا لازم يكون معك احد واحنا مو بقيانيين لك
جوري تقاطعها بخوف ملحوظ : بعد عمر طويل ان شاءالله
ام ماجد : انتي فكري زين وخدي راحتك بالتفكير
جوري : ان شاءالله يما , انا بروح الجامعة بخد كتاب , الدكتور طالب منا بحث وهو قال اليوم بس بيفتحوا الجامعة عشان بسوا صيانة
داليا : عمتي بلوح معك
جوري :جمااااانة
جمانة : وش فيك صكيتي ادوني
جوري : ههه , بخد دلوي معي للجامعة مابطول
جمانة : اخاف تتعبك
داليا : ماما بلووح
جوري : خلاص يالله البسي
نوره : انا بروح الشقة تعباانة لاخلصتوا تعالوا
راحوا الجامعة
جوري بالمكتبة : توأمي وين انسب هذا والا هذا ؟
فيصل بهمس لها : هذي الصغيره تبعك ؟
جوري تلف له : دلوي حبيبتي وين رحتي ؟ وش فيك مبسوطة ؟
داليا : انا لحت بحد حواوه وسفت هدا سألني مع مين زاية قلت ليه مع عمتي زوري> انا رحت بخد حلاوه وشفت هدا سألني مع مين جاية قلت له مع عمتي جوري
جوري بابتسامة تعذب : طيب وبعدين
داليا : عتاني حواوه
جوري وهي تبوسها : طيب يالله قولي له شكرا عشان نروح اللبيت
داليا : سكرا
فيصل : العفوو
جوري : يالله لولو بخد هذا
ورجعت داليا الشقة وراحت هي وليالي شقتهم
نوره : طولتوا
ليالي : شفنا فيصل هناك
نوره : شي طبيعي كلاسنا كله يروح عشان البحث , الا وش صار معكم ؟
وقالوا لها السالفة
توقعاتكم وش بصير ؟
هل بتوافق جوري ؟
وادا وافقت فيصل وش بسوي لها ؟
اهل جوري وبيت عمها بيعرفوا بالكف الا خلا فيصل يخطب جوري ؟
|