لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-04-11, 01:58 PM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 216114
المشاركات: 41
الجنس أنثى
معدل التقييم: بنت ناس قلبها المااس عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بنت ناس قلبها المااس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت ناس قلبها المااس المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

البارت الـ 25




ام مازن : الأفراح تجي ورا بعضها

ابو مازن : والله ياخوفي من هالأفراح

ام مازن : ليه ؟

ابو مازن : اخاف بعد كل الأفراح تجينا مصيبة كبيره

ام مازن : صلي على محمد واستغفر ربك

ابو مازن :اللهم صلي وسلم على الحبيب

ام مازن : ميثا حامل ومنيره بعد اسبوع حفلتها باقي مها

ابو مازن : مثل ما مشوا خواتها بتمشي

ام مازن : ان شاءالله

-----------

نوره : سلام

جوري : بسسم الله نوره !! انتي من متى هنا ؟

نوره : تو جيت

ليالي : جوري طلعت بوجهي وانتي طلعتي بوجهها

نوره : هههههههههههه

فيصل : انا بروح الشقة

سعود : تعال خل كلنا نروح ونخلهم بروحهم

فيصل : احسن بعد يلا عبود

عبدالله : يلا

جوري : بنات

ليالي : هاا

نوره : هويتي في بير

ليالي : احسسك جدتي

نوره : المهم قولي جواره وششو ؟

جوري : امم بناتنا وش رايكم تكون اسماؤهم متشابهة ؟

نوره : ايه والله فكره حلوه

-------------

فارس : خلاص ايمن انا برسل له رسائل تهديد وانت بعدين تتضارب معه

ايمن :ليه ؟

فارس : ابي اخوفه بأسلوبي

ايمن : على كيفك

فارس : والحين ابيك تعرف لي وينه ؟

ايمن : انا كنت اراقبه وشفته راح للشارقة

فارس : كفووو والله , الحين انت ارسل له رسالة وبعدين انا بكمل معه

ايمن : وحده بسس ؟

فارس : هيه , بس وحده

ايمن : ان شاءالله

------------

عماد : هاا دكتور بشر ؟

الدكتور : والله البنت مافيها شيء وحملها طبيعي وعادي

عماد : متأكد يادكتور ؟

الدكتور : هيه وهذي التحاليل

عماد : مشكور يادكتور والله يوفقك

الدكتور : واجبنا

عماد : شفتي قلت لج

ميثا : انت ماتدري يمكن هذي التحاليل غلط

عماد : طيب نروح لدكتور ثاني

ميثا : لا خلاص

عماد : الا بنروح

ميثا : عماد الله يخليك خلاص

عماد : طيب براحتج

------------

اروى : خلاص بعد

مشعل : ما ببعد

اروى : مشعل خلاص

مشعل : لالا احبك وتبيني ابعد عنك ؟

اروى بخجل : طيب بقوم اخذ شوور

مشعل : لا خلك عادي

اروى بدلع : يلا شعوولي

مشعل : لا كذا انا ماقدر بقوم اخده معك

اروى : لا

مشعل : اجل خلك هنا

اروى : اووف عنييد

مشعل : حددي

اروى : .........

---------------

نوره : هااا , وكيف صار كذا ؟ ياربي , وقلتي لخالتي ؟ الله يعينها مسكينة , لا لاتقولون لها الحين , اول شوفوا يمكن تكون رايحة مكان والا ششيء , طيب مع السلامة

ليالي : وش صاير ؟

نوره بخوف : شيخة وشموخ وامجاد راحوا للسوق يقضون عشان حفلة امجاد , واختفت شيخة

ليالي : مو كأنك كنتي بتروحين معهم ؟

نوره : ايه بس قلت لهم يروحون عني عشاني بجي لكم

جوري : طيب والحين وش بسوون ؟

نوره : مدري الله يعين خالتي ام عبدالله

جوري: بتقولين لعبدالله ؟

نوره : مدري اخاف

الا بالباب بنطق

ليالي : بما انها شقتي انا الي بقوم افتح

سعود : لولو

ليالي : نعم

سعود : جبت لج كافي من كرسبي كريم

ليالي : يالبييك

عبدالله : ليـ ...

ويقاطعه فيصل : جواره

جوري : هاا

فيصل : انا جبت لج من باسكن

جوري تشق الحلق نصين : قوول والله هااتي

نوره كانت بس تناظر

عبدالله : احمم احمم سيدتي تفضلي انا جبت لج من كوستا كوفي

نوره : شكرا بس مو مشتهية

عبدالله : ليه ؟

نوره تناظر خواتها : امممم

جوري : نوره قولي له لا تغبي عليه

ليالي :صح وكلنا بنرجع الحين لدبي

عبدالله بخوف : وش صاير ؟

نوره : شيخة

-----------

ام فيصل : يلا يا احمد قم ودني لخالتك

احمد : اي خالة ؟

ام فيصل : خالتك ام عبدالله

احمد : وش فيها ؟

ام فيصل : ياكثر اسئلتك

احمد :طيب خلاص مابي اعرف

ام فيصل : شيخة مختفية ومايدرون وينها

شوق : من متى ؟

ام فيصل : راحوا اليوم للسوق وماشافوها

شوق : طيب يصير اروح معج ؟

ام فيصل : هيه يابنتي قومي , هذي ام سعود بعد راحت

احمد : انا انتظركم برا

-----------------

نايف : ميشوو

مشاعل تستفرغ : بطني , الم مو طبيعي

نايف : اوديك للطبيب ؟

مشاعل :لا مافي داعي

نايف: الا في , كم شهر ماجتك الدوره ؟

مشاعل : شهر

نايف : والله شكلك حامل

مشاعل : كيف ماجات على بالي

نايف : انا ذكي

مشاعل : لاااا وانا غبية ؟

نايف: حاشاك يابعدي

مشاعل : طيب بعد خلني اروح للمطبخ اسوي لك شيء تاكله

نايف :لا انتي تعبانة ارتاحي

مشاعل : وانت جوعان

نايف : الحين اطلب غذاء انزين ؟

مشاعل : طيب بس لاتحسبني مو مشتهية شيء

نايف : مو على كيفك , من ايدي بتاكلين

-----------

عبدالله : متى

نوره : مدري قبل شوي قالت لي شموخ

عبدالله ياخد المفتاح : طيب يلا قومي بسرعة

نوره : على امرك

سعود : لولو قومي احنا بعد بنرجع

فيصل : انتظرونا بنرجع احنا بعد

جوري : يلا

نوره : لا خلوكم انتو انبسطو

عبدالله : ايه

ليالي : لا مابنخليكم بروحكم

عبدالله : فيكم الخير

سعود : طيب يلا امشوا بسرعة

عبدالله : يلا نروح

ولبسوا كلهم وتوجهوا لدبي

-----------

ام عبدالله تلم اختها : شفتي يا اختي كيف هئ

ام فيصل : لا تبكي الله يرجعها لكم بالسلامة

ام عبدالله : الله يسمع منج

شموخ : كلا مني انا السبب

امجاد : انتي وش دخلج ؟

شموخ : كانت معي وانا الي مانتبهت لما فقدتها

امجاد : هي هب جاهلة يعني انتي مالج دخل

شموخ : ابيها هذي توأم روحي ماستغني عنها هئ هئ هئ

ام سعود : خلاص يابنتي مايصير الي تسوينه , ادعي ربج يرجعها بالسلامة

شموخ : يارب










نهاية البارت توقعاتكم

 
 

 

عرض البوم صور بنت ناس قلبها المااس   رد مع اقتباس
قديم 17-04-11, 05:42 PM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 216114
المشاركات: 41
الجنس أنثى
معدل التقييم: بنت ناس قلبها المااس عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بنت ناس قلبها المااس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت ناس قلبها المااس المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

البارت الـ 26





.......... 1: هذي كأنها شيخة بنت عمي سالم

..........2 : ايه هذي بنت سالم بس مدري نفسه الي تعرفه والله لا

..........1: بنت سالم الـ ****

.........2: بالضبط

........ 1: وخر عنها ياحقير

........ 2: انت وش دخلك ؟ قلت ماتبي تغتصبها انا بغتصبها

.........1: مابسمح لك فاهم

.........2: ومنو انت عشان ماتسمح لي ؟

........ 1: انا خالد يعقوب الـ ****

.........2: اقول استريح , ترى قبلي اثنين اغتصبوها

.........1: ليه بنات الناس لعبة في ايدكم ؟

.........2: انت ماتدري وش السبب

.........1: وش السبب انت و وجهك ؟

.........2: اخوها عبيدان اخد مني حبيبتي

.........1: وهي تحبك ؟

.........2: لا تحبه

.........1: اجل خلاص , حطها مكان خواتك

..........2: خواتي اشرف منها

---------------

فيصل : بكره جامعة

جوري : مالي نفس اداوم

فيصل : لالا بتداومين

جوري: فييصل وش ذا العطر ؟ كم مره اقول لك مو حلو

فيصل : انتي وش فيج يابنت ؟

جوري : مافيني شيء

فيصل : هذا نفس العطر الي اخذتيه لي

جوري : لا مو نفسه ريحتك مو حلوه

فيصل : تسلمي يا زوجتي العزيزة

وطلع وهو معصب

جوري: قمنا نزعل من الحق

---------------

نوره : خلاص شموخ هدي بالك

شموخ : مو مهدية , ابيها

ام سعود : الله يرجعها بالسلامة , يابنتي مو زين الي تسوينه بروحج

امجاد : شموخ قومي ارتاحي بدارج

شموخ : مو قايمة الا اول تجي شيخة

امجاد : انا لله

خالد : ماما ابي تلفونج

ام سعود : ليه ؟

خالد : هاتيه

ام سعود : بالشنطة



خالد بهمس : خالة جمانة وين داليا ؟

جمانة : هلا خالد حبيبي دقيقة , داليا

داليا : نعم ماما

جمانة : تعالي يبيك خالد

داليا : الوو

خالد : داليا وحشتيني

داليا : وانت بعد

خالد : متى اجي اخطبج ؟

داليا : على كيفك , انت وين ؟

خالد : انا بحديقة بيت خالتي ام عبدالله

داليا : معك عمتي جوري ؟

خالد : لا هب معي , انا هنا لأنا شيخة بنت خالتي مخطوفة

داليا : قول والله ؟

خالد : والله

داليا : مين خاطفها ؟

خالد : مدري , انا الحين بسكر

داليا : مع السلامة

جمانة : من المخطوفة ؟

داليا : شيخة بنت ام عبدالله

-------------

مشعل : يلا اروى قبل نتأخر على المطار

اروى : بنرجع للسعودية ؟

مشعل : ايه

اروى : واخيرا

مشعل : افاا زهقتي مني ؟

اروى : لا بس وحشوني اهلي

مشعل : يلا ياقلبي كلها كم ساعة وتشوفينهم

اروى : وين بنسكن ؟

مشعل : كنت بسألك , عادي نسكن مع امي وابوي ؟

اروى : اكييد

مشعل : متأكدا ؟

اروى : يب

مشعل : لبى قلبك

----------

عماد يمسح على شعر ميثا : والله اني احبج , بسوي اي شيء عشان ماخسرج

ميثا تتحرك : امم عماد انت هنا ؟

عماد : ماقدر اخليج بروحج

ميثا : لبيك

عماد : لبى روحج , بس انا زعلان

ميثا : ليه ؟

عماد : لأنج هب راضية تروحين معي لدكتور ثاني

ميثا : خلاص عماد سكر الموضوع

عماد : ميثا

ميثا : خلاص

عماد : اوكي براحتج

-----------

نايف يدخل على مشاعل : ميشو قال الدكتور انك حامل

مشاعل : قول والله ؟

نايف : وربي

مشاعل : هذا هو بصير عندك ولد

نايف : والله انا فرحتي توسع الدنيا كلها

مشاعل : ان شاءالله دووم

نايف : بسافر معك للأمارات

مشاعل : ليه ؟

نايف : منها رحلة ومنها تشوفين نوره اختك

مشاعل : ايه والله من زمان عنها

نايف :طيب يلا بحجز وبكره نروح

--------------

فارس : مها , منيره

مها : حنا بالصالة

فارس : قوموا بوديكم بيت امجاد

مها : ليه ؟

فارس : شيخة مخطوفة ومايدرون عنها شيء

منيره تشهق : متى ؟

فارس : اليوم رايحين للسوق واختفت

منيره : الله يعين شموخ

فارس : وش معنى ماقلتي الا شموخ؟

منيره : لأنهم توأم ودايم مع بعض

فارس : اهاا , انا برا انتظر

منيره : طيب بس دقيقتين وجاين

فارس : بسسرعة

منيره : انزيين

----------

شيخة تفتح عيونها ودايخة لقت نفسها عارية تماماً وقامت تبكي وتلبس ملابسها وفجأه

شيخة : خااالد !!

خالد : صحيتي ؟

شيخة قامت تضربه على صدره : ياحقير ليه تسوي فيني جذي

خالد : لا ياشيخة

شيخة تقاطعه : وش الا لالا ؟ ليه اخذت مني شرفي ليه , كل هذا عشاني حبيتك من قلبي ؟

خالد بصدمة : انتي حبيتيني ؟ متى ؟

شيخة : لمى كنت تجي عند اخوي عبدالله

خالد : وانا كنت احبج وابي اخطبج بس كنت خايف انج ترفضين

شيخة : عشان جذي اخذت شرفي يا

خالد يقاطعها : لا وربي ماسويت شيء

شيخة : اجل ميين ؟

خالد : الحين خلينا في المهم , الكل نايم تعالي بهربج

شيخة : ابي اهلي

خالد : طيب تعالي معي بسسرعة

------------

ميري : بابا فيصل انت وس في ؟

فيصل : تعبان ياميري

ميري : لاوه وس في ؟

فيصل : هذا مدام جوري دايم تقول ريحة حقت انا مو حلوو

ميري : مسوه ماما جوري هامل

فيصل : عارف

ميري : اذا ماما جوري يقول ريهة انت مو هلوو هذا يعني ماما جوري تهب انتا وااااجد

فيصل : من قال لج ؟

ميري : انا في يدري اذا واهدا هامل مايهب ريهة جوج يأني هي في يهب هذا جوج وااجييد

(( انا في يدري اذا واحد حامل مايحب ريحة زوج يعني هي في يحب هذا زوج واجد ))

جوري : ما شاءالله

فيصل : جوري انـ ..

جوري : ايه فاهمة كل شيء

ومشت عنه

ميري : انا في كلم هي صاير واجيد هساس

------------

ام ماجد : من قالك ؟

جمانة : خالد قال لداليا

ام ماجد : الله يرجعها بالسلامة

جمانة : امين

ابو ماجد : من هي ؟

ام ماجد : شيخة حماة نوره

ابو ماجد : اممم

ام ماجد : اقوم اكلم اروى

ابو ماجد : ليه بعد ؟

ام ماجد : اليوم جاية من لندن

جمانة : خذي خالتي هذاني دقيت رقمها

ام ماجد : شكرا حبيبتي

جمانة : العفو

---------

ترن ترن ترن

شموخ تقوم مفزوعة للتلفون :الوو , شــيــخــة

والكل التم حولها

شموخ تبكي : شيخوو وينج يالدبة ؟

شيخة : انا جاية بالطريق

شموخ : وين كنتي ؟

شيخة : اذا جيت اقولج كل شي هئ والحين انا بسكر

شموخ : ليه تبكي ؟

شيخة : قلت لج اذا جيت بقول كل شيء

شموخ : طيب مع السلامة

شيخة : الله يسلمج

ام عبدالله : وش تقول طمني قلبي

شموخ : جاية بالطريق بس كانت تبكي قلبي يقول فيها شيء

ام عبدالله : المهم انها ترجع لنا

ام سعود : يلا الحمدلله على سلامتها

ام عبدالله : الله يسلمج

مها : متى توصل ؟

شموخ : مدري

-------------

ناصر : وين البنت ؟

تركي : مع خالد جواا

ناصر : والله شكله اقتنع فيها

تركي : قلت شيء طال عمرك ؟

ناصر : لا سوي لي شاي

تركي : على امرك

ناصر وضحكته الشيطانية المعتاده : هاهاهاهاها

تركي : بسم الله , اسف

ناصر : ياغبي كم مره اقولك تعود على ضحكتي لأنك بتسمعها كثيييييير هاهاهاهااهاها

تركي : ان شـ شـ شاءالله

-----------

اروى : ناااايف

نايف : هاا

اروى : لا تناظر المضيفة كذا

نايف : والله عليها جسم عجيب

اروى : لا والله ؟

نايف : ايه

اروى : تقولها قدامي بعد ؟

نايف : وخصرها احلى واحلى

اروى : انا بنام لا تصحيني

نايف : تغارين ؟

اروى : لا

نايف : لا تكذبين باينة الغيره من عينك

اروى : الله

نايف : وششو ؟

اروى : شوف هذا الرجال الي جاي حلوو , طوله عرضه شكله حتى سكسوكته حلووه, وريحة عطره واصلة لهنا , خوقاقي

نايف صاك على اسنانه : احترمي نفسك احسن لك

اروى : ليه تغار ؟

نايف : لا طبعا

اروى : نفس الشعور

والحين نترك العنودين شوي ونرجع لشيخة ونفرح اهلها فيها شوي

ينفتح الباب والكل قام وقف بفرح والأبتسامة مو سايعتهم بس مع الأسف الي فتح الباب كان خالد

والكل رجع جلس بخيبة امل

امجاد : خلوود الله يقطع ابليسك فكرناك شيخة

خالد : لا تسبين ابليسي ماسوى لج شيء

امجاد : انزين انزين

خالد : انا جاي اقول لكم ها ها ها

شموخ : اييه وش تقول لنا ؟

خالد : شيخة وصلت

دخلت شيخة وامتلئ البيت بالأزعاج والفرح

الي تبكي فرح والي تزغرط والي تضحك والي تصفق وكل وحده حاجة

شموخ تروح تركض تلمها : شيخووووه

شيخة تلمها بقوه : احببج وحشتيني حييل

شموخ تبكي : انتي بعد

ام عبدالله : بعدي خلني اجوف بنتي

شيخة : يماا

وقعدوا معها ونسيت همها الي ماتدري وش تسوي فيه

منيره : الا من جابج ؟

شيخة : اوووه صح , يما خالد صاحب عبدالله برا

ام عبدالله : الرجال برا اكيد دخلوه

شيخة : خلود حبيبي روح شوفه اذا دخل

خالد : ان شاءالله

نخليهم بروحهم مع غاليتهم ورجعتها وننتقل للخوات الزعلانين , من تبون اول جوري والا اروى ؟

اممممم , انا اقول جوري اول مسكينة حامل خلنا نشوف وش صار معها

فيصل : والله ياجوري انتي فهمتي غلط

جوري تبكي :فيصل وخر عني وربي مو طايقة نفسي انزين ؟

فيصل : جوري انا كنت قاعـ ...

جوري تصارخ : خلاص فيصل بعد عني انت ماتفهم

وطراااخ > كف

فيصل : انا ماتعودت احد يرفع صوته علي وانتي تعديتي حدوودج يابنت امج وابوج

جوري: اكرهك هئ بعد عني ماحبك

فيصل : يدزها على الأرض ويرفسها

جوري : آآي بطني آخ وينك يا ماما هئ

فيصل في نفسه : اووه البنت حامل انا وش سويت بس هي الا عصبتني

فيصل : قومي اوديج للطبيب

جوري: بعد مابروح معك لمكان آي بطني هئ

فيصل بعصبية : بلا عناد ويلا قووومي

جوري: آآآآآآآآي

فيصل شالها للمشفى

------------

اروى تناظر النافدة : مشعل انا ماكن قصدي شيء غير انك تحس بالي سويته

مشعل : حاس فيك ياقلبي , ومره ثانية لاتعيدينها

اروى : انت بعد عصبتني

مشعل : اعترفي انك تغارين

اروى : انت اول

مشعل : انا ماغار

اروى : وانا بعد

مشعل : الا تغارين

اروى : يعني انت ماتغار ؟

مشعل : الا اغار واموت غيره

اروى : طيب انا ما اغار

مشعل : اووه يلا عاد انا اعترفت لك

اروى : خلاص اغار

مشعل :هههههه

------------

سعود يركض ورا ليالي : بس خلني اصيدج

ليالي: ههههههههههه نفس حركات هبالك مع خالد

سعود : هيه وقفي يازوجتي العزيزه

ليالي : خلاص سعود تعبت اخاف اسقط

سعود : اذا تعبتي وقفي

ليالي : ماني

وصادها سعود

سعود : ههههه صدتك

ليالي : وخر

سعود : مانا

ليالي بخجل : سعود

سعود : ملابسج حلوه

ليالي بخجل اكبر : سعوود خلاص

كانت لابسة برمودا لنص الفخد ابيض مع بدي احمر ومن ورى علامات xxx باللون الأبيض

سعود : لا مو خلاص , اووف من ذا الي اتصل

ليالي : هههههه احسن

سعود : طيب اوريج بس خلني ارد , هيه فيصل , هاا , متى طيب انا وليالي ياين الحين , عبدالله ؟

اكيد مع اخته , طيب مع السلامة

ليالي : وش صاير ؟

سعود : جوري ولدت وهب راضية فيصل يدخل لها

ليالي : والله بس هي تو بالشهر الثامن

سعود : مدري يلا نروح

ليالي : يلا

--------------

خالد الصغير: انت وش اسمك ؟

خالد الكبير : اسمي خالد

خالد الصغير : يعني مثل اسمي

خالد الكبير : انت بعد خالد ؟

خالد الصغير : هيه

عبدالله : والله قمنا نتبهدل بينكم هههههههه

خالد الصغير : ههه

عبدالله : خالد قول لي كيف نشكرك ؟

خالد الكبير : انا طالب يد اختك شيخة وابيها

عبدالله : والله لنا الشرف بس راي البنت

خالد : اسألها الحين

عبدالله : طيب

خمس دقائق وجاه الرد انها موافقة

خالد : بييب الشيخ الحين بعقد وابي اسافر معها

عبدالله : وليه مستعجل ؟

خالد : لأني هربتها من الي خطفها ولو يعرف يذبحنا على طول عشان شيه بسافر معها لين مايهدى ومايقدر يسوي شي

عبدالله : انت تعرفه ؟ بشتكي عليه عند الشرطة

خالد : براحتك , بس بعد مانسافر

عبدالله : طيب

-----------

عماد : ميثا الله يخليج خلينا نروح لدكتور ثاني

ميثا : طيب خلاص

عماد : يلا نروح

ميثا : يلا بس دقيقة بكلم مها

عماد : طيب

ميثا: هلا مها , ها وش صار معكم ؟ رجعت ؟ مبروووك , احلفي ؟ وناسة حلوووو , طيب مع السلامة

عماد : يلا انا تحت

ميثا :طيب بلبس وبجي

----------

ليالي : جوري

جوري تبكي : ابي ماما

ليالي : وش فيك ؟

جوري : لولو انا تعبانة

ليالي : طيب قولي لي وش صار معك وليه ماتبين فيصل وبعدين مو كأنك بداية الشهر الثامن ؟

جوري : ايه

ليالي : كيف ولدتي ؟

جوري : انا تعبانة الحين بعدين اقول لك

ليالي : براحتك

نفس المكان بس برا الغرفة

سعود : انت جنيت يافيصل ؟ كيف تطقها وهي حامل ؟

فيصل : عصبتني وتصارخ علي كني ياهل عندها

سعود : بس ماتطقها يعني لو سقطت

فيصل : اصلا انا لاشعوريا طقيتها

سعود : الحمدلله جت سليمة

------------

عماد : شفتي وهذا دكتور ثاني يقول التحاليل صحيحة ومافيج شيء

ميثا : طيب خلاص

عماد : لبى روحج

ميثا : بس ليه الدكتور الأول قال كذا ؟

عماد : يمكن صار غلط عنده

ميثا : يمكن

عماد : الا باقي كم يوم على حفلة اختج ؟

ميثا : ثلاث ايام

عماد : قضيتي ؟

ميثا : لا والله

عماد : طيب ياقلبي قومي نروح الحين للسوق

ميثا : طيب

عماد : ابيج تكونين احلى وحدة

----------

ام ماجد : هلا اروى هلا بالغلا

اروى : هلا يما وحشتوني

ابو ماجد : تفضل ياولدي

مشعل : تسلم عمي

ام ماجد : قولوا لي وش سويتوا و وش ماسويتوا هناك

اروى : اييييه صح يما ماقلت لك

ام ماجد : وشو ؟

اروى : جوري ولدت

ام ماجد تبكي : بنتي عرست وولدت بعيد عني

ابو ماجد : استغفري ربك يا مرأه كل مايصير شي تبكبكين لنا

اروى : يما لا تخليني اندم اني قلت لك

ام ماجد : طيب خلاص

مشعل: عقبالك

اروى بخجل : .........

-------------

نوره : عبدالله

عبدالله : نعم

نوره : الساعة 9 الصبح

عبدالله : ايه

نوره : بروح لجوري

عبدالله : طيب يلا

نوره : سافرت شيخة والا لسسا ؟

عبدالله : سافرت

نوره : ترجع بالسلامة

عبدالله : الله يسلمج , صح بروح اول لمركز الشرطة

نوره : طيب

----------

منيره : ياربيه مو مصدقة بكره حفلتي

مها : كلكم مشيتوا بس انا الي بقيت

منيره : سوي مثلي

مها : لا لو اخيس هنا

منيره : خلج يالمعقده

مها : منيره احترمي نفسج

منيره : وصرنا نزعل من كلمة الحق

مها : والله انج , استغفر الله مابي اوصخ لساني بأشكالج

منيره : شكلج من زمان ماتكفختي

مها : لا تبيني اقوم اوريج شغلج ؟

منيره : يلا قومي جربي حظج

قاموا يتضاربون

ام مازن : وش فيكم انتوو هيي جنكم يهال

منيره : بنتج الوقحة

مها : وقسسم بالله يا منيره لو ماتسكتين والله وربي لأقول لامي كل شيء

منيره : اووووف

وطلعت







نهاية البارت توقعاتكم

 
 

 

عرض البوم صور بنت ناس قلبها المااس   رد مع اقتباس
قديم 18-04-11, 04:56 PM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 216114
المشاركات: 41
الجنس أنثى
معدل التقييم: بنت ناس قلبها المااس عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بنت ناس قلبها المااس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت ناس قلبها المااس المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

البارت الـ 27





بدرية : احمد بطني يألمني

احمد : اوديج للطبيب ؟

بدرية : ياليت والله

احمد : اول انتي باي شهر ؟

بدرية : الرابع

احمد : طيب ياقلبي انا انتظرج برا

بدرية : البس واجيك

احمد : مو تتأخرين

بدرية : ان شاءالله

احمد باسها في ثغرها بقوه وطلع

بدرية : وربي احبك

--------

امجاد : يمااا

ام عبدالله : نعم

امجاد : انا بكره حفلتي كيف تصير بدون شيخة ؟

ام عبدالله : والله هذا الي صار يابنتي احسن من انها تموت

امجاد : ايه صح

ام عبدالله : الا هي قالت لكم ليه كانت منزعجة

امجاد على طول تغير الموضوع : بقوم اجرب فستاني كأنه ضيج شوي

شموخ : صباح الخير

امجاد : الناس ظهر , الا تعالي معي فوق

شموخ : طيب

----------

نوره تلم جوري : الحمدلله على السلامة

جوري : ..........

نوره : ليالي وش فيها ؟

ليالي : مدري من البارحة تكلمت معي شوي وبعدين خلاص ماتتكلم ابدا

نوره : طيب ليه فيصل مو معها ؟

ليالي : موب راضية فيصل يدخل لها

نوره : ليه ؟

جوري قامت تبكي بقووه

نوره : جوري خلاص لاتبكي قولي لي وش فيك ؟

وقالت لهم كل الي صار

نوره : حقير كيف يمد يده عليك وانتي حامل والله لأوريه

وطلعت

جوري : نووره نووووره تعالي , ياربي

ليالي : خلاص هدي مايستاهل دموعك

جوري : بس مابي نوره تسوي شيء

ليالي : ليه خايفة عليه ؟

جوري : لا بس مابي المشكلة تكبر

ليالي : ماعليك احسن خلها توريه شغله ,مايجي الا بالعين الحمراء

جوري : ........

--------------

خالد : شيخة

شيخة : هممم

خالد : انتي مبسوطة معي ؟

شيخة : ههه تونا في البداية بس متبشره خير

خالد : لبى قلبج

شيخة : الا وش صار على هدولاك ؟

خالد : الي خطفوج ؟

شيخة : هيه

خالد : كلمت عبدالله اخوج وقال الشرطة تلاحقهم

شيخة : اهاا

خالد : يلا حبيبتي وصلنا

شيخة : وصلنا للسعودية ؟

خالد : هيه , يلا

----------

نوره : هلا خالتي

ام فيصل : هلا وغلا فيج يابنتي تفضلي

نوره : شكرا , خالتي دريتي انا جوري ولدت ؟

ام فيصل : هيه وشوي ورايحة لها

نوره : لا خالتي اليوم هي مررره تعبانة وموقادره تشوف احد

ام فيصل : سلامات وش فيها ؟

نوره : خالتي انا جاية اقول لك شيء بس الله يخليك لاتفهميني غلط

ام فيصل : وش صاير يابنتي خرعتيني

نوره : انا بقول لك بس لاتفهميني اني افتن

ام فيصل : يابنتي تكلمي

نوره : صراحة جوري ولدت من فيصل كان يطقها

ام فيصل بصدمة : وششو ؟

نوره : خالتي حاولي تكلمي فيصل , ترى جوري تحبه وربي انها ماتستاهل , انتي تشوفينها حتى للسعودية ماترضا تروح عشان فيصل , وهو كان يضربها ضرب مو طبيعي ما كأنها حامل

ام فيصل : انا بكلمه يابنتي والسموحة

نوره : لا وش دعوى , انا الحين اخليك عندي محاظره واليوم اول يوم

ام فيصل : انتبهي لنفسج

نوره : ان شاءالله

-----------

عبدالله : فيصل انت لا زم ماتسكت عن الموضوع

فيصل : انت اصلا وش دخلك تفتش تلفوني ؟

عبدالله : انا مافتشت انا بالصدفة شفتها

فيصل : طيب مالك دخل واياني اياك تقول لأي احد

عبدالله : اذا مو خايف على نفسك خاف على بنتك بتيتمها وهي ياهل

فيصل : اصلا انا متضايق لأنا جوري ماتكلمني

عبدالله : حاول تكلمها

فيصل: مو رااااضية

مرت نوره وناظرت فيصل باحتقار وتو بتدخل

عبدالله : نوووره

نوره : نعم

عبدالله : وش ذي النظرات ؟

نوره : تعالي كفخني مثل صاحبك

ومشت

عبدالله : ياربييه صايره مره عصبية مع الحمل

فيصل : دلع حريم الا هي بأي شهر ؟

عبدالله : السابع

---------

بدرية : احمد بنزل المشفى لجوري

احمد : طيب

بدرية : انزل معي

احمد : طيب

بدرية : يالبييه صاير مطيع

احمد : طيب

بدرية : هههههههههههه , طيب طيب طيب ههه

احمد : طيب

بدرية : آخ يابطني خلاص هههههه

احمد : طيب بس لاتضحكين لاتقتلين ولدي

بدرية : هااو اسم الله عليه

---------

عبدالله : آلوو

الشرطي : اخ عبدالله احنا قبضنا على المجرم

عبدالله : مشكورين وماتقصروا

الشرطي : واجبنا

عبدالله : الله يكثر خيرك

الشرطي : واعترف بعد انه ماغتصبها واحنا الحين نلاحق الي اغتصبها

عبدالله بصدمة : وششو ؟

الشرطي : انت ماتدري انها مغتصبة ؟

عبدالله : لا اذا مسكتوا الواطي لازم اجوفه

الشرطي : ان شاءالله , مع السلامة

عبدالله : الله وياك

-------

ام فيصل : جوري

جوري : هلا خالتي

ام فيصل : شخبارج يابنتي

جوري : الحمدلله تمام

ام فيصل : واخبار البنوتة ؟

جوري : تمام

ام فيصل : ابي اجوفها

جوري تضرب الجرس : الحين ييبونها

بدرية : الا جوري وش بتسميها ؟

جوري : لين

بدرية :حلوو

جوري :اكيد لأنه اسم بنتي

بدرية : حتى وانتي تعبانة ماتخلي الثقة

شوي وجت البنت

ام فيصل : بسم الله ماشاءالله تبارك الرحمن

بدرية : قمر قمر

ام فيصل : صلي على محمد لا تحسدينها

بدرية : اللهم صلي وسلم على محمد وآل محمد

ليالي : جوري اسمحي لي بروح عندي محاظرة

جوري : خذي راحتك

شوي الا بدخول شوق

شوق : جوري الحمدلله على السلامة

جوري : الله يسلمك

شوق : اخبارج وش مسوية عسى ماتعبتج الولادة

جوري : لا عادي

--------

خالد : شيخة

شيخة : هممم

خالد : صادوا الي خطفج

شيخة : قول والله ؟

خالد : وربي

شيخة : يعني خلاص بنرجع ؟

خالد : لا اول بصيدوا الي اغتصبج وبعدين بنرجع

شيخة : طيب

خالد : تدري اني نفسي اذبحه

شيخة : لا تتهور

خالد : اكيد

----------

عماد : ميثا قومي نطلع

ميثا : وين ؟

عماد : اي مكان

ميثا : ابي بيت اهلي من زمان مارحت

عماد : طيب يلا قومي

ميثا : انزين

عماد : بس اول تقومين معي وانا الي بختار لج ملابس

ميثا : لا

عماد : ليه ؟

ميثا : لأنك تختار لي ملابس عارية

عماد : احلى تطلع جسمج وااو

ميثا : هههه طيب بس لاتسوي كذا تصير خكري

عماد : انا خكري ؟

ميثا : لا ابد ههههه

عماد : لبى روحج

-----------

ام ماجد : يلا يا جمانة

جمانة : خالتي كيف اروح وماجد ؟

ام ماجد : حتى ماجد بروح

جمانة : اهاا طيب بس بحمل داليا وجاية

ام ماجد : ليه نايمة ؟

جمانة : ايه نايمة

ابو ماجد يظرب بوري

ام ماجد : يلا هذا عمج يظرب بوري

ماجد : روحي انتي انا بحمل الأغراض بس خذي بنتك معك

جمانة : طيب

--------

الـيوم الثاني بالليل



امجاد : بنات شكلي حلووو ؟

منيره : اسكتي انا الا شكلي حلو ؟

نوره : ثنتينكم تهبلون

منيره : امجاد ماينخاف عليها بس انا

امجاد : اسكتي والي يرحم اومج اصلا الولد بيموت بأرضه من جمالج

منيره : انتي الا اسكتي مدري وش بتسوين بأخوي

امجاد : خخخخ , الا وين جوري ؟

نوره : مابتحضر

امجاد : ليه ؟

نوره : توها ولدانة عشان بنتها واهلها تو واصلين

امجاد : اهاا

بدرية : شوق

شوق : هاا

بدرية : جوفي ولدج هب راضي يسكت

شوق : طيب هاتي عنج

بدرية : خذي

شوق : الا وين حلا ؟

بدرية : تحت مع امي

شموخ : يلا امجاد ياقلبي انزلي للرجال

امجاد : لا اول منيره

منيره : ههههههه

شموخ : مساعد مابعد جاا

مها : يلا لاتستحين ترى اخوي ماياكل

امجاد : لا ماقلت كذا

مها : ادري خخخ

-----------

فيصل بهدووء : ممكن اكلم جوري شوي لحالها ؟

ام ماجد : طبعا ياولدي , جوري عطيني بنتك بطلع معها

جوري : خذي

فيصل : ياعاقلة يامثقفة يازوجتي الذكية

جوري لافة الجهة الثانية : الزبدة

فيصل: الي اعرفه المثقفات مايطلعون اسرارهم لبراا

جوري : وش تقصد ؟

فيصل : قصدي واضح

جوري : والله تبي تتكلم تكلم بوضوح

فيصل : قصدي واضح وضوح الشمس , ماشاءالله عليج , مسرع وصلتي الأخبار لأمي ؟

جوري : اي اخبار ؟

فيصل : لاتسوين روحج مو فاهمة

جوري : فيصل بتتكلم تكلم عدل تراني موب رايقة لك

فيصل : امي من قال لها اني طقيتج ؟

جوري تفتح عواينها: وش دراها ؟

فيصل : لا احلفي ؟ سوي روحج مو دارية عن شيء بعد ؟

جوري تتذكر : اكيد هذي نوره , بس وربي زين تسوي فيك

فيصل : يعني يرضيج ؟

جوري: ايه , لأني موب لعبة عندك

فيصل : طيب اجل انتظريني الليلة

-------------

مشاعل : جوري ولدت

نايف : اي جوري ؟

مشاعل: صاحبة نوره اختي

نايف : اهاا الحمدلله على سلامتها

مشاعل : الا يسلمك

نايف : واختك متى تولد ؟

مشاعل : باقي لها شهرين

نايف : اهاا عقبالك

مشاعل : يما انا من الحين خايفة

نايف :ههههههه

مشاعل : لا تضحك , ترى يألم

نايف : طيب طيب

مشاعل : الا ما بنروح الأمارات ؟

نايف :مالقيت حجز

مشاعل :يعني مابنروح ؟

نايف : خيرها بغيرها

-------------

اروى : وش فيه فيصل ؟

جوري : مدري

اروى : ليه طلع منك معصب ؟

جوري: اوووه خلاص مدري

ام ماجد : انتي اسكتي عن اختك شوي

ابو ماجد : كلكم اسكتوا وخلوني اشوف حفيدتي

داليا : عمتي

جوري: ياعمرري عيديها

داليا : عمتي

جوري : نعم

داليا : تسمحي لي الليلة انام معها ؟

جوري: ايه

داليا بفرح : وكل يوم ؟

جوري : كل يووم

داليا تبوسها في خدها : احبك

جوري : وانا اتسدح عليك

جمانة : ههههههههههه , حلوه تتسدحين عليها

---------

زفوا امجاد على موسيقى هادئة وبعدها دخلت لفارس وحطوا اغاني وقاموا يرقصون وهبال و وناسة

امجاد بهمس : السلام عليكم

فارس : وعليكم السلام

امجاد كانت ترتجف من الحيا

فارس : تعالي اجلسي

وجلست بعيد

فارس : قربي هنا

امجاد : مرتاحة

فارس قام وجلس جنبها : فستانج حلو

امجاد بهمس : شكرا

فارس : ليه مستحية ؟

امجاد : لا ابد

فارس : يوم تدخلين غرفتي ما استحيتي

هنا عاد دوروا وجه امجاد

نفس البيت بس بجهة ثانية

مها : يلا منيره دورج

منيره : مو محتاجتج تقولين لي خلي غيرج يجيني

مها : قلتي مو محتاجتني هاا , طيب اوريج

وطلعت عنها

منيره : ياربيه ليه انا اسوي كذا















نهاية البارت توقعاتكم

 
 

 

عرض البوم صور بنت ناس قلبها المااس   رد مع اقتباس
قديم 06-05-11, 10:51 AM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 216114
المشاركات: 41
الجنس أنثى
معدل التقييم: بنت ناس قلبها المااس عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بنت ناس قلبها المااس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت ناس قلبها المااس المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الــــبــــارت الـــ 28
مشعل : هلا قلبي
اروى : هلا وغلا
مشعل : تصدقين انك وحشتيني ؟
اروى : فديتك وانا اكثثر
مشعل : آآخ على قلبي
اروى : سلامة قلبك
مشعل : مدري كيف الليلة بنام بدونك
اروى : ليه ماتروح بيت ابوك ؟
مشعل : مافي احد , نوره بالأمارات مع زو جها ومشاعل برضه مع زوجها
اروى بزعل : انا مفروض ماخليك
مشعل : لا ياقلبي لا تزعلين , الا كيف البنوتة ؟
اروى : اتعب وانا اقول حلوه , حلو شعور الخالة
مشعل : اجل وش حال شعور الأمومة
اروى : ايه والله
مشعل : يالله قلبي عقبالك
-----------
حلا : ماما
شوق : نعم ماما
حلا : وين سيف ؟
شوق : نايم حبيبتي
حلا : بصحيه
شوق : لا حبيبتي روحي نامي معه
حلا : بس انا مافيني رقاد
شوق : لا عشان اذا صحى اخوك يلاقيك يمه ومايخاف يلا ياقلبي
حلا : طيب
-----------
فيصل : انتو وش تبون مني ؟
.......: وش نبي منك ؟
فيصل بستهزاء : ليه حضرت الأخو بغبغاء
..... : احترم نفسك
فيصل : عارف الأحترام قبل اشوفك , الدور عليك
..... : تشهد على روحك ياشيخ
فيصل يرفع اكمامه : الا انت تشهد على روحك
ايمن : هههههههههه , دم مازن مابروح هدر
فيصل : ومنو هذا بعد مازن ؟
ايمن : الي سويت حادث معه , شرات ماذبحته بتنذبح
وبدوا يضربونه بدون رحممة , همم 6 بالمقابل هو 1 شفتوا كيف ؟
-----------
منيره : من هذا الفاضي الي يدق الحين
رفعت التلفون وانصدمت من الأسم كان *****
منيره : آلوو
...... : اهلين
منيره : هلا
..... : منيره ليه ابطيتي ؟
منيره : انا ؟
..... :ايه انا من زمااان تحت
منيره : من متى ؟
مساعد : من زماان
منيره تتذكر : اييه صح ,اسفة تأخرت خلاص شوي ونازلة
مساعد : احبج
منيره بخجل : وانا بعد
طووط طووط
منيره تدق على البنات وماحد يرد عليها > مايسمعون صوت الجوال < وشوي تدخل مها
منيره : مها
مها : خير
منيره : ابي احد ينزلني مو حلوه انزل بروحي
مها بلا مبالاه وهي تحوس في الدرج : مو محتاجتني انزلج في غيري ينزلج
منيره شوي وتبكي : مهاا يلا نزليني
مها : انتظري بنادي لج امي
-----------
فارس : يلا البسي عباتج والشيلة
امجاد : ليش ؟
فارس : بطلع معج
امجاد : طيب خلي السهرة صباحية هنا
فارس : لا بطلع معج للبحر ولا اي مكان
امجاد : اجل انتظرني بمسح مكياجي
فارس : انتضرج
-----------
نايف : حبيبي
مشاعل : لبييه
نايف : تعالي هنا
مشاعل : ليه ؟
نايف ينزل السير الي على مشاعل : ابيك
مشاعل بحيا : شيل يدك
نايف : مو شايل شيء
مشاعل : امم وش رايك
نايف يقاطعها : لا ماراي شيء
وحملها و ........... ^_*
-----------
نزلت منيره على انغام مسيقى هادئة والكل يزغرط ويهلل ويضحك ومبسوط
والكل سلم عليها وبارك لها وبعدها دخلت لمساعد
منيره : السلام
مساعد : وعليكم , وينج ابطيتي ؟
منيره : شسوي بعد
مساعد : لبى خدودج لاتسوين شيء المهم انج ييتي
منيره : اممم , مبسووطة
مساعد : دووم , معي ماراح اخليج تزعلين ولا دقييقة
منيره : الله يخليك لي
مساعد : ويخليج
-----------
جوري : هه فيصل متأخر تبيني اخاف عليك ؟ ايه حامض على فمك
ام ماجد : وش تقولين يما ؟
جوري : لا ولا شيء
" طبعا ام ماجد تبيت في شقة جوري عشان تساعدها "
ام ماجد : هذا انتي واختك تتحلطمون مدري على ايش وماترضون تعلموني
جوري : قومي ارتاحي
ام ماجد : لا يابنتي بقعد انتضرك
جوري : لا مـ
وقطع عليها بكاء لين
ام ماجد : خلك انا بقوم لها
جوري : لا ماما انا بقوم
ام ماجد : مبين عليك التعب وحتى مو عارفة تتحركين وجهك اصفر , لاتغبين
جوري : براحتك
-----------
احمد : دوورا
بدرية : سم
احمد : سم الله عدوج , مو يايني رقاد
بدرية : حتى انا , هذا من سهرنا البارح
احمد : خلنا نقوم نشاهد فلم رعب
بدرية : لا يما اخاف
احمد : انا ابيك تخافين
بدرية : بعدين مانام الليل
احمد : احسن عشان انيمج بحضني
بدرية : لالالا نشاهد رومانسي
احمد : امم , والله فكره عشان اطبق عليج
بدرية : لا اجل خلاص
احمد : مو كيفج , يا رومانسي يا رعب وش تختارين
بدرية : يلا حبيبي قوم نشاهد رومانسي
احمد : يلا
-----------
ايمن : قومووا بسسرعة الشرطة ياية
فيصل مغمى عليه من الضرب والشرطة قامت بدورها و كلمت الأسعاف و ودوه المشفى
ام ماجد: الوو
الشرطي : هذا بيت الأستاذ فيصل ؟
ام ماجد : ايه ياولدي خيير ؟
الشرطي : الخير بوجهك بس ممكن تعطيني زوجته او اخوه ؟
ام ماجد : دقيقة , جوري تلفون
جوري : الوو
الشرطي : معي زوجة الأستاذ فيصل ؟
جوري : ايه نعم
الشرطي : اخ فيصل في المستشفى مضروب ومغمى عليه
جوري بخوف : اييش ؟ متى ؟
الشرطي : لاتخافين حالته هب خطيرة
جوري : اي مشفى ؟
الشرطي : الـ ****
جوري : الحين ياية
طووط طووط
ام ماجد : وش صاير ؟
جوري والدموع بعينها : فيصل بالمشفى
-----------
الـــصــــبـــح
ليالي : يلا سعودي حبيبي قووم
سعود يقوم : الله وش هالدلع يايبة لي الفطور لي هني ؟
ليالي : ايه و بأكلك بيدي
سعود :الله وين انا عايش
ليالي : عايش في قلبي
سعود : وااااي احبج
ليالي : انا اعشقك
سعود يحط يده على بطنها : سمعتي بابا لزوم تدلعين زوجج زي ما امج تدلعني
ليالي : من الحين توصيها
سعود : افاا عليج, الا ياخد بنتي ابيه يعيش ملك
-----------
عبدالله : يلا نوره بنتأخر على الجامعة
نوره : طيب هذا انا احط الشيلة
عبدالله : يلا ياقلبي , وهذا تلفونك يرن
نوره : الوو , هلا وغلا , اخبارك , وربي لك وحشة , ايووه , اذا رجعت السعودية ان شاءالله , ايه , لالا تزوجت وانا حامل , اخذت واحد من الأمارات , ايه بالسابع , الله معك
عبدالله : من هذي ؟
نوره : معلمتي
عبدالله : بالثنوي ؟
نوره : وش دراك ؟
عبدالله : لو بالجامعة كان قلتي اسمها
نوره : يافديتك ذكي
عبدالله : اعجبج
-----------
فيصل يحط يده على يد جوري : جـ جـ
جوري تقوم : لا تتكلم ارتاح
فيصل : ويـ ن انـ انا ؟
جوري : انت بالمشفى حبيبي ارتاح وبعدين تكلم براحتك
فيصل : لـ لسـ لـ لسى زعـ ز زعـ
جوري تحط سبابتها على فمه : حبيبي قلت لك ارتاح وانا مو زعلانة
فيصل : اكيـ ـد
جوري : ايه , انت بس اطلع من هنا وانا لك
فيصل : خبـ
جوري : دقيقة
جابت دفتر وعطته قلم : اكتب هنا لا تتكلم اخاف عليك
كتب لها : خبرتي اهلي ؟
جوري : لا
فيصل : ايه زين
جوري : خفت اقول لهم ويختلعون
فيصل : كلمي امج تقول لهم احنا مسافرين
جوري : انت اليوم بتطلع
فيصل : والله ؟
جوري : ايه وبنتك بعد اشتاقت لك
فيصل : الحين انا معي اجازة وانتي معك اجازة بنخاوي الغرفة ^_*
جوري سحبت الدفتر : خلاص واجد عليك كتابة يلا نام
-----------
شوق تاخد سيف
حلا : خليه وين بتوديه ؟
شوق : برضعه ماتشوفينه يبكي
حلا : رضعيه بسرعة وجيبيه
شوق تناظر الساعة : يلا حبيبتي قومي وراج مدرسة الحين بيي الباص
حلا : ابي سيف
شوق : اذا ييتي من المدرسة بخليه عندج لين تقولين بس انزين ؟
حلا : طيب
-----------
ام فيصل : انا بركب اشوف ام ماجد
احمد : طيب
طق طق طق طق
ام ماجد تفتح الباب : هلا ام فيصل تفضلي
ام فيصل : زاد فضلج , ابي اشوف البنوتة
ام ماجد : ادخلي هذي هي داخل
ام فيصل : الا وين جوري وفيصل ؟
ام ماجد : هااا ايه صح طلعوا شوي يغيرون جووو
ام فيصل : وش فيج متدودها
ام ماجد : لا ولا شيء
-----------
امجاد : فارس
فارس : هممم
امجاد : يلا نرجع للبيت
فارس يناظر الساعة ويصفر : تأخرنا حيييييل
امجاد : هيه الوقت مضا بسسرعة
فارس : لأنج معي
امجاد قامت تتشيل معه الأغراض ورجعوا للبيت
-----------
مساعد : منيره
منيره : سم
مساعد : سم الله عدوج , بغيت اقول لج شيء
منيره : قوول
مساعد : بما انا احنا نعرف بعض من قبل وماخذين على بعض
منيره : ايه
مساعد : انا اقول خلي زواجنا بعد 3 شهور
منيره : اممم طيب
مساعد : لبى قلبج , متى تصيرين معي تحت سقف واحد
منيره بخجل : ......
-----------
عبدالله : هلا سعود
سعود : هلا هلا
ليالي : سعود انا بروح مع نوره
سعود : طيب خذي راحتج
نوره : يلا سيوو
سعود : هيه عبدالله وش بتقول ؟
عبدالله : وين فيصل ؟
سعود : مدري
عبدالله كأنه يتذكر : اليوم وششو ؟
سعود : الأحد
عبدالله بخوف : والله ؟
سعود : هيه ليه ؟
عبدالله : فييييصل
سعود : وش فييه ؟ يارجال خوفتني
وقال عبدالله السالفة لسعود
-----------
خالد : اليوم بنرجع للأمارات
شيخة : خالد
خالد : لبييه
شيخة : انا
خالد : انتي وشوو
شيخة : انا حامل
خالد بفرح : والله ؟
شيخة : اييووه
خالد : والله اني اسعد مخلوق معج
شيخة : وانا بعد

 
 

 

عرض البوم صور بنت ناس قلبها المااس   رد مع اقتباس
قديم 06-05-11, 01:45 PM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 216114
المشاركات: 41
الجنس أنثى
معدل التقييم: بنت ناس قلبها المااس عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بنت ناس قلبها المااس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت ناس قلبها المااس المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

البارت الـ 29
الكل متجمع في شقة فيصل يتحمدون له بالسلامة
داليا: عمتي
جوري : نعم
داليا : خلينا نروح للكرنيش
جوري : عادي بس قولي للبابا اول
داليا : بابا
ماجد : وش رايك جمانة ؟
جمانة : انا على خالتي وش قولك ؟
ام ماجد : والله بكيف ابو ماجد
جوري : هههههههههه
ام ماجد : بسم الله وش فيك تضحكين ؟
جوري : دلوي قالت بتروح للكرنيش , وكل واحد يحولها على الثاني لين ماوصلت لبابا
ام ماجد : روحي معنا يا ام فيصل غيري جوو
ام فيصل : انتي اسكتي انا دخلتج بيتي تسوين فيني جدي ؟
ام ماجد : انا وش سويت ؟
ام فيصل : انتي انانية ليه ماخبرتيني عن ولدي ؟
ابو فيصل : ام فيصل خلاص
ام فيصل : لاتسكتني
ابو ماجد : احنا اسفين شكلنا ازعجناكم
ابو فيصل : لا السموحة اشيخ بس ام فيصل تعبانة شوي
ام فيصل : لا هب تعبانة
ام ماجد : خلاص انا بجيب الشنط وجاية
جمانة : يلا داليا حبيبتي نوديك كرنيش السعودية
جوري: ماما بابا لاتروحون
فيصل : يمااا وش فيج انتي
ام فيصل : مافيني شيء
----------
ميثا كانت تتروش وتغني وفجأه : عماد
طلعت من الحمام بسرعة وعليها بس الروب
ميثا : عماااد
عماد : وش فيج ؟
ميثا تروح في حضنه : في حشره كبيره بالحمام
عماد بخبث يفتح الروب شوي شوي : لا مافي شيء حبيبي انا تو طلعت منه
ميثا ماكانت منتبهة انه يفتح الروب ولما انتبهت : هيي ياقليل الأدب
عماد : قليل الأدب هو زوجج الي يحبج ويبي
ميثا تقاطعه : لا انا حامل وش تبي بعد ؟
عماد سحب الروب : لا بس ابي اشوفج شيه
ميثا قامت بسرعة ولبست ملابسها
عماد : ياحلوج وانتي تلبسين
ميثا : عمااد خلاص
عماد : يالبى الي تستحي
----------
ام عبدالله : هلا وغلا هلا ببنتي تو مانور البيت
شموخ كانت تحس بدوخة عشان كذا لمت اختها على طوول : شيخووو لج وحشة مو صاحية
شيخة : وربي انتي اكثر
امجاد : خلاص بعدوا عنها جا دوري
شيخة : هههههه , وحشتني خبالتج
ام عبدالله : تفضل يولدي ياخالد
خالد : يالله يالله
شموخ تحس الدوخة كل مالها وتزيد فقررت تركب غرفتها عشان لا يحسون عليها
شموخ : انا بروح اجيب لشيخة شيء
شيخة : انتظري اول بقول لكم شغلة
شموخ : وششو ؟
شيخة : انا حامل
شموخ : والله وااااو مبروووك , يلا دقيقة بروح وبجي
وبنص الطريق طراااااخ > يقال له صوت وهذا صوت شموخ طاحت مغمي عليها
ام عبدالله : بسم الله شموووخ
شيخة : شمووخ وش فيج قومي شمووخ
خالد :بشغل السياره غطوها ويلا للمشفى
----------
جوري: يلا فيصل احملها
فيصل : لالا اخاف
جوري : عادي مايخوف
فيصل : اذا طاحت انتي الا بتحملين بغيرها
جوري : لا الله يخليك يألم الم مو طبيعي
فيصل : شفتي كيف , الا انا بحجز الى اسبانيا والدنمارك
جوري : لا تبيني اروح للدنمارك ؟
فيصل : وش فيها ؟
جوري : لا غير الدولة
فيصل : طيب انتي اختاري
جوري : امممم , اسبانيا و البرازيل
فيصل : نلعب كوره ؟
جوري : هههههه
----------
الدكتور : البنت معها الخبيث وانتم تأخرتوا حيييل
ام عبدالله تشهق : يما بنتي
الدكتور : البنت مابتعيش اكثر من 3 شهور
ام عبدالله :يعني بتعيش بس 3 شهور ؟
الدكتور : هيه وهذي الـ 3 شهور بتقضيها بالغيبوبة يمكن تصحى دقايق بس مستحيل انها تعدي 10 دقايق صاحية
ام عبدالله : ليه كذا ياربي , استغفر الله العظيم ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
خالد : خلاص هدوا بالكم هذا امر الله
شيخة : هذي شموخ هذي الغالية
خالد : طيب خلنا نطلعها لبرا
ام عبدالله : هيه ياولدي تكفى كلم الدكتور
خالد : على امرج خالتي
----------
ام ماجد : الوو
ام فيصل : هلا ام ماجد
ام ماجد : هلا فيك ياوخيتي
ام فيصل : السموحة بس انا كنت تعبانة شوي
ام ماجد : لا اصلا انا عارفة
ام فيصل : بس رحتوا ورديتوا في 3 ايام ومشوار السيارة يتعب
ام ماجد : هذا الحال بعد وش نسوي
ام فيصل : واخباركم ؟
ام ماجد : كلنا بخير , انتي اخبارك واخبار العيال والبنوتة وداليا وسيف ؟
ام فيصل : كلهم بخير
ام ماجد : وخالد اخباره , الا صح وينه لما جينا ماشفناه
ام فيصل :كان تعبان مرره ومريض
ام ماجد : الله يعافيه
----------
خالد : خالتي سألت الدكتور
ام عبدالله : وش قال ؟
خالد : العلاج هنا نفسه هناك وطلعتها من المشفى خطر عليها
ام عبدالله ببكاء : انا لله وانا اليه راجعون
شيخة : شموخ لا تخلينا بروحنا من لنا غيرك تهئ
خالد : استهدوا بالرحمن وان شاءالله مايصير الا الخير
وانتشر الخبر عند كل العايلة والكل زعلان ومهمووم
بعد 3 شهور
ليالي ولدت قبل شهرين ونوره ولدت بداية الشهر ومنيره عرست بدون عرس
مساعد : منوره
منيره : عنونها
مساعد : تسلم عنونج , بقول لج شيء
منيره : تفضل
مساعد : تذكري لما طلبت الصور منج الا هم صورج
منيره : هيه
مساعد : هدول ......................
وقال لها القصة وانه كان بينشرهم بعدين حس على دمه وخطبها و و و و الخ
منيره : كـ كـ كذا كـ كذاااب


















نهاية البارت توقعاتكم

 
 

 

عرض البوم صور بنت ناس قلبها المااس   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
منتديات ليلاس, بنت ناس قلبها مثل الالماس, خبر عقلك انك متربه وسط القلب, رواية
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t156257.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 14-02-11 09:55 PM


الساعة الآن 10:45 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية