كاتب الموضوع :
بنت ناس قلبها المااس
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
البارت الـ 26
.......... 1: هذي كأنها شيخة بنت عمي سالم
..........2 : ايه هذي بنت سالم بس مدري نفسه الي تعرفه والله لا
..........1: بنت سالم الـ ****
.........2: بالضبط
........ 1: وخر عنها ياحقير
........ 2: انت وش دخلك ؟ قلت ماتبي تغتصبها انا بغتصبها
.........1: مابسمح لك فاهم
.........2: ومنو انت عشان ماتسمح لي ؟
........ 1: انا خالد يعقوب الـ ****
.........2: اقول استريح , ترى قبلي اثنين اغتصبوها
.........1: ليه بنات الناس لعبة في ايدكم ؟
.........2: انت ماتدري وش السبب
.........1: وش السبب انت و وجهك ؟
.........2: اخوها عبيدان اخد مني حبيبتي
.........1: وهي تحبك ؟
.........2: لا تحبه
.........1: اجل خلاص , حطها مكان خواتك
..........2: خواتي اشرف منها
---------------
فيصل : بكره جامعة
جوري : مالي نفس اداوم
فيصل : لالا بتداومين
جوري: فييصل وش ذا العطر ؟ كم مره اقول لك مو حلو
فيصل : انتي وش فيج يابنت ؟
جوري : مافيني شيء
فيصل : هذا نفس العطر الي اخذتيه لي
جوري : لا مو نفسه ريحتك مو حلوه
فيصل : تسلمي يا زوجتي العزيزة
وطلع وهو معصب
جوري: قمنا نزعل من الحق
---------------
نوره : خلاص شموخ هدي بالك
شموخ : مو مهدية , ابيها
ام سعود : الله يرجعها بالسلامة , يابنتي مو زين الي تسوينه بروحج
امجاد : شموخ قومي ارتاحي بدارج
شموخ : مو قايمة الا اول تجي شيخة
امجاد : انا لله
خالد : ماما ابي تلفونج
ام سعود : ليه ؟
خالد : هاتيه
ام سعود : بالشنطة
خالد بهمس : خالة جمانة وين داليا ؟
جمانة : هلا خالد حبيبي دقيقة , داليا
داليا : نعم ماما
جمانة : تعالي يبيك خالد
داليا : الوو
خالد : داليا وحشتيني
داليا : وانت بعد
خالد : متى اجي اخطبج ؟
داليا : على كيفك , انت وين ؟
خالد : انا بحديقة بيت خالتي ام عبدالله
داليا : معك عمتي جوري ؟
خالد : لا هب معي , انا هنا لأنا شيخة بنت خالتي مخطوفة
داليا : قول والله ؟
خالد : والله
داليا : مين خاطفها ؟
خالد : مدري , انا الحين بسكر
داليا : مع السلامة
جمانة : من المخطوفة ؟
داليا : شيخة بنت ام عبدالله
-------------
مشعل : يلا اروى قبل نتأخر على المطار
اروى : بنرجع للسعودية ؟
مشعل : ايه
اروى : واخيرا
مشعل : افاا زهقتي مني ؟
اروى : لا بس وحشوني اهلي
مشعل : يلا ياقلبي كلها كم ساعة وتشوفينهم
اروى : وين بنسكن ؟
مشعل : كنت بسألك , عادي نسكن مع امي وابوي ؟
اروى : اكييد
مشعل : متأكدا ؟
اروى : يب
مشعل : لبى قلبك
----------
عماد يمسح على شعر ميثا : والله اني احبج , بسوي اي شيء عشان ماخسرج
ميثا تتحرك : امم عماد انت هنا ؟
عماد : ماقدر اخليج بروحج
ميثا : لبيك
عماد : لبى روحج , بس انا زعلان
ميثا : ليه ؟
عماد : لأنج هب راضية تروحين معي لدكتور ثاني
ميثا : خلاص عماد سكر الموضوع
عماد : ميثا
ميثا : خلاص
عماد : اوكي براحتج
-----------
نايف يدخل على مشاعل : ميشو قال الدكتور انك حامل
مشاعل : قول والله ؟
نايف : وربي
مشاعل : هذا هو بصير عندك ولد
نايف : والله انا فرحتي توسع الدنيا كلها
مشاعل : ان شاءالله دووم
نايف : بسافر معك للأمارات
مشاعل : ليه ؟
نايف : منها رحلة ومنها تشوفين نوره اختك
مشاعل : ايه والله من زمان عنها
نايف :طيب يلا بحجز وبكره نروح
--------------
فارس : مها , منيره
مها : حنا بالصالة
فارس : قوموا بوديكم بيت امجاد
مها : ليه ؟
فارس : شيخة مخطوفة ومايدرون عنها شيء
منيره تشهق : متى ؟
فارس : اليوم رايحين للسوق واختفت
منيره : الله يعين شموخ
فارس : وش معنى ماقلتي الا شموخ؟
منيره : لأنهم توأم ودايم مع بعض
فارس : اهاا , انا برا انتظر
منيره : طيب بس دقيقتين وجاين
فارس : بسسرعة
منيره : انزيين
----------
شيخة تفتح عيونها ودايخة لقت نفسها عارية تماماً وقامت تبكي وتلبس ملابسها وفجأه
شيخة : خااالد !!
خالد : صحيتي ؟
شيخة قامت تضربه على صدره : ياحقير ليه تسوي فيني جذي
خالد : لا ياشيخة
شيخة تقاطعه : وش الا لالا ؟ ليه اخذت مني شرفي ليه , كل هذا عشاني حبيتك من قلبي ؟
خالد بصدمة : انتي حبيتيني ؟ متى ؟
شيخة : لمى كنت تجي عند اخوي عبدالله
خالد : وانا كنت احبج وابي اخطبج بس كنت خايف انج ترفضين
شيخة : عشان جذي اخذت شرفي يا
خالد يقاطعها : لا وربي ماسويت شيء
شيخة : اجل ميين ؟
خالد : الحين خلينا في المهم , الكل نايم تعالي بهربج
شيخة : ابي اهلي
خالد : طيب تعالي معي بسسرعة
------------
ميري : بابا فيصل انت وس في ؟
فيصل : تعبان ياميري
ميري : لاوه وس في ؟
فيصل : هذا مدام جوري دايم تقول ريحة حقت انا مو حلوو
ميري : مسوه ماما جوري هامل
فيصل : عارف
ميري : اذا ماما جوري يقول ريهة انت مو هلوو هذا يعني ماما جوري تهب انتا وااااجد
فيصل : من قال لج ؟
ميري : انا في يدري اذا واهدا هامل مايهب ريهة جوج يأني هي في يهب هذا جوج وااجييد
(( انا في يدري اذا واحد حامل مايحب ريحة زوج يعني هي في يحب هذا زوج واجد ))
جوري : ما شاءالله
فيصل : جوري انـ ..
جوري : ايه فاهمة كل شيء
ومشت عنه
ميري : انا في كلم هي صاير واجيد هساس
------------
ام ماجد : من قالك ؟
جمانة : خالد قال لداليا
ام ماجد : الله يرجعها بالسلامة
جمانة : امين
ابو ماجد : من هي ؟
ام ماجد : شيخة حماة نوره
ابو ماجد : اممم
ام ماجد : اقوم اكلم اروى
ابو ماجد : ليه بعد ؟
ام ماجد : اليوم جاية من لندن
جمانة : خذي خالتي هذاني دقيت رقمها
ام ماجد : شكرا حبيبتي
جمانة : العفو
---------
ترن ترن ترن
شموخ تقوم مفزوعة للتلفون :الوو , شــيــخــة
والكل التم حولها
شموخ تبكي : شيخوو وينج يالدبة ؟
شيخة : انا جاية بالطريق
شموخ : وين كنتي ؟
شيخة : اذا جيت اقولج كل شي هئ والحين انا بسكر
شموخ : ليه تبكي ؟
شيخة : قلت لج اذا جيت بقول كل شيء
شموخ : طيب مع السلامة
شيخة : الله يسلمج
ام عبدالله : وش تقول طمني قلبي
شموخ : جاية بالطريق بس كانت تبكي قلبي يقول فيها شيء
ام عبدالله : المهم انها ترجع لنا
ام سعود : يلا الحمدلله على سلامتها
ام عبدالله : الله يسلمج
مها : متى توصل ؟
شموخ : مدري
-------------
ناصر : وين البنت ؟
تركي : مع خالد جواا
ناصر : والله شكله اقتنع فيها
تركي : قلت شيء طال عمرك ؟
ناصر : لا سوي لي شاي
تركي : على امرك
ناصر وضحكته الشيطانية المعتاده : هاهاهاهاها
تركي : بسم الله , اسف
ناصر : ياغبي كم مره اقولك تعود على ضحكتي لأنك بتسمعها كثيييييير هاهاهاهااهاها
تركي : ان شـ شـ شاءالله
-----------
اروى : ناااايف
نايف : هاا
اروى : لا تناظر المضيفة كذا
نايف : والله عليها جسم عجيب
اروى : لا والله ؟
نايف : ايه
اروى : تقولها قدامي بعد ؟
نايف : وخصرها احلى واحلى
اروى : انا بنام لا تصحيني
نايف : تغارين ؟
اروى : لا
نايف : لا تكذبين باينة الغيره من عينك
اروى : الله
نايف : وششو ؟
اروى : شوف هذا الرجال الي جاي حلوو , طوله عرضه شكله حتى سكسوكته حلووه, وريحة عطره واصلة لهنا , خوقاقي
نايف صاك على اسنانه : احترمي نفسك احسن لك
اروى : ليه تغار ؟
نايف : لا طبعا
اروى : نفس الشعور
والحين نترك العنودين شوي ونرجع لشيخة ونفرح اهلها فيها شوي
ينفتح الباب والكل قام وقف بفرح والأبتسامة مو سايعتهم بس مع الأسف الي فتح الباب كان خالد
والكل رجع جلس بخيبة امل
امجاد : خلوود الله يقطع ابليسك فكرناك شيخة
خالد : لا تسبين ابليسي ماسوى لج شيء
امجاد : انزين انزين
خالد : انا جاي اقول لكم ها ها ها
شموخ : اييه وش تقول لنا ؟
خالد : شيخة وصلت
دخلت شيخة وامتلئ البيت بالأزعاج والفرح
الي تبكي فرح والي تزغرط والي تضحك والي تصفق وكل وحده حاجة
شموخ تروح تركض تلمها : شيخووووه
شيخة تلمها بقوه : احببج وحشتيني حييل
شموخ تبكي : انتي بعد
ام عبدالله : بعدي خلني اجوف بنتي
شيخة : يماا
وقعدوا معها ونسيت همها الي ماتدري وش تسوي فيه
منيره : الا من جابج ؟
شيخة : اوووه صح , يما خالد صاحب عبدالله برا
ام عبدالله : الرجال برا اكيد دخلوه
شيخة : خلود حبيبي روح شوفه اذا دخل
خالد : ان شاءالله
نخليهم بروحهم مع غاليتهم ورجعتها وننتقل للخوات الزعلانين , من تبون اول جوري والا اروى ؟
اممممم , انا اقول جوري اول مسكينة حامل خلنا نشوف وش صار معها
فيصل : والله ياجوري انتي فهمتي غلط
جوري تبكي :فيصل وخر عني وربي مو طايقة نفسي انزين ؟
فيصل : جوري انا كنت قاعـ ...
جوري تصارخ : خلاص فيصل بعد عني انت ماتفهم
وطراااخ > كف
فيصل : انا ماتعودت احد يرفع صوته علي وانتي تعديتي حدوودج يابنت امج وابوج
جوري: اكرهك هئ بعد عني ماحبك
فيصل : يدزها على الأرض ويرفسها
جوري : آآي بطني آخ وينك يا ماما هئ
فيصل في نفسه : اووه البنت حامل انا وش سويت بس هي الا عصبتني
فيصل : قومي اوديج للطبيب
جوري: بعد مابروح معك لمكان آي بطني هئ
فيصل بعصبية : بلا عناد ويلا قووومي
جوري: آآآآآآآآي
فيصل شالها للمشفى
------------
اروى تناظر النافدة : مشعل انا ماكن قصدي شيء غير انك تحس بالي سويته
مشعل : حاس فيك ياقلبي , ومره ثانية لاتعيدينها
اروى : انت بعد عصبتني
مشعل : اعترفي انك تغارين
اروى : انت اول
مشعل : انا ماغار
اروى : وانا بعد
مشعل : الا تغارين
اروى : يعني انت ماتغار ؟
مشعل : الا اغار واموت غيره
اروى : طيب انا ما اغار
مشعل : اووه يلا عاد انا اعترفت لك
اروى : خلاص اغار
مشعل :هههههه
------------
سعود يركض ورا ليالي : بس خلني اصيدج
ليالي: ههههههههههه نفس حركات هبالك مع خالد
سعود : هيه وقفي يازوجتي العزيزه
ليالي : خلاص سعود تعبت اخاف اسقط
سعود : اذا تعبتي وقفي
ليالي : ماني
وصادها سعود
سعود : ههههه صدتك
ليالي : وخر
سعود : مانا
ليالي بخجل : سعود
سعود : ملابسج حلوه
ليالي بخجل اكبر : سعوود خلاص
كانت لابسة برمودا لنص الفخد ابيض مع بدي احمر ومن ورى علامات xxx باللون الأبيض
سعود : لا مو خلاص , اووف من ذا الي اتصل
ليالي : هههههه احسن
سعود : طيب اوريج بس خلني ارد , هيه فيصل , هاا , متى طيب انا وليالي ياين الحين , عبدالله ؟
اكيد مع اخته , طيب مع السلامة
ليالي : وش صاير ؟
سعود : جوري ولدت وهب راضية فيصل يدخل لها
ليالي : والله بس هي تو بالشهر الثامن
سعود : مدري يلا نروح
ليالي : يلا
--------------
خالد الصغير: انت وش اسمك ؟
خالد الكبير : اسمي خالد
خالد الصغير : يعني مثل اسمي
خالد الكبير : انت بعد خالد ؟
خالد الصغير : هيه
عبدالله : والله قمنا نتبهدل بينكم هههههههه
خالد الصغير : ههه
عبدالله : خالد قول لي كيف نشكرك ؟
خالد الكبير : انا طالب يد اختك شيخة وابيها
عبدالله : والله لنا الشرف بس راي البنت
خالد : اسألها الحين
عبدالله : طيب
خمس دقائق وجاه الرد انها موافقة
خالد : بييب الشيخ الحين بعقد وابي اسافر معها
عبدالله : وليه مستعجل ؟
خالد : لأني هربتها من الي خطفها ولو يعرف يذبحنا على طول عشان شيه بسافر معها لين مايهدى ومايقدر يسوي شي
عبدالله : انت تعرفه ؟ بشتكي عليه عند الشرطة
خالد : براحتك , بس بعد مانسافر
عبدالله : طيب
-----------
عماد : ميثا الله يخليج خلينا نروح لدكتور ثاني
ميثا : طيب خلاص
عماد : يلا نروح
ميثا : يلا بس دقيقة بكلم مها
عماد : طيب
ميثا: هلا مها , ها وش صار معكم ؟ رجعت ؟ مبروووك , احلفي ؟ وناسة حلوووو , طيب مع السلامة
عماد : يلا انا تحت
ميثا :طيب بلبس وبجي
----------
ليالي : جوري
جوري تبكي : ابي ماما
ليالي : وش فيك ؟
جوري : لولو انا تعبانة
ليالي : طيب قولي لي وش صار معك وليه ماتبين فيصل وبعدين مو كأنك بداية الشهر الثامن ؟
جوري : ايه
ليالي : كيف ولدتي ؟
جوري : انا تعبانة الحين بعدين اقول لك
ليالي : براحتك
نفس المكان بس برا الغرفة
سعود : انت جنيت يافيصل ؟ كيف تطقها وهي حامل ؟
فيصل : عصبتني وتصارخ علي كني ياهل عندها
سعود : بس ماتطقها يعني لو سقطت
فيصل : اصلا انا لاشعوريا طقيتها
سعود : الحمدلله جت سليمة
------------
عماد : شفتي وهذا دكتور ثاني يقول التحاليل صحيحة ومافيج شيء
ميثا : طيب خلاص
عماد : لبى روحج
ميثا : بس ليه الدكتور الأول قال كذا ؟
عماد : يمكن صار غلط عنده
ميثا : يمكن
عماد : الا باقي كم يوم على حفلة اختج ؟
ميثا : ثلاث ايام
عماد : قضيتي ؟
ميثا : لا والله
عماد : طيب ياقلبي قومي نروح الحين للسوق
ميثا : طيب
عماد : ابيج تكونين احلى وحدة
----------
ام ماجد : هلا اروى هلا بالغلا
اروى : هلا يما وحشتوني
ابو ماجد : تفضل ياولدي
مشعل : تسلم عمي
ام ماجد : قولوا لي وش سويتوا و وش ماسويتوا هناك
اروى : اييييه صح يما ماقلت لك
ام ماجد : وشو ؟
اروى : جوري ولدت
ام ماجد تبكي : بنتي عرست وولدت بعيد عني
ابو ماجد : استغفري ربك يا مرأه كل مايصير شي تبكبكين لنا
اروى : يما لا تخليني اندم اني قلت لك
ام ماجد : طيب خلاص
مشعل: عقبالك
اروى بخجل : .........
-------------
نوره : عبدالله
عبدالله : نعم
نوره : الساعة 9 الصبح
عبدالله : ايه
نوره : بروح لجوري
عبدالله : طيب يلا
نوره : سافرت شيخة والا لسسا ؟
عبدالله : سافرت
نوره : ترجع بالسلامة
عبدالله : الله يسلمج , صح بروح اول لمركز الشرطة
نوره : طيب
----------
منيره : ياربيه مو مصدقة بكره حفلتي
مها : كلكم مشيتوا بس انا الي بقيت
منيره : سوي مثلي
مها : لا لو اخيس هنا
منيره : خلج يالمعقده
مها : منيره احترمي نفسج
منيره : وصرنا نزعل من كلمة الحق
مها : والله انج , استغفر الله مابي اوصخ لساني بأشكالج
منيره : شكلج من زمان ماتكفختي
مها : لا تبيني اقوم اوريج شغلج ؟
منيره : يلا قومي جربي حظج
قاموا يتضاربون
ام مازن : وش فيكم انتوو هيي جنكم يهال
منيره : بنتج الوقحة
مها : وقسسم بالله يا منيره لو ماتسكتين والله وربي لأقول لامي كل شيء
منيره : اووووف
وطلعت
نهاية البارت توقعاتكم
|