البارت الـ 18
جوري ببكا : فيصل ياحقير بعد عني
فيصل : محد قالج تستخدمين هالحبوب
جوري تحاول تبعد بس فيصل مثبتها وماسكها من ظهرها
فيصل : تبين تحرميني من ابسط حقوقي ! لا والف لا
جوري : اكرهك فيصل بعد عني هئ هئ هئ
فيصل بخبث : احد يشوف كل هالأغرائات ومايتهور ؟
جوري : ضربته في بطنها وقامت بسرعة للحمام
فيصل : هين ياجوري
--------------
بعد اسبوع والأحداث زي ماهي ما تغيرت ,, غير فيصل وجوري مايكلمون بعض
اليوم الحفلة الي بسووها لجوري واليوم خروج ابو مازن من المشفى
ملاحظة الشيخ جا للمشفى ورجع ام مازن لبو مازن من اول يوم
ابو مازن : هيييه هالبيت وحشني كثير
ميثا : هههه يبا كلها اسبوع الي قعدتها بالمشفى
ابو مازن : اسبوع كنها سنة واحلى شي اني رجعت مع امج
مها : هيه وحنا الله لنا
ابو مازن : اليوم بجينا الدكتور عماد
وقام يفكر بعمق : الا يابنات مين الا دفع المصاريف
مها : هااا والا ماجا على بالي
ميثا : اكييد فيصل
ابو مازن : لزوم نكلمه على الأقل نشكره
واخذته داكرته للوراء
ام مازن : انا طالعة وتاركة هالبيت لك مابعيش في بيت شوي ويطيح علينا
ابو مازن : ماوصلنا لهالحال الا بفضلج , نسيتي نسيتي لما قلتي لي ادخل بالأسهم واخلي عني المشاريع ؟ مو دخلت وخسرت فلوسي كلها ؟
ام مازن : هذا يزاتي
ابو مازن : صكي الموضوع وخلي ولدج يوصلج لأهلج و ورقة طلاقج توصلج
ام مازن : الساعة المباركة
ميثا : يما فكري بأختي منيره لسى ياهل وانتي تاركتنا ؟
ام مازن : خل ابوج يربيها ويتعب عليها
-----------------
الليل بالحفلة
اروى : ميشو شوفي شكلي عدل ؟
مشاعل : ايه والله عدل عروس ماشاءالله عليك
اروى : ماعروس غيرك
جمانة : هههههههههههههههههههههه , اروى ماتبي تعرس الحين
اروى : اسكتي انتي الا وين دلوي حبيبتي ؟
داليا : انا هنا من ساعة
جمانة : ههههههههههه , خلاص بطني مو قادره , ههههههههههه , الي ماخد عقلك يتهنى به
اروى تناظرها بنظرات يعني اسكتي : داليا تعالي معي
ام ماجد : اروى ابوك بيطلع من مجلس الرجال روحي له من الحديقة بيعطيك شيء
اروى : طيب
بالحديقة
اروى : ياربيه وينه ابوي ليه تأخر
كانت معطيته ظهرها بس الا عرفه انها
........ : جوري انتي هنا !!
تلف له اروى : أ ... آ ...
وتروح ركض على داخل
مشعل: ياسبحان الله هذي جوري انا متأكد
ابو ماجد : وينك يا أروى تأخرتي
مشعل : نعم عمي قلت شيء ؟
ابو ماجد : لا ياولدي بس انتظر اورى هنا ماجت
مشعل في نفسه : يعني هذي اروى موب جوري , بس والله تشبهها حييييل
ابو ماجد : وين وصلت آلووو
مشعل : هاا معك , انا بدخل
ابو ماجد : طيب
-----
ابو مازن : تفضلوا , يالله يالله يا بنات درب
دكتور عماد : زاد فضلك ياعمي
ام مازن : حيا الله ام عماد
ام عماد : الله يحيج , الا اليوم حنا جاينكم بنطلب بنتج ميثا لولدي عماد
ام مازن : والله هذي الساعة المباركة بس لزوم ناخد راي البنت
ام عماد : خذي راحتك واحنا نتمنى نناسبكم
ام مازن : الله يكتب الا فيه الخير
ام عماد : آميين
-------------
جوري تستفرغ بقوه : ياربي بطني يألمني
بدرية :سلامات
جوري : الله يسلمك , تعبانة مره
بدرية : روحي المشفى
جوري : اخاف
بدرية : ليه تخافين ؟
جوري : مدري
بدرية : انا بقول لفيصل هذي صحتج
جوري: لالا بروح معك بس ماتقولين لفيصل انزين ؟
بدرية : ليه ؟
جوري : بعدين اقول لج
بدرية : اوكي ,بنروح مع السايق
جوري : طيب
------
سعود : لولو مابنحدد زواجنا ؟
ليالي : مدري كيفيك
سعود : خله بعد زواج نوره بأسبوع
ليالي : لا بتكون نوره بشهر العسل وانا ماقدر اسويه بدونها
سعود : امممم , طيب يشهر ؟
ليالي : طيب
سعود : ياربيه مستعجل بالمره
ليالي بخجل : آهاا
سعود : ههههههههههههههههههههه , حلوه اها
لبيالي تقط عليه المخده : سعوود
سعود : حتى خلود مستعجل يبي يصير عم وغمز لها
هنا ليالي دايبة حيا و : انا قايمة اجيب لك عصير
سعود : هههههههههههههه , اجلسي احنا ببيتنا هب ببيتكم
ليالي : اوه مانتبهت
سعود : ههههههههه
ليالي بحزن مصطنع : سعود لا تضحك
سعود : اوه ياقلبي عليج تزعلين مني ؟
ليالي : ايه
سعود : اطيب الحين اقوم اراضيج
-----------
مشاعل : بسم الله اروى وش فيج ؟
اروى بهمس : شفت مشعل
مشاعل : شافك ؟
اروى : يب
مشاعل : الله يغربلك الحين اخوي مابنام الليل من حلاتك
اروى بخجل : هيه يادوبة اسكتي
مشاعل :على كيفك لا تصدقين
داليا : عمتو اروى اذا جيتي شقتنا بقول لك سر
اروى : حتى انتي بتقولين لي سر , طيب
داليا : ايه حتى انا
-------
عبدالله : نوراه
نوره : لبيه
عبدالله : لما قلت لأمي بخطبج قالوا لي خواتي انج تحبين
نوره : ههه وش دراهم ؟
عبدالله : مدري بس ساعتها حسيت انج ماتحبيني
نوره تسحب خدوده : لا ماغيرك سكن قلبي وعقلي
عبدالله : اكييد ؟
نوره : ايه
عبدالله : متى تصيرين معي ببيت واحد
نوره : بكره
عبدالله : مثل ابوج ماتخلين عنج هالمصخره
نوره : هههههه
----------
امجاد : بنات بقولكم شيء
شيخة : وشو ؟
امجاد : ماتخلي عنك اللقافة ؟
شيخة : انتي الا قلتي بقولكم شيء
امجاد : طيب بقول لكم شيء
شبخة + شموخ : ..........
امجاد : هييييي بقولكم شيء
شيخة + شموخ : .........
امجاد : ماكلم الجدران
شموخ : والله ان تكلمنا ماعجبج وان ماتكلمنا هم ماعجبج وش نسوي ؟
امجاد : المهم اسمعوا
-----------
منيره كانت تبكي
ام مازن : وش فيج يابنتي ؟
منيره : بعدي كله منج
ام مازن تلمها وش فيج , قولي لي يمكن اقدر اساعدج ؟
منيره : البنات بالمدرسة يعايروني عشاني فقيره وعشانج تركتينا
ام مازن : بكره انا اروح للمديره واتفاهم معهم انزين بس انتي لاتبكين
منيره : يما انتي ليه تركتينا ؟
ام مازن : في يوم ............ الخ
منيره : يعني عشان جدي ؟
ام مازن : هيه وكانت غلطة ومابتعود
----------
حلا : خالة جوري
جوري : نعم حبيبتي
حلا : انا مابي ماما وبابا ابيج انتي
جوري : ليه
حلا : هم بجيبوا لي اخ وبيصيرون مايحبوني
جوري : لا ياقلبي , بحبوك وبعدين انتي راح يكون لك اخ وراح تهتمين فيه وتسبحينه وتلعبينه وتأكلينه وتنامين معه
حلا : يعني ماراح ينسوني ؟
جوري : لا كيف ينسوك وانتي بنتهم ؟
حلا : يعني اصير احبه ؟
جوري : ايه ياقلبي
حلا : انزين خالة ابي اروح لماما عشان العب مع اخوي وهو ببطنها
جوري : طيب
جوري: هلا شوق , ايه تبيكم تجون لها , اوكي الحين اجهزها
--------------
مساعد : وخر عني انا مالي دخل
فيصل يتضارب معه والناس تفاككهم ومو قادرين شوي وجت الشرطة
في المركز
الشرط : خير اخ فيصل ليه متضارب معه ؟
فيصل : عاطي زوجتي
مساعد يقاطعه : انا متنازل عن حقي
فيصل : وغصبن عليك
الشرطي يضرب على المكتب : لو سمحتو ,, فيصل كمل
فيصل : عطى زوجتي حبوب منع حمل وماقال لها انهم كذا
الشرطي : صحيح يا آخ مازن ؟
مساعد : ...........
الشرطي : تكللم
مساعد : هي الا طلبت وكانت تدري انهم كذا
فيصل : كذااب لا تكذب , عندي شهود
الشرطي : متأكد يا آخ مساعد ؟
مساعد يفكر وفي نفسه : هذا يسويها يجيب شهود وتزيد ايام السجن والعذاب
مساعد : صح كلام فيصل
الشرطي : وش قرابتك بحرمة فيصل الـ *** ؟
مساعد : زميلة بالجامعة
الشرطي : ياعسكري
العسكري : آمر
الشرطي : خده على النظاره
العسكر : حاضر
-----
الدكتوره : مبروك دنتي حامل
جوري : وششو ؟
الدكتوره : ليه انتي مش مجوزة ؟
جوري : الا بس بعدني صغيره
بدرية : انا طالعة شوي
جوري : طيب , انا بلبس وجايتج
بدرية : ايه فيصل , مبرووك , جوري حامل , ايه بس لاتقول لها اني قلت لك , اكيد تبي تسوي لك مفاجئة , واذا قالت لك سو روحك ماتدري , هذي هي طلعت باي
جوري: يلا نمشي
بدرية : مشينا
----------
شوق : احمد تعااال بسرعة
احمد : بسم الله , خير
شوق : ماما حلا عيدي وش قلتي ؟
حلا : انا بصير احبه بس تخليني اسبحه وانيمه معي ؟
شوق : هيه ياقلبي
داليا : ماما تخليني امسح على بطنش ؟
شوق : هيه
قامت داليا تمسح على بطن امها مبسوطة
شوق : شفت كيف غيرتها جوري ؟
احمد : هيه والله
---------
ابو مازن : ميثا يا ميثا
ميثا : سم يبا
ابو مازن : سم الله عدوج , يابنتي انتي كبرتي وصرتي حرمة الدكتور عماد خطبج , وهو ماينعاب رجال ولا كل الرجال , بس ابي اسأل عنه شوي , قولي لي رايج عنه ؟
ميثا منزلة راسها : الا تشوفه يبا
ابو مازن : وحليلج وانتي مستحية
ميثا : .......
ابو مازن : نادي لي امج
ميثا : ان شاءالله
ميثا : يماا
ام مازن : هلا بالعروس
ميثا : ابوي يبيج
ام مازن : طيب يابنتي
--------------
مشعل : هلا نواره
نوره : هلا وغلا باحلا اخو
مشعل : اسمعي وش بقول لك
نوره : وششو ؟
مشعل : شفت اروى اخت جوري , يعني بالغلط , بس والله انها تشبها حييييل
نوره : ترى الكل يفكرهم توأم
مشعل : احس اني بديت افكر فيها
نوره : خلاص خذها بدل جوري
مشعل : لا انا مابي غير جوري
نوره : استغفر ربك يامشعل البنت متزوجة
مشعل : استغفر الله , ايه كملي بعد وش مسوية ؟
نوره : ابد
------------
شيخة : امجاد انتي قاصدة الي تقولينه ؟
امجاد : هيه
شيخة : بس انتي تدرين انهم مايسكتون عن حقهم
امجاد : بس هذي اختي
شموخ : لالا لاتسوين شيء وبعدين انا ماقصرت قلت لها على الأقل اني هب بنت فقر وامي تاركتنا
شيخة : هيه حرام عليج , الا فيهم مكفيهم
امجاد : طيب خلاص , بس كنت ابي اسوي لكم حماس
شيخة : نسوي ولا يهمج بس في شيء ثاني , الا وين عبدالله
شموخ : مع نوره
شيخة : ابي اطلع بكلم نوره
------
بالسياره
جوري : انا بنزل الولد
بدرية : ليه ياخبلة ؟
جوري : انا وفيصل مانكلم بعض و ........ > قالت لها السالفة
بدرية تكلم نفسها : ياربيه انا خبرت فيصل , انا غبية مفروض ما ادخل نفسي ياربيه والحين ؟
جوري :آلوووو , وين وصلتي
بدرية : هاا معج
جوري : ايه بكلم دكتوره نسائية خاصة اعرفها
بدرية : اوكي
جوري: الوو , لو سمحتي ابي اسوي موعد بنزل طفل , ايه متى ؟ بكره ؟ مايصير اليوم ؟ بعد ساعتين ؟ طيب
طوط طوط
جوري : يلا نروح للعياده
بدرية : بس حرام عليج
جوري : دورا لا تعفسين مزاجي اكثر ماهو معفوس
بدرية : زين زين
------
نوره : هاه ؟ اوكي , خمس دقايق بس
طووط
عبدالله : من هذي ؟
نوره : عبودي قوم نطلع خواتك مساكين
عبدالله : لا ابي اجلس معج
نوره : بس انا قلت لهم , يعني تطلعني كذاابة ؟
عبدالله : مايعيش الا يطلعج كذابة
نوره تحط اصبعها على فمه : لالا اسم الله عليك
عبدالله : ليه تخافين علي ؟
نوره : اموت لو يصير فيك شيء
عبدالله : اموت وراج
نوره : طيب يلا نروح
عبدالله : يلا
نهاية البارت توقعاتكم الكريمة