كاتب الموضوع :
بنت ناس قلبها المااس
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
البارت 13
بدرية : وين فيصل ؟ ليه تأخر ؟
ام فيصل : انتي وش تبين من جوري ؟؟
بدرية : ولا شيء
ام فيصل : بس انتي من زمان تبينها
بدرية : ابي اقول لها شيء
شوي ويرن جوال بدرية
بدرية : آلوو ,, اوكي يالله انتظرك , مع السلامة
ام فيصل : مين ذا
بدرية : احمد بجي للبيت
ام فيصل : الا وين شوق واحمد ؟؟
بدرية : لسسا بالحديقة , انا بركب اتعدل لين يوصل احمد , ادا جا نادوني
ام فيصل : ان شاءالله
----
احمد : حبيبتي
شوق : عيونها
احمد : تسلم عيونج , بردتي ؟
شوق : ايه
احمد : ادفيج ؟
شوق بخجل : لا , بس خل ندخل
احمد : يلا
-----
نوره بعصبية : ليالي بلا هالخرافات
ليالي : انا مخرفة وش اسوي لك ؟
نوره : ليالي لاتقولين كدا
ليالي : انتي ليه تدافعين عنها ؟
نوره : انا مادافع
ليالي : الا تدافعين
نوره : هي البارح تزوجت تبينها اليوم تجي ؟
ليالي : ليه لا ؟
نوره : بكره اهلي مع اهلها بيرجعون للسعودية بتودعهم
ليالي : اصلا هي ماتجينا الا ادا كان عندها مشكلة ما كأنا صاحباتها
نوره : ليالي انا الحين لازم اسكر , مع السلامة
ليالي : الله يسلمك
----
عبدالله : امجاد , شموخ , شيخة , يماا وينكم ؟
ام ناصر : هلا يما هنا بالمجلس
عبدالله : بقولكم شيء
ام ناصر : وششو ؟
عبدالله : ابي اخطب
امجاد : قوول والله
شموخ: اسكتي يابنت خله يكمل
امجاد: هي انتي لاتنسين اني اكبر منج تراج دايم تخرسيني
شموخ: لأنج ماتخلين الواحد يعرف يتكلم
شيخة : طيب اسكتوا خلنا نسمع , كمل ياخوي
عبدالله : صديقة جوري
امجاد تكلم نفسها بهمس : صديقة جوري ؟ ليالي مخطوبة حق سعود ولد خالتي ماباقي الا نوره , (( وتكمل بصراخ )) تبي نوووره !!
عبدالله : بسم الله , ايه ابيها , ليه مو عاجبج ؟
امجاد : بس الا اعرفه نوره تحب
عبدالله يفكر بضيق : يعني ماتحبني , عشان جيه قالت لي اتركها , معليش لكن انا اوريج , انا تلعبين علي ,, بس يمكن انا الي تحبني , ايه لو ماتحبني ماقالت لي اخطبها
شيخة : آلووو , عبود وين وصلت ؟
عبدالله : معج , عادي انا بخطبها ونشوف وش يصير
ام ناصر : يصير خير ياولدي
ام ناصر " ام عبدالله , اخت ام سعود وام فيصل , تحب عبدالله حييل وماترفض له طلب , زوجها و ولدها ناصر توفوا بحادث قبل 5 سنين"
امجاد " اكبر بناتها , جميلة شعرها بني داكن تعرف جوري وصاحباتها معرفة صطحية "
شيحة وشموخ " توآم , الكل يسميهم التوأم المرح من خبالهم "
-----
جوري : فيصل طلقني
فيصل يضحك باستهزاء : تحلميين يابنت امج وابوج
مشعل : انت ماعندك كرامة ؟ البنت ماتبيك
فيصل : انت آخر واحد تتكلم ياواطي
مشعل : الزم حدودك
فيصل : حدودي اعرفها مو لازمني واحد حقير مثلك يعلمني
قطع عليه بكس من مشعل
فيصل يده على فمه ويحاول يمسح الدم رد لمشعل الضربة
جوري شهقت وراحت لمشعل : مــشــعل
فيصل يشيلها ويرميها على الأرض ويكمل مضارب مع مشعل وجوري تبكي
--
ام ماجد : الا وين فيصل ومشعل وجوري ؟
نوره : جوري قالت شوي وبتطلع
ام ماجد :يعني داخل ؟
نوره : ايه
اروى : ليه طولت كذا ؟
نوره : مدري عنها
ام ماجد : وفيصل ومشعل ؟
ماجد : انا شفت مشعل قام وقام وراه فيصل
نوره : انا قايمة اشوفهم
----
ام فيصل بصوت عالي : بدرية
بدرية تركض على الدرج : جا احمد ؟
ام فيصل : شوي شوي لا تطيحين مابطير , ايه جا
بدرية : وينه ؟
ام فيصل : دخلناه للمجلس
بدرية : ثانكس
دخلت للمجلس
احمد : هلا وغلا بقلبي
بدرية بخجل : هلا فيك
احمد : يبت كاتلوجات عشان بيتنا
بدرية : طيب يلا نختار
احمد : دورا
بدرية: قلبها
احمد : يسلم قلبج ياقلبي
ولصقها في الطوف
بدرية : احمد لحد يشوفنا
احمد : محد بشوفنا لاتخافين
قرب احمد شفته من شفة بدرية عشانه ببوسها الا بدخول الخدامة
ميري: انا في جيب قهوه
بدرية على طول بعدت بخجل : خلاص حطيها وروحي
ميري : لا تكافي مدام انا مافي يقول الى احد
احمد : عادي قولي هذا مدام بدرية زوج انا في معلوم ؟
بدرية : ماعليج منه لاتقولين وروحي يالله
طلعت الخدامة
احمد : ليه خايفة ؟ مابتقول
بدرية : لا تقول تسويها
------
نوره شهقت : يمااا خالتي ماجد الحقواا
وجا الكل وشافهم يتهاوشون وجوري تبكي
ماجد يبعدهم عن بعض : انتو جنيتوا وش فيكم
فيصل يطالع مشعل بنظرات حقد : مافينا شيء
مشعل : اجل انا يقول لي حقير و واطي
ام مشعل : فيصل انتبه لكلامك مع ولدي
ام ماجد : خلاص هدي ياختي اكيد في شيئ دفع فيصل لهالكلام
طلع فيصل بعصبية من الشاليه
جوري بعصبية كبيره وهي تصارخ : كلا منك يما انتي الا وصلتينا لهنا
ام ماجد : انا وش دخلني ؟
جوري: انتي كنتي تدرين اني احب مشعل وغصبتيني على فيصل الله يسامحك يايما
ام ماجد : وش اسوي لك ادا ماجد ماجا خطبك ؟
جوري :الا خطبني بس انتي الا قلتي يخطبني بعد سنة تبين تطيرينه
ام ماجد : شب ياقليلة الأدب انا الي ماعرفت اربيك
ام مشعل : آسفين يا أم ماجد , كهربنا لكم الجو , مشعل وش هالسوات طيحت وجهنا بالأرض
نوره : يماا لا تقولين له كدا هو ماسوى شي غير انه دافع عن نفسه
مشعل : خلاص اسكتوا ماحد يدري وش صار
----
فيصل : انا ليه حبيتج من بين كل البنات لييه
فيصل يهررن بقوووووووه
----
شوق : داليا , داليا
داليا : نعم ماما
شوق يلا حبيبتي بنطلع مع البابا
داليا :ابي الوح العاب
شوق : قولي لبابا ادا رضي نروح
داليا :بابا ممكن نلوح للأبعاب ؟
احمد : ايه ممكن
خالد : بروح وياكم
ام سعود : خلك هنا
شوق : ليه ؟
ام سعود : اخاف يتعبكم
خالد : انا صرت كبيير في اللودة يعني ما أتعبهم
شوق: هههه , خلاص يلا امشوا
احمد : عن اذنج خالتي , تبين شي ؟
ام سعود : لا بس انتبهوا لنفسكم
------
شيخة : اقول شموخ
شموخ : هممم قولي
شيخة : تتوقعين نوره تحب عبدالله ؟
شموخ : مدري شايفتني قاعده معها وبعدين الا قالت امجاد مو انا اسأليها
شيخة : امجاد
امجاد تقاطعها : مدري مدري
شيخة بسم الله خلني اكمل سؤالي على الأقل
---
ماجد : جوري شوفي هذيك السياره البعيده مو كأنها حقت فيصل
جوري بعدم اهتمام : مدري
ماجد : جوري اتكلم صدق شوفي كأنه صاير حادث
جوري : وش تبيني اسوي يعني ؟
ماجد : جوري هذا زوجك
جمانة : خلاص ماجد خلها في حالها اكيد متضايقة من الي صار
ماجد : في شرطة كثيير خل نروح نشوف لا يكون فيصل فيه شيء طلع وهو معصب
ام ماجد : فال الله ولا فالك صل على النبي
نهاية البارت توقعاتكم
|