كاتب الموضوع :
بنت ناس قلبها المااس
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
الــبــارت الــتـــاسع
ام سعود : جوري
جوري : هلا خالة
ام سعود : يابنتي تقدرين تجيبين لي خالد ؟
جوري : اكيد
ام سعود : بكلف عليج بس لأنا بدرية نايمة
جوري : ولوو حتى لو كانت قاعدهـ
وراحت جهت الرجال وفيصل انتبه لها
فيصل صاك على اسنانه : جوري وش جايبج عند الرجال ؟
جوري طنشته : خالد حبيبي تعال الماما تبيك
خالد راح معها
فيصل : شفت ياولد الخالة ما كأنها حرمتي اكلمها وهي مطنشة
سعود : على حسب الا قلته لي عن البارحة تستاهل اكثر
فيصل : مشكور يجي منك اكثر
----
حلا: ابي اروح باثكن " ابي اروح باسكن "
احمد : بكره
حلا: ابي الحين ابي الحين
احمد : طيب يلا شوق اجهزي وجهزي حلا معج وانزلوا
شوق : ان شاءالله
-----
جمانة : ايوه جوري وصلتي ؟ طيب خلك دقايق بره
ودخلت غرفة الجلوس
جمانة : خالتي تعالي روحي للغرفة ارتاحي شوي
ام ماجد : على قولتك , الا وين داليا ؟
جمانة :مع ابوها بغرفة الأبعاب , اساعدك ؟
ام ماجد : اي والله ياليت
**
جمانة تفتح الباب وتحضن جوري
جوري : وينك يادبة خست وانا بالحر
جمانة : كنت ادخل امك للغرفة
جوري : طيب يلا دخليني لغرفتي وحشتيني حيييل
بعد 5 دقائق تعدلت جوري وتعطرت
ماجد : جمااانة جمااانة
جمانة : نعــم الحين جاية
ماجد : وش تسوي بغرفة جوري ؟
جمانة تتصنع الحزن : وحشتيني قلت اروح غرفتها اتذكرها
ماجد :آهاا
ام ماجد : ماجاني نوم
جمانة : عمي وخالتي وماجد واروى تعالوا معي
" اروى اخت جوري , تشبه جوري حيييل كثير يفكروهم توأم , اصغر من جوري بسنتين "
داليا : وانا ماما ؟
جمانة : انتي اول وحده ياقلبي
ماجد : احمم انا هنا
جمانة بخجل : ...
-----
نوره : مااااااااااماااااااا , بااااااااااااباااااا وحشتيني ماااااره
ابو مشعل : انتي مابتركدي لين نزوجك , بس على فكره وحشتيني اكثر
ام مشغل : هلا هلا ببنيتي تو مانور البيت بوجودك
مشاعل : خلو اختي احرجتوها صراحة , تعالي ابيك عندي لك سوالف تعبي زبالة بيتنا
نوره : طيب وين شعولي حبيبي ؟
مشاعل : الحين انا اقول لك ابيك تقولين لي شعولك ؟ وبعدين شعولك الي مايستحي
نوره : تراني مارضى عليه
مشعل : اسمع اسمي , اهلين نوره متى وصلتي ؟
نوره : تو الحين
مشعل : بكره لك طلعة مني عمرك ماشفتي مثلها
ام مشعل " ام نوره مره طيوبة حيل وصدق انهم عايلة غنية بس متواضعة "
ابو مشعل " ابو نوره رجال مزووح يحب يضحك كثير متدين ودايم بالمسجد عنده اولاده بالدنيا كلها "
مشعل " اكبر من نوره بسنة وقريب حيييل لها "
مشاعل " مزوحة مثل ابوها , ماتشبه نوره ابد "
----
ام ماجد والدموع تتجمع بعينها : جوري
جوري تحضن امها وتبوس راسها : يما وحشتيني
ام ماجد :وانتي اكثر يالغالية
ماجد : آهاا قلتي لي وحشتك جوري وجيتي غرفتها
جمانة : هذي رغبتها
ابو ماجد : تو امس اتكلم مع امك عنك
جوري : تحشون علي هاا
داليا تركض لجوري : عمتي زووولي
جوري تنزل لمستواها : لبى هالقلب ياناس احببك
داليا : انتين ماتحبيني ماتجي لي
جوري : لا وربي احبك , بابا في ايش كنتوا تحشون يلا اعترفوا
ابو ماجد : نتكلم عنك وعن فيصل
جوري بشوية حزن : صح انا ماقلت لكم زواجي بعد شهر
ام ماجد : كلللووووووووش الف الصلاة والسلام عليك يارسول الله محمد
جمانة : مبروووك
جوري : الله يبارك فيك
ابو ماجد : بعد يومين بنروح للبر
-----
ام سعود مع ولدها سعود بشقة , وام فيصل مع فيصل وبدرية "
اليوم الثاني
احمد : لييه كذا ؟ ماحبج
بدرية : افاا , طيب حتى لو ماتحبني انا امووت فيك
احمد : لالا كذا انا ماقدر لاتخليني اتهور واجيج للشرقية
بدرية بخجل : احمد لا تزودها
احمد : آآخ وينج عني من زمان , لكن انا الي كنت اعمى
بدرية : خلاص حمودي
ام فيصل : بدرية مع مين تتكلمين ؟
بدرية : هذا احمد
فيصل : بنروح للراشد قوموا
بدرية : ههه سمعت , طيب لا جيت كلمتك , اوكي باي
-----
ليالي : ماما انا طالعة مع جوري ونوره للظهران
ام نواف : لا تطولي
ليالي : ان شاءالله , ايه نوره خلاص بروح معكم , هاا قلتي مشعل بودينا , اوكي خلاص باي
----
ماجد : جمانة قومي بطلع معك
جمانة : وين بنروح ؟
ماجد : مدري
جمانة : جوري بتاخذ داليا بتطلع معها الظهران
ماجد : احسن عشان يفضى لنا الجو وغمز لها
هنا عاد دوروا وجه جمانة
بعد 5 ساعات
في الراشد
فيصل : انا بروح ارتاح في الكفي
سعود : خذني معك
فيصل : يلا
ام سعود : احنا بندخل هذا المحل بس وبنرجع
سعود : خذوا راحتكم
فيصل : بكلم جوري
روح ياطير وقوله > جوال جوري
جوري بدون ماتطالع في الأسم : آلوو
فيصل : جوري وينج ؟
جوري : انا بمجمع الظهران
فيصل : ياسلام عليج ومن مين استأذنتي ؟
جوري : من بابا , انا الحين مشغولة
طووط طووط
فيصل : اوف لما بديت اميل لها صارت كذا
سعود : انت الغلطان , تصدق وحشني عبود الدوب
فيصل : ايه والله ماتحلى هالأماكن الا بوجوده
-----
ليالي : كملي
جوري : احس اني لما شفته تو وهو جايبنا مدري كيف
ليالي : الى الحين تحبينه ؟
جوري : مدري مشعل انسان خلوق وجميل
نوره : جوري جوري
جوري : خير
نوره : انا الحين تو جيت من مشعل سمعي وش يقول لي
جوري : وشو ؟
نوره تتكلم بصوت يشبه الهمس عشان داليا : مشعل ما درى انك مخطوبة والحين هو يفكر يتقدم لك
جوري خلاص شوي وتبكي : انا بكلم السايق يرجعني للبيت
نوره : لا انا جيت اناديكم عشانا بنمشي
جوري وهي تمشي : ها داليا حبيبتي انبسطتي ؟
داليا : ايه
----
فيصل : انتي لسا بالظهران ؟
جوري : لا انا بالبيت
فيصل : انا جايج الحين , وصدقيني مو لسواد عينج بس عشان لحد يشك بشيء
جوري : انتظرك
طووط طووط
---
مشعل : نوره بكلم امي تخطب لي جوري ابيك تجين معي
نوره : شعولي بقول لك شي بس لاتزعل ولا تضايق روحك
مشعل : صاير شي لجوري ؟
نوره : بصراحة جوري الحين مخطوبة على واحد من الأامارات وصدقني انها مغصوبة وان شاءالله
لما نخلص دراسة بتفك الخط ..... وحطت يدها على فمها
مشعل : كملي ليه ساكتة ؟
نوره قامت على طول وفتحت الباب : شعولي حبيبي بنام تعبانة حييييل
مشعل : طيب
" جوري ومشعل كانوا يحبون بعض ومشعل خطب جوري بس قالت اول بتكمل دراستها بالأمارات وبعدين يخطبها "
-----
احمد : شوق شووووق
شوق : لبيه
احمد : لبيتي بمنى , انا جوعان
شوق : لك يخسي الجوع الحين بحط لك العشاء
------
روح ياطير وقوله > تلفون جوري
جوري : انا بالحوش انتظرك
طوط طووط
فيصل دخل البيت : جوري هذي الحركة لاتعيدينها فاهمة علي
جوري : اي حركة ؟
فيصل : لا تصكين التلفون بوجهي , فيه كلمة اسمها باي او مع السلامة
جوري : حاضر , امر ثاني ؟
ودخلوا جوا غرفة جوري وكانت داليا قاعده معهم
" داليا دايم مع جوري لأنها مو دايم تشوفها وخصوصا الحين جوري تدرس بالأمارات "
داليا : عمتي
جوري : نعم
داليا : عمو مسعل الا تحبيه , امث ثألني عنك
(( عمو مشعل الا تحبيه امس سأل عنك ))
التقت انظار جوري وفيصل
جوري : مين قالك اني احبه ؟
داليا : ثمعتك امث تقولين لخالة ليالي انك تحبينه
(( سمعتك امس تقولين لخالة ليالي انك تحبينه ))
جوري: لا حبيبتي ماحبه
داليا : بث هو ثألني عنك وقال لي ثلمي على زولي وقولي لها بعد يومين بجي اوفي بوعدي, ومافهمت عليه وش يقول
(( بس هو سألني عنك وقال لي سلمي على جوري وقولي لها بعد يومين بجي اوفي بوعدي , ومافهمت وش يقول ))
فيصل طالع جوري بنظرات مافهمتها بس طاح قلبها من الخوف وخصوصا عرسها بعد شهر
نهاية البارت
توقعاتكم وش بصير
مشعل وش بسوي عشان جوري ؟
ونوره ؟؟ كيف قالت لمشعل جوري بتفك الخطبة
جوري وش بتسوي لما تدري عن قرار مشعل وكلام نوره ؟
فيصل وش بسوي لجوري ؟
وهل داليا بتقول حق اهل جوري والله ؟
|