البارت الخامس
بدرية بعصبية : ماشاءالله حركات رومانسية بعد , جوري ليه حاضنة اخوي ؟
بس ناظر فيها فيصل قامت تضحك بهستيرية
فيصل : مشكلتج ماتعرفي تعصبي
جوري باحراج : آآآ , انا كـ ... ـنت يعني بناديكم عـ .... ـشان امي جهزت العشاء
على العشاء كانت الطاولة لست اشخاص
جوري قدام بدرية وجنب بدرية فيصل
ام فيصل : فيصــل
فيصل : بسم الله يما وش فيج ؟
ام فيصل : ليش شاري تيشيرتات آخر زمن ؟
فيصل : عن شنو تتكلمين يالغالية
ام فيصل : مسوي روحك مو فاهم هاا !!
فيصل : يما وربي مو فاهم عليج وش تقصدين
ام فيصل : ماخد لك تيشيرت مرسوم فيه بوسة لا وناحية الصدر بعد , يابنتي ياجوري ماتقولين شيء
هنا وجه جوري يقط الوان من الأحراج >> لما جوري صدمت في فيصل طبع القلوس
بدرية : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كح كح كح هههههه كح هههههههه آآخ يابطني ههههههههههههههههههههههه ويلي هههههههههههه خلاص مو قادره ههههههههههههههههه
ام فيصل : ضحكتي بلا ضروس , ضحكينا معج
بدرية : لا يما بس تدكرت ههههههه واحنا بالمول هههههههه واحد صدمم ههههههههه بـ هههههه زوجته
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
جوري طالعت بدرية بنظرات توعد من الحيا
هنا بدرية تسدحت من الضحك
ام فيصل : الحمدلله والشكر , اكلي يما ترى البنت مو حلوه ضعيفة , الريال يحب مرته مربربة
خلاااااااص جوري ماتت حيا جسمها صار حااار وصارت تعرق
فيصل لاحظ هالشي وحب يخفف توترها : لا يما انا تعجبني جوري مثل ماهي
بدرية : جوجو تأجلت الحفلة ليوم الجمعة
-----
بعد ثلاث ايام اي يوم الحفلة الصـــبـــح
روح ياطير وقوله > جوال جوري
جوري بصوت كله نوم : آلوو
... : اوه اسفة شكلي صحيتج
جوري تناظر التلفون وتعوده لأذنها : هلا هلا بالعروس , لا عادي
بدرية : طيب وش رايج تجيني للبيت لحد ماتصير تسع نروح للمشغل
جوري : دوورا " دلع بدرية " حبيبتي انتي روحي للمشغل وانا بلحقك
بدرية : ليش فيج شي ؟
جوري : لا ياقلبي بس ماقدر اجي الساعة 9
بدرية : اوكي اجل انا انتضرج , باي
جوري : باي
-----
ام فيصل : يلله يافيصل بتتأخر ع الفطور
احمد : هذا اذا نام ماقام
الا بفتحة الباب : ترى اسمعك
احمد : هههههه
ام فيصل : كان قلت كدا من زمان يا احمد
احمد : ههههههههه
فيصل بنرفزه : عجبتك السالفة ؟
ام فيصل : خلاص وخر عن ولدي حبيبي دلوعي
احمد : الله لنا محد يدلعنا
ام فيصل : شوووووق
شوق وهي تسرع : هلا خاله
ام فيصل : احمد يبي احد يدلعه
شوق باحراج : انا رايحة اصحي بدرية
فيصل : هههههه
احمد : انقلبت الآية
فيصل : خلني اروح اتروش ابرك لي
هذا كله وهم عند باب غرفة فيصل
-----
خلصت جوري وراحت لبدرية المشغل وخلصوا وصار وقت دخول بدرية لأحمد
بدرية شوي وتبكي : جوري مابي ادخل
جوري : لاتبكي عشان لايخترب مكياجك
بدرية : جوري خايفة الله يخليج قولي لهم مابي ادخل
جوري : لاتتوتري ولا تخافي وخليك هادية وطبيعية انزين وخلي مشيتك ثقة
بدرية : يعني ادخل ؟
جوري : يب توكلي على الله وفوضي امورك له , وثقي انو الي كاتبه ربك بصير وماحيصير شي غيرو
بدرية : شكرا لج , طلع فصول مو هين
دخلت بدرية لأحمد
روح ياطير وقوله < جوال جوري
جوري في نفسها : يما هذا فيصل
جوري : آلو
فيصل : جوري بعدي شوي ماسمعج من الأغاني
جوري : لحظة ,,, الحين تسمع ؟
فيصل : ايوه , لا خلصت الحفلة لا تطلعين ابيج
جوري : طيب
-----
ام ماجد : مدري وش فيها اختك اكلمها مشغول
ماجد : مو اليوم حفلة اخت فيصل ؟
ام ماجد : مو هذا الي شاغلني الساعة 12 وجوالها مشغول
جمانة : دقي مره ثانية
روح ياطير وقوله > جوال جوري
نوره : وش فيه جوالك اليوم مو راضي يسكت ؟
ليالي : معجبين معجبين
نوره : الله يفضحك اسكتي لا فيصل يطير رقبتك , يؤؤ اختفت جوري
ليالي : ماقلت لك معجبين شوفيها شلون تضحك وباين عليها مبسوطة
جوري : الله يغربلك هذي ماما
ليالي : ايه مامتك معجبة فيك
نوره : هههههه
وانتهت الحفلة على خير وطلعوا كل المعازيم حتى نوره وليالي بس جوري تو دق عليها فيصل وقال هو واحمد بيدخلون تاخد اغراضها وتركب غرفته
دخل فيصل غرفته وشاف جوري و وقف مندهش وخلاص ذاب
جوري منزلة راسها من الحيا
فيصل يقرب لها ويلصقها في الطوف وصدره ملاصق صدرها : وين مغبية كل هالجمال
جوري تباعدت وبينت فتحة الظهر
او او نسيت ماعلمكم بفستان جوري ونوره وليالي طبعا هم الثلاث نفس الشي بس الألوان غير
فتحت الصدر كبيره شوي وممتده لورا على شكل حرفة u وطالع ثلاثة اربعا الضهر لفوق الركب بشوي وعلى فتحت الصدر وحرف الـ u فيه خرز
جوري ابيض مركبة معه اكسسورات اسود وطالع حلو على جسمها
نوره اسود ومركبة معه ابيض
ليالي بني محروق مركبة معه فضي
فيصل بدهشة : جوووري
جوري : نعم
فيصل يمرر سبابته على عمودها الفقري : كل ذا شافوه الناس ؟
جوري : وش فيها ؟
يرن جوالها نغمة مسج
جوري تروح تفتحه
توأم الروح
اول مره ندخل الشقة وانتي مو معنا هئ هئ
فيصل : جوري اتركي الجوال وجاوبيني
جوري : فيصل وش فيك ؟؟ يعني وش صار لو شافوه الناس ؟؟ مو شي عيب وبعدين الكل يلبس حُرًم علي انا ؟
فيصل : نزلي صوتج لو سمحتي , وبعدين شي يخصني ماحب غيري يشوفه
جوري تضحك بستهزاء : هه يخصك ع الورق بس
فيصل : هذا الفستان لا عاد اشوفه عليج
جوري :آسفة ماقدر
فيصل : نــعــم
جوري : الا سمعته , انت ماتحكمني فا ... قطع عليها طرآآآآآآخ
جوري تنزل يدها عن خدها الي صار احـــمـــر وطبع فيه اصابع فيصل
جوري : انت انسان تافه وحقير و وقــ ... قطع عليها طرآآآآآخ على نفس الجهة بس هالمره حست الدم طلع من اسنانها
فيصل وهو طالع وبعصبية كبيره تخوف : خمس دقايق استناج تحت
قامت ولمت اغراضها ونزلت في السياره كان الهدوء سيد الموقف
فيصل : اذا سمعت مره ثانية انج لابسة هذا الفستان بكسر عظامج
جوري ماكانت تبي تبين له انها تبكي : ........
فيصل مسكها من معصمها بقوه
جوري دون شعور صرخت : آآه فيصل المتني
فيصل : سمعتيني وش قلت لج ؟
جوري : ....
فيصل وهو يشد : سمعتتتي ؟
جوري : ايه سمعت بس اتركني هئ ,, شهقت وحطت يدها على فمها
فيصل يفك اللثمة وبدهشة قال: جوري انتي تبكي !!!
جوري : لا فيصل آنا قاعده ارقص ,يعني وش تشوف هئ هئ
فيصل : سكت وهو حاس بتأنيب الضمير
بعد خمس دقائق
فيصل : استني بنزل اوصلج
جوري بدون نفس : ماله داعي
فيصل ماحب يضغط عليها : براحتج
تررن تررن
نوره : اكيد هذي جوري
ليالي : بس هي معها مفتاح
نوره : صح والله
ليالي : اسألي قبل تفتحي
نوره : ميين
جوري بصوت كله بكي : انا جوري
نوره شهقت وفتحت الباب بسرعة : جووري وش فيك
جوري تحضن نوره : اخخ يانوره هئ هئ
ليالي جت تركض : جووري !!
ودخلوا غرفة النوم وجوري تبكي في حضن نوره
ليالي كانها انتبهت لشيء : آآآهـ > شهقة ,, جوري وش في فمك ليه يطلع دم وليه كدا خدك متنفخ ؟
جوري دخلت في نوبة بكاء
نوره ترفعها وتشوف : جوري وش صاير فيك ؟ قولي احسن ماذبحك
جوري وهي تبكي بكاء يقطع القلب : واحد بكسر عظامي ووحده بتذبحني يالله اذبحيني خلني افتك يالله هئ
نوره تحضنها : اووش ياقلبي ماكان قصدي
ليالي : جوري انتي ارتاحي وادا ارتحتي قولي لنا السالفة
جوري : السالفة ومافيها ...... > وقالت السالفة
ليالي : الحقير وش مفكر نفسه
نوره ساكتة ومبين عليها تفكر بعمق
اليوم الثانية بالجامعة
فيصل شاف نوره تأشر له بمعنى تعال
نوره : فيصل وش سويت بجوري البارحة ؟
فيصل : مسرع وصلتج السالفة ؟
نوره : ابد بس هي لما جت كانت تبكي وخدها متنفخ واسنانها تنزف بقوه, ولحد الحين الدم ماوقف وهي مو راضة تجي الجامعة
فيصل قلبه يتقطع مع كل كلمة : ماسويت شي
نوره : شوف فيصل قسم بالله العظيم وربي وسابع سماه لو تعيد حركة البارحة وربي وربي لقول الى امك , عاد انت جرب وشوف
ليالي : نوراه وش تسوين مع هالأشكال امشي بس
نوره : جبتيها من قلب ياتوأمي
ومشوا وكلموا جوري يتطمنون عليها
....: الا وين جوري
...... : نعم نعم خيير ؟ كأنك تسال عن زوجتي ؟ وش تبي فيها ؟
..... : لو سمحت انا ماكلمتك
ليالي : هلا مساعد ,, وهي تطالع فيصل بشمئزاز وتكمل ,,جوري بالبيت تعبانة
فيصل : وش الا هلا وخير تقولين له كل شي ؟
طنشوه الثلاثة وكلن مشى بطريقة
سعود : فيصل شفت وش حلاها وهي تتكلم
عبدالله : الي ساكتة احلى
فيصل : كأنكم خاقين معهم
عبدالله : اي والله عليهم سلوب عجييب
بدرية بعصبية : ماشاءالله حركات رومانسية بعد , جوري ليه حاضنة اخوي ؟
بس ناظر فيها فيصل قامت تضحك بهستيرية
فيصل : مشكلتج ماتعرفي تعصبي
جوري باحراج : آآآ , انا كـ ... ـنت يعني بناديكم عـ .... ـشان امي جهزت العشاء
على العشاء كانت الطاولة لست اشخاص
جوري قدام بدرية وجنب بدرية فيصل
ام فيصل : فيصــل
فيصل : بسم الله يما وش فيج ؟
ام فيصل : ليش شاري تيشيرتات آخر زمن ؟
فيصل : عن شنو تتكلمين يالغالية
ام فيصل : مسوي روحك مو فاهم هاا !!
فيصل : يما وربي مو فاهم عليج وش تقصدين
ام فيصل : ماخد لك تيشيرت مرسوم فيه بوسة لا وناحية الصدر بعد , يابنتي ياجوري ماتقولين شيء
هنا وجه جوري يقط الوان من الأحراج >> لما جوري صدمت في فيصل طبع القلوس
بدرية : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كح كح كح هههههه كح هههههههه آآخ يابطني ههههههههههههههههههههههه ويلي هههههههههههه خلاص مو قادره ههههههههههههههههه
ام فيصل : ضحكتي بلا ضروس , ضحكينا معج
بدرية : لا يما بس تدكرت ههههههه واحنا بالمول هههههههه واحد صدمم ههههههههه بـ هههههه زوجته
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
جوري طالعت بدرية بنظرات توعد من الحيا
هنا بدرية تسدحت من الضحك
ام فيصل : الحمدلله والشكر , اكلي يما ترى البنت مو حلوه ضعيفة , الريال يحب مرته مربربة
خلاااااااص جوري ماتت حيا جسمها صار حااار وصارت تعرق
فيصل لاحظ هالشي وحب يخفف توترها : لا يما انا تعجبني جوري مثل ماهي
بدرية : جوجو تأجلت الحفلة ليوم الجمعة
-----
بعد ثلاث ايام اي يوم الحفلة الصـــبـــح
روح ياطير وقوله > جوال جوري
جوري بصوت كله نوم : آلوو
... : اوه اسفة شكلي صحيتج
جوري تناظر التلفون وتعوده لأذنها : هلا هلا بالعروس , لا عادي
بدرية : طيب وش رايج تجيني للبيت لحد ماتصير تسع نروح للمشغل
جوري : دوورا " دلع بدرية " حبيبتي انتي روحي للمشغل وانا بلحقك
بدرية : ليش فيج شي ؟
جوري : لا ياقلبي بس ماقدر اجي الساعة 9
بدرية : اوكي اجل انا انتضرج , باي
جوري : باي
-----
ام فيصل : يلله يافيصل بتتأخر ع الفطور
احمد : هذا اذا نام ماقام
الا بفتحة الباب : ترى اسمعك
احمد : هههههه
ام فيصل : كان قلت كدا من زمان يا احمد
احمد : ههههههههه
فيصل بنرفزه : عجبتك السالفة ؟
ام فيصل : خلاص وخر عن ولدي حبيبي دلوعي
احمد : الله لنا محد يدلعنا
ام فيصل : شوووووق
شوق وهي تسرع : هلا خاله
ام فيصل : احمد يبي احد يدلعه
شوق باحراج : انا رايحة اصحي بدرية
فيصل : هههههه
احمد : انقلبت الآية
فيصل : خلني اروح اتروش ابرك لي
هذا كله وهم عند باب غرفة فيصل
-----
خلصت جوري وراحت لبدرية المشغل وخلصوا وصار وقت دخول بدرية لأحمد
بدرية شوي وتبكي : جوري مابي ادخل
جوري : لاتبكي عشان لايخترب مكياجك
بدرية : جوري خايفة الله يخليج قولي لهم مابي ادخل
جوري : لاتتوتري ولا تخافي وخليك هادية وطبيعية انزين وخلي مشيتك ثقة
بدرية : يعني ادخل ؟
جوري : يب توكلي على الله وفوضي امورك له , وثقي انو الي كاتبه ربك بصير وماحيصير شي غيرو
بدرية : شكرا لج , طلع فصول مو هين
دخلت بدرية لأحمد
روح ياطير وقوله < جوال جوري
جوري في نفسها : يما هذا فيصل
جوري : آلو
فيصل : جوري بعدي شوي ماسمعج من الأغاني
جوري : لحظة ,,, الحين تسمع ؟
فيصل : ايوه , لا خلصت الحفلة لا تطلعين ابيج
جوري : طيب
-----
ام ماجد : مدري وش فيها اختك اكلمها مشغول
ماجد : مو اليوم حفلة اخت فيصل ؟
ام ماجد : مو هذا الي شاغلني الساعة 12 وجوالها مشغول
جمانة : دقي مره ثانية
روح ياطير وقوله > جوال جوري
نوره : وش فيه جوالك اليوم مو راضي يسكت ؟
ليالي : معجبين معجبين
نوره : الله يفضحك اسكتي لا فيصل يطير رقبتك , يؤؤ اختفت جوري
ليالي : ماقلت لك معجبين شوفيها شلون تضحك وباين عليها مبسوطة
جوري : الله يغربلك هذي ماما
ليالي : ايه مامتك معجبة فيك
نوره : هههههه
وانتهت الحفلة على خير وطلعوا كل المعازيم حتى نوره وليالي بس جوري تو دق عليها فيصل وقال هو واحمد بيدخلون تاخد اغراضها وتركب غرفته
دخل فيصل غرفته وشاف جوري و وقف مندهش وخلاص ذاب
جوري منزلة راسها من الحيا
فيصل يقرب لها ويلصقها في الطوف وصدره ملاصق صدرها : وين مغبية كل هالجمال
جوري تباعدت وبينت فتحة الظهر
او او نسيت ماعلمكم بفستان جوري ونوره وليالي طبعا هم الثلاث نفس الشي بس الألوان غير
فتحت الصدر كبيره شوي وممتده لورا على شكل حرفة u وطالع ثلاثة اربعا الضهر لفوق الركب بشوي وعلى فتحت الصدر وحرف الـ u فيه خرز
جوري ابيض مركبة معه اكسسورات اسود وطالع حلو على جسمها
نوره اسود ومركبة معه ابيض
ليالي بني محروق مركبة معه فضي
فيصل بدهشة : جوووري
جوري : نعم
فيصل يمرر سبابته على عمودها الفقري : كل ذا شافوه الناس ؟
جوري : وش فيها ؟
يرن جوالها نغمة مسج
جوري تروح تفتحه
توأم الروح
اول مره ندخل الشقة وانتي مو معنا هئ هئ
فيصل : جوري اتركي الجوال وجاوبيني
جوري : فيصل وش فيك ؟؟ يعني وش صار لو شافوه الناس ؟؟ مو شي عيب وبعدين الكل يلبس حُرًم علي انا ؟
فيصل : نزلي صوتج لو سمحتي , وبعدين شي يخصني ماحب غيري يشوفه
جوري تضحك بستهزاء : هه يخصك ع الورق بس
فيصل : هذا الفستان لا عاد اشوفه عليج
جوري :آسفة ماقدر
فيصل : نــعــم
جوري : الا سمعته , انت ماتحكمني فا ... قطع عليها طرآآآآآآخ
جوري تنزل يدها عن خدها الي صار احـــمـــر وطبع فيه اصابع فيصل
جوري : انت انسان تافه وحقير و وقــ ... قطع عليها طرآآآآآخ على نفس الجهة بس هالمره حست الدم طلع من اسنانها
فيصل وهو طالع وبعصبية كبيره تخوف : خمس دقايق استناج تحت
قامت ولمت اغراضها ونزلت في السياره كان الهدوء سيد الموقف
فيصل : اذا سمعت مره ثانية انج لابسة هذا الفستان بكسر عظامج
جوري ماكانت تبي تبين له انها تبكي : ........
فيصل مسكها من معصمها بقوه
جوري دون شعور صرخت : آآه فيصل المتني
فيصل : سمعتيني وش قلت لج ؟
جوري : ....
فيصل وهو يشد : سمعتتتي ؟
جوري : ايه سمعت بس اتركني هئ ,, شهقت وحطت يدها على فمها
فيصل يفك اللثمة وبدهشة قال: جوري انتي تبكي !!!
جوري : لا فيصل آنا قاعده ارقص ,يعني وش تشوف هئ هئ
فيصل : سكت وهو حاس بتأنيب الضمير
بعد خمس دقائق
فيصل : استني بنزل اوصلج
جوري بدون نفس : ماله داعي
فيصل ماحب يضغط عليها : براحتج
تررن تررن
نوره : اكيد هذي جوري
ليالي : بس هي معها مفتاح
نوره : صح والله
ليالي : اسألي قبل تفتحي
نوره : ميين
جوري بصوت كله بكي : انا جوري
نوره شهقت وفتحت الباب بسرعة : جووري وش فيك
جوري تحضن نوره : اخخ يانوره هئ هئ
ليالي جت تركض : جووري !!
ودخلوا غرفة النوم وجوري تبكي في حضن نوره
ليالي كانها انتبهت لشيء : آآآهـ > شهقة ,, جوري وش في فمك ليه يطلع دم وليه كدا خدك متنفخ ؟
جوري دخلت في نوبة بكاء
نوره ترفعها وتشوف : جوري وش صاير فيك ؟ قولي احسن ماذبحك
جوري وهي تبكي بكاء يقطع القلب : واحد بكسر عظامي ووحده بتذبحني يالله اذبحيني خلني افتك يالله هئ
نوره تحضنها : اووش ياقلبي ماكان قصدي
ليالي : جوري انتي ارتاحي وادا ارتحتي قولي لنا السالفة
جوري : السالفة ومافيها ...... > وقالت السالفة
ليالي : الحقير وش مفكر نفسه
نوره ساكتة ومبين عليها تفكر بعمق
اليوم الثانية بالجامعة
فيصل شاف نوره تأشر له بمعنى تعال
نوره : فيصل وش سويت بجوري البارحة ؟
فيصل : مسرع وصلتج السالفة ؟
نوره : ابد بس هي لما جت كانت تبكي وخدها متنفخ واسنانها تنزف بقوه, ولحد الحين الدم ماوقف وهي مو راضة تجي الجامعة
فيصل قلبه يتقطع مع كل كلمة : ماسويت شي
نوره : شوف فيصل قسم بالله العظيم وربي وسابع سماه لو تعيد حركة البارحة وربي وربي لقول الى امك , عاد انت جرب وشوف
ليالي : نوراه وش تسوين مع هالأشكال امشي بس
نوره : جبتيها من قلب ياتوأمي
ومشوا وكلموا جوري يتطمنون عليها
....: الا وين جوري
...... : نعم نعم خيير ؟ كأنك تسال عن زوجتي ؟ وش تبي فيها ؟
..... : لو سمحت انا ماكلمتك
ليالي : هلا مساعد ,, وهي تطالع فيصل بشمئزاز وتكمل ,,جوري بالبيت تعبانة
فيصل : وش الا هلا وخير تقولين له كل شي ؟
طنشوه الثلاثة وكلن مشى بطريقة
سعود : فيصل شفت وش حلاها وهي تتكلم
عبدالله : الي ساكتة احلى
فيصل : كأنكم خاقين معهم
عبدالله : اي والله عليهم سلوب عجييب