لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-02-11, 03:58 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 216114
المشاركات: 41
الجنس أنثى
معدل التقييم: بنت ناس قلبها المااس عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بنت ناس قلبها المااس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت ناس قلبها المااس المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

البارت الرابع
فيصل : بدرية بطلبج طلب
بدرية : آمر يالغالي
فيصل : ابيج تروحين معي المول
بدرية بفرح : انت تطلب كدا ؟ افا عليك ياخوي , كلها خمس دقايق واكون جاهزه
فيصل : هههه , انا بالسياره
----
ليالي : جوجو , جووجوو , جووووجوووو
جوري : بسم الله وش فيك
ليالي : صار لي ساعة اكلمك , الي ماخد عقلك يتهنى به وغمزت لها
جوري وهي تقوم : اوف لولو وربي مو فاضية
نوره : توأمي وش فيك عليها , انتي تدري انها مو طايقته
ليالي : انا كان قصدي اخليها تتقبله شوي شوي
وقاموا لجوري الغرفة لقوها تفكر بضيق
نوره : وش تفكرين فيه ياقلبي ؟
جوري : انا مجبوره اوافق على فيصل
ليالي : ليه ؟
جوري : عشان كلام ماما
نوره : وش قالت ؟
جوري : لازم افكر فيهم عشانهم يطمنون علي لو كان معي رجال يحميني بس انا خايفة يكون العكس ونزلت دمعة خانتها
ليالي : لا تبكي , انا عندي لك حل
جوري : انا افكر اوافق وبعد ماخلص جامعة افك الخطبة
ليالي : نفس الي كنت بقوله
------
احمد : حمدوه جوف هدي الا مع فيصل اكيد هي اخته
محمد : طيب كلم فيصل وجوف
تررن تررن تررن > نغمة موبايلي الرسمية
فيصل : آلوو ,, ايوه , اي اي , طيب شوي بس , الله معك
بدرية : فيصل انا تعبت خل نرجع البيت
فيصل : تعالي نروح ستار بوكس
بدرية : يالله
احمد : جوف هدي هي
محمد : مو حلووه
احمد : انا مو على شكلها , بس عجبني فيها تدينها يعني تقوم لصلاة الفجر وعجبني اسلوبها واخلاقها
محمد : زي والله
محمد واحمد" توآم , اصحاب فيصل بس مو قريبين له حيل "
-----
ام ماجد : احمـد
ابو ماجد : سمي
ام ماجد : سم الله عدوك , جوري وافقت على الرجال
ابو ماجد بفرح : خلاص اكلمهم ؟
ام ماجد : ايه
ام جمانة: وش السالفة ؟
ام ماجد : جوري جوها خطابين اماراتين
ام جمانة : مبرووك
ابو جمانة: ليه ماعلمتونا ؟
ابو ماجد : قلنا اول يصير المضوع بعدين نقول لكم , خفنا البنت ماتوافق او شيء
ابو جمانة : الله يتمم على خير
الجميع : آمييين
ابو جمانة + ام جمانة " عم جوري ومرت عمها "
---
فيصل تو رجع البيت صعد داره وباين عليه مبسوط
ام فيصل : وش فيه ؟
بدرية : مدري , جاه تلفون واحنا بالسياره طير عقله
ام فيصل : خل اركب اشوفه
فيصل : الله يبارك فيك , وعقبالك
الا بدخول ام فيصل
فيصل : ايه , وهي تقدر ؟ , ههههه طيب انا اكلمك بعدين , سيو
ام فيصل : وش فيك ياولدي ؟ ومين كنت تكلم ؟
فيصل : هدا سعود كلمته اقول له جوري وافقت
ام فيصل : يحصل لها ؟
فيصل : يماا , لاتخربين علي فرحتي
ام فيصل : وش لك تاخد من السعودية وغيرها , عندك بنات الديره كل وحده تقول الزود عندي
فيصل : يما بنام
بدرية : يما وش فيك عليه ؟ خله مبسوط
ام فيصل :جت فيلسوفت زمانها
بدرية : وانا صادقة يما , يعني هو الا بعيش معها
ام فيصل : انا ماقلت شي , يعني صدق هي حلوه بس مو احلى من غيرها
فيصل بضيق : يما بنام , تعبان
طلعت ام فيصل وبقت بدرية
بدرية : لاتزعل ياخوي , انبسط حبيبة القلب وافقت , اليوم يومك يافصول
فيصل : ايواا هدا الكلام الا يونس , الا بقول لج شي و وصليه لامي , اهل جوري قالوا يبون الحفلة بعد 5 ايام عشانهم بيرجعن للسعودية
بدرية : وليه ماتقول لها انت ؟
فيصل: بتضيق مزاجي , وقولي لهم بكره يجهزون بخدهم للسوق عشان يخلصون
بدرية : اقول لمن ؟ كلها امي خخخخخ
فيصل : شوفي شوق مرت اخوك ادا تبي تروح
بدرية : ان شاءالله
شوق " مرت اخوهم وعندها منه بنت اسمها حلا "

 
 

 

عرض البوم صور بنت ناس قلبها المااس   رد مع اقتباس
قديم 14-02-11, 04:26 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 216114
المشاركات: 41
الجنس أنثى
معدل التقييم: بنت ناس قلبها المااس عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بنت ناس قلبها المااس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت ناس قلبها المااس المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

بعد مرور 5 ايام يوم الحفلة
ليالي : افف يالله ياجوري قومي صار لي ساعة انبهك
جوري: .....
نور ه بصوت عالي شوي : اسحبي الغطاء عنها وبتقوم
سحبت ليالي الغطاء ولقت جوري ملتفة حول نفسها وتبكي
ليالي: نووووره
نوره : وجع تراني مو صمخة
ليالي : تعالي بسرعة
نوره : ها وش تبين , آهــ > شهقة ,, جوجو وش فيك ؟
وحضنتها وقامت تبكي بصوت شوي مرتفع جوري
بعد ساعة
ام ماجد : ها رحتوا المشغل ؟
ليالي : لا خالتي شوي ورايحين
ام ماجد فهمت انو جوري معنده
ام ماجد : طيب يالا مع السلام
وسكرتها
تررن تررن تررن
........ : آلوو
ام ماجد : فيصل ادا ماعليك امر كلم جوري مو راضية تروح المشغل مدري وش فيها , يمكن لا كلمتها ترضى
فيصل : ولا يهمك يالغالية انا الحين امر اخدها
ام ماجد : الله يسلمك ,باي
---
مسيقى حزينة > جوال جوري يرن
جوري : رقم غريب من يكون ؟
نوره : ردي مو خسرانة شي
جوري : آلوو
فيصل : جوري دقيقتين وانا تحت بوديكم المشغل قسسم بالله لو ماتنزلين مايحصل لج طيب
جوري : سكرت من الخوف
فيصل في نفسه : يالباها وهي خايفة
ليالي : من هذا ؟
جوري : هذا فيصل يقول دقيقتي وهو تحت بودينا المشغل
وجهزوا كلهم وراحوا المشغل وجوا وصارت الحفلة في بيت فيصل ونزلت جوري ودخل لها فيصل ولبسها وَ وَ وَ
دخل فيصل وقعد ينتظر جوري انتظر وانتظر وانتظر شوي الا بدقة الباب
ماجد : ادخلي ياجوري مافي حد غريب
جوري يهمس وخجل :السلام عليكم
فيصل شافها خلاص ذااااب : وعليكم السلام , الا مجودي ماودك تطلع ؟
جوري تمسك يد ماجد بقوه يعني لاتطلع وهالحركة ماغابت عن فيصل
ماجد ضغط على يد اخته : فيصل انا طالع بس انتبه لأختي لاتاكلها
فيصل : هاهاها سخييف , اقول اطلع لا بالمخده
ماجد : ههههههه , طيب
فيصل : اجلسي حياك
جلست جوري بعيد عنه
فيصل لما شافها منزلة راسها اخد الجوال وقعد يطقطق فيه وكل شوي يناظرها الا رايحة فيها من الخجل
فيصل قام وقف و وقفت معه جوري قرب منها حيييل وقال : اسمعي يابنت الناس
جوري من الخوف جت بتطلع بس يد فيصل كانت اسرع منها مسكها ولفها له
فيصل وهو صاك على اسنانه : مره ثانية اكلمك ماتمشين لين اخلص كلامي فاهمة ؟
جوري : فيصل يدي المنتي اتركها
فيصل : وهو يزيد ضغط ويقربها له : فاهمة
جوري شوي وتبكي ومنزلة راسها : فاهمة
فيصل ترك يدها وطلع
جوري في نفسها : لازم اكون قوية لازم ماتنزل دمو عي لازم ماخلي ماما تحس بشي لازم ولازم ولازم اوووف ياربي تساعدني
وطلعت بمشية كلها شموخ وثقة
بعد يومين رجعوا الأهل للسعودية
فيصل : يما , بدرية وينكم ؟
ام فيصل : هنا بالصالة
فيصل : اليوم بجي صديقي احمد مع اهله
بدرية : هدا الا شفناه بستار بوكس ؟
فيصل ك بالضبط


انتهى البارت

توقعاتكم وش بصير ؟
ليه احمد جاي مع اهله ؟
فيصل وش بسوي لجوري ؟
واكرر هل اهل جووري بيعرفوا والا لالا ؟

 
 

 

عرض البوم صور بنت ناس قلبها المااس   رد مع اقتباس
قديم 14-02-11, 04:43 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 216114
المشاركات: 41
الجنس أنثى
معدل التقييم: بنت ناس قلبها المااس عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بنت ناس قلبها المااس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت ناس قلبها المااس المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

بعد مرور 5 ايام يوم الحفلة
ليالي : افف يالله ياجوري قومي صار لي ساعة انبهك
جوري: .....
نور ه بصوت عالي شوي : اسحبي الغطاء عنها وبتقوم
سحبت ليالي الغطاء ولقت جوري ملتفة حول نفسها وتبكي
ليالي: نووووره
نوره : وجع تراني مو صمخة
ليالي : تعالي بسرعة
نوره : ها وش تبين , آهــ > شهقة ,, جوجو وش فيك ؟
وحضنتها وقامت تبكي بصوت شوي مرتفع جوري
بعد ساعة
ام ماجد : ها رحتوا المشغل ؟
ليالي : لا خالتي شوي ورايحين
ام ماجد فهمت انو جوري معنده
ام ماجد : طيب يالا مع السلام
وسكرتها
تررن تررن تررن
........ : آلوو
ام ماجد : فيصل ادا ماعليك امر كلم جوري مو راضية تروح المشغل مدري وش فيها , يمكن لا كلمتها ترضى
فيصل : ولا يهمك يالغالية انا الحين امر اخدها
ام ماجد : الله يسلمك ,باي
---
مسيقى حزينة > جوال جوري يرن
جوري : رقم غريب من يكون ؟
نوره : ردي مو خسرانة شي
جوري : آلوو
فيصل : جوري دقيقتين وانا تحت بوديكم المشغل قسسم بالله لو ماتنزلين مايحصل لج طيب
جوري : سكرت من الخوف
فيصل في نفسه : يالباها وهي خايفة
ليالي : من هذا ؟
جوري : هذا فيصل يقول دقيقتي وهو تحت بودينا المشغل
وجهزوا كلهم وراحوا المشغل وجوا وصارت الحفلة في بيت فيصل ونزلت جوري ودخل لها فيصل ولبسها وَ وَ وَ
دخل فيصل وقعد ينتظر جوري انتظر وانتظر وانتظر شوي الا بدقة الباب
ماجد : ادخلي ياجوري مافي حد غريب
جوري يهمس وخجل :السلام عليكم
فيصل شافها خلاص ذااااب : وعليكم السلام , الا مجودي ماودك تطلع ؟
جوري تمسك يد ماجد بقوه يعني لاتطلع وهالحركة ماغابت عن فيصل
ماجد ضغط على يد اخته : فيصل انا طالع بس انتبه لأختي لاتاكلها
فيصل : هاهاها سخييف , اقول اطلع لا بالمخده
ماجد : ههههههه , طيب
فيصل : اجلسي حياك
جلست جوري بعيد عنه
فيصل لما شافها منزلة راسها اخد الجوال وقعد يطقطق فيه وكل شوي يناظرها الا رايحة فيها من الخجل
فيصل قام وقف و وقفت معه جوري قرب منها حيييل وقال : اسمعي يابنت الناس
جوري من الخوف جت بتطلع بس يد فيصل كانت اسرع منها مسكها ولفها له
فيصل وهو صاك على اسنانه : مره ثانية اكلمك ماتمشين لين اخلص كلامي فاهمة ؟
جوري : فيصل يدي المنتي اتركها
فيصل : وهو يزيد ضغط ويقربها له : فاهمة
جوري شوي وتبكي ومنزلة راسها : فاهمة
فيصل ترك يدها وطلع
جوري في نفسها : لازم اكون قوية لازم ماتنزل دمو عي لازم ماخلي ماما تحس بشي لازم ولازم ولازم اوووف ياربي تساعدني
وطلعت بمشية كلها شموخ وثقة
بعد يومين رجعوا الأهل للسعودية
فيصل : يما , بدرية وينكم ؟
ام فيصل : هنا بالصالة
فيصل : اليوم بجي صديقي احمد مع اهله
بدرية : هدا الا شفناه بستار بوكس ؟
فيصل ك بالضبط


انتهى البارت

توقعاتكم وش بصير ؟
ليه احمد جاي مع اهله ؟
فيصل وش بسوي لجوري ؟
واكرر هل اهل جووري بيعرفوا والا لالا ؟

 
 

 

عرض البوم صور بنت ناس قلبها المااس   رد مع اقتباس
قديم 16-02-11, 02:58 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 216114
المشاركات: 41
الجنس أنثى
معدل التقييم: بنت ناس قلبها المااس عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بنت ناس قلبها المااس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت ناس قلبها المااس المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

البارت الــرابع
الســــعـــودية
ماجد : يما انا طالع اوصل جمانة بيت ابوها تبيني اوصلك مكان ؟
ام ماجد : لا سلامتك , جمانة سلمي لي على امك
جمانة : ليه ماتروحين معي ؟
ام ماجد : هالرجل ماتشيلني << ساقها >>
جمانة : اجل خلاص انا بقعد معك
ام ماجد : لا انتي روحي وانبسطي وارجعي
جمانة : ههههه , يلا عن ادنك
ام ماجد : الله معك
بعد ماطلعوا
ام ماجد : الله يسهل عليك ياجوري ويوفقك مع فيصل , لو كنتي هنا كان ماحسيت بالوحشة
ماجد قبل ماتنزل جمانة : قلبي
جمانة : هلا
ماجد : الليلة ابيها تكون رومانسية
جمانة نزلت بسرعة من الخجل
ماجد : انتبهي لداليا
----- الأمارات
ام احمد + ام فيصل سوالف عادية
ام احمد : هذا انا كلا بالبيت بروحي
ام فيصل : ليه وين احمد ومحمد عنج ؟
ام احمد : كلا بهالمجمعات او مع اصحابهم
ام فيصل : وليه ماتخطبي لهم ؟
ام احمد : مو انا جايتج عشان جدي
ام فيصل : يعني تبيني ادور لهم ؟
ام احمد : والله احمد حصل له بنت واعجبته وحبها وانا اعرف اهل البنت وسألت عنها ومالقيت عليها شي
ام فيصل : ومن هي سعيدة الحظ ؟
ام احمد : اسمحي لي اخطب بنتك بدرية لولدي احمد
ام فيصل : والله انا ماقدر اقول لك لا وانا اتمنى اناسبكم بس الراي الأول والأخير للبنت و ابوها
ام احمد : اكييد خدوا راحتكم , وبقولك كلمتين , ان وافقتوا كنا نسايب , وان ماوافقتوا فنضل خوات وحبايب لأنه مافي نصيب
ام فيصل : هذا العشم فيج ياوخيتي , وان شاءالله ماتسمعون الا الي يسركم
ام احمد : يالله انا استأذن الحين
ام فيصل : وين تو الناس
ام احمد : لا انا تأخرت على البيت
ام فيصل : عاد لا تنسينا
ام احمد : لا وين ننساكم , انتو بالقلب محفوظين
---
اول يوم بالجامعة
ليالي : جوري لا تعاندي , ادا مارحتي انا بعد مابروح
جوري : اووف طيب قايمة البس
وراحوا الجامعة اول مادخلوا
فيصل : جوري ابيك شوي
نوره : تراها ماتغبي شي علينا , يالله لولو نمشي
جوري وهي تمشي معهم : وانا بعد ماشية
فيصل مسك يدها بقوه وبصوت نازل وغاضب : جوريخلك هنا
جوري من الخوف وقفت وكانوا في مكان شبه فاضي ماغير الناس تمر ماحد يوقف
فيصل : سرحان في معالم وجهها
جوري وهي منزلة راسها : فيصل بغيت شي ؟
فيصل حس على نفسه : لا جايبك بس كذا , ماعلينا صاحباتك هدول ماتمشي معهم بعد اليوم
جوري رفعت راسها بصدمة : نــــعــــم
فيصل : الا سمعتيه
جوي : انت ماتقدر تحكمني في هذا الشيء واحنا مايفرقنا الا الموت ,,,,ومشت بخطوات سرييعة
فيصل كان بيلحقها بس سعود مسكه
سعود : فيصل انت جنيت ؟
فيصل ببرود : ليه
سعود : الكل يشهد انهم دايم مع بعض واكثر من خوات , تقول لها ماتمشي معهم ؟
فيصل : ادري , بس ابي احرق قلبها
عبدالله : فيصل خاف ربك , البنت امانة عندك
فيصل : بس انا اذا قلت كلمة ماتراجع عنها
عبدالله : الا قل لي وش صار على بدرية واحمد
فيصل : حددوا الحفلة بعد اسبوع
عبدالله بعصبية شوي : طيب حط بدرية محل جوري واحمد يمنعها عن توائم روحها والبنات ماعليهم شي ؟
فيصل : مو بكيفه
عبدالله : انت بعد مو كيفك
فيصل : احمد النقاش انتهى
سعود : امش يا عبدالله , هدا الكلام معه ضايع
ومشوا عنه

 
 

 

عرض البوم صور بنت ناس قلبها المااس   رد مع اقتباس
قديم 09-03-11, 02:15 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 216114
المشاركات: 41
الجنس أنثى
معدل التقييم: بنت ناس قلبها المااس عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بنت ناس قلبها المااس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت ناس قلبها المااس المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

تكملة البارت الرابع

فيصل :بدرية
بدرية : هاا
فيصل : هويتي في بير قولي نعم
بدرية : يالليل , نعم
فيصل : كلمي جوري وقولي لها عن الحفلة
بدرية بدهشة : نــعــم
فيصل : الا سمعتيه
بدرية : ليه ماتقول لها انت تسمع منك احسن
فيصل : سوي الا قلت لك عليه
بدرية : ان شاءالله
----
جوري : وهدي السالفة كلها يلا برا
نوره بعصبية : هذا من يفكر نفسه , ماصار له يومين ويتأمر على شي مثل وجهه
جوري : طيب لاتصرخي علي انا وش دخلني
ليالي : زين تسوين فيه جوجو
جوري : وانا بقره عشان اخليكم !
روح ياطير وقوله قلبي فيه الفين عله الحياه بعده مملة > جوال جوري
جوري : اكيد هذا فيصل خدوا ردوا مابي ارد
ليالي : اشوف ,, هذي بدرية مو فيصل
جوري : هاتي ,هلا وغلا
بدرية : هلا هلا بالعروس , الا جوجو وش عندج يوم الأربعاء ؟
جوري : مدري اليوم السبت
بدرية : طيب فضي حالج انتي وخواتج ,عشانها يوم حفلتي
جوري : اووه مبرووووك اجل انتي العروس مو انا
بدرية : هههه , وابيج تجين معي للمشغل
جوري : من غير ماتقولين , وخواتي اكيد بجون
بدرية : طيب انا مطره اسكر
جوري : اوكي
ليالي : وش صاير ؟
جوري : حفلة بدرية يوم الأربعاء كلنا بنروح
نوره : مالي خلق
جوري : مافي اعذار
نوره : طييب
---
بالجامعة
الدكتور : انا شفت جميع البحوث واكثر بحث اعجبني بحث جوري
الكل قام يناظر بجوري
الدكتور : جوري ممكن تتفضلي هنا
قامت جوري والكل قام يصفق
بعد يومين
روح ياطير وقوله > جوال جوري
جوري : الوو
بدرية : جوجو بطلب منج طلب
جوري : انتي عروس يعني طلباتك اوامر خخخ
بدرية : لبى قلبج , بروح السوق وابيج تروحين معي
جوري : طيب بس ع الساعة كم ؟
بدرية : خمس دقايق وانا عندج
جوري : مسسرع , ههههه
بدرية : يلا باي
جوري : استناك
---
بدرية : فيصل بمر على جوري عادي ؟
فيصل بفرح ماقدر يخفيه: وليه ماتروحين لحالج
بدرية : عجبني دوقها في الملابس
فيصل : اها طيب
بس نصف دقيقة
فيصل : خليها تطلع وانتي قومي ورا
بدرية : بــل , انزين
وقامت ورا وجوري ركبت ورا
فيصل : ماني بسواق
بدرية اشرت لجوري تركب قدام وركبت
في المول
بدرية : جوجو وين احلى هذا والا هذا ؟
فيصل تو بقول الأحمر بس جوري كانت اسرع منه : الأحمر احلى , بس شوفي ذاك احلى بكثيير
بدرية : وين ؟
جوري : شوفي داك التركوازي
فيصل : ايه صح وانا اقول بعد
بدرية : اوكي خلاص
وحاسبت وطلعوا من المحل
فيصل : جوري ماخذتي لج شي ؟ اذا ماوياج فلوس قولي لي
جوري : معي بس خواتي اخذوا لي معهم
بدرية : ايه ابيج احلا وحده
فيصل : مايحتاج توصين
جوي : .....
-----
نوره : كأن جوري تأخرت , اخاف صار فيها شي
ليالي : لك تفلي من تمك شو هيدا الحكي
نوره : اوه فاضية انتي
ليالي : كلميها شوفي
نوره : اي والله كيف فاتتني
روح ياطير وقوله > تلفون جوري
جوري :آلوو
نوره شوي وتبكي : جوري وينك تأخرتي خفت عليك
جوري : لاتخافين ياقلبي هذا انا بالسيارة راجعة البيت
فيصل : بنروح لبيتنا عشانج ماتعشيتي
جوري : مو جوعانة
فيصل : انا قلت الا عندي
نوره : وش يحس فيه ؟
فيصل سمعها وكان برد بس سكت عشان بدرية معهم
جوري بصوت حاد شوي : نووره , اكلمك بعدين
نوره : اوووه ماترضى على حبيب القلب
جوري سكرت في وجهها
نوره : ههههههههههههههههههههههههههههه
ليالي : بسم الله ش فيك جنيتي ؟
نوره : جوري راحت مع فيصل بيتهم شوي وراجعين
----
فيصل : يماا
ام فيصل : وش فيكم تأخرتوا ؟
فيصل : هذي بنتج مايعجبها العجب
جوري راحت باست راسها : كيفك خالتي
ام فيصل : عادي تسميني يما ؟
جوري : يكون شرف لي يا أحلى ام
فيصل : احم احم نحن هنا
بدرية : يما حطي العشا يوعانة
ام فيصل : طيب يالله
جوري : انا بجي اساعدك
ام فيصل : انتي خلج مرتاحة
جوري : لا بساعدك
ام فيصل : على راحتج يابنتي
فيصل : انا راكب اتروش
بدرية : وانا بروح اجربهم
ام فيصل : طيب
بعد ربع ساعة
ام فيصل : يابنتي بكلف عليج
جوري : يما لاتقولين كدا وبعدين اعتبريني مثل بدرية بتقولين لها كدا ؟
ام فيصل : ياعمري انتين , طيب روحي نادي فيصل وبدرية
جوري : ان شاءالله
جوري في نفسها : ياربي الحي وش بقول له ؟ واكيد بصرخ علي عشان كلام نوره , اووف
طرااااخ > صوت صدمة قومية
فيصل مسك جوري مع خصرها وجوري مسكته مع صدره
فيصل وباين عليه الخوف : جوري صار فيج شي ؟
جوري بخجل : ا نـ ... ـا
فيصل : جوري وش فيج ؟
جوري : يعـ .. ـني ما كـ ..ـان قصدي
بدرية بعصبية : ماشاءالله حركات رومانسية بعد , جوري ليه حاضنة اخوي ؟



توقعاتكم
بدرية ليه معصبة ؟
جوري وفيصل وش بسوون ؟

 
 

 

عرض البوم صور بنت ناس قلبها المااس   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
منتديات ليلاس, بنت ناس قلبها مثل الالماس, خبر عقلك انك متربه وسط القلب, رواية
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t156257.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 14-02-11 09:55 PM


الساعة الآن 04:08 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية