البارت الثاني....
,,,,,,,,,,,,
سعد/ها جدتي بتعطيني الميتين ريال ولاشلون؟
الجدة بحلطمة/ماعندي...
مشعل/اقول جدي ماتعرف منهو الباشمهندس اللي كنا نتكلم فيه..
قاطعته الجدة/اقول يابوحالد مافي بجيبك ميتين ريال..
سعد ومشعل كتموا ضحكاتهم...
الجد بوخالد/لمنو؟
الجدة/موصية العيال يجيبون لي غرض...
الجد/وش غرضه اللي ماعرفه...
الجدة بتلعثم/غرض..غرض وبس..
الجد/انتي يوم شيبتي خرفتي وقمتي تخبين علي!!!
سعد بهمس للجدة/يالله تكلمي ودافعي عن نفسك...
الجدة بقهر/قوم اقلب خشتك ولاتوريني شكلك الا بعد شهر كامل!!!
مشعل بتهديد/مو بكيفك اول تجيبين الفلوس ياجدتي ولابتروحين في علوم مع ها الشيبة المزيون..
الجدة بعصبية/استح هذا جدك...
الجد/انتوا شفيكم تتكلمون كذا ماتبوني اسمع...
سعد/اسال جدتي...
الجد/جدتك خلاص خرفت وقضت...
الجدة/ها..ها وش تقول يابو خالد؟؟؟
مشعل يهمس لسعد/شكلها راحت علينا وبتتفرغ له..
مشعل/لاوانا مشعل ماتروح,,,
(سعد ومشعل....اول ابطال المغامرات في روايتنا...بزارين متوسط على قولة اختي ههههه
عيال خالة وتلاقيهم نفس الهبال والتصرفات واللبس ومايختلفون الا بالشكل....همهم وشاغلهم الوحيد انهم يسوون مقالب في جدهم وجدتهم...)
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,
ام تركي/ماتقولي انت من متى ماشفتك؟
خالد بضحكة/من الخميس اللي فات...
ياسمين/هههههه
خالد/انتي انطقي انا واختي انتي شكوا...
ياسمين/وانا شقلت عاد؟
ام سعد/الا وين وضحى ماجت معك ياخوي...
خالد/صاحبتها بتمرها تبي منها كم ثوب مدري وش قالت...
نورة/حدد ياخالي منهي اللي تبي من الثانية كم ثوب؟
خالد/افا..انا مرتي ماتلبس من عند احد اكيد صاحبتها اللي تبيهم...
مشاعل/أي عاد احنا صدقناك...
خالد مسوي معصب/ها..منهي ذي اللي تتكلم عن مرتي..حرم الاستاذ خالد العتيبي؟
مشاعل/وحدة...
خالد/ادري فيها وحدة ماهم ثنتين واشوف جنبها دلة ياترى وش فيها...
نورة/لاتستظرف عاد ياخالي اكيد مو بيبسي بالدلة؟
مشاعل/ههههههه
ياسمين/حليب بالشوكلاته..
خالد/وليش ماتعزمون..
ام سعد/مابغيت الا اكرم الخلق يعزمونك هذولا لو تنقلب انت قدامهم شي يناكل اكلوك من زمان...
خالد/ههه...امي وابوي وينهم؟
ام مشعل/مع مشعل وسعد...
ام تركي/الله يهداهم بس..احنا جايين لهم وهم مقابلين ها البزارين..
خالد/خل اقوم الحق عليهم قبل لاتقوم داحس والغبراء...لان ها الاربعة مايجتمعون....
(خالد...الولد الوحيد بعد ثلاث بنات وها الشي مانقص منه بالعكس زاده شهامة ومرجلة وخلاه رجال ينشد فيه الضهر...
عمره واحد وثلاثين سنة...متزوج من وضحى بنت عمه حسب رغبة ابوه وحبوا بعض بعد زواجهم بس حياتهم يوم روقان وعشرة هواااش....
اسمراني وحبوب وفيه شبه كبير بعبدالله ولد اخته..حبوب مع الكل وخصوصا البنات اللي شغلتهم بس يناقرون في بعض).
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
لؤلؤة/وضيحي تراك مصختيها....
وضحى/انتي ماتوقفين معي ابدا دايم الدوم معاه..
لؤلؤة/لاني مو شايفته غلطان
وضحى/لامو غلطان ياقلبي بس اقوله ابي اروح السوق يقولي جمعة اهلي!!
لؤلؤة/ووين الغلط؟
وضحى بعصبية/سكتي واللي يعافيك...
لؤلؤة/مشكلتي عارفة انك على علاقة حلوة ببيت عمي ولابقول ان هم السبب؟
وضحى/لامو هم السبب انا احبهم وهم يحبوني ..
لؤلؤة/طيب وين المشكلة؟
وضحى/مافي مشكلة...
لؤلؤة/تراك بتجنين الرجال معك....
وضحى/ياسلااام....
لؤلؤة/انتي عارفة ان اليوم جمعة بيت عمي وكل اسبوع تروحين معه وانا اكون هناك بعد في معظم الاحيان ليش ها الاسبوع غيرتي وتبين السوق؟
وضحى/والله مدري بس طقت فيني روحة السوق من قعدت من النوم شسوي بالله؟
لؤلؤة/اه منك انتي وزوجك معك بجد مافي مثلكم ابدا!!يوم حبايب وتنحسدون على علاقتكم ويوم عدوان وتدورون المشاكل من تحت الارض؟؟؟
(وضحى/البنت الكبيرة بعد نواف وتجي بعدها لؤلؤة..بس بالتفكير والعقل لؤلؤة متقدمة على وضحى بمراحل....ماهي بذاك الجمال الاسطوري اللي يمتلكونه الكثيرين بس جمالها واضح بعيونها ورقتها وطيبتها مع الكل ومع خالد في بعض الاحيان..مشكلتها دايم متعقدة من شي اسمه زواج ودايم تحس بان علاقتها بخالد بتنتهي باي لحظة فتخرب على نفسها وسعادتها بهواشها الدايم معاه وهذا يرجع لاامها واخوها نواف ..
لؤلؤة/البنت الاعقل والاركد مافي بينها وبين اختها أي تشابه لابالتفكير ولابالشكل....تدرس مع نورة بنفس الجامعة)
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بعد الساعة عشر ونص دخلت مشاعل غرفتها بالبيت مسوية نفسها زعلانة على نوف اللي من شافتها تركت الابتوب وابتسمت ومشاعل ماهي عاطية وجه..
نوف بتشاؤم/افا ليه الكشرة الكبيرة هاذي...
مشاعل/وراك مادة البوز علينا ياحلوة...
شالت عبايتها وقعدت على سريرها وقامت نوف ومسكت كتفها وسندت راسها عليه وضحكت/ياقلبي فرفشي ترى بجد ماتنطاقين وانتي مكشرة..
مشاعل/قومي ذلفي عني!!
نوف/ ههههه
مشاعل/لاتحاولين تكلميني...
تنهدت نوف وقالت بزعل/ماعليه ميشو بجد ماكنت طايقة اروح ها الاسبوع وحسيت ا ني متضايقة...
مشاعل/الشلة زعلانين عليك...
نوف/براضيهم...
مشاعل وحتى خالاتي يوم شافوك ماجيتي زعلوا عليك...
نوف/الاسبوع الجاي باذن الله براضيهم اذا رحت بس انتي روقي...
مشاعل/بالله ماتقولين لي وش استفدتي انتي يوم قابلتي ابوي..
نوف/ياسلاام ترى ماارضى على عمي انا...
مشاعل/مقدر عليك ولاعلى عمك انا...
نوف بدلع/شيشو...
مشاعل/خلاص سكتنا انطمينا بس بجد بجد نورة وياسمين زعلانين عليك...
نوف/اللحين بقوم اراضيهم
مشاعل/هذا اللي انتي شاطرة فيه بتقومين تراضينهم مااخذنا منك حكي غير...
(مشاعل..ترتيبها بالعيلة البنت الثانية من ناحية البنات ومن ناحية الاولاد يكون ترتيبها الرابعة..سمارها عجيب وعيونها عسلية فاتحة بسنة اولى جامعة. ...
شخصيتها مزيج بين الحساسية والارهاف بالمشاعر وبين الانطواء والهدوء والكتمان ولكل شخصية ظروف بتمر فيها شلتها اقرب شي لها....
نوف/بنت اخو ابو تركي..انتقلت للسكن معهم بعد ماتوفى ابوها وامها بحادث وهي عمرها ثلاثة عشر سنة تبدلت مشاعرها من الحساسية والدلع الى الهيبة والشخصية الجادة بعد الفترة الصعبة اللي عاشتهاوبعد تخلي اخوها سعود عنها تدرس هي وياسمين بنفس الجامعة ثقلها وهيبتها اول شي يلفتون لها تحب عبدالله ولد عمها ومحد يدري عن ها الشي وتركي اخوه يحبها وهي ماتدري عنه علاقتها بكل عيال عمها حلوة وحتى خالاتهم ماعدا حصة الكبيرة واللي ماتواطنها ومرام اللي علاقتها معها نص ونص)
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
في سيارة خالد...
خالد/أي سوق تبين تروحين..
وضحة بسخرية/ صباح الليل تسوقت وشبعت في بيت اهلي!!!
بحنية قال لها/ياعمري تدرين ان جمعتنا بالنسبة لي مهمة ومقدر اتخلى عنها ..
وضحة/والمطلوب مني؟؟
خالد/هذا احنا رايحين السوق ماصار شي...
وضحى/خالد السوق سكرت اذا ماتدري؟؟
خالد/عمري ماعليه ما...
قاطعته بسرعة/راسي يعورني وابي انام؟؟؟
تنهد خالد وسكت ثواني بعدها قال بفرفشة مصحوبة برومنسية/تبين تنامين..اكيد وحشتك يالغلا؟؟؟
بصرامة قالت/الود ودي نمت عند اهلي,,,
خالد/افا بس افا...
وسوى روحه زعلان عليها وهي ماشالت همه ولفت عنه للنافذة وبعد فترة صمت قال لها بشوية زعل وهو يجر يدها ويمسكها/ولاتفكرين تراضيني بعد!!
وضحى بدون نفس/مازعلت احد علشان اراضيه؟
خالد/اه منك ومن ثقلك بس علشاني احبك تتغلين علي!!
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,
الساعة وحدة ونص في غرفة عبدالله...
دق تلفونه وفز له بلهفة من سمع ها النغمة الخاصة بحبيبته وشاله والرنة الثانية حتى ماكملت وبلهفة وشوق قال/الو..
عبير برواق/مرحبا...
بشوق مصحوب بعتب كبير قال لها/وينك انتي؟
عبير/موجودة..
عبدالله وهو بعده زعلان/كم مكالمة وكم مسج وصلوك مني اليوم؟
عبير/ماعليش ياقلبي كنت مشغولة..
بلوم قال لها/طول اليوم عاد؟
عبير/كانوا اهلي حواليني ..
عبدالله بنفس العتب/وماقدرتي تنفردين بنفسك دقيقة وحدة وتقولين لي انا مشغولة؟
عبير بلامبالاة/ماتوقعت ان عدم ردي عليك بيضايقك؟
عبدالله/قولي قسم؟
بانفعال قالت/الظاهر منت رايق ..وقت اللي تروق دق لي انا مااحب اتكلم معك كذا..يالله باي...
تنهد بقوة بعد ماسكرت السماعة خوفه واهتمامه فيها دايما مايلاقون من حضرة جنابها أي قبول ولامبالاة ويطلع بالنهاية هو الغلطان..وش الصرفة معك ياعبير بس,,,,,
(عبدالله....الابن الثاني لعيلة بو تركي...
عمره 26 سنة...اسمر وعيونه سودة فيه وسامة وجاذبية بس مو كثر اخوه اللي هيبته تطغي عليه..فيه شبه قريب من خاله خالد...اللي يميزه اكثر شي رومنسيته وهدوئه...يحب عبير بنت جيرانهم اللي ماهي مقدرة حبه لها وتغب عنه بالايام ويظل هو يحاتيها ومايدري عن حب نوف له)
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
سعد/تصدقين الليلة هبلنا في جدتي انا ومشعل,,,
وهي مشغولة بكمبيوترها قالت له/ومن متى وانتوا تاركينها بحالها اصلا!!!انتوا دايم تهبلون فيها وفي ذاك الشيبة اللي معها؟
سعد/ههههههه حلوة كلمة شيبة عجبتني من قلب....
نورة بدون مترفع راسها/وش سويتوا فيها الليلة بعد؟
سعد/لك خلق تسمعي...
نورة/أي...
سعد/زين رفعي راسك شوي عن ها الكمبيوتر؟
نورة/لاتحاف انا معك.....قول وش سويتوا؟
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,
وهذا هو البارت الثاني واتمنى لكم قراْة ممتعة يالغلا...واشوفكم بكرة ان شاءالله