البارت السادس والسابع والاربعين,,,,,,,
////////////////////////////////////////////
عبدالله/اقول نوف..
نوف/هلا
عبدالله/بغيتك بخدمة اذا ماعليك امر؟
نوف دق قلبها بقوة وحست ان السالفة فيها حبيبته وسوت روحها طبيعية/خير,,,
عبدالله/الخير بوجهك يابنت عمي بس بغيت اقولك تراها معزومة الليلة؟
نوف مسوية روحها مضيعة السالفة/منهي؟
عبدالله/نوف شفيك؟شنهو منهي؟عبير طبعا..
ناظرته وبعيونها الف معنى ومعنى وطبعا هو مافهمهم بس قالت بصوت متقطع/أي تقصد حبيبتك؟
نطقت ها الكلمة وهي حاسة ان قلبها وقع وعيونها بتخونها باي لحظة وبتبكي بس ماقدرت تسوي شي قدامه,,
عبدالله/عليك نور...هي عاد تدرين المطلوب منك شنو؟
نوف بقهر/لاماادري ممكن تقولي!!
عبدالله ضحك وعلى باله انها تمزح معه قال برواق/الله يسلمك ياحلوة ابيك تجلسين معها وتسولفين وتاخذين وتعطين...وتاخذون ارقام بعض وها السوالف يعني....
نوف بضيق/يعني اضرب صحبة معها..
عبدالله/وصلتي خير ياقمر...وبكون شاكر لك...بس وينك الليلة مافي نوم لازم تعطيني الاخبار والعلوم كلها؟
نوف بنفس الضيق/وماتبيني بالمرة امهد لك شوفة؟
سكت عبدالله وكانه بيفكر/تقدرين؟؟
قالها بتشكيك...
حست انها مو قادرة توقف اكثر اخذت بعضها ومشت عنه وقالت /لا طبعا مااقدر؟؟
قالتها وهي تمسح دموعها علشان لو فكر يمشي وراها لايشوفهم!!!
/////////////////////////////////////////////////////////////////
نورة فتحت كاميرتها تصور مشاعل اللي قاعدة قايمة بدون أي هدف....
ياسمين وهي تضحك/ايوه وبعدين...وش اخر مشاريعك اخت مشاعل؟
مشاعل/اووووف لااحد يكلمني؟
نورة/ليه عاد؟
مشاعل/ماني عارفة وش اسوي؟
ياسمين/لاتسوين شي...جلسي ارتخي لان بعد الصلاة بتسويلك الكوافيرة مكياجك وشعرك...وبتجلسين كاْنك اميرة وبعد كم ساعة بتنتهي الليلة وبتحطين راسك وبتروحين بسابع نومة؟
مشاعل قربت تبكي/حرام عليكم حسوا فيني!!
ياسمين/يالله عقابلك ام فارس..
نورة بوزت وقالت/فكوني من سيرته يكفي امي ملزمة على روحة بكرة العالمية.....
ياسمين/بصراحة انا مقدر اواسيك يامشاعل لاني مامريت بها المرحلة ابدا!!!
نورة/ههههه ومبسوطة حيييل حضرتك؟
ياسمين/أي وش ابي اكثر من اللي سواه نواف مع جدي جابوا الشيخ وخلصوا امورهم ونادوني بس اوقع واقول موافقة بدون خبر مسبق؟
مشاعل ونورة ناظروا في بعض وهم حاسين ان ياسمين ممكن تنفجر وظلوا ساكتين...
بعد فترة صمت مرة رفعت راسها تناظرهم وقالت بمرح/شفيكم!!تراني اتكلم من جدي....زين ماسوا ماخلاني اظل على اعصابي فترة طويلة؟
مشاعل/انتي تحكين من جدك؟.
ياسمين/طبعا...
نورة/ياسمين ممكن سؤال؟
ياسمين/شنو؟
مشاعل ونورة بصوت واحد/انتي تكرهين نواف؟
ناظرتهم وماقالت شي بس قالت وهي قايمة/كاْن نوف تاْخرت"؟
/////////////////////////////////////////////////////////////////////
ام سعد/ها حصة شلونك؟
حصة /هلا خالتي...
ام سعد/ان شاءالله عقبال حمود ماتفرحين فيه؟
حصة/الله يسمع منك ياخالتي...
ام سعد/غمضي عينك وافتحيها وبتلاقين ها اليوم وصل,,
حصة/اسمع امي تقول بكرة فارس بيوصل؟
ام سعد/أي....ان شاءالله..
حصة/وبعده يبي نورة ولاغيروا رايهم مايبونها؟
ام سعد/حصة شها الكلام يمه؟
حصة/لاموقصدي شي ياخالتي؟؟بس كنت اقول يعني هو ماتزوج ولا..
ام سعد بقوة/لاتطمني يبيها وان شاءالله بعد اسبوع اسبوعين بيملكون؟
حصة/والله وتزوجوا البنات بسرعة ومابقى احد...
ام سعد/الله يفرحنا بنوف بعد قولي امين....ان شاءالله ياخذها واحد يستاهلها ويحطها بعيونه ويسكر عليها؟؟؟
////////////////////////////////////////////////////////////////////
مشاعل بخوف/هذا فواز؟
ياسمين ناظرت في نورة..
نورة/طيب واذا كان ردي عليه؟
مشاعل بخوف/وش يبي؟
ياسمين/ردي علشان تعرفين؟
مشاعل/لامو رادة....
نورة/ليه؟
مشاعل بخوف/يمكن يقولي انه هون ومايبي يملك ومايبيني من الاساس؟
ياسمين وهي تضحك/احسن بعد!!!يريحك من تفكيرك وخوفك؟
نورة بتاْييد/أي والله وتقومين تحطين راسك وتنامين بلا ملكة بلا بطيخ؟؟
مشاعل بصراخ/هييه انتي معها قلبوا وجيهكم....
اخذت ياسمين الجوال وردت وحطته سبيكر ومشاعل تسوي لها حركات تهديد ونورة ضاربتها تصوير علشان يعايرونها بعدين,,,,
فواز بهدوء/الو..
مشاعل بخوف/هلا...
فواز بارتياح/هلا وغلا,,,,
مشاعل بخوف/فيك شي؟
فواز/شي مثل شنو؟
مشاعل بتردد/مدري؟
فواز/يعني اقدر افهم ان اتصالي خوفك؟
مشاعل بتنهيدة/يعني...
فواز/ليه مالازم الواحد يتطمن على حبيبته قبل الملكة ويشوف نفسيتها؟
مشاعل بسرعة/لا..
فواز بصدق/جد؟؟؟والله محد قال لي!!وانا ماسئلت احد؟يعني كان المفروض مااتصل؟.
نورة وياسمين ياْشرون على مشاعل تقول شي وهي بلمت وسكتت..
فواز/بعدك معي مشاعل؟
مشاعل/أي...
فواز/طيب وين سرحتي؟
مشاعل بتنهيدة/لاولامكان بس كنت افكر ب....
فواز/بشنو؟
مشاعل/مدري.....
فواز/عطلتك عن شغلك؟
مشاعل/هو انا قاعدة ماعندي شي مع صديقاتي بس اتصالك خلاني اخاف بصراحة؟
فواز/انا اسف ماتوقعت اتصالي بيربكك كذا!!حقك عليّ يالغالية....بتركك اللحين بس قولي لي انتي بخير ومافيك شي؟
مشاعل/ليه تساْل؟
فواز/كذا بس ابي اتطمن..
مشاعل/مافيني شي تطمن....
/////////////////////////////////////////////////////////////
بعد صلاة المغرب,,
كانت نوف طالعة من غرفتهم مستعجلة وماعليها عبايتها ونزلت للمجلس اللي تحت واول ماوصلت لباب المجلس نادتها حصة,,,
حصة/خير ان شاءالله على وين؟
نوف بتنهيدة/تبين شي ياحصة تراني حييل مستعجلة؟
بها اللحظة وصل تركي من الباب الخارجي للمجلس وكان بيدخل من نفس الباب اللي نوف واقفة عنده بس يوم سمع صوتها هي وحصة وقف يسمع كلامهم,,,,
حصة/عشتوا....وش عندك عاد مستعجلة؟
نوف/ياربي على سوالفك ياحصة؟يعني انتي تشوفين انه وقت اخذ وعطى بالحكي والناس جايين اللحين...
حصة/قومي كفخيني بعد يللي ماتستحين؟
نوف جت بتمشي وبتحقر بس كلام حصة وقفها
حصة/وبعدين ليه ماخذة راحتك باللبس كذا ماتدرين ان البيت فيه رجال؟
نوف بحدة/حصة..البيت امان؟كل الرجال بالمجلس الخارجي وبعدين كل البنات شايللين عبيهم جت عليّ انا!!!انتي وش تبين تلمحين له بالضبط؟
حصة/اقول ترى ثوبك قصير ولو تبدلينه يكون افضل..
وقف قلب تركي من كلمة ثوبك قصير وقعد يدعي انه يشوفه..
نوف بنفس الحدة/ماراح ابدله زين...واذا ماعندك سالفة لو سمحتي اتركيني بحالي لان وراي شغل؟
حصة/انتي منو مكبر راسك بالله؟
نوف/انتي وش تبين مني!!!ليه حاطة دوبك ودوبي؟
حصة بقهر/لاني عارفتك زين وعارفة نواياك؟
نوف تخصرت/بالله!!!وشنهي نواياي بالله!!!
حصة/ادري انك حاطة عينك على واحد من اخواني ومنتي خالية...
نوف/عيب يابنت الناس ها الحكي....انا بنت عمك وهم عيال عمي كيف تفكرين كذا بس!!
حصة/لان هاذي الحقيقة...قولي انتي منو حاطة في بالك بالضبط؟
نوف بقهر/زين انك قلتيلي عن شعورك...بس تدرين انتي مابترتاحين غير لمى توقفين عند حدك...تدرين شلون انا حاطة تركي في بالي ارتحتي اللحين؟
مايدري تركي هو صدق سمع اسمه ولالا؟هو ماركز بلهجة نوف علشان يعرف اذا كانت صادقة ولاتجاري حصة بس!!
كل اللي عرفه انه شهقة طلعت من حصة ووراها قائمة سب وشتم وبعدها سمع صوت وحدة تنادي حصة وبايتنها مشت لانه بها اللحظات سمع تنهيدة قريبة منه حييل وكانت نوف دخلت المجلس اللي هو فيه...
مايدير وش اللي جاه وتقرب من جنبها وهو فاتح ذرعانه علشان يضمها وهي كانت مغمضة عيونها وتتنهد وتقول كلام مو مفهوم...
وصارت اللحظة الحاسمة وطاحت نوف بحضن تركي؟؟؟
////////////////////////////////////////////////////////////////////////
خالد كان واقف في حوش بيت ابو تركي مع عبدالله وهو رايح جاي واعصابه فلتانة ومبين عليه التعب والارهاق ومو قادر يركز بشي...
عبدالله/هدي...هدي..
خالد بتعب/طيب هي بخير بس السؤال وينها فيه؟وليه ماتبي ترد لاعلى اتصالاتي ولاعلى مسجاتي!!
عبدالله/علشان تاْدبك؟
تنرفز خالد وكان بيقول شي بس غير رايه..
عبدالله/خل ندخل المجلس مايصير الجماعة واصلين واحنا هنا بس نسولف وماخذين راحتنا...يالله لايعصب علينا ابوي,,,,
خالد/اسبقني انت....احس اني متنرفز حييل وماودي اشوف احد من العالم ولو ماهي ملكة مشاعل والله ماجيت بس غلاتها عندي هي اللي جابتني...ضايقة فيني ارض الله ياعبدالله وانت تدري بها الشي,,,
دخل عبدالله داخل وخالد ظل واقف وهو افكاره كلها ماهي معه...كل اللي رجعه لاارض الواقع صوت نواف اللي كان داخل وهو يكلم بجواله واللي ماانتبه لوجود خالد عن يمينه..
نواف/أي وضحى معك....لاالشركة نفسها ماتغير موقعها...طيب انا اذا شفت خالد بوصفها له بعد شوي.....ليه مو هو اللي بياخذك وبيردك؟طيب مو مشكلة...يعني بكرة بتجين تتغذين معنا...خلاص اذا شفتك بكرة قلت لك...يالله ياعمري مع السلامة,,,
وقف خالد بمكانه وكلام نواف في باله,,,,,,
////////////////////////////////////////////////////////////////////
كانت بحضن تركي بها اللحظات وماتفصلهم لاعباية ولاشيلة ولاهم يحزنون,,,,,
تركي بهمس لها/نوف انا...
نوف بانفعال/اسفة انا اسفة...ماكنت بقول شي من ها الكلام بس هي جبرتني اقول....
قاطعها بسرعة /نوف انتي لو ماكنتي قلتيها انا اكيد كنت بقولها..
دق قلبها بقوة وماعرفت شتسوي....
نوف وهي بعدها غرقانة بحضنه وماهي قاوية ترفع راسها تشوفه/شنو..؟
تركي/نوف انا احب....
دق جواله بها اللحظة وابتعدت عنه بسرعة وكانها انتبهت انها كانت بحضنه وقفت ثواني تسترد انفاسها ولقته واقف قبالها يناظرها ..
ماتدري وش اللي منعها تطلع بسرعة ووقفت تشوفه وهو يشوفها والجوال بعده يدق,,,,
ساعتها بس يوم شبعت من نظراته مشت,,,,
مشت وظل هو واقف مكانه يناظر الباب اللي طلعت منه ويستعرض صورتها بها الثوب كيف كانت؟؟كل اللي يعرفه انها يوم كانت بحضنه غمض عيونه وحضنها بالقوة لاتفلت منه؟؟؟؟
//////////////////////////////////////////////////////////////////
ياسمين/حاسة يامشاعل ان خالد فيه شي؟
مشاعل/أي...سلامه كان سريع ومقتضب...عمري ماتوقعته بيكون كذا يوم ملكتي!!!
ياسمين/لاتتحسسين ..السالفة مو سالفة ملكتك...هو فيه شي؟
مشاعل/تهقين زعلان على تعب وضحى؟
ياسمين/ليه لهدرجة هي متعبها الحمل؟
مشاعل/لو شفتيها اليوم ياياسمين ماتقولين هي وضحى,,,وقسم بالله لو اقول لك كبرت عشر سنين ماابالغ!!!وجهها شاحب بدرجة كبيرة ومبين عليها الارهاق والتعب...الله يكون بعونها...شكله حملها ثقيل؟
ياسمين/كنت بكلمها اليوم اساْل عنها بس ماصار عندي وقت...بكرة ان شاءالله بمرها؟
نورة وهي تتكحل/أي نبي نكسب رضى نواف مالنا الاخواته؟
رمت ياسمين عليها المخدة وقالت/انا احب وضحى لانها وضحى ولانها زوجة خالد واذا كنت بكره فيها شي فا لانها اخته؟؟؟
نورة دزت نوف بكتفها وقالت بهمس/بنت ماهو وقت سرحان ابدا!!
نوف وهي تتنفس بسرعة /مو بيدي يانورة اللي صار فوق طاقتي وتحملي!!والله ماكنت قاصدة يشوفني كذا بس...
نورة/منهو فيهم عبدالله ولاتركي؟
جت نوف تتكلم بس نورة قالت بسرعة/خلاص خليها لسهرة الليلة...
تنهدت نوف واسكتت وانتبهت على صوت خالتها ام تركي تسلم على بنتين داخلين وهي تسال منهي فيهم عبير ومنهي غدير,,,
رفعت راسها وشافتها.....يوم تقول انا عبير,,,,
الله يالدنيا...انتي عبير!!!واخيرا التقينا؟؟
الحمد الله ماهو بزين فيك يوم اختارك عبدالله بس القلوب هي اللي تقربنا من ناس وتبعدنا عنهم!!!
مشت لعندها وسط اعتراض نورة وعرفت بنفسها...
نوف/هلا وغلا ببنات الجيران اللي ماينشافون؟
غدير ابتسمت/هلا فيك.....انتي اكيد مو مرام ولاحصة...
نوف/انا نوف....
عبير اكتفت انها تناظرها من فوق وتحت وماتتكلم....
دق جوال اختها غدير واستئذنت وقامت...
نوف لفت لها/هلا عبير..
عبير بدون نفس/اهلا...
نوف/شلونك...
عبير/بخير.....
نوف/..........
عبير/...........
نوف/صار لازم نتقرب من بعض ونتعرف على بعض؟
عبير بدون نفس /أي يصير خير؟
كان ودها تقوم تصارخ بوجهها وتقول لها انتي وحدة وقحة وقليلة ذوق وماعندك أي سالفة؟؟وش عليه شايفة نفسك وانتي بوسط بيتي!!بس كله علشان الغالي ...كلامها مع ها الانسانة علشانه هو وبس!!!
نوف/فينا ناخذ ارقام بعض...
عبير بهمجية وهي تاكل الكيك/مو وقته ماني فاضية اللحين؟
نورة جت معلنة حالة الطوارى وسحبت نوف من يدها وقالت لها بهمس/قومي لاتقوم بينكم معركة اللحين والله مااردى من عبدالله الا هي!!ياشينه وياشين مااختار؟؟
//////////////////////////////////////////////////////////////////////////
وضحى بس كانت بعيدا عن كل اجواء الفرح المسيطر على العايلة وكانها ماتقرب لهم لامن قريب ولامن بعيد!!!
احساسها بالغربة في ها البيت اكبر من احساسها بجرحها وبجرح كرامتها؟؟
كانت دموعها هي الوحيدة اللي تسليها وتهون عنها,,,
كل الوساوس كانت تمر على بالها ذيك اللحظات,,,,ليه هو خانها؟؟؟وش اللي فيها ماكان عاجبه؟؟؟من بداية زواجهم ولا توه؟؟؟طيب هل هي نفسها البنت دايما يخونها معها يعني هي محددة لشي فيها ولا هم كثيريين وهاذي وحدة من ضمنهم!!!
كانت النار تشتعل فيها من كل صوب وهواجيسها تودي وتجيب...
اه منك ياخيانة خالد اه....لو تدري بس وش سويت ياولد العم فيني!!!
ياليتك كنت غريب عني ومابشره عليك بس انك تكون من لحمي ودمي ودمنا واحد ؟؟؟هذا اصعب شي تخيلته...اللحين بس صدقت بالسوالف اللي يقولونها اذا قالوا فلانة انتحرت يوم يخونها زوجها وفلانة انهارت يوم تكتشف ان زوجها على علاقة بوحدة ثانية,,,,
الله يسامحك يابو ولدي...الله يسامحك....
//////////////////////////////////////////////////////////////////////
نواف بهمس/وش فيك؟
تركي بهمس اكبر/كانت بحضني!!!
نواف/نوف؟؟
تركي/أي..
نواف بدهشة/وش الطاري عاد؟؟
تركي تنهد/قالت انها تبيني؟؟؟يعني هي حاطة عينها عليّ!!
نواف/قالت لك؟
تركي/لا...قالت لحصة؟
نواف/انت متاْكد انها قالت اسمك؟
تركي بتنهيدة/أي...وانا جيت بقول لها احبك بس باخر شي وقفت معي الكلمة يوم يدق جوالي!!!
نواف/............
تركي وهو مغمض عيونه/مو عارف شسوي...احس جسمي كله يرجف..حاس انها لسه باقية بحضني وريحة عطرها لسه فيني مو راضية تروح؟
نواف/تركي.....اهدا شفيك...انت بمجلس رجاجيل وكلهم ملاحظين شرودك....
تركي/لازم اشوفها الليلة واقول لها....خلاص ماعدت اتحمل اكثر؟؟؟
//////////////////////////////////////////////////////////////////////////
في المجلس اللي كان جالس فيه فواز ينتظر مشاعل اللي راحوا سعد ومشعل ينادونها,,,,
دخل اول سعد وبعده دخلت مشاعل وبعدها دخل مشعل ووقف فواز يوم شافها داخلة...
سعد/يالله امشي؟؟
ابتسم فواز لهم....
مشاعل تقربت من فواز وهي تمشي بهدوء ويوم صارت بالنص مشى هو لين وصل عندها...ووقف قبالها ومسك يدها وباسها/
فواز/مبروك يالغلا....
مشاعل وهي تدري ان سالفتها الليلة على العربية مدام اخوان الشر معها قالت بصوت يالله يطلع/مبروك لك انت بعد!!!
مسك يدها ومشاها معه وجلسها جنبه وسعد ومشعل قبالهم واقفين..
رفع فواز راسه وشافهم وابتسم لهم...
سعد/حتى اذا ظليت تبتسم طول الليلة ماراح نطلع؟
فواز يكلم مشاعل/هذولا عيال خالتك اللي كنتي بايعتني علشانهم الاسبوع اللي راح؟
مشاعل اكتفت انها تبتسم..
مشعل بنفخة/ترى أي حسد بالعالم مايبعدنا احنا وبنت خالتي عن بعض؟
سعد/حتى السحور ماتفيد؟
ضحك لهم فواز وقال/والمطلوب مني!!!
سعد/خلاص شفتها...يالله مع السلامة؟
فواز/طيب مافيني اقدم أي شي علشان اظل وقت اطول مع اميرتي!!!
مشعل/ادفع؟؟؟جدي علمنا اذا نسوي خدمات لازم بالمقابل ناخذ شي؟
فواز وهو يضحك/طيب معليش بعد شوي بدفع بقعد معها دقايق بس!!
سعد/شكلك دفعت المهر وفلست!!!يالله مو مشكلة احنا بننتظر برى المجلس واذا مادفعت ترى ندل شركتك؟
طلعوا ولف لها واخذ يدها بيدينه وهو يبوسهم/مشاءالله تبارك الرحمان قمر...
مشاعل/............
فواز/اهم شي قريتي على نفسك المعوذات ترى بجد خايف تصيبك عيوني!!
مشاعل بهمس/لاتكبرني بعيون نفسي؟
فواز/حقك ياشيخة البنات؟
مشاعل/.......................
فواز بهمس/ممكن تدنين بحضني شوي؟
دق قلبها خوف..مو من اللي قاعد جنبها بس من اللي كانوا واقفين ورى الباب وهم باي لحظة بيدخلون بدون اذن؟
//////////////////////////////////////////////////////////////////
اليوم الثاني كان ثقيل حييييل على بعض الناس اللي ماكانوا يبونه يجي مثل نورة وبطيء موووت وينتظرون طلعته مثل خالد,,,
خلونا نبتدي بخالد اللي كان واقف قبال بيت عمه من البارح وهو ينتظر أي سيارة تجي وتنزل منها وضحى ولا أي بنت تمشي بالشارع معناته بتكون هي,,,
كانت سيارته بعيد شوي عن بيتهم واصلا ماجا بسيارته علشان لاتعرفها وضحى وترجع,,,,
كان حاط بقرارة نفسه انه يكلمها اليوم باي شكل من الاشكال وبيضطر يقعد لااخر الليل واذا ماطلعت بيدخل لها البيت ويكلمها,,,
كان يتنهد بقوة واعصابه فلتانة حييييل,,,,حتى السيجارة دلت فمه من طلعت وضحى من البيت؟؟؟
حس بر بكة مو طبيعية يوم شافها جاية بسيارة تاكسي ونازلة عند بيت اهلها؟
تنهد بقوة حس انه يبي روح لها ويمسكها قبل تدخل ويتفاهم معها...موشرط ترضى تكلمه ومايبي يغصبها على ها الشي بس تفتح شيلتها ويشوف وجهها ويشوفها هل هي بخير ولالا؟
بس يتطمن عليها هاذي كانت امنية خالد بذيك اللحظات بس مايدري ليش حس نفسه انشل بمكانه وماقدر يتحرك ويقوم لها,,,يمكن لانه حس بيشوف بعيونها اكبر عذاب هو اللي تسبب فيه؟ويمكن لانه مابيقدر ينطق بكلمة وحدة قدامها وقدام زعلها؟
تنهد بقوة يوم شافها دخلت وسكرت الباب وراها....بس وين هو جالس من البارحة هنا وماهي فارقة معاه أي شي بيظل منتظرها لين تطلع وبيلحقها...لازم تسمعه ويسمعها ويتطمن عليها,,,
//////////////////////////////////////////////////////////////////
نورة كانت قاعدة بالمنتجع باكبر ضيق بالدنيا كل اللي موجودين اهل فارس..عماته,,خالاته,,,بنات عمه وبنات خالته وبنات خاله...
كل العيلة حتى امها ماشافتها من جت لانها كانت معهم ومندمجين بالسوالف,,,الا هي ....كانت جالسة بروحها والكل يتفحصها وكانها سلعة معروضة للبيع!!
حست انها بتنفجر باي لحظة..ماهي قادرة حتى ترفع راسها وتشوف الموجودين لان الكل كان يناظرها ويتهامس عنها...اللي يقول ليه اختاروها لفارس وش فيها من زود؟؟واللي يقول هو احلى منها بمرات حرام يظلمونه فيها؟واللي يقول اكيد لسه ماشافها واذا شافها بيغير رايه هذا شايف اللي هي احلى منها بعشر مرات وش يبي فيها؟
كانت تبي تنطق وتتكلم وتقول لهم انا بعد ماابيه!!والله مالي شغل بها العرس كله؟مو انا اخترته..ولاانا جبرته,,,,تبي احد يصدقها وتوقف ها الحكي كله حست ان جيتها من الاساس غلط بغلط,,ماكان المفروض انها تجي..بس اصرار ام فارس انها تكون موجودة اليوم هو اللي خلاها تنحرج لانها من البارحة تلفونات معها وتاْكد عليها...
حست الجو مكتم واخذت تلفونها بتطلع تكلم نوف تشكي لها حالها وضيقها من الجو اللي حوالينها....
توها بتشيل عبايتها وبتطلع الا خالتها ام فارس داخلة وبيدها كيس...
ابتسمت لها بالغصب علشان لاتشوف ضيقها وجلست جنبها....
ام فارس/هلا بالنور كله..
نورة /هلا فيك ياخالتي..
طلعت ام فارس الطقم اللي كان بالكيس وفتحت علبته..
ام فارس/وش رايك فيه يانورة؟
نورة كانت تناظره وتناظر خالتها وهي ساكتة..
ام فارس/انا قلت اول مايجي فارس وبيوم عزيمته بلبسك طقم على ذوقي بس عاد فارس مارضى قال طقمها انا شاريه لها من دبي وبذوقي انا؟
حست ان كل نظرات الموجودين كانت تلتف عليها وعلى الطقم وكانهم يقولون ماتستاهل تلبسه!!
لبستها اياه ام فارس وهي تسمي وتهلل عليها وبعدها قامت لعند الحريم اللي كانوا قاعدين بالقسم الثاني.....
حست ان كل الموجودين يتهامسون عليها واخذت بعضها وطلعت تمشي برى......
كانت واقفة عند البركة بعد مالبست عبايتها وشيلتها لانهم الظاهر ماعندهم مانع يجلسون كذا...
غمضت عيونها تداري دموعها لاينزلون ويفضحونها....
الله يسامحك يايمه..ليه حطيتيني بها الموقف بس!!!
بها اللحظات نورة اخر همس كانت تتمنى تسمعه هو صوت فارس اللي كان واقف جنبها ويسالها بهمس عن اخبارها..
ماقدرت ترد عليه..
فارس بخوف/نورة شفيك؟
حست انها تبي تبكي....ماتبيه يتعامل معها بها الحنان والخوف اللي يذوبوها...
ماانتبهت الا على دموعها وهم ينزلون منها بحرارة وهو واقف يناظرها لانها ماكانت مغطية وجهها والشيلة بس لافتها على شعرها...
فارس بخوف اكبر/نورة شفيك؟
قالت بصوت متقطع/فيك تتراجع محد جابرك على ها الزواج يافارس؟؟؟