البارت التاسع والعشرين والثلاثين,,,
****************************
*ياسمين/تريق عدل ياخويّ وراك مدرسة؟
الجدة/لاتوصين حريص مايقصر ياْكل عن عشرة!!
الجد بحقد/اذكري الله لاتنظرين الولد؟؟؟
مشعل بفخر/سمعتي جدي شيقول؟
الجدة بنفس الحقد/انا مدري وش عندك معه؟
مشعل/سلامتك ولد وابوه...
الجدة/أي بس انتوا ماتتفقون الا على الشر؟
الجد بنرفزة ومسوي انه شخصية/اصبحنا واصبح الملك لله...
الجدة/هاذي جديدة بعد!!من متى صرت تقولها يابو خالد؟
ياسمين بهمس لمشعل/شكلها بتحمى اللحين...بقوم اجهز نفسي نوير بتمرني بعد شوي..
مشعل مسوي نفسه خايف/وبتتركيني وسط الحرب!!ماتخافين اصير شهيد؟
ياسمين/اذا تبي الحقيقة انا اخاف عليهم منك؟
مشهل/افا..
ياسمين/ههههه
مشعل/امي وينها؟
ياسمين/كانت بالمطبخ..بقوم اشوفها؟
////////////////////////////////////////////////////
كانت في السيارة تشرب قهوتها بهدوء وهي تتذكر كلمته(هاذي الغالية وماهميتوني بللي تقولونه عنها انا لها وهي لي)..اه يانورة اه,,,,فارس وهو بعيد عنك وهو متعبك هذا لو يرجع شيصير لك؟بتنتهي حياتك خلاص؟بينهيها ها الفارس اللي ماتعرفينه ,,,
والله عقلي واقف ومو قادرة افكر..حيرني ها الفارس مدري ليه رد عليّ كذا!!هو شيقصد اصلا من ها الكلمة؟شماتة ولاحب؟غمضت عيونها ماتبي تفكر لان كل ردة فعل اصعب من الثانية بالنسبة لها,,,,
دخلت ياسمين بها اللحظات السيارة
ياسمين/هاي..
نورة/هلا...
ياسمين/امانة وين سرحانة؟
نورة/ولاشي...الخونة ثنتينهم ماراح يرحون الجامعة اليوم؟
ياسمين/شرايك نروح نتغذى معهم اذا طلعنا؟
نورة/ماشي...
رن جوال ياسمين وشافته وتاْففت/اوووووف هذا نواف؟شيبي بالله؟
////////////////////////////////////////////////////////
طلع من البيت متضايق وجلس بالسيارة...ماراح تروح الجامعة اليوم؟شفيها!!!خسارة اني ماصبحت بوجهها؟حس بضيق وكتمة ماعرف سرهم....انحرج انه يروح ويساْل عنها واخته بعد ماراحت!!حس انه بيصغر وبتضيع هيبته كل شوي وناط غرفتها,,,
تنهد بقوة وهويتمنى احد يحس فيه وفي مشاعره لها,,اه يانوف اه..لو تدرين شقد حبك معذبني كان مالمتيني..وراءفتي بحالي يالغلا,,,
احبك....وربي قليلة ها الكلمة بمشاعري ناحيتك..ابيك تحسين فيني وفي غرامي واشواقي..وتحسين بعذابي يااحلى عذاب قاعد اتعذبه..احبك..احبك..احبك..
////////////////////////////////////////////////////
نوف/ساْلتك فواز هو سبب شرودك؟
مشاعل/أي يانوف هو...
نوف/ليه صار بينكم شي امس؟قال لك شي ضايقك؟
مشاعل/لاابدا!!
نوف/وش له اجل صافنة من البارح واليوم ماودك تروحين الجامعة؟
مشاعل/شقولك بس يانوف انا حاسة اني متضاربة بمشاعري معه..
نوف/كيف يعني مافهمت,,,؟
مشاعل/ساعات احس اني اذوب وهو يكلمني وساعات احس اني خايفة منه ومن حياتي اللي بعيشها معه وساعات احس اني ماابيه؟
نوف/هاذي الاخيرة لازم تشيليها من بالك انتي عارفة عمي زين يامشاعل وتدرين ان ها المواضيع ماياْخذ فيها راي احد حتى تركي وعبدالله اذا كان هو مقتنع,,,
مشاعل بتعب/وانا وش اللي متعبني يانوف غير هالسالفة....الا خلينا من ها السالفة وقولي لي انتي شفيك ورى مارحتي اليوم الجامعة؟
نوف/انا...لاتشغلين بالك فيني كنت احاتيك وبس!!قالتها وراح تفكيرها من جديد لعبدالله وتركي والبارحة؟
/////////////////////////////////////////////////////////////
ياسمين بارتباك/هذا نواف يانورة؟
نورة/طيب ردي عليه؟
ياسمين/ارد عليه شقوله؟
نورة/ياسلام شنو يعني شقوله؟
ياسمين/هو ليه متصل اصلا!!
نورة/ياسمين خلاص تراه زوجك واتصاله مافيه أي عيب؟
ياسمين/بلى فيه...انا ماابي اكلمه ولايكلمني؟
نورة/ردي خلصينا تراه مابيوقف دق الا اذا رديتي عليه؟
ياسمين/مو رادة؟
نورة/اوووف ياسمين ردي تراه ازعجني؟
ياسمين/بقفل الجوال...
نورة/لاتسوووين لنفسك سالفة يابنت الاوادم....
سكت الجوال وبعد ثواني جاها مسج من نواف(وينك عن جوالك ليه ماتردين)
قرت مسجه بغضب وردت عليه بمسج(ماابي ارد عليك كيفي يااخي)وقفلت بعدها جوالها...
نورة بذهول/انتي ليه سويتي كذا!!
ياسمين وهي مغمضة عيونها تداري دموعها/لاني ماابي اسمع صوته ولا اللي بيقوله؟
نورة/وليش حاطة في بالك انه بيقول كلام مايعجبك؟
ياسمين بغصة وبدون ماتفتح عيونها/لانه.....لانه بيطلقني!!
نورة لفت وجهها عنها/ياسمين...ترى احسك اوشكتي على الجنون؟امس مدري اللي قبله ملكتوا تقولين لي بيطلقك؟؟؟مو لهدرجة عاد!!
ماقدرت تقول لنورة ساعتها عن كلام مشعل اللي قاله ولاان جدها راح يكلم نواف علشان ها السالفة اللي ماتدري وش صار فيها؟
/////////////////////////////////////////////////////////
لؤلؤة/وانا بالله شسوي لك؟
احمد/وديني حق امي؟
لؤلؤة/يااحمد انا شقلت لك..الماما مسافرة ومااخذت تلفونها معها....هي بس ترد بتجيك هنا تاْخذك؟
احمد بعناد/لا...انا ابي اروح ماابي هنا مااحب بيتكم؟
لؤلؤة بانكسار/حتى انا مااحبه!!!ادري بيتنا مافيه حياة...بس بكرة بتجي خالة ياسمين وبتجيب لك اخوان تلعب معهم وعمة وضحى بعد بتجيب لك بنات وااولاد وبيمتلي لنا البيت..
احمد/شلون يعني خالة ياسميين تجيب عيال يصيرون اخواني!!
لؤلؤة/لانها زوجة البابا ..
احمد/أي بس الماما ريم هي زوجة البابا...
لؤلؤة/اوووف ياربي انا من جد تورطت معاه...
احمد ببكي/ابي الماما...
لؤلؤة/ساعدني ياربي....وليه تقولي انا قول لاابوك..
احمد/قلت له مارد عليّ!!
لؤلؤة/طيب حبيبي لاتصارخ...
////////////////////////////////////////////////////////
ام مشعل/ماتشوف شر يبى...
ابو خالد/الشر مايجيك يابنيتي..
ام خالد/كله منك اكيد ماكل لك شي من هنا ولامن هنا...
ام مشعل/يمه خليه يرتاح وبعدين لوميه وعاتبيه براحتك...
ام خالد/انا من محبتي له اعاتبه؟
ابو خالد/خلي محبتك لك ماابيها وجيبي لي ولدي مشعل؟
ام مشعل/مشعل بالمدرسة يبى...
ابو خالد/دقي عليهم خل يرخصون له يرجع البيت...
ام مشعل/مايصير يبى...
ام خالد/ادق على خالد يجيك..
ام مشعل/لايمه مايحتاج كاهو صار بخير لانخوف خالد والسالفة ماتسوى؟
ابو خالد باعتراض/أي ماتسوى!!انا بغيت اموت وانتي تقولين ماتسوى؟
ام خالد بتاْييد/أي لان مو ولدها اللي بغى يموت علينا ؟؟انا وانت بالنسبة لها مانسوى؟
هزت ام مشعل راسها وماردت بشي,,
///////////////////////////////////////////
تركي/علامك شاب الدنيا علينا؟
نواف بعصبية/سلامتك..
تركي/مدام قايل سلامتك بها اللهجة معناتها السالفة فيها بنت خالتي؟
نواف بعصبية اكبر/وفي غيرها بيشيبني؟؟؟
تركي/شمسوية بعد!!
نواف/ولاشي بس ماتبي ترد على اتصالاتي؟؟؟
تركي/..............
نواف/وفوق هذا تقفل الجوال...
تركي/................
نواف/لي حق اتضايق ولالا؟
تركي/انتوا متى بتتفاهمون؟
نواف بقسوة/اذا صارت عندي وتحت رحمتي ,,,طول ماهي بعيدة السالفة صعبة؟
تركي/والمعنى؟
نواف/لاتخاف ياتركي ماهي مطولة جيتها عندي؟
تركي/شبتسوي؟
نواف/للحين مافكرت بس الاكيد اني مابتركها هناك فترة طويلة؟
تركي برواق/لانك ماتقدر على فراقها؟
نواف/.....................
تركي/ليش سكت؟؟؟لان كلامي صحيح؟
///////////////////////////////////////////////////////////
بعد الساعة ثنتين بغرفة مشاعل ونوف,,,,
ياسمين/عطوني بيجاما ولاشي البسه؟
نوف/قومي اخدمي نفسك انتي معها؟
نورة/حرام عليكم جايين من الجامعة ميتتين مو مثلكم مرتاحين بالبيت؟
مشاعل/وش الفايدة البال مشغول؟
نورة/اسمع اسمع..شعلولة صارت شاعرة على اخر الزمن؟
رمت مشاعل على نورة مخدتها وضحكوا البنات...
ياسمين/وين الغذى ترانا ميتتين جوع امي بالموت خلتني اجي تقول دقي على نواف استئذني منه؟
نوف/ماشاءالله...
ياسمين/هذا اللي كان قاصرني تصدقون اني امسك سماعة التلفون تسمح اروح بيت خالتي.
نورة/صدق ذكرتوني بشوف لؤلؤة وراها ماجت اليوم..يالله خمدوا كلكم؟
مشاعل/حطيه سبيكر يمكن السالفة فيها نواف خلنا نتشمت فيه شوي
ياسمين بقهر/مالت؟؟
هههههههههههههههههه
نورة/الو...هلا لولو كيفك قلبي؟
////////////////////////////////////////////////////////////
في غرفة ام تركي وابو تركي,,,,
ام تركي/ابو تركي علامك جالس كذا!!
ابو تركي/............
ام تركي/فيك شي يارجال؟
ابو تركي/قاعد افكر؟
في شنو؟قالتها وجلست قباله...
ابو تركي/في فواز؟
ام تركي/فواز؟
ابو تركي/أي...
ام تركي/شفيه؟
ابو تركي/........
ام تركي/دق عليك كلمك؟
ابو تركي/لا..
ام تركي/يعني هون وغير رايه مايبيها؟
ابو تركي/انا ماقلت كذا؟
ام تركي/اجل قول خوفتني؟
ابو تركي/قال عطني يومين ارتب اموري واشوفها قبل الملكة ومن شافها ماجاني منه خبر
ام تركي/تهقى هون وماكلف على عمره يقول لنا؟
ابو تركي/لاهو ماغير رايه خاله قال لي انها عجبته واثنى عليها واجد ويبيها حتى اخذ مني رقمها وقال بيكلمها بس مدري ليه انا قلقان ياام تركي.
ام تركي/مدامه عاجبته وخاله يقول انه مدح فيها ...الله يقدم اللي فيه الخير
ابو تركي/آمين...
ام تركي/يالله قوم ترى العيال ينتظرونك على السفرة؟
ابو تركي/يالله اسبقيني بس ابدل ثيابي واجي وراك؟
/////////////////////////////////////////////////////////
وضحى/خلاص خالد والله احس نفسي شبعت؟
خالد/بعد ها اللقمة...
وضحى/بس حبيبي وربي كثرت اكل اليوم؟
خالد/لازم ياعمري علشان وليد يتغذى؟
وضحى بقهر/وانا انفجر!!!
خالد بلامبالاة/لبنان مو بعيدة؟
وضحة بنفس القهر/شوف النذل؟
خالد انفجر بالضحك/هههههه
شسوي فيك انا!!!اقولك كلي تقولين بنفجر؟
وضحى/أي ماعليه ياخويلد زعلت ماابي اكل شي خلاص؟
غمز بعيونه وقال بخبث/زعلتي بعد ماخلصتي الصحن كله؟
وضحى/ياثقيل الدم؟؟؟
خالد/هههه
وضحى بحب/عساها دوم ها الضحكة؟
خالد/يالله اجل ها اللقمة بعد!!
وضحى/بس مقدر...
خالد/ها وضحى...اشوف السلطة ماخلصتيها؟
وضحى/مالها مكان خلاص؟
خالد/لاحبيبي ماتمشي عليّ؟
وضحى/عن جد مالها مكان صدقني؟
خالد/ندور لها مو مشكلة؟
//////////////////////////////////////////////////////////
نورة/أي قلبي سلامات ورى ماجيتي اليوم؟
لؤلؤة بتعب/شقولك بس يانورة؟
نورة/عسى ماشر؟
لؤلؤة/احمد متعبني؟
ناظروا في بعض واستقرت نظراتهم على ياسمين...
نورة/احمد؟
لؤلؤة/أي...طول اليوم يبكي يبي امه وانا مو عارفة اتعامل معه....
نورة/طيب خلوه يشوف امه مايصير كذا تاْخذونه مرة وحدة منها...
لؤلؤة/تعبت من نواف كل ماكلمته قال مدام طلع من بيت ريم انسي انه يرد لها من جديد؟
جت ياسمين بتتكلم ونوف سدت حلقها لان نورة مسويته سبيكر....
نورة/ربي يكون بعونك والله ماعندي شي اقدر اساعدك فيه...
لؤلؤة/ولايهمك...
نورة/.
لؤلؤة/نورة؟
نورة/هلا...
لؤلؤة/بشاورك في شي؟
نورة/في شنو؟
لؤلؤة/قبل شوي اتصلت فيني بنت عمي ام مشعل؟
نورة/خالتي؟
لؤلؤة/أي..تبيني اودي احمد عندها كم يوم تقول علشان يتعود على ياسمين وبالمرة يتاْقلم مع مشعل وانا محتارة ولاقلت لنواف ولالوضحى وحتى هي مارديت عليها بشي؟
فتحت ياسمين عيونها على وسعها وناظروا فيها كل البنات..
نورة/وليه محتارة عاد؟
لؤلؤة/الموضوع محرج؟
نورة/خالتي طيوبة وحنونة مع الكل ولو تحس انها مابتتحمله ماقالت لك جيبيه؟