البارت العاشر,,,,,,,
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,
مشاعل/انا متاْكدة ان فيك شي....احسك منتي بطبيعية؟
نوف بشرود/ولاشي,,,
مشاعل باصرار/اكيد من جية سعود؟
نوف/...............
مشاعل/غثك بشي؟ضايقك بشي؟قال لك شي ينرفزك؟
نوف بتنهيدة/لا....بس ساعات احس.....مدري شلون اقولك؟
مشاعل/نوف...مهما صار تاْكدي اني جنبك وانك اغلى عندي من خواتي؟
نوف/عارفة يامشاعل عارفة وهذا اللي مصبرني وجودك جنبي اللي يخفف عني,,,,
ابو تركي دق باب الغرفة ودخل بعد ماسمع اصواتهم قاعدين ويوم شافوه ثنتينهم وقفوا..
ابو تركي/السلام عليكم..
وعليكم السلام والرحمة...
ابو تركي/اشوف البنات اليوم ماورونا وجوههم لاعلى سفرة الغذى ولا اللحين؟
مشاعل/نسوي رجيم يبى...
ابو تركي وهو يمسك يد نوف ويمشيها معه لباب الغرفة/سوي رجيمك بروحك بنيتي نوف ماهي بحاجته مشاء الله حولها وحواليها....
مشاعل بقهر/يبى؟
نوف/هههههه
ابو تركي/يالله طلعنا عنك احنا....
وصلوا للباب وتركت نوف يد عمها..
ابو تركي/انا مو نازل الا معك يالله مافي اعذار؟
نوف بابتسامة/بلبس عبايتي وحجابي وبجيك انتظرني....
**************************************
كانت عيونه تدور بالشارع يمين وشمال على سواد يمشي بين ها البيوت,,,,
معقولة وصلت؟؟؟؟؟؟؟
ولايمكن انها ماهي جاية لعند اهلها؟؟
صار يروح ويرجع بالسيارة في الجهة اللي فيها بيت عمه وبعد دقايق طويلة مرت لمحها جاية تمشي..
وعلى ما لف لها كانت دخلت البيت..وقف سيارته بسرعة ونزل يركض يدق جرس بيتهم....
وفتحت له وضحى الباب وهي بعدها مارفعت حتى نقابها وتفاجاْت يوم شافته واقف قبالها..
ماخفى على خالد عيونها اللي كانت تدمع ..
خالد بلهفة/وضحى..
قاطعته بسرعة وصوتها كان باكي /بغيت شي ياولد عمي؟
خالد برجاء/وضحى...تعالي...
وضحى وهي تعطيه ضهرها وتدخل البيت/اسفة....هذا بيتي ياخالد ومالي غيره؟
**************************************
كان سعد ومشعل فالينها في الرقص وهم مشغلين لهم اغنية عبد المجيد القوس قوسك وسعد طبعا بعباية امه الراس اللي رافعها لين النص ومبين بنطلونه الجينز من تحت والبرقع اللي على قولته كاتم نفسه...والجد يناظرهم من بعيد يقال انه ثقيل يعني ولارومنسي وهم في داخلهم فاطسين ضحك عليه,,,,
سمعوا صوت الجدة وهي تناديه وبسرعة البرق قام سعد يركض وطلع من الغرفة ومشعل طفى المسجل ولحقه وعيون الجد بغت تطلع وهو يشوف سعد يركض وازداد اعجابه مرات ومرات وش ها العجوز اللي عندها ها الصحة والرشاقة,,؟؟؟
جت الجدة والجد بعده عيونه على المكان اللي طلعوا منه سعد ومشعل وهي تكلمه وهو حاقرنها واخر شي لف لها وهو معصب..
الجد بعصبية/خير ان شاءالله في شي؟
الجدة/علامك انت تناظر في الباب وكنك مسبه؟
الجد وهو يمشي عنها/انتي شيفهمك في الحب؟
**************************************
نورة/ياسمينوا...في راسي شي..
ياسمين/اللي هو؟
نورة/فارس...
ياسمين/هههه فارس بكبره في راسك عاد!!
نورة بنرفزة/هيه انتي اعقلي عني اشوف...
ياسمين/انتي اللي قلتي مو انا؟
نورة/انا قصدي اقول شي بخصوص ها الفارس..
ياسمين/شنو؟
نورة/اني اكلمه؟
ياسمين/تكلمينه؟؟
نورة بتحدي/أي اكلمه واقوله اني ماابيه ومو موافقة عليه وهم غاصبيني!!!
ياسمين/وجبتي رقمه بعد!!والله منتي سهلة يانوير؟
نورة/ماعندي رقمه...اليوم سرقت ايميله من عند اخته بدون ماتحس؟ها وش رايك؟
ياسمين/امممممم....طيب لو قال لك انه هو بعد مايبيك وش بتسوين؟
نورة/..............
ياسمين/يالله قولي...
نورة بضيق/بقوله خلاص كلم اهلك ترى اهم زاعجيني بها السالفة؟
ياسمين/أي......بس على فكرة انا مااْيد انك تكلمينه وانتي ماتعرفين أي شي عن صفاته..الخوف انه يقلب السالفة ضدك يانورة؟
نورة/طيب اكلمه بدون مااعرفه بنفسي؟
ياسمين/شلون يعني؟
**************************************
كانت عيون حصة بعيون نوف وهي مولعة قهر,,,كيف ماراحت وهي شايفتها بنفسها تحط اغراضها وتطلعهم برى البيت؟؟؟
بس لو ماراحت مع امها لجارتهم كان شافت وش اللي صار ولو الرفض كان جاي من ناحية سعود كانت بتكلمه بنفسها وبتقوله خذها معك مانبيها!!بس ماهي دارية وش اللي صار بالضبط؟
عيون تركي بعد كانت عليها وتناظرها بحقد...كيف ممكن تسوي في نوف كذا وتحطها بها الموقف المحرج ؟؟بس لو ماتفدتها نوف كان علمها السنع زين؟بس لا ياحصة لا...لاتفكرين انك بتفلتين مني..والله لاادور لك على زلة اصغر منها ولااكبر واطلع حرتي فيك؟؟؟
مرام/وش فيكم كلكم ساكتين؟
ابو تركي/ولازم نحكي ولايصير فينا شي؟
نوف/لا مو كذا قصدت بس سكوتك انت وخالتي يعطي جو بالاكتئاب؟
تركي/بس هو وخالتك اللي يعطون جو بالاكتئاب اذا سكتوا؟
نوف/لا طبعا....مشاعل خوفا انها تطردني الليلة وعبدالله علشانه طيوب ومايستاهل وبس انت موت بحرتك؟
ضحكوا كلهم وهو ابتسم لها...اشكثر مشتاق ان نوف تتعامل معه طبيعي بدون حواجز؟امنية من زمان يبيها وان شاءالله تدوم له علطول؟
تركي بتهديد/زين لكن اوريك انا...
ابو تركي وهو يضحك/ها..وش عندك مع بنيتي قايم تهدد؟
نوف/أي ترى انا وراي اقوى ظهر...
حصة/الله يخليه ...ان شاءالله بس تدعين له في كل صلاة؟
نوف/عندك شك بها الشي...
مشاعل وهي تلم الموضوع/اقول يااقوى ظهر..منت ناوي تطلعنا يومين نغير جو؟
ام تركي بتاْيد/أي والله يابو تركي ودي انا والبنات نطلع مع خواتي وبناتهم يومين نغير جو وش رايك؟
عبدالله/يعني يمه احنا مالنا بالسالفة بس البنات؟
مشاعل بمرح/انتوا نترككم مع ابو خالد وام خالد هههههه
ابو تركي/حق قصر الاعمار
هههههههههههههههههههههههههههههه
ام تركي/يالله عاد كل شي الا امي وابوي ماارضى عليهم...
**************************************
بعد مامرت فترة طويلة وهو قاعد بسيارته نزل منها ودق باب بيت عمه وطلعت له لؤلؤة فتحت الباب..
لؤلؤة/هلا وغلا بولد عمي؟
خالد/هلا لؤلؤة شلونك؟شخبار الجامعة؟
لؤلؤة/بخير.....
خالد/سويلي طريق بدخل..
لؤلؤة/شوي بس بلبس عبايتي...وبعدها اجيك؟
خالد/اووووف..مشوار والله يابنت عمي...انتوا معكم احد بالبيت؟
لؤلؤة/لا والله انا ووضحى بغرفتها..ونواف ماهو هنا؟
خالد/اقول لؤلؤة ولاعليك كلافة طسي المطبخ الخارجي وانا بركب لمرتي غرفتها....
لؤلؤة/ههه ماعليّ كلافة واطس بعد!!زين يابو وليد..مردودة لك ان شاءالله في مرتك...
خالد/يالله عاد عطيناك وجه قالت بتردها لي في مرتي...خليها على بالك هاذي وضيحي محد يقربها وانا راسي يشم الهوا..
لؤلؤة/عساك دايم ياخالد ..الله لايفرقكم....
خالد بعجلة/يالله بلا معلقات ....
لؤلؤة/ههههههه...................
جاه صوت لؤلؤة بعد ثواني/ خلاص خالد ادخل...
دخل وسكر وراه الباب ودخل الباب الرئيسي وركب فوق لغرفة مرته(طبعا خالد من كثر هواشه مع وضحى حافظ البيت)
وقف عند بابها ثواني يحاول يستجمع افكاره واللي بيقوله وبعدهادق باب الغرفة وفتحها ودخل..
كانت وضحى قاعدة على الفراش وعاطية الباب ظهرها ومبين عليها توها ماخذة لها دوش سريع لان شعرها كان مبلل وهو طايح عليها..
وضحى/مين اللي جاي يالؤلؤة؟
خالد/انا ياوضحى...
لفت له بسرعة والتقت عيونهم في عيون بعض...
**************************************
اليوم الثاني,,,,,
نواف/جدي كلمني البارح ياتركي؟
تركي/أي....وليه متكدر كذا؟
نواف بتنهيدة طويلة/ماابي اتزوجها...علشان لااظلمها..
تركي ترك اللي بيده ورفع راسه وقال بهيبة/انت في شي في بالك ومنت قادر تتكلم...قول وش سالفتك؟ليش رافض الزواج يانواف؟لان سالفة انك تظلمها مو داخلة تفكيري ابدا!!!
نواف تنهد..
تركي/نواف انا اسمعك؟
نواف/هي اذا عرفت بترفضني وانا مااسمح لااي وحدة ترفضني فخليني ارفضها قبل لاهي ترفضني...
تركي/اقول ..اختصر وعطني الزبدة يانواف...
نواف بعد تنهيدة طويلة/انا عندي ولد ياتركي...
طاح القلم من يد تركي وبانت عليه الصدمة..
تركي/قول غيرها يانواف؟؟
نواف باصرار/ياتركي صدقني ماعندي مزاج امزح اللحين...انا يوم طلقت ريم كانت حامل....
تركي بنفس الصدمة/وكنت عارف؟
نواف/لا...ماقالت لي الا بعد الطلاق.....وكان من المستحيل اني اردها علشان الولد اللي بيكون بينا....
تركي/يعني اللحين عمره قرابة الاربع سنين...
نواف/أي....
تركي/وقاعد عند امه؟ترضاها يانواف؟
نواف بحدة/وش فايدة الام بالله اذا مااخذت عيالها عندها..خلها علشان يعوقها اذا بغت تعرس مرة ثانية؟
سكت تركي لانه عرف ان نواف متنرفز من ها السيرة....
نواف/............
تركي/تشوفه؟
نواف/مو كثير....
تركي/وليش ماقلت لي عنه؟
**************************************
الجدة بصدمة/شنو؟
الجد بثقة/قلت لك بعرس....
قامت الجدة تدور حول ابو خالد اللي لابس بنطلون من سنين جدتي وقميص مشعل وصاير نكتة زمانه..
الجدة/انت اكيد مو صاحي!!
الجد وهو يمسح الجل اللي يقال ان مشعل حطه بشعره ونصه على جبهته/الا صاحي ونص؟وش فيها يعني انا ابي اشوف الدنيا مع غيرك يا بنت الناس؟
الجدة بصراخ/لحقونييييييييييييييييييييييييييييييييي الرجااااااااااااااااااال تجننننننننننننننننن يممممممممممممممه لحقينننننننننننننننننننننننننننننننننني..
دخلوا مشعل وياسمين وامهم بسرعة..
ام مشعل بخوف/يمه شصاير؟
ياسمين ناظرت بشكل جدها ولفت على مشعل وشافت ضحكته وفهمت السالفة بس سكتت...
ام خالد/بيذبحني وانا توني شباب يابنيتي؟
مشعل/أي شباب ياجدتي ؟؟؟خرفتي وانتي تقولين شباب؟
ام مشعل بعصبية/انت اطلع برى؟
الجد/وش قال هو عاد علشان يطلع برى؟ولاانتوا ماتبون رجال بها البيت يحكمكم....
الجدة بمسكنة/يمممممممه لحقي عليّ
ياسمين/ليش ياجدتي امك للحين عايشة؟
مشعل/هههههه
الجد/ههههههههههههه أي والله ضحكتيني يابنيتي الله يعطيك العافية اذا هي رجل بالدنيا ورجل بالقبر معقولة امها بتكون عايشة؟هههههههه جدتكم خرفت من زمان ضحكوا عليها ياعيال؟
ام مشعل بتاْنيب/يبى شها الحكي؟
الجدة/شفتي شفتي ابوك.....بيجنني بسواد وجهه؟
الجد بتحدي/اللي بيضحك على جدتكم اكثر بعطيه فلوس....وطلع بوكه من جيبه...
مشعل/هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الجدة رفعت عصاها/اللي بيضحك بطرده من بيتي؟؟
مشت ياسمين وطلعت من عندهم وام مشعل هزت راسها وهي مو عاجبهاوجت بتطلع وناداها الجد..
الجد/تعالي يابنيتي ماعليك منها البيت بيتي انا ومفتاحها اللي عندها قديم من زمان غيرت القفل
مشعل/هههههههههههههههههههههههه والله لااضحك لين الصبح ياجدي هههههههههههههههههههه
ضحك وحقر جدته اللي كانت تغلي وهي تناظره,,,