لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-02-11, 07:12 AM   المشاركة رقم: 76
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




البارت الثالث والثمانين والرابع والثمانين,,,



/////////////////////////////////////////////////
رفعت راسها يوم ناداها فواز..
فواز/ممكن اجلس معك شوي؟
مشاعل وهي تبكي/تفضل...
سحب الكرسي اللي قبالها وجلس عليه..
فواز/اطلب لك شي تشربينه؟
مشاعل/لاشكرا..
فواز/طيب ممكن افهم انتي ليه اللحين جالسة تبكين؟
مشاعل/...........
فواز/مشاعل هني بتكون سعادتهم ..
مشاعل باعتراض/هذا قرار تركي ماهو قرارها؟
فواز/وتركي ماقررالا يوم عرف انها تبي تروح ووافق الوقت بوقت الحج وبعدين هاذي فرصة ماعندهم عيال يحاتونهم انا مو فاهم انتي ليه معترضة على روحتهم الحج؟
مشاعل/شمعنى ها السنة..علشان مايحضرون عرسي يافواز...
فواز/أي الاهم عرسك ولا يروحون بيت الله؟
مشاعل/.............
فواز/وبعدين حضورهم لابيزيد ولابينقص من العرس أي شي..كل اللي بيصير انهم بيعطونك راحة نفسية اذا شفتيهم قبال وبس!!باقي العرس ماراح يتغير..
مشاعل/افهمني يافواز انا ونوف من ثمان سنين واحنا مع بعض..راهقنا مع بعض وكبرنا مع بعض وفهمنا مع بعض..حياتنا كلها عشناها مع بعض كيف اللحين وبيوم مثل هذا ماالاقيها واقفة جنبي....
فواز/أي بس هي بتروح بيت الله وها المكان على مااعتقد استثنائي..
مشاعل/حتى تركي...دايم معنا مستحيل تصير مناسبة ومايكون فيها...اذا سافر مع نواف بروحه نحس بفراغ يخلفه لنا...
مدري شلون ماراح يشوفني وانا عروس ولايبارك لي...
وجوده مثل وجود ابوي عندي افهمني...
تمنيت عرسي قدم ولاتاْخر شوي...
احس اني بفقدهم من اليوم؟
فواز بمرح/طيب وش رايك انا بعد اروح معهم علشان تفقديني!!
ناظرته وبدل ماتتكلم قامت تبكي اكثر..
فواز وهو يضحك/أي يابنت اسكتي فضحتينا كل اللي بالمجمع يناظرون فينا...
مشاعل/انت جاي تواسيني ولاتزيد ناري!!
فواز وهو يضحك/قومي بس امزح معك صدقيني...ياالله قومي...وادعي ان الله يوفقهم بحياتهم ويسعدهم وييسر لهم امورهم هناك وان احنا نلحقهم الجاية ونروح نحج بعد......
مشاعل/ان شاء الله ياربي..
فواز/بروحي بروح احج انتي بتظلين مع حمود..
مشاعل/مع منو؟
فواز/حمود...
مشاعل/ومننو هذا يطلع ولد الجيران؟
فواز/خخخ أي ولد جيران ولدنا طبعا..
مشاعل/لا وليش ماتقعد معاه انت بالله اذا متشوفق عليه لهدرجة؟
فواز/أي بس انتي الام وهاذي وظيفتك..
مشاعل/الناس اوصلت للقمر وانت جاي تقولي وظيفتك انتي العيال وانا وظيفتي اشتغل واجيب لكم فلوس يبى تطورنا من زمان خبرك قديم ياحبيبي,,,
/////////////////////////////////////////////
حصة/وش فيك مانزلتي؟
لفت لها نوف وسكتت...
حصة جلست وقامت تناظرها..
نوف بارتباك/دريتي بنروح الحج انا وتركي؟
حصة/أي سمعت ..وهو يقدر مايوديك مكان انتي تبينه!!
نوف بدفاع/أي بس انا ماقلت له اني ابي اروح ..اصلا انا تفاْجات...
حصة وهي لاوية فمها/أي صدقتك انا تفاْجاتي؟
نوف سككت لانها درت ان الجدال بيكون بينهم عقيم....
حصة/وان شاءالله بس مابتطلعين بيت بروحك بعد ماتردين وبتظلين هنا مع امي؟
نوف/اكيد انا مافيني اطلع من ها البيت؟
حصة/أي اللي كبرتي فيه وربوك اهله وصرفوا عليك وبالنهاية اخذتي ولدهم!!
نوف/ممكن افهم شنو مشكلتك معي بالضبط ياحصة؟وش اللي فيني مايعجبك؟
حصة بقوة/كل شي...
نوف/..........
حصة/تمثيلك وادعائك انك شي وانتي اصلا تخطيطك كله على انك تاخذين تركي ومن وراه الحلال؟
نوف/خذي الحلال انتي بس عطيني تركي لانه يوازي بعيوني كل كنوز الدنيا؟
حصة بضحكة شماتة/أي وش بتقولين غيرها وانتي ضمنتيه بجيبك...
نوف/........هذا الصدق ياحصة تركي لو يكون حافي منتف اخذته لانه عن الف رجال وانتي عارفة اخوك مايحتاج اقولك عنه أي شي...
حصة/لو يكون حافي منتف بس انتي عارفة انه ماهو حافي منتف علشان كذا تقولين ها الحكي...يالله وش بنقول بعد والعرس ماباقي عليه ولاشي..
نوف تنهدت وبعدها قالت/حصة...
حصة/خير...
نوف/حصة انا رايحة بيت الله وباْدي فرضه...ابيك تسامحيني وتحلليني وتبرين ذمتي...اذا بيوم زعلتك ولاضايقتك ولا صار بينا شي واخذتي بخاطرك مني!!!
/////////////////////////////////////////////////////
ياسمين/اقول نواف..
رفع راسه عن الجريدة اللي مسوي انه قاعد يقراها,,
نواف/في شي..
ياسمين بارتباك/اليوم بيطلعون البنات الكورنيش..
نواف/ليه؟
ياسمين/قالوا قبل عرس نوف ومشاعل بيتجمعون اليوم وبيروحون كورنيش الخبر وخالد ووضحى كل ليلة يروحون يمشون وبيروحون معهم؟
نواف/بالمختصر...
ياسمين بخوف/يصير اروح معهم!!
نواف ناظرها وبعدها قال/طالعين العصر نخلص اغراض احمد ولانسيتي؟
ياسمين/يمدينا هم مابيروحون الا بعد الساعة ثمان...
نواف بشدة/ياسمين انا مااحب ها الجمعات...بتتجمعون بالبيت ماعندي مانع بس برى البيت انا ماتعجبني..
ياسمين نزلت راسها وسكتت وظل هو بعد ساكت.....
وظلوا فترة كذا وبعدها دخل احمد يبي منها تعطيه حليب وقامت معه ويوم رجعت كان نواف يكلم بالتلفون وبس شافها انهى مكالمته بسرعة وقال لها/شوفي اليوم بس بيكون سماح انك تروحين معهم مرة ثانية انسي وتجمعوا في البيت اذا تبون....
ياسمين/..........
نواف/في شي؟
ياسمين بدون نفس/لا
نواف/خير خير ماسمعت؟
ياسمين/ماقلت شي انا؟
نواف/كني حسيت ان في لهجة تذمر بصوتك؟
ياسمين/لاابدا بس كنت اقول انك اكلت ايسكريمي البارحة اذا تذكر؟
نواف/أي وش فيها يعني الحياة مشاركة...
ياسمين وهي واقفة بتمشي/اجل مدام الحياة مشاركة لاتنسى تجيب لي غيره اليوم...
/////////////////////////////////////////////////
مشعل/تعالي تعالي وين رايحة غرفتك؟
وضحى/انا...مو رايحة غرفتي بروح المطبخ...
مشعل/لالالا تعالي اول جلسي هنا ابي استجوبك وبعدها روحي غرفتك؟
وضحى ابتسمت له وجلست/يالله تفضل...
مشعل/وش عنده نواف جاي يكلم ابوي ويكلمك؟
وضحى/طب منت رجال ورى مادخلت المجلس تسمعهم وش يقولون؟
مشعل/علشان يقلبوني صباب قهوة صب يامشعل ووقف يامشعل والنذالة حتى اذا مايبون صب يامشعل ويخلونك واقف مثل العسكري واخر شي يقولون لك بردت صب غيرها؟
وضحى/ههههه
مشعل/يالله من الاخير قولي وش صاير؟
وضحى/هذا الله يسلمك ولد خالي خاطب لؤلؤة اختي؟
مشعل/وهي وافقت؟
وضحى/ان شاءالله هي قالت الراي لعمي ولنواف....
مشعل/ونواف وش قال..
وضحى/كاهو جاي يشاور عمي؟
مشعل/طيب هذا ولد خالكم وين يشتغل وكم يعطونه؟
وضحى/سلمك الله هذا يدرس برى وبياخذها معاه تكمل برى دراستها..
مشعل/انا لو منها مااوافق هو مو قادر يعيش بعد ياخذ له وحدة تشحت معه؟
وضحى/من قال لك انه ماهو قادر يعيش الحمدلله الخير موجود وهو وحيد اهله ودراسته على الحكومة وبعدين خالي ماهو بمقصر عنه ولانواف بيقصر عليها لو احتاجت...
مشعل/طيب نجي للتحقيق الثاني؟
وضحى/امرني؟
مشعل/متى بتولدين؟
وضحى/العلم عند الله..
مشعل/أي باقي كم شهر يعني؟
وضحى/شهرين..
مشعل/ول بسرعة..طيب ليش ماصرتي فيل يمشي ..
وضحى/الحمدلله...
مشعل/اخاف تكذبين مافيك شي بس تقولين حامل وبعدين بتروحين تسرقين عيال مثل بزة..
وضحى/أي بزة؟
مشعل/هذا المسلسل اللي سوته حياة الفهد...اللي غنيته تقول..دقينا الوتد ثبتناه...ثبتناه...والحظ لاقعد صحيناه..صحيناه..
وضحى/الشره على اللي قاعدة معك؟
مشعل/أي وين رايحة؟
وضحى/هذا انا قبالك بعد وين رحت مارحت مكان؟
مشعل/السؤال الاخير ونختم الاستجواب...وش بتجيبين ولد ولابنت بدون كذب؟
وضحى بثبات/بنت
///////////////////////////////////////////
كان ماسك جواله وهو جالس على حافة سور الحديقة..
محمد من وراه/فارس..
لف له بدون مايتكلم..
محمد وقف جنبه/شفيك؟
فارس بضيق/ولاشي...
محمد/قاعد تدق عليها وماترد عليك....
فارس/..........
محمد بمزح/يبى اثقل توكم بس ليلتين من ملكتوا وبعدين ماباقي على العرس الا ثمان وعشرين يوم بس!!!
تنهد فارس وقال بضيق/انت ماتدري عن شي....
محمد/ليش وش اللي صاير؟
فارس سكت وماعلق بشي...
محمد/فارس صارحني وانا اخوك ترى انا حاسك متضايق من يوم الملكة..في شي نورة قايلة لك شي؟
فارس/نورة تبي ننفصل يامحمد؟
محمد بصدمة/تنفصلوا؟؟؟؟شنو يعني يعني تطلقها؟
فارس هز راسه بدون مايقول شي...
محمد/طب ليه؟وش اللي صار؟
فارس تنهد وقال/سالفة طويلة ماراح تفهمها هي بدتها وانا كملتها لها..
محمد بدون تصديق/أي بس انتوا قبل الملكة كنتوا شحليلكم انا اشوفك وانت تكلمها وكنت مبسوط وهي بعد اذا صادف وشفناهم طالعين ووقفنا معهم تكون مروقة ومافيها شي؟وش اللي صا ر يافارس قولي وانا اخوك؟
فارس/بقولك يامحمد بس ابي منك وعد ان ها الحكي مابيطلع لااي احد.....
///////////////////////////////////////////////////
عبير/شلونك خالتي؟
لفت ام تركي وابتسمت ابتسامة شاحبة وقالت/هلا....
عبير/انا قلت اكيد حايسة انتي بتوزيع البطاقات خل اجي اساعدك..
ام تركي/أي ماتقصرين بس خلصنا شغلنا من زمان يابنيتي...
عبير/ماشاءالله شاطرين...
ام تركي/شلون امك واهلك عساهم بخير..
عبير/طيبين....الا وين الباقيين؟
ام تركي/مشاعل طلعت تكمل باقي اغراضها ونوف وحصة فوق؟
عبير/اها يسولفون عن العرس يعني اجل انا بركب لهم فوق..
قامت وركبت وسط نظرات ام تركي المحتارة....
يوم ركبت ماتعبت على ماتعرف وينهم فيه لان صوت حصة كان باين والباب ماكان مسكر كله والشغالة توها طالعة من عندهم..
دخلت عبير بدون ماتدق الباب ويوم شافوها سكتوا ثنتينهم...
عبير/اخاف بس كنتوا تسولفون فيني ويوم شفتوني سكتوا؟
نوف باحتقار/لاابدا مافيك شي مميز يخلينا نتكلم فيك ولا ياحصة؟
حصة بتاْييد/أي طبعا بس تفاجاْنا يعني من طريقة دخلتك كذا علينا ..
نوف كملت/وفكرناها الشغالة وكنا بنغسل شراعها لانها مادقت الباب قبل لاتدخل..
حصة/رغم انها ماتسويها ابدا وماشية على الاصول....
مشت عبير وماكانها تسمع وهي تناظر بالغرفة وجلست...
عبير/انتي جالسة بها الجناح مع مشاعل؟
نوف/أي...
عبير/وبعد ماانتي تتزوجين وهي تتزوج وش بتسوون فيه بتقفلونه ولابيدخله عمي على البيت ولا شنو؟
نوف حطت رجل فوق الثانية وقالت/مدري لسه ماقررت بس قلت لتركي يخلي لي اياه مقفل وبعدين لو فكرت ادخله على قسمي بس حاليا بتركه مثل ماهو؟
حصة وهي تضحك لنوف/ماقلتيلي انك اعتذرتي من عبير امس؟
نوف ضحكت وقالت/انا مااعتذر لااحد حبيبتي انا وراي تركي واللي بيدوس بيتي لازم يحط في باله ها الشي؟
ظلوا يناظرون في بعض هي وعبير بدون مايقولون أي شي وكل وحدة في عيونها كلام تبي تقوله بس مانطقته بذيك اللحظات؟
///////////////////////////////////////////////////
فواز/يالله كملي تسوقك عادي لاتهتمين لوجودي معك اعتبريني البودي جارد..
مشاعل/خخخ ترى اصدق حالي..
فواز/أي صدقي حالك وليه ماتصدقين حالك يااميرة مشاعل..
مشاعل/واو,,,,ذكرتني بسالفة هبلة سوينها من زمان انا ونوفوا..
فواز/شنو
مشاعل/لك خلق تسمع..
فواز وهو يمشي جنبها/طبعا لي خلق...
مشاعل وهي تضحك وتسولف له/كنا رايحين دبي واحنا بثاني متوسط...قبل سبع سنين..
عاد تونا على الدنيا واللي يصير فيها وكنا مدري بصراحة باي مجمع ودخلنا لان نبي ناخذ لاامي هدية انا وهي وشكله الموظف توه مستلم الوظيفة وانا اقولها وش رايك في هاذي يااميرة نوف وهي ترد علي لا يااميرة مشاعل ذيك احلى وعاد هو الاهبل عيونه علينا بالطول وبالعرض وقال لنا وشكله مصدوم حده انتوا اميرات!!عاد احنا بغيناها من الله قلنا له ليش شكلنا مايوحي ان احنا اميرات..انا الاميرة مشاعل وهاذي الاميرة نوف وهو انهبل ساعتها...وعلشان نثبت نفسنا اكثر قمنا اخذنا من عنده شنطة وياليتها حلوة بس علشان نطلع له دفتر الشيكات اللي سارقينه من ابوي مع بطاقاته وقلنا له تبي الحساب شيك ولاكيف؟
فواز وهو يضحك/مو عاقلينا ابدا!!
مشاعل/يو لو اقولك سوالفنا ماتنهي....كل يوم كانت لنا سالفة وقصة اساسا لو مافي سالفة احنا نخلق لبعض سالفة ...يعني اذا دق فينا الملل مرة ومارضوا يطلعونا نقوم نتهاوش انا وهي في الصالة ونجر شعور بعض ونشمخ بعض بالاظافر علشان يجون يفككونا وتقعد نوف تبكي انها تبي تروح بيتهم وانا ابكي ابي لعبة لين يطلعونا...
فواز/بيصيرون عيالي مثلك؟
مشاعل/لاخلهم عاقلين مثلك احسن ترى ان صاروا مثلي ماحد بيرحمهم الكل متحلف فيهم اخواني وخالدوا والكل..
فواز/استحي الرجال بيصير ابو بعد كم يوم وانتي خالدوا اذا سمعك من حقه يكوفنك مكانك...
مشاعل/لا انا وهو والبنات علاقة خاصة لو يصير جد وشايب ماشلنا همه...
فواز مسك يدها وهمس لها/بتكونين سعيدة معي؟
مشاعل/اكيد...
فواز/وعد مني لك يامشاعل اني اسعدك بقد مافيني....
مشاعل/عسى ربي يسلمك لي..
فواز/ماتدرين شقد انتظر تجي ليلة العرس ياروحي...احس اني بنفجر من كثر ما انتظرها
مشاعل/قربت ماباقي شي يافواز ونكون مع بعض علطول....
//////////////////////////////////////////////////
المغرب ...
ابو سعد/دقي على فارس واخذي منه اذن لطلعتك انا مالي شغل فيك؟
نورة باعتراض/بس يبى انا ساكنة معك شلون مالك شغل فيني!!
ابو سعد/الشور عنده اللحين ولاسافر ورخص لي ارخص لك بالطلعة والدخلة بس مدامه هنا انتي كلميه ..
نورة/طب يالغالي دق له انت...
ابو سعد/وانتي من متى تستحين خبري فيك لسانك دايم يسبقك بكل شي؟
نورة/اوووف هاذي فكرتك عني!!معناته تبي يوم طلعتي من ها البيت بسرعة....
ضحك ابوها وماقال شي..
نورة برجاء*//ها يبى..
ابو سعد بحزم/قلت لك طلعة من ها البيت من غير شور فارس ماحتطلعين يانورة ومالك معي كلام ثاني يابنيتي؟
اوووف ها الكلمة بس اللي كانت تدور براس نورة لانها عارفة ابوها يرخي معها بكل شي بس اذا قال لا ومالك كلام ثاني معناته لاتتعبين نفسك...
بعد ماقام ابوها رفعت جوالها وكتبت له رسالة ..
ماكان ودها ترسل له او حتى ترد عليه بس انها اخر جمعة لهم قبل عرس نوف وروحتها بيت الله وعرس مشاعل...
كتبت له مسج ودزته(اذا ماعندك مانع بطلع انا والبنات بالكورنيش الليلة ابوي قال اخذ شورك قبل لااطلع وان شاءالله ماعندك مانع)

بعد ثواني جاها منه مسج(انا عند بيتكم طلعي ابيك...
تنهدت بقوة ماكانت تبي تشوفه..لانه اذا كلمها بتكلمه وها الشي هي تبي ماتسويه خله يحترق شوي بناره وبعدها يصير خير تلين وتكلمه اما اللحين كثير لايق عليه دور العاشق الذليل..
دخلت جوالها بشنطتها وعدلت نقابها وطلعت له وقالت لاابوها انها بتكون مع فارس برى يبي يسولف معها..
فتحت الباب الخارجي وكان واقف قباله وهو متسند على سيارته..


سوت روحها مو مهتمة وماتناظر فيه وقالت/تفضل ادخل ابوي هنا..
فارس/انا جاي لك انتي مو لاابوك؟
نورة/مابينا شي علشان نتكلم؟
فارس/طيب وليش تشاوريني مدام مابينا شي؟
نورة/لان ابوي قال اخذي اول شور فارس وبعدها طلعي؟
فارس/معناته لنا في بعض...
نورة/............
فارس/ركبي بوصلك؟
نورة بصدمة/اركب معك؟
فارس /نورة شفيك...انا زوجك؟
نورة/منت زوجي...
فارس/نورة...
نورة/انا سئلتك بس ترخص لي الطلعة وبس؟
فارس/اها يعني كنتي طالبة الرخصة مني...تصدقين على بالي انك بس تعطيني خبر ..يعني اللي فهمته انك غصب توافق وماعندك مانع...
نورة/.........
فارس/ادله الكورنيش والله ادله؟
نورة/لاشكرا بخليهم يمروني؟
فارس/طيب جيبي سعد معنا اذا ماتبين تجلسين معي بروحك؟
نورة/مايشكل معي وجود سعد بالمرة؟
فارس/طب انتي من شنو خايفة بالضبط؟
نورة بثقة/انا مو خايفة من شي..انا بس ماابي اتكلم مع شخص يكرهني؟وعلى فكرة انا بعد اكرهك يعني شعورنا متبادل؟
فارس بعذاب/أي..كذا تطلعين نورة اللي اعرفها....هذا الجواب المناسب...طب اتفقنا تكرهيني واكرهك معناته مايخالف اوصلك الكورنيش وبالطريق نقول لبعض شكثر احنا نكره بعض؟
فتح باب السيارة اللي كان متسند عليه ومسك يدها واعترضت بس تحت قساوة يده عليها رضخت ودخلت,,,,,
/////////////////////////////////////////////////////
على الكورنيش...
نواف باعتراض/بعيدين هنا..
تركي/أي خلهم ياخذون راحتهم...
نواف/ياسلااام...
تركي/أي مو مرتك ونورة لازم يفتحون براقعهم ومشاعل بعد...يعني خلك شوي من حكرتك...
نواف/أي امري لله...
تركي/يعني انا ابي افهم جالسين وش بيسوون بالله..شوي وبياخذون لهم شي من هنا ولامن هنا وبيردون مكانهم..
نواف/ماقلنا شي....
تركي/يعني اترك عنك حركات انك تراقبها وماتشيل عيونك عنها..
نواف/.........مرتي؟
تركي/وتحبها وتغار عليها بجنون ندري بس بعد اعطيها شوية حرية كني سمعت البنات يتكلمون انك ماكنت موافق تجي؟
نواف/أي ماكنت موافق اجي...بس بعد مادقيت انت لي وقلت انك مابتمشي بتظل وافقت وامري لله...
تركي/صار بينكم شي البارحة؟
نواف/أي..
تركي/وليش اذا طلع النهار تنسى انها كانت معك بالليل..
نواف/كنت بفتح معها صفحة جديدة البارحة وقررت اليوم اني افتحها خلاص بس جت سالفة الطلعة وظلت هي بعدين طول الوقت ساكتة حتى يوم طلعنا نختار غرفة احمد واغراضه يادوب تسولف معه واذا جت عندي اجاباتها تكون بالملي..
تركي/تستاهل عساك من ها الحال وازود ان شاءالله....
نواف تنهد ....
**********عند البنات..
نوف/بعدك زعلانة مني!!
ياسمين/أي زعلانة انتي الثانية شوفيها توها رادة من فواز من الصبح وهي معاه؟
مشاعل بدفاع/رحت معه علشان يجبر بخاطري؟
نورة بشماتة/وان شاءالله جبر عدل بخاطرك المكسور؟
نوف/انتي سكتي بروحك قصتك قصة وش اللي خلى فارس هو اللي يجيبك؟
نورة/وبيمرني بعدين بعد احد له عندي شي ياناس زوجي وموصلني!!
ياسمين بسرعة/تكلمي بسرعة وشلون جابك وشنو قلتوا؟
مشاعل/وليه ماتقولين انتي عن نواف؟
تنهدت ياسمين/وش اقول عن نواف؟؟؟انه اسواء شخص صادفته بحياتي؟
نوف بتاْنيب/ياسمين..
ياسمين مسحت دمعة نزلت منها/احبه..وهاذي بروحها مشكلة...تدورن شنو معنى تحبين حجر؟مايحس؟اللي يبيه ياخذه واللي مايبيه مستحيل تسويه حتى لو كان الشي يريحك؟لبسك بحدود ولازم هو يشرف عليه؟طلعتك محاسبة عليها..حتى التلفون مااتكلم الا وهو جنبي...ماعليه مافيها شي ماعمري حسيت من رجعنا بمشاعر صادقة معي الا باللحظات الخاصة وبس يجي اليوم الثاني احسه تحول لاانسان ثاني....ماادري وش مشكلته...احمد يقول ان امه قالت بترد وها الشي يضايقني..ابي افهم انا وش بيصير فيني..
مشاعل/أي بس نواف ماقال انه بيردها والكل يدري انه مابيردها يعني كلام احمد مالازم يغير عليك تفكيرك وحياتك؟
ياسمين/ليش طلقها؟هو شاك فيها..هذا الشي اللي انا متصورته..حركاته معي محسستني بها الشي وانه قاعد يراقبني علشان لااكون مثلها...مدري بس انهم افرضوني عليه..
نورة باعتراض/محد افرضك عليه...جدي اختاركك ونواف وافق بدون أي تردد وين الفرضية بالله..اساسا هو كان يبي القرب من أي وحدة فينا وصرتي انتي من نصيبه بعد وين الفرضية..لاتحطين ها الشي في بالك ترى بيظل معذبك ومابيريحك ابدا!!
تنهدت ياسمين وسكتت..
نوف/طب حاولي انتي تغيرينه..
ياسمين/حاولت وماتغير الا بسفرتنا ومن رجعنا رجعت حياته ..حتى ولده مابينه وبينه أي سالفة...ولؤلؤة اللي تمنيت انها تكون معي بالبيت تونسني شوي كاهي خطبها ولد خالها وهي موافقة ونواف وموافق وبعد كم يوم بيملكون وبتروح معه...
ظلوا البنات ساكتتتين.....
مشاعل/نورة دورك سولفي؟
نورة/مافي شي جديد عندي..
نوف/لا بالله وكيف جابك فارس اجل؟
نورة/طلبت من ابوي يوافق اجي معكم وقال اخذي الشور من فارس ويوم كلمت فارس يعني دزيت له رسالة جاني الجواب سريع جدا انا واقف عند الباب وطلعت له ومارضى اني اجي معكم واصر انه يوصلني وظل طول الطريق يحلف انه يحبني ومن شافني تعلق فيني وانه من زمان ينتظر اني اشرف حياته وماالى ها الحكي وبعدين قال لي نورة انتي تبين فعلا ننفصل؟
ناظروا فيها البنات كلهم..
نوف/وش قلتيله؟
مشاعل /اكيد قلتيله أي..
نورة/ماقلت له شي..لانه قال لي اذا مريت بعدين اخذك باخذ جوابك النهائي وطول منتي جالسة مع صاحباتك فكري فيها وشاوريهم....
ياسمين/واحنا نقول لك لاتصيرين مجنونة...
نورة/ومن قال اني بنفصل عنه...بس خله يحترق شوي..
نوف/عرسكم تحدد بعد شهر وانتي تقولين خله يحترق؟؟والله محد بيحترق غيرك؟
نورة/انتي صدق وش سويتي مع عبير اليوم؟
نوف/ها البنت عجيبة صدق سالفتها سالفة...مدري من وين طالعة؟
/////////////////////////////////////////////////
عبير/شفت اهلك وشلون مباعديني عنهم ياعبدالله وانا اللي علشانك دخلت بيتكم اليوم وقلت لامايصير هذا الغالي وهذولا اهله واكيد حوستهم حوسة بالعرس؟
عبدالله/تسلمين..اي خلك كذا عاقلة ولايهمك أي شي....
عبير/ياليت يبين بعيونك عاد..
عبدالله بهمس/حبيبتي ومن قال انه مو مبين بعيوني؟
عبير بدلع/متاْكد؟
عبدالله/طبعا...شنو ماصار وشنو مااختلفنا حبنا بعيد عن كل شي...
عبير/الليلة بنسهر مع بعض وبكرة تفضي نفسك انا ماشريت فستان لعرس اخوك بعد مايصير يكونون هم ارفع مني وانا مو جاهزة مثلهم؟
عبدالله/ولايهمك اللي تبينه بكرة بيكون عندك وش تبين بعد يالغالية؟
عبير/ابي حبك....
عبدالله تقرب منها/وحبي موجود انتي بس تعالي وشوفي بعيونك وش يكون حبي....
////////////////////////////////////////////////////
بيوم العرس...
كان الكل بحالة استنفار وقايم قاعد ..
ومشاعل تجي لنوف وترجع تمسح دموعها...
هاذي اول مرة بيتفارقون فيها وبتروح نوف عنها لبيت الله بدونها والاهم ماراح تحضر يومها وتشاركها فرحتها...

نوف بعد كانت حاسة بشي مو طبيعي ضيق على سعادة على ارتباك على تعب على قلق مجموعة مشاعر ماهي قادرة تحددها شنو...
دق جوالها وقطع عليها افكارها والكوافيرة تسوي شعرها..
نورة لفت لها وقالت/قفلي جوالك ماراح تحتاجينه اللحين خليه لبكرة اليوم كلنا معك مابنحتاج نتصل فيك..
ابتسمت لها ويوم شافت اسم المتصل نزلت منها دمعة وقالت لنورة ببحة/هذا سعود..
ناظرتها نورة بدون ماتقول أي شي....
وردت هي بلهفة/هلا اخوي..
سعود/هلا نوف....
نوف/شلونك...
سعود/مبروك يااختي....
نوف وهي تمسح دموعها/الله يبارك فيك....
سعود/يالله عاد بيضي وجهنا وصيري احلى عروس..
نوف/سعود راح تحضر العرس..
سعود/افا...اختي العروس ومااحضر شلون هاذي عاد؟انا بالفندق مع عمي اللحين...
نوف/جد؟
سعود/أي ادري ماراح تصدقين بس بدخل لك ابارك لك وبتصدقين وترى دحوم وحشواخ هم اللي قايمين بالعرس بتشوفينهم بعدين...يالله نوف انا مابطول عليك بشوفك بعدين بس بغيت اسئلك تبين شي؟
نوف وهي تمسح دموعها/رضاك عني...تكفى لاتزعل مني ياخوي..
سعود/ومن قال اني زعلان منك...انا راضي لك والف الف مبروك يااختي......يالله اشوفك بخير يالغالية....
سكر سعود السماعة ولف لتركي وقال بشماتة/خلاص انتهى الدور ولالسه؟
تركي بتحذير/لا لسه...لانك بتدخل لها الفندق الليلة وتبارك لها انت وعيالك وبعدها بيكون انتهى دورك...
سعود/...........
تركي بتهديد/قلت لك لو سعادة نوف بالقمر بشتريها لها ومابتغلى عليها يعني اذا كانت سعادتها بانها تحس باهتمامك فماراح ابخل عليها بانك تحسسها بها الاهتمام لو اشتريه بفلوس الدنيا فاهمني!!!
/////////////////////////////////////////////////////
نورة/اللحين ليش البكي..
نوف وهي تمسح دموعها/طول الاسبوعين اللي فاتوا وانا كل يوم اكلمه وماكان يرد علي....
ياسمين/طيب كاهو اتصل فيك وبارك لك وكاهو بالفندق مع عمك وش تبين بعد غلط وحس انه غلطان وكاهو برر غلطته....وسوى الشي الصح؟
نوف مسحت دموعها وهدت شوي....
نورة/خلاص....
نوف بهدوء/تركي..
ياسمين/شفيه بعد؟
نوف بهدوء/تركي اللي خلاه يتصل انا عارفة ها الشي......
ناظروا في بعض وقالوا للكوافيرة تجي تكمل شغلها لان ماكان عندهم أي شي يقولونه...


ورجعت كل وحدة مكانها تخلص شغلها...
****عبير وهي تمشي الليل ضربت بمشاعل بالعمد..
مشاعل وهي ترفع ذيل ثوبها/معليش سوري..
عبير باحتقار/توقعت ثوبك يكون افخم من كذا مرة عادي؟
مشاعل/أي انا كنت ابيه يكون عادي مو بذيك الفخامة..
عبير/وحتى مكياجك جدا هادى..
مشاعل/انا ابيه كذا..
عبير/حشى منتي اخت المعرس...
مشاعل/عارفة بس بعد عرسي بعد خمسة ايام وابي اكون بارزة بليلتي ..
عبير/نوف صايرة مرة شاحبة ؟
مشاعل وهي تلف للكوشة/وش حليلها كنها قمر..
عبير/لالالالا احسها فيها شي لايكون بس حامل؟
مشاعل/حامل عاد مرة وحدة؟
حصة من وراهم/منهي الحامل؟
مشاعل تغمز لحصة/نوف ...عبير تقول انها حامل..
حصة/الله يسمع منها تخلص حجها وترجع بالسلامة وتجيب لنا عيال يرفعون الراس؟
عبير/وشفيها عاد نوف علشان عيالها يرفعون الراس؟
حصة/بنتنا ومنا وفينا ومحد مربيها غيرنا وطبايعنا وطبايعها واحد....
مرت وحدة وسلموا عليها مشاعل وحصة ووقفت تسولف معهم شوي وبعدها مشت...
عبير/مني هاذي؟
حصة/هاذي بنت عمة ابوي..
عبير/لايكون ام ثامر الرويللي..
مشاعل/ليش تعرفينها؟
عبير/اذكري الله واحد مايعرفهم ذولا..طب ليه ماعرفتوني عليها وقلتوا لها اني خطيبة عبدالله...
حصة/اقول مشاعل وين البنات شلتك اللي بالجامعة ماوصلوا...
مشاعل/كاهم جايين اللحين...
عبير/اصلا عرسكم مرة بارد انا اذا العرس بدون موسيقى مااحبه؟
مشاعل/هو كان بموسيقى بس نوف باخر اللحظات يوم عرفت انها بتروح الحج كنسلت الموسيقى ...
حصة/خالاتي اركبوا الكوشة انا بركب معهم..
مشاعل/انا بشوف شلة الجامعة وين بيقعدون وبعدها بجيكم...
مشت حصة..
عبير بضيق/حاسة ان مالي أي ذكر بالعرس..
مشاعل/وش تبين تسوين يعني..
عبير/مدري أي شي يبرزني...
ناظرتها مشاعل مستغربة وقالت/على ماتخلصين من تفكيرك بيكون تركي دخل لان ماباقي غير نص ساعة ويجي قايل يبي الزفة بدري علشان يرتاحون,,,
//////////////////////////////////////////////////////
في فندق الهوليدان الخبر...
دخل تركي وسكر وراه الباب ولف لنوف اللي كانت تشيل عبايتها وشال مشلحه ورماه فوق الكرسي ووقف قبالها..
تركي بهمس/اساعدك..
ابتسمت له وقالت بهمس/كلها عباية وش تساعدني فيها..
تركي/انا حتى الريشة ماابيك تشيليها بروحك...
نوف/تركي.....
تركي/لبيه ياحلالي...
نوف/شكرا....على كل شي..على حبك ووقفاتك معي..على العرس ...على الحج...على اتصال سعود فيني...صدق بامر منك مو منه بس رفع شوي من معنوياتي ..انا ابي ارد لو جزء من حبك وجميلك معي ياولد عمي..
مسك يدينها وقربها منها وجلسوا على حافة السرير وقال بهمس/مدامك معي وصرتي لي اعتبري انك اكبر جميل وهدية جيتيني بالدنيا...انا كل اللي ابيه واطلبه انك تحبيني كثير ها الشي يانوف؟
نوف بدفاع/بس انا احبك ياتركي؟
تركي/حبيني اكثر وين المشكلة؟خلينا نغرق مع بعض اكثر واكثر ...مدام ان احنا مع بعض ولبعض مايهمنا أي شي يانوف...
تنهدت بارتياح وقالت/عساني ماانحرم منك يالغالي....
تركي/يالله قومي بدلي علشان ترتاحين ورانا الفجر مطار جايك التعب....
نوف/ببدل بس ماراح يجيني نوم انا عارفة...
تركي/ماعليه تريحين شوي...انا متعمد اخلي الزفة بدري علشانك وعلشان راحتك...
نوف/انت بعد قوم ليش ان شاءالله بحج بروحي انا وانت مو حاج؟يالله قوم ارتاح..من اليوم راحتنا مع بعض وتعبنا مع بعض...
مسك يدها وباسها ووقف معها علشان يدخلون يبدلون ويرتاحون,,,
//////////////////////////////////////////////////
عند قاعة الفندق توها ياسمين طلعت علشان بتمشي ويوم تقربت من سيارة نواف انتبهت ان في وحدة واقفة جنبه وهاذي مو لؤلؤة لان لؤلؤة كاهي جالسة مع البنات ومع وضحى..
تقربت اكثر واكثر منها..وكان نواف عاطيها ضهرها بس البنت اللي معه تكون قبالها ويوم رفعت راسها انتبهت انها ريم..وريم شافتها..بس سوت روحها ماانتبهت..
ريم بصوت عالي/حبيبي خلاص..
وقف قلب ياسمين وطاحت شنطتها..
ريم كملت بسرعة قبل لايتكلم نواف/زواجك ماغير شي صدق ان قلبي بيحترق لمى تكون في وحدة موجودة بالنص بينا بس انت لي ..انت ملكي...انا مااقدر اعيش بدونك يانواف..وبعدين انت ليش ساكت علشانها وصلت حضرتها بالناقص اول وتالي بتعرف؟
نواف بحدة بعد ماشاف ياسمين واقفة مكانها كانها تمثال/ريم خلاص امشي من هنا ولاوالله مابتشوفين خير..
ريم /فكر بالموضوع زين..
قبل لاتمشي ريم مشت ياسمين بترجع الفندق من جديد بس يد نواف مسكتها بسرعة وقال بشدة/وين رايحة؟
ناظرته باحتقار وقالت/روح لها...
نواف بارتباك/ياسمين انتي فاهمة غلط؟
ياسمين والدموع بعيونها قالت بلامبالاة/ومايهمني بعد!!
وقف وماعرف شيقول لها حس انه مرتبك وانها مو مصدقة أي شي بيقوله..
ياسمين/بنام عند امي الليلة؟
نواف برجاء/لا....خلينا نتكلم...
ريم وهي مابعد مشت/خلها تروح عند امها ...
توها بتتكلم الا نواف راح لها وعطاها كف سكتها حتى ياسمين وقفت مكانها من الموقف..
ريم/ترفع يدك عليّ!!
نواف بتحذير/قسم بالله اذا اشوف وجهك مرة ثانية لاتلومين الا حالك فاهمتني..روحي ضبي نفسك عن الشوارع يامتربية؟
لف لياسمين علشان يكلمها لقاها دخلت الفندق وتنهد ووقف مكانه ماعرف شيسوي...
رفع جواله ودق لها....بس ماردت...
دق لو ضحى....وسئلها عن ياسمين وقالت له انها طلعت ...
ظل واقف قبال الفندق علشان اذا طلعت يشوفها لان سيارة خالد كانت موجودة وعبدالله وخالد واقفين ووقف معهم....وانتظر لين طلعوا كلهم وطلعت خالته ام مشعل وطلعت معها ياسمين ومن شافها راح سلم على امها وبارك لها وقال لها يالله ياسمين مشينا..
كانت بتقوله روح بس ماعرفت..حطها بموقف محرج كاءنه ينتظرها من زمان وهي تجي وتقوله بنام عند اهلي!!مشت معه وهي تمسح باقي دموعها...
دخلوا السيارة ولف لها نواف وقالت بحدة/لو سمحت خلنا نروح البيت انا مافيني اتكلم ولابشي..
تنهد وسكت لين وصلوا...
دخلت الغرفة ولحقها بسرعة قبل لاتقفل الباب..
شالت عبايتها ووقفت قبال الدولاب تناظر بللي فيه وهي اصلا عيونها مغرقة بالدموع ومو شايفة شي...
وهو ظل يناظرها..
حاس بالارتباك منها..ليش كذا..هي ماجت الا بالموقف اللي ماينصفه يوم كانت ريم تتكلم ولا من بداية كلامهم كان غاسل شراعها يوم شافها ماجت....
ويوم قرر انه الليلة يصارحها بحبه وبمشاعره ناحيتها قلبت وصار بينهم ها الشي..
حتى ها الثوب من اشترته وهو كل ليلة ينتظر تجي ليلة عرس تركي علشان تلبسه ويشوف شلون صاير شكلها فيه..
رفع عيونه ولقاها مشت....
بس الحمام مافيه احد وكاهو انواره مطفية..
مشى للحمام مالقى فيه احد راح لغرفة التبديل ومالقاها هناك..ثواني بس وطلعت من الغرفة يوم يسرح فيها..
طلع لغرفة احمد ومالقاها هناك..
وهو راجع سمع صوت بكيها بغرفته القديمة اللي اجتمعوا فيها اول مرة...
تقرب اكثر ووضح له صوتها...كانت تبكي بقهر ..دق الباب وماردت عليه...
حاول يفتحه ولقاها مقفل...
نواف بارتباك/ياسمين افتحي الباب؟
ماجاه منها أي شي وبكيها ماتغير وماكانها تسمعه...
نواف/لازم نتكلم مو معقولة تصورين شي بذاكرتك عني مو صحيح؟
ياسمين/..........
ظل واقف ينتظرها تلين لو تفتح الباب ومافتحت..
///////////////////////////////////////////////////////
فارس/لاتقولين نمتي؟
نورة/لا بعدني؟
فارس/بس بغيت اتطمن انك صرتي حلوة الليلة؟
نورة بغرور/لا ماصر ت تطمن؟
فارس/طيب فيني اشوفك علشان احكم؟
نورة/مو بصاحي انت!!عارف كم الساعة اللحين؟
فارس/عارف واللي عارفه بعد انك توك راجعة من العرس يعني مابعد بدلتي ونمتي ..يعني مالك امل تكذبين عليّ!
نورة/طيب يمكن اني مبدلة من الفندق؟
فارس/لا تحاولين شفت نهاية فستانك وكان بنفسجي؟
نورة/انت شسالفتك بس واقف عند الباب تشوفني متى ارجع ومتى ادخل وشنو لون ثيابي بعد!!
فارس/شسوي فيك مو راضية تلينين عليّ
نورة/على فكرة فارس...فينا مانكلم بعض لين ليلة العرس؟
فارس/ليه؟
نورة/ماهو طلب غريب...
فارس/أي ماقلنا شي....بس ليه يعني؟
نورة/كذا لين ليلة العرس ...مالازم نسمع صوت بعض فيها..
تنهد فارس وقال بتعب/انتي طبعا مايهمك ادري فيك بس انا يهمني..مقدر مااسمع صوتك فيها؟
نورة/اعتبر انك مسافر واني مغيرة رقمي..مدري اعتبر أي شي...وبعدين ماباقي شي يافارس ...
فارس/طيب ممكن اسئلك سؤال؟
نورة/ماراح اجاوب عليك الا ليلة العرس ..
فارس تنهد بتعب/وليه كذا تتعبيني يابنت الناس؟
نورة/تصبح على خير...
////////////////////////////////////////////////
مضت الاربعة ايام ببرود شديد وتهرب من ياسمين ناحية نواف وكانوا اصلا طول الوقت بحفل الاستقبال اللي سوه لتركي في بيت خالتها وحتى اذا قعدت معه سمعت اللي عنده وظلت ببرودها وبدون ماترد عليه وها الشي خلاه يتضايق اكثر واكثر,,,,
لاسيما ان عرس مشاعل وصل وماكان في وقت يسولف معها فيه على راحتهم..
كان عرس مشاعل هو العرس الاسطوري فعلا...
كان مبالغ فيه بكل معنى الكلمة حتى عرس تركي ماكان يتقارن فيه وهذا اللي خلى عبير تغتاظ اكثر واكثر لان مشاعل ماكانت بمستوى جمال عبير وكانت جنبها عادية جدا ...
مرت ليلتهم الاسطورية اللي خلت الكل يحكي فيها وانزفوا العرييسن لفيلتهم بالخبر ورجع الكل بيته وجه الفجر,,,
وظلوا بيت ابو تركي جالسين بالصالة...
ام تركي وهي تمسح دموعها/والله انها كانت مالية علي البيت؟
ابو تركي/كانت طول وقتها تجلس هنا قبال التلفزيون..
عبدالله/الله يسعدها ماقصرت فينا وبالمقالب اللي تسويها...
ابو تركي/ماتخيلت اشوفها بثوب العرس اصلا...والله كبرت مشاعل ياام تركي..
مرام وهي تبكي/بكرة بتسافر وماراح نشوفها يبى مايصير كان خليتها تنام معنا الليلة؟
ابو تركي/انتي بعد يبى بتكبرين وبتتزوجين وتروحين عند زوجك وبتتركينه....
ام تركي/هاذي سنة الحياة...يالله بعد اسبوع يرجعون اهل الحج ويسلونا شوي....
عبدالله/لا يمه مشاعل غير محد ياخذ مكانها ويسلي عنها....
ابو تركي /أي والله كلكم لكم معزتكم بس ها البنية غير عنكم...مدري وش فيها ربها محببها بقلبنا مانقدر على فراقها....
دق جوال ابو تركي وناظروا فيه..
ام تركي/خير ان شااءالله منو داق لنا والاذان ياذن؟
رد ابو تركي بسرعة.../نعم منو معي؟
مشاعل وهي تبكي/يبى انا مشاعل...يبى الحق احنا بالمستشفى..
ابو تركي وقف وقال بصدمة/مستشفى!!شفيكم يامشاعل يبى..
مشاعل وهي تصارخ/يبى فواز...فواز...




 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 20-02-11, 07:13 AM   المشاركة رقم: 77
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الخامس والثمانين


///////////////////
ام تركي بخوف/ سترك يارب تكلم يابو تركي شصاير؟
ابو تركي /لاحول ولاقوة الا بالله...
عبدالله بفزع/يبى مشاعل شفيها؟
ابو تركي شال النظارة وقام يمسح دموعه..
ام تركي بخوف اكبر/بو تركي...تكلم والله طقت كل عروقي ومو قاوية اوقف على رجلي من خوفي...تكلم مشاعل وش اللي جاري عليها يارجال؟
ابو تركي/صار لهم حادث قبل يوصلون فلتهم...
ام تركي بفزع/يمه بنتي...وش اللي صار فيها اللحين؟
ابو تركي/تقول هي ماصار فيها شي بس فواز شكله تعور وكاهم بالمستشفى وهي حايسة بعمرها هناك...
عبدالله/أي مستشفى يبى...
ابو تركي/بالدمام..
ام تركي/قوم ياعبدالله خذنا لها قوم وش تنطر...ويلي عليك يابنيتي..وش ها الفرحة اللي ماتمت لك....عين وماصلت على النبي....
ابو تركي/انا مقدر اشوفها ياام تركي مقدر...قبل شوي كنت معها بالفندق ...قبل شوي بس ياام تركي كيف اقابلها اللحين بالمستشفى,,
انا توي قبل ساعات بس كنت معها على الكوشة ارقص معها واسلم عليها وابارك لها...اللحين وش بشوف ياترى؟
عبدالله/يبى اذكر الله ...ان شاءالله مافيه الا الخير...
ام تركي قامت تبكي بصوت عالي..
عبدالله/يمه..مايصير انتي الثانية بعد...
ام تركي/وش ها الحظ يامشاعل يايمه وش ها الحظ....
عبدالله/اللحين هي هناك ومحتاجة وجودكم جنبها ووقفتكم معها مو تقعدون تلومون الحظ وتنوحون عليها...قوموا شوفوها ووقفوا معها..حسسوها انكم جنبها وبتظلون دايم...هي لو ماكانت تبيكم ماكانت دقت عليكم,,,,
ابو تركي/رحمتك يارب...ياربي لاتوريني شي مايسرنا ..يارب عديها على خير....
عبدالله/قومي يمه انتي بعد لبسي عبايتك يالله لاتبطون لازم نكون جنبها اللحين..
ابو تركي/قومي يام تركي قومي..خل نروح نشوف مشاعل....
كانت ام تركي تبكي وماهي قاوية تقول شي بس شالت عبايتها وتسندت على ابو تركي ومشت معها...
ويوم طلعوا للسيارة عبدالله اللي انهار وانفجر بالبكي ونزل دموعه اللي كان حابسهم قدام امه وابوه علشان يواسيهم ...
يارب العالمين كون مع اختي بها المحنة ولاتتركها...
////////////////////////////////////////////
في غرفة خالد ووضحى...
طفى انوار الغرفة وترك نور الابجورة بس مفتوح وتقرب منها كانت جالسة على حافة السرير ومابعد بدلت ثيابها وعيونها غافية تقرب منها بيعدل جلستها علشان ماتتتعب وانتبهت له وفتحت عيونها..
وضحى بنعس وتعب/خالد...انت لسه مانمت؟
خالد بهمس/لا لسه....
مدت له يدها ومسكها وتقرب منها......
وضحى/وليه مانمت...
خالد/كذا بس...كنت اطالع بشكلك كيف صاير انتي مع وليدوا..
وضحى/وش اللي شفت يعني وطير النوم من عينك؟
خالد/ههه ولاشي بس جلست افكر بكرة اذا حضرة الاستاذ وليد شرف كيف بيكون الجو ..ياترى بتجي ليالي علينا بمثل ها الهدوء ولا طول الوقت صراخ ومدري شنو؟
وضخى ببتسامة/والله عاد اذا طلع مثل ابوه بيكون حدث ولاحرج عنه..
خالد/لاعاد انا مااسمح لك انا محد بيطلع مثلي حتى وليد..
رفعت يده لشفايفها وباستها وقالت بثقة وهمس/طبعا مافي مثلك...اساس بها العالم كله مامنك اثنين يالغالي..
تقرب منها اكثر وقال بتشكيك/اكيد؟
وضحى/طبعا حبيبي....منو مثلك بها العالم ماتقولي...
خالد/انا احبك ياوضحى ورب الكون احبك يابنت عمي....
تقربت منه ودفنت راسها بحضنه وقربها هو منه اكثر وحضنها بقوة...
خالد بهمس/منو اكثر واحد تحبينه بها العالم؟
وضحى بهمس/عارفتك تبي اقول خالد بس مو قايلة؟
خالد/يالله ماعندك خيارات قولي منو؟
وضحى بعناد/نواف اخوي..
خالد بقهر/نعم!!وش يجيبه ذا بالنص اللحين؟
وضحى/انت مو سئلت عن الشخص اللي احبه بها العالم..خلاص هو الانسان اللي احبه بها العالم..
خالد/لا انا مااتكلم عن حب الاخوان..
وضحى/هههه ياحليلك وانت مقهور مو قايلة انت لاتخاف..
خالد/اوووووف....
وضحى/طيب ماسئلتني منهو الشخص اللي مااقدر يمر يوم بدون مااتنفس هواه,,,
خالد بثقة/عارف ان انا بكون الاجابة علشان كذا ماودي اسئل؟
وضحى/بجد؟؟؟رغم اني ماكنت بقول انت...بس يالله مابكسر خاطرك وبقول اسمك....
///////////////////////////////////////////////
دخل نواف الصالة وكانت انوار الصالة لسه شغالة بس ماكان في احد جالس,,لف شوي بالممر ويوم قرب من غرفة احمد لقى نورها لسه مشغل وقف عند الباب ولقاها تحط احمد اللي كانت حاملته بفراشه ومبين توه نايم تنهد وظل يناظرها من بعيد
صار لهم كم ليلة ماهم على وفاق وحتى وقت النوم ياتنام قبله ولابعده,,,,
ماهو قادر يكلمها ولايقول لها أي شي..حاس بالحرج وبنفس الوقت كبريائه يمنعه من انه يكلمها ولاحتى يفهمها بما انها رفضت من البداية توقف وتفهم اللي صاير..
وبعدين هو بقناعة نفسه عنده انها مالازم تشك فيه ابدا,,,
تنهد بقوة ولفت هي وشافته واقف وساد الباب وراه من طوله..
ارتبكت لانها لسه مابدلت ثوبها حق العرس واللي كان عريان كثير واللي هي متاْكدة انه قاعد يناظر فيه اللحين...
رفعت الغطاء على احمد وسكرت نور الابجورة اللي جنبه ومشت بثقة وماكاْنها تشوف نواف اللي واقف قدامها رغم انها حاسة نفسها ترتجف وهي تمشي جنبه...
حاسة انها بتموت لو طلع ظنها صحيح ورجع نواف ريم له من جديد..
هي تحبه وكل يوم يمر عليهم تحبه وتتعلق فيه اكثر وها الشي اذا صار بيتعبها ..بيتعبها كثير لانها مابتتحمل تشوفه مع غيرها,,,
رفعت راسها يوم مسكها نواف من كتفها..
حاولت تبعد نظراتها عنه بقد ماتقدر وبعد تردد طويل قدرت تقول له/خير في شي؟
نواف ظل يناظرها وهو ساكت لين رفعت عيونها وصارت بعيونه وقالت/تبي مني شي..
حبس تنهيدته بصدره وقال بحزم علشان لاتضعفه مشاعره/سلامتك بس مو كاْن الثوب عاري بزيادة؟
هزت راسها بلا اهتمام وقالت/وخير يعني انا قاعدة بعرس حريم على مااعتقد؟
نواف يبي يطولها معها/كنتي شاورتيني قبل ماتلبسينه؟
ياسمين/انا يوم استلمته من المشغل انت كنت معي وشفته وماقلت أي شي؟
نواف/ماحطيت بالي عليه...وبعدين باللبس يبين بوضوح اكثر...
ياسمين/طب ممكن تترك يدي اللحين؟
نواف قام يناظرها وسحبها من يدها لعنده ومشاها معه للغرفة وسط اعتراضها..


ياسمين بانفعال/نواف اتركني؟
دخلها الغرفة وقفل الباب وراه وقال/خير ان شاءالله؟
ياسمين باعتراض/وش ها الحركات بالله؟
نواف/أي حركات؟؟انا مو شايف فيها أي شي؟
ياسمين/انا زوجتك ياعيوني يتراوالي تعاملنا مع بعض مالازم يكون كذا...
نواف/قولي لنفسك كل ليلة بمكان تكونين ..يوم انك عارفة انك زوجتي جلسي وقولي كل اللي عندك؟
ياسمين/ياسلااام!!على فكرة انا ماعندي أي شي...انت اللي عندك؟
نواف بتهرب/يالله بدلي خلنا ننام واذا عندك شي قوليه بكرة؟
ياسمين/قصدك اذا عندك انت شي لاني ماعندي أي شي....
نواف/يالله يالله..
ياسمين/ماابي انام هنا...الجو يخنق؟
نواف/ماهو بكيفك...
ياسمين/لابكيفي وانت مالك شغل فيني...
نواف/ياسمين مو شفتيني ساكت لك تتمادين ترى اعرف اتعامل باسلوب ثاني معك...
ياسمين/أي وبعدين...
نواف بعصبية/انا اقول بلا نرفزة زايدة لانها بتجي فوق راسك؟
ياسمين بلااهتمام/أي وش بيصير يعني؟كل شي سويته....ماعاد ياءثر فيني اللي بتسويه يانواف؟
نواف بحدة/ياسمين.....روحي بدلي وبلا كلمة زيادة...
عصبيته جرحتها هو الغلطان وهو اللي قاعد يغلط عليها وهي عليها تتحمل وبس لفت عنه ومسحت اول دمعة نزلت منها ودخلت الحمام تبدل وتكمل مسح دموعها وهو شال شماغه ورماه بقوة على الكرسي وهو يتنهد بعصبية...
دايم لسانه واسلوبه يخونونه معها..مايدري كيف يتصرف معها يجي بيعدل موقفه يقوم يقلب الدنيا زيادة,,,,
/////////////////////////////////////////////////////
في فندق الموفنبيك بالمدينة..
دخلوا الغرفة نوف وتركي اخر الليل..
حطت عبايتها على الكرسي ورفعت جوالها..وجا تركي من وراها وشال الجوال وحاوط خصرها بيدينه وهمس لها/الحين أي الاهم تركي ولاتكلمين عمك تقولين له انك وصلتي بالسلامة للمدينة؟
نوف وهي مغمضة عيونها/اقول ياحاج تركي تقبل الله...فكني بس توك جاي من بيت الله..
تركي حضنها اكثر وقال/وعلى مااعتقد انتي مرتي اذا ماكنت غلطان...
نوف/طيب بشوف مشاعلوا وش سالفتها اخر مرة دقيت لها العصر قبل لاتخلص شعرها ومكياجها وبعدين ماسمعت صوتها..
تركي/ومن قال انها فاضية لك اللحين...عندها فواز...
نوف/طيب بدق لنورة بشوف وش العلوم...
تركي/وانا اقول الليلة ليلتنا احنا بعد..
نوف بحرج/تركي تونا رادين من مكة وعلى مااعتقد انت بعد تعبان...
تركي/طيب اذا انتي تعبانة غسلي ودخلي نامي وخلي اهل الشرقية شوي بعيدين عنك وعن تفكيرك ولا فكري بللي معك..
نوف/ها...هذا الجوال وتركناه وش تبي بعد؟
تركي باسها على جبينها/ابي سلامتك...يالله تعالي ارتاحي...
////////////////////////////////////////////////
في مستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام,,,
كان ابو تركي وعبدالله يركضون بقسم الاسعاف ووراهم ام تركي اللي تمشي وماهي شايفة شي من دموعها...
ومن شافتهم مشاعل جايين صوبها انفجرت بالبكي...
ام تركي يوم شافتها كذا حالتها لله ماقدرت تناظرها...
نفس الثوب حق العرس وحالته لله من كثر مامشت فيه مشاعل غير المكياج اللي اخترب والكحل اللي ساح من بكيها....
مشاعل بهستيريا/يمه فواز...فواز....مدري وش اللي صار له...
اخذوه مني يمه..مارضوا ادخل معه واشوف شفيه...يمه قولي لهم الليلة عرسنا انا وهو..
قولي لهم اني وعدته مااتركه ولااتخلى عنه ابدا مهما صار
..
تقربت منها امها وحضنتها بقوة وهي تبكي وتصارخ بانفعال.....
عبدالله حاول يبعدها عن امه ويهديها..
اخذها بحضنه وقام يواسيها/مشاعل اذكري الله انتي مؤمنة واكيد ربك كاتب له ها الشي..
مشاعل/انا السبب اكيد انا السبب..
عبدالله بلؤم/لاتقولين ها الحكي يابنت الناس انتي وش ذنبك عاد...هذا الشي ربك كاتبه له انتي وغيرك ماتقدرون تعترضون عليه..
مشاعل /مايبوني اشوفه ياعبدالله مارضوا ادخل معه لداخل....
عبدالله/خلاص هدي هدي وانا بدخل اشوفهم وبخليهم يدخلونك بس هدي نفسك شوي..
مشاعل/يبى قول لهم اني بشوفه...لو شنو كان فيه بشوفه...يبى تكفى واللي يخليك ابي اشوف فواز قول لهم...
//////////////////////////////////////////////////////
مشعل/الو السلام عليكم...
سعد/وعليكم السلام والرحمة...
مشعل/منو معي
سعد/معك جميلة؟
مشعل بصراخ/واللي يعافيك فكنا من سيرتها تراها جابت لي الهم والغم وكل البلاوي طاحت علينا بسبتها؟
سعد وهو يضحك/كله منك ياحظي انت اللي ورطتنا فيها اول وتالي...
مشعل/الا انا وش كنت ابي منك؟
سعد/انت اللي متصل انا وش يعرفني؟
مشعل/تصدق نسيت..
سعد/وش اللي نساك ياحظي؟
مشعل/اقول سعيدان فواز ماعنده اخت يزوجني اياها...ياهو عرس سواه لمشاعلوا عيوني عليها حارة...وش ها الوناسة؟
سعد/أي والله ماشفت بحياتي عرس بها الفخامة...لكن يالله زين انها مشاعلوا مو حصيص؟
مشعل/تتخيل حصة كيف كان عرسها انا مااتذكره؟
سعد/مابغيت الا حصة البخيلة يكون عرسها حلو كل شي عندها اسراف وتبذير؟
مشعل/ههههههههه
////////////////////////////////////////////////////////
فارس يتصل بك....
ابتسمت ابتسامة انتصار وهي تشوفه يدق للمرة الثالثة من وصلت من الفندق,,,
فيها حماس مو طبيعي علشان تسمع صوته وتحكي معه بس حاسة بشي يمنعها ماتدري كبريائها ولاشنو بالضبط اللي واقف حاجز بينها وبين انها تسمع صوته,,
بس في النهاية قررت انها ماتترك أي شي يمنعها عن فارس..
ردت بثقل وهي مبسوطة انها بتسمع صوته وهو تعبان من كثر مااتصل وماردت عليه,,,
نورة بثقل/هلا
فارس بتعب/يقولون انك زوجتي على سنة الله ورسوله؟
نورة بدلع/واذا؟
فارس/ليه ها الثقل والدلع؟
نورة/توني اسمع التلفون؟
فارس بدون تصديق/ما شاءالله؟
نورة/وش بغيت؟
فارس/ابي اسمع صوتك ليش حرام؟
نورة/لا بس انا تعبانة وابي انام؟
فارس/ويوم انك تعبانة وتبين تنامين ليه مانمتي!!
نورة/توني بنام ودق الجوال؟
فارس/كان تركتيه صامت علشان لايزعجك؟
نورة/خلاص قفل واتركه صامت ولايهمك؟
فارس/نورة...اعقلي؟
نورة/انت اللي قلت انا شكو...
فارس/شلونك؟
نورة/بخير...
فارس/وحشتيني...
نورة/وغيره..
فارس/علامك..
نورة/ولاشي بس ابوي صاحي مابعد نام وماابيه يسمعني اكلمك بها الوقت ماهي حلوة؟
فارس تنهد بقوة وقال/طيب بتركك تنامين بس وعد بكرة اسمع صوتك؟
نورة/يصير خير..
فارس/تصبحين على الف خير ياقلبي..
سكرت وهي تبتسم لطيفه اللي مر في بالها...
/////////////////////////////////////////////////////
صباح اليوم الثاني بالمستشفى,,,
ام تركي بترجي/يايمه مايصير وقفتك كذا روحي البيت ارتاحي انتي من يومين مو نايمة ولاشايفة طعم الراحة؟
مشاعل ماكانت غير دموعها وبس اللي تحكي حتى حالة الهياج والبكي والهستيريا اللي كانت فيها من البارحة وقفت وصارت تنزل دموعها بدون أي صوت,,,
ام تركي/قول شي يابو تركي..كلمها ماهي طايعة تسمع مني شي....
ابو تركي بحنان/قومي يبى انا بوصلك بنفسي وبردك مرة ثانية....
مشاعل بالم/يبى مو رايحة أي مكان غير لمى اتطمن على فواز....
عبدالله/الدكتور طمنا وقال انه بخير ان شاءالله ..انتي روحي ارتاحي..
مشاعل بتاْثر/أي راحة ياعبدالله أي راحة.....
ام تركي/ماعليه يمه على الاقل بدلي ثوب العرس مايصير تظلين كذا...روحي بدلي وخذي لك حمام وتعالي ..
مشاعبل/يمه دقي على حصة ولامرام يجيبون لي والله مو قاوية ابعد عن ها المكان وانا مابعد شفته ...
عبدالله/مشاعل يالله قومي..
طلع الدكتور وقامت بسرعة له..
الدكتور/تقدرين تدخلين تشوفينه...
دق قلبها بقوة وحست انها بتموت...لانها مو عارفة وش بتشوف بالضبط,,
مشت لباب الغرفة ووقفت ماقدرت تدخل لداخل...





 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 20-02-11, 07:18 AM   المشاركة رقم: 78
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


البارت السادس والثمانين,,,



////////////////////////////////////////////
نوف/تركي..
تركي وهو بعده في النوم/نعم..
نوف/لسه ماصحيت؟
تركي/وش تبين؟
نوف/يالله قوم...
اعتدل بقعدته وقال/هذا انا قمت وش تبين؟
نوف/ابي سلامتك ماابي شي...
تركي/وليه مصحيتني من النوم اذا ماتبين شي؟
نوف/خلاص اصحى لمتى بتظل نايم عاد؟
تركي/ليه كم الساعة اللحين؟
نوف/تسع الاربع..
تركي/ياظالمة!!!احنا داخلين الفندق اربع وثلث على مابدلنا ودخلنا ننام...كم صار لنا...ليه مصحيتني بدري كذا ماورانا شي خل نرتاح ورى ها التعب...
نوف/أي بس انا مااعرف انام برى بيتي...
تركي/أي...
نوف/يعني بتتحمل لين نرد الشرقية ونام على كيفك..
تركي/انتي مو تعبانة من كثر الطواف والسعي ..مو امس تقولين لو تنامين اسبوع ماحسيتي للدنيا...
نوف/في بيتي مو اكون مسافرة ....
تركي/معناته محنا مطولين هني..
نوف/لا طبعا حدك اليوم وبكرة احنا هناك.....
تركي/طب يابابا نامي لك شوي اللحين ريحي فيهم وبعدين نشوف كيف حجوزاتنا بتكون...
نوف/يالله عن العيارة وقوم نفطر ونتحمم وندق عليهم قبل لانروح للنبي نصلي هناك...
تركي/لا اليوم محنا مكلمين احد ولاداقين على احد وجوالك بيتصادر وتفرغين نفسك لي وبس!!!
نوف/طلبك مرفوض وغير قابل للمناقشة؟
تركي/بعد!!
نوف/طبعا واذا ماسمعت اعيدها لك من جديد...
تركي/طيب يانوف طيب ...دواك عندي بس صبري لين نرد الشرقية محترمين انك لسه طايفة ومصلية وحاجة في بيت الله..
نوف/أي خلك كذا علطول ,,,,
/////////////////////////////////////////////////////
وقفت على باب الغرفة بتردد وهي حاسة انها بتشوف شي مابتتحمله...
كانت تقدم خطوة وتاْخر اربع....
بس في النهاية مسكت الباب وفتحته...ها الشي لازم يصير عاجلا ام اجلا....
بتشوفه يعني بتشوفه لازم تشوفه ماتقدر تتخلى عنه وتمشي وهو اللي طول البارح من نزلوا من الكوشة ماتركت يده يدها لو لحظة بالغلط,,
حتى وقت اللي صدمتهم السيارة كان ماسكها وشاد عليها..كان خايف عليها هي مو خايف على نفسه...
حاولت تمنع دموعها لاتنزل بس ماقدرت خل يشوف دموعها ماهو عيب يشوفهم خل يحط في باله انها محترقة انه تاْلم بروحه وهي ماصار لها شي,,,,
يوم دخلت الغرفة شافت السرير قدامها صارت تمشي وهي مغمضة عيونها وتوقف وترجع تفتحها وتناظر بالسرير وترجع تغمض وتمشي,,,
لين وصلت جنبه وحست انها بتنهار,,,,
قررت ترجع من المكان اللي جت منه وماتشوفه لانها مو متحملة,,,
بس صوته الضعيف اللي كان يناديها خلاها توقف مكانها وتشهق بالقوة...
فواز بضعف/مشاعل...
ماقدرت حتى تناظر فيه كل اللي سوته انها انفجرت تبكي بصوت اعلى...
بس يوم تحسست ان يده صارت فوق يدينها رفعت راسها تناظره..
كان التعب مبين عليه وجبينه ملفوف ...
مشاعل بشهقة/فواز..
فواز/حبيبتي انا اسف..خربت عليك الليلة خليتك تقضينها بالمستشفى بدل ما..
حطت يدها على فمه تسكته لايكمل كلامه وهي تشاهق..
مشاعل بصوت مبحوح/حبيبي انت بخير؟طمني...وش يوجعك؟ياربي ليه مو انا اللي تعورت بدالك...
ناظرها بضعف وقال لها/انا مو قادر احط عيني بعينك يامشاعل والله منحرج من ها الليلة ..بس صدقيني مو هاذي المفاجاءت اللي كنت بسويها لك...
مشاعل وهي تبكي/وانت شذنبك عاد يافواز؟قدر ونصيب وجانا مثل ماقال ابوي....اهم شي سلامتك يالغالي....
فواز/...........
مشاعل بحيرة/فواز شفيك؟شقال لك الدكتور؟
فواز/انا بخير؟
مشاعل/أي يعني شنو بخير.....انا قلت لاابوي ينقلك مستشفى سعد..
فواز/لا يامشاعل بظل هنا..
مشاعل/ليه؟
فواز/دكتور حسام هنا....صاحبي اللي كلمتك عنه قبل...
مشاعل/أي بس يافواز حتى مااقدر اظل جنبك بالموت قدرت اشوفك تخيل تظل هنا ومااقدر اشوفك غير ساعتين باليوم....
فواز/مشاعل روحي البيت وارتاحي وردي الليل؟
مشاعل باصرار/مستحيل؟
فواز بتعب/انا مافيني شي...صدقيني انا بخير....روحي يالله سمعي كلامي....
مشاعل/ابي اظل مرافقة معك..
فواز/كيف تظلين مرافقة وانا بتنويم رجال مايصير؟
مشاعل قامت تبكي....
ودخل الدكتور علشان يطلعها...
مشاعل/ماابي اطلع....قولي شفيك بالاول؟
فواز/مابعد عرفت شفيني لسه ماخلصت صور الاشعة؟
مشاعل/حاس بشي ياْلمك دون غيره؟
الدكتور/معليش يامدام حنكمل الاشعة وبعدها حيروح لقسم التنويم اسئليه هناك براحتك؟
قامت تبكي بصوت اعلى ودخل عبدالله علشان يطلعها..
فواز/عبدالله...
عبدالله/ماتشوف شر يالنسيب..
فواز/دير بالك عليها....ودها البيت ترتاح,,
////////////////////////////////////////////////////
فتحت عيونها بتعب وتلفتت حوالينها ولقته نايم وعاطيها ضهره..
تنهدت بصوت مسموع وشالت الغطى من عليها وقامت,,,
توها رجلها ملامسة الارض ناداها..
نواف/ياسمين...
فزعت وظلت بمكانها ولفت له لقته صاحي بس ماقام...
ياسمين/خوفتني على بالي انك نايم؟
نواف بلامبالاة/وين رايحة؟
ياسمين/ولامكان ...
نواف/وليش قايمة؟
ياسمين/اممممم كنت بشرب مويه؟
نواف/كاهي المويه جنبك؟
ياسمين رفعت عيونها ولقت المويه جنب فراشها وقالت له وهي تمد يدها وتشيل الغرشة/ماانتبهت لها....
شربت المويه وظلت على جلستها وهي عاطيته ظهرها....
نواف/ماشربتي؟
ياسمين/وخير يعني؟
نواف/وش مقعدك بعد رجعي نامي؟
ياسمين/ماابي انام بكيفي؟
نواف بحدة/وليه عاطيتني ظهرك وانتي تكلميني ان شاءالله؟
ياسمين/..............
نواف بحدة/اكلمك انا!!
لفت له وقالت بتاْفف/نعم...
نواف/وش عندك..
ياسمين بضيق/ماعندي شي ضايق خلقي ماابي انام؟
نواف/ومن شنو بالله ضايق خلقك؟
التقت عيونها بعيونه وناظرته بحدة وكاْنها تقوله/انت السبب طبعا بس ماقوت تقوله...
وهو حس على نظراتها وغير الموضوع بسرعة وقال بتهرب/انتي شبعتي نوم اللحين ولا بس عيارة تقومين الحين وترجعين لي بعد ساعتين ثلاث علشان تنامين؟
ياسمين/............
نواف/اشوف مارديتي؟
ياسمين/ابي اروح لاامي؟
سكت لانها غيرت هي الموضوع وشكلها بترجع لنفس الموضوع اللي مايبي يفتحه..
ياسمين/سمعتني ابي اروح لاامي؟
نواف بضيق/البارحة كنتي مع امك بالعرس بعد وش عندك اليوم تبين تشوفينها؟
ياسمين/وين المشكلة اذا شفت امي كل يوم؟
نواف عدل المخدة على ان الموضوع منتهي...
وكملت هي بخنقة وقالت/واحمد بعد يبي يشوف امه؟
ناظرها بنظرات نارية وكملت بنفس الضيق/ولاهي بتجي تشوفه وترجع حياتكم مثل قبل مرة وحدة؟
تنهدت يوم قالتها وقامت من مكانها وهو بعده على نفس قعدته وضيقه وقام وراها بسرعة ووصل لباب الغرفة قبلها ووقف عنده..
رفعت عيونها تناظره وهي فيها اصلا دمعة مخنوقة..
ياسمين/بمر؟
نواف بحدة/وش تقصدين بكلامك؟
ياسمين/أي كلام بالضبط؟
نواف/هذا اللي توك قلتيه قبل شوي؟
ياسمين/هذا مو كلامي هذا كلامك انت وياها...
نواف/انا ماقلت ها الكلام واذا تبين تفهمين أي كلام بكيفك فهميه بالناقص بعد!!!
ياسمين بانفعال/واذا تبي ترد لمرتك ليه تصارخ علي ان شاءالله رد لها بللي ما...
سكتت وقاموا يناظرون في بعض وحست ان أي خطوة من نواف بتكون بلا شك كف على وجهها وويوم دق التلفون تنفست الصعداء...
نواف بانزعاج/يعني بالذمة احد يدق ها الوقت في يوم اجازة؟
راح يشيله ويوم قال هلا خالد لفت هي له لان خالد مابيتصل ها الوقت الا في شي صاير؟
//////////////////////////////////////////////////////
عبير/صباح الخير..
عبدالله بتعب/هلا حبيبي..
عبير/وينك فيه طالع من صبح الله انت واهلك...لايكون بس مشاعل مسوية صباحيتها وماعزمتوني..
عبدالله/أي صباحية أي هم...
عبير/أي ادري انك ماترضى عليها....ياه ياعبدالله تصدق طول الليل وانا احلم ان هذا عرسي وانك...
قاطعها بسرعة والم/عبير انا مشغول بعدين ادق لك
عبير/لحظة لحظة..شنو يعني مشغول...
عبدالله بتنهيدة/عبير انا بالمستشفى..
عبير/..........
عبدالله/............
عبير/وش عندك بالمستشفى؟
عبدالله بتاْثر/مشاعل وفواز صابهم حادث وهم راجعين بيتهم ومن البارح واحنا هنا؟
عبير/لاحول ولاقوة الا بالله وتاْذوا؟صار فيهم شي؟
عبدالله/مشاعل الحمدلله ماصار فيها شي بس فواز تعور؟
عبير بشهقة/مات؟
عبدالله/لا فال الله ولافالك...بس تعور؟
عبير/أي شنو صار فيه يعني؟
عبدالله/والله لحد اللحين مو مبينة كسوره شنو بالضبط بس حاليا رجله انكسرت وسوا له خياط بجبينه بس...والظاهر ان عنده شي بالظهر...
عبير/لاحووول....
عبدالله/خلاص انا مقدر اطول بروح اشوف مشاعل..
عبير/باي مستشفى انتوا؟
عبدالله/التخصصي؟
عبير/خلاص انا بحاول اشوف لي فرصة واجيكم لازم اوقف معكم بمثل ها الظرف حبيبي..
عبدالله/ماتقصرين يالغالية...
عبير/يالله حبيبي اتركك اذا وصلت بدق لك اشوفك وينك فيه...
سكرت من عبدالله وهي تتحلطم/كله من مشاعلوا وجهها فقر على الرجال من اول ليلة صابه حادت!!وهي طلعت منه بدون شي؟الا اقولها لها....
/////////////////////////////////////////////////////////
كانت طالعة من بيتهم بتركب السيارة بتروح المستشفى دق جوالها وشالته بسرعة وهي تبكي..
فارس برواق/قلت بتردين اليوم بدون تغلي بس مو بسرعة...شكلك كنتي ناوية تدقين علي اذا ماكنت غلطان؟
نورة انفجرت بالبكي..
فارس بخوف/نورة فيك شي....
نورة من بين دموعها/فارس انا رايحة المستشفى..
فارس بخوف اكبر/ليه!!!نورة قولي شفيك...
نورة/مشاعل وفواز يافارس....
فارس/شفيهم؟
نورة/البارحة وهم رايحين لبيتهم صابهم حادث...
فارس بتاءثر/لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم...صار فيهم شي خطير؟
نورة وهي تبكي/ماادري امي راحت مع ابوي قبل شوي وكاني رايحة لهم اللحين...مشاعل ذابحة نفسها بالبكي يافارس مااقدر اشوفها وانا مسلمة عليها البارحة على الكوشة؟
فارس/انتي مشيتي ولا لسه؟
نورة/لا هذا انا طالعة اللحين؟
فارس/انتظري هذا انا عند الباب جاي لك؟
مالحقت سكرت جوالها بعد ماقفل فارس وطلعت من سيارتهم الا وهو في وجهها..يوم شافته ماتحملت انفجرت اكثر بالبكي..
تقرب منها وضمها له....
فارس بهمس/خلاص نورة خلاص...ادعي ان ربك يعديها على خير عليهم...
نورة وهي تبكي/والله حرام ماتهنوا حتى بليلتهم..
فارس/كتبة ربك يانورة بتعترضين عليها...لو ماربك يحبهم ماامتحنهم بمثل ها اليوم يانورة...
نورة ظلت تبكي....
فارس/يالله تعالي ركبي السيارة مو حلوة وقفتنا كذا بالشارع......
مسكها من يدها ووداها لسيارته وركبها وركب جنبها,,,,
////////////////////////////////////////////////////////
طلعوا من عند النبي وهم بعدهم يمشون جنب بعض ويسولفون...
نوف/شكلها خالتي تعبت من العرس صوتها رايح فيها تقول انفلونزا ذابحتها..
تركي/عاد انتوا يالحريم تسون اشياء مدري كيف..
نوف/ياسلااام...
تركي/فرق بين عرسنا احنا واعراسكم انتوا...انتوا اصلا تدورون التعب هاويين تعب..
نوف/هذا لان احنا ذوق ولنا لمسات خاصة مانحب يكون العرس سطحي وماله أي طعم..
تركي/أي صح..
نوف/كاْنك بس تجاريني في كلامي..
ابتسم لها وماعلق..
نوف/طيب مو مشكلة ياحاج تركي...
تركي/وش سالفتك انتي مع الحاج تركي كل كلمتين ونطيتي تقولينها؟
نوف وهي تضحك/ليش ماتحس انها تعطيك هيبة وثقل زيادة؟
تركي بغرور/والله مو ناقص هيبة وثقل ياماما عندي اللي يكفيني وزود؟
نوف/ماقلنا شي بس افهمها يافهيم؟
تركي/مافهمتها..
نوف بهمس وهي تمشي جنبه/علشان كل ماجتك نية سيئة فيني تتذكر انك حاج ومؤمن وتبعد عني!!
تركي بصدمة/شوف اللي ماتستحي ليش ان شاءالله شايلك من الشارع ؟؟انا زوجك ياحلوة؟
نوف انفجرت تضحك عليه...
تركي بحلطمة/قالت شنو قالت تذكر انك حاج؟يعني الحجاج كلهم مايتزوجون ولايجيبن عيال؟
نوف/ههههه والله انك تحفة وانت معصب...يلوق عليك تكون معصب اكثر من انك تكون رايق؟
تركي/أي خلاص غالي والطلب رخيص ولايهمك كل يوم بدخل لك بشري وعصبيتي..وش تبين بعد يالغالية...
نوف/مقدر انا على اللي مايرفض لي طلب؟
تركي/هذا انتي قلتيها مقدر ارفض لك طلب...
نوف/تعال بس خل ناكل لنا شي تراني ميتة جوع...
/////////////////////////////////////////////////////////
على الظهر كان الكل بالمستشفى بعد ماعرف عن الحادث اللي صار لفواز...
وكانوا كلهم متجمعين تحت لان فواز نقلوه غرفة خاصة بعد ماطلعوه من الاسعاف ...
ابو تركي/يعني شلون مانقدر نشوفه الا الليل وقت الزيارة؟
خالد/ماهم راضيين يقولون النظام يمشي على الكل..
نواف/طيب ومتى تفتح الزيارة؟
عبدالله/المغرب...
مشاعل وهي تبكي/مو بكيفهم ابي اشوفه يعني بشوفه....
نورة/خلاص هدي يامشاعل......
مشاعل /مايقدرون يمنعوني عن شوفته؟
نواف/وش قالوا اللحين؟
خالد بهمس/شكلها السالفة فيها عملية؟
فارس/ليه؟
عبدالله/مافهمت منهم شي...بس هذا صاحبه دكتور هنا ..
فارس/طيب وينه خل نشوفه ونعرف منه اللي بيصير؟
عبدالله/معاه داخل.....
خالد/عبدالله خذ اختك ووديها البيت ترتاح شوف حالتها..
عبدالله/عيت ياخالد مارضت تمشي من هنا..
نواف/مو بكيفها...وديها البيت والليل ردها....
**عند البنات..ياسمين كانت عن يمين مشاعل ونورة عن شمالها وقبالهم حصة وعبير...ووضحى
نورة وهي تبكي/خلاص يامشاعل ارحمي حالك..
مشاعل وهي تبكي/شفتوه ليلتي....شفتي شحليلها؟شفتوا وين قضيتها؟
ياسمين وهي تبكي/اذكري الله......مابتاخذين الا اللي مكتوب لك؟
حصة وهي تمسح دموعها/بقوم اجيب لك مويه..
قامت حصة وقالت عبير/مسكين ياولد السديري سويت ذاك العرس اللي الكل حكى عنه البارح على الفاضي لافرحت ولاتهنيت...
وضحى بهمس/ماله داعي ها الكلام اللحين..
عبير/ليش عاد؟
نورة بحدة/وش عندك؟
عبير/ولاشي...بس الظاهر وجهك مو حلو عليه يامشاعل....من اول ليلة شفتي وش صار له؟
انفجرت مشاعل تبكي بحرارة اكبر وكل وحدة منهم كانت بتقول كلمة بس احترمت حالها واحترمت المكان اللي هي فيه وقامت تهدي مشاعل وعبير حاسة بانتصار ان محد قدر يقول شي...
***مشعل وهو يبكي/اللحين وش بيصير؟
سعد يبكي معه/مدري..
مشعل/انا مااحب ادخل مستشفيات....
سعد/المسكين البارحة ضحكته شاقة حلقه من كثر الوناسة؟
مشعل/طيب وينه اللي صدمهم؟
سعد/وش تبي فيه؟
مشعل/بطيح فيه ضرب وبتوطى في بطنه وبقوله حرام عليك خربت فرحتهم على الاقل صدمتهم بعد شهر مو من اول ليلة؟
سعد/وهو وش عرفه انهم معاريس يالثور الزفة خلصت وراحوا بيتهم...
مشعل/أي بس سيارتهم لسه مزينة يعني تنعرف انها حق معاريس؟
سعد/تلاقيه شارب شي....
مشعل/ولايمكن ماانتبه صحيح مالازم نتهمه بعدين نروح النار؟
سعد/مشاعلوا كاسرة خاطري.....
مشعل/انا بعد تعودت عليها دايم تضحك ومتونسة مااقدر اشوفها ذابحة نفسها من البكي...
سعد/الله يساعدها ويخفف عنها ويشفيه ويقومه بالسلامة,,,,
///////////////////////////////////////////////////////
وضحى/خالد..
لف لها وهو باله شارد لبعيد,,,,
وضحى جلست جنبه واعتدل بقعدته..
خالد/صرتي احسن اللحين..
وضحى/الحمدلله..
خالد/اكيد ماتبين نروح المستشفى...
وضحى/لا ماله داعي بس لاني طلعت من الصبح للمستشفى جاني هبوط....بس صرت بخير اللحين,,,
خالد/وضحى اذا حاسة فيك شي متعبك خل نروح المستشفى....
وضحى بتعب/لا ياخالد تطمن انا بخير...
خالد رجع لشروده وحطت يدها على كتفه ولف لها كانت بعيونه دمعة مدفونة..
وضحى/خالد روح لمشاعل.....
خالد/أي بس انتي تعبانة؟
وضحى/انا الحمدلله صرت بخير.....روح لها ادري هي محتاجة لك وانت تبي تقعد معها تواسيها...كان ودي اظل معهم بالمستشفى بس شوفة عينك تعبت وماقدرت اكمل.....يالله روح لاتنتهي الزيارة ...
خالد وهو يوقف/بس يصير عندك شي ولاتحسين بتعب دقيلي بسرعة..
وضحى/طيب...ٍسلم عليها...
////////////////////////////////////////////////////
عبير/اقول خالتي...
ام تركي بتعب/نعم..
عبير/قلتوا لتركي.....
ام تركي/لا وش نقوله عاد من زين الخبر؟
عبير/أي بس لازم يعرفوا...كلموا نوف وقولوا لها..
ام تركي بتعب/لا يمه مو قايلين لهم نخوفهم وهم هناك...هم بكرة بينزلون واذا نزلوا بيعرفون...
تحلطمت عبير ويوم مشت ام تركي قالت بحقد/خايفين على مشاعرها ست الحسن والدلال؟اقولها يعني اقولها ليش ان شاءالله ماتدري علشان هي هناك متونسة واحنا هنا محبوسين بالمستشفى؟
//





 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 20-02-11, 07:19 AM   المشاركة رقم: 79
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



البارت السابع والثمانين,,,




/////////////////////////////////////////
خالد/مشاعل..
لفت له هي والحريم اللي معاها..
خالد/تعالي ابيك شوي....
قامت وهي تمسح دموعها اللي كل مامسحت حست انهم قاعدين يزيدون....
يوم قربت صوبها مسكها من كتفها ومشاها جنبه لين طلعوا من المستشفى وظلوا يمشون برى,,,
خالد/مشاعل قوي ايمانك...محد فينا عجبه اللي صار بس هذا حكم الله واحنا ماعلينا اعتراض عليه يابنت الحلال,,,,,
مشاعل كانت تبكي بهدوء.....
خالد بحنان/صدقيني يامشاعل كلنا نحب فواز وتحسفنا يوم سمعنا بالحادث...وهذا انتي شفتيه وسولفتي معه الظهر وماشفتي شي يخوفك خلاص هونيها...
مشاعل ببحة/بس مو كل النتايج طلعت....
خالد/واذا يعني...احمدي ربك لاصار فيه تشوه بخلقته وكاهو يشوف ويسمع ويتكلم هاذي مو نعمة بالنسبة لك؟
مشاعل بحزن/الحمدلله.......
خالد/ يالله مسحي دموعك مايصير تبتدي الزيارة وتدخلين تشوفينه بدموعك....بتحرجينه وبتحسسينه بشي مايبي يحس فيه؟بيتضايق لمى يشوف دموعك يامشاعل,,,
مشاعل وهي تمسح دموعها/غصبا عني ياخالد والله مو قصدي.....
خالد وهو يمسح دموعها/قوي نفسك يامشاعل علشانه مايصير يشوفك منهارة ويتعب فوق تعبه...ان شاءالله الحين نشوف الدكتور ويقول انه بخير الحمدلله ويرخصونه قريب لو مافيه شي ...
مشاعل بتنهيدة/وش معنى ليلة العرس بالذات ياخالد؟ليه ماصارت قبلها ولابعدها؟ليه ..
قاطعها خالد وهو يضمها لصدره/اذكري الله ولاتخلين الشيطان يدخل براسك ويدخلك افكار سودة؟
يوم حضنها ظلت تبكي بحرارة اكبر وهي حاسة ان شحنات البكي عندها زادت بمواساته ...ماعرف شيقولها اساسا حتى هو دموعه صارت تنزل وهو يشوفها بها الحالة...الله يصبرك يامشاعل ويخف عنك ها المصيبة اللي ماكانت على البال ولافي الخاطر,,,
//////////////////////////////////////////////////////
بزاوية ثانية بالمستشفى وتحديدا بجهة المصاعد..
كانت نورة قاعدة قبال المصعد تماما بعد ماقامت مشاعل وياسمين طلعت مع نواف قبل شوي وجت تبكي هنا براحتها...
ماهي قادرة تتصور مشاعر مشاعل بها اللحظات ولا جزء منها حتى...
لو كانت هي بها الموقف وش كان صار فيها ياترى؟؟؟!!!!!
شي رهيب ماممكن تتخيله ولا بالاحلام حتى؟
الله يصبرك يامشاعل ويخفف عنك يافواز ويردك لها بالسلامة...
بليلة العرس عاد؟؟؟وش ها الحظ؟؟؟
رفعت راسها يوم سمعت صوت يناديها...
كان فارس واقف وهو جايب لها مويه...
فارس بحنان/خفي على نفسك شوي يانورة..انتي الواجب توقفين جنبها تواسينها مو تزيدينها؟
نورة بحسرة وهي تشاهق/مو قادرة اتصور ربع مشاعرها اللي قاعدة تمر فيها...والله حرام...
فارس/قولي الحمدلله على كل حال هذا قدر ربك وهو اللي كاتبه؟
نورة/الحمدلله ياربي....
فارس/شربي لك شوية مويه وهدي وبعدها قومي جلسي معها لاتتركينها بروحها انتي جاية هنا تشوفينها وتواسينها وتخففين عنها مو تقعدين انتي بجهة وهي بجهة وتفتحون مناحة وعزا..
اخذت منه المويه وشربت شوي وقامت ..
صارت قبالها علطول ...يوم شافته واقف قبالها حست بالحسرة وبالخوف بنفس الوقت...
لو يصير لها نفس اللي صار لمشاعل وتخسر فارس وش بيصير فيها؟؟؟
دق ناقوس الخطر عندها بقوة وقالت بهمس خايف/فارس..
فارس وهو يتقرب اكثر/حبيبي...
نورة وهي تبكي/انا خايفة,,,
تقرب منها اكثر وحضنها شوي بس هي زادت بدموعها وقالت بخنقة/ماابي اخسرك بيوم من الايام....
فارس/نورة انا لك وانتي لي وان شاءالله مانفترق يارب...لاتاخذك الافكار لبعيد وتشتتك....
نورة/اذا خسرتك بحس اني ضعت بها الدنيا,,,
ضمها لصدره اكثر واكثر....
///////////////////////////////////////////////////////
عبير احتاست تاخذ رقم نوف من عند منو.,,,
الاكيد مو عبدالله لانه طالع داخل وماهي قادرة تطل بوجهه ولامن عمها ولامن عمتها ولامن مرام اللي جالسة جنب حصة,,,,
ولامن نورة اللي مع فارس ولامن مشاعل اللي طلعت مع خالها يتمشون ويسولفون برى,,,,
أي ماكو غير ها البزارين مشعل وسعد اذا قدرت تحصل الرقم عندهم بيطلع خوش الخوش,,,,
لامن حس ولامن درى,,,,ولابيقولون لااحد انهم عطوها الرقم ولااحد يدري ان رقم نوف عندها علشان تكون هي اللي وصلت الخبر,,,,
راحت عندهم وهم واقفين قبال الكافتريا يناظرون بالرايح والجاي,,,
عبير/مرحبا..
رفعوا راسهم,,
سعد/هلا,,,,
عبير/ماعندكم فلوس يابابا وجعتوا تبون شي....ياحرام كان قلتوا لي وانا اعطيكم؟
مشعل باحتقار/أي مو رزقنا عليك لان؟
عبير ناظرته وسكتت..
سعد/منو انتي!!
عبير/شكلكم ماعرفتوني وانحرجتوا مني...لاانا قريبتكم انا خطيبة عبدالله ولد خالتكم,,,
مشعل/أي اللي دايم يقولون عنك عقرب رمل؟
عبير انقلبت معالمها وقالت بحقد/منو اللي يقول خالتي ولانوف ولامشاعل ولاحصة؟
سعد/مو يمكن مرام هههههه
عبير/ماقلت لي منو اللي يقول؟
مشعل/جتني البارح على الايميل وش رايك؟
عبير/............
سعد/اجل تبين تتصدقين علينا!!يبى احنا ندفع لك ولااهلك بعد ونعيشكم احلى عيشة...احنا واقفين بس ننفس الحزن اللي بقلوبنا شوي,,,
عبير/ليش وش عندكم ياترى مزعلكم وشاغل تفكيركم ومضايقكم,,,,
مشعل/يعني بذمتك احد من الموجودين ماهو متضايق على اللي صار؟
عبير/على قولتك كلنا ماتمنينا ها الشي يصير...بس مانقدر نعترض.....
الا بسئلكم الاقي عندكم رقم نوف زوجة تركي,,,
ناظروا في بعض وبعدها قال سعد/وش تبين فيه؟
عبير/لا بس مغيرة ارقامي ومانقلته معهم وعندي ثلاثة ارقام شاكة فيهم قلت بشوف اذا اللي عندكم مطابق للي عندي,,
مشعل/أي طلعي جوالك مو مشكلة...
طلعت جوالها وسط اعتراض سعد..
سعد/ليه بتعطيها اياه..
غمز له مشعل وقال/اسكت مالك شغل...
عبير وهي تناظر بسعد/وش عندك انت علي ماتبيه يعطيني اياه؟
سكت سعد وماجاوب ونقلها مشعل الرقم وابتعدت عنهم يوم اخذته..
سعد/اهبل انت هم يقولون مو زينة اكيد بتدق على نوف وتركي وتقول لهم اللي صار....وهم مايبون يقولون لنوف وتركي؟
مشعل/يكون ماادري يعني؟
سعد بعصبية/ويوم تدري ليش حضرتك عطيتها الرقم بالله؟
مشعل بثقة/أي بس لازم تحدد أي رقم بالضبط اللي عطيتها اياه؟
سعد/ليش انت عطيتها أي رقم؟
مشعل بنفس الثقة/انا ماافرق بين اسم نوف وبين اسم نواف وبالغلط لاحظ عطيتها رقم نواف يعني مو بقصدي؟
قالها وضحكوا اثنينهم مع بعض,,,
////////////////////////////////////////////////////
في مجمع النور بالمدينة,,,
تركي/يعني السوق ورانا ورانا مامنها مفر؟
نوف باعتراض/انت سئلتني وين ابي اروح وانا قلت لك يوم ماكنت تبي تجيبني ليه سئلتني؟
تركي/فكرت ان احنا بنمشي وبنسولف مو بنشتري وبنتشرى وبيضيع وقتنا؟
نوف/يااخي انا قبالك وانت قبالي وطول الوقت نسولف مع بعض وين المشكلة ؟بعدين ترى تسوقنا يضيع لنا الوقت اذا ماتدري؟
تركي/ياسلااام.
نوف/تركي علامك ماخبري فيك بخيل كذا...يعني حلوة اروح لهم ويدي فاضية مااشتري لهم شي..
تركي/يابنت الناس ماقلت لك شي بس بعدنا والله تعبانين لارحنا البلد اشتري لهم اللي تبينه مو كفاية انك بالفندق ماتنامين وبسرعة تفزين لي,,
نوف/خلاص تحملني الليلة بس وبكرة من نرجع شرقيتنا بروح داري مو رايحة معك غرفتك؟
تركي بتهديد/عيديها ثاني اشوف ترى ماسمعت؟
وقفت مكانها وابتسمت له..
تركي/يالله عيديها..
نوف/حبييبي وش رايك بالشنطة البيج اللي وراك اخذها لمشاعل تناسبها مو؟
تركي/بالله!!!
نوف/هههههههه
تركي/حريم اخر زمن..
نوف/لاحبيبي لسه الازمان اللي بتجي ورانا اقوى منا..
تركي/من قل مصايبكم انتوا عاد؟
نوف/حرام عليك وش مسووين احنا؟
تركي/سئلي نفسك؟
نوف/ليه انا بعد داخلة بالحسبة؟
تركي/طبعا...
نوف/اووووف...وش مسوية انا بعد!!
تركي بهمس/خليتيني احبك؟
نوف ناظرته بحب وبعدها قالت/وهاذي جريمة ياتركي؟
تركي بثبات/واكبر جريمة بعد....تعرفين وش معنى كنت بالفترة اللي طافت اشبه بمجنون بسببك؟
نوف/أي بس انا ماقلت لك تعال حبني وصير مجنون؟
تركي/مو هاذي مشكلتنا ان احنا نحب بدون اختيار وبدون أي مقدمات...لحظة بس ونشوف نفسنا ضعيفين ومو قاوين نسوي شي...
صارت تمشي جنبه وتفكيرها شبه شارد وقالت له/تركي من متى كنت تحبني؟جاوبني بصراحة؟
تركي بصدق/ماافتكر متى بالضبط؟بس اللي اعرفه ان كل يوم يزيد تعلقي فيك؟
نوف/طيب مو لاني ساكنة معك بنفس البيت جاك شعور انك تحبني لاني شي جديد بالبيت ؟
تركي/لاابدا...
نوف/يعني شي تصادفه طول الوقت,,,
تركي/عندي بالعمل من كل البلدان حريم يشتغلون معي بنفس الدائرة الامريكية واردنية والمغربية ومن كل مكان..ليه ماوحدة شدتني لها وخلتني احبها وانا قبالهم طول الوقت؟
نوف/اللحين انا بضطر اطلع من السالفة الاولى علشان ادخل بها السالفة شنو يعني معك من كل مكان حريم يشتغلون معك؟
تركي/أي ووين المشكلة؟ارامكوا هاذي يابابا من زمان وهي كلها حريم وين الجديد؟
نوف/اعتراض.....
تركي/على وشو؟
نوف/ماابيك تشتغل مع حريم,,,,زوجي وكيفي...انقل دائرة مافيها حريم؟
تركي/كلهم فل....لازم يشتغلون معي حريم يالله شغلي حروبك؟
نوف/اوووف يعني من اليوم بنبدي هواش؟
تركي/أي وش ورانا عاد؟
نوف/طيب حلوين هم؟
ضحك عليها وهز راسه وتفشلت بس قالت بسرعة/سؤال مااعتقد اجابته صعبة؟
مسك يدها وقال بثقة/بالنسبة لي عيوني ماتشوف الا اللي واقفة جنبي بس!!!!
ابتسمت له برضى وكملت معه مشي وهم يسولفون,,
//////////////////////////////////////////////////////
في غرفة فواز وقت الزيارة,,,
دخل ابو سالم وام سالم وبعدهم عيالهم و ابو سعد وام سعد شوي وطلعوا علشان لايطولون عليه وفارس ونورة وبعدهم ابو تركي وام تركي وعبدالله وخالد كانوا اخر ناس دخلوا له علشان تجي له مشاعل,,,
يوم شافتهم طالعين مسحت باقي اثار الدموع اللي فيها علشان لايشوف انهيارها مثل ماقال لها خالد وتضعفه اكثر وتتعبه فوق تعبه,,,,
يوم دخلت ماقدرت حتى تسلم ,,كان تقريبا بنفس الشكل اللي شافته فيه الصباح ماتغير فيه شي,,,,
جلست جنبه على الكرسي ويوم شافها جالسة وعيونها بالارض وهي بعيدة عنه ناداها بنفس صوته الي يميزه بس مع شوية تعب..
فواز/مشاعل....
رفعت راسها تناظره وهي حاسة ان دموعها بتخونها باي لحظة وبتنزل,,,
فواز وهو يتصنع المرح/خلاص عفتيني شبعتي مني وجلستي بعيد ؟
ماقالت شي ولاحركت ساكن..
بحنان تعبان قال لها وهو ياءشر على فراشه اللي جالس فيه وقال لها/تعالي بقولك شي,,,
قامت من مكانها تقربت منه بس بدون ماتجلس رفع يده لها ومسكتها بسرعة,,
فواز/مشاعل جلسي هنا ابي اشوفك عدل,,,,
جلست قباله على طرف السرير وهي بعدها مخنوقة بعبرتها وحاسة انها بتنفجر باي لحظة,,,,
مسك يدها وقام يناظر في الحناء اللي منقوش فيها وقال لها/الله يجنن,,
سحبت يدها بنرفزة منه ليش ماتدري..
حست انه قاعد يكذب عليها وعلى نفسه انه قاعد يتصنع ويجامل علشان لايحسسها بشي...
تنهد بقوة وتنهدت هي وراه بعد وقالت بهمس/انا اسفة مو قصدي..
فواز/مشاعل...ادري خربت عليك ليلتك وصباحيتك وكل فرحتك..
مشاعل وهي تمسح دموعها/بالدنيا عندي سلامتك واني اسمع صوتك وماانحرم من نعمة وجودي قربك,,,,,,
وبعدين انت وش يدخلك,,,,,انت مالك شغل بللي صار,,
تنهد بقوة ومافهمت سبب تنهيدته,,,,
فواز/انا بكرة الصباح بطلع من المستشفى؟
رفعت راسها وقالت/ليه؟
فواز بضيق/لانه مافي شي يستاهل اني اظل هنا ...ها السرير في غيري احوج فيه مني!!
مرت لحظات صمت قطعتها مشاعل بحيرة وهي تقوله/وانت مالازم تريح كم يوم؟يعني غير الكسر اللي برجلك مافي شي لازم يكون تحت الملاحظة؟
اكتفى بانه يناظرها,,,
انفجرت تبكي يوم مارد عليهاوقالت من بين بكيها/فواز رد علي,,,وش فيك؟لاانت راضي تقولي ولا صاحبك راضي يقول لنا شي,,,,ولاانت راضي تروح مستشفى ثاني,,,ابي افهم بس ليه؟
حيرها صوت تنهيدته القوي وحست ان في شي ماهي فاهمته وهو مخبيه عنها,,,,
مشاعل ببكي قطع قلب فواز/اقدر افهم اللي صاير شنو يافواز؟


فواز وهو صاد وجهه عنها/وش اللي صاير ماصاير شي يابنت الحلال,,,
مشاعل /بلى في...بس انت ماتبيني ادري....لإن شي خطير صاير..لاتخاف بتقبل كل الامور مهما كانت اهم شي انك جنبي اشوفك واسمعك وتكلمني وتسمعني وتشوفني,,,,
تنهد وفضلت انها تسكت لانه مايبي يقول اللي عنده,,,
بعد فترة صمت مرت حط يده على يدينها وقال لها/روحي الليلة نامي وارتاحي يامشاعل وبكرة انا بس اطلع من هنا بدق لك؟
مشاعل ضحكت بمرارة وقالت له/اروح ارتاح؟ليش أي راحة بتجيني وانت تعبان أي راحة؟وبعدين شلون اتركك تطلع من هنا وانا مو جنبك انا بظل معك حتى لو منعوني مايهموني,,,
فواز/مشاعل تكلمنا بها السالفة وخلصنا روحي الليلة البيت ارتاحي ,,
مشاعل/أي بيت فيهم حدد؟
صدمه سؤالها ماعرف شيقول لها,,,,وش معنى ها السؤال يعني يامشاعل ليش؟؟
مشاعل بنفس المرارة/بيت ابوي حلفت ماادخله وابات فيه وانا بحمايتك وتحت مسؤليتك,,
وبيتك ..اللي هو بيتنا تعاهدنا ندخله سوى مهما كانت الظروف وانا عند وعدي!!
فواز/ليه تبين تعانديني وتتعبيني اليوم يامشاعل؟
مشاعل/وانا شسويت؟
فواز/خلاص روحي مع اهلك,,,,انا ماابيك تقعدين بروحك بالبيت قلبي مابيطمني عليك؟
مشاعل/ومن قال اني بظل هناك وانت مو معي قلت لك ماادخله بدونك يافواز وماحدخله بدونك بعد,,,
تنهد وقال بشوية نرفزة/وماتبين تروحين بيت اهلك ؟؟؟بالله وين بتظلين هنا بصالة المستشفى على بالك اني برضاها لك؟
سكتت وحست بقمة انفجاراتها وصلت طاحت دمعة وبعدها دمعة وبعدها شهقت شهقة وانفجرت تبكي...
تنهد بقوة وجرها من يدها لعنده بالقوة وهي ماقاومت اصلا وطاحت بحضنه,,,
كانت تبكي بقوة وبشكل مو طبيعي..وسكر عليها بيده وهو حاضنها وكانت عيونه تدمع مع بكيها..
مايبي يقسى عليها وهم بها الموقف وعارف ان اللي فيها مكفيها بس ماهي قادرة تفهمه هو خايف عليها لااقل ولااكثر بس ماقدر يوصل خوفه لها بالشكل المطلوب,,,
فواز بحنان وهو يغالب دموعه اللي طاحوا من عينه/مشاعلي...
زاد بكيها وحاولت تقوم بس يده شدت عليها ومنعتها تقوم,,
فواز/تقومين من حضني؟ماتبيني؟

رفعت راسها شوي وقالت له بخضوع/اللي تبيه بيصير ولايهمك...
صار يمسح دموعها بيدينها وهو يكلمها بحنان وهمس/مو قصدي ازعلك والله موقصدي....بس انا خايف عليك..
هزت راسها على انها متفهمة وهي اصلا كانت تبكي..
فواز/حبيبي....خلاص لاتزعل...وش تبي قولي اللي تبيه بيصير....
رفعت عيونها له وشافته يبكي ودق قلبها ....وش اللي بيخليه يبكي يعني.....
غمضت عيونها ورجعت فتحتها وغمضتها من جديد ورجعت فتحتها...تبي تكذب الشي اللي جالسة تشوفه مو معقول فواز يبكي؟ليه؟؟وش فيه؟وش اللي صاير وخلاه يبكي وهي ماهي عارفته؟
فواز/وش تبين؟اللي تبينه بيصير؟
مشاعل/ابي اظل جنبك لاتقولي روحي أي مكان ابي وين ماتكون انت اكون قربك واداويك انا بنفسي...
فواز/وتمسحين دموعك وتهدين اذا صار ها الشي؟
مشاعل/أي...
فواز/ماتبكين خلاص لو مهما صار اذا ظليتي جنبي؟
ترددت تقول أي ولاتقول لا....سؤاله او طلبه غريب بس قالت بسرعة/أي...
فواز/خلاص اللحين اكلم حسام يسويلي خروج ونروح بيتنا مع بعض وشتبين بعد!!!
مشاعل بصدمة/الحين تطلع من المستشفى؟
فواز بثبات/قلت لك قعدتي مافيها أي شي جديد اللي بسويه هني بسويه بالبيت وماابي شهر العسل ينقلب لك روحة وجية على المستشفيات,,,,
مشاعل/انا راضية اروح واجي بس اهم شي سلاماتك.....
//////////////////////////////////////////////////////
في غرفة نواف وياسمين,,,
كانت متسندة على سريرهم وتفكيرها شارد ونواف جالس على الكرسي يناظرها,,,
من رجعوا من المستشفى وهم ملتزمين الهدوء,,,
وضع مشاعل مأثر حييل في ياسمين وها الشي احترمه فيها لانه هو بنفسه كان متاءثر منه,,,
مو شي سهل معاريس يقضون ليلتهم بالمستشفى ومحد يتمناها لاله ولالحبايبه,,
يوم دق جواله رفعوا اثنينهم راسهم...
صوت التلفون صار يخوف,,,,,
قام له وشاله وهو اصلا كان قريب منها...
جلس على طرف السرير قبالها وناظر بالشاشة وقال/ رقم غريب ..
ناظرت فيه وحست بالخوف...عادة ما الارقام الغريبة تحمل لنا اخبار سيئة..
يوم رد على تلفونه صارت تناظر بوجهه وبمعالمه علشان تستشف منه نوعية الخبر اللي بيجيهم,,
نواف/نعم..
عبير/هلا...
نواف/نعم...
عبير/.........كانت تحاول تركز بالصوت هذا مو صوت تركي بس الرقم رقم نوف منو بيكون رد عنها ياترى؟
نواف/خير في شي؟
عبير/هذا مو رقم نوف؟
نواف بحدة/لا غلطانة مو هذا؟
قالها وسكرها بوجهها ورمى الجوال جنبه وقال/ناس فاضية صحيح....
ماعلقت ياسمين باي شي...بس ظلت تناظره ورفع راسه لها والتقت نظراتهم..
كانت بين فترة وفترة تمسح دموعها اللي تنزل وها الوقت كانوا دموعها لسه باقين فيها..
تقرب منها اكثر ومد يده ومسح دموعها باصابعه وقال بهمس/انتي الحين ليه تبكين؟
ياسمين برعشة/ليش منو سمع عن اللي صار ومابكى ؟
تنهد وقال/هذا امر الله؟
ياسمين بحسرة/مسكينة مشاعل بدايتها لها كانت هم وتعب وضيقة خلق ومستشفيات؟
نواف/لاتعترضين على حكمة ربك ماتدرين وش اللي كاتبه لها بالايام الجاية؟
ياسمين/..............
نواف/خلاص هدي...انتوا اصلا المفروض توقفون جنبها وتواسونها مو تزيدونها وتبكون معها وتكملون لها الفجيعة والمصيبة...خلاص شي صار واستوى لااحنا ولاانتوا ولااي احد بها العالم يقدر يرد قضاء رب العالمين,,,,
انتوا ادعوا له وبس....ها البكي مو زين هو اذا شافكم كذا بيتضايق....
ياسمين/............
نواف/خلاص ياسمين..
ياسمين بتحسر/ماابي احس بلي تحس هي فيه...لو احط نفسي مكانها مااتحمل والله اموت!!!
تقرب منها وضمها لصدره واول ماحطت راسها على كتفه قامت تبكي...هي اصلا مقهورة منه بس ها اللحظات حست انها بحاجة احد يواسيها وكاهو قاعد يواسيها الحين تركت السالفة اللي شاغلتها على جنب وجلست تفكر بللي بيصير لمشاعل الحين وتتناسى هي وش بيصير لها مع رجوع ريم لحياة نواف من جديد؟؟؟
//////////////////////////////////////////////////////
ام مشعل/ها وضحى شكلك ذبلانة؟
وضحى/لالا انا بخير,,
مشعل/لو انتي بخير ليش خليتي خالد يردك وماجلستي لين انتهت الزيارة؟
وضحى/بس كانت معي دوخة لاني طلعت من الصباح بس الحين الحمدلله صرت بخير,,,,
ام مشعل/اسوي لك شوية زهورات ولا شي يعدل لك مزاجك؟
وضحى/تسلمين يابنت عمي والله مالها داعي انا مافيني شي...
ام مشعل تنهدت وقالت بشرود/وش ها القدر يامشاعل يابنيتي....البارحة كل الناس تحكي بعرسها واليوم هي بالمستشفى....الحمدلله ياربي....
وضحى/قدرها.....قولي الحمدلله جت على كذا....الا صدق فواز قالوا فيه شي؟
ام مشعل/والله مدري يايمه ,,,
مشعل/قايل لكم انقلوه مستشفى ثاني خاص تزورونه وقت مابغيتوا,,,
ام مشعل/هو مارضى صاحبه يشتغل هنا..
مشعل/ان شاءالله هذا اللي مايعطي وجه؟مايناسب يصير صاحبه فواز شحليله من يشوفنا يسلم علينا وهذا قالب خلقته؟
وضحى/بالله عليك صاحبه ومتعور بليلة عرسه وش تبي يسوي لك يامشعل ياخذك بالاحضان ويقولك اهلا وسهلا..
مشعل/ياخذنا ويمشينا بالمستشفى ويقول لنا وش فيه فواز ويعاملنا معاملة خاصة,,,
ام مشعل/ترى من صدق ماني فاضية لوجع راسك بروحي اللي فيني يكفيني؟
وضحى/انا محد ضيق خلقي الا ها العبير بصراحة؟جاية حق الشماتة اللهم ياكافي...
ام مشعل/اشوفها تناظر الكل بنص عين؟
وضحى بقهر/وطايحة لي بمشاعل انتي وجهك مو حلو عليه ومسكين يافواز كانها ناقصة مشاعل المسكينة؟بس انا قلت لخالد قلت له يكلم عبدالله اخته مو ناقصة شي بها الوقت بروحها منهارة واعليا...
مشعل قام يضحك....
ام مشعل/جنيت وقعدت ياحافظ؟
مشعل وهو بعده يضحك/الشرير اذا طاح في يدي يغلي دمه قولوا شلون؟
ناظروا فيه بدون مايعلقون..
مشعل/سلمكم الله جت الاخت الكريمة هاذي اللي تقولون عنها عقرب رمل وقالت انا ابي رقم نوف مضيعته لاني ناقلة ارقامي وعندي ارقام مشككة فيهم تقدرون تعطوني اياه..عاد انا عقلي اشتغل وقلت اكيد تبي تقول لنوف وتركي عن اللي صار وخالتي ماتبيهم يعرفون...قمت قلت لها غالي والطلب رخيص وعطيتها الرقم..
ام مشعل بصراخ/وانت مو عاقل تعطيها رقم نوف...اللحين شلون يدرون هناك..انت ماتسوي شي فيه خير ياولدي؟
مشعل/صبري انتي زين وكملي لسالفة؟
انا قلت اني عطيتها رقم نوف عاد؟
ام مشعل/اجل عطيتها رقم منو؟
مشعل بثقة/نواف..
وضحى/نواف اخوي؟
مشعل بنفس الثقة/أي...اذا جت وقالت لي بقولها انا ماافرق بين نوف ونواف....وش رايكم فيني مو شيطان صغير؟
////////////////////////////////////////////////////////
على ساعات الفجر الاولى ..
كانت سيارة فواز وسيارة الاسعاف اللي طلع فيها دخلوا فلته اللي بحي الدوحة بالضهران...
كانت مشاعل بسيارة فواز بروحها وسيارة الاسعاف فيها فواز وصاحبه حسام والممرض اللي طلبه يرافقه باجرة خاصة,,,,
ظلت جالسة في السيارة ماهي قاوية تنزل معهم وتشوفهم يحملونه ويحطونه فوق الكرسي ويدخلونه..
ماجاها قلب تشوفه ها اللحظة بالذات وتركتهم براحتهم لين دخلوا وبعدها قامت من السيارة وظلت تمشي لين البوابة الرئيسية...
هاذي الفيلا اللي طول الوقت كانت تتخيلها وتفكر فيها...
كاهي دخلتها مع فواز بس بطريقة ثانية وبدون زفة وهلاهل...
اصلا رفضت ان أي احد من اهلها يجي معهم الليلة..وهم احترموا رغبتها....
تقربت من الصالة ودخلت بعد ماسمعت اصواتهم....
ناداها حسام وتقربت..
حسام/ماصادف نلتقي من قبل انا حسام..
مشاعل/هلا...
حسام/طبعا فواز بيظل تحت مابيقدر يركب فوق علشان كذا بنفضي له المجلس اللي هنا الصغير علشان يجلس فيه..
مشاعل/أي مو مشكلة...
حسام/انا بروح ااءمن له سرير طبي مع الممرض وطبعا ها الممرض بيظل مرافق فواز هنا علطول لو ماعندك أي اعتراض..
مشاعل/لاطبعا..
فواز/خلي السرير لبكرة الصباح ياحسام...
حسام /وكيف بتنام الليلة؟
فواز/ماحنام بظل جالس اسولف مع مشاعل لاتتعب نفسك بكرة الصباح جيبه وبعدين كاني متمدد على الكنبة ماعندي مشكلة حتى لو غفت عيني...
حسام/لاانا بروح اشوف لك واحد الحين وبطب عليك باي وقت موبكيفك...
طلع حسام ووراه الممرض وراحت تقفل الباب وراهم وقصدها تهرب عنه ..
كانت تناظره من بعيد وهو متمدد على الكنبة وشكله مو قاوي يتحرك ورجله تحت الجبيرة...
تنهدت وراحت عنده يوم سمعته يقول بضحكة/هذا كله تسكرين الباب يامشاعل....

جت قريب منه وقالت وهي تصد عنه/ها..بغيت شي..
فواز/تعالي جنبي ابي اسولف معك...
مشاعل/قول اللي تبيه انا اسمعك...
فواز بجدية/مشاعل انا بقولك كلام حساس وابي منك تفكرين بمستقبلك ماعليك مني..
مشاعل بخوف/وش تقصد؟
فواز/جاوبيني بعيدا عن كل المشاعر اللي نكنها لبعض؟
مشاعل بخوف اكبر/وش تقصد يافواز؟
فواز/تعالي خل نتكلم...قربي ليش واقفة بعيد,,,
////////////////////////////////////////////////////////
على الساعة تسع الا ربع الصباح جت عبير بيت ام تركي بعد ماشافتهم طالعين والاكيد انهم رايحين لمشاعل المستشفى لانها ماتدري ان فواز طلع فقالت فرصة تاخذ رقم نوف من الشغالة لان الرقم اكيد موجود بدفتر التلفونات...
جلست فترة وهي تنادي الشغالة اللي راحت تجيب الدفتر ولسه مارجعت وانفتح باب الصالة ودخل تركي ونوف,,
اول ماشافتهم عبير استغربت ماكان عندها خبر انهم جايين اليوم وحتى الباقين شكلهم مايدرون ولاليش بيطلعون ومابيستقبلوهم بالمطار,,,
شافتها فرصة وقامت تبكي وتشاهق وهي عاطيتهم ضهرها,,,,
لفت نوف بفزع اول ماسمعت صوت عبير وتركي وقف مكانه..
نوف بخوف/عبير وش صاير؟
رفعت عبير راسها وقالت بصدمة/نوف؟؟متى وصلتوا!!
نوف/تونا واصلين...انتي شفيك عبدالله فيه شي؟
عبير كملت بكي/ويلي على مشاعل وعلى ها الحظ اللي عليها؟ويلي على ليلة ها العرس؟
تركي بصدمة/مشاعل اختي؟شفيها؟
عبير بصراخ/ليش محد قال لكم؟معقولة يانوف ماتدرين وش فيها صديقة عمرك واختك؟
نوف بصدمة وانهيار وخوف/شفيها؟
عبير/كاهي بالمستشفى هي وزوجها صابهم حادث بليلتهم وماتهنوا؟




 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 20-02-11, 07:20 AM   المشاركة رقم: 80
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


البارت الثامن والثمانين,,,



///////////////////////////////////////
فارس/هديتي شوي..
نورة بهدوء/اممم...
فارس/نورة كوني اقوى من كذا علشان مشاعل...
نورة بتنهيدة/هاذي كل القوة اللي فيني ...والله مافيني اقوي نفسي اكثر..احس اني بنهار بالاخير...
مقدر اشوفها تعاني كذا....
ترى هي خاشة مشاعرها عنا انا اعرفها لايغرك ها البكي اللي كانت تبكيه..اللي بداخلها اكبر..واكبر,,,
محد قادر يفهم معاناتها ويستوعب وش تحس فيه الحين....
فارس/ماعليه بتاخذ لها وقت على ماتهدا هي بس اذا شافتكم انتوا يللي حوالينها وقريبين منها تحاولون تخففون عنها بترتاح نفسيتها اكثر...
نورة بتنهيدة/مشاعل....والله ماتعودنا عليها غير تضحك ومتونسة وفرحانة ومضحكتنا احنا يللي حوالينها...صعب نشوفها كذا غارقة بااحزانها ودموعها...
فارس/ان شاءالله فترة وتعدي يانورة...ادعي الله لايطولها عليها...
نورة/ان شاءالله يارب....
انا اسفة اني حكيت كثير وتركتك تسمعني,,,
فارس بحب/ فارس بيظل يسمعك طول عمره يانورة...اي وقت تحسين انك متضايقة وتبين تتكلمين ترى انا موجود.. ابيك توعديني .وعد يانورة انك دايم تقولين لي اللي بخاطرك من فرح وحزن علشان نتشارك همومنا سوى...
علشان نظل جنب بعض..طيب يانورة..
تنهدت وقالت باسى/بس انت ماتحبني؟
فارس بتنهيدة اكبر/من قال ها الحكي...مو قلنا بنطوي صفحة الماضي يانورة وبننتظر المستقبل اللي بيجمعنا سوى في بيت واحد وغرفة وحدة..وماراح يبعدنا أي شي بها الدنيا...
تنهدت وماقالت شي...
فارس/احبك...انا جنبك علطول يانورة ابيك تتاْكدين من ها الشي طيب...
///////////////////////////////////////////////////////
في سيارة تركي..
تركي/خلاص نوف اهدي شوي والله مو قادر اركز وانا اسوق..
نوف بانهيار/شلون ماحسيت ان فيها شي...
كيف ماخطر ببالي ان يمكن يكون صار لها شي؟
ليش مااصريت اكلمها واسمع صوتها واحترمت ان لها ليلتها الخاصة,,,,
شلون ماجا في بالي ان صوت خالتي اللي متغير يعني انه فيه شي....
تركي /حبيبي...خلاص...هذا انا دقيت على عبدالله وقال ان مشاعل مافيها شي وهذا احنا رايحين لها بيتها..وبتشوفين بعيونك....
نوف بانهيار/تركي اسرع واللي يسلمك ابي اشوفها....
تركي تنهد...وقال بعد سكوت/تراها اختي يانوف..واحبها بعد...انا بعد متضايق عليها بس هدي نفسك....
نوف ببكي اكبر/كيف اهدي نفسي ياتركي كيف...انت ماتدري عن علاقتنا انا ومشاعل شنو؟من زمان واحنا مع بعض من كنا صغار...احنا مو بنات عم لا؟؟؟احنا اكثر من خوات تفهم وش يعني ها الشي....
صعب عليّ اتركها بموقف مثل هذا بروحها ..يعني لو ماقدمنا حجزنا لليوم كنا مو رادين الا بعد اسبوع وساعتها بحس اني مو طايقة نفسي...
طب ليه ماكلمونا ولاقالوا لنا....
تركي/نوف خلاص اهدي..اصلا عبير غلطانة يوم تقول لك كذا بوجهك...انا لو كنت عرفت ماقلت لك انتي بروحك تعبانة ولازمك راحة؟
نوف/أي راحة ياتركي أي راحة بعد اللي صار لمشاعل مافيها الدنيا راحة؟
تركي/يابنت الحلال كلمت عبدالله وقال لي ان مشاعل مافيها شي وفواز تعور بس الحمدلله انه بخير ولو ماكان بخير ماكان في بيته اللحين؟
نوف/انت شفت عبير ياتركي كيف تبكي؟؟؟شكلها يقول ان في شي بس اخوك ماحب يقولك ويخبرك...انا من شفت عبير قلبي مو مطاوعني ...وحاسة ان في شي كبير بعد,,,,
تركي/لاحول ولاقوة الا بالله...الله ياخذ ها العبير,,,اللي ماوراها الا الاخبار الشينة زين ؟
////////////////////////////////////////////////////////
نواف/صباح الخير,,
لفت له بهدوء وبدون ماتقول شي..
احمد/صباح النور...
جلس على طاولة الطعام قبالها وكان احمد جنبها..
كانت هي بحالة هدوء شديد وذبول وظل يناظرها...
احمد/بابا يصير نروح الالعاب اليوم؟
نواف/لا..
احمد/ليه..
نواف/علشان بنروح المستشفى لعمك فواز نزوره ونتطمن عليه...
ياسمين بهدوء/مايحتاج رخصوه...
نواف ناظرها/متى رخصوه؟
ياسمين/اخر الليل؟
نواف باعتراض/كيف يرخصونه كذا؟
ياسمين/هو طلب يطلع...
نواف/طيب وش طلعت نتايجه..ان شاءالله كل شي بخير...
ياسمين بشرود/والله مدري...ماقال لااي احد عن اللي فيه...
نواف/طب ليه..
ياسمين/مدري...
نواف/حتى مشاعل ماتدري...
ياسمين/لا.......تقول ترجته طول الليل وماقال لها أي شي...
نواف/الله كريم.....
احمد/ياسمين ماتبين تاكلين؟
ياسمين بدون نفس/لا..
احمد/علشان مشاعل بالمستشفى هي وفواز وانتي زعلانة عليهم..
رفعت راسها وقالت بحزن/أي..
نواف/أي بس مالازم تظلين كذا لااكل وضيقة خلق ..بتتعبين..
ياسمين مسحت دمعة طاحت منها ونواف يناظرها/مو مشتهية شي....ضايق خلقي على مشاعل...بليز خلص اكلك بسرعة ابي اروح اشوفها..
تنهد وقال /طيب قومي لبسي عبايتك....
قامت بسرعة بدون ماتقول أي شي...وظل هو يناظر بطيفها اللي راح وبعدها حول نظره على ولده احمد اللي كان يناظره....
///////////////////////////////////////////////////////
كانت بعدها جالسة بعبايتها ودموعها ماوقفت وهي بروحها بالصالة.....
امها كانت جنبها بس عجزت تواسيها اصلا حالة الشرود والسرحان والبكي ماهم مفارقينها...
طلعت الشغالة تفتح الباب يوم دق الجرس..
وبعد ثواني دخلت الشغالة ووراها نوف اللي كانت منهارة من البكي,,,
ظلت مشاعل تناظرها بجمود وهي مو قاوية تقوم من مكانها رغم انها كانت تبكي وبس شافت نوف شهقت وعلى صوتها...
حتى نوف اللي كانت ذابحة نفسها بالبكي يوم شافت مشاعل جالسة ماعرفت شتسوي ..
ظلت واقفة مكانها وحست ان رجلها مو شايلتها وتسندت على الباب اللي هي جنبه وطاحت تبكي على الارض وقامت لها ام تركي بسرعة...
كانت مشاعل بتقوم بس حست انها مو قادرة توقف...
قامت تزحف نوف لين وصلت للكنبة اللي فيها مشاعل وحضنوا بعض وقاموا يبكون مع بعض بصوت عالي حتى ام تركي بكت معهم..
نوف/مشاعل.....
مشاعل بصوت باكي/ماقضيت ليلتي مثل باقي البنات يانوف ماقضيتها..الليلة اللي كنت انتظرها بكل مافيها ضاعت مني يانوف...
وينك ليه ماظليتي جنبي ليه؟؟
نوف وهي تبكي وهم بعدهم حاضنين بعض../اسفة يامشاعل والله مابعدت عنك بكيفي..
مشاعل بتاْنيب/مادعيتيلي في بيت الله يانوف؟
نوف وهي تبكي وتشاهق/دعيت الله يوفقك يامشاعل صدقيني....شقدر اسوي يابنت العم عاد..والله كل وقتي وانا ادعيلك وادعيله بالسعادة وكمال العشرة...
مشاعل بتنهيدة/اه يانوف اه...حلم ماابي اصحى منه...ماابي اشوف تعبه ومرضه ..ابي فواز القوي اللي وعدني بالسعادة والحب...
ظلوا يبكون بقوة لين فرقهم تركي عن بعض واخذ مشاعل بحضنه يهديها ونوف حضنتها ام تركي تهديها..
مشاعل ببكي عالي وهي بحضن تركي/وين السعادة ياتركي وين؟ليش يقولون اللي يتزوجون يسعدون وينبسطون؟انا ماشفت ها السعادة اللي يحكون عنها ياخوي؟ابي حبيبي ..ابي فواز..ابي شيخ الرجال بقوته وكماله...ليش صار كذا فيه ومن اول ليلة بعد!!
تركي وهو يحاول يتماسك قدامها ومايبكي/اذكري الله يامشاعل اذكري الله....ربك فوق وهو العالم بحالكم وهو اللي كاتب لكم ها النصيب...
///////////////////////////////////////////////////////
خالد/اقول حبيي بلاش شغل ها اليومين خلك مرتاحة..
وضحى باعتراض /خالد والله مافيني شي..لاتكبرها عاد؟
خالد/قلت لا يعني لا ومابي نقاش فيها...
وضحى/طيب على امرك وش تبي بعد؟
تنهد خالد وماقال شي...
وضحى بحنان/حبيبي وش رايك تاخذ اجازة اسبوع وتجلس عند مشاعل..
البنت محتاجة احد تسولف معه وتفرغ شحناتها فيه وخبرك البنات كل وحدة وراها رجال ومي حلوة تتركه وتقعد عندها..
خالد باعتراض/أي بس فواز عندها..
وضحى/واذا كان.انت خالها وهي قريبة منك....واذا ظليت معها بتخفف عنها..انا عارفة علاقتك مع البنات وش مداها..
لاتتخلى عنها بها الموقف ياخالد تراها محتاجتك...
خالد تنهد/كل لحظة يكبر احترامي لك ياوضحى..
وضحى غيرت الموضوع/وش سويت على دورتك اللي بالرياض..بتروح وبتوقفها؟
خالد بضيق/مدير النحس مو راضي ياْجلها شوي رغم اني قايل له عندي ظروف بس ينطق مو رايح والدنيا قايمة هنا...
وضحى/الله كريم ان شاءالله,,,
/////////////////////////////////////////////////////////
عبير/كيفها مشاعل اللحين..
عبدالله بتعب/والله ماهي طيبة ياعبير ماهي مشاعل اللي احنا نعرفها..
شي ماهو بالخاطر ابدا..
عبير/قدرها بعد انتوا شتسوون ....
تنهد بتعب اكبر وقال/حاس ان خاطري مكسور...مو قادر اشوفها كذا..معورة قلبي...
عبير/حبيبي خلك اقوى من كذا الشي قدر ومكتوب وصار لها لاانت ولاغيرك بترده....
عبدالله/عارف ياقلبي بس بعد...علاقتنا مع بعض تجبرني اخاف عليها..مشاعل احنا مو متعودين عليها الا بوقت الفرح والضحكة...كذا ماهي مشاعل اللي نعرفها ياعبير؟
تنهدت بضيق وماقالت شي,,,,,
سكت هو بعد وبعدها قالت/الحمدلله على سلامة تركي ونوف؟
عبدالله/الله يسلمك...تصدقين الكل لاهي حتى تركي ونوف من عرفوا وهم هناك ولاكاْنهم جايين من سفر وتعب؟
عبير بحقد/انبسطوا هناك؟
عبدالله بنرفزة/بالذمة في وقت نسولف عن ها الشي ياعبير؟
عبير/لاتكبرون الشي ياعبدالله..انا شفت فواز اليوم مافيه الا العافية قاعد يسولف معكم عادي يعني وش فيها ذا سئلتوا تركي اذا كان انبسط هناك ولالا؟
عبدالله بضيق/ان شاءالله مفكرته رايح جزر الباهاما يتونس؟؟يبى راجع من حج وطواف وسعي...تعب في تعب...
عبير/وانا شقلت عاد!!!هذا جزاي اني ابي اغير جوك المتضايق...ياكلمة ردي مكانك..خلاص بظل ساكتة ومو قايلة شي...
/////////////////////////////////////////////////
مشعل/هلا..
ياسمين/هلا فيك..
مشعل/زوجك جنبك؟
ياسمين/أي..ليه تساْل؟
مشعل/البارحة مادقت لنواف بنت؟
ياسمين بخوف/البارحة؟متى يعني؟
مشعل/مدري بس بعد ماطلعنا من المستشفى اكيد..
ياسمين/وانت وش عرفك ان في وحدة بتدق عليه بالله؟
مشعل/مو واللي يسلم عمرك وعمري انا اللي عاطيها رقمه؟
ياسمين بنرفزة/مشيعل وعمى ان شاءالله؟
مشعل/لحظة لحظة لحظة لاتفهميني غلط؟
ياسمين/قول اللي عندك خلصني...
مشعل/سمعي السالفة........................................... .
ياسمين/وهي شكو بالله ان شاءالله تبي توصل لهم الخبر.....
مشعل/عاد انا قلت خلها تاخذ لها غسلة شراع من نواف وهو ماشاءالله شاطربها الامور شغلته بس يصارخ ويغسل شراع الاوادم....قولي ان شا ءلله بس مايصارخ عليك انتي بعد!!علميني علشان اروح العب في سيارته احرقها اسوي فيها بلاوي... ....
ياسمين/يالله اقلب وجهك ماتنعطى وجه انت بعد!!
مشعل/يالله اشوفك بعدين بروح اشوف جدتي وينها علشان اطير عقلها شوي..
ياسمين وهي تضحك/يالله بحفظ الله وقلبي معك مقدما ياعمري من اللي بيجيك منها....
مشعل/أي والله كثري منها...
ياسمين/يالله باي...
قفلت السماعة وقال نواف بسرعة/كان طيرتي له بوسة بعد!!!
رفعت عيونها وقالت بلامبالاة/اخوي هذا..واذا منت مصدق شوف الكاشف...
نواف/ادري انه اخوك ليش كنتي بتاخذين راحتك معه بها المياعة وهو مو اخوك...وبعدين اخوك كبر عيب تتكلمين معه كذا!!
ناظرته بنص عيون وماقالت شي....
وهو كان يبي بس يتحرش علشان تظل تسولف معه وماترجع لسكوتها عنه...حتى لو تهاوشوا المهم يسمع صوتها.....
نواف/وبعدين انا مو قايل لك اليوم بنقعد ساعة وبعدين نمشي وش له بعد تدقين لي وتقولين بعدين برجع...


ياسمين بنفاذ صبر/مشاعل كانت تعبانة وكنا لازم نكون جنبها وين المشكلة لو قعدت معها وقت اطول؟
نواف/كنا متفقين على مااعتقد..
ياسمين/أي ..اسفة حقك عليّ مااعيدها من جديد وش تبي بعد يابو احمد؟
ناظرها وسكت...يعرفها اذا ماطاقته دايم تقوله ابو احمد..ومبين انها مو طايقته ابدا اليوم؟
قالت علشان تتستفزه اكثر وهي تكذب عليه/اليوم دقت لك ام احمد ولاريم سميها مثل ماتحب ..
تغيرت ملامحه مرة وحدة وبان عليه الانفعال...
كملت بشماتة/ان شاءالله كلمتها بس,,,
قالتها وقامت لسريرها ودخلت وتغطت وجاها مثل البركان...
نواف بعصبية/متى كلمت؟
ياسمين ببرود/ليه ماعندك خبر انها بتكلم...ماكنتوا متفقين على هالشي؟
نواف بحدة/حسني ملافظك معي..وجاوبيني؟
ياسمين ببرود قهره اكثر/وانا وش قلت عاد؟ها المرة اتفقوا على اوقاتكم من قبل؟
مسك يدها بقوة وصارت قريبة منه....
نواف بحدة/انا مابيني وبينها أي شي فاهمتني,,,,
ياسمين ظلت تناظر فيه وهي شايفة الصدق في عيونه بس تبيه هو يتكلم ليش قالب حياتهم بسكوته وهو مايبيها ويكرهها...
نواف بقوة اكبر وهو يشد على يدها بقوة اكبر ومبين انه بينفجر من كثر عصبيته/صدقتي ولابكيفك مو مشكلتي..ابي اعرف متى كلمت وش كانت تبي منك وشنو قالت لك؟
ظلت تناظر فيه وقالت هو بينفجر بينفجر خلي ينفجر بطريقة ثانية احسن لي وله لاني حاسة اني بروح ورى الشمس من كذبتي,,,
تقربت منه وباسته على خده بنعومة وقالت بهمس/لاتشغل بالك فيها على اخر الليل..تصبح على خير....
ظل جامد بمكانه وهي بعدها قريبة منه وخدها على خده...
وحست بحرقة انفاسه ووقف الدم بعروقها..حتى بعد ماتزوجوا قربها منه يربكها...
ياسمين بهمس وهي مو مقاومة قربه/لك ثلاث ثواني اذا مابتجي حضني لاتحاول تجي بعدين لاني مابفتحه لك....
////////////////////////////////////////////////////
باخر الليل/,,,
مشاعل بترجي/يمه خلاص انا قادرة اشيل نفسي وبعدين هنا الشغالة وهو عنده الممرض...
ام تركي باعتراض/مقدر اتركك بروحك يايمه...
مشاعل/يمه روحي..انا بخير...صدقيني..وبعدين لو حسيت اني مو قادرة بدق لك لو اخر الليل وبصحيك من نومك بس الله يخليك روحي ارتاحي اللحين...
ام تركي/لايمه مقدر اتركك بروحك...
مشاعل/قول شي يابو تركي؟
ابو تركي بحنان/متاْكدة بتكونين بخير يابنيتي؟
مشاعل بثقة مهزوزة/أي..وبس احتاجكم بدق لكم صدقوني...
ابو تركي بتنهيدة/خلاص ياام تركي امشي...
ام تركي/لا مو رايحة بظل معها..
مشاعل/يمه انا بقعد مع فواز....روحي مع ابوي ارتاحي...صدقيني مو ناقصنا شي....ياالله يمه روحي....وانتبهي على نوف ترى المسكينة تخرعت وهي توها رادة من سفرتها وتعبها...
ابو تركي/اخلي اخوك ينام معكم..
مشاعل/لا....
ابو تركي/ديري بالك على نفسك يمه..وبس تحسين انك محتاجة أي شي دقي يبى طيب..
مشاعل/عسى الله لايحرمني منكم,,,,
///////////////////////////////////////////////////
في بيت بو تركي..
ابو تركي/منو اللي خبر تركي ونوف بالحادث؟
ام تركي بنرفزة/عبير؟
ابو تركي/وهي كيف قالت لهم...احنا مو متفقين مانقول لهم الا اذا جوا وارتاحوا...
ام تركي بضيق/طيب روح قول لها ها الحكي انا عارفته..
ابو تركي/ومنو امرها بالله تنقل لهم الخبر؟
ام تركي/..........
ابو تركي/اصلا هي كيف شافتهم قبلنا؟محد يدري انهم بيجون اليوم انا لو تركي قايل لي كان رحت المطار بس ماقال لااحد انه جاي..
ام تركي/شافتهم بالبيت وهي مفارقة من اول يوم انخطبت فيه وهي مرابطة هنا...
ابو تركي/انا لي كلام مع زوجها عنها بس بعد ماتستقر امور مشاعل ان شاءالله لان تصرفاتها حييل مو عاجبتني....
*******************
في غرفة تركي ونوف....
طلع من الحمام ولقاها جالسة على الفراش وهي حاضنة مخدة وتبكي عليها..
تقرب منها وجلس قبالها وشال المخدة منها وسط اعتراضها,,,,
تركي /نوف...هدي يابنت الحلال..
نوف/............تبكي ومالها باله...
تركي رفع شعرها عن وجهها وهو يواسيها/محد منا تمنى يصير ها الشي بس البني ادم مايقدر يعترض على قدر كتبه له رب العالمين وانتي اكثر وحدة عارفة ها الشي وفاهمته..
نوف وهي تشاهق/ندمانة اني ماكنت معها بيومها....
تركي/ولو كنتي هنا وش كنتي سويتي؟
نوف/كنت بوصلها لباب بيتها واتطمن عليها وبعدها برجع البيت..
تركي/تتوقعين روحتك معها كانت بترد الحادث يعني!!نوف خلك مؤمنة...
كلنا زعلانين على مشاعل ومتاءسفين على وضع فواز...بس مانقدر نسوي شي...
نوف/طب اللحين هو شفيه؟
تركي/والله مدري بس شكلهم يقولون انه ممكن يكون.....
نوف بخوف/شنو؟
تركي بتنهيدة/هو ماقال لااحد بس هم متوقعين انه ماحيقدر يمشي من جديد؟
نوف بصدمة/ماحيقدر يمشي؟؟؟شنو يعني؟منو اللي قال ها الكلام؟
تركي/فواز مارضى يقول لهم عن شي ودكتوره هو صاحبه وبعد التزم الصمت ورفض فواز انه يروح مستشفى ثاني...
نوف/طب يسافر برى لو الخبر صحيح هناك الطب متقدم اكثر..
تركي/انا عموما ماجلست معه كثير اليوم بكرة بحاول اقعد معه وافهم منه وش صاير بالضبط؟
نوف/امانة ياتركي امانة لزم عليه يسافر اذا كان يحتاج...مشاعل تحبه وتعبه ومرضه بيكسرونها اكيد....
تركي/الله كريم.....يالله نامي ارتاحي انتي تعبانة..
نوف/تركي ...
تركي/قولي ياعمري....
نوف/فيني انام بغرفتنا انا ومشاعل الليلة؟
تركي بهمس/وانا؟
نوف/ابي اظل هناك ابي اشم ريحتها بكل مكان بالغرفة....
مو كفاية انك ماتركتني انام معها هناك؟
تقرب منها اكثر وقال بهمس/ومتى بتجي ليلتنا ان شاءالله؟
نوف بارتباك/الله يخليك...
تركي/اذا تعودتي تتركين ها الغرفة مرة يانوف بتسهل عليك تتركينها مرة ثانية وثالثة..
نوف بترجي/طب تعال نام معي انت بعد...
تركي/ياسلاااام..
نوف بتشجيع/أي...انا انام على سرير مشاعل وانت تنام على سريري؟
تركي/ماشاءالله...وكريمة بعد..زين ماقلتيلي نام على الارض بعد!!
////////////////////////////////////////////////
مشاعل بصدمة/شنو؟
فواز بتنهيدة وهو صاد عيونه عنها/هاذي حياتك يامشاعل...
مشاعل بلعثمة ودموعها تسبقها/انت جالس تحكي بوعيك يافواز...
فواز بتنهيدة/ماابي اكون...
قاطعته بانهيار/شنو ماتبي تكون شنو؟انا حبيتك فاهم شنو يعني حبيتك؟؟!!يعني اخترت اقضي معك باقي حياتي كلها...
مشاعل/انا مايهمني وش فيك ولاابي اعرف ...بس ابي اظل جنبك...انا راضية اكون جنبك واخدمك طول عمري بس اشوفك قبالي وعيوني ماتنحرم نعمة شوفك..
مسك يدها وقال بحزم/واذا ظليت طول عمري جالس على ها الفراش يامشاعل....بتحرمين نفسك من الشباب والوناسة والفرحة وتظلين مخنوقة معي!!!
فكرك اني بوافق على ها الشي..لايامشاعل..
احبك بس سعادتك ابدى عندي من أي شي..
مشاعل بانهيار/كذاب..ماتحبني لو كنت تحبني ماطلبت مني ها الطلب..
فواز بضعف/مشاعل افهميني...شبابك له حق عليك..حرام تدفنينه مع واحد مثلي يمكن يكون مامنه رجاء..
مشاعل بامل/ويمكن يكون فيه امل..
فواز بحدة/واذا اكيد مافي امل؟؟
سكتت وظلت تناظر فيه وحس بالضعف...
قال بحساسية/لازم تشوفين حياتك ..لاتدفنين شبابك علشاني وانا انتهت حياتي...
مشاعل بدموع/احبك....وابي اظل جنبك وش مشكلتك انت!!!
فواز بضعف/ابي سعادتك..
مشاعل وهي تاءشر له/انت سعادتي...قربك سعادتي...افهمني...انا اخترتك وماراح اغير رايي..
فواز تنهد وكملت هي بكيها..
فواز/بكرة اذا ابوك جاني بكلمه بها الموضوع....وقت اللي تقررون متى..
انفجرت بها اللحظة تبكي بقوة وتنهد هو..
قامت تصارخ وهي قباله علطول/ماتبيني..هذا اللي وصلت له..نسيت كلامك اللي كنت تقوله..مهما صار مالازم نفترق ولاياءثر فيني شي؟
فواز بتعب/بس في اشياء تستوجب علينا نفكر بعقل مو بعاطفة...
انا مافيني امشي من جديد يامشاعل ولازم انا وانتي ننفصل علشان تعيشين حياتك...لاتتعبيني اكثر من تعبي اللي انا فيه؟؟




 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملح الحياة, للكاتبة ملح الحياة و سكرها, ليلاس, القسم العام للقصص و الروايات, تعيد, حال جديد, قريب, قصه مكتملة, كل يوم, كل يوم لك حال جديد مرة قريب و مره بعيد كاملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t156246.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 14-02-11 09:37 AM


الساعة الآن 10:53 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية