لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-02-11, 07:02 AM   المشاركة رقم: 71
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



البارت السادس والسبعين والسابع والسبعين والثامن والسبعين,,



///////////////////////////////////////////////
في مجمع الظهران مول وتحديدا بقهوة الليلوان..
كانوا جالسين قبال بعض..
خالد/وضحى ترى اقلقتيني؟
وضحى وهي تبتسم بس تناظر بالارض/لاتشغل بالك ترى مافي شي بس كنت ابي اتكلم معك برى البيت؟
خالد/صاير شي؟
وضحى/لا
خالد باصرار/اكيد...
وضحى/صدقني ياخالد ماكو شي...
خالد/طيب وش تبين؟
سكتت شوي وبعدها رفعت راسها وقالت/ابي اطلع من بيتكم ياخالد؟
خالد وهو يناظرها بتشكيك/ليه؟؟؟
وضحى بتبرير/ولاشي...بس حاسة اني ....يعني وجودنا صاير ماله لزمة ياخالد؟
خالد/شلون يعني ماله لزمة؟
وضحى/يعني احس ان انا متعبة ام مشعل معنا على الفاضي وانا مافيني الا العافية...انا قادرة اقوم بنفسي ياخالد وماابي اطول هنا اكثر؟
خالد/لاياوضحى ام مشعل طايرة بوجودنا معها وخصوصا ان ياسمين غايبة..
قاطعته بسرعة/اقل من اسبوع وبيكونون هنا....
خالد/وضحى ابي افهم احد قايل لك شي يضايقك...
وضحى/لا...
خالد/ولاحتى امس يوم تشوفين خطيبة عبدالله؟
وضحى/لا ياخالد والله ماقالت لي شي؟
خالد/بس انا متاْكد ان في شي؟
وضحى/تقلبات حمل لااكثر ولااقل صدقني,,,,
خالد/شلون يعني؟
وضحى/يعني احس اني اذا ظليت ماراح اكون مرتاحة ابدا ياخالد فلازم ارجع...
تنهد بقوة وقال/السؤال الاهم وين ترجعين اذا طلعنا من هنا؟
//////////////////////////////////////////////////////
ام مشعل وهي تضم مشعل لصدرها/انتبه على نفسك؟
مشعل بتشكيك/ليه يمه وانا وين رايح؟
ام مشعل/وحرام اذا ضميتك وقلت لك انتبه على نفسك؟
مشعل/لا.....
ام مشعل/سمعوا كلام جدكم ولاتعاندوا وتقلبون عليه الموجة تراه يحبكم وغلاتكم بغلاة خالد ولده بس يمكن مايبين لكم...
سعد/أي صح قليتيلي ياخالتي؟
ام مشعل/انت انت لسانك يمه منه.......يبيله قص على فكرة....
الجد/يالله انا بالسيارة .....قلتي للسايق يجهز السيارة ياام مشعل؟
ام مشعل/كاهو ينتظرك فيها يبى؟
الجد/يالله سبقوني ياعيال..
مشوا سعد ومشعل بلا خيار وسلم على بنته وطلع وراهم ,,ركبوا السيارة وهم طول الطريق ساكتين لين وصلوا المطار....
ناظروا في بعض وهم يتهامسون..
سعد/اختك اليوم بتجي؟
مشعل/حتى لو فرضنا انها بتجي اليوم مالقيت غير جدي يجي يستقبلها بالمطار ؟
سعد/اجل وش السالفة؟
مشعل/والله علمي علمك..خل ننزل ونشوف السالفة؟
شهق مشعل وهو يفكر وقال/لا مستحيل لو يسويها جدي؟
سعد بارتباك/شنو؟
مشعل/ان جدي يخلينا نشتغل بالمطار!!!!
سعد وهو يناظر بالجد ويقول بصدمة/ننظف الطائرات مثلا!!ولا ننظف حمامات المطار!!!ولا نحمل الشنط؟؟؟
مشعل/لو هي كذا صدقني باخذ قشي وبهرب من اللحين اقولك؟
الجد بصيغة امر/يالله نزلوا...
سعد بمسكنة/جدي احنا ليه جايين هنا؟انت جاي تستقبل احد من ربعك اللي من زمان ماشفتهم؟؟
/////////////////////////////////////////////////////
عبدالله/يمه وين ابوي؟
ام تركي/راح الرياض قبل شوي؟
عبدالله/اوووف...
تركي وهو يشرب شايه/ليه ..وش كنت تبي منه؟
عبدالله/كنت بسولف معه بموضوع العرس؟
ام تركي بصدمة/عرس منو؟؟؟عرسك؟
عبدالله ببتسامة/أي...
ام تركي بارتباك/ليه متى تبي تتزوج؟
عبدالله/انا فكرت في ان احنا نتزوج سوا انا وتركي انتي شرايك يمه؟
ام تركي سكتت وماعلقت بشي؟
عبدالله/انا اقول التطويل والتعريض ماله داعي
تركي/في هاذي انا معك....
عبدالله/يمه ماقلتي شي؟
ام تركي/وليه ماتسويه بعد زواج اخوك؟
عبدالله/يمه الحجوزات انتوا مخلصينها بدل ماينكتب اسم تركي ينكتب تركي وعبدالله وجناحنا هنا مايبيله شي...بلادوخة راس...
ام تركي/أي بس انا ابي افرح فيكم كل واحد بروحه....مو حرام نسوي عرسين ونفرح؟
عبدالله/وش له وجع الراس وعرسين بعد!!!قايم عندنا العرس قايم...
ام تركي/أي بس ليه اثنينكم سوا عاد؟
عبدالله/يمه الاعراس تعب ومصاريف وروحة وجية ...خلوها عرس واحد وبس!!
ام تركي/اولا المصاريف انتوا مو متكفلين فيها الله يخلي لي ابو تركي ان شاءالله ولايحرمني منه والتعب مقدور عليه هو كله يوم واحد والروحة والجية بس ينتهي العرس مانحس فيها وبعدين انت ولد يمه مابنروح وبنجي لك هي عرسها بروحها واحنا عرسنا بروحنا يعني ماعندنا ذاك التعب....
ام تركي/مازلت مصرة على ان كل واحد عرسه يكون بروحه بس معليش لو وصل ابوك نكلمه بالموضوع نشوف وش رايه؟
قام تركي من مكانه وقال /وقبل كل شي انتظروا موافقة نوف على الموضوع يمكن ان زوجتي ماتبي احد معها بنفس الليلة؟
ابتسمت ام تركي له ومشى هو فوق لداره وعبدالله قال بصوت واطي شوي/هذا اللي ناقص بعد ننتظر راي نوف حضرة جنابها؟
لفت له ام تركي/وليه تتكلم عن بنت عمك كذا!!
عبدالله/وليه ناخذ رايها من الاساس؟؟هي وش دافعة من جيبها علشان نشاورها؟
ام تركي بصرامة/ولد...
عبدالله/أي وانا الصادق يمه..
ام تركي /انا عارفة هذا مو كلامك كلام ست الحسن والدلال..
عبدالله/وان كان رايها معها حق يمه اعتراض نوف على الزواج مو معناته غير شي واحد؟
وقفت ام تركي وقالت بتحدي/اذا نوف قالت ماتبي معها احد بالعرس فمعناته مابتنزف معها وحدة ثانية وروح وصل لها ها الكلام وزيد لها ها الكلمتين من عندي وقولها ثقلي وثقلي حالك وعقلي....ترى احنا ناس شايفين الدنيا وقلوبنا على بعض مابتجين انتي وتخربين بينا!!!!
//////////////////////////////////////////////
فواز بعصبية/نعم!!انا مو قايل لااحد يجيني؟
السكرتير/أي بس حبيت اذكرك ان الموعد مع شركة...
فواز بعصبية اكبر/الغيه..طلع احد ثاني سوي أي شي بس اتركني هنا ولاتدخل احد عليّ!!
السكرتير/حاضر طال عمرك...
طلع من المكتب وسكر وراه الباب..
وكان فواز بحالة ضيق...
كان ماسك جواله وهو يدق عليها وهي للحين مقفلة الجوال....
افكاره كلها رايحة لعندها ...ياترى وش اللي صاير لها؟وش قايلة لها رغد؟وش مسوية؟؟
أي موقف انحطيتي فيه يامشاعل اليوم وهل طلعتي منه ولابعدك تعانين منه ؟؟؟
انا السبب لولاي ماكنتي تعرضتي لها الشي؟؟
لولاي كنتي بخير ومحد يتعرض لك ويكدر لك يومك وحياتك؟؟؟
تنهد بقوة وهو يستعرض صورتها وهي تضحك ولاتمزح ولا اذا كانت رومنسية ومستحية ولاخايفة؟؟؟
هو السبب بتعاستها....
وعلشان تكون مشاعل سعيدة ومرتاحة لازم هو يبتعد عنها؟؟؟
صحيح الحل مر ومايقوى عليه لانه يحبها...اي من شافها وهو حاس انه بيتعلق فيها وفعلا..دخلت قلبه بسرعة ماتوقعها ويوم عن يوم يزيد بالتعلق فيها...
صحيح فراقها بيكون صعب وقاسي بس لازم يبتعد..ماراح يضحي بسعادتها وارتياحها على حساب حبه لها وسعادته هو؟؟؟
رفع جواله ودق لاامين السايق اللي حطه ورى مشاعل..
امين/نعم طال عمرك؟
فواز/طلعت مشاعل ولالسه؟
امين/سايقهم توه واصل وكاني وراه يعني يمكن على دقايق ويطلعون....
فواز/بس تشوفها راكبة السيارة دق لي!!
امين/حاضر طال عمرك.......اقول كاهم ركبوا السيارة؟
فواز/خلاص بس يوصلون البيت عطني خبر واذا تغير برنامجهم وراحوا مكان ثاني قولي طيب..
امين/طيب..
سكر ورجع دق لها وكان جوالها لسه مقفل..
تنهد بحرقة ورمى الجوال من يده بقوة....
///////////////////////////////////////////////////
نورة سكرت باب غرفتها وهي تشوف اتصال من فارس عندها..واستجمعت انفاسها وردت بهدوء/هلا..
فارس/وغلا...
نورة/......
فارس/وين رحتي؟
نورة/موجودة؟
فارس/طب وليه ساكتة؟
نورة/علشانك انت اللي متصل مو انا!!
فارس/واذا كنت انا اللي متصل تظلين انتي ساكتة؟
نورة/لان مو انا اللي متصلة فما لازم اتكلم؟
فارس/وحتى اذا كنتي تبين شي؟
نورة/أي بس انا ماابي شي؟
فارس/مو صحيح؟
نورة وقفت قبال المرايا وقالت له/نعم...
فتحت شعرها وقامت تحوس بشعرها وهي تكلمه..
فارس برومنسية/يعني بالذمة انتي مو محتارة تلبسين أي ثوب ولااي لون ومترددة تتصلين فيني ولالا تاخذين رايي؟
ابتسمت لنفسها بالمرايا وقالت له بثقة وهي تضحك/لا طبعا اخر مايلزمني رايك في الشي اللي بلبسه؟
فارس/مو صحيح...
ضحكت بقوة ها المرة...
فارس/لاتلعبين على نفسك انا متاْكد بس جالسة تكابرين علي! تبيني اصدقك؟
نورة/بكيفك لاتصدقني بس رايك مايلزمني؟
فارس/طيب اللحين وش الالوان اللي محيرتك عطيني وانا اشوف وش نختار؟
نورة/أي الوان؟
فارس/اللي بتلبسيهم؟
نورة/ومن قال اني بلبس شي اصلا؟
فارس قام يصافر/ماشاءالله فالة الدنيا انتي مابتلبسين شي اصلا!!
نورة وهي تصارخ عليه/روح اقلب وجهك عني ؟؟انا قصدي بجلس بعبايتي لين تمشي بيتكم؟
فارس/انا امشي بيتنا!!انا الود ودي من اللحين مااطلع من بيتكم بعد شلون اذا طلعت عندي ورقة تثبت انك لي...ماراح اطلع بجلس طول الليل في بيتكم وش تبين بعد!!
نورة/سعد مو هنا وابوي بيروح الرياض وامي ..
فارس/ماعلي من احد علي من راعية السهر وبس!!
نورة/قلنا التوبة مانسهر اللحين؟
فارس/عناد هي..يوم جيت بجلس معك الليل قلتي بطلتي تسهرين؟
نورة بدلع/شسوي بعد مو انت قلت انك مو راعي سهر وتنام بدري....قلبت نظامي انا بعد علشان اواسيك؟؟
فارس/ماشاءالله بنت اصول مافي كلام...قلبت برنامجها علشاني وين الاقي انا مثلها بها الدنيا؟
نورة/تسخر حضرتك؟
فارس/لا اجاريك تقولين قلبتي برنامجك...
نورة/يمكن قلبته صدق؟
فارس/من متى؟
نورة/من زمان؟
فارس/وسهرة البارحة كانت عارضة يعني؟؟
نورة/وش تقصد؟
فارس بخبث/كنتي جالسة للساعة وحدة وربع ولاتنكرين انا ماقدرت اقاوم نومتي اكثر وتركتك ورحت انام..
نورة/ليه حضرتك تراقبني!!
فارس/مو بالمعنى الصحيح...يعني اراقب غرفتك ومتى يكون النور فيها مشغل ومتى ينطفي؟
نورة/ياسلالالاام طيب من الليلة بسهر والنور مطفى زين كذا!!!
/////////////////////////////////////////////////
تنهدت وضحى وماقالت شي...
خالد باسف/بنرجع بيتنا ياوضحى....
وضحى وهي تتنهد/قصدك مملكتنا اللي خليتني اكره كل شبر فيها بقد ماكنت احب كل شبر فيها؟
خالد باعتذار/قلت لك اني ا
قاطعته وضحى/اول قول انت ماعندك مانع ان احنا نطلع من بيت اهلك؟
خالد/مو قبل ماتتكلمين معي بصراحة...
وضحى/قلت لك ليه مو راضي تصدقني؟
خالد/وضحى....
رفعت راسها له وقالت/نعم...
خالد بتعب وارتباك/بتسامحيني!!
وضحى سكتت وماقالت شي...
خالد/قولي انك بتسامحيني....
وضحى/انا...انا...
خالد بتعب اكبر/وضحى انا تعبان احس اني عايش ومو عايش....صدق لحظة ماحسبت حسابها ابدا... بس وحياتك اني متندم وقلت لك ها الشي....
كل اللي ابيه انك تسامحيني..انا حتى بنومتي مو مرتاح ياوضحى.....
تنهدت وضحى وسكتت....
خالد/وضحى...انا باقي لي اسبوعين واروح الرياض عندي دورة هناك وبظل شهر واسبوع...ابيك تفكرين بها الموضوع براحتك...انا حتى ماراح اتصل فيك وابي اذا رجعت تكونين حسمتي الموضوع طيب.....ماابي اضغط عليك وكل يوم اسئلك عن رايك.....ظلي فكري بروحك...بس حطي في بالك اني احبك ومااقدر اعيش بدونك.....ومني لذاك الوقت اتمنى انك تظلين مع ام مشعل علشان اقدر اتطمن عليك لاني ادري انك ماراح تجلسين عند نواف وياسمين.....
/////////////////////////////////////////////////////
الجد/يعني بذمتك احد يستقبل ربعه من باب المغادرين؟؟
مشعل وسعد رفعوا رؤؤسهم وناظروا في بعض وهم يمشون ورى الجد اللي راح قدام بعد ماطلع تذاكر من جيبه...
سعد/تتخيل بيسفرنا برى البلد وبيخلينا خدم؟
مشعل/ليش طلع لنا هو فيزا علشان يسفرنا ويخلينا نصير خدم؟
سعد/يالغبي مو كل البلدان يحتاجون فيزا؟
مشعل/طيب تتوقع قال لهم فيزا خادم ولاسايق؟
سعد/لااكيد خادم لان سايق بنفس طولنا ماينفع؟
مشعل/عادي الفلبين ماهم بذاك الطول ويجون عندنا يسوقون؟
سعد/يعني تتوقع نروح الفلبين ونصير سواويق؟
مشعل/شفت شلون انقلبت الاية بعد ماكانوا يسوقون عندنا صرنا نسوق عندهم!!!
جاهم الجد وراحوا جلسوا بالكراسي..
مشعل مسوي نفسه مستحي/جدي اقدر اسئلك وش اللي صاير؟
الجد/اسئل؟
مشعل/وش اللي صاير؟ليش احنا هنا؟
الجد/من غبائك سئلت ها السؤال؟؟يعني جاي المطار وش تسوي؟
سعد/انا ادري عنه اكيد بتسافر؟
مشعل/انت اسكت محد كلمك يالشراني اصلا كل اللي جانا من تحت راسك؟
الجد/عقلوا يالله عقلوا..
مشعل/أي ماجاوبتني ياجدي....
الجد/بنروح المدينة؟
مشعل وسعد ناظروا في بعض/وش بنسوي؟
الجد/الناس ليش تروح المدينة مو علشان تزور النبي؟
سعد/اللهم صلي وسلم عليك يانبينا يامحمد... بس ليش وكيف؟
مشعل/يعني احنا حتى ماجبنا لنا ملابس واغراض ..
الجد/مايحتاج بنبات الليلة هناك وبكرة المغرب بنرجع هنا؟
سعد/وليه كذا سريعة الرحلة؟
الجد/كيفي ابي اصلي الليلة عند النبي وارجع بكرة احد له عندي شي!!!
////////////////////////////////////////////////////
بعد صلاة المغرب في بيت الحربي...
مشاعل/حلويات وكيك وسوالف وش المناسبة؟
ام تركي/والله اللي جابه تركي سئليه؟
لفوا لتركي اللي كان يناظرهم...
تركي/خير في شي؟
مرام/وش المناسبة؟
تركي/ابدا بس نوف كان عندها امتحان صعب ويوم قدمت فيه زين قلنا نجيب لكم حلوان..
نوف ابتسمت..
مشاعل/اها...روحي.ان شاءالله ياربي كل يوم تقدمين زين بامتحاناتك يانوف؟
ام تركي/اقول لاتكثري منها ترى انتي اللي بتروحين فيها وراك عرس يابنت ؟
مشاعل/مايخالف يمه نظل على حلوياتهم بس مو لازم ناكل غيرهم؟
مرام/نوف وش بتشتغلين اذا تخرجتي؟
نوف ماقالت شي بس ناظرت بتركي وابتسمت...
مرام/صيري ابلة احس يناسبك....
نوف/جد؟؟؟ترى بتدخل براسي..
مرام/أي بس صيري ابلة عربي لان البنات مايخقون الا على ابلات العربي...
تركي/لانها تكون رازة الوجه كل يوم عندهم ياحصتين ياثلاث بيضطرون يحبونها علشان ياْقلمون نفسهم على الموضوع؟
نوف/طبعا هو يقول ها الكلام علشان يشيل الفكرة من راسي ؟
تركي/أي طبعا مافي شغل؟
مشاعل/ول...ههههههه
ام تركي/ماعليك منه اذا تبين تشتغلين اشتغلي هو بدوامه وانتي وش تسوين بس تنتظرينه؟
تركي/بتكون تربين ولدنا ولابنتنا؟
ام تركي/انا اربيها...
تركي/يمه انتي معي ولاضدي؟؟
ضحكوا الباقييين عليه...
مشاعل/يمه ترى مو شافع لك غير انك امه ولاكان من زمان توطى في بطنك هذا مايمزح؟
نوف/ههههه ماعليك ياخالتي وقفي معي مو معه....
تركي/وين عبدالله؟
مرام/بالمجلس ...
ام تركي/ليش هو مو طلع؟
مرام/أي بس جت عبير ورجع يجلس معها؟
ام تركي/متى جت ها العبير؟
مرام/قبل ساعة يمه....
تمتمت ام تركي بكم كلمة مو مفهومة....
تركي/اقول مشاعل...انتي تتزوجين مع وحدة ثانية بنفس الليلة؟
مشاعل/يعتمد على ها الوحدة؟
تركي/كيف يعني...يعني اذا وحدة احبها مستحيل لازم احضر لها وتحضر لي بس اذا وحدة مشي حالك لا عادي...
تركي/وانتي نوف؟
نوف بثقة/ماعندي مشكلة ابدا...
تركي/طيب ماتكون في مقارنات وها السوالف..
قاطعته نوف/انا واثقة من حالي ....مايهمني راي احد عني اذا كان مايعنيلي شي؟
تركي/حلو واعتقد ان خطيبة عبدالله ماتعنيلك شي وماهي بمستوى جمالك؟
ناظروا نوف ومشاعل في بعض وبعدها ناظروا بتركي اللي امه قالت له تركي/تركي انا قلت لا..
تركي/انا بشوف رايها بس....
نوف/شا السالفة...
تركي/ولاشي بس عبدالله مقترح نتزوج مع بعض وقلت بشوف رايك؟
مشاعل/عبدالله ولاخطيبته؟
تركي/مو مهم المهم عندي رايك؟
مشاعل/وابوي شقال؟
ام تركي/مابعد عرف السالفة....
تركي/انتي شرايك نوف...
نوف بثقة/عادي ماعندي أي مشكلة؟
مشاعل/وان شاءالله اهلها ها الهلاقة بيكونون معنا بنفس العرس؟
ام تركي/مستحيل هي بروحها وانا بروحي!!
مرام/أي ترى البنت هنا لاتسمعكم؟
جت الشغالة ميلين/ماما مشاعل بابا فواز عند الباب؟
ام تركي/بتطلعون؟
مشاعل/لا...ماقال انه بيجي؟
ام تركي/اكيد كلمك وجوالك مقفل؟
مشاعل/يو نسيت افتحه...طب دخليه المجلس انا جاية اللحين؟
////////////////////////////////////////////////////
دخلوا الفندق بعد يوم شاق قضوه بين المطارات والروحة والجية...
ياسمين وهي ترمي صندلها/ياربي رجليني تكسروا....
نواف/محد قال لك امشي كل ها المشي تقولين اول مرة تشوفين طبيعة بحياتك؟
ياسمين/بصراحة اول مرة اشوف قدامي ها المناظر كني باوروبا مو بعمان...اهلها مبسوطين فيها بها الاماكن الحلوة؟
نواف/توك اول يوم وش تقولين اذا بكرة تمشيتي فيها صح؟
ياسمين/هذا اذا جلست من نومتي بكرة...انا بروحي من المطار للمطار وانا اقول بروح بحط راسي وبنام بس بصراحة وانا بالسيارة حسيت اني مو مقاومة شكل الطبيعة
نواف/وبكرة بتشوفين اماكن احلى واحلى ..
ياسمين/اكيد..
نواف/اكيد..
ياسمين/وعد..
نواف/طبعا وعد لاني بكون نايم طول بكرة وماراح اقوم؟
على مااستوعبت كلامه كان انبطح وتغطى..
ياسمين لفت له/نعم نعم نعم...ماسمعت عيد كلامك...
نواف سوى روحه دخل بالحلمة العشرين ومايسمعها..
قامت من مكانها وتقربت منه وشالت الغطاء عنه..
نواف وهو مغمض عيونه/اتركيني انام!!من زمان وانا النوم فيني!!
ياسمين بسخرية/أي بس حبيبي صار لك زمان نايم؟
نواف فتح عيونه/جد والله؟كم يعني؟
ياسمين/اوه ه ه من امس وانت نايم؟
نواف/صدقّّّّ!!!
ياسمين/يعني انا اكذب عليك...يالله حبيبي اترك الكسل عنك وقوم...
نواف/يالله حبيبتي قايم...
ياسمين/مو تطول يالله وراي...
نواف سوى روحه قايم/أي يالله قمت..
لفت بتمشي ونواف طفى الانوار لانهم كانوا جنب فراشه وغرقت الغرفة بالظلام...
ياسمين وقفت مكانها وقالت بخوف/نواف طفى النور...
نواف/جد؟؟؟يالله وش نسوي خلنا بمكانا لين يرجع؟
ياسمين وهي تناظر من تحت باب الغرفة/بس غريبة الممر منور ؟
نواف/غريبة فعلا..
ياسمين/اخاف بس بغرفتنا طافي النور؟
نواف/ليه يعني!!
ياسمين لفت له/نواف شغل النور؟
نواف/لاتحلمين؟
ياسمين/اوه ه ...مدري وين اروح انا...اي ماابي امشي واطيح؟
نواف/لاامشي وطيحي عادي مافي مشكلة؟
ياسمين/نواف..
نواف/سمعي لفي يمين وامشي خطوتين..
ياسمين/ليه؟
نواف/بدلك على الطريق...
ياسمين/تحلم اتحرك من مكاني والنور مطفي؟
نواف قام من مكانه/طيب انا جاي ادليك دربك....
وقف وصار وراها لانه يوم طفى النور مابعد تحركت كثير عن مكانها....
مسكها من خصرها ومشاها معه لين جلسها على الفراش..
نواف/خلاص وصلتي بالسلامة؟
ياسمين/نواف شغل النور تكفى انا اخاف كذا احنا مو بالبيت؟
نواف/لاتخافين ماراح يطلع لك اسد؟
ياسمين/أي اكيد مابيطلع لي اسد لان الاسد جنبي!!!
نواف/هههه هاذي شنو؟شماتة ولامدح ولاذم ولا شسالفتها؟
ياسمين وهي تتوسد صدره/هاذي طال عمرك كناية عن شجاعتك....واني مااخاف وانت معي!!
نواف/أي زين بعد طلعتي من الجامعة بشي...
ياسمين/هاذي مو من الجامعة هاذي من ايام الثانوي..
نواف/أي زين يالله نامي خلينا نرتاح تعبتينا اليوم...
////////////////////////////////////////////////
////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
بالمجلس ,,,
فواز كان جالس على اعصابه....
حقرانها اليوم ماهو طبيعي ابدا من الصباح وهي مطنشته وقالت له باتصل فيك ومااتصلت وخلت الجوال مقفل الى قبل جيته بدقايق وهي مافتحته...
كان لازم يشوفها ويشوف اللي جرى لها....
حس بتاْزم ماله مثيل,,,,
لين شافها داخلة المجلس وهي تبتسم..حس ان روحها شوي بدت ترجع والامور شوي اهون من اللي هو يفكر فيه....
تقدمت منه ووقف يوم شافها....
باسته على خدوده بنعومة..
مشاعل/هلا حبيبي...
اول ماابتعدت عنه مسك يدها وخلاها بوجهه وقام يناظرها..
مشاعل/شفيك مشتاق لي!!
فواز تنهد وفهمت انها كان المفروض تتصل فيه؟
مشاعل باعتذار/انا اسفة....كنت ابي انسى اللي صار اليوم واسلي نفسي بين اهلي وقلت بكلمك قبل لاانام...
فواز بهمس/كذا تسوين فيني ماتدرين اني قاعد على اعصابي ابي منك خبر؟
مشاعل باعتذار/انا فعلا اسفة؟
فواز بخوف/مشاعل انتي بخير؟
مشاعل وهي تبتسم/طبعا بخير..
فواز/مشاعل
مشاعل/والله مافيني شي شوف شزيني...
تنهد بقوة بس مافك يدها جلس وجلسها جنبه علطول...
فواز بهمس/مشاعل..حبيبتي والله قلبي كان متقطع عليك..
تنهدت وحطت راسها على صدره وقام يحوس بشعرها...
فواز/وش اللي صار؟
مشاعل/لاتشغل بالك...وحدة سخيفة وحبت تحرجني قدام البنات بس يوم اتصلت فيك انقلب السحر على الساحر وهي اللي انحرجت وانتهت السالفة؟
فواز/وش كانت تبي منك؟
مشاعل/تبي تبين للبنات اني وحدة بنت شوارع واني سارقتك منها واني راعية علاقات ومالى ذلك من ها الكلام....
فواز/ويوم كلمتيني؟
مشاعل/قلت لك يوم كلمتك انها هي اللي انسحبت بجماعتها وماقالت شي بعدها ولاشفتها...
فواز/..........انا اسف؟
مشاعل/وانت شكوا تعتذر؟
فواز بتنهيدة/هي ماجت لك وتعرضت لك الا بعد ماصرتي انتي لي...قبل ماكنتي متعرضة لها الموضوع والاحراجات يامشاعل؟
مشاعل تنهدت/لوماكنت انا بتكون غيري فمافرقت؟
فواز وهو يجر بشعرها بقوة/مشاعل لاتسوين روحك مو مهتمة انا ادري انك كنتي بموقف سخيف اليوم؟
مشاعل تنهدت وغمضت عيونها/مو مشكلة....موقف وعدى وعلى قولة نورة اللي يعرفك يدري انك مو كذا ومو مثل ماقالوا عنك....
تنهد فواز وتنهدت وظلوا ساكتين فترة طويلة ..
كان يناظرها طاحت من عينها دمعة ومسحها باصبعه وحاولت تبعد عنه بس مارضى..
فواز بهمس/خليني اشبع من حضنك؟
ماتدري ليش لهجته كانت قاسية ها المرة ولا خالية من أي مشاعر....
مشاعل/شتقصد؟
تنهد وماجاوبها وحست بالخوف؟
مشاعل وهي تشوف الورد قالت له بحب/لي الورد...
فواز بتمتمة/اممم
مشاعل/وليش مااهديتني اياه وتركته على الطاولة؟
مارد عليها..
مشاعل بخوف/فواز فيك شي؟
/////////////////////////////////////////////////
قامت ام تركي مع مرام للسوبر ماركت وظلوا تركي ونوف جالسين بالصالة...
نوف/تركي...
تركي/هلا...
نوف/انا ترى ماعندي مانع على سالفة العرس..يعني سووا اللي تبونه لاتشيل همي؟
تركي/ابوي مابعد عرف بالسالفة وامي حاسها مو متقبلة الموضوع..
نوف/توك تقول تبي رايي؟
تركي/أي طبعا رايك الاهم؟
نوف بثقة/وانا اقولك خلنا نتزوج بليلة وحدة؟
تركي/حاس السالفة فيها شي؟
نوف/يمكن لاني احسها تبي تسوي كذا ومتوقعة مني الرفض علشان تسوي قضية لعبدالله على الفاضي فاانا ابي اسد عليها ها الشي وبعدين خالتي قالت هم عرسهم بروحهم فماشكلت عندي أي شي...
تركي/على راحتك....
نوف/وش صار على العشى للحين ماجابوه مت من الجوع؟
تركي/ترى على فكرة ماطلبت من كنتاكي طلبت لك مشاوي ومقبلات؟
نوف/اوووف كان خاطري بكنتاكي مو بشي ثاني؟
تركي/لو سمحتي انا مااحب ها المطعم فيعني شيئا فشي اتركيه؟
نوف/بنشوف...
تركي قام بعد مادق الجرس/هذا اكيد المطعم....
نوف/طيب انا بروح المطبخ...
طلع تركي وراحت هي المطبخ وبعد اقل من دقيقة دخلت عبير هي مع عبدالله...
ولفت لهم نوف..
عبدالله/انتي هنا؟
نوف/ليه وين تبيني اكون؟
عبدالله/شفت تركي طالع على بالي انتي معه؟
نوف/لا ماهو طالع بس كان طالب لنا عشى وراج يجيبه؟
عبير/عشتوا..
نوف/نعم...
عبير/انتي ماتستحين؟
نوف/عفوا...
عبير/انتي ليه ماتتغطين عن عبدالله؟
ناظرت نوف بعبدالله اللي انحرج من كلمة عبير..
عبدالله/احنا مثل الاخوان..
عبير/هذا الظاهر لك بس انا اغار عليك وماابيها تكشف وجهها لك؟
نوف/أي وش بعد غير ها من طلبات تبينها ؟
عبير/وانتي ليه تكلميني كذا!!
نوف/وشلون تبيني اكلمك بالله؟
عبير/سمعتها ياعبدالله علشان لاتقول اني اتبلى عليها؟
عبدالله/نوف؟علامك...صاير لك شي؟
نوف/عبدالله انت مو معقول شايفها شلون تكلمني وصار الحق علي انا؟
عبير/أي انا اقولك ليش هي تسوي كذا على بالها ان مافي رجال بها البيت غير تركي والباقي لا..
توه عبدالله بيتكلم الا دق جواله..
عبدالله/هذا مديري...هلا طال عمرك...اي...اي جاهزة المعاملة ليه؟...
بعد عنهم شوي وطلع من الباب الخارجي يكلم....
عبير/سخيفة؟
نوف/مو رادة عليك..
عبير/لاتكفين ردي؟
نوف/شتبيني اقول انك مريضة ولامتعقده؟يعني مو معقولة انتي من طبيتي ها البيت وانتي ماصار لك ثلاثة ايام وانتي حاطة دوبك من دوبي؟؟وش مسوية لك انا؟
عبير بحقد/يعني لاتفكرين انك اخذتي تركي اخذتي الخير كله..
نوف/اقول انا فعلا اخذت الخير كله تدرين ليه؟لان الرجال مو بفلوسه الرجال بعقله وبتصرفاته؟...وتركي عوذته بالله من عيونك رجال وسيد الرجال بعد وماانخلق اللي يشابهه بطبايعه يابنت الناس....
عبير/الايام بينا يانوف وياانتي بتجلسين بها البيت يابتطلعين؟
نوف/جد؟ومافي حل وسط؟
عبير باحتقار/مو مشكلة يمكن اتوسط لك واخليك تخدميني؟
تركي بحدة من وراها/هذا اذا صار جسمي تحت الثرى يابنت الناس؟؟
وقفوا ثنتينهم بمكانهم ونوف ناظرته وعبير بعدها بمكانها...
تركي/لسانك هذا لايعتب لسان مرتي سامعتني ولا لا؟شكلك ماتدرين انها راعية البيت مع امي...
عبير/كنك مقلل من قيمة الباقيين علشانها وانت ماتدري عن نواياها؟
تركي بعصبية/اقول انطمي بس انطمي واعتذري لها بسرعة؟
عبير/مو معتذرة لااحد ومني لذاك الوقت بتكون هي اللي جاتني واعتذرت لي وبتشوف؟
تركي/اقول مني لذاك الوقت بيصير خير طبعا بس بهذا الوقت شرفيني وطلعي برى البيت؟
نوف بسرعة/تركي لا...
عبير شهقت/تطردني؟؟
تركي/واطرد اهلك بعد!!اللي مابيحترم الناس في بيوتهم وهو ضيفهم ماله مكان بينهم؟
دخل عبدالله بها الوقت..
عبير بصراخ/شفت اخوك شسوى؟كله منها هي هي اللي قالت له؟اصلا حتى ماقالت لي اغطي وجهي لانه بيدخل شفت ياعبدالله؟
طلعت وعبدالله يناظرهم بتعجب...
تركي بشماتة/روح الحقها اذا تبي بس يكون بعلمك أي اعتذار يجي ماراح اقبله؟
طلع عبدالله وراها وهو مو داري شااسالفة بس لانها كانت تمشي وهي تصارخ وتبكي...
لفت تركي لنوف لقى بعيونها دموع تنزل..
تقرب منها وقال بهدوء/حبيبي..
شارت له بيدها لايقول شي...
نوف/كان يومي حلو وكنت فرحانة...تركي ليه خليتها توصل لهنا؟
تركي بحدة/لانها لازم تفهم وشهي من ها اللحظة قبل لاتعشش اكثر؟
نوف تنهدت ومشت بتركب ومسك يدها..
تركي بهمس/وين؟.
نوف وهي تمسح دموعها/لاارض الله الواسعة احس اني مخنوقة هاذي البداية ياتركي وانت كذا قلبت عبدالله علينا؟
تركي/بالناقص اذا هو رجال بتكون ردة فعله ثانية ...واما اذا كان بيمشي وراها وهو مو داري وش صاير فهذا شي ثاني؟
نوف/...
تقرب منها وضمها لصدره وقال بهمس/حبيبتي انا ابيك تكونين اقوى من كل شي...انتي راعية البيت وهي ضيفة عندك واذا ماتبينها ماتلزمنا صدقيني اهم شي رضاك انتي!!
نوف بهمس/انت بتخليهم يكرهوني ياتركي؟
تركي/قلت لك مايلزمنا حبهم يانوف...
////////////////////////////////////////////////////
في فندق الموفنبيك..
مشعل/مايسوى علينا نقعد بها الفندق واحنا طول اليوم نخدم؟
سعد/هذا يسمونه تعويض بعد ماطلع روحنا اليوم في الشغل جابنا هنا نرتاح؟
مشعل/وان شاءالله بكرة كذا بعد!!
سعد/والله اذا هو جدي وجلس من صبح الله أي اكيد..
مشعل/انا مشعل اقوم اشتغل عند الافريقين والمصريين واشيل اغراضهم؟
سعد/هذا يسمونه خدمة زوار النبي عليه السلام؟
مشعل/ماقلنا شي بس انت شايف كل واحد طول بعرض شوي ويدوسنا؟
سعد/من يصدق احنا نكون كذا؟
مشعل/بعد هو لو خلانا نشحت ماعليه بنطلع فلوس بس نخدم؟؟
سعد/قول الحمدلله انها جت على كذا ماجته سكتة قلبية كنا بنحس بتاْنيب الضمير طول عمرنا؟
مشعل/انا تعلمت درسي من ها السالفة؟
سعد/شنو؟
مشعل/اني مااكذب على جدي ابدا؟
سعد/بارك الله فيك..
مشعل/بس هذا مايعني اني مااكذب على جدتي ولااستغلها لان جدي شي ولان جدتي شي ثاني؟
سعد/لا انا التوبة لان جدتي بغير شي ماترحمنا لو تدري احنا نسوي فيها مقلب ولاشي نروح فيها اكيد؟
مشعل/اقول نام بس نام ورانا بكرة شغل....
سعد/والله الزين بجدي خلانا نغيب اليوم وبكرة من المدرسة...
مشعل/أي والله وانت الصادق خخخخخ هذا يعطينا حماس علشان نكذب عليه اكثر بتزيد عندنا ايام الغياب عن المترسة المفترسة؟
//////////////////////////////////////////////////////
خالد/مانمتي؟
ام مشعل/حاسة عندك شي تبي تقوله؟
خالد/لاابدا..
ام مشعل حطت يدها عليه/قول يمه انا اسمعك..
خالد تنهد وبعدها قال/وضحى..
ام مشعل/شفيها...
خالد/تبي نرد بيتنا؟
ام مشعل/ليه؟
خالد/مدري اليوم قالت لي!!
ام مشعل/وماقالت لك ليش؟
خالد/لا..
ام مشعل/اكيد سمعت كلام امي الله يهداها..
خالد/ليه امي قايلة لها شي؟
ام مشعل/وانت الصادق من وراها بس صوت امي عالي واكيد سمعت!!
خالد/ليش وش قالت عنها؟
ام مشعل/سوالف امي المعتادة مافي شي جديد..
خالد/اوووف ياربي وهي تقولي انا مو مرتاحة ويوم سئلتها قالت لي تقلبات الحمل...
ام مشعل/وانت وش قلت لها؟
خالد/طلبت منها تظل معك لين ارجع من الرياض بعد شهر وشوي....
ام مشعل/حلو وبعدين تعال بتلاقيها نست ,,
خالد/مو الخوف ان امي بغيابي تزيد العيار عليها ووضحى حساسة ياام مشعل؟
ام مشعل/لاتطمن انا بكون معها انت روح ورد بالسلامة...يابو وليد؟
خالد تنهد بارتياح/تصدقين قاعد ارسم لوليد شكل في بالي احسه مابيشبهني مدري ليش؟
ام مشعل/اهم شي الخلقة التامة والصحة والعافية الشبه اخر شي تشيل همه؟
خالد/على قولتك الله يسلم امه ويسلمه...
ام مشعل/أي هذا الكلام الزين,,,
///////////////////////////////////////////
مشاعل بخوف/فواز شفيك؟
فواز/...........
مشاعل بخوف اكبر/فيك شي صح؟
فواز/لا...
مشاعل/مستحيل....انت مو على طبيعتك؟
فواز/تقدرين تقولين حاس بالذنب تجاهك؟
مشاعل/أي ذنب؟؟فواز انت مالك شغل؟
تنهد وماقال شي..
بعدت عنه وكان ساهم بنظراته....
مشاعل وهي تهزه من كتفه علشان يناظرها..
رفع راسه لها والتقوا عيونهم في بعض,,,
مشاعل بهمس/فوازي..
فواز بحنان/مشاعل انا مااستاهل حبك واهتمامك..
مشاعل/حبيبي والله قلت لك ماكان فيني شي والجوال نسيته مقفل وبس..ليه مكبرها؟
فواز بجدية وهو مباعد نظرته عنها/مشاعل انتي لك الحق بان تكون لك حياة خالية من ها المشاكل اللي قاعدة تصير لك بسبب!!
مشاعل/وش تقصد..
فواز/اللي فهمتيه؟
مشاعل شهقت ووقفت مكانها..
كانت تبي تتكلم بس حست انها مخنوقة وماحست الا بدموعها تحرقها وهي نازلة عليها,,,,
فواز كان بحالة ضيق شديدة مو قاوي يشوف دموعها ومو قاوي يقولها بصريح العبارة..
مشاعل بصوت متقطع من بين شهقاتها/تبي تتركني!!!هذا الحل برايك؟طيب يافواز اتركني....لكن يكون بعلمك اني بكرهك طول عمري...لانك وعدتني بالحب وانك ماراح تتخلى عني وهذا انت من بداية الطريق تركتني وماتحملت!!!
قامت تمسح دموعها ووقفت بتطلع وناداها فواز بس هي ماكانت تشوف غير دموعها وبس!!!!
هذا فواز ويبي يتركها......بعد ماحبته وتعلقت فيه وماباقي على زواجهم غير شهر بس!!!
/////////////////////////////////////////////////////
عبدالله عند الباب كان ماسك كتف عبير ويهديها..
عبدالله/طب انتظري بس شوي ياعبير؟
عبير وهي تبكي وتتباكى/ليه علشان اخذ اهانة وطردة ثانية وانت واقف؟
عبدالله/انا مو فاهم وش اللي صار؟
عبير/واضحة مايبيلها شي....نوف بعد مامشيت غسلت شراعي وتطمشت فيني ونادت اخوك يكمل معها وطردوني...
عبدالله/طب ليه؟وعلشان شنو؟
عبير/انا هذا كله مايهمني...بس لو عطتني خبر ان تركي جاي كنت تغطيت..تصور وجهي كان مكشوف وشعري باين؟؟؟
انا مقدر اوقف ياعبدالله لازم امشي...
عبدالله تنهد بضيق/تركي؟؟؟طب ليه ماتحمحم ولا قال شي قبل لايدخل؟
عبير/الحق على نوف هي بس اللي تدري انه بيدخل وكانت المفروض تنبهني ولاتقوله؟
عبدالله بعصبية/الحق معه هو بعد يعني ماسمع صوتك قبل يدخل؟
عبير/لا هي الغلطانة موهو؟
عبدالله/وليه طردك من البيت؟
عبير/لان حضرتها طلبت منه يسوي كذا...
عبدالله/نوف؟
عبير/أي قالت له رضاها انه يطردني وهو مايدري وش السالفة وقام وطردني على باله ان احنا متخانقين...انت شفتها قدامك شلون كانت تكلمني شفتني رديت عليها ياعبدالله؟..ابدا ولاقلت شي واحترمت وجودك بس هي مااحترمت شي ابدا!!
عبدالله/طب ادخلي خل نتفاهم؟
عبير/مستحيل انا انطردت من ها البيت ياعبدالله وياتجي نوف تعتذر لي ولايتعذرني وماراح ادخله حتى لو علشانك ياعبدالله؟
/////////////////////////////////////////////////////
اليوم الثاني المغرب,,,
كانوا نواف وياسمين رجعوا الشرقية وكنسلوا باقي الرحلة لان الجو كان بارد موت وممطر وعلشان ملكة نورة وهم باقي لهم بس يومين ويرجعون فاختصروا الطريق ونزلوا....
كان نواف متممد على فراشه ويقرا الجرايد وهي رايحة جاية بالثياب وش بتلبس لانهم نزلوا الظهر وظلوا في بيتهم ماقالوا لااحد انهم رجعوا ومحد يدري غير تركي بس....
والباقيين بتكون مفاجاءة لهم الليلة اذا شافوها...
خلصت لبس ووقفت قبال المرايا تضبط اخر اللمسات على شكلها ويوم انتهت لفت بتمشي ولقته يناظرها...
ياسمين/...في شي؟
نواف /مالقيتي ثوب اقصر من هذا تلبسينه؟
ياسمين ناظرت بثوبها وماعلقت...صدق كان الثوب قصير بس هي طول الايام اللي فاتت تلبس كذا وماقال شي...
رفعت راسها وقالت/شفيه؟
نواف بحدة/فيه انه قصير؟
ياسمين/طيب وين المشكلة؟
نواف/رجعت تسئلني وين المشكلة؟بابا اذا تبين تروحين بدلي ها الثوب اول؟
ياسمين وقفت مكانها/ليه؟
نواف بلامبالاة/لانك اذا تبين تطلعين ماراح تطلعين كذاّ!!!
ياسمين/بس انا كنت
نواف/وماابي نقاش؟
اللي كان حاز بخاطرها طريقة كلامه نفسها مو الاعتراض على لبسها....
نواف/ليه تناظريني بعد؟
ياسمين/وش اللي صار؟
وقف وصار قبالها وقال/اللي صار ان الهدنة انتهت ورجعنا الشرقية ورجعنا بيتنا....فهمتي وش اللي صار؟
قالها وطلع من الغرفة وتركها بروحها..
شافت اول كرسي صادفها وجلست عليه...
أي هذا نواف اللي تزوجها مو ذاك...ذاك كان مجرد استعارة لاايام السفر وايام السفر انتهت ورجع لها نواف الاصلي!!!
تنهدت بقوة...كل الاحاسيس اللي حستها بقربه كانت وهم وسراب وكاهو غاب وجاها الواقع المؤلم؟
شخصية تمنتها ماترجع لنواف اصلا بس كاهي رجعت ولاحول ولاقوة..
مسحت دمعة نزلت قبل لايرجع نواف ويشوفها تبكي وها الشي اللي مالازم يشوفه..
ومدامه فركش الهدنة وانهاها انا بعد برجع لطبيعتي معاه والبادي اظلم يانواف؟
//////////////////////////////////////////////
نوف/انتي مالبستي للحين بنتاْخر يابابا؟
مشاعل بزعل/يصير مااروح ؟
نوف/لاطبعا بتزعلين نورة منك؟
مشاعل بضيق/مالي خلق شي..
نوف/ولاناوية تفتحين جوالك؟
مشاعل/............
نوف/مشاعل انا صايرة بوجه المدفع من يدق التلفون رحت انا اشيله اذا شفت رقم فواز واتحجج له بالف حجة كل مااتصل...صار متصل لك من البارحة للحين فوق العشر مرات يابنت الناس؟
مشاعل/وش تبيني اسوي يعني؟
نوف/جلسي معه وحطي النقاط على الحروف..
مشاعل بزعل/ما ابي اشوفه يانوف ماابي...هذا وجع قلبي...يبي يتركني؟
نوف/مشاعل هو ماقالها بصريح العبارة؟
مشاعل/مايبيلها فهامة كثيرة...
نوف/يمكن انه كان متضايق انه حطك بها الموقف يامشاعل....وحب يعتذر وانخبصت الامور معه؟
مشاعل/...........
نوف/هو لو يبي يفك ليه بياخذ رايك بعد..كان من جا البارحة وقال اللي عنده مو يتصل يبي يسمع صوتك....
مشاعل/........
نوف/على فكرة ترى تركي اعزمه على الملكة الليلة واكيد بتشوفينه فلازم تكونين عارفة وش بتقولين ومتجهزة لااي موقف طارىء؟
مشاعل/انتي وش صار معك؟
نوف/مو مبين شي لحد اللحين لاعبدالله بين ولاهي بينت وتركي ماقال شي....
مشاعل/ياربي على ها البنت عقرب مو بشر حشى؟
نوف/يابنت الناس كلا له همه اللي يوجعه قومي بس لانتاْخر؟
/////////////////////////////////////////////////////
عدت الملكة على خير وسلامة ودخل فارس يشوف نورة اللي كانت طايرة من الفرح والوناسة والدنيا مو سايعتها....
كانت بالفعل ملكة جمال بثوبها الاحمر اللي لبسته وعطاها هيبة وانوثة اكثر لشخصيتها...
وقف قبال الباب قبل لايدخل وهو يتاْملها....
يوم رفعت راسها شافته واقف....
وانتبه انها تناظره..
نورة بهدوء/خلاص اقوم امشي اكتفيت بنظراتك؟
ابتسم وتقدم منها وقال برومنسية/كنت اقراْعليك من عيوني؟
وقفت يوم صار قريب منها وقالت/ماقلت لي ان عيونك حارة؟
فارس/حارة بس مو عليك لاتخافين......ظل يناظرها بحب وهي تناظره...
فارس بهمس/مو لعة بالاحمر؟
نورة ماردت عليه وحست انها بتطير لو يقول كلمة زيادة...
مسك يدها وقال وهو يجلس ويجلسها جنبه/واخيرا نورة الحلم صارت حقيقة؟
ابتسمت له..
فارس/زمان ..زمان وانا راسم لك صورة في بالي يانورة....بس طلعتي احلى من اللي باحلامي....
نورة/وش كنت راسم لي؟
فارس/شي حلو بس مو مثل اللي قاعد اشوفه...حتى شخصيتك ابهرتني؟؟
نورة/.........
فارس بهمس/احبك؟
نورة وهي تناظر بالارض/انا بعد..
حط يده تحت راسها ورفعه له وقال/قوليها ابي اسمعها؟
نورة بهيام/احبك يافارس...
تنهد بقوة وقال باسف/نورة انا اسف...
نورة/ليه؟؟
فارس/لاني بخرب الليلة وبخليك تفكرين؟
نورة/في شنو؟
فارس/حتى بعد ماتسمعين الكلام اللي بقوله بيمشي كل شي مثل مااتفقنا مع ابوك والعرس بيكون بعد العيد ان شاءالله..
نورة بخوف/فارس وش فيك؟
فارس/ولاشي....
نورة/....
فارس/نورة انا اكرهك؟
نورة بصدمة/شنو؟
فارس بثقة/من اول ماجتني الرسايل وهي تحكي بسيرتك وانا حالف وناوي بالشر على اللي مسويها ويوم طلعتي انتي اللي مسويتها احترت وش اسوي فيك..لاني كنت اتعلق فيك كل يوم اكثر من الثاني,,,بس لازم اعاقبك على اللي سويتيه حتى لو كنتي انتي!!!كان لازم اتعامل معك غير....ذلك يانورة في انك تعترفين لي بالحب وترضخين لي واذا سويتها اقوم انا وادوس عليك واقولك اني اكرهك ..وكاهي صارت واعترفتي بحبك..اسف على ها الكلمة يانورة بس انا اكرهك....
قالها وقام وسط نظرات نورة اللي تجمدت وقلبها اللي وقف!!!!





 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 20-02-11, 07:03 AM   المشاركة رقم: 72
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت التاسع والسبعين,,,




////////////////////////////////////////
اول ماطلع فارس من المجلس دخلوا البنات اللي كانوا واقفين برى رايحين جايين ينتظرونه يطلع...
دخلوا كلهم مرة وحدة...
نوف/الحمدلله لاالمتزوجة فينا عاقلة ولااللي مخطوبة؟
مشاعل/هههه لاوننتظر طلعته على نار بعد صدق مافينا ذرة حيا؟
ياسمين/سكتي بس ياام نفسية تعبانة؟
مشاعل/هذا استعداد علشان لو بزعل بالايام الجاية الا اكون عوضت...
وقفوا على راس نورة اللي من طلع نورة طاحت على كرسيها مرة وحدة وللحين مو مستوعبة كلمة من اللي قاله وكل افكاراها مشتتة....
نوف/نورة علامك؟
ياسمين/يابابا خلاص طلع فارس اصحي من احلامك..
مشاعل/اقرصك علشان تصدقين؟
نورة وهي تتنفس بقوة/جوالي...
ياسمين/كاهو عندي....
نورة اخذته بقوة ويدها مرتجفة وهي بتدق على فارس سحبت نوف الجوال منها..
نوف/وش تبين تسوين؟
نورة بلا وعي/يطلقني!!لازم يطلقني؟
ناظروا في بعض بحيرة وكل وحدة على وجهها الف علامة استفهام...
مشاعل/انتي شقاعدة تقولين؟
نورة غمضت عيونها والف دمعة جرحت كبريائها واقفة مو قادرة تنزل...
ياسمين/نورة وش صاير؟
نورة وهي بعدها مغمضة ومبين من صوتها انها بتبكي/حقير...لعب معي لعبة سخيفة.....ماابيه...لازم يطلقني اللحين قبل لايطلع من بيتنا؟
مشاعل/اقول ترى الجماعة كلهم ينتظرونك ومو بعيدة تجي امه تطب علينا قومي غسلي وضبطي مكياجك وبعدين بنتكلم...
نورة كانت تمثال جامد ومافيها أي شي ينبض حتى عيونها كانت مسكرة,,,,
والبنات يناظرون في بعض..
ياسمين بخوف/نورة..
نورة/............
مشاعل بنفس الخوف/نورة...شفيك؟
نورة/..........
نوف/نورة لاتخوفينا وش اللي صاير؟
فتحت عيونها ومانطقت بشي بس كانت دموعها تتكلم عنها ..
وشهقوا البنات وناظروا في بعض؟؟؟
/////////////////////////////////////////////////
احاسيس مختلفة حسها فارس من شاف نورة الليلة..
كانت ملكة جمال بثوبها الاحمر...حسها شي مو طبيعي..جاذبيتها كانت تنطق بكل شي فيها...
حتى ابتسامتها هاذي اول مرة يشوفها ...
ليه كذا سوى؟؟يوم رضت وابتسمت له وحبته جرحها وزعلها؟؟
وبها اليوم الخاص فيه وفيها؟؟؟
لعبة لعبتها معه وحلف انه يدفع اللي سواها الثمن غالي بس يوم قالت انها هي اللي سوتها انصدم ماعرف وش يسوي مايبي يضرها لانها حبيبته ومستحيل يتركها لانها حلم عاش طول عمره ينتظره...
قال ماله الا انه يعلقها فيه وبعدين يرفض حبها...
مايدري ليش حس انه ضعيف وسخيف واصغر من كل ذرات العالم بها الكلمة اللي قالها...لو ماقالها كانت بحضنه اللحين ويمسح على شعرها ويبوسها...بس بينك وبينها مسافة كبيرة يافارس..ماهي مسافة الباب اللي جالس تشوفه من بعيد...قلبها بعد عن قلبك كثير ولاتحسب انك بتقدر تقربها من جديد يافارس....
رجع خطواته لورى من جديد وقرر يروح يكلمها قبل لاتدخل للحريم ويعتذر عن موقفه البايخ ويبرر الكلمة باي شي وقف عند الباب وتوه بيفتحه سمع صوتها تبكي...اي هذا صوت نورتك يافارس ...شفت خليتها تبكي والليلة كانت ليلة فرحتها؟؟؟
تنهد بقوة بس سمع معها اصوات تكلمها وابتعد بسرعة..اكيد احد جاها وشافها تبكي وانت السبب...
وش سويت بليلتك بس يافارس وش سويت؟ليه خربتها ونكدت الجو على نفسك وعليها بس يافارس؟؟؟
////////////////////////////////////////////////////////
اولى خطوات التغير بياسمين كانت هي اصرارها على انها تاخذ احمد معها الليلة بحجة انهم رجعوا من السفر ومالازم احمد يبقى هناك اكثر لان كل ماطالت فترة قعدته عندهم كل ماحليت القعدة هني وتعبوا في اقناعه يجي معهم البيت..
وسوتها وسط نظرات نواف اللي كانت تناظرها بشي مو مفهوم..
ظلوا طول الطريق ساكتين الا من كم تعليق منها لااحمد عن الهدية اللي شرتها لها والهدية اللي شراها ابوه ومشعل وسعد وش سووا بالايام اللي فاتت...
واحمد وابوه كانوا بصمت مطبق حتى اذا احمد سئل ابوه كان يايحقر ومايجاوب ولا انه يجاوب باقتضاب شديد....
نزلوا البيت وراحت هي بدلت ورجعت مع احمد غرفته اللي بينام فيها لين يجهزون له غرفة خاصة فيه.....
وحقرت نواف وطوايفه وكانه مو موجود وها الشي اللي قهره......
مسوية ان السالفة عادي جدا وهو عارف ان وراها شي ماهي خالية.....
جا وراهم لغرفة احمد وشافهم يسولفون هو عارف ان ياسمين ماتحب ولده ولاولده يحبها وحتى كلامهم كان عادي خالي من أي عاطفة من الاثنين بس اثنينهم يتفقون على نقطة وحدة واللي هو اساسها؟
هي تبي تعانده وبس وولده مالها أي سيطرة عليه...واذا اشتدت بينهم يكون احمد خايف منه وبس!!
سد الباب بطوله والتفتوا له اثنينهم....
نواف/ماراح تنام؟
احمد/بنام اللحين....
نواف/والله اللي انا اشوفه سوالف قايمة بينكم!!!
ناظر احمد بياسمين علشان ترد هي لانه ماعرف وش يقول...
كانت متسندة على سرير احمد ويوم شافت نواف يناظرها حطت رجل فوق الثانية وقالت بلااهتمام/روح نام انت اذا انت تعبان لاتشيل همنا احنا بنخلص سالفتنا وبعدين بنام؟
كان بيقول شي بس لفت هي لااحمد وقالت/أي وبعدين وش سوى جدي فيهم؟
لو مامسك نفسه كان راح سحبها من شعرها وجابها لعنده بس زين ياياسمين حسابك بالغرفة مو هني قدام احمد؟
خله ينام وبنشوف على وشو رافعة لي راسك وشايفة حالك؟
/////////////////////////////////////////////////////////
في مطعم فلامنجو بالخبر...
عبير/..........
عبدالله/علامك ماتاكلين حياتي ماهو عاجبك المطعم؟
عبير بزعل/انت جايبني هنا تراضيني ولا شسالفتك؟
تنهد عبدالله وسكت...
عبير/وش سويت مع اخوك؟
عبدالله بتهرب/ماالتقينا من امس؟
عبير بدون تصديق/لا....وش دعوة منتوا ساكنين بنفس البيت؟
عبدالله/انا مارجعت البيت الا بوقت متاخر وكان الكل نايم واليوم جلست الظهر وكان هو طالع انتظرته للعصر وماشفته وبعدين رحنا بيت خالتي علشان ملكة نورة بنت خالتي وشفته هناك بس ماعرفت اتكلم معه على انفراد....وهذا انا طلعت من هناك وجيتك؟
عبير/يعني شنو بتعديها لنوف؟
عبدالله/بكلم تركي...
عبير/ماابي تركي...تركي ماله شغل بالسالفة ابي مرته هاذي اللي مدري وش عليه شايفة حالها...
عبدالله/أي وانا بروح اتكلم مع نوف بروح اكلم تركي علطول....
عبير/لاحبيبي انا ماابي تركي يدخل بالسالفة ابي نوف وبس!!
عبدالله/انا مو فاهم انتي ليه مو تاركة السالفة بيني وبين تركي نحلها بروحنا؟
عبير/لان تركي يمشي ورى كلام العقربة فعلشان نتختصرعلى روحنا الطريق نروح نكلم الاخت مباشرة...تركي وش بيقول...انت تدري انه يمشي ورى كلام مرته ماكانه رجال وله كلمة وش ماقالت له قال حاضر وماسمع لغيرها؟
عبدالله/............
عبير/بكرة بتفرقكم كلكم ها النوف ياعبدالله وبتذكر كلامي؟
تنهد عبدالله وماقال شي...
عبير بمسكنة/هاذي بدايتها مو المفروض اكون انا موجودة معهم الليلة في بيت خالتك علشان ملكة نورة ليه ماعزموني؟اكيد لان نوف لفت ودارت على امك علشان ماتعزمني اروح معهم ...وكاهي هي بعد غريبة ويالله وماخذة ولدهم ليه رازة الوجه معهم من المغرب؟
عبدالله/حبيبي خلاص لاتشيل بخاطرك؟
عبير/اهلك مايبوني ياعبدالله...
عبدالله/انا ابيك وهذا المهم؟
عبير/شفت يعني صدق مايبوني؟
عبدالله/قلت لك انا اللي ابيك وهذا المهم؟عبير انتي ملاحظة ان احنا مانجلس مع بعض ولانسولف مع بعض بسوالف خاصة فينا بروحنا؟
عبير/متى العرس؟بنتزوج مع اخوك بنفس الليلة ولالا؟يالله هاذي سالفة تخصنا وتخص علاقتنا جاوب عليها؟
عبدالله/بكرة بيجي ابوي من الرياض وبفتح معه السالفة وان شاءالله خير....
عبير/اخوك بيقعد كم يوم وبعدين بيسافر؟
عبدالله/ماراح يسافر...
عبير/غريبة...ماهم مسافرين شهر عسل؟وش اللي صاير بالدنيا....ولاتبي تبين لهم نوف انها طيوبة وماتبي تكلف عليه بشي واذا بتجي السفرة منه ولاهي مالها أي شغل..
عبدالله/لالالا نوف مالها شغل ابوي سئل تركي وقال انه مابيحجز لااي مكان ماراح يسافرون.....
/////////////////////////////////////////////////////////
طبعا مشاعل قبل لاتدخل البيت شافت سيارة فواز قبال البيت وطلعت مرايتها وحمرتها وضبطت شكلها وبس دخلت السيارة الكراج شالت عبايتها من السيارة ومسكتها بيدها..
نزلت هي وامها ومرام لان نوف كانت بترجع مع تركي..
دخلوا امها ومرام بعد ماسلموا على فواز اللي كان بالحديقة جنب باب الصالة...
ام تركي/وانت غريب يافواز تجلس هنا؟
فواز/تسلمين ياخالتي بس كنت بسولف مع مشاعل لو ماعندك مانع؟
ام تركي/البيت بيتك يمه مايحتاج انت الداخل واحنا الطالعين..
فواز/الله يعز مقدارك لاتحرجيني ياخالتي...
وقف يناظر بمشاعل اللي جت تتمختر وهي عيونها صادة عن عيونه..
مشاعرها متضاربة بذاك الوقت بشكل مو طبيعي....
كانت خايفة مووت من انه يقول كل شي انتهى خلاص...بس اتصالاته الكثيرة اليوم وكلام نوف طمنوها شوي انه اكيد مايبي ينفصل بس خايف عليها..وبنفس الوقت تبي ترمي نفسها بحضنه وتقوله انا معك طول الدرب وماراح اتنازل عنك لانك حبيبي..
بس شوية كبرياء جاها منعها انها تحط عيونها بعيونه حتى بعد مادخلت امها....
كانت تناظر بالارض وماانتبهت على همسه باذنها وهو شبه حاضنها/تبين تحرميني من شوفة ها الثوب عليك؟
رفعت عيونها بعيونه ومالقت عنده غير الحب والحنان بس ماقدرت تشوفهم ..خايفة تكون اخر مرة تشوفهم فيها وتنحرم منهم بعدين...لفت وجهها بعيد عنه وجت بتمشي بس مسكها من خصرها وهمس لها برجاء/مشاعل تكفين اسمعيني!!
وقفت مكانها وهي عاطيته ضهرها...
وكان ثوبها مفتوح بالظهر كله ومافي غير شعرها اللي رافعته ينزل يغطي..
كانت نظراته متوزعة عليها وهي عارفة ها الشي خصوصا ان ثوبها كان قصير ولفت له بهدوء وبعدها مباعدة عيونها عنه وشالت الخاتم من اصبعها بهدوء وبس طاحت عيونه عليها وهي تسوي ها الحركة مسك يدها بسرعة وقال بانفعال/مشاعل لا..
رفعت عيونها له وقالت ببحة/انت مو قلت ان احنا لازم نترك بعض.....تفضل خاتمك؟
فواز برجاء وندم/مشاعل اسمعيني!!
مشاعل بحزن/ماابي اسمع شي يتعبني اكثر؟
فواز تقرب منها اكثر وحست انها بتتجنن من وقفته كذا معها....
فواز بصدق/انا احبك؟
مشاعل بانفعال/لاتكذب على نفسك لانك ماراح تكذب علي بها الكلمة؟خلاص فواز انا عرفت قدري زين عندك ماله داعي تقول شي ثاني..
فواز /صدقيني احبك.....مااقدر اتحمل اشوفك تتعذبين بسببي....ماابي اكون السبب بضيقك وبااني احطك بمواقف تحرجك وتزعلك وتجرحك.....مدري شقولك بس كل لحظة اذكر ان احد قاعد يهينك ولايجرحك واكون انا السبب احس اني نذل لاني حاطك بالواجهة؟
مشاعل بقوة/تكلمنا بها السالفة وانتهينا من قبل؟انت تبي تنهي علاقتنا خلاص انهيها لاتطولها اكثر؟
فواز رفع وجهها بيده وقال/انتي مو مصدقتني يامشاعل اني خايف عليك وماابيك تتعذبين بسببي؟
مشاعل بكبرياء/لا....
فواز/لا....وشو يعني لا..
مشاعل/يعني فك العلاقة وريحنا؟
فواز بصدمة/اريحكم!!!اريح منو يامشاعل حددي؟
مشاعل وهي بتبكي ونزلت منها دمعة مسحتها بسرعة مرت من جنبه على اساس انها بتدخل بعد ماتقول اللي تبيه
قالت بسرعة/تريح قلبي وقلبك...لاتخليهم يظلون معلقين كذا حرام...هي كلمة قولها وامشي.....
جت بتمشي بس يده امسكتها بقوة وسط اعتراضها..
مشاعل/اتركني ماابي اوقف معك..
فواز/تحبيني؟
مشاعل بكت خلاص ماتبي تفقده تدري انها مابتلاقي مثله بها العالم..حبته وانتهت السالفة وش اللي قاعد يصير بس...
فواز باصرار/سئلتك تحبيني؟
مشاعل من بين دموعها/لا
تنهد بقوة/ليش لا..
مشاعل وهي تمسح دموعها/لان الحب ماهو غصب؟
فواز/بس انا مو مصدقك...ليه بيرتاح قلبك اذا تركتك يامشاعل؟
مشاعل/انت اتركني وماعليك لامني ولامن قلبي؟
تنهد وقربها منه يمسح دموعها ويقول بهمس/مشاعل...تدرين اني احبك...وماابي أي شي يصير لك بسبب..
مشاعل بانفعال/صرت قايلها مليون مرة يافواز..
فواز/وبقولها بعد..انتي بذمتي يامشاعل انا ماخذك من وسط ها البيت مو ماخذك من شارع علشان افرط فيك؟انتي حبيبتي وعمري واي شي بيضرك بيتعبني...
مشاعل/ابي افهم انت وش تنتظر منهم...قول لهم مالكم عندي شي..
فواز/تعبت وانا اقول...حتى التعهد اخذته من راشد انه مايعتب لي وطردته من الشركة...
مشاعل/خلاص انحلت ..ليه بعد تبي تتركني؟
فواز/وانتي يامشاعل....انا خايف عليك انتي ادري انه بيحاول يضرك....وحركات رغد معك..
مشاعل/ماعليك مني...مالك شغل بللي تسويه رغد انا قدها ومو متنازلة لها ومابخليها تتكلم عني بسوء وبسكت لها....وبعدين خلاص أي شي يصير ماراح اقولك عنه مرة ثانية؟
فواز بتهديد وهو يقربها منه/مشاعل لا احنا متفقين أي شي يصير نكون مع بعض فيه؟
مشاعل/اقولك علشان تجي وتشلع قلبي وتقول لازم نترك بعض؟
فولز بتنهيدة/زين انتي سئلي نفسك انا اقوى اسوي ها الشي واتركك؟؟والله مااقدر؟
مشاعل/وليه قلتها؟
فواز/علشان ماتكون بذمتي اني غصبتك على القعدة معي وانتي عارفة اللي يدور حولي؟
مشاعل/بس انت عارف وجهة نظري بها الموضوع يافواز...
فواز/ولو لازم اخيرك مرة ومرتين قبل لانتزوج ويجونا عيال واخليك تتندمين بعدين؟
تنهدت مشاعل وهي تهز راسها وهمس لها بحب/اموت فيك ....
ماردت عليه بس ناظرت فيه بحب...
فواز/خلاص راضين علينا انتي وقلبك؟
مشاعل فكت يدها منه وقالت وهي تمشي للباب/لا...بكرة تعال راضيني بروح انام اللحين؟
/////////////////////////////////////////////////////////
عند البحر.....
كانت سيارة تركي واقفة وهم جالسين داخلها....
تركي/متاْكدة ماتبين ننزل مكان ثاني؟
نوف/لا..الا اذا تبي تردنا البيت؟
تركي/انسي...انا مو مصدق طلعنا منه؟
نوف بضحكة/ليه..ماخبري فيك تعتبر البيت سجن...
تركي/هو ماصار سجن الا بعد ماملكنا؟
نوف/اممم
تركي بهمس/جنبي ومااقدر اوصلك؟
نوف تنهدت ونزلت راسها وقالت بهمس وهي تلعب باصابعه اللي بين يدينها/ماباقي شي على عرسنا كذا افضل لنا صدقني؟
تركي بلهفة/بس انا محترق بناري؟
نوف/طيب وش رايك تسافر لين العرس علشان لاتحترق بنارك؟
تركي بعناد/لا طبعا ماابي افارقك...
نوف/طب تحمل....
تركي بتنهيدة تعب/وانا وش قاعد اسوي غير اني اتحمل.....
نوف/...............
تركي/بيكون عرسك احلى عرس يانوف...كل العالم بيحكون فيه؟
نوف باعتراض/ماابي احد يحكي بعرسي.....
ناظرها باستفهام وكملت/ماابيك تعطيني شي يحكون فيه ويروح مع الايام ياتركي...ابيك انت ابي قلبك ابي شهامتك ابي حبك..ابي رجولة تركي.....فاهمني...ماابيك تتخلى عني بيوم من الايام؟
تركي شد على يدها اللي كانت ماسكة يدينها وقال بهمس/مشكلتك منتي عارفة من متى وانتي مزروعة بها القلب يانوف؟لو كنتي عارفة ماكنتي شكيتي للحظة انك بتاخذين واحد حتى الهوى بيقدمه لك هدية؟
نوف /انا مو شاكة ياتركي...انا ادري لو لفيت العالم كله مستحيل اصدق ان احد بيحبني كثرك وها الشي مايخالفني فيه بشر...بس انا ابيه يدوم...ماابيها عشرة ورغبة تنتهي مع الوقت...ابي قلبك يخلدها طول الدهر ياتركي....حتى بعد ماتمشي فينا السنين ونكبر ابيك تظل انت وماتتغير....
رفع يدينها وضمهم لقلبه وقال بصدق/وعد..وعد يالغالية قلبي مايتغير عليك ابدا ويظل يحبك لو شنو ماصار بها الكون...نوف ثقي دايما ان تركي معك بكل خطوة تخطينها ولاتترددي في انك تطلبين دمه لو احتجتيه؟
نوف تقربت منه وضمته لصدرها وقالت بهمس/عسى الله مايحرمني منك ولامن كلامك يالغالي......
تركي/ولايحرمني منك..
نوف/تركي...
تركي/قولي ياقلبه...
نوف/ابيك تسامحني اذا بيوم ماقدرت حبك ولا بالايام اللي طافت ومعاملتنا كيف كانت....انا بس كنت مرتبكة من تحول علاقتنا فجاءة من اخوان عايشين ببيت واحد لرجال وزوجته فاهمني مو؟
تركي /طبعا فاهمك وما الومك ابدا...انتي الغالية يانوف..انتي الحبيبة,,,,
///////////////////////////////////////////////////
كانت ترتب شنطة خالد بهدوء وافكارها مشغولة ...
رغم انه باقي اربعة ايام على روحته بس كانها تبي تشغل حالها عنه وجالسة ترتب اغراضه وفيها شي داخل متضايق...
كل مرة خالد يطلع فيها دورة تكون معه وماكان يرضى يتركها ابدا ولاهي كانت تخليه يروح بروحه الا ها المرة...بيروح وبيتركها,,
ماتدري ليش قلبها قابضها ها المرة...
هو حملها اللي بيخليها ماتروح معه...
ولا زعلهم من بعض هو اللي واقف عايق...
كانت كل ماتحط شي بشنطته ترفع عيونها وتناظره..
كان جالس بالفراش ينتظرها تخلص من ترتيب الشنطة اللي اصلا مو مهم لان باقي اربعة ايام ..بس ماحب يقول لها شي..
كانت عيونه عليها وعلى تحركاتها وكل مرة ترفع عيونها تلاقيه يناظرها....
حست انها ضعيفة وان روحة خالد بتذبحها اكيد..
سكرت الشنطة ودخلت الفراش ..
كان بعده يناظرها
..تقربت وصاروا قريبين من بعض..
خالد بعتب/ماكان لازم تتعبين نفسك وترتبينها اللحين باقي وقت وبعدين انا برتبها؟
قالت وهي تناظر بالارض علشان ماتشوف عيونه/لاتلعب على نفسك انت ماتعرف تسوي شي..وبتقلب الدنيا فوق تحت...
ابتسم لها وماعلق..
كانت حاسة بمرارة ابتسامته بس ماهي قاوية تقول شي حاسة بضيق مو طبيعي..فراق خالد مبين بيهدها عدل....
خالد/تصبحين على خير,,,,
مسكت كتفه قبل لاينبطح وعدل قعدته بسرعة وناظرها..
خالد/حياتي..
وضحى برجاء وبدون ماتناظره/خالد...
خالد/نعم..
وضحى ببحة/ابي اروح معك الرياض؟
خالد/...........
وضحى وهي تبكي/خالد انت وعدتني ماتتركني ابدا...جاي اللحين تتركني انا واللي في بطني وتروح عنا؟
خالد بحنان وهي يمسح على شعرها /انا مابتركك ياوضحى...منى عيني تكونين جنبي بس ابيك تفكرين على راحتك وبدون مااضغط عليك...
قالت وهي ترمي نفسها على صدره وتبكي بقوة/خالد لا...انا سامحتك خلاص...مااقدر اعيش بدونك وانت عارف ها الشي...
تنهد بقوة وبعدها عن حضنه/لا ياوضحى انتي مابعد سامحتيني...انتي..
وضحى باصرار ودموعها بعيونها/صدقني سامحتك...والله سامحتك.... خالد انا مااعيش بمكان انت مو فيه ياولد عمي..بعدك يتعبني وانت تدري بها الشي لاتتخلى عني وتروح ..ارحمني...
ضمها لصدره وهو يبكي معها.....
/////////////////////////////////////////////////////////
بعدها جالسة بفستانها ومكياجها وماغيرت شي في نفسها...
ماغير دموعها اللي ماهي قادرة توقف...
اللعبة بدتها هي صحيح...بس ماتوقعت انه بمثل ها اليوم بيجازيها....
مستحيل مالازم تسمح له يكمل شماتته فيها....اساسا كيف بتقدر تدخل عليه زوجة بعد شهر وهذا وضعهم!!!
لازم ينفصلون...شخصيتها ماتقدر تتصنع حياة ثانية ولاتداري على احزان وهموم...طول عمرها تعيش بطبيعتها....
لازم يطلقها...
شالت الجوال بيدها ودقت على رقمه باصابع مرتجفة وغمضت عيونها...لازم يتعود قلبها ان يكره ها الصوت اللي بيجيه ومايحبه ابدا لو شصار....
ظلت تنتظر وتنتظر وتنتظر بس ماجاها أي رد....اتصلت مرة ثانية وثالثة وبعد مارد..معقولة نايم وتارك جواله صامت!!!
اوووف...رمت الجوال بعصبية...
ويجيه نوم بعد؟؟وش ها القلب ياولد الناس اللي عليك؟
كتبت له مسج ودزته وتسندت على سريرها تفكر بللي بيصير...ابوها وامها واللي لو تقول وتقنع من اليوم لين اسبوع قدام انها ماتناسب فارس مابيسمعونها وشلون وهم ملكوا خلاص وطاح الفاس بالراس؟؟؟
تنهدت بقوة وهي عارفة ان فارس مستحيل يطيح حطب راسه ويوافق على طلاقهم وانفصالهم....
***هو هناك جالس بغرفته....يسترجع شكلها بينه وبين نفسه...ويوم اتصلت ماقدر يسمع صوتها اللي يعشقه وهو يعاتبه ولايلومه...
غلطان أي نعم غلطان بس انه كان لازم ياْدبه بها الطريقة علشان تحس بشوية من الامه وتعبه يوم هي ترسل له رفضها بذيك الطريقة....
ماقدر يرد وهو اصلا ماسك الجوال ويناظر بالشاشة اميرة القلب يتصل بك...ها الاميرة اللي بس مجرد طاريها من زمان يرد الروح له ماهو قاوي يسمع صوتها..
فتح المسج اللي دزته له وهو يتنهد بقوة(طلقني!!)
أي هاذي نورة....مستحيل انها تتقبل الشي ولا حتى تحاول تتكلم فيه...الطريقة الوحيدة علشان تخلص منه انها ترفضه نهائيا!!
غمض عيونه بقوة وكانه يضمها هي لصدره وهو يفكر ببكرة وبللي بيصير فيه,,,
/////////////////////////////////////////////////////////
وقف على باب الغرفة اللي كان احمد نايم فيها وظل يناظرها عارف انها مو نايمة بس قاعدة تعامله بمثل ماعاملها اليوم...هاذي ياسمين يانواف انسى ترد وتكلمك وتعاملك مثل الايام اللي فاتت وانت اللي انهيت الهدنة وانت اللي تتحمل؟؟
فتحت عيونها وهي عارفة انه يناظر فيها رغم الظلام اللي كان سادي على الغرفة بس قالت مثل مابديت يانواف تحمل اللي بيجيك..
قالت بحدة/عسى ماشر اشوف مانمت لسه؟لايكون بس تعودت تنام بطريقة معينة وانت مسافر وعلى بالك ان هنا مثل هناك؟
نواف بشماتة/لاوانتي الصادقة بس هنا في وحدة تخدمني وتشوف طلباتي قبل لاانام وتجهز لي ثيابي وكانها تاْخرت وجيت اشوف وش فيها ؟
ياسمين عطته ظهرها وقالت/على فكرة بكرة صار ماصار لاتصحينا من النوم نبي ناخذ راحتنا انا واحمد وروح نام خلاص انا نعسانة مااقدر اتكلم اكثر تصبح على خير,,,
فتح عيونه على وسعها من حركتها واحتقارها له




 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 20-02-11, 07:06 AM   المشاركة رقم: 73
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




البارت الثمانين,,,,,


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
////////////////////////////////////
تقرب منها والشرر يتطاير من عيونه وسوت روحها بتغمض عيونها ومو مهتمة حتى لتقربه منها وهي بالاساس بتموت من الخوف منه اذا صار كذا معناته شرير ومايتفاهم...
قال بحدة/اقول قومي بس لا..
لفت له وقالت بحدة بعد/لاتصحي ولدك ترى هلكني لين نام واذا جلس مرة ثانية مافيني حيل ارجع انومه ومااعتقد انك بتتكرم وتنيمه انت!!
مد يده لكتفها بيسحبها وقالت بحدة/انت شتبي اللحين؟
نواف بعصبية/ابي كلمتي انا وبس اللي تمشي بها البيت؟
ياسمين/أي وبعدين؟
نواف/...............
ياسمين/واللي بعده؟وش الخطوة الثانية بعد ماتمشي كلمتك على الكل يابو احمد؟
ابو احمد؟؟؟هاذي معناتها ان السالفة تغيرت كثير يانواف......
قال بشماتة/ابو احمد..
قالت بلامبالاة/ليش ماهو ولدك....خبري الرجال يحبون ينادونه باسم ولده الكبير ولاهاذي انا غلطانة فيها بعد؟
نواف/لاتطولينها وقومي؟
ياسمين/طيب من الاخر انت وش تبي؟
نواف/ولاشي بس انك ماترقدين هنا؟
ياسمين/أي ويعني؟
نواف/ياسمين ترى تعب السفرة للحين ماارتحت منه لاتخليني اطلع شياطيني عليك باخر الليل؟
ياسمين بضحكة شماتة/جد والله؟يعني لسه ماطلعت شياطينك؟وانا على بالي هذا كل اللي عندك وتقدر عليه.....طب يالله وريني؟
نواف بتهديد/ادري انك تبين تستفزيني... بس مو راد عليك ...
سكتت وسكت وقاموا يناظرون بعض بنظرات مافهمها احد فيهم وبعده ماسك كتفه..ناظرت في يده وقالت /شيل يدك بقوم....
بعد يده عنها وقامت من قدامه وطلعت من الغرفة وهو بعده واقف مكانه,,,
///////////////////////////////////////////////
ماتدري نورة كيف جاها الصباح ولامن وين طلعت الشمس..
لانها من البارحة جالسة بنفس مكانها ماغيرته ولاغيرت ثيابها حتى..حست بثقل بصدرها مو قادرة تزيحه بشي...
لابكيها ولاتفكيرها خففوا عنها أي شي....
قامت وغسلت وصلت ولبست لها بيجاما خفيفة وجلست شوي بغرفتها بعدها قررت انها تطلع تفتح الموضوع مع امها وابوها لازم اليوم تكلمهم لو شيصير حتى لو اعترضوا بس لازم يفهمون انها ماتبيه وماهي مرتاحة معه,,,,
يوم بس اللي مر عليها وهي حاسة ان هموم الدنيا مكبلتها كيف تعيش باقي العمر معاه وهو يكرهها...شي لايمكن تفكر فيه حتى ولاباحلامها,,,,
مشت شوي بالبيت وكان هادى جدا مثل عادته مالقت امها لابالمطبخ ولا بالصالة..
غريبة امها وابوها مايطولون بالنوم وش اللي صاير ياترى؟
راحت غرفتهم ومالقتهم..وتذكرت بعدين ان اليوم الخميس وابوها وامها يطلعون من الصباح يتمشون ويفطرون وبعدين يردون ياخذوهم هي وسعد...
اوووف وسعيدان طبعا حضرته يافي بيت جدي ولا بسابع نومة؟
/////////////////////////////////////////////////////////
كانت غافية بحضنه من البارحة وهو النوم جافيه وكان بس يناظرها وعيونه تدمع....
ليش سامحتيني ياوضحى؟؟؟لانك تحبيني,؟؟لاني وعدتك مااعودها؟؟ولاعلشان اللي جاي بالطريق ؟؟لاني زوجك وولد عمك ؟؟؟لشنو بالضبط مو قادر افهم...اللي اعرفه اني جرحتك جرح ماراح يبرى ....
انا ادري اني غلطان وابيك تفهمين شي واحد ياوضحى اني ندمان...وقسم بالله ندمان كثر مافيني...
لذة وشهوة دقايق خلتني اهدم حياتي واكره نفسي وافقد ثقة اغلى انسانتين عندي...
ياربي انا تبت لك تقبل توبتي واصلحني واهديني وهدي سر وضحى علي ولاتجيب بينا زعل وفراق ابدا وقومها بالسلامة وخلينا نربي ولدنا بينا بالطيب واغفر لها مثل ماغفرت لي ها الزلة بحقها,,,
انتبه على اصابعها تمسح دموعها ونزل راسه لها..
وضحى/مانمت ولاتوك صاحي من النوم؟
مسك يدها وقال بهمس/صباح الخير..
وضحى/صباح النور...ليه مانمت!!
قال بمرح/والواحد يعرف ينام مع ولدك ها المزعج؟
ناظرت ببطنها وهي بحيرة وقالت/وش تقصد؟
خالد جلس يضحك عليها/ههههههههه
وضحى/قول الصدق؟
خالد/امزح معك...بس كنت اتخيل شكل وليد كيف بيصير بيشبهني ولا مافيه شي مني ولا شلون بالضبط؟
وضحى/بس هذا اللي شاغل بالك عاد ياخالد ماتقول اهم شي يجي سالم معافى للدنيا؟
خالد/اكيد سلامته عندي ابدى من كل شي...
سكتت شوي وقال لها وهو يقومها/يالله قومي غسلي وفطري....
قام قبلها ويوم جت بتقوم قالت/خالد...
كانت شاردة نوعاما وهي تكلمه وقال لها /نعم..
وضحى بنفس الشرود/طيب ولو جت بنت؟
خالد وهو يضحك ويمشي عنها/ماابيها؟؟
///////////////////////////////////////////////////
فواز/طبعا بعدك نايمة؟
مشاعل وهي مغمضة/اكيد..
فواز/طيب فيك تقومين تشوفين شي وتردين؟
مشاعل/ليه وش ها الشي اللي مايتاْجل لبعدين؟
فواز/مشاعل يالله قومي بلا كسل؟
مشاعل/لاتنسى اني بعدني زعلانة منك يعني مالك حق تقول لي كسلانة ؟
فواز/ياحييييييل طيب وش اسوي يعني ياشطورة....
مشاعل/وش عندك...فواز انت سالفتك كل اسبوع يوم الخميس كذا!!لازم تقومني من نومتي مو قلت انك ماراح تداوم يوم الخميس وش اللي صار؟
فواز/شسوي انا بالشغل اللي ماينتهي؟
مشاعل/مو على اساس انك راعي الحلال ولاانا غلطانة؟
فواز/وراعي الحلال مالازم يداري الحلال؟
مشاعل/وش فايدة ان في ناس تشتغل تحت يدك اجل؟
فواز/بس مالازم اني اثق في أي احد؟
مشاعل/ول...
فواز/ياقلبي مدام ان لك خلق تناقشين قومي طلعي كراجكم انا تارك لك شي هناك الصباح؟
مشاعل/يعني اللحين الساعة تسع وربع...متى تركت ها الشي بعد صلاة الفجر؟
فواز/هههه انتي قومي وبلا هذرة عجايز..
مشاعل/بقوم بس والله ان طلع شي بايخ ولابس بيطير النوم من عيني ياويلك مني ياويلك ترى انا ماارحم كل شي ولانومي!!
فواز/طيب منتظر ها الويل حقتك علشان نشوف وش بتسوين ياقمر....يالله باي...
سكرت من فواز وقامت غسلت ونزلت الكراج تشوف وش تارك لها حضرته,,,
راحت الكراج ومالقت فيه سيارة السايق لقت السيارة المرسيدس اللي حطها لها قبل كم يوم بس مافيها احد ..
وش قصته هذا....
فتحت باب السايق ومالقت فيه شي ولا اللي جنبه وفتحت الباب الخلفي...
ودخلت وسكرت الباب وراها بعد ماجلست فيها....
هالها كمية الورد الاحمر اللي كان حاطه لها بالسيارة وبكل وردة شريط اببض مكتوب عليه اسمها..
ابتسمت لرومنسيته...وفتحت الصندوق الذهبي اللي كان جنبهم,,,,,
/////////////////////////////////////////////////////////
نورة بملل/وبعدين يعني بها الحالة لاجامعة اليوم ولاهم يحزنون يشغلني؟؟وامي وابوي كان لازم يطلعون من الصباح ماهم مغيرين ها العادة ابدا!!وسعيدان عساه البلى لو اموت ماصحى يجلس معي....
دخلت الشغالة من برى وتشفت فيها نورة...
نورة/انتي شتسوين برى من الصبح ابي افهم؟
الشغالة/يغسل الحوش؟
نورة/وها الحوش كل يوم تغسلينه بها الوقت؟؟؟
روحي بس عن وجهي؟
الشغالة فتحت الباب اللي كانت توها داخلة منه ودخل وراها فارس اللي من شافته نورة وقفت مصدومة...
ظل يناظرها بتردد وبعدها تقرب منها وهي للحين تناظره بصدمة من مكانها وهي واقفة....
فارس بتردد/نورة....
نورة بهدوء ماناسب نظراتها ابدا/خير....
تنهد فارس وترك الورد اللي جايبه على الطاولة وقبل لايحطه هو والكيس صرخت فيه/شيلهم!!
لف لها وقالت بنفس الحدة/قلت لك شيلهم....
تركهم وتقرب منها ورفع يده بيمسك كتفها وقالت بحدة اكبر/طلقني!!
تنهد وقال/نورة....خلينا نجلس نتكلم مع بعض؟
نورة/مااعتقد في بينا شي نسولف فيه؟
فارس باصرار/لا بلى فيه....نورة انتي ابتديتي اللعب ونرفزتيني ولعبتي باعصابي وانا هناك وللامانة انا ماكنت عارف انك انتي لين انتي بنفسك قلتيلي..كنت متشفي بللي جالس يسوي حركة المراهقين هاذي وكيف يحكي فيك وبشرفك وبسمعتك وانتي عندي مامثلك بين ها البشر ...كنت حالف الا احرمه رقاده لو شيكلفني الموضوع...بس طلعتي انتي وهنا جتني صدمة ماتوقعتها ابدا...شسوي فيك؟شلون اضرك وانتي اغلى من روحي...كان لازم اعذبك علشان تفهمين معنى العذاب اللي انا عشته بذاك الوقت...
معك حق ماكان لازم اسوي ها الشي ولااقول ها الكلمة بس اللي صار صار وقسم بالله عيني ماذاقت النوم البارح ابدا وانا افكر فيك..وكل مرة ارفع الجوال علشان ادق لك اغير رايي...
كنت ابي نجلس ونتكلم برواق والجوال بيعقد بينا الامور اكثر,,,,
نورة خلينا نفتح صفحة جديدة ونعتبر اللي جرى ماكان يانورة....
نورة/...........
فارس/.........
نورة/خلصت كلامك؟
فارس/أي...
نورة/طلقني...وماعندي غيرها...
تنهد فارس بقوة
//////////////////////////////////////////////////////
تركي/صباح الخير...
ام تركي/صباح الانوار....
تركي/وين ابوي غريب مانزل يفطر معك؟
ام تركي/موجود بس قام يشوف اوراق داقين يبونها الشركة وبيرد....ومدامه ماهو هنا بغيت اسئلك وش صار بينك وبين اخوك؟
تركي بلااهتمام/أي اخو...انتي على فكرة ماجبتي رجال غيري؟
ام تركي/.................
تركي/ماهو القصد يمه بس ولدك يبيله توقيف عند حده؟
ام تركي بتنهيدة/كله منها بنت ابليس هي اللي وزته....
تركي/مايهمني ولاتهمني هي بعد بس لايقربون صوب مرتي واحنا بخير....
ام تركي/والعرس؟
تركي/تخسي مثل هاذي تنزف مع نوف؟
ام تركي/وي الحمدلله كنت شايلة هم ان العرس يكون سوى ماتدري شلون قالقني ها الموضوع ياتركي....
اصلا من قالوا لي خواتك عن اللي صار قبل امس هنا حسيت انها جاية وجايبة مشاكلها معها.....
تركي/صبري لسه انا ماادبتها مو على بالها اني طردتها معناته السالفة انتهت..
ام تركي/وش بتسوي ياتركي؟
تركي/بفهمها منهي هي ومن هم احنا؟هي مو تبي العرسسوى...بيصير العرس بس اللي بتنزف نوف وبس هي بتدخل بدون عرس واذا تبي خل اهلها يسوون لها عرس بثلاثة اسابيع يالله...عبدالله بينزف معي بنفس الليلة بس هي تنسى ان احنا نسوي لها عرس واذا هي تبي خل اهلها يسوون لها شي,,,,
///////////////////////////////////////////////////////
نواف/ياسمين اصحي....
ياسمين بكسل/ليه...مانمت الا متاخرة ومااعتقد ان عندي شي اسويه؟
نواف بترجي/يالله عاد قومي علامك انتي كله نوم نوم؟
ياسمين بتاْفف/اوووف انت وش فيك؟
نواف/مافيني شي بس ابيك تصحين؟
جلست من نومتها وهي تتافف..
ياسمين/هذا انا صحيت وش عندك؟
جلس قبالها وحط رجل فوق الثانية وقال/ولاشي..
ياسمين بعصبية/شنو يعني ولاشي...
نواف/يعني انا مو متزوجك علشان تنامين وبس!!
ياسمين بعصبية/يعني لعانة وبس!!!
نواف بحدة/خير...
ياسمين/ولاشي...
نواف/قومي سوي لنا غذى..
ياسمين/توها الساعة عشر وثلث؟
نواف/على ماتسوينه جت وحدة.....
ياسمين/مااعرف...
نواف/وش اللي ماتعرفين؟ماتعرفين تطبخين؟
ياسمين/لا
نواف/أي والحل وش بناكل احنا...
ياسمين/اقول جوالي فيه كل ارقام مطاعم االشرقية اتصل باي مطعم يجيب لنا اكل؟
نواف/اقول قومي بلا دلع بنات....وبطريقك مسحي ارقام المطاعم.....
ياسمين/مو قايمة وتعال لؤلؤة وينها؟
نواف/ماراح تجي؟
ياسمين بنرفزة/وان شاءالله بظل بروحي معك بالبيت؟
نواف/شكله عندك اعتراض على ها السالفة؟
ياسمين/أي طبعا..انت تخوف ..وانا مقدر اجلس معك طول الوقت بروحي!!
//////////////////////////////////////////////////////////
مشعل/اللحين مو ياسمين ردت امس من السفر؟
ام مشعل/أي وخير يعني؟
مشعل/كان نامت معنا
ام مشعل/وتترك نواف بروحه ؟
مشعل/أي مو لان نواف احمد يخاف اذا جلس بروحه؟والله انكم حريم ماتحسبونها..
ام مشعل/اقول بلا وجع قلب..
مشاعل/أي وانا الصادق يعني اللحين رجال طول بعرض مايقدر يجلس بروحه....
ام مشعل/قوم روح السوبر ماركت قبل لايسكرون صلاة نبي كم غرض حق الليلة؟
مشعل/مو رايح مكان انا راجع من سفرة كانت مدتها يوم واحد واحس جسمي كله مكسر..
ام مشعل/اه منك..
مشعل/تصدقين يمه كنت بشتري لك هدية؟
ام مشعل/أي وش اللي منعك ان شاءالله..
مشعل/هذا الشاعر بيجاوبك.....يقولون العين بصيرة واليد قصيرة...
ام مشعل/انت طول عمرك يدك قصيرة وفاضية ماتمتلي...
مشعل/لالالاالصدق الصدق يمه ماكان في وقت اشتري هناك اشتغلت بذمة وضمير واثبت لجدي اني رجال وتعلمت اشياء كثيرة..
ام مشعل/شنو يعني...وش اللي تعلمته بالضبط قولي؟
مشعل/والله مااذكر وش اللي تعلمته بس تعلمت درس ولاتسلئيني مدري شنو ها الدرس؟
ام مشعل/ياخلاف..اقول قوم قابل كتبك صار لك ثلاثة ايام غايب وماتدري وش اللي صار بالدراسة؟
مشعل/وين بنروح من ها الدراسة الملعونة ورانا ورانا....
ام مشعل/احمد ربك غيرك يتمنى يعرف يقرا ولايكتب..
مشعل/كل العالم يعرف يقرا ويكتب اللحين يمه..
ام مشعل/لامو كل العالم..
مشعل/اجل وين محاربة الامية اللي يقولون عنها لو بس يكذبون؟
ام مشعل وقفت/انا اروح اجهز في العشى ابرك لي من مقابلك؟
مششعل/ليش انتي وش بتسوين ها الاسبوع؟
ام مشعل/مدري بروح وبشوف .....وبعدين الحمدلله على النعمة انت كل شي تاكله انت وولد خالتك يعني ماعندك مشكلة؟
مشعل/اذكري الله يمه شفيك بتنظريني بعين!!صدق مايحسد المال الا صاحبه؟وماياكلك الا دود بطنك؟
/////////////////////////////////////////////////////
عبير/صباح الخير حبيبي...
عبدالله وهو يعدل شماغه/صباح الانوار....صاحية بدري اليوم على غير العادة؟
عبير/شسوي بعد قلت لازم اصبحك بالخير واسمع صوتك علشان يروق يومي!
عبدالله/يابعد طوايفي انت!!
عبير/شكلك لسه ماطلعت للدوام؟
عبدالله/أي والله هذا انا نازل افطر وبعدها بمشي...
عبير/اوووف يعني بتلتقي اللحين مع اهلك ها المغثة؟
عبدالله بحدة/عبير...
عبير/نعم..
عبدالله/انا مااسمح لك الا اهلي هذولا تاج على راسك سامعتني!!
عبير/ياسلاام يعني هم تاج على راسي وانا صفر على شمال حياتهم مااحد منهم يهتم بمشاعري....
عبدالله/انتي من دخلتي بينهم ماضروك بكلمة ياعبير...
عبير/بلى..يكفي رفضهم لي!!
عبدالله/هذا شي انتي ماتعرفينه لو ماقلت لك انا عنه...هم لاقربوا صوبك ولاانتي قربتي وقالوا لك شي..وتركي سالفة تركي على جنب...
عبير/عبدالله علامك قلبت عليّ
عبدالله/انا ماقلبت بس الا اهلي ياعبير لازم تفهمين انهم اغلى شي عندي ومااسمح لمين ماكان يجيب طاريهم بشي مو حلو قدامي واسكت؟
عبير/أي يالله هاوشني علشانهم وروح افتح لهم موضوع العرس وشوف وش بيقولون لك؟
/////////////////////////////////////////////////////
مشاعل مسكت جوالها ودقت لفواز اللي رد عليها بسرعة..
مشاعل/حبيبي,,
فواز/قول ياقلبي...
مشاعل/ليه كذا عاد والله احرجتني انا ماابي ولاشي ابي بس نبقى مع بعض ونكون مرتاحين كثير ها الشي؟
فواز/وانا وش جبت لك...شي ان شاءالله يلوق بمقامك يالغالية وبعدين انتي زوجتي حرام الرجال يهدي زوجته؟
مشاعل/لامو حرام بس كان شاورتني كنت بقولك اكتب لي عمارة باسمي على الاقل؟
فواز/هههه تفداك يالغلا العمارة وراعي العمارة...
مشاعل/ههه عساك سالم....
فواز/اقول مشاعل وش رايك تروحين معي البحرين اليوم....
مشاعل/اليوم؟
فواز/أي عندي توقيع اوراق هناك مابياخذ عشر دقايق وبعدها ماعندي أي شي..ها مشيتي معي!!




 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 20-02-11, 07:09 AM   المشاركة رقم: 74
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الواحد والثمانين,,,,



/////////////////////////////////////
عبدالله/صباح الخير...
لفوا له امه وتركي وكمل تركي اكله وماكاْنه يشوفه وامه ردت عليه...
جلس قبال اخوه وقام يناظره....
ام تركي كانت تبي تكسر حاجز الصمت شوي بينهم..
ام تركي/الا متاْخر اليوم مالك بالعادة...
عبدالله/لاوالله مو رايح اليوم كلمته وقال ماعنده شي يعني مالي لزمة اروح اتمركز بالشركة بروحي...
ام تركي/امممم
عبدالله/تركي....
رفع عيونه عن الجريدة اللي كان يقراها وقال بحدة/نعم..
تنهد عبدالله لانه بطبعه حساس /لازم نتكلم...
تركي/أي اكيد بنتكلم ومن قال ان السالفة بتعدي عاد؟
عبدالله/.......
ام تركي وهي قايمة/انا بروح اشوف ابوكم شعنده طول بالمكتب؟
بعد ماقامت امهم قال عبدالله/انا كنت مكلم نوف بسالفتي مع عبير علشان تتوسط لي وتكون هي اللي اختارتها لي بس مااتفقوا الثنتين ومدري وش اللي صار بينهم كل اللي اعرفه ان كل وحدة فيهم مو طايقة الثانية...
تركي/أي وياترى مافكرت بالاسباب؟
عبدالله/كل وحدة تقول ان الثانية ماتتناسب معنا..نوف تقول ان عبير ماتناسبني ليش مدري وعبير تقول ان نوف ماهي مثل مااحنا شايفينها؟
تركي/وطبعا انت مصدق عبير؟
عبدالله/مو مهم منو اللي اصدقه لان هاذي مو هي القضية؟
تركي/ووين القضية برايك؟
عبدالله/انا وانت ياتركي؟مو معقولة نوف وعبير يفرقونا لو شنو ماصار؟
تركي/................
عبدالله/انت اخوي وتاج راسي وكلمتك تسري علي وماابيك تشيل بخاطرك مني وانا ادري انك ماطردت عبير ذاك اليوم الا وانت شايف انه صح ياخوي وانا والله مو جاي اعاتبك ولاالومك ابدا انا اصلا منحرج منها كيف رفعت صوتها كذا قدامك ومااحترمتك...
تركي وقف وشال مفاتيحه وقال بتحذير/لاتركبها فوق راسك ياعبدالله لانك انت اللي بتطيح بعدين....
اسمعها مني الحب له حدود واهلك بكفة مالازم تخلي ايا كان يزحزهم عنها...
عبدالله برجا/طيب قولي شسوي ياتركي...انا ماابي اخسركم ولااخسرها؟
تركي بعناد/هي مو تحبك....لازم تضحي وتتحمل؟
////////////////////////////////////////////////////////
فارس برجاء/نورة جلسي..
نورة كتفت يدينها وقالت بعناد/قلت لك طلقني؟
فارس بنفاذ صبر/محنا اطفال علشان نتعامل مع بعض كذا يانورة؟
نورة/وانا اقولك غير ها الكلمة ماعندي...
فارس/شلون ماعندك....يبى انا غلطان بس بعد انتي كنتي غلطانة ولاتنسين؟بس صدقيني حقك على راسي يالغالية وشنو ماتبين انا حاضر....
نورة/خلاص معناته طلقني؟
فارس بعصبية وقفتها مكانها/قلت لك لاتقولين وتعيدين ها الكلمة سامعتني؟
نورة/..........
فارس/لاحول ولاقوة الا بالله....انتي ليه مصرة تنرفزيني وتعصبيني عليك كذا من الصباح....
كانت مخنوقة من عصبيته عليها وحست انها بتبكي هاذي اول مرة تشوفه فارس العصبي الحاد بالعادة
دايم اسلوبه في اللباقة والذوق وحلو الكلام يسبقونه....
تقرب منها وهي مشت لقدام بس مسك يدها بسرعة...
ولفها لعنده وصارت قريبة منه حيل غمضت عيونها لانها ماتحملت تكون بها القرب منه وريحة عطره تخنقها ببطء...
فارس بهمس/نورة حبيبتي اسمعيني...احنا مصيرنا واحد...انا لك وانتي لي وكل العناد اللي قاعد يدور بينامايفيدنا ابدا!!
نورة وهي مغمضة/انا ماابيك؟
فارس بقهر/يعني انتي على بالك ها الكلمة ماتقهر لمى تقولينها يانورة؟وقسم بالله انها تجرح....انا بس قلت لك اكرهك وانتي ولعتي الدنيا شلون لو اقولك انا ماابيك شبتسوين؟
قالت بسرعة وحدة/لو تقولي ماتبيني بيكون في علمك اني مابوقف معك دقيقة زيادة؟
فارس بهدوء/طيب ...منتي قلتيلي ماابيك؟
سكتت نورة وقامت تناظره..
فارس/انتي قلتيها وانتي اللي جالسة تعيدينها...مافكرتي ولا للحظة ان ها اللي واقف قبالك ممكن تكون عنده مشاعر واحاسيس يانورة وان ها الكلمة بتذبحه؟
نورة كانت تناظر بالارض ليه ماتدري كل اللي حسته انها مو قادرة تناظر بفارس ها اللحظات لان كل حرف قاعد ينطق فيه صحيح مية في المية وان هو اللي قاعد ينجرح منها ومع ذلك متمسك فيها حتى مع رفضها...
قالت بدون مقدمات وكان السؤال طرى على بالها فجاْة/ويوم انك منذبح مني ليه كملت؟ليه ماتنازلت ورفضت وقلت ماابيها؟
تنهد بقوة لدرجة انها حست انها بتحترق من انفاسه لانه مال عليها اكثر وقال برقة وهمس/لان هني المشكلة يانورة...شفتي ها القلب اللي بين ضلوعي قاعد يكبر يانورة,,,,
كل مايسمع بطاريك يتعلق فيك اكثر واكثر لاشعوريا ويوم شافك زاد جنونه فيك,,,,
رفعت راسها وظلت تناظر فيه نظراته كلها صادقة ومافيها أي كذب كل الحب اللي قاعد يقول عنه موجود بعيونه...
جت بتتكلم بس صوت سعد وراهم خلاهم يلفون له بسرعة
سعد/انتوا واقفين شتسون؟
كان سعد توه قايم من سريره وحتى ماغسل وجهه والنوم مسكر له عيونه وهو واقف يتاْملهم وحست نورة بالاحراج من وجوده ومن شكله؟؟؟؟
/////////////////////////////////////////////////////////
نوف/اشوف وريني؟
مشاعل/شوفيه في يدي احلى...
نوف/اقول شيليه بس قالت بيدها احلى,,,
مشاعل/أي وانا الصادق بيدي احلى...
نوف/متى مداه يجيبه صحيح؟
مشاعل/اسرار مانقول عنها....
نوف/ليه مارحتي معه البحرين؟
مشاعل بتفكير/مدري....بس قلت اثقل نفسي شوي يعني اسوي روحي شخصية ولو اني نفسي اروح من زمان عنها..
نوف/أي والله شرايك نقول لخالتي اليوم ونروح بكرة...
مشاعل/على يدك تريك مابيقول لا اذا درى انك بتروحين؟
نوف/أي بس انتي مو معنا؟
مشاعل باعتراض/ليه؟؟؟
نوف/توه فواز قايل لك وقلتي ماتبين شلون بكرة تجين معنا فشله شبيقول الرجال ماتبين تروحين معه؟
مشاعل/لالالامستحيل تروحون اجل ..
نوف/لابنروح بس ماحناخذك معنا..
مشاعل/هذا اخر كلام عندك؟
نوف بثقة/طبعا وماعندي غيره....
مشاعل/طيب انا اوريك شغل النذالة قلتي اخر كلام وماتغيرينه..
مسكت جوالها ودقت على تركي ونوف طبعا ماتدري انه تركي ..
مشاعل/هلا تركي...
ناظرتها نوف ومشاعل مسوية انها ماتناظر فيها....
مشاعل/أي معك بس اقول ترى فواز جايب لي سوارة هدية ومرتك حضرتها من حطتها في يدها عجبتها وماهي راضية تردها لي شوف لك صرفة بتشتري لها وحدة بتسرق لها دبر امورك يعني سوارتي ترجع ترجع؟
نوف بصدمة/شوف النذلة!!
مشاعل وخرت السماعة عن اذنها وقالت لنوف/قلت لك محد يوصل لمستوى نذالتي!!!
//////////////////////////////////////////////////////////
احمد/انا جوعان؟
ياسمين/انا بعد جوعانة...
احمد/ليش مانروح نقعد في بيت ام العم مشعل علشان ناكل هناك..
ياسمين/بيت ام العم مشعل شوي قوية؟
احمد/شقلتي؟
ياسمين/شتبيني اقول...راح ابوك يجيب لنا غذى...
احمد/قوليله خل نروح هناك هني مافي احد؟
ياسمين/وليش ماتقوله انت؟
احمد/انتي زوجته...
كان نواف وصل بها اللحظات ووقف يسمعهم قبل لايدخل لهم الصالة....
ياسمين/وانت ولده؟
احمد/بس انا مايحبني؟
ياسمين/ولاانا يواطني بعيشة الله؟
احمد/شنو يعني؟
ياسمين تنهدت وقالت/مدري...
احمد/خلاص نخلي العم مشعل يقوله لان العم مشعل كل الناس تسمع كلامه شرايك؟
ياسمين/انت مو مبسوط هنا؟
احمد بضيق/لا
ياسمين/ليه؟
احمد/مو مبسوط..
ياسمين/بس هذا بيت ابوك وانت لازم تكبر في بيته وهو اللي يربيك؟
احمد/ماابيه انا برد بيت امي ريم ابوي مايحبني ومايكلمني ..
ياسمين/وامك تحبك؟
احمد/لا
ياسمين بصدمة/وليه تبي ترجع لها..
احمد/لان هناك جدي وحمد خالي دايم انا معه نطلع وهناك اولاد الخالة روان رندة ورنا وانا العب معهم طول اليوم...
ياسمين/قريب بتولد العمة وضحى وبتلعب مع ولدها اذا كبر واليوم اذا رحنا بيت ام العم مشعل على قولتك بتشوف محمد ولد حصة وبتلعب معه اللي شفته ذاك اليوم....
احمد/اللي دايم العم مشعل والعم سعد يطقونه يقولون ننتقم من امه؟
ياسمين بتنهيدة/الله ياخذ العم سعد والعم مشعل هذولا بحد ذاتهم ارهاب؟
احمد/وين العمة لؤلؤة؟
ياسمين بحزن/جالسة في بيت خالها....
احمد/بترجع ولاماهي راجعة؟
ياسمين/والله مدري....ياليت ابيها تكون هنا اليوم قبل بكرة؟
احمد/طيب ليه ماتجي العمة وضحى والعم خالد ويسكنون هنا معنا انا احبهم اكثر من ابوي؟
ياسمين ناظرته فترة طويلة بدون ماتقول شي وقرر نواف انه يدخل لهم وتوه بيخطي الخطوة الاولى الا ياسمين ماسكة يد احمد وهي تناظره وتقوله/غلط يااحمد...مايقولون مانحب البابا مايجوز..هو يحبك..
احمد باعتراض/مايحبني..انا يوم اسئله انت تحبني يوم ياخذني من بيت امي قال لا...
ياسمين تنهدت وقالت/تدري ليش هو قال لك لا...لان ماهو مصدق انك تسئله ها السؤال يااحمد كل ابو بها العالم يحب عياله ويتضايق اذا سئله ولده انت تحبني ولالا...انت تشوفه يروح من الصباح يشتغل ويجيب لك فلوس علشان تاكل وتلبس وتلعب صح ولالا...لو مايحبك ماشرى لك شي ولاعطاك أي شي....
احمد/بس هو كله يصارخ؟
ياسمين/لانه يجي من العمل تعبان..
دق التلفون وراح احمد يركض له وضحكت ياسمين وقالت بصوت مسموع/والله دنيا ابرر لك تصرفات نواف يااحمد وانا ابي من يفهمني وضعي معه شنو وتصرفاته ليه كذا معي!!!
///////////////////////////////////////////////////////
مشعل/انتي اللحين كذا تلفين السموبسة؟
وضحى وهي تلف/اجل وشلون يلفونها؟
مشعل/مدري انا اعرف بس اكلها؟
وضحى/اصبر زين خل نقلبها مو تاكلها كذا نية ماتصلح؟
مشعل/تنقلى داخل المعدة لاتخافين عليها..
ام مشعل وهي تقطع الدجاج/هاذي الله يسلمك ياوضحى وراثة من خاله خالد ماياكل عجيبنة السموبسة الا كذا تحلى بعيونه من يشوفنه نلفها وحدة رايحة ووحدة جاية الله يذكره بالخير..
وضحى ابتسمت وقالت لاام مشعل/مو فشلة اقول للحين هو كذا ماتغير ..ولاغير ها الطبع اللي فيه؟
مشعل/شوف ها تبي بس تحرمني انا قولي لزوجك اللي طول بعرض وهو بعده ياكل ..انا ادري ماتبين ياكل واذا هو جا اللحين وقال يبي بتقولين من عيوني خذ العجينة كلها؟
وضحى/لاوالله ماراح اقوله بقوله يضرك وانتظر وانا بقوم اقليه لك..
مشعل بتحدي/بنشوف..وينه زوجك؟
وضحى/جالس مع مرة عمي يتقهوى؟
مشعل/وهو عنده شغلة ثانية يايتقهوى يايتعشى يايحلي..غير الاكل والنوم ماعنده..
وضحى/اذكر الله وصل على النبي..
ام مشعل/خخخخ اللهم صلي عليك يانبينا محمد...
طلع مشعل لخالد الصالة وبعد لحظات رجع ومعه خالد....
ام مشعل/وانت ليه جاي معه بعد ياخالد؟
خالد/قال في اشياء حلوة هنا تسوونها...
وضحى/خالد ماعليك منه..
خالد/اوه ه تلفون سموبسة يعني..
تقرب ومد يده..
ام مشعل/انت ماكبرت ياخالد بتصير ابو وانت شغل البزارين ماتركته؟
خالد/خخخخ لاالا عجينة السموبسة مااتركها..
وضحى/خالد ردها لاتاكلها كذا..
خالد/بس وحدة ..تكفين...
وضحى/لا
خالد/معليش نص...
مشعل/يالله قوليله لا انا حتى الربع ماعطيتيني؟
وضحى/ وتشوفني قلت له أي...انا قلت له لا...وهو بكيفه بيسمع الكلام ولالا..
خالد/بسمع الكلام بس بعد ماتعطيني وحدة ولا ترى باكل من ذولا المحشيين الجاهزين..
وضحى/اقول خالد روح طلع المقلاة اللي بنقلي فيها..
ام مشعل/لاوضحى خليه لبعد الصلاة مابنقليه اللحين؟
وضحى تاْشر لاام مشعل انها بس تبي خالد يوخر ويشغل نفسه..
مشعل/شفتكم ها وادفعوا يالله لاافتن!!!!
/////////////////////////////////////////////////////////
نوف/بتشوفين يامشاعلوا..
مشاعل/خخخخخخ
نوف بجدية/الا ها السوالف انا مااحبها وش بيفكر اللحين تركي؟
مشاعل/مابيفكر بشي لاتشغلين بالك؟
نوف/الا بيفكر ..انا ماابيه يفهم أي شي غلط..ورفعي سماعة التلفون وقوليله ان الحكي من راسك ولاانا لالبست اسوارتك ولاقلت ابيها؟
مشاعل/انتي علامك صايرة حساسة....
نوف/أي ماابيه يفكرني مادية ولا...
قطع عليهم صوت الباب اللي اندق وتوها مشاعل بتقوم تفتح الا وتركي يدخل..
مشاعل/ماقلنا لك تفضل؟
تركي/لاوالله!!اقول لااطردك اللحين قالت شنو قالت ماقلنا لك ادخل؟
لفت لهم نوف وكانت لابسة بنطلون جينز فاتح وبلوزة برتقالية وناظرها تركي وجلس جنبها..
مشاعل وهي واقفة على راسه/أي وبعدين..
تركي/وين القهوة؟
مشاعل/اخاف مضيع ياالحبيب مو هنا المقهى هاذي غرفتنا ..اي صدق نوفوا وش تتوقعين يسوون بغرفتنا بعد مانتزوج انتي بتروحين بجناح تركي طيب وهاذي؟
نوف/بتظل مثل ماهي طبعا؟
تركي/وليه؟
نوف/علشان اذا اختلفنا وبمعنى اصح تهاوشنا اجي هنا؟
تركي/أي زين قلتيللي علشان اغلقها بالشمع الاحمر..
مشاعل جلست على الطرف عند تركي وقالت/ول...
تركي/انتي ماتتركينا بروحنا شوي..
مشاعل/ابدا والله..
تركي/هذا من قمة الذوق اللي فيك؟
مشاعل/اقول اخلص وش جاي تشوشر باذن مرتك وماتبيني اسمع؟
تركي/سلامتك بس جاي أشوف العرس وش صار فيه وش اللي قاصركم وشنو اللي مابعد كمل؟
مشاعل/لاتطمن كل شي تمام..
نوف/احس مالي لزمة شرايكم اقوم..
ابتسم لها تركي وقال/هاذي بالله احد يقدر يتكلم بحضورها....
مشاعل/اقول تركي وين بتسافرون شهر العسل؟
تركي/ماحنسافر شهر عسل...
مشاعل/ليه؟
تركي/لان مالك شغل؟
مشاعل/اها عرفت علشان تحضرون عرسي وبعدها تسافرون معي بنفس اليوم..اعرف ها الحركات...
تركي/والله ماحنسافر شهر عسل ...وبعدين انتي بتسافرين؟
مشاعل/طبعا بسافر انا مشاعل الحربي وزوجة فواز السديري ماتبيني اسافر؟
نوف/تعرفهم ذولا ياتركي؟انا ماقد سمعت فيهم من قبل؟
مشاعل شهقت وضحك تركي عليها..
مشاعل/زين انتي اللي بديتي تتنيذلين معي!!!اقول تركي تصدق حتى الورد اللي جايبه لي فواز ومكتوب عليه اسمي كاهي صادرته وحطته على فراشها؟
نوف/لاحوول...يبى اخاف اشحت منك بس وانا مدري؟؟؟
تركي/هههههه...
نوف/الصدق تركي وش رايك بكرة نروح البحرين زمان عنها..خل نشوف وش برنامج خالتي ونروح بكرة انا وانت وخالتي؟
تركي بهمس/وليه انا وانت وخالتي؟انا وانتي وبس خالتك مع عمك مالنا شغل فيهم؟
نوف/.......
مشاعل/وش تقولون ؟
نوف/اقوله ابي ادخل السنما زمان مادخلت..
تركي بهمس في اذنها /وطبعا الفلم مرعب..
نوف/ليه..
تركي/علشان اذا خفتي اضمك انا لصدري؟
ناظرته وكان يناظرها وابتسمت له وماعلقت بشي..
//////////////////////////////////////////////////////////
ياسمين/منو على التفلون؟
احمد/واحد يبي فهد قلت له مو بيتهم هذا..
ياسمين/اممممم...طبعا انت السنة هاذي بتدخل الروضة؟.
احمد باعتراض/ليه؟
ياسمين/شنو اللي ليه ماتبي تتعلم؟
احمد/بس على شرط ابي الروضة اللي تروح امي فيها؟
ياسمين/ليش امك تدرس بروضة اللحين؟
احمد/أي....
ياسمين/مااعتقد يمكن البابا مايوافق يااحمد اذا ماوافق لاتقعد تبكي مثل الصغار انت كبير اللحين وبس تتغذى تقوم تتحمم علشان العصر بنروح بيت جدي ...اللي هو بيت العم مشعل......
احمد/جبتي ثيابي اللي هناك؟
ياسمين/عندك شوية اغراض هنا من قبل...وبس يفضى البابا بعد كم يوم بنروح نفصل لك غرفة انت تختارها ونشتري لك كل اغراضك اللي تحتاجها...
احمد/طيب واغراضي اللي هناك في بيت امي ريم؟
ياسمين/ياولد الحلال لاتمشكلني مع ابوك سيرة امك مايحب يسمعها ومو بكل كلمة قلت لي بيت امي ريم انا مالي شغل؟
احمد/طيب هي بتجي هنا معنا؟
ياسمين/...........
احمد/يوم البابا اخذني قالت لي بتجي....قالت بتكلم ابوي علشان يجيبها هنا وتكون قريبة مني؟
سرحت شوي بافكارها لبعيد وماسمعت باقي كلام احمد...معقولة ريم على اتصال بنواف والحجة احمد؟؟؟؟ياترى هل تكلمه فعلا ولالا؟
رجعها للواقع صوت نواف اللي دخل عليهم واللي ملامحه كانت ثايرة من الكلام اللي سمعه بينهم من بداية حكيهم...
نواف جلس على الكنبة وقال بامر/الاكل بالمطبخ اذا تبون تاْكلون؟
ياسمين/يالله احمد اسبقني..
مشى احمد للمطبخ...
ياسمين/تبي نحطه هناك ولاهني؟
نواف/كيفكم....
ياسيمين/ليه منت ماكل معنا يانواف؟
نواف بدون نفس/لا مو مشتهي؟
ياسمين/ننتظرك؟
نواف/لا..كلوا بروحكم...
ياسمين حست بتغيره لانه يوم طلع ماكان فيه شي وكان طبيعي بس اللحين الضيق مبين عليه...
ياسمين/نواف فيك شي..
ناظرها بدون مايتكلم وهي فهمت انه بيغسل شراعها وقالت وهي تطلع من الصالة/نسيت ان مالي شغل ومو من حقي اسئلك عن شي؟
تنهد بقوة يوم طلعت من الصالة...شي واحد بس كان يدور في باله ليش حسنت صورته قدام ولده؟وشنو تقصد بكلامها انها تبي احد يفهمها تصرفاته معها ووضعها معه شنو؟
/////////////////////////////////////////////////////////
في سيارة عبدالله...
عبير/مااشوفك حركت السالفة؟
عبدالله/اي سالفة؟
عبير/ان ست الدلال تعتذر لي ولامو هامك؟
عبدالله/انتوا حريم وانتوا كلموا بعض انا مالي شغل بها السوالف يابنت الناس؟
عبير/ياسلااام...وش يعني ها الحكي؟
عبدالله/يعني تشوفينها عدلة ادخل انا بالنص؟وانتوا ثنتينكم حريم؟
عبير/وتخليها تاكل حقي,,
عبدالله/انتي كلميها مو حلوة هي تكلمك من جهة وزوجها بعيد وانا اجي اتكلم عني وعنك...
عبير/حبيبي شفيك حاستك مو طايق تتكلم بالسالفة؟
عبدالله/يعني...
عبير/يعني طردتي من بيتكم كانت حلوة..
عبدالله/انا ماقلت ها الشي...وانا اعتذرت لك بالنيابة ..
دق جواله وكانت حصة اللي مكلمة..
عبدالله/هلا حصة...اي...طالع...ليه...وين بتروحين...طيب مو مشكلة انا قريب من بيتك ..ثلاث دقايق وطلعي....
عبير/وخير ان شاءالله تاكسي وانا مدري..
عبدالله/عبير...اختي هاذي ومتورطة ماعندها احد يوصلها بيت جدي ودقت لي شفيها بالله؟
عبير/فيها ان الشي مو مهم لذيك الدرجة تقدر ماتروح اذا ماعندها احد يوصلها....
عبدالله/يعني انا مااشوف لها سالفة لان المشوار على طريقنا احنا رايحين بيت جدي راييحن..
عبير/وين؟
عبدالله/اليوم جمعة بيت جدي؟
عبير/أي...
عبدالله/انا مكلمك وقلت لك عندك ارتباطات وقلتي لا فقلت لك بمرك باخذك معي مشوار ماقلتي لا...
عبير/أي بس مو بيت جدك لو ادري انه بيت جدك ماجيت؟
عبدالله/وليش يعني؟
عبير/يعني اني بشوف اللحين امك ونوف وبتمشي السالفة طبيعي بدون اعتذار منها حضرتها ..
عبدالله وقف عند بيت حصة وقال/سكري السيرة بعدين بنتكلم فيها كاهي حصة طالعة لنا...




 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 20-02-11, 07:10 AM   المشاركة رقم: 75
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الثاني والثمانين,,,



////////////////////////////////////////
في سيارة عبدالله...
حصة/السلام..
عبدالله/وعليكم السلام....
حصة/عسى بس مازحمتكم ولاعطلتكم...
عبدالله/لا اصلا احنا كنا رايحين بيت جدي...
حصة/اممم...
محمد/انتي نوف...
عبير بدون نفس/لا انا عبير....
محمد قام يبكي يبي نوف..
حصة بقهر/الله يهداها بس نوف واعدته يوم الخميس بتروح معه البقالة وحضرتها راحت تشوف ثوب عرسها ونست وهو طبعا كانه مايروح ولايجي من يشوف احد قال انتي نوف ولالا؟
عبدالله/خلاص يابابا محمد اللحين بنوقف عند البقالة قبل نروح بيت جدي...
حصة/خلاص اسكت كاهو بيوديك خالك عبدالله...
وقف السيارة ونزل عبدالله ووراه محمد وعبير كانت بتنزل بس حصة علطول قالت/وين بتنزلين وراهم البقالة طولها بعرضها ماتجي متر في متر ولاعلى بالك التميمي على غفلة؟
عبير/زوجي ومااحب اتركه باي مكان احب اكون دايم جنبه؟
حصة/اقول ثقلي بس ثقلي قالت ماتتركه باي مكان....يعني لو نزل يسلم على رجال بتنزلين وراه بعد؟
عبير/أي..
حصة/ووجعة وش اللي أي هاذي بعد؟
عبير/لازم اشوف اصحابه واتعرف عليهم علشان لو ماعجبوني يتركهم...
حصة/بنات اخر زمن...
عبير/على قولتك بنات اخر زمن...انتي زمنك انتهى وولى خلاص لاتخلي بنات ها الزمن شغلك الشاغل ترى كل وقت له جيله اللي يعيش فيه؟
حصة/ماقلنا شي بس اللي يبقى المعدن الاصلي والاخلاق وهاذي ركزي عليها......واحنا ناس اسمنا ماينطرى الا بكل خير احنا وتوابعنا واللي مو على دربنا نمشيه على دربنا لين يعتدل ...
توها عبير بترد الا دخل عبدالله السيارة ومعه محمد ومحمد مصدق حاله نط بيقعد بحضن عبير..
عبير بنرفزة/روح عند امك شوف المكان حوالينها فاضي انا مااحب احد يضيق مكاني...
ناظرها عبدالله بذهول بس ماعلق واخذ محمد بحضنه...
حصة/جيبه عنك ياخوي مابتقدر تسوق وهو بحضنك..
عبدللله/لا خلاص مو بعيد بيت جدي وبعدين حمود عاقل....
ظلوا ساكتين طول الوقت وحصة اللي كانت ناوية تتكلم شافت ان عبدالله ساكت ومتضايق فسكتت لين وصلوا بيت الجد ونزلت هي وولدها,,,
لف عبدالله لعبير وقال /مو كاْنك قلتيلي تحبين العيال؟وتموتين اذا شفتي حمود في بيتنا وطلع الشارع وتناظرينه من غرفتك؟ولا انتهى الحب خلاص؟؟؟؟
///////////////////////////////////////////////
في بيت الجد...
ام سعد/متى بيروح خالد...
وضحى/المفروض بعد اربعة ايام بس اجلها اسبوعين علشان عرس تركي لانه لو راح ماحيقدر يحضر بعدين فقال بياخذ العرس وبيمشي..
ياسمين/أي وخالد بعد لااحد يجيب جنبه طاري عرس ووناسة وطقطقة يموت لو ماحضر,,,
ضحكوا الباقيين عليها...
ياسمين/صدقوني انا اعرفه خويلد...
وضحى رمت عليها علبة الكلينكس/اقول عقلي عن زوجي ترى ماارضى عليه مو انتي واخوك دوبكم ودوبه...
مشاعل/طيب لو تركنا السوالف عن زوجك الكريم وش نسولف فيه؟
وضحى/امممم مثلا الاخت تقول لنا وش سوت في سفرتها؟
ياسمين/ها بنشتغل شغل الحماة وزوجة ولدها؟؟مالكم شغل بسفرتي..
مشاعل/شفتي تربيتي ها البنت ماحتقول لكم شي ...
حصة/اجل نتكلم بعرس اخوي وش بنسوي خوب ماباقي شي غير اسبوعين..
رفعت نوف راسها تناظر بحصة وحصة كانت نظراتها متوزعة على الكل..
ام سعد/أي صدق ترى صايرين مرة باردين انتوا...مو كل يوم بيصير عرس؟
نوف بهمس لنورة/لاعادي اذا تبون كل يوم عرس حاضرين وش ورانا..
نورة /بالله!!!في ناس بتطلع عيونهم وانتي اذا تبون كل يوم عرس يالمتفرغة..
نوف/لاحظتي انها سلمت على الكل الا انا!!
نورة/اقول واللي يعافيك هي وسلامها اللي مكسر نفسه يادوب رفعت يدها وهي تناظرنا من فوق لتحت أي سلام هذا؟
نوف/ يعتبر سلام لان انا بس ناظرت مامدت يدها...
مشاعل مدت يدها لخالتها ام مشعل وام سعد/وش رايكم؟
ام مشعل/تقطعينه بالعافية؟
مشاعل/فواز اليوم جابه لي؟
ام سعد/لا ماشاءالله ذوقه مرة حلو...عسى الله يسعدكم ان شاءالله..
عبير/اللحين فواز السديري وفواز السديري واسمه يهز الشرقية وشركاته وعمايره بكل مكان جايب لك اسوارة؟هذا اللي قدر عليه...
ناظروا في بعض وسكتوا..
حصة/ليش وش كنتي تبينه يجيب يعني؟
عبير حطت رجل فوق الثانية/يعني اقل شي اقل شي يكتب لي عمارة باسمي...
حصة/يكتب لك؟
عبير/لا اقصد يكتب لها عمارة باسمها.....
مشاعل حطت رجل فوق الثانية وضحكت وقالت لعبير بنفس اللهجة/من صدقك انتي...العماير كلها باسمي بعد كيف يكتبها من جديد باسمي!!
ام سعد وقفت /انا بروح اشوف ابوي مع الشباب..
ام تركي بارتياح ان الموضوع بيتسكر/أي والله انا وخواتي بنروح عند ابوي والشباب وانتوا جهزوا العشى يابنات يالله...
****************
في مجلس الرجال...
الجد وجنبه سعد ومشعل..
خالد وجنبه عبدالله وتركي وجنبه نواف وابو سعد جنب ابو تركي...
سعد/واقوم من نومتي واصيدهم لكم؟
الجد بلهفة/وش كانوا يسسوون؟
سعد/مااحط بذمتي شي بس كانوا واقفين قبال بعض....
مشعل/قريبين مرة ولابينهم مسافة؟
الجد بتاءيد/أي هم شلون كانوا قريبين ولابعيدين..
سعد/شنو كانت المشكلة اني توي قايم من نومي يعني انتوا تعرفون شكل عيوني اذا صحيت من النوم شلون يصير تعطيني بس نص الصورة الباقي يضيع علي مااركز فيه؟
مشعل/مااستفدنا منك شي يابو سعيدان..
سعد/انا سويت روحي شخصية وبجي اتهاوش معهم وجلست وحطيت رجل فوق الثانية الا الاقي لكم فوق الطاولة كيس طبعا انا محد يقولي افتح ولا لاتفتح قامت يدي بخفة ورمت الورد ومدري وش كان بعد حاجة والله اعلم انها انكسرت وشلت لكم علبة الشوكلاته وفتحتها ونسيت نفسي وانا اكل وكل واحد منهم يناظرني بنظرات مدري وش تعني بس انا سويت نفسي مااشوفهم...
****خالد/اقول عبدالله انا كنت بكلمك بس استحيت بس مدامك هنا والجو فاضي لنا بقولك ومابستحي؟
عبدالله/خير...
خالد/مرتك؟
عبدالله بصدمة/شفيها بعد؟
خالد/صراحة يوم تجي مع حصة ذاك الاسبوع ماعجبتني يعني اسلوبها مع اختي ام مشعل كان عدم ومع مرتي كذلك ومع امي يعني بالنهاية المفروض تراعي ان كلا له قدره...انا ماحبيت اقولك علشان لاتفكر شي وهم الصراحة قدامي ماقالوا شي وانا داخل سمعتها بنفسي...يعني كلمها من اللحين احترام اهلك بعد لازم يكون من اولوياته اذا اجتمعت معنا ..
تنهد عبدالله وسكت..
خالد/انا مو قصدي شي ياعبدالله بس الشي صار وقلت لازم اقولك عنه ويوم ورى الثاني وجت الفرصة وهذا انا قلت لك ماابيك تزعل مني!!
عبدالله/ليه؟ليه ماهي راضية تتفق مع اهلي..
خالد/..........
عبدالله/كلهم يشتكون منها ياخالد....بينها وبينهم حاجز مدري من بناه ولا ليش؟وش اللي قاعد يصير بينهم ماادري...
خالد/حتى ولو فرضنا ان في شي قاعد يصير بينهم..هي توها داخلة هنا يعني المفروض تتقرب من اهلك علشان تكسبك مو العكس؟
عبدالله/والله مو عارف شسوي ياخالد...حاس نفسي...مدري شقولك...وين السعادة اجل..انا للحين ماشفت شي منها؟
*************
نواف/ضبطت كل شي....
تركي/أي...
نواف/وقلت لها...
تركي/لا بقول لها بيوم العرس...
نواف/أي بس...
تركي/مدري ماودي اقول وبس...
نواف/أي بس هاا لموضوع بالذات هي لازم تدري عنه..
تركي/اذا درت عنه ماصار مفاجاْة....المهم انت شلونك لسه ماشية الهدنة بينكم؟
نواف ببتسامة شاحبة/انتهت مع دخلتنا البيت بعد رجعتنا من المطار؟
تركي/اوووف وليه عاد؟
تنهد نواف وسكت...
تركي/ومن اللي انهاها فيكم؟
نواف بزعل/انا...
تركي تنهد/ولمتى بتظل كذا انت مو كلمتني هناك وقلت لي ان حياتكم من اروع مايكون...طب وش اللي خلاك تخرب سعادتك بيدك...
نواف/مدري...والله مدري...
تركي/انت بعدك عندك شك فيها يانواف؟
نواف بصدق/ابدا..
تركي/طيب تحبها..
نواف/أي..
تركي/وليه كذا وضعكم طيب...
نواف/والله مدري وش اللي صار من رجعت حسيت انها ممكن ترجع بعنادها وقلت لازم انا اغير الشي قبل هي تغيره..
تركي/وصار بينكم شي من رجعتوا؟
نواف/ابدا اصلا هي حتى النوم تنام بغرفة احمد...
تركي/نواف اذا عطيتها فرصة تبعد عنك بها الايام ماراح تقرب لك بعدين اصلا!!!
هاذي فرصتك مدامك تحبها ومدامك واثق منها تقرب منها وخل عيشتكم تتم بهدوء وبعيدا عن كل ها العناد اللي انتوا غاطسين فيه,,,,
/**********************
في المطبخ بعد العشى..
جلسوا نورة ونوف ومشاعل وياسمين وقدامهم كل وحدة مناكير وقاعدة تصبغ اظافرها وهم يسولفون..
ياسمين وهي تناظر باصابعها/تغير حييل..كنت عارفة ان السعادة اللي عشتها معاه هناك وهمية وماتاْكدت من ها الشي الا يوم رجعنا...
اصلا انا وهو مستحيل نتفق بيوم من الايام..
مشاعل/لاتقولين كذا...هو ماتغير هناك الا لانه يبي يتغير ولا شللي يجبره اصلا يسافر معك ويبدى معك هدنة واتفاق انكم تعيشون بدون عناد مايقارب الشهر..كان يقدر يجلس هنا وتستمر حياتكم عادي ولاتسافرون وكل واحد بجهة خوب محد بيحاسبه ولابيشوفه..
نورة/مشاعل معها حق يمكن هو يبي يفتح صفحة جديدة..تذكري انتي يوم رديتي هنا ماعانديته ولا سويتي شي ضايقه..
ياسمين ببراْة/ابدا والله كل اللي سويته دخلت تحممت وصليت ولبست علشان اجي ملكتك حتى التلفون مامسكته وقلت لاامي انا وصلت فجاءة قلب عليّ وعلى لبسي وروحي بدلي ولامنتي بطالعة...وقال الهدنة انتهت!!
نوف/يمكن لبسك ضايقه؟
ياسمين/يقولي انه مضايقه بطريقة ثانية ليش هذا كله عاد؟
نورة تنهدت/انا البارحة مانمت؟
مشاعل/واحنا وش ننتظر بالله مو انك تقولين وش اللي صار؟
نورة وكانها تذكرت قالت وهي تدعي/الله ياخذك ياسعيدان ان شاءالله...
نوف/ليه وش يدخل سعد بفارس.؟
نورة/مو فارس جاني الصبح البيت وقام يسولف ويبرر ويعتذر لين اقنعني فعلا بكلامه رغم اني كل كلمتين اقوله طلقني ماابيك..
ياسمين/وانتي حالك مابيتغير ابدا!!
مشاعل/ههههه
نوف/كملي لاتضيع السالفة..
نورة/المهم انا ظليت ساكتة وماقلت شي وكان ينتظر مني جواب...
والجواب ماطول جانا من ورانا الا هو سعيدان..والله لايوريكم شكله كيف كان وهو ببيجامته ومو مغسل حتى وجهه تفشلت حدي لا ويقعد وكانه الدنيا عادي مو صاير أي شي وخذ الكيس اللي جابه فارس وارمي الورد والحالة وانا متمنية الارض تنشق وتبلعني وفارس يبتسم وهو من داخله طبعا الف علامة استفهام وانا اللي توي اقوله شيل اغراضك ماابي من عندك ولاشي قوم ياسعيدان وافتح الشوكلاته وكل فيه..
نوف وياسمين ومشاعل/خخخخخخخخخ
نورة بفشلة/عن جد تفشلت..بس تدرون جيته انقذتني بشي واحد ماخلتني اجاوب عليه الى طلعته من بيتنا وهو معلق لاقلت له أي ولالا وهو كل شوي يسالني رضيتي ولابعدك؟
نوف/يالله مصائب قوم عند قوما تهون..
مشاعل /للحين اتجهز بكرة على البحرين..
نوف/تصدقين غيرت رايي...احس مالها لزمة روحتنا خلها لبعد العرس ونروح جماعي بعدين كل وحدة وولد الحلال اللي معها وش رايكم؟
ياسمين/انا مالي شغل اذا تركي بيقوله بجي معكم اما اذا انا قلت له مضمون الرفض...
مشاعل/اللحين يقولون المناكير الاحمر يطير راس الرجال صدق ولاكذب؟
ياسمين/ليش تسئلين؟
مشاعل/علشان اذا صدق بقول لفواز اذا وصل بعدين يمرني البيت وبمد يدي له وانا صابغة اظافري باحمر اذا هو صدق بيكتب لي عمارة باسمي؟
نوف/خخخخخ شكلها عجبتك سالفة العمارة يابنت الحربي؟
مشاعل وهي تضحك/بعيدا عن النكران دخلتها براسي عبير,,,
/////////////////////////////////////////////////
اخر الليل ببيت نواف...
نام احمد بغرفته ونواف كان بغرفته ينتظر ولاشي لان ياسمين متعودة تنام عند احمد من ليلتين حس بالضيق وظل يفكر بكلام تركي وبريم وبياسمين وتنهد بقوة...
حس انه مخنوق وقرر يطلع يمشي بالحديقة...
كان ينزل الصالة بس سمع الصالة اللي فوق فيها صوت ويوم راح يشوف كان التلفزيون مشغل وياسمين جالسة تشاهد فيلم اجنبي وهي تاكل اسكريم باسكن روبنز..
ابتسم يوم شافها ذكرته بمواقف كثيرة صارت بينهم مع ها الاسكريم اخرها كان قبل روحته الرياض,,
طبعا هي كانت عاطيته ضهرها والتلفزيون يصير قباله مشى لعنده وركع لمستواها وهي مالفت له ومد يده بيشيل الايسكريم وانتبهت هي ليده ولان الانارة كانت ضيفة ماعرفت انها يد نواف وفتحت فمها وصارخت بقوة وحط يده على فمها يسكتها..
نواف وهو شوي ويضحك/هيه انتي فضحتيني بتصحين الولد من نومته....
ياسمين لفت له وهي تشاهق بقوة/انت!!!تدري عن جد خوفتني!!
كانت تتكلم وانفاسها متلاحقة ..
نواف/ومنو قال لك شاهدي افلام مرعبة قبل لاتنامين اذا منتي بقد؟
ياسمين/انا ماتوقعت بيطلع لي شبح حقيقي باخر الليل خبري الاشباح بس بالافلام..
مال عليها اكثر وقال/ومنو الشبح الحقيقي ؟
ورطة ماتوقعت انها تطيح نفسها فيها...ان قالت انت راحت فيها وان لفت ودارت مصيره بيصر على انها تجاوب وتوهقت..بس يوم تقرب منها حست انها تحبه ومشتاقة له مشتاقة لذاك النواف اللي كان بالسفر معها....
لاشعوريا تقربت هي بعد منه وباسته على خده بنعومة وهو حس ان الدم وقف بعروقه من حركتها ..
قالت بهمس/انت طبعا ولا ماتدري أن روحك شبح!!!
يوم ظل مكانه ماتحرك..سحبت منه اسكريمها بهدوء وبتسامة وقامت تاكل فيه...
نواف غير السالفة بسرعة لايبين ارتباكه/من وين لك؟
ياسمين ببراءة/والله العظيم مشعل شاري لي اياه؟انا ماطلعت؟
نواف/ادري انك ماطلعتي وانتي تقدرين تطلعين وانا موجود معك....بعدين تعالي ياايسكريم يابطانية متلحفة لي بها البطانية اللي يقول جالسة بالاسكا اللحين؟
ياسمين/مااقدر الاسكريم بارد لازم اتلحف بالبطانية..
جلس جنبها وقال/تنازلي عن واحد فيهم؟
ياسمين/غصب...
نواف/أي والا بيتصادرون اثنينهم...
فتحت البطانية اللي كانت لافة نفسها فيها وعطته شوي منه وقام هو ودخل معها وغطاها بالباقي وصار شبه حاضنها...
نواف وهو يشيل الايسكريم من يدها وياكل فيه وعيونه بالتلفزيون/من زمان بادي الفلم؟
ياسمين وهي تناظر بايسكريمها اللي عنده/صار له عشر دقايق..
نواف/حلو يعني مو من زمان....
////////////////////////////////////////////////
كان يفكر بكلام نواف وانه لازم يقول لها وامه بعد قالت له قولها احسن....
كان ناوي يخبرها بليلة العرس وهم طالعين بس قال يالله اقولها من اللحين..
رفع الجوال ودق عليها...
نوف/هلا تركي..
تركي/مو نايمة؟
نوف/لا جالسة..
تركي/قطعت افكارك..
نوف/لا كنت اتصفح بالنت مابعد نمت ولا سرح فكري بشي لاتخاف....الا انت ليه مانمت..
تركي/كنت ابي اسولف معك...
نوف/خير..
تركي /انتي مو زعلانة انك مابتسافرين شهر عسل؟
نوف/لا ابدا..
تركي/ليه؟
نوف/لانك معي وبتسفرني باي وقت اذا بغيت...
تركي/حابة تعرفين هدية عرسك يانوف.
نوف/........
تركي/اشوف مارديتي؟
نوف/تركي...قلت لك وبقولها لك انت الهدية الحلوة اللي جتني بحياتي وماراح تعادلك أي هدية تجيني من مين ماكان صدقني!!!
تركي/شوفي انا ماكنت ناوي اقولك بس بعد المشاورات والمداولات قررت اقولك مدام لسه باقي عندك وقت لو حابة تسوين أي شي...
نوف/تدري انك وقفت قلبي...
تركي/ليه؟
نوف بخوف/لاتقولي ان احنا بنطلع من ها البيت ترى بزعل وماحكلمك ياتركي...انا ماابي اطلع من بيت عمي لو شنو ماصار؟
تركي/أي وبعدين..
نوف بزعل/تركي احنا تكلمنا بها السالفة من قبل وقلت لك اني بظل هنا وانت قلت لي انك ماحتطلع وش اللي تغير؟
تركي/تدرون انكم بسرعة تسوون فيلم...
نوف/........
تركي/انا جبت سيرة ان احنا بنطلع من البيت اللحين؟
نوف/لا
تركي/اجل وش له ها القصة الطويلة العريضة اللي مو ناقصها غير دمعتين بس علشان تكمل...
نوف//////////..........
تركي/انتي مو من زمان قلتيلي انك تبين تروحين الحج يانوف.....هديتك بتكون حجة,,,بنسافر مكة يوم ثاني الفجر ادري بيكون تعب عليك بس انا معك وجنبك لين تنتهي الحجة الزفة بتكون بدري شوي علشان تروحين الفندق تنامين وترتاحين ..انا اصلا متعمد اخلي العرس بها الوقت علشان يوافق وقت لحج...ادري اني بحرمك من حضور زواج مشاعل بس هاذي كانت امنيتك من زمان انك تحجين وانا مقدر مااحققها لك يالغالية..
نوف بدون تصديق/انت تحكي جد ياتركي.
تركي/وانا قد قلت كلمة وماهي جد...
نوف بلهفة وهي تمسح دموعها/تركي تعال ابيك ابي اشوفك اللحين...
تركي/اجيك غرفتك؟
نوف وهي تبكي/أي تعال....
قفلت الجوال وصارت تمسح دموعها..جالسة
كل لحظة حبت فيها عبدالله جالسة تبكيها ندم...كل يوم صدت تركي عنها من عرفت عن مشاعره ناحيتها جالسة تعذبها؟مو معقول ها البني ادم عارف كل امنياتها وجالس يحقق لها الوحدة ورى الثانية ..شاري سعادتها وين ماكانت....وش ها الحب اللي بقلبه بس؟؟؟
انتبهت عليه وهو يرفع راسها ويمسح دموعها..
تركي بهمس/اللحين انتي ليه تبكين؟
ضمته لصدرها وانفجرت تبكي اكثر واكثر وقالت بهمس/ابكي كل لحظة كنت بعيد عني فيها ياتركي.....انا مدري وش اسوي علشان اوفيك حقك...انت مو طبيعي...حبك فيه شي مو طبيعي...ليه تغرقني بها الحب كل يوم اكثر واكثر بس ياتركي ليه؟
/////////////////////////////////////////////
على البحر..
عبدالله/تاْخرتي عن بيتكم؟
عبير/مو مهم لاتشغل بالك..
عبدالله/كيف مو مهم...
عبير/انت قلت تبي تسولف وانا ابي اسمعك حبيبي...
عبدالله/أي بس سوالفي عادية وتنقال بالتلفون...
عبير/وانت متضايق اني جنبك..
عبدالله/لاطبعا من زمان وانا ابيك تكونين جنبي..
عبير/.........
مسك يدها بين يدينه وقام يمشي معها...
عبدالله/ماباقي غير اسبوعين على زواج تركي؟
وقفت مكانها/شنو يعني عن زواج تركي؟
عبدالله/شنو اللي شنو؟
عبير/واحنا؟
عبدالله/احنا شنو؟
عبير/احنا ماحنتزوج معهم!!
مسك يدها بقوة اكبر ومشاها وقال بلااهتمام/لاطبعا؟....احنا تونا مرتبطين..يبيلنا نتفاهم اكثر ونفهم بعض اكبر ونرتب زواجنا صح مو كذا باسبوعين..
عبير/أي بس مو هذا الاتفاق ياعبدالله؟
عبدالله/احنا مااتفقنا على شي وبعدين انا قولبتها براسي شفت انك حبيبتي وانكم لازم تسوين لك عرس اسطوري مو بالعجلة كذا باسبوعين هي ماخذة راحتها بكل الحجوزات وانتي باسبوعين..مااحسها حلوة بحقك...ماارضاها لك بصراحة؟
سكتت وهي بالعة قهرها وبعدها قالت/تاْخر الوقت خل نرد البيت؟




 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملح الحياة, للكاتبة ملح الحياة و سكرها, ليلاس, القسم العام للقصص و الروايات, تعيد, حال جديد, قريب, قصه مكتملة, كل يوم, كل يوم لك حال جديد مرة قريب و مره بعيد كاملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t156246.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 14-02-11 09:37 AM


الساعة الآن 04:03 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية