لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-02-11, 07:48 PM   المشاركة رقم: 66
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 






البارت الواحد والسبعين,,,,,,,,




///////////////////////////////////////////
الجد بنفاذ صبر/بتتكلمون ولاشلون؟
سعد بتحدي/انا اتحداه يروح يجيب لك جميلة اللحين؟
مشعل/طبعا مابتجي شنو شايفها ماعندها اهل يخلونها تطلع باي وقت؟
الجد بتاْييد/عدل كلام مشيعل وش مفكرها انت ياسعيدان بنت شوارع!!!!تعال قرب خل اوريك..
سعد/لانه اصلا مايقدر يروح يجيبها...اصلا شي اسمه جميلة بح مافي؟
مشعل/مو بكيفك انت شفتها لو ماشفتها ياجدي؟
الجد/أي شفتها...
مشعل يغير الموضوع/خلاص اتفقنا اجل انها موجودة...
سعد/ماعليك منه.....يروح يكلمها اذا هو صادق...مايقدر تدري ليش لان جميلة هي نفسها انا؟؟؟
مشعل/شقاعد تقول انت مو بصاحي وش جاب جميلة لك عاد ياحظي؟؟
سعد/اروح البس ثيابها علشان تتاْكد ياجدي؟
الجد بتهديد/روح البس ياسعد....
سعد بحماس/ان شاءالله ياجدي على امرك...راح طيران ومشعل على اعصابه...
جا سعد بعدين وهو بالعباية والكحل والشكل المعتاد لجميلة والجد وقف مكانه وقال بتهديد/مشيعل؟
مشعل/اصلا الفلوس اللي قلنا بناخذ لك ثياب فيها عنده سحب له ثلاثة الاف وماخذ لك غير بخمسين ريال وقال الباقي بيروح فيهم المدينة بعد اسبوع شفت شلون بيروح يزور النبي بفلوس حرام؟
الجد راح قفل الباب وشال المفتاح وحطه بجيبه وقام يحوس بين الاغراض وهم يناظرونه بخوف لين طلع لهم عقال قديم وقاموا يتراجفون,,,,,,,
/////////////////////////////////////////////////////////
حصة بغيظ/انتي هيه..وين مفكرة نفسك بتروحين يعني؟
لفت لها عبير وقالت/بصحي عبدالله...
حصة باحتقار/وماعندك أي مشكلة تدخلين غرفته؟
عبير/اسمه فيه زوجي...
حصة/البارحة مالكين على مااعتقد....
عبير بدلع/احبه ويحبني؟
حصة/خبري بللي يحبون يستحون مو يبعون بالسوق ومايهمه شي؟
عبير/ماعندي معك كلام..اصلا انا لو ادخل عليه اللحين تلاقينه يطير من الفرحة؟
حصة بصوت عالي /انتي هيه...وقفي مكانك...انتي داخلة بيت ناس محترمين مو على شاكلتك...واذا سمحتي اللحين نزلي واجلسي تحت باْدب ترى فوق مافي احد؟
عبير/وعبدالله؟
حصة/تقولين تحبينه؟يعني المفروض عارفة انه مايكون نايم لها الحزة ومايقعد بروحه بعد!!!
عبير/..................
حصة/ناس ماتستحي صدق!!!
عبير بحدة/شوفي يااخت حصة انا مو نوف ماعندي احد وشنو مابتقولين بسكت لك...
حصة/مبين انك مو ربعها بعد!!!مايحتاج اصلا وش جاب لجاب؟
عبير/..............
حصة/تفضلي الطريق من هنا؟
عبير/اقول حصة تركي اذا تزوج وين بيجلس؟
حصة/............
عبير/بنقعد احنا جنبهم طبعا وين ماقعدوا؟
حصة/والله عاد هذا شي يتفاهمون عليه هم وابوي انا مدري عن ها السوالف,,,,,,
ام تركي راحت لعبدالله ونادته ودخلت معه وسكرت الباب وراهم,,,,
عبدالله/خير يمه...في شي..
ام تركي بتردد وضيق/عبدالله عبير بتجي اليوم؟
عبدالله/والله مدري يمه...اكلمها اللحين اشوف اذا صحت ولالسه؟
ام تركي/يعني انت ماقلت لها البارحة تجي؟
عبدالله/لايمه انتوا ماقلتوا لي اعزمها؟
ام تركي بضيق/مايحتاج تدق لها...هي جت واخذتها من قاصرها؟
عبدالله ابتسم/صدق!!!متى؟ماشفتها؟
ام تركي باحتقار/الظاهر طلعت لك فوق تصحيك,,,
نزل عبدالله راسه وماعلق بشي...
ام تركي وهي تفتح الباب وتطلع/عشنا اذا هاذي بدايتها يابنت الفالح؟
/////////////////////////////////////////////////////////
ابو سعد/نورة...
نورة/هلا يبى..
ابو سعد/تعالي بكلمك..
نورة/خير ان شاءالله..
ابو سعد/خير ان شاءالله....
نورة وهي تجلس جنب ابوها/وهاذي قعدة يابو سعد؟
ابو سعد/فارس كلمنا قبل يومين ...اول مارجع من ايطاليا؟
نورة/................
ابو سعد/ماقلتي شي؟
نورة/وهو شيبي منك؟
ابو سعد وهو يرفع شعرها عن عيونها/يبون الملكة الاسبوع الجاي يانورة ...قال بيجي يخطب رسمي هو وقبيلته ويملك نهاية الاسبوع والعرس بعد شهرين يانورة...
نور دق قلبها...يعني ناوي ومخلص ومضبط اموره....
ابو سعد/انتي عندك اعتراض يبى؟
نورة/اعتراض على شنو بالضبط يايبى؟
ابو سعد/على الموعد؟ماعندك اختبارات ولاشي؟
نورة بهدوء/لايبى ماعندي شي......
ابو سعد/يعني اكلمه اقوله خلاص كل شي تمام...
نورة/اممممم
ابو سعد/بتصيرين عروس يانورة....والله وكبرتي وكبرتينا معك..
نورة/يبى اهم شي اسكن هنا قريب منكم....علشان من ازعل منه اجيكم؟
ابو سعد وهو يضحك/هههه وحاسبتها انتي من اللحين انك بتزعلين منه؟
///////////////////////////////////////////////////////
نواف بعد ماطلع من الحمام جلس قبالها وظلوا ساكتين شوي بعدها قال/وين تبين تتغذين؟
ياسمين/مدري..
نواف/تبين نطلب لنا هنا ولانطلع نتغذى برى؟
ياسمين /بكيفك...
نواف/جهزتي اغراضك وضبيتيهم خلاص؟
سكتت واشرت براسها لا
نواف/طب قومي جهزيهم علشان نحطهم بالسيارة ونمشي مرة وحدة نتغذى وبعدين نروح المطار على راحتنا....
ياسمين/يعني مصر؟
نواف بثقة/طبعا...
ياسمين/طيب وبشوف امي ومشعل,,,,,
نواف/واذا ماشفتيهم وش بيصير يعني؟
ياسمين ببراْة/مااقدر ماأشوفهم؟
نواف بهدوء/تحبينهم..
ياسمين بصدق/اكثر من أي شي يانواف....
كان يدور في باله سؤال واحد وماعرف يقوله..كان بيقول لها وانا تحبيني مثلهم!!!
نواف/يالله قومي جهزي اغراضك.....
ياسمين وقفت وهي تمشي بهدوء ويوم صارت جنبه مسك يدها ولفت له...
ظلت قباله...
نواف/خايفة تكونين معي؟
ياسمين بارتباك/لامو كذا بس ماتعودت اسافر بدون اهلي.....وحاسة اني مرتبكة شوي....هاذي كل السالفة...
نواف/وبتتخطين الازمة ولا بتطول معك؟
ياسمين/..........
نواف/شيلي لك ثياب خفيفة وثقيلة...
ياسمين/ليه احنا وين بنروح؟
نواف/انتي في بالك مكان معين تبين تروحينه؟
ياسمين/لا...
نواف بضحكة/غير الجولة اللي تبينه حول المملكة؟
ياسمين استحت منه ومن ضحكه عليها وسكتت ومشت وهو حس انها بتبكي..هو مو قصده يجرحها ولايزعلها وقام وراها.....
دخلت غرفة التبديل وفتحت الدولاب وهي تقلب بين الثياب...
جلس هو على الطاولة اللي قبال الدولاب واللي جنبها كانت شنطة السفر مفتوحة...
نواف/بنروح لبنان وصلالة,,,
لفت له وماقالت شي...
نواف/معليش هو مابنسافر شهر كامل يعني اثنين وعشرين يوم بس بنعوضها مرة ثانية...
ياسمين بلا مبالاة/اذا بتصير يومين بعد انا ماعندي مانع بالعكس بكون مبسوطة؟
بها اللحظة كانت تقولب باقمصة النوم ووخرتهم على جنب وهو يناظرها وقام وقف وراها ومد يده وشال الثوب الاحمر القصير اللي كانت مباعدته وهمس لها وهو يشيل الثوب/ليه باعدتي ها الثوب الحلو؟
حست بانفاسه وراها علطول وماقدرت تتحمل...وجوده بها القرب منها يجننها ويضعفها ويتركها بلاحواس غمضت عيونها وقالت بهمس/نواف اتركني ارتب اغراضي؟.
نواف/طيب بس شيلي هذا معك؟
ياسمين اخذت الثوب منه وعلقته من جديد وقالت بارتباك/مايلزمني؟
نواف وهو يناظر ارتباكها قال بخبث/بس انا يلزمني؟
ياسمين لفت له/وش تبي مني انت؟؟روح جهز اغراضك وخلني اجهز اغراضي؟
نواف وهو يناظرها بخبث وهو عارف انه قاعد يشتتها/أي وليه مستعجلين احنا ماورانا أي شي؟
حست انها كل مابعدت شوي قرب هو شوي ولو تبعد خطوة وحدة بتطيح داخل الدولاب..وقفت مكانها وقالت بضعف/نواف اتركني انت قاعد تلخبطني؟
نواف مسوي انه بريء وقال وهو يلمس خدها بظاهر يده/وانا شسويت!!!شوفيني بعيد؟
/////////////////////////////////////////////////////////////
كانوا ام تركي والبنات وعبير جالسين بالصالة....ومعهم ابو تركي...
وتركي وعبدالله بالمطبخ اللي كان نصه مفتوح على الصالة,,,
ابو تركي/حيا الله عبير...
عبير/الله يسلمك ياعمي...
مشاعل بهمس/احس ابوي مو قادر يبلعها ماغير كل كلمتين وقال حيا الله عبير؟
نوف بنفس الهمس/سكتي لاتسمعك؟
حصة/مادرينا انتي تدرسين ولاموقفة ولاشسالفتك؟
عبير بصوت عالي/لا ادرس قالت...الدراسة وجع قلب...
نوف/لوين واصلة بتعليمك؟
ناظرتها عبير وبعدها لفت كانها ماتشوف نوف وقاموا الباقين يناظرون في بعض..
مشاعل /سئلنا لوين موصلة تعليمك؟
عبير وهي تناظر بنوف/عندي الثانوية...
مشاعل/واخذتي لك شي بعدها ولاجلستي كذا؟
عبير/مفكرة اللحين اروح الجامعة المفتوحة؟
حصة/وليه مااخذتيها قبل؟ولاماسمعتي فيها الا اللحين(قصدها تقول يعني عبدالله مو مسؤل عنك)
ام تركي/والله مصير البنت بيت زوجها بالنهاية؟
نوف/وانا اقول لتركي شكلي بصير معلمة لاتخرجت قال قعدي مكانك ماعندي حريم يشتغلون...لا ويقول لو تنتهي ها السنة وتوقفين بعد اريح لك؟
ام تركي/لاماعليك منه مدامك بديتي خلصي لاتتحسفي انك ماكملتي...
ابو تركي وهو يضحك لها/ماعليك منه صيري معلمة شوفي شبيسوي؟
نوف وهي تضحك لعمها/اذا بتوقف انت بالنص نسويها..
مشاعل/اسمع بعد ابوي يدعو للشر والعصيان والتمرد؟
نوف/لا اساسا دوام تركي يسمح اني اكون يعني هو يطلع من الصباح ومايرجع الا العصر اكون جيتي ورجعت...
عبير وهي متضايقة من نوف/انتي من زمان هنا؟
سكتوا الباقيين وقالت نوف ببتسامة/هذا بيتي..طول عمري هنا...
عبير/علشان كذا تزوجك ولدهم!!!اخاف بس غاويته؟
//////////////////////////////////////////////////////////////
رغد/عمي...
رفع راشد لها راسه وقال/خير..
رغد/وش صار؟
راشد/على شنو؟
رغد/على بنت الحربي.....
راشد تنهد/والله مدري...بس ابوك ماهو راضي يسوي شي....وانا بروحي متحمل السالفة...اصلا لو يطلع شي مابعطي ابوك فلس واحد منهم لاني حارق دمي وهو انسحب من السالفة..
رغد بعصبية/يعني ببساطة تاخذه بنت الحربي!!!لاتموتني بغيظي عاد؟؟؟منهي هي علشان تاخذ فواز...وحدة حثالة مالها امل تاخذه ولو على جثتي؟
راشد/متى قلتي لي عرسهم؟
رغد/اللي عرفته من بنات الكورس اللي معها بعد العيد باسبوع....
راشد/وش تبين اسوي اللحين ماباقي وقت كثير كلها شهر واسبوعين...
رغد/أي شي ياعمي.....الله يخليك انت ماتدري أي قهر بيجيني اذا شفتها قبالي بالجامعة؟
راشد/حلوة مرته؟
رغد بحقد/مو ذاك الزود؟
راشد وهو يضحك/مدام قلتي كذا يعني حلوة؟
رغد/انت اللحين بتدبر شي يفكهم ولاتسئلني عنها اذا كانت حلوة ولالا؟
راشد/المشكلة فواز ينوي على نوايا ماتدرين شنهي؟
رغد/والحل؟
راشد/مالنا الا ليلة العرس؟
رغد/وش بتسوي؟
راشد/مدري بس ليلة عرسهم مالازم تتم واذا تمت مالازم يدخل عليها لازم يظلون بعيدين.....؟
//////////////////////////////////////////////////////////////
دق جوال نوف وكان سعود المتصل....
وقالت بصوت شوي واطي هذا سعود واللي سمعها ابو تركي وام تركي بس...
ابو تركي/قومي كلميه هناك....
اخذت جوالها وقامت وعبير تناظرها...نوف انحطت في بال عبير من ليلة ملكة مشاعل يوم تجي تتعرف عليها ومن عرفت انها اخذت تركي زادت حالة الحقد عندها..
عبير/وين الذوق؟جالسة مع جماعة وتقوم عنهم تكلم؟
ابو تركي بحدة/علشان نكمل احنا سوالفنا وماتحرج نفسها وتحرجنا وهي تسولف بتلفونها؟
عبير/ولا لان تركي مو موجود جنبها وهي ماخذة راحتها؟
ابو تركي بعصبية/نعم؟
ام تركي/اقول بو تركي ماشفت وش صار على غذانا اليوم من راح السايق مارجع..
ابو تركي/انا قايم.......وبصعد فوق شوي لاجا الغذى نادوني....
يوم قام لفت ام تركي وقالت لعبير بصرامة/علامك انتي!!وش بينك وبين نوف؟ليه تتكلمين عنها كذا!!
عبير/انا!!!ليه وش قلت؟
مشاعل/سلامتك...بس تاْكدي ان تركي مو ابوي يعني ابوي بيظل محترم انك زوجة ولده بس تركي مايعرف احد اذا السالفة فيها نوف؟
عبير باحتقار/ساحرته!!!
ام تركي/عبير......اذا تبين تكسبين اللي بها البيت تعاملي مع نوف باحترام؟
حصة/خلوها تجرب تركي ليش قالقين حالكم عليها....
عند سعود ونوف....
يوم تطلع تكلم شافها تركي وطلع وراها من باب المطبخ الخارجي...
وصار وراها وهي ماتدري عنه....
نوف/هلا سعود...شلونك...
سعود/زين انك مانسيتي اسمي؟
نوف/شدعوة ياخوي...وانا نسيتك...انت بس اللي مزعل نفسك مني وماتبي تكلمني...حتى مكالماتي ماتبي ترد عليها؟
سعود/كنت متضايق؟
نوف/متضايق مني؟
سعود/لا متضايق من سالفة صايرة لي!!
نوف/سعود ..تركي قال لي انه بيردك شغلك وانا واثقة انه ماخذلني صح؟
سعود/أي رديت بس مو هاذي مشكلتي؟
نوف/خير....
سعود/نوف انا تعبان ماليا....وابي منك سلف؟
نوف/..........
سعود/بتسلف منك وبعدين بردهم...شقلتي؟
نوف بتردد/أي بس انا ماعندي شي.....غير مهري ماعندي ياسعود....
سعود بنفاذ صبر/وحلالك اللي حطيتي عمي وكيل عليه؟
نوف/انا كتبته باسم عمي وماقدر اخذ منه ريال واحد؟
سعود/أي بس عمي قال لي ليلة ملكتك انه الحلال بعده محفوظ وبيرده باسمك اصلا!!
نوف/عندك شي تبي تقوله؟
سعود/خير .....
نوف/مانبي نتكلم بسوالف فلوس ياسعود تكفى,,,,
///////////////////////////////////////////////////////////////
خالد/وضحى...
لفت له/خير...
خالد/يعني انا اقول مالك سالفة تروحين الشغل ياوضحى...مالك حاجة فيه بتتعبين نفسك على الفاضي؟
وضحى/وش تقصد؟
خالد/اللي بغيت اقوله طلعي من شغلك؟
وضحى ببرود/ليش؟
خالد/انتي مو ملاحظة انه تعب عليك تروحين ودوامين وعلى شنو بالنهاية؟
وضحى/اسلي نفسي؟
خالد/سلي نفسك بشي ثاني
وضحى/خلاص....خذ الاجابة الثانية..على الاقل اكون ضامنة نفسي....
خالد/شنو؟
وضحى/انت بغيت تفتح الموضوع وجاتك اجابته؟
خالد/مافهمت؟
وضحى/يعني ان احنا صرنا نتكلم مع بعض مايعني ابدا اني سامحتك...واذا سامحتك مايعني اني مابظل اشك فيك من جديد وانك ماممكن تسوي ها الشي مرة ثانية...عاد اذا سويتها مرة ثانية وش بيكون العذر بعدين؟ووين اروح انا؟
حس انها جرحته بالكلام وهي بعد حست..اخذ بعضه وترك المكان لها وطلع...
كانت تبي توصل له ها الشي بس يمكن انها قلبت السالفة بس بالنهاية وصلتها له ولو بطريقة مو حلوة..لازم يعرف انهم حتى لو رجعوا تصالحوا يحط في باله انه مايرجع يجرحها من جديد ويسوي ها الشي؟
//////////////////////////////////////////////////////////////
بعد الغذى في بيت ابو تركي(ادري تمللتوا اليوم كل الاحداث هنا)/تركي دخل الصالة بعد ماتنحنح هو وعبدالله علشان عبير تتغطى ويوم حطت غطاها قالت له امه يدخل...
عبدالله جلس جنبها وكانه مو مصدق خبر وتركي جلس قبال ابوه يعني عطاها ظهره...
عبير/شلونك تركي...
تركي بثقل/هلا...بالبركة ان شاءالله...
عبير/الله يسلمك عقبالك ان شاءالله...
تركي لف بسرعة وقال بضيق/نعم..؟
عبير/يعني اقصد عقبال العرس...
مشاعل تبي تغير السالفة/دق لك فواز ياتركي؟
تركي/أي...
مشاعل/قال لي الصباح انه بتروحون اليوم تشوفونوها...
تركي/تمشي معنا يبى؟
ابو تركي/هي وين تصير؟
تركي/عند العثير...
ام تركي/ول قريب الحساء يعني؟
تركي/أي....
حصة/وشي؟
ام تركي/تركي وفواز بيفتحون لهم مشروع مع بعض وفواز شرى الارض ويبي تركي يروح يشوفها وماعنده غير اليوم لانه بيكون بين جدة والرياض....
مشاعل/على فكرة انا مو موافقة ابدا على سالفة الشراكة بينك وبينه بس شسوي امري لله ولاتنسى الارباح نتقاسمهم مع بعض؟
تركي/خذي ارباحك من فواز انا مالي شغل فيك ارباحي لمرتي وعيالي!!
مشاعل/شفت يبى اللي يسوي خير لعيالك؟
عبير بهمس لعبدالله/حبيبي..
عبدالله بنفس الهمس/هلا ياقلبي...
عبير/انت مو مشاركهم بمشروعهم؟
عبدالله/لا انا وين وتركي وين ؟
عبير/امممممم
تركي/تمشين يمه معنا.....
ام تركي/وانا شسوي؟
تركي/مانستغني عن وجودك يالغالية وبعدين هذازوج بنتك ذبحني كل شوي ومتصل اذا بتجي ومشاعل ماهي معك لاتجي؟
مشاعل/يسلم لي قلبه...
نوف وهي تضحك لتركي/يعني تعزم امك وماتعزمني!!!شفت هو يبي مرته انت ماتبيني!!
ام تركي وهي تضحك/وانا كنت بروح بدونك يانوف والله رجلي على رجلك؟
نوف وهي تضحك/لا خالتي عزيمتك انتي غير عن عزيمته؟
تركي وهو يضحك/تدرون شلون قوموا كلكم سرينا نشوفها وبعدين نروح الاحساء,,,,
نوف/لاتحاول ماتنفع ها العزيمة..عرفت قدري عندك؟
تركي بهيام/متاْكدة؟
ابو تركي/ها بتقلبون لنا فلم انت وبنت عمك؟يالله اذا لكم عزم قوموا من اللحين قبل المغرب,,,,,
///////////////////////////////////////////////////////////////
مشعل وهو متاْلم/كله منك ياوجه النحس؟
سعد وهو ماسك ظهره من الالم/الله ياخذه جدي طلع عنيف واحنا ماندري؟
احمد يناظرهم بتاءثر وهو دموعه على خده/ليش ضربكم العجوز؟
سعد/لانه مايتقبل مزح؟
مشعل/قصدك لانك حمار وخربت كل شي..
سعد/انت شريك ولاتنسى نفسك...
مشعل/اضطريت اصير شريك لاااكلها كلها فوق ظهري...
سعد/انت بديت اول؟
مشعل/لاوالله انت اللي بديت اول...
سعد/من قال لك تصير مثل البنات وتزعل لان اختك تزوجت؟
مشعل/وانت وش عليك اختي ولااختك؟
سعد/انا مااحب كذا!!!
مشعل/حتى ماقدر اسلم عليها مثل الناس يوم تجي تسلم علينا قبل تروح المطار؟
احمد/وعدتني تجيب لي لعبة كبيرة؟
مشعل/وانت متفرغ للالعاب...روح نادي عمتك وضحى قول لها العم مشعل يبيك تدلكينه..
احمد/اقولها تضرب العجوز الشرير لانه ضربكم...
سعد/لا لاتفضحنا....
احمد/شلون بتاكلون هو قال انتوا محرومين اليوم من الاكل؟
///////////////////////////////////////////////////////////////
بعد الساعة تسع ونص كانت طائرة نواف وياسمين وصلت لبنان ودخلوا جناحهم واستقروا....
جلس نواف بالصالة يطالع بالتلفزيون وهي دخلت ترتب اغراضها بالدولاب وتحممت ولبست لها بيجاما ستان بنفسجية برمودا وقميص مخصر بخيوط وحطت لها خلخال برجلها فضي وصبغت اظافرها بالمناكير العنابي ورفعت شعرها كله لفوق وتعطرت وطلعت,,,,
كانت عيونه على الباب اللي هي بتطلع منه مو بالتلفزيون اللي كان مشغله ويوم شافها طالعة قام يناظرها شوي وبعدين لف للتلفزيون وكانه مو مهتم لها...
دخلت المطبخ وشربت مويه ورجعت طلعت الصالة وجلست على نفس الكنبة اللي هو جالس عليها وبينهم فاصل صغير..
قال بدون مايناظرها/تبين نطلع شوي نمشي؟
ياسمين بلامبالاة/لا...احس اني تكسرت من المطار وماابي اطلع ابي ارتاح...
نواف وهو حاس ان ريحة عطرها قاعدة تخدره/طيب نطلب لنا عشى هنا؟
ياسمين/مو تغذينا؟ماله داعي العشى؟
نواف/منتي جوعانة؟
ياسمين/لا...
لف لها يناظرها وهو مو متحمل يشيل عيونه عنها...زمان وهو متمني ياخذها وكاهي صارت له وعنده بكل وقت..
نواف وهو يناظرها من فوقها لتحتها/انا مو قايل لك قبل مااحب البنطلون؟
ياسمين وهي تناظره/أي بس هاذي بيجاما؟
نواف/مايشكل عندي اسمه بنطلون وانا قلت لك البنطلون بكل اشكاله مااحبه ولاهي عناد بس تلبسين شي انا قايل اني ماابيه!!!
ياسمين وهي تتاْفف/طيب وش اسوي يعني ماالبس بيجامات؟
نواف/لا....
ياسمين وقفت/طيب بقوم ابدله وانام..
قامت تمشي للغرفة وقام وراها وطفى التلفزيون وهو يقول في باله وهذا المطلوب انك تقومين داخل واجي لك؟






 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 17-02-11, 07:55 PM   المشاركة رقم: 67
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


البارت الثاني والسبعين,,,,



/////////////////////////////////////////
قامت تدخل الغرفة وقام وراها وهو هذا اصلا اللي كان يبيه انها تقوم الغرفة وطفى التلفزيون واول ماصار وراها بغرفة النوم سكر الباب والتفت له...
ياسمين/خير في شي؟
نواف/سلامة قلبك...
ياسمين/أي يعني ليه جاي؟
نواف/وحرام اذا جيت يعني؟
ياسمين/على اساس ان توك بتشاهد ولابتطلع؟
نواف/وتتوقعين اني اتركك بروحك؟
ياسمين/خلاص لاتطلع روح شاهد؟
نواف/وانتي ليه متضايقة؟
ياسمين/مو متضايقة بس ابي ابدل وانام؟
نواف وهو يناظرها/ليه تحبين العناد انتي!!
ياسمين/انا؟
نواف مسكها من يدها وقربها وقال وهو يناظر فيها /انا مو قايل لك ماابي تلبسين بنطلون؟
ياسمين بتاْفف/خلصنا من ها السالفة..اذا تسمح يعني..
نواف/لاماخلصنا قلتها لك قبل وماقاعدة تطيعيني؟
ياسمين بعصبية/هذا انا ببدل بس اتركني....
نواف قام يناظرها بدون مايقول شي وتوقعت هي انفجار منه لانها عصبت ورفعت صوتها....بس كان هادي...
نواف بهدوء/شوفي ياسمين......
رفعت عيونها له تبي تسمع اللي بيقوله بس صار ت عيونها بعيونه وجلس يناظر فيها وبللي قاعدة تقوله عيونها وسكت هو وماقال شي...
ظلوا يناظرون بعض فترة طويلة وكانهم يقولون اللي يبونه بعيونهم وماهم قادرين ينطقون فيه قدام بعض....
ولو مادق جوال نواف ماكانوا بعدوا نظراتهم عن بعض ولافك يدها وراح يرد على الجوال وهي راحت عند النافذة تناظر الشارع قبل لاتبدل,,,,
////////////////////////////////////////////////////////
مشوا قروب الاحساء كلهم وحتى عبدالله وعبير مشوا معهم...
في سيارة فواز...
كان فواز وجنبه تركي وابو تركي ظل جالس ورى مع ام تركي ونوف ومشاعل ومرام..
وبسيارة عبدالله وعبير كان عبدالله جالس قدام وجنبه محمد زوج حصة وحصة وعبير ورى وعبير مرة متضايقة من وجود حصة معهم بس حصة قالت الموت ولااتركها بروحها معاه اليوم ,,,,
***بسيارة فواز....
كان الجو حلو ورايق...
فواز وتركي وابو تركي يتكلمون عن المشروع اللي بيسوونه وعن اخر مشروع سواه فواز وكيف كان ناجح ومردوداته كثيرة وام تركي ومشاعل ونوف سالفتهم الوحيدة كانت عبير ومرام مستمع بس ..
ام تركي بهمس/والله ان روحي طلعت اليوم من ها البنت؟
مشاعل بنفس الهمس/هذا اول يوم شلون بكرة؟شبتسوي ها العربجية؟
نوف/لا واذا مشت ياارض اتهدي ماعليك قدي....
ام تركي/انا نفسي افهم وش اللي عجبه فيها؟؟؟حالف لي مليون مرة ماشافها بحياته بس تكلموا مع بعض مرة ولامرتين وبعدها اخذ رقمها وصاروا يسولفون مع بعض...
مشاعل/وش يسولفون فيه هو مع وجهها؟ليش هاذي تعرف تسولف لو تقول شي مثل الاوادم؟
ام تركي/انا متاْكدة الايام الجاية مابتكون فيها خير علينا من وجودها..
نوف/لاخالتي لاتتشائمين ماتدرين بكرة وش يصير....
ام تركي/باينة من اولها يانوف مايحتاج ...
مشاعل/ولو عبدالله لازم يحط لها حدود تمشي معها...لعن ابو دارها هاذي مااستحت حتى من ابوي؟
ام تركي/ابو ك سكت لانها توها تدخل البيت والله لو تعيدها ثاني قدامه طردها ولاشال هم شي بعد؟
مشاعل/بيسوي فينا جميل لو يسويها...
نوف/انتي بتتزوجين ماعليك وبتطلعين من البيت وبتجي لنا انا وخالتي؟
ام تركي/انا بشتري راحة بالي وبقوله حط لها شقة بعيد عني ماابيها...كل ساعة تنزل لي وهاذي سوالفها...الله الغني عن قعدتها معي!!!
مشاعل/أي بس يمه مكانه موجود بالبيت وماظني ابوي يرضى انه يطلع..وبعدين عبد الله من وين له ايجار الله والراتب اللي يستلمه وماراح يرضى ان ابوي يدفع عنه..
نوف بضحكة/انتي مو بيسكنك فواز بفيلا بروحكم فيها خذيهم معك يونسونك وش رايك؟
فواز/اللحين نروح نشوف الارض ولاندخل الاحساء...ماهي بعيدة نص ساعة واحنا فيها؟
ابو تركي/والله مدري عليكم؟
فواز/انا اقول الارض جنب الكورنيش ونشوفها الليل ومرة وحدة نقعد على الكورنيش نتعشى ونستغل الفرصة ندخل الاحساء مدام الشمس طالعة.....
***بسيارة عبدالله .
.كانت حصة هي اللي مستلمة الكلام عن كل شي وزوجها الوحيد اللي كان ساكت بس من ترفع صوتها يياْييد الموضوع حتى واذا ماهو عارفه
وعبدالله كلامه كان خفيف ونظراته كانت على عبير اللي كانت عيونها على النافذة وتحديدا بسيارة فواز...
حصة تكلم عبير/كم اخت عندك ؟
عبير /ليش ماشفتيهم امس؟
حصة/الله وها الشوفة امس من كثر مافيهم من ذوق ماجلسوا كثير جلست معنا ذيك اللي طول الوقت بلاب توبها فرحانة فيه ...هاذي مهندسة؟
عبير بطولة بال/لا
حصة/اجل وش له مافارقت ها الاب توب؟
عبير/.....................
حصة/عندك خوات متزوجين؟
عبير/عندي اخو واختين؟
حصة/طيب وانتي وش تسوين بالدنيا..
عبدالله يبي يغير السالفة/يعني اللحين هم وين بيروحون؟
عبير/ليش ماقالوا لك بيروحون لاارض فواز اللي مشاركه فيها تركي؟
عبدالله/بلى...بس ماخذين المشوار بس علشان الارض ولابينزلون الاحساء اول؟
حصة/دق على اخوك اساله؟
محمد ولد حصة/ابي اروح عند خالتي مشاعل ونوف ؟
عبير بسرعة/روح ومنو ماسكك؟
حصة/شوي شوي على ولدي ان شاءالله قاعد على قلبك وانا ماادري...كاهو قاعد بحضن ابوه ولاهو بمضايقك بشي؟
عبدالله بدفاع/وهي ماقالت شي ياحصة الله يهداك هي بس قصدها اذا خاطره يروح يروح..
حصة/تقولها بنفس مو بدون نفس؟
عبير دزت مسج لعبدالله(ترى انا مو جاية معك حبيبي علشان تقعد اختك وزوجها ويخنقون علينا فرحتنا!!ابي نكون انا وانت وبس وناخذ راحتنا بعدين دبرها ولا بقعد وانا متضايقة)
///////////////////////////////////////////////////////////////
كانت جالسة بغرفتها تفكر فيه وهي عارفة ان ماعندها أي سالفة اصلا غير انها تفكر فيه...
بس ها المرة تفكيرها كان غير ...خلاص السالفة صارت جد الجد والملكة بتكون قريب على الاسبوع الجاي مدري نهاية ها الاسبوع...
بيصير فارس شريكها بكل شي خلاص....
دق جوالها مسج وابتسمت قبل لاتفتحه لانها عارفة مسبقا انه بيكون منه لانها تدري ان بها الوقت يكون بالمكتب....
فتحته وكان راسل لها_وش طلباتك يالنور)
ضحكت بقوة ومن كل قلبها لانها عارفة انه قاعد يتحركش من بعيد لبعيد علشان ترد عليه بس ولايهمك يالغالي اذا تبي تتحرش انا ماعندي ابدا!!
رسلت له وهي تسوي روحها مو فاهمة قصده(انا ماطلبت منك شي على مااذكر)
كانت دارية انها بالرسالة ذي بتخليه يتصل قبل لايستئذن مثل كل مرة وفعلا اتصل وابتسمت لانها تبي تسمع صوته...
ردت بفرح ماغاب عن فارس ابدا بس سوى روحه مو منتبه له..
نورة/هلا..
فارس/هلا والله...
نورة/خير..
فارس/الخير بوجهك ياوجه الخير...
نورة/لا ...يعني وش عندك...؟
فارس/سلامتك بس قلت اشوف طلباتك؟
نورة/أي طلبات؟
فارس/طلبات العرس...يعني وش شروطك وش اللي تبينه وش اللي ماتبينه...
نورة/ماابي شي....
فارس/مايصير انتي النور بكبره وماعندك شروط؟
نورة بدلال/وبتوافق عليهم لو عرفتهم؟
فارس بهيام/اكيد..
نورة/واذا قلت لك نكون كذا كل واحد في بيت ونسولف مع بعض بالتلفون حتى لو جمعتنا ورقة زواج!!
فارس بعتب خفيف/هذا تعذيب لي هذا مو طلب يانورة؟
نورة/انت قلت وش تبين وانا قلت لك...
فارس/خلينا نتكلم جد؟علشان بساعتها نكون على بينة...
نورة/انت مكلم ابوي من رجعت صح؟
فارس/صح....وين المشكلة؟
نورة/ليه ماقلت لي!!!
فارس/توقعت ابوك يقولك من اول مانخبره....
نورة/فارس....بجد...انا ابي اكمل دراستي....
فارس/لك اللي تبينه ومن قال عاد اني برضى ماتكملين شي بديتيه علشان ارتباطنا..
نورة/وابي اسكن في بيتنا!!
فارس باعتراض/لاحبيبتي بتسكن بقلبي ومابتطلع منه لااي مكان ثاني...
نورة وهي تتنهد براحة وقالت بهمس/متاْكد..
فارس/ليه انتي بعدك عندك شك....
نورة/لا
فارس برقة/ممكن اسئلك سؤال؟
نورة برقة/تفضل..
فارس بهمس/لي بحياتك مكان يانورة؟
نورة سكتت شوي وبعدها قالت بارتباك/طبعا....
فارس/وممكن اعرف انا وين؟
نورة بهمس/انت هنا....
فارس/وين هنا...
نورة/بالمكان اللي قاعدة ااْشر عليه بيدي..
فارس بمسكنة/أي بس انا مااشوف..
نورة بدلال/مو ذنبي انك ماتشوف...
////////////////////////////////////////////////////////////
الجد/انتهينا من عقاب المرحلة الاولى باقي عقاب المرحلة الثانية؟
مشعل بتوسل/جدي تكفى...
سعد/خلاص جدي والله مانعيدها...
مشعل/بعدين احنا كنا نمزح معك والله؟
الجد بصرامة/الليلة الساعة سبع ونص الاقيكم واقفين قدام الباب باخذكم معي!!
مشعل بخوف/وين بتودينا؟
سعد/انا برد بيتنا مالي شغل؟
الجد بتهديد/لو تكون في قبرك بطلعك منه وبخليك تجي معي!!
مشعل/طيب وين بنروح؟
الجد/مالكم شغل..
سعد/شلون يعني؟
مشعل/لازم اقول لاامي مايصير مااقولها بعدين كل شوي بتتصل تساْل وينك فيه؟
الجد/باخذكم معي ديوانية الشياب ..
مشعل وسعد ناظروا في بعض..
سعد/وش بنسوي هناك؟
الجد/كل شي...
مشعل بصدمة/يعني شنو كل شي؟
الجد/يعني اللي يبي اغراض تروحون تشترون له...والهندي بنعطيه اجازة وانتوا تغسلون وتنظفون وتغسلون الحمامات وترتبون العشى واللي مايقدر يمشي تحملونه...وتعتبرون نفسكم خدم لهم.....ويالله اللحين بترككم ترتاحون شوي وراكم الليلة شغل كثير تعرفون بعد الشياب يبي لهم صبر....
///////////////////////////////////////////////////////
نرجع لااهل الاحساء......
بسيارة فواز...
فواز/هذا احنا وصلنا الاحساء وين وجهتكم اللحين؟
ابو تركي/كيفكم..
تركي/يعني وين بنروح يا..السوق...يا مجمع.....يالله لكم خمس دقايق تقررون قبل ندخلها داخل..
نوف طلعت جوالها وكتبت لتركي رسالة ورسلتها له..
وطلع جواله وفتحه وقراها(زمان عن جبل القاره ياتركي من كنا بزارين صغار خلنا نروحه )
تركي سكر الجوال ودخله بعد ماارسل لها(ابشري)
تركي وهو يكلمهم/ خلاص مو لازم تقررون انا قررت..
فواز وهو يضحك/توك عاطيهم حرية القرار..
تركي/مو انا قولبتها وقلت اللحين حريم وين بيودونا غير السوق...خل نوديهم مكان ماشفوه من زمان؟
ابو تركي/وين؟
تركي/جبل القاره...
ام تركي/وين بتودينا ياتركي؟
تركي/من زمان مارحتوه يمه...
مشاعل/انا اذكر انه مكان مهجور وكله اشباح؟
تركي بشماتة/ماعندك أي مشكلة طبعا كلهم اخوانك لاتخوفينهم ولاتخافين منهم!!
مشاعل/طيب معليه...
فواز/لاعاد ياتركي ترى ماارضى على مرتي لك اقل من دقيقة تراضيها ولاترى مو مكل معنا المشوار؟
مشاعل تكلم فواز/شفت شلون ..هذا وقدامك ومن وراك اعظم بعد؟
فواز/افا ياعمي هاذي امانة عندك لين اخذها لبيتي ترضى عليها؟
ابو تركي بضحكة/مايحتاج هاذي تاخذ حقها وحق اجدادها اللي بقبورهم بعد؟
فواز/وين طريق الجبل انا ماادله مو كثير اجي هنا؟
تركي/ادري انك تبي تغير الموضوع عن مرتك بس ماعليه بتمشي...قوم خل اكمل انا المشوار..
ضحكوا الباقيين عليه ونزل فوازعلشان يروح مكان تركي وتركي نزل علشان يجي مكان فواز..وطبعا مشاعل كانت جالسة علطول جنب الباب اللي وراه ويوم نزل كانت تناظره من النافذة غمز لها بعيونه ومشى وطلعت جوالها وكتبت له مسج بعد مااستقروا كل واحد بمكانه ومشى تركي,,,
مشاعل(اتحداك تعرف شقد انا احبك)
ابتسم ورسل لها(تحديك مو بمكانه لانه حبك مايوصل لربع حبي لك)
كانت بتكمل ترسل له بس امها كلمتها وهو دخل جواله ورجع يسولف مع ابوها وتركي...لين وصلوا للجبل ووصلت وراهم سيارة عبدالله..ونزلوا كلهم...
عبير بهمس وهي تمشي جنب عبدالله/قمة الرومنسية اهلك صراحة؟
عبدالله باعتذار/معليش حبيبتي بس احنا قلنا بنجي معهم لازم نسايرهم بمشوارهم للنهاية؟
عبير/تونا امس خاطبين يجيبونا جبل القاره؟؟؟وش بيشوفون ياخلاف....
تفرقوا هناك من عند المدخل وصاروا كل اثنين يمشون جنب بعض..
تركي ونوف...فواز ومشاعل ..ابو تركي وام تركي ومعهم مرام..عبدالله وعبير وحصة وراهم هي وزوجها,,,,
نوف بهمس لتركي اللي كان ماسك يدها/شكرا...
تركي بهمس وهو يضحك/عاد مادورتي تجين الا بها المكان اللي كله صخور وغبار ورمل وماينمشى؟
نوف بنفس الهمس/لانك معي بختار أي مكان ولو في سابع ارض؟
تركي ناظرها بنظرة حب ولفت هي عيونها عنه...
قرب يدها منه وصار ماسك خصرها وهو يمشي ويسمي عليها لاتطيح...
مشاعل وهي مع فواز قالت بضحكة وهم يناظرون المكان/جيت قبل لهنا يافواز؟
فواز/زمان من حياة ابوي الله يرحمه...يعني وانا عمري سبع ولاثمان...
مشاعل/تخاف اذا جيت...
فواز/وين اللحين ووين قبل اللحين مايخوف المكان...قبل اذكر ماكان فيه درج ولافيه أي نوع من انواع الانارة ولافيه سور...كان موحش اكثر..
مشاعل بحماس/احسه مكان جرايم عدل؟
فواز وهو يناظرها/اكيد...
مشاعل بنفس الحماس/امممم
فواز قرب منها وقال بهمس/وش رايك اسوي فيك جريمة هنا؟
ناظرته وقالت وهي تغمز له بعيونها/ماتقدر اهلي كلهم وراك
فواز/مو مشكلة في جوانب مظلمة ماراح يدخلونها اهلك ادخلك فيها وارتكب فيك جريمة؟وش رايك...
ماردت عليه وقامت تضحك..
مسك يدها ومشاها بسرعة وبعدوا عن الكل اللي كانوا يمشون على راحتهم وهو يسولفون وقربوا من ممر ضيق ومظلم..
فواز بتخويف/ها وش رايك؟
مشاعل ومسوية شجاعة/مايمديك تقتلني !!!
تقرب منها وقربها للجدار وحط يده على نقابها يشيله ..
مشاعل /فواز لاتصير مجنون؟
فواز بشوق/ابي اشوفك واحشتني طول الطريق وانتي ها النقاب مافكرتي ترفعيه؟
مشاعل/.........
بعد ماشال نقابها تقرب منها وباسها.....
مشاعل بارتباك/فواز خلينا نمشي لايروحون عنا!!
فواز ضحك بقوة وقال/خايفة يروحون؟
***بجهة ثانية كانوا تركي ونوف يمشون وهم يتذكرون جياتهم هنا وهم صغار....نوف وهي تناظر بالكتابات اللي على الصخور...
نوف/احس ان الشباب السعودي يصير فيه غلط لو ماطلع بقلم خطاط وترك ذكرياته وراه؟
ضحك تركي بدون تعليق..
نوف بنرفزة/ليه دايم كذا يعطون انطباع سيء عن كل الشعب؟
تركي/وانتي وش اللي مضايقك؟
نوف/ماهي حلوة الحركة؟
تركي/لاانتي اللي مسويتها ولااخوانك بتجلسين تضايقين عمرك ليه؟
نوف/لابلى السعوديين واحد ياتركي والحركة هاذي يعطونها الشعب باكملها مايقولون لك فلان سواها؟
مارد عليها تركي ووقفت قبال صخرة تقرا الذكريات اللي مكتوب عليها..
تقرب منها وظل يقراْ معها...
واللي كاتب الذكريات كاتب رقمه تحتها...
نوف/شوف ها....
تركي/لاتعليق؟
نوف بضحكة/وش رايك اخذ رقمه اكلمه؟
تركي/بعد هذا اللي قاصر؟
نوف وهي تضحك/يبى يمكن انه ميت من عشرين سنة الله يرحمه نتاْكد بس!!!
تركي بعصبية خفيفة/صح ميت من عشرين سنة وهو رقمه زين وزين توها جاية المملكة كيف تجي ذي بالله!!
نوف/ههههههه
***عبير بهمس لعبدالله/ابي اطلع من ها المكان البغيض؟
عبدالله/ان شاءالله....
مسك يدها ومشوا علشان يلفون يطلعون...
حصة/وين بتروحون؟
عبدالله/بنطلع من هنا..
حصة/أي يعني وين بتروحون؟
عبدالله/برى..
عبير/بنروح البقالة اللي برى بنوقف فيها شوي وبعدها ببنتظركم بالسيارة؟
حصة/يالله جاية معكم باخذ لي مويه حاسة نفسي عطشانة...محمد بتجي معي ولابتوقف عند ابوك؟
عبير ناظرت فيها بقهر وقالت/خلاص نشتري لك مويه ونجيبه خلك عند ولدك ؟
///////////////////////////////////////////////////////////
نواف/اللحين انتي وش تسوين واقفة بس تناظرين؟
ياسمين وهي تناظر من البلكونة/ولاشي بس جالسة اشوف العالم كيف صاير؟
نواف/وماتشوفين العالم الا هنا وكذا؟
ياسمين بضيق/ليش حرام اناظر من هنا؟
نواف بضيق/لو واحد مر وشافك؟
ياسمين سكرت البلكونة بعصبية وقالت وهي تلف له/نواف احنا بالطابق السابع منو هذا اللي عينه بتشوفني وهو بالشارع؟
نواف/دخلي؟
ياسمين/ومن قال لك اني بظل واقفة اكيد بدخل....حتى الهوى حرام نتنفسه مثل العالم!!
دخلت وجلست على طرف السرير وفتحت شعرها وصارت تلعب فيه وهو سكر النافذة وطفى انورا الغرفة وظل بس النور اللي جنبها شغال ودخل الفراش وتقرب منها..
نواف بامر/تعالي نامي؟
ياسمين بدون ماتلف عليه/مالي نفس انام اذا نعست بنام؟
نواف بعصبية/بس انا قلت لك تعالي نامي؟
ياسمين وهي حاقرته/ماابي انام موغصب السا لفة؟
تنهد بقوة ودرت انه تقرب منها اكثر وغمضت عيونها علشان لاتشوف عيونه...دايم حظها كذا اذا تقرب منها وتقربت منه واوشكت تعترف له بللي بقلبها يقلب عليها ويبعدهم عن بعض!!!
حضنها من ظهرها وقال بامر/تعالي ولاترادديني..
لفت له بتقوله لا بس حطت راسها على صدره العاري باخر لحظات ليه ماتدري....
ماتوقع حركتها ابدا لانه توقع تنفجر فيه...بس انها تحضنه لا...
حط يده على شعرها اللي توها فاتحته...
وقال بهمس/ياسمين..
ياسمين وهي مخبية وجهها بصدره/ابي ارجع بيت اهلي يانواف؟
نواف/ليه احنا نلعب؟
ياسمين/ياريته لعب.....انا متضايقة ومقدر اكمل؟
نواف/..........
ياسمين/انت تدور أي شي علشان تقلب قعدتنا لهواش ومشكلة اذا ماتدري يعني!!
نواف/انتي اللي تدورين المشاكل ياياسمين ماهو باانا!!!
رفعت راسها وقالت/انا!!!
كانت تتمنى تصير عيونها بعيونه بس عيونها صارت على صدره ورجعت تخبت فيه من جديد....
نواف بهمس/أي انتي اذا مو ملاحظة...
ياسمين/والحل؟مافي حل طبعا...
نواف/بلى في حل...
ياسمين/شنو؟
نواف/نسوي هدنة بينا...
ياسمين/كيف...
نواف وهو يمسح على شعرها/نظل متصالحين وماندور الشي اللي يزعل الطرف الثاني ونبعد عنه..
ياسمين/طيب لمتى؟
نواف/طول محنا مسافرين واذا رجعنا بعدين يصير خير..ها وش رايك؟
ياسمين بعد تردد/موافقة
////////////////////////////////////////////////////////
طلع الكل من جبل القاره وراحوا السيارة واخر ناس كانوا يمشون على مهلهم نوف وتركي...
تركي/خلاص نمشي..
نوف/امممم...شكرا مر ثانية..
تركي/واللحين وين تبين؟
نوف/ههه خلاص اللحين دور غيري يقرر؟
تركي/لاحبيبتي المشوار كله يمشي على كيفك انتي!!
نوف/تسلم بس انا ماعندي مكان اروحه وين مابيكونون بكون معهم...
تركي/خلاص ننزل...
نوف مدت له يدها لانه كان ماد يده لها/يالله....
تركي/انبسطتي..
نوف وهي تضحك/لدرجة اني احس اني تلبست بجن منهم!!
تركي/ياسلااام!!!هههه
نوف/تتوقع تلبسني جني؟
تركي/والله عاد اذا بيتلبسك وبيخليك تحبيني ياريت؟
نوف بهمس وهي تصد بعيونه عنها/عارف قدرك زين ياولد عمي ماله داعي تتغلى..
تركي بهمس/نوف تحبيني؟




 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 17-02-11, 07:56 PM   المشاركة رقم: 68
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




البارت الثالث والسبعين,,,




//////////////////////////////////////
مسك يدها ومشى قبلها ياْمن لها الطريق علشان تمشي باْمان وهم يسولفون ومندمجين مع بعض,,
وبالمقابل كانت هناك عيون تناظرهم...
عبير بقهر وهمس لعبدالله/انت كنت تبيني اجلس بالسيارة وانتظر اخوك ومرته يشرفون من وناستهم وضحكهم؟
عبدالله/.......انتي قلتي مو عاجبك الجو هناك وطلعنا علشانك؟
عبير/ماتوقعت ان ها البنت ماعندها ذوق...يعني وش بتشوف داخل بالله؟ولا بس لاني قلت الجو مو حلو وابي اطلع حليت لها الجلسة داخل؟
عبدالله وهو يناظر بنوف/غريبة....ليه بتسوي كذا يعني!!
عبير/مايبيها فاهمة ياحظي!!تبي تقهرني وتكسر كلمتي من اول يوم وتثبت انها هي وبس اللي كلمتها تمشي عند اهلك وانا صفر على الشمال؟
عبدالله/.........
عبير/انت مشكلتك ماتصدقني اذا قلت لك شي عنها وعلى بالكك اني اتبلى عليها؟
عبدالله/حبيبي لاتزعل نفسك.....خلنا نكمل المشوار...
عبير/ووين اللحين؟
عبدالله/بيروحون السوق.....
عبير/يو...انا ماجبت معي فلوس؟
عبدالله/كيف؟
عبير/مااحب ادخل السوق ومااشتري هذا عيب فيني من زمان ومو قادرة اغيره...كيف بروح معهم...لالابظل بالسيارة؟
عبدالله/حبيبتي هذا مو عيب هاذي غريزة عند البنات كلهم مايدخلون السوق الا ويشترون...وبعدين وش ها الكلام انا معك ...
عبير/لاعبدالله فشلة تشتري لي تونا البارحة كاتبين كتابنا تجي اليوم وتتشرى ماهي حلوة؟
عبدالله مسوي شديد/عبير...بلا كلام فاضي.....انا زوجك خلاص....
عبير/أي بس اذا رحنا البيت تاخذهم؟
عبدالله/يالله السيارة وبلا سوالف فاضية...كلهم ركبوا....
/////////////////////////////////////////////////////////
جلس من النوم ولقاها جالسة بس تتاْمل صبحها بالخير وماردت...
نواف/صباح الخير يابابا؟
ياسمين/............
نواف بخبث/يابنت في هدنة سلام بيني وبينك لين نرجع الشرقية؟
لفت له ياسمين وهي تبتسم/تصدق نسيت!!!معليش علشان اول يوم اكيد في سماح......
نواف/ياسلاااام..
ياسمين/صباح النور....وهاذي بوسة علشان ماتزعل بعد...
تقربت منه وباسته على خده وهو يتمنى انه يكون بحقيقة وواقع مو مجرد هدنة لكم يوم وبعدها يرجع عنادهم لبعض؟
يوم تقربت منه مسكها علشان لاتبعد وهي بعد ظلت جنبه خدها بخده تشم ريحته ...ياريتك تكون كذا دايم يانواف ...كان بكون اسعد الناس بها الكون....
نواف بهمس/وش برنامجنا اليوم؟
ياسمين/السوق طبعا؟
نواف/ليه مطيورين على السوق ماعمرنا شفنا اسواق؟؟
ياسمين/هههه لابس نشوف اسواقهم كيف صايرة؟
نواف/وش رايك نجلس بالفندق...نشوف فنادقهم كيف صايرة؟
ياسمين باعتراض/نواف ؟؟؟من جينا واحنا مافارقنا ها الفندق؟
نواف/نشوف مستوى خدماتهم..نقيمهم يعني!!!
ياسمين/ليش ان شاءالله جايين مندوبين من هيئة السياحة وش سالفتنا!!!
نواف قام يضحك بقوة..
ياسمين تقربت منه اكثر وقالت بهمس/حبيبي...
نواف بنفس الهمس/لبيه؟
ياسمين/انت ناسي ان في هدنة ...يعني كلامك ماراح يمشي..فقوم خلص بسرعة علشان نطلع؟
نواف/طيب اقدر اسوي هدنة مافيها طلعة؟
ياسمين/لاطبعا!!ويالله قوم بلى كسل....
/////////////////////////////////////////////////////////
في مجمع العثيم مول,,,,
مشاعل/ياربي يجنن ها الثوب شوفي يمه....
ام تركي/أي والله لونه حلو كثير نوف شرايك فيه؟
نوف/امممم يناسبك تصدقين...
تركي كان جنبهم بعكس فواز اللي كان ابعد وواقف جنب زوج حصة علشان ياخذون الباقي حريتهم...
تركي/لاانا مااصدق؟
مشاعل/خير من اخذ رايك؟
تركي/تصدقون مالكم سالفة؟المحلات نفسها عندكم بالدمام والخبر يعني وش له تشترون من هنا؟
نوف/وش المانع ان احنا نشتري؟طيب يمكن القطعة تلفت انتباهنا هنا اكثر وماتكون هناك معروضة فما انتبهنا لها؟ولا يمكن توها واصلة وعلى مانطلع هناك السوق الا وهي خلصت؟
تركي/لااذا كذا خذوا راحتكم!!
ام تركي وهي تضحك/ههه يمه منك يالعيار؟توك مو راضي لااختك اللحين جت السالفة عند نوف وتغيرت؟
تركي/اقنتعتني يمه مشاعلوا مااقنعتني؟
مشاعل/شفتي يمه؟؟؟وش طولي ووش عرضي وزوجي كاهو بعد اربع خطوات وبيشاركه بعد وبيطلعه لدنيا رجال الاعمال وهو يقول مشاعلوا؟
نوف/لافي هاذي مالك حق ياتركي....افرض سمعك فواز وش بيقول بايعين البنت واحنا اهلها؟
مشاعل/شفت؟
تركي يكلم نوف/وانتي بتقلبين عليّ!!!
نوف/انا مع الحق؟
مشاعل/خلها تدافع عني؟
تركي/حصة وينها؟
مشاعل/ناشبة بحلق عبير وعبدالله وواقفة بالنص؟
تركي/لاوالله عدل...هاذي مابتعقل؟يعني توها البنت جاية وش له توقف بالنص؟
مشاعل بهمس له/احسن خلها تحل عن نوف شوي ولاشرايك؟
وغمزت له بعيونها ومشت بعيد....
فواز من وراه/وش له تقول لمرتي مشاعلوا؟
لف له تركي/انت كيف سمعت؟
فواز/المول كله سمع وعرف اسم مرتي!!مفكر ان صوتك همس ماينسمع يعني!!!
تركي/هههه
فواز/عمي وينه مو شايفه؟
تركي/شكله جلس بالقهوة تحت...
فواز/خلاص انا بنزل له بجلس معاه شوي وبعدين انت انزل وانا بروح مع مرتي؟
تركي/مستحيل مرتي ماتمشي مع غيري؟
فواز/وانا متى اشوف مرتي ان شاءالله؟
تركي/لين تتزوج؟
//////////////////////////////////////////////////////////
بديوانية الشياب...
الجد ابو خالد/انا من زمان وانا اقول ودي اشكركم واوفيكم حقكم بس مو عارف شلون...عاد قلت مالي غيراجيب العيال يخدمونكم ويشوفون وش طلباتكم الليلة وانتوا عاد لاتقصرون فيهم قصدي لاتستحون منهم ترى اعتبروهم عيالكم...
سعد بخوف/رحنا وطي؟
مشعل/انا اول مرة اسمع عن ديوانية يتجمعون فيها من العصر؟
سعد/أي والله هم قايللين الساعة سبع ونص وش اللي غير رايهم بس؟؟؟
واحد من الشياب/تعال انت هنا جيب لي القهوة؟
مشعل راح له بسرعة من نظرات جده التهديدة ومسك الدلة وصب له فنجان....
وسعد ناداه واحد ثاني وراح عنده...
مشعل/بالعافية..
الشايب/الله يعافيك....صب الثاني بعد!!
مشعل/مايصلح؟
الشايب/شنو؟
مشعل/اقصد يعني لاتكثر منها بالليل تسهرك بعدين؟
الشايب/لا..متعودين احنا على السهر...
مشعل/أي امحق بعد!!
الشايب/احنا اهل السهر....
مشعل/قعدت انا لك ولسهرك.....اقول ياجدي ماتبي تعرس مرة ثانية؟
الشايب/اعرس...على منو؟
مشعل/على جميلة؟
الشايب/ومنهي جميلة؟
مشعل/ماتعرف جميلة؟
وبالجهة اللي كان فيها سعد...
راح مسك الدلة وبيصب للشايب...
الشايب/انا ماقلت لك صب لي قهوة؟
سعد/وانا شدراني عبالي الشياب كلهم يشربون قهوة؟
الشايب/تعال همز لي رجليني ...تراني مو قادر اتحرك منهم!!
سعد/ويوم انك مو قادر تتحرك وراك طالع من بيتكم وجاي الديوانية؟
الشايب/جدك قال انك بتحملني بعدين وبتوديني بيتنا؟؟
سعد/ياويلي ياويلي؟
الشايب/انت شتقول؟
سعد/سلامتك يالشيبة....مااقول شي..
الشايب/لابلى انا سمعتك تقول..
سعد/اقول ماودك تعرس؟
الشايب/ليش في وحدة بتاخذني وانا كذا يشيلوني ويحطوني؟
سعد/في لقطة نازلة من السماء...اسمها جميلة؟
الشايب/أي جميلة؟
سعد/جميلة ماتعرفها؟
///////////////////////////////////////////////////////////
على كورنيش العقير بعد صلاة العشاء..
كانوا كلهم جالسين مع بعض وفواز وتركي وزوج حصة عاطينهم ظهرهم....وفارشين لهم سفرة ويتعشون ...
ابو تركي/حلاوة العشى على البحر شوي...
فواز/ماحسبنا حساب نشوي مرة ثانية ياعمي ان شاءالله...
مشاعل/يعني هي يبى وش تفرق هذا انت تاكل مشاوي؟
ابو تركي/لاتفرق غير تشوين الشي بيدك وعلى مهلك..غير تاكلينه مشوي ومنتهي وبرد بعد!!
مشاعل /عدال عاد انتوا وشويكم!!!يامو ناضج عدل يامفحم ومحترق ومنتهي؟
تركي/أي لان تظلين جوعانة يوم الللي نشوي على الكورنيش...
مرام/يبى قوم امشي معي عند البحر...
ابو تركي/قومي يالله.... بتجين ياام تركي؟
ام تركي/لا انا بتعشى اول وبعدين بمشي..
عبير/واذا مابتمشي خالتي يعني ماراح تمشي ياعمي؟وش ها الحب...شوف ياعبدالله وتعلم من ابوك؟
قام ابو تركي وسط نرفزته ومعه مرام وام تركي سكتت مرة وحدة ...الشي اللي موحلو ان حصة ماكانت جالسة وها الشي اللي خطر في بال نوف ومشاعل ذيك اللحظة لانها اكيد كانت بترد على عبير بس حسافة ولدها كان يبي يلعب بالمراجيح ومارضى الا تكون هي وابوه معه ...
مشاعل ناظرت بوجه امها ونوف وضحكت ثنتينهم كانوا متاْزمين من كلام عبير وهي تضحك قامت تكح..
فواز من وراهم/سلامات سلامات...
عطاها غرشة مويه..
مشاعل/ماابي مويه...
فواز/وش تبين؟
مشاعل/ابي فيمتو؟
فواز وقف/اللحين نشوف لك فيمتو؟
تركي/اقعد بس اقعد من وين بتجيب لها فيمتو بها الحزة وهنا؟
فواز وهو يناظرها/اقلب لها انا فيمتوا ولايصير بخاطرها؟
عبير/مقدر على الرومنسية يافواز؟
ام تركي/صلي على النبي...
عبير/وانا شقلت عاد....
نوف رسلت لتركي/×فينا نمشي على البحر شوي بعد ماتتعشى)
تركي(اللحين اذا تبين)
ماردت عليه وفهم ان ماعندها مانع..
وقف وقال/انا بمشي مع مرتي....احد بيسير معنا؟
مشاعل/عادي نجي؟
فواز/لا طبعا ماتمشين معه وانا موجود ؟
//////////////////////////////////////////////////////
الجدة ام خالد وين القهوة ياوضحى؟
وضحى وهي داخلة بدلة القهوة/هذا انا جيت ياخالتي....
صبت لها فنجان وعطته اياه..
وضحى/خالد تبي؟
خالد/يالله جيبي فنجان...
ماكان موجود احد غير وضحى وخالد وامه وام مشعل عندها ضيوف والجد ماخذ سعد ومشعل معه,,,
خالد/وين العيال..
الجدة بفرح/اخذهم ابوك معه الديوانية يخدمون الشياب؟
خالد وهو يضحك/ليه وش مسويين؟
الجدة/مدري عنهم مارضى يقول لي؟
بس زين يسوي فيهم؟
وضحى/حرام ياخالتي...والله مامنهم يفرحون وويونسون ويحلون الجو بقعدتهم..
الجدة ام خالد بغيظ/الا يسدون النفس....وبعدين انتي ليه تدافعين عنهم؟
وضحى/انا ماادافع انا اقول اللي تشوفه عيني.....وهم ماشاءالله حبوبين والكل عارفهم....
الجدة ام خالد/أي صح قلتيلي حبوبين...وبعدين تعالي وش ها القهوة مالها طعم!!
وضحى بذهول/شفيها ياخالتي؟انتي شربتي فنجانين؟
الجدة/مابين معي الطعم صح...شيليها ماابيها؟
وضحى/اسوي لك غيرها...
الجدة/وش الفايدة بترجعين تسوين مثل كذا...لالا ماابي من يدك شي؟
خالد/يمه شحليلها القهوة مافيها شي...قربيلي الدلة بس ياوضحى انا بشربها...
الجدة/اشربها عليك بالعافية انا بروح اجلس مع الحريم..
قامت الجدة ووضحى تناظر بخالد وهو يضحك..
وضحى/اللحين القهوة مالها طعم ياخالد؟
خالد/لا بلى لها طعم من يقول هههه
وضحى/وليه تضحك انت بعد!!لايكون حطيت فيها شي بالغلط وانا مو منتبهة؟
خالد/يابنت الحلال مافيها شي.....بس امي كله ولاينطرون العيال قدامها ماتقدر عليهم سيرتهم ثقيلة عندها...وحطت القهوة حجة علشان تقوم لاتسمعك تدافعين عنهم....
وضحى/اممم وانا صدقت ان القهوة فيها شي...
خالد/لاحبيبي مافيها شي...
ناظرته وضحى بنظرة عادية وهو فكر انها ماتبيه يقول ها الكلمة قال بسرعة/اسف مو قصدي؟
وضحى مافهمت عليه وقالت بذهول/اسف على شنو؟
خالد فهم انها مافهمت وضحك..
وضحى بحيرة/خالد شفيك؟تتاءسف وتضحك بروحك قول الصدق شكلي فيه شي؟
خالد وهو يكتم ضحكته/لاوالله اضحك على نفسي..
وضحى/أي اضحك اجل لان شكلك صاير تحفة وانت تضحك ماتدري وش اللي صاير بالعالم؟؟؟
/////////////////////////////////////////////////////////
بجهة بعيدة عن مكان جلستهم كان واقف تركي وقدامه نوف قبال البحر,,,
تركي بهمس/بعدها العلاقة بينك وبين البحر حلوة؟
نوف وهي مغمضة عيونها/امممم
تركي/ليه تحبينه؟
نوف/ومنو اللي مايحب البحر بس ياتركي...
تركي/أي بس انا حبيته بس لانك تحبينه يعني مافي اسباب خاصة فيني!!
نوف/البحر شي حلو كثير..مدري احسه دايم يواسينا على كل العالم اللي حوالينه..
تركي تقرب اكثر وصار مايفرق بين صدره وظهرها أي شي..قال بحنان ذايب/أي بس اللي حوالينكم يحبونكم وانتوا عارفين بها الشي...
نوف/...........
تنهد وحست انها بتموت من قربه قالت بلعثمة/بعدنا كثير عنهم!!
تركي/فرصة علشان اشوفك بروحي وماتشوفك معي عيون اللي حوالينا؟
نوف/خلينا نرد لهم؟
تركي/لا...
لفت له وصارت شبه بحضنه وقالت بهمس/تركي...
تركي بهمس/احبك.....
تنهدت وسندت راسها على كتفه...
وبعد لحظات تباعدوا ومسك يدها وصاروا يمشون جنب بعض وهم ساكتين...
**اما بالجهة الثانية اللي كانوافيها فواز ومشاعل...
فواز/شوي شوي وش له تركضين؟
مشاعل وهي تضحك/انت مو جاي تمشي على البحر..خلاص لازم تسرع؟
فواز/ياسلاااام داخلة ماراثون انتي!!
مشاعل/ههههه
فواز بهمس/هدي يابنت؟
وقفت مكانها ووصل لها ومسك يدها ومشى جنبها...
فواز/أي كذا العالم يمشون؟
مشاعل/وش رايك نتسابق؟
فواز وهو يناظرها/من جدك؟
مشاعل وهي ميتة ضحك/أي...
فواز/اقول مشاعل وراكم اقتصادين بالعيال ماعندكم غير حمود الصغير؟
مشاعل/من وين بيجونا عيال وتركي توه بيعرس هو وعبيد؟
فواز/أي بس حتى حصة ماعندها غير واحد بس..وماشاءالله كاهو عمره ست سنوات يعني كبير؟
مشاعل/والله الاخير ان حصة ماتجيب اريح لعيالها؟
فواز/عيب يابنت هاذي اختك؟
مشاعل/هههههه
فواز/ترى انا ابي عيال واااجد يعني ستة سبعة ثمانية كذا..
مشاعل/اممممم
فواز/سايريني ...بتجيبيهم وغصبا عنك....
مشاعل/وانا قلت شي اللحين؟
فواز/شكلك مو متقبلة السالفة..
مشاعل/ماعلينا انت شلونك؟
فواز/قلبي يعورني ليش اني ماقدرت اجيب لك فيمتو؟
/////////////////////////////////////////////
ياسمين/الجو مرة يهبل؟
نواف/وانتي طايحة لي ماابي اطلع الشرقية والشرقية واذا كلش كلش اخذ جولة بالمملكة...وين جوهم ووين جونا؟
ياسمين/ماقلنا شي جوهم احلى من جونا بس بعد ديرتنا مامن ازين منها...
نواف/ماقلنا شي يالوطنية وين تبين تتعشين؟
ياسمين/خلينا من العشى ..ومدام احنا بهدنة بغيتك بسالفة؟
نواف بحذر/خير؟
ياسمين ببتسامة/الخير بوجهك..بس يتراواللي وش مابقول انا بامان لان بينا هدنة؟
نواف/قولي...
ياسمين/وعندي الامان طبعا..
نواف/انتي تكلمي...
ياسمين/طلع جوالك..
نواف/ليه؟
ياسمين/ابيك تكلم احد..
نواف/منو؟
ياسمين/انت طلعه علامك تناظرني كذا!!
نواف طلع جواله..
نواف/منو؟
ياسمين/ولدك احمد؟
نواف وكانه انتبه على شي كان ناسيه.. بس ظل ساكت ماتكلم...
ياسمين بتشجيع/حاسة ان في فراغ كبير بعلاقتكم...احسكم بعيدين عن بعض ماكاْنكم ولد وابوه...
نواف تنهد وقال بصراحة/جيته لها العالم كانت غلط؟
ياسمين/بس انها صارت وطلع للدنيا؟لمتى بتظل علاقتكم كذا مايشوفك الا وانت تامره وتنهيه ومايحس بوجودك؟
نواف/بس انتي ماتحبينه ليش تبيني اكلمه؟
ياسمين/خلك من احاسيسي ناحيته مو هاذي وجهة كلامنا...المهم انك تكلمه وتغير نظرته عنك وتخليه يتعلق فيك...يحس انه عنده ابو يحبه بها العالم....اسئلني يانواف ترى احلى شي انه يكون عندك ابو..انا وانت واحد..يتامى ماعندنا ابو فلا تخلي فقدك لاابوك يحرمك من مشاعرك ناحية ولدك؟
نواف/بس انا فعلا مااحبه....
ياسمين/انت ماعشت معها طول عمرك يانواف...انت توك من قبل فترة قصيرة شلته من حضن امه وجبته يعيش معك بالاجبار...بحياتك ماشفته ولاسئلت عنه....بس انت اللحين قرييب منه صلح ها الغلطة...يظل احمد ماله ذنب يانواف باي شي كان بينك وبين امه....
كان متردد بس هي شالت جواله ودقت على البيت وهو واقف بمكانه وطلبت احمد علشان يكلمه...
اخذ منها السماعة وحس انه يتكلم بثقل وفوق مشاعره...وسكر السماعة بسرعة...
ياسمين/مختصرة شوي المكالمة بس كبداية تعتبر رائعة؟
مارد عليها وضحكت وقالت/شفت شحليلك وانت ماتعاندني؟
نواف/ياسلااام واذا عاندت يعني وش بيصير؟
ياسمين برقة/بظل احبك اكثر من أي شي بها العالم....
////////////////////////////////////////////////////////
فارس(نايمة ولاسهرانة)
نورة(مدري)
فارس(شلون يعني)
نورة(اساْل نفسك)
فارس/نفسي طمعانة تسمع صوتك)
نورة/ليه)
فارس(لانها بتموت على ماتسمعه)
نورة(اجابة مو مقنعة)
فارس(خلاص نورة شيلي ثقلك شوي وردي علي)
نورة(ارد عليك شقولك)
فارس(قولي احبك)
نورة(احبك)
اتصل فيها علطول ورفعته وهي تبتسم...
فارس بلهفة/قوليها؟
نورة/كتبتها لك؟
فارس بالحاح/لاابيك تقولينها وابي اسمعها؟
نورة/ماتفرق..
فارس/بلى تفرق...لمى اسمعها غير لمى اقراءها؟
نورة/.......
فارس بترجي/نورة تكفين؟
نورة/ليه تبي تسمعها؟
فارس/علشان ارتاح؟
نورة/اتركها للوقت؟
فارس/لا
نورة/ماراح اقولها اللحين لاتحاول؟
فارس/طيب توعديني؟
نورة/بشنو؟
فارس/الاسبوع الجاي اذا كتبنا كتابنا تقولينها بنفس الليلة؟
نورة/اممم افكر..
فارس بجدية/لا ابيك تقولينها تكفين؟
لهجة الالحاح بصوته خلاها توافق.....
فارس/ريحتيني؟
نورة/اللحين تبي تقنعني انك ارتحت بس لاني بقولها؟
فارس/طبعا...
نورة بثقة/انا نورة يافارس وعارفة انك تبيني اقولها لغرض بنفسك بس شنو مدري؟
فارس ضحك وماعلق...
نورة/شفت ان وراها شي....
فارس/ابي اطمن انك تحبيبني وشلتي ذيك الصورة عني ورفضك انزاح من طريقنا !!يافاهمتني!!
/////////////////////////////////////////////////////
على اخر الليل عند بيت عبير كانت سيارة عبدالله واقفة وهو وهي جالسين بالسيارة مابعد نزلوا...
عبدالله مسك يدها ورفعها له وباسها...
عبير/شفت اخوك وشقد رومنسي مع مرته ولا فواز اللي بيموت على اختك؟
عبدالله/أي فواز ماشاءالله يحب مشاعل والكل يدري؟
عبير/هي من وين صايدته؟
عبدالله/شنو؟
عبير/كيف قلبها قدر يصيده ويحبه؟
عبدالله/هذا الله يسلمك ولد اخت ابو سالم رفيق ابوي...بتشوفينه كثير بالايام الجاية لان احنا نطلع كثير مع بعض ونسافر مع بعض؟
عبير/اها يعني اخذته بعد علاقة؟
عبدالله/لاابدا...يمكن المرات اللي طلع فيها فواز معنا ثنتين ولاثلاث...باغلب الاحيان مايجي.....
عبير/وكيف خطبها؟
عبدالله/ابد والله زوج عمته اللي هو ابو سالم رشحها له على اساس انه يعرف ابوي وصار النصيب....ماعلينا بنقعد احنا عليهم وعلى سالفتهم...بنسهر مع بعض؟
عبيرلاحبيبي خلاص ابوي شوي ويذبحني لاني توي برد البيت؟
عبدالله/ادخل معك اسلم عليه واقوله اني انا اصريت تكونين معنا برحلتنا لايفهم الموضوع غلط؟
عبير/لاماله داعي انا بقوله بس اذا بتنزل نكمل سهرتنا بيتضايق؟
عبدالله بهمس/بتوحشيني؟
عبير/وانت اكثر؟
عبدالله/احس ان احنا ماقعدنا كثير مع بعض اليوم؟
عبير/الايام جاية حبيبي...يالله تصبح على خير
عبدالله/بدق لك لاتنامين طيب..
عبير/لو صار في وقت ارد عليك لاني مااوعدك وش بيكون الوضع بالبيت تعرف انا من الظهر غايبة...
عبدالله/بظل انتظرك لو الفجر...ماراح انام الا لين اسمع صوتك طيب...
//////////////////////////////////////////////////////
وبصالة ابو تركي..
كانت نوف جالسة ومعها تركي اللي كان قبالها...
تركي/اقدر اجي اجلس جنبك؟
ابتسمت له وقالت/هذا استئذان ولاشنو؟
تركي/ماابي اسوي شي يضايقك؟
نوف/امممم من متى؟
ضحك لها...
نوف/قول الصدق وش عندك
تركي/قلت لك؟
نوف/ليش منو اللي كان عند الكورنيش معي اليوم؟اخاف بس مو انت؟
تركي تنهد وقال/نوف....بتكونين سعيدة معي!!
نوف بسرعة/مافيها شك....ومنهي ماتاخذ السعادة وهي بجنبك ياتركي وانت سيد الرجال وشيخهم؟
تركي/ماابيك تجاوبين بسرعة...ابيك تعطيني اجابة طالعة من قلبك؟
نوف/معقولة منت مصدقني!!!
تركي/لايانوف مو قصدي لاتفهمينها كذا!!!بس ابيك تفكرين شوي بالاجابة قبل لاتجاوبين عليها بسرعة..
نوف/انا وانت واحد ياتركي وماعمري بحس اني افرق عنك بشي..
تركي/وهذا اللي ابي اوصل له؟
نوف/مافهمت؟
تركي/يعني كل سوالفنا بتكون مشتركة يانوف...اقولك عن اللي يصادفني بيومي وانتي تقولين لي عن اللي تشوفينه ويضايقك ويسعدك..
نوف/طبعا ياتركي...
سكت شوي وبعدها ناظرها وقال/سعود اتصل فيك اليوم؟
سكتت شوي وقالت /أي....
تركي/مو قصدي اتدخل بينك وبينه بس ممكن اعرف وش يبي؟
نوف/غريب امرك وش بيكون يبي يعني!!
تركي/اكيد مايسال عنك وها الشي انا واثق منه؟
نوف بضيق/ممكن تعفيني من الاجابة؟
تركي/اذا ضمنتي لي ان الشي اللي يبيه منك مايضايقك؟
نوف/لاابدا اساسا تسكرت السالفة بيني وبينه؟
تركي بحنان/تبين تشوفين عياله؟
تنهدت وبانت دمعة بعينها بس قالت بكبرياء/لا...
قام من مكانه وجلس قريب منها....
كانت بتبكي....لازم تبكي...طاري عياله دايم يبكيها وتركي عارف ها الشي علشان كذا تقرب منها,,,,,
تركي بهمس/بيجي يوم وبيتصلح كل شي صدقيني؟
نوف بتقطع/متى؟احس نفسي عدوة مو اخت ياتركي؟
تركي بحنان/اخوك اعمى...بس صدقيني بيجي يوم وبيفتح عيونه وبيعرفك على حقيقتك وبيجيك نادم على كل لحظة ضيعها بفراقك؟
نوف/....................
تركي/...........نوف
نوف بهمس/هذا اخوي ياتركي اخوي...تفهم يعني شنو انت واخوك تكون علاقتكم كذا!!وقسم بالله مدري ليش هو يسوي كذا فيني!!عمري ماقلت شي يزعله ولايتضايق منه؟ليش بس تبرى مني!!!
تقرب منها خطوة زيادة وسند راسها على صدره وجلست تبكي بهدوء وهو يمسح على ظهرها من فوق عبايتها,,,,,,
/////////////////////////////////////////////////////
صباح اليوم الثاني....
فواز/صباح الحب والشوق والفيمتو ؟
مشاعل وهي تضحك/ههه مابتنساها؟
فواز/انساها؟؟مستحيل طبعا انا ماانسى شي تحبه مشاعلي؟
مشاعل/على ها الحال ذاكرتك مابيبقى فيها غير الاكل وبس!!
فواز/شكلك لسه نايمة؟
مشاعل/أي؟
فواز/والجامعة؟
مشاعل/أي جامعة اليوم خميس؟
فواز/اوووف مافي جامعة يوم الخميس وانا اداوم؟مايصير ...لازم نلغي دوام يوم الخميس..
مشاعل/ليه؟
فواز/للمستقبل.....تخيلي بعدين انتي يوم الخميس نايمة وانا اقوم اداوم تصير ذي؟
مشاعل/أي..
فواز/شوف النذلة؟
مشاعل/.هههههه علشان انت اللي لازم تكدح وتوفر لنا الفلوس علشان نعيش؟
فواز/وانتي حضرتك تنامين وترتاحين يالاميرة؟
مشاعل بدلع/والله عاد فوازي عودني على كذا وانا مقدر اخالف اوامره...
بها اللحظة دخل راشد مكتب فواز وتسند على الباب وفواز كان يقلب بالاوراق اللي بيده وماانتبه له...
فواز/وفواز يقدر مايدلعك ياقلبه....
مشاعل/خلاص اجل اتركني انام وروح كمل شغلك؟
فواز/مستحيل...تنامين انسيها هاذي....مو كفاية لاجامعة ولاشي بعد تبين تنامين وانا اشتغل على الاقل واسيني بصوتك..
مشاعل/وش صار على الفيلا...
فواز/ماتبين تجين تشوفينها...ترى الفرش كله وصل؟
مشاعل/عطني المفاتيح علشان اجي؟
فواز/وليه ماتجين معي؟
مشاعل بدلع/اخاف منك..
فواز/اممممم ليه وش اسوي انا؟
مشاعل بنفس الدلع/ماتسوي شي بس شوي متوحش؟
فواز/اها....تحسيني دراكولا يعني؟
مشاعل/لا مو بالدرجة الاولى بس يقرب لك يعني شكلكم عيال عم؟
فواز/زين.....
مشاعل/قول الحمدلله انك صرت قريب من شخصية معروفة علشان تظل مشهور كل ماطروه طروك معه؟
فواز/خلني بس اشوفك اذا ماوريتك حسابك يابنت الحربي؟
مشاعل/تعال تغذى معي اليوم؟
فواز/لاماحقدر عندي اجتماع على الساعة وحدة؟
مشاعل/احد يسوي اجتماع يوم الخميس بس؟
فواز/شسوي ياقلبي...صارت كذا...بس وينك جايك الليل؟
مشاعل/لابطلع ماابيك الليل...انا ابيك النهار بيتنا كلهم موجودين؟
فواز/هههههه واذا كلهم موجودين وش بيردوني عنه؟
مشاعل/........
فواز بشاعرية/تحبيني!!
مشاعل بهمس/اموت فيك....بس تكفى لاتتركني احبك وتروح؟
فواز/ليه تقولين ها الكلام ياقلبي.....انتي تدرين انك صرتي الهوى اللي اتنفسه...انا صرت مااعيش بدونك يامشاعل.....
مشاعل/تسلم لي حبيبي...
فواز/اقول مشاعل متى بيجي عيد ميلادك؟
مشاعل/ليه تسال ؟
فواز/علشان اشتغل في هدية عيد ميلادك على راحتي..تعرفين انتي هديتك مو أي كلام.....
طاح الكاس اللي بيد راشد بها اللحظة ورفع فواز راسه والتقوا نظراتهم ....
مشاعل/وش عندك...
فواز/خلاص بدق لك بعدين طيب...
مشاعل/وين اللي مستحيل تتركني اسكر ولاانام!!!
فواز/خلاص معليش قلبي بعدين ادق لك جاني شغل...
مشاعل/طيب باي حبيبي....
فواز سكر السماعة وقال بحدة/خير..
راشد بقهر/شكلك غرقان....تلاحق على عمرك بس لايضيع كل شي منها؟
فواز بحدة/كيف تدخل بدون استئذان ياراشد؟
راشد/وش مفكر تعطيها بعيد ميلادها ؟




 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 20-02-11, 06:59 AM   المشاركة رقم: 69
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الرابع والسبعين,,,,



///////////////////////////////////////////////
راشد جلس وقال بقهر/اقول شكلك غرقان ياولد الاخو؟
فواز برواق/واذا غرقت وين المشكلة؟
راشد بحدة/فيه انك بتضيع وبتضيعنا معك؟
فواز بشماتة/وانتوا شكوا تضيعون معي!!!
راشد/...............
فواز/دافعين لي ريال من توفى ابوي ولاصارفين على تعليمي ولااخذتوا الحلال وكبرتوا ولا شسالفة؟
راشد/فواز..
قاطعه فواز/للمرة الاخيرة بقولك ياراشد مالكم عندي شي؟
راشد/حتى ان احنا نكون اهل ماتبي؟
فواز/انا ماقصدت ها الشي....
راشد/ياولد الحلال ابي افهم بس من مشيش قلبك علينا ومخليك تكرهنا....
فواز/انتوا لو حبيتوني لقيتوني احبكم..بس من وانا مراهق وصغير مالقيت منكم الا البعد...ياترى ليه تبي تكون علاقتنا اكبر ياراشد؟حتى انت اللي بعمري وكنت معي زين وبصف واحد يوم صار تقسيم الحلال بعدت بعد مااخذت نصيبك وكرهتني وعاديتني يوم مارضيت اتنازل لكم...يبى هذا حقي ولو كنت انت بمكاني وابوك قبل لاياخذ الله امانته ظل يوصيك على الحلال انه يكون تحت يدك ومايطلع منه كنت بتتمسك فيه عدل ولاانا غلطان ياراشد؟
راشد/اللحين من جاب طاري للحلال بس يافواز..موضوع وانتهينا منه من زمان؟
فواز بتنهيدة/ياليت ينتهي ها الموضوع ياراشد ياليت...انا ابي استقر..بتزوج وبجيب عيال ..ماابي كل يومين وطالعة لي سالفة مدري من وين....على موضوع يخصني وماهو لغيري؟
راشد/انا ماقلت شي بس اكيد بنت ابليس اللي كنت تكلمها هي اللي جابت لك ها الطاري وقست قلبك علينا ولاانت ماازين منك ياولد اخوي؟
فواز/لو سمحت طاري مرتي ماابي يجي لابخير ولابشر؟
راشد/ليه؟؟؟
فواز/السالفة بينا احنا وهي مالها شغل...وبعدين اشوف محد دمه محروق بالسالفة غيرك وغير رغد ولا الباقيين تنازلوا وابتعدوا؟
راشد/انا ابيلك الزين؟
راشد/ورغد؟
راشد/عاشقتك؟
فواز/وبعد...الجزء اللي نسيتوه بالرواية اللي جالسين تاْلفونها انت وهي؟
راشد/خذها من الاخر اترك مشاعل وتزوج رغد..
فواز بعصبية/قلت لك طاري مرتي لاتجيبه على لسانك..
راشد/كل العالم يدري ان بنت الحربي اسمها مشاعل..
فواز بضيق/راشد اطلع برى..ولاتعتب مكتبي مرة ثانية وبذكر الامن بها الشي واذا عندك شي قوله بعد ماترفع سماعة التلفون؟
راشد قام وهو مقهور/طيب يامشاعل طيب انتي الوعد...
لكن صدقني يافواز مدام ظليت على عنادك ماراح تتهنون بها العرس؟
فواز/لاتقعد تهدد...غلطة وحدة بترتكبها بخليك تجلس طول عمرك بالحبس وماراح اتندم عليها ابدا لاني فعلا مليت منك ومن تصرفات المراهقين تبعك سامعني ياراشد؟
//////////////////////////////////////////////////////
بعد ماطلعوا من مغارة جعيته....
ياسمين/تصدق دايم اشوفها بالتلفزيون بس ولاعمري تخيلت ادخلها؟
نواف بشماتة/وش دعوة داخلة البيت الابيض يياسمين؟
ياسمين بانحراج/نواف لاتحرجني؟
نواف/ههههههههه
كانت تتاْمله وهو يضحك...صاير كثير يضحك بعد الهدنة وكانه انقلب انسان ثاني...ياليته يدوم كذا علطول....
نواف/هيه..وين سرحتي يابابا؟
ياسمين/ها معك..
نواف/وين اللحين؟
ياسمين/مدري انت اللي ماسك البرنامج اليوم؟
نواف/طيب تعالي نمشي هنا في اسواق خل نتفرج عليهم...
مشت جنبه وظلوا يسولفون يعلقون على هذا ويتشمتون في هذا ويناظرون بذاك لين وقفوا عند محل اطفال..
ياسمين/خل ندخل نشوف..
نواف/لايكون تحبين الدباديب وها الخرابيط؟
ياسمين/واذا كنت احبهم وش بتسوي يعني!!
نواف/لا ولاشي بس بحذفهم لك بالشارع اول مانروح...
ياسمين/أي زين قلت لي!!
شالت قطار كبير كان معروض..
نواف بهمس/وقطارات بعد!!!
ياسمين/نواف خلك معي...
نواف/ها..
ياسمين/وش رايك ناخذه؟
نواف/لمين؟
ياسمين/لمين يعني؟اكيد لااحمد...
نواف/.........
ياسمين/شلناه؟
نواف بلااهتمام/كيفك.....
ياسمين/طيب خل يجيب لنا مثله....
بعد ماشروه وطلعوا من المحل...
نواف/انتي ليش مهتمة باحمد ها الكثر خبري علاقتك مو كويسة مرة؟
ياسمين/يكسر خاطري....
نواف/ليه؟
ياسمين/امه وابوه عايشين وهو يتيم منهم اثنينهم؟
نواف/.....
ياسيمن/لاتزعل مني بس انت سئلت وبما ان احنا بهدنة بقولك اياها بصراحة انت كثير مقصر مع ولدك يانواف....ياليت ابوي يرجع لها الدنيا واعيش بقربه كل ثانية تمر وماافارقه....الفلوس ماتعوض عن مشاعرك له وخوفك عليه يانواف صدقني....
نواف/خلينا نغير السيرة..
ياسمين/على راحتك.......تحب الورد؟
نواف/ابدا!!
ياسمين/اوووف
نواف ابتسم لها....
نواف بجدية/بعد وش غير احمد تبين توصلين له ياياسمين..
ياسمين ببراْة/طلاقك من ريم وش اسبابه ياترى؟
تغيرت ملامح وجهه كلها وظل ساكت وهي حست بالخوف...
//////////////////////////////////////////////////////
نورة/مابغيتوا تنشافون؟
نوف/يالله عاد قبل ليلتين متلاقين ببيت عبير يوم الملكة وين اللي ماننشاف ماغير امس بس؟؟؟
نورة/شسوي وحشتوني!!
مشاعل/اقول بنات وش رايكم ندق على ياسمين؟
نورة/لاانا بصراحة اخاف من نواف...
نوف/ماندري كيف اوضاعهم هناك؟
مشاعل/بس انا مشتاقة لها...
نورة/يوم اكلم خالتي قالت انها كلمتهم مرتين بس...وانها بخير..
نوف بشماتة/اذا كانت معه وش بتقول غير انها بخير يعني!!
مشاعل/على قولتك..
نوف/أي نورة هانم ومتى الملكة؟
نورة مسوية مستحية/يوم الاربعاء..
مشاعل/يعني ياسمين ماراح تحضر؟
نورة باسف/لا....وانا مقدر اقول اجل اكثر لانه بيروح دبي ينهي اعماله ويسكر مكتبه ويادوب يرجع ويرتاح كم يوم ويصير العرس....
نوف/بتحضر العرس ان شاءالله..
مشاعل بشماتة/ماابيه...لو تحلمون مااخذته..شلون اتزوج بها الطريقة..انسان لايعرفني ولااعرفه شلون اتزوجه بس!!
نورة/عرفته وعرفني وانتهينا؟
نوف/هههههه
نورة/الا شلون عبير معكم؟
مشاعل ونوف ضحكوا...
نورة/علامكم...
مشاعل/بتطلع عيونا؟
نورة/ول...توكم امس بس ..
مشاعل/احر التعازي اقدمها لاامي ونوف انا كم يوم وبتزوج ومالي شغل فيها...
نورة/لهدرجة..
نوف/مو طبيعية ابدا..
نورة/ياربي احس حرام يعني عبدالله مايستاهل..
مشاعل/عساه كلنا قلنا له انها ماتناسبه ليش اصر عليها وقال ابيها..خل يتحمل....
/////////////////////////////////////////////////////////
الجد/بتقومون ولاشلون؟
مشعل/اتركنا شوي ياجدي تعبانين مرة؟
الجد/وش اللي تاعبكم انا ابي افهم بس!!!امس يادوب صبيتوا فنجانين قهوة وبعدها دقيتوا لي سوالف واللي موصينهم عليكم ماسووا شي وقاعدين يسولفون معكم...
سعد/هم اللي سولفوا معنا..
الجد/وش كنتوا تقولون؟
مشعل/ولاشي بس نتكلم بالاسهم والعقار..وها السوالف يعني!!
الجد/قوموا بسرعة غسلوا وافطروا ترى عندنا مشوار اليوم؟
مشعل/لوين بعد؟
الجد/انتوا قوموا ولاتكثرون اسئلة؟
سعد/اهم شي مكان يرد الروح؟
الجد/خمس دقايق وانتوا قبال الباب..
مشعل/طيب وين..
الجد/مزرعة صاحبي عبدالرحمن؟
سعد بصدمة/وين؟
الجد/سمعتوني؟
مشعل بخوف/جدي عبدالرحمن صار لك فوق العشر سنين مقاطعه وماتكلمه وش اللي صاير؟
الجد/شفت اني ظالم الرجال وقلت اروح اعتذر منه ونرجع علاقتنا؟
سعد بخوف/وكيف بتعتذر منه وتصلح المجاري معه؟؟
الجد وهو يمشي للباب قال بلااهتمام/باخذكم معي تشوفون البقر وتأكلوهم وتحلبوهم وتنظفون مكانهم ...والخيل ..والسمك وكل الحيوانات اللي عنده تديرون بالكم عليهم؟؟
/////////////////////////////////////////////////////////
في بيت ابو تركي...
بالمطبخ تحديدا..
حصة/انتي دخلي ماعليك..
ام تركي/وش بتسوين معها ؟
حصة/انتي ماعليك..
ام تركي/حصة اعقلي علشان اخوك؟
حصة/باخذها لعند جدتي...مو مسوية شي ولو انها تستاهل الذبح ها المطيورة؟
الشغالة من وراهم/يجي ماما عبير..
حصة/خلاص انتي خلك بالمطبخ الخارجي علشان لو سئلت عنك بقول انك موهنا...
طلعت حصة وكانت عبير تتجول بالصالة وتناظر بالتحف والصور اللي موجودين..
حصة/هلا..
لفت لها عبير/هلا حصة...
حصة/اسمي ام محمد..
عبير/وانا اقول بصغرك وبخليك شباب وبناديك باسمك؟
حصة بحدة/صغيرة وشباب مااحتاج شهادتك!!!انا اقول خبري بالبنت اذا انخطبت تستحي من ذاك الرجال وتذوب من اهله مايسمعون حتى صوتها بس شكله الوضع تغير؟
عبري/لامازال موجود عند بعض الناس بس اذا كانت تحبه وهو يحبهامايحطون لبعض حواجز,,,
حصة/انتي ماتستحين كل كلمتين وقلتي تحبه ويحبها؟؟؟لو سمعك ابوي شبتقولين له وشلون بتفسرين كلمتك؟
عبير/عادي بقوله ولدك يحبني!!!وبعدين ليش خطبني لو ماكان يعرفني!!
حصة/اقول عبير عسى بس مو مرتبطة بمشاوير وبتطلعين؟
عبير/لاابدا مفرغة نفسي لكم ولااكتشافكم...
حصة/قلتيلي....معناته مشينا؟
عبير/على وين؟
حصة/باخذك بيت جدي ...علشان تسلمين عليه وعلى جدتي وعلى خالي خالد وزوجته وخالتي ام مشعل...مو هاذي الاصول...
عبير/أي...بس ليش هم مايجون هنا ؟
حصة/ولو تظل لجدتي احترامها وهيبتها ولازم الافراد الجديدة للعايلة تتعنى لها وتقوم بالواجب..
عبير /عدل كلامك..يالله مشينا..
حصة وهي تلبس عبايتها/يالله...الا مابتقولين لعبدالله وتاخذين منه الاذن؟
عبير بانحراج/ها.....أي قلت بدق له وانا بالسيارة؟
حصة/يمديك دقي له اللحين قبل نطلع..
طلعت عبير جوالها ودقت على عبدالله وقالت بسرعة.../هلا عبدالله...هلا شلونك...بقولك انا رايحة مع حصة لبيت جدك طيب....بتمرني...لالاانا عندها...اي في بيتكم يالله بعدين اكلمك واقولك السالفة؟
حصة بحدة/شكله اصلا مايدري انك جاية هنا البيت؟
عبير بلامبالاة/أي تدرين هو بالدوام.....
حصة/اول مرة اشوف وحدة تجي بيت خطيبها وهو مو هناك؟
عبير بثقة/هذا لاني موجاية له جاية لكم انتوا علشان اتعرف عليكم انتوا!!
/////////////////////////////////////////////////////////
نورة في السيارة/مشاعلوا درينا يحبك بس مو كذا عاد كل شوي واتصل فيك وسئلك وينك فيه؟
نوف/نورة انقهرت فارس مااتصل فيها؟
نورة بضحكة/وش قصدك غيرانة منها؟
نوف وهي تضحك/شكلك كذا....
مشاعل/يالله ابي هدوء تام ولانفس..
نورة/مااقدر انا على الناس الرايقة....والله مايدري عن الخافي المستور؟
نوف/من قال لك مايدري...بس مصبر نفسه وعلى الله الاجر؟
مشاعل/قلبي وجهك انتي معها...يالله ولاصوت...
هلا حبيبي...
فواز/هلا....
مشاعل/ها...
فواز/وينك؟
مشاعل/بقطر؟
فواز/وين؟
مشاعل/مدري عنك؟قبل شوي متصل فيني وقايلة لك اني بمنطقة اسمها سيهات...قريب القطيف...
فواز/وليه رايحة هناك....
مشاعل/نوف جاية لمصممة ازياء هنا و مفصلة لها ثوب العرس....معنا قريبتها بالجامعة وثيابها يهبلون؟
فواز/وكل امورك تمام..
مشاعل/ماشي حالي...
فواز/طيب ومافي شي لفت انتباهك؟
مشاعل/وين بالضبط؟
فواز/قولي بلالف ودوران؟
مشاعل/في سيارة مرسديس تمشي ورانا وين مارحنا اذا هذا اللي تبي توصل له؟
فواز/يعني شفتيها؟
مشاعل/شسالفتها؟
فواز/لالاتخافين هذا انا حاطه يمشي وراك وين مارحتي؟
مشاعل/طب ليه؟؟
فواز/زوجتي وماابي ااخليك تمشين بالشوارع بروحك...افرضي تعرضوا لكم شباب وش بتسوون ذيك اللحظة وانتوا بروحكم؟
مشاعل/مااقنعني كلامك..حاسة في شي صاير بينك وبين راشد صح؟
فواز/في....واعتبري ها الحارس نوع من الاحتياط....
مشاعل/كبرانه بينكم حييل؟
فواز/لاحبيبي ماصاير شي بس انا افضل بها الفترة وطالما انك بتكثرين من طلعة الاسواق ان تكون لي عين معك....يضايقك ها الشي؟
مشاعل/اذا انت يريحك ها الشي اكيد ماراح يضايقني...
فواز/طيب حبيبي اتركك اللحين وبعدين ادق لك...
//////////////////////////////////////////////////////////
العصر في بيت الجد...
حصة/اكرمك الله ياخالتي....
ام مشعل/حياكم الله بكل وقت ....
الجدة وهي تتفحص عبير/انتي من أي قبيلة؟
عبير/أي قبيلة ليش انا عايشة بالبر وبين الخيام؟؟؟انا من بيت الفالح؟
الجدة/منهم خوالك.....
ام مشعل بهمس لحصة/اللحين مابتعتق البنت وبتخليها تحرم تطب هنا مرة ثانية؟
حصة بشماتة/انا اليوم موكلة المهمة لجدتي تطلع عيونها...لعنبو دارها امس مارحمتنا ولاتركتنا بحالنا...هذا وتوها داخلة توها اول يوم؟
ام مشعل/الله يعين قلبك يااختي ياام تركي...مسكينة شكلها ماتبيها بس لو ماغلاة عبدالله واصراره عليها...
حصة/صبري عليها اذا شافها تركي ولاابوي وهي بها الحالة ولا الشيانة هاذي مالها مكان بالبيت مابيتركونها..
ام مشعل/الله يستر عليها ويهديها ان شاءالله...
الجدة/ابوك وين يشتغل؟
عبير بدون نفس/وانتي بتناسبينه؟مالك ومال ابوي؟؟
حصة بحدة/تكلمي عدل مع جدتي يابنت...هاذي تاج راسك انتي واهلك..
الجدة سوت روحها زعلانة وقامت راحت غرفتها وراحت وراها ام مشعل...
عبير/والله عاد انا اعرف اول مباركية للعروس يحفون فيها العروس ويشيلون ويحطون مو يحطونها بلجنة تحقيق؟
حصة/وش ماقالت لك قولي ان شاءالله وعلى امرك ياجدة؟
عبير/ياسلاااام وماتبين اخدمها بعد!!
حصة/انتي الحكي ضايع معك...
عبير بضيق/أي لاني مو نوف...مسوية روحي الكل بالكل ..
حصة /وش يجيب نوف اللحين بنص السالفة؟
عبير/ابي افهم ليش كلكم منغشين فيها؟
دخلت وضحى بها اللحظات...
وكان خالد بيدخل بس يوم سمع صوت غريب وقف مكانه ومادخل...
وضحى/السلام..
حصة وقفت/وعليكم السلام...هلا والله شلونك..
وضحى تقربت لها وسلمت عليها/بخير انتي شلونك؟
حصة/نساْل عنك....
وضحى/عبير هنا..هلا والله..
عبير/هلا....ماعرفتك؟
وضحى/انا وضحى زوجة خالد؟
عبير/اها انتي اللي ماخذة اللي بيورث الحلال كله؟
وضحى وقفت مكانها بعد ماكانت رايحة تسلم عليها وناظرت فيها باحتقار وقالت/نعم!!
حصة/تعالي جلسي قولي شخبارك؟
كان خالد بيدخل بس حسها فشلة وظل واقف مكانه...
حصة/تغذيتي ولالسه...
وضحى/لا مو ها الوقت اكل مرة وحدة بعد صلاة المغرب..
حصة/كم باقي لك؟
وضحى/ثلاثة شهورونص....
عبير/دبلتك حلوة....شكلها الماس صح؟
ناظرت وضحى بدبلتها...وقالت وهي تناظر بعبير/أي...
عبير/بشوفها...
مدت وضحى يدها لعبير بدون ماتشيل الدبلة...وقالت بابتسامة/شوفيها في يدي خالد مايرضى اشيل الدبلة لو شنو ماصار من يدي ...
ابتسمت حصة على موقف وضحى وعلى الغيظ اللي بان بعيون عبير....
/////////////////////////////////////////////////////////
باخر الليل...
بالفندق اللي فيه ياسمين ونواف...
كانوا جالسين يشاهدون التلفزيون وبعدها نواف قام بينام وتنهدت ياسمين...
من فتحت اياه موضوع طلاقه اليوم بالسوق وهو مو معها ابدا دايم شارد ومتضايق...واذا كلش كلش قال أي ولالا...
دخل ينام وظل يقلب بالجريدة قبل لاينام ودخلت هي تبدل....
هي اللي ضايقته ولا هو كان شزينه من ابتدوا الهدنة وماعمره ضيق خلقها ولازعلها.....
لبست لها ثوب نوم رصاصي...مزموم على جسمها وحطت لها ميك اب خفيف وغمقت الروج وبخت لها بختين عطر تحت اذنها وطلعت...
كان عاطيها ظهره..وحست انها خايفة انه مايتقبلها الليلة ..يمكن لانها فتحت موضوع دايم تسمع انه مو لازم ينفتح......
تقربت منه وجلست جنبه...وضمته من وراه والتفت لها...
يوم التفت لها سندت راسها على كتفه وقالت بهمس/حبيبي شفيك؟
قال بهمس وهو يمرر يده على شعرها/ولاشي...
ياسمين /حاستك متضايق؟
نواف/يتراوالك؟
ياسمين/انا اسفة ماكان لازم اضايقك واسئل عن اشياء مالي شغل فيها..
نواف حط اصبعه على شفايفها وقال بهمس/انسي الموضوع انا نسيته...
ياسمين بخوف/متاْكد....
هز راسه بالايجاب وهو مغمض عيونه....
تقربت منه وباسته على خده وقالت بهمس/انا اسفة...
مافتح عيونه يشوفها بس اخذها وسندها على حضنه وقام يمسح على شعرها بهدوء,,,,
//////////////////////////////////////////////////////
عبدالله/شلونك..
عبير بزعل/انا حيل متضايقة؟
عبدالله باسف/ليه؟
عبير/انا كذا يسوون فيني!!
عبدالله/منو؟
عبير/منو بعد اختك وزوجة خالد وضحى وجدتك؟
عبدالله/ليه وش سووا...
عبير/حطوني اليوم بوسطهم وهم بس يطعنون فيني وانا ظليت جالسة ومتحملة علشانك بس حبيبي..لانهم اهلك ورضاهم رضاك بس عاد كل شي له حدود ياعبدالله...
عبدالله/حصة اتوقع منها أي شي بس وضحى اللي اعرفه انها مسالمة وجدتي يعني هي صدق ساعات تاْذي البنات بس والله انها حبابة ..
عبير/انا ادري هذا كله من تدابير نوف؟
عبدالله بصدمة/نوف؟؟ونوف وش يدخلها فيهم!!!
عبير/أي لانك موداري عن الدنيا ياعبدالله..
عبدالله/انتي شايفتها اليوم؟
عبير/أي شفتها قبل اطلع مع حصة وحلفت انها تردني بيت ابوي وتشوه صورتي قدام الكل علشان تتركني؟؟
عبدالله/؟؟؟؟؟؟
عبير/عبدالله انت تحبني صح؟
عبدالله/طبعا وانتي شاكة بها الشي ياقلبي...
عبير/يعني ماراح تتخلى عني مهما صار ياقلبي...
عبدالله/حبيبي انا ماصدقت تكونين لي ..تبين بعد اتخلى عنك...
عبير/ابي اقولك شي بس خايفة تفهمني غلط؟
عبدالله/لاماراح افهمك انتي بس قولي...
عبير/ابي نتزوج بداية الشهر الجاي مع اخوك تركي بنفس الليلة؟
عبدالله/ليه بنفس الليلة عاد؟
عبير/هي مافارقت يالغالي حجوزات تركي كلها خلصت واذا علي انا بتحمل امشي حالي باي شي بس نتزوج ياعبدالله انا احس اني موقادرة اخذ راحتي معك..انا ابي اظل جنبك علطول وكذا انت تشوف الوضع بس اذا تزوجنا...بتكون حياتنا لنا....ها شقلت؟
/////////////////////////////////////////////////////////
كان متمني يشوفها بس للاسف ماصار نصيب اليوم لانه طلع لزواج واحد من الشباب وتوه راد والبيت شكلهم كلهم ناموا واستحى يدق لها وهي عندها بكرة جامعة يمكن انها نايمة ولاشي...
دخل غرفته وشغل الانوار وشال ثوبه وغسل وجا بيحط راسه على المخدة لقى بوكيه ورد على سريره
رفعه بين يدينه...ولقى فيه كرت صغير...
شاله وقراءه بسرعة....
(حبيبي....تصبح على خير كان يومي مو حلو لاني ماشافتك فيه....احس انه كان ينقصني شي...نوم العوافي......نوف)
تنهد بقوة وهو يقراْ كلامها مرة ومرتين وثلاث,,,,
ناظر بالورد وصورة نوف مرسومة فيه....معقولة نوف تحبه..ولاابتدت تحبه؟؟؟
هذا بيكون يوم السعد بالنسبة له....
حس انه بيطير يبي يسمع صوتها باي طريقة...
رفع سماعة الجوال يدق عليها وحس ان قلبه يدق بسرعة وكانه مراهق ماصدق متى يحب وينحب؟؟
بس تردد ...ورد السماعة مكانها...يمكن تكون نايمة واتصالي يزعجها؟؟
لاخليها لبكرة افضل ..صدق مو قاوي مااسمع صوتها بس ماابي اخرب عليها نومتها...
***نوف وهي بفراشها عرفت انه وصل ودخل غرفته واكيد انه شاف الورد ومتحير يدق لها ولالا..ابتسمت وهي تتخيل شكل تركي وهو محتار...
ورفعت سماعة الجوال بعد مالفت على مشاعل ولقتها بسابع نومة..اخذت الجوال وطلعت جلست على الكنبة اللي بصالتهم ودقت عليه...
حست ان قلبها يدق بقوة...بس لازم حياتها مع تركي تكون غير وعلاقتها فيه تقوى اكثر واكثر وهي شايفة بعيونها مثل ما الكل شايف انها بعيون تركي غير ومعاملتها منه خاصة جدا....


جاها صوته الملهوف من اول رنة وهذا دليل انه كان ماسك الجوال بيدق لها..
تركي بلهفة/هلا..
نوف/توقعتك مانمت!!
تركي/كنت متردد بين ادق ولا ماادق خفت تكونين نايمة وازعجك باتصالي ؟
نوف/ولو ازعاجك مرحب فيه باي وقت؟
تركي/نوف تسلمين؟
نوف/كلها شوية ورد..
تركي /المشكلة في الورد ان قيمته فيه...للي يفهمون له؟
نوف/كذا بتحرجني..
تركي/ليه..
نوف/مدري...
تركي/مانمتي!!
نوف/كنت اذاكر...وبيني وبينك كنت انتظرك ترجع علشان انام!!
تركي/وليه ماانتظرتيني تحت ولادقيتي علي مدامك تنتظريني؟
نوف/ماابي احد يفكر باي شي لو جلست تحت هذا اولا...ثانيا ماحبيت اتصل فيك بعدين تقول هاذي ماصدقت على الله تركي يعطيها وجه قامت تسأله وين رايح ووين جاي ومتى بترد؟
تركي/ياريت؟
نوف/ياريت شنو؟
تركي/اشوف اهتمامك فيني قبل حتى لايتسكر علينا باب واحد؟
نوف/طيب ابشر ولايهمك....وين كنت وليه تاءخرت لها الوقت؟




 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 20-02-11, 07:00 AM   المشاركة رقم: 70
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الخامس والسبعين,,


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
تركي/هذا تحقيق ولاسؤال ولاعتب ولاشنو؟
نوف بضحكة/توك تقول ماعندك أي مانع في اني اسئل؟
تركي/أي بس بعد تعتمد الاجابة على نوعية السؤال..
نوف/امممم يعني في احتمال اذا كان تحقيق تقولي وانتي شيخصك؟
تركي/مدري جربي..
نوف/لاتكفى ماابي افشل حالي....
تركي بتنهيدة/باقي اقل من ثلاثة اسابيع...
نوف/متردد...
تركي/أي..
نوف ماتوقعت اجابته فسكتت..
تركي بتنهيدة اكبر/كان المفروض اني مااوافق على عرس بعد شهر...وضعنا مابيختلف فيه شي يانوف...بنسكن بنفس البيت وين المشكلة لو كان بعد الملكة بليلة ولاليلتين..لاتقولين مافي حجوزات تلاقين والله....
نوف/..........
تركي/بصراحة انتي متى كنتي تبين العرس...؟
نوف/مدري بس اكيد الوقت اللي انت بتختاره بيكون الانسب...
تركي/ماابي اجابة دبلوماسية؟
نوف تنهدت وقالت بخجل/ماكنت ابي اطول...
تركي/كيف زوجة عبدالله معك؟
نوف /خطيبته ماهي زوجته!!
تركي سكت شوي وبعدها قال/ليه؟
نوف/لانها ماراح تطول ياتركي؟
تركي/انتي ليه مصرة انها ماراح تطول؟
نوف/لانها ماناسبت اهل ها البيت...
تركي/كيف يعني ماناسبتهم...
نوف/يعني انت اليوم مارجعت البيت الا توك والكل نايم بس لو كانت امك جالسة ولاوحدة من خواتك كانوا حكوا لك عن سوالفها اللي ماانتهت من امس لليوم,,,
تركي/والله مدري...بس انا اشوف يعني انها خفيفة ماهي ثقيلة وها النوع مايستهويني ابدا يعني مو معقولة ينكتب كتابها الليل يوم ثاني الظهر هي في بيت خطيبها وجاية بلا عزيمة وطالعة معهم للاحساء ..مدري حسيت موقفها نزلها في عيني.....بغض النظر قلنا قبل مالنا شغل فيها؟
نوف/المهم حبيبي انا بتركك تنام علشان انا عندي جامعة وتاءخر الوقت وسوالفك ماينمل منها بس اخاف اروح مواصلة واتوهق بالجامعة وانام هناك..
تركي/قايلة حبيبي وتبين تسكرين؟؟؟
نوف/خلاص بسحبها..
تركي برومنسية/قوليها مرة ثانية وبتركك تسكرين علشان تنامين؟
نوف بهمس/اخاف اقولها ثاني واتورط تشبك اكثر وماننفك بعدين؟
/////////////////////////////////////////////////////////
يوم ثاني الصباح,,,
ام مشعل/تبين حليب زيادة يمه...
الجدة/لايمه ماابي....بنتك مااتصلت؟
ام مشعل/اتصلت البارحة يمه..تسلم عليك كنتي نايمة ولاكانت بتكلمك كلمت جدها وخالها...
الجدة/متى بترجع؟
ام مشعل/الليلة بيطلعون صلالة وبيجلسون اربعة ولاخمسة ايام وبعدها بينزلون,,,
الجدة/الله يسعدها...
ام مشعل بحنان/كثري منها يمه....
الجدة/اقول ام مشعل....حرمة عبدالله ماعجبتني ابدا!!
ام مشعل/يمه خلاص لاتجي بعدين اختي ام تركي وتقولين قدامها بروحها صاير بخاطرها ها الخطبة محد مبارك لها؟
الجدة/مدري وش له اخذتها وزينتها لولدها؟
ام مشعل تغير الموضوع لانها ماتبي تقول ان عبدالله كان على علاقة بعبير/ابوي طالع من بدري وين رايح؟
الجدة/والله مدري عنه....
ام مشعل/امس اخذ العيال معه على مزرعة عبدالرحمن ومارجعوا الاظهورهم متكسرة ورجايلهم مايقدرون يرفعونها من التعب؟
ام مشعل/يستاهلون؟عساهم من ها الزود واكثر؟
ام مشعل/لا يمه لو شسووا يظلون صغار ماانشد عودهم بعد توهم احدعشر سنة...انا اذا شفته بكلمه بعد شوي.....
دخل الجد وقال بسرعة/خلهم يتعلمون المرجلة من الصغر؟
ام مشعل سكتت...
جلس قبالها/على بالك اني ماابي لهم الزين؟
الجدة/هم وش مسووين كل يوم وجارهم معك مكان؟
الجد/ماهم مسويين شي بس قلت لك ابي اطلعهم رجال...
وضحى كانت طالعة من غرفتها وبيدها عبايتها علشان بتطلع اللحين ووقفت قبال المدخل اللي قبل الصالة تضبط شكلها بس كانت تسمع اصواتهم....
ام مشعل/أي بس يبى توهم صغار...
الجد/انا خالد كنت اسوي معه كذا وهو صغير؟
ام مشعل /عيالك وانت ادرى وش مصلحتهم بس خف عليهم شوي....
الجدة/لاماكنت تسوي لخالد كذا...الله يرحم ايامه كان مايفارق حضني ابدا من كثر دلاله..بس وين ربيناه لغيرنا...من تزوج عمت عيونه ها الوضحى ماصار يقوم بواجبه معي!!
ام مشعل/يمه...خالد كل يوم عندنا وين مايقوم بواجبه....
الجد/ماتعرفين امك بعد من يجي الطاري عند بنت اخوي تقلب الموجة لصالح ولدها وان الغلطانة بنت اخوي؟
الجدة/وهي غلطانة وستين غلطانة...ماتشوف شلون صاير ذبلان منها ومن طلباتها ويالله تكلمه من قمة راسها....وش عليه ان شاءالله من زينك ولامن زينك ولدي احلى منك ...لاوبعد اللحين يوم حملت راحت اشتغلت علشان التعب زيادة..لاوهو يجي وهي حضرتها ماتشرف الا المغرب؟
ام مشعل/يمه...وش ها الكلام لاتسمعك وضحى ويصير بخاطرها انتي ناسية انها حامل؟
الجدة/وش بعده حملت بعد ماطلعت عينه مسكين والله لو هو واحد ثاني كان اللحين بيجيه الثالث مو توه بيصير ابو؟
الجد/يابنت الناس هم متفقين مايبون عيال...انتي ناسية ان خالد كل يوم ودورة بمكان مايبي يشتت نفسه ويشتت العيال معه....
الجدة/دافع دافع عن بنت اخوك والله لو هي غيرها مادافعت ووقفت بصف ولدك بس فيها بنت اخوك تظل جنبها..اصلا انا ماكنت موافقة ياخذها بس انت اللي اصريت...
كفاها اللي سمعته اخذت اغراضها ورجعت الغرفة تنتظر خالد يطلع من الحمام علشان يوصلها الدوام,,,
//////////////////////////////////////////////////////////
بالجامعة..
نورة/ماقلتيلي اللحين البس الاحمر ولاالبرتقالي..
مشاعل/اللونين يناسبونك يابقرة مفكرة نفسك انا سمرة واللونين مايلوقون عليّ!!
نورة/مو بس ها اللونين مايلوقون لك كثيرالوان بعد ماتلوق لك بس مو هذا موضوعنا؟
مشاعل بشهقة/شوف الكلبة؟؟
نورة/ههههه
مشاعل/لاتخليني اشمر عن اكمامي اللحين قدام الجماعة؟
نورة/انا الغلط مني لو منتظرة نوف تخلص امتحانها ومشاورتها مو ابرك لي من مقابل وجهك؟


مشاعل/زين لكن..ان قلتي بكرة بتجين تزوريني بقصري اللي بسكن فيه بخليك تموتين وانتي تبكين قبال الباب ومابخلي الخدم يدخلونك؟
رغد بشماتة من وراها/الله يبلغك لها اليوم بس تصدقين ماظني؟
سكتوا مشاعل ونورة يوم شافوها واقفة معهم بنفس الطاولة ومعهم مجموعة بنات كثيرة..ومشاعل دق قلبها..
رغد بضحك وشماتة اكبر/وش ها الاسلوب الطفولي حق البزارين عاد يامشاعل بتخليها تبكي عند الباب ومابتخلين الخدم يدخلونها؟
صاحبة رغد بشماتة/أي يحق لها مو متعودة تسكن بعز ومرة وحدة بتسكن بقصر والخدم والحشم حوالينها ماتدري وش تسوي حتى بنت خالتها ماتبيها؟
نورة بثقة/خير منهي اللي مو شايفة العز بالله؟انتي ولابنت خالتي؟
مشاعل بهدوء/لاتتعبين حالك يانورة في ناس الكلام معهم خسارة؟
رغد بحدة/من تقصدين يابنت الحربي؟
نورة بشماتة/على قولتك....
رغد/انتي هيه..على بالك فرحانة يوم تسرقين ولد عمي يابنت الشوارع؟
مشاعل وقفت من كرسيها وقالت بحدة/مافي غيرك هنا بنت شوارع ولمي ها البنات وامشي لاتشوفين شي ماصار ولااستوى بحياتك؟
رغد لفت للبنات/مو قلت لكم همجية وراعية مشاكل وبنت شوارع وسراقة رجال ماصدقتوني؟
صاحبتها/لاحبيبتي مصدقينك....ومو مشكلة ندق اللحين على احمد ولاناصر ولاواحد من الشباب اللي يعرفونها؟
مشاعل جلست بكرسيها وطلعت جوالها ودقت على فواز وتقدمت رغد بتسحب جوالها بس انها ضغطت على السبيكر وعلى صوت فواز المكان...
فواز/هلا مشاعلي..
مشاعل بضيق/هلا فواز..
فواز/فواز حاف؟؟وين حبيبي وين عمري؟
مشاعل بسرعة لان البنات قاموا يناظرون بعض ويتغامزون/اقول فواز بنت عمك رغد تبي تكلمك؟
فواز بصدمة/رغد؟وش تبي ها البلوة بعد؟
رجعت ابتسامة الانتصار تعلو وجه مشاعل شوي من بعد ضيقها وارتباكها وقالت/ترى هي حاطة الجوال سبيكر وتبي تسمع هي وصاحباتها كلامك؟
فواز سكت شوي وبعدها قال/انتي تسمعيني يارغد مدري وش اسمك؟
حست رغد بالانحراج,,
بعدها قال فواز/خسارة اسم العيلة المشترك اللي نحمله مع بعض؟؟والله ماتشرفيني بنت عم ولاحتى من بعيد...عموما انا مدري انتي وش تبين بس اذا عندك الشجاعة تكلمي اللحين وخلينا نشوف وش عندك بدل مو كل يوم وتنطين على مشاعل؟
سكتت رغد وحست مشاعل انها بدت تربح الجولة لان رغد ماتوقعت تسمع صوت فوازوقالت بانتصار/وش تبي بعد الا تبي تحضر العرس قلت لها ماتلزميني حتى صبابة قهوة مو راضية تصدقني؟؟؟
بدوا جماعة رغد يمشون وحدة ورى الثانية لين تفرقوا كلهم وبعدها مشت رغد وسط قهرها من مشاعل بس بدون ماتقول ولاكلمة...
مشاعل عدلت السبيكر وقالت لفواز/بكلمك بعدين طيب؟
فواز برجاء/مشاعل لا ..وش صاير معك ابي افهم؟
مشاعل بعصبية لاول مرة/خلاص قلت لك بكلمك بعدين اناشوي متضايقة وبس اروق بكلمك....معليش راح اقفل الجوال اللحين بنتكلم بعدين ماشي حبيبي؟
سكرت منه وقفلت الجوال وبدت تبكي..
نورة/لامايصير وش له تبكين؟
مشاعل من بين د موعها/انتي ماسمعتي كلامها؟
نورة/اللي اعرفه انك وقفتيها عند حدها وحركة حلوة منك انك كلمتي فواز ودخلتيه بالصورة اللحين بتفكر مليون مرة قبل لاتجي تكلمك...وعلى فكرة هي اللي طلعت مهزومة من السالفة وانتي طلعتي برفعة راس يامشاعل ياحبيبتي؟
مشاعل وهي تاءشر على صدرها/ناصر واحمد والله اعلم بعد منو غيرهم؟
نورة/مشاعل ياعمري اللي يعرفك مايصدق فيك؟
مشاعل/وانا مالي ومالهم ليه كذا يصير فيني؟
نورة/انتي تدرين عن اللي بينهم فمالازم كل ماتواجهتوا تتعبين حالك وتبكين يابنت الاوادم؟
مشاعل وهي تمسح دموعها/البنات مايعرفوني ولايدرون وش السالفة والولد ولد عمها واكيد مصدقينها؟
نورة/وانتي وش عليك من عامة الناس انتي عندك ناس يحبونك ويثقون فيك وبعدين فواز يبيك ولو صح كلامها عنك وعنه ففي النهاية انتوا بتتزوجون وين المشكلة؟
مشاعل/وسمعتي؟
نورة/قلت لك اللي عارفينك اكثر من اللي ينشرون بالفلوس علشان يقولون كلام مايدرون عنه؟
////////////////////////////////////////////////////
حست بدغدغة باصابعها وعلى يدها وهي النوم فيها...
تفتح عيونها وتسكرها..وتسمع همس يكلمها بس النوم بعيونها مانعها تستوعب العالم اللي حوالينها لين كثرت الدغدغة فيها..
فتحت عيونها ولقت نواف جالس قبالها على الفراش وحاط يدها بحضنه يدغدغ فيها ويوم شافها فتحت عيونها همس لها/مابغيتي تصحين يابنت؟
ياسمين وهي تتمغط/ليه من زمان وانت تصحيني!!!
نواف/طبعا؟؟
ياسمين بجدية/صدق!!!شلون ماحسيت؟؟كم صار لك يعني!!
نواف وهو يضحك/زمان يمكن اربع دقايق؟
ياسمين اعتدلت بجلستها وناظرته بنص عين وقالت بضحكة/اللحين اربع دقايق زمان!!!اجل لو يصير حالك حال امي المسكينة وهي تصحيني ومااجلس الا بعد ربع لو ثلث ساعة..وش بتقول؟
نواف/اوه ه ه..يعني كسلانة مع مرتبة الشرف؟
ياسمين/هههههه
نواف/يالله قومي...
ياسمين بكسل/وليه نقوم بدري والله لاورانا طباخ ولاتنظيف ولاشي..خل ننام احسن؟
نواف/اقول ورانا اليوم مطار ولاانتي ناسية ان احنا رايحين صلالة المغرب؟
ياسمين وهي تعدل المخدة وتنبطح عليها من جديد/ اقول باقي فوق الخمس ساعات على روحتنا للمطار خلني انام ابرك؟
نواف وهو يجرها من يدها/قومي بس صار لي ربع سا عة جالس بروحي؟
ياسمين/أي وخير ان شاءالله ربع ساعة ماهي عشرين ساعة وانت جالس بروحك؟
نواف/شلون يعني كم بعد اظل جالس بروحي؟
ياسمين/يمكن ساعتين بعد!!
نواف باعتراض/لالالا قومي بس قومي قالت اجلس ساعتين بروحك؟
ياسمين /لاتحاول بنام تعبانة البارحة مانمت زين؟
نواف/مو ذنبي انا جلست خلاص؟
ياسمين رفعت المفرش من عليها وقالت له/تعال نام معي لاتظل بروحك وبعدين نقوم سوا؟
/////////////////////////////////////////////////////////
خالد/وضحى..شفيك جالسة مارحتي تفطرين؟
كانت جالسة وهي سرحانة وماانتبهت له وهو يتكلم..
جلس جنبها وهزها من كتفها وشهقت يوم هزها..
خالد باسف/بسم الله عليك والله مو قصدي ماحسبتك سرحانة والله؟
وضحى/لالاعادي ماصار شي..
خالد بخوف/متاْكدة ماصار لك شي؟
وضحى ببتسامة/لا بس جلست البيبي من نومه؟
ابتسم لها وحط يده على بطنها علشان يحس بحركاته...
خالد/اسف حبيبي مو قصدي اخوفك واجلسك من نومك مرعوب..
وضحى/اللحين حدد الاعتذار لمنو فينا؟؟
خالد وهو يضحك/للي تاءثر فيكم وبما انك قلتي مافيك شي فالاعتذار موجه له هو لانه كاهو يتحرك شكله خايف....
وضحى/يالله مشينا..
خالد/فطرتي...
وضحى/خالد بنفطر برى ابيك بسالفة معليش؟
خالد/خير ..في شي؟
وضحى/لامافي شي بس بغيت اسولف معك بروحنا...
خالد/نسولف هنا...
وضحى/لاماعليه اذا طلعنا بنسولف اذا ماعندك مشكلة؟
خالد/لامو مشكلة اللحين بتصل بعطيهم خبر اني بتاْخر اليوم.....
/////////////////////////////////////////////////////////
نوف/ادري فيك بالدوام وماتحب احد يكلمك وانت بالدوام الا وقت البريك بس ماقدرت اصبر مااكلمك؟
تركي/لاولو في استثناءت طبعا بالسالفة....
نوف/تسلم...
تركي/وش عندك؟
نوف/ولاشي بس فرحانة وقلت اكمل فرحتي بسماع صوتك؟
تركي/دوم ان شاءالله ها الفرح والرضا..بس وش القصة؟
نوف/ولاشي بس كان عندي اختبار وخايفة منه حييل والحمدلله قدمت فيه كويس....
تركي/اممم وليه ماقلتيلي امس ان عندك امتحان علشان اتركك تذاكرين؟
نوف/يوم ادق لك كنت مخلصة.....
تركي/طيب كنتي قلتيلي ان عندك اختبار صعب؟
نوف/ليه؟؟؟علشان تجيب لي اسئلة الاختبار؟
ضحك لها تركي وقالت/طيب انا بتركك تشتغل اللحين مابعطلك ادري شوي وتسكر بوجهي يالنظامي؟
تركي/ههه خلاص اشوفك بالبيت طيب...
نوف/طيب حبيبي....يالله بحفظ الله...
/////////////////////////////////////////////////////////
ام مشعل/جهزت اغراضكم جدكم بياخذكم برحلة معه؟
اثنينهم بشهقة وحدة/شنو؟
ام مشعل/يالله يقول ماعندكم وقت...
مشعل برجاء/يمه كفاية رحلات مع جدي وقسم بالله قلت التوبة؟
ام مشعل/انت وش مسوي مع وجهك انت وولد خالتك؟
سعد/ولاشي ياخالتي بس جدي حاط دوبه ودوبنا مدري ليه؟
ام مشعل/لاقوموا ها المرة بتعجبكم الرحلة؟
سعد/ليه وين قال بيودينا نشتغل مع شركة اليمامة ونشيل الزبالة من الشوارع؟
ام مشعل/هههه
مشعل/يمه قايل لك وين بيودينا؟
ام مشعل/لايمه مدري...
سعد/شلون بعد ياخالتي تقولين بتعجبكم؟
ام مشعل/هو قايل لي بوديهم مكان بينبسطون فيه؟
مشعل/اذا على جدي واثق من نفسه ان كل مكان بيعجبنا؟
مشعل/من اللحين اذا مكان بيشغلني فيه ماراح اصمد بهرب ؟
سعد/وانا معك؟
مشعل/اصلا محد حطنا بها الموقف غيرك يالثور؟
سعد/اثنينا اشتركنا فيها ...وعلشان نطلع منها لازم نسوي صلح سريع علشان نتفق على خطة للهرب؟
ام مشعل/انتوا شجالسين تحكون فيه؟
مشعل/يمه هاذي لغة الاعمام والمشايخ واهل الرايات الكبار انتي شعرفك فيها وانتي حدك تقابلي جدتي وجدي وطلباتهم وتروحين للجيران وخواتك والسوبر ماركات والسوق؟
ام مشعل/وين بعد تبيني اروح علشان اعرفها؟
مشعل/يمه خلاص لانطول عندنا خطط....
/////////////////////////////////////////////////////////
نورة/بكرة الملكة يمه والله حايسة مو عارفة شسوي بعمري؟
ام سعد/وليه عاد ها الحوسة كلها..
نورة/مدري يمه..حاسة ان في شي....
ام سعد/فالك ماقبلناه يانورة وش ها الكلام؟
نورة/احس اني متحمسة بزيادة؟
ام سعد/لانك ماكنتي عارفة فارس زين اللحين يوم عرفتيه تبينه يكون عندك باسرع مافيك...
نورة/يمكن..
ام سعد/يمه ترى فارس مامنه اثنين يايمه..ديري بالك عليه طيب يمه...
نورة/فارس بعيوني يايمه..
ام سعد/الله يحرسكم لبعض ويخليكم ويبعد عنكم عيون الناس...




 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملح الحياة, للكاتبة ملح الحياة و سكرها, ليلاس, القسم العام للقصص و الروايات, تعيد, حال جديد, قريب, قصه مكتملة, كل يوم, كل يوم لك حال جديد مرة قريب و مره بعيد كاملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t156246.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 14-02-11 09:37 AM


الساعة الآن 03:45 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية