لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-02-11, 07:41 PM   المشاركة رقم: 61
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


البارت الخامس والسادس والستين,,



//////////////////////////////////////////////////
تركي/نوف انا ابي اعرف السؤال اللي تبين تقولينه؟
تنهدت وقالت/خلاص مو لازم...
مسك يدها وقال بحدة/بس انا مصر اعرف...
نوف بتنهيدة وهي مرتبكة/انت تشفق علي وتواسيني بحبك ولا.....شنو؟
تركي بصدمة/نوف انتي عندك فيني شك واحد بالمية اني احبك بجد؟
نوف تنهدت وماقالت شي...
تركي/نوف.....من زمان..من زمان حيل وانا احبك....
انتي هنا...محفورة بها القلب من سنين.....يمكن تصدقين ويمكن ماتصدقين بس اذا تزوجنا بتشوفين ان مكانك بقلبي ماهو عادي وانك عايشة ومتملكة افكاري من زمان...
نوف بمرارة/تركي انا مو قصدي اشكك بحبك....
انا كل اللي كنت ابي افهمه ....
قاطعها بحدة وقال/تركي اذا قال انه يحبك معناته انه يحبك وها الشي مايبيله شرح وتفسير.....
نوف/...................
تركي/لازم تفهمين ان انا مشاعري لك صادقة وطالعة من اعماق اعماقي وماطلعت الا لك انتي وبس!!
نوف بهمس/اترك يدي بنزل...
تركي/مو قبل ماتفهمين ها الشي.....
نوف/تركي...احنا عند باب الجامعة ومو حلوة يشوفونا كذا!!!
تركي/...............
نوف برجاء/فك يدي ياتركي......
تنهد وفك يدها وقال/تاْكدي يانوف اني اعشقك.....من قبل حتى لااعرف وش معنى الحب والعشق؟؟؟؟
شالت شنطتها ونزلت من السيارة,,,,
وتركته يناظر بسرابها اللي مشى وهو حاير.......
معقولة ياتركي...توقعتها تكون لانت وبتسهل عليّ عملية التجاوب وبتبادلني مشاعري...بس انها تشك في حبي لها وتعتبر شفقة ها الشي بيجنني!!!!!
/////////////////////////////////////////////////////////////////
سعد/صراحة انا مانمت زين ابدا...
مشعل/شدعوة عاد نايم في بيت ناس غريبين ؟
سعد/مو كذا القضية بس جدتك عن جد ازعجتنا بهذرتها...يبى درينا اذا كبروا صاروا حنانين بس مو كذا!!!
مشعل حط رجل على رجل وقال/أي وانت شتقترح بالله!!!
سعد حط رجل على الثانية وقال بتضخيم/يااحمد..انت ياولد يااحمد روح اوقف عند الباب لايجي احد وقول العمام عندهم اجتماع...
احمد/حاضر ياسيدي...
مشعل/اخلص وش عندك؟
سعد/انا مقرر اني اخوفها بالليل؟
مشعل/وش دعوة ماجربتها قبل لقيت نفسي انا اللي اخاف مو هي؟؟؟جدتي تخوف كل الشياطين وماتخاف؟
سعد/لا ماعليك انا اقدر عليها.....
مشعل/في خطة جاهزة...
سعد/وش رايك نلعب معها لعبة مثل فلم saw
مشعل/احلف!!!!قول والله؟
سعد/أي شفيها....
مشعل/طيب اللحين بنحط برقبتها سلسلة حديدة ونقفلها بقفل والقفل وين نحط مفتاحه؟
سعد/نربطه بمضاعدها؟
صدقني مابتقدر توصل له؟
مشعل/تتوقع؟
سعد/أي وانا اخوك...انا حالف اطلع الايام اللي زعلتك فيهم من عينها؟
/////////////////////////////////////////////////////////////////
وضحى/احنا بخير لاتحاتي شي اهم شي انت وصلت بالسلامة..
نواف/الحمدلله هذا انا اللحين بحط اغراضي وباخذ لي حمام وبريح شوي...
وضحى/الله يعطيك الف عافية...
نواف/اختك كلمتها ماترد...
وضحى/أي بالجامعة اللحين عندها محاضرة...
نواف/انتي انتبهي لنفسك وللي في بطنك....
وضحى/ان شاءالله...
نواف بتردد/شخبار ياسمين...
وضحى/ماشي حالها راحت تسوي لنا شاي وبتجي نكمل تجهيزاتنا وحجوزاتنا؟
نواف/نعم نعم نعم...عيدي ماسمعت....شنو يعني....
وضحى/هههههه
نواف/تشتغل عندك هي ولاتشتغل عندك؟انتي تخدمينها مو هي تخدمك؟
وضحى/عدال عدال...يبى ماتسوى علينا ها الشاي اللي بتسويه ... مسوية مندي هي؟؟؟يبى مويه مغلية وبتحط فوقهم ثلاث لبتنات وين المشكلة؟
نواف/يوم مافي مشكلة كان قمتي تسوينه انتي..ولاتبين ترتاحين وتبين تتعبينها؟
وضحى/لاحول والله مايسوى علي اني قلت لك...هاذي هي جاية تبي تكلمها...
نواف/أي...
مدت وضحى الجوال لياسمين اللي توها حاطة الصينية على الطاولة وقالت/منو؟
وضحى/لازم تعرفين؟
ياسمين وهي تضحك وشايلة الجوال قالت تكلم وضحى/يمكن معجبين لازم انعم صوتي واحليه.....
اول ماحطت السماعة على اذنها جاها صوت نواف الواثق/عاجبني كذا لاتغيرينه؟
حمدت ربها ان السماعة ماطاحت على الارض من كثر ماجمدت بمكانها.....
وضحى ناظرت بالارض تمنع ضحكتها لانها عارفة نواف عادي يقول أي شي اللحين يحرج فيه ياسمين بايعها ومايهمه شي.....
نواف/وين رحتي؟
ياسمين بارتباك/الحمدلله على السلامة...
نواف/الله يسلمك...وينك...ها الكلام لاعاد تقولينه الا اذا انتي عارفة منو على الخط لااذبحك انا بعديها لاني متوقع انك عارفة الخيارات اللي بتجيك من وضحى ولا ان سويتها مع غيرها ذبحتك؟
ياسمين بنفس الارتباك/تمام الحمدلله..
نواف عجبه انها مرتبكة وقال بعناد/لاتروحين بعيد عن وضحى ترى ابيها بعد شوي...
ياسمين/أي.....
كانت مرتبكة حييل ..هاذي اول مرة تكلم نواف قدام احد ...ومو أي احد اخته....وحست انها منحرجة موووت...
نواف بهمس وهو مستغل ارتباكها/نمتي زين البارحة؟
ياسمين/ها...اي...
نواف بنفس الهمس/وفكرتي فيني كثير..
ياسمين/اكيد...
نواف/واشتقتيلي؟
ياسمين/أي....
نواف/اجيك اخذك يعني؟
ياسمين خلاص ماقدرت تكمل قالت بسرعة/هاذي وضحى جنبي....
وعطت وضحى السماعة بدون ماتسمع رده,,,,
/////////////////////////////////////////////////////////////////////////
عبد الله/يمه..
ام تركي/انت شعندك مارحت الدوام..
عبدالله/ماعندي شي...
ام تركي/لاعندك...اكيد وراك شي منت خالي..
عبدالله/وين ابوي....
ام تركي/يريح بغرفته شوي....انت شعندك..
عبدالله/يمه انا تعبان...فضلت ان احنا نتكلم والبيت مافيه احد؟
ام تركي/خير يمه وش اللي متعبك اسم الله عليك؟
عبدالله بتعب/يمه انا ابيها...قلبي متعلق فيها؟
ام تركي بحدة/يمه ماتناسبك..كم مرة بعيدها هاذي؟
عبدالله/وقلبي شلون افهمه ها الحكي؟شقوله؟ماتناسبني؟ليه؟؟
ام تركي/يمه...انت تفكيرك غير عن تفكيرها وتربيتك غير عن تربيتها...هذا عدى طبعا اني بشيل انك بتاخذها عن طريق علاقة؟
عبدالله/يمه انا وهي متفقين وتفكيرنا واحد؟
ام تركي/مستحيل ..انا اعرفها...تفكيرها شنو وشللي تبيه...وانت ولدي انا مربيتك بيدي وعارفة انت شنو؟مابتجتمعون ياعبدالله....كلام التلفون والحب هذا كله مو صحيح...هي قاعدة تزيف نفسها لك علشان توصل لك وتعلقك بس بعدين اذا اكتشفتها على حقيقتها بتندم يمه وساعتها ماراح يفيد الندم يمه....
عبدالله بتاءثر/لهدرجة مشوهين صورتها في بالك يمه؟لهدرجة كرهتها ها الانسانة ؟
ام تركي/يمه...لااحد يكرهها ولااحد شوهها في نظري انا اعرفها شخصيا..ولو ماان الرسول عليه الصلاة والسلام وصى على سابع جار كان مااخليهم يوطون بيتي,,,,,
عبدالله/لايمه لا...انتي ماتعرفينها..عبير مثل النسمة يمه صدقيني...
عطيني فرصة وبعد الملكة لو شفتيها مو مثل ماانا شايفها لك مني مااكمل معها يمه..
ام تركي/يمه..بنات الناس مو لعبة تملك وبعدين تقول خلاص ماابيها؟انت ترضاها لوحدة من خواتك عاد؟
عبدالله/يمه انا عن نفسي مقتنع فيها وابيها بس انتي اللي مو راضية تشوفينها بصدق ووضوح مثل ماهي وقاعدة تسمعين كلام اللي حواليك عنها؟
/////////////////////////////////////////////////////////////////
في الجامعة,,,,
مشاعل/الحمدلله على السلامة يالتعبانة...
نورة/الله يسلمك..
نوف/الحين انتي مصدقة انك تعبانة؟؟؟يعني كاذبة الكذبة ومصدقتها....
نورة/حرام عليك عن جد كنت تعبانة وبموت...
نوف بشماتة/سبحان الله وبين ليلة والثانية طبتي ومافيك الا العافية!!!
نورة/انتي هي شفيك عليّ!!
نوف/مدري عن ها التعب اللي جاء بدون مقدمات وبعد راح بدون اسباب؟؟؟
مشاعل/كيف بتكون الجامعة بدون ياسمين..
نورة/والله مااتخيل...يالله ها الفترة بس ان شاءالله الفترة الثانية راجعة لنا!!
نوف/مااعتقد...
نورة/ليه؟
نوف/لانه نواف.....وماظني بيخليها ترجع تكمل.....
مشاعل/مو بكيفه...غصبا عنه يخليها تكمل معنا.....
نورة/اقول مشاعل وش ها الاعجاب ياربي...البنت ذي اللي ورانا بطاولتين...ماشالت عيونها عنك من جلستي!!
تنهدت مشاعل وسكتت...
نوف/شفيك؟
مشاعل بحزن/هاذي رغد بنت عم فواز؟
نورة/ماشكلكم اخذتوا على بعض..
مشاعل/البنت بدتها سوالف وعزايم ووناسة ويوم قلت لفواز عصب وقال انهم يبون يخربون علاقتي فيه وقلت لكم طبعا عن عمه راشد واللي قاله عني
نوف/أي اذكر..
مشاعل/المهم البنت قالت وطولت وعرضت عن فواز وانه يبيها واخذها وبعدها رماها...
نورة/وانتي سكتي عنها؟مااعتقد طبعا..اكيد مسحتي فيها الارض وبالشعر والاظافر...
مشاعل بروقان/لاوالله...قلت لها فوازي يمون بللي بيسويه ان شاءالله يرميني بالشارع انا رهن اصبعه وحلاله مقدر اقوله لا بحياتي!!!
وصل نوف مسج ها اللحظات وكان من تركي(احبك...مدري شلون يقولونها ولاشلون يعبرون عنها...بس ادري انها كانت بقلبي من سنين ومااقدر اتحمل اتركها عندي ولازم تعرفينها)
//////////////////////////////////////////////////////////////////////
خالد/انتوا شتسولفون فيه...
ياسمين بدون نفس/سوالف بنات ماتخص احد غيرنا!!
وضحى/هيه انتي تكلمي عدل مع زوجي؟
لفوا لها اثنينهم وكانهم كانوا ناسيين وجودها والتقت نظرات خالد مع نظراتها وسوت هي ان الوضع طبيعي..وابتسمت له...
حس انه قاعد يتقطع...تمنى انها تجرحه وتعانده وتصد...لكن انها تكون قدام الكل على طبيعتها ها الشي حس انه تعبه كثير لانه قاعد يشوف بعدين الوجه الثاني والمعاملة الثانية....
ياسمين حست انه شرد وفكرت انها هي السبب وانها كانت قاسية...لان هذا خالد وطول عمرهم مع بعض اخوان ويحبون بعض بس من قال لها عن سالفته مع وضحى وهي مو معبرته...
حبت تفرفش الجو شوي..
ياسمين/انت وش ناوي تعطيني هدية زواجي؟
ابتسم لها بضعف وكانه بيبكي لانها كلمته وهو من زمان يحاول يراضيهاوقال بحب/عيوني لك..
ياسمين/لاماابي عيونك....انتي وش تقترحين اخليه يعطيني هدية الزواج؟
وضحى/اكيد مو شي غالي ورانا بيبي جاي بالطريق؟
ياسمين/ياسلاام وان شاءالله المفعوص اللي جاي اهم مني!!
وضحى/لابالله قولي انك اهم منه بعد!!!
خالد/انتي بتحطين نفسك وبتحطين ولدي بنفس الكفة؟
ياسمين/مالت عليكم وعلى ولدكم بعد زين؟
وضحى/عليك انتي...احنا شكوا...
ياسمين/هذا اللي اقول بروح معك موعدك الجاي اتطمن عليه بنفسي..
خالد/لاشكرا مقدرين خدماتك يالغالية بس مالها داعي تتعبين نفسك انا موجود..
وضحى/وان شاءالله انت مصدق انك بتجي؟
خالد باعتراض/الدكتورة قالت انها بتشوفه؟
وضحى تكلم ياسمين/مصدق انه بيشوفه صدق!!!
ياسمين/ههههه لاتفكر انك بتشوف سوداني يلعب كورة صغيرون؟
وضحى وخالد بوقت واحد/سوداني بعيونك....ماغير عيالك السودانينين....
/////////////////////////////////////////////////////////////////////
في سيارة تركي...
تركي/كيف بتروحون البيت ولا ..
مشاعل بصراخ/لاطبعا البيت بنبدل وبعدها نطلع...
نوف وهي تبتسم لتركي/بسم الله عليك....عادي تعود هي كذا عندها حالات تحول كثيرة,,,,
ابتسم لها وكانه يبي يقراْ شي ثاني متغير فيها بعد المسج اللي دزه لها وهل غيرت تفكيرها ولالا..
تركي/اهم شي انتي لايصيبك شي من طشارها..
نوف/لالاتخاف عليّ متعودة عليها...
مشاعل/اقول كومار انت ومرتك بتقلبوني اللحين سالفة لكم...
تركي/مشاعل ماعندك سلف....
مشاعل/ا................
تركي لف لنوف/خلاص كملي سالفتك...هي كذا اذا تبينها تطخ وتسكت قولي لها تبين سلف...
نوف/ههههههههههه
مسك يدها بين يدينه وقال بهمس/شلون كان يومك..
نوف/تمام....
تركي/وانتي شلونك؟
مشاعل بحلطمة/يعني شبيكون لونها بالله؟؟شوفها مافيها الا العافية انت بس لاتدلعها كثير لاتركب فوق راسك وماتقدر عليها...بتصير لك بعدين مثل جدتي!!!
تركي/لاحوووول...نوف مو حرام عليك...يعني لابالبيت ناخذ راحتنا بالكلام وبمشوار الجامعة..
نوف بهمس/تحمل.....
تركي بهمس/ماعدت اقدر..
نوف/متى العرس؟
تركي بقهر/الليلة....
////////////////////////////////////////////////////////////////////
عبدالله/هلا بحبيب قلبي وعمري..
عبير/شكلك رايق اليوم؟
عبدالله بفرح/وكل يوم ان شاءالله مدام خطوتنا قربت من بعض؟
عبير/مافهمت...
عبدالله/بلى فهمتي واذا مافهمتي ترى الليلة الوالد والوالدة جايين يخطبونك لي!!
عبير/.............................
عبدالله/وين رحتي؟
عبير/انت متاءكد انهم بيجون...
عبدالله/أي....
عبير/أي بس امك مااتصلت تاءخذ موعد من امي..
عبدالله/انا قبل شوي كنت معها وتكلمنا وهي قالت لي انها بتكلم ابوي يجونكم الليلة....
عبير/شكلها تبيك بس تسكت عنها وقالت لك كذا...ولاهي تكذب عليك ولاراح تجي ولاهم يحزنون...
عبدالله بعتب/حبيبي شها الكلام....
عبير/وليش مااتصلت...
عبدالله/طيب يمكن تلفونكم مشغول ولاشي...
عبير/انا جالسة جنبه قبل شوي ماسمعته دق اصلا,,,
عبدالله/والله مدري...طب يمكن دقت لاامك بالجوال..
عبير/امك ماراح تجي ياعبدالله انا عارفتها..هي تبي تتهرب واللحين بتتحجج لك من هنا وهنا علشان تكسر بقلوبنا..بس يكون بعلمك انا احبك واذا ماكنت لي قبري بيكون اقرب شي....
//////////////////////////////////////////////////////////////////
في المطعم....
كانت الجلسة ارضية..
وابو تركي وام تركي جنب بعض وقبالهم نوف ومشاعل اللي كانت مشاعل بنفس جهة الباب ..
دخل العامل وفرش لهم السفرة وحط الاكل ودخل وراه تركي وفواز ومشاعل ماانتبهت لانه وقف عند الباب وماتحرك لانه كان يناظرها....
مشاعل رفعت اكمام العباية وقالت وهي مضخمة صوتها/هاالمندي يبيله تشميرة عن الاكمام والتخلي عن كل انواع البرستيج؟
ابو تركي/لاحححووووووول..عقلي بس يابنيتي..
تركي/لالالاخليها ليش تعقل..انا ابي اطلع جنانها..
مشاعل/طلع اللي تبيه ترى شنطتي تركتها بالسيارة يعني مو دافعة ولاريال عندك البنك الفرنسي السيد الوالد....
تركي/أي وبعد...انتي تصورين المندي اللحين لشنو بالله؟
مشاعل وهي تصور بجوالها/علشان انزله بعدين بالفيس بوك...تركي لاتتعب حالك انت ماتدري وش يعني...الناس راحت القمر وانت بعدك بها الدنيا...
تركي/والله لو ماهي نعمة وامي وابوي قاعدين كان علمتك...
مشاعل رفعت راسها لنوف وقالت بشماتة/سمعتي ماانتي من ضمن القائمة اللي هو راضي عنها..اصلا تريك سوالفه سوالف بعدين اقولك عنها.....علامك انتي منطقة لاتسوين مستحية مدري شنو....هيه شفيك...
لفت لعند الباب وشافته وانصدمت..
مشاعل/فواز...
فواز ببتسامة/هلا وغلا...بس ترى انا ساكت لان تركي قال لي اسكت ومااتكلم...يقول انتي بتجيبين العيد اليوم؟
حست انها بتذوب بثيابها...الله ياخذك ياتريك على ها الفعلة اللي سويتها فيني....ناظرت بعبايتها وهي مرفعة الاكمام ونزلتهم شوي شوي...
وانتبهت ان فواز فتح موضوع علشان يلهيهم عنها وترجع هي لطبيعتها بس وين ترجع وهو شاف عربجتها كذا....حست انها ودها تذبح تركي بس للاسف ماتقدر عليه....
/////////////////////////////////////////////////////////////////////
ام سعد/اقول نورة..
نورة/نعم يمه..
ام سعد/خالتك ام فارس دقت تسال عنك لاني قايلة لها انك تعبانة امس علشان تكلميها
نورة/طيب...
ام سعد/غريبة...مالك بالعادة اذا انطرت هي ولاولدها لازم تدوشيني بالحكي ووجع الراس؟
نورة/والله امهات صدق ماينعرف لكم؟؟؟
ان قلنا لا وعارضنا سويتوا سالفة...واذا قلنا أي وان شاءالله بعد سويتوا سالفة....
ام سعد/خلاص لاتوجعين راسي..
نورة/سعيدان وينه؟
ام سعد/راح بيت جده..
نورة/خلاص ابتدت فترة الاقامة هناك..
ام سعد/الله ياخذه ماقال لي...البارح طرش اغراضه مع السايق...واليوم الصبح راح هناك وخلى جدك يكلم ابوك يقوله انه يبي يبات عنده وهو اصلا مبيت النية من قبل...
نورة/خلي يتونس هناك...
ام سعد/الله يساعد اختي...وش تلاقي علشان تلاقي...
نورة/خالتي ام مشعل بتدخل الجنة بدون أي نقاش....جدي وجدتي بروحهم سالفة...ومشيعل ولدها بروحه سالفة اكبر واعظم!!!!
//////////////////////////////////////////////////////////////////
نواف بروحه كان قاعد وحاير بعمره.....
وش يسوي...
يكلمها.....يبي يسمع صوتها...بس يحس اذا سمع صوتها بيجن...لانه ماراح يكتفي ويبيها تكون جنبه...
ماله الا انه يقطعها نهائيا لين ليلة العرس علشان يهداء باله عنها شوي...
صحيح بيتعب ومابيقدر بس بتمضي سريع.....ولاانه يسمع صوتها كل ساعة والثانية وتاخذه افكار وتجيبه افكار عندها؟؟؟
خله يتركها...صدق بيستوي من اشواقه لها لين ليلة العرس...بس بعد بتكون اريح لباله ...
هو هنا بعيد ومايقدر يروح لها كل مااشتاق يشوفها...
كان يبتسم كل مايتذكر شكلها وهي معصبة على الايسكريم اللي اكله امس وشلون شالته منه بقهر وهي تقوله(انت شسالفتك كل ماجيت اشتريلي ايسكريم تجي تاخذه)
ياسميني...عسى ربي يحفظك ويحميك لي...ولا يبعدنا عن بعض يارب,,,.
/////////////////////////////////////////////////////////////////
الليل على التلفون...
فواز/يمه منك يالعيارة....بالمطعم محد قدك وعلى الكورنيش صوتك يوصل للجبيل ومسوية تستحين مني اللحين؟
مشاعل بهمس/مالي عين اكلمك...
فواز مسوي يهددها/بتكلميني وغصبا عنك.....قالت مالها عين...
مشاعل/احس بطني يعورني...
فواز/تصدقين حاس بالذنب..
مشاعل/ليه؟
فواز/لانك ماتغذيتي اليوم...شفتيني وسديت نفسك..
مشاعل/لا مو كذا حرام عليك انت تفتح النفس مو تسدها...
فواز/كنتي مستعدة للمندي ومشمرة الاكمام وبعدين قمتي تناظرين بالاكل بس!!
مشاعل/لامو كذا بس كنت فاطرة بالجامعة؟
فواز/علي يامشاعل؟يوم ادخل انتي تقولين بتاكلين وماعليك من احد ميتة جوع ..
مشاعل/اوووف فوزا سكر السيرة ترى من جد مو طايقة نفسي..
فواز/ليش...لاني شفتك بطبيعتك...
مشاعل ببكي/ادري اني عربجية وافشل..
فواز/اقول لك شي..
مشاعل بخوف/شنو..
فواز/ضحكتك تهبل...خفة دمك مافي منها...اهلك حيل محظوظين فيك...وانا اكثر منهم لاني بتملكك...مشاعل ابي ابتسامتك وضحكتك تلازمك وتلازم حياتنا..وعد ياقلبي...ابي مثل ماشفتك اليوم اشوفك كل يوم بالايام اللي جاية..
مشاعل/فواز انت تقول الصدق...
فواز/والله اني حبيتك من شفتك يابنت الحربي...واليوم يوم شفت بساطتك بالحياة وضحكتك ووناستك حسيت اني فاقد ها الشي وابيك تعوضيني....
حسيت ان ضحكتك ومقالبك تدخل القلب وتحبب اللي حوالينك فيك...احبك قلتها قبل ادري وبرجع اقولها مرة وثنتين وثلاث...كل لحظة تمر اكتشف فيك شي جديد يعلقني فيك اكثر واكثر.....
بعد تنهيدة طويلة طلعت من مشاعل قالت بهمس/وانا اموت فيك...ومااعتقد اني بقدر اعيش حياتي بدونك يافواز....
///////////////////////////////////////////////////////////////////
في غرفة خالد ووضحى....
بدلوا ثيابهم وقعدوا قبال بعض..
بس هي على الفراش وهو على الارض....
خالد/وضحى...
رفعت عيونها له بدون ماتتكلم....
خالد بمرارة/ماابيك تسوين كذا!!
وضحى/شلون؟
خالد بمرارة اكبر/تكلميني قدام الكل وتبينين ان احنا سعيدين.....وبعدها نلتقي هنا واحنا اقرب الى التماثيل من جمودنا وبرودنا؟
وضحى/..............
خالد/مقدر...مااتحمل....احس ان في شي داخلي يتقطع...
وضحى/وكيف تبي الامور تمشي بالله!
خالد/عادي...لاتكلميني....واذا سمعتي شي عني اسكتي او قولي اللي بخاطرك...
انتي كذا قاعدة تقطعيني كل لحظة والثانية اكثر واكثر ياوضحى..
تنهدت وتنهد وراها.....
وبعد فترة طويلة قال باستسلاام/بكرة موعدك مع الدكتورة..
وضحى/امممم
خالد/متى...
وضحى/الصباح....
خالد/وبكرة بنشوف وليد....
وضحى بتشكيك/انت بتجي معي!!
خالد/طبعا....
///////////////////////////////////////////////////////////////////
في صالة ابو تركي...
تركي بهمس/اللحين احنا مابنلتقي الا هنا كل ليلة؟
نوف/أي...
تركي/ليه طيب؟
نوف/وش تبي يعني؟
تركي/ماابي كذا...
نوف/أي شتبي؟
تركي/ابي احس اني لك وانك لي....
نوف/.........
تركي/تعالي معي الغرفة؟
نوف/لا...
تركي/محد بيدري....اللي نايم واللي طالع واللي يكلم..
نوف/أي بس انا ماابي ...
تركي/ليه...
نوف/اللي بنقوله داخل نقوله هنا...
تركي/ اوووف..
نوف/خلاص اجل تصبح على خير انا وراي جامعة....
تركي/خلاص سكت.....مو معترض بس قعدي وسولفي..
نوف/انا ابي افهم اسولف شقول...والمشكلة انا اسولف وانت بس تناظرني...
تركي بهيام/اتاْملك...
نوف/أي...وبعدين...
تركي/فتحي عبايتك يانوف...
نوف/عبدالله ماهو بالبيت وبيجي باي لحظة..
تركي بقهر/شفتي ان احنا مو ماخذين راحتنا!!!
نوف/.........
تركي/طيب خلينا نروح المجلس..
نوف/تركي انا مااحب الاماكن المغلقة ابدا!!!
///////////////////////////////////////////////////////////////
مرت الثلاثة اسابيع سريعة جدا على ياسمين اللي حالتها كل مالها وتزيد بالتعب والقلق خصوصا ان نواف من راح مااتصل ولاسمعت صوته الا يوم تكلمه مع وضحى وها الشي تعبها كثير وشكوكها ودتها لخيار واحد انه ماراح يجي...
وانهيارها قرب......صحيح انها كانت تعرف اخباره كل يوم من وضحى وامها لانه يتصل فيهم بس استغربت تطنيشه لها ؟؟؟
وبيوم العرس ......
نوف/انتي شايفة وجهك شلون صاير؟
ياسمين بتعب/ماراح يجي؟
نوف/يابنت الحلال شفيك؟قلتيها سبعين الف مرة وبكل مرة اقولك وصل كاهو مع تركي....
ياسمين/ادري انه وصل بس ماراح يحضر العرس....
نوف/خلك من ها الافكار السودة اللي ماتودي ولاتجيب واذكري الله...
ياسمين تنهدت/لااله الا الله..نوف انا عن جد مو عارفة شسوي...حاسة رجلي مو شايلتني ..مو قادرة اوقف...
نوف/تدرين شلون....دخلي توضي وقومي صلي لك ركعتي قبل كل شي عسى ربي يهونها...
دخلت ياسمين الحمام ودخلت نورة الغرفة وكانت ساكتة..
نوف/وانتي شعندك بعد داقة بوز؟
نورة بلهفة/طيارته العصر توصل....
نوف/الحمدلله على السلامة مقدما...
نورة/الله يسلمك......... اسمع امي تقول بعد ليلتين ملكة عبدالله صدق؟
نوف بدون اهتمام/أي....
نورة/وانتي شلونك؟
نوف بحدة/مايهمني....عندي سيد سيده..عسى ربي يحميه ويخليه لي...
/////////////////////////////////////////////////////////////
مر العرس بسرعة وفرح على الكل وباقل من مهله على نواف وياسمين اللي ماصدقوا انهم دخلوا غرفة وحدة تجمعهم...
كل واحد فيهم تنفس هوى كان ضاغط عليه وخانقه...
دخلت تبدل ثيابها وظل قاعد على طرف السرير ينتظرها تطلع بعد ماشال مشلحه وفتح زراير ثوبه وشال شماغه....
كان يعد الثواني ثانية ثانية..وكل ثانية تمر يوقف علشان يدق عليها الباب ويقول لها تاْخرتي تعالي بسرعة لحضني وشوفي اشواق قبل لاتبرد...
شوفيها شكثر هي حارة وحارقتني..مو قادر اتحملها ياياسمين تعالي لها انتي....
تنهد بقوة اكبر يوم لقاها طلعت من غرفة التبديل ووقفت قباله,,,





 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 17-02-11, 07:43 PM   المشاركة رقم: 62
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت السابع والستين,,


///////////////////////////////////////////
ماامداهم نوف ومشاعل يدخلون الغرفة ويشيلون عبيهم وشيلاتهم الا والباب يندق...
ناظروا في بعض,,,,مين ممكن يكون بها الوقت ومشاعل قالت بسرعة/يعني منو اكيد تريك..
نوف/تريك بعينك !!ولفت للمرايا تتاكد ان شكلها لسه تمام لانها عارفته اكيد محترق جاي يبي يشوفها...
وابتسمت وهي تتذكر شكله اليوم وكمية اتصالاته لها وكل شوي حجة علشان يشوفها كيف صايرة بالعرس بس ماعطته فرصة للشوفة...وابتسمت....ماقطع الامل انتظر لااخر الليل علشان يجي يشوفها,,,يالله ياتركي بحياتي ماممكن اصدق ان هيبتك وجبروتك يتلاشون وتحل محلهم عواطف حب وشوق وهيام...الا جنون عمره ماصار!!!!
انتبهت ان مشاعل تناديها ورفعت راسها لها لقتها واقفه مع تركي اللي كان يناظر بنوف,,,
نوف/ها...
مشاعل/قايلة لك انا انه تركي ماصدقتيني!!!
نوف/ها.....
تركي تنحنح وعيونه تتاْمل كل شبر منها/دقيت لجوالك مقفل..
نوف وهي تتابع نظراته عليها/أي الظاهر قفل وانا ماانتبهت له..
تركي/انا كنت عند الفندق انتظركم وتفاْجات بعدين انكم رجعتوا مع السايق...
نوف/أي خالتي قالت انها ماعطتكم خبر وخافت ماتجون ولاتتاْخرون دقت لعمي يطرش لنا السايق...
مشاعل/انا طبعا مااقدر اقول لك أي شي لان اذا تلاحظ صار لي قرابة الاسبوعين وانا دايم ساكتة اذا شفتك..
تركي/هذا لانك خايفة مو اكثر ولااقل,,,
مشاعل/بصراحة أي....المهم بتطول انت بوقفتك ولاشلون؟
تركي بتهديد/وخير ان شاءالله؟
مشاعل/لاولاشي بس كنت بشوفك اذا بتوقف تسولف مع نوف بدخل الحمام ببدل وبشيل مكياجي...
تركي/الله معك ومنو ماسكك....
هو يبيها من الله اصلا انها تترك له جو مع نوف,,,,
بعد ما مشت خطوتين لورى رجعت ولفت لااخوها وقالت له/تركي وش رايك فيني حلوة...
تركي وهو يتفحصها/شافك فواز....
نوف بثقة وهي مبتسمة/كان بيشوفها بس انا خربت عليهم !!!
ابتسم لها وقال/زين تسوين فيهم..
مشاعل بغيظ وقهر/سبحان الله وافق شن طبقة؟؟؟
نوف/بالذمة تبين تشوفينه كذا سريع سريع ومشي حالك....
مشاعل/يااخي انا راضية انتي وش دخلك...
نوف/خلاص ماشي مرة ثانية بسمح لك تشوفينه...
مشاعل/شكرا عمتي نوف ماتقصرين جميل مابنساه لك.....انت خلصني يالله وقول وش رايك فيني!!!
تركي بلا مبالاة/ماشي حالك.....
مشاعل شهقت بقوة ونوف ماتت ضحك...
تركي بامر/روحي يالله بدلي وخلصينا ترى ماباقي وقت كثير على الصلاة,,,,
مشت مشاعل ودخلت الحمام وراح هو وجلس بصالتهم الصغيرة(اللي بجناح نوف ومشاعل) وظلت واقفة تناظره بمكانها
همس لها بهدوء/قربي ليش بعيده؟
بتردد قالت وهي تصد عن عيونه/تبي شي؟
تركي بنفس الهمس/اذا ماكان عندي شي ليه بكون جاي؟
تقربت منه وهي شايفة بعيونه نفس الرغبة بس ماقدرت ماتجي...
ظلت واقفة بعيد عنه
وهمس لها برغبة/تعالي قربي مني ليه واقفة بعيد...
تقربت منه بخوف وقالت بلهفة/وش تبي ياتركي...
مسك يدها اول ماقربت وسحبها جنبه وصارت قباله وقال برغبة/ليه صادة عني اليوم وحاقرتني,,,كم مرة دقيت لك كنت ابي اشوفك وانتي مطنشتني!!
نوف وهي تناظر بالسقف/مو صادتك بس ماصار فرصة نشوف بعض فيها...ماقدرت اترك القاعة واطلع لك....
تركي بنفس الهمس/لو كنتي تبين كنتي بتدبرينها...
نوف/مصيرنا بنلتقي بالبيت...ماحسيتها حلوة نلتقي قبل...وبعدين هذا انت هنا...
تركي برغبة وهو يناظر فستانها اللي كان عريان من فوق وبدون اكمام/وماتبين تعرفين راي فيك الليلة؟
قالها وهو يناظرها برغبة..حسستها بخوف اقوى وقالت وهي تسحب يدها منه وتحاول تخفف الجو/اذا اختك ماشي حالها انا شبطلع بالله!!!تبيعني بسوق الخميس اكيد؟؟؟
تركي بثقة وهمس/متاْكدة؟
وقف قلبها....هذا تركي صاير يخوفها بها النظرات...وبها اللمسات...
حاولت تسحب يدها منه بس مارضى يتركها...
نوف بترجي/تركي مشاعل بالحمام وباي لحظة بتطلع...
تركي بثقة/الشي الحلو فيكم انكم اذا جيتوا تحطون مكياج ولاتشيلونه تاخذون لكم ساعة على الاقل؟
نوف بخوف/ولو ماهي حلوة وقفتي معك كذا!!
تركي وهو يسحبها اكثر جنبه/خلاص تعالي اجلسي ليه بعد واقفة....
مامداها تقول شي لانه جرها بقوة من يدها وحطها في حضنه بالغصب....
ارتبكت بقوة ووقف الدم بعروقها...
صحيح شافته قبل باكثر من موقف احرجها واربكها...بس اللحين غير...ثوبها عريان ومتزينة على الاخر...وهي بحضنه...والاهم الرغبة اللي بعينه...ولمساته اللي قاعدة تحرقها,,,,
نوف بترجي وهو متقرب منها/تركي الله يخليك قوم...
تركي بتحدي/انا زوجك؟
نوف وهي تتنهد بقوة/معليش...قوم ياتركي...تكفى...
تركي وهو يناظر فيها بثبات وعيونه متوزعة على شفايفها ورقبتها/واذا قلت مو قايم...
نوف بترجي/لاتكفى.....الله يخليك..
تركي/خايفة مني يانوف..
نوف بسرعة/أي..
تركي بشاعرية وهيام/أي بس انا احبك ولايمكن ااْذيك يانوف...
نوف/علشان كذا لازم تقوم...تكفى اذا تحبني قوم....الله يخليك..
تركي/بس انا ماابيك تخافين مني يانوف...انا بحميك من كل العالم معقول يجي في بالك اني اضرك؟
نوف/ادري انك مابتضرني بس انا اخاف من شيطاني وشيطانك ياتركي.....
سكت وهو يناظرها...رغبته بجهة..وترجيها وخوفها منه بجهة ثانية..وصارت الاصوات متعارضة عنده.....
بالنهاية قال باستسلام/طيب بس ببوسك وبقوم...
`,

///////////////////////////////////////////////////////////////////////
ببتسامة ناظرها وهو يشوفها قاعدة تعفس بتسريحة شعرها وتشيل المشابك منه/يعطيك العافية...
شالت يدها عن شعرها وقالت بعد تردد/الله يعافيك....
خالد/الله يسهل عليهم ان شاءالله....
وضحى/امين..ويبارك لهم ويجعل العشرة بينهم طويلة ودايمة...
خالد/يارب..
وضحى بتعب/تصدق ياخالد تعبت الليلة حييل....ماتوقعت ان الاعراس كذا تهلك اذا الوحدة حامل...
قام من مكانه وتقرب منها وقال بهمس وهو ياخذ يدينها بين احضانه.../ترى مو كل الحوامل يتعبون بس اللي بيجيون وليد...
وضحى ناظرته ...كان وسيم حييل...اشتاقت له....زمان عنه وعن حبه ودلعه....
قال بهمس/اساعدك...
وضحى بهمس/قربت اخلص لاتشغل بالك...
خالد وهو يلعب بيدينها/منهي صارت احلى وحدة الليلة؟
وضحى بثقة/ياسمين......
خالد ابتسم/عشانها صارت زوجة نواف؟
ضحكت وضحى وقالت /اه من نواف...الليلة حسيته غريب...اول مرة اشوفه كذا مرتبك على خايف على قلقان...مدري ماقدرت احدد مشاعره وانطباعته...
خالد/الله يسعدهم ان شاءالله.....
سكتوا فترة بعدها قال خالد وهو يتاْملها/امك حضرت العرس ياوضحى؟
تنهدت وتركت الفرشة على الطاولة وقالت وهي تناظر بالعرس/أي...
خالد بحنان/وضايقتك بشي...
رفعت عيونها تناظره ..لقت فيها حنان غريب...وكانه يبي ها المدخل علشان يرجع لحياتها ويرجعها لااحضانه...رغم ان بكل مرة تلتقي فيها مع امها تطلع بعيونه هي الغلطانة الا اليوم خالد يبي يطلعها على حق ويطلع امها غلطانة!!!
قالت بضيق/مو مهم...
قال وهو يتجراْ ويحط يده على شعرها/ماعليك منها لو شقالت...انتي عايشة بدونها.....
وضحى بتنهيدة/على قولتك......
ماتدري ليش سيرة امها عكرت نفسيتها......
بس خالد كان اسرع واخذها بحضنه بسرعة وحرارة.....
وهي كانها تنتظر ها الشي منه...لانه بمجرد سوى كذا استجابت له وتركت نفسها بحضنه تهيم,,,,,,
/////////////////////////////////////////////////////////
تنهد وهو يشوفها طالعة من غرفة التبديل وراحت عند التسريحة اخذت فرشتها ومشطت شعرها وبعدها طلعت من الغرفة بس بعد اقل من ثانية رجعت وقالت بتردد/في احد غيرنا بالبيت؟
بعد تنهيدة طويلة قال/ليه تسئلين؟
ياسمين بدون ماتحط عيونها بعيونه قالت/ابي اروح اشرب مويه؟
نواف وقف وصار قبالها ويوم تقرب منها همس باذنها/ليه مالبستي ذاك الثوب اللي لبستيه ذيك الليلة؟
حست بحرقة تسري بضلوعها من لهجته وناظرت بنفسها كانت لابسة بيجاما ستان سودة ومكممة بعد!!ليه ماتدري...حتى يوم تشتريها ماقالت للبنات انها بتلبسها اول ليلة لايذبحونها...شي بخاطرها وسوته وتندمت اللحين بعد ماسمعت لهفته..حست انها تبيه وانها اشتاقت له وتبي تقول له الحمدلله على السلامة...بس وقفت مثل التمثال الجامد..
نواف برقة وربكة ماتعودتهم عليه ياسمين كثير/روحي اجلسي وانا بجيب لك مويه...
ياسمين باعتراض بدون ماتناظر بعيونه/لا انا بروح اشرب...شكرا...
طلعت قبل لاتسمع منه أي كلمة.....
ولقت نفسها تدخل الصالة اللي تحت وتجلس على الكنبة تسترد انفاسها اللي حست انها تتلاحق بسرعة...ونست المويه وابوها ....
غمضت عيونها...رغم ان المكان كان مايل للظلام اكثر من النور لان الانارة فيه كانت خفيفة مرة,,,,,,


مر عليها شريط اليوم بطوله.....
كانت مونايمة اصلا من البارح,,,,تعبها وتفكيرها ...من ان نواف بيحضر ولاماهو بحاضر.....
ونوف اللي كانت تطمنها كل شوي ان تركي معه....وانهم بالصالة وانهم بيجون....
زفتها......وحضن امها لها....الحضن اللي ماتمنت اصلا انها تبعد عنه....
سعد ومشعل واحمد ورقصهم....ودموع مشعل اللي كان يحاول يخفيهم...وهي متاْكدة مليون مرة ان نيرانه بتطلع بجدها وجدتها الليلة...بس زين ان سعد معه......
رقص البنات حولها وهم كل شوي يهدونها اغنية...
خالاتها وفرحتهم فيها...
توصيات جدها وجدتها لها....
خالد وسلامه عليها ,,,خالد بروحه كانت سالفته سالفة ..ياكثر مااشتاقت الى ها الاخو الحبيب العضيد,,,,
تمنت حاله يتغير مع وضحى علشان ترجع له مثل قبل تشكيه ويشكيها ويخفف عنها قبل لاتقول اللي مضايقها...
حست يوم يحضنها ويبارك لها انها بتبكي....وبكت فعلا...خالد بقلبها غير عن الكل.....الله يهديه ويهدي سره مع وضحى ويوفقهم ويعطيهم اللي يبونه ويقوم وضحى بالسلامة,,,,
كل شي كان يدور في بالها وفجاْة كل شي اختفى...ليه ماتدري...حست بالخوف... جمدت حركتها....فتحت عيونها شوي شوي..ولقت نواف واقف قبالها ومكتف يدينه وهو يناظرها....
حست بالارتباك والاحراج...اللحين عرفت ليش فتحت عيونها وحست ان جوها متغير لان ريحة عطر نواف انتشرت بالمكان وقبله ماكان في شي موجود...
ماقدرت تناظر بوجهه وسوت روحها مو مبالية لوجوده...
نزل نفسه لمستواها وقال بشوية حدة/وراك قاعدة هنا؟
قالت بلامبالاة وهي متجنبة شوفته/عادي...
نواف بعصبية وهو يناظر ببجامتها/هذا المويه اللي جاية تشربينه!!!
ياسمين بعد تنهيدة قوية/حسيت اني مو عطشانة قلت اجلس شوي...فيها شي ذي؟
نواف مسك يدها بعصبية وقومها...
ياسمين بحدة/خير في شي؟
نواف بنفاذ صبر/لاولاشي....بس قومي ندخل غرفتنا...ماابي اقعد هنا؟
ياسمين بعناد/روح انت ومن ماسكك...انا بظل هنا؟
نواف مشاها معه بالقوة وسط اعتراضها...
حس انه بينفجر فيها على ها العناد...رغم انه كان يمني نفسه طول الوقت انه اول مايشوفها ياخذها بحضنه..وكان فعلا ناوي يسوي كذا ويصير معها قمة في الرومنسية بس هي اللي خربت على روحها وكانها ناوية على الشر...
دخلوا الغرفة وسكر الباب...
ياسمين بحدة/انا ابي افهم كل شي لازم يصير على كيفك؟
نواف وهو يناظرها/والله الواضح ان كل شي يصير على كيفك انتي!
ياسمين/وانا شسويت عاد؟
نواف بلامبالاة/سلامة قلبك....بس تاركتني علشان تنزلين تجلسين بروحك؟
ياسمين/نواف انا ماكنت متقصدة اني اتركك بس حسيت اني ابي اجلس بروحي وجلست وين المشكلة؟
نواف بشماتة/والله!!والمطلوب اصدقك يعني!!
تنرفزت منه ومن رده....هذا والليلة عرسهم؟؟بس مقيولة مايبي منها شي اخذ اللي يبيه وانتهت سالفتها وش له بعد يداريها؟
لفت عيونها عنه علشان لايشوف دموعها اللي تجمعوا...اصلا لولا وجوده قربها كان من زمان بكت بس ماتبيه يشوف دموعها وانكسارها,,,,
نواف وكانه انتبه انها بتموت من اسلوبه..حاول يلطف الجو وتقرب منها وصار مايفصل بينهم شي...
وجوده كذا قبالها اربكها...
بعدت عنه بسرعة قبل لايقول ولاكلمة وراحت دخلت الفراش تنام....
بس يوم دخلت الفراش حست انها ماتبي تنام نواف ماينضمن له ...سندت ضهرها على السرير وجلست بزعلها.....
تقرب منها وجلس قربها وتنحنح....
كان يبيها ترفع راسها بس مارفعته...هي بعد مافي اشطر منها بالعناد...هذا اللي كان يدور براسه بذيك اللحظات..
تقرب منها وحوط يدينها بكتفه اليسار ورفع وجهها له بيده اليمين وقال بهمس/هذا استقابلك لي ....كذا يقولون الحمدلله على السلامة بعد غياب ثلاثة اسابيع ياياسمين؟
ماقالت شي بس ماقدرت تحط عيونها بعيونه...وظلت تناظر بالارض...
قال بلهجة امر/ناظريني...
ياسمين/..........
نواف /اقولك ناظريني..
ياسمين بعد هدوء /ماابي...
نواف وهو كاتم ضحكته/ليه؟
ياسمين بعناد/كيفي...غصب اناظرك؟ماابي....
تنهد بارتياح...شكثر اشتاق لها ولعنادها ها المجنونة اللي ضيعته.....وضيعت علومه.....
بس مايدري ليش وده يذبحها لانها لبست ها البيجاما...
قال بسرعة/وش تعني بيجاما لونها اسود بليلة العرس ياياسمين؟
بسرعة قالت/تعني ان ايامنا كلها سودة....
رفعت راسها له وظلوا يناظرون في بعض......
قال بعصبية/خير...
بعدت عن كتفه اللي محاوطها وجت بتقوم كدليل على كلامها بس يد نواف مسكتها بسرعة وقال لها بحدة/انتي علامك انتي....
ياسمين بدون ماتلف لجهته/خير بغيت شي مني؟
نواف/ياسلاام؟انا زوجك اذا ماتدرين والليلة عرسنا يابنت الاوادم؟
ياسمين ببرود/واذا كان...
نواف/ناظريني وانتي تتكلمين ليه بعد لافة وجهك عني؟
ياسمين بقهر/ماابي.....لك عندي شي..مالك تصبح على خير نام وارتاح...
نواف بعصبية/اذا كلمتيني مرة ثانية بها اللهجة تشهدي على نفسك قبلها...انا الرجال هنا وانا اللي صوتي بس يعلى..فاهمتني ولااعيد...وبعدين تعالي وين رايحة على الله؟
ياسمني/جهنم..
نواف/تروحينها بس اذا انا قلت لك...يعني بالعربي الفصيح تشوفين انا اول وش ابي؟
ياسمين/وخير ان شاءالله وش تبي بعد؟
نواف بالصريح/انتي ناسية ان الليلة عرسي وان لك علي حقوق؟
ياسمين بحدة/وانت ماقصرت اعتقد اخذت حقوقك قبل....
نواف/لا......
ياسمين/أي...
جرها بالقوة من يدها وصارت بحضنه ومايفصلهم شي..وقال بشراسة/اخذت حقوقي مرة وحدة ومجنون اني ماطعتك وخذيتها مرة ثانية...
ياسمين وقف قلبها.....
كانت لهجته تخوفها...وحست انه ماله مجال للتراجع..يعني هي لازم تلين شوي...
ياسمين بهدوء/انت ليش تحب تنرفزني...
مو على نواف ياياسمين لانه عارف نيتك وعارف انك تبين تلهينه عنك وتبعدينه وتتحيالين عليه علشان يتركك..
بس هو نواف ماعطاها مجال اصلا تقرب منها وعيونه فيها شر على رغبة على حب ومارد عليها سؤالها,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
(احس المقطع كان طويل خخخخ مابغيت اخلص وانا اكتبه)
////////////////////////////////////////////////////////////
وحده عايش بالاماني...
ماصدق على الله يجي عرس ياسمين بنت خالته.....
ملكته بعد يومين...يعني ماباقي غير ليلتين وتصير عبير له...ويكمل الحلم اللي بناه...
حاس بسعادة مو طبيعية...
حتى يوم خطبوا له عبير امه وابوه تضايقوا من اهلها لانهم بس رجعوا البيت اتصلوا فيهم وقالوا موافقين واذا يبي عبدالله يملك من الليلة...
طيب وشنو فيها ذي بالله..البنت وفكرت وشافت انه مناسب لها واهلها عارفين اهله وماحبوا يفرطون فيه فمااعترضوا..بس اهلي مدري شلون يحبون يسون من الحبة قضية,,,,,
ماعلي من شي مدامها بعد يومين بتصير خطيبتي...
فكر ياعبدالله كيف بتسعدها..وشلون بتقضون الساعات الحلوة مع بعض...
فكر ان حلمك بيتحقق ومثل ماوعدتها هذا انت وفيت ورحت خطبتها ,,,
لاتشغل بالك بالعذال واللي يقولونه...عبير تحبك...صحيح ساعات تصد وتغيب بلا اسباب مقنعة بس خلاص اللحين هي لك ومابيبعدها عنك أي شي...
غمض عيونه واكبر ابتسامة كانت مرسومة على وجهه....
//////////////////////////////////////////////////////////////////
هي بروحها مانامت ولاشافت النوم....طول وقتها من رجعت من الصالة ومن قبل ماترجع وهي ماسكة الجوال وتحاتي فارس...
طيارته الليلة...بس باي ساعة ماتدري؟
ياترى وصل ولالسه....
من قبل لاتنزف ياسمين ارسلت له مسج(الحمدلله على سلامتك مقدما...نورت الشرقية)
لانها كانت بتنشغل بزفة ياسمين ومابتدري عن شي بعدها...
وفعلا اول ماخلص العرس ورجعت البيت حدها بس بدلت فستانها وشالت المكياج ومسكت الجوال تناظر فيه وكل شوي تفتحه تتاْكد اذا فيه شبكة ولالا؟
لين قربت الساعة على الاربع وربع... ودق جوالها مسج(مدري اذا كنتي نايمة وازعجتك برسالتي بس حبيت اقولك وطت رجلي مطار الدمام اللحين.....)
ماصدقت على الله خبر انه يرسل لها دقت له علطول....
ويوم دقت تندمت..يعني اكيد ماراح يرجع من المطار للبيت بروحه وبيكون حوله احد وبيقول هاذي ماصدقت على الله اتصلت بسرعة وكانها ماتنعطى وجه!!
يوم جت بتسكره رد عليها صوت فارس الواثق/هلا والله...اسفين اذا صحيناك من نومك يالغالي...
تنهدت بارتياح...ها الشي اللي كانت تبيه فعلا...انها تسمع صوته وتحس انها ملكت العالم...
في شي بصوته يخليها ترتاح وتندمج معاه.....
تنبهت على صوته يناديها..
فارس/نورة معي على الخط ولالا؟
نورة بارتباك انها سرحت/ها...اي....الحمدلله على سلامتك...
بفرح قال/الله يسلمك...بس صوتك سهران مو نايم يعني ماصحيتك؟
نورة بسرعة/لالالا مانمت كنت منتظرتك ..
فارس بثقة/يعني كنتي منتظرتني يانورة؟
نورة /ها....لاطبعا...بس توني رادة من العرس ومابعد نمت...
ابتسمت على ضحكة فارس اللي ملت المكان واللي ماكانت مصدقة كلام نورة..
فارس/قلتيلي....وكيف كان العرس..
نورة/حلو...
فارس/وانتي كيف صرتي...اكيد مميزة؟
نورة/مايخصك...
فارس/طيب وش كنتي لابسة؟
نورة/بعد مايخصك؟
فارس/عنيدة مووت ها النورة؟
نورة/...........
فارس/ماقلتي بعد مايخصك؟
نورة/..................
فارس/اقدر اعرف وش كنتي لابسة ماهو صعب لاتخافين؟
نورة/لاوالله؟
فارس بهمس/اشتقت لصوتك....اشتقتيلي انتي!!!
بهيام قالت/طبعا...
فارس/تحبيني؟
نورة بنفس الهيام على صوته/طبعا...
فارس باستغلال/طيب قوليها..
نورة انتبهت على نفسها وقالت بسرعة وانحراج منه/طيب يوم انك وصلت الحمدلله على السلامة ...تصبح على خير,,,,
قالتها وسكرت بسرعة وانفاسها تتلاحق....
الود ودها ماتسكر وتظل تسمع صوته بس حست انه قاعد يجرها بالحكي وشوي وتقوله احبك...واذا ظلت تكلمه اكيد مابتتحمل نفسها وبتقوله احبك....
////////////////////////////////////////////////////////////////////
طلع من غرفتهم وهو حاس انه مو بوعيه...
ها البنت قاعدة تسحبه لهاوية الجنون.....ولاهي بمسمية عليه بعد!!
لازم يحدد بكرة موعد العرس لانه اذا بيظل كذا ماراح يقدر يكمل ابدا وبيتهور لامحالة...
جاه صوت امه من وراه/تركي..
لف لها ولقاها توها راكبة....
تركي/يمه ..وش قاعدة تسوين تحت على بالي نمتي!!
ام تركي/وعلشانك فكرتني نمت رحت لنوف؟
تركي/يمه...حرام حتى اني اسولف معها..
ام تركي بهمس/هذا مو وقت سوالف ياتركي وانا قايلة لك الف مرة..
تركي بتنهيدة/يمه مشاعل معنا جالسة...وش مفكرة ان احنا بنسوي وهي بوسطنا جالسة؟
ام تركي/ها المرة بمشيها لان مشاعل معكم..بس ياليت ماتوطي ها الغرفة مرة ثانية ياتركي ..
تركي بتفاذ صبر/يمه مرتي ...
ام تركي/حدد موعد العرس وخذها...
تركي/حددته والله حددته....حرام كذا لااشوفها ولاتشوفني على حساب مدري منو....
وفي داخل غرفة مشاعل ونوف..
مشاعل/خلص الفلم العربي......
لفت نوف لمشاعل اللي طلعت من الحمام وجلست قبالها...
نوف/ها..
مشاعل/وين تركي؟زمان صار له طالع؟
نوف بضيق/يعني...
مشاعل بخبث/منتي على بعضك....في شي؟
نوف تنهدت وحمر وجهها وحست برجفة....
مشاعل بخبث اكبر/على مااظن انا تركتكم عند الباب كيف وصلتي انتي هنا؟طرتي مثلا!!!
نوف تنهدت بشكل اكبر وبعدها قالت/تتوقعين اني بقدر اسعد تركي....
مشاعل بثقة/لا طبعا...
رفعت راسها لها تستفسر ومشاعل ماتت ضحك..
نوف بضيق/احر ماعندي ابرد ماعندك....
مشاعل/وش تبيني اقولك يعني..انتي عارفة تركي مثل ماانا عارفته..وتدرين انه يحترمك ويحترم جميع قراراتك ومايرفض لك طلب...وش اللي يخليك تفكرين كذا!!
نوف/علشان كذا انا اسئل يامشاعل...لانه قاعد يسوي كل شي علشاني..مالازم اقصر انا معاه...
وقالت بنفسها(ولانه يحبني يامشاعل يحبني....وحرام اني ماابادله نفس شعوره واحطم قلبه..افهميني ابي اعطيه قد مايعطيني وماابي احسسه انه ظلم نفسه يوم اختارني...بس هل بقدر ياترى)
///////////////////////////////////////////////////////////////////
مشعل/يمه....
رفعت راسها ومسحت دموعها اللي حس فيهم وسط ها الظلام....
ام مشعل بحنان/شفيك يمه..ليش مانمت!
تقرب منها مشعل وقال/انتي ليه مانمتي؟
ام مشعل بغصة/ولاشي.....
مشعل بحنان/تحاتين ياسمين مو؟
ام مشعل تنهدت...
مشعل/انا مو قادر انام...هاذي اول ليلة ياسمين تنام برى البيت واحنا عارفين انها مو نايمة عند وحدة من البنات...مدري كيف احس الجو صاير...حتى مو قادر اتحركش بجدي وجدتي....
ابتسمت له امه وماعلقت...
مشعل/ليش تخلينها تتزوج يمه؟
ام مشعل/هاذي سنة الحياة يايمه...انت بعد بكرة بتتزوج وبتتركني هنا؟
مشعل بسرعة/مستحيل...انا بشتري لنا بيت انا وانتي ومرتي....ماراح اقعد في بيت ابوك اذا تزوجت علشان يعاير عيال عيالي خوب امك وابوك شاطرين بالمعاير؟
ام مشعل/اذكر الله توك زعلان وشايل هم الدنيا من فراق اختك قلبت بسرعة...
مشعل/لابعدني زعلان ومالي خلق....
ام مشعل/وين سعد؟
مشعل/نام....
ام مشعل/قوم انت بعد يمه وحط راسك ونام....
تنهد مشعل وسكت وبعدها قال/يمه بياخذون احمد عندهم...
ام مشعل/اكيد بعد مايردون من السفر بيروح معهم يمه...
مشعل/أي بس انا مااابيهم ياخذونه يمه..
ام مشعل/لايمه مايصير هذا ولده واحنا مانقدر نمنعه عنه وبعدين كل يوم روح جيبه وين المشكلة...
مشعل/لايمه ماابي ازوره واجيبه وبس...ابيه يظل عندنا علطول؟
ام مشعل/تعلقت فيه يامشعل...ماتقدر على فراقه؟
مشعل/لامو كذا...بس اذا راح ماعندي احد يخدمني؟
///////////////////////////////////////////////////////////////////////
اليوم الثاني الظهر,,,
وتحديدا بغرفة نواف وياسمين..
كانت تناظره وهو يناظرها بعد مافتحوا عيونهم...
تقرب منها وباس شفايفها وهمس لها/صباح الخير...
ماقالت شي.....وظل يناظرها وهي عيونها بعيد عنه وكاْنها خجلانة منه,,
تقرب منها وحط وجه بوجهها وعيونه على شفايفها....
تنهدت وحست بالارتباك وكانت بتقوم بس مسكها ورجعها مكانها,,,ولسان حاله يقول
شفت النحل لو ذاق سكر شفايفك,,,يترك رحيق الورد ويحط يمك
وذاك البرد لو شاف لمعة رهايفك,,يذوب غيره لانظر صوب فمك
حتى القمر صار ايتمنى وصايفك,,والليل وده وسط حضنه يضمك
سبحانه اللي من حلاة الكون قاطفك,,كملك ربي ياحبيبي وتمك
شعرك اليا من تثنيت لحفك,,والورد ذاب ووده انه يشمك
شاعرك باحساسه عجز لايوصفك,,لنك جمعت الزين في راس كمك
ياويش اوصفبك..قوامك..سوالفك,,,,,كلك جميل وميزك خف دمك






 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 17-02-11, 07:44 PM   المشاركة رقم: 63
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الثامن والستين,,,,,,,,,,



////////////////////////////////////////////
مشاعل بصوت نايم/هلا..
فواز برواق/صباح الخير..
مشاعل/أي..
فواز/بعدك نايمة؟
مشاعل/امممم
فواز/وبتقومين ولابتكملين نومك؟
مشاعل/يعتمد على كم الساعة؟
فواز/واذا عرفتي الساعة كم بتقومين؟
مشاعل /لا
فواز/خلاص لاتساْلين عن الوقت اجل؟
مشاعل/حرام ترى مانمت الا الصباح..
فواز/انا مايخصني....بما انك البارحة مارضيتي اشوفك فا انا زعلان وبقوة منك...
مشاعل وهي نعسانة/خلاص لاقعدت اكلمك اعرف سالفتك اللحين باي...
فواز وهو يضحك/ههه وين باي ..تعالي بس..مافي تسكرين...انا اللي داق..
مشاعل/فوازي وقسم مانمنا الا الصبح ماشبعت نوم؟
فواز/انتي عارفة كم الساعة اللحين؟
مشاعل/وحتى اذا عرفت مابتشكل عندي أي شي لاني مو قايمة...
فواز/يا الكسلانة الساعة اللحين عشر وربع؟
مشاعل بفزع/شنو؟
فواز/شفتي شلون؟
مشاعل بانفعال وهي شوي وتبكي وتصارخ/يعني مانمت غير خمس ساعات بس!!!حرام عليك ليه مصحيني؟
فواز/هههه ول ول ول...واذا نمتي خمس ساعات وش بيصير بالعالم يعني!!
مشاعل وهي مبوزة والنعس داق فيها/مااقدر...مااتحمل...انت ماتدري ان احلى شي بالعالم هو النوم؟وانا اذا مانمت اقل شي باليوم تسع ساعات مااكون بطبيعتي.
فواز/شلون يعني اقل شي تسع ساعات!!!هاذي جديدة يعني عادي تنامين نص اليوم؟
مشاعل/طبعا....
فواز/طيب وكيف ماتكونين بطبيعتك..
مشاعل /مدري بس اسوي اشياء وكاْني مسيرة مو بكيفي..يعني شبه سكرانة....
فواز/امممممم اجل شوفي حبيبتي انا شويات وجايك؟
مشاعل/خير ان شاءالله وش تبي؟
فواز/جاي اشوفك بدل البارحة...
مشاعل/مااقدر بكمل نومتي ..يالله مع السلامة...
فواز/بجيك مايخصني اصلا هذا عرض مايتفوت تقولين سكرانة وتسوين اشاياء مو بكيفك..والله لااجي يعني لااجي....
//////////////////////////////////////////////////////////////////////
بعد ماقامت من فراشها وغسلت وتحممت ولبست لها بيجاما طلعت للصالة اللي فوق,,,,,,
ظلت قاعدة بروحها دقايق وبعدين جاها نواف..
جلس قبالها وقامت تناظر فيه بدون ماتتكلم...
نواف بهدوء/مافطرتي؟
ياسمين/ماابي....
نواف/ليه؟
ياسمين/مو جاي على بالي اكل؟
نواف/أي بس مايصير تجلسين بلا اكل بتتعبين بعدين؟
ياسمين/لاتخاف الجوع ذباح وقت اللي بحس اني مو قادرة اتحمل باكل لي شي...وماباقي وقت كثير لين يصير وقت الغذى ويجون الجماعة...
نواف/كيفك..لاتقولين ماقلت لك...
سكتوا اثنينهم فترة وبعدها قال نواف/بالنسبة لسفرتنا....
ياسمين/أي سفرة؟
نواف وهو يضحك/شهر العسل,,
ياسمين بانفعال/أي عسل؟؟؟انا وانت لو وين نروح مايتغير حالنا فما له داعي المخاسير لو سمحت,,,,
نواف بصرامة/انتي اكرمينا بسكوتك وبيكون الجو عسل...هو مايخترب الجو الا اذا انتي نطقتي!!
ياسمين بحدة/بس انا مو مسافرة معك مو غصب السالفة,,,
نواف/...........
ظل يناظرها وهو ساكت...
ياسمين بتاْثر/البارحة متزوجين تبي بعد نسافر وابعد عن اهلي مو كفاية اني ادري انك ماراح تخليني اشوفهم كل يوم؟
نواف.بهدوء/انا شنو بالنسبة لك؟
ياسمين بدون ماتناظره /جلاد....وجلاد قاسي بعد!!!
نواف بحدة/معناته انسي انك ماتسافرين....
قالها ورمى عليها نظرة قاسية ونزل تحت,,,,
///////////////////////////////////////////////////////////////////
تركي/صباح الخير,,,,
نوف وهي تجلس جنب عمها/صباح النور..
ابو تركي/عقبالكم....
نوف/تسلم ياعمي....
تركي/نوف وش رايك العرس يكون بالشهر الجاي...
نوف/قبل عرس مشاعل ولابعد؟
تركي/لاقبل.....
نوف بعد سكوت/بكيفك..
تركي/اذا انتي ماعندك مانع بنحدده...
نوف/الشور لعمي وهو كبيرنا...
ابو تركي/اهم شي رايك انتي وتركي ماعليك مني ولامن خالتك..
نوف/ياعمي انا ما افهم بها السوالف ولا لي شغل فيها...انت سوي اللي تشوفه مناسب....
ابو تركي/اذا كذا ياتركي على بركة الله..توكلنا...الليلة نقعد ونتشاوف..
تركي/خلاص....
ابو تركي/اخوك وينه...
تركي/مدري بس الاغلب انه طالع لاني ماشفت سيارته الصباح...
ابو تركي/بكرة بعد ملكته...والله اني لو ماامك اللي اختارت له بنت الفالح ماكنت حطيت يدي بيد ابوها..
تركي/مدام هو مقتنع فيها خلاص مالنا وماله..
ابو تركي/هو مااقتنع الا من امك اكيد..وكاْن البنات خلوا من الديرة ماظلت الا هي...
تركي/قول الله يوفقهم...
ابو تركي/ان شاءالله.....انتي شرايك فيها يانوف؟
ابتسمت له بدون تعليق...
ابو تركي/شفتيها اكيد يوم رحتوا تخطبونها...
نوف/انا مع تركي بما انه مقتنع فيها مالنا وماله....
ابو تركي تمتم بشويش على انه مو عاجبه وقام عنهم...
نوف/تركي...
تركي/اممم...
نوف/تصدق ماراح يدومون لبعض...وبذكرك؟
تركي/ليه؟
نوف/ولاقاسم مشترك بينهم....تضاد قوي بشخصياتهم.....
تركي بعصبية/أي وانتي ليش متضايقة؟
نوف/انا مو متضايقة...مالي شغل فيه ولافيها..بس ليش طاحت فوق راس خالتي...يعني لو صار شي بتكون هي بالواجهة...
تركي/وهو مو رجال يعني علشان يتحمل مسؤلية اختياره!!ماعلينا..متى نروح لنواف وياسمين..
نوف/يصير اللحين؟
تركي/لا طبعا...
نوف/ليه تسال اجل؟
تركي/علشان اعرف متى بنتحرك..
نوف/طب ليه مانروح اللحين دقينا لها جالسة وهو بعد قالت انه صحى يعني مافيها شي بعدين هم عازمينا يعني
قاطعها تركي بهمس/لاتحاولين..لاني يوم عرسي ماابي اشوف احد الا يوم ثاني؟
///////////////////////////////////////////////////////////////////////////
وضحى/صباح الخير..
رفعت ام مشعل راسها./هلا...وش مقومك انتي؟
وضحى سحبت كرسي وجلست قبال ام مشعل على الطاولة/شكلك مانمتي؟
سكتت ام مشعل وتبسمت لها وضحى...
وضحى/ماسوت فيك خير ها الياسمين....سهرتك من امس لليوم..يبى مافيها الا العافية صدقيني..
ام مشعل تنهدت/ادري يمه...مااخذها الا شيخ الرجال ومابيصونها ولابيسعدها غيره..بس قلب الام ياوضحى...انا اعرفها ماتدبر عمرها ولو تموت من الجوع مابتقوم من مكانها..وزواجهم صار بسرعة وماقعدوا مع بعض شي ولاعرفوا بعض زين علشان تعتاد عليه ويعتاد عليها...
وضحى/لاتحاتين انا موصية نواف عليها ياا م مشعل..
تنهدت ام مشعل ومسحت دمعة طلعت من عينها وقالت ببحة/قولي له لايكسر بخاطرها ياوضحى....تراها يتيمة وفقدت حضن ابوها من بدري...
وضحى تنهدت وقامت من كرسيها وراحت ضمت ام مشعل ومسحت على راسها.../لاتحاتين يابنت عمي والله بيحطها بعيونه اصلا هو من زمان يبيها.....
بس علشانك بكلمه قدامك علشان تتطمنين اني قاعدة اوصيه عليها واذا رحنا بعد شوي بعد بوصيه عليها....انتي بس قومي ورينا ابتسامتك ياام العروس,,,
////////////////////////////////////////////////////////////////////
بعد صلاة الظهر في بيت ام فارس....
كانت نورة واقفة قبال الباب وبيدها بوكيه ورد,,,,,,
روان/طب ادخلي كلهم هنا..عماتي وخالاتي..
نورة/لاماحقدر تعرفين اليوم عندنا غذى احنا بعد علشان ياسمين بنت خالتي...
روان/لانورة ادخلي تكفين...
نورة/خالتي مشغولة....
محمد/دخلي بس دخلي مسوية ذربة وماتقدر تدخل وسيدة اعمال..
نورة/هلا...
محمد/صراحة عجبني عرس نواف البارحة..
نورة/جد...يالله عقابلك...
محمد/وانتي وفارس متى اذا عقبالي؟
نورة بمرح/مو لازم..
محمد/ياحظي انا ابي احضر العرس وارقص واستهبل مو اصير معرس ورزة مثل نواف ويالله اطالع بالناس..
نورة/صير معرس بس لاتصير رزة خلك مجنون....خخخخ
محمد/زين لكن دواك عندي يانوير..
نورة وقف قلبها لانه مدام قال كذا معناته بينادي فارس وهذا اللي هي جاية علشانه انها تشوف بس سوت روحها طبيعية وهي قلبها بيموت...
نورة/نوير بعينك ياحمدي..
محمد وهو يدخل من باب المجلس صارخ عليها/حمدي بعيونك....
روان/يالله انا بنادي امي....
دخلت روان بعد...
وتقربت نورة شوي داخل البيت علشان تتقرب من المرايا وتتاْكد من شكلها اذا كان مرتب ولالا.ووقفت قريب من باب الصالة علشان المرايا اللي كانوا مثبتين جنب الباب ويوم تطمنت من شكل الكحلة اللي مكثرتها اليوم عمد وان شكلها مافيه شي...بعدت عن الباب شوي شوي..بس وقفت يوم جاها صوت فارس من وراها..
فارس/ليه مادخلتي...البيت بيتك ياراعيته؟
لفت له وحست ان الدم جمد بعروقها اصلا من صوته.....
التقوا عيونهم في بعض وماتدري ليش سكتت.....
تقرب منها اكثر بس ظلت بينهم مسافة قصيرة....
فارس/ليه مادخلتي...
نورة بثقة وهي مباعدة عيونها عنه/كنت بدخل بس قلت ماهي حلوة ادخل واهلك هنا..انا اساسا جيت اسلم على امك واتحمد لها بسلامتك بس مادريت ان اهلك هنا....
فارس/أي واذا دخلتي وهم هنا وش بيصير؟
نورة/ماابي احرج نفسي و...
فارس/تحرجين نفسك؟؟وش ها الحكي؟
نورة مدت يدها بالورد وقالت/لاتطولها مالها داعي...انا جاي اتحمد لاامك بسلامتك...وبس!!
فارس وهو يشيل الورد تقرب منها وهو بعده مامسك الورد كله عدل قال/تتحمدين لاامي بسلامتي...اممم وليه ماتتحمدين لي انا بسلامتي مباشرة؟
نورة/لاني تحمدت لك البارحة ...مرتين اتحمد لك؟
فارس/ههههه واذا ..وش فيها يعني...ان شاءالله كل دقيقتين تقولين لي الحمدلله على السلامة....وين المشكلة؟
نورة لفت بتمشي بس مسك طرف عبايتها وجمدت انفاسها وقالت بهمس/فارس...
فارس بهمس اكبر/تحبيني؟
نورة وانفاسها تتلاحق/لازم امشي...
فارس/ليه؟
نورة/السايق ينتظرني..
فارس/انا موجود خله يمشي.....
نورة/بعد عني...
فارس/أي بس ماسمعتي وش ابي منك؟
نورة ناظرته وقالت بتردد/وش تبي؟
فارس وهو يناظر بعيونها مباشرة/ليه مثقلة الكحل بعيونك...مو كافي هي تسحر بدون شي...بعد مكحلتها؟
ظلت تناظره وهي انفاسها انقلبت نيران منه ومن كلامه وقربه..
فارس باْمر هامس/مابتمشين الا اذا مسحتيه قدامي...يالله بسرعة...
تقربت منه شوي علشان يرخي يده على مسكة عبايتها وفعلا تركها وبعدها مشت بسرعة بدون ماتلفت له وهي تحس بحرارة تسري بعروقها منه,,,,
////////////////////////////////////////////////////////////////////////
سعد/علامك انت ضايق خلقك من البارح اذيتنا؟
مشعل/مدري ياخوك حاس بكتمة على صدري....
سعد/علشان اختك تزوجت؟
مشعل تنهد/لاتفكر ان انا واختي بتف
سعد قاطعه/ادري انك صديقها وانك تحبها وهي تحبك...بس شوفها اتصلت تسال عنك ولاتشوف اخبارك؟ولاهامها بعد قوم انت عيش حياتك؟
مشعل بعصبية/انت ليش شراني؟
سعد بذهول/انا شراني؟
مشعل بعصبية/لا انا الشراني اجل؟
سعد/وليش ان شاءالله انا شراني؟
مشعل/ليش تبي تشوش بيني وبين اختي ان شاءالله؟
سعد/انا ابي اشوش؟؟؟انا اقول الحقيقة..
مشعل/الله والحقيقة عاد؟
سعد/شوف مشيعل لاتعصبني..
مشعل/اسمي مشعل مو مشيعل..
سعد/مشيعل ونص بعد زين...عاجبك عاجبك مو عاجبك طق راسك بالطوفة؟؟
مشعل/تكلمني انا...انا كذا تحاكيني يالثور؟
سعد/ماثور الا انت.....زين لكن يامشيعل خل اروح افضحك عند جدي وجدتي علشان تعرف منهو الثور؟
مشعل/ويكون يعني بقعد مكتف يديني عنك انا بعد بفضحك....
///////////////////////////////////////////////////////////////
نوف/خلاص والله صار شكلك حلو..
مشاعل بقهر وهي قبال المرايا تعفس بشعرها/بذبحه على ها العناد اقوله بنام قال بجي...وماكذب شرف حضرة جنابه؟
نوف/انتي....الرجال صار له فوق الربع ساعة تحت جالس مع اخوك قومي شوفيه مايصير تخلينه ينتظر؟
مشاعل بنرفزة/منو قال له يجي وانا نعسانة؟
نوف/نعسانة؟لاوالله صدقتك...انتي اصلا لو تنامين اليوم كله بتقولين بعد نعسانة.....
مشاعل/ياربي ششسوي....
نوف بجدية/مشاعلوا كلمك قبل وقال لك انا طلعت من الشركة وبجي اقعد معك قبل لانروح بيت نواف صار ولالا...خلاص يعني عندك خبر قبل ساعة قومي اخلصي انا ابي تركي؟
مشاعل بغباء/ليش تبينه؟
نوف بشماتة/برقص معه؟
مشاعل /البارحة العرس مو اللحين...
نوف/أي عادي....وين المشكلة انا وهو حياتنا عكس الناس والعالم....
مشاعل/قولي الصدق..
نوف بنفاذ صبر/يابنت العالم اقولك بنروح لياسمين وونواف ولاانتي ناسية ان الغذى عندهم هناك بالبيت...
مشاعل/لامانسيت...
نوف/خلاص خلصيني تلاقي نورة وصلت وانا اللي عندي سيارة تحت تصرفي مارحت للحين؟
مشاعل/يالله عاد ماتسوى علينا وبعدين محد ضرب تركي على يده وقال اجلس معه...
نوف/أي مو من زود الذوق اللي عندك تبين الرجال يجلس بروحه؟
مشاعل/ابوي وينه؟
نوف/هذي اللي بتجيب لي الجلطة؟يبى كل العالم راح عند نواف وياسمين الا انا وانتي؟
مشاعل/اممممم...يالله هذا انا قمت.....
نوف/مابغينا.....
نزلوا بعد ماشالت مشاعل عبايتها معها علشان تجلس شوي مع فواز وبعدها تروح معه لبيت نواف ونوف وتركي طلعوا....
في المجلس...
فواز/هلا وغلا...
جلست بعيد عنه وهي تتبسم من بعيد لبعيد ومسوية زعلانة منه...
قام من مكانه وتقرب منها وجلس جنبها ولفت عنه للجهة الثانية
فواز بهمس/عيوني...
مشاعل وهي بعدها لافة عنه/لاتحاول تكلمني انا زعلانة منك قلت لك مانمت ورى تعاند وتقومني من نومتي!!!!
فواز/اوووف اوووف اوووف...وبعد تبين تنامين؟
مشاعل/ما اكلمك...
تقرب منها وقال بهمس/عسى ماصحصحتي بعدك نعسانة....
مشاعل ابتسمت له وقالت بهمس/قوم خل نروح بيت نواف...
فواز حوط يدينها بكتفه وقال بهمس/وليه تبين نروح؟
مشاعل/بروح لياسمين اشتقت لها....
فواز/البارحة كنتي معها...وين لحقتي تشتاقين لها بعد ولادلع وبس!!!!
مشاعل/صديقتي ,,حبيبتي,,بنت خالتي..اشتاق لها بكل وقت....
فواز وهو يتقرب من وجهها اكثر/وفواز؟
مشاعل بارتباك من قربه/قوم يالله لانتاْخر...
فواز برواق خوفها/مو قايم...مافي احد بالبيت...غيري وغيرك صح؟وانتي على قولتك سكرانة وماتدرين وش تسوين.. وثوبك قصير وحلو(وحط يده على رجلها)بذمتك احد يلاقي عرض مغري مثل ذا ويتركه ويروح بيت نواف يتغذى؟
مشاعل حست بالخوف وجت بتوقف ومسكها بسرعة وجلسها بحضنه...
فواز بهمس وهو يرفع شعرها/وين؟
مشاعل بخوف/فواز قوم...
فواز/لامو قايم...انا تارك الشركة بللي فيها علشان اجي اشوف وش تسوي اذا ماصحصتي من نومك وانتي تقولين قوم؟
/////////////////////////////////////////////////////////////////////////
في بيت نواف...
كانت ياسمين بالمطبخ وهي لابسة ثوب احمر طويل واكمامه شيفون ولابسة فوقه سلاسل فضية طويلة....
ومعها نوف ونورة ووضحى ولؤلؤة,,,,
وضحى قامت تصافر وهي تشوف ياسمين لانها توها جاية...
ياسمين /أي انتي علامك؟
وضحى وهي تضحك وتضم ياسمين /اشوف احمر ومولعة...شسويتي باخوي؟
ياسمين تخصرت/ولاشي....
نورة/وليش لابسة احمر؟
نوف/لا السؤال وش لبستي البارحة؟
وضحى بتاْييد/توي بسال تصدقين بس سبقتيني...اذا اليوم احمر البارحة وش لبستي؟
ياسمين بثقة/طبعا اسود...
ضحكوا البنات وعلى بالهم انها تمزح معهم....
ياسمين/وانتي وينك فيه البارحة وين نمتي؟
لؤلؤة/وان شاءالله تبين اقعد بالنص بينك وبين زوجك؟
ياسمين/مالك طلعة اليوم؟
لؤلؤة/تحلمين...اصلا انا مقدمة اوراقي بجدة وبروح مع بنت خالي يعني مابشوفك نهائيا؟
ياسمين بخوف/لاتقولين؟
نورة/ههههه شوف شكل ياسمينوا التحفة؟
نوف دزت وضحى/كله من اخوك سبب للبنت اكتئاب من اول ليلة؟
وضحى/بسم الله عليه اخوي....وش زينه..قولي هي اللي مدري وش مسوية فيه؟الا صدق زحمة عنده ابي اشوفه؟
نورة/وش بتشوفين فيه؟
ياسمين بشماتة/من زينه عاد تبين تشوفينه...لاتخافين بعده شين ماحليته....
دفتها لؤلؤة بكتفها/ها ياسمينوا طلعتي وجهك الحقيقي ترى توك ماخذته...وبعدين مانسمح لك هذا الغالي عسى ربي يحميه...
ياسمين/الله يحميني بعد.....يالله كل وحدة تشوف شغلها بسرعة....
وضحى/انا مايخصني بروح المجلس يعني بروح...
طلعت وضحى ولؤلؤة قالت/انا باخذ لي كم شغلة من الغرفة قبل لاانسى....
ياسمين/انتي مالك امل تطلعين....مو تفكرين بتركك تروحين ؟
لؤلؤة طلعت وهي تضحك...
نورة ونوف بسرعة وهمس/شسويتي البارحة؟
ياسمين ناظرتهم شوي وبعدها قالت وهي لافة عنهم بتطلع/مالكم شغل وبلا لقافة زين....يالله كل وحدة على شغلها جهزوا غذى الحريم والرجال ولاتتدخلون بمواضيع الكبار....
ناظروا في بعض ويوم استعدوا انهم يلحقونها كانت طلعت عنهم وهي تضحك على اشكالهم,,,,,
/////////////////////////////////////////////////////////////////
تركي بهمس/شسويت البارحة؟
نواف بهمس/طلعت الشيب براسي...
تركي/ليه....
نواف/يعني ياسمين وش تتوقع...
تركي/أي بس البارحة عرسكم...
نواف/ماتفرق عندها ليلة عرس ولا غيرها...اصلا قلبت الليلة الى ليلة نكد لو ماتداركت نفسي كان ذبحتها ....
تركي/أي..
نواف بتنهيدة/كانت لابسة اسود تصدق؟ومومثل الثياب اللي يلبسونها لا...لابسة لي بيجاما ومسكرة من فوقها لتحتها...
تركي بشماتة/وانت ليش حارق دمك...
نواف/وحضرتها ماتبي تسافر وتخانقنا من الصباح....
تركي/خناق بصباحية العرس...عشتوا والله؟




 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 17-02-11, 07:45 PM   المشاركة رقم: 64
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


البارت التاسع والستين,,,,,,,,,



/////////////////////////////////////////////////
مشاعل بخوف وترجي/فواز تكفى قوم ...
فواز برواق وهو يناظر خوفها/ليه؟
مشاعل بارتباك/علشان لانتاْخر كلهم هناك ماغيرنا بس...
فواز/أي واذا يعني؟
مشاعل/تركي شافك هنا وبيقولهم ان احنا رايحين وراهم واذا تأخرنا بينشغل بالهم...
فواز تقرب منها اكثر/لاتطمني انا عاطي تركي خبر ان انا باخذك وبنطلع نتغذى برى وماحقدر اتغذى معهم وهو مااعترض؟
شهقت بقوة وخوف وزادت ابتسامته...
مشاعل ببحة مقربة للبكي/شنو يعني؟
فواز تقرب اكثر منها بعد مازاد بحضنه لها /يعني انا وانتي وبس!!!
مشاعل قامت تبكي/فواز تكفى انا اخاف...واللي يسلمك قوم...
فواز بهمس/اششششش...يالله وريني الحركات اللي
قاطعته مشاعل/فواز والله ان مابقى فيني قطرة دم خلنا نقوم؟
فواز/علامك انتي....انتي مع فوازك حبيبك...ليه خايفة يابنت الناس مني؟
مشاعل/.........كانت تبكي وتشاهق...
طبعا هي كانت قاعدة بحضنه يعني ظهرها بصدره علطول....
ولفها له وصار وجهها بوجهه وهي بحضنه...
مسح دموعها باصابعه وقال بلهفة/من جدك تخافين مني!!!
مشاعل وهي تناظره/فواز...
فواز بهيام/احبك...وانتظر لحظة لقانا على نار...بس هذا مايمنع انك تحرميني من كل شي...عطيني شوي...
مشاعل وهي تبلع ريقها/متاْكد تحبني؟
فواز بثقة/طبعا...مايختلفوا فيها اثنين ياروحي..
مشاعل/واذا قلت لك خلينا نقوم نروح وش بتقول؟
فواز تنهد وقام يناظرها وتقرب من اذنها وهمس/بقولك تم يالغالية بس قربي ابي احضنك بقوة اكبر...ابي احس ان روحك دخلت روحي....
/////////////////////////////////////////////////////////
مشعل/هذا بيت اختي لاتتجول فيه واجلس مكانك...
سعد/بيت نواف مكتوب باسمه مو باسم اختك؟
مشعل/ونواف يصير زوج اختي مو زوج اختك؟
سعد/بكرة اذا تزوجت نورة مابخليك توطي بيتها؟
مشعل/وانا بموت علشان ادخل بيت اختك عاد؟
سعد/بنشوف بكرة....
مشعل/احمد...وين غرفتك؟
احمد/فوق...
مشعل/وانا طبعا بجي اسكن معكم بعد ماتجلس انت هنا..
احمد بفرح/طبعا...
سعد/وانا بعد يااحمد؟
احمد/طبعا...العم سعد والعم مشعل؟
مشعل باعتراض/لاانا بس!!
سعد/ماعليك منه حتى انا!!
مشعل/انا بوديك المطعم والبقالة والكورنيش..
سعد/وانا بوديك تلعب مع فريقنا كورة وتلعب معي بلاي ستيشن..ها شقلت؟
احمد بحيرة/اثنينكم..
مشعل وسعد بصوت واحد/لا...
مشعل بتهديد/اختار بسرعة ياانا ولاهو؟
سعد/واذا اخترته ترى مابتجي معي ابدا ولاراح اكلمك...
خاف احمد وقام يناظرهم وهو مو قادر ينطق...(والله يااحمد عزك تروح لاابوك عنهم وعن مذلتهم)
//////////////////////////////////////////////////////////
عبدالله/ماتدري شقد انا طاير من الفرحة..
خالد برواق/الله يتمم على خير...
عبدالله/احس ان الوقت قاعد يمشي بطيء...بس مع ذلك قاعد اترقب بكرة بكل مافيني..
خالد/قلت لك اذا تبيها خلك متمسك براْيك ولاتتنازل عن الارتباط فيها...
عبدالله/أي والله....الا انت علامك النفسية حلوة ورايق..
خالد تنهد بارتياح وبعدها قال/تقدر تقول فاتحة خير وصارت...
عبدالله/بشر..
خالد/يعني...من البارحة سولفت معي شوي...ومامانعت حضني لها ونامت فيه طول الليل ...صحيح اليوم ماتكلمنا لانه من صحت راحت عند اختي وبعدها تحممت وجينا هنا...بس حاس انه بداية وبشارة خير...
عبدالله/يالله ان شاءالله ها السحابة تزول ...وخلك واعي ومنتبه لنفسك لاتعيدها مرة ثانية؟
خالد بمزح/لا اذا رضت وضحى نعيدها مرة ثانية بمكان ثاني بس مابحمل معي شي لايطيح؟
عبدالله بفزع/انت من صدقك؟
خالد مات عليه ضحك وقال/يبى امزح انا شفيك.....والله اموت ولااسويها...يكفيني ترضى عني بنت عمي وتردني لحياتنا اللي قبل...
عبدالله/متى تولد...يعني متى بتصير ابو؟
خالد بتنهيدة/بعد اربعة شهور....
عبدالله/الله يتمم على خير...
//////////////////////////////////////////////////////////////////////
نوف/علامك...
مشاعل وهي تتنفس بقوة/بغيت اموت...
نوف بهمس/وش دعوة...
مشاعل/ورى تركتوني بروحي معه...طلع روحي..
نوف/هو قال لتركي انت خذ مرتك وانا بشيل مشاعل معي ابي اسولف معهابا الطريق..شنو يعني يقوله لا....
مشاعل وهي تهدي نفسها/تصدقين اول مرة احس ان فواز يخوف....
نوف/يمكن علشان بروحك بالبيت...
مشاعل/أي والله..مو بس كذا...صاير جريءمرة...حسيت بشي غريب يسري فيني..
نوف بخبث/وعسى بس ماحصل على شي؟
مشاعل/قلبي وجهك انتي الثانية بعد!!
نوف/هههههه
مشاعل/.اسمع هاذي بعد هي مع ها الاحمر سولفتوا مع بعض؟
نوف/لا مو كثير مايمدي....
مشاعل/قالت لكم اذا صار شي البارحة ولا...
نوف/ماجلسنا بروحنا بعد...تعرفين ماهي حلوة....
مشاعل/طيب وشلون نفسيتها؟
نوف/شكلها زينة...يعني تعرفين ياسمين اذا تضايقت تقلب على الكل..بس عادي سولفت وضحكت....
مشاعل/دوم ان شاءالله...ونوير وش فيها هي مع ها الابتسامات اللي توزعها يمين وشمال؟
نوف/هههههه يقال لك البنت واصلة مرحلة الجنون؟
مشاعل/راحت لفارس...
نوف/طبعا...نورة اذا قالت بروح يعني تروح لو شيصير؟
مشاعل/وشافته شخصيا...
نوف/اي وقال لها مابتطلعين من البيت الا اذا مسحتي كحلك....
مشاعل/كان قالت له انا مااتطالع بدونه؟؟؟
نوف/هههه الله ياخذ ابليسك توك بتموتين اللحين رقتي علينا؟
مشاعل/أي اللحين الجو امان....
//////////////////////////////////////////////////////////////////////
كان جالس وقباله الورد اللي جايبته...وهو يتامل فيه...
سمع دق على الباب ومافكر يرفع راسه يشوف منو لان الباب كان مفتوح مو مسكر واكيد اللي يبيه بيدخل ...
سمع صوت امه ورفع راسه..
ام فارس/علامك يافارس دخلت دارك وماطلعت منها...
فارس ابتسم لها/تبين شي....
ام فارس وهي تضحك/ها العيلة اللي جاية كلها تتحمد لك بسلامتك مو مكفيتك ووردها صار المهم؟
ناظر بالورد لاشعوريا ورفع راسه لاامه لقاها تبتسم..
ام فارس/قالت لي روان انها جاية تسلم عليّ ويوم طلعت بسلم عليها لقيتك واقف معها تسولفون ماحبيت احشر نفسي بينكم قلت خلكم تاخذون على بعض شوي.....
فارس/شدعوة يالغالية مكانك محفوظ.....انا بس كنت طالع اكلم وشافتني وسلمت عليّ ومشيت مارضت تجلس...
ام فارس/أي مو البارحة زواج ياسمين..
فارس/وعسى نورة غطت بنورها على الكل...
ام فارس وهي تضحك/يالله قوم عماتك يساْلون عنك عبالهم جالس تحكي بالعمل....
فارس وهو يناظر بالورد/وهذا مو عمل يعني!!!ورد نورة جايبته لازم اشغل تفكيري فيه...
ام فارس قامت تضحك عليه..
فارس بجدية/يمه..
ام فارس/حبيبي..
فارس/الاسبوع الجاي لازم نروح نخطبها رسمي ونحدد موعد الملكة والزواج؟
وقفت امه مكانها..ولف لها وقال/خلاص عاد لمتى؟
ام فارس/انت مو تقول باقي بعد عندك كم شغلة متعلقة بدبي ماانتهيت منها؟
فارس/انا مخطط نملك نهاية الاسبوع الجاي ونحدد عرسنا بعد شهرين اكون رحت دبي ورجعت والمكتب اخذ له وقت على مافتح...
ام فارس/اللي تشوفه....
فارس/مدري انا اشوف كذا ويوم كلمت ابوي قبل شوي ماعارض بس انتي شرايك؟
ام فارس بتنيهدة/انا ابي الله يسعدك انتي وهي واشوف عيالكم حواليكم يمه..
فارس/الله كريم يمه...
ام فارس/طيب نورة باقي للها سنتين لو سنة ونص ..شلون يعني؟
فارس/اذا هي لها رغبة تكمل اكيد مابوقف بطريقها وبخليها تكمل...
ام فارس حطت يدها على كتفه/حط بالك عليها تراها مسمية لك من الصغر يافارس ورفضت شباب كثير علشانك....داريها ولاتفكر بيوم تزعلها ولاتجرحها,,,,تراها شيخة البنات,,
فارس وهو يشيل كتف امه من عليه ويبوس يدينها/لاتوصين يايمه...هاذي نورة الغالية بعيوني....
///////////////////////////////////////////////////////////////////
على المغرب كان الكل مشى من بيت نواف ماعدا ام سعد وام مشعل...اللي كانوا قايمين خلاص بيمشون.....
ياسمين/اللحين مايصير ارجع البيت الليلة انام معكم؟
ام مشعل/يمه شها الكلام؟
ياسمين ببراْة/محد بيدري...
ام سعد/حبيبتي....معليش البيت ماهو بعيد...وكل ساعة بنجيك وبتجينا...بس بعد لازم تاخذين على نواف شوي....مايصير البنت تترك بيت زوجها من ثاني ليلة...
ياسمين نزلت راسها,,,
ام سعد/كلنا تزوجنا مانعرف اشكال ازواجنا ولاسمعنا صوتهم بعد...بس انتي بعد لاتحاولين تبعدين نفسك عنه..كلنا نعرف نواف حليو وماينعاب وعشرته مامثلها...
ياسمين بزعل/وانا الكدر يعني ياخالتي؟
ام سعد وهي تاءخذها بحضنها/لالالا يالغالية كذا تقلبين علينا من اول يوم حساسة وبتزعلين وتفهمين الامور على كيفك...اصلا انتي مامنك لو يلف العالم كله..
ام مشعل/فهميها يااختي لاتخلي بالي مشغول عليها....
ام سعد/سمعتي..
ياسمين وهي مانعة دموعها تنزل/خالتي انا احبكم..احبك واحب امي واحب خالتي ام تركي واحب العيال..وجدي وجدتي...
ام مشعل/يمه...خلاص كل شوي تعيدين نفس الحكي وكاءنه رايحين ديرة وانتي بديرة ثانية وتوجعين قلبي...كل البنات بيتزوجون يايمه ويودعون اهلهم ويبدون مع رجالهم...
ام سعد/لا ياسمين عاقلة وتعرف شلون تمشي حياتها وماله داعي تحاتيها ياام مشعل يااختي....
ياسمين /طيب ماحتكلميه يمه بسالفة السفر؟
ام مشعل/يمه شقلنا...
ياسمين/خلاص...سكت....
ام سعد/يالله بحفظ الله.....الله يدوم العشرة بينكم ان شاءالله ويبعد عنكم عيون الشياطين...
مشوا بيطلعون وظلت هي شادة على يد احمد ولد نواف..
ام مشعل وهي تناظرها/بنمشي....
ياسمين/طيب...
ام مشعل/فكي يد احمد؟
ياسمين برجاء/خلاص خليه ينام هنا ليه بتاخذينه معك؟
ام مشعل/بيجي بس مو اللحين بعد ماتردون من السفر بيجي عندكم...
ياسمين/طب انا ابيه يونسني ويسليني...
ام سعد وهي تضحك/نواف مابيقصر لاتخافين ماحيتركك بروحك....
///////////////////////////////////////////////////////////////////////
في سيارة نوف وتركي....
نوف/ليه غيرت الطريق...
تركي/ليه حرام ناخذ لنا مشوار بروحنا....
نوف/ماقلت كذا بس ماعطينا احد خبر
تركي بحزم/انا رجال وقراراتي بيدي مالازم اعطي منشورة بحياتي..
نوف/.............
تركي/............
نوف/خلاص لاتعصب انا ماقلت شي...ولاكنت قاصدة شي ياتركي؟
لف لها وناظرها وشال يدها وحطها بيده وقال بهمس/انا معصب اللحين؟
نوف وهي تناظره/شوي....صوتك اذا صار كذا معناته انك معصب...
رفع يدها وقربها من شفايفه وطبع عليها بوسة خفيفة وقال/انا لو اعصب من الدنيا كلها مقدر اعصب معك...
نوف نزلت راسها بالارض....
تركي بهمس/نوف..
نوف وبعدها عيونها بالارض/امرني ياولد عمي...
تركي بشاعرية/تحبيني!!!
قتلها سؤاله...ابدا ماتخيلته بيوم من الايام بيسئلها ها السؤال؟؟
هي تدري انه يحبها بس ماتوقعت انه مايكتفي بحبه بروحه ويسالها عن مشاعرها ناحيته...
حست برجفة تسري بااطرافها....وماقدرت تنطق...غمضت عيونها لايشوف فيهم الحيرة...بس تركي شد على يدها اكثر وبقوة اكبر وقال بتعطش اكبر/سئلتك تحبيني!!!
كان مالها أي مفر من الاجابة ياتقوله لا وتكسر بخاطره وترفض حبه اللي هي عارفة ان تركي بينهيه وماراح يقدمه مرة ثانية ولاتقول أي وماتدري وش يصير بعدها...
بس اللي عرفته ان شفايفها تحركت ونطقت بهمس/طبعا...
يوم قالت ها الكلمة زاد هو بشد يدها بيده وقال بعمق/قوليها ابي اسمعها..
نوف برجاء/تركي خل نرجع البيت؟
تركي/لاتعاندين يانوف انا ابي اسمعها...
لفت عنه لجهة النافذة وقالت بهمس/كل شي بوقته حلو ياتركي لاتتعجل.....بتجيك هي بنفسها..
تركي باصرار/نوف انتي تقولين انك تحبينها...صعب يعني تنطقين فيها...
نوف/اتركها للوقت....
تركي/ليه؟
نوف/خل اتعود عليك اكثر....
تنهد بقوة وباس يدها مرة ثانية ,,,,
//////////////////////////////////////////////////////////////////////////
مشاعل/على فكرة هاذي اخر مرة نشوف بعض فيها بروحنا؟
فواز بضحكة/ههه ول ول ول...بتردينا الى زمن الجاهلية انتي!!!
مشاعل/يعني مسوي انك بري وانت اصلا تخوف...
فواز برقة/خوفتك؟
مشاعل بدلع/قول موتك لاتقول خوفتك....اصلا انا ماحسيت اني بعيش بعد ها القرب يافواز..
فواز/متاْكدة هذا القرب كان بيموتك؟
مشاعل بهيام/طبعا...بس لاعاد تسوي فيني كذا ترى من جد اموت؟
فواز تنهد/قربت لحظة زواجنا ماباقي كثير...بتجين وبتتوجين مملكتي يااميرة قلبي,,,
مشاعل بدلع/تحبني؟
فواز/عندك شك فيها....
تنهدت مشاعل وبعدين قالت بهمس/انا بعد احبك..
فواز بهيام/قوليها ثاني...
مشاعل بنتفس الدلع/احبك....ماااتخيل حياتي بدونك....
تنهد فواز وقال لها بنفس الهمس/ولاانا يامشاعل...تصدقين حياتي كلها تغيرت بعد ماعرفتك وحبيتك...قبل ماكنت كذا...كل همي شغلي ومشاريعي وبس...ويوم زوج عمتي عرض علي اني اتزوج وحدة من بنات ابو تركي حطيت الفكرة كذا بس علشان لاازعله وهو بمثابة ومقام والد لي....
بس يوم شفتك يامشاعل اول مرة حسيت بشي غريب....وبعد ماصرت اكلمك اكثر واتقرب منك اكثر احس ان روحي تتعلق فيك اكثر واكثر....
مااتخيل مجرد تخيل انه يمر يوم من ايام حياتي مااسمع فيها صوتك ولا اشوفك...انتي ماتدرين يامشاعل وش سويتي فيني...صدق صدق..غيرتي حياتي...قولي امين..اقدر اسعدك واهنيك اذا صرتي قربي!!
مشاعل/قربك هذا هو سعادتي وهناي يافواز...لاصرت قربك معانته اخذت الدنيا بللي فيها...ياعمري انت...
فواز/...................
مشاعل/ياحبيبي ...صدقني انا اعد الساعات علشان اجي واصير خدامة تحت رجلك واقول امرني ياسيدي....بحبك وبظل احبك حتى لو ماحبيتني انت...
فواز/...............
مشاعل/فواز وين رحت بعدك معي!!
فواز/أي معك كملي وشنو عندك بعد؟
مشاعل/كل شي....وش تبي...
فواز/ماكذبوا علي اخوانك يوم يقولون عنك نذلة؟
مشاعل بصدمة/انا!!!
فواز/اجل انتي بحضني اليوم ماغير تترجين وتبكين!!اللحين يوم صرتي في بيتكم وانا في بيتنا ونكلم بعض بالتلفون قامت ها السوالف عندك؟احبك وامرني..واعد الساعات؟؟
مشاعل/ههههههههه
فواز/ياربي يسلم لي ها الضحكة وراعييتها ولايحرمني منهم ابدا,,,
//////////////////////////////////////////////////////////////////////////
تعب من كثر ماهو جالس بروحه بالمجلس....
شكلهم كلهم مشوا....
طيب لو راحوا كلهم ليه ماجت تقولي ولاحضرتها مبسوطة وهي هناك وانا هنا؟؟
لاتظلمها يانواف يمكن انها تفكر ان احد معك بالمجلس؟
طب والدبرة كيف....مالك الا لؤلؤة...
طلع جواله ودق على اخته...
لؤلؤة/هلا بالعريس...لاتقول تخانقتوا وتبينا نصلحكم!!!مستحيل؟
نواف/اقول لايكثربس!!!وينك انتي!!
لؤلؤة/سؤال غريب يعني وين بكون في بيت خالي...
نواف/يوم طلعتي انتي طلع احد قبلك ولابعدك...
لؤلؤة/ليه تسال؟
نواف/ابي اعرف في احد ولالا؟
لؤلؤة/ههههه اما انك عبقري وبقمة الذكاء...طب قوم شوف بعد ليش ها العجز وتتصل ....
نواف/كيفي...
لؤلؤة/لا مافي احد انا يوم امشي مع وضحى كانت ام مسعد وام مشعل ورانا والباقي طلعوا قبلنا...
نواف/يالله خلاص روحي قلبي وجهك مانبيك...
لؤلؤة/خلصت المصلحة يعني!!
نواف/باي...
سكر وقام بسرعة وسكر الانوار وطلع من المجلس....
كانت انوار تحت مطفية كلها يعني انها ركبت فوق...
طلع لفوق مالقاها لابالصالة ولابغرفتهم....وباقي الغرف مقفلة ..راح لغرفة لؤلؤة ومالقاها...
حتى غرفته القديمة اللي فوق قافلها....
معقولة جالسة بالمطبخ وانا ماانتبهت لها....
توه بينزل الدرج غير رايه وراح لغرفتهم...
ويوم سمع صوت المويه بالحمام تاْكد انها تتحمم...
تنهد وراح قفل ابواب تحت وصعد من جديد...
راح غرفة التبديل وشاف الثوب الاحمر اللي توها شايلته لمحها الصباح لمحات خفيفة لانها لبسته ونزلت بسرعة يوم تجي خالتها وبعدها هو راح المجلس ومن راح ماشافها...
شاله بين يدينه..تمنى انهها ماشالته من عليها لانه اشتهى يشوفها فيه...
دفعه الفضول انه يترك الثوب على جنب بعد ماشم ريحة عطرها فيه الى انه يفتح خزانة ثيابها ويشوف وش الموجود...
ظل يتاْمل بين الثياب واللي يبهره بملمسه ولاشكله ولالونه يطلعه ويشوفه عن قرب...
تنهد وهو يطالعهم وفي باله اكبر غيظ من تصرفاتها...ثياب اشكال والوان وحضرة جنابها لابسة لي بيجاما وسودة بعد!!
بس ياترى وش بتلبس اللحين اذا طلعت من حمامها....
معقولة بتلبس واحد من ها الثياب ولامثل البارحة بعد!!
طلع قميص ستاني قصير ولونه ابيض...
ظل يناظر فيه مدة طويلة وتركه على جنب وقرر اذا ماعجبه لبسها بيخليها تلبس هذا.....
التفت يوم سمع صوتها طالعة من الحمام.....
مشى من مكانه وراح غرفة النوم لقاها واقفة قبال المرايا ترتب شعرها وشافته وراها من المرايا...
ظلت تناظر بالاغراض قدامها على انها مو مهتمة وهي حاسة بالخوف منه....تمنت انها مالبست ها الثوب ولاطاعت قلبها.....
ياربي ساعدني ابي اروح ابدله اللحين شبيقول عني برمي حالي عليه...البارحة شحليليل واليوم كذا!!
هو بعد كان يناظرها من بعيد وعيونه فرحانة ...اي هذي الناس ياياسمين مو لبس البارحة اللي مابنساه لك اياه ابدا!!
كان يناظر بقميص نومها كان قصير لفوق الركبة زيتي بذهبي ولانها بيضة طلع عليها اللون مولع وكانت تاركة شعرها طايح عليها بعد ماسشورته...
ظلت حايسة تمشي ولاماتمشي..وقلبها يدق من الخوف,,,,
تبيه...تعشقه بكل مافيها...عمرها ماحبت ولاراح تحب احد غيره...هو بقسوته وبجبروته وبكل مافيه....بس معه ماتقدر تصرح بمشاعرها ناحيته,,,,
لان ردة فعله اكيد بتكون مو متوقعة...
وهو بعد ظل يناظرها من بعيد,,
اسم ياسمين عشقه قبل لايشوفها...ياما كسر بخاطرها وجرحها بس كله من ورى قلبه ولا هو يموت على التراب اللي تمشي عليه...بس حظه مو معه عانده مرة ومرتين وثلاث معها وحس انه حتى لو اعترف لها ماراح تصدقه فمو لازم يعترف بمشاعره ,,,
تقرب منها لانه عارف انه لو ظل دهر واقف هي بعد بتظل واقفة ومابتجي وبما انه الرجال لازم هو يبدي بمحاولة التقرب منها...
صار وراها حيل وانفاسه وانفاسها اختلطوا في بعض وهي بعد من شافته يتقرب منها طاحت عيونها بالارض وماقدرت ترفعها له,,
حوط خصرها بيدينه ولاحظ هو تنهيدتها الحارة اللي طلعت منها,,,
قال بهمس وهو راسه فوق راسها/هذا الثوب والا البارحي؟
ماردت عليه ...
قال بهمس/تدرين انه ذكرني بذاك الثوب اللي كنتي لابسته...تصدقين مو قادر انساه وانسى شكله عليك؟
حاولت تبعد بس يده كانت اقوى منها قالت بهمس/بمشي؟
نواف بهمس/وين؟
ياسمين/أي مكان...
نواف/ولابتهربين مني؟
ياسمين/بروح اشاهد فيلم...
نواف/تعالي نشاهده سوى..
ياسمين بتهرب/ولااقول لك روح شاهده انت انا احس اني نعسانة وبروح انام؟
نواف شد بحضنها اكثر وقال/معك...مو تاركك بروحك لاتخافين ادري فيك تخافين لاصرتي بروحك؟
ياسمين باعتراض/لامااخاف...مو بيبي انا؟
نواف وهو يلعب بشعرها/احلفي!!




 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 17-02-11, 07:47 PM   المشاركة رقم: 65
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


البارت السبعين,,,,


//////////////////////////////////////////////////
ياسمين بارتباك/اتركني...
نواف بهمس في اذنها/ليه؟
ياسمين بارتباك اكثر/ابي امشي...
نواف/وين بتروحين؟
كان يناظرها بالمرايا ويناظر ارتباكها وعاجبه ارتباكها وخجلها منه ..وراق له الجو على عنادها واحراجها اكثر...
نواف/تدرين لو مالبستي ها الثوب طلعت لك انا على ذوقي!!!
ما غاب عن عينه انها رفعت عيونها بسرعة له وكاْنها تستفسر...
كمل علشان يربكها اكثر/اجل ثياب وش كثرها داخل اشكال والوان كل واحد يقول الزود عندي وانتي البارحة لابسة لي بيجاما وسودة بعد!!!
ياسمين ولع وجهها بكل الالوان وهو ارتسمت عليه ابتسامة مكر واسعة...يعني دخل حضرته وشاف ثيابها..زين يانويف زين بعدين مو اللحين...
حس برجفتها اكبر وهو محاوطها من وراها وقام لزق فيها اكثر وضمها كلها لعنده...
نواف/بردانة؟
ياسمين/ها....
نواف/سئلتك بردانة...
ياسمين بتهرب/بروح ابدل...
نواف زاد مسكته عليها بقوة اكبر وقال بهمس/ليه تبدلين؟؟
ياسمين/علشان...الجو صاير بارد....
نواف/لا مايحتاج تعالي انا اضمك عندي وتدفين!!!
غمضت عيونها وبلعت ريقها تبي تقوله لا..وتبي تقوله أي بسرعة...تحبه وتموت فيه وقربه منها مجننها....ترك عنادها له على جنب...ومدامه رايق خل تروق هي بعد وتبعد النكد عنها...
لفت على اساس انها بتبتعد عنه وهي عارفة انها بتكن على صدره وهي هذا اللي تبيه انها تكون بحضنه لانه اذا كانت بحضنه يصير رجال ثاني....حبيب لاابعد حد..يعطيها كل العواطف اللي بقلبه ..
وصدق بس لفت بتمشي....الا وهو جارها لحضنه بقوة علشان لاتبعد....
حست انها بتموت من ريحة عطره وانفاسه...جسمها كله انشل يعني مالها مجال تتحرك لو نص حركة...
تضيع علومها اذا كانت مع نواف بها الوضع.....
همس لها/بعدك بردانة؟
ياسمين بهمس/خلاص بروح انام!!
نواف بخبث/وش جايك انتي تبين تنامين بسرعة الليلة؟
ياسمين تفشلت ورفعت راسها علشان تقوله أي شي وبس طاحت عيونه بعيونها لقت بعيونه هو الرغبة اكثر من اللي عندها.....
وحست ان انفاسها كلها خنقتها وماقدرت تقول أي شي....
تقرب منها وصار وجها بوجهها وغمضت عيونها وانفاسه كلها بوجهها....
///////////////////////////////////////////////////////////
خالد/تعشيتي؟
وضحى/الحمدلله....
خالد/كيف ياسمين...ماصار وقت اجلس معها كثير..
وضحى/ماشي حالها....
خالد/بكرة بتروحين بيت اختي علشان ملكة عبدالله معهم؟
وضحى/بشوف اذا صار الوضع زين بروح....
خالد/اممممم...
رجع لسكوته ورجعت هي لسكوتها لانها كانت مجرد ترد على اسئلته,,,,
تقرب منها وحط يده على رجلها ...بس ظلت بمكانها ومارفعت راسها...
خالد بهمس/بعدك تعبانة من البارحة؟
وضحى بهمس/لا...
خالد/ووليد شلونه؟
رفعت راسها له وقرب يده وحطها على بطنها....
خالد/تحرك؟
ابتسمت له وضحى وبادلها الابتسامة....
خالد ببراءة/لاتقولين ماتحرك بعده؟لمتى عاد؟؟
وضحى ببتسامة/لا بلى تحرك...
خالد باسف/متى؟
وضحى/من زمان؟
خالد بزعل/وليه ماقلتيلي ...كنت ابي اشوفه مدري اسمعه...
وضحى/................
خالد/بيتحرك مرة ثانية؟
وضحى/كل يوم يتحرك....
خالد برجاء/بتخليني اسمعه اذا تحرك مرة ثانية؟
كسرها سؤاله...بس هي عارفة انه بيموت على ها الوليد حطت يدها على يده اللي بعدها على بطنها وتسندت وغمضت عيونها وقالت/اذا لك خاطر تنتظر انتظر يمكن يتحرك بعد شوي!!
خالد بحماس/أي بنتظر.....
كانت مغمضة عيونها علشان تداري دمعة حست انها بتطلع منها باي لحظة...خالد مشاعره دافية وحنونة...وماتقدر تنكر انها تحبه..اصلا حتى غلطته قاعدة تتناساها لحظة عن لحظة لانها لو خسرته مابيظل لها شي بها الدنيا...ماعندها غيره وغير اخوانها....لاام ولاابو.....ها الشي بس اللي قررت انها تسويه علشان نفسها وعلشان اللي جاي بالطريق وعلشان اعتذار خالد وحالته اللي شافتها بعيونها,,,,,
ورب العالمين فوق ومايظلم احد,,,,
//////////////////////////////////////////////////////////////
ياترى وش جالس تسوي اللحين يافارس,,,,
وينك؟؟سيارتك مو جنب البيت....بالعادة انت تتركها برى وماتحب تدخلها...طالع!!طيب وين رايح؟؟
اووووف....ادق عليه ولالا.....طيب ادق وش اقول...مو لازم اقول شي..ابي بس اسمع صوته.....
اه يانورة اه....وش اللي جاك وخلى فارس يلعب بتفكيرك كذا!!!
ليش صار ماخذ تفكيرك منك!!!ليه صار مايغيب عنك ابدا!!!
وش مسوي ها الفارس وخلاك تتجننين عليه يانورة؟
كل شي ياقلبي كل شي...شخصيته...قلبه...كلامه...صوته...اسلوبه..وسامته
وس ابي اكثر بعد من كذا!!!
ياسبحان الله..معقول ها الشخص نفسه اللي انا كنت رافضته وماابيه!!!!
أي انا رفضته لاني مااعرفه ولابحياتي شفته..
كيف كنت بس بحبه؟؟؟
وهي بغمرة تفكيرها فيه جاها مسج منه(النور جالسة ولانايمة)
ابتسمت بفرح وردت له بسرعة وكانها ماصدقت(حنا اهل السهر يافارس)
فارس(طيب فيني اكلمك)
نورة(ليه...تبي شي)
فارس وهو يجاريها(أي والله)
طبعا هي مسوية بس حركات ثقل ولاهي خاقة تبي تكلمه وبس قال كذا هي دقت عليه...
فارس قبل الالو قال/اجل انتي من اهل السهر؟
نورة بثقة/أي طبعا..اجل تبيني ارقد من بعد الصلاة...واروح على نفسي شوفة ها الليل؟
فارس/اممممم وش بعد؟غير السهر وش عندك؟
نورة/انت مو تقول تبي تقول شي مدري عندك شي...خير وش عندك؟
فارس/بس كنت ابي اعرف ليه تسهرين؟
نورة/ماشاءالله....
فارس/اجل شلون لازم اعرف انتي ليه تحبين السهر؟
نورة/احب الليل...
فارس/أي بس انا انام بدري...اشغالي كلها بالنهار ومااحب اسهر؟
نورة بدلع/غير نظامك؟
فارس برومنسية/وليه ماتقطعين انتي السهر وتنامين معي بدري؟
نورة/هاذي يبيلها هدنة ..
فارس/حاضر بللي تبينه...
نورة/...........
فارس/الو...بعدك معي على الخط؟
نورة/أي....
فارس/وش بغيتي؟
نورة/بغيت لشنو؟
فارس/لعقد الهدنة؟
نورة/وانت ليه تبي تعقد هدنة بينا ان شاءالله؟
فارس/يعني انتي فكري فيها ليه؟
نورة/......
فارس بهمس/لانك زوجتي...وحبيبتي...
نورة بتهرب وهي بتموت/انا لااني حبييبتك ولاصرت زوجتك علشان تحكي معي كذا وتقول ها الكلام...
فارس/كل العالم عارف انك لي!!
نورة/الا انا!!
فارس/عارف انك ماتؤمنين الا بشي واقعي ومو مجرد كلام...والسالفة طولت بس حقك عليّ يالغالية...ان شاءالله ماباقي وقت كثير....
نورة/انا ماقصدت أي شي من ها القبيل ولاتفهمني غلط؟؟انا اصلا ماارمي نفسي...
قاطعها/علامك شبيتي نار مرة وحدة؟توك وش حليلك....
نورة تنهدت وقالت/فارس انا مابموت اذا ماتزوجت...ولاتفكرني قلت لك ها الكلمة علشان شي؟
فارس/عارف...اصلا محد فاهمك بها العالم غيري....بس اليوم بعد ماطلعتي جلسنا وحكينا انا والوالد والوالدة الله يعطيهم الف عافية على ها الاختيار الحلو اللي بحياتي ماراح اقدر اوفيهم شكر لانهم اختاروه لي...
سكتت نورة...وكمل فارس/تعرفين....كنت حاط في بالي شي من كلام امي ويوم التقينا طلعتي شي ثاني....وراحت الخطوة الاولى وجتنا الثانية وبنستقر ان شاءالله....
////////////////////////////////////////////////////////////
مرت الليلة ثقيلة على بيت ابو تركي عدا عبدالله طبعا اللي كان ينتظرها بكل مافيه...
بس الباقيين عارفين او بعضهم عارف ومتوقع الايام الجاية وش بيصير فيها,,,,,
طلع صباح اليوم الثاني سريع وبجو متوتر ومشحون عندهم بس بالنهاية كلهم قرروا يتركون الموضوع ياخذ مجراه بدون مايعطون أي انطباع سيء قدام عبدالله لانه مهما كان ولدهم وقلبهم معه لانه كان طيب ومتسامح وهادى مع الكل وماعمره تصرف بطيش ولاجنون حتى بمراهقته فاكيد ها القرار هو دارسه ومتاْكد منه,,,
//////////////////////////////////////////////////////////////
الجدة/سعيدان وينه؟
مشعل/وانا ادري عنه؟
الجدة/وش فيك تصارخ ..شوي وتقوم تضربني بعد!!
مشعل/انتي سئلتي وانا عطيتك جوابي!!
الجدة/أي مو بالعادة لانكم دايم مع بعض ياالشرانيين غريبة مانتوا جالسين قرب بعض؟
مشعل/وماابي اقعد معه بعد اليوم؟
الجدة/ليه وش صاير؟
مشعل/روحي سئليه؟
الجدة/سئلته قبل لااجيك وقال لي روحي سئليه؟
مشعل/يعني شايفته قبلي!!
الجدة/أي...
مشعل/مدام هو مارد عليك انا مابرد عليه..
الجدة/اخ يالقهر بس...قلت يوم انه زعلان منك وماتتكلمون من البارحة بيروح بيتهم بس طلع لزقة يوم اقوله روح مارضى..
دخل سعد بها اللحظات وجلس على الكنبة قبال مشعل ورجل فوق الثانية....
مشعل/روح بيتكم مانبيك؟
سعد/والله البيت بيت جدي ومحد له شغل فيني!!
مشعل/انا اقول لجدي يطردك؟
سعد/اذا تقدر روح يالله...
الجدة/يالله بسرعة روح كلم جدك خل يطرده....
قام مشعل ووراه الجدة ووراهم سعد...
واقتحموا على الجد المجلس...
الجدة/مشعل يبيك بسالفة؟
الجد/ومايعرف مشعل يتكلم؟
مشعل/اطرد سعد خل يروح بيتهم!!!
سعد/وحط في بالك اذا طردتني مابتشوف جميلة؟
مشعل/انت اطرده وماعليك منه؟
سعد/هذا وجهي اذا قدر يجيب لك جميلة...مستحيل مايقدر....
الجد/وليه مايقدر...
سعد ناظر بمشعل/اقوله ولابتقوله.....
الجدة/وش السالفة؟
//////////////////////////////////////////////////////////////
في بيت ابو تركي,,,
مشاعل بنرفزة وهي ترمي شنطتها قبلها على الكنبة/انا وحدة ماعجبني الوضع ابدا!!!
حصة بقهر ونرفزة اكبر/لاوانا اللي عاجبني عاد!!!تقولين احنا بنموت على ماترضى عنا حضرة جنابها؟
مشاعل/لاوالقهر تخز فينا من فوق لتحت وكاْن مو عاجبينها؟
نوف بشماتة/انتي شفتي وش لابسة؟
حصة/انا مدري شلون رضيتي ياامي ياخذها...
تنهدت ام تركي وبلعت قهرها وماتكلمت,,,
وسكتوا مشاعل ونوف لانهم عارفين عبدالله واصراره عليها,,,,,
حصة/ولاالاهل الحمدلله والشكر مدري من وين طالعين...كل واحد جالس بجهة ولا كاْن عندهم مناسبة وملكة مو على بالهم...اللي ماسك تلفونه يسولف واللي مدري وش قاعدة تسوي واللي حاطة لاب توبها؟؟؟وش ها التخلف والناس اللي ناسبناهم....لاوامها....ماسكة سماعة التلفون تكلم مدري منو تقوله عن خطبة بنتها وكم دفعوا لها مهر؟؟..انتي جلسي معنا ضيفينا واذا قمنا امسكي سماعة التلفون وتكلمي براحتك,,,اه يالقهر اه....وش مسوين احنا بالدنيا علشان يصير فينا كذا!!
ام تركي بهدوء/سكروا السيرة بروحه ابو كم متضايق هو وتركي من ابوها واخوانها....مدري وش مسودين الوجه فيه فلايدخل اللحين ويسمعكم بيشب فيني انا!!
حصة/انتي ليه وافقتي ياخذها؟
ام تركي /أي شسوي مدامه اصر عليها؟
حصة/وكل شي بيقولونه اخواني بنرضخ لهمّّ!!هذولا مايعرفون مصلحتهم وين تصير؟
مشاعل علشان تسكر السيرة لاتقلب على نوف لانها عارفة حصة/شرايكم بكرة نروح المشغل نشوف فستان العرس وش صار فيه؟
سكتوا الباقين وناظروها...
مشاعل/اللحين مو تنشغلون لي بعبير وتتركون سالفة عرسي ترى ماباقي كثير اقل من شهرين....وعلى فكرة عبير واهلها من اللحين مو معزومين؟
نوف/لاتقولين ها الحكي لايزعل عبدالله؟
حصة/وانتي مالك ومال عبدالله وزعله؟مو اخذتي تركي بكبره بعد وش تبين بزعل عبدالله؟
توها ام تركي بتتكلم الا وتركي وابوه وعبدالله داخلين....
قامت نوف بسرعة قبل لايلاحظ تركي انزعاجها بعد ماسلمت على عمها وركبت وكانت ام تركي تناظرها بلوم...
مشاعل /مبروك ياخوي...
عبدالله بفرح/الله يبارك بعمرك....
مشاعل/مبروك يبى..
ابو تركي/الله يبارك فيك....علامه فواز كان مستعجل الليلة؟
مشاعل/عنده بكرة اجتماع بجدة ويادو ب يلحق يروح..قال انه انحرج منك بس يعني مدري وش يقولون مو بكيفه مدري مو بيده...
تركي/ابتدت المعلقة؟
مشاعل/اوه ه ه ه ه ه بعد انا صرت مقدر اقول شي...
ابو تركي/اكلتي منه مقلب بالمطعم خلاص اعلنتي التوبة؟
مشاعل/أي والله ياهو مقلب نشف دمي ذاك اليوم؟
ام تركي تبي تلطف الجو/قولي الحمدلله طلع ولد ناس واودم وماقال ماابيها؟
مشاعل/ول؟
ضحكوا عليها الباقين..
تركي/نوف ليه ركبت فوق...
مشاعل/نورة دقت لها وقالت بتركب تكلمها...خوب تعرف مرتك اذا جت تكلم تنفعل بزيادة وتصارخ وترمي الوسايد وكل شي تكسره فماحبت ابوي يشوفها بها الحالة..
تركي بتهديد/بتعقلين عن نوف لو بها العقال؟
مشاعل ضحكت عليه....
ابو تركي/تستاهلين..تدرين مايرضى على بنت عمه ولو بالمزح لاتسوين لنفسك سالفة؟
مشاعل ناظرت بحصة وعيونها تقوله مايدري عنك ياحصة ولاكان قام ذبحك...
كان وده يقوم يركب لها بس امه جالسة ولو ركب بيصير بعيونها صغير ومو قد كلمته...فقرر انه يطلع احسن شي لايحرج نفسه ولايحرجها....
استئذن وقام وحصة بعد شوي طلعت وام تركي وابو تركي طلعوا غرفتهم ينامون...
عبدالله/واخيرا صفى الجو؟
مشاعل/لشنو؟
عبدالله/شفتيها؟
مشاعل/تقصد عبير...
عبدالله/أي...
مشاعل/طبعا شفتها....
عبدالله/وكيف صايرة؟
مشاعل/اممم حلوة..بس مو كثير لاتفرح...
عبدالله/مالت عليك..
مشاعل/انت شايفها قبل؟
عبدالله/لا
مشاعل بصدمة/ولامرة بالغلط؟
عبدالله بهيام/لا
مشاعل/وكيف حبيتها؟
عبدالله/مو شرط تشوف شخص علشان تحبه؟
مشاعل/على قولتك.....
دق جوال عبدالله وناظر الرقم وابتسم..
مشاعل بصدمة اكبر/لاتقولي هي؟
عبدالله بفرح وهو يرد عليها بعد ماقام/هلا بااحلى عروس بالدنيا....
///////////////////////////////////////////////////////////////
يوم ثاني بعد صلاة الظهر,,,,
بغرفة نواف وياسمين..
كانوا بعدهم على السرير ماقاموا منه بس صحوا...
ياسمين بكسل/يصير انام بعد؟
نواف/ماتشبعين نوم انتي!!!
ياسمين بخمول/ابي انام شوي اليوم ماعندنا شي ولا عندنا احد؟
نواف/أي بس بعد صلاة المغرب بنروح المطار يابابا؟
لفت له بجهته وقالت بجدية/ليش انت ماغيرت رايك؟
نواف تسند على يده وصار قبالها وهو بعده مااعتدل بقعدته/لاماغيرت رايي...
ياسمين بزعل/بس انا ماابي اسافر؟
نواف حط يده بشعرها وقال/وليه ماتبين تسافرين يعني!!!
ياسمين/مدري..حاس اني ماراح انبسط هناك..
نواف/أي بس انتي ماتدرين وين بنروح؟
ياسمين/أي بس انا مااحب غير السعودية؟
نواف بشماتة/لسه باقي كثير على اليوم الوطني!!
ياسمين بدفاع/انا مااكذب!!!مااحب اسافر احب دايم اظل بالسعودية...كل مكان فيها الرياض والشرقية والمدينة وجدة....نواف تكفى كنسل السفرة وخل نروح ناخذ جولة على مناطق المملكة اذا انت معزم على السفرة...
نواف ناظرها بدون مايقول شي...
حست انه يمكن يلين....
تقربت منه اكثر وبعدت عنه الغطاء وتسندت على صدره العاري وقالت/تكفى....مانبي نسافر برى...نبي نظل بالمملكة...
كان يناظرها...وده يعترف بحبه بس في شي يمنعه..لازم اول يعرف هي بتكون قد حبه ولالا؟بتكون نسخة من ريم ولاشي مغاير له وتضاد عنه...
تنهد وضمها لصدره بقوة وقال بعناد وهو يضحك/مدام قلتي تكفى مابغير رايي؟
ياسمين بقهر وهي تبي تبعد نفسها وهو حاضنها بقوة/ليه العناد عاد؟
نواف/كذا بس..
ياسمين/طيب وش اقول علشان تغير رايك؟
نواف بهيام وهمس/قولي احبك..حبيبي ..اي شي..
ياسمين بغتها من الله تقول له ها الكلمة حتى لو كانت بوضع كذا وماراح يصدقها بس المهم تطلع من قلبها ها الكلمة..
ياسمين بانفعال/حبيبي نواف تكفى كنسل السفرة...
ظل يناظرها بنظرات غريبة تشوفها بعيونه اول مرة...
ماغاب عنه ابدا الحرقة اللي قالت فيها الكلمة...ماكانت مجرد اخذ وعطا معه بالموضوع...
كانت قايلتها من قلبها وها الشي لايمكن يغلط فيه ابدا...لانه هو اصلا بيوم اللي دخل عليها قال لها الكلمة بنفس الاحاسيس حتى لو ماصدقتها...
ظلوا يناظرون في بعض فترة طويلة وكل واحد يقرا عيون الثاني وش مكتوب فيها وبالنهاية ضمها نواف لصدره بقوة وبدون مايقول أي شي,,,
///////////////////////////////////////////////////////////////
في بيت ابو تركي كانوا ام تركي وبناتها ونوف جالسين بالمطبخ يسولفون..
وتركي وابوه بمجلس الرجال يسولفون بالعرس وعبدالله بغرفته مابعد نزل....
دخلت الشغالة المطبخ..
ميلين/ماما في ضيفة يجي؟
ام تركي/مني؟
ميلين/مايدري انا..
مشاعل/احد يجي بعد الصلاة؟وش ها الناس ياربي..
نوف/خالتي انتي ماتنتظرين احد؟
ام تركي/لا..
حصة/يمكن وحدة من خالاتي ولابنات خالتي بس هاذي شغالتكم بقرة يمه...
عبير وهي قابلة عليهم/مرحبا...
ناظروا فيها كلهم وبعدين ناظروا في بعض....
عبير/انا قلت خل نتغذى اليوم مع بعض مدامكم متجمعين نتعرف على بعض اكثر ونحدد كل شي من اللحين؟
حصة بقهر/أي بس عبدالله ماقال لنا انك جاية؟
عبير/ماله داعي الرسميات حبيبتي..كلنا اهل..
ام تركي بقهر مكبوت/لابس كنا حسبنا حسابك بالاكل وقمنا بالواجب معك...
عبير/اللي بتاكلونه باكله معكم لاتشيلين هم ياخالتي انا خلاص وحدة منكم وفيكم..ولا شرايك يانوف؟
راحت الانظار كلها لنوف اللي حست بالاحراج اصلا من كلمتها واللي ماتدري ليش قالت لها كذا اصلا,,,,
ام تركي/تفضلي المجلس يمه..
عبير/لالالا عادي خالتي انا اجلس باي مكان لاتشيلين همي..
حصة بحدة/يعني عادي تروحين تنادين على عبدالله من غرفته مابعد نزل لانه؟
عبير/أي عادي طبعا...
مشت للدرج بثقة وعيونهم كلها عليها واشكالهم من الصدمة كانت تحف..
مشاعل/انا بكلم فواز بطلع اتغذى معه برى..مستحيل اقدر اكمل اليوم معها؟
نوف/مايصير يكون تركي مو فواز؟
ام تركي/بنات انتي وهي بلا حكي فاضي..شلون تطلعون وهي جايتكم..
حصة/ومفكرة انها بتدخل وتطلع بالبيت على كيفها...والله مااتركها وراها..اذا ماانشف دمها..
نوف بهمس لمشاعل//أي والله هذا وقتك ياحصة...استلميها وحلي عني شوي؟
مشاعل/كنا بنضيع بدون حصة اليوم اول مرة تكون لجيتها فايدة؟





 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملح الحياة, للكاتبة ملح الحياة و سكرها, ليلاس, القسم العام للقصص و الروايات, تعيد, حال جديد, قريب, قصه مكتملة, كل يوم, كل يوم لك حال جديد مرة قريب و مره بعيد كاملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t156246.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 14-02-11 09:37 AM


الساعة الآن 07:51 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية