البارت الستين,,,,
//////////////////////////////////////////////
وقف قلبها وهي تسمع كلام عمها...
ابو تركي/انتي بعدك معي يايبى يانوف؟
نوف/أي عمي معك...
ابو تركي/شوفي يبى انا بدخل معك بالموضوع مباشرة بلا لف ولادوران..
نوف/خير عمي صاير شي....
ابو تركي وهو يضحك/لا يابنيتي تطمني كل خير ان شاءالله...يعني وش بيصير وانتي كبرتي وصرتي عروس,,,,
نوف/............
ابو تركي/في واحد خاطبك مني يانوف.....
نوف/.............
ابو تركي/وش قلتي؟
نوف بتردد/الراي رايك انت ياعمي.واللي تبيه انت وتشوفه سويه انا مالي راي بعد رايك...
ابو تركي/بارك الله فيك يابنيتي.......انا الولد ضامنه لك وانه بيسعدك وانتي بعد تعرفين تركي ولد عمك ومايحتاج تقولين اسئلو اعنه.. ومدام انتي مو معارضة انا بكلم اخوك الليلة وعمامك وبشوف وين بنلتقي علشان اخبرهم بالسالفة..
نوف/...........
ابو تركي/بس ها يانوف شروطك قبل كل شي ترى مثل ما تركي ولدي انتي بعد بنتي وتهمني مصلحتك؟
نوف/..........
ابو تركي/ها عندك شي يابنتي...
نوف/لاياعمي ماعندي شي.....بس ابي اكون قريبة منك لاهنت....
ابو تركي/ومن قال اني بخلي تركي يبعدني عنك عاد!!يالله بشوفك الليلة ان شاءالله...عاد رجعي البيت خالتك تقول انتي عند ياسمين...
نوف/ان شاءالله....
ابو تركي/في امان الله.....
نوف/الله يسلمك....
سكرت من عمها وهي بقمة الحيرة...صار الوقت اللي لازم تودع فيه ذكريات عبدالله نهائيا وتدوس على قلبها برجلها وتفتح قلبها لتركي اللي تشوف الحب بعيونه قبل لاينطقه...رغم تصرفات عبدالله باخر الايام معها واللي اخرها كان قبل شوي بذيك المكالمة واللي كانت تنرفزها بس معليش اللحين الخطوبة صارت رسمية وعلاقتها بتركي لازم تكون صافية له لوحده,,,,,
دق قلبها يوم شافت اسم سعود يتصل بك....
ردت بسرعة/هلا سعود..
سعود/شفتي وش سوى ولد عمك فيني!!!
نوف/أي ولد عم؟
سعود/أي ولد عم بعد!!!اللي كنتي معه يوم يهدد ويوعد.....قالت حصة انتي ساحرته ماصدقت غير يوم شفت بعيوني,,,لعنبو دارك اخوك انا من امك وابوك تبيعيني وتبيعين رزقي ورزق عيالي علشان شنو ابي اعرف؟
نوف بحدة/سعود انا مالي شغل فيك ولابللي تقوله حصة,,,سامعني اذا عندك كلام تبي تقوله روح قوله لتركي انا مالي شغل؟
سعود/اذا ماارد شغلي بنص ساعة مافي زواج انتي والباشا تركي.
نوف بحدة اكبر/معناته كلمه هو لانه هو اللي يبي يتزوج مو انا!!!واذا عندك كلام خلك رجال وكلم الرجال مو تجيني انا وتتشكى!!
قفلت الخط بوجه سعود اخوها وهاذي اول مرة تسويها...وهي ماسوتها الا من الضيق اللي فيها...سعود صاير مو معقول وكل يوم تتراوى لها نياته السيئة شيئا فشي وهي ماعندها احتمال اكثر,,,,
تنهدت بقوة وهي تفكر بللي بيصير الليلة وبحصة اذا كانت موجودة وبكل شي,,,,
////////////////////////////////////////////////////
في الشركة اللي تشتغل فيها وضحى وتحديدا عند مكتبها رفعت راسها يوم شافت واحد واقف وكانت عارفة مسبقا من ريحة العطر اللي انتشرت بالمكان انه خالد بس مع ذلك رفعت راسها تشوفه....
وضحى/تفضل اخوي...
خالد فهمها انها محرجة من وجوده لاسيما ان اللي معها بالمكتب كانت موجودة....
خالد بهمس/وضحى....
وضحى بهمس/لو سمحت خالد لاتحرجني....
خالد باعتذار/انا اسف.......
وضحى سوت صوتها طبيعي/داقين عليك يعني جاي بموعد ولابدون....
خالد/ها...لابدون موعد..
وضحى/معليش اخوي روح المكتب الثاني......على يدك اليمين,,,قول لهم انا جاي استفسر عن طريقة التاْمين عندكم,,,,
طلع خالد بعد ماتنهد........ووقف باخر المكان قريب الدرج,,,,
وبعد اكثر من عشر دقايق جته وضحى وقالت بحدة/توقعتك ماتطلع ياخالد؟
خالد باعتذار/انا اسف ماقصدت احرجك ابدا,,,بس كان ودي اسولف معك واشوفك اذا تبين شي...
مشت وضحى لغرفة قريبة وبعدها دخلت على الكافتيريا الموجودة هناك وخالد بعده لاحقها,,,,
وضحى بتعب/في شي...
خالد/كنت بشوفك كيف اصبحتي و..
وضحى/خلاص خالد انت تحرجني بجيتك هنا...يعني محد يعرف منهو انت!!!لاتحرجني وتحرج نفسك...
خالد/عن جد انا اسف والله ماقصدت يالغلا...
تنهدت ودق جوالها...
وضحى/هذا بيت اهلك يمكن انها ام مشعل لانها تكلمني كل يوم,,,خل ارد عليها....
ردت وحطته سبيكر وهي مو قاصدة وسكت خالد..
ام مشعل/هلا وغلا بالغاية وزوجة الغالي وام الغالي..
وضحى مسوية مبتسمة وهي تناظر بخالد اللي يناظر فيها/هلا وغلا فيك وانتي....
ام مشعل/انا مافيني الا العافية انتي شلونك انتي واللي عندك عساكم بخير؟
وضحى/الحمدلله...
ام مشعل/يالله هانت كل يوم يمر ينتهي بسرعة لاتخافين بتلاقين الموعد قرب بسرعة...الله يعطيك السلامة ان شاءالله,,,,
وضحى/الله يسمع منك.....
ام مشعل/وضحى....ياسمين كلمتني الصباح وقالت لي..
دق قلب خالد وارتبك ولاحظت وضحى ها الشي وهي بعد توترت....
وضحى/خير...
ام مشعل/قالت لي ان الحمل متعبك شوي وتداومين علشان تشوفين العالم لان قعدتك بروحك تضيق خلقك وانك شوي منتي طايقة خالد؟
ناظروا وضحى وخالد في بعض وماقالوا شي..
وضحى/هي قالت لك....
ام مشعل/أي قالت لي ..انتي يايمه بعد ليش مستحية مني وكل ماقلت لك شلونك قلتي ولاشي...
وضحى/ها....
ام مشعل/عاد واحنا نتكلم انا وابوه اليوم يوم قالت لنا ياسمين قلنا ليش ماتجون تقعدون عندنا هنا لين الله ييسرها عليك وتولدين بالسلامة....منها اداريك واتسلى معك وتشغلين حالك فينا انا وياسمين وحمود وامي ومنها نقوم بها الفقير اللي مالك خلقه....ها شقلتي!!!
كانوا يناظرون في بعض وكل واحد فيهم يقول ليش قالت ياسمين كذا!!!
ام مشعل/عمك بيكلم خالد بيقوله بس قال بيكلمك اول يمكن عندك نية ثانية ولاشي ثاني تبين تسويه....
وضحى/لا...بس انا...يعني..
ام مشعل/يالله عاد وضحى طول عمرك مثل بنتي علامك مستحية مني...تعالي والله احطك بعيوني..حتى ياسمين تبيك تجين تساعدينها بحجوزاتها ....وهذا انا بقفل منك وبدق على خالد,,,
خالد بها اللحظة حس انه بيطير من الفرح وكان وده يروح يحضن ياسمين حتى لو ماهي طايقته..لان ها الجميل ماتوقعه ابدا يصير,,,,انهم يروحون عند اهله ويشوفها علطول ويقعدون مع بعض ويسولفون بدون حواجز قدام الكل شي ماكان طمعان فيه ابدا....
//////////////////////////////////////////////////////////////
كان جالس بغرفته وهو يتذكر ياسمينه,,,
حتى اليوم من كثر مافكر فيها البارح ماقدريقعد يروح الدوام
اذا استمر معها كذا اكيد انه بيجن!!
فيها شي ها البنت متعبه ,,,كل ماحاول يبتعد عنها يرجع يحبها ويشتاق لها اكثر من قبل,,,
كل مانوى يعاملها بقسوة واجحاف ترجع اشواقه توديه لحضنها وتنسيه أي شي ثاني غير حنانها,,,,
كل احلامه انها ماتكون مثل ريم لاينصدم...والاكيد انها مو مثل ريم...بس ذيك الكلبة وش تبي فيها وليه داقة عليها تبيها؟؟
مسك جواله ودق لها وهو اصلا يبي الحجة علشان يكلمها ويسمع صوتها...
جاه صوتها مثل الملح اللي هيج كل الجروح...
ياسمين بهدوء/هلا....
نواف/اهلين فيك...
ياسمين/في شي..
نواف/يعني لازم يكون في شي ولامااتصل؟
ياسمين بخوف من تقلباته/لا انا ماقلت كذا!!
نواف/فكرت بعد؟
غمضت عيونها وهي تتنهد وتتذكره البارحة كيف كان بجراءته معها وماهمه ترجيها انها ترجع البيت واصراره انها تنام عنده بالبيت وبعد طلوع روحها وافق انها تروح بعد ماتشبع رغباته شوي...
فتحت عيونها وهي تسمعه يهمس وكانه ذكرها بهمسه البارحة..
نواف/ياسمين وين سرحانة؟
ياسمين بارتباك/انا مو سرحانة؟
نواف/غريبة ساعة وانا اكلمك وانتي مو معي...
ياسمين بارتباك/ها..
نواف بتقصد/أي والله...
ياسمين/شكنت تقول؟
نواف/كنت اقول وحشتيني وبمر اخذك الليلة ..
قاطعته بصرخة خلته يضحك..
ياسمين/لامستحيل...
نواف بضحكة ماحاول يبينها/نعم...وش اللي مستحيل؟
ياسمين بخوف/نواف...لو سمحت....انا صرت اخاف من وجودي معك بمكان بروحنا؟
نواف بهمس/ليه؟
ياسمين/لانك مو مدرك للشي اللي تسويه ...
نواف بهمس/انتي زوجتي حلالي ومحد له عندي أي شي...
ياسمين بهمس/ماصرت في بيتك بعدني!!
نواف/مو مشكلة اجي اللحين اخذك واجيبك عندي البيت وتصيرين زوجتي...ها شرايك؟
ياسمين/........
نواف/اشوف سكتي!!!
ياسمين/انت وش تبي مني!!
نواف/بجد سؤال غريب...يبى انا زوجك ولي حقوق..
ياسمين بعصبية/قلت لك بعدك ماصرت....ولاتنرفزني لو سمحت واذا عندك شي ثاني غير ها السالفة قولها؟
نواف برواق/أي بس انا عاجبتني ها السيرة؟
ياسمين/مو رادة عليك....
كان يتخيل شكلها بها اللحظات وهي معصبة وابتسم وبعدها قال/ياسمين احمد متعبكم...
ياسمين/مانشوفه طول وقته مع مشعل....امي تحممه وتفطره وتغذيه وتعشيه وباقي الوقت لازق بمشعل....
نواف/واذا مشعل بالمدرسة.....
ياسمين/يظل منتتظر جيته ولايرتب غرفته..
نواف/ياسلااام يشتغل عنده حضرة جنابه....المهم كيف بيكون الوضع..اخذه اللحين ولا بعدين...ولاشلون؟
ياسمين/علشان شنو؟
نواف/يعني اخذه معي قبل العرس ولابعده؟
ياسمين/لا بليلة العرس؟
سكت شوي وقال/ماسمعت!!!
ياسمين/أي يعني انا بجي عندك وهو معي!!!
نواف غير السيرة/دقت لك مرة ثانية؟
ياسمين/منهي!!!!
نواف/امه؟
ياسمين/لا
نواف/هي التقت بولدها وانتوا ماقلتوا لي ولاكلمته بالتلفون؟
ياسمين/لا....احنا لاشفناها ولاعمرنا سمعنا صوتها حتى....
نواف/ولا اذا طلع مع مشعل تكون التقت فيه..
ياسمين/مستحيل كان مشعل قال لنا....
تنهد نواف وسكت...
ياسمين بتردد/انت ماتبيه يشوف امه يانواف؟
نواف بحدة/هاذي مو ام؟؟؟هاذي اصلا اسم ام حرام فيها.....
ياسمين/ليه ؟؟هي وش مسوية؟
نواف/................
ياسمين/معقولة ماتبيها تشوف ولدها يانواف؟
نواف بحدة/سكري الموضوع ولاتعيدينها لو سمحتي....
ياسمين/على امرك.....
نواف//.................ياسمين انا عندي مؤتمر بالرياض...الاسبوع الجاي......وبرجع قبل العرس باربع ليالي....
//////////////////////////////////////////////////////////////////
حصة/البيت فاضي....
ام تركي/الليلة ان شاءالله ابوك راجع من الرياض..
حصة/وشلون الاوضاع هنا؟
ام تركي/والله يابنيتي البيت فاضي علينا ابوك بالرياض ومشاعل مع فواز لاهية ونوف عند ياسمين نايمة وتركي بس اللي صايرة اشوفه وعبدالله مايقعد بالبيت....
حصة/وليه ان شاءالله الاخت نايمة في بيت جدي على بالها بيت جدها هي بعد!!!
ام تركي بحدة/انطمي زين!!!
حصة/أي وانا الصادقة..
ام تركي بحدة/الليلة عمامك بيجون هنا..
حصة/ليه؟
ام تركي/علشان يباركون لتركي ونوف ويحددون موعد الملكة والعرس؟
حصة/عرس منو وملكة منو؟
ام تركي/تركي يبي نوف وكلم ابوك وكلمني..
حصة بقهر/وطبعا لاانتي رفضتي ولاابوي رفض؟
ام تركي/وليه نرفض ان شاءالله!!!بنتنا ماعليها زود ياحصة ولو نلف العالم مابنلاقي مثلها..والاهم هو اختارها بنفسه؟
حصة بقهر/هو مااختارها الا لانها ساحرته وتعب من كثر ماتطلع له بكل مكان بوجهه وقال الزم حدودي واخذها ....
ام تركي بعصبية/حصيص اذا سمع اخوك ولاابوك ها الكلام تدرين شبيصير؟
حصة بانفعال/يمه هاذي بتفرقنا...معقولة انا بنت ها البيت اجي بعد ماابوي يسافر واخوي بدوامه علشان اشوفك وماكان البيت بيتي!!!وهي الغريبة تطلع وتدخل والبيت ينكتب باسمها ؟؟
عبدالله من وراهم/أي بيت هذا اللي انكتب باسمها؟
لفوا له ثنتينهم.....
ام تركي وهي تغير السالفة/انت رجعت....ليش راد بدري؟
عبدالله/يمه أي بيت هذا اللي منكتب باسم نوف؟
حصة بتشييش/أي بيت بعد هذا اللي احنا ساكنينه؟
عبدالله بصدمة/أي بس هذا بيت ابوي؟
حصة/كان بيت ابوك اللحين بيتها واحنا بننطرد بكلمة منها؟
تركي/وانتي ليش عادة نفسك من اهل ها البيت وانك ماانطردتي؟؟؟
حصة بتلعثم/ها...
تركي جلس جنب امه وقال/اذا بدلنا البيت ورحنا مكان ثاني بنبطل نشوفك يعني!!
ام تركي/يمه...هاذي اختك وجاية تعتذر لك وتبارك لك بالملكة؟
حصة/انا!!!!
تركي/وعسى بس اخذتي هدية سنعة لمرتي!!!!!
حصة وقفت/عبدالله وصلني البيت؟
تركي بحدة/لاانا جايب عبدالله معي عندي له شغل بخليه يمريوصي على عشى وبعض الشغلات ويمر الشيخ و.....قعدي وش عندك خوب ماعليك عزومة يمكن نملك الليلة؟
عبدالله/تركي...
لف له تركي وانتبه انه يغمز له
....
تركي/أي يمه...هذا عبدالله يقولك يبي يخطب هو بعد!!!
ام تركي/بعد ماننتهي من سالفتك انت ياتركي..
عبدالله ناظر تركي وانتظره يتكلم...
تركي/يمه انا ونوف منتهية سالفتنا ومايبيلها شي عمامي بيجون وبيقولون على بركة الله وبيجي الشيخ وبيكتب العقد وكلا بيروح بحاله بس عبدالله حالته غير,,,,,
ام تركي/وش فيها حالته بالله!!!
تركي/يبي ياخذ وحدة من بنات الفالح بنت جيرانا؟
ام تركي بحدة/لا.....
عبدالله بانكسار/ليه يمه...
ام تركي/يمه...ماتناسبنا باي شي....انا شايفة بناتهم اكثر من مرة...هذولا غير عنا....وان شاءالله منهي فيهم اللي حضرتك تبيها...غدير ولاعبير؟
تركي بشماتة/ليش منو الاسوا فيهم!!!!
عبدالله بتنهيدة/يمه انا ابيها!!!
ام تركي/يايمه هذولا غير عنا بكل شي ماراح ترتاح معها صدقني..انا شايفة امهم وشايفة اسلوبها وبناتها بدل مايكونوا جامعيات ومثقفات ويعقلونها ويعلمونها صاروا اردى منها...بتعيشك وبتعيشنا بقلق ومشاكل وضيقة خلق...
عبدالله/...........
حصة/خوش والله عشنا احنا وزوجات ها الاخوان اللي ..
تركي بحدة/اللي شنو؟
حصة/...........
ام تركي بتغير السالفة/تركي دقيت لفواز تعزمه؟
تركي/ماكلمه الوالد؟
ام تركي/بلى ابوك كلمه...بس انت بعد يايمه كلمه وقوم بواجبه,,,,
تركي/بعد شوي اللحين اكيد بالشركة.....
ام تركي/انا بقوم اتصل في امي واشوف شخبارها...
حصة/اخذيني معك؟
يوم قاموا لف تركي لعبدالله وقال بجدية/اذا انت تبيها ومصر عليها مالازم تخسرها...
عبدالله بانكسار/أي يعني شسوي؟
تركي/اترك السالفة شوي وعيش طبيعي وبعدين ارجع كلمهم...وخلك متمسك بكلمتك؟
عبدالله/انت رايك كذا...
تركي/أي...
بعد فترة سكون مرت قال عبدالله/تركي...البيت لنوف؟
تركي/حريم شوف عقولهم لوين تاخذهم اذا دبت بينهم الغيرة!!!!
قالها وقام لغرفته يرتاح وهو ينتظر الليلة تجي بسرعة,,,,
/////////////////////////////////////////////////////////////////
نورة/أي بس نوف ماتدري يمه...
ام سعد/الا بيكلمها عمها قبل..
نورة/امممممم
ام سعد/لبسي عبايتك وتعالي المجلس؟
نورة رفعت راسها وقالت بتردد/فارس هنا؟
ام سعد وهي تبتسم/أي...
نورة/وش يبي؟
ام سعد/سلامتك بيسلم علينا قبل لايسافر؟
نورة بصدمة/بيسافر؟؟وين يبيروح؟
ام سعد/ايطاليا يقول بيسافر ثلاثة اسابيع عنده مؤتمر وبعدها بيرجع هنا وبيقعد له كم يوم وبعدها بيروح دبي....
نورة بشرود/ليه؟
ام سعد/شغل بعد ليه؟
نورة/...........
ام سعد/كان وده يملك قبل لايروح وكلم ابوك قبل ليلتين بس ابوك قال اذا رديت تعال املك لان نورة كذا روحة وجية وبتضيع عليها السنة خليها مرة وحدة تزوجوا وبعدها خذ مرتك وتيسروا وين مارحتوا..
قامت لبست عبايتها ومشت وهي سرحانة....
كان تفكيرها فيه....صار لها مدة تشوفه وتسمع كلامه وهي حاسة معه باحساس غريب واللحين بيسافر وبتحس بفراغ بحياتها بعد ماعودت نفسها عليه وتقبلته,,,,,
وصلت لعند باب المجلس وكان فارس يقول لاابوها/مااوصيك على نورة عاد ياعمي؟.
ابو سعد/ههههه بتوصيني على بنيتي اللي ماعندي غيرها بعد يافارس؟
فارس/أي هي بنتك بس انا بالنسبة لي امل المستقبل....
ام سعد/الله يجيبك بالسلامة ويتمم لكم على خير..
فارس/ها ماغيرت رايك وبتعطيني اياها قبل امشي...
ابو سعد/خلص شغلك وهي منتظرتك...يعني معقولة تنتظر ك طول هالمدة واللحين بتجي على ها الكم يوم...
فارس/والله اني مستعجل ياعمي...قبل ماكنت اشوفها اللحين خلاص شفتها وتعلقت فيها..
ابو سعد/خلص وتعال خذها تنتظرك ومابتاخذ غيرك يافارس...
تنهدت بقوة ومسحت دمعة نزلت منها هي حاسة بفراق شي عزيز...رغم ان الايام اللي بينهم قليلة بس يمكن مواقفهم وكلامهم مع بعض اكبر من الشي اللي هي تتخيله؟؟
كانت تقدم خطوة وتتراجع خطوة..ماتبي تشوفه وتودعه...هذا اللي كان بتفكيرها بس....
ابو سعد بعد ماانتبه انها واقفة عند الباب لانه كان جالس قبال الباب...
ابو سعد/تعالي يبى نورة ماكو احد....
دخلت بعد ماتورطت......وسلمت وجلست جنب ابوها وراسها بلاارض...
فارس/شلونك نورة....
نورة بدون ماتناظره/بخير...
ابو سعد/فارس جاي يسلم عليك قبل لايمشي....
نورة/..........
ابو سعد وهو يوقف/البيت بيتك عاد يافارس.....
فارس وقف يسلم عليه/الله يسلمك ياعمي...يالله عاد تعال بالاجازة دبي علشان تشوف البيت...
ابو سعد/ان شاءالله نشوف العيال ونجيك....
طلع ابوها وحست بالاحراج وكانت بتقوم بس فارس وهمسه خلوها ترفع راسها تشوفه
فارس بهمس/انتي ليه بالتلفون شي وبغيره شي ثاني؟؟؟
نورة/.........
فارس بهمس/يعني بالتلفون شوي وتذبحيني واذا شفتك تقلبين مية وثمانين درجة لاانسان ثاني بريْ
نورة بهمس/انا بريئة؟
فارس وهو يضحك لها/أي زين قلتيلي!!
نورة/........
فارس/تجين معي ايطاليا....
نورة/تروح وتجي بالسلامة...
فارس بتشكيك/متاْكدة؟
نورة/.........وش تقصد؟
فارس بتنهيدة ونظراته عليها/مدري بس قلت يمكن ماتبين سلامتي!!
ببحة مقربة للبكي قالت/وليه ماابيها!!!
فارس بثقة/لانك ماتبيني!!
سكتت وقامت تناظر وسامته ونزلت منها دمعة مافاتت فارس وقال بسرعة/حبيتيني!!
انصدمت من كلمته ومن جرئته بنفس الوقت وماقالت شي بس نزلت راسها بالارض...
فارس/غريب ها الحب بسرعة يجي ويروح.....
نورة بترديد/بسرعة يجي ويروح..
فارس/أي....ساعات تحبين ناس قبل تشوفينهم واذا شفتيهم وعرفتيهم يروح حبك لهم!!
وقف قلبها من كلامه وحست انها المقصودة..
نورة بتردد/وش تقصد؟
فارس وقف وقال/اشوفك على خير ....واذا تبين شي من هناك لاتستحين ترى بظل اتصل فيك.....
كانت تناظره وهي تبي تعرف اجابة سؤالها قبل لايمشي...
/////////////////////////////////////////////////////////////
في غرفة مشاعل ونوف..
كانت مشاعل قاعدة قبال نوف وهي تناظرها ونوف مستغربة منها..
نوف/في شي..
مشاعل/أي..
نوف/خير
مشاعل/ابي افهم وش اللي صاير؟
نوف/مافهمت؟
مشاعل/تريك كيف خطبك وشنو صار وويني انا من ها الاحداث؟
نوف/قلت لك عمي اليوم كلمني و
حصة /كذابة!!
لفوا ثنتينهم لحصة اللي دخلت بشرها وبدون استئذان ومبين انها كانت تسمع كلامهم ,,
نوف بحدة/حصة لو سمحتي!!!
حصة بتشويش لمشاعل/هذا لانك مو دارية للي يصير حواليك...
مشاعل/حصة...
حصة/هي واخوك من زمان علاقتهم مع بعض وانتي اخر وحدة تدرين؟
مشاعل/شنو؟؟
نوف/مشاعل ماعليك منها انا وتركي..
حصة/قولي...كم مرة شفتك مع بعض وانتوا تسوون الوضع طبيعي...كم مرة ؟؟؟قولي لها بملكتها وش صار وقبلها قبلها؟
مشاعل وقفت وهي مصدومة/انتي وتركي يانوف؟؟؟وليه ماقلتيلي ؟؟
حصة/لانها كانت تبي..
نوف بصرخة/انتي طلعي منها واحنا سالمين...مشاعل انا مابيني وبين تركي أي شي....
حصة/أي صح...ونسيتي سعود يوم يجيب لك معرس وش سوا فيه تركي علشانك فصله من وظيفته!!!ولعلمك مشاعل بعد ترى أي لحظة بتنطردين من البيت لان اخوك راح كتبه باسمها؟؟؟
ناظرت مشاعل بنوف وهي مو مصدقة ان نوف وتركي تجمعهم علاقة وهي اخر وحدة تدري عن ها السالفة واخذت بعضها وطلعت...
نوف بقهر/انتي ليش نذلة؟
حصة/عندك وقت واحد ياتراضين مشاعل وانتي عارفة ان زعلها كايد وانصدمت فيك؟ولاانك تروحين تملكين لان الشيخ قال يبي يسمع موافقتك وابوي ينتظرك؟