لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-02-11, 07:14 PM   المشاركة رقم: 51
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,111
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الرابع والخمسين,,,



////////////////////////////////////////////////////
بس وصلت سيارة فواز الشارع اللي كانت تمشي فيه سيارة مشاعل حست مشاعل بالهدوء والامان وبالخطر والخوف عليه بنفس الوقت...
وبس انتبهت ان السيارة اللي كانت جنبهم تمشي راحت عنهم بمجرد شافت سيارة فواز تنهدت بقوة,,,,,ياربي الحمدلله....
اشر لسايقها يوقف على جنب وهي قالت له يسمع كلام فواز ويوم وقفت سيارتهم وقف سيارته جنبهم ونزل بسرعة وجاها وفتح الباب اللي جنبه ودخل,,,
جلس جنبها وقال بخوف/مشاعلي فيك شي؟
فواز/محي الدين انزل شوي..
نزل السايق وبس نزل انفجرت تبكي ورمت نفسها على صدره وتنهد هو..
فواز/فيك شي ..ضايقك بشي....
مشاعل من بين دموعها/ليه لمى شافك انسحب.....تعرفه...
فواز تنهد وشال جواله من جيبه وهي بعدها تبكي على صدره وقال/هذا راشد...مسوي انه اذا غير السيارة مابعرفه...
مشاعل/علشان كذا من شافك راح!!
فواز بحنان/حبيبتي انا اسف.....حقك عليّ!!
مشاعل/انا خايفة يافواز..شوف الحظ اليوم نوف ماهي معي!!!
فواز توه بيتكلم بس راشدرد عليه بها اللحظة ومسوي انه رايق بس صوته فيه شوية ربكة...
راشد/هلا بولد اخوي الغالي...
فواز بعصبية خوفت مشاعل وخلتها تبتعد عنه/قسم بالله ياراشد اذا مشاعل شعرة منها بس تتضرر والله ماتشوف خير سمعتني!!
كان حاطه سبيكر وطلع صوت راشد اللي مبين انه خايف بس مسوي انه مايدري وش السالفة/أي مشاعل؟وش السالفة؟
فواز بنفس العصبية/سمعتني,,,اذا تكرر موقف اليوم وسويت لها شي يضايقها والله ماتلوم الا نفسك....اذا مفكر انك مغير سيارتك مابعرفك فاانت غلطان!!!اذا لك شي عندي روح المحكمة وهو بيجيك اما مشاعل مالك شغل فيها....
تنهد راشد وقال/انت ماتناسبها يافواز؟
ناظرت مشاعل فيه بسرعة وجت بتتكلم بس الكلمة اللي قالها راشد وقفت لسانها وصدمتها بجد/
راشد /مشاعل هاذي وحدة اخلاقها مثل وجهها...كل الشباب يعرفونها ياولد الحلال...يعني بالعربي مخاوية غيرك عشرين وانت مسوي لها هيبة وحاسب لها حسابات بعد!!!
فواز بعصبية زلزت السيارة ووقفت دم مشاعل/بتجيب بشرف مرتي ياراشد؟؟؟والله ان عدته وقلت شي مثله مرة ثانية بتروح ورى الشمس...فهمتني..ورى الشمس وتعرفني اذا قلت يعني اسوي,,,ومااتراجع؟
سكر السماعة بوجه راشد ولف لمشاعل اللي فتحتها مناحة وقالت تدافع عن نفسها/أنا!!!انا اللي يتكلم عنها ها الحقير؟
فواز وهو يمسكها من يدها ويقربها منها/انا قلت لك لازم تتحملين يالغلا لان بجد بتجيك ايام تسمعين وتشوفين من راشد بالذات اشياء ماممكن تتصورينها,,,,
وانا كنت ابيك تسمعين بنفسك اليوم علشان كذا حطيته سبيكر علشان تحكمين بنفسك...بتقوين تتكملين معي!!
وقفت بكي وقامت تناظره ,,,,حبه...واهتمامه وحنيته..وكل شي فيه..فوق كل شي عندها..حتى فوق ها اللي صار والكلام اللي سمعته...قالت بسرعة /وانت ماراح تصدق فيني أي حكي يحكونه؟
فواز شد يدها بقوة وقال/وليه اصدق وانا اشوفك غير عن ها الناس كلها يابنت الحربي....انتي هنا...انتي خلاص ملكتي هذا كله؟,,,وأشر على قلبه...
تنهدت وماقالت شي...
وقرب راسها من صدره وقال بهمس/روقي خلاص....يالله روقي...يابعد طوايفي كلهم....انا احبك ومايهمني احد بها العالم واللي ابيه منك انك تحبيني وتنسين اللي عايشين بها الدنيا وهمهم يفرقونا؟؟؟
/////////////////////////////////////////////////////////////////////////
تقربت منه بهدوء وقلبها واقع اصلا بس قاعدة تدعي دور البراْة قدامه ووقفت قباله...
مدت يدها وقالت ببرود مايناسب وضعها/نواف عطني مفتاح الغرفة؟
نواف اشر على جيبه اللي فوق وقال/هنا..تبينه شيليه من هنا؟
رفعت عيونها تناظره...انصدمت يوم شافت نظرات كلها رغبة تتنقل بين كل مكان بجسمها بدون خجل ولاحيا...
لعنت الوقت اللي طلعت فيه ها الثوب ولبسته..والوقت اللي خلاها تصدق كلامه وتجي معه لهنا؟؟؟
نواف وهو يستحثها تتقرب/قلت اذا تبينه تعالي اخذيه؟
ياسمين بجدية/انت وش تبي؟
نواف/مافهمت عليك؟
ياسمين/بلى فهمت...خلنا نوصل لااتفاق....انت وش تبي مني!!
نواف وهو يتنهد بقوة كبير ة نشفت دمها/اعتقد انك زوجتي وكل شي ابيه منك لازم اخذه؟
ياسمين وهي تبي تداري دمعتها لاتنزل/وتدري اني من شفت مرتك بالمول امس حسيت اني موطايقتك وابيك تعتقني!!
ماتدري ليه جابت طاري مرته اللحين بالذات؟يمكن لانها عارفة انه دايم اذا جابت طاريها يتنرفز ويعصب فقالت ذي فرصة يغير رايه اذا في باله شي...ويمكن لانها كانت تشوفه اللحين بعيون انثى قاعدة تشوف فارس احلامها ينتظرها وتبي تبين غيرتها عليه من مرته القديمة وتقوله انها هي وبس اللي لازم تاخذه؟ولاعلشان تسمع منه كلمات رفضه القاطع لريم وها الشي بيريحها نسبيا على الاقل بها الفرصة والوضع,,,,,
نواف بهدوء ماتوقعته/انتي علامك..من شفتيها امس قلبتي خلقتك ؟
ياسمين والحشرجة بصوتها/ولاشي...
نواف/مو صحيح....انتي من شفتيها تركتينا ومشيتي...قولي شعندك؟
ياسمين تبين تبين له غيرتها ماتدري ليه/مافيني شي...عيلة وقلت بتقعدون مع بعض تتفاهمون انا وش يدخلني بالله!!انت وهي وولدكم؟ليش اصير الحشرية بينكم!!!
نواف/سكري السيرة ياام عيلة وحشرية؟بنتكلم فيها بعدين..
ياسمين وهي في بالها..ياربي حتى سالفة ريم مانرفزته ولاضايقته ولاغيرت منه شي..وش اسوي اكيد مو بالعصبية والعناد لانه بيزيد...اي بس لقيتها مالي الا اخذه بالطيب والسياسة هم قالوا لي جاريه وسايسيه وبتوصلين للي تبينه لانه يكون هادي مثل الاطفال وانا مجربته من قبل وفعلا رضخ لي تماما,,,
تقربت منه وجلست بحضنه وهو فتح عيونه على وسعها ومدت يدها لجيبه اللي فيه المفتاح وصارت يدها على الجيب وقالت برواق/أي نسكرها...خلنا نشوف شي ثاني نسويه...قوم ننزل تحت وش رايك ناكل لنا شي؟
ماتدري ياسمين انها بها القعدة بالذات وبها الوضع فجرت فيه باقي البراكين اللي ماانفجرت وضاعت علومه كلها...وهي اصلا بعد راحت فيها وحست انها قربت تشب فيها نيرانها ..ماتوقعت اصلا انها اذا قعدت عليه كذا بتجيها ها الاحاسيس وقررت تقوم بسرعة,,,
بس على مين على نواف اللي مسك يدها على صدره تبي تشيل المفتاح من جيبه وقال بلهفة/وين بتروحين؟
ياسمين حست صدق ان ساعة المنية قربت غمضت عيونها وقالت له بهمس وهي تقرب راسها من اذنه/نواف ترى انا دمي نشف من حركاتك بلاها واللي يسلمك اتركني اطلع من ها الغرفة؟
نواف اخذها فرصة وقربها له وحضنها بقوة وصار يبوس كتوفها العاريين وهو ناره مشتعلة فيه وقال بهمس/مااقدر انا نيراني كلها شبت يابنت الناس!!!
//////////////////////////////////////////////////////////////////////
لانه كان ملازمها وملازم باب بيتها اول ماشافها طالعة من البيت وراكبة سيارة تاكسي مشى وراها بسيارته وهو يتمنى تكون وجهتها للشقة ولابيت اهله ولاعند وحدة من خواته بس خاب ظنه يوم وقفت السيارة على الكورنيش,,
نزلت تمشي على هونها وهو يمشي وراها....
نزلت لمستوى البحر وهو بعده يمشي مثل ظلها....
انتبه انها لابسة كعب عالي....والاكيد انها متعمدة علشان تاْذي نفسها..وكل مايجي بيتقرب منها يتراجع,,,مايدري وش يقول...حاس ان كل كلامه ماله أي فايدة ولابتسمع له بعد!!!
رفع عيونه يوم شافها تبكي.....
انتبه انها جلست على االارض وقامت تضرب بطنها وهي تشاهق/انزل...انزل..ماابيك..انزل....ابوك هدم حياتي وهدم كل عشرتنا انزل...انا مااقوى اربيك بروحي واتحملك يوم تخلى عني ابوك...ياليتك ماجيت بها الوقت ياربي .....ياربي ساعدني....انزل مالك مكان بها العالم...لاتجي لاتشوف ظلم اقرب الناس لي ....
تقرب بسرعة لها وضمها بقوة من وراها وصرخ بصوت عالي/وضحى انا معك وجنبك..ووليد بنربيه اثنينا صدقيني!!
بعدت عنه بقوة وهو ماعطاها مجال بس بعد اصرارها وصراخها عليه تراجع وقفت مرة وحدة ومشت عنه وهو قام ولحقها,,
خالد بترجي/لاتسوي ها الشي ياوضحى واللي يسلمك؟
لفت له وقالت بخنقة بصدرها/ليه!!ليه تبيه يجي ها الدنيا؟وش اقوله لو سئلني عنك وينك؟وليه غبت عن حياتي؟
خالد/انا جنبك وماراح اغيب ياوضحى.....بنربيه اثنينا وبيعيش بينا,,,تكفين عطيني فرصة.....خليني اشرح لك..مو يمكن انتي..
وضحى بحدة وهي تمسح دموعها/خالد لاتمشي وراي ولاتلحقني سامعني!!!ماعدت طايقة اسمك بس لاانطرى مابالك بشوفتك ياخالد؟؟
خالد من بين دموعه/وضحى من وين جايبة قساوتك...ليه كذا تتعاملين معي ليه!!ماخبري فيك بها القساوة؟
وقفت مكانها وكانها تترجم كلمته ولفت له بهدوء وهي تبكي وقالت بهدوء وهي تاْشر على نفسها/قساوتي!!!انت تتكلم عن قساوتي ياخالد؟؟؟متاْكد؟؟اخاف بس مضيع بالعنوان؟؟اذا انا قاسية انت وخيانتك شتطلعون بالله!!
حس بالاحراج من نفسه لكلامها اللي قالته..كانت تتكلم بهدوء مجروح ودموعها تسيل بدون ماتوقف ,,,
قال بعبرة مخنوقة/انا احبك والله احبك..بس لو تقعدين وتخلينا نتفاهم,,,,,وضحى انتي فاهمة الموضوع غلط؟يعني...
وضحى ناظرته وقالت بجرح وغصة/خالد لاتحاول تكذب كذبة ثانية علشان تسترضيني فيها لانك بتطيح من عيني اكثر واكثر بعد!!!
//////////////////////////////////////////////////////////////////////////
كانت قافلة باب الغرفة ومتسندة عليه وانفاسها متسارعة حييل,,,
رفعت يدها تتلمس وجهها بكل مكان وهي حاسة ان النار لامحالة طلعت منها بعد سواة تركي,,
ياربي هذا شقاعد يسوي؟؟وش اللي يبي يوصل له بالضبط معي!!!
والله اني مو قاوية احط عيني بعينه خلاص؟
تركي.....هو بالذات اللي ماتوقعت نفسي حتى بالحلم اكون بحضنه ولا يبوسني ولايكون بينا أي شي!!!
مو مصدقة حاسة اني قاعدة بوهم وحلم واني بصحى منهم باي لحظة؟؟
غمضت عيونها بالقوة وهي تتذكر همسه....ونظراته,,,ولمساته,,,وبالاخير كملها بها البوسة؟؟؟؟
لهدرجة تركي يحبني من زمان مثل ماقال وانا مو حاسة؟؟
أي يحبني كل تصرفاته معي ماكانت تدل على شي ثاني غير الحب اكيد بس انا حب اخوه كان معميني!!
اخوه.....تنهدت وضحكت بشماتة على نفسها ونزلوا منها دمعتين,,,
وش ها الدنيا العجيبة...ثلاثة ببيت واحد...هي وعبدالله وتركي,,,هي تحب عبدالله وهو مايدري عن هوى دارها وغرقان بوحدة ثانية...وتركي يحبها ويبيها وهي ماتدري عنه؟؟؟
يعني لازم تدفنين حب عبدالله بقلبك للابد يانوف....انتي قدرك تركي مو عبدالله؟
مسحت منها اخر دمعة دمعتها تودع فيها حب عبدالله وتفتح قلبها لحب تركي,,,,,
//////////////////////////////////////////////////////////////////
/فتحت عيونها بشويش ,,,
يتراوالها لو قسمت ذيك اللحظة ان قلبها وقف عن الدق خلاص فهو من بعد اللي سواه نواف فعلا وقف!!!
غمضت عيونها بقوة اكبر وشدت عليها غطاء السرير وهي تبي تمنع دموعها ينزلون من جديد وهم اللي نزلوا وماهموه وسوى اللي براسه,,,
رفعت نفسها بشويش علشان تقوم بس يد الشخص اللي جنبها واللي كانت تتاملها اصلا مسكتها وقال بهدو/وين؟
ياسمين بشهقة وهي مغمضة عيونها/ابي اطلع...اتركني...مو خلاص اخذت اللي تبيه!!
نواف بهمس وهو يقرب راسها من صدره العالي/أشششش ارتاحي شوي وبعدها بنقوم؟
كانت تبكي بحرقة...اللحين وصلها الاحساس بس وادركت اللي سوته وقامت تضرب صدره بانفعال وحرقة وهو ضامها بقوة اكبر واكبر لاتبعد عنه..
ياسمين بحشرجة ودموعها خانقتها وهي بصدره/ليه...ليه سويت كذا يانواف ليه!!
نواف وهو يهمس لها/بطلي بكي عاد,,,انا زوجك ياياسمين محنا ..
قاطعته بانفعال وعصبية/انت مجنون والله العظيم مجنون؟شسوي انااللحين!!!قولي شسوي بالله!!!
نواف وهو يهمس باذنها /حياتي وش فيك....ماصار شي...والله ماقدرت امسك نفسي اكثر من كذا عنك!!احبك صدقيني احبك...
ياسمين/انا عارفة انك تكرهني وانك قاعد تكذب عليّ ...انت ماتحبني لو تحبني ماسويت اللي سويته!!نواف قوم ردني بيتنا ماابي اشوفك قوم...
نواف/ياسمين شفيك...بعدها ماصار الساعة ثمان المغرب وانتي تبين تروحين بيتكم!!امك دارية انك معي خلنا جنب بعض وبعدين بردك؟
ياسمين/ماابيك..ماابيك بعد عني!!
////////////////////////////////////////////////////
مشاعل وهي تكلم فواز/يعني معقولة توصلني لباب بيتنا وماتنزل تتقهوى؟
فواز باعتذار/ياقلبي انا والله مقدر تدرين انا لاغي الاجتماع وماْجله علشان اجي اتطمن عليك بنفسي وهذا وصلتك لباب البيت يعني لازم ارد؟
مشاعل/واذا انا مصرة؟
فواز/معناته بنلتقي الليلة نسهر بمكان انتي تختارينه؟
مشاعل/لاماحقدر اطلع الليلة لان ابوي بيرجع من الرياض اذا مارجع وبنجلس مع بعض,,,,
فواز/أي والحل...
مشاعل/طيب فنجان قهوة واحد بس وبعدها امشي..
فواز/وانتي اللي بتسوينه بيدك؟
مشاعل/لاانا مااعرف اسوي قهوة؟
فواز/هه معناته لاتعزمين ها المرة؟اعزمي على شي تعرفين تسوينه؟
مشاعل/والله اذا انت مو مستعجل ورايق بتفنن لك انت بس تامر؟
فواز/عيوني انت يالغلا.....بس ليه ها الحظ الاقشر تجي تاْمر وتفنين واللي ابيه بالوقت اللي انا فيه مشغول؟
مشاعل/لهدرجة ها الاجتماع مهم جدا وماتقدر تلغيه؟
فواز/أي والله,,,,,بس اطلع من الاجتماع بدق لك بشوف اوضاعك وشنو ممكن نسوي واذا قدرنا نلتقي..
مشاعل/ماشي ولو اني زعلت لانك مابتدخل معي وانت واصل لباب البيت....
فواز بهمس/مشاعلي...ياليت تنسين سالفة اليوم وتعيشين بطبيعتك وماتفكرين بالموضوع نهائيا لاني فعلا احبك وبحارب كل العالم اللي ممكن يضرك وياْذيك؟
تنهدت مشاعل وقالت/نسيته..بمجرد انك حطيتني بحضنك نسيته يالغالي,,,يكفيني انك تكون مرتاح وراضي...
فواز/غالي!!طيب اذا الغالي قال لك قولي احبك بتقولينها؟
مشاعل/بنشوف اذا تكلمنا الليله ونسقناا مورنا تطلع معي ولالا؟؟
فواز بخيبة امل/لازم تخربين النهاية يعني!!!
////////////////////////////////////////////////////////////////
بروحه ظل واقف عند باب غرفتها مثل الحارس وكانه يتنفس هواها اللي قاعدة تتنفسه...
شي غريب قاعد يجتاحه بمجرد صارحها,,
هو شعور بالرضا والارتياح انها عرفت اللي يختلج صدره,,,ولا ان موضوع ارتباطهم وانها تكون اميرة مملكته قرب وانها عارفة بها الشي,,,و لا ليش مايدري؟؟؟
كل اللي يعرفه انه كل ثانيتين يغمض عيونه ويتذكر كيف باسها بسرعة ومشى,,,,
يتذكر شعرها يوم يلعب فيه ويحوس فيه,,,
تنهد بقوة وانتبه على صوت مرام اللي راكبة الدرج تغني وبعد عن غرفة مشاعل ونوف ونزل الدرج والتقوا...
مرام/هاااي..
كان سرحان شوي بس رفع راسه وقال/هلا...
مرام/ابوي وصل وكاهو جاي بالطريق..وام تركي بالمطبخ تجهز لكم عشى فاخر والاكيد انه علشان خاطر الغالي ومشاعل واقفة تسولف معها وعبدالله ماهو هنا بس امي دقت له يجي علشان ابوي وحصة بتجي بعد شوي,,
اخر اسم بس هو اللي شده وتذكر انه لسه ماشاف حصيص وبرد خاطره فيها,,,,بس اللحين لازم ياءدبها بس مافي وقت طالما انها جاية بعد شوي,,,
نزل بسرعة وهو يفكر بفركة اذن على الماشي لها,,,,علشان تعرف منهي العمة نوف وشنو الحدود اللي لازم تكون بينهم؟؟؟
//////////////////////////////////////////////////////////////////
خالد بترجي/وضحى خلنا نقعد مع بعض شوي؟
بحدة قالت/في مكملات بالقصة نسيت تسويها ولاتعطيني خبر عنها؟
خالد وهو يمسح دموعه/ليه ماتبين تسمعيني!!
وضحى بتنهيدة قوية/لاني تعبت!!فاهم شنو يعني تعبت؟؟انت تتخيل انك تنام بحضني ليل نهار وتسمعني كلام والله استحي اذكره حتى في بالي رغم اني زوجتك واللي بينا كله بالحلال..واقعد على واقع اسمه خيانة؟؟
خالد انت لو سامع اني خنتك مع رجال ثاني ولااسباب ممكن تكون سخيفة وماهي مهمة لاني اتوقع اللي مومرتاح مابيعيش بطبيعتك اللي كنت عايشها معي!!!شبتسوي لحظتها؟
خالد/...............
وضحى/سئلتك وش بتسوي لحظتها؟بتكمل معي حياتك ولامابلزمك خلاص؟
خالد بمرارة/واذا اكتشفت ان الغلطة اللي غلطتها كانت اصلا ماهي مقصودة وانها مستحيل تتكرر واني فعلا مو قادر اتنفس وانا بعيد عنك شسوي؟
ظلت تناظر وهو يناظرها بدون مايقولون شي...
كانت تشو ف فيه شي غير عن اللي تشوفه دايم,,,تشوف خالد الحبيب والصديق والسند قاعد ينهار شيئا فشيئا قدام عينها...
كانت تشوف الاعتذار والصدق بكل نظراته وبكل همسة تطلع منه,,,,
ماكانت تبي تشوفه بها الموقف ابدا بيوم من الايام ومع أي احد حتى مع نفسها...هذا خالد ويظل خالد,,,حبيب قلبها مهما جرحها,,,
تنهدت ومشت ويوم وصلت قباله قالت بمرارة اكبر من مرارته/يكون اكتشف ها الشي متاْخر حييل ياخالد وماعنده وقت يصلح اغلاطه ولا يتراجع عن اللي سواه ويعتذر لانه مابيعنيلي أي شي!!!
//////////////////////////////////////////////////////////////////
دخلت غرفتها وقفلت وراها الباب ...
كانت الدنيا كلها سودة حوالينها.....
رمت نفسها بزاوية الغرفة وحضنت نفسها وقامت تبكي بمرارة وصمت,,,
شريط يومها انعاد من بدايته بداية باتصالها فيه يوم تستأءذن تطلع مع خالد تتغذى وكلامه كيف كان هادي,,,وسالفة خالد اللي تضيق الصدر؟
وروحتهم لبيت نواف؟؟؟
نزلوا دموعها بحرارة ووقف قلبها......
كل ماتتذكر اللي بينهم واللي صار وانها وقت اللي صار مااعترضت بقوة كبيرة وكانت مشجعة انه يسوي ها الشي تنزل دموعها اكبر واكبر...كانت متجاوبة معه...اي متجاوبة...ليه ماتدري!!
اللحين بس تندمت انها طاعته واعترضت اعتراض اطفال ومااصرت بموقفها انه لا.....
ليه ياربي ليه....
امي اذا درت شبيصير وشبتقول لي!!
نواف اللحين شبيقول عني وشنو بيفكر؟؟؟
لانواف قال انه يحبني,,,,,اساسا كل كلامه اليوم كان حب بحب...
حب بعينك يالغبية علشان ياخذ اللي يبيه اكيد بيقولك كلام حب؟؟
لاحتى يوم طلعنا ظل ماسك يدي طول السيارة واصر ينزل معي بس انا رفضت!!
كان يتنهد بصدق وخوفه علي! بعد كان صادق وهالشي لايمكن اغلط فيه ابدا!!
بس ليه صار ها الشي اللحين ليه؟؟؟
لو يقول نواف انه مايبيني واني ماعدت الزمه وش بيصير؟؟؟
//////////////////////////////////////////////////////////////////
كانت جاية بتدخل البيت وطلعت مفتاحها ويوم حطته مادخل استغربت وشالت المفتاح تناظره وتاْكدت انه هو مفتاح البيت..
جاها صوت تركي الشامت وهو واقف جنب البوابة وبيده مفاتيح وقال لها/مفتاحك قديم...هذولا المفاتيح الجدد لاني غيرت القفل؟
وقف قلبها لهجة تركي هاذي تدل على ان خطر جاي بالطريق,,,
قال لها بحدة بعد ماطال سكوتها/خير في شي؟
حصة/تركي شفيك؟
تركي/انتي اللي جاية بيتنا وانا اللي لازم اساْل؟
حصة/شنو يعني بيتنا!
تركي وهو يبعدها علشان يفتح الباب/يعني غيرنا مفاتيح الباب علشان يكون بيتنا عائلي ويجمعنا احنا بس...اللي تفكيرهم اسود وميال مايلزمونا ويرجعون بدربهم الله معهم!!
حصة بصدمة/هاذي طردة رسمية؟
تركي بدون اهتمام/ياليت تفهمينها عاد لانك صايرة ميح....حصة رجلك لاتعتب باب ها البيت لين ترضى عنك صاحبته؟
طاحوا مفاتيحها على عتبة الباب وقالت بصدمة/ولايكون نوف صارت صاحبته؟؟
تركي/برافوا صايرة تفهمين بسرعة؟؟
حصة بصراخ/تخسي تصير صاحبته!!تركي ترى انت فعلا ...
تركي بحدة/لاتغلطين عليها لا بجد بجد بسوي لك شي مايعجبك؟
حصة/انت بتطردني من بيت ابوي وتقول لي ان نوف صارت صاحبته وتبيني اوقف مكتفة لاوستين الف لا؟
تركي بهدوء ولامبالاة/سمعي حصة ها السالفة الصغيرة واللي مانا مجبور اقولها ابدا....قبل خمس سنين ومع نزلت السوق تدرين ان ابوي كان من ضمن المتضررين وخسايره كانت كبيرة حيييل...لدرجة انه فكر يعرض البيت للبيع..وفعلا عرضه ومنو اللي اشتراه...انا قلت لازم اشتريه علشانكم وعلشان مانفترق ونظل مجموعين فيه ومن شريته كتبته باسمها ويوم استعاد ابوي نشاطاته رجع يشتري مني البيت وانا قلت له اني كتبته باسمها وهو انبسط كثير لانه اعتبر انه نوف بتكون ماْمنة بعد عينه بعد عمر طويل,,سمعتي ولالا؟
ظلت حصة بس تناظره وقالت بصدمة/شريت البيت من ابوي وكتبته باسم نوف!!!!نوف ماغيرها؟وش مسوية لك ياتركي؟
تركي بهمس/احبها...فاهمة شنو يعني...واذا تبين تلفين وتدورين ترى اللي وظف زوجك بشركته انا وانا بعد اللي اقدر افصله مثل مافصلت سعود اللي انتي رايحة تتعاونين معه؟ففكري صح احسن لك لاني حاضر باتصال واحد اهدم بيتك وبيته؟واذا درى انك انتي اللي قطعتي رزقه شوفي ساعته يردك هنا ولامايردك؟واذا ردك تكونين خسرتي كل شي...زوجك وبيت اهلك اللي هو اساس بيت نوف لانها ماتبيك توطينه؟؟
/////////////////////////////////////////////////////////////////////
ماكانت تقدر تمنع نفسها من انها تنزل لهم لان عمها كان رجع من الرياض واكيد بيسال عنها,,,
تحممت علشان تشيل تعبها وتنسى ها الجو المشحون اللي هي فيه,,,
لبست عبايتها وشافت اغراض مشاعل اللي اكيد وصلت وهي تتحمم,,
نزلت وهي تقدم رجل وتاْخر الثانية ,,ماتبي تلتقي بتركي...ولو مابتصير لها سين وجيم بالقضية كان غطت وجهها ولاتنقبت بس بعد ها العمر اذا سوت ها الحركة بتثبت للكل ان في شي صاير ,,,
تنهدت يوم وصلت لااخر درجة واول مارفعت راسها لقته جالس قبال الدرج وكانه ينتظر وصولها...
ماعرفت شتسوي...ترجع ولاتكمل دربها...لاترجع اكيد لانها مو متحملة نظرات تركي القتالة ابدا!!
توه بتلف تركب من جديد الا صوت ام تركي يقول/وهاذي نوف ونزلت يالله قمنا تعشينا..
تنهدت بقوة وراحت ناحيتهم ونظرات تركي ماانشالت من عليها ابدا....
دنقت على راس عمها وباسته وسلمت عليه..
ابو تركي/هلا ببنيتي..تحبي الكعبة ان شا ءالله؟
مشاعل/أي صحيح على طاري الكعبة انا ابي اروح ازور بيت الله وبعدها بروح للنبي من زمان مارحت دبروا حالكم؟سمعتني ابو تركي...
نوف تكلم عمها/قوم تعشى عنها بس ترى اذاعتها مفتوحة وماتنهي بثها ابدا!!
ضحكوا الباقيين عليها وهي بداخلها نار تغلي بس انها لازم تتجاوز نظراته وتعيش مع الباقيين طبيعي,,,,
عبدالله/نتعشى وحصة ماجت؟
تركي بحدة انتبهت لها نوف وخلتها تلف تشوفه/ماراح تجي لاتنتظرونها...
وقف وكانه يقول لهم لاتسئلون عن شي وفهموا الباقي انه صاير شي بينه وبينها وماسئلوا وقاموا وماغاب عن نظر تركي عبدالله اللي همس لنوف تجي وراه المطبخ قبل تروح السفرة’’’’
مشى وراهم وهم ماانتبهوا له,,
نوف/خير في شي,,,
عبدالله/اشوف ماقلتيلي عن اللي سئلتك عنه؟
نوف/شنو؟
عبدالله/انتي تدرين؟
نوف/اها..تقصد عبير مو؟تبي الصدق...ماتناسبون بعض؟
عبدالله/..............ليه تقولين ها الحكي؟انتي في بالك شي يانوف؟
نوف بحدة وهي تذكر تركي/وش تقصد؟
عبدالله/ليه قلتي عنها كذا!!
نوف بانفعال/لانها ماتناسبك...عبدالله انت طبقة وهي طبقة ثانية؟؟؟كيف بتجتمعون ماتقولي؟؟
عبدالله بحذر/اخاف في بالك شي ثاني بس يابنت العم؟
نوف بانكسار/وش تقصد؟
جاهم صوت تركي من وراهم/خير في شي مهم يخليكم تسولفون وتتركونا ننتظركم؟؟
لفوا اثنينهم لتركي اللي كان واقف ومتسند على الباب يسمع كلامهم,,,وسكتوا اثنينهم..
تركي وهو يناظرهم اثنينهم وشياطيبنه تلعب فيه/فيه شي,,,,؟؟؟





 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 17-02-11, 07:18 PM   المشاركة رقم: 52
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,111
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الخامس والخمسين,,,,,,,,,



////////////////////////////////////////
دق جوالها يمكن للمرة السبعين والمتصل واحد ماغيره,,,نواف,,,
صار لها اكثر من ساعتين من وصلت البيت وهو مارحم جوالها من كثر مادق وهي مالها أي قدرة على انها تكلمه لسبب بسيط جدا انه نواف,,,,,
وانه بيفسر استسلامها له بشي ثاني وان اكبر المصايب اكيد ولاشك جايتها بالطريق,,,,,
شالت الجوال بتدق على وحدة من البنات تبي تشغل نفسها باي شي عن نواف والتفكير فيه بس مسكت الجوال كان رجع يدق ها المرة غمضت عيونها وهي تتذكر اللي صاروهمسه واعترافه بالحب اللي ماصدقت منه حرف واحد؟؟؟؟
ردت بعصبية وانفعال وقالت/خير تبي مني شي؟خبري انك اخذت كل شي وش تبي بعد!!!
ماسمعت غير صوت تنهيدته وبس وها الشي خلاها تسكت وتبكي بهدوء,,,,
نواف برقة/كنت ابي اتطمن عليك.....
ياسمين بعصبية/طيبة..عايشة لسه مامت تطمن؟
نواف بهمس/ياسمين هدي ...علامك صايرة كبريت؟
ياسمين من بين دموعها/وش تبيني اصير ان شاءالله..كتلة جليد علشان ترضى عني!!!اي عمرك مارضيت!!
نواف بشوية حدة وهو اللي واعد نفسه بيكون هادي رغم أي ردة فعل تجيه منها/ياسمين....الشي صار وانتهى..وبعدين احنا مرتبطين بلا ها الحساسية الزايدة..انا كبير وعاقل وانتي منتي صغيرة تحطين يدك على خدك وتبكين,,,يبى خلينا نتفاهم وش المرحلة الجاية وشنو بنسوي؟
ياسمين/نتفاهم!!نتفاهم على شنو بالله!!!اقول انا ترى حاطة راسي على المخدة وبنام...بنساك وبنسى همك زين؟
قالتها وسكرت بوجهه وقامت تبكي بحرقة,,,,,,,ماتدري وش اللي بيجيها من نواف ؟؟؟
/////////////////////////////////////////////////////////////////////////
تركي بحدة/سئلتكم مرة وش فيكم وبرجع اسئلكم من جديد,,,في شي ؟
نوف بسرعة/لا,,,,
قالتها ومشت للباب وطلعت وسط نظرات تركي عليها طبعا...
بعد مامشت لف تركي لعبدالله/خير انت قايل لها تبيها وش عندك معها؟
عبدالله/يعني حرام اسولف معها ياتركي؟
تركي/لا بس باي خصوص بالضبط رايحة سوالفكم!!!
عبدالله تنهد/بس كنت ابي اتاْكد من شي واحد...
تركي بحذر/اللي هو؟
عبدالله وهو ماشي ويوم وصل لعند تركي قال بشوية همس ماخفى على نوف اللي بعدها مابعدت واقفة عند باب المطبخ/ابي اتاْكد اذا كانت تلاحقني لو لا,,,,,يعني بالمختصر هل هي راسمة عليّ!!
كان عبدالله مشى عن تركي بها اللحظات ونوف طاح قلبها بين يدينها..معقولة ياعبدالله عبير دخلت ها الشي براسك وانت صدقتها؟؟طب ليه؟؟انا ماقلت لك شي ولاسويت أي شي وكسرت حبي بقلبي...خسرتك وبتخسرني حب تركي بعد!!!
كان بركان تركي ثاير بها اللحظات ولف ومسك ذراع عبدالله بقوة ولفه لجهته وسط خوف عبدالله من عيونه اللي كان الشرر منها يطلع واللي هو عارف مقدما عصبية تركي,,,,
تركي بشراسة/خير ماسمعت ان شاءالله!!!
عبدالله/.............
تركي/لو سمحت احترم حالك واحترم البنت اللي بتكون زوجة اخوك عن قريب ولاتسوي لي ها الحركات الطايشة؟
عبدالله باحراج/تركي انا ماقلت لها شي بس.........يعني صار كلام وجاني كلام وقلت بتاْكد بس....
كان يتكلم بلعثمة وارتباك وماهو قادر يركب جملتين على بعض,,,,
عبير...
ها الاسم اللي خلاه بس يلتفت لورى ويشوف نوف واقفة عند باب المطبخ يعني قريبة حييل منهم,,,
لف تركي بعد يشوفها..
كانت تدعي الهدوء بوقفتها بس لانه تركي عرف انها حييل مضطربة ومو قادرة توقف وخاف انها تطيح عليهم باي لحظة,,,
نوف وهي تناظر بعيون عبدالله ومتجنبة عيون تركي لها /عبير صح...هي اللي دخلت في بالك ها الشي؟
////////////////////////////////////////////////////////////////////
كانت نورة رايحة مع سعد للسوبر ماركات القريب منهم وانتبهت وهي طالعة ان فارس كان جاي بيتهم ويوم شافها طالعة مشى معهم وهو بعيد لين دخلوا السوبر ماركت وبعدها رجع,,,
تنهدت ماتدري وش تسوي...فارس شي غير عن اللي توقعته وحطته في بالها نهائيا...بس ياترى هل فعلا هو غير بحياته هناك ولاقاعد يستميلني ناحيته وبعدها بنصدم هناك؟
طيب هو للحين ماحكى في موضوع الخطبة معقولة نسى الموضوع ولاسكره نهائيا!!
أي بس امي ماعطتني خبر ولاقالت شي وكاهي طالعة داخلة مع خالتي ام فارس وماتغير شي بينهم,,,,
ماتدري هي وش اللي اخذته بالضبط من هناك لان تفكيرها كله رايح لولد الجيران اللي بيحيرها وبيجننها,,,,
طلوا ورجعوا بيتهم وانتبهت ان فارس لسه واقف برى ومن شافهم راح لبيتهم يسبقهم ووقف قلبها..اكيد جاي يسولف معها ولايكلمها,,,,وقفوا عند الباب وسعد كلم فارس ونورة طاح قلبها..
سعد/هلا فارس..
فارس/وانا اقول ليه محد فتح لي اتاريكم برى البيت؟
سعد/أي ...ابوي طالع مع المدام اللي هي امي على بالها لسه مراهقين وانا واختي مساكين قلنا مالنا الا السوبر ماركت نغير فيه جو..
فارس/وليه ماخربتوا عليهم الجو ورحتوا معهم...
سعد وهو يحط المفاتيح بالباب/شنسوي عاقلين احنا بس الظاهر ماينفع بنتجنن علشان نلحقهم...حياك فارس تفضل.....
سعد دخل ودخل وراه فارس وهو مطنش اللي تمشي وراهم وهي لاهمس ولاتنفس وكانها فارقت الدنيا...
فارس/أي بس ماشكلكم تسوقتوا عدل يعني ماغير كيسين..
سعد ناظر بالاكياس وقال بصدمة/نوير وين باقي الاغراض؟
نورة وكانها نتهبت/أي اغراض؟
سعد/انتي ماشلتي باقي اغراضي!!
نورة ببرود/ليش ان شاءالله السايق انا اشيل باقي اغراضك؟انا رحت معك مرافق وماخذت لي شي بعد تبيني احمل اغراضك؟
سعد وهو يسب ويشتم/شوف البقرة اللي يسوي فيها خير ويطلعها؟
نورة وكانها تناست وجود فارس/مابقرة الا انت ياوجه العنز!!انا ماني شغالتك احمل اغراضك وراك؟
سعد بتهديد/قولي مرة ثانية طلعني ياسعد وتكفى وبتشوفين؟
تسند فارس على الجدار وهو يتابع مسرحيتهم بمرح ويبتسم بين وقت والثاني بس علامها ذي مارفعت نقابها للحين ؟؟
نورة/الله واكبر مدري موديني فرنسا وانا مدري !!!يبى كلها بكلها سوبر ماركت النجوم؟
سعد/زين زين يانوير...
قاطعته نورة بعصبية/لاتقولي نوير مااحب ذا الاسم؟
سعد/نوير زين..وعلى اسم جدتي الملقوفة بعد زين!!
نورة/سعيدان تاْدب عني!!
فارس بهدوء/على فكرة سعد لك خمس دقايق لو تاْخرت يمكن اللي حاسبك يروح بيتهم ويبتدي شفت جديد وتخسر اغراضك روح الحق عليهم بس!!
لفوا له اثنينهم وانتبهوا انه موجود ونورة طاح قلبها مرتين وهي ماخذة راحتها ونسيت انه واقف,,,وصار وجهها قد السمسمة من الفشيلة؟
سعد/أي والله على قولتك.....
طلع بسرعة وفارس سكر وراه الباب الخارجي...
نورة بخوف/خير ان شاءالله اذا مغلط بالعنوان ترى هذا بيتنا مو بيتكم!!
فارس/مابغينا نسمع ها الصوت وهو رايق!!
نورة بحدة/انت ليه واقف معنا بالله!!
فارس بهدوء/قلت يمكن استفيد والحمدلله ماطلعت خايب على الاقل عرفنا اذا نبيك تتضايقين وتزعلين نقولك نوير؟
سكتت نورة وتفشلت..
فارس بجدية/نورة ش ها العباية؟
نورة بصدمة/نعم!!!
فارس بجدية اكبر/انتي شايفة انها حلوة تطلعين فيها كذا!!تصدقين فكرتها بالبداية فستان من فساتينك طالعة فيه؟وش له عاد هذا كله؟بجد بجد ملفتة حييل؟
نورة/........ابوي راضي البسها انت وش لك عندي؟
فارس بهدوء وهو يتقرب منها/بس انا مو راضي تلبسينها؟
نورة كان قلبها يدق بقوة....هذا مو صاحي وش اللي موقفه بوسط بيتنا كذا وسعيدان الله ياخذه راح وتركني...
لفت مسوية بتدخل داخل وهي تمشي بهدوء ويد فارس مسكتها ولفتها عنده بقوة وماصار يفصلهم عن حضن بعض أي شي,,,
نورة بخوف/اعقل بلا ها الجنون وفك يدي...
فارس/مو قبل...
قاطعته نورة/فارس اطلع برى لو سمحت....
فارس تنهد وقال/بطلع لاتخافين بس غمضي عيونك....
نورة كانت عيونها تساله ليش ولسانها سكت وماطاعها ينطق بشي..
فارس بترجي/غمضيهم شوي بس!!
ماطاعته وظلت تناظره بخوف..ومد يده وفك نقابها وطاح على الاض...
فارس بهمس/ابي اقولك اني اشتقت لك واشتقت لها الوجه القمري..صدق ماشفته غير مرة بس مو طايع يفارقني ويفارق خيالي!!!
نورة وعيونها بالارض والدم وقف بعروقها/اطلع برى..
فارس/ماسئلتيني كيف عرفت انك انتي اللي دزيتي لي الرسايل؟
غمضت عيونها وماقدرت تقول أي شي,,,,
رفع وجهها له بيده وقال بهمس/لمتى بتظلين تهربين من كلامنا مع بعض؟
بهمس قالت/اطلع برى...
فارس/بطلع بطلع لاتخافين ولو اني مو قاوي افارق وجهك,,,,نورة ابي اكلمك بالتلفون لو سمحتي!!!
نورة/.........
تقرب منها وهمس لها/بطلع بس بوقف ورى الباب انتظر سعد لين يجي وبعدها بمشي والليلة بدق لك فياليت تشيلينه لان عندي كلام كثير ابيك تسمعينه بخصوص علاقتنا!!!
///////////////////////////////////////////////////////////////////
كانت متسندة على باب البيت من داخل وهي عارفة ان اللي وصلها لحد باب البيت مثل حارسها الشخصي واقف عند باب البيت يكمل حراسته لها,,,
شي واحد بس خلاها توقف ورى ها الباب....علشان تتنفس هواه اللي حرمها منه طول ها المدة اللي راحت,,,,
غمضت عيونها وتنهدت بقوة,,,,
حبه بقلبها شي ماممكن تعيش بدونه,,,دموعه واعتذاره وترجيه حسروا قلبها عليه,,,,
تبي ترجع لحضنه وماهي قاوية...تبي ترمي نفسها عليه وتخنقه بيدينها وتقوله بس ليه سويت كذا!!!
حطت يدها على بطنها تتحسس اللي قاعد يكبر داخل وسط ها النفسية السودة,,,,معقولة بيظل عايش فيني ومابيغيره أي شي ؟؟
اه ياقلبي اه..والله ماعدت اقوى قعدتي بروحي بها البيت...مشكلتي نواف..لو عرف اني زعلانة من خالد علشان ها الشي ممكن تتاْثر علاقته هو وياسمين وها الشي هو اللي موقفني اني مااروح عندهم,,,حرام هم يتضررون بسببي انا وخالد,,,
دق جوالها بذيك اللحظات وناظرت الاسم مرة ومرتين وثلاث وهي متاْكدة ان الاتصال جاي بالغلط ولاان اللي متصل يبي منها شي,,,اسم المتصل كان امي,,,,بس ياترى هل هي فعلا بتكون ام لو شكيتيها ياوضحى؟؟؟
//////////////////////////////////////////////////////////////////
نوف بثقة مهزوزة/عبير ..صح ياعبدالله؟
ظلوا ساكتين واثنينهم يناظرونها وهي كانت تردد النظر في مابينهم بس نظراتها لعبدالله كانت كلها لوم وعتب ,,,
تركي بهدوء يفتت الاعصاب/ومنهي ها التعبانة ان شاءالله؟
نوف بدون ماتناظره/فكه ياتركي....فك يده.......
تنهدت وبعدها قالت لعبدالله/على فكرة ياعبدالله انا مو ماصار عندي وقت اقولك عن اللي دار بينا...ومو بر وحي شفتها شافتها معي نورة...بس ماحبيت انقل لك الجانب الاسوا من شخصيتها واللي انت اكيد عارفه ومغمض عيونك عنه,,,تراها ماتناسبك وبتفرقك عن كل اهلك بيوم من الايام,,,طبقتها غير الشي اللي انت عشته ومتربي عليه,,,لاتفكر اني قاعدة اذمها..الحمد لله.. رب العالمين مايخلق شي شين والجمال ماهو موضوعنا..انا اتكلم عن صفاتها وطبايعها واللي بتسبب لك شرخ كبير بعلاقتكم لانكم ماراح تتفقون...وبالنهاية القرار لك انت...وروح قول لها..مو نوف اللي تلاحق احد..نوف طول عمرها تمشي وهي رافعة راسها واللي يبيها يجيها ذليل يركع تحت رجلها!!!!
////////////////////////////////////////////////////////////////////////
دخلت غرفتها وقفلت وراها الباب وتسندت عليه....هذا شناوي عليه بالضبط؟؟؟
وش حكايته معي!!
ليه اسكرها وتنفتح بوجهي من جديد؟؟وش اللي يدور براسك يافارس ؟؟
وحركاته هاذي وش لها داعي من الاساس؟وكيف يسمح لنفسه يفك نقابي ويوقف في بيتنا وكانه...وي مو قادرة احس قلبي بيوقف لاوفرحان بعد ويقولي اذا بغيت اضايقك بقولك نوير؟؟
ياجعلك العمى ياسعيدان كله منك؟؟؟
اوووف ترى فارس سمع كل هواشنا مع بعض كنا بزارين اللحين وش بيقول عني!!!كني متقصدة اسبه واشتمه وهو واقف ماله حشيمة ابدا!!!!
ياربي والله بطني يعورني من ها الفارس اصلا هو اللي غلط كيف يدخل بيتنا بدون استئذان وكاْن الموضوع عادي ويوقف يسمع حكينا,,,,
وشنو الكلام اللي يبي يقوله لي بخصوص علاقتنا!!!
وشلون عرف اني انا اللي دزيت الايميلات؟؟بس هو عرف صدق ولابس يتلاعب فيني ويبيني اقوله واعترف؟؟
انا مو قادرة فعلا مو قادرة افكر بشي...احسن شي اقفل الجوال علشان لايتصل ويوترني اكثر وانام!!
وقفت وشالت عبايتها وهي تناظرها وتتذكر كلامه ورمت عبايتها بالقوة على الارض وراحت سريرها,,,,
///////////////////////////////////////////////////////////////////////
نواف بروحه كان جالس بغرفته اللي بعد ماوصل ياسمين رجع لها من جديد وكانه يقراْ الحكاية مرة ثانية وهو يستعرض صورة ياسمين بكل مكان وقفت ولاجلست عليه,,,
تنهد بقوة وهو يمسح على المكان اللي كانت نايمة فيه....
تهوره الكبير معها اليوم قالقنه بشكل كبير...
هو صدق كان يبي من زمان ها التهور..من يوم الحفلة وهي بذاك الثوب اشتهاها..وكل يوم يمر ويشوفها بشكل جديد يقاوم نفسه لاياخذه بس اليوم ماقدر يضبط نفسه ووصلت معه للنهاية....
وبعدين هي زوجته ومحد له أي شي....
يبيها ويحبها وماهو قادر يوصل لها الشي ومايبيه يوصل..بس يوم قال لها انه يحبها كان متأكد انها ماراح تصدقه فماشال هم كبير يوم قالها رغم انها كانت طالعة من قلبه,,,
بس علامها مو راضية ترد عليه وعلى اتصالاته!!
تبيها ترد شتقول لك يانواف بس!!ماقصرت بللي سويته؟؟
البنت اكيد مستحية ونفسيتها صايرة زفت ومابتدق لك ولابترد عليك.....
اه بس اه....ربي يعلم بللي بقلبي ناحيتك يياسمين حتى لو كنتي مثل ريم بعد بحبك وماراح اقولك...انتي ماتدرين وش قد انا اعاني من زمان بسببك..من اليوم اللي كان لازم نملك فيه وماجيته؟
تنهد بقوة وهو يتذكر ذاك اليوم ويناظر بجهة ياسمين اللي كانت فيها وهو يقول كان المفروض انك تكونين بها المكان من قبل اربع سنين مضت ياعمري مو توك اليوم..
شال جواله ودق عليها من جديد وماشالته...عوره قلبه عليها اكيد اللحين جالسة تبكي منك يانواف..طيب والحل شلون بس!!مو حلوة ارجع بيت عمي من جديد وانا كنت معها..يمكن احرجها واحرج نفسي بعد!!
دق على تركي يشكيه..
تركي /هلا..
نواف/انا متصل اشكيك بس شكلك انت اللي متنرفز؟
تركي بضيق/شوي...سالفة فيها نوف وعبدالله مافهمت منها غير شي بسيط وابي اعرف الباقي؟
نواف/....
تركي/علامك صوتك متضايق...والسبب اكيد يرجع لبنت خالتي؟
نواف/انا دخلت عليها ياتركي.....؟؟
//////////////////////////////////////////////////////////////
بتردد كبير ردت وضحى بهدوء/هلا يمه..
ام نواف/هلا وغلا ..وينك ماتسالين ولاتدقين ولاكاْن عندك ام؟
وضحى وهي تمسح دموعها وهي عاطية نفسها امل ان امها بتسمعها اليوم وبتقول لها عن كل شي بينها وبين خالد..
وضحى بتعب تمهيدا للموضوع/تعرفين الحمل يمه متعبني شوي....
ام نواف/ليه انتي حامل؟؟؟
وضحى بغصة/يمه انا قايلة لك بحفلة نواف وانتي باركتي على الماشي..
ام نواف/والله ماانتبهت....
تنهدت وضحى وسكتت..
ام نواف/والله انتي واخوك كبرتوني بصراحة ذاك ولده اربع سنين وانتي اللحين حامل وهو بيتزوج بعد وبيجيب عيال...
وضحى بصدمة/يمه هاذي سنة الحياة وين الغلط بالموضوع؟
ام نواف/كان اجلتي شوي بعد بتطيرين انتي!!
بحدة قالت/يمه انا مئجلة الموضوع سنتين لمتى بعد!!
ام نواف/مو هاذي قضيتنا؟
وضحى/على قولتك...
ام نواف/انتي بشقتك امرك...
وضحى بتعب/لايمه انا متخانقة مع خالد وطالعة من البيت؟
ام نواف/انتي لاتصيرين هبلة وكل يوم تاركة البيت وطالعة ترى اخرتها بيعوفك ماهو ظال معك؟
وضحى بدفاع/يمه هو الغلطان..
ام نواف/اذا الرجال عنده فلوس وخير مثل خالد تشوفين غلطه وتسكتين يكفي الخير اللي بتعيشين فيه؟
بمرارة قالت وضحى/وكرامتي!!!
ام نواف/بين الرجال وزوجته مافي كرامة لمتى بظل افهم فيك عاد ياوضحى....
وضحى كتمت غصتها وسكتت.وغيرت رايها...وش تقول وشنو تشكي ولمنو؟
ام نواف بجدية/يمه وضحى انا بغيت طقمك اللي كنتي لابسته بحفلة اخوك...الالماس ..
وضحى بهدوء وحسرة/قلت لك انا طالعة من الشقة بعبايتي بس..
ام نواف/طيب روحي جيبيه وطلعي لاتقعدين؟
وضحى/اذا تبينه روحي انتي اخذيه انا مالي رجعة لذاك المكان ابدا بعد اللي شفته من خالد؟
ام نواف/وانتي يوم انك ناوية تطلعين ورى تتركين ذهبك ومجوهراتك ماشلتيهم معك؟
وضحى وهي تمسح اخر دمعة/يمه تصبحين على خير بديت ادوخ وبروح انام!!!!
////////////////////////////////////////////////////////////////////////
باخر الليل دق فواز لمشاعل..
نوف/قومي دق لك فارس الاحلام...
مشاعل/اوووف شكلها غيرة هاذي؟
نوف/هذا اللي نقول بنقعد نسولف وش صار معنا اليوم تقولين عندك سوالف وانا اقولك عندي سوالف....
مشاعل/طيب بنسولف ليه وين بنروح...بكلمه شوي...
قاطعتها نوف/بتكلمينه اقل شي اقل شي ساعتين الا انا عطيتك عمري ونمت,,,
مشاعل/لابتنتظريني مو قادرة ابي اقولك وش اللي صار اليوم وشوفة عينك ماصار عندنا وقت بروحنا الا اللحين؟
نوف/بس مو تطولين معه ..
مشاعل/لالالا شوي بس...
مشاعل سوت روحها اول شي تعدل صوتها وتحمحم..
نوف/وش بيتغير ان شاءالله بتقلبين راشد الماجد على غفلة؟
مشاعل/ههه زين لكن بتشوفين يالملعونة..انا ابي اطلع اللهجة الثانية بصوتي اللي هي الخجولة؟
نوف/مالت ثم مالت يجي يشوفك بالبيت والله انه بينصدم....
ردت مشاعل بهدوء وهي تضحك على نوف اللي تناظرها وتغمز لها/هلا..
فواز/تغلي ولادلع ولاماتبين تردين؟
مشاعل/حرام عليك يمكن اكون نايمة؟
فواز/اوووف بدري الليلة؟
مشاعل/بدري من عمرك..انا مانمت العصر؟
فواز/ونوف نامت؟
مشاعل/لا تبيني اسولف معها وانا النوم براسي...
نوف جت بترفع صوتها بس مشاعل ترجتها بحركات كانت تسويها وسكتت..ومشاعل تطير لها بوسات في الهواى انها ممنونة لها..
فواز/انا ماراح اطول عليك بس اتصلت علشان اسمعها؟
مشاعل/شنهي؟
فواز بهمس/الكلمة اللي وعدتيني تقولينها...
مشاعل بارتباك/انا ماوعدتك اقول شي..
فواز بتعب/يالله قوليها عاد..تكفين ترى التعب هالكني مووت بس ماقدر قلت لازم اسمعها قبل ينتهي يومي..
مشاعل/متى رجعت من الشركة؟
فواز/توني قبل نص ساعة؟
مشاعل بصدمة/ترد ها الوقت؟كل يوم؟
فواز/لاتخافين على عمرك الشركة مسكرة بس كان لازم اتاْكد من بعض الاوراق والامور ويوم خلصت طلعت ..
مشاعل/طيب عندك المغرب..مو انتوا دوامكم لخمس العصر مو لها الحزة؟
فواز/انتي ناسية الاجتماع اللي اجلته..والله مابدينا غير على الثمان وماخلصنا الا قرابة عشر وربع وبعدها خلصت اموري ورديت...
مشاعل/اوووف قلبي يعورني عليك؟
فواز بخبث/علي ولاتطمنين من اللحين على نفسك؟
مشاعل بارتباك اكثر/لا عليك طبعا..
فواز بهمس/اصلا اذا جيتي عندي البيت ماراح اداوم بالشركة بنقل شغلي كله البيت..علشان اظل قريب منك...
مشاعل بهيام/متاْكد مابيلهيك الشغل عني!!
فواز بهمس/مستحيل طبعا....انا ودي بلحظة لقانا تجي بسرعة....
مشاعل/..........
فواز/قوليها..ابي اسمعها...
مشاعل/مستحيل استحي اقولها..
فواز/الله يخليك...قوليها تكفين...
مشاعل/لالالالا مقدر...
فواز/معناته بكرة بنتعشى مع بعض علشان اسمعها منك بالغصب ومالك امل ماتقولينها,,
مشاعل/.........
فواز/مشاعل...متى ودك نتزوج؟
مشاعل بسرعة/باقرب وقت طبعا,,
فواز بتصفير/اوووف شكلك مستعجلة اكثر مني!!
مشاعل حاست بروحها وماعرفت شتقول..
فواز/ههههه احبك...صدقيني احبك وبظل احبك لااخر يوم بحياتي...انتي وبس...وماغيرك بياخذ مكانك بقلبي,,,معناته بكرة بنحدد موعد العرس طيب,,,
//////////////////////////////////////////////////////////////////
اليوم الثاني الصباح بعد الساعة تسع وربع في بيت الجد,,,
مشعل بحفاوة/حيا الله من جانا..هلا وغلا تفضل...
رفعوا ام مشعل والجد والجدة راسهم وحتى احمد اللي كان توه يفطر رفع راسه يشوف,,,
ام مشعل/مشعل انت مو رحت المدرسة....
مشعل/يمه معي ضيف,,,
دخل مشعل ودخل وراه سعد,,,
الجدة/وينه الضيف؟ان شاءالله سعيدان؟
سعد/شكلي مو عاجبك؟
ام مشعل بتنهيدة/انتوا ليه مارحتوا المدرسة ياحظي!!
سعد/اوه ه ه...هذي خالتي الغالية,,,تعالي يبى ابوس راسك...
تقرب منها وباس راسها..
ام مشعل/لاتسوي روحك ترضيني...وش اللي مطلعك من المدرسة بالله!!
الجد/لانهم مفكرين ماوراهم رجال؟
سعد وهو يتلفت يمين وشمال/وين الرجال انا مو شايف احد؟
مشعل/هههههه عجبتني...
ام مشعل/ركزوا يالله ركزوا روحو انقلعوا مدرستكم يالله,,,,
مشعل/يمه التلاميذ كلهم طلعوا ماظل احد بالمدرسة؟
ام مشعل/وخير ان شاءالله؟
سعد/والله مدري بس كنهم قالوا اليوم اجازة؟
وقفت ام مشعل وهم يناظرونها وقالت بتعب/ادري عنكم تكذبون عليّ!!! شوي وبيتصل مرشدكم الطلابي يشتكي منكم دارية عنكم وعن سواد وجهكم؟
طلعت من الصالة وراحت المطبخ,,,
مشعل/هيه انت فز قوم ضيف عمك سعد...
قام احمد بسرعة وراح المطبخ..
الجد/وش يضيفه بعد!!انتوا ماجيتوا الا بعد ماتفسحتوا اكيد؟
مشعل/انت عالم غيب علشان تدري؟
الجدة/لا بس مقيولة انتوا ماتركنون بدون بلع تبلعونه؟
مشعل/صلوات عليك يانبينا محمد من كل عيون حارة؟
الجد/وبعدين انا مو فاتح بيتي سبيل للي يسوى واللي مايسوى,,
سعد يهمس لمشعل/شكلنا بنرجع سالفة جميلة؟
مشعل/وهذا اللي انا اقوله بعد!!!
الجدة/علامكم تتهامسون انت وولد خالتك..زوجي الصادق ماهو فاتح ديوانية يصرف عليكم منها؟؟والله خيره كله لكم!!
سعد/يعني بالعقل خيره اذا ماصرفه علينا وين بيوديه ياخذه معه القبر؟
الجدة بثقة/يصرفه عليّ لاني زوجته؟
مشعل/انتي ماباقي مضعد ماهو بيدك بعد وش تبين!!!
الجدة/صل على النبي من عيونك الحارة...
سعد/الا الصدق جدي جدتي قاعدة تقص عليك انا لو منك مااخليها تتهنى وكل يوم شاري لها مضعد....
الجد بتفكير/شلون يعني!!
مشعل بنحاسة/يعني انت البنات يموتون عليك لبس نفسك كشخ حالتك مو مقابل لي ها العجوزة المخرفة تتشرى لها بها الذهب والله محد بيكدها الا ورثتها ياجعلي واحد منهم!!
الجدة/استح على وجهك ياصبي وش ها الكلام ؟؟
مشعل/عندك جميلة مثلنا كل يوم تمر على باب بيتنا علشان تسرق منك كم نظرة...يااخي غير شيفتك خلها تشوفك بلوك جديد؟
الجد بتاءثر/جميلة تجي تشوفني!!الله ياخذك يامشعل ورى ماقلت لي قبل؟
سعد/وانت تبي احد يحاكيك ياجدي مقابل لي ها العجوز وعايش معها هي خلص عمرها بس انت بعدك شباب!!
الجدة بصراخ/عصاتي...وين عصاتي..يااحمد جيب عصاتي..
طلع احمد من المطبخ وبيده كيس فيه عصيروبيبسي ومكسرات وبريد وجبن وكلهم على بعض..
سعد/شوف الثور..فيه شي اسمه صينية يحطوهم فيه مو على بعض..ياانك سديت نفسي!!
احمد/انا مااعرف...
مشعل/خلاص سعد سامحه علشاني لانه ماجرب يضيف احد قبل ها المرة؟
سعد/اللحين انت يابو جميلة شقلت تبي تغير من حالتك ولابتظل كذا علطول تخيب امال البنات المعجبات؟
الجد بحماس/الا اكيد بتغير....
مشعل/حلو....انا وسعد بنتكفل بعملية شراء الملابس لاتخاف انت مو قد تتعب علينا وانت تمشي والعصر بنجيب لك الحلاق يسوي لك سكسوة وحركات؟؟
الجد بفرح/الله يعطيكم العافية...
سعد/لاانا اقول احنا ناخذه على الحلاق تعرف جدي مايطلع لازم يغير جو البيت شوي...
الجد/أي أي وانت الصادق..
مشعل/المهم حط في بالك ان تغيرك يبيله صرف,,,
الجد/موافق موافق...
سعد/يالله يدك على اربعة الاف ريال؟
الجدة شهقت/حشى وش بتسوون فيه؟
مشعل/لو هو ذهب لها ماقالت لا..
الجد بصرامة/انتي سكتي لاابيع ذهبك تراه كله بفلوسي...
سعد/وين بطاقتك؟
الجد/البطاقة مع خالتك ام مشعل..بس ترى محد يعرف الرقم غير ياسمين وخالد هم اللي يسحبون لي لو احتجت...
مشعل/مو مشكلة انا اكلم اختي اسئلها بس انت راضي طبعا؟
الجد/أي..
سعد/قوم ارتاح علشان موعدنا مع الحلاق العصر..
سعد بهمس/خل نحجز ونروح جدة يومين ونرجع وش قلت يابو مشيعل؟
مشعل/جدة جدة وش ورانا بس ان شاءالله امي توافق؟
////////////////////////////////////////////////////////////
كانت تمشي مع نورة بالجامعة وكل وحدة تسولف عن اللي صار لها امس ومشاعل كانت بمحاضرتها ودقوا لياسمين بيشوفونها ليه غايبة ماردت عليهم وخالتهم قالت انها نعسانة ومارضت تقوم من سريرها ,,
شوي الا ويدق جوال نوف وكان تركي..
نورة/ماكلمك من البارح؟
نوف بتنهيدة/لا....
نورة/طيب تعالي نجلس هنا وردي عليه...
جلسوا بالكافتريا وردت عليه..
تركي/عسى بس ماعندك محاضرة وازعجتك؟
نوف/لا بوقت المحاضرة اقفله..باقي لي ساعة الا ربع على محاضرتي.....
تركي/..........
نوف/..........
تركي/شلونك؟
نوف/وغيره؟
تركي/نعم...
نوف بثقة/انا عارفة انك تبي شي فياليت تقول وش تبي بدون ماتلف وتدور وتسال عن الاحوال...
تنهد تركي وسكت..
نوف/شفت انك تبي شي..وبريحك انت تبي تسال عن البارحة صح؟
تركي/نوف انا مااسمح لعبدالله ولاغيره انه يقول عليك كلمة وحدة واذني تسمع فاهمتني!!ابي افهم واعرف السالفة؟
نوف/أي وبعدين...
تركي/شنو وبعدين؟
نوف/طيب ولاعرفت السالفة وعرفت منهو الغلطان ومنهم على حق وش بيصير؟وعلشان اريحك اكثر اذا عرفت ان عبدالله سمع كلام وصدقه في بنت عمه وش بيصير..بتتهاوش انت واخوك هذا حل برايك ياتركي؟
تركي بحدة/اذا طلع هو الغلطان ادفنه ولايجيب طاريك بشي يشوه صورتك..
نوف /اصحى ياتركي اصحى...مو معقول ان أي احد يجيب سيرتي ينمحي من على وجه الارض؟؟؟يااخي انت بتفترق مع اخوانك وانا السببّ!!!تركي انا ماابي اقعد في بيتكم علشان ها الشي؟انت قاعد تحارب الكل...فاهمني...بتخسرهم كلهم وبتزيد نارهم عليّ,,
تركي بتنهيدة طويلة قال برقة/بس انا احبك وماابي أي احد يجيب فيك كلمة وحدة...
نوف/تركي صدقني طلعتي من بيتكم بتكون الشي الانسب...
تركي/مستحيل اتركك تطلعين من البيت يانوف...هذا بيتك..الا بعد الزواج لو ماحبيتي تظلين فيه؟
نوف/ممكن اسكر...
تركي/ليه تهربين مني كل ماانفتحت ها السيرة؟
نوف بحدة/تركي لاتفكر اني مشيت لك سواتك بالامس ونسيت السالفة؟لا ابدا انا بس ماحبيت احقر اتصالك؟
تنهد تركي وقال بهمس/وانا وش سويت عاد!!
سكتت نوف ونشف دمها من لهجته..
تركي بتنهيدة اكبر واكبر وهمس شله قلبها من مكانه/نوف...بقلبي لك شي ماتتصورينه...بس تكونين جنبي بتعرفين..
نوف بهمس/تركي بسكر..
تركي بترجي/لا......تكفين لا...ودي اسمع صوتك...
نوف/مقدر..
تركي/باقي عندك وقت...لسه مابدت المحاضرة؟
نوف بهمس وهي خايفة من اللي بيقوله/خلاص بعدين..مافيني اسمع شي اللحين صدقني انا مع البنات وماابي...
تركي بترجي/نوف...احبك..لاتحرميني ابسط شي...خليني اسمع صوتك؟
نوف/...............
تركي/ابي اخذك بحضني وماافكك...ماابي أي شي بها العالم يشغلك عني..ابيك لي لوحدي....
///////////////////////////////////////////////////////////////////////
سكر من نوف واتصل على عبدالله اللي رد عليه بسرعة..
عبدالله/هلا تركي..
تركي/اعتقد لازم نتكلم؟
عبدالله/عن اللي صار البارحة؟
تركي/الا اذا في شي غيره لازم نتكلم فيه؟
تنهد عبدالله وقال بارتباك/تركي لاتفهمني غلط ياخوك....يعني وصلني كلام و..
تركي بحدة/واي كلام بيوصلك عن نوف بتصدقه؟
عبدالله/مو قضية اصدقه بس....
تركي/عطني الزبدة منهي ذي عبير وش تبي وشنو قالت عن نوف؟
عبدالله/بس الكلام يكون بينا!!
تركي بحدة/انا محد يشرط عليّ شي...
عبدالله بهدوء/عبير الفالح...بنت جيرانا..انا احبها ويوم ملكة مشاعل قلت لنوف تتعرف عليها علشان تمهد لي موضوع ارتباطي فيها بس يظهر ان نوف لها شخصية ثانية مع الناس ..
تركي/شلون يعني؟
عبدالله/مدري بس هذا اللي قالته لي عبير قالت ان نوف مغرورة وشايفة حالها وانها ماتبيها تكون لي وانها هي قاعدة تخطط تتزوجني!!
تركي/وانت صدقتها؟
عبدالله/يعني نوف عايشة معنا من زمان ومانشوفها غير بالهدوء صحيح هي واثقة من حالها بس ماهي مغروروة وتعجبت يوم قالت لي عنها عبير..
تركي/والله عاد نوف اذا صارت مغرورة فهذا حقها لانها شيخة البنات اما بالنسبة انها قاعدة تخطط عليك روح وصل للي قالت لك ها الكلام وزرعت الفكرة في راسك نوف زوجة اخوي...
عبدالله بصدمة/انت خطبت نوف ياتركي؟
تركي/وان شاءالله تبيني اشاورك قبل لااخذها؟
عبدالله بفرح وكاْن هم وانزاح على صدره/لا بس ماسمعت احد يقول....
تركي/الوالد مشغول ها اليومين وبس يفضى بنتكلم بالموضوع,,,انا بسكر اشوفك بالبيت....
سكر تركي وعبدالله دق لعبير بسرعة وتمنى انها ترد عليه لانها بالعادة يانايمة يامالها خلق,,,,
عبير بنعس/هلا..
عبدالله/وغلا بكل الحلا..
عبير/ماشاءالله رايق...بس تراني نعسانة لاتثقل..
عبدالله/بغيت ابشرك نوف خطبها تركي..
عبير/شفت اني مااكذب عليك يوم ماقدرت عليك وعلى ثقلك رمت حالها على اخوك واخذته؟؟
عبدالله/...............
عبير/وين رحت؟
عبدالله بتردد/يعني هي تبي واحد فينا؟
عبير/وحده اخوها طاردها من بيته ومن حياته شلون تبيها تضمن مستقبلها غير مع واحد فيكم بس!!!
////////////////////////////////////////////////////////////
على بداية المغرب في بيت الجد,,,,,,,,
كانت ياسمين بعدها بمعتقلها من الامس وماطلعت منه وكل ماجتها امها تتهرب منها وتقول نعسانة وتمشيها وهي قلبها بيحترق بناره..تلفونات نواف ماهي موقفة من الامس حتى بعد ماردت عليه وهي ماهي قاوية تسمع منه أي شي,,,,
اخر اتصال منه جاها قبل عشر دقايق وبعدها وقف...
شوي الا وامها تناديها من ورى الباب...
ياسمين بدون ماتقوم/نعم يمه...برتاح شوي تبين شي...
ام مشعل/أي يمه فتحي الباب عندك ضيوف...
ياسمين فزت بسرعة من فراشها وفتحت الباب وهي تتكلم بصوت عالي ولهجتها حزينة/زين اللي فكرتوا ان عندكم وحدة اسمها ياسمين بين الحياة والموت وجيتوا تشوفوها؟اناماأتترككم لو غبتوا كذا..
رفعت راسها يوم سمعت صوت نواف يقول لها/اسم الله عليها من الموت...بتنذبح اذا جابت ها الطاري مرة ثانية؟
ام مشعل/ها...هاذي مرتك من امس وهي قافلة عليها وماهي موريتنا وجهها مدري شعندها بها الغرفة وماتبينا نشوفه....انا بروح اجهز الشاي وبسبقكم لاتبطون...
لف نواف لياسمين اللي كانت جامدة بمكانها يوم شافته قدامها بعد ماكان يناظر باام مشعل اللي نزلت تحت,,,
ظلوا ثواني يناظرون في بعض وياسمين نزلت راسها للارض بسرعة...
تقرب منها نواف ودخلها داخل الغرفة وسكر وراه الباب ووقف قلبها ...
حط الورد اللي جايبه معه على مكتبها وتقرب منها وحوط خصرها بيدينه وقربها من حضنه وقال بهمس/انتي وش قاعدة تسوين؟
ياسمين /.................
نواف/هربانة من العالم كله؟
ياسمين بهمس/فكني...ابي ابعد عنك...
نواف/طيب اذا هذا اللي تبينه طيب....
كان حاضنها من ورى وفكها وتقدم قدام وصار قبالها واخذها بحضنه وراسها على صدره...وقال بهمس/بس لعلمك مو هذا اللي انا ابيه وبسوي الشي اللي انا ابيه,,
ياسمين بخوف/وش تبي...
نواف/جاي نتفاهم طبعا ..وش تتوقعين اني ابي!!!
ياسمين بحدة وهي بعدها بحضنه وتحاول تقوم بس هو كان حاضنها بقوة/على وشو ان شاءالله نتفاهم!!
نواف وهو يلعب بشعرها/على مو عد العرس اللي لازم يتحدد ولاانا غلطان؟؟؟
ياسمين بدموع/لاماابي....
نواف/ماتبين نتزوج؟؟
ياسمين/ماابيك...انت اصلا سويت كذا علشان ارضخ لموعد الزواج وانت عارف اني ماابيه اللحين؟
نواف/بغض النظر عن كل النوايا اعتقد صار لازم نحدد الموعد اللحين؟الا اذا انتي ماعندك مانع ننام مع بعض كل ليلة بدون مانتزوج فهذا شي ثاني!!!
ياسمين بصراخ بعد مابعدت راسها عن حضنه وهو لسه ماسكها من خصرها/انا مااسمح لك تحكي عني كذا!!!انا اشرف منك ومن كل اهلك بعد!!!
نواف/وش رايك تجين تطقيني!!
ياسمين/لاتحكي عني كذا مرة ثانية....
قربها منه وقال بهمس/علامك صايرة كئيبة انتي مع ها الدموع وكان الدنيا قامت ومابتقعد...شوفي شحليلك امس كنتي غير شكل؟
ياسمين/نواف لو سمحت..
نواف حضنها بقوة اكبر وقال بهمس/تصدقين مو قادر انسى أي شي من اللي صار امس وودي اني اعيد الشي بعد!!
وقف قلبها بعد ها الكلمة,,,,,,وابتعدوا عن بعض بس انفتح الباب ودخل احمد..
نواف بعصبية وهو بعده يتنهد/انت ماتعرف تدق الباب..
احمد/يقول الشيبة انزلوا...
نواف/شيبة بوجهك قول جدي مو تقول شيبة؟
احمد بلامبالاة/العم مشعل يقول هو شيبة واللي معه عجوز النار,,,
///////////////////////////////////////////////////////////////////////
نزلت مشاعل تستقبل فوازاللي قال انه جاي ونزلت معها نوف بعد بس بعدين ركبت نوف تاخذ شي من غرفتها والتقت بتركي عند نص الدرج وركبت وكانها ماتشوفه وهي قلبها يرقع من الخوف...
اللي هي متاْكدة منه انه قاعد يمشي وراها...
دخلت غرفتها ودخل وراها علطول وسكر الباب,,
نوف بحدة/خير ان شاءالله!!
تركي بهدوء/الخير بوجهك...علامك تتهربين مني!!
نوف بثقة/انا مااتهرب؟؟
تركي/ملاحظة من رجعتك من الجامعة للحين وانتي مو مخلية عيونك تطيح على عيوني لو بالغلط؟؟
نوف/أي ...وها الشي يخليك تدخل غرفتي كذا بها الطريقة ومثل الحرامية؟؟؟
تركي بتنهيدة/لانك مو قادرة تشوفين حبي لك؟
نوف بتحدي/وتقوم تفرض حبك عليّ بها الطريقة,,,وبظنك برضخ اذا سويت لي كذا!!!
تركي/نوف..
نوف بانفعال/ملاحظ ان كل ها البيت مضايقهم وجودي!!
تركي/عبدالله سخيف ولاتشيلين همه؟
نوف بتنهيدة/انتظر مشاعل ومرام وخالتي بعد .
تركي بحنان/نوف علامك؟
نوف بلهجة باكية/قلت لك بطلع من ها البيت من زمان وجودي مضايقني اكثر من ماهو مضايقهم صدقني!!
تقرب منها تركي ومسك يدها وقالت بحدة/اترك يدي واطلع برى,,,ترى بجد مو طايقة حتى نفسي,,,
تركي وكلام نواف في باله(ماقدرت امسك نفسي ودخلت عليها..كانت فرصة وماقدرت اضيعها)تنهد وغمض عيونه,,,,,
نوف بترجي/تركي انا اسفة انا مااطردك من بيتك بس اتركني مالازم نكون مع بعض بمكان بروحنا والبا مسكر علينا!!
تركي /اذا مشكلتك في الباب بنفتحه؟
نوف/لا...ابتعد عني!!!
تركي تقرب اكثر واكثر وصار مايفصلهم شي,,,,
نوف بهمس/تركي...انت اعقل من انك..
قاطعها بسرعة وهو شاد على يدها بقوة وقال/في لحظات نفقد فيها عقلنا ونستغني عنه لانا مايكون وقته ابدا!!!
نوف بخوف/وش تقصد؟
كانت نظراته المتوزعة عليها هي اللي تتكلم بداله,,,,
/////////////////////////////////////////////////////////
بالمجلس اللي كانوا فيه مشاعل وفواز,,,
دخلت وكان جالس ينتظرها وبيده بوكيه ورد برتقالي,,,
وقف يوم شافها مقبلة وعطاها الورد ومسك يدها,,,
فواز/هلا وغلا بزينة البنات؟
مشاعل وهي تبتسم/انت وش قصتك مع الورد كل مرة بشوفك فيها بتجيب لي فيها ورد لايكون بس عندك محل ورد ومو راضي تقول لي!!
فواز وهو ماسك يدها/انتي مو تقولين تحبين الورد,,,خلاص بيجيك الورد كل ساعة اذا بغيتي وش تبين بعد؟
مشاعل/ماشاءالله...
فواز/وعلى فكرة تراه برتقالي علشان تدرين اني اغار عليك؟
مشاعل ببتسامة/اصلا الاصفر حق الغيرة مو البرتقالي؟
فواز/يوه..وش ها الفشلة اجل نروح نبدله ونرجع,,,
مشاعل/هههههه
قربها من يدها ورفعا له وباسها....
مشاعل بارتباك/فواز,,,
تقرب منها اكثر وقال/احبك....
مشاعل/...............
فواز/طيب رفعي راسك وسمعيها عدل علشان تفهمين شلون يقولونها..
مشاعل بخجل/فواز خلاص..
رفع راسها بيده وتقرب وباسها على خدودها وقال/وش اللي خلاص تو مابدينا...ترى قاعد معك للصبح ...
مشاعل كانت بتبعد بس يده مسكتها وقال بهمس/وين بتبعدين؟
مشاعل باعتراض/فواز ابي ابتعد...
فواز قربها منه وحضنها بقوة وقال/مابتبعدين عن حضني لو شيصير ؟
مشاعل/لافواز لا..
صارت يده تشيل الفيونكات اللي شايلة فيهم شعرها...
مشاعل باعتراض/حرام عليك ساعة وانا اسويه يدي تكسرت تجي تشيله بكل بساطة؟
فواز وهو يهمس لها بعد مافتح شعرها كله/انا احب شعرك مفتوح...لاترفعينه مرة ثانية
مشاعل/رجال مابتتغيرون ابدا تحبون الشعر بس طايح كذا!!
فواز وهو يضمها/مثلكم ماتبدلون ها الثوب والشماغ ابدا!!!يالله تعادلنا صح؟
///////////////////////////////////////////////////////////////
دخلت المطبخ وكانت امها هناك...حطت لها مويه وشربته ولفت لاامها اللي كانت تناظرها,,,,
ياسمين/في شي يايمه؟
ام مشعل بهمس/يمه..لاتبدين حياتك مع زوجك بنكد وزعل ومشاكل,,,توددي له وخله يشوف حبك وابتسامتك دايما,,,
ياسمين وهي مقربة تبكي/يمه..
ام مشعل/شوفي شحليله جاي يراضيك وجايب لك ورد معه....يمه نواف مافي منه لاتخلينه يضيع من يدك ,,,,
تنهدت ياسمين وغمضت عيونها...محد فاهم عليها,,,ولااحد داري عن اللي قاعد يصير لها؟
طلعوا الصالة وجلسوا وبدى نواف الموضوع وقال/انا وياسمين حددنا موعد العرس البارحة يابنت عمي؟
ام مشعل/خير ان شاءالله؟
نواف/الشهر الجاي,,,بدايته,,,..
ام مشعل بصدمة/الشهر الجاي؟؟يعني بعد ثلاثة اسابيع؟؟
نواف/أي يابنت عمي...
ام مشعل باعتراض/أي بس..
قاطعتها ياسمين اللي كانت هادية جدا وسرحانة بمعظم الوقت/يمه انا ابيه كذا!!!!
ام مشعل سكتت وصارت تناظر فيهم اثنينهم,,,,
نواف/كانه ماعجبك يابنت عمي؟
ام مشعل/لابس استغربت يعني....بتفضي علي البيت يانواف اذا اخذتها؟
ياسمين بسرعة/مو لازم اروح هناك....اظل هنا؟
نواف بشماتة/أي مو لان احنا نلعب؟
ام مشعل/ههههه خلاص الزواج يعني بيت ثاني يايمه,,,,يالله الله يوفقكم ويسعدكم,,,,
دخل خالد ها اللحظات وسلم وياسمين لفت للجهة الثانية علشان لاتشوفه وانتبه عليها خالد وانكسر قلبه,,,
ام مشعل/زين انك جيت نواف حدد موعد العرس؟
نواف/عاد مو تروح تفتن عند مرتك ترى تونا محددينه؟
خالد/متى؟
نواف/بعد ثلاثة اسابيع؟
خالد/مو كاْنه بدري...يعني خذوا راحتكم وش له مستعجلين؟
نواف/اسمعي من يتكلم يابت عمي....اللي ملكته وزواجه كانوا بيوم واحد ؟قال وش عليه مستعجلين؟
ام مشعل/ههه خلاص تزوج ونسى نفسه...
قامت ياسمين وطلعت للحديقة...حست انها مخنوقة من ها الاثنين اللي قاعدين يضحكون وكل واحد فيهم مسوي لها سالفة شطولها شعرضها...بس بجد ماهي قادرة تحط عيونها بعيون خالد,,,
تنفست بقوة وجلست سرحانة,,,
ياترى وش حالك ياوضحى اللحين؟قلبي معك والله انه معك..انا عارفة ان خالد جاي يبيني اشوفك واتطمن عليك بس صدقيني انا معك مو معه ومهما كان اللي سواه مايشفع له ابدا!!!
تنبهت على صوت مشعل وهو ماد يده لها بالتلفون ونواف اللي كان قاعد قبالها وماانتبهت انه طلع وجلس معها؟
ياسمين/منو؟
مشعل/وحدة اسمها ريم؟
ياسمين/أي بس انا مااعرف وحدة اسمها ريم؟
مشعل/وهو يناظر بياسمين ونواف/كنها قالت انها ام احمد؟
طلعت عيون نواف وياسمين مع بعض من الاسم اللي انطرى؟؟؟




 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 17-02-11, 07:20 PM   المشاركة رقم: 53
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,111
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت السادس والسابع والخمسين,,,,



////////////////////////////////////////////
كانت تناظره بصدمة والتلفون رماه مشعل بحضنها ودخل,,,
وقف نواف قبالها اول مادخل مشعل وركع عند رجلها وشال التلفون من حضنها وسط رجفتها وخوفها من اتصال ريم المفاجىْ وسكر الخط بوجهها وقال بحدة هامسة/دقت لك قبل ها المرة؟
بخوف قالت/لا,,,
نواف بتهديد/مرة ثانية اذا دقت سكري الخط بوجهها؟
ياسمين بارتباك/اصلا من وين جابت رقمنا انا مااعرفها..حتى يوم كانت على ذمتك ماكنت اشوفها ولاعمرها زارتنا هني ولااتصلت فينا!!
نواف/ماهي صعبة ابدا انها تجيب الرقم,,,
ياسمين/تهقى متصلة تبي تشوف ولدها؟
نواف/لاطبعا لانها ماتدري وين ولدها فيه انا اخذته وهي ماتدري انه هنا,,,وبعدين انا قايل لها تنسى ان عندها ولد بها العالم؟
ياسمين بهمس/حرام,,,يظل ولدها ويظل خاطرها مكسور عليه,,,لاتبعدهم عن بعض وتصير قاسي,,,
نواف بحدة/الا ريم ماتستاهل تكون ام ويكون عندها ولد,,,هاذي وحدة...استغفر الله,,,لاتجيبين سيرتها علشان لاتعكرين علينا الاجواء,,,
تنهدت ولفت وجهها للجهة الثانية,,,
نواف/ياسمين....عندك شي تبين تقولينه بخصوص الزواج؟
نزلت منها دمعة لاشعوريا ومسحتها بسرعة وقالت بحزن/لا...سوي اللي يعجبك؟
نواف/.,.........
ياسمين بعد تنهيدة/انا ماابي عرس...
قاطعها بسرعة/لا...بسوي لك عرس وبتلبسين ثوب وب..
انفجرت ياسمين بالبكي,,
نواف بهمس/انتي بعدك خايفة مني!!!
ياسمين بهمس/انت حقير...
نواف/عارف...
ياسمين/ونذل,,,
نواف/وبعد...
ياسمين/واكره شي بها العالم,,,
نواف/باقي شي بعد تبين تقولينه؟
ياسمين وهي تبكي بانفعال/اصلا كل الحكي اللي بقوله مايوفيك لانك فعلا ,,,,
قاطعهم التلفون اللي دق من جديد وناظر فيها,,,,
نواف/يمكن تكون هي؟
ياسمين/ويمكن ماتكون,,,,
نواف/حطيه سبيكر,,,,,
مسحت ياسمين دموعها وفتحت التلفون وحطته سبيكر,,,
ياسمين بهدوء/الو نعم...
ريم/السلام عليكم,,,
ياسمين/وعليكم السلام...
ريم/شلونك ياسمين,
رفعت وجهها لوجه نواف اللي بان الغضب بملامحه وكاْنه عرف صوتها,,,
ياسمين/خير مين معي!!
ريم/انا ريم ماتذكريني؟
ياسمين بهدوء بارد/لاوالله مامر عليّ الاسم من قبل؟
ابتسم نواف بينه وبين نفسه ومافاتت ياسمين ها الابتسامة ,,
ريم/انا زوجة نواف؟
ياسمين/اها..قصدك طليقك؟
ريم/.......................
ياسمين/بعدك معي على الخط؟
ريم/ابي اشوفك باقرب وقت؟
كان نواف بيتكلم بس ياسمين حطت يدها على فمه وتفاجاْ من حركتها...
ياسمين/خير في شي؟
ريم/أي في موضوع ابي نتكلم فيه انا وانتي!!
ياسمين/طيب قولي انا اسمعك؟
ريم/ماينفع على التلفون ابي اشوفك على الطبيعة؟
ياسمين/معناته بيكون نواف معنا..لانه مايتركني بروحي ويظل معي بكل مكان؟
ريم/مو مشكلة نلتقي بمركز نسائي نواف مابيكون بالنص طبعا!!!
ناظرت ياسمين بنواف...وبعدها قالت/اذا الشي اللي تبين تقولينه مهم قوليه اللحين ولاقولي قدام نواف وغير هذا ماعندي...معليش عندي ضيوف اللحين مابقدر اتركهم....مع السلامة,,
//////////////////////////////////////////////////////////////////
نوف بحدة/اطلع برى,,,,
تنهد بقوة وكل مايقرب منها خطوة تبعد هي الف خطوة لورى,,,لين صارت لازقة الجدار اللي وراها,,,,
وتقرب منها....
نوف/تركي شتبي؟
تركي/وبتعطيني اللي ابيه؟
نوف/طبعا لا...
تركي/وليه تسالين اجل؟
نوف/...........
تركي بهمس/اتركيني اخذ الشي اللي ابيه براحتي مدام ماناوية تعطيني أي شي,,,
نوف بتهديد/تركي وقسم بالله اللي بسابع سماه اذا تقدمت خطوة وحدة بكرة ماني رادة البيت؟
تركي بنرفزة/شيلي ها السيرة من بالك....كل كلمتين وهددتيني,,,يبى انا احبك ..فاهمة يعني شنو احبك؟
نوف بضعف/انت ماتحبني؟
تركي بصدمة/ انا مااحبك...حرام عليك....
نوف/انت لو كنت تحبني ماعرضتني لها الموقف ياتركي,,,,لو شافنا احد هنا مع بعض وبها الطريقة شبيقول,,,,,عني انا شخصيا شبيقول,,,,ليه دخلتك غرفتي وهي مافيها احد والباب مسكر علينا لو ماكنت راضية بها الشي؟تعرف أي نظرة بينظروني فيها؟لو صدق تحبني همتك سمعتي تكون فوق ,,,تركي...لو سمحت ماهي حلوة وقفتنا كذا ابدا...انزل وصدقني بنزل لك تحت ...
تركي بلهفة/كل اللي قلتيه على راسي بس صدقيني انا ابي شي غير عن السوالف وعن الكلام ابي..
نوف بحدة/تركي,,,
تنهد بقوة وتقرب منها وغمضت عيونها بالقوة,,,,وشوي شوي...فك شيلتها وقام يحوس بشعرها...وبعدها اخذ الشيلة معه وطلع,,,
وتسندت على الجدار بضعف ودموعها تسبقها,,,
//////////////////////////////////////////////////////////////////////
ام سعد/نوير انتي هنا وانا ادورك؟
نورة بتاْفف/يمه اسمي نورة ليه تنادوني بها الاسم اللي مااحبه؟
ام سعد/هههه امسكي كلمي خلصيني...
نورة اخذت الجوال/منو...
ام سعد/هذا فارس يبي يسلم عليك ويسال عن اخبارك...
وقفت يد نورة اللي ماسكة الجوال واللي توها بترفعه لااذنها وناظرت بامها وامها تاْشر لها تكلمه,,,
نورة بهمس/يمه انتي كيف ترضينها...
ام سعد بهمس/داق لي انا وقال ابي اكلم نورة اتطمن على اخبارها....على الاقل مااتصل من وراي...وبعدين انا عارفة نيته,,,كلمي يالله ماهي حلوة تخلينه ينتظر كثير...
نورة اخذت نفس طويل وقامت تناظر بامها اللي جالسة قبالها ومسوية انها تتصفح المجلة وهي نص عيونها بنورة,,
نورة بعد تردد/الو...
فارس/كنت مستعد انتظر فوق ها المدة الليلة بطولها لين اسمع ها الالو؟
نورة/...........
فارس/شلونك...
نورة /بخير....
فارس/وشلون تفكيرك فيني!!
نورة/..............
فارس/نورة انتي شاطرة بس بكتابة الايميلات والهواش مع سعد ماتعرفين تحكين معي!!
نورة تلعثمت وارتبكت من كلمته اللي حستها قاسية بس قالت ببرود/وش تبيني اقول...
فارس/كل اللي عندك...اللي شاغلك؟
نورة/وليه تبي تعرف اللي عندي واللي شاغلني؟
فارس/ليه ماهو من حقي يعني...
نورة/لاطبعا...
فارس بخيبة امل مفتعلة/افا...
نورة/بغيت شي....
فارس/شكلك جادة حييل...
نورة/اعتقد الوقت الافتراضي للمكالمة انتهى...
رفعت امها راسها وصارت تناظرها..
فارس/لهدرجة مستعجلة ووقتك ثمين عندك؟
نورة/مااعتقد ان لازم نكلم بعض بالتلفون....
فارس/لااسمحيلي انتي غلطانة....كان المفروض من زمان نكلم بعض ونعرف بعض....
نورة/ليه؟
فارس/علشان نعرف بعض زين ونشيل فكرة ان احنا مفروضين على بعض ونتقبل حياتنا اللي بنعيشها؟
سكتتت نورة وكانها ماتوقعت منه ها الحكي...
فارس بهمس/مو هذا اللي مزعلك...انك تنفرضين على واحد ماتعرفينه ولاتعرفين شي عن حياته...
نورة بثقة/ولازلت متخوفة بعد واعتقد لي الحق بها الشي؟
فارس بتاْييد/انا معك مية بالمية ووجهة نظرك صحيحة ومايختلف عليها اثنين يعني لاانتي بتتقبليني ولاانا بتقبلك اذا ماكنا نعرف عن بعض أي شي,,,,
نورة/.............
فارس/أي....وش رايك؟
نورة/في شنو؟
قامت امها بها اللحظات يمكن لانها حست الكهرباء اللي بينهم خفت شوي....
فارس/في ان احنا نعقد صفقة صداقة مع بعض نكلم بعض كل يوم وكل واحد يقول اللي عنده من سوالف علشان كل واحد يستشف الثاني....
نورة/وليه هذا كله؟
فارس/لانه بنتزوج...خل نعطي نفسنا فرصة قبل الزواج نحب بعض ونتقبل بعض..
نورة/واذا ماصار وتقبلنا بعض؟
فارس/بنكون حاولنا وماخسرنا شي,,,,
نورة/وبتكون صريح؟يعني اذا ماراح تكون مالها لزمة ها الشي....
فارس/طبعا بكون صريح....انا ابي حياتي تدوم بشكل اطول واذا ماكنت صريح معك انا عارف اني بخسرك؟
نورة/طيب لنشوف...يالله قول كيف عرفت اني انا اللي دزيت لك الايميلات؟
//////////////////////////////////////////////////////////////////////
بعد ماطلع نواف اضطرت انها تدخل داخل وها الشي اللي ماكنت تبيه انها تلتقي بخالد,,,
يمكن يكون عنده كلام يبي يقوله بس ماعادت طايقة شوفته,,
دخلت وجلست وهي تفكر بحال وضحى اللحين وشلون بيكون...وانتبهت على صوت امها يكلمها...
ام مشعل/انتي وش عندك مع نواف؟
ياسمين بتردد ودفاع/ولاشي,,,
ام مشعل/مو صحيح...
ياسمين/..........
ام مشعل/من امس وانا شاكة ان فيك شي ماكنتي طبيعية..
ياسمين تنهدت/من جيتي وانتي قافلة عليك باب الغرفة وكل مامريت عندك لقيتك تبكين وجوالك مقطع نفسه وانتي حاقرته!!يمه شفيك صارحيني انا امك؟
ياسمين بتعب وضيق/كان يبينا نحدد موعد الزواج من امس...
ام مشعل/أي...
ياسمين /وانا كنت خايفة...ماابي اروح هناك ابي اقعد عندك يمه...
ام مشعل وكانها اقتنعت/يمه علشان موعد الزواج تزعلين من الرجال وتخليه يتعنى يراضيك....
ها الكلمة بس جرحتها وحست بالغصة(يتعنى يراضيني)انا مازعلته...هو النذل اللي غدر فيني!!!
ام مشعل بتنهيدة/وهذا انتي اقتنعتي ان الزواج يكون بعد اقل من شهر؟
تذكرت ياسمين وحست بالخوف وكانها توها تنتبه,,,
خالد/ترى العرس مايخوف يااياسمين؟
بحدة قالت وبدون ماتناظره/عند الرجال طبعا بس مو عند الحريم؟؟؟
تنهد وكانه فهم انها تقصده وسكت...
بها اللحظات مشعل نادى امه وقامت له ولف خالد لياسمين وقال بكسرة خاطر/ياسمين اسمعيني,,,
شالت سماعة التلفون وقالت له بهدوء/اكرهك...واكره تصرفاتك..اصلا انا ماابي اتزوج لايصير نواف مثلك واعيش انا مثل وضحى؟
بانت دمعة بطرف عينه ومسحها وظل يناظر بياسمين اللي كانت تدق على رقم من جوالها على تلفون البيت وبعد دقايق قالت/هلا وضحى شلونك,,,,
رفع راسه وكانه الحياة رجعت له..
اساسا هي يوم شافت خاطره مكسور دقت على وضحى لانها عارفة مجرد اسمها بس بيشفي غليله...
ظل يناظرها بامتنان وهي مسوية انها مو مهتمة فيه..
ياسمين/كنت بقولك اخر الاخبار.........
وضحى/خير....منهي انخطبت؟
ياسمين/.لالا...انا ونواف حددنا موعد العرس.........بعد ثلاثة اسابيع....وش رايك قلنا نختصر عليك التعب والرقص والشيل والحط بمعنى اخر نختصر عليك الموضوع ومانحرجك وانتي تعرفين نفسك انتي بجهة والرقص بجهة ثانية ..
وضحى وهي فرحانة/هههه الله ياخذ ابليسك ليه تتشمتين فيني ؟
ياسمين/ههههههه
المهم حبيبتي بغيت نلتقي بكرة اذا امكن عندي كم سالفة ابي اخذ رايك فيها يالاخت الكبرى,,,
وضحى/اذا انا الاخت الكبرى ووين راحت الاخت الكبرى حصة؟
ياسمين/,أي طبعا اخت كبرى...حصة على عيني وعلى راسي بس تعرفينها تحشر السالفة كلها بنوف حتى اذا البنت مالها شغل بالسالفة..وبعدين حصة نوع من انواع البخور وانا ابي الشي يكون بيني وبينك..انتي متى تخلصين دوامك..
وضحى/على الساعة ثمان بكون طلعت من الشركة,,
ياسمين/.اه يعني ماحنتغذى بنتركها عشى,,,يالله بكسب فيك وفي المزيون اللي في بطنك ثواب واعزمكم على عشى....
وضحى بامتنان/ياسمين...شكرا على اتصالك ماتصدقين قد شنو خفف عني..كنت محتاجة اسولف مع احد بها الوقت واضحك واغير جو...خبرك الحمل متعبني؟
رفعت ياسمين راسها لخالد ولقته يبكي...رغم انه من شوي يوم تبتسم وضحى وتضحك تبسم معها...
ياسمين/وضحى فيك شي..صوتك ماهو عاجبني...
وضحى تنهدت وقالت بتعب/لا بس اللي في بطني تاعبني...مدري كيف بيتحمل يطلع للدنيا...المهم وين الخاين زوجك ماتكلم ولاقال وكاْن عدوان مو اهل؟
ها المرة ياسمين اللي تنهدت وبانت منها دمعتين وناظرها خالد,,
وضحى/انتي اللي وش فيك..اكيد نواف اخوي واعرفه زين مايصفى جوه الا بالموت...ربي يعينك عليه بس تراه اذا طعتيه يصير معك حليو وخوش رجال..
ياسمين/الظاهر بكرة بنقلبها مناحة اذا التقينا انا بشكيك نواف وانتي بتشكيني خالد وبننسى السوالف اللي احنا ناويين نتكلم عنها..
كلمة وضحى بها الوقت وبها الغصة خلت خالد ينفجر بالبكي وحتى ياسمين دمعت وماحبت تبين,,
وضحى بغصة وحسرة/فديته خالد مامنه بها العالم مايحتاج اشكيه لااحد...قلبي مايرضى مايطيعني...هو اصلا منهو مثل خالد بالدنيا يياسمين قوليلي؟
ياسمين وهي تناظره وهو يبكي قالت بحدة/لامااصدقك عاد اعرفه شين والزلة دايم تطلع منه؟
وضحى بدفاع/لاياعمري لاتغلطين على حبيبي ترى ماارضى عليه مايقصر بشي فديته ياجعل يومي قبل يومه؟
////////////////////////////////////////////////////////////////////////
مشاعل وهي بحضن فواز/اقول فواز...
فواز/قولي...
مشاعل/وش رايك با...
فواز/بشنو؟
مشاعل/والله نسيت اللي بقوله؟
فواز ضحك بشويش عليها..
مشاعل/بتفكرني هبلة مو؟
فواز بدفاع/ليه عاد؟
مشاعل/لان انا تجيني حالات الجنون هاذي بين فترة والثانية؟
فواز/ياسلااام يعني اذا عشتي بطبيعتك تكون السالفة فيها هبال؟معناته كل يوم عيشي بطبيعتك انا راضي بللي تسمينه هبال يريحني حيل واحس ان مابينا حواجز...
مشاعل/ترى بتتندم بعدين اذا عشت بهبالي..وبيرتفع ضغطك..
فواز/في مستشفيات ينزلونه مو مشكلة؟
مشاعل/هههههه
فواز/فديت ها الضحكة ياناس..
مشاعل/احم احم ترى برجع استحي...وش قلنا مانبي كلام حلو..
فواز/خلاص ولايهمك حضن بس!!!
مشاعل/فواز انت مرتاح معي!!
فواز زاد حضنه عليها بقوة/كيف مو مرتاح عاد وانا موتي اذا بعدتيني عن ها الحضن؟
مشاعل/معناته بسوي فيك حركة نذالة..
فواز/اللي هي..
مشاعل/الوقت تاْخر يالله روح بيتكم؟
فواز باعتراض/مو قايم لو تجيبين لي الشرطة احد يعوف ها الحضن عاد؟
مشاعل/شفت ان طبيعتي ماتنفعك؟
فواز/أي والله خلينا على الجانب الثاني اريح...
مشاعل/هههههه
فواز/الا الصدق الصدق متى تبين نتزوج؟
مشاعل/مدري انت متى مقرر؟
فوازبلهفة/الليلة؟
مشاعل نزلت راسها وتقرب منها وهمس/ترى من كثر حبي لك مو قادر اضبط حالي يابنت!!
مشاعل بهدوء/لاانا ابي الصدق...
فواز/وش رايك على العيد يعني بعد شهرين...
مشاعل/بعد العيد يعني؟
فواز/لا بيوم العيد علشان يصير عيدنا عيدين.....
مشاعل/لاحبيبي الا يوم العيد هذا انا مااستغني عنه ابدا هذا يوم تجميع الفلوس العالمي...فيه منافسات تصير بيني وبين سعيدان ومشيعل؟
فواز/يبى تفداك العيدية انا اعطيك عيدية ضعف اللي بتحصلينها ولايهمك؟
مشاعل باعتراض/لامستحيل.....لاتفكرها مساْلة فلوس ترى الخير موجود بس هي كذا شي حلو تقعد تهاوش على العيدية مثل البزارين وتجمع اكثر وتنصب على هذا وعلى هذا....شي يخليك تعيش نشوة محد يعيشها غير اللي يسويها؟
فواز/وعلى ها النصب كم تحصلين؟
مشاعل/هههه لالالاهذا سر المهنة تروح تعلم سعيدان ومشيعل ويغلبوني ها المرة؟
فواز/تحبينهم؟
مشاعل بعفوية/حييل تحسهم مدري كيف بريئين رغم انهم يحاولون ينرفزون اللي مايبونها بس اذا انت من ضمن الناس اللي يرضون عنك تعيش امير معهم؟
فواز/ياحليلك وماتستحين تقولين لي انك تحبينهم؟
مشاعل بهمس/تغار...
قالتها وكانت تتمنى انه مايسمعها بس تقرب منها وقال بهمس اكبر/طبعا اغار....
مشاعل/أي...يعني شوف لك يوم ثاني غير عن يوم العيد...
فواز/طيب بعد اسبوع من العيد تكوني جمعتي عيديتك وصرفتيها على الالعاب النارية وانتهيتي وبعدها نتزوج وش رايك؟
مشاعل/وش عرفك اني احب الالعاب النارية؟
فواز/انتي قايلة لي ولانسيتي؟
مشاعل/أي اموت فيهم بايام العيد مستحيل اهلي يلاقوني غير بالكورنيش امي ماتطيق الروحة هناك بس مايقدرون عليّ مااتزحزح من هناك...لاوفي مرة بغيت احرق عباية نوفوا وتركي تحلف فيني بغى يذبحني ذاك اليوم عاد انا ماشلت همه حيل سويت روحي زعلانة شوي وبعدها قمت كملت الفل لاني اذا بزعل بتروح عليّ!!
فواز/هههههه والله انك تهبلين يامشاعل...يبى وينك انتي من زمان عني!!!!
/////////////////////////////////////////////////////////////////////
عبدالله/أي وين وصلنا؟
عبير/ماقلت لي متى خطبة اخوك بتم؟
عبدالله/والله مدري ماتكلم ابوي اليوم بشي....
عبير/انت مو تقول اخوك خطبها؟
عبدالله/أي تركي كلم ابوي وهم موافقين باقي يكلمونها ياخذون موافقتها وبعدين السوالف الباقية...
عبير/يعني لسه ماصار شي.....
عبدالله/الا كيد اذا بيصير شي على الاسبوع الجاي لان ابوي ها الاسبوع كله بالرياض....
عبير/أي....اقول عبدالله...
عبدالله/قولي ياروحي....
عبير/كلمت اهلك ترى انا واحد من اهل صاحباتي بيجي يخطبني وماابي اهلي يسالوني عن رفضي له او يجبروني عليه؟
عبدالله/بترفضينه طبعا...انا بكلم نوف تفتح السيرة مع امي علشان تكلم امك بالسالفة؟
عبير/اوووف مادورت عاد الا ها البلشة...اللي ماعندها اهل ؟؟طيب لاتنسى تلمح لها انك ماتبيها لاتحط شي في بالها؟
عبدالله/عبير ترى نوف بنت عمي وانا ماارضى انك تفكرين فيها كذا!!وبعدين هي لتركي هو يبيها وهي تبيه؟
عبير/قلت لي هو بيها وهي تبيه!!اساسا يوم تعبت منك راحت له....تلاحقت عليه قبل لايطير ويطير العز اللي بتعيشه معاه؟
عبدالله/........
عبير/في شي ماتكلمنا عنه ...
عبدالله/اكيد مانسيته...احبك؟
عبير بهيلقة/أي احبك انت بعد!!انا اقصد موضوع السكن...ان شاءالله انا وهي بنسكن في بيت واحد؟لاحبيبي انا ماابيها تكون قريبة مني ومنك؟هاذي وحدة ماتستحي ومسوية انها تتحجب عنك وهي تحت السواهي دواهي!!!
ماابي اسكن معها ياعبدالله وانت قرر؟
عبدالله/أي بس انا عندي شقة بالبيت وين تبيني اروح يعني؟
عبير/دبر حالك....انت ماعندك خير تطلع؟
عبدالله/الخير موجود بس الفكرة يعني...كيف بيظل البيت فاضي مافيه غير مرام مع امي وابوي...انا وتركي بنقعد هنا؟
عبير/تركي يقعد ولاانت تقعد اما الاثنين لا....وان شاءالله تركي اللي يطلع واحنا اللي نقعد؟
//////////////////////////////////////////////////////////
نورة/أي ماقلت لي...
فارس/ببساطة شديدة لان محد يدري عن ها الموضوع غيرك انتي بس وامي وابوي ومحمد وامك...وامي تحلف ان كل اهلنا مايدرون فااذا ماكانت امك ولاامي ولامحمد اكيد معناته ماغيرك انتي ولاتنسين بعد انك رافضة ها الشي ورافضة سيرة الارتباط وهذا اللي اكد لي الموضوع,,,
نورة/مااحس اني مقتنعة؟
فارس/انا بعد نفسك تماما يوم جيت حطيت ها الاعتبار في بالي مااقتنعت بس يوم انتي قلتيها صراحة اختصرتي علي الطريق؟
نورة/طيب...
فارس/انتي ماتعرفيني يانورة واذا عرفتيني بتتاْكدين ان رفضك ماهو بمكانه ابدا!!!واني ماكنت استاهل منك الرفض....
نورة/مازلت مقتنعة بان احنا مانناسب بعض يافارس؟
فارس بهمس/وش ها العناد يابنت الناس؟انتي قاعدة تقولين شي غير عن اللي تحكيه عيونك؟؟
نورة/.............
فارس بهمس/وسكوتك اكبر دليل بعد!!!
نورة/............
فارس بنفس الهمس/امس قريت بعيونك شي ثاني غير عن اللي تقولينه لي وعن رفضك؟
نورة بتنهيدة/فارس..
فارس/نورة مافيني اكلمك على جوالك ماهي حلوة اظل اكلمك على جوال خالتي كل يوم,,,,
نورة/بس..
فارس/والله ام وابوك عندهم خبر اني بكلمك وموافقين...لعلمك انا مااحب اسوي شي بالظلمة وحياتي كلها بالنور؟وحتى جيتي بيتكم امس قلت لاابوك عنها اليوم؟
نورة بتعب/انت وش اللي تبي توصل له؟
فارس برقة/قلب نورة..
نورة بهمس/طب ليه؟
فارس/ليه هاذي بتعرفينها مع الايام يانورة,,,,
/////////////////////////////////////////////////////////////////////////
خالد ببكي/ياسمين..
ياسمين بحدة وهي تمسح دموعها/شفت شقالت عنك؟؟؟حتى وانت غلطان عليها جالسة تدافع عنك؟تحبك وانت فرطت في حبها لك؟
خالد ببكي وهو يمسح دموعه بشماغه/انا اموت فيها..والله اموت فيها...
ياسمين/كلكم مثل بعض مافي واحد منكم يستاهل جزء من اللي نشيله لكم بقلوبنا!!
خالد برقة تعودتها عليه ياسمين دايما وعلى ها الحنان/ياسمين انتي متضايقة صح؟
ماردت عليه...
مسك يدها وقال بحنان/نواف مضايقك صح؟شفت ها الشي بعيونك وانتي تكلمين وضحى,,,احكيلي وش مسوي نواف؟
ياسمين/لاتخاف مو مثل اللي انت مسويه في اخته؟
تنهد خالد بتعب وقال/ياسمين انا محتاجك لاتتخلين عني!!!
ياسمين/انت اللي جابرني مااحط عيني بعينك؟كلامها قاعد يبكيني ياليتها ماجابت سيرتك بخير كنت ارتحت؟حرام ياخالد تنام وهي منجرحة منك وبعد تدافع عنك وكاْنك ملاك نازل من السماء؟
خالد بتعب/ابي اشوفها...بكرة اذا رحتي تشوفينها ابي اشوفها معك ولاتقولين لا...واللي يرحم امك وابوك ترى مو قادر ابدا استغني عنها.....ابي اتطمن عليها وعلى وليد قولي تم ياياسمين؟
ياسمين/مقدر اوعدك ياخالد....
خالد/طيب لو من بعيد ابي اشوفها.....في شي لازم اقولها عنه؟
ياسمين/كذبة جديدة قدرت تاءلفها لها؟
خالد/ياسمين وقفي معي الله يخليك مقدر انا تكونين انتي وهي ضدي؟
ياسمين/لانك تستاهل....
دخلت ام مشعل وخالد مسح دموعه بشماغه...
ام مشعل/كان جبت وضحى معك يوم انك جاي تسهر معنا؟
ياسمين بسرعة/توني اسئله يقول مارجعت من الشغل الا تعبانة وقالت بترتاح؟
ام مشعل/أي اليوم دخلت الرابع...يالله باقي لكم خمس شهور وينوركم ولي العهد ياعسى الله يجيبه سالم ويسلم امه بعد....
خالد بسرعة/امين يارب..
ام مشعل بتاءنيب/يوم امي وابوي مو هنا تعال انا بتهاوش معك..انت مو عاقل يوم حملت وجاها التعب تخليها تشتغل وين عقلك انت!!!يوم انها ماتحاتي شي جالسة بالبيت واللحين فوق تعبها تتعبها زيادة؟
خالد/ها...
ياسمين/يمه هذا طلبها...تقول ان نفسيتها تعبانة وضايقة تبي تشوف العالم والناس وتغير جو البيت شوي...وباي وقت بتترك الشغل هي رايحة تسلية؟
خالد/أي...ماقدرت ارفض طلبها...
ام مشعل/مرتك امانة برقبتك ياخالد ادري كل مااشوفك اقولك ها الحكي بس انا ماابيك تقصرر مع بنت عمك بيوم من الايام تراها درة تنحط على الجرح يبرى...المسكينة يكفي لاام تعرف اخبارها ولاابو...خنت حيلي ماعندها غير نواف ولؤلؤة شايلة همهم...لاتزيدها انت عليها يايمه ياخالد...واللحين بالذات لازم تداريها ترى الحمل ياْثر على كل شي تحملها ولاتحاول تضايقها واصبر ترى الفترى مؤقتة ولاتنسى ان هي اللي شايلة التعب كله وانت بيجيك ذاك الولد بارد مبرد ولاتدري باي تعب يجيها منه,,
كان وده يقوم يبكي من ها الكلام بس ماهو قادر يقوم ولابشنو يتحجج...طاحت دموعه قدام اخته وخانته,,
ام مشعل وهي تضحك/قلبت لي حرمة ياخلود؟؟؟اللحين انت وانت كبر مشيعل ماعمرك بكيت اللحين يوم بيجيك الولد قمت تبكي؟؟امسح دموعك بس امسحهم انا ماقلت لك كذا الا علشان اذكرك بتعبها وعلشان تداريها..تراها ام عيالك وكل اللي تتحمله علشانك وعلشانهم ماتقدر تتصوره ياخالد,,,,ياعسى الله يخليك لها ويخليها لك طول العمر ولايفرقكم عن بعض؟
//////////////////////////////////////////////////////////////////////
كان قاعد بغرفته وكل الانارات مطفية ومافي الغرفة أي نور...
مافي غير شيلة نوف اللي ماسكها وحاطها على صدره....
لو تهورت ياتركي وسويت اللي سواه نواف وش كان بيصير اللحين؟
كنت عشت احلى لحظاتك مع نوف وبس تقوم منها بتكون خسرتها ياتركي للابد؟؟؟
حتى لو تزوجتوا بتكون خسرتها ياتركي,,,,
لانك ماجيتها من الباب.....وماجيتها من الطريق الصح!!نواف حالته غير ذيك مرته حلاله وبينهم عقد باقي الزواج وهالشي صوري قدام الناس...لكن انت شنو,,,خطبتها من ابوك بس....وكل اللي سويته انك قلت لها احبك وهي بتفكر ها الحب علشان تاخذ منها ها الشي,,,,اصبر ياتركي اصبر,,كثر ماصبرت ها الايام اللي راحت وانت متعذب متى تقولها انا احبك اللحين منت قادر تصبر بعد كم يوم؟
اه يانوف وياحب نوف وش قد مجنني ومتعبني!!!
قرب شيلتها منه اكثر واكثر وهو في باله كلامها(وقسم بالله اذا تقربت خطوة زيادة بكرة مو راجعة البيت)فتح عيونه على وسعها واعتدل بجلسته..معقولة تسويها نوف وماترجع بكرة البيت؟؟؟؟
حس بالخوف وقلبه قام يدق بقوة...لان نوف اذا قالت سوت وماراح يقدر يعدلها عن رايها اذا هي ناوية على شي؟؟؟وتمنى من كل قلبه انها تنسى السالفة؟
وظل على اعصابه لين تشرق الشمس ويطلع اليوم الجديد ويشوف نوف بترجع ولالا؟؟
///////////////////////////////////////////////////////////////////
يوم ثاني بالجامعة,,,
مشاعل/اسفرت وانورت...ليه حضرتك غايبة امس؟
نورة/أي صدق..
نوف/ترى اذا عيارة بنذبحك؟
ياسمين رفعت راسها وبانت الدمعة بعيونها وقالت بغصة/صباح الليل لسه بدري تسئلون؟
ناظروا في بعض. وسكتوا...
نورة بتاءسف/ياسمين انا اسفة بس والله صار لي ظرف طارى مع ...مع فارس وماعرفت شسوي بعمري؟
ناظروا فيها البنات....
نوف/وانا حصل لي موقف سخيف مع عيال خالتي اثنينهم وماني قادرة استوعب شي للحين؟
مشاعل بصدمة/اخواني...يعني تركي وبوعبيد ؟كيف انا مادريت؟
ياسمين /وطبعا انتي غاطسة مع فواز وماتقدرين تدقين؟
مشاعل بدفاع وهي بتبكي/انتي ماتدرين اللي صار لي....والله تحلف فيني عمه وكان بيموتني؟
ياسمين وهي تمسح دموعها/كل اللي مر عليكم اكيد مايجي ربع العذاب اللي انا شفته وعشته وبعيشه؟
نوف بخوف/ياسمين وش فيك؟وش اللي صار؟
نورة/نواف اكيد بنص السالفة؟
تنهدت ياسمين وعيونها تدمع اكثر واكثر,,,
نورة/لايكون بس ثقل العيار عليك.....انا لومنك رفعت الجزمة وفي وجهه؟
مشاعل/ياربي.....ياسمينوا تكلمي قولي شلعتي قلوبنا؟
حطت راسها على الطاولة وزارد بكيها وهم يناظرونها بخوف....
نوف/ياسمين اهدي وتكلمي...احنا اسفين يمكن منعنا الاتصال فيك ظرف خاص فينا ونسينا او ماقدرنا نتصل نتطمن عليك بس هذا مايعني ابدا ان احنا ماكنا مهتمين فيك...
ياسمين من بين دموعها/عرسي بعد ثلاثة اسابيع,,
نورة/شنو؟
مشاعل/وليه ماعارضتي؟
نوف/طيب كلمي خالد يقنعه السالفة ماهي غصب؟
ياسمين/اقولكم انتوامو فاهمين شي...
نورة/ياسمين..
ياسمين/لازم نتزوج خلال ها الاسابيع الجاية..يعني لازم نتزوج باقرب فرصة؟
مشاعل/ليش ان شاءالله حامل واحنا ماندري...
سكتت وقاموا يناظرونها,,,
نوف/ياسمين الاكيد انك مو حامل...بس وش ها الظرف اللي يخليك تتزوجين بها الوقت السريع وتصرين عليه بعد!!
ياسمين/نواف.......
نورة/شفيه؟
ياسمين كانت تتكلم كلمة وتدمع دمعة/نواف وانا...يعني...




 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 17-02-11, 07:21 PM   المشاركة رقم: 54
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,111
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



البارت الثامن والخمسين,,,,,,,


////////////////////////////////////////////////
كانت نظرات الحيرة بعيون البنات وكل وحدة تناظر بالثانية شوي وبعدها يرجعون يناظرون بياسمين,,,,,
ياسمين وهي تمسح دموعها/خفت مصايبكم قدام مصيبتي ولا لسه!!
مشاعل بهمس/ياسمين..
ياسمين/لااحد يواسيني .....كل الكلام اللي بتقولونه ماراح ياْثر فيني...كل شي بداخلي خلاص انكسر,,,,
نورة/ونواف شلونه؟يعني تغير معك ولاعايش طبيعي!!
ياسمين تنهدت/نواف هو اللي بيذبحني,,,والله ماني عارفة اتصرف معه ومعه شخصياته اللي يلبسها كل يوم؟
نوف/شلون وصل لك؟ووين؟
ياسمين تنهدت/بغرفته...في بيتهم...قال لي ان لؤلؤة عازمة بنات وتبيني اروح لها ويوم رحت ماكان احد بالبيت غيرنا!!!
نورة/وطبعا ماكان عندك مجال ماتصدقينه؟
ياسمين تنهدت...
مشاعل/ومنو اللي اقترح فكرة تعجيل الزواج وتحديد موعده؟
ياسمين ببرود/هو...
مشاعل بهمس/بنات لؤلؤة جاية صوبنا غيري السيرة...
ناظروا صوبها وابتسموا لها وجت وسلمت عليهم ووقفوا يسولفون عادي حتى ياسمين سولفت شوي معها وبعدين استئذنت وقامت عنهم كلهم يوم جا طاري العرس,,,
///////////////////////////////////////////////////////////////////
كان راجع اليوم بدري للبيت وعلى غير العادة لانه معروف بانتظامه بالشغل وانه مايحب الاستئذان كثير ,,جلس ينتظرها تدخل البيت علشان تهداْ اعصابه..كل تفكيره بكلمتها البارح..
دخلت مشاعل البيت وسلمت وهو عيونه معلقة بالباب...
ام تركي/يالله يمه واللي يعافيك مدام تركي هنا بدلي بسرعة ونزلي بنتغذى كلنا مرة وحدة ماله داعي التاْخير,,,
مشاعل/ليه وش عندك؟
ام تركي/انا رايحة بيت جدك بسولف انا وخالتك عن العرس وبتجينا خالتك ام سعد بعد..
مشاعل/امممم وطبعا انا معكم...
ام تركي تكلم تركي/ياسمين ونواف حددوا موعد العرس اكيد عندك خبر؟
تركي ببرود/أي...
ام تركي بضيق/مو كنه بدري لسه ماجهزنا شغلنا كله؟
تركي ببرود اكبر/أي شغل بعد!!!
مشاعل/يالله انا ببدل وبنزل يالله لاتقولون انا اللي اخرتكم,,,
بعد ماراحت مشاعل..
تركي/كيف بنتغذى ونوف ماوصلت؟
ام تركي/لا نوف ماهي جاية اتصلت فيني استئذنت بتروح عند ياسمين,,,,سبقتنا في بيت جدك؟
تنهد بحرقة وبان عليه الضيق...يعني سوتها...قول وفعل تقرب خطوة وماراح ارجع بكرة البيت!!!
بس لاتكملها وماترجع صدق وتبات هناك؟؟؟
لالالا امي ومشاعل بيكونون هناك لليل واكيد بتستحي وبترجع معهم,,,,اه منك يانوف اه...وش فيك عليّ كذا بس!!!
///////////////////////////////////////////////////////////////////
في سيارة نوف وياسمين اللي كانوا راجعين فيها البيت دق جوال ياسمين وكان نواف المتصل,,,
نوف/علامك تناظرين بالجوال كذا بخوف؟بينط لك بالسماعة وبيجيك يعني!!
تنهدت ياسمين وقالت بضيق/لامو كذا...بس احس مشاعره متلخبطة معي وملخبطني معه.....كل مرة غير عن المرة اللي شفته فيها اخر شي..مدري متى بيرسى على بر؟
نوف /اذا بيضايقك انك تسمعين صوته ها الفترة بلاها..منتي مجبورة؟
ياسمين/هاليوم بالذات لازم اكلمه انا طالعة مع وضحى المغرب نتعشى وماابيه يسويلي سالفة خل استئذن منه,,,,
نوف قامت تناظرها وهي مرتبكة وماهي عارفة شلون ترد بس بالنهاية استسلمت وردت,,,
ياسمين بارتباك/الو....
نواف/وينك فيه؟
ياسمين/راجعة البيت؟
نواف/ووين كنتي يوم ادق لك قبل ساعة؟
ياسمين/كنت بالمحاضرة وماقدرت ارد؟
نواف/أي...
ياسمين/..........
نواف/...........
ياسمين/نواف انا بطلع اتعشى مع وضحى الليلة؟
نواف/وين؟
ياسمين/لسه ماقررنا؟
نواف/وش عندكم؟
ياسمين/عندنا سوالف مع بعض؟
نواف بثقة/وها السوالف اكيد انا فيها؟
ياسمين بحدة/لاتعطي نفسك اكبر من حجمك الطبيعي؟؟؟
نواف بتهديد/ماسمعت!!!
ياسمين/لاسمعت....
نواف بتهديد اكبر/لاعيديها مرة ثانية ليش ان في ناس يبيلها فركة اذن ثانية علشان تعرف تتكلم عدل؟
تنهدت ياسمين وسكتت...
نواف/شكلك فهمتي انك المقصودة؟
ياسمين/تبي شي قبل لااسكر؟
نواف/انا اللي متصل وانا اللي احدد متى يكون وقت المكالمة منتهي!!!
ياسمين/ماني قاعدة بروحي بالسيارة معي بنت خالتي...
نواف/منهي فيهم؟
ياسمين/وش تفرق؟
نواف/علشان اتصل في بيتهم اشوفها هناك ولامعك؟
ياسمين بانفعال/يعني انا اكذب عليك!!!!طيب شكرا...باي...
قفلت السماعة بوجهه وتنهدت بقوة,,,,,
نوف/دايم كذا لاعبين باعصاب بعض؟
ياسمين وهي مغمضة عيونها تداري دموعها/قصدك هو اللي مايقدر مايستفزني !!!
//////////////////////////////////////////////////////////////////////////
بعد ماتغذت وسولفت شوي مع اهلها ركبت غرفتها تدق عليه صار شي لازم يعرفه,,,,,,
فواز بروقان/بعد عمري ها الصوت؟
مشاعل/هلا فواز شلونك؟
فواز/تغذيتي!!
مشاعل/أي..الحمدلله..
فواز/هني وعافية؟
مشاعل/وانت؟
فواز/لالسه بدري.....
مشاعل/اممم...
فواز/وكيف كان يومك ان شاءالله مو متعب؟
مشاعل/لا بس فيه نوع من انواع الكاْبة؟
فواز/ليه عاد؟
مشاعل بتنهيدة/شي صاير لياسمين وزعلنا عليه كلنا...
فواز/خير...
مشاعل بنرفزة/هذا اذا مايموتهامابيرتاح؟
فواز/اووووف ليه عاد؟
مشاعل/صرت مااطيقه؟
فواز/مو ماخذين بعضهم عن موافقة ..مغصوبين على بعض؟
مشاعل/أي...
فواز/ليه كذا!!
مشاعل/والله مدري.....المهم اليوم....جتني وحدة من البنات وقمنا نسولف مع بعض وفطرنا وتمشينا واخر شي توقع منهي كانت؟
فواز/كيف يعني اول مرة تشوفينها؟
مشاعل/يمكن كنت اشوفها وماانتبه تعرف الجامعة مو صغيرة...
مشاعل/معك بالمحاضرات ولالا؟
مشاعل/لاماهي معي....صاحبتها معي وجاية تشوف محاضرة اليوم علشان تنقلها لها وتعرفنا على بعض؟
فواز/اممم مدري والله ماعندي خبر....
مشاعل/انت عندك بنت عم اسمها غادة؟
فواز بصدمة/غادة؟؟انتي وش تقصدين بالله!!
مشاعل/هي قالت لي انها تصير بنت عمك....غادة السديري...هي صدق بنت عمك؟انا يوم شفتها حبوبة مثلك قلت لها هذا الرابط العجيب بينكم لانه مثلك حبوب ويدخل القلب بسرعة؟
فواز بعصبية/وش ها السالفة الجديدة بالله!!!!
مشاعل سكتت...
فواز بنفس العصبية/انتي باي حق تجلسين معها وتسولفين معها ...
مشاعل بتردد/هي جتني وسولفت معي...
فواز بنفس العصبية/يوم انك عرفتيها كان انسحبتي...؟
مشاعل بدفاع وهي جامدة من عصبيته/انا ماعرفتها الا بالنهاية بالاول قالت لي غادة بس وعرفتني بصاحبتها اللي ماجت واللي هي بالاساس معي واخذنا وعطينا بالمحاضرة وبعدين مشينا مع بعض للكافتيريا وفطرنا مع بعض وسالفة تجر سالفة لين قالت لي ترى انا عرفتك وانتي ماعرفتيني لان فواز ماعرفنا على بعض....يعني بالاخير قالت لي انها بنت عمك؟
فواز بعصبية/المفروض انك من البداية تسالينها انتي من بنته وماتحاولين تاخذين وتعطين معها باكثر من الدراسة وبس!!
مشاعل/..........
فواز بعصبية/مشاعل انا ماابيك تشوفينها مرة ثانية سمعتيني ولااعيد كلامي!!
مشاعل بغصة/ان شاءالله...
فواز بتنهيدة حارة/اوووف ياربي....وكني مو قايل لك عن عمامي يامشاعل...جايتني ببرود تقولي شفت بنت عمك؟
مشاعل بدفاع وهي غصتها بحلقها من عصبيته عليها اللي توها تسمعها منه/انا قلت لك مدري أنها تصير بنت عمك؟
فواز بتهديد/وهذا انتي دريتي!!ان شاءالله بس ماخذتوا ارقام بعض؟
مشاعل ببحة وهي مقربة تبكي/لا...
فواز/أي زين بعد....لاشفتيها بكرة ولااللي بعده ولاان شاءالله بعد سنة سوي روحك ماتشوفينها ولو هي جت وحكت معك امشي لاتسمعين اللي بتقوله؟
مشاعل باستسلام/طيب.....
فواز تنهد وسكت....
مشاعل بهدوء يعطيك اتطباع ان الشخص اللي تكلمه يايبكي يااوشك على الانفجار/تبي شي...
فواز وكانه انتبه عليها/ها...وين رايحة؟
مشاعل/بروح ارتاح توني رادة وحدي تغذيت ودقيت لك....تصبح على خير,,,قالتها وماانتظرت منه أي كلمة سكرت بسرعة وقفلت جوالها بعد وقعدت تحرق بنفسها من قهرها...هاذي اول مرة يكلمها فواز بالطريقة ذي!!!
هي صدق تدري ان عمامه هو معهم مختلفين بس هي الصدق ماكانت تدري ان ها البنت بنت عمه غير بالنهاية؟وبعدين كل اللي بينهم كان سوالف عادية ماتدري ليش كبرها...
ناظرت بالجوال تفتحه ولاتتركه مقفل,,,,
////////////////////////////////////////////////////////////////////////
كانت جالسة بغرفتها تفكر بللي سواه نواف بياسمين...وكيف بتكون علاقتهم بعدها وهل ممكن وحدة منهم تتعرض لها الموقف بيوم من الايام وبتقدر تتعامل معه؟
تنهدت يوم دق جوالها وهي تشوف رقم محمد اخو فارس متصل عليها ودق قلبها وقالت اكيد انه فارس مو محمد!! انتبهت ان بجوالها رسالتين ماانفتحوا وهي ماانتبهت لهم يوم يجون؟
معقولة فارس دازهم لي!!!
أي والا شلي بيخلي محمد يتصل فيني ..يمكن هو قايل له بتصللها من جوالك وعطاني مسج بس انا ماانتبهت له,,
تنهدت وقررت ماترد لين تشوف الرسايل ووقف اتصالاته,,,,
فتحت الرسايل وفعلا كانت الاولى من جواله هو(نورة هذا رقمي انا فارس معليش اكلمك)
بعدها بساعة جتها رسالة من جوال محمد اخوه(طيب بكلمك من جوال محمد بعد شوي)
اوووف بيفكرني اللحين حاقرته رغم اني تمنيته يكلم اليوم؟؟بس ليش مدري؟؟؟
دق الباب وجتها ريم اختها الصغيرة..
نورة/في شي..
ريم عطتها الجوال/هذا جوال خالتي ام فارس تقول فارس يبي يكلمك؟
نورة/خالتي ام فارس؟
ريم/أي هي قاعدة مع امي بالصالة ماشفتيها؟
نورة/اكيد توها جاية لاني يوم ارجع من الجامعة ماكانت موجودة؟
ريم/أي صار لها نص ساعة .....امسكي...قالت لي اجيب لك جوالها لان فارس يبي يكلمك؟
عطتها الجوال وطلعت من الغرفة وترددت شوي..حست بالاحراج بس ماتدري من شنو,,,,
بعد ثواني ردت بثقة/نعم..
فارس/ابي افهم شي واحد ليه كل ها البروج العاجية اللي تبنينها بينا!!
نورة باستنكار/انا!!!
فارس/يعني مقدر اكلمك ابدا على جوالك الشخصي؟
نورة مسوية انها مو فاهمة/كيف يعني مافهمت عليك؟
فارس/عطيتك مسج وبعدها اتصلت كيف مافهمتي!!
نورة/جوالي بالشنطة لسه ماطلعته...انتظر شوي اشوفه...سوت روحها تحوس باغراضها والجوال اصلا بيدها بعدها قالت/معليش انا ماطلعت جوالي من الشنطة من رجعت من الجامعة..معليش ماكنت قاصدة شي ابدا!!
تنهد بارتياح وقال/لامعليش بس صار رقمي عندك ها..
نورة/أي والمطلوب؟
فارس/ماابيك تدقين لاتخافين بس ابي اذا دقيت لك تردين علي لو ماكان يضايقك؟
نورة بشوية هيام/وانت ليه تبي تدق؟؟
فارس بهيام كبير/علشان اتطمن عليك واسمع صوتك وارتاح؟
نورة استحت انها مشت الامور بسرعة بينها وبينه,وسكتت,,
فارس/أي وشلونك؟
نورة بجدية/الحمدلله..
فارس/نورة ابي اسمع صوتك كل يوم ممكن؟
نورة غيرت الموضوع/وش مسوي انت هنا...فتحت المكتب ولالسه؟
فارس/معقولة افتحه وانتي ماتدرين عنه؟اساسا يوم الافتتاح انتي بتشرفيناوبتفتتحينه!!
نورة بكبرياء/ليه؟
فارس بتنهيدة/لانك انتي....ولانه شرف لي انك تفتتحينه بنفسك؟
نورة بحدة//ممكن تتكلم معي بطريقة غير هاذي؟نظل انا وانت جيران نكلم بعض على التلفون؟
فارس تنهد وسكت وهي تفكيرها بنواف وياسمين وهل ممكن تكون هي ضحية فارس بيوم من الايام؟
///////////////////////////////////////////////////////////////////////
على العصر كانت ام تركي وتركي ومشاعل ومرام في بيت الجد,,,,
كان تركي معهم على اساس انه رايح يسلم على خالته ويشوفها اذا تبي شي ويسلم على ياسمين بس نيته الصافية الصافية انه يشوف نوف,,,,
كان جالس بالصالة وامه راحت لاابوها وامها غرفتهم ومعها مرام ومشاعل ركبت فوق للبنات اللي اصلا ماكانت غير ياسمين هناك ونوف ومشعل بالمطبخ,,,,
تركي/خالتي تبين شي محتاجة شي؟
ام مشعل/عساك سالم يالغالي وعقبال مااشوفك معرس...قول امين...
تركي/ان شاءالله.....امسكي..
مد لها بظرف وسئلته/شنو هذا ياتركي؟
تركي/عطيه ياسمين هدية بسيطة واذا احتجتي شي ياخالتي تراني موجود وبالخدمة؟
ام مشعل/طول عمرك مامنك اثنين ياتركي...عسى الله يبلغني فيك...
تركي/ووينها ياسمين ..ببارك لها؟
ام مشعل/أي اللحين اناديها...
مشت ووقفت عند باب المطبخ وقالت لمشعل/قوم ضيف ولد خالتك خل عنك السوالف,,,
ركبت فوق وطلع مشعل من المطبخ وحط الصينية على الطاولة ووقف كنه علم وجنبه احمد اللي مسوي نفس مشعل,,,,
تركي/استريح؟
مشعل/عدوك الريح؟
تركي/وهذا تبعك بكل شي..خلاص يعني مامنه امل يتغير ويترقى؟
مشعل/اوووف...وش شايفني عاد ياولد الخالة؟
تركي مارد بس قام يناظر بااحمد..زين بعد ان لبسه مرتب ولاكان قال ان علومها كلها انتهت,,,,
تركي وهو ياكل من الشيز اللي كان بالصحن/وخالتي متعبة عمرها عليكم ولاعلى ابوها وامها؟
مشعل/على الكل بس اذا تقصد هذا بلاعيارة يوم دريت ان بنت عمك هي اللي مسويته قمت تسوي ها الحركات تبي تلفت لها الانظار يعني!!
تركي حط الشوكة بالصحن وهو يناظر فيه..هذا نوف مسويته وهي بالمطبخ...لازم يكلمها قبل لاتجي خالته..
قال بصوت عالي يسمعها/ووينها هذي السنعة اشوف بالبيت ماتسوي لنا شي ولاتدل المطبخ حتى؟
مشعل/يالله عاد اقعد احسدنا ماتسوى علينا ها الشيز والا كل شوي بنحط لااحد منه بعد!!!اه بس خلها تصدق بوعدها وتنام معنا لين عرس ياسمين اذا ماكرفتها وخليتها ماتمسي وتصبح الا وتطبخ لي مااطلع مشيعل ولد امي وابوي!!
نوف من وراه/غيرت رايي وسحبت كلمتي مدام هاذي نيتك؟
مشعل سوى روحه اختلع/بسم الله!!انتي مو من اهل الارض؟
نوف وهي تناظر بتركي اللي كان يناظر فيها/لا....
مشعل/انا بعد قلت كذا!!!طيب وين الشاي ماجبتيه؟
نوف/انا بصعد فوق روح جيبه انت اخاف خالد يجي اللحين,,,
مشعل راح المطبخ وهي مشت بسرعة بس صوت تركي وقفها.,,
تركي بلهفة/نوف..
وقفت مكانها بدون ماتلف له,,,
تركي وقف بسرعة وصار وراها وقال بهمس/ليه جاية هنا؟
نوف بحدة/اخذت اذن من خالتي,,,
تركي برجاء/وبتردين البيت؟
نوف بدون ماتلف له وبنفس الحدة/لاطبعا....
تركي بحزن/ليه؟
لفت له وصارت بوجهه وقالت بنفس الحدة/لاني قلت لك اذا قربت خطوة وحدة لاتحلم اني ارجع البيت وانا عند كلمتي ياتركي؟
/////////////////////////////////////////////////////////////////////
بغرفة البنات ,,,
ياسمين/علامك داقة بوز؟
مشاعل وهي متحطمة/فواز صارخ عليّ
ياسمين وهي تضحك/أي وشنو فيها ذي بالله!!
ناظرت فيها مشاعل بدون ماتقول شي وقالت ياسمين بمرارة/منتي متعودة مو؟انا تعودت اساسا لو يمضي يوم ومايصارخ فيه نواف علي ادري ان في مصيبة جايتني!!
مشاعل تنهدت وجت بتقول شي بس ياسمين قالت بسرعة/تعودت...اصلا اذا صارت شبه يومية تتعودين عليها...
مشاعل/هو عمره ماكان بها العصبية بس لان السالفة فيها عمامه وانا والله مو قاصدة ها الشي؟
ياسمين/ماكلمتيه بعدين؟
مشاعل/لا
ياسمين/وانتي طبعا تبين تكلمينه وتبينين له انك زعلانة حييل منه؟
ابتسمت مشاعل ,,,
ياسمين/قلتي له انك جاية هنا؟
مشاعل مدت بوز/لا...قفلت الجوال من سكرت منه؟
ياسمين/بعدك لاحقة عطيه مسج انك جايتني واتركي الجوال مفتوح على اساس انك تنتظرين موافقته وبعدها شوفي اذا دق ولا ماهو شايل هم؟
مشاعل بعد تفكير/واذا قال لي بمرك انا اوصلك عند بيت جدك ؟
ياسمين/قوليله انك عطيتيه الرسالة وجيتي مع تركي؟
مشاعل/بيقول يعني منتي داقة تستئذنين وداقة علشان اتعطيني خبر
ياسمين/انتي عطيه مسج وشوفي وش بيصير معك لاتقعدين تحنين؟
//////////////////////////////////////////////////////////////////////////
بعد صلاة المغرب كانت ياسمين مع خالد بالسيارة وبيدها جوالها تنتظر اتصال وضحى وكل ماجا خالد يتكلم تسكته باشارة من يدها,,,
خالد تنهد بتعب وقال بضيق/ابي احد يسمعني يياسمين؟
بحدة قالت/والاكيد اني مو ها الاحد؟
خالد بضيق/ياسمين انتي تتعبيني كذا ,,يكفيني الهم اللي فيني والله...
ياسمين بلامبالاة/تستاهل...
تنهد وسكت,,,
قالت بحرقة/انتوا همكم تجرحون بس ماتحسون الا متاْخر بالذنب هذا في حالة انكم حسيتوا فيه؟
خالد ناظرها وسكت وبعدها قال/انتي مختلفة مع نواف صح؟
ياسمين/كل واحد فيكم انذل من الثاني....
خالد بحدة/وش مسوي لك؟
ياسمين باحتقار/لحد اللحين مو سواتك في اخته؟
سكت بعد ها الكلمة وقام يناظرها,,,,,
مو معقولة ابدا علاقتهم وصلت لها المستوى,,,اساسا هي كانت تكلمه وقلبها محروق,,,,هي عارفة خالد وتحبه وتغليه من بين كل ها العالم بس ماهي قادرة تتصور اللي صار له مع وضحى تحس بالاشمئزاز كل ماذكرت ها الشي ,,,كيف لو يصير نواف مثله يياسمين؟؟
دق قلبها من ها الفكرة,,,,,اصلا فكرة انه كان مع ريم قبلها تنرفزها وهي زوجته كيف تتخيل انه يخونها عادي تذبحه علشان ترتاح,,,
انتبهت على خالد يكلمها بلهفة/هذي وضحى داقة لك شوفيها وينها فيه,,,؟
ياسمين وهي تناظر الشوق اللي بعيونه واللهفة اللي في صوته/هلا وضحى...اي ..اي...خلاص طلبي على ذوقك انا جاية لك اللحين؟
///////////////////////////////////////////////////////////////////////
دق جوال مشاعل وناظروا فيها البنات وابتسمت لهم..
نورة/ها....مابغينا يافواز؟
نوف/يارب يصير خوش رجال ومايراضيك ويغسل شراعك ويقولك كيف تطلعين بدون موافقتي!!
مشاعل/ماله امل كان اقلب له عربجية علطول....المهم ابي اسوي صوتي يبكي شسوي؟
نورة اشرت على المكيف/قابليه وخلي الهوى عليك وردي وانتي مقابلته وطولي نفسك,,
مشاعل اشرت لها باعجاب وقالت/بديتي تفهمين الشغل كويس يارب نوقف معك بوقت الشدة مع فويرس؟
راحت مشاعل قبال المكيف ونوف لفت لنورة اللي سكتت وقالت بهمس/غريبة ماتضايقتي!!
نورة بتنهيدة/حاسة ورى تصرفاته شي..شنهو الله اعلم؟
نوف/لاتقعدين توسوسين؟
نورة/يمكن...بس فيه شي متغير عن اول مرة شفته فيها...المهم ماناوية تردين على تركي وبتظلين حاقرته...كم اتصال اتصل عليك وانتي تاركة التلفون صامت؟
نوف بضيق/خله يتاْدب اذا مفكر اني العب معه غلطان وستين غلطان؟تركي قاعد يتمادى يوم ورى الثاني يانورة وانا ماابي اضيع لسه ماصار بينا شي رسمي؟
من جهة ثانية مشاعل ردت على فواز والهوى كله بوجهه وهي يادوب تتنفس/هلا..
فواز/مشاعلي...
قلبت الصوت مرة وحدة وجا مثل ماهي تبي الهوى من جهة والدلع من جهة ثانية وسوت نفسها بتموت عليه من كثر ماهي تبكي/نعم..
فواز باسف/حبيبتي ليه كنتي قافلة جوالك؟
مشاعل بعيارة انها زعلانة مووت/كنت متضايقة؟
فواز بندم/مني مو؟
مشاعل/,,,,,,,,,,,سوت روحها تشهق على اساس انها تبكي....
فواز بتحسر/لاتبكين مشاعل واللي يسلم عمرك....
لفوا لها نورة ونوف وهم يضحكون عليها وهي ميتة ضحك بس قالت بلهجة بكي/فواز انا ماكنت ابي ازعلك بس انا كنت فعلا مااعرفها ونيتي كانت عادية ماني متقصدة شي...
فواز/خلاص لاتبكين لاتوجعين قلبي,,
مشاعل بتمثيل/لاتصارخ عليّ مرة ثانية؟
فواز/اسف ياقلبي...والله مااعيدها....وينك انتي!!
مشاعل/في بيت جدي؟
فواز/معليش امرك...
مشاعل/لا....
فواز/ليه...
مشاعل/ماابي اشوفك اليوم..حاستك معصب واذا شفتك يمكن تضربني!!
فواز/لاعاد مشاعل مو لهنا...انا اسف اصلا انا من سكرت منك وانا متندم اني عصبت عليك بس كل ماجيت ادق لك القاه مقفل رحت بيتكم وقالوا لي انك في بيت جدك وانا مااعرف بيت جدك وينه وماحبيت اجي لين نكلم بعض.....ابي اشوفك والله ابي اشوفك وارضيك...
//////////////////////////////////////////////////////////////////////
في مطعم البردوني بالخبر,,,,
وصل خالد وياسمين وكانت وضحى هناك....
والتقوا نظراتهم في بعض ووضحى سوت الامور طبيعية قدام ياسمين وماحبت تكبرها,,,
وضحى/هلا وغلا..مت من الجوع لسه بدري؟
ياسمين باعتذار/والله حسبت بالدمام واخذت راحتي...
وضحى/على بالي نواف بيجيبك لانه دق لي يسالني وين بنتعشى؟
ياسمين بامتعاض/عادي تلاقينه اللحين جاي بالنص بينا!!
وضحى/اوووف ترى ها بتاخذين اخوي تتحملين فيه وتدارينه ويلك ثم ويلك تقلبين عليه الموجة ترى ماعندنا غيره؟
ياسمين /طلبي لنا بس متنا من الجوع..قالت اخوي وماعندي غيره؟
خالد بتردد/وضحى...
وضحى بدون ماتناظره وبغصة ماانتبهت ان ياسمين حست لها/خالد اجلس ليش متعب نفسك وواقف,,,,
تنهد بقوة وابتعدت هي عن كرسيه اللي كان على الطرف علشان يجلس عليه خالد وتوه بيدخل كان نواف جاي وقال من وراه/بنقعد مع بعض؟
رفعت ياسمين راسها وناظرت بوضحى اللي ابتسمت وقالت لااخوها/هلا وغلا,,,,توها مرتك بطاريك؟
نواف وهو يناظر بياسمين اللي كانت تناظره/وش عندها؟
وضحى/سلامتك بس تقول مايقعد معنا خالد اذا نواف ماهو معنا؟
نواف/أي وهي الصادقة ناس دون ناس؟
ياسمين مسكت القائمة علشان تهرب منه...
وضحى/كيف بتجلسون ولا....
خالد بسرعة/أي طبعا بنقعد معكم..
ياسمين/لا.....يعني انتوا روحوا الكبينة الثانية احنا نبي ناخذ راحتنا؟
نواف/انا ابي افهم انتوا شعنه تسولفون ماتبونا نسمع؟
خالد باستسلام/يالله امشي...نقعد جنبهم بنفس المكان ولاالعدم...
طلعوا نواف وخالد وسكروا وراهم الستار....وتنهدوا وضحى وياسمين بقوة بنفس الوقت وشالوا غطاهم عن وجوهم..
ياسمين بخيبة امل/باضت العملية,,,,
وضحى بانكسار/ليه؟
ياسمين بجدية/تمنيت نتكلم على راحتنا عنهم بس راحت علينا,,,
وضحى/ياسمين فيك شي مضايقك تبين تقولينه؟
ياسمين ناظرت بوضحى اللي كان شكلها فعلا تعبان وحست انها تبي تبكي بس مسكت نفسها باخر لحظة وقالت/لا سلامتك بس مجموعة سوالف ودي اعرف رايك فيها,,,,
في الكبينة الثانية كان نواف ياكل ويسولف واموره ماشية طبيعي,,,,
بس خالد ماكان معه ابدا كان عند بنت العم...حاس انه بيبكي...رغم انها قاعدة تغطي على السالفة وتتكلم بطبيعة وماكان شي صاير الا انه حس فيها وفي انكسارها..تنهد بقوة وانتبه له نواف,,
نواف/فيك شي؟
خالد انتبه/ها..لا...
نواف/بس انت مالمست حتى صحنك؟
خالد/قربت اصير ابو....
نواف بتنهيدة/رغم اني ابو بس مقدر افيدك بشي....
خالد/انت ماتحب ولدك؟
نواف بحدة/بما اني اكره امه فاكيد بكرهه...
خالد/بس هو ولدك..قطعة منك يانواف..
تنهد نواف وترك الشوكة ومسك كاس المويه يشرب بهدوء....
بعدها خالد قال بتردد/نواف...صاير بينك وبين ياسمين شي؟
حط نواف الكاس بقوة على الطاولة وقال بارتباك/هي قايلة لك؟
خالد/لا....بس انا حاس فيها؟
كانت علاقة خالد وياسمين مرة قوية ونواف عارف ها الشي فخاف انه يكون درى عن اللي صار,,
نواف/وليه حاس عاد؟
خالد/مدري صار لها يومين موعلى بعضها ومن حددتوا موعد العرس وانا حاس ان في شي بينكم....اساسا هي منقلبة فوق تحت ومن يجي طاريك تتغير...
نواف/كيف يعني؟
خالد بحنان/نواف....حط ياسمين بعيونك وداري عليها...لاتخسرها بلحظة من اللحظات تراها جوهرة؟كان يقصد وضحى بكلامه وماقدر يقولها بصريح العبارة,,,
نواف بتنهيدة قال/تاكد مثل منت شايل اختي وضحى بعيونك بشيل انا ياسمين بعيوني!!
صد خالد بعيونه لاتبان دموعه,,,
**********************
بعد ماخلص عشاهم وقفوا كلهم علشان يطلعون ووضحى اكثر الناس كانت قلقا لانها عارفة خالد زين وعارفة نواف...اللي ماراح يمشي قبل لاتمشي هي وخالد,,,
المشكلة انها بحيرتين لو راحت مع نواف بيوديها الشقة وماراح يمشي غير لمى تدخل بيتها واذا ركبت مع خالد بتموت؟؟؟
انتبهت على صوت ياسمين تقول لها/معنا ولامع اخوك؟
جاها نواف من وراها وحط يدها بيده وهم ينزلون الدرج وقال/خلاص يروحون بيتهم ويتركون شوي؟
خالد لف عليه وهو يشوف عيون وضحى الزعلانة/يالله اترك بنت اختي مافي تمشيات لين تاخذها ليلة العرس؟
نواف/اقول روح داري مرتك وولدك بس مالكم شغل فينا انا وخطيبتي راضين بشوفتنا لبعض وطلعتنا!!!
ياسمين وهي ميتة خوف من نواف قالت بهمس/يمكن تبي تجي معنا وضحى,,
نواف وهو يهمس لها/وش تسوي معي ومعك وعندها خالد بالعقل؟بعدين انا اشتقت لك موووت؟
وقف قلبها وهم عند باب السيارة وقالت برجاء/نواف تكفى برد مع خالد..
ناظرها بخبث/خايفة مني؟
ياسمين لفت عنه لايشوف دموعها...
وعند سيارة خالد كانت وضحى تقدم خطوة وترجع الف خطوة وخالد وراها...قال لها بهمس/وضحى...اركبي علامك؟
وضحى بحدة/والله وجلال الله لو ماانا عارفة نواف زين ياخالد ودارية انه مابيتحرك من هنا غير لمى نمشي انا وانت ماكنت اضطريت اركب معك؟
تنهد خالد وقال في باله(هاذي فرصة ماراح تجيك ياخالد لاتفوتها)




 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 17-02-11, 07:24 PM   المشاركة رقم: 55
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,111
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



البارت التاسع والخمسين,,,



/////////////////////////////////////////////
***في سيارة وضحى وخالد,,,,,
وضحى بحدة/خالد لاتمشي,,,
خالد بتعب/ليه؟؟
وضحى/لاتدعي البراءة ياخالد,,,انت عارف مثل ماانا عارفة ان نواف ماكان بيركب سيارته ويمشي غير لمى يشوفني جاية معك وانا ماكنت ابي اوجع راس البنت وخطيبها معنا,,
تنهد خالد وقال/ياسمين اصلا...
وضحى بحدة اكبر/خلا ص لاتكلمني,,
خالد/ارجوك وضحى بس اسمعيني!
وضحى غمضت عيونها/ لاتقول أي شي لاني ماراح اصدقك ...انت جرحتني جرح ماراح يبرى ويندمل ابدا ياخالد....
خالد بتنهيدة طويلة/لازم نقعد ونتفاهم...
وضحى بدون نقاش/مستحيل....
خالد بحسرة/ليه.....
وضحى لفت له تناظره وكانها تبي ترد عليه بس كسرها شكل المكسور,,,عمر خالد ماكان كذا والندم باين عليه....بس النفس عافته بعد فعلته الشينة والله مو قادرة افكر باي شي,,,,
خالد بهمس/بس اسمعي لاتقولين شي بس اعطيني فرصة اعتذر لك؟
وضحى وهي لافة عنه للجهة الثانية/اعتبر نفسك قلت اعتذارك وانا ماقبلته....
تنهد بقوة وبعدها مشى بالسيارة,,,,,
//////////////////////////////////////////////////////////////////////
***في سيارة نواف وياسمين,,,
غطت وجهها بشيلتها بعد ماشالت نقابها وجلست تبكي وهي تدعي ان الموقف يعدي وتفتح عيونها وتلاقي نفسها عند باب بيتهم,,,
نواف برواق/وش قلتوا؟
ياسمين مسوية انها مو خايفة وصوتها يبين انها تبكي وها الشي ماغاب عنه بس سوى روحه يجاريها ولعبة الاعصاب عاجبته حييل,,,
ياسمين/مافي شي بخصوصك لاتخاف؟
نواف/اها.....طيب وين نروح اللحين؟
ياسمين/البيت يعني وين؟
نواف ناظرها وقال بهمس خبيث/أي بيت فيهم اللي ودك تروحيه؟
وقف قلبها من الخوف,,,,,وماعلقت بشي ورجع يسالها نفس السؤال بعد مامسك يدها بيده,,,
ياسمين بهمس/نواف لو سمحت اتركني اروح البيت؟
نواف برواق/لاتحاولين...
ياسمين وقلبها واقف خلاص/شنو يعني؟
نواف بثقة/يعني اشتقت لك؟
ياسمين/؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نواف رفع يدها لشفايفه وطبع عليها بوسة رايقة خلت الدم يوقف فيها,,,,
نواف/قولي شي ليش ساكتة؟
ياسمين بارتباك/البنات نايمين عندي ولازم ارجع البيت؟
نواف بثقة/محد له نفس اهمية نواف بقلبك مفهوم؟
ياسمين بنرفزة وكانها تناست خوفها/لا مو مفهوم..ولاهو بكيفك اصلا!!!ردني البيت؟
نواف بحدة/متاْكدة؟
رجعت ياسمين لخوفها,,,,
نواف بثقة/اختاري ياانرجع البيت عندي يانروح أي فندق تبينه؟
ياسمين على صوتها بالبكي وقالت ببحة/خلني اروح البيت..ماابي اروح معك أي مكان؟
نواف بحدة/غصبا عنك بتروحين معي!!انتي زوجتي ولازم تسوين اللي ابيه!!!
//////////////////////////////////////////////////////////////////////
رجعت مشاعل وامها البيت وكان تركي بالصالة ينتظرهم,,,وخاب امله يوم يشوفهم يسكرون الباب ومحد يدخل وراهم,,,
تنهد بقوة وهو فاقد وجودها بها البيت,,,غيابها اليوم بس سبب له قلق وحالة اضطراب,,الله يعين قلبه لبكرة بعد اذا ظلت على عنادها ومارجعت,,,
سئل عنها على الماشي وكانه مو مهتم وقالوا له انها في بيت جده نايمة,,,
كتم غيظه وراح لغرفته وهو بقمة انفجاراته ومسك جواله بيرسل لها رسالة,,,,
تركي(نوف اذا قاعدة ابي احاكيك)
بعد دقايق ثقيلة مضت عليه جاها منه مرسال..
نوف(معليش تعبانة وابي انام مالي خلق اسولف)
تركي بقهر رسل لها(انتي ليه تتعاملين معي ببرود كذا)
نوف(اسئل نفسك واسئل تصرفاتك اللي قاعد تسويها؟؟وكانك مراهق ماكانك اعقل واحد بها العالم)
تنهد وهو يقراْ كلامها.....
نوف معها حق...انا فعلا متغير..مو قادر امسك نفسي معها وها الشي خلاها تخاف على نفسها وتحاول تهرب مني...
كنت بعيونها عاقل وثقيل ومايهزه شي...وبس اعترفت لها حسيت اني لازم اتملكها وتكون تحت سيطرتي واشبع فيها....
بس لا ياتركي لا...ظل بثقلك لين تكون تحت يدك وش اللي جاك؟
رسل لها رسالة اعتذاربسيطة وبعدها دق على ابوه....
يالله يبى رد...رد.....هذا مو وقت نوم في ارزاق تتوزع بها اللحظات وانت نايم!!!!
////////////////////////////////////////////////////////////////////
اما مشاعل من دلت غرفتها شهقت...فكرت انها مضيعة بالعنوان وداخلة حديقة بالغلط من كثر الورد اللي شافته,,,,بكل الالوان والاحجام,,,
اكيد فواز ومن غيره بيجيبه...بس متى وليش ماقال لي!!
الا هو قال انه جا البيت وسئل عني ...
تركت عبايتها على الكرسي وراحت تحت لغرفة الشغالة تصحيها وتسئلها من ركب الورد وماخاب ظنها كان من فواز وعطاه الشغالة تحطهم بغرفتها,,,,
رجعت غرفتها وقفلت وراها الباب وطلعت جوالها ودزت له رسالة(اذا نايم فنوم العوافي واذا صاحي وش مسوي انت)
مضت ثواني معدودة الا وهو متصل فيها...
ابتسمت وردت عليه,,,
مشاعل/هلا وغلا,,,,
فواز برواق/هلا بالقمر اللي متعبنا معه...
مشاعل/حرام عليك انا متعبتك معي!!خلاص زعلت منك؟
فواز/لالالالا كل شي ولازعل حبيبة قلبي,,,,
مشاعل/أي بعد فكرت بتقول اني متعبتك...بس الصدق الصدق ليش ها الورد كله انت كذا اكدت لي ان عندك محل ورد؟
فواز/لعيونك...تبين محل ورد والله مايغلى عليك من بكرة نفتح لك محل ورد....علشانك وبس!!
مشاعل بهمس/خفت انك تظل زعلان مني ...ماعرفت وش اسوي ظليت ابكي وبس,,
فواز بنفس الهمس/يابعد عمري انت والله حرام دموعك تنزل...حقك علي انا اسف وغلاتك مااعيدها معك مرة ثانية ...
مشاعل/لاحبيبي لاتقول كذا تحسسني اني ملاك..
فواز/وانتي شنو مو ملاك؟
مشاعل/................
فواز/أي قوليلي شلون يومك عسى بس ماخربته عليك؟
مشاعل/خربت نصه بس عوضت تخريبك بعدين,,
فواز بغيرة مرحة/أي اكيد شايفة بزارين السوء بتغيرين جوك وبتظلين زعلانة علشاني!!رفقتهم ماتتعوض؟
مشاعل/هههههه الا الصدق الصدق يافواز انت صاحي ولانايم ولاشلون؟
فوازبرقة/قلبك وش يقول؟
مشاعل بهمس/يقول انك كنت تنتظرني ,,,,
////////////////////////////////////////////////////////////////////
بطريق مهجور وقفت فيه سيارة نواف وياسمين وكان الجو رايق بالنسبة لنواف اما ياسمين فكانت رايحة فيها ومن كثر دموعها ماكانت تشوف وين هي اصلا بس الاكيد ان مو بالبيت’,,,,,
ياسمين رفعت راسها بفزع وقالت/نواف...واللي يسلم..
قاطعها وهو يفتح وجهها/انا ابي افهم ليه تبكين ها؟
كان يتكلم ببرود شديد وهي النيران شابة فيها من كل جهة...
سكتت يوم صار قبالها وحست ان الخطر اكبر من اللي تتصوره ونواف اذا قال شي مايتراجع عنه فا الافضل لها انها تسكت وتنطم وماتقول ولاكلمة يمكن الحقران ياءثر فيه شوي ويحس بخوفها,,,
نواف وهو يمسح دموعها بااصبعه ويتكلم ببرود/انا مو زوجك؟
ياسمين بشهقة/بعدنا ماصرنا قدام العالم متزوجين؟
التقت نظراتهم يوم رفع راسه وقال بهمس/وانا مايهموني العالم...اهم شي اني اكون انا راضي؟
ياسمين/بس...
نواف/اششششش ...مو كل وقت بنقدر نعيش ها اللحظات فلا تخلينا نضيعها؟
ياسمين برجاء/لاتتقرب اكثر ...
نواف وهو وجها بوجهه/انتي تخافين مني ولاشسالفتك بالضبط؟يعني قبل يومين ماكنتي كذا كنتي اكثر تجاوب؟
ياسمين بخوف/نواف...
نواف تنهد وقال برقة/وحشتيني ومو قادر امسك نفسي شسوي بالله!!!
كانت كل ماتمسح دمعة ترجع تنزل دمعة ثانية وقلبها يدق بقوة كبيرة...ونواف يتبسم بينه وبين نفسه عليها,,,
قال بهمس/قربي...
ياسمين هزت راسها بلا.....
نواف بنفس الهمس/قربي ويمكن اتغاضى عن سالفة النومة اذا طعتيني!!
ظلت تناظر فيه بخوف وتشكيك لانه لايصدق,,,
نواف/تعالي بوسيني وقولي احبك؟
غمضت عيونها وهي بنفسها تقول وبعدها يانواف...بتتركني!!
///////////////////////////////////////////////////////////////////////
عند شقة خالد ووضحى صرخت بقوة اول ماشافت المكان/لا
خالد بتنهيدة/والله ان كل زاوية فيه تفتقدك وتبيك؟
وضحى بحسرة وهي ماسكة دموعها/الا ها المكان ماادخله!!!انا هنا انهنت وانذليت ودست انت على كرامتي!!!هنا كنت غبية وانا مصدقة كلامك المعسول وانت اصلا رايح لغيري وانا ياغافلين لكم الله,,,خالد لاتفتح لي جروح قاعدة احاول بكل مافيني اتناساها ومااتذكرها,,
خالد بتعب /الله يخليك عطيني فرصة؟
وضحى بمرارة/علشان تغدر فيني مرة ثانية
خالد بحسرة/انا مااجبرك تسامحيني ياوضحى...انا غلطان واستاهل الموت وياليتني اموت وتترحمين علي ولا انك تقعدين بعيدة عني وتتركيني اموت بدونك؟وضحى خليني اظل جنبك الله يخليك وظلي فكري في انك تسامحيني على راحتك وحتى اذا ماسامحتيني ماراح اضغط عليك بشي ماتتحملينه...بس اتركيني جنبك يالغلا...خليني اتنفس هواك واذوب بهيامك,,خليني اخدمك باقي العمر انتي مع اللي ببطنك لاتحرميني من شوفتك مرتاحة ومو قاصرك شي,,,,انا احبك ووجودك بعيدة عني يذبحني...والله مااعيش بدونك ...هذا كل اللي ابيه...انك تظلين معي وجنبي لاتكلميني ولاتسامحيني بس لاتبخلين عليّ بااني اداريك انتي وولدي,,ووضحى تكفين لاتقولين لا؟
وضحى بمرارة وهي تمسح دموعها/ويوم انك تحبني كيف هنت عليّك بلحظة من اللحظات وتناسيت وجودي بحياتك؟
خالد تنهد وقال بحسرة وهو يمسح دموعه /غلطة ماراح اسامح نفسي عليها,,,,
ظلت تناظره وهو يمسح دموعها كان نادم فعلا نادم...بس ماتقدر تاْمن عليه وتسلم حياتها من جديد ويرجع يغدر فيها...
قالت بمرارة/خالد انا تعبانة...
قاطعها بسرعة/اوديك المستشفى؟
وضحى بتعب/لا ابي اروح البيت ارتاح....
خالد بهدوء وهو ياْشر على شقتهم/هذا البيت ياوضحى...
وضحى وهي تصد بعيونها عنه/قلت لك الا ها البيت مقدر ادخله من جديد,,,على الاقل مو بالوقت الحالي!!!!
خالد بتفاؤل/يعني ممكن تردين ها المكان,,,
اكتفت انها تتنهد وتلف عنه للجهة الثانية,,,
//////////////////////////////////////////////////////////////////////
في الصباح,,,,
مشعل/انتي ياجديدة عللامك تصارخين كذا من صبح الله؟؟
الجدة بانفعال/محد له شغل فيني؟
مشعل/علامها جدتي خرفت ياجدي؟
الجد بدون اهتمام وهو يقايس بناطلينه اللي من عند مشعل/لاتشغل بالك تجيها ها الحالة كثير تبكي بروحها وتسكت بروحها؟
مشعل/يعني تبي تلفت الانتباه بس!!
الجد/زي كذا...ها وش رايك؟
مشعل/اوه ه ه...ذكرني اليوم اشتري كاميرا..ولاليش اشتري ناخذ حق ولدك خويلد لازم اصورك مالازم افوت على نفسي ها اللقطات الثمينة؟
الجد بفرح/من صدقك؟
مشعل/طبعا...
الجدة/لازم تطلع يعني لازم تطلع بيتي مو فندق؟
مشعل/منهي؟علامك انتي!!
الجد/تبي نوف تروح بيتهم!!
مشعل/نعم نعم نعم!!! ان شاءالله متضايقة من قعدتها عندنا؟
الجدة/أي.....
مشعل/كلامي مو لك كلامي للرجال تسمعني ياجدي...
الجد/يعني انا اللي مقصود؟وش تبي قول؟
مشعل/نوف لازم تظل هنا علشان السالفة اللي بينا؟وغمز له بعيونه..
الجد بهمس/ها...هي تعرف جميلة؟
مشعل/هي اللي بتدبر كل شي بس اذا سمعت ولاشافت احد مضايقها هنا بتروح بيتهم وبتخسر السالفة ياجدي!!!
الجد/لالالالالا نوف تقعد واذا تبي اكتب البيت باسمها..
مشعل/أي هاذي الرجال الصح اجل الحريم اللي مايفكرون ولايحسبونها صح؟
الجد بنفخة/سمعي ياحرمة اذا البنت سمعت منك كلمة لو شافت منك نظرة بتزوج عليك سمعتي!!!ها شرايك يابو مشيعل فيني!!
مشعل/أي..هذا الشغل..وعلى فكرة الليلة بيجينا ضيف..
الجدة بقهر/اكيد سعيدان ومنو غيره؟
مشعل/أي ياجدي سعد عرف بالسالفة وقال لازم يساعدك ومساعدته تستلزم انه ينام هني فاذا جانا العصر تقوم انت تكلم ابوه اللي هو يصير زوج بنتك وتقوله خل ولدك ينام عندي يونسني ويسليني..ولانك شيبة بتكسر بخاطر الرجال ومابيعكر نومة ولده هني!!
الجدة شوي وتنفجر/وماتبون احد بعد ينام هني؟
مشعل/كني سمعت خالد ومرته جايين..بس الله اعلم!!
///////////////////////////////////////////////////////////////////
كانت طالعة من بيتها ومرت اخذت لها قهوة على راحتها لان اليوم محاضراتها متاْخر وانتبهت ان فارس من طلعت من البيت يمشي جنبهم,,,,,
كانت تناظر من النافذة كل شوي وهي تتمنى انها توهم نفسها بس لا السالفة جد,,,,,
مسكت جوالها وطلعت رقمه اللي رسله لها ودقت عليه...
فارس بروقان/صباح الورد...مابغيت تتحنن علينا؟
نورة بجدية/وش القصة؟
فارس وهو يضحك/أي قصة فيهم؟
نورة/في شي ممكن يخليك تلحقني من بيتنا!!
فارس/ممكن نبدل اللفظة,,,يعني فيك تقولين اتطمن عليك..
نورة/وخير ان شاءالله؟
فارس/والله انا طالع طالع اشوف ديكور المكتب يعني من باب اولى اتطمن عليك وصلتي جامعتك ولالسه...ادل طريقها زين خوب بعدين انا بوديك بنفسي.....الا على فكرة القهوة كل صباح من د.كيف..ولايمشي أي مكان ثاني؟
تنهدت وهي تبتسم اصلا وقالت/يالله باي..
فارس/وين وين وين...توه الناس؟
نورة بجدية/انت تسوق ومالازم تشغل نفسك بمكالمات سخيفة يافارس...انتبه على الطريق وعلى نفسك...
فارس بجدية/انا بمر ابوك اليوم؟
وقف قلبها وقالت/ليش؟
فارس وهو يضحك/توقعتك تساْلين لانك ملقوفة؟
نورة/.........
فارس/تبي اجاوبك ولالا؟
نورة بكبرياء وهي ميتة تبي تسمع/لاماابي ادري..
فارس/خلاص بكيفك......
نورة/طيب باي...
فارس/يعني بكل الاحوال تبين تسكرين؟
نورة/قربت اوصل خلاص...
فارس/طيب ماعندك وقت فاضي بين المحاضرات؟
نورة/يعتمد لمين ها الوقت...
ضحك ضحكة عالية خلتها هي بعد تضحك,,,,
/////////////////////////////////////////////////////////////////
مشعل/انتي مارحتي الجامعة اليوم؟
لفت له ياسمين وقالت بهدوء/لا....
مشعل/ليه...
ياسمين/بسوي وقف قيد.....
مشعل/امممم
ياسمين/ماحقدر اكمل وعرسي بعد ثلاثة اسابيع..احس اني بضيع السنة كذا....
مشعل/تبين شي؟
ياسمين/لا شكرا..بس من الليلة ان شاءالله جهز نفسك للسوق بنبتدي نتسوق انا ونوف وبكرة بتجي معنا نورة ومشاعل....
مشعل/ياسلااام هاذي الايام اللي انا احبها...روحي ان شاءالله تعرسين كل يوم وتجهزين لك كل يوم؟
ياسمين بضحكة/جعلك ماتربح قول امين...اعرس كل يوم علشان السوق والطلعة بس!!!!
مشعل/هههههههه الليلة بتشوفين الفن والعجب نوف وسعد حيكملوا معنا السهرة....
ياسمين/الا صدق وش سالفة اكياس محل ابو عشرة انا شايفة منهم كثير بغرفة جدي امس...
مشعل/ههههه شاري لجدي ملابس؟
ياسمين/من محل ابو عشرة عاد؟
مشعل/وش دعوة جلد جدي متعود على الماركات!!!يبى ابو عشرة وهم خسارة فيه انا لو القى ابو ريال من زمان شريتهم؟؟؟
ياسمين/وش عندكم ها الايام!!
مشعل/سكتناه بجميلة من جديد؟
ياسمين/مو قلنا بنسكر السيرة نهائيا..انت ماتمل وتتعب يامشعل...بتجيب لنفسك وجع راس,,,,,
مشعل/يبى هذا جدك من اغبى المخلوقات كلمة توديه وعشر يجيبونه,,,
//////////////////////////////////////////////////////////////////
توها بتروح تلحق على محاضراتها الا اتصل فيها عبدالله,,,
تنهدت وهي تذكره وتذكر حبها الكبير بقلبه وتتحسر على تفكيره فيها بااخر الاوقات وبالكلام اللي صدقه من عبير...بس مع ذلك ردت...وردت عليه بثقة بعد..
نوف/هلا عبدالله,,,,,
عبدالله/صباح الخير..
نوف/صباح الانوار...
عبدالله/بالجامعة؟
نوف/أي....
عبدالله/اممم...كنت بقولك عن شي اذا عندك وقت تسمعيني!!
نوف/أي قول..
عبدالله/يعني هو اذكرك.....
نوف/عن عبير...
عبدالله/أي...مااشوفك قلتي لاامي وحركتي السالفة؟
نوف/اسفة..
عبدالله بصدمة/شنو؟
نوف بحرقة/ماتناسبك ياعبدالله؟
عبدالله/............
نوف/صدقني ماتناسبك بتندم بلحظة انك اخترتها وساعتها ماراح يفيدك الندم...
تنهد تنهيدة طويلة وقال/قالت لي وماصدقتها..قالت لي نوف بترفضني وبتشوهني بنظرك بس انا قلت لها لا..نوف غير...بس طلع معها حق؟
نوف بدفاع/عبدالله لاتفهمني غلط انا ودي بسعادتك؟
عبدالله بحدة/انتي مو رسمتي على تركي ووقعتي وكاهو خطبك؟.وش تبين بعد!!!
كانت تناظر بالجوال اللي قفلته بوجه عبدالله ودموعها تنزل بقوة هذا جن ولا قاعد يتظيرف....مو معقولة عبدالله وتفكيره ابدا...كيف يفكر انها كذا كيف؟؟؟
دق جوالها وجت بتعطيه قائمة شتم ماسمعها بحياته واللي يصير يصير بس دق قلبها يوم شافت اسم عمي ابو تركي يتصل بك,,,,
بس ردت بهدوء يمكن انه دق لها قبل شوي ولقاه مشغول...
نوف وهي تحاول ان صوتها يكون طبيعي/هلا وغلا بالزين كله اللي منور الرياض ومظلم الشرقية؟
ابو تركي/هلا بنوافتي شلونك يبى...
نوف/بخير ياعمي الحمدلله..
ابو تركي/نوف يبى بغيت اكلمك بسالفة وابي اخذ رايك فيها ويهمني تكوني صريحة معي وماتجامليني لان هاذي سعادتك؟




 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملح الحياة, للكاتبة ملح الحياة و سكرها, ليلاس, القسم العام للقصص و الروايات, تعيد, حال جديد, قريب, قصه مكتملة, كل يوم, كل يوم لك حال جديد مرة قريب و مره بعيد كاملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t156246.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 14-02-11 09:37 AM


الساعة الآن 06:47 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية