لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-02-11, 06:57 PM   المشاركة رقم: 46
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,111
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الثامن والاربعين,,,,


///////////////////////////////////////
وقف مكانه يردد كلامها مصدوم/فيك تتراجع؟؟محد جبرك على ها الزواج!!!!
نزلت نورة راسها وهي حاسة بالهيبة منه ومن قربه لها,,
فارس بانفعال/نورة,,,علامك منو قايل لك ها الحكي؟
نورة وبدت تدمع/ومنو راضي اني اكون لك اصلا!!!
كلامهم جرحها..ها الشي اللي هي حاسة انه قاعد يخنقها,,,صحيح هي ماتبي فارس لانها رافضة فكرة ان الاهل يختارون لعيالهم من الصغر وبالنهاية هو بعيد وهي بعيدة ومايعرفون عن بعض شي ويتزوجون؟
حياة فارس البعيدة عنهم هي اللي مضايقتها...ماتدري ولاتعرف عنه أي شي...شخصيته كيف ممكن تكون؟هل عند غموض بالحياة ولالا؟عنده علاقات ولالا؟كل هذا جمعوا عندها الرفض...
بس يوم التقت في اهله اليوم وكلامهم ونغزاتهم لها كل شوي خلوها تتضايق وتحس انها مفروضة عليه....
فارس بقوة رجعتها للواقع/احد قايل لك شي ومضايقك؟
نورة سكتت وكرر هو نفس سؤاله,,,
بعدها قالت وهي تناظر بعيد وتمسح دمعتها /مو مهم؟
فارس بانفعال مايل للصراخ/بس انا ملزم...
وقف قلبها من حدته بالكلام معها وماعرفت شتقول...
فارس/نورة ...تكفين قولي احد قايل شي وضايقك؟
نورة بانفعال/كلهم مايبوني...كلهم يقولون ليه ياخذها وش فيها من زود عاد؟؟؟ كلهم يقولون فارس تسواه الف بنت وهي مافيها شي مميز؟وش تبي بعد يقولون قولي!!
فاجاْتها نبرتها العصبية وحست انها توهقت..كذا كاْنها هي موافقة وهو اللي اهله رافضين..
ماتدري وش جاها....
تنهدت وسكتت وهو بعده يناظرها...
فارس باصرار/مايهموني...محد يهمني بالعالم يانورة...ابيك ومن زمان وانا ابيك وافكر فيك...من قالوا لي نورة شيخة البنات لك صرتي ترافقين كل أحلامي وماتفارقين خيالي ابدا!!
نورة علشان اكون صريح معك كنت مرتاح حييل لها السالفة اني لك وانك لي لين قبل فترة بسيطة مرت وشبكت معي وحدة ولاواحد مدري...
كل اللي كان ينكتب لي عن علاقتنا انا معك ويحاولون يشوهون صورتك في بالي!!
ساعة يقولون انتي ماتبيني؟وساعة يقولون انتي تحبين احد ثاني وساعة كلام سخيف ماودي اذكره....ها الشي بس هو اللي خلاني اجي حتى قبل ماتنتهي اشغالي اللي هناك...اقسم لك يانورة علشان اخذك بس واكون متطمن انك لي واني لك رجعت وبعدها بكمل شغلي....انتي عندي اهم شي هنا...رجعت علشانك وعلشان اثبت للي يبون يفرقون ولايحاولون..ان الحقيقة مو مثل ماهم يشوفون...انا ابيك وانتي تبيني,,,ومهما سووا العذال ماهموني ابدا يالغالية....بس صدقيني لو يطيح في يدي هذا اللي جاب بسيرتك والله لاادفنه بيدي ومايشوف خير ابدا!!!تطمني ياشيخة البنات انتي لي....ولو ماكنت مصر عليك ماكنت ابي التقي فيك قبل لاالتقي بكل اهلي....ماتكفيك هاذي اني كنت جاي قبل يومين علشان اشوفك انتي وبس وتوني اليوم جاي اشوف اهلي والتقي فيهم؟
لهنا بس وغمضت نورة عيونها علشان لايشوف انفعالاتها....لو عرف انها هي اللي كانت معه وتقول له ها الكلام وش بيسوي ياترى؟
////////////////////////////////////////////////////////////////////
بظل شروده وسرحانه يوم كان بسيارته دق جواله وقطع عليه الجو,,
استثقل يطلعه من جيبه ويرد بس يوم طلعه وشاف اسم ياسمين حس براحة ورد عليها...
ياسمين/اقول صباح الانوارولا من زمان جالسين ولاشنو؟
خالد بتعب/هلا ياسمين..
سكتت شوي بعدها قالت بجدية/خالد..شفيك حبيبي صوتك ماهو على بعضه؟
خالد زفر زفرة طويلة وبعدها قال/ولاشي..
ياسمين باصرار/بلى...ترى لاتفكرني توني ملاحظة عليك تعبك...انا حاسة فيك من يومين وامس حتى مشاعل اكدت لي ان فيك شي...مو معقول انك تكون خالد اللي نعرفه ونحبه... يااخي انت مو شايف نفسك وشايف تعبك....
قلبت بعدين لهجتها للمرح وقالت/يبى تستاهل وضحى تتعب نفسك علشان تعبها...بس يبى فترة وبتعدي وبترتاح ان شاءالله..
خالد /وضحى......وضحى...
ياسمين/أي..قالت لنا مشاعلوا انها مبين عليها التعب يوم تجيها امس...يالله خالد هونها وتهون علامك؟
مسح دمعة نزلت من عينه وقال بضيق/ياسمين ابي اشوفك اليوم...محتاج اتكلم معك..
ياسمين بخوف/خالد شفيك؟
تنهد وظل يبكي بصمت وهي حست عليه..
ياسمين/بظل منتظرة منك اتصال وتاْكد لو مااتصلت راح اجيك طيب...
خالد/طيب....
///////////////////////////////////////////////////////////////////////
مرام/صباح النور....
حصة/أي صباح انتي الثانية بعد قربت تدخل على الثنتين...
مرام/يااخي خلصت الملكة وجلسنا نسولف لين الفجر وبعد مامشى ابوي رحنا نمنا يعني مانمنا الا على السبع....
حصة/ليه ابوي وين راح؟
مرام/الرياض...شفيك كل شهر ابوي يروح اجتماع مجلس الادارة اللي هناك....
حصة/امممممم....ووين البنات؟
مرام/مشاعل قالت ان فواز بيمرها بيتغذون برى هو قايل لاابوي من امس ونوف اعتقد نايمة لاني ماشفتها,,,,,,
حصة سكتت شوي وبعدها راحت لغرفة نوف ودخلت بدون ماتدق الباب...
كانت نوف واقفة قبال المرايا تناظر بنفسها وتتذكر عبير وتركي وسعود ورسالته اللي دزها البارح وماقدرت تقول لااحد عنها شي...
وماهي عارفة شتسوي,,,,
وتفاجاْت بصوت حصة من وراها...
حصة/عسى ماشر اول مرة تلاحظين انك مو حلوة وشينة؟
تنفست بعمق وقالت بحدة/مو عرفتي اللي تبين تعرفينه امس وش تبين مني بعد!!!
حصة باستفزاز/جاية اقولك حريمتك...مو طايلة شعرة من تركي..
نوف بشماتة/والله!!!مااصدقك؟
حصة/انتي هيهه..وش مفكرة نفسك بالله!!!شيلي اخوي من بالك؟
نوف/واذا قلت لك هو حاطني في باله ؟
حصة/نوف...ترى صدقيني ماراح يصير لك خير اذا بعدك حاطته في بالك؟
نوف بعصبية وانفعال/ماراح اشيله زين ماراح اشيله؟وباخذه غصبا عنك وعن الكل بعد!!واذا تبين اللحين؟
حصة بنفس الصراخ/طلعي من بيتنا وفكينا من بلاك..روحي بيت اخوك
نوف/.............
حصة بنفس العصبية/أي مالومه اخوك مايتحملك ومايبي يبلي نفسه فيك..بس يكون في علمك وعلمه بياخذك وغصبا عنه احنا مو قاصرينك وخل يتحمل اذاك بروحه هو اخوك وملزوم فيك احنا مانبيك....سمعيها وفهميها كل البيت مايبونك؟
/////////////////////////////////////////////////////////////////////
في مطعم مكسم بالخبر....
فواز/الف والف والف والف مبروك....
مشاعل ابتسمت وبعدها ضحكت..
فواز/خير..
مشاعل /اقول عادي...يعني اصير على طبيعتي وماتفكرني مجنونة؟
فواز مسك يدها وقال بجدية/مشاعل...ابيك تكونين بطبيعتك طبعا ياحياتي.....
مشاعل/خلاص ذيك راحت عليك بنشوف بعدها وش يطلع؟
فواز/طيب....بسالك سؤال؟
قاطعته مشاعل/انا بخير ومافيني شي...فواز علامك كل دقيقة والثانية سئلتني اذا كنت بخير ومرتاحة ولالا؟صاير معك شي؟ترى بجد بديت اقلق واخاف؟
فواز بجدية/تخافين؟
مشاعل/أي...يعني مدري حاسة نبرة الخوف طاغية عليك....
فواز تنهد وهو ماسك يدها وقال لها بحنان/مشاعل انتي بترضين بحياتي بكل مافيها من حلو ومر؟
مشاعل/طبعا...
فواز/لاتتعجلين بالاجابة فكري وبعدها قولي...
مشاعل/شفكر فيه عاد؟ادري اني ابيك وادري ان واحد مثلك حياتي كلها مشاريع وصفقات وفلوس ممكن تكون تعيسة مو فرحة لانك مشتت ووقتك معظمه بالعمل ومشاكله ويمكن مااشوفك كثير وافقدك بحياتي....و
فواز/صايرة تفهمين عليّ بس بعدك ماوصلتي للي ابيه؟
مشاعل/قول انا اسمعك ,,
فواز/علاقتي باهل ابوي مش كويسة..
مشاعل بتعاطف/ليه ياحرام....معقولة...احس انك حبوب ومحد مايحبك؟
ابتسم لها وشد على يدها وقال بهمس/افهم انك تحبيني!!!
مشاعل نزلت راسها وقالت بخجل/في احد يعرفك ومايحبك؟
فواز بنفس الهمس/واذا ها الاحد مصر يسمعك تقولينها بصراحة؟
مشاعل/...............
فواز بهمس/بنطول على ماتقولينها ونسمعها؟
مشاعل بخجل/كمل موضوعك لااقاطعك؟
فواز بهمس اكثر/بكمل بس حطي في بالك باخذها منك قبل لاارجعك البيت,,,,المهم شكنت اقول انا..
مشاعل/اهل ابوك...
فواز/أي..هم يبوني اتزوج وحدة من بناتهم علشان الورث ...يعني كل الورث ابوي كان كاتبه باسمي...وضايقهم ها الشي....وانا متاكد انهم بيحاولون يضايقونك علشان يبعدونك عني!!ابيك تكونين قوية وماتخليهم يهمونك باي شي....
/////////////////////////////////////////////////////////////////////////
حس قلبه يدق بقوة وهو يشوف نواف يطلع سيارته من الكراج...
تاْمل يمكن تكون جنبه جالسة بس حمد ربه انها مو معه ومامعاه احد وتنهد بارتياح.....
ظلت عيونه على باب بيتهم وهم قلبه يدق بقوة,,,,
حاس بشي غريب قاعد يصير له شنو مايدري؟
حتى بالايام اللي كانوا هو ووضحى يتهاوشون مع بعض ويجي يراضيها ويخاف انها ماترضى كانت نفسيته وقلقه اخف من كذا!!
ها المرة غير ياخالد ها المرة خيانة؟فاهم شنو يعني خيانة؟وتكون انت اللي خنتها؟معناته انت حطمت حتى ثقتها بنفسها؟معناته انت مو عاطيها أي احترام او اعتبار بحياتك؟
تنهد بقوة وهو يكلم عقله....انا احبها....اقسم بالله احبها...بس شسوي الشيطان قص عليّ بلحظة جنون ونسيت كل شي...زين لي انها ماراح تدري وانها بتكون وبتصير وبتعدي وبرجع مع وضحى عادي.........بس هذا كله ماصار...مرت وانا خفت أي خفت وحطيت يدي على قلبي بعد...والادهى والامر ان وضحى عرفت وهو ماعرف شيقول لحظتها,,,,,
استاهل كل اللي يصير فيني واللي بيصير بعد,,,,لاخفت من ربي ومن عقابه ولا فكرت بللي راح يصير بحياتي لو درت مرتي واللي القهر اني احبها وان احنا متفقين ومريحتني,,,,لو كانت وضحى انسانة ثانية ومابينا أي اتفاق كنت بقول معي حق لو خنتها,,بس وضحى..حلوة ولابسة وكاشخة علشاني...وفوق كل هذا تحبني واحبها وان كانت حياتنا ماتخلو من مشاكل عابرة تصيب أي اثنين بالعالم,,,,كيف بتوقع يكون جرحها بالله!!!
دق قلبه يوم شاف سيارة تاكسي واقفة جنب بيتهم وبعد دقايق طلعت منه وضحى....اي هاذي وضحى انا متاْكد من ها الشي؟
ركبت سيارة التاكسي ومشت ومشى وراها بسيارته,,,
////////////////////////////////////////////////////////////////////
تركي بروحه كان حايس بالمستشفى ومو عارف وش يسوي..
طيحة نوف المفاجاْة اربكته...
والامر منها كان انهيارها وبكيها اول ماكانت مع حصة؟ياترى وش فيها؟وش اللي شايلته بقلبها بعد وانا ماادري عنه؟؟؟
تنهد بقوة ولف للمرضة اللي مرت وجاية تكلمه..
الممرضة/بترتاح شوي بعد ها الابرة..
تركي بخوف واضح/طيب شفيها..
الممرضة/مثل ماقال لك الدكتور ولاشي..يمكن انها تكون مجمعة عندها اوجاعها وبالنهاية ماقدرت وانفجرت مرة وحدة...
تنهد بقوة ودخل الغرفة يشوفها..
اول ماوصل عند الباب سمع صوت بكيها لانه كان عالي شوي...
مشى بخطوات ثقيلة لعندها وجلس على حافة السرير اللي هي قاعدة فيه...
شال يدينها اللي كانت مغطية فيها وجهها وقال برقة وخوف/نوف شفيك؟
نوف من بين دموعها/تزوجني ياتركي اذا لي قدر عندك تزوجني!!
تركي بصدمة/لايانوف لا..




 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 17-02-11, 06:59 PM   المشاركة رقم: 47
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,111
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت التاسع والاربعين,,,,,,,



////////////////////////////////////////
مشعل كان قاعد بالصالة ودخل احمد اللي كان طالع مع ابوه وتوه راد....
مشعل/اقول حمدي...
احمد/نعم...
مشعل/ابوك متى بيتزوج؟
احمد/ابوي متزوج...امي,,
مشعل/ياحظي ابوك بيتزوج اختي امك راحت خلاص بخبر كان؟
جت ياسمين بها اللحظات ووقفت عند الباب قبل لاتدخل...
احمد باصرار/أي بس انا توني راد من عنده وقال بيرجعها البيت علشاني..
دق قلبها وهي واقفة تسمع وتمنت انها ماوقفت اصلا!!!
معقولة نواف بيرجع ريم علشان احمد؟؟؟؟؟
مشعل/يكذب عليك علشان لاتساله مرة ثانية؟
احمد/لامايكذب عليّ اصلا الكبار مايكذيون؟
مشعل/لامو كلهم عندك جدي وجدتي اهل الكذب ماكانهم رجل بالدنيا ورجل بالقبر؟؟؟
احمد/يعني ها العجوزين اللي هنا يكذبون؟
مشعل/أي ولاتسمع كلامهم ولاتصدقهم بعد!!هذولا ماوراهم الا خراب البيوت؟
دخلت ياسمين وافكارها كانت متلخبطة حييل...
شي بنواف اللي صاير يشك بشكل ينرفزها وشي بالكلام اللي سمعته اللحين معقولة ريم بترجع؟طيب واذا رجعت انا وين بيكون موقفي من السالفة كلها؟وباقي افكارها رايحة لخالد وتعبه وصوته الحزين وقال انه بيكلمها..ياترى وش اللي صايرله؟
احمد/ابوي بيمرنا الليلة نتعشى..
ياسمين بهدوء/أي عطاني خبر...
مشعل/شفيك شكلك متضايقة..عسى بس مو عجوز النار متعبينك ومضايقينك بكلمة من هنا ولامن هنا؟
ياسمين/لا
//////////////////////////////////////////////////////////////
مشاعل/هذا تركي داق لي..
فواز/أي مالومه مفارقته ساعتين وحشتيه...
مشاعل ببتسامة/ارد...
فواز/تبين الصدق لا..لاتردين عليه..
مشاعل/اجل خلني اتنيذل وارد..
فواز/ليه عاد؟
مشاعل/عنادا لك؟وش رايك؟
فواز/ها بدينا....
مشاعل/هههه لاالصدق هذا تركي وانا اخاف منه وبعدين هو مايدق الا على شي يسوى ومايدق كيف الحال ومع السلامة اخوي واعرفه...
فواز/طيب ردي ذبحتيه وهو يدق لك؟
مشاعل/الو هلا تركي.....الحمد الله...كنا نتغذى وخلصنا اكلنا....ليه...شفيها؟...لالالاجاية اكيد بس وين انت؟.......لامافي مشكلة لو ماقدر يجيبني بدق لك ولالعبدالله...سلام...
فواز باهتمام بعد ماسكرت/خير الاهل فيهم شي؟
مشاعل بارتباك واحراج/معليش ابي امشي...
فواز/في شي يامشاعل...
مشاعل/بنت عمي تعبانة شوي وتركي معها بالمستشفى ويبيني اروح لها..
فواز/يالله اجل قمنا...
مشاعل/عادي مافيها احراج...
فواز/ولو يامشاعل اهلك اهلي وبعدين مو بنت عمك هاذي اللي معك بالبيت اللي قلتي انها اكثر من اختك؟
مشاعل/أي نوف...
فواز/طيب يالله قومي اكيد انتي متعبتها معك من قبل الملكة والبنت راحت فيها...يالله قومي قبل لايذبحونك اهلك لانك السبب بتعبها؟
///////////////////////////////////////////////////////////////////////
شما/حيا الله من جانا؟
حصة/انا مو جاية اتقهوى ولااساْل عن احد سعود وينه؟
شما/خير في شي؟
حصة/ولد عمي وابيه؟
شما/طيب اجلسي بناديلك اياه..
حصة/يالله بسرعة...
دقايق مرت وسعود داخل مع شما...
سعود بخوف/خير في شي يابنت عمي؟
حصة/واختك خلت فيها عيال عم؟
سعود/نوف؟شفيها شسوت؟
حصة/قول وش اللي ماسوته سودة الوجه؟
سعود/طيب فهميني وش صاير؟
حصة/شوف سعود اختك هاذي لازم تطلع من بيتنا سامعني!!
سعود/تطلع من بيتكم!!!طيب فهميني هي وش مسوية؟
حصة/انت على بالك التوكيل اللي هي مسويته لعمها اللي هو ابوي وش غرضه بالله؟
سعودناظر بزوجته وسكتوا,,,,
حصة/سئلتك وش غرضها من ها التوكيل بالله؟اكيد ماهي مسويته الا وغرض في بالها قاعدة تخطط له؟
سعود بحذر/انتي شتقصدين؟
حصة بحقد/اختك ماتسوي شي لربها...هي وين ماتكون مصالحها بتسوي الشي....شوف سعود اختك اليوم لازم تطلع من بيتنا وتجي عندك...محد بيردها وبياْدبها غيرك..واعتقد انك ملزوم فيها ولابس تبي تلهف خيرها وخير اهلها وتتبراْ بعدين منها؟
سعود بعصبية/انتي شقاعدة تقولين؟
حصة/سمعتني...ترى والله اذا سوت اللي في بالها لاتلوم الا نفسك؟
شما/هي وش تبي تسوي؟
حصة/تبي تاخذ تركي اخوي؟
ظلوا يناظرون في بعض.......
حصة/اشوف ماقلتوا شي؟
سعود/متى قالت بتاخذه؟
حصة/امس العصر قبل ملكة مشاعل....
سعود/لاتطمني تغير رايها بالليل اكيد....
حصة/لاماتغير اليوم عادت عليّ نفس الموال وقالت لو تبيه يتزوجها اللحين بتخليه ماعندها أي مانع.....
سعود/أي بس.....انا قايل لها ان سالم يبيها؟
////////////////////////////////////////////////////////////////
ظلت نوف تناظر بتركي واكبر صدمة انرسمت على وجهها؟
معقول رفضه الصريح لها؟معقولة هي اللي نزلت نفسها لها المستوى؟طيب ليه؟وش اللي جاك وعماك مرة وحدة يانوف وخلاك توطين نفسك لها المرحلة وتنزلين نفسك له وتطلبين ها الشي منه؟طيب وين حبه اللي كان يتكلم عنه ذاك اليوم؟وين حضنه الامسي اللي كنت فيه امس وماكان ناوي يبعدني عنه؟؟؟؟
كل افكارها كانت تدور وتوشش عليها وماهي سامعة أي شي ثاني لاتركي ولا حتى الدكتور اللي دخل اول ماقال لها تركي لا ..
كل اللي انتبهت عليه ان يد انحطت على كتفها وفتحت عينها ولقت مشاعل جنبها...
تنهدت بارتياح....على الاقل بتخفف عنها صدمتها والاهم بتقدر ماتحط لسانها بلسان تركي مرة ثانية بحضور مشاعل.....
حست ان كل الدنيا تدور فيها بس ماقدرت تقول أي شي...
مشاعل بهمس/سلامات...وش فيك؟
نوف بنفس الهمس وافكارها بعيد/منو قال لك اني هنا...
مشاعل/تركي دق لي من اول ماجابك وعلى ماطلعنا وجينا لك؟
نوف/الله يسامحه خرب عليك على الفاضي...انا مافيني أي شي...
مشاعل/انتي مافيك شي؟ماتشوفين شكلك كيف صاير؟معقولة كنتي كذا امس وانا ماانتبهت لك من ربكتي؟
نوف تنهدت...
مشاعل بحنان/نوف صارحيني فيك شي..ترى ملاحظة شرودك ها اليومين وحتى البارح يوم جيت اكلمك عن فواز ماكنتي متفاعلة معي ابدا!!!
دمعت عيونها وقامت تبكي بصمت..
مشاعل بانفعال/نوف شفيك؟
نوف وهي تمسح دموعها/ولايهمك مو شي مهم...فواز وينه؟
مشاعل/واقف مع تركي برى انتي قولي شالسالفة؟
/////////////////////////////////////////////////////////////////////
جته صدمة توقعها وماتوقعها ابدا يوم يشوف وضحى نازلة بيت عمه القديم,,,
معقولة هنا....ليه ياوضحى ليه؟شنو اللي ليه ياخالد..ان شاءالله وين تبيها تروح؟عند نواف ولاعند اهلك ولاتبقى عندك...
كان متردد ينزل يكلمها قبل لاتدخل ولالا...حس بثقل بنفسه وهو مو عارف شيقول بس بالاخير قرر انه يلحق عليها قبل لاتدخل لانها يمكن لانها ماتفتح له بعدين لانه عارف طبايعها...
تنهد بقوة وهو نازل من سيارته ومايدري كيف دموعه طاحت من عينه....
مشى وراها بضعف...لين وصل لها وهي مطلعة المفتاح بتحطه بالباب....
خالد بصوت متقطع من البكي/وضحى...
طاح المفتاح من يدها للارض وماقوت ترفع راسها..
تقرب منها اكثر وهو بعده يبكي وقال لها بترجي/وضحى تكفين اسمعيني؟
رفعت راسها بهدوء وظلت تناظره وبعيونها اكبر خيبة امل بالعالم,,,,وقالت له بهدوء/مااعتقد باقي شي نتكلم فيه؟
خالد بترجي/تكفين وضحى ربي يسلمك بس اسمعيني؟
وضحى بانفعال وهي تداري دموعها اللي خانوها ونزلوا قدامه/تدري وش المشكلة ياخالد؟مو انك خنتي؟مو انك يمكن من زمان كنت تخوني وانا غافلة وتو صحيت؟لا...المشكلة اكبر من كذا بكثير...المشكلة اني احبك ياخالد احبك...تفهم وش تعني هاذي وشلون تاْثر؟طعنتك لي دمرتني....مو طايقة حتى اسمع باسمك ينطرى قدامي..روح ياخالد روح ماعاد لنا شي نتكلم فيه؟كل اللي بينا راح؟؟؟
دخلت عنه وظل واقف على الباب يبكي لانها ماسمعته....ولانها قالت له احبك وهاذي مشكلتي الاساسية؟
انا بعد احبك صدقيني والله متندم قد شعر راسي ياوضحى.....بس اسمعيني وبعدها قرري وش ماتبين بس لاتتركيني كذا معلق ياوضحى واللي يسلمك تكفين...احبك ..احبك,,,
///////////////////////////////////////////////////////////////
كانت ام سعد طالعة ونورة وراها,,
وعند بوابة المنتجع كان فارس واقف ومخلي العالم كله ورى ظهره وكانه متقصد يغيظهم علشان يرضيها,,
فارس/خالتي توها الناس ليه رايحة من بدري كذا!!
ام سعد/والله يايمه قعدتكم ماتنمل بس الليلة عمك ابو سعد جاي من الرياض ولازم نجلس ننتظره بالبيت...
فارس/طيب انتي انتظرينه خلي النور عندنا..
رفعت نورة راسها ولقته يناظرها وهو يكلم امها....
ام سعد وهي تضحك/يالله عطينا المهر وخذها...تراها تنتظرك من زمان؟
لايايمه لا..ليه تقولين له كذا!!
فارس ونظراته تتوزع عليها اكثر وهو يتكلم بعمق/يشهد الله انها مافارقت خيالي لحظة واني انتظرها اكثر من ماهي تنتظرني؟
حست بالنارتسري فيها وماهي قاوية تتحرك لاوالمصيبة كملتها امها يوم تقل/انا بالسيارة يانورة سلمي على فارس ولحقيني لاتبطين؟
يوم رفعت راسها تبي تستوعب الكلام لقت امها ركبت سيارتهم اللي كانت شوي قدام....
فارس بهمس/اشوفك دخلتي اليوم وتركتيني وماعلقتي ولاقلتي أي شي؟
نورة لفت له وقالت/وش تبيني اقول؟
فارس بعمق اكبر/أي شي يريحك ويريحني؟
نورة بقوة ماتدري من وين نزلت عليها/وبترتاح اذا قلت لك انا انا اللي دزيت لك الايميلات؟
ماتدري ليش ابتسم بوجهها بس كل اللي سمعته صوت فارس اللي كان يكلمها بهمس/ادري...وكنت منتظر منك مصارحة وماخيبتيني قلتيها بسرعة بدون لف ودوران..تعجبيني يانورة....بس على فكرة في شي انتي ماتعرفينه؟
نورة رفعت راسها تبي تستعلم عن ها الشي بس قال لها بحدة ماتعودتها عليه من شافته/امك بالسيارة لاتخلينها تنتظر اكثر؟
ماتدري ليش تبدلت فجاْة لهجته؟طيب وش الشي اللي قال عنه هي ماتعرفه؟وهو كيف عرف انها هي اللي دزت له الايميلات؟
اسئلة كانت تمر في بالها وماهي لاقية لها أي اجابة؟
///////////////////////////////////////////////////////////////////
تركي/نوف فيني اتكلم معك قبل تجي مشاعل؟
كانت تمشي بالهون بالمستشفى وماهي قادرة حتى تلتفت للي حوالينها...كل تفكيرها كان بسالم اللي البارحة قال لها عنه سعود وانها تبي تروح ترد على اخوها وتقوله موافقة,,
ظلت ساكتة ومافكرت ترد عليه..
تركي بدم محروق/نوف اكلمك انا اسمعيني تكفين؟
نوف ببرود/معك حق ياولد عمي لازم تقول لا...اساسا مافي واحد يرضى..
قاطعها بسرعة/نوف اسمعيني في شي انتي ماتعرفينه؟
نوف غمضت عيونها وقالت له/ولاابي اعرفه؟
تركي وهو متقطع/نوف لاتفهميني غلط واللي يسلمك...لازم نحكي انتي ماسمعتي وش عندي والدكتور قاطعنا بوقت حرج وبعدها جت مشاعل علطول..نوف انا احبك..
وصلت مشاعل بها اللحظات وقالت له بسرعة/اكيد تحبها مو بنت عمك؟
لفوا لها اثنينهم وقال لها تركي بعصبية/ليه مارحتي مع فواز؟
مشاعل/انتي على بالك ان تركي مايحبك؟نوف شفيك كلنا نحبك؟
منتي فاهمة شي يامشاعل منتي فاهمة؟كان تركي واقف ومو عارف شيقول..قال لها لا..انا اللي بطلب يدك قبل تقولينها انتي بس ابي اصارحك قبل عن مشاعري بس اليوم حظه عانده وماقوى يسوي شي..خلاص نوف فهمت السالفة غير وها الكلمة ماصار لها مذاقها ونكهتها لانها جت بعد مانوف فتحت الموضوع..
كان بداخله بركان ثاير ومو عارف شيسوي....وجود مشاعل ربكه اكثر واكثر وتمنى انه مااتصل فيها من الاساس ولاجت ولاانها ترجع مع فواز مو تجي معهم,,,,
مشاعل/يالله مشينا شفيكم واقفين؟
نوف/فيني اروح بيت سعود؟
مشاعل وتركي بصوت واحد/لا..
نوف وهي تناظر بمشاعل وتتجنب نظرات تركي/ليه؟
مشاعل/ليه تبين تروحين؟انتي تعبانة وروحتك هناك بتتعبك اكثر واكثر..
نوف بتعب/في شي ودي اتكلم معه فيه....يعني هو قايل لي عن سالفة البارحة وابي ارد عليه؟
مشاعل/لا وبعدين مو البارحة ملكتي وهو ماكلف على حاله لايجي ولايبارك؟لا والف لا بعد!!قول شي ياتركي؟
نوف بسرعة/خلاص بروح عند نورة؟
كان عارف انها تبي تتهرب منه باي طريقة...حرام والله حرام فهمته غلط وماهي عاطيته فرصة يشرح لها؟؟
////////////////////////////////////////////////////////////////
بعد صلاة العشى كان نواف مر ياسمين واحمد علشان بيطلعون يتعشون ويتمشون شوي....
ظلوا يمشون بمجمع الظهران والجو بينهم هادى نسبيا هي افكارها اليوم مشتتة وخالد اتصل فيها وقال بيمرها بعدين وكلام احمد عن ريما وتصرفات نواف اللي اليوم صاير هادى على غير العادة ماهي قادرة تجمع شي,,,
لف لها وهو يناظرها..حس انه يبي يفتح معها صفحة جديدة...يوم بكت امس بالسيارة حس انه تصرف تصرف سخيف وماكان له داعي ونوى اليوم يكون غير معها علشان تخف حدتهم مع بعض شوي,,,,
نواف/الو..وينك انتي؟
لفت له ياسمين /موجودة...بس كنت افكر
نواف/انا معك وش تفكرين فيه بعد!!
ياسمين ابتسمت بس قالت لا هذا مايلين واكيد وراه شي لاتسكتين عنه قالت بشماتة/ياشين الثقة بس!!لعلمك انا مااتعب نفسي وافكر في ناس ماتستاهل اني افكر فيها؟
نواف بصرامة/ماسمعت!!
ياسمين بلامبالاة/بلى سمعت..
نواف بتحدي/تدري اني بكسر راسك وقريب بعد!!
ياسمين بنفس قوته/وانا انتظرك؟
لفوا اثنينهم بها اللحظة الى احمد اللي كان يتكلم بصوت عالي/ماما ريم؟
وقف قلب ياسمين بمكانه يوم انتبهت ان وحدة كانت واقفة قدامهم..ويوم دققت النظر بعيونها من تحت لثامها عرفتها هاذي ريم طليقة نواف صدق!!!
لفت له بسرعة ولقته يناظر ريم وماتكلم ولاقال شي..
احمد/انا قلت لمشعل ان البابا بيرجعك البيت علشاني وهو ماصدقني!!
ريم بكل مافيها من ميوعة/واخيرا يانواف مابغى يجي ها اليوم؟
بس لهنا وماقدرت توقف ياسمين اكثر..يعني هاذي تكسيرة الراس اللي كان يقصدها بكلامه وانها قريب!!
حست بشي بداخلها قاعد يثور ويثور ....
ماقدرت غير تقول لهم /بالاذن....
ومشت لااول حمام صادفها ودخلته.....
معقولة كان بيردها وماقال لياسمين؟؟طيب واذا ردها اصلا وماهمه شي شبيصير؟؟
محد بيلومه طبعا وكلهم بيقولون علشان ولده...طيب وهي وش بيصير فيها !!!




 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 17-02-11, 07:01 PM   المشاركة رقم: 48
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,111
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


البارت الخمسين والواحد والخمسين,,,


/////////////////////////////////////////////
محمد/فارس علامك من طلعت نورة وانت مقابل ها البحر وماكاْن في ناس داخل تنتظرك؟
لف له فارس بدون مايقول أي شي...
محمد/فارس في شي....
فارس/سلامتك..
محمد/لابلى في شي....
فارس/............
محمد بتاْنيب/فارس الرجال داخل وكلهم يسالون عنك وانت قاعد بروحك؟خير في شي ياخوك؟
فارس/قلت لك هي.....سئلتها وماكذبت قالت لي بصراحة انها هي؟
محمد/طيب انت عارف وحاسس تسعين بالمية انها هي بعد ليه مضيق خلقك؟
فارس/لاني من زمان افكر فيها يامحمد وهي حاسة اني مفروض عليها علشان كذا سوت ها الشي والكلام اللي سمعته اليوم زاد على جرحها ورسخ الشي في بالها...انا ماابيها تاخذني وهي تحس انها مجبورة وانها ماراح تكون سعيدة لان اهلي مايبونها...
محمد/فارس لارجعت البيت فكر براحتك هنا عمامي وخوالي هنا مايصير..
فارس/انا متضايق حييل مو عارف شسوي....حاس انها حتى اذا وافقت بتكون مجبورة وماهي مقتنعة فيني!!!
محمد/أي وبعدين وش الحل برايك؟انك تكلمها وتسولف معها وتشرح لها..طيب محد منعك تسوي ها الشي كلمها وقول لها عن الشي اللي مضايقك وشاغل تفكيرك بس اللحين قوم ادخل على الرجاجيل لايحسون على شي؟
/////////////////////////////////////////////////////////////////////
مشاعل/انا بروح البيت مابروح عند نورة طيب...
نوف بهدوء/ليه؟
مشاعل/الليلة فواز بيتعشى عندي وبروح اتجهز...
نوف بنفس الهدوء/وشغلتكم ياعشى ياغذء...
مشاعل بحلطمة/كان المفروض اقعد معه لنهاية اليوم بس انتي خربتي عليّ!!
نوف/ماقلت لك تعالي لومي وعاتبي اللي دق لك؟
مشاعل بحنان/مشكلتي مقدر على تعبك ياقلبي....
نوف/معناته قولي لتركي يوصلني لنورة قبلك لان طريقنا اللحين على بيتهم؟
مشاعل بعربجة/ووين راح لسانك بالله!!اكلته القطة ولانسيتيه بالمستشفى؟
نوف/قلبت البنت اللهم ياكافي؟
مشاعل/هههههههه
بروحه تركي كان يغلي بناره على ها الحظ اللي وقف ضده ومانصفه..كان وده يتكلم ويقول لها أي شي...صحيح هي قاعدة تداري ومسوية الوضع طبيعي وتسولف مع مشاعل بس هو عارف انها قاعدة تتقطع من داخلها,,,,,
مشاعل/اقول حبيبي تركي..
تركي لف لها/خير...
مشاعل/تعبان؟
تركي وهو يناظر بنوف من المرايا ورفعت راسها والتقوا نظراتهم ولفت نوف عنه وقال بهدوء/بغيتي شي؟
مشاعل بمسكنة/أي والله وقف عند سعد الدين ابي اخذ كيك وحلى تعرف اختك عجزانة تطبخ بتحط راسها وتنام وبعدها بتقعد تلبس وتكشخ ..
نوف/والعشى طبعا بتكون ام تركي مسويته مسبقا!!
مشاعل/ياشين الغيرة يابنت...مو تطولين اذا رحتي لنورة ترى اذبحكم ؟
وقف تركي عند سعد الدين ..
نوف/اخذي لنا واحد تريمسوا وواحد شيز توت لي ولنورة,,,
مشاعل/نق يابو تريك ترى ماعندي...
عطاها تركي فلوس ونزلت ولف بسرعة لنوف وقال بترجي/ممكن تاجلين زيارتك لنورة وتخلينا نتكلم؟
كانت تناظر بالنافذة بدون ماترد عليه ,,,,
تركي بترجي/نوف....في شي مهم لازم تسمعينه؟
نوف ببرود وهدوء/مااعتقد....بالاحرى مو لازم نعرف شي خلاص؟
تركي/لا يانوف لا.....
غمضت عيونها تداري دموعها وقالت بهدوء/في شي انا ابي افهمه..
تركي كان يناظرها....
نوف بهدوء/ليه دخلت غرفتي ذاك اليوم وشلت عبايتي وليه كنت واقف عند نافذة المجلس يوم نطلع برى الحوش انا وسعد ومشعل؟ممكن تفهمني ليه؟؟؟؟؟؟؟
/////////////////////////////////////////////////////////////////
كان حايس وماهو عارف شيسوي....
ظل واقف عند باب الحمام اللي دخلت منه ياسمين ينتظرها ولسه ماطلعت!!
تبكي...اكيد تبكي يانواف.....ولاليه بتقعد ها المدة ذي كلها داخل,,,
كان يتنهد بقوة وماهو عارف شيسوي...
احمد اللي جنبه زاد بكيه لانه ماخلاه يروح مع امه ولاخلاها تجي معهم,,,
شدت يده على يد ولده بقوة وكانه يهدده بيذبحه لو ارتفع صوته بالبكي اكثر وعيونه كلها شرر,,,
وش ها المصادفة الغريبة...جية ريما بهوشتهم وهو يقول لها بيكسر راسها؟؟اللحين ياسمين بتفهمها كذا اكيد اني متفق مع ريما تجي علشان اقهرها واضايقها,,,بس يشهد الله اني ماكنت اقصد ها الشي...اصلا شوفة ها الانسانة اخر شي اتمناه وابيه!!
وش ها الحظ ياربي,,,,,
ادق لها ولاماادق؟ادق ولاماادق؟؟؟والله مو عارف شسوي,,,
خلني واقف منتظرها لين تطلع,,,,
//////////////////////////////////////////////////////////////
نورة/زين اللي جيتيني...بروحي ضايقة فيني ارض الله؟
نوف بتعب رمت نفسها على سرير نورة/مو كثري صدقيني!!
نورة/بلى....اليوم كان طويل وماحسيته بينتهي وبنرجع البيت؟
نوف/شفتيه؟
نورة بتنهيدة/أي...وسولفنا وماكنت عاجبة اهله وهذا من امه بس من ذوقه..(ورفعت الطقم اللي كان بعلبته وموجود جنبها وتناظر فيه)
وبالنهاية قلت له اني انا اللي دزيت له الايميلات؟
نوف باهتمام/ليه؟
نورة بتنهيدة/مدري..شي داخلي كان يبيني اعترف واقوله...لاني لو ببدي معه علاقة لازم تكون صريحة...ماابيبه يساْل واقعد الف وادور....بس مو هذا اللي شاغل بالي!!
نوف باهتمام اكبر/انه قال لا..وفض العلاقة؟
نورة/هو ماقالها صراحة ولالمح لها...بس قال لي ان في شي مهم انا مااعرفه...وهذا اللي مخليني افكر...
نوف/شي مثل شنو؟
نورة بتعب/مدري...............بس فارس يقول انه يحبني...انه كان يتمناني من زمان؟
قال كلام كثير مو عارفة شلون قدرت استوعبه لحظتها...حسيت اني بموت وانا جنبه لاني فكرت ها التفكير الغبي؟
نوف/توك تكتشفي؟
نورة بقهر/لايانوف يوم كنت جالسة مع اهله حسيت اني متندمة اني ماقلت كلام اكثر ..انتي ماشفتي نظراتهم وهمسهم وغمزهم عني!!تقولين هم طالعين من الجنة وانا من النار؟حسيت اني حثالة تحتهم؟
نوف/خليك واثقة من نفسك؟
نورة بلهجة قريبة للبكي/يضلون هم الاكثر وانا وحدة بس؟كنت جالسة طول الوقت بروحي وكاني سلعة يتفرجون عليها وكل وحدة تقول كلمة..حسيت بالغصة..تمنيت عنده اخت كبيرة تقعد معي وتسولف معي....
امي كانت مع خالتي ام فارس بالمجلس الثاني وانا نيراني شبت فيني منهم,,,تمنيت اني مارحت ولاسمعت كلام امي ولالالا...بس شسوي الله كتب ورحت وسمعت كلامهم!!
نوف/اذا هو يبيك هم مالهم شغل..على قولتك بنات خالته وبنات خاله وبنات عمه يعني ماهم خواته ماراح تشوفينهم بوجهك؟
نورة بتعب/انتي شفيك حاستك مش ولابد؟
نوف وهي تشيل االلزق اللي بيدها /توني جاية من المستشفى؟
نورة باهتمام/شفيك؟
نوف بتنهيدة قوية/تعبت.............كل شي حولي ماهو مريحني...حصة..سعود..عبدالله وكملتها اليوم مع تركي؟
نورة/صار شي غير حضن البارحة؟
نوف نزلوا منها دمعتين وحطت يدها على فمها تمنع شهقتها تطلع وقالت/طلبت منه يتزوجني وهو رفض؟
نورة بشهقة/شنو؟مجنونة انتي!!ليه تعرضين نفسك عليه عاد؟
///////////////////////////////////////////////////////////////////////
يوم يدق جوالها كان خالد المتصل وهي اللي تمنته يكون نواف اللي مادق لها؟معقولة يكون راح مع ريم وهي هنا ذابحة نفسها؟؟؟
ردت على خالد بسرعة وهي في بالها تقول لازم تطلع اول ماتنهي مكالمتها لانه بما انه طنشه هي بتسوي فيه حركة اكبر وبتاخذ تاكسي وبتروح البيت ويصير اللي يصير!!!
ياسمين وهي تحاول تخلي صوتها طبيعي/هلا خالد..
خالد/هلا فيك...وينك؟
ياسمين/طالعة مع نواف...بس شويات وبرجع؟
خالد/يعني مافينا نحكي الليلة...
ياسمين//اقولك شوي وبرجع وبعدها بدق لك؟
خالد/لا خلاص...انا تمنيت اشوفك وجها لوجه لان الحكي اللي بغيت اقوله ماينفع بالتلفون؟
ياسمين/خلاص مرني بعدين..
خالد/لاخلاص الوقت تاْخر وماابي اشوف امي وابوي ويسالوني ليه جاي وشفيك؟خليها لبكرة؟
ياسمين/براحتك.......تصبح على خير,,,
سكرت من خالد وشالت نقابها دخلته بالشنطة وغطت وجهها وطلعت,,,,,,,,و
يوم شافته قدامها يناظر بالحريم اللي يطلعون وعينه تدورها حست انها تبي تفتح مناحة بكي جديدة........
احساس فظيع اللي جاها.....
لو ماتقدم منها نواف كانت رجعت دربها وراحت تبكي بعيد عن عيونه بس صار واقف قبالها وسئلها بخوف/فيك شي ياسمين .....
ردت وهي تغالب دموعها/لا..
نواف مشى وقال لها/طيب نمشي..
مشت وراه وهي خانقتها العبرة وهو حاس لها وكل شوي يلتفت لها...
ياسمين بصوت متقطع/فينا نرد البيت...
نواف بهدوء/والعشى...يعني ماصار لنا شي من جينا..
ياسمين/انا مو حاسة اني بخير وابي ارد البيت روح انت مع ولدك وتعشوا.....
مشى معها وكانت تناظر بااحمد اللي كانت دموعه واقفة شكله كان يكسر الخاطر,,,,
بس هي بعد تكسر الخاطر نواف مو مقصر فيها وها الشي ماتوقعته....
طيب وينها ريم؟وين راحت؟
كانت تفكر فيها طول الوقت لين ركبوا السيارة ومشوا احمد رمى نفسه ورى ونام بعد ماكان يبكي,,,,
وهي بعد كانت تبكي بينها وبين نفسها ونواف كان ساكت طول الطريق,,
بس فيه شي..حسته متضايق ومقهور بس من شنو ماتدري؟؟
معقولة ريم قالت له شي ولامااتفقوا على شي وهذا اللي ضايقه؟
ماكان كذا يوم يمرها وحتى بعد ماتهاوشوا كان مبسوط ورايق لان هواشهم شي عادي اصلا وشبه يومي بس في شي صار له وضيق خلقه شنو ياترى؟
انتبهت على يده اللي مسكت يدينها وحست بارتباك..
نواف بهدوء وهو يناظر بالطريق/فيك شي..
لفت للنافذة وقالت/لا..
نواف/بس انا حاسك متضايقة...يعني تركتينا ومشيتي فجاْة؟
قاطعته بحدة ومبينة فيها غصتها/يعني عيلة مع بعض انا وش يقعدني بالنص والله!!!
نواف/عيلة؟وش تقصدين بها الكلمة؟
ياسمين وهي تبكي/عادي نواف احمد قايل لي ان امه بترد لاتكبرها...
حست ان يده شدت على يدينها بقوة وغير الطريق بكبره وقال لها/شتقصدين؟
ياسمين/ولاشي..هو قال ان انت بتجيبها علشانه واليوم شفناها...وبس!!!
تنهد بقوة وهو حاس انه مخنوق..كان يبي يتكلم بس ماعرف شيقول,,,
كل اللي سواه انه وقف عند اول طريق فاضي صادفه ووقف السيارة بمكان مهجور خوفها ولف لها وهو بعده يده شابكة على يدينه بقوة...
لف لولده ولقاه نايم ورجع لف لها وقال بهمس/ياسمين هي جت بالصدفة..انا ماكنت عارف بوجودها؟
ياسمين بخوف منه ومن لهجته اللي قلبت طيبة وحنونة وخايفة عليها/ابي ارد البيت,,
نواف/مو قبل ماتفهمين ان انا ماكنت ابي اشوف رقعة وجهها؟
ظلت تناظره من ورى غطاها وهي حاسة ان الدم وقف بعروقها وان دموعها وقفوا.....
تقرب منها اكثر واخذها بحضنه وسط رجفتها وحست انها فعلا بتموت اذا ظلت بحضنه اكثر من كذا...
حاولت تبعد نفسها عنه بس هو كان حاضنها بقوة كبيرة خلت انفاسها تتلاحق,,,
نواف بهمس/ياسميني...
رفعت راسها تبي تتاْكد هي سمعت صح اسمها مدلع ولامن حرارة حضنها تهياْ لها بس ماقوت تناظر فيه,,,,
نواف بنفس الهمس/انا ماابيها لو شيصير شيلي ها الفكرة من راسك ولاتتعبين نفسك بالتفكير فيها,,,,
/////////////////////////////////////////////////////////////////
الليل عند مشاعل وفواز اللي كان جاي يسهر معها...
فواز/وش ذا الزين كله ياربي مقدر انا؟؟
مشاعل/خلاص فواز اعقل لاتزودها ترى صدق بشوف حالي!!
فواز/طيب شوفي حالك يبى يحق لك....
مشاعل/خلاص فواز انا ابي اكون معك طبيعية وبعيدا عن الارتباك وابيك تكون بالمقابل معي نفس الشي؟
فواز وقف وتقرب منها وشال الصحن اللي بيدها واخذها بحضنه وسط ارتباكها ومعارضتها وهمس لها/يعني اذا قلت الصدق مااكون على طبيعتي ياقلبي,,,
مشاعل بارتباك/فكني,,,,
زاد فواز بحضنه لها وقال/ماراح افكك...انا من شفتك وانا انتظر انك تكونين بحضني ويوم جتني السالفة باردة وحضنتك تبيني افكك مو مجنون اضيع ها الفرصة من يديني ياعمري,,,,
مشاعل/...............كل اللي كان ينسمع منها تنهيداتها...
فواز وهو يمسح على شعرها بيده الثانية/انا حبيتك يامشاعل من كل قلبي صدقيني....وابيك تثقين ان مهما صار بها العالم ماراح اتخلى عنك ولاراح يتغير حبي لك,,,
مشاعل رفعت راسها وقالت له ببراْة/كيف حبيتني وانت ماعرفتني الا قبل كم يوم بس!!!متى مداك تحبني؟
فواز بهمس وهو يبعدها عن حضنه شوي شوي/مايحتاج تعرف الناس فترة طويلة علشان تحدد مشاعرك ناحيتهم...وانتي ماشاءالله عليك كتاب مفتوح منتي صعبة ابدا!!
مشاعل وهي قباله وهو محوط خصرها بيدينه/غلطان بعدك ماعرفتني زين,,,ترى انت مالك الا الظاهر انا بالبيت مجنونة وراعية سوالف مو مثل ماتفكر,,,بس قربك مني يخليني اعقل واثقل,,
فواز وهو يمسح على خدودها/طيب عيشي بجنونك ومقالبك ورى تخجلين مني,,,,
مشاعل/يعني عادي اقولك ابي اروح الكورنيش اسوي العاب نارية ماتقول لا؟
فواز ناظرها وهو يضحك/من جدك تبين تلعبين بالالعاب النارية؟علشان ماتنتبهين وتحرقين نفسك واقوم انا احرقك بها العقال اللي على راسي لانك ماانتبهي على نفسك؟
بدون مقدمات سئلته بجدية/تخاف عليّ!!
تنهد بحزن وقال/أي...اكثر من ماتتصورين...حاس ان اهلي بيضرونك وكل يوم يكبر ها الاحساس عندي لدرجة اني مفكر اتخلى عنك قبل لايلمسون منك شعرة وتتاءذين بس مشكلتي صرت مقدر اتنفس بيوم وانتي بعيدة ومااسمع صوتك؟
ظلت تناظره بخوف....شكلها السالفة اكبر من كلام كان يقول لها عن اهله....
مشاعل بزعل/يعني...بنفترق؟
فواز حط يده على شفايفها/لاتجيبين ها الطاري ترى مااحبه يامشاعل؟
بعدت نفسها عنه وبانت دموعها/بس كلامك يقول كذا,,,,بيجينا يوم ونفترق؟
فواز/مشاعل....
جلست على الكنبة القريبة وهي تمسح دموعها/طيب قولي اذا كنا بنفترق علشان لااتعلق فيك واحبك اكثر واتعب بعدين من فراقك!!
جلس جنبها وقربها منه وصار يمسح دموعها اللي كل مامسح وحدة بيدينه نزلت الف وحدة بدالها وهو يهمس لها/مشاعل لاتعورين قلبي انا ماقلت لك اني خايف عليك علشان تبكين وتتعبين قلبي!!!
كانت بتقوم بس هو مسكها وجلسها بحضنه وقام يهديها,,,,
/////////////////////////////////////////////////////////////////////
عبدالله/أي ماقلتيلي شنو رايك بنوف؟
عبير بعربجة/وش فيها عاد ياحسرة؟
عبدالله/ها..
عبير/وش تبي اقولك يعني....
عبدالله برومنسية/لايروح تفكيرك بعيد ياقلبي انا اقصد اتفقتوا مع بعض واخذتوا ارقام بعض وسولفتوا ...
عبير/وليه ماسئلتها؟
عبدالله/والله امس ماكان في مجال ظلوا سهرانين البنات عندهم واليوم هي كانت تعبانة ووداها تركي المستشفى ولسه مارجعوا,,,
عبير/شوف ترى هي حييل شايفة نفسها..
عبدالله بدون تصديق/نوف؟لاعادية مافيها غرور...
عبير/بللى...قدامك بس مافيها غرور...لو شفتها كيف تحكي معي كان قلت اني مااكذب عليك,,,,
عبدالله/معقول...
عبير/بصراحة انا ها النوع ابدا ماستسيغه..تعرفني احب اعيش بطبيعتي وبدون تكلف..
عبدالله/بس انا عايش مع نوف ومااشوفها متكلفة بحياتها ...طبيعية ومافيها شي...
عبير/بلى..مسوية روحها مدري كيف لاوحتى التفاح تاكله بشوكة وسكين قهرتني !!
عبدالله/عبير شفيك؟انتي مضايقك انها اكلت التفاح بالشوكة والسكين ولا اخلاقها كانت شينة حددي؟
عبير بنرفزة/وانت ليه معصب؟
عبدالله/مو معصب بس كلامك مو مفهوم يعني استقري على شي محدد ماعجبه فيك؟
عبير/شوف خلنا ناخذها من النهاية وحدة قاعدة عند بيت عمها وتاركة بيت اخوها يتراواللي ماعندها كرامة ويكفي ان الواحد يعرفها ويعرف وش نواياها؟
عبدالله بحذر/وش تقصدين؟
عبير/افهمها ياخويا....
//////////////////////////////////////////////////////////////////////
كانت جالسة بهدوء وسط بيت فاضي وخالي من أي حياة...يتراواللي حتى الناس البسيطين مو عايشين كذا!!!
المشكلة وين اروح؟لو رحت عند نواف بيساْلني وبالعادة حتى لو كنا متخانقين انا وخالد كان يجي البيت ونقعد بس مااتكلم معه..اللحين مستحيل نقعد مع بعض....ونواف اعرفه دمه حار ومايتفاهم مع احد؟
شبيسوي لخالد لو قلت له؟وياسمين معقولة يطلقها علشاني!!
لاحرام اهدم حياتهم علشاني وانا انتهت حياتي...خليني هنا كم يوم وبعدين يصير خير...
جاها مسج من خالد وماهو اول مسج يجيها من طلعت من البيت بس انها ماكانت ترد عليه(حبيبتي الله يخليك اسمعيني....انا واقف عند البيت احرسك لو بغيتي شي.,..بس والله مو راضيني قلبي تقعدين هنا ردي الشقة ووعد ماادخلها الا بااْذن منك انتي بس لاتظلين هنا...وضحى انا احبك والله احبك ومتندم على اللي صار انتي بس اسمعيني وبعدها راضي بتعذيبك لي......انتبهي على نفسك وعلى وليد)
تنهدت بقوة ودموعها يسابقونها....ماتقولي شسوي بدموعك واسفك ياخالد؟ليه خنت اصلا مدامك بتعتذر بالنهاية؟ليتني حسبت حساب ها اللحظة وماحبيتك اصلا ياخالد؟؟؟
وش يهمك ليه غبت ووين غبت وليه جيت؟
دام ماهزك غيابي وش يهزك لالفيت؟
ماتعوضني دموعك عن صدودك والجحود,,
ليتني ماقلت احبك ليتني لك ماحكيت...
ليتني ماجبت طاري ليتني ريحت بالي,,,
وليتني في مثل حبك بالمحبة ماوفيت,,,
كنت ماافهم بالخيانة كثر مااسمع بالخيانة,,,
وكنت وافي بالمحبة كثر ماعني سليت,,,
وكنت اشوف الناس مثلي غلطتي واكبر ذنوبي,,,
ايه لاني بالمحبة في هواك انت ابتليت,,,
ايه لاني في عيوني كنت اشوفك شي ثاني,,,
وش اشوفك شي ثاني؟كنت ملكك ماحييت,,,
كنت اردد في غيابك اجمل بيوت القصايد,,
كنت اردد من يقول اني بنسيانك نويت,,,
ثم اردد وان قويت انساك نسيانك صعب,,,
وكنت ارددها بصوتي في غيابك بيت بيت,,
وطحت من عيني حسايف من مكانن كنت فيه,,
مارقا به شخص غيرك لاولاغيرك رضيت,,,
لانك اول شخص عندي واخر انسان ابيه,,,
ولانك انت اللي ملكني ولانك انت اللي قويت,,
يسكن بوسط الحنايا وان جرح قلبي يمون,,,
ساكن بوسط الخفوق وفي عيوني له مبيت,,,
جفني الاول فراشه وجفني الثاني غطاه,,
ولو عطيته كل عمري اعتبرني ماعطيت,,
كنت مفرط في حناني وكنت مفرط بالغرام,,,
لين صرت انسان عادي في عيوني لو بكيت,,,
من غلاتك من قساتك من جحودك للوفا,,,
من ضياع سنين عمري واروع احلامن بنيت,,
اصبحت مثل الحطام اللي تطاير في هبوب,,,
ودي استدرك شتاتي لاضميت ولارويت,,
غير حبك يوم حبك ضيع سنيني معاه,,,
حسبي الله ان صدفتك وحسبي الله ان طريت,,,
وين مالديت وجهي المحك تضحك عليّ,,
المحك تضحك عليّ وغير ربي ماشكيت,,,
مات قلبي وش بقى بي اسالك بالله,,,
والخفوق اللي رميته في هواك اليوم ميت,,,
كيف انسى وكيف اسلى اسالك بالله كيف,,,
ولو اقول اني نسيتك يعلم الله مانسيت,,
طعنتن ادمت جروحي من كفوف اللي عطيته,,,
كل شي(ن) في حياتي واعتبرني ماعطيت,,
اكرهك واكره حياتي واكره سنيني معاك,,,
واوعدك مااحب ثاني طول عمري ماحييت..,
وش يهمك ليه غبت ووين غبت وليه جيت,,,
دام ماهزك غيابي وش يهزك لالفيت؟
////////////////////////////////////////////////////////////////////
الجدة ام خالد/علامك انتي قالبة الخلقة؟
ياسمين بدون نفس/ولاشي...
الجدة/اكيدكنتي تبين تشترين شي ونواف مارضى احسن تستاهلي بس شغلتك تشري بها الثياب بدون لبس!!
ياسمين بنرفزة/انا وين وانتي وين ياجدتي؟
مشعل/لاتردين على احد ابرك لك؟ترى ذولا يشيبون؟
ياسمين بدون نفس/على قولتك؟
مشعل/الا انتوا وش سالفتكم مع بيت عمي...يعني خالد كان هو وهو مبين عليه ضايق خلقه وانتي رديتي من نواف بعد ضايق خلقك؟
الجدة/نواف مامنه اثنين الا قول اختك الشينة؟
ياسمين بعصبية/أي وبعدين..
الجدة/وولدي حبيبي رايح فيها من بنت عمه موريته الضيم وهو ساكت...قلبي معه لايحكي ولايتكلم ياليته مااخذها واخذ له وحدة على كيفه كان اللحين مرتاح باله؟
ياسمين بنرفزة/يعني اللحين انا الشينة ونواف الزين ووضحى الشينة وخالد الزين؟
الجدة بثقة/طبعا....
مشعل/خلاص خلاص خلاص لاتعصبين انتي الثانية وكنك توك تعرفين جدتي انها خرفت خلاص؟
الجدة بعصبية/استح على وجهك انا جدتك وانت قاعد بوسط بيتي؟
وانتي ماتعقلين اخوك وتقولين له احترم جدتك؟
مشعل/البيت بيت جدي مابعد تجنن واكتبه باسمك؟
الجدة/سمعتي اخوك شيقول,,حاسبيه قولي له اللي تقوله غلط؟
ياسمين وهي قايمة/مو انا الشينة اكيد مابيطلع مني غير الشين؟
الجدة/وانا اكذب يعني!!!لكن بتشوفون اذا ماطلعتكم من بيتي!!!
ياسمين بنرفزة/ومن قال ان احنا اصلا نبي نقعد في بيتك دقيقة؟؟؟
تفكيرها كله بللي كانت بحضنه قبل شوي...ماهي عارفة لوين بتوصل معه,,,وخالد بعد شكله وراه سالفة عويصة وشوفة ريم الليلة لعبت باعصابها عدل.. واللحين كملتها جدتها معها!!!
//////////////////////////////////////////////////////////
كانوا قاعدين بقهوة الليوان بوسط الخبر وكل واحد شايل هم فوق الثاني...
نواف بدى كلامه بعصبية/وش بتفكر اللحين؟اني صدق كنت ابي ريم واني متفق معها تجي هنا؟
تركي كان يناظره بدون مايقول شي...
نواف بنفس العصبية/اوووووف انا امس يوم اقول لااحمد بوديك عند امك لانه فشلني قدام الرجاجيل وهو يبكي بس ماتوقعت ان الصدفة اليوم تجمعنا مع ريم وجها لوجه وتحط ياسمين في بالها اني متقصد ها الشي؟
تركي بهدوء/وانت شايل همها؟
نواف بنرفزة/أي طبعا شايل همها ياتركي...عارف وش معنى انها تصدق اني ابي ريم؟
تركي/مااعتقد ان رايها بها الموضوع مهم..سواء كانت تدري انك تبي ريم ولالا رايها بالسالفة كله مو مهم مدام جدي بالنص؟
نواف بتنهيدة تعب/وفي علاقتنا؟
تركي بضحكة استهزاء/ليه لوين استقرت الامور بينكم!!خبري انت مو طايقها وهي بنفس المعاملة تعاملك؟يعني وش اللي بيغير؟
نواف راحت افكاره لبعيد وقال بهدوء/مو صحيح كل تصرفاتي....كل تصرفاتي معها ياتركي لاني ابي اداري شعوري ناحيتها...كل يوم يمر علينا انا وهي احس اني اتعلق فيها اكثر واكثر ياتركي...وماابي اثبت لنفسي ها الشي وتطلع ياسمين نسخة من وجه الفقر اللي شفتها اليوم؟
تركي وهو يشرب قهوته ببرود/قلت لك مو كل البنات ريم ليه منت مقتنع؟
نواف/ماعلينا انت شفيك؟
تركي وهو ينزل كوب القهوة بعصبية/انا ضايع مو عارف وش اسوي مع نوف.....ماهي راضية تسمعني ولاهي عاطيتني مجال وماابي ارد البيت لاني لو رديت بدون تفاهم بذبح حصة ؟
نواف/ليه شقايلة لها بعد!!
تركي/مدري.....
نواف/وليه بتذبحها؟
تركي/لانها تعبت نوف بكلامها اليوم......
نواف/وليه جازم بها الشي؟يمكن هي مالها شغل بكلام حصة وتعبانة من شي ثاني؟
تريك بعصبية/وها الشي بيخليها تقولي تزوجني ياتركي؟؟؟هاذي نواف نوف..الثقيلة ماقالت ها الكلمة الا وهي على وشك الانفجار اكيد وسامعة شي مسمم بدنها؟والمشكلة انها سئلتني عن ...شي ماتصورت انها بتسالني عنه ابدا!!سئلتني عن العباية يانواف وعن شوفتها ذاك اليوم من نافذة المجلس وليه سويت كذا!!ماعرفت شقول لها يانواف والله ارتبكت...عندي كلام ومتعبني وماهي راضية تسمع وانا ماالومها...بس ابي فرصة ..ابي الوقت يعطيني فرصة اشرح لها اللي بخاطري,,,,
//////////////////////////////////////////////////////////////////////
بغرفة نورة اخر الليل,,,
نوف رفعت راسها وقالت لنورة/هذا تركي...
نورة/ردي عليه؟
نوف تنهدت بقوة/مالي خلق...
نورة/ردي عليه مايصير تخلينه كذا انتي اكثر وحدة عارفة معاملتك الخاصة عند تركي..
نوف وعيونها تدمع/وش تبيني اقول له عاد؟
نورة/نوف...هو يحبك والاكيد انه مارضى لك تعرضين نفسك لها الموقف وانه هو لازم يبدي بها الخطوة,,
نوف وهي تبكي/الشي صار وانتهى ماابي اكلمه خلاص..ماابي احس اني مفروضة عليه...اذا هو يبيني مثل ماقال ويحبني ليه مايقولها؟
نورة/ردي...
نوف وهي تبكي بقوة/مااقدر ماابي اسمع صوته...ابي ابعد عنه شوي....
نورة/لازم يدري عن سالم يانوف...لاتوقعين نفسك بخطوة وعلاقة فاشلة علشان ....علشان حصة وكلامها..
نوف/وعلشان رفضه هو بعد!!
نورة/انا برد عليه..
نوف قامت تبكي..ونورة مسكت الجوال وردت على تركي...
تركي بلهفة/هلا نوف...
نورة/ هلا تركي انا نورة..شلونك...
تركي بغصة/نورة؟؟؟وين نوف؟شفيها؟
نورة/سلامتك بس تعبانة شوي وماقدرت ترد عليك؟
تركي بخوف واضح/فيها شي...اخذها للمستشفى,,,
نورة/لا...ماله داعي..
تركي بنرفزة/نورة قولي الصدق...
نورة/ماله داعي صدقني..
تركي باصرار/طيب عطيني اياها ابي اكلمها؟
نورة/ماراح تكلمك لو تبي تكلمك ردت عليك من اول مادقيت...معليش تركي بس هي متضايقة شوي...
تركي/..............
نورة/لاتخاف مو علشان اللي صار بينكم اليوم ..
تنهد وقال/قالت لك..
نورة/أي...
تركي بدفاع/هي مارضت تسمعني ولاتبي تسمعني وتسمع اللي ابيه اقوله..نورة انا..
قاطعته نورة/اذا عندك كلام قوله لها هي اللحين متضايقة من سعود اخوها واللي يبي يسويه..
تركي بصدمة/سعود؟وش يبي منها بعد!!!
///////////////////////////////////////////////////////////////////
اليوم الثاني بشركة التاْمين اللي كانت تشتغل فيها وضحى وكان اول يوم دوام لها....
كانت جالسة على مكتبها وقدامها مجموعة اوراق وشاشة كمبيوتر ومعها وحدة ثانية بس بعيدة عنها ,,,
كانت تكتب باوراقها وهمها على وجهها ,,,
هاذي اول تحس انها ضعيفة ومو قاوية تكمل حياتها,,كانت تتنهد بين دقيقة والثانية وهي تذكر خالد وشكل البنت اللي معه كان يترآى لها بمخيلتها كل ساعة بشكل غير..وهي حاسة انها كل مافكرت بها السالفة تعبت اكثر بس ماهي قاوية تشيلها من بالها,,,
رفعت راسها يوم سمعت احد يناديها باسمها...وبان الضيق عليها يوم شافت خالد واقف قبال مكتبها,,,
نزلت راسها لاتلتقي عينها بعينه ووقفت علشان تطلع من المكتب ويوم طلعت لحقها...
خالد /وضحى..
لفت له وقالت بعصبية/خير في شي؟
خالد بترجي/خليني اتطمن عليك لو مابغيتي تسمعيني واللي يسلم عمرك؟
وضحى/ماسمعت!!وش تبي!!
خالد بمذلة/ابي اتطمن عليك انتي ووليد؟لاتحرميني من ها الشي تكفين..
وضحى وهي حاطة يدها على بطنها اللي مابعد كبر/قلت لي تبي تتطمن عليّ وعلى وليد...طيب بما انك تبي تتطمن عليه تفضل اسمع..وليد كان هنا(وشدت يدها على بطنها وكررت كلمتها بغصة)
وليد كان هنا بس خلاص ماعاد فيه وليد ياخالد وليد راح...مافي شي يربطنا اسمه وليد مقدر اجيب لك شي يربطني فيك!!روح لها هي خلها هي تجيب لك وليد؟؟؟وليد اللي عندي مات..نزلته ياخالد؟؟؟
قالت كلامها ونزلت عنه وتركته واقف مكانه مصدوم؟؟؟




 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 17-02-11, 07:05 PM   المشاركة رقم: 49
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,111
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الثاني الخمسين,,,,,,,,,,,


//////////////////////////////////////////////
فواز/صباح الخير والحب..
بهدوء وبرود قالت/اهلا...
توقع برودها اليوم بس يوم سمعه مايدري ليش انصدم,,
فواز/........
مشاعل/...........
فواز/مشاعلي فيك شي؟
مشاعل/لا,,
فواز/وينك انتي؟
مشاعل/بالجامعة؟
فواز/متضايقة؟
مشاعل/لا...
فواز/وليه مالك خلق تردين عليّ!!
مشاعل/ولاشي...
فواز/قلبي انا متاْكد فيك شي...
مشاعل/كيف تبيني ارد عليك يعني؟؟
فواز/مشاعل انا احبك,,,
مشاعل بانفعال/لاماتحبني ولاابيك تحبني وماابي احبك؟
تنهد وقال/حبي سمعيني!!
كانت تبكي بصمت وماقالت شي....
فواز بهمس/مشاعل..
مشاعل بتنهيدة/اذا كان فيها فراق خله يكون اللحين قبل لاتكبر مشاعرنا معنا ...لاتتعبنا بعدين؟
تنهد هو بقوة وقال/قلت لك انا لو الموت يجيني بكون معك ومابياخذني الا من حضنك.....
مشاعل ببكي/بس انت قلت هم بيسعون لتفريقنا؟
فواز بترجي/ودورك انك تظلين جنبي مهما كان اذا كنتي تبيني!!
انتي تبيني ولالا؟
مشاعل بعبرة خانقتها/فواز انا....
فواز بتعب/والله حبيتك يامشاعل وكل اللي بيسونه مابيهمني ولابيغير من حبك لي انا بس ابيك تكونين معي وجنبي وبعدين يمكن انهم مايسوون شي ليه التشاؤم بعد!
مشاعل/انت اللي قلت بيسوون شي اكيد ولو منت متاْكد ماقلت؟
فواز/طيب بتروقين ولابتظلين زعلانة؟
مشاعل/...........
فواز بهمس/احبك....
كل اللي طلع منها تنهيدة قوية ,,,,
////////////////////////////////////////////////////////////////
مايدري كيف طلع من الشركة اللي كان فيها وراح الشقة,,,فتح الباب ودخل غرفة النوم مباشرة...وقف عند الباب وتنهد بقوة ..من طلعت وضحى مادخل ها الغرفة ابدا تنهد وهو يناظر ثياب نومها المرمية واللي ماقوى يشيلهم من اول ماشافهم!!!
تقرب منهم شوي شوي وشالهم كلهم بحضنه وحطهم على السرير وجلس عليه...
كان يناظر بمكانها الخالي على السرير.....
وهو يشيل ثوب ثوب ويتذكر كيف كان شكلها فيه؟؟؟
كانت ايام حلوة عاشها مع وضحى رغم المشاكل اللي كانت تجيهم,,,أي مشاكل ياخالد كلها زعل ساعة وساعتين وليلة وان كثرت ليلتين وها الشي يصير بكل بيت؟؟؟
اه ياوضحى اه....احبك لو تدرين وش قد غلاتك عندي صدقيني مابعدتي عني بلحظة مهما كان غلطي,,,مو قادر اتكلم واقول أي شي..حاس بتعب خانقني ومبعدني عن كل الدنيا,,,
شال ثوب من ضمن الثياب الموجودة وكان لونه ابيض وضمه بقوة لصدره وطاحت دموعه بغزارة وشد عليه اكثر واكثر وهو حاس انه قاعد يضم وضحى,,,,,
كانت حلوة بها الثوب....
كان يحب انعكاس ها الثوب عليها وهو عارف ان قلب وضحى ابيض ومايشيل على احد ابدا وحتى عليه ولو كان غلطان,,,
كان بمجرد يتقرب منها يبي يبدي موضوع الصلح يلاقي احلى ابتسامة مرسومة على وجهها,,
زاد صوت بكيه وهو يتذكر كلامها,,(وليد كان هنا,, اللحين ماعاد فيه وليد..مايلزمني ,,انا نزلته)كان حاس بالحرقة من كلامها...هو داري ان وضحى مانزلت الولد لان اهله دايم يقولون انها تعبانة مع الحمل واللي هم كل يوم يكلمونها يتطمنون عليها...وحتى نواف امس بملكة مشاعل قال له شخبارها مع الحمل معناته ان الحمل باقي بسس هي ماتبيني احط امل ان باقي لي امل بقربها!!
بس لحظة ياخالد لو وضحى صدق نزلته وماقالت لااي احد وبعدين بتقولهم انه صار شي ونزل الولد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
////////////////////////////////////////////////////////////////
ام تركي/منت رايح الدوام...بتتاْخر يمه؟
تركي بدون نفس/لا ماخذ اجازة اليوم؟
ام تركي/خير يمه فيك شي...تعبان..حاس بشي...
تركي بتنهيدة/لامافي شي...بس كان عندي مشاوير من هنا ومن هنا وقلت اخذ اجازة اليوم.......
ام تركي/اقول تركي قول الصدق يمه وصارحني نوف امس قايلة لك شي بالمستشفى؟
تركي بفزع/شي مثل شنو يمه؟
ام تركي بزعل/مدري بس تعبها المفاجىْ امس ضايقني ووجود حصة بالبيت حسسني ان في شي,,,,قلت يمكن قالت لك ولالمشاعل...وبعدين وش اللي يخليها تنام عند نورة؟
تركي بضيق/يمكن بنتك ضايقت نفسيتها وراحت هناك,,
ام تركي بتنهيدة/مدري متى ها الحصة بتعقل عن بنت عمها؟
تركي بعصبية/خليني بس اخلص الشغالة اللي بيدي صدقيني بتفرغ لبنتك عدل ,,,صارت ام قلنا عقلت بس الظاهر مافي امل انها تتغير ها الحصة ابدا!!
ام تركي/ماعليه يمه بالعدال عليها هاذي اختك الكبيرة بعد مايصير دومكم متخانقين كذا!!
تركي بنرفزة/انتي ماتشوفين تصرفاتها يمه؟
ام تركي/ماعليه يايمه بعد عيني انا وابوك انتوا مالكم غنى عن بعض ياتركي وانت العاقل ياحبيبي...
تركي/لكم طولة العمر يايمه ماله داعي ها الكلام....وبعدين هي اللي تتصرف تصرفات غبية...ولانوف ينسمع لها صوت بالبيت علشان تستاهل تصرفات حصة معها؟
ام تركي/اه على نوف....والله ان اللي بقلبها كبير وانا خايفة عليها....ياربي يريح بالها مع ولد الحلال اللي يهنيها ويعرف مقدارها والله زينة البنات ها النوف؟
كان الكلام طبعا بشكل مو مباشر لتركي بس هو تضايق من امه ومافهم انها تقصده هو...
تركي بنرفزة/يمه ..نوف الف واحد يتمناها وتاكدي مابياخذها الا اللي بيصونها وبيشقي نفسه علشان تكون سعيدة...
ام تركي/الله يجيبه يايمه الله يجيبه...
كان تركي بيقول شي بس باب الصالة اللي انفتح ودخلت منه نوف خلاه يسكت ويناظرها..
كان في شي متعب على وجهها,,,
نوف/مرحبا...
ام تركي/الطيب عند ذكره تونا نسولف فيك انا وتركي..
ابتسمت ابتسامة باهتة بعيدا عن الحياة وهي مقررة تبعد عن نظرات تركي باي طريقة,,
وتقربت من خالتها اللي وقفت لها وباستها واخذتها ام تركي بحضنها,,,
ام تركي/توي اقول نوف زعلانة مني وراقدة برى البيت مدري وش فيها عليّ!!
نوف بتعب/لاياخالتي لا والله مافيني شي ولو ادري نومتي عند نورة بتزعلك والله مانمت!!
ام تركي بعدت عنها/والله مازعلتني بس كنت ابي اتطمن عليك بعد طلعتك من المستشفى ظليت احاتيك..
نوف/مافيني شي ياخالتي بس تعرفين الدلع ومايسوي...
ام تركي/زين ماسويتي يوم مارحتي الجامعة اليوم ارتاحي ..تعالي جلسي وبجهز لك فطور..
نوف باعتراض/لاخالتي ماابي توي شاربة قهوة مع نورة وهي رايحة الجامعة..
ام تركي وهي رايحة للمطبخ/مافي..قلت بتفطرين معي يعني بتفطرين....
تركي بهدوء/نوف شلونك؟
وقف قلبها يوم سمعت صوته القوي يناديها...رغم حنيته ولهفته بالسؤال عنها الا انها ها المرة بس حست بهيبته صدق وماقدرت تلف له,,,,
تركي/ان شاءالله انك صرتي احسن اليوم؟
نوف تنهدت وحس بالضيق وقال بهمس/نوف انا رايح لسعود بعد شوي...
لفت له وقامت تناظره وماعرفت شتقول,,,,
تركي/لعلمك بس لو تعطيني فرصة اتكلم معك فيها كنتي بتعرفين بللي صار بليلة ملكة مشاعل بس منتي راضية تكلميني وتردين عليّ وتسمعيني!!
بصوت ضعيف قالت/وش صار؟
كانت امه جاية ومعها صينية الفطور وقال لها بهمس/تريقي اللحين وبعده باخذك معي بمشيك وبقولك كل شي بالسيارة؟
نوف بصوت واطي/سعود...له شغل بالسالفة؟يعني هي نفسها السالفة اللي قالتها لك نورة ولا غيرها؟
مارد عليها بس ناظرها,,,
ام تركي وهي تحط الصينية على الطاولة/وانتي لسه واقفة ماجلستي!!!تعالي جنبي بس تعالي,,,,
///////////////////////////////////////////////////////////////////
روحي تحبك غصب عني تحبك,,,
والمشكلة حبك لقلبي جرحني,,
واذا شكيت تقول وش كان ذنبك,,
ذنبي هويتك يوم وحبك ذبحني ,,
كانت تمسح دمعة وترجع تنزل مثلها وترجع تمسحها,,,
خالد كل دنيتها من سنتين ..من تزوجوا..اساسا كان كل عالمها ذكرياتها عن ابوها الله يرحمه ونواف ولؤلؤة ويوم تزوجت خالد اخذ النطاق الاكبر بقلبها,,,
صحيح كانوا يتهاوشون ويتزاعلون بس رضاهم من بعض ما يبي له شي اساسا مشاكلهم كانت ملح حياتهم(احم احم )وكل زعلة وراها رضوة تقربهم من بعض اكثر واكثر واكثر وتعطيهم حميمية زايدة بعلاقتهم,,,
ماكانت علاقتهم باولى ايام الزواج قوية بس بعد كل المشاكل والرضى كانت تقوى اكثر واكثر وتحس انها ماتقدر تستغني عنه بيوم من ايامها..بس القدر ياوضحى القدر...اه منه ...معقولة هوى خالد اللي اتنفسه بعدت عنه لاني لواتنفسه اللحين بيخنقني!!!
طلعت بوكها من شنطتها وفتحته وهي كل يوم تطلعه وتناظر بصورة خالد اللي فيه...
كل شي فيه يعذبها..وسامته..طيبته..خفة دمه,,حلاوة روحه,,اهتمامه بالكل,,,,الا خيانته ماهي قادرة تتصورها؟؟؟
متى؟؟ليه؟؟؟من زمان؟؟؟وش فيه قصرت؟؟؟وش اللي ماعجبه فيني!!!وش اللي عندها وماعندي!!وش اللي حرمته منه علشان يروح لغيري؟؟احلى مني!!هذا مو سبب....والله ماهو سبب يخليه يخون...طيب لو هي احلى مني وانا مو عاجبته ليه ماتركني من اول يوم وراح لها ليه ضل معي سنتين ويوم بيجينا ولد سواها؟؟؟
حست ان اكسجينها قاعد يتناقص شوي شوي... والاكيد بيذبحها دخلت صورة خالد بسرعة في شنطتها وصارت تمسح بشلال الدموع اللي على وجهها؟
////////////////////////////////////////////////////////////////////
ياسمين/يمه...انا طالعة مع خالد..
ام مشعل/وش عنده معك؟
ياسمين/قال يبيني بسالفة؟
ام مشعل/وليه مايجي هنا؟
ياسمين بهمس/يقول مايبي احد يسمعها...شي بيني وبينه؟
ام مشعل بهمس/ياسمين فيك شي مع نواف ؟
ياسمين/يمه ماتخصني انا السالفة تخصه هو؟
ام مشعل/طيب كلمي نواف قولي له؟
ياسمين وهي تتاءفف/كلميه انتي!!
ام مشعل بصرامة/ياسمين..
ياسمين/طيب مو لازم يعني انا طالعة مع خالد يعني..
قاطعتها امها/صيري بنت ناس اوادم وكلميه وعن القرقة الزايدة اللي مالها معنى..واذا رحتي ردي بسرعة عمتك بتجي اليوم لنا,,,
ياسمين/بروح ابدل ثيابي وبدق عليه....
ركبت غرفتها وشالت عبايتها ورمت اغراضها على المكتب ودقت له كانت مغمضة عيونها وهي تتخيل شكل نواف اللي كان ضامها البارحة لصدره وهمس لها وقال (ياسميني) واللي الاكيد انه اللحين بيرد وبيقول اشياء تضايقها وتنرفزها,,,
وقف قلبها يوم سمع صوته هادي مرة وهو يقول/هلا..
حست انه اكيد معه احد لانه اللحين يكون بالشركة قالت بعد تردد وبصوت خايف/خالد عازمني على الغذى يصير اروح معه لو عندك مانع!!!
كان بها اللحظات يبتسم الا يضحك من اسلوبها من جدها ذي مسوية خايفة مني وهي قوية باس؟؟؟
نواف بضحكة وقفت قلب ياسمين/أي وبعدين!!!وش الحكاية مسوية ذربة وخايفة؟
تنهدت بقوة وسكتت..وحس بالخطر من تنهدها او بالاحرى ذكره بليلة البارح وهي بحضنه,,,,
نواف بهمس/وين رحتي!!
بارتباك قالت/معك..مارحت مكان انتظر ردك؟
نواف/ياسمين..الناس اذا اتصلت شتقول؟
ياسمين ببراْة/تسلم..وتسال عن الحال..
نواف وهو ياْنبها بهدوء/وانتي ليه ماسلمتي ولاسئلتيني عن احوالي!!
ياسمين /عشان البارحة شفتك وش بيكون عندك من احوال جديدة...
نواف/ها...بتقلبين يعني مااوافق!!!
ياسمين/لالا تكفى مو قصدي...شلونك...
كان يبي يسمعها منها..يبي يرتاح..يبيها تقوله حبيبي حتى لو ماكانت تحبه بس المهم تقولها,,,
نواف بهمس/شلونك ياشنو؟
ارتبكت وماعرفت شتقول من لهفته وفضلت تسكت...
نواف انتبه على نفسه وغير الموضوع/طيب وش المناسبة؟
ياسمين/سالفة بيني وبينه..
نواف/اها..يعني انا واختي طالعين منها؟
ياسمين/انا ماقلت ان وضحى مو موجودة...اكيد بتكون موجودة...
قالتها وتندمت لانها حست ان خالد متخانق مع وضحى واكيد مابتجي معه,,,
نواف/يعني بس انا اللي برى السالفة؟
ياسمين/............
نواف/خلاص انا عازمك بكرة على العشى بدل عشى البارحة..
قاطعته بسرعة/لا...ماابي اشوفها مرة ثانية...
نواف بصدق/ياسمين قلت لك شوفتنا لها كانت صدفة وانا مو قاصدها....اساسا لو ادري اني بشوفها مارحت؟قال اخر جملة بانفعال وعصبية لاحظتهم ياسمين....
ياسمين/طيب...تعال انت تعشى بكرة بالبيت مو لازم نطلع...يعني مافرقت بالبيت لو برى اذا القصد ان احنا نتعشى مع بعض؟
/////////////////////////////////////////////////////////////////////////
بشركة سعود اللي كان يشتغل فيها...
اخ سعود..اخ سعود..
سعود/خير...
عندك ضيف ينتظرك بالمكتب...
سعود/وماقال منو وليه جاي وش يبي؟
خير بالله وتبيني اسائله بعد!!
سعود/ههه امزح معك ياولد الحلال....
راح مكتبه وكان هناك واحد جالس على كرسيه وها الشي نرفزه وتوه بيتكلم بعصبية طاحت عينه بعين تركي وسكت مرة وحدة..
كان تركي هيبة بجد..وكل اللي يعرفه واللي مايعرفه يفرض له الاحترام,,,,
سعود بصدمة/تركي..
تركي بعصبية/لو ماكنت ولد عمي واكبر مني..ولو ماحشيمتي تفرض علي اني احترم نفسي كان من زمان مديت يدي عليك وعلمتك وشلون يتفاهمون الرجاجيل؟؟؟
سعود/...........
تركي/تفضل اجلس ليه واقف..
سعود بضيق/في شي....
تركي/انا اللي اسئل اذا كان في شي....
سعود/..........
تركي/اعتقد ان ابوي دق لك قبل ملكة مشاعل وقبل لايعزمك على ملكتها وقال لك اني خاطب نوف صح ولالا؟
سعود/................
تركي/ابي افهم تدق لها يوم ثاني وتقول لها اخو مرتك خاطبها وانت موافق ليه؟؟
سعود/لان اختي ماهي مرمية...انتوا ماتبونها..
تركي بحدة/نعم عيد الكلام ماسمعته بالله!!
سعود/اختك جتني البيت وقالت ان انت ماتبيها وان نوف اللي طلبت منك ها الشي وهي اللي قاعدة تلاحقك....وان انت بتوافق بس علشان تاخذ ورثها؟
تركي/ماشاءالله ومزبطينها انت وحصة بعد!!!
قام من كرسيه ووقف قريب من سعود اللي كان لسه عند الباب وقال/اقول ترى باي لحظة بتسمع عن ملكتنا انا ونوف وانا بصراحة مو مفكر اعزمك...فايليت تنسى سالفة انك تبيها لا اخو مرتك ياسعود....واذا انت قاعد تساوم على حلال اختك..تطمن انا اللي عندي اللحين ربع حلال اختك مايوصل له..وكله كاتبه باسمها؟؟؟
////////////////////////////////////////////////////////////
هي وحدها نوف كانت قاعدة بسيارة تركي وماهي عارفة وش تسوي...اساسا ماكانت تبي تجي وشنو اللي خلاها تجي ماتدري!!
تركي طول وهو عند سعود....ياترى وش صاير بينهم!!
كل شوي ترفع جوالها تبي تشوف اتصال من واحد فيهم وماتشوف...
اساسا طول الطريق من البيت لشركة سعود ماتكلم تركي ولابكلمة وها الشي خلاها تتعب زيادة,,,,
وشونو الشي اللي هي ماتعرفه..معقولة بيعترف لها بحبه؟بس لانها عرضت عليه الزواج؟تنهدت بقوة ويوم شافت تركي جاي ..حطت نظارتها الشمسية عليها علشان تخفي نظراتها عنه,,,,
ركب السيارة ومشى وماقال ولاشي ودق جواله اكثر من مرة وبكل مرة يشوف اسم المتصل ومايرد عليه ويرد الجوال مكانه لين وصلوا البحر...ضلوا هناك والمكان فاضي ووقف تركي السيارة قبال البحر..... وطفاها ولف لنوف اللي حست ان قلبها بيوقف ماعندها استعداد تسمع أي تصريح منه ..ليه اللحين بس صارت تحس بهيبته اللي يتكلمون عنها وماكانت تحس فيها قبل؟؟؟سؤال راودها بس ماقدرت تشوف له أي اجابة,,
كل اللي حسته ان جسمها كله وقف يوم امتدت يد تركي تشيل نظارتها وهو يقول بهمس/النظارة علشان الشمس ولاعلشان تحرميني من عينك؟
حست ان الوانها انقلبت حيييل وماهي قادرة تنطق بشي..حتى بعد ماشال النظارة من عينها ظلت مغمضة عينها وهي النار شابة فيها من يد تركي اللي بعدها على خدها وقاعد يمررا صبعه عليها بنعومة وهي تتنهد وبس..
تركي بهمس ووجه قبال وجهها/فتحي عيونك يانوف...
نوف كل اللي بمخيلتها اللحين صورتها وهي بحضنه ليلة ملكة مشاعل وكل ماتتذكر يزيد ارتباكها وتحس انها خايفة من قربه منها بها الطريقة,,,
تركي/نوف..فتحي عينك ابي اشوفك وابيك تسمعيني,,,
نوف لفت وجهها للنافذة وقالت بارتباك وبصوت واطي/وش كنت بتقول؟
تركي /مو قبل ماتطمنيني عنك ...انتي اليوم بخير؟
دمعت عيونها وحست ان سؤاله عنها كان حار...وكان اشواقه وخوفه كلهم تجمعوا بها السؤال لفت له وشاف دمعتها ومسحها بسرعة وهو حاير منها..
قالت بغصة/يهمك؟
تركي بسرعة ولهفة/طبعا يهمني....اساسا كل شي فيك انتي يهمني يالغالية؟
نوف نزلت راسها وقامت تبكي,,,,,
تركي/نوف...يمكن ماتصدقيني بس بيوم ملكة مشاعل...وقبل لاتكونين بحضني...يعني من الصباح انا خطبتك من ابوي...
رفعت راسها بها اللحظات.....
ماكنت ابي اخطبك قبل لااقولك عن مشاعري ناحيتك بس ماقدرت اصبر اكثر واكثر والليل شفتك وحسيت اني بموت لو مااتخذت الخطوة وكلمت ابوي مرة ثانية بس شوفة عينك الليل كانت ملكة مشاعل ويوم ثاني راح الرياض وماصار عنده وقت يكلمك والاكيد ان الليلة لو بكرة بيقولك...نوف..والله وكتاب الله اني خطبتك ماابيك تفكرين انك بالمستشفى عرضتي عليّ الموضوع؟؟؟انا قلت لك لا..لاني انا خطبتك وماكنت ابيك تسمعين السالفة وتفكرين انك انتي عرضتي عليّ بينما انا اللي ابيك؟
/




 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 17-02-11, 07:11 PM   المشاركة رقم: 50
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,111
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


البارت الثالث والخمسين,,,,


///////////////////////////////////////////
كانوا لسه بالسيارة وماغيروا حتى وجهتهم,,,
لسه واقفين قبال البحر,,,
المكان الوحيد اللي تحبه نوف ومايجيبها لهنا غير تركي...
بس ها المرة غير...ها المرة ماهي قاوية تنزل وتمشي على البحر,,,
هيبة الشخص اللي جالس جنبها مانعتها حتى من انها تعدل جلستها بالسيارة...احساس رهيب حسته وهي جالسة مع تركي وبعد ها الكلام اللي قاله...
طول الوقت كان فارض احترامه عليها وعلى الكل ولازال طبعا واعترافه بالشي اللي قاله ماقلل من هيبته بالعكس زادها عندها...
توقعت من تركي كل شي الا الحب للحين ماهي راضية تدخل الفكرة مزاجها وبالها,,,,
انتبهت على صوته اللي قبالها علطول وهو يهمس باسمها ويناديها
تركي/نوف...
لفت لجهته بس مارفعت راسها له..
وقرب يده من راسهاورفع وجهها شوي شوي...
التقوا نظراتهم في بعض وماتدري أي شي مخبيه تركي بنظراته بس الاكيد انه مو شي بسيط ويعبر عن عاطفة قوية,,,ماقوت تناظر فيه اكثر قالت بسرعة
نوف/تركي لو سمحت ابي ارد البيت...
تنهد وهو بعده لازق وجهها بوجهه وقال بحنية وهمس/بس الشي الاهم ماعرفتيه يانوف؟
نوف وهي تكابر لاتبكي/ماابي اسمعه اللحين ياتركي الله يخليك...ابي ارد البيت؟
تركي بهمس/بس انا ابيك تعرفين..لازم تعرفين عن اللي بها القلب يانوف..
حست ان قلبها بيوقف وماهي قادرة تسمع منه تصريح بالحب,,,,,
قالت بترجي وبلهجة شبه باكية/محنا طايرين ياتركي بنشوف بعض بعدين بس اللحين ابي ارد البيت تكفى,,,,,
تنهد بقوة وقال لها بانصياع/على امرك بنرد البيت ,,,,
///////////////////////////////////////////////////////////////////////
في مطعم كوبر شدندي بالخبر,,,
ياسمين/يعني اللحين لازم ابصم مليون بالمية ان فيك شي وقوي بعد!!
تنهد خالد وماقال أي شي..
ياسمين بحنان/خالد انت ملاحظ انك من مريتني لين جلسنا مانطقت بكلمة وحدة؟وهاذي مو عوايد خويلد اللي طول الوقت فاتح الاذاعة ويبربر,,,,
ماعلق بشي وها الشي خوفها...وبس رفع راسه بانت لها دمعتين بطرف عينه..
ياسمين بخوف/خالد علامك...
قرب شماغه ومسح دمعته وقال بتنهيدة/احبها...والله العظيم احبها..
ياسمين بذعر/مني هاذي ياخالد؟؟؟انت مو صاحي؟؟؟ووضحى...وين مكانها بقلبك اجل؟؟وين عشقك لها وجنونك فيها؟وين حبكم؟
قاطعها بانفعال/انا احب وضحى ياياسمين..
ياسمين/ومني هاذي اجل اللي تقول انك تحبها؟
خالد بنفس الانفعال/انا اقصدها هي ياياسمين,,,
سكتت شوي وقامت تناظره وبعدها قالت/تحبها...وتحبك..والحمدلله انكم صرتوا نصيب بعض وتزوجتوا؟وين المشكلة ياخالد؟لاتتكلم معي بالالغاز!!
خالد بدا يبكي/ياسمين والله ماكان قصدي اجرحها...كانت غلطة...انا احبها مووت وربي يشهد..مو قاوي على غيابها عني ابدا!!
دق قلب ياسمين بقوة/شتقصد بكلمة غيابها عني ياخالد؟؟؟وضحى ماهي عندك بالبيت؟
خالد هز راسه وقال /لا
ياسمين/راحت عن اخوها.....وش اللي صار؟
خالد/ياليتها عند اخوها كان ارتحت وارتاح بالي وقدرت انام ليلي؟؟
ياسمين قربت راسها منه بخوف/شتقصد؟؟يعني لاهي عندك بالشقة ولاهي عندهم؟؟؟؟تحس اني بسالك سؤال غبي اذا قلت لك وينها؟
خالد ببكي/ابي اتطمن عليها وعلى اللي ببطنها...قالت لي انها نزلته..تكذب عليّ صح؟
ياسمين/نزلته؟؟مو معقول الصبح احنا داقين لها...يعني احنا كل يوم نكلمها انا وامي ونتطمن على حملها وهي تقول انه متعبها شوي..حتى انا البارح قايلة لها اني بزيارتها ها الشهر للمستشفى بروح معها لانها بتسوي اشعة ووعدتني تاخذني..
خالد/انا ادري انها تكذب عليّ وتبيني بس ابعد عنها...
ياسمين بتاْثر/ خالد...هي شايفة حالتك كذا!!!وتاركتك..ماتبي ترد عليك؟
خالد زاد بكيه وقال/والله احبها والله...ياسمين اللي بينا ماابي احد يدري عنه...انا حايس مو عارف شسوي ابيك تساعديني واللي يخليك لاتتخلين عني!!قولي لها اني مقدر اعيش بدون مااتنفس هواها بيومي!!قولي لها خالد غلط وهو عارف غلطته ومابيعيدها...قولي لها ماتملي عيني غيرها ,,
قاطعته ياسمين باهتمام/خالد...انت وش مسوي؟
قام يناظرها وقال ودموعه تسابقه/ابيها ترد لاتسامحني خل تاخذ راحتها بس اظل متطمن عليها...خلني احلف لها ليل نهار اني مااعيدها وان عيني ماتشوف غيرها وان اللي صار..
قالت له بحدة/خنتها؟
تلعثم بكلامه من حدة كلمتها اللي طلعت وقال بدموع/والله مو قصدي..
قالت بحدة اكبر وبعاطفة محروقة/خنتها ياخالد وتبيها ترجع لك؟تف عليك من رجال ماعندك مشاعر....
قالتها ومسكت شنطتها وقامت وتركته بروحه يكمل مسح دموعه,,,
//////////////////////////////////////////////////////////////////////////
رجع البيت وهو اللي كان باله طول الوقت منشغل بياسمين ,,
مايدري أي مشاعر متلخبطة جاته يوم سمع صوتها...
اساسا هو من البارحة مو قاوي عليها..هذا حضن وسوا فيك كذا يانواف,,,,لا,,خلك اثقل انت الرجال مايصير تخق وراها ام عيون ضيقة,,,ابتسم بعد مامرت على باله ها الكلمة وقال في باله والله انها احلى عيون شافتها عيني,,,,صحيح ضيقة لكن موتي فيها؟
تنهد بقوة وتلاشت بسمته...لو تكون ياسمين مثل ريم وش بيصير ياترى؟
لا..مستحيل مهما كان ياسمين بنت عمه ومتربية على يد عمه والبنت ماعليها زود وماقلبت معك الا بعد ماانت قلبت,,,ولاهي ماكنت تسمع لها صوت,,,,ومن سابع المستحيلات تكون مثل ريم,,,
انا ياسمين من حيروها لي وقالوا لي هي لك وانا عايش بعالم ثاني,,
حاس ان الدنيا مو شايلتني..حبيتها قبل لااشوفها واتكلم معها...وكل ماعاندنا بعض بشي احس ان حبها بقلبي يكبر اكثر واكثر,,,,
بس خايف...انا فعلا خايف......ياترى هل ممكن ياسمين تحبني وتعيش معي وترتاح ولالا؟
قطع عليه سرحانه صوت لؤلؤة اللي تناديه,,,,
لؤلؤة/الو....سلام..بو احمد وينك؟
لف لها...
نواف/هلا لؤلؤ..كيفك يابنت..
لؤلؤة/تمام....احط لك الغذى؟
نواف/لاوالله ماكل مع الشباب بالشركة...الا لابسة على وين...
ابتسمت له وجت جلست جنبه وشبكت يدها بيده وسندت راسها على كتفه وقالت بدلع/طلبتك قول تم..
نواف وهو يمسح على شعرها/اكيد السالفة فيها مصلحة؟
لؤلؤة/قايلة لك اني بروح عند بيت خالي ..رحمة مسوية جمعة للبنات كلهم من اسبوع واخذت موافقتك؟
نواف/أي ذاكر.....وين المشكلة؟
لؤلؤة/اللي استجد بالموضوع اني بنام هناك.....تكفى لاتقول لا...
نواف سكت شويوبعدها قال/ومتى بتردين البيت؟
لؤلؤة/بكرة بالليل,,,,
نواف صفن صفنة طويلة وبعدها قال/طيب انا موافق بس اخذي الشغالة معك لاتتركينها بروحها بالبيت.....وانا اللي بمرك بكرة تعرفيني مااحب احد يجيبك ويوديك..
باسته على خده بفرح وقالت/شكرا يالغالي عسى ربي مايحرمني منك...
نواف مسك يدها وقال بجدية/قاصرك شي ..تبين شي...
لؤلؤة/لاياخوي ماتقصر...
نواف/واختك وضحى مو قاصرها شي؟اذا عرفتي انها تبي شي ولاخاطرها فيه تعالي قوليلي...
لؤلؤة/عسى ربي يخليك لنا...
نواف/يالله قومي لبسي عبايتك انا بالسيارة,,,,
قالها وافكاره رايحة لبعيد,,,,
/////////////////////////////////////////////////////////////////////
كانت قاعدة بغرفتها وهي تتذكر قرب تركي منها وكلامه وحنيته والكلام اللي قاله بالتلفون ذاك اليوم عنها وخطوبتها من ابوه وعبايتها وقعدتها بحضنه يوم ملكة مشاعل والمستشفى,,,
كلهم مخلينها بس تفكر وتفكر وتفكر بدون مايطلع معها أي شي,,,
جتها رسالة من سعود اخوها يبيها تكلمه ضروري,,,,ودق قلبها,,,سعود اكيد مابيعدي روحة تركي له على خير لانها عارفة سعود وطبايعه ولانها عارفة زين تركي مابيرحمه ..
تنهدت ودقت لتركي اللي رد بسرعة,,,
نوف/مشغول..
تركي/لاطبعا
نوف/باخذ من وقتك لو قلت لك ان سعود....
تركي بعصبية/دق لك؟
نوف/لا...بس رسل لي رسالة يبيني اكلمه ضروري,,,,
تركي/وينك انتي,,,
نوف/بغرفتي...
تركي/طيب انا جايك...
قفل منها قبل لاينتظر رفضها ولا قبولها وبعد ثواني دق باب الغرفة,,,
تنهدت وقامت لبست عبايتها وشيلتها وفتحت الباب...
تركي/خير...
نوف مدت له الجوال وقراْ الرسالة,,
تركي/وانتي رديتي عليه,,
نوف/لا...
تركي/بنظل واقفين.؟
نوف بعد تردد/البيت بيتك وانت الداخل وانا الطالعة؟
تركي بنرفزة/ياتسحبينها يامن جد بزعل منك؟تعرفين ان هذا بيتك ومحلك وكلنا تحت امرك....
نوف بتنهيدة/تفضل,,
راحوا لقسم الصالة اللي بجناحهم واللي كان قريب من الباب وفتحت نوف الباب كله وتنهد هو على ها الحركة,,
جلس وجلست قباله..لانه الصالة كانت صغيرة ماهي كبيرة وكل الجلسة قريبة من بعض,,,
تركي/دقي له وحطيه سبيكر ومالك شغل بللي بقوله ولابسويه اذا سمعت منه شي ضايقني؟
نوف/وش بتسوي...
تركي/نسمع بالاول وش عنده الاخ سعود ....
نوف تنهدت وقالت/تركي ترى الامور تنحل بالتفاهم,,,,
تركي/دقي...
دقت لسعود وحطته سبيكر على الطاولة بينها وبينه...
جاها صوت سعود القاسي...
سعود/هلا وغلا بالاخت الحنونة؟
نوف ناظرت بتركي وقالت بهدوء/هلا سعود...
سعود/ياشينك من بنت!!!تدزين لي ولد عمك ....هذا اللي قدرتي
قاطعته نوف/سعود..تركي..
قاطعها سعود/بس يالله لاتجيبين لي سيرته!!!سمعي انا عطيت سالم كلمة وماابي اطلع مو رجال قدامه؟وبعدين عمي ماكلمني عن ولده اخاف بس مثل ماقالت حصة انك انتي تلاحقينه وهو مايبيك؟
نوف بصدمة/انا الاحقه!!
التقوا نظراتهم بعض لان تركي ماقال لها عن حصة يوم تروح لسعود,,,
نوف بنرفزة/لو سمحت انا مااسمح لك ياسعود؟
سعود/اخته جتني البيت وقالت وعادت وزادت...سمعي انا ماابي احد يتكلم عنك يااختي...وبعدين جهزي نفسك انا بجي اخذك عندي بالبيت بلى ماتقعدين علة عند احد؟
تركي بعصبية/اقول ماسمعت زين ياسعود سمعني!!
سعود/.............
تركي/وين رحت؟اذا انت رجال حاكيني رجال لرجال وخلي نوف على جنب...
سعود بقوة مهزوزة/اختي ومن حقي اخذها عندي...
تركي/ومن قال ان احنا بنعطيك اياها عاد؟
سعود/محد يقدر يقول لا..وبعدين هي تبي تجي عندي ماهي مرتاحة عندكم ولاانتوا تبونها ....
تركي/علشان تعطيها سالم؟
سعود/يبيها وبيحطها بعيونه...
تركي/اقول سعود لاتحط نقرك من نقري لاني بسوي لك شي مايعجبك....
سعود/باخذ اختي عندي يعني باخذها ومحد يقدر يقول لا..وبينا المحاكم,,,,
تركي/طيب...انا بختصر عليك الطريق..يعني على ماتقوم وتلبس تبي تروح المحكمة..نص ساعة ولااقل وبيجيك اتصال ...بتجيك مفاجاْة مني ياسعود؟
قالها تركي وسكر الخط بوجه سعود وناظر بنوف اللي صارت اقرب للتمثال الجامد...
نوف ببرود/اللحين يقول اني اخته ويبيني اروح عنده..
تركي اللي طلع جواله من جيبه وقام يحوس فيه قال بلااهتمام/حليت له اللعبة؟
نوف/انت مصدق كلام حصة؟
رفع راسه ولقاها اتناظر فيه وتنتظر منه اجابة..
تركي/انا مو ناسيها بادبها ذيك الكلبة بعد!!
نوف/شبتسوي لسعود؟
تركي/سمعي....
كلم مكالمة مختصرة مافهمت منها نوف حرف واحد ويوم خلص رجعت سئلته وش سويت؟
تركي//صاحبي رئيس الشركة اللي يشتغل فيها...وبيجيه اللحين اتصال من الشركة وبيقولون له ان في قائمة مفصولين ها الشهر وان اسمه بيكون ضمنهم؟؟
نوف شهقت/لاياتركي لا...تكفى..هذا راعي بيت وعيال..كله ولاقطع الارزاق؟
///////////////////////////////////////////////////////////
راح بيت عمه وهو في باله ياسمين...
فتح له مشعل الباب ودخله الصالة لان عمته بالمجلس,,,, وجلس معه ومع ولده احمد....
نواف/مطولة عمتك هنا؟
مشعل/عادي تنام هاذي مايمنعها شي؟
نواف/تاْدب بس؟
مشعل/تدري من متى جاية؟من ظهر الله شوف الساعة كم اللحين؟
نواف/من زمان ماشافتكم واكيد وحشتوها؟
مشعل/انا سلمت عليها من الباب ولاقالت بعدها بتشوفني؟وياسمين قاعدة بينهم ديكور لايقولون ماتبي تجلس معهم؟مالهم الاجدتي كل ماقالوا كلمة ردت بعشر...
احمد/عمي مشعل بقالة...
مشعل/اول ندق على عمك سعد...هو قايل بيجينا؟
نواف بحلطمة/عشتوا والله العم سعد والعم مشعل؟
مشعل/تقول شي..
نواف/لاسلامتك....احمد بابا انت ماتعاند هنا؟
احمد/اسئل عمي مشعل؟
نواف/لاانا ابي اعرف منك انت!!
احمد بعناد/انا مااتكلم لااحد لازم يستاْذنون من عمي مشعل؟
نواف/انت شمسوي فيه؟
مشعل بنفخة/ولاشي محبة ربانية؟
نواف بينه وبين نفسه/انا اجل متبري منه متبري لامحالة اذا انت وراه اكيد بيطلع عربجي؟؟
دق جوال مشعل وكان سعد اللي متصل وقاموا مشعل واحمد وناظرهم نواف....
نواف/وين ان شاءالله؟
مشعل/طالعين نفتر شوي بالشوارع...نغير جو ونتنفس بدل هوى بيتنا اللي يبيخنقنا !!
احمد/عمي مشعل جزمتك تفضل..
نواف يكلم احمد/وانت بتطلع ماتستاْذن مني!!
احمد اشر على مشعل/العم مشعل بياخذني ماتقدر تقول له لا..
مشعل/بناديلك مرتك اللحين لاتخاف مابتجلس بروحك,,,,
راح لعند الباب ونادى بصوت عالي ياسمين...ياورد...ياجوري....يالغلا...
نواف/ماشاءالله وقدامي بعد!!
مشعل جلس على الارض يلبس جزمته وقال/اختي هاذي اختي....
طلعت ياسمين وشافته جالس يلبس جزمته وماانتبهت على نواف اللي جالس باخر الصالة قبال الباب...
كانت لابسة ثوب قصير بلون العنابي الغامق يوصل لين بعد الركبة وبدون اكمام ولاخيوط ومزموم حييل من فوق وشعرها كله على جنب,,,,
هو الثوب قصير وكانت هي رافعته من قدام وواصل لفخدها وهي تمشي وتتمختر وكانها بترقص....
وبس شافت مشعل يلبس جزمته شهقت/ووجعة وين رايح وتاركني!!
مشعل/مشوار رجال مايروحونه الحريم؟
ياسمين بدلع/تكفى يالغالي نفسيتي تعبانة خذني معك...
مشعل/احجزيلك موعد معي على الاسبوع الجاي....
ياسمين بصوت عالي/تعبانة ياناس تعبانة...من وين اخذها ولامن وين؟
مشعل/لاتصارخين لايقعد جدي الا ماصدقنا انه ينام علشان لايلحقنا؟
ياسمين/ههههه كان بيلحقكم من صدقك؟
مشعل/أي والله كل ماقلنا له وين نوديك قال معكم يعني معكم...
المهم مااوصيك على البيت وعلى اللي فيه....
ياسمين/خذوني معكم الله يخليكم...
مشعل/يالله انرزي مكانك بس البنات مايطلعون يقعدون بالبيت!!
احمد/لا مايطلعون يقعدون بالبيت؟؟
ياسمين وهي تناظر باحمد/انت اسكت بس اسكت مايحتاج طوالة اللسان شاطر فيها وراثة من الوالد صح؟
مشعل وهو يضحك قام يمسح على كتفها العاري وقال/يالله ان شاءالله مايلعب عليك العقال بالقوة....
قالها واخذ احمد وطلعوا...
ياسمين بذهول/أي عقال!!تجنن هذا!!
بروحه من شاف ثوبها راح بعالم ثاني وماعرف حتى يتحرك من مكانه,,كل اللي كان يسويه انه يحفظ شكلها بها الصورة ويركز عليها علشان لايضيع منه أي تفصيل لو بغى يتذكرها بعدين,,,
كل اللي ركز في باله صورتها اول ماطلعت يوم كانت رافعة ثوبها لفوق,,,,,
حس ان النار متجمعة فيه...وبس سمعهاتكلم احمد رهف حسه عدل علشان يحاسبها على كل كلمة تطلع منها...وبس طلعوا احمد ومشعل قال لها بصوت ثابت ورايق/ماشاءالله!!
لفت له وشهقت.......
ياسمين بخوف/انت!!!!انت من متى هنا؟؟؟
اشر لها بااصبعه تجي لعنده وصارت تقدم خطوة وتاخر الثانية وهي حاسة ان قلبها بيوقف من كثر الخوف وانها مو قده ابدا...وبين كل لحظة والثانية تغمض عيونها...اي اللحين فهمت وش معنى العقال يبي يلعب عليها,,,,
صارت قريبة منه وعدل هو قعدته اكثر وتقرب منها ومسك يدها وسحبها لعنده وظلت واقفة قباله...قال وهو عيونه عليها/وش عندك على ابو احمد ان شاءالله!!
بدفاع قالت بلهجة خايفة/يعني هو صراحة ولدك لسانه طويل ويبيله قص؟
نواف وهو شاد على يدها/وليه ماتقابلينه انتي بدل ماتتركينه على مشيعل؟
ياسمين/هو مايحبني ومايسمع كلامي!!!
نواف بهمس/مو قايل لك لاتلبسين قصير قدام احد غيري!!!
ياسمين/لاماقلت؟
نواف/وهذا انا اقولها....
ظلوا ساكتين وهي حست ان نواف فيه شي صاير رايق وللحين ماسك يدها وماعصب ,,,,
قطعت عليه صمتهم بعد ماشافت ان عيونه قاعدة تاكلها اكل وهو يناظرها..
ياسمين/عن اذنك ببدل ثيابي وبنزل؟
نواف بسرعة/لامايحتاج ,,,
ياسمين/ليه؟؟
نواف/ها.......لا بس جيبي عبايتك,,,,
ياسمين/ليه!!!
نواف توهق وبعدها قال/علشان باخذك البيت لؤلؤة تبيك تروحين لها عازمة بنات خالها وبيجونها اليوم؟
مرت فترة صمت قطعتها بعد ياسمين يوم تنحني عليه ويصير وجهها قريب من وجهه وهي بعدها واقفة قباله وقالت بهمس/أي بس لؤلؤة قالت لنا انها بتروح عندهم ها الاسبوع...امس قايلة لنا بالجامعة؟
ارتبك حييل بس ماحب يبين خصوصا ان كلام ياسمين معناته انا مو مصدقتك,,
نواف/قلبوها هالاسبوع عندها والاسبوع الجاي عندهم...
ياسمين بثقة/أي بس هي مادقت لي!!!
نواف/لاني كنت معها بالبيت ويوم قالت لي انها بتقول لك وانا قلت لها مايحتاج انا بمرك اقولك ,,
ياسمين بهمس وهي تناظر بعيونه/أي بس انا مو مصدقتك؟
نواف بحدة هامسة/نعم!!!!
يوم قلبت لهجته تراجعت وقالت بخوف/خلاص عشر دقايق بلبس وبجيك؟
نواف قربها منه اكثر وقال/لابسة مايحتاج تبدلين جيبي عبايتك وبس!!!
ياسمين قربت منه وقالت بهمس وهي خدها يلامس خده/أي بس توك تقولي لاالبس قصير قدام احد؟؟
نواف وهو علومه ضايعة من قربها/انتي لابسته لابسته مافرق عندك شي...يالله لاتاْخريني ترى وراي مشاوير؟؟؟
ماتدري ليش ماهي مصدقته بس اضطرت تمشي معه الوضع طبيعي وركبت تجيب عبايتها,,,
اول ماركبت حس انه قاعد يتنفس بقوة كبيرة ووقف بسرعة بيلحقها لغرفتها بس تراجع باخر لحظة ورجع مكانه...حس ان المكان مو ملائم ابدا..يمكن تجي امها باي لحظة’’
تنهد ورجع ينتظرها بمكانه وهو يتخيل شكلها بها الثوب القصير,,,
///////////////////////////////////////////////////////////////////////
كانت راجعة هلكانة من محاضرة اليوم اللي تاْخرت وزودها عليها تاْخير السايق بعد...
حست انها تعبانة حييل وماودها بشي غير المخدة وبس!!!
كانت رايحة بافكارها لفواز والكلام اللي قاله لها بعد ماقالت ليه مايوقف اعمامه عند حدهم ويعيشون حياتهم بدون خوف من شي(انا ماقلت لك انهم بيسوون شي ولاهم قالوا بنبعدكم عن بعض ولابنسوي لكم شي..بس انا اقولك ها الشي من باب الاحتياط يامشاعل..ماابي يصير لك شي واكون انا بالواجهة ابي اعطيك كل شي يخوفني ونرتاح احنا الاثنين علشان ماتقولين اني خبيت عنك شي...بس انا فعلا احساسي يقول ان راشد ماهو تاركني وبيظل يلف ويدور علشان يضايقك ولايضايقني...بس حريمته هذا ماله حق عندي وحقه اخذه من زمان...وانا ابي امسك عليه شي كبير واروح فيها مو بس مجرد كلام وتخويف)
تنهدت بقوة...ياترى انتي اللي جبتيله وجع الراس يامشاعل ولا لو ماكنتي انتي كانت غيرك!!!
مشاعل/محي الدين..ليه غيرت طريق البيت؟انا مو رايحة مكان واذا بتمر على احد بعدين انا تعبانة وبروح انام!!
محي الدين بخوف/لا ماما مشاعل هذا في سيارة من يطلع من الجامعة وهو يمشي سوا سوا انا يخاف؟؟؟
مشاعل بخوف /شنو؟؟؟
لفت للنافذة تشوف السياة اللي كانت تمشي جنب سيارتهم وقالت بخوف/انت متاْكد انها لاحقتنا!!يعني قاصدتنا احنا!!
محي الدين/أي ماما...هذا يسوي سرعة يخاف انا...
مشاعل بدت تبكي/انا اللي خفت مو انت!!!
طلعت جوالها ودقت على عبدالله مقفل وتركي مارد وخالد مارد..قالت مالي الا فواز دقت عليه وهي تبكي...
بعد شويات رد عليها/هلا ....فيك شي..
مشاعل وهي تبكي/فواز انت مشغول؟
فواز/يعني انا بالشركة....فيك شي صوتك ..تعبان ولايبكي؟
مشاعل وهي تبكي/انا اسفة اذا ازعجتك بس انا خايفه انا بالطريق راجعة من الجامعة وفي سيارة تلحقنا من طلعنا واخواني ماردوا عليّ يوم دقيت لهم وابوي مو هنا وانا ميتة خوف قلت مالي الا ادق لك...
فواز بخوف/شنو؟؟؟مضايقنك؟
مشاعل وهي تبكي/فواز انا خايفة؟
فواز/خلاص خلي السايق يكمل ولايوقف لو شصار طيب انا جايك اللحين...انتوا باي شارع اللحين؟
مشاعل/مدري...
فواز/قولي له يضل على الشارع الرئيسي ولايدخل شوارع فرعية...وينه جيبيه بكلمه...
//////////////////////////////////////////////////////////////////////////
تركي/خل يعتبرها فركة اذن لين يعقل ويحل عن دربك وقبل كل شي يعتذر لك عن كل دقيقة فكر يضايقك فيها ولايزعلك وبعدين يصير خير؟
نوف سكتت وماقالت شي...
حست ان نظراته قاعدة تحرقها,,,شدت على عبايتها بقوة...
تركي/وين مشاعل؟
نوف/دقت قالت بتتاْخر محاضرتها شوي؟
تركي بهمس/خوفي ان استاذ المحاضرة اللي هي حاضرتها بس فواز!!لان اذا هو مابترد؟
نوف ابتسمت له بخجل وقالت/لا فواز اذا بيطلع يعطي عمي خبر...اكيد مو هو..
تركي/..........................
نوف/.............
تركي/تبين شي..
نوف/لاسلامتك....
قام تركي بيطلع وتنفست الصعداءيوم سمعت صوت الباب يتسكر....شالت شيلتها وفتحت عبايتها وتنهدت بقوة,,,
ماحست الا وبيد فاتحة شعرها كله جمدت بمكانها وشهقت...
هذا كل اللي طلع منها...
تركي نزل لمستواها وهو كان وراها اصلا وقال بهمس باذنها/احبك....هذا الشي اللي مقاوم نفسي اقوله من فترة طويلة يانوف...
غمضت عيونها تبي تجمع السالفة في بعض وبالموت قدرت توصل لحل اقنعها ان تركي يوم قام وسكر الباب ماطلع سكره ويمكن قفله بعد ورجع لها وهي ماانتبهت لانها مالفت له ولان تركي مو راعي ها الحركات علشان تخاف منه,,,,
حست بدقات قلبها تدق بقوة وانفاسها شبه انعدمت وماعادت قاوية تسوي أي شي,,,
تركي وهو يلعب بشعرها ويتنهد,,كان يهمس لها وكانه في احد ممكن يسمع كلامهم/من زمان كان ودي اشوف شعرك والعب فيه....
من وانتي صغيرة..من تحجبتي عني ومنعتي عني كل شي,,,,,
نوف بصعوبة/تركي قوم....اطلع برى.....
تنهد بقوة وتنهيدته حرقتها وهي مكانها...وماحست فيه الا وهو قايم من وراها وراكع عند رجلها وبعده يهمس لها/اللي ماتعرفينه اني احبك موووت يانوف من زمان من وانتي صغيرة,,,,,
نوف /تركي اطلع برى..مايجوز تشوفني كذا..اطلع وبنتفاهم بعدين!!
تركي تقرب منها وقال/فتحي عيونك ابي اشوفها قبل لااقوم!
هزت راسها بالنفي وانها مابتفتح عيونها,,,
تركي/بس انا مصر ابي اشوف عيونك...
نوف/تركي انا بروح بيت سعود صدقني اذا...
قاطعها تنهده بقوة وتقرب منها وباسها بسرعة وقام وتركها مكانها اشبه بتمثال يحترق!!!
/////////////////////////////////////////////////////////////////////
وصلوا البيت اللي كانت الحياة فيه شبه معدمة وحست ياسمين بالخوف...
مافيه احد اصلا !!!
هذا يكذب عليّ؟؟
دخلت الصالة ودخل وراها وحمد ربه انه ماطفى الانورا قبل لايطلع ولاانفضح قدامها اللحين,,,
ياسمين بحدة/وينهم!!
اشر لها بساعته/توها الساعة خمسة ونص!!قايل لك بيجونها الليلة مو العصر؟وبعدين هي اكيد بغرفتها تتجهز روحي لها...
سوى روحه بيمشي بعدين لف لها وقال/وينك اذا بغيتي....ولااقولك خلاص...
ياسمين بشك/نواف انت متاْكد لؤلؤة هني؟
نواف/وين بتروح بالله وبيجونها صاحباتها؟
ياسمين/طيب دق لها تنزل لي انا ماجبت جوالي!!
نواف/انا طالع ومحد بالبيت صعدي لها فوق..غرفتها تدليها على مااعتقد وبعدين مافي الاغرفتها انوارها مفتوحة وصوتها يلعلع بتعرفينها...
وقفت مكانها ثواني وهي حاسة انه يكذب عليها بس ماهي قادرة تواجهه الخوف انه مايكذب وتكون سوت لنفسها سالفة بروحها سالفة خالد شاغلة تفكيرها ومو قادرة تفكر بشي ثاني وهي اللي كانت حاطة لخالد صورة مالها مثيل بس حطمها بكلمة وفعل سواهم!!
تنهدت وركبت الدرج وظل واقف يناظرها..راح لعند الباب وتطمنت يوم شافته بيطلع وكملت صعودها فوق..
بس نواف يوم يروح للباب راح يقفله مو علشان يطلع ياياسمين!!!
صعد وراها بسرعة وهو يتمنى تروح غرفته اللي كانت هي الوحيدة اللي انوارها شغالة وفعلا وقفت عند الباب ودقت دقتين وقالت بصوت هادي/لؤلؤة...انا ياسمين..فيني ادخل....
ماسمعت أي جواب بس دخلت لانها قالت يمكن تكون بالحمام وبس دخلت دخل وراها نواف وقفل الباب ولفت له ووقف قلبها....
ياسمين بخوف/نواف....وش عندك؟
كانت نظراته تدور على ثوبها وقال بهيجان/فتحي عبايتك؟
حست بالخوف .....شكله وتصرفاته قاعدين يخوفونها,,,
بس ماحبت تبين له انها ضعيفة وانها خايفة لايستسهلها..
ياسمين/اتركني اروح للؤلؤة...
ابتسم لها بخبث وقال/لؤلؤة في بيت خالها وماكو غيري وغيرك هنا !!
ياسمين بنرفزة/اتركني اطلع؟؟
كان متسند على الباب اللي قفله ويوم قالت له تبي تطلع شال المفتاح وحطه بجيب ثوب وراح لفراشه وشال شماغه وجزمته وتمدد وقال لها اذا تبينه تعالي اخذيه ومنو بيردك عاد ّّبس قبل شيلي عبايتك ابي اشوف ثوبك مرة ثانية؟؟
ياسمين طاح قلبها رسمي...نيته وبانت خلاص....بس انها تضعف لا..يمكن يكون لها امل لو كانت قوية وبينت له انها مو مهتمة بحركات المراهقة حقته؟
تقربت منه بهدوء وهي اصلا لو يمسكها تذوب من خوفها ووقفت قباله وقالت/وهذا انا جيت اخذه؟
نواف وهو يناظر/ماشاءالله قوية يابنت الناس ماتهابين!!
مدت يدها وقالت له/عطني المفتاح؟
مسك يدها وقربها منه وباسها بنعومة وقفت شعر راسها وظل ماسكها بقوة وبيده الثانية شال شيلتها وسط اعتراضها وقام يفتح بعبايتها,,
ياسمين باعتراض /انت شتسوي؟..
نواف بلهفة واضحة/ولاشي بس ابي اتذكر شكل ثوبك؟فيها شي؟





 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملح الحياة, للكاتبة ملح الحياة و سكرها, ليلاس, القسم العام للقصص و الروايات, تعيد, حال جديد, قريب, قصه مكتملة, كل يوم, كل يوم لك حال جديد مرة قريب و مره بعيد كاملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t156246.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 14-02-11 09:37 AM


الساعة الآن 10:45 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية