كاتب الموضوع :
حبر القمر
المنتدى :
الارشيف
البارت الثالث ..
فى بيت العم نايف
سارة .. اقول نويرة تتوقعين بنت عمك ترفض اخوي
نورة اختها الكبيرة .. لا والله ماتوقع لا تنسين هي من ايام الطفوله واحنا اناديه ام نايف وماعرضت
سارة .. اقول بلى شلخ (( بلى كذب )) كانت تهاوش وتقول ماسمحلكم تحطون على اسماء على كيفيكم
نورة .. حتى ولو ابوي لما كان يناديها كذا تسكت
سارة بحقد .. طبعا بتسكت لاتنسين انها ماخذه المثل الاعلى بالادب والاحترام مصيبه صابيتها ياكثر اللى يخطبونها وكل ترفض مدري شنو شايفه نفسها عليه
نورة .. سوير لاتظلمينها امواج حبوبه وطيبه بس انتى عارفه ليش ترفض هم لانها توها صغيرة وهي قايله مراح تتزوج قبل لاتكمل الثانويه
سارة ... بس لاتنسين انها ناويه تدرس طب وماتوقع لو وافقت على مشاري يخليها تدرس طب
نورة .. سوير قالت اذا صارت فى اعاقات بدراستها لطب بتدرس احياء وبعدين يمكن ترفض اخوك وتوافق على ولد خالها
سارة .. عشتوا وشنو فيه اخوي عشان ترفضه
نورة .. مافى شى بس هذى حياتها وهي بكيفها وبعدين اذا هذا اسلوبك من الحين كذا اذا وافقت على خوك شنو بتسوين
سارة .. ولا شى
نورة .. اتركك حقدك اللى بيعميك وان شاء الله بيجيك انتى بعد نصيبك
سارة .. دامهم موجودة فى كل الشباب بالاول يخطبونها هى واذا ارفضتهم جونا وانا مابي فضلتها
نورة .. سارة وجع شالكلام هذا
سارة .. هذا الكلام الصحيح
نورة .. انتى انسانه مريضه والكلام ضايع معاك
سارة .. اوه فكينا زين
بيت ابو عناد ..
امواج .. زين احسن بعد
امها .. ليش يمه ماتبين احد يعرف
امواج .. كذا يمه ليما اوافق على واحد فيهم
امها .. وبظنك جدك يدري عن موضوع اكيد الكل بيعرف عنه
امواج .. صحيح هذى شلون طافتني بعد
امها .. طيب انتى من فى بالك واللى تفكر ين فيها
امواج بكل صراحه .. صقر يمه
امها .. ليش ومشاري ..
امواج .. اوخطبه مشاري باطله لانه قال الرسول صلى الله عليه وسلم ((فتحرم خطبة الرجل على خطبة أخيه))
وبعدين انتى بنفسك شايفه حقد سوير علي واذا اخذت اخوها مراح ارتاح
امها .. الله يكتب لك اللى فيه الخير
امواج .. امين
امها .. طيب اخلك تكملين مذاكرة واذا خلصتى تعالى لصاله
امواج .. ان شاء الله
طلعت امها وهي جلست تتذكر مواقف اجمعتها بصقر
وقطع عليها تفكيرها رننين الهاتف ‘>> متعوب عليها اللى كان بغرفتها تحركت بملل .وهي حاقدة على اللى قطع عليها تفكيرها
امواج .. الوو وكملت بستهبال على المتصل بيت خالد عبد العزيز يرحب بكم من المتصل
المتصل ... ياحليلك للحين على طبايعك ياامواج
امواج .. اللى نصدمت من صوت الرجال .. عفوا انت تعرفني
المتصل باستخفاف .. يعني داق على بيتكم اكيد اعرفك ممكن اكلم الوالدة
امواج .. بهدوء تخفي وراها غضيها باستخفاف فيها .. ثواني بس من اقولها
المتصل .. هذا شى مو من اختصاصك نادي الوالدة لا هنتي
امواج .. غطت على السماعه بايدها .. وبكل دلع .. ماما ماما تليفون وطلعت من الغرفه توصل لها تليفون
امها .. مين حبيتي
امواج .. بثقه .. واحد سخيف وغبي على الخط يبي يكلمك
المتصل .. انقهر من كلامها وهو يقول فى باله هين يا امواج ان ماوريتك شغلك
رجعت لغرفتها وجلست تقلب بالكتاب بملل
امواج ... اوففففف ياربي هالاغبياء مالقوا يخطبوني الا بفترة المراجعه مو قادرة اركز ولا بشى يارب الهمني الصبر
بجد انا غبيه حتى اشكالهم موذاكرتها
رجعت بذاكرتها لما كنت 2 بتدائي وهي بيتهم
وعليها فستان اخضر وامها مسويه لها قرنين
وجالسه تلعب بلاستيشن مع صقر
امواج .. صقوري حبيبي انت تكفى طالبتك
صقر بهدوء .. عيوني لك كان وقتها صقر بالمتوسط
امواج .. ماعرف شنو يردون عليك بس المهم ابيك تلعب معاي شريط كراش يقلون توصل فيها لاخر المراحل
صقر ...... هههههههههههه حبيبتي يقلون تسلم عيونك
امواج .. بشقاوة اطفال وهي تناقز .. المهم بتوصل لى ولا
صقر ... امم افكر
امواج .. بحنه .. يالله امانه عاد عشان اعطيك حلو توة بابا جابه لى
صقر ... طيب بوصلك بس مو اليوم بكرة
امواج .. وعد
صقر .. وعد
ورجعت للواقع على صوت اختها جوري
جوري .. امواج امواج
امواج .. نعم
جوري .. مها على تليفون تبيك
امواج .. ليه مادقت على جوالى
جوري .. لانها اعجزت وانتى ماتردين
امواج وهي تشيك على الجوال .. بيه شلون مانتبهت
جوري وهى تغمز لها .. اللى ماخذ عقلك يتهنى به وطلعت بسرعه من الغرفه قبل لا تسمع رد اختها عليه
امواج .. تضحك عليها .. مجنونه مدري شنو بيصير بالبيت لو ماكنتى موجودة فيه
قضى
بجد اتمنى اشوف ردودكم
قال النبي صلى الله عليه وسلم:من جلس في مجلس فكثر فيه لغطه فقال قبل ان يقوم
(( سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك ))
الا غفر الله له ما كان في مجلسه ذلك
اسفه على التاخير بس المنتدى ماكان يفتح معاي
|